العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2009, 11:25 PM   رقم المشاركة : 131
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" جـــــدهـ " ..

الجـــو مره أخوي وهـآدئ .. البنـآت بغرفهـم يذآكرووآ ..
والأولاد بالصـآله قدام التلفزيوون .. وفرح وفجـر قاعدين ع النــت بنفس الصـآله ..
أمآ أمهم نـآيمـــه ..

ووآحــد منهـم مهمـــووم .. وقلبـه مكســوور .. يفكـر بكلآآآآم نزل زي الصاعقــه عليـه ..
يفكر في مستقبله إلي أمــه حسمتــه بكلمه منهـآ ..
متضاايق لأبعـد حــد ومو لاقي مين يشكيلــه ..
تنهـد فرااس وهوا يفتكـر كلآآآم أمـه له قبل كم يـــووم ..!!

[ ~ ... أم فآيز بتردد : مستعـد تسمعني ؟!
فراس بقلق : ايوا ياامي اتكلمي قلقتيني ..
ام فايز بهدووء : ياحبيبي مافيه شي يقلق انا ابغاك تسمعني للآخــر بدون لا تقاطعني ..
فراس يفرك يدينه : طيب اتفضلي ..
ام فايز بابتسامه واسعه عدلت جلستها ع الكنبه وحطت رجل على الثانيــه : انتا دحين رجال ومايعيبك شي ..واعتقد انك مستعد من كل النوآآحي للقرار الي بقولك اياه .. سواء دراستك او وظيفتك أو ..
فراس قاطعهـآ وكأنه عرف السالفه : طيب وبعدين ؟!
ام فايز اتسعت ابتسامتها : وانتا عارف الي مرينا فيه هالفتره كان صعب كثير علينا وعلى عيال خالتك الله يرحمهـآ ..والصدمه لسه مآثره فيهم .. وعارف كمان انو مالهم احد في الدنيا غيرنا .. وملاك بنت هاديه ورقيقه وحساسه .. واكيد انها دحين عايشه في ناااار من بعد وفاة امها وابوها .. ومحتاجه لانسان يوقف جنبها ويطلعها من الي هيا فيه و ...............
فراس بشوية عصبيه وهوا يوقف : ياأمي مستحيل الي بتفكري فيييييه ..
ام فايز وقفت معاه وكملت بنفس الهدوء : ايش المستحيل ؟! ملاك بنت مايعيبها شي ويكفي انها بنت خااالتك وانتا كمان ماعندك أي عذر .. دراستك ومخلصها وظيفه وعندك شركه بحالها وكل شي متوفرلك ايش الـ مستحيييل ؟!
قال وهوا يحاول يهدي نفسه : الـ مستحيل ياأمي انو ملاك اختي الصغيره وماأفكر فيها بشي غير كداااا .. وثانيا انتي عارفه علاقتنا سوى من يومنا صغاار مزح ولعب وبسس وبعدين ماأفكر اتزوج دحين ولا ليا رغبه في هالشيي ..
ام فايز : بس ياحبيبي اول كنتو صغار اكيد دحين كل شي بيتغير انتا بس طيعني ونروح نخطبها وبتشوف منها بنت غير كل البنااات ..
فراس بضيقه : ياامي الله يخليكي انسي دا الموضوع اذا انك تحبيني وتعزيني لا تفكري في هالشي مره تانيه ..
ام فايز بصرامه : يافراس هادا قرار مو محتاج لرأيك .. وبعدين ايش الي مانعك ؟! لا يكون فيه وحده في حياتك ولا من الخرابيط دي ؟
فراس تنهد : لا مافيه احد .. بس ملاك بالذات انا مااقدر ارتبط فيها ( وقف بقلة حيله ) انسي هالشي ياامي انسيييه ..
طلع من الغرفه وخلقـــه ضاايق وكل أحلاامه وطموحاته انهدت على رااســــه ....~]

صحى من تفكيره على صوت فدوه نازله من الدرج وتصرخ : خلصصصصصت لووووولوووووووووي ..
فرح بفجعه : بسم الله اشبك ياهبله ؟
فهد : الحمد الله والشكـــر ..
فدوه تبوس خد فرح بقووه : خللللصت تخيلو خللللللللللللصت ساعتين بس والله من قديي ..
فجر بابتسامه : ايش عليكي بكرا ؟
فدوه : بلاهـه ونكد ..
فرح : ههههههه ياحليلكم الين دحين تسمووها كدا ..
فدوه : ههههههههه اهم شي خلصت والله مو مصدقه ..
فهد : اممممم طيب ايش رايكم ؟
فرح + فدوه بصوت واحد : ايششششش ؟!
فهد : نطلع نتغدى كلنا مدام فدووشه مخلصه ..
فدوه بعدم تصديق : واااااااو ايوا والله كدا الكلاااااااااااااااام ..
فرح : ههههههههه يافرحتك ..
فهد : يلا تجهــزوا ..( طالع في فراس الي يطالع التلفزيون بدون نفس وباله مو معااه ) فروووس هيييييه ..
فراس لف عليه ببرود : هلا
فهد : فين مساافر ؟ جي معانا ولااا ؟!
فرح رفعت حاجبها : اكيد جي ..
فراس ابتسم بضيقه ووقف : لااا روحوا انتو ابغه انام ..
فرح : ليييه فرووسي والله الخرجه ماتحلى بدوونك ..
فراس : معليه ماليا نفس ( لف ظهره ومشى ) الله معاااكم ..
فجر بهمس لاختها : غريبه من رجعتوآ وحالو مو مضبوط ؟؟
فرح بنفس الهمس : قصدك من بعد ماتكلم مع ماااما ..
فجر بتفكير : والله صادقه .. بس ايش الي حصل ؟!
فرح هزت كتوفها بجهـل عن الي صااار ..
فدوه تخصرت : اقوول لا تتسرسروا انتي واياها قوموا اتجهزووا ..
فرح : بس يابرميل ماهمك الا كرشك طايره ع الغدااء ..
فدوه بعصبيه : مالك شغل ..
طلعت لفوق تغير ملابسها وحساسيتها من موضوع سمنتها مرره زاااد وصارت تتضايق منه وتزعل اذا احد دقها بالكلاام ..

فرح : هههههه اشبها سايره زعووله
فجر : ههههههه خليها مو كفايه محتله دولااابي مابقت فيه شي ..
فرح ابتسمت وطلعت جوالها من جيبها ودقـــت على نوف من امس ماكلمتها ولا تطمنت عليهـآ ..
فرح : الوو
نوف : هلاااا حبيبتي ..
فرح : مسااء الخير ..
نوف ابتسمت : مسااء النووور ..
فرح : اخباارك ياقمر ؟
نوف : الحمد الله كيفك انتي ؟
فرح : بخير ..
نوف : وامك واخوانك كلهم ان شاء الله تمام ؟
فرح : ايوا مبسوطين الحمد الله .. انتي قوليلي كيف مسويه ؟
نوف تنهدت : ماشي حاالي ..
فرح : ناقصك شي محتتاجه شي .. اذا بخااطرك شي ترى مشعل مايقصر وعندك رقمو ..
نوف ابتسمت : لا حبيبتي انتو ماقصرتو معي كل شي عندي بس ضاايق خلقي لحالي ..
فرح ابتسمت بحزن : يلا اهم شي رجعتي لوظيفتك تسليكي ..
نوف : هههههههه على قولك
فرح : ههههههه ليه تضحكي ؟ ( شهقت ) ايووووا صح ايش ساااااااااااار من زمان ماكلمتيني عنووو ؟!
نوف ابتسمت بخجل : ماصار شي ..
فرح : اهيييييي علييييييييينا ..
نوف : ههههههههه والله ماصار شي بس ..
فرح : ايوووا الـ بس دي انا ابغاها ايش ؟!
نوف : اممم قالي ههههههه ..
فرح بقلة صبر : ايش قلللك ؟؟
نوف بهمس : وحشتيني ..
فرح : وه ياقلبي اناااا من جد ؟
نوف : ههههه ايه وامممم لسه مصر يشوفني برى ..
فرح : يوووه منك وانتي سايقه الثقل على رااسو ..
نوف : مو كذااا يافرح بس كيف ارضى على نفسي اطلع معه ولا اقابله بأي مكان غير الشغل وانا مابيني وبينه شي ؟
فرح : بس انتي محاتروحي معاه لمكان بعيد .. عادي في مكان عام واعتبريها مقابلة شغل واذا حسيتيه اتمادى معاكي في الكلام اخصريه ولا كانه صار شي ..
نوف : لا مااقدر انتي عارفه وضعي الحين ..
فرح بقلق : عارفه ياقلبي .. بس اهم شي انتي بخير ؟
نوف : ايه تماام بس مرات احس اني خايفه لحالي عني تدرين ماعندي احد و .....
فرح بحزن : عارفه والله انا راح احاول ارجع بأقرب وقت لا تخااافي ..
نوف : لا لا خليييك عندك اهلك وانبسطي انتي ماقصرتي معي وماراح انسى لك الي سويتيه معااي انا بخير لا تقلقين علي ..
فرح ابتسمت : طيب حبيبتي انا حبيت اتطمن عليك واذا صار معااكي شي او احتجتي لشي لا تترددي انا موجوده ..
نوف ابتسمت : ان شااء الله ..
فرح : يلا اسيبك دحين ..
نوف : اووكي ..
فرح : مع السلامه ..
نوف : باي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 07-10-2009, 07:34 PM   رقم المشاركة : 132
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;


نرجـع للريـآآَض ..

وقفت السيـآره قدآم القصـر الكبيـر ..
ابتسمت ودقات قلبها وااجعتهـآ .. ضمت يدها بقووهـ واخذت نفس ونزلت من السيـآره ..
دقت الباب أكثر من مره ليمـن فتحتلها الشغـآله ودخلتها للصـااله الكبيرهـ ..
جلست على اعصـابها وهيا ضامه يدينها لحضنهـآ ..
سمعت صوت عاالي جاي من فوق ومن بعده لمحت وجـه صديقتها البشوش : هلا والله تو مانور البيت ..
وقفت جود وسلمت عليها : اهلين قلبي كيفك ؟
حلا وهيا تجلس جنبها بحماس : الحمد الله بخير .. كيفك انتي ؟
جود ابتسمت : تماااام والله ..
حلا :يوووه زماان عنك والله وحشتيني ..
جود نزلت راسها بهدوء : والله انتي اكثر بس ظروفي الفتره الي راحت صعبه شوي وانتي بعد كان عندك اختبارات وكذاا ..
حلا ابتسمت برقه وهيا تطالع في صاحبتها بشوق : والله فقدتك الايام الي راحت تصدقين ( قالت بابتسامه ) ماأرتاح لأحد كثر ماارتحلك حتى صديقاتي الي متعوده عليهم بديت احسهم مايفهموني ..
جود : ياقلبي انتي .. والله انا بعد ارتاحلك كثير اكثر من نفسي ههههه ..
حلا : هههههه طمنيني عليك ؟ وش اخباارك مره انقطعنا عن بعض ..
جود بابتسامه رايقه بعكس الحزن والقهر الي تحسه جوااتها : والله ماشي حالي .. انتي بشريني شلون نتيجتك ..
حلا حطت رجل على رجل ولفت ايدينها على ركبها وحركت شعرها بدلع : وش تتوقعين من حلا الحلوهـ ..
جود : امممم اكيد ناجحه ماشاء الله عليك بس شلون النتيجه ؟!
حلا بهمس مع ضحكة فرحـه : امتيـآآآز ياقلبي ..
جود بصرخه : واااااو .. من جد ؟!
حلا هزت راسها بحماس : ايييييه ..
جود ضمتها : الف مليوووون مبرووك ياعمري انتي ماشاء الله عليك ..
حلا : هههههه مو جديد علي احـم هههه ..
جود بعدت عنها : طيب وماراح تسوين حفله ؟!
حلا باستنكار : اكيييييييد وش تتوقعين اجل ..
جود : هههههههه وليش ماقلتيلي ..
حلا : ماما قالت بتسويها هنا بالبيت بس لسه ماقررنا يعني بس فكـره ..
جود : اهاااا يلا ع البركه ..
حلا : الله يبارك فيك .. وانتي وش اخر اخبااارك ؟!
جود تنهدت : تبين الصراحه بخااطري كلام كثير ودي اقووله لك ..
حلا ابتسمت ووقفت : اووكي ياقلبي الحين بروح اجيبلك شي تشربينه ولا تخلين في نفسك شي قووليلي كل الي ودك فيه ..
جود سحبتها : اقعدي مابي شي ياخبله ..
حلا : هههههههه ايه هذي جود صديقتي مو الي تو مسويه نفسها هاديه ورقيقه ..
جود ضربتها على كتفها : ياشينك يعني انا مو رقيقه هههههههه ..
حلا مسكت كتفها بألم : اااه الا رقيقه موووت ..
جود بخبث وهي تقرب لحلا وتقولها في اذنها : وييييينه ؟!
حلا طالعت فيها ببلاهه : مين هو ؟!
جود : يوووه لا تستهبلين خطيبي وينه ..
حلا دوبها تستوعب : اها هههههههه موجود فووق ..
جود عضت على شفايفها ووقفت وسحبت حلا معاها : انزين امشي بسلم علييييه ..
حلا وقفت معاها : ايه صح نسيت اقوولك .. نتيجته مرره حلوه ..
جود بفرحه بينت في عيونها قبل صوتها : امااااانه ؟!!
حلا : والله جد وماما بتسوي الحفله لإثنينا ..
جود : الحمد الله ياااااارب ..
حلا ابتسمت بحنيه : جود ..
جود ردتلها الابتسامه : عيوونها
حلا طالعت في اظاافرها : تحبيييينه ؟!
جود ابتسمت ابتساامه واسعه >> كل هذا وتوك تحسييين ياحلا .. انا امووت فيه افديه برووحي << .......
حلا رفعت حاجبها : وين رحتي ؟!
جود عضت على شفايفها بقوه وهزت راسها بخجل ....
حلا صرخت : جددددددددد والله ؟!
جود تنهدت بحب : امووت فيه ياحلا وربي يشهد ..
حلا ضمتها بقوه ودموعها اتجمعت بعينها : ليييييش ماقلتيلي من زماان ليه ؟!
جود قعدت على اقرب كرسي وقالت بارتباك : ماادري حلووله انا احس يعني ... مادري والله مادري كل الي اعرفه اني مجنوونه فيه ..
حلا ابتسمت بين دموعها وقعدت جنبها : ياللـــه ياجود وتوك تحكين ؟!
جود استغربت ولفت عليها : وليش هالدمووع ؟! زعلتي مني
حلا مسحت دموعها بسرعه : لا ياقلبي انا ازعل من الدنيا كلها بس منك لاااء .. بس هذي دمووع الفرح ..
جود ضربتها على راسها : قالت دموع فرح قالت لا تسوين لي افلام الحين ..
حلا : هههههه يابعدي انتي ..
جود وقفت : يلا عااد خلينا نطلع ..
حلا مشت معاها وبالها مشغوول كثير وقلبها مقبووض على صديقتها .. كيف بتقوولها وتوصلها الخبـــر ؟!
كيف بتخبرها انهم مستحيل يكونوا لبعض لو ايش ماكان الي بينهم ..؟!
تنهدت وطلعت الدرررج ورى جود الي سبقتها ..

امـآ جوود .. وصلت للدور العلوي ..
حست بالخيبه لمن مالقته في صاالة الجلوووس ..
حلا : هههههه اكيد بغرفته ..
جود رمت نفسها ع الكنبه : خلاص خلينا هنا عشان يتفاجآ هههههه ..
حلا ابتسمت وجلست معاها ..
ومامرت دقيقتين على بعضهـآ إلا وبصووت اقدآآآم متجه للصـآله ..
ومع كل خطووهـ دقات قلبها تزيد ..
جسمها حـآر وفكهـآ يرتجف ..
اخذت نفس تحاول تهدي فيه نفسهـآ بس ...........
وقف قلبهـآ لمن شااافت الإنسان الي سهرهـآ الليل واقف يطالع فيها بكل صدمـــه ..
نوآف وهو يرمش بعينه اكثر من مرهـ .. بلع ريقه وقال بعدم تصديق : جــــــــــــوود ؟!!!!!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


جــدهـ ".. دآر الرخـآء و ][ الشـــدهـ ][ .."وفي

في فلتهـــم الكبيره والفخمـه بكل قطعـه وجزء فيهـآ ..
في الفلـــه الوآسعــه بمساحـآتهـآ والضيقه بقلووب سكـآنهـآ ..

جالسه قداام التلفزيون تهز رجولها بتوتر .. الحزن طاغي عليهـآ وعلى أجوآآء البيت كـ كل ..
أبوهـآ حالتـه متآزمـه ودااايم بغرفته او بالشركه عشان ينسى المصيبه الي نزلت عليهــم ..
وأمهـآ طول اليوم تبكي على حال بنتها ياإمـآ بالبيت او بالمستشفى تدعي ربها ينجي دلووعتهـآ واصغر عيـآالها ..
وأخوهـآآ .. آآه من حـآل أخووهـآ .. أغلب اوقااته بالشركـه أو برى البيت ماصارت تشوفه الا نـآآآدرآآ .. الصدمه مآثره فيه ..

تنهدت بألم وحسره : يااااااااارب رحمتــــك ..


:
:


في المستشفــى ..

جالسـه ع الكنبه الصغيره الي جنب السريـــر الابيض العااالي وايدها على وجههـآ وتبكي بصمــت ..
كل ماتشوف حال بنتهـآ ..
اما هيـآآآ ..!!
طالعت في امها بضعف وصمــت .. سـآآآآكتــه .. هآآآدئـــه .. رغم كل الآلآم الي تحسها بجسمها .. وكل الإبر الي تدخل لـ جسمها في كل يوووم .. مانطقت بحرف .. صـآرلهـآ اسبووووع ؟!
ولا كلمــــــه ؟! ولا حــس ؟!
وهذا الي مخوف الدكـآتره كثيـــرر .. والظآهر انه حتى لو تعالجت من السـم الي بجسمها رآآح تظل الصدمـه محتله عقلهـآ ؟!

لفت راسها بهدووء على جهـة امها .. الدموع محتبسه بعيوونهـآ ..ا
المصيبه الي سوتهـآ والفضيحه الي أذت فيها اهلهااا تستاهل عليهـآ المووت ..
متوقعه كل شي .. ولو قتلها سامي او حتى ابوها ماراح تعترض ..

هــم شايلته بقلبهـآ .. وآلم تحســه بجسدهـآ .. ودموع حابستها بعيوونهـآ ..
بس ماهي قادره تتكلم ؟!
وبأي وجه تفتح فمهـااا بكلمه ..
غمضت عيوونهـآ لمن سمعت صوت الباب ينفتح والدكتوور دآخل ومعاه الممرضه وبإيدها شنطتهـآ الصغيره المليـآنه إبر وعلاجـآت ..
كرهــت الدنيـآ وهي تستعد لجلسـة العلآآآج المؤؤلمـــه اليوميـــه والي فتكت بجسمها وماعاد صـآر يتحمل أي وخــزة ..!!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


طلعـوآ من البيت والفرح غـآمرهــم ..
ركبـوا سيـارة فهـد الجـآغوآر السوودآء ..
فجر بجنب فهــد .. وفرح وفدوهـ بالكرسي الخلفي ..

لف وجهه لناحيتهـم وإبتسم : هادي الخرجه على حساابكم بمنااسبة نجاااحـــي ..
فرح : لا إحلف بوجهك دااا ..
فهد لف ع الدراكسون وشغل السياره : أجل مطلعكم لسوااد عيونكم ..
فجر ابتسمت : اممم العزيمه دي على حساابي شخصيـآ .. بمنااسبـة رجوع فرووحـه شمعة البيت .. ورجووع فهد بالسلامه ونجااحوو ..
فدوه بلقافه : وبمنااسبـة نجااحـي مقدمآ ..
فرح : اسكتي باللــه ( طالعت في فجر بحب ) فديتها فجووره هيا الي فاهمتني ..
فهد : ياشين المصلحه بس ههههه فين حابين تطفحوا ؟!
فدوه : دي آخرة سفرتك حتى مصطلحااات زي وجهك ..
فهد : احــم والله من حلاااة وجهي ..
فدوه : هيهيهي ..
فجر : هههههه ..
فرح لفت ع الشباك وطالعت للشارع والسيارات والحداايق الي حولهم بحنيــن >> ياللـــه قديش وحشتني جدهـ << ..
قالت بابتسامه حاالمــه : فهوودي خلينا نروح البحر شووويه ..
فدوه + فهد باستنكاار : البحرر ؟!
فرح : ههههه ايوا اشبكم اكلتووني ؟!
فهد : في الظهر دا بحر ياشيخه فكينا بلا هبل ..
فرح : بليييز فهودي والله ياني مشتاااقه لجده وبحرهاااااا ..
فهد بتأفف : خلاص لا تموتي علينـاا .. البحر وأمرنـآ لله ..

وصلـوآ بعد أقل من ربع سـآعــه ..
نزلت فرح بسرعه وبحماااس بدون لا تنتظرهــم ..
فهد وهوا يطفي السياره : ههههههه الله يشفيكي ياأختي ..
نزلت تجري ووقفت قداام البحـر مبـآشرهـ ..
ابتسمت بفرح وهي تااخذ نفس .. صرخت بصوت عاالي ولا همهـآ أحد : وحشتنييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ..ههههههههههههه
إلتفت ع الصووت مو غريب عليهـ أبدآآآآ ..
حس بالصدمـه شلته وجمدت لسـآنــه ؟!
بلع ريقه وهوا يتأمل فيها ويدقق في ملامحهـآ يتآكد هل صحيح هيا قداامه ويشوفها ولا مجرد وهــم وخيـآل ؟!
قال بصوت مصدووم وفرحـه مقتوولـه وابتسامه مخنوقه مابين آلآمــه : فررررررح ؟!!
لفت ع الصـوت مستغربه هيا تتوهم انها سمعت اسمهـآ ولا ؟!!!!
فتحت فمهـآ وهيا تشووفـه واقف بكل تسـآؤل ينـآظرهـآ .. همست بصدمه : مستحيييييييل ؟!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


" الريـــآآض " ..

طلع من غرفتــه مستغرب الاصووااات العاليه والحمـآس الزآيد الجي من صـآلة الجلووس الكبيرهـ ؟؟!!

دخل عليهم بصوت باارد وهـآدئ : سلاام ..
الكل التفت عليه : وعليكم السلام ..
لمياء : ذكرنا القط جانا ينط ..
فيصل وهوا يجلس جنب امــه : تحشوون فيني افااا والله ؟!
ام فيصل بحنان : لا يمــه ماعاش والله من يتكلم عنك بس ....
قاطعتها يارا : الله الله واحنا لنا الله ..
فيصل : اقوول انطمي عن حركات البزراان وش كنتو تقولون ..
يارا بزعل : احسن .. لفت وجههـآ عنه وطالعت التلفزيوون بقهـر ..
لمياء بخبث وهي حاطه الشطرنج ع الطاوله وتلعب مع نفسهـآ : كنا نحكي عن المصوونـه زووجتك ..
فيصل جمدت ملامحه : وش فيها ؟!
لمياء : امممم لا بس كلمتها اشوف وش سووآ ع الملكــه ..
فيصل ببروود : اهااا ..
ام فيصل بحب تناظر في عيونه : حبيبي وانت ماتبي تروح تشوف وش نااقصهم وش محتااجيـن ؟!
فيصل بتأفف : ماأظن محتاجين شي زوج عمتي مو مقصر معاهم بشي ومدلعهم دلع لا قبله ولا بعدهـ ..
ام فيصل : بس حتى لو يمه انت زووجها ولازم تسال عنها وبالذات بهالأوقااات ..
فيصل ببرود يخفي ورااه كلام كثير ومشاعر متلخبطه .. ناظر في امه ومـآعلق ..
** في نفســه ** ..
آآهـ يايمــه وش أقووولك .. والله ماني قادر اشيلها من رآآآآسي ..
مـآني عارف شلون صآر فيني الي صـآر ..
وشلون قدرت تملك قلبي وكل مافيني بمدهـ بسيطـه ..
شلون بقدر اناظر بوجـه غرآم ولا أستحملها من بعد ماعرفت الحــب مع "حـلآ" .. وشفته بعيوونهـاا وحسيتـه بضحكاتهـآ ..
شلوون أقدر أعيش مع هالإنسااانه من بعد ماشفت الهنـــى بوجووود "حــلآ" بحيـآتي ..
آآهـ يـآ "حلآآآ " أيـآمي .. وش بإيدي أسوي لآ صـرنا مو لبعــَض ..!!


:
:






التوقيع :






قديم 09-10-2009, 08:00 AM   رقم المشاركة : 133
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

::":: الجـزء الوآحد والعشـــرين ::"::


دق جوآآآلـه برقم صـآحبــه المقررب له كثيــرر .. رد عليه بضيق هذآآ الإنسان الي يحتاجه بهالوقت بالذآآآآت : هلا رئوود ..
رائد : هلا والله اخبااارك ؟
فيصل : تمااام انت شلونك ؟
رائد تنهد : الحمد الله على كل حال ..
فيصل : سلامات صايرلك شي ..
رائد : لا لا ابد بس وينك فيه ؟!
فيصل : بالبيت ليش ؟!
رائد : انا بالتحليه ..
فيصل : مبروك وش اسويلك ؟
رائد : بلا دلاخه وتحرك صاير مثل الحريم ..
فيصل ببرود : زين شوي وجاايك ..
رائد : يلا لا تتأخر .. سلام
فيصل سكر منـه وقام غير ملابســه وطلع على طووول ..


:
:


،،// منتـي نهـآية دنيتي لو تغيبي روحي على ماتشتهي مـآرجعتلي ..
مهمـآ وصلتي إعرفي من تكوونــي أنآ عملتك شي وإنتي "ولآ شي " //،،

دخل لصدى التحليــه وحالتـه بالبلى .. ودهـ يفضفض بس مو عاارف كيف ؟!
ايش بتكون نظرة فيصل لــه ؟!
كيف بيوااجهـه بحقيقة حبـه القذر ؟!
كيف بيشكيله حآل حبيبتـه " النجسـه " والحاادث الي تعرضتله ؟!
كيف من الاساس بيعترفله بحبه لإنسـآنه شرفهـآ ضايع ألف مره .. وحدهـ مالها أي قيمـه ولا أي أهميـه بهالدنيـآ ..مجرد أدآآة تسليه للمريضين ..
تنهد من قلــــب >> أنـآ المجنون .. وش هـ الي قاعد يصير لي .. شلوون صار كذااا وبأي حق .. ياااااارب وش هـ " الحب " الي من طرف واحد ولإنسـآنه وآآطيـه .. بس قلبي إختـآرهـآ وش أسووووي ؟!! << ..


إنتبه بآلوقت .. مر اكثر من 10 دقآآيق وهوا ساارح بتفكيره ..
رفع راسـه على صوت فيصل : سلااام ..
رائد وقف يسلم عليه : وعللليكم .. هلا والله ..
فيصل ابتسم وجلس قدامه : شلوونك ..
رائد ردله الابتساامه : بخير وانت يالمعرس بشرنا عنك ؟
فيصل تعكر مزااجـه قال بدون نفس : تماام ..
رائد أشر للجارسون : معسـل تفاح و ( طالع فيصل ) إنت ؟
فيصل بدون لا يرفع عينه : مويه ..
رائد باستغراب : بس ؟
فيصل : ايه ولو ابي شي كان نطقت ,..
رائد وهو ياشر للجارسون يروح : طيب اعصاابك ..
فيصل تنهد وسيح جسمه ع الكرسي .......
رائد بشك : فوويصل وش فيك مو على بعضك ؟
فيصل : وش فيني يعني ؟
رائد تأفف : انت وراك صاير كئيب الحين هذا شكل معرس ماباقي على ملكته الا اسبوعين ؟!
فيصل ببرود : وش منتظر مني اسوي يعني ؟!
رائد : مااااادري وش تسوي .. اقوول قوم بس خنقه الجو هناا ..
فيصل بطفش : وين بتودينا ؟!
رائد بتفكير : وش رايك نطلع لـ سعودووه الشقه ..
فيصل : لا لا مالي خلق المسخره الي هناك ..
رائد : اجل قم معي وانت سااكت ..
فيصل : وين ؟
رائد وقف وآشر للجارسون يجي : كنسل الطلب .. ( يكلم فيصل ) يلا امشي ..
طلعوا من الكووفي وشغل رائد سيارته ..
فيصل ركب فيها : وش لزوومه المشوره الحين .. ولسه راجع اخذ السياره ياخي وربي انت ........
قاطعه رائد وهوا يسكر الباب وبدون مقدماات قال : انت مو مستاانس ؟!
فيصل استغرب : وليش استاانس اصلا ؟!
رائد وهوا يحرك السياره : هههههه والله انك غريب .. اجل معرس و ........
قاطعـه بهدوء وبروودهـ : وانت كل شوي ناط لي معرس ومعرس وش يعني دخلت الجنه اذا اعرست ؟!
رائد ابتسم بخبث ومارد عليـــه ..
فيصل تأفف وشغل الرااديـــو "الإف إم" ..
رائد بجديه : فيصل ..
فيصل لف عليه : شنوو ؟!
رائد : تحب غيرهاا ؟!
فيصل استغرب سؤالـه وهو متآكد من قصده وفااهمـه كويس .. بس معقوولـه مبين عليه قد كذا ؟!
قال بلامبالاه : ماأحب احد وانت تدري وش نظرتي للبنات كلهـــم >> الا حــلاااا غيرهم كلهـم << ..
رائد : ههههههه ايه صح .. ( رجع لجديته ) اقوول فصوول لا تلف وتدور وتكلم ماني بواحد غريب عشان تخبي عنـه .. وش فيها لو حبيت الحب ماهو خطيــه ؟!!
فيصل تنهد ولف وجههـ ع الشباك .. خلااص مايبغه احد يذكررهـ .. هو لغرام وبــس .. لازم ينسى حـلاا ويقتل كل المشاعر الي يحسها تجااههـآ ..

تافف وبدأ يفقد صبره : بتنطق ولاشلوون ؟!
فيصل ببرود كالعـآده : وش انطق به ؟!
رائد وقف السيـآره قدآم الفلـه الفخمـه أو نقدر نقول القصـر الضخـم : انززل وحسابك معي جوه ..
فيصل دوبو ينتبه للمكان الي هما فيه .. بيت راائد ؟!
ليه جايبه هنا كان قله من الاساس يجيه ع البيت بدال هالمشوره ..
نزل وقفل الباب وراه بعصبيه يطلع فيها قهره ..
رائد : شوي شوي طيرت الباب ..
فيصل : ليش جايبني هنا وش فيـه ؟!

رائد اشرلـه يمشي وهوآ سـآكت ..
دخلوآ للفلـهـ وقفل البآآب ورآهـ بهدووء ..

وثوآني قليلـه وهمـآ بجنـآح رآئـد الوآسع والفخـم ..
قعدوآ بالصـآله الكبيره الي بالوسـط مابين غرفـة النـوم وصـآلة البليـآردو والخرآبيط التـآنيه ..
فيصل وهوا يرمي نفسه ع الكنبه : وش صايرلك من اليوم احس عندك شي تبي تقووله ؟
رائد ابتسم له وراح للثلاجه الي بنهـاية الصاله وطلع علبتين " كولآ " ورمى وحدهـ على فيصل ..
قعد جنبه وشغل التلفزيوون : اقوولك فصول ..
فيصل يشرب من الكولا بعطـش : قول ..
رائد ابتسم بخبث : شخباااارك ..
فيصل طالع فيه بغباء : تستعبط ؟
رائد : لا جد شخباارك و .... ( غمز له ) والحـلا كيف هالأيـآم ..
فيصل مافهم عليه : وش تقصد ؟
رائد : قصدي مفهوم ياخي .. انت ماودك تصارحني ؟
فيصل عقد حواجبه : اصارحك بوشو ؟
رائد تنهـد : ياليل ماأطوولك ... اقصد تقوولي ع الي بينك وبين ..... وبينهـآ ..؟
فيصل باستغراب : مين هي ؟
رائد بقلة صبر : حلا ياخي بنت عمك لا تسوقها على راسي ..
فيصل وقفت رجله عن الحركه المستمره .. طالع في رائد بصدمـه ..؟!
هذآ ايش يقول وايش عرفه ؟
رائد ضحك على شكله المتفاجأ : ههههههههههه قلتلك اعترف مارضيت وش اسويلك ؟
فيصل مو عارف ايش يقول ؟
يصاارحـه ويترك لنفسه يفضفض ولآ يسكت ويكتمها في قلبه وينسى كل شي ؟!
رائد حس بلي يدور في راسه : فيصل لا تحاول تكذب علي او تخبي شي .. قول ياخي مالنا غير بعضنا تكلم ..
فيصل طالع فيه بهدوء وحول نظرهـ للتلفزيون بدون اي رد ..
رائد ابتسم وسند ظهره ع الكنبه : خلي قلبك يحكي انا مو غريب .. وجبتك هنا عشان تقول الي في خاطرك قبل لا يفوت الآآآوآن ..
فيصل ببرود مختلط بقهـر ويأس : هو لسه بيفوت ؟
رائد : يعني تحبهـاا ؟
فيصل .....................
رائد باصرار : تحبهااااااا ؟!
فيصل لف على جهته متضايق : والي يعافيك اقفل هالسيره ..
رائد باصرار اكبر : فيصل كل شي بيتغير اذا قلتلي الحين ..
فيصل بهدوء : مابيتغير شي .. ( وقف ) يلا انا ماشي ..
رائد وقف معاه وحط ايده على كتفه : ماظنيت انك بتستسلم بهالبساطه ..
فيصل تنهد وطالع في عيون رائد مباشرهـ : انت ماتدري عن شي ..
رائد ابتسم بخبث : ادري عن كل شي وحاس فيك ياخي بس انت قولها ولك مني مايصير الا الي تبيه ..
فيصل ابتسم باستهزاء : الي ابيه ؟ مابي شي بهالدنيا ولا يهمني شي ..
رائد بمرح يحاول يخفف من كتمة الجو : اووف اوف كل هذا سوته فيك.. ههههههه والله ماهي هينه ..
فيصل ابتسم : ههههههه ياشين الي مسوي ثقل وهو طايح ولا حد مسمي عليه ..
رائد اختفت ابتسامته ورفع حاجبه باستنكار : وش قصدك ؟
فيصل : ههههههه لا لا ولا شي ..
رائد : لا جد وش تقول ..؟
فيصل بهمس : الي ماخذه عقلك وقلبك ياسيد ..
رائد باستنكار : ايش ؟؟ ماخذه عقلي وقلبي ومين هذي والله ماجات ع الدنيا ..
فيصل رجع جلس : ايييه هذا حكيك اجل ..
رائد بدأ يتوتر : الحين انتي بتقوولي ولا شلووون ؟!
فيصل تنهـد بقلة حيله : بقوولك ياخي ... اسمع ....................


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;


اخذت نفس تحاول تهدي فيه نفسهـآ بس ...........
وقف قلبهـآ لمن شااافت الإنسان الي سهرهـآ الليل واقف يطالع فيها بكل صدمـــه ..
نوآف وهو يرمش بعينه اكثر من مرهـ .. بلع ريقه وقال بعدم تصديق : جــــــــــــوود ؟!!!!!!
جود بلعت ريقها ووقفت مرتبكـه واصابعها بارده وترتجف .. ابتسمت : هلا نـ..ـوااف ..
نزلت راسها بحيـآء وهيا مستغربه من الفرحه الي غمرتها والاحساس الغريب الي تسلل داخلهـآ ..
حلا ابتسمت : هلا نواف اتفضل ..
دخل نواف بدون تردد ..وعيونه مركزه على جود يتفحص كل شي فيها .. ماتغيرت من يوم ماتركها .. نفس البساطه في اللبس نفس الروح الحلوه والابتسامه الساحره نفسها الغمازات الي يعشقها ..
قرب لعندها بخطوات هادئه وشوق غامر مد ايده يصافحها : شـ..شـلوونك ..
جود رفعت عيونها عليه بشوق فاضحها ولهفه كاشفتها عيونها .. ابتسمت ومدت ايدها : بخير وانت ؟
نواف وهوا يسحب ايدهـ بهدوء : تمـااام ..
جود : حمد الله ع سلامتك ..
نواف بابتسامه واسعه : الله يسلمك يالغاليـــه ..
حلا رفعت حاجبها : احــم تراني موجوده ..
نواف ضحك بخفه وجلس جنب حلا بعيد عن جود ..
لحظــة صمـت و ...........
جود اخدت نفس سريع وحاولت تبين عادي وتخفي ارتباكها : وكيف نتيجتك ؟
نواف والي ماشال عينه من عليها .. ردلها الابتسامه : جيد جداا ..
جود بفرحه : والله ...... ا.. اقصد ...الف مبرووك ..
نواف : الله يبارك فيك وانتي وش مسويه ..؟
جود هزت راسها : الحمد الله ..
حلا : امممم شوفوا .. بما انكم متجمعين انا ابي اعزززمكم ..
نواف : ههههههه وين ؟
حلا : امممم اي مكان تختارونـه ..
جود بتفكير : على حسابك ولا تورطينا مثل ذيك المره وتقولين بالقطه ..
نواف بابتسامه ساحره : على حسابي انا .
جود : يعني بنروح ؟
نواف : ههههه اكيد لعيوونك ..
جود بخجل : تسسلم ..
حلا : يلا يلا قوومي ..
جود : ههههه انا جاهزه انتي قومي غيري ملابسك ..
حلا وهيا تطالع ملابسها .. جينز وتي شيرت بينك قصير : اووكي ثواني وجايه ..
طلعت من الصـآلهـ ..

نواف بهدوء : وشلون صديقاتك ..
جود : مين ؟
نواف : ههههههه اقصد نوف وهذيك الي تطايقتي معها زمان .
جود : هههههههه تقصد فرح ..
نواف : يب
جود : الحمد الله بخير كلهم ..
نواف : الحمد اللـــه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

دخلت للشقـه وهي هلكـآنه وتعبانه من العمـل ..
أخذتلها شاور سريع وتمددت ع الكنبه قدام التلفزيون .. وبسرعه غفـت من شدة ارهـآقهـآ ..

قامت مفزوعه على صوت الجرس .. تنهدت وهي حاطه ايدها على قلبها : خرررعتني ..
قامت بسرعه تشوف مين ع الباب .. بالرغم من انو ماحد يعرف مكانها الا فرح وفراس ؟!

لبست شرشفها حق الصلاه واظطرت تفتح الباب من ورى السلسه لعدم وجود " العين السحريه " : مييييين ؟!
جاها صوت ذكر بس مبين انه صغير في العمر وخايف ومرتبك : خالتي تعالي معي الله يخليك ..
نوف استغربت : مين انت ؟
الولد : انا عادل ياخاله ابوي طاح مادري وين اوديه ..
نوف بارتباك : وين امك ؟
عادل يبكي : امي ميته ابوي بيموت تكفين ساعديني ..
نوف خافت اكثر ورحمة صوته الضعيف : زين لحظه وجايتك ..
دخلت لغرفتها بسرعه ولبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال وسحبت الشنطه الكبيره الي ع التسريحه وطلعت من الشقـه ..
ناظرت يمينها وشمالها مالقت احد .. استغربت ومشت بالسيب وهي تنادي بصوت واطي : عاادل عادل ؟!!
جاها صوته من وحده من الشقق والباب مفتوح وهو يجر ابوهـ ع الارض ودموعه ماليا وجهه : هنا ياخاله تكفين لحقي عليه ..
نوف راحت تركض وماعرفت ايش تسوي ؟!
نوف بارتباك وهي تحاول ترفعه : بس انا .... كيف احمله ؟!
عادل متردد وخايف .. راح يركض لشقه قريبه ودق الباب بقوهـ لكن .....لآرد ؟!
نوف استسلمت وحاولت ترفع الشايب الطايح ع الارض بس كان اثقل من انها تقدر ترفعه ..
جاه على بالها شخص وبسرعه دقت عليه .. وبعد ثواني : الوووو مشعل
مشعل باستغراب : هلا والله مين ؟
نوف : انا نوف يامشعل تعال ضروري ..
مشعل بتفاجأ : نووف !! فينك انتي ؟
نوف : انا بشقتي تعال الله يخليك ..
مشعل وهوا يقوم من ع الكرسي : اووكي ثواني وبكون عندك ..
طالع في الزبون الي قدامه : اسف اخوي مظطر اطلع .. ( نادى على صديقه ) تعال شوف الرجال هنا ..
اخذ نفسه وطلع يجري من المحـل ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


فتحت فمهـآ وهيا تشووفـه واقف بكل تسـآؤل ينـآظرهـآ .. همست بصدمه : مستحيييييييل ؟!!
ظل يطالع فيها والعبره خانقتـه ..
فرح حست بألم يعتصر قلبها بس ماأعطت الموقف اكبر من حجمـه ولفت وجههـآ بسرعه ولا كأنهـا شافت شي ..
مامرت ثانيتين الا وتحس بصوته قريب منهـآ وينطق اسمها بكل هدوء وحزن : فرح ؟!
فرح وكأنها ضعفت وانهارت كل قوتها الي كانت مجهزتها لو حصل لها موقف من هالنوع .. قالت وهيا معطيته ظهرها : خير ان شـ..ـآء الله ؟!
سامي نزل عيونه للارض وهو يلعب في مفتاح السياره الي بيده : الين متى بتظلي تتجـآهليني ؟!
فرح ماردت عليه وعملت حالها مو مهمتـه ..
رفع صوته زياده : فرح ردي عليا الله يخليكي خلاص يكفي ..
فرح بعصبيه لفت عليه : ايش تبغه مني ؟!
سكت وهو يتأمل الحزن بعيونها الواسعه .. والانكسار بنبرة صوتها .. يحس بضعفها ومتاكد من تصنعها لهالقوه الي هيا اساسا ماتنتمي لها ؟!
ابتسم بأمل وهوا يناظر عيونها : ايش ابغه منك ؟! محتاجك يافرح والله محتاجك ..
فرح ضحكت باستهزاء ولفت وجههـا ...
سامي نزل عيونه للارض ورجع رفعهم : تدري اني بدونك ماني عايش ..
فرح بمكابره : عساك تموت جد وتريحنا ..
سامي بقهر : ليه كل هالحقد بقلبك هااه ؟ انا ايش مسويلك يافرح ..
فرح وهيا مكتفه يدينها ولافه ظهرها عليه .. قالت ودموعها متحجره مستحيل تنزل قدامه : كل هادا وماتعرف ايش سويت ؟!
ماتعرف انك قتلتني وانا حيه .. سرقت كل لحظات فرحي .. عيشتني بهم وحزن وعذاااااب ..
سامي وقلبه عوره عليها : وماتدري اني كنت مجبور اعمل كدا ؟ ماتدري اني اخدت بحقي وحق اخويا مو اكثر ؟!
ماتعرفي اني فارقت توأم روحي وصاير وحيد بدنيتي من بعد سالم وبعدك ؟!
فرح زفرت بانزعاج ولسه معطيته ظهرها : خلاص اسكت وابعد من هنا الله يفقدك كل غالي عندك مابغه اشوف وجهك تاني حتى لو بالصدفـــه ..
سامي ضحك باستهزاء على حظه وعلى حياته : انتي كل غلاي بس ماتخيلتك قاسيه لهالدرجـه ...... الله يسامحك و..........
قطع كلامه صوت واضح وقريب من عندهم مبين فيه الصدمه والتفاجأ : ساااامي ؟!
التفت سامي للصوت وفتح عيونه على اخر حد وهو يتأمل الشخص الي قدامه ........... ياللـه رفيق الدرب وصديق الطفوولــــه ؟!
معقوله اشوفه بعد كل هالايام .. متى رجع من السفر وايش سوى وكيف نتيجتــه ؟!
فهد باحتقار : فرح ايش تسوي مع هالاشكال ..
فرح متضايقه حدها ماردت عليه ومشت من جنبهم والقهر ماليها ..
سامي : هه هالاشكال يافهد ؟! انا صرت اشكال ياولد عمي ؟!
فهد طالعه من فوق لتحت : ماني ولد عمك ولا ليا صله فيك يا .... ياحقيـر ..!
تركه ومشي وخلاه في صدمه ..
** سامي في نفسه **
معقوله كل هالحقد شايلنو في قلبكم ياعيال العم ؟!
معقوله قاسيين قد كدا ؟!
يارب رحمتك ولطفك .. لو يدروا قد ايش محتاجهم بهاللحظات من حياتي .. بس لاااااا ..
مو انا الي احتاج لهم ولا يهموني .. << من ورى قلبه طبعـآآ ..

مآبين بعينك على كثر مآجآك ..
لآ وآحسـآفه ليتني مآعطيـتك ..
تخطي وأعذررك .. وأتحمل خطآيآك ..
هويت غلطآتك كثر مآهويتـك ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ; ;;;;;;;;;

وفي نفس المديـــنه " جدهـ " ..

طلعت من الجامعه متضايقه .. تمنت لو انها قدرت تجيب معدل اعلى من كدا وتقدير يرفع راس اهلها فيهـآ ..
كل سنه كانت من المتفوقات وبامتيـآز .. بس هالسنه ظروفها صعبه كثير .. كل شي حولها مايشجع انها تدرس او تهتم ..
"جيـد " مو هذا الي كانت تطمح له .. ماكانت ترضى بأقل من الامتياز بس مشاكلها من بعد ارادة الـله هيا الي أثرت في نفسيتها وخلتها تهمل دراستها ..

تنهدت في نفسهـآ ..
ميار بصوت واطي : الحمد الله على كل حال ..
فتحت باب السياره ودوبها بتدخل بس صوت صاحبتها وقفها : ميوووووري ..
ميار لفت عليها بابتسامه : اهليييين ..
ريما بارتباك : سووري حبيبتي عطلتك بس حابه اطلب منك خدمـه ..
ميار : اكيد قلبي اتفضلي ..
ريما : اممم ممكن توصليني بطريقك اذا مافيه تكلفه عليكي بابا مايقدر يجي ياخذني ..
ميار برحابة صدر : اكيد حبيبتي اتفضلي ..
ريما : مشكوورهـ ..
ركبوآ السيـآرهـ وتوجهـوآ لعنوآن " ريمـآ " ..
وخلال الـ 10 دقايق حقت الطريق وصلوآ لعمـآره صغيره وشوارعها ضيقه .. وحالها يرثى لها ..
ريما وهيا تمثل الاحراج : اسفه دخلتكم لهالمنطقه بس الحال ع القد ..
ميار ابتسمت وهيا حدها مستغربه : لا حبيبتي مو مشكله ..
ريما : يلا قلبي مرره مشكوره اشوفك على خير
ميار : لا شكر على واجب الله معاكي ..
طلعت ريما وهيا مبتسمه بخبث >> قربت نهايتك يااقمـــر << ..
ميار في السياره متفاجأه ومو مصدقــه >> دحين هنا تسكن ريما ؟! واللبس والشياكه والماركـآت والبارتي الي بتسويه .. معقوله هنا بيتها ماأأأأأأأأصدق ؟! <<

^^ إن كيدهن عظيـــــم ^^ ..

رجعت ع المستشفى .. عشان تتطمن على اختهـآ وبطريقها تاخذ امها الي صارلها كم يوم قاعده مع مهـآ ومارضت تتركهـآ مع انو ممنوع عليها تقعد معاها ؟!

نزلت للمستشفى الوآسعـه .. وطلعت للطابق الـ 6 ..
مشت بالأسيـآب بس وقفتها صورة امها وهي جالسه على كراسي الانتظار وتبكي بصمت ..
قربت لعندها وحبت راسها : كيفك ماما ؟
ام سامي بصعوبه : بخير حبيبتي ... متى جيتي ؟
ميار جلست جنبها وبابتسامه هاديه : دوبني رجعت من الجامعه وجيت على طول .... قوليلي كيف مها ؟!
ام سامي هزت راسها بحزن وهي تبكي بصوت مرتفع : مايخلووني اشوفها منعوأ الزيااره خلاص ..
ميار ضمت امها : خلاص امي اهدي ..
ام سامي باعتراض ودموعها على وجههـآ : كيف مايخلوني اشوف بنتي .. كل اسبوع مرهـ بسس ؟!!!!!!
حرام عليهم ليه يسووآ فيا كدا لييييييييه ؟!
ميار بحزن : خلاص ماما هادي شروط المستشفى ولازم نلتزم فيها وبعدين كدا احسن لها تتعالج بسرعه وبعيد عن اي ظغوط ومؤثرات خارجيه ..
ام سامي : اي مؤثرات واي خرابيط ابغه اشووف بنتي ابغه اقعد معاها ..
ميار : ياماما مايسير خلاص خلينا نرجع البيت وتشوفيها وقت تاني ان شاء الله واي وقت تقدري تتصلي ع المشفى ويطمنووكي عليها ..
ام سامي باصرار : بشووف بنتي ..
ميار تنهدت : الله يهديكي ياماما محايخلوكي يلا قومي ارتاحي ونجيها بعد كم يوم تكون اتحسنت شويه وقبلت العلاج ..
ام سامي تبكـــي ........
ميار وهيا توقف وتحاول تقوم امها معاها : يلا حبيبتي خلينا نمشي مها مافيها الا العافيه بس يحتاجلها وقت الين يروح السم من جسمها وتتعافى يلا ماما قومي ..
قامت ام سامي بقلة حيله .. ورجعـوآ للبيت حاملين معاهم همومهم وآلآمهم وخوفهـم على دلووعتـهـم " مهـآ " ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;






التوقيع :






قديم 09-10-2009, 08:03 AM   رقم المشاركة : 134
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


تسند ع الكنبه وهوا مكتف ايدينه ويفكر >> معقوله كل هذا فيك يافيصـــل << ..
فيصل : هااه ارتحت برد قلبك ؟!
رائد ابتسم وقال بثقه : لسه عندك وقت وتقدر تصلح كل شييي ..
فيصل بعدم اهتمام : والي يسلمك قفل ع السيره مافيه شي بيمنع هالزواج الا موتي او مووتهـآ ..
رائد : لا تصير ضعيف يافيصل وقوي ايمانك بالله وتحرك ..
فيصل : وش اسووي طيب علمني خلاص زهقت ..
رائد بمكر : الحل عندي ياخوي واذا مانفع عندي ثاني وثالث بعد ..
فيصل حس ببصيص أمل يشتعل بداخلـــه ..

::

قاعدهـ بالصـآله مع أمهـآ وأختهـآ .. منشغلين بمتـآبعة المسلسل " عررس الدم " ..
غلا بقهر : الحقيييير ليه يسوي فيها كذااااا ..
ام غرام : وانتي وش عليك فيهم قومي لمذااكرتك ابرك ..
غلا : ااااااف زهقت يمه باقي اسبوع كااااامل ..
ام غرام : شدي حيلك حبيبتي عسى الله يوفقك ان شاء الله ..
غلا من قلب : اممممممممممميــــن ..
ام غرام نآظرت في غرام الي ماسكه جوالها وتلعب فيه : وانتي يايمـــه وش مقعدك هنا ؟!
غرام التفتت ببرود : انا ؟
ام غرام : ايه حبيبتي ورى مارحتي تكملين اغراااضك ..
غرام : انتظر " نهـآل " بنت خالتي بنطلع سوى ..
غلا في نفسها >> ياكرهي لك انتي وبنت خالتك مغروورات وثقيلات طينه << ..
ام غرام : زين حبيبتي عجلي بأغراضك مابقى ع الملكه شي ..( طالعت في غلا بابتسامه حلوه ) وانتي بعد ركزي وانجحي عشان وراك حووســـه ومابيمديك تسوين شي ..
غلا بخجل وهي تتنهد : الله يعييييييين يمه ..
ام غرام بحنان : والله ماني مصدقه اني بشوفكم عرايس بليله وحده الله يسعدكم ويوفقكم يارب ولا يحرمني منكم ..
غرام + غلا : ااااميــن ..
غلا بحماس قعدت جنب اختها : ماوريتيني فستان الملكه وش لوونــــه ؟!
غرام : مالك دخل وبعدين انا بسويه سبراايز حتى امي ماشافته ..
غلا : باللهِ ؟ هذي ملكه مو حفله عاديه عشان يصير سبرايز يمكن مو مناسبك او فيه شي نقولك عليه لازم تاخذين رايي امي ..
غرام بثقه : لااا حلو ويجنن علي وبتشوفين وقتهـآ ..
غلا ماعطتها اهميه ولفت على امهـآ : وانا يمـه مابعد سويت شي ولا شريت الفستان ؟!
ام غرام : لا لا تشيلين هم خالاتك باكر جايين ومعاهم الكتالوجات والي تأمرين عليه بيصير ..
غلا حبت راس امها بقووه : فديييييتك يااحلى ام بالدنيا ..
غرام بغيرهـ : حتى فستاني ماسالتيني من وين جبته ولا حتى لونه ولا شي ..
ام غرام بابتسامه حنونه : يايمه جيتك وسالتك بس انتي رفضتي نسيتي ؟ وقلتي بتسوينها مفاجاه وانا ماحبيت اضايقك ولا الود ودي اشوفك بفستان ملكتك وافرح فيك ..
غرام ابتسمت : الله يخليكي لي يمه ..

دق جوآلهـآ رفعته وطالعت الشاشه باستغراب.. ابتسمت وطلعت من الصاله على طول عشان ترد ..
غلا : ههههههههه حبيب القلب ..
ام غرام : ههههه الله لا يحرمهم من بعض ويسعدهم طول العمر ان شاء الله ..

ردت مستغربه اتصـآله .. اول مره بحيـآته يفكر يكلمهـآ وهي مسجله رقمه من ايام الخطووبــه ؟!!!!
عسى ماشر ان شاء الله يارب اسسستر ..

قالت وقلبها يدق بعنف : الووو ..
بصوت هادئ جدآآآ : السلام عليكم ..
غرام : وعليكم السلام ؟؟
فيصل بتردد : شلونك غرام ؟
غرام : بخير وانت شلونك ؟
فيصل : الحمد الله .. اقوولك ..
غرام بتردد : قول ؟!
فيصل مرتبك ويطالع في رائد مو عارف ينفذ الخطه ولا يتراجـع ..
رائد دزهـ وقال بهمس : انطق وش فيك ..
فيصل تنحنح وتحول صوته لجديه : وش عندك اليوم ؟!
غرام : اممم بروح مع بنت خالتي للسوق ..
فيصل بأمر : زين اعتذري منها انا لازم اشوفك ضروري ..
غرام استغربت وفي نفس الوقت تضايقت من لهجته الي يامرهـآ فيهـآ قالت بجديه وغرور مثلـه : اسفه مشوار ضروري مايتأجل ..
فيصل : وش ذا الشي المهم الي ماتقدرين تتاخرين عنه ؟!
غرام : شي خاص ..
فيصل باستهزاء : ههههه خاص ؟! اقول حبيبتي اشوفك اليوم يعني اشوفك ..
غرام والحيره بدأت تقتحمهـآ : ليه عسى ماشر ؟
فيصل : فيه موضوع ضروري ابي اكلمك فيه ..
غرام بتردد: اوكي ... وين اشوفك ؟
فيصل : انتظرك بكوستا كوفي ..
غرام : الي وين ؟
فيصل : اممممم تعالي الي بغرناطه ... الساعه 8 يلا سلام ..
سكر بدون لا يسمع ردهـآ وهو مو مقتنع بلي يسويه ..
لف على رائد : ياخي ماتوقع بينفع
رائد : صدقني مافيه طريقه غير كذا ..
فيصل بتردد : بس سمعة البنت وبعدين شلون ببـرر لهلي الموقف ؟!
رائد : ااااف اسمع كلامي انا ماراح اسوي فيها شي بنت عمك بمكانة اختي .. بس الي عليك انك تمثل هالتمثيليه وكل شي بيمشي اوكي ..
فيصل : طيب واذا صار .. وعلمت اهلي كيف بيكون موقف اهلها منها وسمعتها بـ ........
قاطعـه رائد : هذا شي راجعلك ولذهانتك انت تعرف شلون تدبرها ..
فيصل تأفف ووقف : الله يكون بالعون يلا نمشي ..
رائد : تو الناس بدري اصبر شوي ..






التوقيع :






قديم 10-10-2009, 10:12 PM   رقم المشاركة : 135
الرايق كم1
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية الرايق كم1
 





الرايق كم1 غير متصل

قصه رآإآإآئعه
الله يعطيك العافيه
تحياتي لك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-10-2009, 08:23 PM   رقم المشاركة : 136
أناقمرموتوقهر
( ود فعّال )
 







أناقمرموتوقهر غير متصل

مـــساء الخــيـــراتـــ

صراحه روووووعــــه القصه

وينك نور الدنيا منذو مبطي
ننتظرك عسى المانع خير
(ان شاء الله)

بــانــتظــار التكمله

تحيتي







قديم 15-10-2009, 02:53 PM   رقم المشاركة : 137
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

معليش الرايق وقمر وهذي التكملهــ لعيونكم
وووووودي
نور الدني ــــــــــــــــــــــــا


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


طلعـوآ من البيـت وهما مبسوطيـــن ..
" كنـآري الحـب " اخيـرآ إلتقى من بعد طوول غيـآب وفرآق صعب على اثنينهـم ..
نوآف ابتسملها بسحر خاص فيه وهمس لها وهو يفتح لها باب السياره الخلفي : غطـي وجهك لو سمحتــي ..
جود انحرجت وماردت عليه كل الي سوته انها دخلت للسياره وسكرت الباب والتزززمت الصمــــت ..
حلا من ورى نقابها الي مبين عيونها الحاده والحلوهـ : وين بنرووح ..
نواف ابتسم ولف المرايا لجهـة جود : محـل ماتحب الغاليـــه ..
حلا بخبث : امممم اي غاليه فيهم ..
جود تضيع احراجها الي قبل شويه : انا اكيييد ..

حلا : هههههه طيب ياثقه .. وين بتودينا ..
جود : امممم وش رايكم نروح لكوفي ولا .......
نواف : انا عن نفسي مو جوعان انتو مادري ..
حلا : امممم ولا انا فطرت متأخر ..
جود : خلااص اجل نروح لكووفي اوكي ..
نواف : اكيد ياقمـــر الي تآمرين فيه بس .... اي كوفي ..
جود ابتسمت : الي تحب ..
نواف : اووووكي ..
حلا ابتسمت من قلبها على الي تشوفه وتسمعه ..

كيف ماحست من زمان انهم متميين بحب بعض..نظراتهم كلاوهم همساتهم وابتسامتهم.. كل شي فيهم يعانق بعض بشوق وحب واخلاااااااص.......
ناظرت جود بحب أخوي صااادق.. الله يسعدكم ويكتبلكم النصيب.. يارب يتوج حبكم بالزوااج ولا يكون مصير هالحب مثلي انقتل بوحشيـه قبل لا يشوف النور << ..








التوقيع :






قديم 15-10-2009, 04:40 PM   رقم المشاركة : 138
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

سحبها من ذرآعهـآ ولفهـآ عليه بقوه : هادا ايش كان يسوي هنا هااه ايش قلك ؟
فرح وهي تبعد ايدهـ عنها : سيبني مادري عنو شفتو بالصدفه ..
فهد تركها والغضب بين على وجههـ : بالصدفه هاااه ؟ ولا متفقه مع حبيب القلب تـ...........
فرح قاطعته بصدمه : حبيب القلب ؟؟ مالقيت الا سامي تقول عنو كدا .. انتا الظاهر خرفت ( تركتو ومشيت للسياره ) دا الي ناقص ..
فهد معصب حدهـ .. رفع صوته : فجوووره فدوووه يلا مشينـآ ..
ركبـوآ السيـآره والصمت عم المكـآن ..
فدوه باستغراب : اشبكم كانكم أمووآت ..؟
فرح طالعت فيها بدون نفس ورجعت لفت ع الشباك ..
فجر حاسه بتوتر الجو بس ماهي عارفه ايش السبب .. شغلت المسجـل ع السي دي الموجود جوآآتـه ..
وثواني وارتفع صوت المطرب بنبراته الهـآدئه والحـزينه ..

واللـه فـآضي جآي تحكيـلي هموومـك ..
وإنتَ تحسبنـي أنـآ من الهـم فـآضي ..
بس تدري شلون أنـآ مآرآح ألوومـك ..
محـد(ن) في عيشتـه يآعمــري رآضي ..

دخلت كلماتهـآ لقلب فرح مبـآشرهـ .. اطلقت تنهيدهـ من أعمـآقها المجروحـه ..
فدوه : ههههههه سلامتك من الآآهـ اشبك ..
فرح : هاا لا ولا شي ..

وصلـوآ للمطعم ونـزلوآ بفرحه أقل من الفرح الي كان غآمرهم بالأول .. وقل الحمآس عندهـم ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;
وقف سيـآرته قدآم العمـآره المتوسطه بحجمهـآ ..
نـزل بسرعه ودخل من البوآبه الكبيره ..
ظغط زر الأصنصيـر .. بس كل مايفتكر صوت نوف الخايف وهي تكلمه يحس انه فيها شي .. ترك الاصنصير وطلع يجري من الدرج .. طابق ورى طابق ليمن وصل للدور الي هيا فيه .. كان يناهج بصوره كبيرهـ ..
دق الجرس على شقتهـآ كذآ مره ماحد يرد ؟!!
إلتفت لصوتها الجـآي من الخلف : هنا مشعل تعااااال بسرعه ..
استغرب والشك دخل لنفسه قرب من عندهـآ بسرعه واثار الركض باينه عليه من صدره الي يرتفع وينخفض بسرعه ملحوظـه ..
مشعل نزل لمستواها : مين هادا ايش فيه ؟
عادل بخوف : ياعمي ابوي بيموت تكفى لحقه ع المستشفى ماني عارف وش اسوي ..
نوف : ايه مشعل والي يعافيك خلنا نوديه للمستشفىى الحين مـ......
مشعل قاطعهم وهوا يحاول يحمل الشايب على اكتافه .. رمى المفتاح على نوف : تعالي بسرعه شغلي السياره وانا جاي ..
نوف هزت راسها ونزلت وعادل لحقهـآ ..
شغـلوآ السيـآره بسرعه وركبت نوف قدآم وعآدل ورى جنب أبوهـ الي مددهـ مشعل بطريقه مريحـه ..
إنطلقوآ للمستشفى بسررعــه ..
مشعـل : عادل حبيبي أبوك مريض من شي يعني كان تعبان يشتكي من شي ولا فجأه كدا ؟!
عادل بلع ريقه النآشف : ا... أبوي عنده القلب و.... وكثير يتعب بس هالمـره ( طالع في ابوه الي زرق وجههـ ومآقدر يكمل كلآمـه وإستسلم للبكـآء ) تكفى أسرع ابوي بيموت مالي غيره بالدنيا والله مالي غيره ..
مشعل حس بغصه في قلبه على شكل الولد المسكين ..
وبعد دقآيق وصلـوآ للمستشفى ..
نزلت نوف مع عادل بسرعه .. وطلبت سرير متنقل ..
حطوهـ عليه وركضوآ الممرضين فيه بالأسياب .. وعلى غرفة الإنعـآش على طوول ..
عادل يفرك يدينه بارتباك ..
مشعل وهوا يجلس على كراسي الانتظار : عادل خلاص اهدأ ان شاء الله مافيه الا العافيه
عادل وهوا ماسك دموعه : لو يروح مني ........ انا راح انتحر ..
نوف ابتسمت بحزن : خلاص ادعي ربك ان شاء الله بيقوم بالسلامه لا تقول هالكلااااام ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;


وصـلوآ للكووفـي .. وقفوآ السيـآره قدآم المحل ..
رائد : اسمع انت تنتظرني هنا وراح اعطيك رنه تجي على طول ..
فيصل هز راسه بعدم اقتناع : اووكي انزل بس ..
نزل رائد من السياره ودخل للكوفي والاصرار بعيوونـه .. مافيه الا هالحل عشان ينقذ حيـآة صاحبـه ولا يحرمه من حبه الأول والأخيــر ...
مرر اصابعه بين شعره الكثيف واخذ نفس وصار يدور بعيونه على اي احـد .. الكوفي كان فاضي تقريبا .. بس لفت انتباهه صوت بنت قاعده بوحده من الطـآولات والستـآر مغطي عليه : ااااااف ليش تأخر ..
ابتسم بخبث وقرب لعند الطـآوله بعد ماأعطـى فيصل رنـه ..
بققت عيونها وهي تشوفه داخل عليها بهالشكل .. وقفت بسرعه وقالت بخوف : خيرررر مين انت ..
رائد بابتسامه : انتي غرااام ؟!
غرام بخوف : اطلع برىىى وش تبي مين انت ..
رائد : ههههه لا ياقلبي اجلسي خلينا نتفاهم ..
غرام جات بتطلع بس رائد مسكها بقوه ورماها ع الكنبه وجلس جنبهـآ بالكنبه الثانيه والابتسامه شاقه حلقه : ورى ماتشيلين الغطوهـ ..؟
غرام نزلت دموعها ووقفت مره ثانيه بتطلع .. بس صقعــت في جسم ضخـم ..
حست بالخوف قاتلها اكيد جايب واحد من اصحابه وبيعملوا فيها شي ..
رفعت عيونها بسرعه لوجـه الشـآب ووووو .................

.
.

وفي هذآ الووووقت ..
تضحك بصوت عالي : ههههههههه والله انك غبيه ..
حلا بقهـر تنفض التراب من عبايتها : اسكتي بدال ماتقوليلي حمد الله ع السلامه يريته فيني ولا فيك تضحكين علي
جود : هههههه لا بس ههههه شكلك تحفه وانتي تنقلبين على وجهك ..
حلا بعصبيه : نواااااف شوفها ..
نواف طالع في جود الي تلثمت بخبث : وايش اشوف فيها قمر اسم الله عليها ..
حلا بنرفزه تبعد عنهم : زين خلك معها وياخشتك بدال ماتدافع عني و .............. اختفى صوتها وهي تبعد عن مكانهـم ..
جود : هههههه الله يشفيها ..
نواف ابتسم : يلا وش فيك واقفه ..
جود هزت راسها ومشيت معاه لداخل الكوفــي ..
رآحوآ للطـآوله الي جلست فيها حـلآ ..
نواف : اممم هااه وش تبون ؟
حلا ماسكه المنيـو : امم انا ابي كابتشينو ..
نواف ابتسم وطالع جود : وانتي يا ( قلبي ) قمـر ..؟!

جود بدلع : جيبلي مثلك ..
حلا غمزت : حركتاات جوجو مو هينه ..
جود دعست على رجلها من تحت الطـآوله وقالت بهمس : انطططمي ..
حلا : ههههههه طيب ..
نواف في قلبـه >> الله لا يحرمني منك يابعد عمري انتي والله احبـــك << ..
ابتسم وقام عن الطـآوله ورايح للكـآشير عشان يطلـب ..
اتفاجأ بـ فيصـل معصب وبيطلع من المحل ..
نواف بصدمه : فييصل
فيصل لف عليه واتفاجأ هو الآخر بس مارد .. ناظر فيه بضيقه وطلع برى المحل على طوول ..
نواف >> وش فيه هذا عسى ماشرر ؟!!!!! <<

.
.

طلعت تجري من المحل متضايقه ودموعها على وجههـآ .. مظلوومـه ومالها ذنب بأي شي ..
دخلت للسياره وهيا تبكي بصوت عالي >> حسبي الله عليك الله لا يوفقك لا دنيا ولا آآخره .. والله ماعرفه ياناس حراام ليه يصير فيني كذا .. الحين فيصل بيعلم ابوي والله مالي ذنب والله ماااعرفه <<
قالت بصوت مخنوق : روح على بيت خالتي فوزيه بسررررعه ..
غمضت عيونها وسندت راسها ع المقعدهـ وشهقاتها متوآآصلـه ..
قلبها يدق بسرعه وخايفه من الي صار .. ايش بيسوي فيصل ؟!
بيقول لابوها ولا لاء ؟!
اكيد راح يفصخ الخطوبه ويهون عن الملكـه ؟!
اكيد رسم صوره شينه بباله عنهـآ ؟!
راح تصير فضيحه قدام اهلها كلهـم وهيا ماسوت شي ولا تدري عن شي ؟؟

غرام في نفسها : يااااارب الطف بحالي يارب استر علي ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 16-10-2009, 05:25 PM   رقم المشاركة : 139
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية حبيبتي على احداث هالراوية الحلوووة

وبنتظار التكملة






قديم 18-10-2009, 09:16 PM   رقم المشاركة : 140
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

الخميــــــس .. بعد يوميـــن ..
السـآعـه 10:00 صبـآحـآآ ..

دخلت للغرفه وشغلت اللمبـآت : نجوود نجوودووووهـ قومي يلا ماعندنا وقـت ..
نجود تتقلب ع السرير : وش تبين ابي اناااام ..
نوره : قومي بسرعه راشد بيجي بعد ساعه بالكثير ..
نجود دق قلبها بعنف .. افتكرت انو اليوم سفرتهـم لـ " مكـه " ..
نورهـ تسحب اللحاف عنها : يلا تحررررركي ..
نجود قعدت ع السرير وهي تفرك عيونها : زين قمت خلاص ..
نوره ابتسمت : يلا حبيبتي شناطك طلعتهم برى وخليتلك ملابس ع السرير البسيهم وتعالي واذا تحبين اساعدك او .....
قاطعتها نجود بعصبيه : مابي احد يساعدني اعرف اخدم نفسي ..
نوره بهدوء : اوكي ..
طلعت من الغرفه وراحت للصاله تقعد مع امها قبل لا تسافر ..
ام نورهـ بحزن : خلاص بتروحون يمه ..
نوره بابتسامه تهدي على امها : يمه كلها شهر بالكثير ونرجع انتي عارفه العمليه صعبه ويبيلها وقت وان شاء الله بنرجع بفايدهـ الله كريم ..
ام نوره تتنهد : الله يوفقكم حبيبتي ..
دخلت عليهم ندى : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ندى جلست جنب اختها : الللللله يالدنيا الحين انتي بتروحين لالماانيا اييييييييييه والله مو هينه
نوره : هههههه الظروف ياحبيبتي ..
ندى هزت راسها : زين ليه ماخذتوني معكم ..
نوره : ههههه والله فشله عاد كلنا شايلين شناطنا وبنسافر وبعدين وش يقول عنا الرجال ذولي ماصدقوا..
ندى: اممم اوكي عاذرتك بشررررط
نوره : امري
ندى : تجيبلي هدايا زييييين ..
نوره : هههههه ياقلبي انتي من عيوني ..
ام نوره : وش بلاك يمه روحي للمطبخ يلا وخلي الهدايا بحالها ..
ندى : اوووف الحين مافيه غيري من بعد ماراحت نوف بس انا الي اشتغل ..
راحت للمطبخ ومادرت انها بكلامها .. حركت مشاعر الامومـه والاشتياق بصدر امهـآ ..
** ام نورهـ في نفسهـآ **
آآهـ ياني مشتاقتلك يابنيتي انا وش سويت فيك وفي نفسي .. صدق الشيطان شاطر ..
ياترى وينك الحين مع مين وش تسوين .. يارب ارحمها واستر على بنيتي وين ماكانت .. يارب سامحني ع الي سويته بلحظة غضب ..
يارب رجعها لي سالمـه يااااارب ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
في بيـت ابو فيـصل ..

الكل مجتمـع على طـآولة الطعـآم لوجبـة الفطـور ..
مـآعدآ كرسـي وآحد فـآضي !!
أبو فيصل بجديه : وينـه ؟
ام فيصل : مين هو ؟
ابو فيصل : ولدك فيصل مين بعد ؟
يارا : فصوول راقد ومايبي احد يقعدهـ ..
ابو فيصل باستنكار : نعـم ؟! اطلعي قعديـه يلا ذا الي نقص بعد ..
ام فيصل بهدوء : ياابو فيصل الولد تعبان مارجع الا الصبـ .........
قاطعها بحدهـ : قلت ينزل يفطر يعني ينزل ..
عمر في نفسـه >> وش ذي العيشه ياخي متى الواحد يعرس ويفتك << ..
يارا خافت : ان شاء الله يبه ..
وطلعت لغرفة فيصل بسسسسسسرعه ..
دقت الباب وماجاها رد قررت انها تدخل ..
لقتـه مستغرق في النوم وشخيره عالي .. قربت عندهـ ودزته : فيييصل فوووويصل ..
فيصل : همممممممم
يارا رفعت صوتها : قوم ابوي يبيك تحت والله معصب ..
فيصل فتح عيونه وتأفف : ياصباح الله خير وش يبي ؟
يارا : مادري يقول افطر معنا ..
فيصل : مابي يلا روحي وقفلي الباب معك ..
يارا : فييييصل والله لازم تنزل ..
فيصل صلح جلسته ع السرير وهو يمسح على وجهه : خلااااص زين اطلعي ..
طلعت وبعد 5 دقايق الا هو نـآزلهم تحت ..
فيصل بدون نفس : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس على كرسيه وبدأ ياكل بدون لا ينطق ولا كلمه ..
لمياء دزته : شوي شوي بتاكل الصحن ..
فيصل طالع فيها بجديه وبهمس : الحين ابوي وش يبي مقعدني ؟
لمياء هزت كتوفها : مايبي شي بس انت تدري انه لازم نجتمع كلنا ع السفره ولا بتصير حرب عالميه..
فيصل تنهد وكمل فطوورهـ ..

وبعد الفطـور راحوآ للصاله الكبيره الي بالدور السفلـي وجلسوآ كلهـم ..
ام فيصل وهي تصب الشاهي : حبيبي بتروح الشركه اليوم ..
فيصل : لا يمه مـ..........
ابو فيصل : وليه ان شاء الله ؟
فيصل : يبه والله حدي تعبان وطفشان ..
ابو فيصل : مافيك الا كل خير تقوم الحين تبدل ثيابك وتلحقني على هناك
فيصل بقلة حيله : امرك يبه ..
وقف فيصل بيطلع لغرفتـه وأشر للميـآء تلحقـه ..
راحت وراه وهيا مستغربه ..
طلعـوآ لفوق ودخل غرفته واشرلها تدخـل ..
لمياء : خير وش فيييك مسحبني وراك مثل الماعز ..
فيصل : ههههه اجلسي ..
جلسوآ قبال بعض .. وبان الارتباك على وجه فيصل ..
لمياء : ياليل مطولك وش فيك ..
فيصل طالع فيها بجديه : لمو بقولك شي بأمانتك تساعديني فيه انا ماني عارف اتصرف ..<< طبعا تمثيـل ..
لمياء باستغراب وحيره : قول ياخي وش فيك قلقتني ..
فيصل وبدا على وجهه الضيقه : غرام اقصد الي بتصير زوجتي ..
لمياء بقرف : وش فيها ؟
فيصل تنهد وقال بحقد : خاينه وحقيره ومابيها ..
لمياء بتفاجأ : فصوول وش تقول وش فيك ؟
فيصل وقف واعطاها ظهره : تبين الصدق يالمياء انا شفتها مديته مع واحد غريب الاخت وكاشته معه ولا هامها احد .. بذمتك هذي تصلح تصير زوجه لي ولا بضمنها بعد كذا ..
لمياء مصدومـه : .....!!
فيصل بعصبيه : لموو شوفي انا ماراح اتزوجها ابيك تفهمينها هالشي والي يصير يصيييير ..
لمياء وقفت : انزين هدي اعصابك يمكن احد يقربلها او شي لا تظلمها
فيصل لف عليها : لا بربــك .. انا سامعهم باذني احبك واموت فيك وززفت .. ( هدأ نفسه ) ابيك تروحين لها اليوم ..
لمياء بارتباك : وش اقولها ؟
فيصل جلس على طرف السرير : انا اقووولك .................

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;
" جـــدهـ " ..

قاعده بغرفتهـآ وطفشـآنه مــووت ..
لها فتره تتمنـى تجي لجدهـ .. ولمن جاتها تحس بالضيقه والخنقـه زياده ..
كل زاوية ببيتها وكل ذكرى فيها لها مآسي بقلب فررح ..
ياكثر أحزآنهـآ وياقلـة فرحهـآ ..
** في نفسهـآ **
هـه يقولو كل واحد ياخذ من اسمـو نصيب .. ياحسره عليا .. قال فرح !!
اي فرح دا .. فينو عمري مادقتو ولا حسيت فيه .. ليه حياتي كدا نكد في نكد .. هم في هم .. ضيقه في ضيقه ..
مشكله ورى مشكله .. طول حياتي مبهوره بنفسي وبجمالي وبمركزي وباسم بابا ..
بس عمري ماحسيت اني مبسوطـه بهالاشياء ؟
ليـه ماأحس بقيمة الي عندي ليه احس كل الدنيا ضدي .. ليه محد معايا ليه محد يفهمني ..
آآآآآخـ يازمـــــن تعبت واللـــه تعبـــــت ..


[COLOR=black]" يآصغر الفرح في قلبي .. وياكبر الألم والآهـ ..
تغرب في زمن هالنـآس وزود ظلمهـم بلوآهـ ..
لأنه مختلف عنهـم تبرأ من طبايعهـم ..
وغرب في سمـآ بلوآهـ .."

آآهـ كلمـآتك جات ملح على جرحي ياجســووم .. ياااااربـ صبرني على دي العيشـه ..

.
.

وفي مكان تـآني ..
مشغـل الاستريـو ومنسدح ع السريـر يسمع كلمات الاغنيه بقلبه وبعقله وبرووحـه .. يحس فيها ويعيشهـآ ..

" وفـآ وباعوهـ أحبابه وزود غدرهـم همـه ..
وشرع للهوى بآبـه وأهدر لأجلهـم دمه ..
ولكن للأسف هآنت سنين العشرهـ وشآنت ..
قلوب بالجفآ دنيـآهـ ..
صبر والصبر مافادهـ تحمل لوعة الحرمـآن ..
بدأ يرتاح وبعـآدهـ عذآب وغربتـه إنسآن ..
يآدنيـآ مالها صآحب غريبه صدقهـآ كآذب ..
تجـآزي من وفآ تنسـآهـ .."


اطلق تنهيدهـ من قلبه ..
** في نفسه **
متى بتحني عليـآ وتعرفي اني امووت فيكي ولا تسوى حياتي بعدك ..
يـآرب حنن قلبها .. والله مشتاق لها ولأيـآمها .. احس بالموت كل دقيقه وهيا غايبه عني ..
..
مسك الصوره ويتأمل فيها وفي تفاصيلهـآ .. فيها سحــر .. مهما سوت فيها شي يجذب ..
غرورها كبريائها .. حنانها الي تخبيه ورى قسوتها ..
عيونها نظراتها ضحكاتها الخبيثه ..
دلعها ورقة احساسها رغم جفافها..
كلـه حلو .. كله يجذب ..



" ولا تسوى حياتي بعد منـك ..
يحز في خـآطري بالحيل إنك ..
قدرت تعيش كأنه ماحصـل شي ..
وأنآ توي أنآ توي في نفس السـآلفه هــــي ..!! "

.
.

طق طقق طق << دقة البـآب ..
فرح ترمي البوم الصور جنبها وتعدل جلستها ع السرير : ادخلل ..
دخل وهوا مبتسم : صباح الخير ياقمر ..
فرح بحب : هلا فرووسي تعال اجلس ..
جلس جنبها ع السرير : كيفك ؟
فرح : اممم تمام وانتا ؟
فراس تنهد : الحمد الله ع كل حال .. اقلك ..
فرح : آمـرني ..
فراس ابتسم بضيقه : ايش رايك نسافر .؟!
فرح بتعجب : نسافر ؟!
فراس : يب ..
فرح : فين ؟
فراس : امممم انا فكرت نروح لميونيخ ايش قلتي ؟
فرح باستنكار : المانيااااا ؟!
فراس : ايوا اشبك ؟
فرح : اممم ماعرف بس ليه يعني ؟
فراس : والله مادري بس لسه افكر ماسويت شي ..
فرح بتفكير : طيب ونوف ؟
فراس بلع ريقه وابتسم : اشبها نوف ؟
فرح : في الرياض تستناني ؟!
فراس : ولا يهمك ياقلبي نقعد في الرياض اسبوع ولا اتنين ونمشي على هناك ..
فرح : مادري والله .. طيب واخواتي بيروحوآ ؟!
فراس : انا جيتك بالاول اخذ رايك واخواتك ماعليهم بالذات فدووش بتلاقيها قبلنا في المطار
فرح : هههههه على قولك .. انا ماعندي مانع بس بشرط نروح الرياض اول ؟
فراس ابتسم : ماطلبتي ياحلوهـ .. انا دحين رايح اكلم امي ونشوف ..
فرح هزت راسها بابتسامه : الله لا يحرمني منك ..
فراس : ولا منك .. يلا عن اذنك ..
طلع من الغرفه وهيا قعدت تفكر .. يمكن هالسفره تغير فيها جو وتنتعش نفسيتها ..
وخصوصا انها وافقت على سفرة مصـر ..؟!
يعني الدراسه والكرف جايها فلازم تروح عن نفسها قبل لا تسافر للقاهرهـ ..
ومنها تقضي صيف حلو مع اخواتها وامهـآ وحبيبها واخوها فرآس ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية