العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2013, 12:22 AM   رقم المشاركة : 511
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الــبــآرت الثـآلث والأربـعـون

ڪأنہ آخرْ[ حِ‘لم ] , من عيني سقَط
ف { العذْر } ڪِلّي مشاعر { ميّتہ . . !
ما أشِڪ بڪِل , | مِنْ حولي فقَط | ~
حتىا قلبي صِرتْ { اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !
{ اشڪ ب نيّتہ . . !


دخل عليه بعد خروجهآ ثآير ومنقهر من تصرفهآ معه ..قرب منه وعيونه تطلق نظرآت شرآر وحُمره غريبه غير عن نظرآته البارده معهآ وتصرفآته اللئيمه
مآجد: شنو سويت فهآ يآوآطي
أبتسم بخبث وحط رجل على رجل:ويش يخصك فيه فلوسك صآرت برصيدك مالك شي عندي
مآجد وقفه وخنقه مع بلوزته بقوه وصرخ عليه بصوت حاد جدا:قلت ويش فيهآ يالوآطي
دفه بعيد عنه بقوه وقال بصوت ساخر:مالك شغل بـ.....
مآجد أنشل لسآنه وعقله عن أي حركه او ردة فعل عكسيه ..هدأ كل شي فيه فجأه بعد مده كآنت كافيه لكي يستوعب ماقيِل له
مآجد بصوت شبه مختفي من أثر صدمته:أيــش قلـت؟
طل فيه بحده وبنبرة تهديد حاسمه: لآعاد تفكر تقرب منهآ أو تجيب طاريهآ على لسآنك لاني وقتهآ رآح أخليك تندم على كل دقيقه عشتهآ في هذي الدنيآ
ماجد بنظرة احتقار:ماكنت دآري عن نيتك الخبيثه لهآ انا سلمتهآ لك بيدي الثنتين هذي "صار يطل بيديه تذكر وجه هنآدي اللي كآن مصدوم من شوفته" كيف قدرت تكذب علي كـــــيــــف؟
مارد عليه دخل في الغرفه التابعه للجنآح اللي هو فيه وتركه برى يستوعب اللي صار في هذآ المكآن

{ماجد}
معقوله ؟..معقوله اللي صار الوآطي هذآ يسوي في هنآدي كذا..البنت جمعتني فيهآ احلى الصدف كله بسببي أنا اللي دمرتهآ لو مآكنت اهددهآ واتفقت معه عشآن الفلوس مآكان صار اللي صار ...انت يآماجد اللي دمرتهآ وجبرتها على أشياء ماتبيهآ طعنت أخوك ضيعت شرف أهل زوجته بدل مآتحافظ عليه عشان شوية فلوس ..الله يلعن الفلوس ويلعن الشيطآن اللي زينهآ في عيوني وخلاني اظلم هالبريئه ..أستاهل استآهل مليون كف منهآ مو كف وآحد ....آآآآخ ياربي ويش أسوي كيف اساعدهآ بعد الي سويته

طلع من الجنآح اللي بأفخم فنآدق المدينه طلع زي المجنون سآق سيآرته بسرعه جنونيه وأقرب الى الأنتحآريه
كل تفكيره محصور فيهآ ماتغيب عن باله يتذكر كيف سحبهآ وهي تترجآه وتبكي لكن في هذيك اللحظة مايفكر الا بالفلوس وبـس خلى اقرب الناس لهآ يخونها يطعنهآ في ظهرهآ


:::
:::
:::

اليوم اللي بعده
في بيت أبو مهآ
كلهم جآلسين مع بعض حتى ريم أستئذنت من سيف تنآم عند أهلهآ يومين بحكم أشتيآقها لشوق والجلسه مع شهد وسحر ...منسجمين بجلستهم مآهم حآسين باللي يصير من خلف أنظآرهم وخصوصا في قلبين يعيشآن بين زوآيآ هذآ المنزل
ريم تنزل فنجآن القهوه من يدهآ :وين هنآدي صايره مآتجلس معنآ ؟
سمر اللي في حضنهآ مشاري تنغص عليه نومته وهدوه بحركآتهآ:مدري ايش جآيه بس نآيمه وماتبي تصحى أبد
شوق عقدت حوآجبهآ بأستغراب:لايكون فيهآ شي وحنآ ماندري
سحر: مآ أتوقع يمكن صايبهآ خمول وتبي تنام تعرفونهآ تحب النوم وتعشقه ماعندهآ مشكله لو تنام سنه
شهد ضحكت على كلام سحر:بس بالعاده تجي عندنآ من أمس مآشفتهآ هي ورغد
ريم رفعت حآجبهآ وميلت فمهآ:ايش فيهآ كمآن؟
شوق وقفت ومشت لغرفة هنآدي قربت من الباب اللي كآن شبه مسكر وقفت قبل تدخل سمعت صوت شهقآت متلآحقه دخلت بسرعه زي المقروصه وفتحت الابجورآت اللي جنب سرير هنآدي ..لمحت هنآدي تلف على الجهه الثانيه وتخبي وجههآ بالبطآنيه ...حطت يدهآ على ظهرها ومسحت عليه بحنيه
شوق بصوت حنون:هنوده حياتي ليش تبكين؟
هنآدي من بين أوتارهآ المبحوحه وملامحهآ المتورمه من البكاء: خليني لحالي
شوق ابتسمت برقه على ردهآ تعرف هنادي زين مستحيل تتكلم الا بطلوع الروح:قلبي هنو اجلسي ابي اتكلم معك
هنآدي تدفن وجههآ بالمخده بنبره حاده جدا:شوق محتآجه اجلس مع نفسي مآابي أتكلم مع أحد
شوق خآفت من نبرتها: هنو ياعمري اذا ماقلتي لـ...
هنآدي صرخت بحده: مآبي أشوف أحد ممكن
شوق قدرت انهآ تعبانه شوي وتبي تنفرد بنفسهآ شوي حآسه بالألم اللي تحس فيه هنآدي الأن كل شخص يتضايق أو يزعل يفضل أنه يكون لوحده حتى يرآجع تصرفاته أو يحآسب نفسه وغيرهآ من هذي الأشياء .. طلعت وسكرت الباب ورآهآ وقلبهآ مع هنآدي اللي تعرف شخصيتهآ أكثر من أي شخص ثآني مآفي شي ينزل دموعهآ الا شي كبير وماتقدر تتحمله وهذآ الحآصل فعلا ولكن هيهآت أن يستطيع أحد أن يقلل من حجم مصآبهآ
مرت على غرفة رغد وحآولت تفتح الباب لكن للأسف كآن مقفل وسمعت صوت أغنيه عآلي جدآ تستمع لهآ في غرفتهآ دقت الباب لكن مآفتحت لهآ استغربت تجآهلهآ
شوق ( ايش صاير لهم وحده تبكي وماتبي تتكلم أو تشوف أحد والثانيه مقفله الباب وصوت الأغاني على أعلى شي معقوله تكون تذآكر؟لالا ما أتوقع بشوف نهآيتها معكم انا ماجيت هنآ ألا حاسه أنه صآر شي بس الله أعلم أيش ذآ الشي ..لطفك فينآ ياررب قلبي مو مرتآح كافي اللي فيني مابي يصير لخوآتي شي موتي ولا تتأذى أي وحده فيهم ..يارب أحميهم وأحفظهم من النفوس الحآقده ) استغفرت ربهآ ورجعت لغرفة شهد المجتمعين فيهآ بدون مآتبين أي شي للبقيه

{رغد}

مشغله أغنيه لرآشد المآجد والصوت لأخر حد ...سمعت كل كلمه وتبكي
على كل لحظة حبته فيهآ
طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
مادريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كليوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:24 AM   رقم المشاركة : 512
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

ترددت كلمته في بالهآ { تستاهلين أكثر من كذآ لآنك أرخصتي نفسك لي ولغيري}

ليش أزعل وأضيق خلقي عليه أنا ارخصت نفسي له حبيته بس مو ذنبي اني حبيته ذنبي أني خنت ثقة ابوي بأسم الحب وكله طلع وهم ...صح أنا رخيصه رخـــيــصــه مررره سمحت له يلمس يدي وخدي كيف أبيه يحبني ويثق فيني ...آآآآه ياصفعته على كثر ماكسرتني على قد أنهآ قوتني أكثر وخلتني اعرف ان الحب بهذآ الزمن ماله مكآن هذا اللي اعتبرته كل دنيتي يقول عني كذآ كيف البقيه ...كيف لو يدري ابوي متأكده أنه بيتبرىء مني ...يااااااااارررب انا تبت وحرمت احب أو أسمح لأحد يقرب مني يااااارب أرحمني برحمتك ونور لي دربي وأبعده عني
قفلت كل شي تعوذت من الشيطان ومسكت كتابها عشان تنسى اللي صار بالأمس وتدآوم بعد تغيبهآ اليوم ..تنهدت وتوكلت على ربها وبدت تذاكر وتسترجع معلوماتها

:::
:::
:::

بأحدى مرآكز المباحث في قلب مدينتي
توتر من اللي يسمعه اول مره يتخلى عن علاقة الصداقه التي تربطه فيه جن جنونه ووقف معصب في مكتبه وعيونه شوي وتطلع من مكآنهآ
يوسف يصرخ على عبدالله: كيف تسمح لنفسك تمد يدك عليها ؟
عبدالله وقف وبنفس العصبيه:قهرتني بأسلوبها الهمجي ..والا ردها عاجبك
يوسف بعد عن مكتبه وقرب من مكتب عبدالله:وايش دخلك فيهآ بأي حق تسالهآ أنت مو وليهآ عشان تفرض رايك عليها
عبدالله طل بيوسف مصدوم:الحين صرت غلطان عشان مابيها تكشف وجههآ بدل ما انت تنصحها وتخليها تتغطى او على الأقل تتلثم زي دآيم
يوسف رفع سبابته بتهديد:شوف عبدالله انت مالك دخل فيهآ نهائيا لو سمعت انك قربت من رغد راح يصير شي مايرضيك أبدآ والا انت تتمرجل عليها عشان عارف ان ابوهآ رجال شايب وماوراها لا عم ولاسند
عبدالله بعصبيه حاده وصوت مثخن من الشده:شوف يوسف فهمهآ أني لو أشوفها مره ثانيه بالمنظر اللي اليوم والله أقتلهآ ولا همني شي
يوسف مسكته مع ثوبه ودفه على الجدر بقوه بحكم عضلاته وقوته وطولهم المتوآزي:قسم بالله ياعبدالله لو تفكر فيهآ مجرد تفكير انا اللي رآح أقتلك مالك أي درب عليهآ تزوجت وماقالت لك اي شي وبالاخير توصل فيك تقول عنهآ رخيصه "بعد عنه واعطآه ظهره بيمشي وقال بنبرة تهديد حاده" انت الرخيص لآنك سمحت لنفسك تلعب فيهآ والا هي تموت ماتطولهآ
عبدالله تنرفز من كلام يوسف: وأيش اللي جابرك تدآفع عنهآ
يوسف لف عليه:لآنهآ عرضي وشرفي ولا اسمح لأي أحد يمسهآ لو بكلمه
عبدالله ابتسم بسخريه: ماشاء الله صاير رجال
يوسف وصل ظغطه للمليون بسبب تصرفات عبدالله اللي مستغرب انها تصدر منه: رجال غصب عنك وعن اهلك كلهم مو زي بعض الناس يلعبون على الحبلين
طلع وخلاه بالمكتب لحاله ..دخل سيارته وانفاسه بدت تضيق عليه من الهوشه اللي صارت بينه وبين أعز اصحابه ...دآهمته أزمة الربو مر طيف شهد بعيونه مد يده لدرج السياره بتثاقل واخذ دوآئه بعد بختين هدت انفاسه ورجعت طبيعيه ..حرك سيارته لبيت أهله عشان يتعشاء في هذا الوقت المتأخر لأن المطآعم قفلت وهو ميت جوع من العصر مادخل بطنه الا رشفات من الماء بين كل ساعه وساعه

:::
:::
:::

طلعت من غرفتها حست بالجوع فتحت الثلاجه وصلحت لهآ توست بالمربى وعصير فرآوله جلست بالصاله تأكل وهو تراقب التلفزيون بعيونهآ وتتابع أعآده لبرنآمج أوبرآ
صحت من غفوتهآ البسيطه بعد مآرضعت مشاري ونامت على طول شآفت الساعه ماحست بالساعه والنص اللي نامتهآ ..اخذت جوالهآ وطلعت للصاله شافت رغد جالسه على الكنب ومتربعه تأكل بهدوء تام ..مشت لها بشويش لآن الدكتوره حذرتهآ من المشي بكثره او بسرعه تؤلمهآ ...وقفت قبال رغد وعلى وجههآ ملامح زعل
رغد عقدت حواجبها بحده: ايش بك ماده بوزك شبرين ؟
شهد جلست على الكنبه اللي ماقبلتهآ:بسببك يآ أنسه ليش أمس غايبه واليوم كله مقفله على نفسك صاير معك شي في التدريب
رغد: لا الحمدلله
شهد مآصدقتهآ: كذآبه صاير شي اعترفي أيش هو ؟
رغد ميلت فمهآ بتأفف: قلت مآصار شي بعدين الدكتور قال عنده عمليه طويله مايقدر يعطينا محاضره ويشرف علينا فقلنا نغيب ونجي بكره
شهد بشك:كمان كذابه
رغد اخذت نفس طويل وزفرته بحده: طيب ينفع اقولك تعبانه وطفشانه وحبيت أرتاح
شهد :رغد ويش فيك ياقلبي والله حاسه فيك ابيك تقولين لي اللي فيك
رغد ابتسمت:فيني ارهاق وتعب من المجهود والمذاكره اللي تتعب مرره بس هذا هو حبيت ارتاح اليوم
دق جوال شهد وفرحت بالأتصال ..ردت بسرعه: هلآ وغلآ
يوسف: هلا بروحي وقلبي وبلسم جروحي
شهد :سلآمتك من الجروح ياعمري ..وآحشني
يوسف ضحك:وانتي أكثر كثير
شهد ابتسمت:فديت الرايق أنآ
يوسف: قلت أتصل عليك يمكن صآحيه عشآن طفشان وابي أجي عندك في ذآ الوقت المتأخر
شهد : توي صاحيه حيآك بأي وقت
يوسف :زين بمر السوبر مآركت نص ساعه وأكون عندك
شهد: استنآك على نار
يوسف:انتبهي لاتنحرقين هههههههههههه
شهد : تنكت انت وجهك ياالله بس باي "قفلت الجوال تضحك "
رغد :ويش قال عشان تضحكين كذآ
شهد :يقول انتبهي لآتنحرقين ههههههههههههههههههه
رغد فطست ضحك:هو صادق اصلا بعد ماولدتي صايره حريقه ههههههه
شهد مافهمت قصدهآ:ايش حريقه فسريلي؟
رغد: يعني سمرتي ونحفتي بس كأنك باديه ترجعي زي اول
شهد توقف:أروح غرفتي استنى حبيبي أحسن من الجلسه معك والمحشات






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:25 AM   رقم المشاركة : 513
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بالرياض
نآمت بجنآح رزآن قبل يطلقهآ فهد...مرتاحه كثير بمزرعة فهد خصوصا انهآ تذكرهآ بأشخاص تحبهم كثير ...صحت قريب الفجر قامت اخذت لها شور دافي بعد ماطلعت غيرت بجآمتهآ ولبست بنطلون سبورت وبلوزه حفر عليهآ جآكيت كمه جبانيز ولفت شعرهآ كامل وطلعت خصلتين عشوآئيه على وجههآ تعطرت وحطت روج وفتحت البلكونه طلعت فيهآ جلست تتأمل المزرعه قبل الفجر والأضائه والفخامه فيهآ تذكرهآ بقصر جد فهد بجده وكيف البحر يعطيه جو هادي ... دقت في جوالهآ على أخوهآ
صفاء:صباح الخير؟
حازم بزعل: صباح النور
صفاء قدرت تميز من نبرته انه زعلان:فديت الزعلآن حبيب اخته
حازم:الحمدلله انك أتذكرتي أخوك يامهمه
صفاء بضحكه خافته: حبيبي حازم لاتزعل مني بس انت تعرف شغلي وسفرياتي اعذرني
حازم:اطفش في البيت الوآسع هذآ اللي بس مجرد ديكور في جده لكن مآحد يسكنه الآ أنا والخدم
صفاء:ماعليش عارف بابا مايجلس اسبوع كامل في السعوديه من كنآ صغار كيف دحين لمآ صار من اكبر رجال الاعمال في الخليج
حازم:لولآ شغلي في المدرسه كان من زمان انتحرت
صفاء: قولت لك أتزوج وعروستك عندي لكن انت الله يهديك عنيد واللي في رآسك لازم يمشي
حازم:انتي ماتملي من دآ الشي بعد لميآء مستحيل اتزوج
صفاء:برآحتك ترى انت بتدخل في التلاتين يعني فكر مزبوط اتزوج وجيب لك أطفال هم فرحة الدنيا بدل جلستك لوحدك انا ماقولتك لك أنساها بس أتنآسهآ ياخي شوفها تزوجت وجابت بنت وولد والتالت في الطريق حرآم عليك...انت كمآن شوف نفسك وحياتك ياحبيبي
حازم يبيها تسكت عنها يعرفهآ اذا بتفتح هذا الموضوع:اذا تزوجتي تاني يوم اتزوج
صفاء: ماجاء نصيبي عشان أوافق أما انت ولد يعني تقدر تتزوج على طول
حازم اقتنع شوي بكلمهآ: خليني افكر شويه
صفاء: دآيم هذا مهربك ..يالله انا بكره جايه جده باي
حازم :لحظة متى طيارتك؟
صفاء :12 في الليل
حازم :اوكي توصلي بالف سلامه
قفلت من أخوهآ وأذن الفجر قامت تتوضى عشآن تصلي وتدعي لأخوهآ وأبوهآ ولنفسهآ
بعد نص ساعه نزلت تتمشى في المزرعه مع شروق الشمس وبعدهآ تفطر وتطلع مع صحباتها اللي كلمتهم في الليل ... وقفت عند المسبح تتذكر كل أوقاتها اللي قضتهآ ورآه لكن بدون أي فايده لآهو تزوج ولآهي تزوجت أختار أنه يبعد عنهآ لآن قربه منهآ من المستحيلآت السبع في هذي الحيآه ..من سنين تركهآ ورفضت أنهآ ترتبط بأي شخص غيره مهمآ كآن نزلت دموعهآ صورته مآتفارق خيالها وأحلامهآ حتى في يقظتها تظل تتمنى قربه ووصاله ..أمنيتها في هذي الحياه تعرف مكانه عشان تروح له وتكحل عيونها بشوفته بعد غياب دآم اكثر من 8 سنين
سمعت صوت ورآهآ صحآهآ من غيبوبة افكارها
فهد:صباح الخير
مسحت دموعها بسرعه ولفت:صباح الانوآر
فهد جلس على الكراسي الخشبيه:ايش سر هذا المكان معكم يالبنات
صفاء ضحكت وسحبت الكرسي وجلست:هههههههه صراحه مره حلو هادي ورايق غصب يخليك تروح لعالم تاني
فهد ابتسم:ياسلام عالم ثاني وايش عالمك ياصوفي
صفاء ضحكت :يآآآآآي من زمان ماحد نادآني في الدلع هذآ
فهد:ما انسى موقفي مع هذا الدلع اللي احسبه اسمك هههههههههه
صفاء:هههههههههه
فهد:غريبه صاحيه بدري
صفاء:ورآي مشواربس ممكن اخذ سواقك؟
فهد: كلهم تحت امرك وكل سيارات الكراج بخدمتك
صفاء ابتسمت برضا:تسلم يافهد ماقصرت معي ابدآ
فهد :ولو ما انسى مواقفك معي بأصعب لحظات حياتي
صفاء نزلت رآسها :موت جدك اثر فينآ كُلنا وموت مامتك كمان
فهد ما طلعت منه أي كلمه او حركه ..فضل السكون في محله
فهد: وين رايحه في الرياض ؟
صفاء:بزور وحده من صحباتي انا ووحده من صديقاتي اللي هنا توهآ ولدت في بيت أهلها
فهد: أوكِ انا مطول اليوم في الشركه خذي رآحتك البيت بيتك وكل شي تحت أمرك
صفاء طلت في ساعتها اللي صارت 7 وربع:اوكِ انا طالعه اجهز شنطتي عشان طيارتي في الليل وبعدهآ خارجه افطر مع صحباتي
فهد: مع السلامه ..طلع مع الباب وهي طلعت للغرفه عشان تسوي اللي قالته

::
::

صحت من النوم ولبست بدون نفس ماحطت أي شي على وجهها لبست تيشرت اسود وتنوره أسود وشنطه وكُـتشي اسود ومعالم الحزن مرتسمه في وجهها البريء ...طلعت مع خواتها ووصلوآ سمر للمدرسه وبعدها هي وسحر للجامعه دخلت المبنى اللي تدرس فيه وسحر مشت لمبنى الطب... جلست قريب من القاعه مالها خلق تحضر المحآضره اللي لهآ خمس دقآيق بدت تشجعت تدخل حتى تنسى اي شي صار معهآ وقفت ومشت وهي تحس بألم يكسن أحشآئه ويلئمهآ ...دقت الباب بعدت مآ أستئذنت دخلت وشافت عبير في مكآنهآ المعتآد جلست في بدآية القاعه عشان تتحآشى اي أحتكاك فيهآ
بعد الساعه الأولى من المحاضره الخاصه بماده الانقليزي طلعوآ لبريك عشر دقايق ..طلعت بسرعه بتروح لدورة المياه وانتم بكرامه ..دخلت وكانت ورآهآ
عبير :هنادي ابيك تسمعيني
هنادي بدون ماتلف عليها وبدون اي اهتمام:مايهمني اللي بتقولينه يكفي خيانتك لي رجاء مابي اشوفك نهائيا اطلعي من حياتي
عبير مسكت يدهآ بترجي:هنآدي مادريت أنه بيأخذك وربي مادريت هو قالي انه بس بيشوفك وانا معك
هنادي بنظرة احتقار:وانتي صدقتيه انتي شاركتي في تدميري انتم حطمتوآ حياتي دمرتوني الى الأبد ماكنت أضنك حقيره لهذي الدرجه
عبير شوي وتبكي:وربي هو كذب علي ياهنآدي صدقيني
هنآدي صفعتهآ كف بأقوى ماتملك وشدتهآ مع شعرهآ ودفتها على الجدر عشآن تثبتهآ:فهميني ليه أعطيتيه الأشرطه كأن أعطيتيه بدون مآ أدري مو قدآمي ياوآطيه ولا ترميني هذي الرميه
عبير تحآول تبعدهآ عنهآ لكن ماقدرت: اقنعني اجيبك معي
هنادي رجعت سطرتها كف:وانتي الغبيه صدقتيه
عبير قامت تبكي:جآني بكلام لين ..انا ندمآنه
هنادي صرخت عليها: انتي جيتي في الوقت الضايع ياضايعه ..انتي دمرتيني تعرفي ايش دمرتيني انتي وهو ما اقدر اسامحكم أبد الله ينتقم منكم الله يأخذ بثآري منكم استغليتوني وخربتوآ حياتي
عبير بترجي: لا ياهنادي لاتدعين
هنآدي بتهديد:عبير لأخر مره اقولهآ لك أبعدي عني مآبي أشوفك في حياتي أو قدآم عيوني الطريق اللي أمشي فيه مابي أشوفك فيه وتأكدي اني ماراح أعدي سوآت فيني على خير ...رجعت للقاعه بسرعه وخذت اغراضهآ وهي تبكي جآت الدكتوره البريطآنيه تسالهآ وتحاول تهديهآ لكن مآقدرت على هنادي اللي تبعدهآ عن طريقهآ ...طلعت من المبنى كله ورآحت لمكآن اول مره تسوقهآ رجولهآ له في الجآمعه التي تحوي على مساحآت شاسعه...تبي تبعد عن كل العيون وترتاح ماتبي أحد يشوفهآ في حالة انكسارهآ ..رآحت خلف مبنى مآ أكتمل بنآئه وجلست في زآويه مظلله ضمت رجولهآ وخبت وجههآ بين ذرآعهآ وصارت تبكي بهستريا وهذيك الليله المظلمه والمشؤمه بالنسبه لهآ ماتفارق بالهآ ...وتصعب عليهآ نفسهآ وهي تتوسل بمآجد وتبكي بحده وتستنجد بعبير اللي تخلت عنهآ وصارت اسيره له ..تتذكر شعورهآ المريب اللي بحيآتهآ مامر عليهآ الا في هذيك الساعات اللي مرت كانهآ سنه
{ عندك خيارين مالهم ثالث...ياتتزوجيني بالسر ومتى مابغيتك تكوني قدآمي ياقمري وألا تحملين عارك طول عمرك لحالك..}
نآرين لامفر لهم كل وآحده منهآ لها طريقتها في التعذيب الخاصه بهآ فضلت نآر على نار ووقع أختيارهآ عليهآ ...بكت بحرقه مابقى اي شي تخسره هي متزوجه الأن لكن لآ أحد يعلم من زوجهآ ولا بأي ارض هو أمآزآل في مدينتهآ ام ذهب لمكآن أخر ومتى ما أرآدهآ تكون رهن أشارته وألا سينفذ تهديده لهآ
حست بيد على ظهرها رفعت راسها خايفه ومفجوعه هذا المكان مايخطر على احد شافت بنت ماتعرفها تحاول تخفف عنهآ
البنت:خير حبيبتي فيك شي تعبانه لاسمح الله ؟
هنادي مسحت دموعها وتحس بحراره فظيعه بعيونها:لا
البنت جلست بمستوى هنادي وخلفها اربع بنات من شلتها تفصلهم خطوات بسيطه:اجل ليش تبكين؟
هنادي:زعلانه شوي
البنت:أحد يقدر يزعل القمر...مين المجنون اللي يزعل وحده زيك "سكتت هنادي ماردت عليها "
البنت:ياروحي انتي ليش كل شي فيك أسود احد ميت عندك
هنادي:لا
البنت مسكت يد هنادي:طيب قومي معي غير جو
هنادي سحبت يدها:مابي ابي اكون لحالي
البنت: طيب برآحتك بس اذا محتاجه شي او تبين اي مساعده كلميني اوكي
هنادي بدون ماتعطيها وجه:شكرا ماتقصري بس انا ماني محتاجه احد
البنت وقفت وابتسمت لهنادي:ان شاء الله يجمعنآ لقاء قريب
هنآدي تعلقت عيونهآ فيهآ ورآقبتهآ الى أن أختفت من قدآمهآ وبدآخلهآ ألف سؤال يدور حول هذي البنت وسبب توآجدهآ في هذا المكآن تحديدآ الذي يندر توآجد البعض فيه ..رجعت رآسهآ وضمت رجولهآ وأحسآسها بالتعب يفوق أي شي قآمت وشدت على نفسهآ عشان تغسل وجههآ وتبعد عنه أي أثر للدموع وتكمل دوآمهآ سواء بحلوه أو مره






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:27 AM   رقم المشاركة : 514
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بهذآ الوقت
دخلت المستشفى وكأن شي ماصار سلمت على صديقآتهآ وطلعوآ للقاعه المخصصه لهم ...كآنت منسجمه معهم وصل الدكتور ودخلوآ الكل لحضور المحآضره بدون أي تأفف والحمآس في هذآ اليوم طآغي عليهم ..بعد مآ أنتهت المحآضره
أروى بكسل: احس الوقت مر بدون مانحس
رغد تطالع ساعتها:يووه ورانا وقت طويل للظهر يالله الحين نروح في جوله مع دكتور متوحش ههههههه
اسيل ترفع حاجبها:خلاص صرنا نمون عليه وطلعت شخصيته الحقيقه انزعي لقب متوحش عنه
رغد جلست :كل شي فيه حاد نظرته حوآجبه عيونه رموشه كأن شوك من حدتها صراحه يفجعني لما يخز احد بعويناته
اسيل واروى :ههههههههههههههه
جاء ياسر وعبدالعزيز وسلموآ
رغد – أسيل – أروى:وعليكم السلام
ياسر: كيفك رغد؟
رغد :الحمدلله بخير انت كيفك
ياسر:بخير ..قلت نسلم عليك عشان امس غايبه عسى ماشر
رغد بأرتباك تحاول تخفيه:الله يسلمك مافيني الا كل خير بس تعبت شوي وحبيت ارتاح
عبدالعزيز:ماتشوفين شر ..يالله نستاذن
رغد:حيآكم ...بعد ماراحو
اسيل بقهر:صدق فيهم وقاحه
اروى:حسيت انهم يتشمتون على اللي صار معك
رغد نزلت راسها وفضلت السكوت وتحاشي طاري عبدالله
أسيل بفضول:رغد ماعليش حابه اعرف مين اللي "ماقدرت تكمل"
رغد بسرعه قالت: كان خطيبي بس انا رفضته عشان معارض اني ادخل طب وادرس
اروى انصدمت:انتي كنتِ مخطوبه
رغد طلت فيها ببرود ماتوقعت سؤالها:أيه كنت والحين لا هو تزوج وشاف حياته بس مو راضي يشيلني من راسه
اسيل جلست جنب رغد:يمكن يحبك
رغد بتهرب :لالا بس حاقد اني رفضته ..الله يخليكم انسوآ السالفه هذي توترني كثير
اروى مسكت كفها:ماعليه قلبي سامحينا ووعد ماعاد نجيب هذي السالفه
رغد ابتسمت لهم برضاء ووقفوآ متجهين لمكتب دكتور وليد


بالرياض

لبست وكشخت على الأخير حطت ميك آب هآدي تعطرت وأخذت شتطتهآ الفخمه من ديور ولبست صندلهآ المرتفع بكعب بسيط نفس الشنطه لفت طرحتهآ ونزلت ..قبل تطلع حطت نظآرآتهآ بدون مآ تتغطى وخرجت لموعدهآ مع أعز صديقاتهآ اللي تزوجت ونقلت الرياض تعيش مع زوجهآ في قصر أهله الفخم ... طول الطريق تفكر بصديقاتهآ اللي من سنتين مآشافتهم تتخيل اشكالهم وتخمن بعض التغييرات عليهم ...بالأخير وصلت لبيت صديقتهآ نزلت من السياره وكآنوآ بحديقة فلة زوج ابتهال
صفاء جريت لأبتهآل وضمتهآ:وحشتيني ياظالمه
أبتهال قربت دمعتهآ: وربي أنتي أكثر وينك مختفيه
صفاء: مشغوله بدنيتي
أبتهال تسحبهآ:تعالي سلمي على عمتي وأخوآت زوجي
صفاء بفرحه: يالله
أبتهال تهمس لهآ: بسم الله عليك قمر وربي كل يوم يزيد جمالك
صفاء ضحكت: وانتي الصادقه كل يوم يضيع عمري
ابتهال حزنت على صديقتهآ اللي مآعآشت زي أي بنت بالرغم من غنى ابوهآ الفاحش وحيآتهآ اللي يغبطوهآ كثيرعليها ...دخلوآ الصاله الفخمه وبدت تسلم وأنسجمت معهم قبل روحتهآ مع أبتهال لبيت صديقتهم الثانيه
بعد سآعه أستئذون وخرجوآ لبيت صديقتهم .. نزلوآ من السيآرهـ ووقفوآ عند البوآبه الخشبيه الكبيره بعد مآدقوآ الجرس
صفاء تتأمل البيت وفخآمته:مآشاء الله تصميمه فخم
ابتهال تضحك:عجبك يعني ؟
صفاء تتخصر:بس مو زي قصر بابا صح؟
ابتهآل:ياختي اسكتي لانتفشل دحين لو أحد يفتح الباب ايش يقول عنآ
صفاء لفت بتشوف السياره اللي وقفت ونزل منهآ شخص تعرف ملامحه زين .. لفت بسرعه عشان تتحآشى شوفته اللي مامنهآ مفر... انفتح الباب وقبل تدخل طلع ولد لآبس ثوب وشمآغ صدمت فيه
الولد: خير ماتشوفين
طاحت نظآرتهآ من يدها وانكسرت رفعت عيونهآ المتلونه بلون البحر:أسفه
متفاجئ من البنت اللي طلعت في وجهه فجأه وكأنهآ البدر ليلة أكتمآله..سرح بملامحهآ الأروبيه الفاتنه ..نزل بشويش لنظآرتهآ ولمهآ أمآ ابتهال دخلت بسرعه حتى تبتعد عن الأحرآج
وقف بذوق ولباقه: أنا أسف كسرت نظآرتك
كآنت بين نآرين نآر قلبهآ ونار الموقف المحرج بالنسبه لهآ ردت بشفايفهآ التوتيه:عآدي ماصار الا كل خير
ألقت أخر نظرآتهآ على الشخص اللي وآقف على طرف الدرج مو مستوعب توآجدهآ بعد هذي السنين هنآ وتشوفه بهذآ المنظر اللي كآن يتهرب بسببه منهآ
دخلت دآخل القصر الوآسعه تحس هالمكآن ينخقهآ ويطبق أنفاسهآ على صدرهآ كل شي بحياتها مر بفترة ركود طويل بدأ يرجع ويعصف بهآ من جديد.. سلمت على أم صديقتهآ اللي أستقبلتهم وذهنهآ في شرود قابلت صديقتهآ وسلمت عليها وعلى طفلهآ الجديد بلهفه وشوق لكن مآزآل أمآمهم جسد بلآ روح ..قبل صلآة الظهر بساعه ..أتصلت على سوآق فهد وخلته يجيهآ
أبتهال:صفاء اجلسي أنآ أوصلك في طريقي وأنا راجعه
صفاء ابتسمت:سآمحوني ودي أجلس بس لآزم ارجع اجهز نفسي للسفر تدرون في الليل طيارتي
منال: أجلسي شوي والله مآشبعنآ من شوفتك
صفاء باستهآ على خدهآ:وعد مني لمآ أجي هنآ تاني مره بزورك اوكِ
منآل ابتسمت:أوكِ أنتي وعدتيني ووعد الحر دين
صفاء:كم منو عندي أنآ ..يالله قلبي انتبهي لنفسك وللبيبي
منآل :ان شاء الله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:29 AM   رقم المشاركة : 515
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

صفاء سلمت على ابتهآل وودعتهم وخرجت ...قبل تدخل السياره شآفته يسقي زرع الحديقه ..استجمعت كل قوآهآ ومشت له بهدوء حتى مآيحس فيهآ ...ظلت فتره ورآه تتامله 8 سنين مرت عليهآ بدون شوفته متغير كثير لكن جسمه مآتغير أبدآ
صفاء بصوت ممزوج بحزن ودموع: عمر
ترك اللي في يده ولف بسرعه عليهآ وشخص عيونه فيهآ...تلآقت عينه بعينهآ اللي أشتاق لهآ كثير

:::
:::
:::

في المدينه
تطبخ الغداء ودآخله جو مع صوت الشيخ ماهر المعيقلي وهو يقرآء بعض من أيآت القرآن ...اشتاقت لأجوآهآ اللي تمآرسهآ هنآ روتين حياتها الماضيه في كل زآويه بهذا البيت تتذكر نفسها ..حست بألم في بطنها حطت يدهآ أسفل بطنهآ وجلست ترتاح شوي
شوق بخوف(ياربي الالم زآيد بشكل غريب شكلي اليوم بروح للعياده أسوي كشف يمكن الورم زآيد ...يارب انت سندي وعوني كون بعوني )
مشت لشهد بغرفتها فتحت الباب بشويش شآفتها نايمه رجعت سكرت الباب وجلست في الصاله تنتظر وصول خواتها وتريح جسمها الضعيف شوي

بعد ساعه وصلت هنادي وسمر وسحر ..وساعدوآ بعضهم بحط الغدآء بعد مآ انتظروآ وصول ابو مهآ
شوق :انا بروح انام شوي بغرفتي تبون شي
ابو مها: يبه شوق اجلسي تغدي معنا
شوق ابتسمت لعمها: عليكم بالعافيه..حاسه بارهاق شوي وبنام عشان ارتاح
سمر: سلامتك شوآقه
شوق بحب ردت عليها:الله يسلمك ياقلبي ..شيلوآ السفره اذا خلصتوآ
سحر:روحي ارتاحي انا بشيلها واغسل كل شي لاتشيلي هم
مشت لغرفتها وشغلت التكييف وانسدحت على سريرها وتحس بظهرها يوجعها كثير ووخز بطنها يزيد ماينقص ...غمضت عيونها بتعب وغطت بنوم عميق على طول

أمآ هنادي قبل تروح غرفتهآ سمعت صوت رغد تسلم على شهد وأبوهآ تركت الكل ورآحت لسريرهآ يمكن تنسى أوجآعهآ ومُصابهآ ... انسدحت في مكآنهآ بدأت أموآج لحلول ضعيفه وغير مستقيمه ..ماتدري أين الصوآب هل هو الكتمآن أو الأعتراف بالذي كآن ... فكرت كثير نست نفسهآ وتوقف عقلهآ عن التفكير عندمآ أغلق أجفآنهآ لترحل الى عالم من الأحلآم


::
::

العصر
صحت شوق على صوت جوالهآ رفعته بكسل وردت
شوق:الوو
فهد :مسآء الورد
شوق: مسآء الخيرآت ..هلا
فهد : كيفك حبيبتي وحشتيني موووت؟
شوق ابتسمت وهي تسمع صوته وتحن له: بخير الحمدلله بس فاقدتك
فهد :مآي تو
شوق بحب:ايش تسوي؟
فهد يلف الكرسي:ابد جالس بالشركه أشتغل طلع لي شغل مآتوقعته
شوق قرصهآ قلبهآ:خير في شي صاير؟
فهد ابتسم بهدوء كأنهآ حاسه باللي يصير في غيابهآ:لا ياعمري ماصار شي بس تعرفين الشركآت
شوق غمضت عيونها:فهد حاسه بيصيرلي شي
فهد بحده: تفاولي خير لآتقولي كذآ
شوق كل يوم يكبر هذآ الاحسآس فيهآ: يمكن مآتصدقني بس أنآ متأكده ان في شي بيصير لو عشت اليوم مآ اضمن أعيش بكره
فهد خآف من كلامهآ:شوق ايش اللي قاعده تقولينه تعوذي من الشيطآن واذكري الله
شوق اخذت نفس:لآ أله الآ الله خلاص انسى اللي قلته
فهد خاف عليهآ خآف تحتآجه وهو بعيد عنهآ وتفصلهم مسآفات شاسعه:انا بجي المدينه عشانك
شوق :لالا خليك في شغلك انا مبسوطه مع اخوآتي كمل شغلك وتعال على موعدنا بعد اسبوعين
فهد بشك:متأكده مافيك شي؟
مآحست باللي يقوله من الآلم اللي دآهمه عن فجأه تمالكت نفسهآ وحافظة على نبرتهآ حتى لايحس بشي:أيه مافيني شي لآتخآف
فهد حس برآحه شوي من كلامهآ ونبرتهآ العاديه: انتبهي لنفسك أذا أحتجتي أي شي كلميني أوكِ
شوق : أوكِ
فهد: مع السلآمه ..قفل الجوآل منهآ ورجع أنغمس بأورقه عشآن ينهي أول خطوه من خطوآته حتى يبتدي خطوه أصعب من سآبقتهآ
أمآ هي قآمت توضت وصلت ودعت ربهآ يخفف عنهآ شوي من الألم اللي يجيهآ فجأه ويروح كأن مآصار لهآ شي ..حآفظت على موآعيد أدويتهآ بالثواني والدقايق ...لبست تنوره جينز ميدي وبلوزه كت فوشي ورفعت شعرهآ وحطت قلوس خفيف وطلعت لغرفة شهد حتى لو يجي أحد من أقاربهم
دخلت على شهد وهي ترضع مشآري
شوق بابتسآمه تخفي خلفهآ جميع أوجآعهآ:كيف القمر اليوم؟
شهد بحب: بخير انتي وينك اختفيتي الظهر
شوق جلست بصينيه القهوه:تعبت ونمت
شهد :يعطيك العافيه يارب
شوق تمد لهآ فنجآن قهوه: تقهوي حبيبتي
شهد : مشكوره..أقول شوق وجه هنآدي مره مو عاجبني
شوق طلت بشهد: خليهآ على رآحتهآ يمكن متضايقه من أحد بيجي يوم تحكي فيه
شهد بخوف: تنتظرينها هي تجي افرضي لو ضآعت البنت هنادي اللي فيهآ شي كبير حت جلسه معنآ زي أول ماتجلس ولا تأكل ترى ماهي حاله البنت بتموت وانتي تنتظريها تتكلم
شوق بقله حيله:ويش أسوي لهآ طيب رحت وحكيت معها رفضت تتكلم وصرخت علي ..تبين اغصبهآ يمكن شي خآص ماتبي أحد يعرفه
شهد ميلت فمهآ:يمكن " حطت ولدهآ في سريره وقآمت "رآيحه البس ابوي قال أهل معآذ بيجون
شوق ابتسمت: اللي خطبوآ سحر؟
شهد ضحكت: ايوه روحي صحيهآ خليهآ تلبس وتكشخ عشان أمه تشوفهآ وتموت عند زوجة ولدهآ مستقبلاً
شوق وقفت مع شهد ومشت لغرفة البنآت ..وشهد اتجهت لغرفة رغد وفتحتهآ بشويش طلعت لهآ بجآمه بيضآء أكمآمهآ دآنتيل فيهآ تطريز خفيف بالوردي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:30 AM   رقم المشاركة : 516
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

أما شوق صحت سحر وقالت لهآ أن أهل معآذ بيجون وقامت مرتبكه أخذت شور سريع وأستشورت شعرهآ عشآن تلبس قبل وصولهم ..فتحت جوالهآ لقت ثلاث مكالمآت من لينآ .. دقت عليهآ
سحر: سلآم
لينآ بزعل: وعليكم السلام أهلين بالقاطعه
سحر: يؤؤ زعلانه مني؟
لينآ:أيووه زعلانه مررره بعد
سحر:لمآ أشوفك ببوسك وأعتذر منك
لينآ تكشر:ماينفع كذآ
سحر: طيب مع الجوال ينفع
لينآ بحده: طبعا لا
سحر ضحكت: بس بس يالزعلان ..قوليلي أيش اخبارك
لينا :اخباري إنا اليوم بنجيكم
سحر حمرت خدودهآ رفعت عيونهآ تطل في شكلهآ وخدودهآ المشتعله:حياكم الله
لينا:بعدين ليش ما تردين على الجوال
سحر:وربي كان سايلنت وانا نايمه
لينا : سمآح المره هذي بس
سحر:اموآآآآآآه فديتك أنآ
لينا:هاه ويش بتلبسين ؟
سحر : ايش دخلك اذا جيتي بتشوفيني
لينا :مالت عليك كلمت ريم وقالت ايش بتسوي وايش بتلبس وهي صديقتي مو زوجة اخوي مستقبلاً
سحر انحرجت من كلام لينا :ليوووون وجع
لينا ضحكت بصوت عالي ماقدرت تمسك نفسهآ
سحر: هـيـــه فجرتي اذني ترى ماني مستغنيه عنهآ
سحر: لالا صايره تستحين من سيرة الزوآج يالحبيبه المهم ترى انا حبيت اقولك ان خالاتي الثنتين جايات معنآ وجدتي كمآن واكيد انا وماما
سحر ارتبكت:الله يحيكم اذا مآشالكم تشيلكم عيوننآ
لينا فاطسه ضحك:يبلي اسجل كلام اشك انك في وعيك
سحر عصبت:ليون طسي يالله بكمل كشختي
لينا :ثقلي العيار ترى بيفصفصونك فصفصه
سحر ضحكت:لاتوصين ماخذه احتياطاتي
لينا بتقهر سحر: حبذآ لو تلبسي شي قصير او عاري اتوقع تطلعي احلى
سحر ضحكت:لالالا فكيني ياختي يمكن مايعجب اهلك
لينا:اهلي وأعرفهم خذيهآ مني ياقصير ياعاري يالله باي
قفلت منهآ سحر ورآحت لشوق تنآديها حتى تنقي لهم لبس لكن مآحصلتهآ .رجعت الغرفه وسمعت صوت شوق وشهد ورآهآ
سحر تتخصر:وينك فيه مدآم شوق
شوق تضحك:رحت اعطي جلالي ورقه يجيب ضيافه لآهل زوجك والا ماتبين نضيفهم ياحلوه
سحر زآدت حُمرة وجنآتهآ:أكيد ابي المهم تعالوآ ساعدوني أيش البس
شهد تمشي وتفتح الدولاب وتفكر بآللي ينآسب سحر أخذت بنطلون جينز لويست وفيه تطريز على الفخذ بالآبيض وفيه فتحآت مبطنه بدآنتيل تركوآز سحبت لهآ بدي توب تركوآز بنفس التطريز اللي على الفخذ
شهد بآبتسآمه عريضه:هذآ كشخه ومرتب يطلع عليك جنآآن
شوق اخذته ومدته على سحر:يالله روحي غرفتي البسي حرآم نكدنآ على سمر وهنآدي
طلعوآ وسكروآ الباب ورآهم ...أمآ سحر رآحت تلبس وتشوف اذا نآسبهآ أو لآ
شهد تدق الباب:هآه نفتح
سحر بحده:لآ لسى مالبست البدي
شهد بتأفف: ياربي لو رغد دخلت وماتقول شي عادي مو هذي من زين اللي بنشوفه
شوق ضحكت على كلام شهد: عيب ترى هذي عوره حرآم تنكشف الآ عند "سكتت"
شهد رفعت عآجبهآ وكآتمه ضحكتهآ:ألا عند مين تكلمي يابعدي
شوق تقرصهآ بشويش:والله أنتي تدمرتي يالطيف منك مآعآد أستحيتي
شهد ببرود:ياختي ترآهم كبآر مآعندي أي مشكله معهم
شوق :بس بس وربي بموت ضحك وأنتي السبب
شهد فتحت الباب بقوه وارعبت سحر اللي كآنت حآول تسكر البدي ..قربت منهآ وبحده: مخليتنآ ساعه عشآن تقفلي هذآ اللي نآشب بين شحومك
شوق جلست على السرير وأنفجرت ضحك:حرآم عليك ياشهد يجنن جسم سحر
شهد :ارفعي يدك عشآن اسكره لك يالبطه ماتوقعتك تنتفخين ومآيخش عليك
سحر بتحطم: ايه زدت خمسه كيلو بس مو باين على جسمي كيف مآيخش اووف مو وقته
شهد تضحك: من المذاكره والزرط اللي تزرطينه سكري فمك وسوي رجيم ترى كذآ اهل العريس بيصرفون نظر
سحر رفعت حآجبهآ بغرور:هم يحصلون مثلي وين
شوق تضحك: أتركوآ الكلام الفاضي وخليني أشوف كيف صار عليك
شهد بعد معآنآه سكرت السحآب: كذآ صرآحه يجنن صح شوآقه
شوق تتفحصه من ورى وقدآم: جد سحر طالع عليك حلو
سحر: احس كآتم على أنفاسي
شهد تجلس جنب شوق:عاد تحملي كلهآ ساعه بالكثير
وقفت قبال المرآيآ تتأمل شكلهآ وترفع شعرهآ وتسوي فيه حركآت عشآن تقرر أيش تسوي فيه بعد معآنآه قررت تخليه ستريت بدون أي شي .. حطت ميك أب هآدي وتعطرت ورآحت لشوق وشهد بالغرفه وأخذت لفه حولهم
سحر: هآه أيش رآيكم
شوق : بسم الله عليك تهبلين يالله قولي الأذكآر اخاف يصيبك شي العين حق
شهد بحرص:ايوه سحر لازم تقري الأذكآر وقبل تدخلي عيديهآ بعد
سحر: يعني حلوو
شوق قبل ترد عليهآ سمعوآ صوت الجرس ..ورآحت سحر فتحت وكآنت ريم وآصله
بعد مآسلمت على سحر:ماشاء الله ويش ذآ الزين يالدبه
سحر شوي وتبكي:لاتكفين ترى تعقدت اليوم وتحطمت
ريم عقدت حوآجبهآ: افا من أيش؟
سحر كشرت: تخيلي البدي يالقوه دخل علي
ريم انفجرت ضحك ودخلت عند شهد وشوق وسلمت عليهم:أحد قالك كلي وأنثبري لآ تتحركين انتبهي لاتنتفخين اكثر
سحر:ايش فيكم اليوم علي
شوق ابتسمت: غيرآنين منك شآيفنك قمر وسآرقه الأنظآر عنهم
شهد انسدحت عشان تريح ظهرهآ شوي:عشتوووآ لآتكون كليوباترا على غفله
سحر تمد لسآنهآ: تخسي والله اني أجمل منهآ بعد
شوق وريم ضحكوآ على سحر اللي نرفزت شهد ورآحت للمطبخ تجهزت صحن الحلى والقهوه قبل وصول الضيوف

بهذآ التوقيت في الرياض
أخذت شنآطهآ ونزلت للسوآق قدمت موعد طيارتهآ عن أخر الليل ..وأتجهت للمطار وكل شي صار معهآ الظهر يتكرر في بالهآ ألآلآف من المرآت ...كلمآت لآزالت حبيسة ذآكرتهآ المُنشطره
{ خلآص ياصفاء ماقدرتي تنسي بعد السنين هذي كلهآ}
{ أنا تزوجت ومرتاح مع زوجتي وأحبهآ وحبك كآن مستحيل بالنسبه لي }
{ تركت الشغل عندكم وجيت هنآ وتزوجت وحده من مستوآي رضت بفقري وجبت منهآ ثلاث أولآد وبنت }
{ توقعتك نسيتيني خآصةً أني خآدمك الفقير }
كآنت جالسه على مقعده في الدرجه الآولى نزلت دمعتهآ الحآره وحرقت خدهآ... بقت وحيده في دنيتهآ..ضيعت أحلى أيامهآ فلوسهآ وفلوس أبوهآ مانفعتهآ بأي شي ..تنهدت وغمضت عيونها بألم وقلبهآ في دآخلهآ يحترق بصمت وهدوء ...تمنت أن تكون الفتاه الفقيره المكآفحه وليست الفتاه المدللـه ذآت الحيآه المترفه...مرت عليهآ ساعتين في الطياره بدون مآتحس بالوقت تفكيرهآ بعيد لكن حيآتهآ وقلبهآ أبعد ...مسآحآت ثلآثية الأبعآد تسكن جوفهآ ..ومحيط فرآغي يكآد يخنقهآ وأدخنه رمآديه حزينه منبعثه من أحترآق مشآعرهآ المتأرقه

{صفاء}
كل هذآ السنين وهم وقفت عند محطته وهو تنآسآني ...أستسلم ومآقدر يجآزف ويختآرني لآني بنت العز وهو الفقير ...آآآه ياررب حياتي فآرغه من كل شي حتى المشآعر اللي كآنت تونسني زآدت همي وتعبي ... ضيعت نفسي وقلبي بشي من المستحيل يصير حتى لو كنت رآضيه بابا بيوقف في وجهي ..أحتآجك ياخالتي أحتآآج لحضنك وضمتك لي ..متى تكوني قريبه مني متى؟!

وصلت لأرآضي جده بسلآم ورجعت لقصر ابوهآ المُوحش والبارد ...حتى معالم الحياه مهجوره بدآخله وخارجه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:32 AM   رقم المشاركة : 517
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

وصل للمزرعه استغرب اختفائهآ
فهد : ميري وين صفاء
ميري تمد له كأس العصير:في سافر بدري بابا يقول سلمي على بابا فهد
فهد استغرب سفرتها : الله يسلمها ..انا بطلع انام شوي اذا اذن العشاء وماصحيت صحيني زين
ميري: اوكِ سير
فهد بتهديد: مو تنسي ..طلع وتركها تكمل شغلها
دخل جناحه وسكر الباب لبس بجامته ورمى نفسه بتعب على السرير يحس كل عظمه في جسمه تألمه ..لف راسه لمكان شوق الفاضي ضم المخده لحضنه وريحة عطرها تفوح منهآ
فهد : الله لايحرمني منك ياشوق ويشفيك
غمض عيونه لمح طيفها بعيونه ونام بهدوء وسكون


في بيت أبو مهآ
وصلوآ أهل معاذ واستقبلهم شوق وريم
شوق تضيفهم: ياحي الله من جآنآ
ام معاذ: الله يحيك كيفكم ان شاء الله بخير
شوق بابتسامه:الحمدلله بخير
ريم جلست جنب لينا : شخبارك ليون ؟
لينا بحياء: الحمدلله
ام معاذ:الحمدلله على سلامتك ياشهد يتربى بعزكم يارب
شهد: الله يبارك فيك
شوق : ماشاء الله ليونه صايره قمر
لينا نزلت راسها بحياء دقتها ريم وهمست لها: تراها سلفتك لاتستحين
ام معاذ:كيف حال ام رياض شخبارها؟
شوق: بخير الحمدلله
خالة لينا: تزورينهم بالرياض
شوق: والله مو كثير فهد مايفضى الا بعد العشاء وما أقدر ازورهم بعد العشاء
ام معاذ:الله يعينك دوامه مُتعب
شوق ابتسم: الحمدلله على كل حال اهم شي راحته
خاله لينا:يعني مانخاف على لينا اذا راحت هناك عندها اللي تونسها
شوق طلت في لينا وضحكت: خليها تروح هناك وانا استلمها هههههههههههه
لينا انحرجت وحمرت خدودها وهمست لريم:متى ناوين يقفلون السالفه
ريم انفجرت ضحك وكلهم يطالعون فيها اما لينا طلت فيها مصدومه وحاولت تتهرب من نظراتهم
ام معاذ:ايش قلتي لها يالينا
لينا بأرتباك:ولاشي بس هي تبي تضحك
ريم بجراءه:تقول متى يقفلون السالفه حرام استحت
الكل :ههههههههههههههه
شهد: طلعت زي صاحبتها الله يستر منهم
شوق وقفت : عن اذنكم ...وراحت للمطبخ

لقت سحر وسمر وهنادي جالسه تشرب مويه اما سمر تعلق على سحر وتوترها
شوق قربت من سحر: هاه قلبي جاهزه
سحر ترتجف:والله ميته خوف ياشوق خليك جنبي لاتبعدي عني
سمر ميته ضحك:خير لايكون في سفاحين بالمجلس تراهم أوادم مايأكلون
سحر عصبت: انتي انطمي ويش خصك فيني ياربي منك ملقوفه
شوق مسكت يد سحر وقربت منها: يالله عشان تروحين معي
سحر بشك: شكلي حلو
هنادي بتأفف:سحر ويش فيك وربي حلوه خلاص روحي وخلصينا وي
شوق ضحكت على هنادي اللي باين من ملامحها العصبيه: يالطيف عليكم يالله سحوره






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:33 AM   رقم المشاركة : 518
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

مشوآ خطوتين ووقفوآ قريب باب المجلس
سحر مسكت يد شوق بخوف وتوتر وكأنهآ تستمد القوه منها ...ابتسمت على شكلها الخايف والمرتجف تذكرت لما كآنت بتقابل فهد بصفتها خطيبته في نفس هذآ المكآن كانت مشآعرهآ مناقضه تمآمآ لمشآعرهآ الان ...في هذا الوقت أخذت مكآن الأخت الكبرى والأم لسحر
فتحت الباب المجلس ودخلت شوق وعلى وجهها ابتسامه
شوق: جات عروستكم
ام معاذ وقفت تنتظر دخول سحر المرتبك اول ماشافتهآ :ماشاء الله تبارك الله ..ياهلا بعروسة ولدي ياهلا
سلمت والأرتباك باين عليها مانطقت ولا حرف واكتفت بلصمت والإيماء على اي سؤال يتوجه لها ...جلست جنب شوق مارفعت راسها
خالة لينا: مشاء الله الله يحفظك ياحبيبتي ليش زعلانه ماتبين نشوف وجهك
شهد ابتسمت: لا ابد مو زعلانه بس حياء وخجل
شوق همست لها:خليك طبيعيه
سحر بشويش رفعت راسها وطلت في ريم ولينا اللي كابتين ضحكهم وتعليقهم على الموقف وبداخلها تسب فيهم وبنظراتهم اللي كلها سخريه واستهزاء
ام معاذ: كيفك يابنتي ايش مسويه مع دراستك؟
سحر بصوت خافت: الحمدلله ماشيه فيها
خالة لينا:شدي حيلك نبيك تصيرين احسن دكتوره في المدينه
سحر:ان شاء الله
شوق :ان شاء الله تكون احسن دكتوره سحوره قدهآ
أم معاذ: باين عليها ماشاء الله .. اقول سحر أبي أخذ رآيك بموضوع
سحر بحياء: تفضلي
ام معاذ: عمك أبو معآذ كلم أبوكِ عشان نبي نسوي شبكه وابوك موآفق ايش رايك
سحر بردت اطرآفهآ وبدأ قلبهآ تتسارع نبضاته ونظراتها مرتكزه على شوق وشهد
سحر:شوق هي اللي تقرر
شوق طيرت عيونهآ في سحر وردت بسرعه: مدآم عمي موآفق احنآ بعد موافقين بس يعني لو تأجلوهآ لين تخلص شهد من النفاس وتكون معآنآ احسن
ام معاذ: حقكم حبيبتي واللي تبونه يصير بس حددوآ اليوم اللي تبونه يمكن بنتنآ يكون عندهآ أمتحآن وألا شي
شوق لفت على سحر:اعطونا يومين عشان تشوف جدولهآ وتختار يوم مناسب
ام معاذ:على راحتكم أهم شي عروستنآ رآضيه
شهد طلت في سحر اللي ملتزمه الصمت:اكيد موآفقه
أستئذنت سحر وطلعت ..بعد دقايق لحقوهآ ريم ولينآ في غرفتهآ
لينا طاحت على الكرسي ميته ضحك:آآآخ ياشكلك توحفه
ريم :هاه جربتي اللي جربنآه
سحر بتوتر:بالله عليكم أهجد,ى ترى خلقه متوتره وممكن أكسر اي شي قدآمي
هنآدي بعدت الشرشف عن عيونها:كيفك لينا
لينا:بخير ..ايش فيك هنوده شكلك تعبانه
هنادي: زكآآم عادي
سمر تبعد كتآبهآ عن الطاوله بحماس:بالله حكوني عن شكلها
ريم جلست على نفس الطاوله:فاتك نص عمرك صراحه
لينا:ردينآهآ لها اول كآنت تستعبط علينا جآء دورهآ
دق جوآل هنآدي وقآمت من عندهم ..دخلت غرفه شوق وقفلته على نفسهآ أخذت نفس طويل قبل ترد على المتصل وبدآخلها خوف كبير من مستقبله ومصيرهآ المظلم مع هذآ الشخص
هنآدي بدون نفس: خير
..:ردي بأدب سآمعه ترآني زوجك مو خدآمك
هنادي:لك عين بعد تنطقهآ صدق انك وقح
..:هنآدي تأدبي معي أحسن مآ أأدبك بطريقتي
هنادي عصبت:ويش تقدر تسوي
..:بكل سهوله اروح لأبوك واقوله أني زوجك وقتهآ يمكن يقتلك ويتخلص منك
هنآدي نزلت دموعهآ بدون أي مقاومه منهآ:وآآطي
..:اسمعي انا متصل ابيك تجيني بعد صلاة العشاء سامعه
هنآدي بتحدي:ماني جايه وموآلك غنيه
ردت عليها بنبره حآده وجآده بنفس الوقت:شوفي زي ماقدرت اجيبك لحد عندي أقدر اجيبك الحين ...خلي عنآدك على جنب وتعالي فاهمه
هنآدي:عندنآ ضيوف ما أقدر أجي ايش تبغآهم يقولون عني
..:دآم كذآ بكره مآتروحي الجآمعه تجين عندي زين
هنادي خافت:ماني جايه فاهم
عصب منها:قد أعذر من أنذر انا نبهتك وعارفه ايش راح يصير فيك اذا ماجيتي
قفل الخط بوجهها وتركهآ مرعوبه من تهديدآته وخوفهآ الأكبر أنه يقول لأبوهآ وقتهآ مآحد يدري أي ردة فعل بتصدر منه ...جلست على سرير شوق ودموعهآ تسابقهآ


{هنآدي}
أيش قاعد يصير فيني؟..مآحسبت حسآب لهذآ الشي ...حسبي الله فيك يآمآجد أنت وعبير الله ينتقم منكم خربتوآ حياتي وقتلتوني ...لآزم أتصرف وألقي حل لهذي المصيبه لو يدري أحد وربي رآح يموتوني ...كل الحلول اللي فكرت فيهآ فاشله من قبل انفذهآ ...انا بتسفسر من أحد يقدر يسآعدني ...سحبت الآب توب اللي على كمودينة شوق وفتحته وبدت تلف بالشبكه العنكبوتيه تدور لهآ عن حل يمكن يفيدهآ او على الأقل يسآعدهآ مؤقتاً في هذي المشكله

أذن العشآء ورآحوآ كل الضيوف اللي كآنوآ متوآجدين
سحر بتعب: احس هم أنزآح عن صدري بروح أنآآآآم عشان اصحى الساعه 2 بالليل اذاكر شوي
سمر: كأن رغد تأخرت في النوم ...مآحست الآ بصوت رغد ورآهآ
رغد بأبتسامه:صاحيه من زمآن بس جالسه بغرفتي أذاكر سمعت أصوآت ورجه قلت أكيد في أحد مافيني البس وأسلم عليهم
سحر ضحكت: يمه منك لئيمه
رغد تجلس جنب سمر: ايش بنتعشى؟
سمر:معكرونه بالباشميل يمي
رغد فرحت:لايكون شوق سوتها ترى اذا من يدهآ بأكل الصينيه كلهآ
سحر :يس يس شوقآآ سوتهآ
رغد:ياعمري أنآ على شوآقه تعرف أنآ أحبهآ من يدهآ الله لا يحرمنا منها
سمر بتخصر:مآشآء الله كل هذآ عشان سوت العشاء صدق دنيآ حظوظ
دخلت عليهم شوق وهي لابسه عبايتهآ:بنات روحوآ أتعشوآ انا رايحه مشوآر ضروري ورآجعه
سحر عقدت حوآجبهآ:وين رآيحه
شوق ابتسمت:الصيدليه بجيب لي أشياء ..المهم ترى عمي جآء حطوآ له العشاء يالله مع السلامه
سمر :لحظة لحظة بروح معك
شوق ارتبكت:هآآه لا اصلا انا راح اتأخر وانتي تعبانه نامي بدري
تركتهم وبسرعه نزلت لجلالي اللي كلمته يجهز السياره...قابلت شهد اللي شايله ولدهآ في حضنهآ ورايحه للصاله
شهد بأستغراب:وين بتروح شوق؟
رغد اخذت مشاري من أمه وجلست على الأرض:تقول بتروح مشوار مدري صيدليه
سحرمآشيه للمطبخ:تبون أحط لكم العشاء والا لا
شهد:الله يعافيك حطيلي معك مع عصير فرآوله
رغد ابتسمت بفرحه وحماس:ايه عفيه عليك سحوره حطي لنا كلنا
سحر تأشر لسمر بأصباعها السبابه:يالله انتي تعالي ساعديني
جآت هنآدي اللي كآنت بغرفه شوق تصلي وتدعي ربهآ يسآعدهآ ويلهمهآ الصبر على مصيبتهآ اللي ماتدري كيف تحلهآ...أستخارت بعد مآصلت وحست أنهآ مرتاحه للشيء اللي راح تسويه وعزمت بدآخلهآ انهآ تخطو هذي الخطوه
انصدمت من شكل هنآدي التعب باين عليهآ والسوآد بدأ يظهر تحت عيونهآ ومرتسمه على ملامحهآ علآمآت الحزن ... تأكدت في هذي اللحظة شكوكهآ
شهد قربت من هنآدي وحطت يدهآ على كتفهآوالذبول خافي كل معالم وجههآ البريء:هنو علامك ذبلآنه اللي يشوفك يحس أن فيك مصيبه
هنادي جاملة شهد بأبتسآمه ميته وبآرده:بطني توجعني شوي
شهد:متأكده بس بطنك ؟
هنآدي :ايه تعرفين كل شهر أتعب كذآ وأكثر بعد
شهد ابتسمت بحنيه:طيب ارتاحي أنآ بسوي لك شي دآفي يخفف عنك الآلم
هنآدي(آآآآه ياشهد ألمي صعب يخف ليته يظل كذآ ولآ يكبر وتصير مصيبه لنآ كلنآ):لا مايحتاج انا بعد شوي اسوي لي كوفي بس أذا تعشى أبوي قوليلي عشان ابي اتكلم معه
رغد: اجلسي معنآ الحين بنحط العشاء






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:34 AM   رقم المشاركة : 519
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

هنآدي:عليكم بالعافيه أنا مالي نفس
شهد باستهآ بخفه:روحي على سريرك ارتاحي
اختفت هنآدي عن أنظآرهم ورغد لآهيه مع ميشو اللي منجنه عليه وتلآعبه وهو يتبسم لهآ
رغد:يانآس عليه كبر شوي يهبل على خدود تزنن
شهد جلت على الكنب وتربعت:أذكري ربك على الولد ترى مآجآء ببلآش
رغد لفت وطلت بشهد وانطلقت ضحكآتهآ:ايه مآجآء ببلآش
شهد انجرحت من رغد: هيه رغيد ارجعي لعبيه واتركي دقاتك بالكلام
رغد:انتي اللي بديتي والبادي أظلم
شهد تشد شعرهآ بشويش: أنطمي يالله عاد ..اقولك مين يشبه أنآ وألآ ابوه ؟
رغد تتأمل ملامحه بدقه:شوفي عيونه زي عيونك نفس النظرآت والرموش والوسآع بس خشمه زي أبوه حلو متوسط مو طويل ولآصغير أمآ فمه وخدوده كأنك قدآمي
شهد ضحكت:أنا أحسه يشبهني حتى يوسف يقول نفس الكلام
رغد بدقه أكثر: بس بشرته سمره انتي بيضاء وابوه ابيض من وين طلع بالسمآر
شهد ترفع حآجبهآ:السمآره أمآره
رغد بسخريه: شوفوآ أيش تقووول "قآم يبكي مشاري"
شهد:هآتيه هاتيه برضعه حس أنك تتمسخري عليه
رغد تشيله وتحطه بحضن شهد:عشنآ وشفنآ
شهد تطلع صدرهآ:لوسمحتي بصي هنآك
رغد مددت رجولها وعناد في شهد تطالعها:ترى مليت من كثر ماشفتك وووع
شهد دقتهآ بقوه:وع بعينك الحين القمر عندك وتقولين وع مالت عليك
رغد ضحكت: طيب طيب لاتعصبين اسفين

جآت سحر وسمر حطوآ سفرة العشاء ونآدوآ عمهم وبدوآ يتعشون مع بعض بهدوء وأخذتهم السوالف مع بعض

:::
:::
:::

قفل الملف اللي بيده وأنطلقت ضحكآته في أرجآء مكتبه بالشركه
فهد بنبره ساخره (بكره بنشوف ياعائله الجابر كيف بتتأقلمون بوضعكم الجديد )
وقف وأخذ شنطته واورآقه المهمه ورجع للبيت وأنسدح على طول في سريره وانغمس بنومه بعد يوم متعب جدآ

أمآ عند شوق ..راحت لأقرب عيآه خآصه بالنساء وسوت كشف
كآنت منسدحه على السرير والدكتوره تحرك الجهآز على بطنهآ بجميع الجهآت بعد مآسوت لهآ تحليل دم ولأشياء الازمه
شوق بقلق:طمنيني يادكتوره
الدكتوره:مآأخبي عليك ياشوق الورم كل مره يتضاعف حجمه يحتآج عمليه ثانيه نفس عمليتك الأولى ويمكن تكون أخطر لآن حجمه كبير شوي
شوق أكتسى ملامحهآ الحزن لآن توقعآتهآ كلهآ خآبت وأظهرت نتيجه معآكسه:مافي حل ثاني
الدكتوره طلت فيها وبدآخلهآ حزينه على حالتهآ الصعبه:أتمنى أنك تستخيري وبعدهآ تسوي العمليه عشان تحافظين على نفسك وحيآتك
شوق طالعت في شآشه الكمبيوتر اللي تشوف فيهآ انقبآضات رحمهآ وشكل الورم في جدآره:الله يكتب اللي فيه الخير
الدكتوره أعطتهآ منآديل ورقيه حتى تمسح بطنهآ وراحت لمكتبهآ عشان تكتب لهآ روشته بالأدويه اللي تسكن عنهآ ألالم لو لبضعة أيام
شوق لحقتهآ:دكتوره متى تطلع نتيجة تحليل الدم
الدكتوره: انتظري شوي على وشك تطلع
دقآيق ودخلت النيرس بورقة فيهآ نتيجة التحليل أخذتهآ شوق ورجعت للبيت وبدآخلهآ تتألم كيف رآح تخبر فهد بهذآ الخبر ...رمت الورقه دآخل شنطتهآ ودخلت تأخذ شور دآفي وتغير ملابسهآ ...أنسدحت على سريرهآ بتعب وأرهاق حطت يدهآ على بطنهآ تحسست مكآن الوشم اللي أسفله تذكرت اللي بكتف فهد مر شريط الذكريات بخيالهآ بسرعة البرق وأصوآت كثيره أمتلت في ذآكرتهآ العميقه ..صرآخ بكآء أنين وأهآت أعقبتها ضحكآت وقهقهآت وسعآده بعد عنآء ... تعوذت من الشيطآن وأستسلمت لحرب وسآدتهآ وعالم الأحلام

بنفس البيت بغرفة أبو مها
انتظرت لما الكل نآم ورآحت له ... حكت له كل اللي صار معهآ..صارت تبكي بهسيريا وأبوهآ مو مستوعب أي كلمه نطقت فيها ...هو حبل النجآه الوحيد لهآ ..يقدر يطلعها ويسآعدهآ
ابو مها بصدمه:هنادي انتي عارفه ايش تقولين
هنادي تمسح دموعها بعشوائيه:يبه انا ماقلت لك الا عشان ابيك تساعدني هو يهددني خفت يقولك اكيد بيكذب عليك وانا خلاص صرت زوجته يبه الله يخليك دبرني اعطني حل
ابوها انقهر حس ان الدنيا تسكرت بوجهه كيف يحمي بنته اللي هي عرضه وشرفه من وآحد متغرض لها ويبي يشوه سمعتهآ لو مآلبت له اي طلب من طلباته ...سمع شكوآهآ وبكل كلمه كانت تنطقها يحسها سكين تنغرز بصدره وتزيد ألمه أكثر واكثر ...التزم الهدوء والصمت وبعد دقايق قال:شوفي يابنتي الحين مالنا الا نسكت هذي مصيبه و فضيحه ويش بيقولون الناس عنآ لو دروآ..الله ينتقم منه ومن اللي ساعدوه مالنا الا الصبر وبعدها نشوف ايش نسوي
هنادي بخوف: طيب ويش أسوي بكره انا خايفه يبه خايفه مرره مابي أحد يعرف اكيد أخوه بيصير فيه شي لو درى عن سوآته فينآ
ابومها بتحذير:أنتبهي تقولين لأحد خلي النآس بحالهآ واذا سألك أنآ أدري قولي لآ على أساس كل شي بالسر وربك يحلهآ خليني أفكر بحل يناسبنا ومايفضحنآ
هنادي تمسح دموعها:الله يخليك تاج على راسي والله بدونك مآ اسوى شي
قرب منهآ وضمهآ لصدره وهو يحس بالنار تشتعل دآخله بس لآزم يكون حكيم بتصرفاته حتى مآيأذي بنته ويطلع عليهآ الكلام وتنخدش سمعتهآ وبنفس الوقت ينتقم لها منه لكن بأي طريقه وهو انسان ضعيف مسالم ماله بالمشآكل ابدآ ولايحبها او يفتعلها بقصد او دون قصد
ابوها:شوفي يابنتي بكره لاتروحين الجامعه روحي للفندق اللي قالك عليه هذآ زوجك اخاف لو ترفضين يسوي شي مانتوقعه ..حاولي انك تستدرجينه فهمتي يابنتي
هنآدي هزت راسهآ:ايوه
ابوهآ مسك يدهآ:لآتخافين ان شاء الله ربك يحلها وييسر الأمور كلهآ
هنادي رجعت دموعها تنذرف من جديد وأطرافهآ ترتجف :خايفه والله يبه خايفه
ابوهآ مسح عليها وحاول يهديها:خليك قويه لاتبينين له أنك ضعيفه وكل كبير موجود اللي أكبر منه وهو رب العالمين مطلع وعآلم بكل شي ربك يفرجها توكلي وأنآ أبوك على ربك
هنادي هدت شوي:اسفه يبه ضيقة خلقك
كآن قلبه يتقطع عليهآ بطل نظره يتأملهآ فيهآ شايف الانكسآر والحزن بعيونهآ ودموعهآ تشكي شدة الأحتياج والخوف من القآدم ...زفر انفآسه بحرقه وكأن صدره تتزآحم فيه أنفاسه وقوته تخور أمآم عينآهآ الحزينه المليئه بالدموع الهزيله ...تركت ابوهآ يعاني وحيد في غرفته من كبر سنه وأمرآضه المتعدد وعدم قدرته على رد أعتبار طفلته التي أُخذت بالغصب وأُجبرت مٌكرهه على الزوآج دون علم أي من أهلهآ أو وجود وليهآ كونهآ بغلت سن الـ 20.
رجعت للغرفه حآولت تنآم لكن للأسف النوم مجآفيهآ وعينآهآ تذرف الدموع بحرقه وحرآره تُجبرهآ على الألم ...شآفت ضوء شآشة جوالهآ يضوي في ظلام غرفتهم الحالك أخذته بتكآسل وحصلت مسج فتحته
( خمس دقآيق وأدق عليك دبري مكآن تكلميني فيه عشآن أتفاهم معك على موعدنآ بكره )






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 12:36 AM   رقم المشاركة : 520
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

فزت من مكآنهآ بشويش وطلعت جري للمطبخ بدون مآحد يحس عليهآ فتحت الثلاجه تدور شي تسد فيه جوعهآ لآنهآ مآأكلت أي شي من صآر اللي صار انتبهت لجوال اللي سايلنت يهتز ردت بصوت بارد خالي من الحياه: هـلا
باسل:صباح الخير
هنادي بكره:صباح النور
باسل: أخبارك يازوجتي العزيزه
هنادي تصر على أسنآنهآ:بخير
باسل بصوت مبتهج:هآه مستعده لموعدنآ بكره
هنادي جلست على الكرسي:ايوه
باسل:ماشاء الله على زوجتي تسمع الكلمه من أول مره
هنادي بعصبيه: أيش تبي خلصني
باسل:لالالا الا هنودتي ماتعصب كل الدنيا ماتهمني بس أنتي غير مابي أي شي يكدر خاطرك
هنادي انقهرت منه:واللي سويته أيش تعتبره
باسل:أنآ وعدتك اردلك حركتك اللي سويتيهآ فيني بالرياض وجآء اليوم اللي اردهآ لك وصار احلى شي تمنيته
هنادي: انت اخذت اللي تبي ويش تبي مني ثاني
باسل :وي مره وحده مستكثرتهآ علي ترى أنآ زوجك ياهانم المفروض تكونين مرزوعه عندي 24 ساعه
هنادي بسخريه:هذآك لو أنك جآي مع الباب مو مع الشباك زي القطآوه وطعنتني في الظهر وجبرتني على شي أنآ مآبيه
باسل:عاد صار اللي صار...نسيتيني ليش متصل المهم الصباح رآح أمرك بننزل السوق مع بعض
هنادي استغربت :خير ايش قلت ؟
باسل:حطي بالك أنك بتقضين أغلب يومك معي سمعتي
هنآدي شهقت: أهلي أيش أقول لهم وخوآتي مجنون أنت
باسل بحده: مالي خص تصرفي انتي زوجتي وأنآ ابيك وهذآ أبسط حقوقي
هنادي عصبت منه:صدق أنك وآطي
باسل ضحك:وتبسبيني المفروض أكون توب عندك لأني زوجك وأبو أولادك
هنادي انصدمت من كلامه ردت عليه بسرعه ببغض:من قالك أني ابي منك عيال تموت ومآ أحمل منك
باسل مآت ضحك على ردة فعلهآ تعجبه دفاشتهآ وردودهآ اللأرآديه يحب ينرفزهآ لأنه يتلذذ بأسلوبها الخشن اللي مآيوحي له أبدآ بنعومتهآ أو أنوثتهآ..يعشق شكلهآ المسترجل حب فيهآ كل شي بعيوبهآ ومزآياها...تحدى نفسه وفضل أنه يوصل لهآ بطريقته اللي أستمتع فيهآ كثير لآنه خآف لو تقدم لهآ ترفضه ومحد يقدر يجبرهآ ترضى فيه
باسل:صدقتي أني بجيب منك عيال أصلا حبوب منع الحمل شريتهآ وجآهزه عندي تنتظر وصولك يازوجتي
هنادي حمر وجههآ وصرخت عليه:أنت من أي طينه مخلوق حقير وسآفل ماعمري شفت أنسآن نجس زيك
باسل ببرود رد عليها:قولي عني اللي تبين أهم شي أنك حلالي ...ولاتنسين موعدنآ بكره ولو تسوين حركه مالهآ دآعي ترحمي على نفسك ..تصبحين على خير
قفلت بوجهه وظغطهآ وصل ألف منه ومن كلامه اللي يسمم ...حطت يديهآ على الطاوله ودفنت رآسهآ بينهآ وكملت بكآئهآ ...وهي تحس بشي دآخلهآ تحرك من بعد هذي المكالمه لكنهآ تجهله ولاتعرفه ...أخذت بندول يخفف عنهى الصدآع ورجعت للغرفه وقبل تنآم حطت المنبه عشآن تصحى عليه وماتنام والا يكسرها باسل.


صباح اليوم التالي
صحى من النوم بدري عشآن ينزل عند أخته ويسلم عليهآ قبل يروح لعمله
منال بأبتسامه:ماشاء الله صاحي بدري اليوم على غير العاده
نواف :ههههههه صباح الخير
منال:صباح النور
نواف : شخبارك وشخبار ولدك
منال :نايم فديته
نواف: ماعندك أخبار جديده
منال تأكل من صينية الفطور حقتهآ: ابد مافي اي جديد
نواف ابتسم: اقول منال حاب اسئلك عن شي
منال ضحكت: أنا عارفه أن ورآك بلوى ..اسئل
نواف أنحرج:البنت اللي جآتك أمس مدري قبله أيش اسمهآ؟
منال تحاول تتذكر: متى ؟
نواف:اللي جوآ الصباح كآنوآ ثنتين وحده متغطيه والثانيه كاشفه حآس أنهآ ماهي سعوديه
منآل تذكرت:آهــآ تقصد صفاء
نواف:مدري ايش اسمهى بس عيونها زرقاء وبيضاء مرره
منال ابتسمت وغمزت له:ليش تسأل عنهآ
نواف ارتبك:هاه لا ولاشي بس استغربت من شكلها اكيد ماهي سعوديه
منال: لالا سعوديه تطمن
نواف بلهفه:صدق ..من هي بنته وكيف تعرفينها؟
منال:هذي تعرفت عليها وانا ساكنه بجده لما كنت بالنادي وصرنا اصحاب مرره من يومها
نواف:ماشاء الله عليها صراحه عجبتني
منال: تبينا نخطبها لك؟
نواف عقد حواجبه بأستغراب:ليش هي ماهي متزوجه؟
منال بحزن:لا ماتزوجت محد خطبها واذا احد خطبها ابوها يفض لآنه يبي من مستوآهم ألاجتمآعي اوقريب منه لان أغلب اللي يخطبونهى متوسطين الحال وتلاقيهم طمعآنين بفلوسهآ
نواف :كم عمرهآ؟
منال: تقريبا الحين يمكن 28 مو كبيره يعني قريبه من عمرك انت بالثلاثين أحكم منآسبين لبعض ومن نفس الطبقه تقريبا
نواف تنهد واستجمع قواي:بقول لأمي تخطبهآ لي صرآحه من شفتها وفكرة الزوآج برآسي
منآل بفرحه: صدق والله مره لآيقين لبعض يحصلك تتزوج وحده امهآ اوربيه
نواف فتح عيونه على الأخير وبدأ يأخذ منهآ كل التفاصيل عن صفاء وعن أبوهآ وأهلها في جده

::
::

صحت والتعب زآيد عليهآ اليوم بعد مآروآحوآ الكل لدوآمتهم عدآ هنادي طبعآ ..رجعت لسريرهآ وانسدحت لكنهآ ماقدرت تنآم ..فتحت الآب توب وصارت تتصفح الموآقع وتشوف موآقع الجرآيد الألكترونيه وتشييك على أخر الأخبار وتضييع وقتهآ حتى ماتحس بالوجع والألم
لفتهآ عنوآن بالصفحآت الأولى ..ضغطت بزر الفاره حتى تنعرض لهآ صفحة الخبر كآمل
( أفلآس عآئلة الجابر ..ومزآدآت على مآتبقى من أملاكهم)
قرت الخبر وهي مشلوله من الصدمه ..بسرعه مسكت جوالهآ واتصلت على فهد ..لكن حصلت الخط مشغول..كل ثانيه تجرب الى أن مسك معهآ الخط
فهد: ياصباح النور والسرور
شوق بصدمه: الخبر اللي قريته صحيح؟
فهد ضحك: أي خبر شوآقتي ؟
شوق بحده: مآتدري أن أبوك أفلس ؟
فهد : يووووه توك تدرين العالم أزعجوني بالاستفسآرت والصحآفه برى الشركه يبون مني معلومآت عن الخبر
شوق عصبت: فهد رد علي صح والا الخبر كذب
فهد : للأسف الخبر صحيح 100%
شوق شهقت: أهلك ايش صار فيهم؟
فهد بخبث ولئم: جآء الوقت اللي يدفعون ثمن تبطرهم على النعمه وأستحقارهم لي
شوق شكت بالموضوع:انت ورى كل اللي صار؟
فهد ضحك ضحكة لئيمه ممزوجه بمكر: لآ بس أنآ الوحيد اللي شريت كل عقاراتهم وشركآتهم
شوق: شلون يطآوعك قلبك تسوي بأبوك وأعمآمك كذآ
فهد رد عليهآ بحده:وهم كيف طاوعهم قلبهم يرموني ويعايروني بأميوعلآقاتهم بأبوي
شوق غمضت عيونهآ حست بدوخه بسيطه رمت نفسهآ على المخده ونزلت دموعهآ: فهد أنا خايفه عليك مآبي يصير فيك شي ..أخاف حوبة أهلك تلاحقك
فهد بنبرة ساخره: قصدك هذي حوبتي اللي من سنين تلاحقهم
شوق أخذت نفس طويل: وبعدين أيش راح تسوي
فهد : ولاشي انا شريت كل شي يملكون وأفكر اخلي لهم شي بسيط يعيشون منه
شوق بحنيه: حبيبي تذكر أنه ابوك جنتك ونآرك مهمآ كان قاسي معك ومايبيك يظل هذا أبوك كل خيره لك وكل خيرك له
فهد غمض عيونه ولف على شباك مكتبه الزجاجي يتأمل الناس من خلفه:ليش أنآ هنت عليه ياشوق ليش مآرباني وعلمني ..ليه رمآني على جدي أنآ مآ أنسى كل شي سوآه فيني ..حتى مرضى كآن بسببه
شوق تمنت أنه يكون جنبهآ وتخفف عنهآ وتحنن قلبه على اهله:حبيبي ايش رآيك تجي للمدينه تغير جو شغلك وترتاح من المسؤليه اللي ورآك لآني محتاجتك
فهد: أتمنى بس مقدر
شوق : ايش اللي يمنعك يافهد اهلك اللي تبي تدمرهم خلاص دمرتهم وأنتهيت ايش بقى شي ثاني
فهد :باقي أشياء كثير ياشوق أشياء كثير مع الآيام راح تفهمي قصدي
شوق: ياخوفي يجي اليوم اللي مآ أكون فيه جنبك
فهد أرتجف من سمع كلمتهآ أنقبض قلبه وبصوت ملهوف:أيش معنى كلامك هذآ؟
شوق ذرفت دمعه يتيمه من عينها: ولاشي أنسى اللي قلته
فهد بحده:ماراح أنسى صاير شي معك ..تكلمي قولي لو تبين أجيك الحين جيتك
شوق:مو مهم كل الحكايه أشتقت لك
فهد مامشت عليه تصريفتها:وانا بعد فاقدك حيل
شوق: يالله حبيبي بقفل الحين اخليك في شغلك وانا بنام لي شوي
فهد ابتسم على حنانها تمنى أنه جنبهآ حتى يقبلهآ ويضمهآ لحضنه اللي مشتآق لهآ: راح أتصل عليك اليوم انتظري أتصالي
شوق بحب: ويش يصبرني لين تتصل اتوقع راح اسبقك
فهد ضحك: اليوم مستحيل تسبقيني
شوق ابتسمت وبصوت فيه شوية بحه: باي
فهد: باي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية