العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-2012, 04:16 AM   رقم المشاركة : 141
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


أم فارس دقت على هشام تعال أنت اسألها ما هي راضية
هشام خلاص لا تضغطي عليها
بباله دانة فيها شي أحسها مو مبسوطة خلاص يا خالتي ممكن دقايق تدخليني عندها
أم فارس تفضل
تركت دانة وطلعت قالت لها بس ما رضت
دانة بغرفتها بالقاعة كانت قاعدة تبكي ماني رايحه معاه لو يموت رمت مسكتها عالأرض وتناثر اللولو عالأرض سحبت الورد الماسك بشعرها وانفلت مسحت دموعها وفتحت الشنطة طلعت بنطلونها الجينز وبلوزتها الاورنج
طلع معاها فستان سهره رمته عالشنطة أمها مدبره الموضوع كله زادت عناد ما ني رايحه لو اش يصير
دق الباب ما ردت دانة أصلا كان مردود بعد ما سلموا عليها بنات عيلة هشام ردته ما ردت توقعت أمها
دخل هشام شافها تبكي خشمها احمر وخدودها مورده
سحاب فستانها مفتوح من الطرف لف وجهه استحى مع إنها مو مبين منها شي بس واضح إنها كانت تلبس دندون
دانة طالعت بسرعة شهقت لا اش مدخله هنا ما ردت عليه جريت على غرفة الملابس بفستانها الثقيل ولبست داخلها وهي تبكي على باله جاي هنا انه بيقنعني والله لأوريه وقدامه بعارض
طلعت من الغرفة وفستانها تركته شافت هشام منزل راسه ويحرك أصابعه بشكل دائري مضطرب
رفع هشام راسه راح سكر الباب دانة قلبها طلع والله لتشوف على بالك بتقنعني
هشام بهدوء قرب منها
تأملها ملاك بلوزة اورنج ناعمه ماسكة من تحت صدرها وطرف كتفها
وبنطلون جينز غامق شعرها الطويل ملفوف عليها
حمرت خدودها لما شافته يطالع فيها قال بهمس دانو
دانة بقوة رفعت عينها نعم
هشام طالع بشنطتها ورجع طالع فيها دندون أنا وعدتك تكوني عندي بأمان طول عمرك عشان كذا ما أبغا أشوف هالدموع
طلع منديل من جيبه ومسح دموعها اللي بدت تنزل شمت ريحة عطره القوية نفسها ريحة عطره يوم الشوفه
هشام كمل أنا جيت أقول لك ابغاك معنا لأنه الطلعة كلها عشانك وإذا ما حبيتي على راحتك طالع فيها بحنان بس هالدموع ما ابغاها اوكيه
سكت شوي وكمل بتردد دندونه... إذا أنتي مغصوبة علي وأنا عارف مستحيل عمي أبو فارس يسوي شي كذا بس إذا أنتي مانتي مرتاحه لي صدقيني هالشي صحيح بيضايقني لكن إذا يريحك أنا مستعد أتركك على راحتك من اليوم..
دانة بعدت عنه وقالت بقوة تحافظ على كبريائها مو أبوي حسام الكابر اللي يغصبني على شي دمعت عيونها بس أنا ما أحب أكون زي الأطرش بالزفة متفقين على كل شي وجايين تقولوا لي كان أخذتوني بدون ما ادري بعد ما تدري من فين جاتها هالقوة
هشام كان يطالع فيها ابتسم على شكلها وهي منفعلة
هشام مين قال انك زي الأطرش بالزفة ابتسم ببساطة هذي يسموها سبرايز مفاجأة
دانة استغربت من أسلوبه مره راقي
ما ردت عليه انشغلت برفع شعرها راحت عند الشنطة تجيب البكله ما انتبهت ع اللولو ...... و طييييييييييييييييييييييخ
تزحلقت اللين وصلت عند رجول هشام الواقف طاحت عالأرض بجزمتها اللي تزحلق
هشام مسكها بسرعة من كتفها جلست على ركبها قدامه ما تعورت بس متضايقة لأنه مأثر عليها بطيبته قال بصوته الدافي تعورتي؟؟
دانة وقفت بارتباك وهو ماسكها لا اتركني
فتحت الباب أم فارس ابتسمت لما شافتهم شكله أقنعها قطعت شي؟!
هشام ابتسم لا تفضلي
أم فارس هاا أقنعتها
هشام طالع بدانة بابتسامة دانة ارتبكت
طالعت بأمها انشغلت تفتح بساعتها الألماس اللي عاطيها هي هشام بشوفتها وأمها أصرت تلبسها
فصختها ورجعتها عالعلبة رفعت راسها وما تدري ليه وافقت ايواا
أم فارس باستها على راسها شطوره يللا اتركم أنا طالعة بس لا تتأخروا على فارس ورنا أزعجونا يستنوكم طالعت بهشام وابتسمت ما سمعت الحوسة اللي براا فارس إلا يبغا يدخل بس أنا منعته
هشام ههههههههه يعطيك العافية زين ما دخل
طلعت طالع بدانة دانة ما كانت معاهم كانت مستغربة ليه وافقت
لا يا دانة مو هشام اللي يأثر عليك من اول ساعة
انتبهت بهشام فوق راسها باسها على جبينها أنا براا اوكيه دندون
دانة سرحت ليه يقول دندون ليه ما يقول دانة ابتسمت بحيا
هشام والله مو طبيعيه شوي مكشره ومعصبه شوي تسرح وتبتسم ابتسم دندون استناك براا
دانة انتبهت راحت تلبس عبايتها اوكيه
طلع وخلاها ما بكت بالعكس حست بالراحة وهالشي ضايقها ما تبغاه يأثر فيها
لبست جزمتها البوز الناعمه وأخذت شنطتها تأكدت من شحنة الجوال وطلعت
فارس بالسيارة مع رنا قاعد يغني لها
هلا ياللي تمنيتك نصيبي
هلا يا فرحي وسعدي وطيبي
هلا يا نصفي الثاني
هلا بك
هلا باللي أناديه بحبيبي
رنا صفقت هههههههه ثانكس روعة مشاء الله
لو تزوجنا ابغاك كل يوم تصحيني وأنت تغني مو بصراخ اوكيه
فارس افااا أنا اصرخ عليك عز الله إني انهبلت
رنا ههههههههههههه فروسي شوف
لف ع اللي تأشر عليه رنا هشام فاتح باب السيارة لدانة ركبت وقفله وشكله مبسوط
دق عليه فارس هشام طالع بالجوال ما رد عليه بدا التخريب
هشام ضحك يلطف الجو هههههههههههه هذا فارس بدا هوايته
دانة خجلانه ما ردت
هشام لما شافها ساكته رفع جواله رسل رسالة لفارس
" حركنا على اتفاقنا لا تبدا حركاتك اوكيه "
شغل المكيف والمسجل
دانة لما سمعته ضحكت من قلب
هشام ضحك معاها فديت هالضحكة يا حلو ضحكتها وأخيرا
هشام ابتسم عجبك
دانة متى هذا
هشام هذا اول شريط يسجله فارس معانا بالاستراحة
كان كله ضحك واستهبال الأولاد يجربوا أصواتهم وفعلا فارس كان صوته حلو
جا صوت قوي مره حلو نغمته قويه
دانة مين هذا استغربت مو فارس
هشام وهو يلف حلو
دانة ايواا
هشام هذا محمد ولد عمك
دانة انقلب وجهها
هشام كمل حلو صوته بس فارس أحلى بكثير
دانة قالت بهمس ودموعها خانقتها ايواا صح
هشام وقف عند قهوة الطريق وطلب له اسبرسو
لف على دانة دانتي اش تشربي
دانة دانتك مرة وحده يا الله يا هشام أنت راح تتعب معاي
ما حبت ترده لأنه طيب معاها مارشملو شوكلت
طلب لهم وحرك
كاشفة وجهها دانة بالليل ماحد يشوف والسيارة مشرعه
هشام سألها يشيل الحواجز بينهم دنو أنتي اش تحبي تصممي
دانة اممم أكثر شي الأعمدة الرومانية نصممها مع إني مو مرة تعجبني أحب أصمم الأشياء المعقدة زي زخرفة البيوت اليونانية والقبب وغيرها
هشام أمم سمعها باهتمام وعرف كيف يلفت نظرها

فارس بالسيارة مع رنا مبسوط حاول يخرب على هشام بس ما قدر
هشام بلعانه ما بيرد عليه طفش وخلاه على راحته
فارس رنوو إذا جاك بنت اش تحبي تسميها
رنا اممم لجين أو سوسن
فارس ابتسم حلو لجين
رنا ابتسمت هذا حلمي من يومي صغيرة انه بنتي لجين
فارس ولا يهمك من اليوم إنشاء الله إذا جاتنا بنت اسمها لجين
وإذا ولد
رنا طالعت فيه أكيد يا أبو حسام
فارس ههههههههه سألتك بالله يعجبك وإلا لأني من أول كنيتي على اسم أبوي
رنا لا والله حلو اسم فارس يكفي انه اسم أبوك و بيصير ولدنا
فارس ابتسم يوم فرحنا بنجن أنا
رنا هههههههههههههه اش بتسوي
فارس إنشاء الله فرحنا بتتكلم عنه الخبر كلها
رنا فارس دلال تدري اليوم اش سوت
فارس تعود على بلاويها متى جات هي أنا اليوم الصباح رايح بيتهم لسى ما رجعت من البحرين اشك إنها جات من البحرين عالقصر
رنا هههههههههه يمكن عارف اليوم شفتها بتصور دانة وهي واقفة تنزف
فارس عصب ايواا
رنا مسكت كتفه لا تخاف وريتك فيها كسرت لها جوالها بكعبي
فارس شال يدها من كتفه وباسها ويلوموني ليه احبك
رنا حمرت خدودها و رجعت إيدها على حضنها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:18 AM   رقم المشاركة : 142
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


نورة وماريه وخلود ومها ودعاء وسلمى كانوا ببيت عمهم محمد عند سمر وسحر
سهرانيين وسمر وسحر يجهزوا شنطتهم لأنهم الفجر ماشيين عالرياض مع عمهم سلطان
نورة اش تتوقعوا رنا بتسوي
خلود هههههههه أكيد بين المروج الخضراء
سمر تحط الفستان بكيس القماش بالشنطة أنا أتخيلها فاله أبوها
سحر ههههههههه قولوا مشاء الله لا يروحوا فيها من عينكم
البنات هههههههههه مشاء الله
نورة أنتي عارفة لنوو اليوم كان شكلك مره كيوت والله مره ثانيه شفتها هذيك اش اسمها ماريه اللي هذاك اليوم كانت تأشر عليها
ماريه أم محمود ما ادري حمد شي زي كذه
لنى تضايقت بس ضحكت ما تبين هههههههههه واش سمعتيها تقول
نورة كان معاها وحده شكلها بنتها تقول لها قريب بروح لهم اطلبها أخاف تضيع من إيدي
لنى ههههههه والله ما ابغاها أصلا شكلها قويه
نورة حرام عليك بالعكس شكلها ضعيفة
سمر أصلا ولدها واحد مطلق والثاني متزوج
لنى نعم والله ما أتزوج مطلق لو اعنس
سمر ايواا ترى استغفر الله ولدها المتزوج خاطبتله ثانيه فرحه قريب صحيح كلام لنى شكلها قويه مع انه والله لو تشوفي مرة ولدها تجنن مو ناقصها شي وعندها ولدين وبنت
نورة الله لا يبلانا يا ويلك لو وافقتي من شوشتك بشيلك
لنى ههههههههههههههههه من زمان أصلا أنا رافضه


الساعة 1:30 الليل
دانة جلسة عالمرجيحه و رنا جنبها وفارس وهشام قدامهم عالكرسي الخشب يشووا الباربكيو
رنا هشام ما كأنك بيوم ملكتك
هشام هههههههههه ليه
رنا أنا وفارس مخربين عليكم وأنت العريس تشوي أسياخ دجاج
دانة ببالها لا يا رنا اسكتي أنا ما أبغا أكون لحالي معاه
هشام هههههه عادي أنا غير الناس وإلا يا دنو
دانة حمرت خدودها مره مو متعوده على هشام وهو كأنه يعرفها من زمان لما يتكلم معاها
ابتسمت ترقع الموضوع
فارس هشام أختي تستحي عليك بها
هشام هههههههههههه لا إلا دانتي ما أرضى عليها يكفي فعايلك
قلب آخر سيخ يللا استوى رفع قطعه من الشيش طاووق وقدمها لدانة
دانة مدت يدها تاخذها
هشام بعد إيده واشر لها تفتح فمها
دانة لا مستحيل وش يبغا هشام هزت راسها ووجهها محمر لا
هشام ابتسم يللا عشان خاطري
فارس لف وجهه يللا إحنا لافين وجيهنا رنو لفي وجهك وحولي علي
رنا ههههههههههه قامت جلست جنبه
هشام هههههههه يللا لفوا وجيههم
دانة ما رضت بس مع إصرار هشام فتحت فمها واكلتها بحيا حست وجهها بيتقطع
أم فارس مجهزة لهم هي وأم سامي باقي الأشياء والمقبلات
فارس بعد ما خلصوا الأكل هشام أنا باخذ رنا عالخيل تجون معنا وإلا بتظلوا هنا
هشام لاحقينكم بعد شوي
فارس قام وقوم رنا معاه اوكيه
دخل قصر المزرعة رنوو روحي البسي لبسك وتعالي
رنا خسارة ماني شاريه لبس الخيل لو ادري كان رحت
فارس ابتسم طيب روحي غرفتك البسي
رنا اول ما دخلت لقت صندوقين على سريرها واحد وعلى سرير دانة واحد فتحته كان لبس الخيل من فارس مره عجبها يا قلبي يا فارس ياااااااي يا ناس أحبه
طلع يلبس فارس خمس دقايق وطلع بالبنطلون البني الماسك والبوت الطويل البني
وقميص ابيض معاه سديري بني شعره طاير من تحت طاقية الكوبوي دق الباب على رنا رنوو خلصتي
رنا بإحباط فارس ماني عارفة اقفل الحزام
دخل فارس عندها ربط الحزام من ورا شعرها جاي على وجهه وقف رفع شعرها وحطه على كتفه وكمل تسكير الحزام لما خلص لفها عليه أشوف
لفت عليه رنا طالعه مره حلوة بالبنطلون الرمادي والبوت الطويل رمادي أغمق وبلوزه حمرا وعليها سديري رمادي ابتسم لما شافها باس راسها اش أسوي لو زوجتي قمر
رنا ابتسمت يللا
فارس عصب رنا تعرفي تسكتي لما أتكلم أنا يا ردي رد حلو وإلا سكري حلقك
رنا طالعت فيه ههههههههههههههه ليه
فارس ابتسم بس لأنك تصرفي كثير مع الخدود الحمرا وقرصها بخدها
رنا ااااااي فارس حرام عليك
فارس وهم طالعين هههههههه أحسن
راح جهة الخيول عنده خيلين عربيه كبار واحد اسود والثانية فرس بيضه شعرها طويل
وفي كم خيل بعد وواحد صغير بس يبغاله ترويض
اشر لرنا شوفي هذا اسمه الجارح عندي من يوم عمري 15 سنة
رنا وااااو يجنن ابغا اركبه
فارس فتح السياج وطلعوا اركب معك وإلا لحالك
رنا لا طبعا معي أخاف
فارس هههههههه شالها رفعها وركبها وركب و راها صار يمشي الخيل شوي شوي وبعدين لما طلعوا من الإسطبل صار يجري فيهم مع نسمة الهوا وظلمة الليل مع نور القمر القوي طالع شكلهم رومانسي
فارس رنوو بنزل أنا وأنتي جربيه لحالك
رنا لاا فارس أخاف
فارس ههههه لا تخافي الجارح هادي دامه شايفني
رنا متمسكه فيه لو طحت وانكسرت
فارس بسم الله عليك ما أسامح نفسي لو صار لك شي
رنا اوكيه
نزل فارس وبقيت هي فوق الخيل فارس اخذ طاقيته وحطها على راس رنا طلع شكلها يجنن وشعرها يحركه الهوا
فارس بخفه طلع كمرته تشييييييييز وصورها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:19 AM   رقم المشاركة : 143
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام كان يلبس بغرفته و دانة تستناه براا لابسة نفس لبس رنا بس بلوزتها وردية
لما خرج حبست أنفاسها من جماله طالع فيها قامت نزلت عيونها على طول
هشام ابتسم أحرجها
حوط كتفها بإيده وطلعوا وهم ماشيين
هشام دنوو أنتي عارفة شكلك هذا بإيش يذكرني
دانة ابتسمت مبسوطة وهي جنبه إلا انه الغصه واقفة بحلقها بإيش
هشام ابتسم وهو يخرج الصفارة اللي معلقه بخيط على رقبته بوردة الجاليلي لأنها ترمز للجمال والأناقة
دانة ابتسمت بإحراج يعني حلوه هالوردة
هشام كل الورد حلو ومعناه زيه حلو
دانة ما ردت اكتفت بأنها هزت راسها بابتسامة
هشام اخذ من الورد اللي في الزرع عبد العزيز كان زارعه ورد لونه وردي حطه بالخيط اللين صار طوق دانة كانت تتفرج عليه وتتابع حركته وهو يربطها بمهارة
بعدما ربطها قرب من دانة وحطها على شعرها وبأصابعه شال البكلة اللي لابستها ورماها ع طول إيده انسدل شعرها زي الحرير على ظهرها
هشام ابتسم هذي ما نبغاها كذا أحلى
كمل مشيه معاها ودانة كل شوي تستغرب من تصرفاته وأسلوبه خلاها تروق لو لفترة بسيطة
فتح السياج لحقته دانة وقفزت عالفرس الدانة بمهارة ومشيت فيها
هشام صفق لها بإعجاب توقع إنها تخاف زي رنا لكنها ماهرة فيه بالذات هالفرس اسمها الدانة عليها قبل سنتين طلبت من أبوها يغير اسمها من الشقرا للدانة
مشيت شوي حول هشام و جرت الفرس فيها لما ضربتها على رقبتها وكانت متقصدة تبغا تهرب من هشام وتكون لحالها
هشام صرخ انتبهي على نفسك ولا تتأخري
خطرت بباله فكرة
لف ورجع عالمرسم طلع ستاند وبدا يرسم
الفجر قرب والسما لونها خيالي
دانة كانت قدامه بين الزرع نزلت من الفرس وقعدت تمشي معاها
هشام بمهارة رسم لها كم صورة وهي عالفرس ولما نزلت منه وهي تشم الورد كلها بورقة كبيرة لون بعض الصور تلوين كامل وبعضها خلاها زي ما هي بالفحم وبس لون الورد على راسها بالوردي وفمها بلون الورد
ترك الفرشة رفع الصورة ابتسم إنشاء الله تعجبها
طلع من المرسم ونادها دنووو
لفت دانة بالفرس وجات له قطع عليها كانت تتمنى تظل لحالها
جات هشام طلع الصورة دانة طالعت فيها باستغراب وااااااو
تجنن حلوه قليله في حقها يعني من اول كان قاعد يراقبني وأنا أتحرك
طالعت فيه وابتسمت مشكور هشام مره حلوه مشاء الله عليك
هشام تستاهليها يللا أنا بركب ومد يده ياخذ الحبل حق الخيل
دانة أعطته الخيل وجايه تنزل هشام رجعها ثبتها عالفرس ونط معها وجلس وراها
دانة تضايقت أوه لا لا تخليني معك أكثر هشام
مشى ببطء بالفرس
دانة قلبها يطلع وينزل تبغا تنزل تشم ريحة عطر هشام ميزته هالمره مغيره جيفنشي الأحمر
أشرت له هشام وقف عند القصر بصلي
هشام ما عارضها اوكيه وين فارس ورنا الحين بيأذن
دانة ما ادري يمكن داخل ما صدقت يوقف نطت ودخلت عالبيت
غيرت لبسها وصلت اول ما أذن تحس جسمها متكسر تبغا تنام
هشام رجع الفرس وشاف الجارح موجود سكر الإسطبل ومشى
وهو ماشي يفكر بدانة هي يمكن تخجل وإلا كذا طبيعتها أحس لحظات تنسى إني أنا هشام وتاخذ راحتها وفجأة تتسكر على نفسها تنهد الله يعين
لقى فارس ورنا ماشيين جنب بعض ويتكلموا راح وراهم وبهدوء اللين ما صار وراهم صرخ
رنا لزقت بفارس ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فارس لف هشااااااام!!
هشام ههههههههههههه شتسوون؟؟
رنا حطت ايدها على قلبها فجعتني قلبي طاح حرام عليك
فارس هشام شالهحركات فجعتها
هشام لا يا شيخ لا يكثر بس وين مشاء الله مختفيين ما صدقتوا نتركم لحالكم
فارس ههههههههههه هشام شرايك نقدم زواجنا هذا الأسبوع
رنا تركت ايد فارس اخخخ أنت انجنيت من جد جريت عالقصر وبصراخ روح صلي أحسن
فارس وهشام ههههههههههههههههههههه


عالساعة عشرة الصباح دانة طلعت الفطور مجهزينه الخدم اللي بالمزرعة وخبز الشباتي مع المربى وأنواع الأجبان
انسدحت عالمرجيحة اللي زي الكنبة عليها مرتبة تثاوبت تستنى فارس ورنا وهشام لسى ما طلعوا مره نعسانه ما ناموا لأنهم أصلا مو جايين عشان يناموا وبيرجعوا بعد الفطور طيارتهم الساعة وحده الظهر
.........ثواني صارت بين النايم والصاحي غفلت
طلع هشام شافها نايمه عالمرجيحة ببنطلونها وبلوزتها نص كم وفي هوا منكمشة على نفسها زي الربيان وشكلها مره ناعم فصخ جاكيته وغطاها فيه
دانة انتبهت بس ظلت كأنها نايمة
جلس هشام وصب له كوب شاي
جوو فارس ورنا يضحكوا ويتكلموا
هشام اشر لهم اشش نايمه
رنا سكتت وجلست عالطاولة فارس قرب من المرجيحة وبسرعة دفها طيرها لفوق
دانة صحيت وهي تصرخ انفجعت صحيح كانت غفلانه بس فجعها
هشام قام مسك المرجيحة بسرعة ووقفها دانة جلست وهي تبكي
حضنها فارس والله انك مو صاحي
دانة ما تبغاه يتركها حست بإحساس الأمان والضيق سيطر عليها بنفس الوقت تتمنى محمد مكان هشام مسحت دموعها مو حلوه فارس يطلع بموقف متهم
فارس قرب منها دنوو سوري حبيبتي خفتي
دانة طالعت فيه لا ما خفت الله يسلمك
فارس هههههههههههه يللا والله أعرفك خوافة
دانة ابتسمت وبعدت عن هشام تصب الشاي تدري كان ممكن أطيح
فارس افااااا عندك السيد هشام يشيلك إذا طحتي
دانة حمرت خدودها أخذت كوبها وجلست بين هشام ورنا
هشام ورنا ههههههههههههههههههههههه
رنا ليه قول في أخوك يشيلك
هشام فارس انتهت مهمته بوجودي
فارس يغمس الشباتي بالقشطة صح خذي العلم منه لأنه يطبق عليك
رنا ههههههههههه
هشام هههههههههه فارس الله يخليك ارجع زي اول ثقيل اش صابك كذا يا رنا جننتي الولد
رنا حمرت خدودها أخاف بكره دانة تجننك زيه
دانة صار وجهها زي لون صحن مربى الفراولة اللي قدامها قرصت رنا برجولها من تحت الشرشف
رنا ااااااااي هههههههههه
هشام ابتسم دانتي أكيد بتجنني إذا هي من اول يوم وساكته وبهدلتني اجل كيف إذا تعودت علي
فارس ههههههههه وييوووو صفر حركات دندونه صار لك معجبين
هشام ههههههههه بس أنا جنوني غير مو زيك
فارس مال على رنا وأحلى شي فيني إني مجنون رنا
هشام أقول اجلس وكمل أكلك ههههههه مسويلي قيس وليلى عالصباح
فارس قصدك فارس ورنا أنت عارف قصتنا أصلا مكتوبة معروفة ناشرينها دور النشر بأوروبا
الكل هههههههههههههههه
هشام لا يا شيخ قولي وين عشان اشتريها
فارس لا لا أخاف من عيون العواذل أنت وزوجتك
هشام مسك علبة العسل عواذل إحنا هااا لا أرميك بهذي الحين
الكل هههههههههههههههههههه
دانة فارس مو كأني أختك وإلا بوجود رنوو تنسى الدنيا
فارس يا قلبي أنتي بس تعرفي أم الأحمر هذي بتخليني موزه لو استمرينا كذا
فارس قصده انه يصير زي موزه مجنون ودانة ما تدري مين موزه
دانة مين موزه
هشام كح يبين لفارس لا تتكلم
فارس هذي الله يسلمك مجنونة بفيلم صيني
دانة صيني واسمها موزه
فارس هاااا ايييييه ههههههههه ما ادري
هشام ورنا ههههههههههههههه
هشام والله انك مهبول
رنا قالت لدانة ما عليك يخرف
فارس أنا أخرف يا قلبي
رنا هههههه غمزت له بعينها بس بتفضحنا
هشام هههههه الله يديم علينا نعمة العقل صاير زي صالح أخاف انه شكله صالح هدا وأنت جيت بداله
الكل ههههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 30-03-2012, 04:21 AM   رقم المشاركة : 144
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

عالساعة 6:00 المغرب
الكل كانوا بعاصمة المملكة الرياض

دانة وهي على كرسي الكوافيرا تمكيجها
مر ببالها اليوم الموقف اللي صار لها اول ما دخلوا الطيارة حطت راسها جنب لنى ونامت عشان ما يقولوا لها تجلس جنب هشام
مع إنها ما تنكر إنها انبسطت معاه وتكون كذابة لو قالت غير كذا
لكن هذي دانة وهذا قلبها اللي اختار..
لما بدت الطيارة بالهبوط صحت لقت راسها على كتف هشام على طول عدلت جلستها وش جاب هشام عندها كانت لنى اللي جالسة جنبها
هشام كان غافل بهاللحظات قام اول ما قامت
ولما سألت لنى ضحكت وقالت لها انه رنا هي اللي قومتها
هي الحين بالرياض وعمها أبو محمد حالف عليهم ينزلوا كلهم بقصره وبجزء شبه منفصل عن قصرهم بتصير فيه الملكة
لما خلصت لها المكياج الكوافيرا قامت طالعت بنفسها مكياجها مره حلو لونه بلون الحشيش الأخضر والوردي وداخل عينها قلم فيروز
شعرها كيرلي
اتصلت على فارس يجي ياخذها لأنه البنات كلهم رجعوا بس هي بقت مع رندا
ورندا خلصت قبلها من الزحمة ورجعوها
دقايق دق عليها فارس قال لها تطلع
تفاجأت... هشام
تنهدت ودخلت السلام عليكم
هشام ابتسم هلا وعليكم السلام هاا كيف طلعتي أكيد قمر دامك دانتي
دانة ابتسمت تسلم
ناوي من أول يوقف دقايق بأي محل كوفي يجلس معاها شوي لكن لما شافها محتاسه مع شعرها ومكياجها غير رأيه ووصلها لقصر عمها
لما وصلها نزلت وراح هو يشوف الشغل مع محمد وفارس والشباب يساعدهم


.
.
مجنون دانة بتعدي عليه هاليومين مع وجود الدانة بوسط بيته؟؟؟

.
.
.
لا تركض أبداً وراء امرأة ، ولا ترمواي ، فهناك غيرهما في الطريق . (مثل إيطالي ) .
<<< نهاية الجزء العشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 12:38 AM   رقم المشاركة : 145
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الواحد والعشرون


صرح الحقد مبني بحجارة الإهانات
** زهرة إيريس هي الإيمان ، الصداقة ، الحكمة **




وقت زفة سلطان ورندا
اول ما شافها باس جبينها وسلم عليها
فستانها تايغر ذهبي وبني مره شكله خطير من ورى طويل ومن قدام ماسك عند الصدر وطويل من قدام وفيه فتحتين تحت الركبة مخصر جسمها شعرها لين كتوفها مسشور ونازل بنعومة ومن نفس قماش التايغر مربوط على شعرها
مكياجها مظهر لون عيونها
رقصوا البنات مع عمهم أو خالهم
نورة سلطون يدك كذا
سلطان ههههههههههه نورة مو قلنا بلاش هالسلطون
نورة ولا يهمك خالو سلطان
سلطان ابتسم آمري
نورة حط يدك كذا عشان التصوير
سلطان حط إيده ورى ظهر رندا وتصوروا
البنات أخذولهم كم صورة عشان سلطان طلبها ياخذها معاه
بعد ما خرجوا وبقي سلطان ورندا والبنات معاهم بس تاركينهم على راحتهم داخل وهم براا
سلطان ابتسم رندا أنتي عارفة وين بوديك بشهر العسل
رندا مستحيه وين
سلطان رفع لها راسها وابتسم غابات الأمازون بالبرازيل
رندا طارت من الفرحه قالت من جد بس مو أنت تقول انه ما عندك إجازة
سلطان ميل فمه هي بصراحة أسبوع مو شهر بس أنتي بتفليها بكندا وغمز لها صح
رندا ضحكت بحيا هههههههه
سلطان فديت هالضحكة يا ناس اممم تدرين رندا
رندا باهتمام ايواا
سلطان صحيح أنا مالي دخل والوقت مو مناسب بس في شي غريب
رندا خافت ايش
سلطان بإحراج لا بس أخوك محمد أحس فيه شي
رندا لا لا يكون يعرف دانة تزوجت وخلاص
ما ردت نزلت راسها زي ايش يعني
سلطان افهم من سكوتك انه فيه شي إذا ما تبين تقولين على راحتك
رندا رفعت راسها وعيونها مدمعه محمد يحب بنت عمي
سلطان ما لاحظ دموعها طيب يتزوجها ليه كذا مبهدل نفسه
رندا مسحت دمعتها ولفت وجهها بنت عمي ملكت على ولد أخوك
سلطان عقد حواجبه ولد أخوه ليكون؟؟؟ طالع فيها بسرعة بنت عمك دانة مرة هشام
رندا هزت راسها ايواا
سلطان مسكين يا الله كان خطبها طيب
رندا خطبها بس عمي ما وافق ما يبغى يزوجها أقارب لأنه في كثير يبغوها من أقاربها
سلطان قال يعدل الجو ههههههه رندو تسويها الحين لو احد دخل ايش يقولوا بكيت عروستك بملكتها
رندا مسحت عينها ولو ما المكياج حاطين لها مثبت كان صارت علوم
ابتسمت خلاص
سلطان ضغط على خشمها شوفي كيف حمرتي خشمك الصغير هههههههه
رندا بكره فرحنا أحس كأنه من زمان أعرفك
سلطان حط رجل على رجل هو أنا معروف إني أنحب على طول حتى اسألي البنات اللي يشوفوني
رندا انقهرت سلطاااااااااااااااااان
سلطان ههههههههههههه نزل رجله مسك يدينها الاثنين باسها وربي من يوم جات عيني عليك حبيتك اسأليهم وش قلت عليك على طول دخلتي قلبي ابتسم تعرفي السبب
رندا ابتسمت بحيا ايواا
سلطان اشر على عيونها عيون البسه هذي
رندا بحيا ههههههههههههه


البنات سهرانين براا
رنا دنوو هشام يبغاك براا عند المسبح
دانة أنا؟؟
رنا هههههه أكيد أنتي اجل نورة
نورة إذا تبي عادي أروح بدالك
دانة ابتسمت بعدين استوعبت اش قالت عادي مو هشام اللي تغار عليه وقفت وصلحت فستانها وطلعت
رنا بسرعة دقت على هشام قالت له دانة عند المسبح تبغاك
نورة هههههههههههههه رنوو يا شريرة ليه بتسوي كذه
رنا هههههههه خليهم
هاله مسدوحه عالكنب ترى نص ساعة و بيجي عزوز ياخذني الهوتيل رنوو تروحي معاي
رنا لا وش دخلني أنا روحي مع زوجك
هاله لا مو ماما وبابا في الهوتيل
رنا لا بجلس هنا
هاله كيفك
لما طلعت دانة ما لقت هشام حمدت ربها تورطت عند البنات ما تبغا تطلع له
ثواني لقته قدامها
هشام بابتسامة جذابة هااااااي
دانة ابتسمت بدون نفس آهلين
جلسوا عالكراسي عند المسبح
هشام مستغرب ليه مناديتني إذا نعسانة ومالها نفس
قعد يتكلم معاها عن الملكة شويه يجيها مسج
فتحته ارتفع ضغطها من نورة
" دنوو أتحداك تطلبي من هشام يطلب منك أي طلب وتنفذيه"
قفلت الجوال ورقعته عالطاولة
هشام استغرب قال بابتسامة شوي شوي عالجوال وش ذنبه
دانة ههههههه لا بس نكته مالها داعي
شويه جات رنا وهاله يضحكوا
هاله هشام دنوو في ناس طالبين منها طلب
هشام ابتسم لدانة مين
دانة تلعب بميدالية الجوال لو رنا هي اللي بتتكلم كان سكتتها بس هذي هاله مو لهالدرجة مطيحة الميانة معها
رنا هههههههههه نورة
دانة بإحراج بالغ واضح عليها رنوو يا ويلك لو تكلمتي
هاله ههههههههه تقول أي طلب أنت تطلبه من دنوو لازم تسويه فيها تحدي
هشام ابتسم بخبث اممم اوكيه دام نورة اللي طلبت خلي تجيب عبايتها
دانة فتحت عيونها وين بابا ما يرضى لي اطلع الحين
هشام ابتسم ولا يهمك رفع جواله ودق على أبوها استأذنه قال له اوكيه ساعة وترجعها على الهوتيل عنده
قفل هشام يللا أعطاها العباية وأخذها معاه واشر لرنا وهاله يللا انتهت مهمتكم باي
رنا وهاله ههههههههه باي
لما طلعوا هشام دخل عند الشباب دقايق وطلع
ركبوا بالسيارة أودي زرقه
حقت محمد طلبها منه هشام وأعطاه ياها بطيب نفس
لما جلست بالسيارة كانت هادية
هشام وقف عند الإشارة وضرب فرامل فطاحت الأوراق من فوق الطبلون عند رجول دانة
رفعتها
الاسم: محمد ياسر الكابر
الجنسية: أمريكي
مسكت الورقة لثواني تستوعب أوراق سفر محمد يعني.... لااااا سيارته
رجعتها هشام ثبتها آووه أوراق محمد الله يوفقه يللا نزلنا
دانة نزلت بدون ما تتكلم لو قالت كلمة وحده راح تبكي
طلعها فوق المطل حق ناطحة السحاب المملكة
هشام واقف ماسكها على باله زي رنا خوافة ودانه لما حست انه يبغا يحميها بعدت عنه وطلت من فوق شافت الرياض كلها







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 12:39 AM   رقم المشاركة : 146
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

حست إنها بترجع دايخه مره خايفه بس ما تبين حتى ما تكون تحت رعايته
هشام طلع علبه صغيره من جيبه وفتحها دندون
دانة بسرحان هااا
هشام ابتسم قولي نعم
دانة نعم
هشام فتح العلبة بروش على شكل ورده جاليلي من الماس
قدمه لها هذا شي بسيط لك
دانة لمعت عيونها بلمعة الألماس مشكور هشام يعطيك العافية
طلب لهم قهوة يشربوها دانة طول الوقت عقلها مو معاها تفكر هي ما تستاهل هشام
حرام هو مره حنون معاها وهي مو بيدها ما تقدر تنسجم معاه في شي يشغل بالها
لما رجعوا الصبح طلع محمد بالسيارة اول ما دخل شم ريحة عطر نسائي
عرف ريحة دانة هشام هو اللي ركب فيها أمس
تنرفز ضرب الدركسون بإيده أنا جالس أتعذب وهي طالعه مع عريس الغفلة من مكان لمكان رمى السيارة بأقرب مغسلة قال له ينظفها حتى الكنب من داخل يغسله
دق على وائل
محمد الو هلا وائل بالله عليك كلم رحيمك اللي يشتغل بالخطوط إذا في طيارة اليوم على أمريكا قدم حجزي
وائل طالع بالجوال شكله انجن محمد كيف طيارة على أمريكا لا وما يحضر عرس أخته
وائل يا محمد هدي أعصابك وش اللي صار
محمد افففف يا وائل والله متعب نفسي عشانها وهي طالعه أمس بسيارتي مع زوجها اخخخخ يالقهر
وائل يا محمد خلاص قسمه ونصيب الله بيعوضك خير
محمد واصل القهر حده معاه إنشاء الله مع السلامة


قبل ما تنزف رندا بفرحها بقاعة اليخت من أفخم قاعات الرياض



دخلوا دانة والريم بفساتين عرايس بس ناعمه
دانة فستان ازرق غامق والريم بفستان فوشي فاقع مره أشكالهم كانت حلوة دخلوا مع بعض وعلى طول وراهم رندا كانت زي الحركة يعني
انزفت مع سلطان وأهله بعد ما طلعوا الناس باس راسها عالكوشة ورقصوا مره كان حلو الفرح وما في شي يعيبه
عالكوشة جات أم محمد وحطت يد رندا بيد سلطان الله يسعدكم يا رب ما وصيك على بنتي يا سلطان - صارت تبكي - بالغربة مالها إلا أنت
أم سامي صارت تبكي معاها
سلطان بعيوني يا خالتي
لف على رندا اللي انفلتت بكى وهي تحضن أمها
طالع بالبنات ورفع كتفه ساعدوني
البنات هههههههههه
نورة ههههههههه عطته المناديل امسح لها دموعها
رنا هههههههههه نورة فيلم هندي صار
سلطان اخذ المنديل وعطاها لأم محمد تفضلي يا خالتي خلاص باس راس أم سامي يهديها لف عنهم وانشغل بزوجته يسكتها
طلع سلطان معها بعد ما سلم عالكل ما راح يشوفهم بعد هاليوم اللين ما الله يريد
رندا بكت بصدر محمد اللين ما قالت آمين خلت دموعه تنزل يحس انه بيفقدها
سلمت عالكل أمها وأبوها شي ثاني محمد طيارته الساعة 8 الصبح ورندا بعد ساعة طيارتها يتغربوا الاثنين بنفس اليوم
وعلى البرازيل على طول






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 147
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

لما اخذ سيارته ريحة العطر راحت منها مسك مقعد السيارة يعني كنتي هنا يا دانة ااااااااه يا رب اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خير منها...
لما الكل رجعوا عالخبر
احمد اخذ يارا بطلب منها يروح يسلم على أمه
اول ما دخلوا
كان في مرت اخو احمد سعد سارا وتوأمها اللي يموتوا بيارا ريناد وإياد
سلمت على أم زوجها اللي كشرت بوجهها
وسلمت على مرت سعد وهنادي وأماني أخوات احمد مره حبوبين يموتوا بيارا
وهم جالسين
أم احمد يا هنادي عطيني دلة القهوة
الدلة كانت اقرب ليارا من هنادي
فبسرعة يارا قامت أعطتها لأم احمد لأنها كانت ماده يدها احتراماً لها يعني
أم احمد بأعلى صوت وبحده فشلتها قلت هنادي اعتقد ما قلت الساحرة
يارا رجعتها بإحراج وكملت تلعب إياد وريناد بالتركيبة تعودت على تجريحها وكلامها اللي يسم البدن
شوي راحت سارا عالمطبخ ودخل احمد يسلم على أمه
سلم على خواته
أم احمد هلا فيك كان جيت من اول
احمد باس راسها الغالية مو فيه سارا قلت اول يارا تجلس معكم دام فيه مرت سعد وبعدين ادخل أنا
أم احمد سارا بالمطبخ وهذي أشرت على يارا هالعقيم ما يحتاج تجيبها مره ثانية عندي دامها ما تفيد بشي
احمد مسك أعصابه خصوصا لما شاف انه أخواته جالسين
قال بعصبيه يحاول بكل الوسائل يخفيها أمــــــــــــي
أم احمد لا أمي ولا شي شفت لك العروس اللي قلت لي أدورها
يارا رفعت راسها جات عينها بعيون احمد شافته يقول لا تصدقيها تكذب وربي
وقفت يارا
أم احمد كملت والله اش حلاه واش عيال مو هذي شيفه ولا عيال جايبينها حنا عشان وشو
هنادي بحده ماما
أماني قامت ضمت يارا من كتفها تخفف عنها
يارا بعدتها جايه تخرج
أم احمد روحي عسى الموت ياخذك
احمد وقف وبصراخ أمي شهالكلام أنا ما اقدر استحمل هالعيشه لولا انك أمي بس لمي لسانك شهالحكي اللي ما ينقال زوجتي ما فيها شي
سارا راحت نادت سعد لما سمعت الصراخ والكلام
احمد بصراخ وعصبيه انفجر خلاص ما عاد فيه يتحمل والله يا أمي هالبيت ما أطبه اللين تغيري أسلوبك
سحب يارا وطلع حتى ما أمداها تغطي وجهها
في السيارة حاول يلحقه سعد ما قدر
بالصالة وقدام الكل
أنتي طالق
كلمة ما تنعاد لمي أغراضك وعلى بيت أخوك ترك البيت وطلع مع سعد
أم احمد تبكي لدرجة سارا وبناتها حزنوا عليها
سليمان كان جاي بنفس الشارع واحد تعداه بسرعة مره عاليه وجع إنشاء الله داعس عالبنزين بشارع عايدي بتقاطع
أنتبه لحظه سيارة أخوه احمد هذي لحقه
احمد بالسيارة يصرخ الحق مو عليها عاللي سكت وقال أم ولازم نصبر تحت رجولها الجنة
يارا تبكي احمد أبوس إيدك خفف السرعة
قبل لا يرد احمد كانوا بين سيارتين تريلا ومكسيما وهم بالنص السيارة انعجنت عجن
سليمان الله اكبر يا رب ما يكون هو اللي بداخلها نزل جري من السيارة
الإسعاف وصل على طول صرخ احــــــــــــمد لما شافه الدم مغطي راسه
يارا بشعرها الأحمر عرفها يشيلوها الإسعاف
دق على صالح على طول
صالح كان مع خواته وأبوه وأمه وإخوانه حتى عزيز كان مار عند أهله بعد الشغل بدون هاله
عبد العزيز بهالوقت دقوا عليه المستشفى حاله طارئة لازم يجي وقف واستأذن
صالح وقف بصدمة نعم
جاييك ثواني أي مستشفى يللا في أمان الله
سكر وجرى على براا
أبوه وقفه اش اللي صاير
صالح ما عنده وقت وأمه تطيح عليهم الحين عندها الضغط صاحبي صار له حادث مره قوي يللا عبد الإله تعال معي
سمر الله يعينهم
سحر مسكين الله يشفيه
أبو نواف لاحول ولا قوة إلا بالله
أم نواف قلبها قبضها الله يصبر أمه بس
طلع عبد الإله معه بالسيارة
عبد الإله لا تقول بس مين ليكون فيصل
صالح بتوتر يسوق السيارة بسرعة 3 إشارات قطعهم لا احمد ويارا بالمستشفى
عبد الإله ايش يارا واحمد؟؟؟!!!!!! ليه ايش اللي صاير
صالح وقف السيارة ونزلوا حادث ما ادري سليمان اخو احمد دق علي
عبد الإله رمى كابه بالسيارة ودخل جري على مستشفى السعد
نقلوهم عليه
احمد جرح براسه ينزف و رضوض ويارا بالعناية المركزة
جا عبد الإله وصالح لقوا احمد إيده ملفوفة وجرح كبير براسه صالح سلامات يا احمد اش اللي صار
احمد واقف يستنى الدكاتره يخلصوا أشعة وكشف لف عليهم وعيونه تلمع بقلة حيله يارا مد إيده أنا ما بيدي شي أمي الله يلعن الشيطان يارا يا عبد الإله يارا صالح يارااااا- صار يبكي - يارا ممكن تروح من يده والسبب أمه
عبد الإله سم بالله يا احمد لا تسوى كذا بنفسك إنشاء الله خير
طلع الدكتور الدكتور عبد العزيز عندها وأنت اشر على احمد لازم ترتاح
احمد بصراخ قولي الحين اشفيها
الدكتور مراعي حالته هي بالعناية المركزة ادعولها
صالح ولع تكلم اشفيها طيب
الدكتور نزل راسه إذا مرت أربعه وعشرين ساعة وما قامت تكون يا هي يا الجنين بخطر
احمد قال وهو يصرخ ناسي ألمه أقولك زوجتي بحادث تقولي جنين وخرابيط ابعد عن وجهي دخل عند مكتب الدكتور
الدكتور وقف أهلا
احمد يا دكتور الحادث اللي تو شوفلي اش اللي صاير بزوجتي
الدكتور غرفة كم واسم المريض
احمد فقد أعصابه يارا محمد السامي الغرفة الخاصة 23
الدكتور اوكيه تفضل أنت ثواني وارجع
راح وراه احمد زي المجنون يدور ما خطر على باله أبدا إنها تكون حامل
الدكتور طلع له الجنين طيب الحمد لله بشهره الثالث من لطف ربي ما صار له شي بس نستنى تستقر حالتها لمدة أربعه وعشرين ساعة بتقضيها بالعناية اللين تقوم
احمد طالع فيه يحس عقله لف دكتور أنت من جدك حامل مو ناقص أنا
الدكتور ايواا يا خوي حامل ليه عقيم هي
احمد جن هالكلمة معقدته قال بحدة لا ما هي عقيم تركه ومشي
صالح واقف مع عبد الإله ونواف اللي جا على طول اول ما عرف
احمد واقف عند الدكتور شوي يقلب الدنيا عليه شوف بدخل أنا زوجتي ترتاح لما أكون جنبها
الدكتور يا ولدي مريضه عناية مركزة هذي
احمد قلت لك ما بقرب منها بتدخلني وإلا كيف
عبد الإله يكلم صالح كيف نفهمه للدكتور خليه هو بس يدخل لها
نواف أمي ما عرفت هاا لا تقولوا لها
شوي دق جوال صالح أمه
تعرفه لأنه يتكلم مو أولادها البقية
طالع بنواف أرد
نواف رد لأنك بتشغل بالها لو ما رديت
صالح رد هلا أمي هلا
أم نواف صلوح وينك أنت
صالح أنا أمي بالمستشفى عند خويي
أم نواف واش صار عليه
صالح ادعيله أمي بعد أربعه وعشرين ساعة يشوفوا تستقر حالته وإلا لا
أم نواف متأثرة الله يقومه بالسلامة ويرد له عافيته وصحته يا رب
صالح آميين يللا أمي مع السلامة
قفل منها
صالح استغفر الله يا ربي مضطر أكذب عليها لا تطيح علينا
عبد العزيز جا لما شاف إصرار احمد حزن عليه ودايما ينحط بزي هالمواقف بالعادة ما يرضى بس فارس واحمد هم الاثنين مره اثروا فيه لما مرضوا زوجاتهم كلم الدكتور وخلا السستر تدخله هو بس
هز النيرس راسه وهو مو عاجبه
جلس عندها وإخوانها براا العناية يستنوا بصيص أمل
هو جالس عندها باس راسها ويدها يارا دخيلك قومي
يارا كانت زي الميت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 01:02 AM   رقم المشاركة : 148
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

احمد يبكي عند راسها يارا والله لا أعيشك براا المملكة عشان ما تعاني منها بس قومي يارا قلبي دخيلك قومي يا رب اش أسوي أنا مسح دموعه يا رب تشفيها
بقيت على هالحاله ثلاث وعشرين ساعة على آخر ساعة قامت
طلعوه على طول وبدأت الفحوصات والاشعات مره ثانية
الغيبوبة كانت بسبب انه الضربة جات على راسها يبغالها كان راحة على السرير طوال الوقت والحمد الله الطفل سليم
احمد سجد سجود شكر اول ما شاف إنها قامت وهي سليمة
دخلوا إخوانها يسلموا عليها
وطلعوا يجيبوا أمهم اللي لسى ما تدري عن الخبر
احمد بالغرفة مع يارا باسها يارا حبيبتي أنتي عارفة ابتسم غمضي عيونك
يارا غمضت عيونها وظهرها يعورها
احمد همس بإذنها يارا إحنا ننتظر نونو بالطريق
يارا فتحت عيونها ما استوعبت اللي قاله
احمد لما شافها مو مصدقه رفع أوراق التحليل لعيونها
شوفي أنتي حامل بالشهر الثالث
يارا ايش أوصف مشاعرها وحده انطعنت بأمومتها وانجرحت كرامتها لجل هالطفل اللي تتمناه أكثر من أي شي بالدنيا طالعت فيه احمد ما بيكذب تعرفه من عيونه
همست احمد أنت جاد
احمد ابتسم وقرب منها وجد الجاد
فتحت الباب أمه ودخلت تبوس يد يارا وراسها يارا سحبت يدها
سامحيني يا بنتي الله يحميك سامحيني
نزلت لرجولها تبغا تبوسها
يارا سحبت رجولها وجلست عالسرير احمد مسك أمه وبعدها
أم احمد تبكي وتترجاها تسامحها
يارا مستحيل تنسى اللي سوته فيها قالت ببكى وهي تمسك بطنها كأنها خايفه انه تاخذ لها ولدها
ياما تمنيت هاللحظة يا خالتي
أم حمد قربت منها حضنتها بقوة سامحيني يا بنتي الحقد أعمى عيوني سامحيني
يارا تبكي مسامحتك يا.. ماما مسامحتك
احمد مسح دمعته بكمه مره موقف مؤثر من يوم زواجه يتمنى هاللحظة تجي وأخيرا جات
دخلت أمها وهي تبكي قلبي قابضني حاسة فيك شي
لما شافت أم احمد بعدتها بعنف وحقد بعدي عن بنتي أنتي كل البلى اللي فيها منك
احمد سكت اللي سوته أمه مو قليل
يارا ماما خليها
أم نواف ضمتها يا قلبي بعد اللي سوته فيك
احمد يا خالتي أمي تصالحت مع يارا خلاص
أم نواف تضم بنتها حتى لو هي تسامحت وتكلمنا معاها عادي بس مستحيل انسى اللي سوته ببنتي
احمد طلع سمر وسحر دخلوا يحضنوا في يارا ويبكوا بعدها المستشفى امتلا
طلع إخوانه والأهل وأبوه استلموه بالأحضان يباركوله
سعد حاضنه قلت لك ربك ما يخليك
احمد دموعه تنزل الحمد لله يا رب الحمد لله
سليمان مره متأثر حضن احمد وبكى معاه
صحيح انه بثاني ثانوي لكن شكله صغير وعقله كبير ودايما يزور احمد و يارا ببيتهم متعلق فيهم
هشام وفارس وصالح وصلاح الكل جا يبارك له
عالساعة عشرة الصبح احمد اخذ يارا عالبيت وجاب خمسة ممرضات يتابعوها اللين تشفى تماما سمر وسحر كانوا كل يوم وحده منهم تبات عندها مع أمهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 01:04 AM   رقم المشاركة : 149
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

شقته الصغيرة اللي استأجرها بدل الفيلا حقته مو ناقص وحشه زيادة تكفيه وحشة الغربة
تطل عالبحر بديكورها الأمريكي في شيكاغو بلد الحضارة والجمال ثاني
أجمل مدن العالم طالع بكوب الكوفي الأمريكي بإيده وهو على السرير أوراقه وكتبه جاهزة بيطلع الحين الغربة صعبه مره
جات على باله رندا يا ترى اش مسويه مع زوجها
أمه وأبوه أكثر مره يتأثر بحياته وقت ما فارقهم وفارق دموع أمه بالمطار
........دانة
ااااه دانة ما خلته ينام ليل أمس شافها بنومه إنها واقفة على حافة جبل ومتمسكة بزوجها وهو يطالع فيها بغرور وما يساعدها وهي كأنها تبغا تطيح وتحاول تتمسك بهشام وهو تاركها
ومحمد قدامها يحرك خاتم بيده ويأشر على السما ويبتسم براحة
انقطع المنام وقام عند هنا
اخذ كتبه وعدل ملابسه بيطلع للجامعة في نيويورك يبيله وقت اللين يوصلها وهو بشيكاغو


اول ما دخل المكتب للدكتور يكلمه لأنه يكمل معاه الماجستير
كان فيه بنت شكلها شامي لابسة حجاب هو داخل وهي خارجة انصدم فيها بدون ما ينتبه لها لأنه كان مشغول بالمنام اللي شافه
طاحت كتبها ع الأرض
آووه سوري
البنت بانجليزية جيده no problem
محمد بنرفزه معليش سوري افففف اقصد sorry
البنت ابتسمت وتكلمت بالعربي شامي ما في مشكلة حصل خير
محمد طالع فيها عربيه نزل أعطاها كتبها اعتذر مره ثانية ومشى
.
.
في البريك محمد كان جالس بالكفتريا
جات البنت ممكن اجلس معك
محمد هذولا ما ينعطوا وجه بس ايش يسوي هنا نيويورك ما في شي اسمه التزام كل شي حرية اشر لها إيه بدون اهتمام كمل قهوته وقام
كاريس طالعت فيه وهو يمشي شكله محترم امم ملامحه أجنبيه وكلامه خليجي


سلطان ههههههههههه رندو شوفي ما يخوف
رندا هههههههه صح وااااو هناك أعمق ترى خليك هنا بس
كانوا بغابات الأمازون صار لهم 4 أيام سلطان الحماسي خلا رندا تنزل معه بنهر
الأمازون بس على طرفة مره يعني لأنه مره عميق


مروا منهم مجموعة رجال برازيليين سمر بقارب يشبه الجندولا



رندا بحجابها دخلت بين الشجر
واحد منهم مغربي صار يصرخ على سلطان اللي فهمه سلطان من كلامه انه النهر خطر فيه تماسيح كيف نازل فيه
سلطان قال له انه بيطلع واستناه يروح
رندا سلطان اش يقول
سلطان ههههههه يقول فيه تماسيح ووحوش كيف تسبحوا
رندا نطت عليه سلطاااااان خرجني ما ابغا
سلطان ههههههههههه خارجيين طيب حبيبي أكيد بيكون فيه تماسيح بس هنا إحنا أصلا كأننا نسبح بالتراب شوفي لبسك كله طين ما فيها شي
رندا شوي وتبكي من الخوف طلعني سلطان الله يخليك
سلطان طلعها من المويه وهو يضحك عليها وحوش مره وحده صدقتيها
رندا خايفه لا تضحك والله يخوف
سلطان ههههههههههههههههههه
رجعوا ع الفندق وهم يمشوا فوق السور الخشبي على نهايته النهر



رندا تشوف شي نط بالمويه قفزت على سلطان
سلطان هههههههه رندا ما صارت الهوا إذا هب بتخافي منه سمكة هذي
رندا في شي بالمويه نط
سلطان لفها عليها طالع بوجهها الطفولي سمكة تعرفي اش يعني سمكة اللي تعيش بالمويه ههههههه
رندا ابتسمت ايواا
سلطان جلس على طرف السور الخشبي اجل اجلسي نصيد
رندا جلست معه وقعدوا يصيدوا من السمك النهري
وشووا سمك قدام الفندق القشي


المنظر خلاب إبداع خلق ربي بهالمكان شي تشهد عليه وحدانية الله عز وجل الطبيعة تحف بكل مكان سلطان ما أخذها على أي مكان في البرازيل متقصد غابات الأمازون لجمالها المعروفة فيه


بريطانيا / لندن
الريم ههههههههه سعود شوف يخبلوا
سعود ههههههه ريمي يللا بتفوتنا الطيارة
طالعت بالساحة المكان كله حمام ذكرها بحرم مكة الشريف شكله يجنن


الريم حبيبي جبتها
سعود مد لها الصورة تفضلي



كانت صورة برج فيه مطعم داخل ومتحف ببيكادللي صورتها وأصرت انه يطبعها لها هي بتحطها ببيتها لأنه هاليوم كان من أحلى أيامها مع سعود من الصباح طلعوا ما رجعوا إلا آخر الليل وهم الحين راجعين الخبر
بعد ملكة هشام سعود ما كان ناوي يقطع شهر عسله مع حلم حياته الريم
رجع سافر وكمل شهره ببريطانيا..
........مشت حياة أبطالنا على هالمنوال
دانة وعلاقتها الباردة مع هشام بدت تتغير للأحسن وترجع تنتكس
هشام اللي كل يوم يحب دانة زيادة رغم هدوؤها وتصرفاها الغريبة اللي مو قادر يفهمها
فارس ورنا عصافير الحب
محمد بتعب دوامه بالجامعة وبدا يحس انه كاريس تستلطف الجلسة معه بالجامعة وقت البريكات وهالشي مضيق خلقه
هند بلبنان قرب موعد رجوعها وهي تتمنى شوف عبد الإله على أحر من الجمر
عبد الإله ينكوي بنار الشوق لخطيبته اللي بيجهز لها بيت الزوجية وعلى نهايته لقرب موعد زواجهم زي ما وعدها شهرين
صالح يتعذب في اليوم ألف مره عشان لنى وتفكيره اللي بيحاول يوصل لطريقة يتزوج فيها لنى
لنى ماشيه حياتها بس لاحد يجيب لها طاري صالح
سمر وسحر عايشين حياتهم بالطول والعرض
هاله مشغولة بزوجها وحملها
يارا وبطنها اللي برزت هي وزوجها يستنوا طفلهم أو طفلتهم بشوق ومحبتهم لبعض تزيد
دلال تسرح وتمرح على كيفها
موزه بجنونها اللي هي عليه بس لها فترة مقطوعة عن جيرانها أبو سامي
نورة وخبالها اللي هي عليه وفرفشتها..





.
.

توقعاتكم لكل بطل من أبطال الرواية ؟؟؟

.
.
.
ليس العبرة في الكبر في السن وإنما في الرجل بمشاعره وفي المرأة بمظهرها . ( مثل إيطالي ) .
<<< نهاية الجزء الواحد والعشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 02-04-2012, 07:53 PM   رقم المشاركة : 150
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الجميله

مجهود رائع عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية