العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-01-2012, 04:40 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


راجع مع أبوه من الصلاة ومو عارف كيف يقول له
توكل على الله أبوي
أبو سامي هلا
سامي أبوي تعرف أختي رنا حساس جسمها مره وسبحت فصابها برد ووديناها المستـ
أبو سامي قاطعه وهو يوقف شفيها أختك وليه المستشفى
سامي يا بوي ما فيها إلا العافية بس حرارتها مرتفعة وحطوا لها مغذي وإنشاء الله اليوم مطلعينها
أبو سامي بخوف متى ليه ما قلتولي
سامي وهم ماشيين بالليل قبل الفجر بساعة وأنت نايم يا بوي هذا أنت عرفت وإنشاء الله ع الساعة عشرة نروح لها
أبو سامي لا الحين بروح لها
سامي أبوي إذا تبغا تروح الحين عادي بس ما راح تستفيد شي لأنها نايمة وقبل شوي كلمت سعود قال لي انخفضت حرارتها بس تفتح عيونها وترجع تنام وما عليها باس إنشاء الله
أبو سامي ودي أروح لها الحين بس خلاص اجل نروح لها بعدين مدامها نايمه خبرت أمك
سامي لا قلت خليها بعد ما تصحى نقول لها الحين ما راح ترضى تنام اللين ما تشوفها
أبو سامي بتفهم أحسن بتقلبها مناحة لو عرفت إنها بالمستشفى بس قلت متأكد هشام وسعود عندها
سامي ايواا قبل الصلاة مكلمهم
رجعوا البيت والكل دخل ينام وأبو سامي كلم هشام وطمنه عليها


أم سامي دخلت جناح البنات تشوف صلوا وإلا لأ
الريم توها مخلصة صلاه وهي تتطوي السجادة شافت أم سامي داخلة
أم سامي الريم صلوا البنات
الريم موصيينها لا تقول انه رنا بالمستشفى ايواا خالتي كلهم
أم سامي وين رنوو
الريم بكذب توها صلت ودخلت تنام
أم سامي وهي متجهه لباب الغرفة ابغا اكلمها شوي نامت
الريم راحت بسرعة ايواا خالتي من لعب أمس شكلها نامت على طول تبي ادخل اشوفها لك
أم سامي يا قلبي أكيد تعبت من فرتكم مشاء الله ما تهجدوا
الريم تصرف كذبتها ههههههه شفتي كيف
أم سامي خلاص لما تقوم اكلمها
الريم إنشاء الله
أم سامي الله يسعدك يا رب متى إنشاء الله بتحددوا انتي وسعود فرحكم
الريم استحت عادي خالتي أنا مخلصة جهازي بس بقي نحدد الفرح
أم سامي خلاص نشوف اليوم لأنه سعود حبيبي مخلص البيت ويستنى يوم زواجه بفارغ الصبر
استحت الريم على راحتكم خالتي
أم سامي وهي خارجة فديت اللي يستحوون يا بخت سعود فيك
خرجت وتنهدت الريم اااااااااااه الحمد لله ما عرفت وسعود يا قلبي وأخيرا بيحددوا الفرح


بالظهر كانت غرفة رنا مليانه كل الرجال محارمها جالسين
أبوها وعمها عبد الكريم وعمها محمد وسامي وسعود
والمفاجأة
جاهم عمهم الصغير سلطان عمره 26 اللي ما جبنا سيرته كان يدرس بالرياض وجا بالصدفة على دخلة بنت أخوه الدلوعة المستشفى
أكيد تسألوا وين الحبيب هشام راح يجيب أمه اللي من يوم عرفت فتحت مناحة مالها اول ولا تالي
سلطان جالس جنب راس رنا عالسرير ويمسح ع راسها يا قلبي ما لقيتي تدخلي المستشفى إلا لما أنا نويت أجي
سعود ههههههه سلطان خلي أختي بحالها لسى ما قامت لاحقه ع لسانك
سلطان هههههههههه والله وحشتني وباسها ع راسها ورجع جلس عالكرسي
أبو نواف ايواا يا سلطان كيف دراستك
سلطان والله تمام آخر سنة هندسة عارف أنا جاي هنا عشان أقولكم تدوروا لي عروسة بتزوج إنشاء الله نهاية السنة
أبو سامي بالبركة إنشاء الله
سلطان الله يبارك فيك
ابو نواف وأخيرا ما بغيت شيبتنا
سلطان هههههههه حرام عليك توني في ريعان الشباب
فتحت عيونها رنا تشوف الدنيا مغبشة ضباب اللين استوعبت المكان اللي هي جالسة فيه تحس نفسها أحسن
تذكرت شصار وفارس ... لمعت عيونها بالدموع بس مسكتها لما شافتهم كلهم تجمعوا حولها وسلطان عمي
أخيرا حن وجا يزورنا
أبو سامي وهو يحضنها بعد ما عدلت جلستها حبيبتي سلامتك من التعب
رنا بسوط مبحوح الله يسلمك بابا
أبو نواف وأبو عبد العزيز الحمد لله عالسلامة
رنا الله يسلمكم وطالعت في عمها سلطان اللي يطالعها بنظرة شيطانية بدا شغله عمي ابغا مويه
سلطان هههههههه من الحين بدينا يعني سعود قدامك وقام أمرنا لله لأنك غالية بس
رنا ضحكت بهدوء بعدين انتبهت سعود وين هشام
سعود سلامتك خوفتينا عليك هشام راح يجيب أمي
رنا وهي تعدل شعرها على ورى ليه جبتوني المستشفى ماله داعي
أبو سامي ماله داعي يا رنوو المسبح إذا أنتي بتمرضي كذا خوفتينا يا ماما
رنا ابتسمت وأشرت على عيونها " يعني من عيوني "
أبو نواف وهو يبوس راسها فديت هالوجه لا عاد تعيديها
ابتسمت رنا لعمها إنشاء الله
دخل سلطان وراح عندها يللا افتحي فمك بتنازل وبشربك بنفسي وقرب الكاسه من فمها
قربت رنا وشربت منها خلصت وقالت له بابتسامه مشكور
سلطان يستهبل لا شكر على واجب
أبو عبد العزيز سلطون اعقل توك تقول بتتزوج
رنا فرحت وبنفس الوقت جاتها عقده من طاري الخطبة
رنا والله سلطون وأخيرا
سلطان لو سمحتي لأنك بالمستشفى سماح بس سلطان اسمي الله يهديك يا أبو عبد العزيز أنت طلعت هالاسم
الكل ههههههههههههههههههههههه
دخل هشام ومعاه أمه وهم الاثنين راحوا بسرعه لرنا
أم سامي وهي تحضنها وتبكي فديتك في عدوك إنشاء الله
أبو عبد العزيز وأبو نواف طلعوا مع أبو سامي عند الاستراحة مع سلطان اللي كان يكلم أبو نواف بموضوع سفره
هشام وهو يبوس رنا على راسها سلامة قلبك
رنا ابتسمت الله يسلمك
أم سامي رنووو حبيبتي ايش تعبك
رنا ماما شوية حرارة أصلا راحت يعني لو ما رحت المستشفى عادي
هشام أي عادي وأنتي طايحة الحرارة مو راضية تنزل
رنا هههههه طيب متى بتخرجوني
سعود توه راجع من عند الدكتور رنوووو الدكتور بيكشف عليك ويقول انه بيرخصك الحين إذا متحسنه
رنا انبسطت والله ابغا ارجع المزرعة عندهم
سعود بس هالمرة ما في سباحة
رنا لا الله يخليك إلا هذا
هشام الحين تعبانه وتبي تسبحي
رنا ها شوفني حصان ما فيني شي
أم سامي ههههههه أي حصان أهم شي تهتمي بأكلك
دق الدكتور الباب وبعد ما تغطت رنا دخل وكشف عليها
الدكتور الحمد لله متحسنه بس أهم شي تتغذى كويس وما تتعرض للانفعالات لأني اعتقد إنها
تعرضت لصدمة أو شي تعبت أعصابها وأثرت على جسمها الحساس
رنا نفسها تذبحه الحين هي من غير شي ما تعرف اش تقول لهشام اللي كان معاها والحين خلاه يتأكد إنها زعلانه من شي
هشام طالع في رنا وبعدها تكلم سعود إنشاء الله سامعه يا رنا
هزت راسها رنا بإيه
سعود يعني خلاص يا دكتور ممكن تخرج الحين
الدكتور ايواا
أم سامي مشكور يا دكتور
الدكتور وهو خارج العفو هذا واجبنا
هشام يللا يا رنا جهزي أغراضك
رنا ما في أغراض بس بدخل الحمام اعدل شكلي واطلع
سعود اوكيه أنا وأمي نستناك بالسيارة
أم سامي لا أنت روح وحنا نلحقك
سعود هههه إنشاء الله وطلع
دخلت رنا الحمام وراح هشام يشوف أوراق خروجها مع أبوه
وبعد ما طلعوا ركبت مع أمها وهشام وسعود
وأعمامها كلهم راحوا بسيارة سلطان







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية