العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2009, 11:18 AM   رقم المشاركة : 21
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)







الجزء الثاني عشر:






مزنه بعد ماطلعت نوره..طاحت عالكرسي..وقعدت تبكي بصوت عالي..
انا ليش كذا سلبيه..؟؟انا ليش ابي اهدم مستقبلي بيدي..؟؟وش فيني صرت عديمة احساس كذا..؟؟وقعدت تذكر كلام اختها اللي اشعل الفتيل في قلبها وقلبت عليها المواجع عقب ماطرت محمد ..محمد اللي بتمووووووووووت وماتنسى انه عشقها الوحيد..بتموت وماتنسى انه الإنسان اللي حبته من كل قلبها ولكن الظروف اللي صارت بينهم ..كسرت زجاجة هالحب ونثرت الزجاج المتناثر في كل مكان بدون رحمه او حنان..محمد الإنسان اللي جرحها بكل قسوه ووحشيه..بدون مايراعي مشاعرها ..بدون مايفكر في الإنسانه اللي ياما تمنت تكون بقربه..بدون الآم او جروح.. تكون نبضه وحبه.. وولع قلبه.....!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





بعد الغداء جلس سعد مع امه وخواته يشربون شاهي..وحس سعد انها الفرصه المناسبه اللي يسأل مزنه فيها عن رايها وقال: هاه مزون..قررتي بخصوص المعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه على طول رفعت راسها من البياله لنوره وقعدت تناظرها شوي وبعدين ناظرت امها ونزلت راسها وقالت:بصراحه ياسعد انا ماافكر في العرس الحين وتركي مايناسبني !!!
ونزلت بيلاة الشاهي وطلعت ويوم جات عند الباب وقفها سعد لما قال:الله يكملس بعقلس يااختي..كنت عارف انس فاهمه وعارفه ان تركي مايصلح لس عشان كذا ماقلت رايي فيه..تقدرين تقولين واثق انس ماراح توافقين عليه..


مزنه يوم سمعت سعد يقول لها هالكلام بغت تبكي..قعدت تقول في بالها..الحمدلله انك ماتدري ياسعد عن اختك اللي واثق في رايها انها كانت بتوافق في لحظة غباء عشان تبعد عن محمد واللي سواه محمد!!!!
وناظرت نوره اللي ابتسمت لها إبتسامه كلها رضاء وحنان وطلعت...





نوره:مزون وش تسوين في المطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش فيس قاعده مابدلتي هدومس؟؟؟روحي بسرعه بدلي الحين بيت عمي بيجون ..والجيران وانتي شكلس نكره..يالله امشـــــــــي!!!!
مزنه:نوره..تظنين ان رايي كان في محله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره:مزنه انتي لس خاطر في تركي..تبينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:نوره الله يهديس وش هالكلام..هذا وانتي اختي اللي مايخفى عليها شيء تقولين ذا الحكي..
نوره: مزنه انا بسألس سؤال وياليت تجاوبيني عليه!!!
انتي ليه ماتبين محمــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه تكلمت عشان تصرف نوره:اسألس وتردين علي بسؤال..خليني اروح ابدل ابرك لي!!





هند:مساء الخير على مرت اخوي..وش تسوين في المطبخ..والله مهب هينه مزنوه على طول كرفتس وضحكت..
نوره: هلا بحماتي..وش عندس تضحكين الله يخلف علي بس..
هند: الله يرزقس بعيال كلهم يشبهوني!!!!!!!
نوره: اهب ياوجهها فال ربي ولافالس تبيني انتحر...انا اسمس حتى مهب مسميه عليه..وتبينهم يجون مثلس..لا ياحبيبتي مابعد مليت من نفسي..






مزنه كانت طول اليوم باهته..ومبين ان نفسيتها تعبانه وطول الوقت شارده..ولاهي بمعهم..اما هند فمن عرفت ان هند ردت تركي كان ودها تطير للبيت تبلغ محمد اللي ماجاء معهم..بحجة انه تعبان!!!!
ونوره كانت مشغوله بأمها اللي بدت صحتها تتراجع كثير..




على الساعه 11اتصل زيد على نوره عشان تطلع..
كانت نوره جالسه مع الحريم ودق جوالها وقام ترد عليه بعيد عن النسوان..بس ماانتبهت للي كانت واقفه وراها تسمع مكالمتها من اولها لآخرها..
نوره: الووو...
زيد: احلى الو والله ..وحشتيني ياقلبي..
نوره كانت منحرجه من كلام زيد وقالـت:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلازيد..
زيد فهم حركة نوره وضحك عليها وقال:اقول النوري تذكرين اول يوم في زواجنا يوم كنتي نايمه وقومتس الفجر تصلين..ورجع يضحك ثاني!!!
نوره اللي كانت منحرجه مامسكت نفسها وعدلت من شكلها اللي كان واضح انها ذايبه عالآخرالا بعد ماشافت منيره واقفه قدامها..ماتدري ليه حبت تغيضها قالت:حبيبي بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:تكفين عيديها...
نوره: ابشر انا الحين طالعه..اطلع بروحي والا هند عمتي بيروحون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو معصب:هين يانويره تصرفين معليه..اطلعي لي انتي الحالس وش ابي بذوليك..انتي مرتي والا هم؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت نوره على زيد وقالت:طيب البس عباتي واجيك..وسكرت من زيد..وناظرت منيره اللي ماتحركت من قدامها..وقالت:خير منيره بغيتي شيء..
منيره:سلامتس بغيتس في شيء..بس دامس بتطلعين اكلمس مره ثانيه..
نوره ماحبت تطول حكي معها عشان كذا اطلعت وخلتها..


منيره بعد ماراحت نوره تلبس عباتها اتصلت على اخوها عشان يطلعون..زلما طلعوا عند السيارات شافة سياره زيد اللي كانت واقفه جنب سيارتهم راحت بدون أي تفكير صوب سيارة راشد من عند دريشة نوره المفتوحه وقالت بصوت كله نعومه..
منيره:مساء الورد يازيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد انذهل من المره اللي تمسي عليه وبغى يطيح من طوله لما عرف انها منيره فأبتسم إبتسامه تلقائيه وقال:هلا ..مساء النور..يالله حيها..
منيره:وش حالك يازيد عساك مبسوط..عسى نوره زينه بس..
عند هالكلمه نوره نغزها قلبها من جرأة منيره وتمنت لو تقدر تنزل لها وترضخها على ان تنشب في الأرض..

زيد بكل غباء قال:ماعليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه لنوره اللي لو مامشت منيره من قدمها مافيها كلام بتنزل لها وبتلعن سلسفيلها.......
لكن منيره من قو حظها :ودعت زيد ومشت..


نوره:زيد ممكن تمشيء للبيت بسرعه انا تعبانه وراسي مصدع..يالله امش..وناظرت زيد اللي كان يناظر على سيارة ولد خاله..وبالأخص يناظر منيره هنا ماقدرت تسوي شيء غير انها تبكي وبصمت مؤلم يفتح كل جرح اندمل..ويخليه ينزف من جديد وبدون توقف..


بعد ماطلعت سيارة ولد خاله طلع وراها بدون ماينتبه للإنسانه اللي قتلها بحركه غبيه سواها ممكن تكون لحظة طيش..
زيد:هاه يالله الحين بنمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






قديم 09-10-2009, 11:26 AM   رقم المشاركة : 22
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء الثالث عشر:



بعد لحظة صمت مرت على الأثنين..قرر زيد يتكلم بدون مايدري بالأضرار الجسيمه اللي صارت بعد حركته بدون مايحس بالإنسانه اللي جرحها في الصميم بسبب غبائه..
زيد: اقول النوري ماتحسين ان عمتي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكلها متغير وضاعفه.!!!!!!
نوره بعد جهد جهيد في إنها تخفي دموعها وتعدل من صوتها: الا والله احس..احس حالتهاساءت ومتراجعه..وسكتت.....
زيد: الله يعافيها يارب...
نوره: آمين........ولفت الجهه الثانيه..





بعد ماطلعت نوره وزيد بعشر دقايق تقريباً طلع ابو زيد وفايزوام زيد وهند..وكانوا آخر الموجودين..لما طلعت هند مرت على ولد عمها اللي كان جاي يسلم على مرت عمه..وسلمت..
هند: السلام عليكم ياسعد..
سعد: وعليكم السلام يالله حيها بنت العم..كيف حالس؟؟؟؟؟؟؟
هند: يسرك حالي..انت وش لونك؟؟؟
سعد: بخير طاب حالس....عاد سيروا علينا ياعم مانبي في كل مره نعزمكم انتم اهل البيت ومافيها شيء لو تنازلتوا وزرتونا.....
ابو زيد: ابشر يابوك..كل مافضينا بنجيكم..
سعد:حياكم الله..
ركب ابو زيد جنب فايز اللي كان يتعلم السواقه ورافض ابوه انه يسوق الا بعد مايخلص الثانويه....
بعد ماطلعوا بيت ابو زيد..جلس سعد يتذكر هند اللي جات في باله على طول..كان من مذهول من طولها الفارع وركزتها..وصوتها العالي والحاد...كان يحس انهتوه يشوفها..ابتسم على نفسه وتفكيره ودخل!!!!!






نوره اول ماوصلوا البيت..طلبت من زيد اللي كان بيصف السياره يجيب لها ورق عنب..
نوره وهي تحس بشرود زيد: زيد ممكن طلب؟؟؟
زيد اللي يحاول ينسى او بالأصح يتناسى منيره:طلب واحد بس...انتي لوتبين عيوني مهب بباخل عليس آمري....
نوره: تسلم عيونك بغيت ورق عنب..ممكن تجيب لي..
زيد: الليله!!!!!!!!!!ماكأنس متأخره في وقت الطلب؟؟؟
نوره:ادري خلاص ماله داعي تجيب..مشكور ماقصرت..
زيد: خلاص يابنت الحلال بجيب لس الحين تبين شيء غيره..يعني لو طلبت منس تحنين علي ماحنيتي..لكن ان بصير احسن منس وبروح اجيب طلبس ياحلوة الحلوات..
نوره:انا..انا يازيد مااحن عليك..المهم ترى لو ماجاء الطلب مهب نايمه وانت كيفك عاد...
زيد: الا ..يالدبه ..تمسكيني من يدي اللي تعورني هاااه...لكن مايخالف مردوده...








في اليوم الثاني..نزلت نوره تساعد هند في الفطور..شافت محمد يسوي له شاهي قربت منه وقالت:ارتاح محمد انا بسويه لك ...ولما التفت عليها كانت تتمنى لو مزنه عندها عشان تذبحها على اللي سوته فيه..كانت عيونه حمره..والهالات السود تحت عيونه..ومهب قادر يصلب طوله..على طول التفتت عنه يوم حست بدمعتها تخونها ماكانت تبي تحسس محمد من شيء يكفيه اللي فيه..وبعد ماسيطرت على دمعتها التفت صوبه لقت محمد يمشي طالع من المطبخ والشاهي حقه في يده..نوره بعد ماشافته طلع طاحت في بكاء عميق..لدرجة ان هند حست فيها وخلت اللي في يدها وجات تركض عندها...........









هند:خير النوري عسى ماشر...فيس شيء؟؟؟؟؟؟ احرقس شيء؟؟؟؟؟؟؟
نوره: مافيني شيء ياهند..!!بس محمد عورني قلبي عليه يوم شفت شكله...تكفين هند علميه ان مزنه ردت تركي وانها ماتبيه تكفين...!!
وانه الحين يقدر يطلبها من سعد..بس لايعذب نفسه..طلبتس قولي له....
هند:خلاص بقوله بس انتي اطلعي غسلي وجهس بعدين انزلي ونادي رجلس معس عشان تفطرون..ولما شافت نوره مستسلمه بتطلعالتفت عليها..يوم سمعتها تقول:الا اخواني يانوره يكفي اللي صار منس انتي واختس..اررررحمونا...وسكتت لما شافت نوره ترجع تدخل المطبخ وهي تبكي بصوره اكبر وجرتها معها للمخزن اللي جنب المطبخ ..عشان تفسر لها كلامها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








زيد بعد مانزلت نوره سحب الكمبيوتر وفتحه..كان وده يفتح مجلد نوره اللي حطته برقم سري..ومنبهر بقدرتها العجيبه في معرفة اسرار الكمبيوتر..مع انها مادرسته..وجلس يحاول يفتح ويحط رموز واسماء وماخلا احد في العالم الا وجرب بأسمه...واخيراص وبعد عناء وشوي غباء..جرب بأسمه.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!








يالله مااصدق انه انفتح..ياحياتي والله يالنوري..حاطه اسمي فديت قلبس والله..وجلس يناظر في ملفات الوورد اللي داخل المجلد..ومحتار من كثر شوقه انه يشوفهم مايدري وش يقرأ...في الأخير فاز الملف اللي طاحت عينه عليه في الطياره بالتصويت ..مسك الماوس بحذر..وبخطوات بطيئه.وفتح عيونه عالآخر..وقرب السهم من الملف..وسواله فتح...
...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








هند بعد ماطلعت نوره كان ودها تقوم وتضرب راسها في الجدار ..نورهاجبرتها على الكلام..ماكانت تبي تقول شيء بس لسانها طويل..
قررت اول شيءتروح تبشر محمد اخوها لأنه الأهم بالدرجه الأولى بعدين تفكر في المصيبه الثانيه..ودخلت على محمد لقته يكتب في دفترقالت وهي تقعد جنبه على السرير:محمـــــــد....!!!!
محمد:نعم هند..بغيتي شيء ياخوس..
هند جلست تناظر فيه بتمعن وتقول سبحان الله رغم كل اللي فيه يحسسنا بطيبته الله لايحرمنا منك ياخوي وينولك اللي في بالك يالغالي...
هند:ايه فيه شيء..وشي مهم بعد..!!!!!!!!
التفت محمد بصعوبه على هندوقال:وش بعد..لايكون جاية تكملين علي وتذبحيني ,,وتبلغيني بيوم عرسها وتبيني احضره....
هند عورها قلبها صدق على اخوهالها دالرجه يامحمد تحبها وهي ماتفكر فيك..حسبي الله عليس يامزنه في اللي تسوينه في اخوي..:لا..ببشرك ببشارة خير..مزنه ردت تركي..والحين اعتقدتقدر تخطبها من اخوها..
محمد ابتسم إبتسامه يمكنفرح جزئي بالموضوع ..ولكن قال كلام يعكس مشاعره المضطربه:وعاد..وش كأنها سوت ردت واحد بتوافق على غيره..يعني لاجديد شفتيها قالت انا ابي محمد..هي مازالت ماتبيني..انا وش يفيدني ردته ولاقبلت به..دامها ماتبيني انا بالذات..بعدين اعتقد اني قد قلت لس اني طلبتها من اخوها وكنت ابي اعرف رايها بس..وانها ممكن تنتظرني بس هي قالت ماتبيني..تبيني ارز وجهي مره ثانيه..هند قومي ياخوس..وانسي ذا الموضوع اللي عور راسس الصغير..والله يقدرن انا بعد على نسيانه..وغطى القلم وسكر الدفتر.وقام ينسدح..على سرير وقال:تراني ماابي الفطور..طفي النور وسكري الباب وغطى نفسه بالملحف...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





طلعت هند وهي ماتشوف الدرب من الدموع اللي كانت ماليه عينها..على حالة اخوها..كانت متدري وش تسوي..وكانت فكرة انها تقول لمزنه على اللي صار لمحمد وارده في بالها دامها خربانه تخربها...........








لما مسك زيد الماوس كان خايف يشوف شيء فالملف مايعجبه..لما سواله فتح..شاف نوره كاتبه.....:
تعبت اشكي.. تعبت ابكي.. تعبت احكي مآسي الروح..
قتلني الوقت بظروفه..ذبحني وجفف انهاري..
اخبي علتي واسكت..وانا في داخلي مذبوح..
اجامل وارسم الضحكه..وانا قلبي على ناري..
احاول والله يعلم بي ..اداري دمعتي لاابوح..
اداري الجرح واتجاهل..عن اللي ينشد اخباري..
اقول بخي لكني!! جريح وفي حشاي جروح..
صداها لو دفنته يوم ..يبين سنين بأنظاري..
صرخت بحسرتي يكفي..صرخت بصوتي المبحوح..
الا ياوقت وش ذنبي ..عشان الفيك بأعذاري..
تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي منزوح..
وقفت ولاقدرت اجمع..ماغير مشتت افكاري..
اخبي النفس واخدعها..واقول ان كربتي بتروح..
وهي والله مولوده.. قدر فأرحام اقداري..
قتيل والبقاء في راسي..في دنيا مابها مصلوح..
قتيلٍ والقهر قاتل ..من اللي ياخذ بثاري..!!!!!









زيد بتعجب مناالي كاتبته نوره قال:وش عندها نوره كاتبه هالكلام..اكيد عشان معاملتي لهافي مصر ..بس الحيني انا تغيرت..تغيرت كثير عن اول..اي تغيرت يازيد الله يهديك..ماكفاك اللي سويته البارح فيها يوم كنتم في السياره ......زيد كان متأكد ان نوره كانت تبكي..بس ماكان في يده حل يسويه كان ضايع..ضايع بعد ماشاف منيره حبه الطفولي..عشقه طول هالسنين..حلمه اللي ماكتب له ربي انه يتحقق..




زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






قديم 09-10-2009, 11:42 AM   رقم المشاركة : 23
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)






الجزء الرابع عشر:






زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


نوره: السلام عليكم..
زيد التفت لها بكل براءه: هلا وغلا بقلبي وروحي..وعليكم السلام والإكرام..وراح لعندها ومسك يدها وسحبها معه على ان قعدها على الكرسي..وجلس هو على ركبته قدام الكرسي..وباس يديها وسط تتنيحها..




نوره اول مادخلت الغرفه كانت متضايقه عالآخر وتحاول قد ماتقدر تضبط اعصابها..كانت تحس بكتمه على صدرها..تحس بأنها فرن من كثر حرارتها تحس بالألم وكأن كل سكاكين العالم اجتمعت كلها عشان تنغرز في جسمها وتألمها..حاولت تتجاهل كل شيء يمر في عقلها وماتعطيه الحجم الكبير من التفكير ولكن الهم كان اكبر من قدرتها وقدر يسيطر عليها..بدون مقاومه..مشاعرها بدت تذبل..روحها بدت طلع..عقلها انشل تماماً من التفكير..سلمت على زيد اللي كان يمشط شعره..اللي رد عليها برد زاد من قوة طعنات السكاكين اللي مغروزه في قلبها..شافت زيد وهو يسحبها معه وهي ساكته ماهو من الخجل كالعاده..كان الم خفي حاولت قد ماتقدر انه مايبان عشان ماتبقى الضعيفه اللي الكل يلعب بمشاعرها من غير علمها ...يلعب بكل إستهتار..بكل وحشيه..بكل خبث موجود في العالم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إلى ان شافته يقعد قدامها عللى الكرسي..حلمت انها اميره..يتوجّها زيد بكل الحب اللي في قلبها..ونست او تناست كل شيء سواه زيد..عشان تحلم..ليش ماتحلم والحلم هو ابسط شيء يقدر الأنسان يحصل عليه اويتخيله.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
ماقدرت تمسك نفسها..وسمحت لسيل مدامعها يطيح..دامها متأكده ان مافيه احد على وجه الكون ممكن يمسح دمعتها غير يدها......!!!!!!





زيد:حبيبتي..ليش تبكين..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!يوجعس شيء..؟؟احد ضايقس؟؟!
نوره اكتفت بأنها تأشر براسها إشارة لا..واللي بعدها رفع زيد يده عشان يمسح دموعها..وقال:اجل ليه تبكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره اصدمت زيد بأنها لفت وجهها عنه بحركه سريعه ونزلت راسها وكأنها إذا رفعته..ممكن ترتكب فيه جريمه..لايمكن يعاقبها عليها القانون..لأنها وبكل بساطه في رأيها بتكون قضت على احد قتلة المشاعر بكل رقه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وبلعت غصتها وقالت بصوت مخنوق واللي كان خانقه عبره تحدتها نوره انها ماتنزل وفازت نوره بها التحدي..وحبستها..!!:ابكي على حالنا!!!!!!!...
زيد ابتسم غبتسامه مبهمه وقال:وش فيه حالنا..هذا حنا ماشاء الله تبارك الله علينا..عايشين في راحه وحب وسبات ونبات وناوين نخلف صبيان وبنات............................................. ........!!!!!!!!
نوره:انت متأكد انك ناوي تجيب مني عيال..والا كلام بس..ولما شافت زيد ناوي يتكلم كملت وبحذروقالت:زيد انا ادري انك ماتحبني وتحب منيره بنت خالك..وان اهلك جابرينك علي صح..!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد كأن احد عطاه كف على وجهه..وقام بسرعه من قدام نوره وراح قعد على السرير وهو معطي نوره ظهره وهو يقول:انتي من اللي قالس هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مهب مهم من اللي قالي..لكن المهم ليش تبي تظلمني معك يازيد ليش؟؟؟؟الحين بس عرفت انت ليش كنت تطنشني في ايام زواجنا..وليش سويت اللي انت سويته لما شفت منيره..واشياء كثيره..مااعتقد انه لازم اعيدها لاني متأكده انك عايش على ذكراها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت اخر كلمه قالتها نوره هي الضربه القاضيه اللي قصمت ظهر البعير..جرحت زيد في كبريائه.. في رجولته..في نفسه.. وفي قلبه..لكن زيد قدر يتخطى هالعتبه اللي بنتها نوره بينهم وقام وراح جلسجنب نوره على الكرسي وقال:اسمعيني زين يانوره انا مهما كان بيني وبين منيره بنت خالي مستحيل يكون مثل او على الأقل ربع اللي بيني وبينس..واتمنى تفهمين قصدي زين يانوره..وتحافظين على بيتس..وقام وحب راسها وسحب غترته من السرير وطلع بعد ماقال:انا مهب جاي لا على الغداء ولا على العشاء وبنام في الاستراحه مع اخوياي عشان تفكرين على راحتس..مع السلامه......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره بعد ماطلع زيد افتحت الباب لدموعها بكت بكل حرقه ..بكت على حظها بكت على حالها بكت على حبها اللي مات مع باقي كرامتها..!!!
وقالت في خاطرها ياليتني القى واحد يحبني ربع الحب اللي تحبه يامحمد لمزنه ماكان ذا حالي ولاكنت تعبت زيد معي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



زيد طول الطريق وهو يفكر من بنوره ومن اللي ممكن يقولها هالحكي..مافيه احد طرأ على باله غير اخته هند..ايه هند هي الوحيده اللي تدري بسالفته مع منيره..وقال وهو يشد على دركسون سيارته:
..هند هذيمستحيل تخلي لقافتها...انا لازم اأدبها ..ومسك جواله ودق على رقم هند..دق مرتين ولاردت..رجعت دق مره ثانيه وردت على طول..



هند: هلا زيد حبيبي..
زيد: هلا..ليش ماتردين..؟؟
هند: كنت اصلي وتوني مخلصه صلاه..بغيت شيء.؟؟؟
زيد: اقول هند انتي فاضيه الحين؟؟
هند: لاغداي على النار وبروح اشوفه الحين..
زيد وهو معصب: اسمعي وصي الشغاله عليه واطلعي عند الباب الحين خمس دقايق وبمرس....وسكر في وجهها...
هند:بسم الله هذا وش فيه ..وكأني قالتلة واحد من عياله ..تقولون رماده وشبت...اعوذ بالله..وخذت عبايتها وراحت تستأذن من امها...







مع فائق احترامي وتقديري


نـــــونــــا






قديم 09-10-2009, 04:00 PM   رقم المشاركة : 24
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

:)








.






التوقيع :


قديم 09-10-2009, 08:29 PM   رقم المشاركة : 25
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)





الجزء الخامس عشر:




نوره بعد بكاء طويل..قامت واخذت لها دش بارد عشان يقلل من حرقة قلبها..ويهون عليها..وطلعت تصلي..وبعد الصلاه سحبت وحده من لوحاتها وقامت ترسم فيها....!!!



زيد بعد عشر دقايق من مكالمته لهند وصل عن باب بيتهم..ودق لهند عشان تطلع..طلعت عند وركبت السياره..
هند:السلام عليكم..
زيد:وعليكم السلام ياام لسان..سكري بابس بسرعه..
هند خافت من زيد لأنها شافته..منفعل كثيرفسكرت بابها بسرعه..زيد مسك جواله ودق على سعد..
زيد:السلام عليكم
سعد:.................
زيد:اسمع ترى مااقدر اجيكم الليله عندي شغل دقيت عليك اللحين عشاني عارف انك في الليل ماراح يكون عندك إرسال..سلم على الشباب
سعد:................................
ثم سكر ونزل جواله جنبه..وقال:هند قولي قسم بالله اني لقول الحق!!!!
ضحكت هند بعفويه لأنها ماتدري وش السالفه..
زيد بحزم:ردي علي..
هند بهدوء:زيد علامك....قاعد تقاضيني وكأني في محكمه...!!!!!
زيد:هند لاترفعين ضغطي..قولي والله اني اقول الصدق ومااكذب عليك..
هند بعتب:ليه يازيد وانا من متى كذبت عليك؟؟؟؟؟؟؟
زيد:هذا مهب مجال نقاشنا..
هند:طيب يازيد..عشان ترتاح احلف اني مااقول غير الصدق..ارتحت..
زيد وقف السياره على جنب وقال:انتي اللي قلتي لنوره عن سالفة منيره؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند هنا تنحت قعدت تناظر زيد بخوف وقالت بغباء العالم:ايه انا..ليه فيه شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
زيد وهو معصب: لاسلامتس مافيه شيء..الحين رايحة لمره وقايلة لها رجلس يحب وحده قبلس..وتبين الموضوع يمر عادي..تساهيل!!!!
هند بتردد:زيد صاير بينكم شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: وش رايس ياهند عنان مسوية نفسس مهتمه بحقوق الإنسان...
هند ودموعها بدت تنزل:والله يازيد ماكنت اقصد شيء يعلم الله انها طلعت مني واني مهب متعمدتها..وحطت يدها على وجهها وبدت تناشق...
زيد وهو مهب متحمل دموع اخته:خلاص ياهند ماصار الا الخير..بس ابيس تقولين لي السالفه كلها..
هند وهي تحاول تضبط نفسها:طيب بس انت لاتزعل علي...!!!!!
انا بقولك بس انت هد اعصابك!!!!
زيد : اعصابي بفقدها إذا ماقلتي لي وش العلم ذا الحين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ياااااااااااااااربي..الحين انا وش اسوي بعمري انا ماني عارف ليه مزنه رفضتني..مع اني متأكد انها ماراح ترفضني وتبيني..بس ليــه رفضتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد فيه احد قايل لها شيء بس شلون اعرف؟؟؟هند تقول ان مزنه لو تقطعها عشان تقول لك وش فيها..ماراح تقول..والحل يامحمد..انا مستحيل اتنازل عن حبي لها ومستحيل اخليها تتزوج غيري..بس وش بتسوي ياذكي؟؟؟؟؟وليش انت يائس..وليش ماايأس وانا ماشفت بصيص امل يخليني اتعلق به..كل شيء مسكر في وجهي..كل شيء...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







هند بعد ماقالت السالفه لزيد من طقطق إلى سلام عليكم....شب عليها في السياره وبغى ياكلها..
زيد وصوته بدا يعلى: الحين ماتقولين لي وش استفدتي..المره ذا الحين تبيني اطلقها..تقول ماتبي تظلمني معها..!!!!
هند نطت من محلها ومسكت يد زيد:لايازيد تكفى الا الطلاق نوره ماتستاهل..المسكينه تعذبت في حياتها..لاتزيد عليها انت بعد..
زيد: انا اللي ازيد عليها والا انتي اللي لسانس مايقعد في حلقس ابد...عموماً انا مهب مطلقها عشان اني ولد عمها ولازم استر عليها..لا ياهند عشان انا ابيها واحبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شغل سيارته ورجع للبيت وهو مفور عالآخر من اخته ..ولما وصل للبيت قال لها:انقلعي قلعس ربي..صدق اللي قال لاتعطي سرك مره..انقلعــــــــــــي...!!!!
هند نزلت من السياره وهي خايفه وتبكي..خايفه على زيد وفي نفس الوقت خايفه منه..اول مره في حياتها تشوف زيد معصب عليها لذا الدرجه..وماتدري وش تسوي عشان ترجع المياه لمجاريها....



زيد اول مانزلت هند من السياره قال: الله يهديس ياهند والله اني ماكنت ناوي ازعلس بس انتي اللي حديتيني.. والا تدرين احسن عشان تأدبين مره ثانيه..انس انتي ملقوفه..ولازم اعقلس..والحين الله يعيني على قلبي واراضيه..ومشى بسيارته..من الساعه ثنتين الظهر إلى الساعه 10 الليل وهو يدور في الشوارع..ضايع مايدري وش يسوي ولا لمن يشكي..!!!!!!!!!





انا ماعندي كرامه..وش مقعدني إلى الحين ليش ماادق على سعد يجي ياخذني..افااااايانوره هذا وانتي العاقله..اي عاقله واي مجنونه ليه انا بقى فيني عقل..طير زيد كل العقل اللي عندي ببروده وعدم مبالاته..انا الحين بس تأكدت اني مااعني شيء عند زيد..والله ولا فكر ولااهتم..حتى رساله عالجوال ماارسل..جوالي اللي جابه من ثلاث اسابيع ولا دق عليه الا مره ..شفتي وتأكدتي الحين انه مايبيس على وجه الأرض وانا متأكده الحين انه يقول زين اللي جت منها ولاجت مني!!!!لازيد يحبني لو مايحبني كان ماصبر علي شهر..لابيصبر ياماما بيصبر شهرين ثانيه عشان مايطلع عليس كلام وبعدين بيطلقس..اعوذ بالله ن ذا الطاري..قامت نوره وخذت القرآن وقعدت تقرأ على السرير عل وعسى يخفف عنها شوي..وناويه بعد ماتخلص تجمع اغراضها وتدق على سعد







زيد لما دخل البيت كان يحاول قد مايقدر انه محد يشوفه..لأنه كان داخل بورده جوريه..



في غرفة محمد كان محمد جالس يكتب في دفتره الخرافي..دفتر يحمل كل اسراره..وكل احلامه..يحمل اجمل عباراته اللي كان دائماً يسطرها..ومايدري ليش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الا وشوي رن جواله ويرفعه لقى"الشايب يتصل بك"..
محمد:هلا بالغالي..
ابو زيد:....................
محمد: انا في غرفتي بغيت شيء يبه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:.............................
محمد: ان شاء الله الحين اطلع لكم..
ابوزيد:................
محمد:سلااااااااااام..
ونزل جواله جنبه ويدق الجوال مره ثانيه ويرفعه بدون مايناظر المتصل..
محمد: هلا يبه وش بغيت؟؟؟؟
سعد: .............................
ويرفع الجوال عن اذنه ويشوف الشاشه مكتوب فيها النسيب..سحب تنهيده ورجع الجوال لأذنه..
محمد: هلا سعد يالله حيه..
سعد:الله يحييك ويبقيك..يااخي وينك من زمااااان ماسمعنا صوتك..يااخي طيب دق وسكر ولاارسل رسايل فاضيه..
محمد: تعبان والله وقاعد احضر نفسي الدوره بتبدأ بعد اسبوعين..واتعود عالحكره..
سعد: سلامتك ماتشوف شر..مهب جاينا الليله؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:الله يسلمك..لاوالله تعبان وحيلي منهد..روحوا الله يستر عليكم وسلم عالعيال...
سعد:يوصل بس وشفيكم انت واخوك ماتبون تجون الليله..
محمد:انا والله علمتك بالسبب..انت عاد اسأل اخوي عن سببه ...
سعد: يالله اجل توصي شيء..وقعد يستخف دمه ومحمد مهب ناقص"توصي شيء انا مسافر"...
محمد: نشاااااز الله يهديك..سلامتك
سعد: مع السلامه..
محمد: وانت سالم..




زيد لما قرب من غرفته كان حاس بهدوء غريب..ومخيف وكأن الشقه مهجوره..فتح الباب بشويش..عشان يمكن تكون نوره نايمه والا شيء..لأن الساعه صارت عشره وربع بس بلم وارتاع..يوم شاف نوره واقفه وجنبها شنطه..دخل عليها بسرعه ورمى الورده على التسريحه وهو كله خوووووووف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حياتي وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
صدت نوره عنه بكل قوه وقالت: زيد ممكن توديني لبيت اهلي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعشان محد يقول علينا شيء وحنا تونا اليوم مكملين شهر مع بعض..قولهم اني بقعد عند امي لأنها تعبانه..لأن هذا هو اللي بقوله لهم كلهم..وإذا حسيت انك نسيت منيره تعرف وين تلقاني!!!!!!
وقامت تلبس نقابها..
زيد:نوره..انتي وش تقولين؟؟؟انتي تعرفين اني ابيس انتي مهب منيره...منيره شيء وانتهى من زمان الحين انتي كل شيء!!!!!!!!!!!!
نوره لفت وجههاعشان مايشوف زيد دموعها اللي نزلت من سمعت آخر كلامه:اسمعني يازيد نفسيتي ذا الحين تعبانه..ومهب مستعده لأي نقاش..لو سمحت توصلني والا ادق على سعد يجي ياخذني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
زيد مارد عليها جلس يناظر فيها نظره حزينه..وشال شنطتها ومشى..وقال:انا انتظرس في السياره...!!!!



نوره بعد ماقفلت بيتها نزلت ولقت مرت عمها وهند جالسين في الصاله سلمت عليهم..وفي وجيههم الف سؤال عن الشنطه اللي مع زيد..لكن هند بزود لأنه تقريباً عرفه وش بين نوره وزيد..
ام زيد:خير يمه نوره عسى ماشر وين مسافرين؟؟؟
نوره وهي تتصنع الإبتسامه: الشر مايجيس يمه بس امي تعبانه شوي وبروح اقعد عندها كم يوم لين تطيب..توصين شيء يمه؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد: سلامة راسس يمه..والله اني اشوف امس مهب طويبه ذا الأيام سلمي عليها وعلى مزنه..وان شاء الله بنجي نزورها..يالله يمه ابطيتي على رجلس..والله اني يوم شفت الشنطه قلت عسى مهب جاري بينهم شيء..
ضحكت نوره وهي من داخلها تموووووت من الحراره..وطلعت ويوم جات عند الباب لحقتها هند وشدتها من عبايتها؟؟
هند: نوره عسى ماشر..عسى مهب عشان سالفة منيره؟؟؟؟
نوره: لا ياهند هذي سالفه وعدت..بس مثل ماسمعتي امي تعبانه..وطلعت نوره بسرعه عشان ماتحس عليها هند لأنها فاهمتها؟؟؟؟



هند: والله ان السالفه فيها منيره..الله يلعنك يالشيطان..والله اني غبيه يوم قلت لها ابد مااعرف انكتم لساني دايم منفلت..استاهل والله اللي يجيني من زيد..والله لو ضربني ان معه حق..ودخلت غرفتها



نوره بعد ماركبت اسياره وهي لافه وجهها صوب الدريشه..عشان ماتتصادم نظراتها بنظرات زيد..زيد.. تقريباً لف الرياض..مع العلم ان المسافه بين البيتين ماتزيد عن عشر دقايق ..بس كان يبي يطوول..ويحس ان نوره مازالت موجوده في عالمه..نوره باقي جنبه..كان خايف تجي لحظه تقول فيها نوره..خلاص يازيد عفتك..طلقنــي..!!!!!!!




نوره بعد ماحست ان زيد طولها وهي قصيره قطعت حاجز الصمت اللي بينهم التفتت على زيد لقت عيونه تلمع من الدمع..بس هالدمعه كبريائها منعها تطيح وتريح جفن باكيها..معقوله حبيبي انا حياتي انا يبكي..مستحيل ارضى انها تنزل دموعه..لا انا لازم امنعها..امنع قلبه من انه ينكسر..لازم امنع دمعته..مهب زيد اللي يبكي على فرقى مره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!






قديم 09-10-2009, 09:21 PM   رقم المشاركة : 26
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء السادس عشر:



كان فيه صوت قوي من داخل نوره..يقول لها لاتضعفين...يانوره..
كرامتس..كرامتس فوق كل شيء..كرامتس يانوره...!!!!!!!!!!!
قالت: زيــــد لو سمحت بلا لف وبلا دوران نزلني بيت اهلي!!!!



زيد لما شاف نوره التفتت عليه تمنى انها ماتلاحظ دموعه ..ماكان عارف وش يسوي..بس كان حاس ان نوره بتخفف عليه المه..نوره تحبه ولايمكن تعذبه..بس لما سمع ردها من اللي شافته انصـــــدم...وانصعـــــق من الطلقات الثقيله اللي اطلقتها نوره عليه ولف بسرعه عشان ينزلها بيت اهلها..ماكان متخيل انه ينزل نفسه لها اكثر من كذا ..مع انها شافت دموعه وكان هذا ردها!!!!!!!!!





نوره ماتدري كيف نطقت هالكلام...هي كانت ناويه تقوله:زيد حياتي لاتبكي..انا احبك ومستحيل اتخلى عنك..انا بس ابي احسسك بغلطتك..ابيك تحس باللي جنبك..ابيك تراعي مشاعري حتى لو كذبت علي..بس الصوت اللي في داخلها كان اسرع واقوى منها ونطق بدالها....



زيد:نوره هذا حنا وصلنا..وقبل ماتنزل نوره مسك يدها وقال: نوره ارجوس فكري زين في هالفتره..ابيس تعرفين شيء واحد قبل ماتروحين..وهو اني احبس انتي مهب منيره واني مستحيل اعيش من غيرس...سمعتيني يانوره انا احبــــــــس!!!!!!!!!!!!!!!
نوره التفتت عليه بكل الم:وانت لازم تعرف ان مافيه مره ترضى تعيش مع رجال وهي عارفه ان قلبه وعقله مهب لها ..قلبه وعقله مع وحده غيرها......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!
وسكرت الباب بقوه....
نزل زيد ونزل الشنطه عند الباب وقعد ينتظر إلى ان تفتح مزنه او سعد الباب..عشان تدخل نوره ولما شاف الباب انفتح مشى....







نوره اول مادخلت وهي تسحب شنطتها اللي اول ماشافتها مزنه قالت:نوره وش فيــــــــس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











زيد بعد مانزل نوره رجع للبيت سيده..ماكان قادر يفكر..عقله انشل..دخل وهو مدنق للبيت ومر على امه واخته في الصاله بدون مايسلم وطلع لشقته...!!!!







نوره بإبتسامه مصطنعه: مافيني شيء..بسم الله علي!!
مزنه: اجل وش ذا الشنطه اللي تسحبينها؟؟؟
نوره: شنطتي يعني حراااام لو قعدت عندكم كم يوم؟؟! وراحت تقعد عالكرسي..
سعد: لا مهب حرام ..حيا الله من جاء...هلا والله بشيخة البيت..تو مانور البيت..قامت نوره وسلمت على اخوها اللي كانت محتاجه لحنانه كثير....وراحت مزنه تجيب امه للصاله..









ام زيد:هند يمه وش فيه اخوس دخل بدون مايسلم مهب عوايده؟؟؟؟؟!!!!
هند تصّرف امها: يمكن اشتاق لمرته..لاتخافين مابينهم شيء!!!!
واستأذنت من امها عشان تروح تشوف زيد وش سالفته......






سعد بعد ماراحت مزنه تجيب امهم مسك نوره من يدها ودخلها المجلس..
سعد: النوري فيكم شيء...؟؟؟؟؟؟؟
نوره بإرتباك: لاحول الله وش فيكم تفاولون علينا..ياناس مافيني شيء ابي اجلس عندكم كم يوم ..عشاني مشتاقه لأمي..وقمت اشوف صحتها مهب ذاك الزود..!!!
سعد:أكيـــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تبتسم من طريقة اخوها: اكيد ونــص..هذي امي جات لاتسمعك وتصدقك..وقامت تسلم على امها..









هند تدق باب غرفة زيد بس زيد مهب راضي يفتح لها..
هند: زيد الله يخليك افتح لي ابي اتكلم معك شوي..قالتها بصوت واضحه فيه العبره..
زيد من كثر حبه لهند كان يحاول مايحملها مسؤلية اللي صار وبالذات لاشافها تبكي مايتحمل دموعها قام بسرعه وفتح لها الباب..
زيد:خير هند فيه شيء؟؟؟؟ انا كنت نايـ.......!!
هند قبل لايكمل زيد كلامه ضمته وقعدت تبكي..زيد انا آسفه والله ماكان قصدي...انا عارفه اني غلطت بس وعد مني مهب عايدتها...!!!
زيد: هنوده..لاتبكين ياخوس بعدين وش غلطتي فيه هاه اعترفي اشوف؟؟!!!
هند دخلت الغرفه وسحبت زيد وسكرت الباب..وراحت تقعد عالكرسي...هند وهي تمسح دموعها:زيـ..ــد..انت فاهمني زين وعا..عارف قصدي..ا..انا ماعندي مانع تسوي فيني اللي تبي بس اهم شيء لاتطلقها..دخيلتك ياخوي لاتطلق نوره!!!!وقامت تبوس يده وراسه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد يضحك:من اللي قالس اني بطلقها..بعدين تعالي من قال ان حنا متهاوشين؟؟!!! البنت امها تعبانه وراحت تبي تقعد عندها كم يوم فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: إيه فيها..فيها انك تكذب على هند اختك....حبيبتك...!!!!!!!!!!
زيد:كملي ...قولي دلوعتك اللي يبيلها ضرب على ذا اللقافه اللي فيها...وضحك بقوه بعدين جلس على الكرسي الثاني ونزل راسه ومسكه وقعد يضغطه بقوه..عكس قوة راسه في انه يحاول ينفجر...وقال:هند...دبريني..انا مااقدر اعيش من غيرها مااقدر!!!!!
هند قامت تحوم الدموع على عيونها وتشاور نفسها تطيح ولا ..لا....
في الأخير سمحت لقطره وحده انها تنزل..وقالت:يعني السالفه فيها منيره زي ماتوقعت يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: منيره كل الســــالفه...
هند: زيد ياخوي علمني السالفه كلها حبه..حبه...
رفع زيد راسه لهند وعلمها بالسالفه من طقطق إلى سلام عليكم...لما خلص زيد قامت هند وحبت راس زيد وقالت له:زيد انا آسفه ياخوي..ادري اني ملقوفه..ولساني طويل..لكن هذا لأني احبكم..!!!!!وقعدت تبكي ..زيد قام يمسح على راسها وضمها وقال:عقاباً لس وردعاً لأمثالس ابيس تدورين لي حل ارد فيه نوره؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بإبتسامه باهته:ابشر ماكون هند إذا مارديتها لك...!!!!!
زيد: زين يالله روحي يالواثقه ..ابي انام....!!!!!
هند: من عيوني ..تصبح على خير...وطلعت..







ابو زيد دخل للصاله ومعه محمد وفايز اللي توهم راجعين من عشاء عند واحد من اخويا الشايب..لقوا ام زيد قاعده في الصاله تشوف قناة المجد..
ابو زيد: السلام عليكم..
ام زيد وهي تلتفت عليهم:وعليكم السلام يالله حيهم..علامكم ابطيتوا؟؟؟
راح محمد وفايز يحبون على راس امهم..
ابو زيد:وين زيد ...؟؟؟ عهدي به اليوم في المسجد وحنا نصلي الظهر وعقبها ماشفته..
ام زيد:عقب مارجع من الصلاه دخل على مرته..وعقب طلع..ورجع العصر وطلع ويا مرته ..والحين رجع ومرته مهب معه يقول انها بتمسي عند اهلها..وشفتها نازلة معها شنطتها..والله اني خايفة يكون جاري بينهم شيء..!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو زيد وهو معصب: وش بينهم..عسى مازعلها في شيء؟؟؟؟وهو وينه ذا الحين..
محمد يشاور فايز: الله يعين على ذا الشيبان لازم يحوسون الشغله..
ام زيد: والله مدري ..بس هو ذا الحين في غرفته من يوم جاء مانزل..!!
ابو زيد مشى بون مايتكلم وركب الدرج رايح لزيد..









نوره يابنتي فيكم شيء؟؟؟؟؟وجهس منقلب ..وحالتس تعور..انتي جاري بينس وبين رجلس شيء؟؟؟؟؟؟!
نوره قدام ماتقدر تكذب..او بالأحرى ماتقدر تسكت اكثر...طاحت دموعهاعلى رجل امها وقعدت تبكي..:يمه زيد مايبيني..يمه زيد ماخذني غصباً عنه..مهب برضاه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعد طاحت عليها كلمات بنتها..على راسها مثل الصاعقه:انتي وش تقولين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ووش دراس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: دريت من هند بالغلط..زيد يايمه يبي منيره بنت خاله..تعرفينها ذيك المغروره..ابي اعرف انا وش عاجبه فيها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ام سعد:نوره يمه مهما كان رجلس يبيها..فأنتي الحين مرته..وانا متأكد\ه انه يبيس وانه نساها...
نوره ببكاء:لا...يمه مانساها..زيد مازال يبيها!!!!!!!والدليل يوم سألته عنها قال لي هذا موضوع يخصني انا وانتهى بعد ماتزوجتس....
ام سعد وهي فاتحه عيونها على الأخر: انتي مهبوله يابنت...ليه يوم تروحين تنشدينه..المره ماتنبش في ماضي رجلها..نوره يابنتي..انتي كبيره وعاقله..وفاهمه..تقولين الكلام هذا..اجل وش خليتي لأختس..!!اللي مدري وش فيها بعد هي على محمد وليه ماتبيه...اسمعيني زين يانوره...الحين ترجعين ملابسس في الشنطه وترجعين بيت رجلس ..حنا ماعندنا بنات تطلع من بيتها عشان حركات دلع...يابنتي لاتفضحينا في العرب...قومي...قومي الله يرضى عليس..قومي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
نوره: يمه انا مستحيل ارجع لزيد..الا بعد ماينسى منيره..
ام سعد: انتي ماراح تسمعين كلامي..الا بعد مااقول لسعد...!!!!!!!!
نوره: لايمه..تكفين ..خلاص يمه برجع بس بقعد عندكم كم يوم ..تكفين يمه انا محتاجه ارتاح وافكر بهدوء...
ام سعد: الله يكملس بعقلس يابنتي..بس لازم ترجعين لبيتس...
حبت نوره راس امها وطلعت من الغرفه....







ابو زيد وهو على راس الدرج لقى هند جالسه في الصاله اللي فوق وتشوف الفيديو..ولما شافت ابوها فزت وراحت له تحب على راسه:هلايبه ...سم بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد: ايه ادخلي على اخوس ..شوفي هو نايم ولا صاحي...
هند وهي تأشر على خشمها:على خشمي..دقيقه بس..وراحت ودخلت غرفة زيد وفتحت الباب بشويش..لقت نور الغرفه مطفى والستاير مسكره..ومافيه غير نور اللاب توب..
هند: زيـد..ابوي يبيك..
زيد: وينه فيه؟؟؟؟؟؟!
هند برا في الصاله..
زيد: في الصاله اللي فوق..وقام بسرعه وطلع ولقى ابوه في وجهه وواضح من عيونه انه معصب عالآخر..قرب زيد وحب راس ابوه ويده..: خير يبه ..تقول هند بغيتني ..تآمر على شيء..
ابو زيد سحب زيد للغرفه ودخل وسكر الباب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






مع فائق تقديري واحترامي


نـــــونــــا






قديم 16-10-2009, 01:18 AM   رقم المشاركة : 27
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء السابع عشر:







مزنه انتي ماتدرين عن شيء..!!!!!!!!!!
مزنه: وش قصدس يانوره ..بماادري عن شيء؟؟؟؟ لا يانوره انا ادري عن كل شيء ومهب خبله..ادري انس متهاوشه مع زيد..وانس طالعة من بيتس عشان ذا الشيء..!!!!!!!!!!!
نوره: مزنه..انتي من قالس هالكلام..؟؟؟؟؟هند قالت لس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه: هند ماقالت لي شيء..عيونس اللي قالت..انتي مايقلب حالس الا زيد..وش جاري بينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره نزلت راسها بكل تعب وقالت:مابينا شيء..انتم ليه مهب راضين تصدقون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
مزنه: بكيفس..انا حبيت اخفف عنس شوي ..بس مادام انتي مهب واثقه فيني مهب لازم!!!!!!!!!!!! وقامت وخلت نوره تناظر في الفراااااغ!!!!!









يبه صدقني مافينا شيء الله يهديك..بس مرت عمي تعبانه.وبنتها تبي تقعد عندها فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:لاياولدي مافيها شيء..بس امك الله يهديها روعتني..تقول احس انه جاري بينهم شيء..لكن مادام امها تعبانه..وتبي تروح لها لاتردها ياولدي وهالله هالله بمرتك يازيد ترى نوره غاليه حط بالك عليها ولاتظلمها..وطلع ابوه وخلاه يرتب افكاره اللي تشوشت...






هند..يمـــــــه..وينهم فيه؟؟؟؟ البيت فاضي مابه احد..ودخل مجلس النسوان خابرٍ امه تحب تنسدح فيه بس مالقاها!!!ولقى جوال عالطاوله ... وشله يشوف من هو جواله..ولما شاف الشاشه..عرف انه جوال نوره من يوم شاف"ام سعد"على الشاشه!!!!وجلس يناظر فيه شوي ثم حطه في مخباه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





ابو زيد عقب ماطلع من ولده لقى هند قاعده عافيديو قال لها:انتي ماتشبعين من ذا الخنز؟؟؟؟؟ يابوس عيونس راحت فيها..انتي ماتعلميني وش تشوفين فيها؟؟؟؟؟؟قومي ارقدي بارك الله فيس الساعه قد هي 12ووراس قومه لصلاة الفجر..يابنتي امس تشتكي من ثقل نومس..قومي يابنتي الله يرضى عليس......!!!!







الساعه 7 ونص الصباح..
زيد..زيوووووود ..قوم لقيتها...وقامت تفتح الستاير..
زيد: هممممممم..سكري الستاير ياملقوفه..
هند:زيد قم ..نوره جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمز زيد من السرير تقل مقروص..وينها؟؟؟؟؟ جات...هي تحت عند اهلي...؟؟؟؟؟؟؟ جات بشنطتها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
هند وهي تضحك بأسى على اخوها جلست على حافة السرير وقالت:هي ماجات جات!!!!! بس الفكره جات..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره ..النوري ...تعالي رجلس يبيس!!!!!!
نوره من سمعت سعد وهو يناديها..وهي حاسه ان الموضوع فيه ان..!!وقفت لقمة الفطور في حلقها...
مزنه: تفطر ياسعد..شوي وتجيك..
قامت نوره ونفضت يدها وغسلت وطلعت تغير بجامتها وتلبس جلابيه وجلال..ودخلت المجلس بس صادفها سعد طالع يقول لها بفتنه:جهزي شنطتس رجلس بيسافر ويبيس تروحين معه..ادخلي له بسرعه!!!!!







هذي عاشر مره يقرأ فيها قائمة الأسماء..وكل مره يوقف عند اسم" همال المزون "..اكيد هذا هو رقمها..بس وش بتسوي ياذكي..وش يتسوي يامحمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟





يمه سعد اللي هنا رجل اختك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: ايه..يالغاليه زيد...يمه هم بينهم شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد بتردد: لا..لايايمه..مابينهم شيء..بس لابغى زيد ياخذ مرته..اجبرها تعود معه..وانا امك اختك تقول اني تعبانه وتبي تقعد معي..وانا مافيني الا العافيه..بس انت رص عليها تعود معه..
سعد بشك: ابشري..ماطلبتي شيء..






السلام عليكم.....

زيد بلهفة اللي من زمااااااان ماشاف امه ويوم شافها وده يطير لها:هلا والله وغلا...وعليكم السلام..وقام من محله بشكل سريع وباس راسها بدون ماتقااااااوم..لأنها مهب في حالة انها تقاوم..تفاجأت ببوسة زيد لجبهتها..هنا الجمت ماكانت قادره انها ترده..!!!!
نوره وهي تتماسك بعد هالبوسه: خير يازيد..امداك في ليله تنساها؟؟؟؟؟؟
زيد وهو متألم من حكي نوره مشى وسكر الباب حق المجلس..نوره انا ادري انس ماقلتي لسعد ويمكن ماقلتي لأمس او اختس..فماله داعي تكبرين الموضوع...انتي تدرين اني ابيس..ومهب مستعد اضحي بقلبي واخليس..فلو سمحتي جيبي شنطتس انا عندي شغل في مكه..ومهب رايح الا رجلي على رجلس.....





نوره من يوم شافته يسكر باب المجلس وهي ماسكتها نفضه..واسنانها تتكتك..ويدينها ترجف..وتقول في بالها وش بعد يازيد غير هالبوسه..!!!!الله يستر..فقالت اول وسيله للدفاع اني مااعطيه فرصه يكسرني ويجبرني..وانا ملازم ابين له أي ضعيفه..والأهم من ذا اني احبه..فقالت:وإذا قلت لك مهب رايحه معك وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



زيد يقول في باله يعني الدعوه تحدي..معليه ياحبيبتي إذا ماخليتس تطلعين اللي في راسس كله وتنفضينه من الهبال اللي فيه..وقال:مهب قايلس اني بقول لسعد..ولاهب قايلس بآخذس غصب عنس..بس بقولس اني بعدني رجلس..ومن واجباتي عليس انس تحترميني وتطيعيني..وإحترام انا اشوفس تحترميني بس طاعه مدري الحين بيبين..واعتقد تعرفين اني بغضب عليس لو ماجيتي معي..والحين انا بمسك طريق مكه..وانتي ادرى بمخاطر الطريق..فوش رايس..؟؟؟؟؟؟؟






وش قصده يبي يمسكني مع يدي اللي تعورني..يبي يلوي ذراعي ويحطمني ويمشيني بمزاجه..اي قلب له هو..اي قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشت معصبه ولما وصلت عند الباب التفتت وقالت له:لاتظن يازيد انك باللي قلته بتمسكني مع يدي اللي تعورني..ولا بتجبرني على شيء انا ماابيه..انا بمشي معك عشان شيء واحد بس..انا مهب مستعده اغضب ربي ولو على شانك.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انتظرني في السياره..وطلعت..!!!!!!!!!!!!!!!!!

زيد فرح كثير باللي قالته نوره ..بس حزن لما شاف طيف دمعه في عيون نوره..وكانت تكابرها عشان ماتطيح!!!!!!!






انا كيف اوصل لها اللي في نفسي..زيد ونوره الحين قدهم واصلين للطايف..ومااظن ان احد بينتبه ان الجوال معي...لازم استغل وجوده عندي..واوصل للي ابيه..لازم اعلم مزنه اني مهب بس احبها..ابي اعلمها اني ولاشيء بدونها..ابيها تدري عن كل اللي في قلبي..لازم تحس فيه وتحسسني بحبها..لازم تكون مزنه لي انا الحالي ...مزنه لي انا وبس...!!!!!!!!!!!ومسك جوال نوره وكتب:"مساء الخير مزنه..كيف حالس؟؟؟ووشلون امي..اسمحيلي يالغاليه مااقدر ادق عليس..زيد راقد عندي وماابي ازعجه..بس بغيت اسألس سؤال سألني اياه زيد..ولاعرفت ارد عليه..مزنه انتي بينس وبين محمد شيء؟؟؟؟!هو مزعلس في شيء؟؟؟انتي شايفة عليه شي؟؟؟؟قولي لي انااختس..وصدقيني سرس في بير حتى زيد مهب داري عنه"...وبدون تفكير سوى لها إرسال..وبعد ماطارت الرساله انتبه انه غلط غلطه ممكن تنهي كل اللي بينه وبين مزنه..انا شلون ارسلها هالسؤال..اللي ممكن تكون نوره تدري عن جوابه..ويمكن بعد قالت لها انها نست الجوال عندنا في البيت..ولام نفسه على الهبال اللي سواه وهو خايف من النتائج اللي ممكن تصير بعد هالهبال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره هذي مهب حاله..من يوم ركبنا وانتي ساكته..قدنا قريب بنوصل..قولي أي شيء..هاوشيني..سبيني..اضربيني..بس لاتسكتين كذا يابنت الناس..ترى والله اني مااتحمل سكوتس..وانا ادري انس ضايقه!!!
نوره حرام عليس ارحميـــــــــــني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:............................................. ....!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حرام عليس حسي فيني..حسي في قلبي اللي كل يوم يتعذب..ارحمي حالي!!!!!!!!!!
نوره هنا وصل الأنبير حق راسها لآخر حده ...احس فيه ..ارحم حاله..وانا بالطقاق مهب مهم زعلت ولا انفلقت..:ارحم حالك!!!!!ليه انت رحمت حالي ؟؟؟؟؟؟ليه انت خفت على مشاعري..خفت على حبي لك انه ممكن ينتهي ..بمجرد تفكيرك بماضي انا مالي ذنب فيه...انت يازيد ماخفت علي..ولاخفت على نفسك وعلى حياتنا...لأنك في كل الأحوال قادر تتأقلم عالعيشه اللي انت عايشها..مافيه احد يهمك في الموضوع كله الا عمي!!!!!خايف لايزعل عليك..والله العالم وش بيجبرك عليه بعد..زيد انا مااقدر اتحمل تعبت والله تعبـــــت!!!!!!!!وغطت وجهها بيديها وقامت تشاهق بالبكي..








وش فيها نوره لها الدرجه الموضوع هامهم كلهم..كلهم يبون يعرفون السبب..امي من صوب وسعد ونوره من صوب..بس مافيها شيء يامزنه لو علمتي اختس اللي تحبس وتخاف عليس...ويمكن لو علمتيها تريح نفسها من الهم اللي هي شايلته وتقول..تفضفض..ومسكت جوالها وقعدت تكتب:"هلا النوري مساء الورد..يااحلى ورده..انتم وينكم فيه الحين ماقلتي بتطمنينا عليس..اتوقع انكم الحين في السيل الكبير تبون تحرمون..لاتحرقين اعصابسعلى شيء مايسوى..نامي ابرك لس..بعدين تعالي كيف رضيتي على حبيب القلب؟؟؟؟؟؟؟" وسوت لها إرسال....








زيد ركن السياره على جنب..ونزل بسرعه..وراح صوب باب نوره وفتحه وضم نوره لصدرق بقوووه....إلى ان هدت مع انها كانت تقاوم ضمته...وتضربه على صدره عشان يفكها...بس ضمة زيد كانت اقوى وادفى لها في وقت هي كانت فيه في قمة الضعف..وفي قمة البرد والخووووووف من انها تفقد زيد للأبد...وبلا رجعه!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: حبيبتي...النوري...ناظري فيني..ارفعي راسس ...ابي اشوف عيونس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بكل طواعيه بعد مافقدت أي خيط للدفاع رفعت راسها له بكل إستسلام..وطاحت عينها في عينه..لحظتها بس حست بالحياه...لحظتها بس حست بالدفا...حست بكل مشاعر حلوه ممكن انها تنخلق بين أي اثنين يحبون بعض..حست بالروح تسري لجسدها بعد ماكان خالي..هذا هو زيد اللي تحبه..هذي هي عيونه..بكل المعاني اللي تقولها لها...هذا هو شوقـها..ماقدرت تقاوم قلبها في انه يقول القصيده اللي حفرها من زمااااااان في كل زاويه من زوايا قلبها..عشان تجي اللحظه اللي تقولها لزيد وهذي هي جات: زيدانا احبـــــــــــــك!!!!!!بس انت ماتحبني...وجلست تهز راسها..ماتحبنـي..ورجعت لنفس اليباجه وقعدت تبكي...





محمد اول ماسمع نغمة الرساله..مات من الخوووووف لدرجة ان جواله طاح من يده..مسك الجوال برجفه وفتح الرساله وهو كله قلق من اللي تحويه الرساله..سمى بالله وفتحها..وبعد ماقراها قال في خاطره...وش معناه كلامها ياذكي ...؟؟ماله غير معنى واحد..احمد ربك اللي إلى الآن ساتر عليك...وبطل الهبال اللي انت قاعد تسويه..لايمحمد..رسالة مزنه تقول ان نوره ماتدري عن السبب..والشيء الثاني اللي باين في الرساله ان نوره وزيد بينهم شيء..!!!!!!!!وانت وش دخلك في العالم؟؟؟فالح بس تحل مشاكل غيرك...فكر كيف تحل مشكلتك...وطلع من غرفته ينادي على هند عشان تسوي له شاهي ثقيل عشان يروق!!!!!!!!!!!!!!.......









زيد رفع نقاب نوره ومسح دموعها بيده...وباس راسها ويدها وقبل مايسكر الباب قال:نوره قسم بالله اللي مافيه غيره..اني احبس انتي مهب غيرس...وسكر الباب..ركب السياره ومشى بدون مايقول ولا كلمه بس شغل المسجل على اغنية ميريام فارس انا والشوق...وترك نوره ذايبه مع الكلمات ...اللي كانت تلامس الجرح اللي في قلبها...وتضمده وتخففه..وتزرع الأمل بينهم بعد مااندفن...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هذا الشاهي وجاء...لازم تركز يامحمد...وش بتكتب لمزنه ذا الحين..اخيراً الحظ ابتسم لك ولو مره وحده ومسك الجوال:"هلا حبيبتي..لازم تقولين وش بينس وبين محمد؟؟؟تكفين مزنه ريحيني...انا انتظرس تردين قبل ماتنامين ...تكفين حبيبتي مزنه ريحيني ترى مهب نايمه لين تردين"..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!




النوري حبيبتي اللي صار ماابيه يتكرر..انا ماابيس تبكين على أي شيء..انا ابيس تكونين نوره القويه اللي اعرفها...وابيس تعرفين شيء واحد وابيس تكونين واثقه من هالشيء..ولاتشكين فيه ولو بنسبه بسيطه..قلبي انا بأعترف ل بشيء..واتمنى انس تصدقيني..نوره منيره ماضي وانتهى..تقدرين تقولين سخافه...مراهقه...غباء...هبال...سميه اللي تبين تسمينه..اما انتي عندي الحين حاضري ومستقبلي وكل شيء..انتي عندي اهم من مليون منيره..صحيح اني ماكنت ابغاس قبل للأمانه يعني...بس يشهد علي الله اني الحين ماابي احد غيرس..ولافيه وحده ممكن تنافسس او تغنيني عنس..وفتح علبه سوداء شكلها مره انيق..عليها شريطه حمراء ملفوفه بطريق ناعمه..سحب الشريطه وحطها على الطاوله وفتح العلبه...كان فيها خاتم فيه قلبين متداخلين مع بعض..فيه فصوص مليانه لولو صغير...كان شكله ناعم بس في نفس الوقت فخم...مسك يدها ودخله في اصبعها ..ورفع يدها وباسها..وسط استغراب نوره من كل الموشحه الغير معهوده من زيد...!!!!!!!!!!!!





"نوره بما ان هالسؤال حارمس النوم جنب حبيب الألب...لازم اجاوبس عليه..بس طلبتس ماابي احد يدري!!!!انتي تدرين ان محمد حلم حلو المفروض مااصحى منه..وانا بيني وبينس ماابي اصحى منه...بس كان لازم اصحى...لأن كرامتي فوق حبي وفوق قلبي...وفوق مشاعري اللي بصعوبع قدرت اسيطر عليها...انتي يانوره ماتدرين عن الكلام اللي قاله لي محمد يوم كنت في اولى متوسط....!!!!هويعتقدني صغيره ولايمكن يرسخ اللي قاله..بس انا مانسيته وبتم ذاكرته طول عمري...ومهب ناسيته لأنه جرح كرامتي...محمد ماصان حبي يانوره...ماصانه!!!!!!!!
خلاص يانوره إلى هنا وبس...انا مااقدر اكمل شيء..انا تعبانه الساعه قد هي عشر...تصبحين على خير..!!!!!" وسوت لها إرسال.....











.....:آلوووو...
سعد: هلا؟؟..
.....:السلام عليكم..
سعد: وعليكم السلام والإكرام..سمي اختي من بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
.....:انت سعد؟؟؟
سعد: ايه نعم..خير
.....:هذا مهب بيت زيد بن محمد...؟؟؟؟؟؟؟
سعد: الا..من معي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....:الله يغربل بليسك روعتني انا هند..احسب اني مغلطه..وش حالك
سعد بعد ماابتسم إبتسامه يشع منها نور جديد:هلا هند..يالله حيها بنت العم..طيب طاب حالس...وش حالس انتي؟؟؟ووش حال الأهل؟؟؟؟؟
هند: بخير زان حالك...سعد إذا ماعليك امر ممكن تنادي لي مزنه..من المغرب وانا ادق عليها وجوالها مغلق..
سعد يقول في باله الا علي امر ونص...آمري يالشيخه:والله مزنه دخلت تنام..يمكن بطاريتها فضت..بغيتي منها شيء؟؟؟؟تبيني اصحيها؟؟؟؟!!!!
هند بإندفاع بعد ماانحرجت لما شافت الساعه :لا...لا اقصد خلاص لاتصحيها الظاهر اني ماشفت الساعه...آسفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد: لاعادي...متى مابغيتي شيء دقي عالبيت..!!!!!!!!!!!!!!
هند تقول في بالها خير...وش عنده سعيدان؟؟؟؟!!!!
هند بصراحه:لا..مشكور بدق على جوال مزنه بكره..مع السلامه..وسكرت بدون ماتسمع رد سعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد وهو يناظر السماعه وش فيها عصبت ذي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك يعني تقول لها لابغيتي شيء دقي على البيت...تستاهل من دق الباب جاه الجواب...قم.. قم الله يرضى عليك..قم ارقد الله يخلف!!!!!!






قديم 16-10-2009, 01:23 AM   رقم المشاركة : 28
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)


الجزء السابع عشر:





مزنه انتي ماتدرين عن شيء..!!!!!!!!!!
مزنه: وش قصدس يانوره ..بماادري عن شيء؟؟؟؟ لا يانوره انا ادري عن كل شيء ومهب خبله..ادري انس متهاوشه مع زيد..وانس طالعة من بيتس عشان ذا الشيء..!!!!!!!!!!!
نوره: مزنه..انتي من قالس هالكلام..؟؟؟؟؟هند قالت لس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه: هند ماقالت لي شيء..عيونس اللي قالت..انتي مايقلب حالس الا زيد..وش جاري بينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره نزلت راسها بكل تعب وقالت:مابينا شيء..انتم ليه مهب راضين تصدقون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
مزنه: بكيفس..انا حبيت اخفف عنس شوي ..بس مادام انتي مهب واثقه فيني مهب لازم!!!!!!!!!!!! وقامت وخلت نوره تناظر في الفراااااغ!!!!!









يبه صدقني مافينا شيء الله يهديك..بس مرت عمي تعبانه.وبنتها تبي تقعد عندها فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:لاياولدي مافيها شيء..بس امك الله يهديها روعتني..تقول احس انه جاري بينهم شيء..لكن مادام امها تعبانه..وتبي تروح لها لاتردها ياولدي وهالله هالله بمرتك يازيد ترى نوره غاليه حط بالك عليها ولاتظلمها..وطلع ابوه وخلاه يرتب افكاره اللي تشوشت...






هند..يمـــــــه..وينهم فيه؟؟؟؟ البيت فاضي مابه احد..ودخل مجلس النسوان خابرٍ امه تحب تنسدح فيه بس مالقاها!!!ولقى جوال عالطاوله ... وشله يشوف من هو جواله..ولما شاف الشاشه..عرف انه جوال نوره من يوم شاف"ام سعد"على الشاشه!!!!وجلس يناظر فيه شوي ثم حطه في مخباه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





ابو زيد عقب ماطلع من ولده لقى هند قاعده عافيديو قال لها:انتي ماتشبعين من ذا الخنز؟؟؟؟؟ يابوس عيونس راحت فيها..انتي ماتعلميني وش تشوفين فيها؟؟؟؟؟؟قومي ارقدي بارك الله فيس الساعه قد هي 12ووراس قومه لصلاة الفجر..يابنتي امس تشتكي من ثقل نومس..قومي يابنتي الله يرضى عليس......!!!!







الساعه 7 ونص الصباح..
زيد..زيوووووود ..قوم لقيتها...وقامت تفتح الستاير..
زيد: هممممممم..سكري الستاير ياملقوفه..
هند:زيد قم ..نوره جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمز زيد من السرير تقل مقروص..وينها؟؟؟؟؟ جات...هي تحت عند اهلي...؟؟؟؟؟؟؟ جات بشنطتها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
هند وهي تضحك بأسى على اخوها جلست على حافة السرير وقالت:هي ماجات جات!!!!! بس الفكره جات..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره ..النوري ...تعالي رجلس يبيس!!!!!!
نوره من سمعت سعد وهو يناديها..وهي حاسه ان الموضوع فيه ان..!!وقفت لقمة الفطور في حلقها...
مزنه: تفطر ياسعد..شوي وتجيك..
قامت نوره ونفضت يدها وغسلت وطلعت تغير بجامتها وتلبس جلابيه وجلال..ودخلت المجلس بس صادفها سعد طالع يقول لها بفتنه:جهزي شنطتس رجلس بيسافر ويبيس تروحين معه..ادخلي له بسرعه!!!!!







هذي عاشر مره يقرأ فيها قائمة الأسماء..وكل مره يوقف عند اسم" همال المزون "..اكيد هذا هو رقمها..بس وش بتسوي ياذكي..وش يتسوي يامحمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟





يمه سعد اللي هنا رجل اختك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: ايه..يالغاليه زيد...يمه هم بينهم شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد بتردد: لا..لايايمه..مابينهم شيء..بس لابغى زيد ياخذ مرته..اجبرها تعود معه..وانا امك اختك تقول اني تعبانه وتبي تقعد معي..وانا مافيني الا العافيه..بس انت رص عليها تعود معه..
سعد بشك: ابشري..ماطلبتي شيء..






السلام عليكم.....

زيد بلهفة اللي من زمااااااان ماشاف امه ويوم شافها وده يطير لها:هلا والله وغلا...وعليكم السلام..وقام من محله بشكل سريع وباس راسها بدون ماتقااااااوم..لأنها مهب في حالة انها تقاوم..تفاجأت ببوسة زيد لجبهتها..هنا الجمت ماكانت قادره انها ترده..!!!!
نوره وهي تتماسك بعد هالبوسه: خير يازيد..امداك في ليله تنساها؟؟؟؟؟؟
زيد وهو متألم من حكي نوره مشى وسكر الباب حق المجلس..نوره انا ادري انس ماقلتي لسعد ويمكن ماقلتي لأمس او اختس..فماله داعي تكبرين الموضوع...انتي تدرين اني ابيس..ومهب مستعد اضحي بقلبي واخليس..فلو سمحتي جيبي شنطتس انا عندي شغل في مكه..ومهب رايح الا رجلي على رجلس.....





نوره من يوم شافته يسكر باب المجلس وهي ماسكتها نفضه..واسنانها تتكتك..ويدينها ترجف..وتقول في بالها وش بعد يازيد غير هالبوسه..!!!!الله يستر..فقالت اول وسيله للدفاع اني مااعطيه فرصه يكسرني ويجبرني..وانا ملازم ابين له أي ضعيفه..والأهم من ذا اني احبه..فقالت:وإذا قلت لك مهب رايحه معك وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



زيد يقول في باله يعني الدعوه تحدي..معليه ياحبيبتي إذا ماخليتس تطلعين اللي في راسس كله وتنفضينه من الهبال اللي فيه..وقال:مهب قايلس اني بقول لسعد..ولاهب قايلس بآخذس غصب عنس..بس بقولس اني بعدني رجلس..ومن واجباتي عليس انس تحترميني وتطيعيني..وإحترام انا اشوفس تحترميني بس طاعه مدري الحين بيبين..واعتقد تعرفين اني بغضب عليس لو ماجيتي معي..والحين انا بمسك طريق مكه..وانتي ادرى بمخاطر الطريق..فوش رايس..؟؟؟؟؟؟؟






وش قصده يبي يمسكني مع يدي اللي تعورني..يبي يلوي ذراعي ويحطمني ويمشيني بمزاجه..اي قلب له هو..اي قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشت معصبه ولما وصلت عند الباب التفتت وقالت له:لاتظن يازيد انك باللي قلته بتمسكني مع يدي اللي تعورني..ولا بتجبرني على شيء انا ماابيه..انا بمشي معك عشان شيء واحد بس..انا مهب مستعده اغضب ربي ولو على شانك.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انتظرني في السياره..وطلعت..!!!!!!!!!!!!!!!!!

زيد فرح كثير باللي قالته نوره ..بس حزن لما شاف طيف دمعه في عيون نوره..وكانت تكابرها عشان ماتطيح!!!!!!!






انا كيف اوصل لها اللي في نفسي..زيد ونوره الحين قدهم واصلين للطايف..ومااظن ان احد بينتبه ان الجوال معي...لازم استغل وجوده عندي..واوصل للي ابيه..لازم اعلم مزنه اني مهب بس احبها..ابي اعلمها اني ولاشيء بدونها..ابيها تدري عن كل اللي في قلبي..لازم تحس فيه وتحسسني بحبها..لازم تكون مزنه لي انا الحالي ...مزنه لي انا وبس...!!!!!!!!!!!ومسك جوال نوره وكتب:"مساء الخير مزنه..كيف حالس؟؟؟ووشلون امي..اسمحيلي يالغاليه مااقدر ادق عليس..زيد راقد عندي وماابي ازعجه..بس بغيت اسألس سؤال سألني اياه زيد..ولاعرفت ارد عليه..مزنه انتي بينس وبين محمد شيء؟؟؟؟!هو مزعلس في شيء؟؟؟انتي شايفة عليه شي؟؟؟؟قولي لي انااختس..وصدقيني سرس في بير حتى زيد مهب داري عنه"...وبدون تفكير سوى لها إرسال..وبعد ماطارت الرساله انتبه انه غلط غلطه ممكن تنهي كل اللي بينه وبين مزنه..انا شلون ارسلها هالسؤال..اللي ممكن تكون نوره تدري عن جوابه..ويمكن بعد قالت لها انها نست الجوال عندنا في البيت..ولام نفسه على الهبال اللي سواه وهو خايف من النتائج اللي ممكن تصير بعد هالهبال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره هذي مهب حاله..من يوم ركبنا وانتي ساكته..قدنا قريب بنوصل..قولي أي شيء..هاوشيني..سبيني..اضربيني..بس لاتسكتين كذا يابنت الناس..ترى والله اني مااتحمل سكوتس..وانا ادري انس ضايقه!!!
نوره حرام عليس ارحميـــــــــــني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:............................................. ....!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حرام عليس حسي فيني..حسي في قلبي اللي كل يوم يتعذب..ارحمي حالي!!!!!!!!!!
نوره هنا وصل الأنبير حق راسها لآخر حده ...احس فيه ..ارحم حاله..وانا بالطقاق مهب مهم زعلت ولا انفلقت..:ارحم حالك!!!!!ليه انت رحمت حالي ؟؟؟؟؟؟ليه انت خفت على مشاعري..خفت على حبي لك انه ممكن ينتهي ..بمجرد تفكيرك بماضي انا مالي ذنب فيه...انت يازيد ماخفت علي..ولاخفت على نفسك وعلى حياتنا...لأنك في كل الأحوال قادر تتأقلم عالعيشه اللي انت عايشها..مافيه احد يهمك في الموضوع كله الا عمي!!!!!خايف لايزعل عليك..والله العالم وش بيجبرك عليه بعد..زيد انا مااقدر اتحمل تعبت والله تعبـــــت!!!!!!!!وغطت وجهها بيديها وقامت تشاهق بالبكي..








وش فيها نوره لها الدرجه الموضوع هامهم كلهم..كلهم يبون يعرفون السبب..امي من صوب وسعد ونوره من صوب..بس مافيها شيء يامزنه لو علمتي اختس اللي تحبس وتخاف عليس...ويمكن لو علمتيها تريح نفسها من الهم اللي هي شايلته وتقول..تفضفض..ومسكت جوالها وقعدت تكتب:"هلا النوري مساء الورد..يااحلى ورده..انتم وينكم فيه الحين ماقلتي بتطمنينا عليس..اتوقع انكم الحين في السيل الكبير تبون تحرمون..لاتحرقين اعصابسعلى شيء مايسوى..نامي ابرك لس..بعدين تعالي كيف رضيتي على حبيب القلب؟؟؟؟؟؟؟" وسوت لها إرسال....








زيد ركن السياره على جنب..ونزل بسرعه..وراح صوب باب نوره وفتحه وضم نوره لصدرق بقوووه....إلى ان هدت مع انها كانت تقاوم ضمته...وتضربه على صدره عشان يفكها...بس ضمة زيد كانت اقوى وادفى لها في وقت هي كانت فيه في قمة الضعف..وفي قمة البرد والخووووووف من انها تفقد زيد للأبد...وبلا رجعه!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: حبيبتي...النوري...ناظري فيني..ارفعي راسس ...ابي اشوف عيونس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بكل طواعيه بعد مافقدت أي خيط للدفاع رفعت راسها له بكل إستسلام..وطاحت عينها في عينه..لحظتها بس حست بالحياه...لحظتها بس حست بالدفا...حست بكل مشاعر حلوه ممكن انها تنخلق بين أي اثنين يحبون بعض..حست بالروح تسري لجسدها بعد ماكان خالي..هذا هو زيد اللي تحبه..هذي هي عيونه..بكل المعاني اللي تقولها لها...هذا هو شوقـها..ماقدرت تقاوم قلبها في انه يقول القصيده اللي حفرها من زمااااااان في كل زاويه من زوايا قلبها..عشان تجي اللحظه اللي تقولها لزيد وهذي هي جات: زيدانا احبـــــــــــــك!!!!!!بس انت ماتحبني...وجلست تهز راسها..ماتحبنـي..ورجعت لنفس اليباجه وقعدت تبكي...





محمد اول ماسمع نغمة الرساله..مات من الخوووووف لدرجة ان جواله طاح من يده..مسك الجوال برجفه وفتح الرساله وهو كله قلق من اللي تحويه الرساله..سمى بالله وفتحها..وبعد ماقراها قال في خاطره...وش معناه كلامها ياذكي ...؟؟ماله غير معنى واحد..احمد ربك اللي إلى الآن ساتر عليك...وبطل الهبال اللي انت قاعد تسويه..لايمحمد..رسالة مزنه تقول ان نوره ماتدري عن السبب..والشيء الثاني اللي باين في الرساله ان نوره وزيد بينهم شيء..!!!!!!!!وانت وش دخلك في العالم؟؟؟فالح بس تحل مشاكل غيرك...فكر كيف تحل مشكلتك...وطلع من غرفته ينادي على هند عشان تسوي له شاهي ثقيل عشان يروق!!!!!!!!!!!!!!.......









زيد رفع نقاب نوره ومسح دموعها بيده...وباس راسها ويدها وقبل مايسكر الباب قال:نوره قسم بالله اللي مافيه غيره..اني احبس انتي مهب غيرس...وسكر الباب..ركب السياره ومشى بدون مايقول ولا كلمه بس شغل المسجل على اغنية ميريام فارس انا والشوق...وترك نوره ذايبه مع الكلمات ...اللي كانت تلامس الجرح اللي في قلبها...وتضمده وتخففه..وتزرع الأمل بينهم بعد مااندفن...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هذا الشاهي وجاء...لازم تركز يامحمد...وش بتكتب لمزنه ذا الحين..اخيراً الحظ ابتسم لك ولو مره وحده ومسك الجوال:"هلا حبيبتي..لازم تقولين وش بينس وبين محمد؟؟؟تكفين مزنه ريحيني...انا انتظرس تردين قبل ماتنامين ...تكفين حبيبتي مزنه ريحيني ترى مهب نايمه لين تردين"..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!




النوري حبيبتي اللي صار ماابيه يتكرر..انا ماابيس تبكين على أي شيء..انا ابيس تكونين نوره القويه اللي اعرفها...وابيس تعرفين شيء واحد وابيس تكونين واثقه من هالشيء..ولاتشكين فيه ولو بنسبه بسيطه..قلبي انا بأعترف ل بشيء..واتمنى انس تصدقيني..نوره منيره ماضي وانتهى..تقدرين تقولين سخافه...مراهقه...غباء...هبال...سميه اللي تبين تسمينه..اما انتي عندي الحين حاضري ومستقبلي وكل شيء..انتي عندي اهم من مليون منيره..صحيح اني ماكنت ابغاس قبل للأمانه يعني...بس يشهد علي الله اني الحين ماابي احد غيرس..ولافيه وحده ممكن تنافسس او تغنيني عنس..وفتح علبه سوداء شكلها مره انيق..عليها شريطه حمراء ملفوفه بطريق ناعمه..سحب الشريطه وحطها على الطاوله وفتح العلبه...كان فيها خاتم فيه قلبين متداخلين مع بعض..فيه فصوص مليانه لولو صغير...كان شكله ناعم بس في نفس الوقت فخم...مسك يدها ودخله في اصبعها ..ورفع يدها وباسها..وسط استغراب نوره من كل الموشحه الغير معهوده من زيد...!!!!!!!!!!!!





"نوره بما ان هالسؤال حارمس النوم جنب حبيب الألب...لازم اجاوبس عليه..بس طلبتس ماابي احد يدري!!!!انتي تدرين ان محمد حلم حلو المفروض مااصحى منه..وانا بيني وبينس ماابي اصحى منه...بس كان لازم اصحى...لأن كرامتي فوق حبي وفوق قلبي...وفوق مشاعري اللي بصعوبع قدرت اسيطر عليها...انتي يانوره ماتدرين عن الكلام اللي قاله لي محمد يوم كنت في اولى متوسط....!!!!هويعتقدني صغيره ولايمكن يرسخ اللي قاله..بس انا مانسيته وبتم ذاكرته طول عمري...ومهب ناسيته لأنه جرح كرامتي...محمد ماصان حبي يانوره...ماصانه!!!!!!!!
خلاص يانوره إلى هنا وبس...انا مااقدر اكمل شيء..انا تعبانه الساعه قد هي عشر...تصبحين على خير..!!!!!" وسوت لها إرسال.....











.....:آلوووو...
سعد: هلا؟؟..
.....:السلام عليكم..
سعد: وعليكم السلام والإكرام..سمي اختي من بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
.....:انت سعد؟؟؟
سعد: ايه نعم..خير
.....:هذا مهب بيت زيد بن محمد...؟؟؟؟؟؟؟
سعد: الا..من معي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....:الله يغربل بليسك روعتني انا هند..احسب اني مغلطه..وش حالك
سعد بعد ماابتسم إبتسامه يشع منها نور جديد:هلا هند..يالله حيها بنت العم..طيب طاب حالس...وش حالس انتي؟؟؟ووش حال الأهل؟؟؟؟؟
هند: بخير زان حالك...سعد إذا ماعليك امر ممكن تنادي لي مزنه..من المغرب وانا ادق عليها وجوالها مغلق..
سعد يقول في باله الا علي امر ونص...آمري يالشيخه:والله مزنه دخلت تنام..يمكن بطاريتها فضت..بغيتي منها شيء؟؟؟؟تبيني اصحيها؟؟؟؟!!!!
هند بإندفاع بعد ماانحرجت لما شافت الساعه :لا...لا اقصد خلاص لاتصحيها الظاهر اني ماشفت الساعه...آسفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد: لاعادي...متى مابغيتي شيء دقي عالبيت..!!!!!!!!!!!!!!
هند تقول في بالها خير...وش عنده سعيدان؟؟؟؟!!!!
هند بصراحه:لا..مشكور بدق على جوال مزنه بكره..مع السلامه..وسكرت بدون ماتسمع رد سعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد وهو يناظر السماعه وش فيها عصبت ذي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك يعني تقول لها لابغيتي شيء دقي على البيت...تستاهل من دق الباب جاه الجواب...قم.. قم الله يرضى عليك..قم ارقد الله يخلف!!!!!!






قديم 16-10-2009, 01:39 AM   رقم المشاركة : 29
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)




الجزء الثامن عشر:

نوره: تقدر تقول دلع والا مايحق لنا نتدلع؟؟؟؟؟
زيد: الا يحق لس ونص..إذا ماتدلعتي انتي من هو اللي بيتدلع؟؟!!!اقول النوري قومي البسي خلينا نطلع نتعشى برى وهو يمسكها مع خصرها وهي تضحك ويدفها للغرفه عشان تبدل ويدخلها ويسكر البارب ويرجع ينتظرها برى بعد ماطلّع تنهيده قويه طلّع فيها كل هم كبته..واثقل كاهله..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





الله يلعن الشيطان ..ويلعن الغباء اللي نزل علي ذاك الوقت وشلون مافكرت اني راح اجرحها..كيف سمحت لنفسي أأذي الإنسانه اللي اعتبرتها ذاتي..اعتبرتها نصف روحي اللي قسمتها بيني وبينها...وين كان عقلي؟؟؟آه يامزنه..يحق لس تزعلين...ويحق لس ارضيس بكل مااقدر..وكيف بترضيها ان شاء الله..؟؟؟؟كيف تقدر تشرح لها اللي انت سويته في لحظة غرور وغباء..ايه غباء..!!!من زمان وانا اقول انك غبي..وبتموت وانت غبي..ياغبي!!!!!!وضرب راسه بيده..وسحب القلم وقعد يكتب في دفتر مذكراته..اللي بيظل طول عمره هو صندوقه الأسود..صندوق همومه ومشاكله..وهو يقول في نفسه مجرد ماترضى مزنه علي احلف بالله اني ماعاد اكتب فيك..بس خلها ترضى علي....









يمه يعورس شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد:لا...لايمه مافيني شيء..ماغير دواء السكر ماكليته خل مزنه تجيبه لي قبل لاتطلع...
سعد: الحين انا بنفسي اجيبه لس..بس هو وينه فيه؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد وهي تسكر عيونها وتبلع ريقها من شدة التعب:على المكتبه يمه..
راح سعد..وجاب العلاج لأمه وجاب معه كوب ماء..وعطى امه الحبه وكاس ماء وحب راسها وراح لمزنه يقول لها تنتبه على امها وطلع وقلبه مع امه.............!!!!!!!!!!!!
بعد ماطلع سعد وخلصت نشر الملابس على حبل الغسيل دخلت للبيت وراحت تجيب القهوه والفطور عشان تقهوي امها وتفطرها..لقت امه جالسه على كرسيها بس منزله راسها..وصبت بيالة حليب ومدته على امها لكن امها ماخذته..
مزنه:يمه..يمه نمتي..وقامت ترفع راس امها عشان تقوم لأنها ملاحظه من امس ان نومها كاثر..ولما رفعته شافت زي الرغوه البيضاء على طرف فم امها..هنا طاح قلبها في رجليها..قامت تلمس راسها تشوف معها حمى ولا لا..واول شيء تبادر لذهنها انها لازم تدق على سعد عشان يجي ياخذهم للمستشفى ولما ضغطت على إتصال سمعت الجوال يرن على الطاوله..صرخت صرخة واحد قليل حيله..واحد ممكن يموت من القهر..وطاحت من طولها..ماتحملت الموقف بالعاده لاتعبت امها نوره اللي تباريها وتعرف تتصرف في هالحاله..رجعت مسكت الجوال بتدق على نوره..لازم نوره توصل إلى هنا في اقل من دقيقه لازم............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






محمد قام على صوت الرنه الغريبه..ولما فتح عيونه عرف انه جوال نوره اللي يدق مهب جواله..وناظر بالشاشه لقى مكتوب فيها"همال المزون"..ففتح عيونه بقوه وقعد يشاور عمره ارد ولا ماارد؟؟! وفي الأخير قال ماارد احسن..ولكن الجوال رجع يرن اكثر من مره..وشوي وصله مسج مكتوب فيه"الحقي علي امي تعبانه"..!!!هنا ماقدر محمد يستوعب على طول اتصل على جوال مزنه من جوال نوره..وردت عليه مزنه بسرعه وصوتها ابد مهب واضح كله بكاء.........
محمد:مزنه خير عمتي وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ماانتبهت للصوت:الحقني يازيد امي بتموت..وشوي يروح صوتهامن البكي..تكفى يازيد الحق على امي....
محمد: خلاص انا جايكم الحين لبسيها عباتها وبجي آخذكم..وسكر قبل مايسمع شيء ثاني..وقمز من السرير وراح للمغسله وغسل وجهه على السريع وبدل وطلع يركض..وقابلته هند يركض وارتاعت..
هند: محمد خير فيه شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش فيك تركض؟؟؟؟؟؟محمد؟؟؟
لكن محمد مهب فاضي يسمعها..كان كل همه دموع مزنه..مستحيل تبكي عشان عمتي تعبانه شوي اكيد فيها شيء؟؟؟وطول الطريق وهو يدعي انه يوصل في الوقت المناسب..وكلها سبع دقايق الا وهو واصل للبيت..ودخل السياره في الحوش عشان يشيل عمته اللي ماتقدر تمشي..ونزل يركض يدق الباب...
فتحت مزنه الباب بسرعه وهي تبكي وعبايتها عليها..ولما شافت محمد صارت تأشر له على الغرفه..ماكان همها انه محمد اللي عذبها..كل همها ان امها ممكن تموت بأي لحظه..وفي لحظات بس طلع محمد بمرت عمه للسياره بمساعدة مزنه..وركبت مزنه مع امها وهي تبكي وسيده عالمستشفى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد:خير النوري وش فيس..؟؟؟!احس انس مهب طبيعيه..انتي باقي زعلانه مني؟؟؟؟؟؟؟!
نوره بقلق: ابد ماشي ان شاء الله..بس احس اني متضايقه شوي..احس اني قلقانه مدري ليه..زيد الله يخليك ابي نمشي ذالحين لمكه عسى تروح مني هالضيقه لاشفت الحرم..
زيد: ابشري باللي يرضيس..انت بس آمري..يالله جهزي نفسس عشان نروح للميقات..






محمد الله يخليك بسرعه.. تكفى ياولد عمي مالنا غيرك ذالحين..الحق على امي..ويرجع صوتها يروح من البكاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد اعصابه مشدوده عالآخر..وزادت شدتها مزنه ببكاها اللي مستحيل يتحمله..كل شيء ولا ان مزنه تبكي..اي شيء انا ممكن اسويه الا ان مزنه تبكي..مع كل دمعه تنزل من عين مزنه..تتدفق عشر قطرات من دم محمد..وكلها دقايق الا وهو واصلين طوارئ المستشفى..نزل محمد بسرعه يطلب سرير..وفي لمح البصر نزلوا ام سعد من السياره ودخلوها المستشفى..وبقت مزنه في السياره من الصدمه لانه شافت امها ماتتنفس.. إلى ان جاها محمد..
محمد:مزنه وش فيس قاعده..امشي انزلي خلينا نلحق عليهم..
مزنه:.......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخوف: مزنه تسمعيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا مزنه فقدت شعورها ..نزلت من السيارهوتمسكت في يدين محمد وجلست تبكي:تكفى يامحمد لاتخلي امي تموت ..تكفى!!!!!!!!!!!!
بعد هالكلام فهم محمد ان اللي الحين قدامه شخص خارج التغطيه..شخص علّق كل الآمال على ظهره..في هاللحظه تمنى محمد يضم مزنه لصدره ..لكنه مسك يدين مزنه ورفعها لصره في لحظة جرأه ابد ماكا ن وقتها..كان يبي يحسسها بالأمان ..يبي بس يهديها ويريحها..لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن..دخل وهو ماسك يد مزنه في يده بكل قوه..بحيث كانت مزنه في لحظة إستسلام..وكانت شبه فاقده لوعيها وتركض في كل اتجاه بهستيريه واضحه..!!!!!!!








زيد:هاه النوري..باقي متضايقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره رفعت راسها من فوق حافة السرير وناظرت زيد بكل تعب كانت عيونها حمراء ووجهها اصفر..وشكلها كئيب..ابد مهب هذا وجه نوره حبيبته..اللي إذا ناظره وهو مهموم ينشرح صدره..ونزل بسرعه إلى ان جلس قدامها وقال: خير نوره وش فيس؟؟؟يعورس شي؟؟؟قومي قومي..اوديس المستتشفى..!!!!
نوره:زيد انا خايفه..خايفه..تكفى لاتخليني..لاتخليني؟؟؟؟؟؟!!!
زيد ضمها وقالك ماراح اخليس لو وش صار..انتي بس قولي لي وش انتي خايفة منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجهس اصفر وحالتس تعور؟؟؟ريحي نفسس وتكلمي!!
نوره: مدري احس ان بطني يرجف من داخل وجسمي كله يرجف..احس اني مهب مرتاحه..فيه شيء مهب مريحني..زيد انا ماكلمت امي اليوم..وقامت بسرعه تدور جوالها عشان تدق على مزنه تسألها عن امها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:فايز الله يسعدك دق على محمد شف وينه فيه طلع من الساعه تسعه يركض من غرفته وشكله متروع غير مدري من وش...وادق عليه ومايرد علي..دق عليه انت يمكن يرد عليك...
فايز وهو يفرك عيونه:تلقينه طلع يشتري له اغراض يوم ان سفرته قربت..ريحي اعصابس واطلعي خليني انام..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بملل:اريح اعصابي..!! الا يابرود اعصابك بس..الشرهه مهب عليك على اللي جاية تفتزع بك..وطلعت بتمشي....!!!!!!!!!!!!!
لكن وقفها فايز يوم قال:والله ماتطلعين وانتي زعلانه ابشري باللي يرضيس وانا اخوس..ومحمد لو تبين احضّره لس الحين!!!!!!!!!
هند: هذا والله الرايق..دق عليه اخلص قلبي ماكلني..
فايز:وإذا مادقيت عليه وش بتسوين؟؟؟؟بتروحين تروعين ابوي صح؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي واصله حدها:أيــــــــــــــــــــه!!!!!
فايز يبتسم :اني والله داري..ياام لسان..ومسك جواله من فوق الطاوله عشان يدق على محمد..
فايز:مايرد..يمكن انه مشغول..ولا جواله في السياره..دقي عليه بعد شوي..ورجع ينسدح:الله يلقفس النوم وطار مني ذالحين قولي لي وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:اصقع راسك في الجدار ذا..وإذا ماعجبك اصقعه في الثاني وطلعت..!!!!!!!








محمد فهمني وش قالك الدكتور..طلبتك فهمني..مـ..محمد امي فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مازال في نفس الوقفه ومنزل راسه للأرض..وكانت واضحه في وجهه ملامح الحزن..مسكته مزنه وقامت تهزه..وتبكي بشكل هستيري وتقول:محمد امي وينها؟؟؟امي وش صارفيها..؟؟؟؟!!وماعادت تحس بأطرافها لما اسمعت محمد يقول:عمتي تطلبس الحل!!!شدي حيلس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!في هاللحظه وقفت كل الساعات...لما صرخت مزنه ذيك الصرخه اللي كان واضح جداً انها مكبوته..لأنها طاحت عقبها من كثر الألم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: هاه النوري ماتحسين انس احسن الحين بعد العمره؟؟؟
نوره:بصراحه اول مادخلت الحرم حسيت براحه وإنشراح بس بيني وبينك رجعت لي الضيقه من بعد ماعديت ساحة الحرم..الله يستر ويكفينا الشر...
زيد:آميـن..وماشر ان شاء الله انتي بس تعوذي من ابليس..الا تعالي ماتبين ورق عنب ؟؟؟؟؟؟؟؟خابرس تحبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند بصوت كله بكاء:محمد مادقيت على زيد يجي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لاوالله مادقيت..انشغلت والله ونسيت نوره..بعدين لو دقيت عليه اعلمه ولا اقول له ارجعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: اكيد لازم تعلمه..اجل تجيبه على وجهه..مايدري وش السالفه..المشكله مهب في زيد المشكله ذا الحين في نوره كيف بيعلمها..
محمد:زين خليس عند مزنه وانا بروح اشوف سعد حالته النفسيه زفت وقاعد يخلص الإجراءات لحاله..بروح له ولا خلصنا بنرجع لكم..
هند:الله يحفظك ويصبر قلوبهم وقلوبنا....










لاحول ولاقوة الا بالله..ياربي انا كيف اقولها الحين..الله يرحمس ياام سعد..والله يعينس يانوره على هالمصيبه..ويعيني انا عاللي ممكن يصير..وفاة الأم غير عن أي شخص في العالم..الله يحفظ امي ويخليها لي!!!؟؟؟......







نوره خلاص يكفي بكاء الله يهديس بس..الحين عمتي صار لها شهر ونص من يوم توفت..وانتي باقي تبكين..ادعيلها يابنت الحلال ان الله يرحمها..
نوره:يازيد انت لو تدري امي وش بالنسبه لي ؟؟؟؟؟!!!المشكله انك ماتدري هي ويش تعني لي...وعشان كذا انت ماتحس فيــ...!!!!!!!وسكتت لما درت انها طبت في مطب وخصوصاً لما شافت عيون زيد طلعت..
زيد لحظتها عصب من الكلام اللي قالته نوره لكنه مسك نفسه لما شاف تعابير وجهها يوم درت انها غلطت فحب بطريقته يطلعها من الجو الكئيب اللي عايشه فيه بعد وفاة امها مع انه عارف انه بيضغط عليها بطريقته بس هذي هي الطريقه الوحيده اللي ممكن يستعيد نوره فيها..وقال:مشكوووره وجزاس الله كل خير..الحين لي اربع شهور ماخذس وإلى الآن مااحس فيس!!!!اصلاً انا مااعجبس..ولا انتي تحبيني!!!!لو انس تحبيني ماكان ذا ردس لي يالذربه..ياللي تعرفين تحبين..عن اذنس!!!!!....وطلع وخلاها فاتحه فمها فيه وتبحلق في الفراغ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!










سعد: هاه مزنه وش رايس..؟؟؟بتقعدين عند نوره..انا بصراحه مهب فاكيني الا بعد اسبوع ومشوار الطريق بين الرياض ومكه مهب قريب..ومآمن عليس اخليس في البيت الحالس...!!!!
مزنه:بس ياسعد ماتقدر تبادل غيرك؟؟؟انا مااقدر اروح بيت عمي..عيالهم كلهم موجودين..وانا بصراحه ماابي احرجهم..او احرج نفسي....
سعد: اسمعيني زين يامزنه..انا جايتني ترقيه من الشغل ومهب معطيني إياها الا بعد مااحضر هالدوره..يرضيس اقعد مااترقى؟؟؟؟؟!!!!وبعدين كلمت نوره وحاولت معها تجي هي ورجلها هنا بس زيد عيا..ويقول مافيها شيء لو جات وجلست مع هند..ولو تبي انزل انا مع محمد وهي تقعد مع اختها..وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لا وش هالكلام الله يهديك..تدري اللي يريحك ياخوي..تبيني اروح رحت..تبيني اقعد بعد قعدت..
سعد: مزون ياخوس انا بدق اتطمن عليس كل يوم وصدقيني مهب مطول بس اسبوع..بعدين لاتنامين عند نوره تضيقين عليها..نامي مع هند..!!!!
مزنه:انت وش عندك كل شوي هند ..هند..اول مره تعرف اسمها وسكتت لما شافت نظرة الإستغراب في عين اخوها وكملت الا مت بتمشي..وليه ماتروح طياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بمشي بكره العصر..وبيني وبينس ابي السياره عشان اقضي مشاويري..المهم بكره جهزي اغراضس بنروح نتغدا عندهم..يالله تصبحين على خير.....







هو صادق يانوره كم لس يوم مطنشته..لامهتمه فيه ولافي مشاعره..ولا حتى في تنظيف غرفتس شوفي شكلها كيف رايحه فيها..نوره لاتسمحين له يرجع يفكر بمنيره..تراها مابعد اعرست..والله لايرجع لها ..ان تفقدين الأمل بالمره في انه يرجع لس..يالله ياغبيه قومي راضيه وتعهدي له..ترجعين مثل ماكنتي..:زيد والله ماكان قصدي..تعرف زعلانه وطلعت مني عفويه..
زيد ناظر فيها نظره إستطلاعيه:لاقصدس يانوره انتي ماتشوفين حالتس ..متى آخر مره اهتميتي في نفسس..متى آخر مره قلتي لي فيها يازيد انت رجلي وحبيبي..نوره صحصحي معي انتبهي لنفسس انا رجلس مهب جدار؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!










قديم 16-10-2009, 05:34 PM   رقم المشاركة : 30
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية يالغلا على طرح هالرواية

وبنتظار التكملة

تثبت الرواية






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:13 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية