العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2009, 07:33 AM   رقم المشاركة : 61
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


تكفين نزلي بقية الاحداث مررررة تحمس احداثها :)


بنتظار التكملة يالغلا






قديم 14-08-2009, 07:35 AM   رقم المشاركة : 62
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛؛ الجـذابـة ؛؛

تكفين نزلي بقية الاحداث مررررة تحمس احداثها :)


بنتظار التكملة يالغلا









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-08-2009, 07:38 AM   رقم المشاركة : 63
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:08 AM   رقم المشاركة : 64
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور





[blink][/blink]



&&الفصـــــــ السابع ـــل &&


حمد : بس يا ام ناصر انت تعرفي حميد ورابح مجرميين انت قلتي ما راح تتعاملي مع هذاي الاشكال


بو صلاح: أي يا ام ناصر الموضوع ما ينحل بالطريقه


ام ناصر: اجل اسكت واخلى رائد يجي ويحطم قلب بنتي مو كافي انها تحطت لما فقدت راكان
انا وضحه يلا يا بو صلاح اتصل فيهم


في القهوه
حميد ورابح جالسين

حميد: يا رابح الزعيمه تتصل فينا

رابح: من جدك رد رد شوف شنو تبي


ام ناصر: السلام عليكم حميد ام رابح

حميد: معاك حميد يا الزعيمه

ام ناصر: جاء الوقت اللي تسددوا دينكم وترد الجميل


حميد: امري يا الزعيمه رقبتنا لج سداده


ام ناصر: ابيك تأدبني واحد عدل واسمه رائد حمد فهد وابيك يكون في كسور أي شيء ما عدا انك تذبحه


حميد: ااعتبري الامر صار يا الزعيمة


ام ناصر: هذا العشم فيكم مع السلامه


حميد: يا رابح الزعيمه طلبت منا نأدب رائد حمد بن فهد

رابح: بس هذا معروف شلون وافقت والكل يقول عنه شرس أي ما احد يقدر عليه شلون

حميد: يا رابح انت تعرف ان خير الزعيمه مغرقنا وتعرف لولاها كان كنا بالسجن بفضلها قدرنا نطلع براءه الزعيمه جميله على راسي وجاء الوقت اللي اسدده

رابح: ادري بس رائد هذا شرس ويبي تخطيط عدل


حميد: اجل ندرس خطوات ونعرف نقاط ضعفه وبعدين نهجم عليه ونأدبه عدل

رابح: صار




في فيلا ام ناصر


حمد: ارتحتي يا ام ناصر انتي بتعقدي السالفه اكثر

ام ناصر: ما ابي احد يناقشي لازم رائد يعرف مع منو يتعامل احنا ال العالي

بو صلاح: اجل انا استاذن بتابع القضيه واعطيج اخر التطورات

ام ناصر: ما قصرت يا بو صلاح

بو صلاح: انا تحت خدمتج مع السلامه



في بيت ام رائد


ام رائد: يا روان رجع اخوكي او لا


روان: اتصلت عليه وقال جااااااااااااي بالطريق

ام رائد: احســــــــــن لازم اتكلم معاه بالموضوع اليوم قبل باجر


ريناد: يما شنو عندج


ام رائد: لما يدخل اخوج تعرفي


ريناد: ننتظر ونشوف


ويدخل رائد مع سلطان لما روان شافته تضايقت زياده تقول لنفسه (( اففففففففففففففففففففففففف
هذا لزقه وراءنا وراءنا ))


رائد: الســــــــــلام عليكم

سلطان: وعليكم السلام
ههههههههههههههههههههههه

رائد: ليش ترد السلام انت معاي

سلطان: ارد بالنيابه عنهم ارحم لاحبالهم الصوتيه حرام ترد عليك

رائد: ههههههههههههههههههههههه
سخيف

روان: وانا معاك خيو

سلطان: اشوفكم قلبتوا ضدي

ريناد: عاد حدكم ما ارضى على ولد عمي سلطان


سلطان: فديتج يا بنت عمي الحلوه احسن من الل مو معبرني ومعتبرني وانا والطوفه واحد


روان : زين عرفتك نفسك يما انا استاذن بروح ارتاح


ام رائد: روحي يما ارتاحي

سلطان وبين نفسه(( افا يا حبيبتي ليش جذي ليش تعاملي بقسوه كاني قاتل احد من اهلها الله يلين قلبه وتحن علي ))

ام رائد: رائد شنو صار بعيال اخوك


رائد: قريب بتشوفيهم ويعيشوا معج


ام رائد: شلون وشنو سويت


رائد: رفعت قضيه حضانه عيال اخوي لج


ام رائد: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــو
ليــــــــــــــــــش
ليش ما رحت لها وحليت الموضوع ودي
يا ربي منك
شلون تبي تحرم ام من عيالها
انا بس ابي اضمهم واشوفهم



رائد: بس يا يما انتي انحرمتي من راكان 23 سنه على اقل تاخذي عياله بحضنج


ام رائد: ما في احن من الام
انا ودي اشوفهم بس
تعرف عنوانها



رائد: أي


ام رائد: خلاص اتصل عليهم وانا ابي اقابله بنفسي

رائد: يما


ام رائد: ما بغير راي

رائد: ان شاء الله



في اليخت
عند العرسان جراح وسلمى

جراح: مســــــاء النور يا قلبي

سلمى/ مساء الحب يا عمري

جراح: الله يا سوسو ما تدري شنو كثر فرحتي اخيرا تحقق حلمي ا من كنت صغير وانا احبج واحلم فيج واخير صار الحلم واقع


سلمى: جراح

جراح: عيونه

سلمى: تسلمي عيونك

جراح: الله يسلمك
يا حياتي ودي اقولج كلام كثير




[blink]نتاااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:16 AM   رقم المشاركة : 65
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
من اجـــــــــــــــل اصبحت شاعر القلوب وكتبت لكي اجمل قصيده تعبر عن حبي واشك انها تعبر لان حبي لك ما له حدود

اعشقك حتى الجنون
اعشقك واهواك
اعشق كل ما فيك
واعشق رائحه شعرك الفواح
اعشق فمكي الممتلئ
وايضا وجنتكي(( خدودك)) الحمراء
عندما تحمر خجلا
ويزداد جمالك عندما
تبتسمي لي احلى ابتسامه
اهــــــــــــــا
يا قلبي كل هذا
ولا تريدي ان اعشقك زياده
ال تعرفي ان عشقك
مزروع في فؤادي
ويجري دم بعروقي
يا حبيبتي انا مجنونك
ومجنون حبك وهواءك
انا معشوقك للابدا


(( الشعر من تأليفي وتخيلوا متى الفتها اثناء مراقبتي بامتحان تخيلوا ادور وقلت اخاف انساه اللي قلته لنفسي لازم اكتبه وطلبت من طالبة تعطيني قلم و ورقه عشان اكتبها
شنو رايكم اصلح اكون شاعرة بعدا ؟؟؟؟))




سلمى: واااااااااااااااااااااااااااااااو
هذااااااااااااااا لي
اجل تحبني كثير


جراح: يا هووووووووووووووووووووو
انا مجنونج لو تبين احذف عمري بالبحر لعيونج اطب النار
انت حيــــــــــــاتي
انت امــــــــــــــل حياتي انتي الامل اللي اعيش عشانه وبس
ولاجلك صرت شاعر



سلمى: تدري يا جراح انا بعد احبك من كنت صغيره بس خفت لا تبادلني الشعور فسكت عشان ما انصدم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
احيـــــــــــــــن
الفرحة مو شايلتي
هذا اهدااااااااااااااااااااء لك خااااااااااااااص
احبــــــــــــــــك

غلاك صفّيته على موضع الرمش ،،
متثبتٍ ما بين رمشه ورمشه ،،

يعني على ما جازلك في الهوا امش ،،
العب على مزن السحايب .. ورشه ،،

عيش .. في عيوني .. طالبك يالغلا عيش ،،
ياعــل تفــدا مبسمك ألف خشـــــه
((منقول ))




جراح: اليوم يا سوسو احلى يوم بعمري


سلمى: وانا بعد الله لا يحرمني منك يا الغلا


جراح: شنو رايك نروح نسبح الجو رووووووعه


سلمى: اخاف اغرق انا مو ماهره بالسباحة

جراح: انا موجود شلون تغرقي يا قلبي يلا

سلمى: يلا وهي تبتسم

جراح: الله لا يحرمني من الابتسامة الحلوه


............................................



ونروح للمستشفى الامل
دكتور ماجد عنده جوله يشوف المرضى واخوه ماهر اتصل عليه وقال بيجي

ماجد: يا ماهر لا تجنني تعال واخذ اللي تبي عندي شغل

ماهر: ههههههههههههههههههههه اكيد بجي نص ساعه وانا عندك

ماجد: حياك



وتجي الممرضه عاليه

عاليه: السلام عليكم شلونك د. ماجد


ماجد: وعليكم السلام هلا بالاخت عاليه اخبارك انا بخير

عاليه: دوم يا ربي د. ماجد شفت د. خالد

ماجد: هههههههههههههههههههه
خالد سافر للمانيا يكمل دارسته


عاليه:شنـــــــــــــــــــــو متى وشلون


وتروح بسرعه لغرفه الممرضات وهي تبكي وتصيح

عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
سافر وتركني ليش
ادري انه يحب دانه وان مستحيـــــــــــــــل يحبني بس على اقل اشوفه امتع نظري بشوفه حبيبي
ليش يا حبيبي رحلت وتركتني وحيده
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش

ويجي اتصال لها من اختها وعد

وعد: عاليه الحق على امي بتموت امي طاحت علينا

عاليه: شنو انا جايه


وعاليه بدون ما تحس شالت معاه نسكافيه حار لزميلته سناء
من تاثير الصدمه أي صدمتين سفر حبيبها وطحيته امها

وتركض تبي تلحق على امها


الا تتصدم بواااااااااااااااااحد عريض وللاسف النسكافيه انكب عليه وهو حار



ماهر: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي
ما تشوفين((( بعصبيه بكونه رجل شرطه))

انتي تسمعيني حتى اسف ما في
اففففففففففففففففففففففففففف
خربتي علي البدله العسكريه لازم ارجع البيت وابدله
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف




[blink]نتااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : 66
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



اما عاليه المسكينه ما تحملت بدات تبكي اكثر واكثر


وماهر انتبه لنفسه وانتبه لعيونها الحزينه والخجوله

عاليه ما قدرت تقول شيء بس تبكي

وجاء ماجد وانقذها من الموقف المحرج


ماجد: ماهر انت هني


ماهر: لا هناك اجل وين شوف ممرضتك شنو سوت ببدلتي العسكريه وانا وراء دوام اف من المستشفى هذا


ماجد انتبه لدموع عاليه وهو يعرف ان الممرضه عاليه حساسه ورقيقه

ماجد: عاليه حصل خير اخوي هذا عصبي ولا يعرف يتفاهم ليش الدموع


واخيرا قدرت تنطق بكلمه


عاليه:د. ماجد ساعدني امي طاحت ولا ادري شنو فيها والاسعاف جايه بالطريق أي خمس دقايق وهي موجوده


اما ماهر تفشل من نفسه المسكينه كانت تحاتي امها ولا انتبته له وزاد همها



وتجي وعد وهي تركض لاختها


وعد: عاليه امي امي بتموت

عاليه: لا تخافي

د. ماجد: بسرعه انقلوا المريضه للعنايه المركزة

وعد: عاليه اخاف امي تروح منا

عاليه: لا تخافي امي قويه بتعيش عشانكم


وتجي سراب اخت وعد الكبيره


سراب: وعد شفيها امي

عاليه: لا تخافي امي ان شاء الله تكون بخير


سراب: انا ما كلمتج هذا امي مو امج نسيت ان امج ماتت وان امي زوجه ابوج وبس

وعد: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انتي يا سراب شلون عرفتي انتي دائما ما تسأل عنا


عاليه: بس يا وعد احترمي اختج الكبيره

وعد: انت دائمه جذي يا عاليه تحترم الكل وتعطي له اهميه هذا سراب دائمه تهينج وانت تقولين اسكت
لا ما اسكت
ترى عاليه اخت حتى لو ما كانت اختي من امي وابوي
الله يا الدنيا صارت احسن من اختي اللي من امي وابوي
وهذا عاليه تعتبر امي مثل امها ولا حسستني يوم انها مو اختي
تحبني حتى امي تحبني اما انت يا سراب اول ما تزوجت رحتي وتركتيني لو عاليه كان ما قدرنا نعيش على الله معاش الوالد ومعاشها حتى انها تخلت عن حلمها انها تكون طبيبه ودخلت التمريض عشان تقدر تشتغل وتصرف علينا اما انتي يا سراب ما عندج قلب تزوجتي ورحلتي ولا حتى فكرتي تزورينا
انتي بلا قلب روحي لزوجك احســــــــــــن لج
مو احنا نفشل ليش جايه ومتعبه عمرج


سراب: جــــــــــــب ولله طلع لج لسان

وتتطلع وتخلي وعد وعاليه

وعد: ليتج يا عاليه انتي اختي من امي وابوي

عاليه: انا اختج بالاسلام و لا تنسي ان امج مثل امي وكانت صديقه امي الله يرحمه وعوضتني عن حنانها واعطتني احلى اخت

وتضم وعد عاليه

وعد: الله لا يحرمني منج يا الحنونه
دائمه توزعي حنانج على الكل وتهتمي للكل وتنسي نفسج


عاليه: وين بدور

وعد: يووووووووووووه نسيته بالبيت نائم

عاليه: يا قلبي اكيد بتدور علينا وبتبكي المسكينه بروح لها


نتعرف على عائله عاليه

عاليه: ممرضه دخلت التمريض عشان تصرف على اهلها بعد وفاه ابوها المفاجى

ام سراب: زوجه ابوها وعندها بنات من زوجها المطلق

سراب: بنت عاديه ولكنه حلوه بس مغروره ولا تحب عاليه وتعبره عدوتها اللدوده وعمرها 27 سنه ومتزوجه ولده عمها السكير

وعد: بنت طيوبه وحبوبه وجميله وعمرها 20 سنه وتحب عاليه مووووووووووووووووووووت وتعتبره اخته اللي ما جابتها امه


بدور: بنوته حلوه وعمره 10 سنين ودلوعه امها واختها وتحب عاليه بعد




في المستشفى
عاليه: هذاي بدور جبتها شنو صار لامي

سراب: يووووووووووووووه ما تفهمي هي مو امج قولي خالتي


عاليه: وعد شنو صار


وعد: للحين ما طلع احد


عاليه: بروح اشوف
انتبهي لبدور


وعد: ان شاء الله

سراب: منو مفكره نفسه البطله المنقذه



وتجي ريناد بسرعه تبي ملف احد المرضى وتدور عن عاليه


ريناد: عاليه انا ادور عنج وانتي هني

عاليه: هلا وغلا د. ريناد امري


ريناد: ما يأمر عليج عدوا ابي ملف المريض طارق

عاليه: ان شاء الله دقائق ويكون عندج

ريناد: مشكوره

وراحت عاليه لصوت مكتب الملفات وكان ماهر ما تحرك من مكانه وكان ينتظر الفرصه عشانه يكلم ام عيون حزينه


ماهر: لو سمحتي اخت عاليه


عاليه وهي مصدومه وخائفه منه: نعم اخوي امر

ماهر: حبيت اعتذر اللي صار اسف ما كان قصدي اصارخ عليك غصب عني


عاليه: حصل خير((وهي تبتسم )) انا اسفه بعد ما انتبه عليك واحرقتك بالقهوه

ماهر: لا عادي حصل اجل استاذن بس انتبهي مو كل مره تسلمي منه


عاليه: ان شاء الله


ريناد: يووووووووووووه عاليه وين الملف


عاليه: هذا الملف واسف على التاخير

ريناد: احبج يا حلوه

عاليه: وانا بعد احبج




وبعدها بنص ساعه طلع د. حمد وماجد


عاليه: ها بشروا شفيها امي

د. حمد: ولله يا عاليه ما ادري شنو اقولج بس حاله ما تسر جلطه بالقلب وجلطه بالمخ بعد أي جلطتين كل وحده اقوى من الثانيه وهي احين بالعناية المركزه ادعي لها


عاليه: شنووووووووووووووووووووو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر قولي غير جذي امي فيها جلطه
نقدر نسفرها تعالج برى


د. ماجد: هني او هناك بيقول لج نفس الشيء وبعدين ما تقدرين تسفرينها حاله حرجه ممنوعه عنها الزياره بعد حتى تتعدى مرحلة الخطر

وتجي وعد وتسمع كلامهم وتنهار

وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
امي
ليييييييييييييييييييييييييش


عاليه: وعد حبيبتي هي ازمه وتعدي ان شاء الله ادعي لها

وعد: عاليه هذااااااااااااااااي امي امي ما لي غيرها

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر


سراب: وعد شنو صاير امي شنو صار لها تكلمي ليش ما ترد علي


وعد: سراب امي فيها جلطة وما ادري متى بتقوم منها

وتصيح


سراب: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت جذابه
امي ما فيها جلطه
شنو صار عشان تعصب
علميني



عاليه: يا سراب انتي الكبيره لازم تعقلي اختج الصغيره ان شاء الله امي تقوم منها ادعي لها



سراب: هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اللي بتجنني

هذا امي مو امج
ما تفهمين امج ماتت وشبعت موت
وشكلج تبين امي تموت ادري فيج ما تحبينها عشانها تزوجت ابوج
ادري انتي وحده حقوده محتره مني
انا عندي ام و زوج يحبني
اما انتي ما عندج احد



وفي واحد سمع حوار وكان راجع صدفه لاخوه ولا قدر يسكت




[blink]نتااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:31 AM   رقم المشاركة : 67
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور






[blink][/blink]



وفي واحد سمع حوار وكان راجع صدفه لاخوه ولا قدر يسكت


ماهر: هييييييييييييييييييييييييي انتي ما تعرف تتكلمي ثمني كلامج تكلمي واحترم مشاعر الاخرين
ما ادري شلون تكلمي بالطريقه على كلامج هي امها بعد لانها ربتها الام مو بس اللي تحمل هي اللي تربي احتمال ان الشخص يكون عنده امان أي اثنتين ويا حظهم من عنده شخص يهتم فيهم
انتي انسان ما عندها مشاعر


عاليه انسحبت ما قدرت تتحمل كافي اليوم كلها صدمات صدمه وراء صدمه


عاليه في البلكونه هذا مكانه المفضل تحبه تقدر تبعد عن العالم وتعيش عالم بروحها بس هناك شخص دائما معاها ولا تتركها تعرف اذا عاليه بالمكان معناه انها فيها شيء


دانه: ما له القمــــــــــــــــــــــــــــر زعلان ليش الدموع يا الغلا


عاليه:............................................ ....


دانه: يووووووووووووووووه انا اكلمح ردي
عن جد علووووووووووووي شفيج




عاليه: دانه انا محتاجه لج ما اقدر اتحمل هالدنيا هالدنيا قاسيه علميني يا دانه ليــــــــــــــــــــــــــــــــــ ش
اعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش
الناس قاسيه
وقلوبهم حجـــــــــــــــــــــر ما ترحـــــــــــــــــــــــــم
علميني ليش اعيش
واللي احبه راح وتركني وعشت وحيده بلا ام ولا اب
ادري ام سراب ما تقصر بس انا محتاجه لج اوعديني يا دانه انك ما تتركيني
انت اعـــــــــــــــز صديقه من كنا صغار ما افترقنا واتمنى نكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون دائما مع بعض
احبـــــــــــــــــــــــــــــج




دانه: ما تحملت هالكلام هذا قامت تبكي وبعد عاليه تبكي وتضم دانه اكثر خائفه من هالدنيا
وكانها طفله ضائعه ولقته امها وتضمها بقوه خائفه لا تفقدها



دانه: اوعــــــــــــــــــدج اكـــــــــــــــون جنبج دائما ولا اتركج انا دندونه
يا علووووووووووووي



عاليه: ههههههههههههههههههههههههههههه
فديت دندونه الحلوه


دانه: ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
فديت علوووووووي الحلوه


عاليه: الله لا يحرمني منج يا الغلا


دانه: ولا يحرمني منج يا الغلا كله


دانه: يلا امشي بروح الشركه تروح معي


عاليه: لا ما اقدر بقعد مع امي ام سراب
دانه: علوووووووي انتي دائمه حنونه يلا يا الغلا تبين شيء

عاليه: سلامتج بس انتبهي لنفسج لا تســــــــرعي


دانه: ان شاء الله



وراحت دانه متوجهه للشركه

ورائد وسلطان كانوا في الاشاره نفسه اللي واقفه دانه وطبعا دانه ما انتبهت للعيون اللي بتطلع من مكانها عشانتبين شوقها


سلطان: يا هوووووووووووووووووووووووه الاشاره خضراء امش تحرك


رائد: سلطان الحقي علي طحت ولا احد سمى علي


سلطان: سم الله عليك كاهو سميت عليك
هههههههههههههههههههههههههه



رائد: سخيــــــــــــــــف


سلطان: يا بابا حرك السياره
يوووووووووووووووه اشتغلت حمراء من جديد كل منك شوف اللي وراءنا شلون معصبين


رائد: احد قال لهم اوقفوا وراءي جاء هم اللي جاء


سلطان: يا هووووووووووووووووووووه تحرك بس


رائد: ان شاء الله تحركنا





في سياره رابح وحميد


رابح: كاهو تحرك روح وراءه يا حميد لا تضيعه

حميد: يلا وراءه احنا


رائد : مو كأن سياره تلحقنا


سلطان: وين

رائد: هالخضراء

سلطان: لا ما في كمل طريقك


رائد: اوكي


ودخلت دانه الشركه

دانه: السلام عليكم

السكرتير: وعليكم السلام

دانه: جيب لي البريد بعد 5 دقائق

دانه: الله كل هذا بريد

السكرتير : في بريد غريب جاء لج مو واضح

دانه: اعطيني


السكرتير: هو موجود خارج

دانه: شلون

السكرتير: تعالي وشوفي بعينك


وطلعت دانه وانصدمت شلون نست ان اليوم الذكرى السنويه لاحتفال زواجها و راكان مجهز الهديه من سنه وجاءت بوقتها عباره عن تمثال كبير و مكتوب




[blink]نتااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:34 AM   رقم المشاركة : 68
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]




معشــــــــــــــــــوقك راكان



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

وانا معشوقتك
واظل اعشق للابدا

اها يا قلبي مجهز الهديه قبل وقتها قبل سنه وانت تذكرني
وانا ما ذكرتك
شلون انســــــــــــــــــــاك
احبــــــــــــــــــــك


ما اقدر انســـــــــــــاك

حتى بالهديه مهدي شريط وكان يقول بصوته أي مسجله بصوته
الحب معنى للوفا بين قلبين
يا عاذلين القلب لا تعذلوني
لا صار من تهواه يسوى ملايين
ودك تحطه فوق كل الظنوني
حتى لو إنه بعيد عن العين
البعد بعد القلب لا تشغلوني
أنا كذا طبعي كذا
لا تقولون ..حتى مع الغالين
طبعي جنوني!


×.×.×

إلى البسمة الحلوة
التي أزهرت بيداء عمري
إلى سحابة الغيث
التي أمطرت في سماء حياتي
إليك أيها الغالي
أرسل أجمل عباراتي



دانه:
ما قدرت تسمع اكثر قعدت تصارخ وصيح احبك ليش تركتني والسكرتير اتصل بطلال يقوله عن دانه وجاء بسرعه لها


طلال: دانه


طلال: يا دانه


دانه:
ما بي غيره
ما بي غيره ولله
غيره بالدنيا ما يحلاهي
اخذوا كل اللي تبونه
وحده اللي باقي لي


طلال: دانه اترجـــــــــــــاك ردي


دانه: راكان حبيبي اخيرا جيت حلوه الهديه
احبــــــــــــــــــك



طلال: هالبنت انجنت ردي علي يا بنت الناس انا طلال اخوج
راكــــــــــــــــان مات

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت جذاب راكان حي


طلال: يا حميد السكرتير اتصل على د. حمد وقوله احنا جاااااااااااايين بالطريق

السكرتير: ان شاء الله


طلال شال اخته وهي تهذي وتقول احبك انت حبيبي وينك
مو حاسه باحد



بعد ربع ساعة

د. حمد: شنو صار شو السالفه


طلال: علمي علمك جيت وهي تهذي وتحكي وكانه تكلم راكان ولا هي داريها عن احد


حمد: لا حول ولا قوه الا بالله

ماجد: خير يا د. حمد شنو صاير شفيها د. دانه



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
اتركوني
ما اقدر
انا ابي اموووووووووووووووووووووووت
راكووووووووووووووووووني
وينك


وجاءت ريناد بسرعه لها

ريناد: سمى عليك يا قلبي دانه انتي اقوى من جذي


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ابعدوا عني


ويغمى عليها


الكل بصوت عالي: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه



وبعد نص ساعه طلع د. حمد

ام ناصر: يا ولدي بشر شفيها بنتي

ام طلال: يا ولدي شو فيها الله يرضى عليك رد علينا


دلال: تكفى حمد لا تسكت رد علينا

طلال ومشعل: تكلم


عاليه: اترجاك قولي انها بخير ما لي غيرها


حمد وهو يحط ايده على راسه وهو حزين لوضع دانه : دانه جاءها انهيار عصبي شديد وكانت قريب تصيب بجلطه أي لا تستغربوا الجلطه ما تجي الكبير بس
دانه كانت بتروح بغمضه عين بس الله ستر ادعوا لها

عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا

وركضت وهي تبي تنحااااااااااااش ما تبي هالدنيا
دانه قبل شوي تضحك معاها وتسولف معاها ما فيها شيء
شلون بغمضه عين تنقلب هالنيا فوق تحت شلون


ام ناصر: بنتي انـــــــــــــــا


ويغمى عليها



ام طلال: يما وضحه


ويركض بو تركي لما سمع خبر بموضوع دانه خائف على وضحه يعرف غلاته دانه بقلب وضحه



بو تركي : ها بشروا شنو صار

ام طلال وام محمد والباقي مستغربين شلون ان ابو تركي مهتم لدانه وجدتها


بو تركي: رد و علي


بو طلال: دانه جاءها انهيار عصبي وام ناصر ما تحملت اغمى عليها

بو تركي/افااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا حـــــــــــول ولا قوه الا بالله




في اخر الليل
ما في تطور بصحه دانه رافضه انها تقوم تسمعهم ولا ترد عليهم

اما حميد ورابح لحقوا برائد وسلطان




ورائد نزل معصب

رائد: خير ليش لاحقينا

حميد: وهو يطالع رابح أي ابدا


سلطان: خير يا خوي



ورابح يطلع العصاه ويضرب رائد ويتهاوش معاهم رائد بكونه يلعب العاب قوى أي يرفع اثقال قدر يدافع عن نفسه اما سلطان ما قدر انضرب ضرب لدرجه نزف دم حييييييييييييييييييييييييييييييييييييل




[blink]نتاااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:44 AM   رقم المشاركة : 69
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







[blink][/blink]




رائد اصاب كم اصابه بس مو مثل رائد


حميد: يلا ننحاش




رائد: سلطان ردي لا تغمض عينك بشغل السياره
يوووووووووووووووووووه

الكلاب مبنشري التاير(( الاطار ))
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسوق تكفي رد علي

وهو كان يسوق بسرعه جنونيه وهو ينزف بكثره وشوي يغمى عليه

بعد ربع ساعه وصلوا المستشفى ولا قدر
اغمى عليه هو وسلطان


اما العرسان في اليخت

اشرقت شمس الصباح على البحر

سلمى: صباح الحب يا حبي

جراح: صباح الفل والياسمين والحب يا نور عيني

سلمى: واااااااااااااااااااااااو كل هذا لي

جراح: اكيد انتي حبيبتي وعمري وحياتي
وهذاي بوسه لاحلى لزوجتي الحلوه

سلمى: شكرا يا زوجي العزيز

جراح: يلا يا حبيبتي انا بعملك احلــــــــــــى فطور


سلمى: يا خوفي العكس
هههههههههههههههههههههههه

جراح: ههههههههههههههااااااااااااااي
زوجج اكبر طباخ وامهر بعدا

سلمى: ههههههههههههااااااااااي
نشـــــــــــــــــوف
ليش لا


جراح: يلا تعالي ساعديني قصي البصل


سلمى: نعم نعم شنو انا اقص بصل لا حبيبي
مو انت تقول امهر طباخ يلا يا سيد جراح اطبخ وقص بنفسك
هههههههههههههااااااااااااااااي


جراح: مو مشكله بنمشايه لج كم سوسو عندي

سلمى: ههههههههههههههههههههه
وحده بسسسسسسسسسسسسسسس


جراح: واحلى وحده بس لو تساعدني وتقص الطماطم بس طمامه

سلمى: تـــــــــامر يا عمـــــــــــــــــري


جراح: يسلمــــــــــــي هالقمر الحلـــــــــــــــــو


سلمى: الله يسلمك بس انتبه للطبخ انا جوعانه لا يحترق اكلنا واموت جوووووووووووووووووووووووووع


جراح: هههههههههههههههههههههااااااااااااي
لا تخافي حبيبك بطل واكلنا ما راح يحترق


سلمى: وهي تصارخ جــــــــــــــــراح
شوووووووووووووووووووووووف

























الاكل احترق
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
انا جوعانه انت ما تعرف تطبخ وخر خلني اسوي لي سندويشه احسن واخف



جراح: وانا بعد سوي لي


سلمى: لا انت تقول انك امهر طباخ روح واعمل لك وحده ثانيه
ههههههههههههههههااااااااااااااي


جراح: يا النحيسه


سلمى: تعـــــــــــال لا تزعل بسوي لك وحده بس بشرط


جراح: انتي تـــــأمري

سلمى: تساعدني

جراح: من عيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوني يا قلبي

سلمى: تسلم عيونك


ونرجع لابطالنا الحلووويين في المستشفى

الحمد الله رائد حاله بخير أي الحمد الله اما سلطان عنده كسور وضربات كثيره لدرجه جاءت ام سلطان تتهاوش مع رائد وتقول له السبب اما ساره جااااااااااااااااااااااااااااااااي ركض وخائفه مو على اخوها على حبيبها رائد


ساره: خالتي ام رائد امسحيها بوجهي امي ما تقصد تعرفي خائفه على ولدها






ام رائد: لا ممسوحه يا قلبي

ساره: تسلمي يا خالتي

روان: اقول ساره شلون اخوج احين شفتيه او لا

ساره: لا بروح اشوفه

روان: أي ما يشوف شر


روان: يوووووووووووووووه ما بغت تروح شلون رائد
رائد رائد
بس تســــــــــــــــأل عنه ما تستحي هالبنت


ام رائد: بسج يا بنت

روان: يما هالبنت ما احبها غصب


ام رائد: يووووووووووووووه
ويعدين معاج

روان: خلاص سكت

ويجي رائد

رائد: الســــــــلام عليكم شلونج يما


ام رائد: وعليكم السلام هلا بقلبي شلونك انت بخير

رائد: ما فيني غير العافية المسكين سلطان هو اللي اكلها صدق عنده كسر في ايده وروضوض في عده اماكن


روان: جـــــــــــــــــــــــد
ولله
سلطان تعبان حييييييييييييييييييييييييييل


ريناد: هااااااااااااااااااااااااااي
جيتكم
ها شلونك رائد احســــــــــــــن


رائد: الحمد الله ليش متاخره


ريناد: كنت اتطمئن على د. دانه المسكينه جاءها انهيار عصبي شديد

ام رائد: منو دانه الحلوه يا قلبي عليها ما تستاهل

روان: ما تشوف شر شلونها احين

رائد: ليش جاءها انهيار عصبي

ريناد: تخيلوا اليوم الذكرى السنوي لزواجها وزجها مرسل لها هديه خاصه ومجهزه قبل سنه هذااااااااااااااااااااا لااللي خلها تنهار


رائد: الله شو الحب مجهز لها هديه قبل سنه

ريناد: ما سمعتها وهي تناديه وتقوله ارجع بس الله يخليك دقيقه

رائد: الله يكون في عونها والله يصبر قلبها


اما عند جناح دانه
ام ناصر ما قعدت دقيقه ومنهاره وتدعي لها الله يقومها

بو تركي: يا وضحه قوي قلبج دانه محتاجه لج لا تنهاري


ام ناصر: محمد اخيرا جيت

بو تركي: انا من زمان موجود بس خائف من رده فعلج

ام ناصر: انا محتاج لك انا تعبت
انا شايله هموم جبال ما اقدر
احاتي هالبنت
هالبنت مو راضيه تنسى ولا تقدر تعيش من دون راكان


بو تركي: هي ازمه وتعدي ان شاء الله بتشوفينا تنط وتضحك وتسولف وتلعب مع عيالها
بسسسسسسسسسسسس
هي محتاجه وقت عشان تقدر تنسى
وانا اعرف النسيان صعب لان اللي يحب يحب مره وحده وصعب النسيان

ام ناصر: انا ودي تعيش بنتي سعيده
انا خائفه عليها


بو تركي: لا تخافي هذا دانه قويه
وبتوقف على رجلها من جديد بس هي محتاجتكم لكم كلكم

ام ناصر: مشــــــــــــــكور بس اوعدني لا تتركني

بو تركي: انا اقدر اتركج مستحيـــــــــــــل انت الهوى والحب
وضحه تتزوجيني

ام ناصر: شنوووووووووووووووووووووو

بو تركي: ادري ما الوقت مناسب بس ودي اعرف اذا مستعده تعيش معاي اللي بقى من عمرنا


ام ناصر: ما ادري اولا خلى دندونه تقوم وتصير بخير وارد عليك خبر

بو تركي: يلا انا استاذن اول ما تصحى دانه تطئمني اوكي

ام ناصر: ان شاء الله



اما عند عاليه وسراب ووعد

وعد: عاليه شنو صار على امي

عاليه: ما صار شيء جديد على حالها

وعد: علوي اترجاااااااااااك ما تتركيني


ابو سراب: وانا وين رحت


سراب وعد : بابا

ابو سراب: أي ابوكم انا اخر ما يدري هذا امكم تطيح ولا احد يعلمني ما كانني ابوكم

سراب: يبا اللي صار بسرعه ولا كانه بوعينا نحاتي لامي ما كنا نفكر بشيء


وعد: وانت شنو يهمك !! انت تتمنى امي تموت عشان نعيش عندك يا بابا انت السبب اللي صار لامي

ابو سراب: وعد احترمي نفسج انا ابوكي


وعد: للاسف انت ابوي يا حظ عاليه ابوها وامها متوفين

عاليه: انا استـــــــــــاذن

ابو سراب: لا قعدي يا الحلوووووووووووووه

عاليه وهي خائفه من نظراته انسحبت بسرعه


سراب: بابا سامح وعد هي ما تعرف تتكلم عدل تعرفها

وعد: لا اعرف عدل اتكلم مو كافي انه زوجك ولد اخوه السكـــــــــــران وكل يوم يضربج


سراب: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وعد تكفين خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص




[blink]نتااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-08-2009, 02:49 AM   رقم المشاركة : 70
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور





[blink][/blink]



وعد: لا ما اقدر اسكت هو كان موجود لما امي طاحت الخادمه قالت لي ان اخر واحد شافته امي هو انت اعترف شنو قلت لها



ابو سراب: الكافي اللي يخلها تكره عمرها وتفضل الموت
ههههههههههههههههههههههههه
ويخليهم يعيشون بحيرتهم


بدور: بابا راح

سراب: أي راح

بدور: احســــــــن كا احبه


وعد: حتى انتي تفهمي


سراب: الله يكون بعونها اخاف ان صار شيء بامي ياخذها هي قاصره ويقدر ياخذه

وعد: ما يقــــــــــــدر



ومحمد كان يركض بسرعه خائف على دانه اول ما سمع الخبر عنها واخيرا وصل

محمد: ها بشروا شنو صار


طلال: لا الحمد الله كانه صارت احســــــــــــــن


سديم: وين سندس احد شاف سندس

مشعل: كانت قبل شوي هناك

سديم: لا ما لقيتها

ام طلال: اجل وين راحت


طلال: خلا ص بروح ادور هناك

مشعل:وانا هناك

محمد: وانا بدور بالحديقه








سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


اختي








طلال: سديم وخري ابعدي


سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اختي سندس












انتهى الفصـــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــل



لا تحرموني من ردودكم وارائكم

مع تحيااااااااتي للمتابعين

بااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية