العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-2012, 02:10 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر




وهم ماريين من الكورنيش فااااارس شوف مشاء الله هالبيتين اللي بينبنوا روعه شكل أصحابهم ذوقهم راقي
فارس ابتسم يمكن ولف اللين ما وصل لقصرهم وقف بالباركينق ونزلوا
دانة المطر يجنن والله لو "غيرت صوتها لحده " ما في حفلات أهل رنا كان جلست تحت المطر
فارس هههههههههه شكلك حاقدة
دانة ههههههههههههه الجو يجنن وحشتني رنا
فارس اجل اش أقول أنا امشي بس اكلم أمي
دخلوا
أم فارس كويس جيتوا بوقتكم العشا عالطاولة روحوا أبوكم يستنى
فارس طلع يغير وناوي يكلمهم عالسفره
دانة غيرت لبسها قصرهم مفتح وبرد فلبست بيجامتها وعليها روب صوف ينربط
زي الديشانبور
نزلت تحت وجلست عالطاولة السلام عليكم
جلس بعدها فارس الكل وعليكم السلام
أبو فارس هاا كيف طلعتكم
دانة بدلع من عيونكم ما لحقنا نجلس نزل المطر
أبو فارس هههههههههههههههه بس رحتوا الشبيلي كل هالوقت
دانة ايواا واشــ......
فارس اشر لها تسكت ولا تقول ايس كريم لأنه أبوه وأمه عندهم أكل ايس كريم بالبرد معناها مرض حتى لو ما في شي لو قال رجلي تعورني يقولوا من الايس كريم اللي أكلته هههههههههه
سكتت دانة
أبوها ما أنتبه قاعد ياكل
فارس احم احم أمي وأبوي عندي موضوع مهم بقوله
أم فارس وأبوه طالعوا فيه
وهو يطالع بدانة يستمد القوة منها حتى يتكلم وما يستحي " يا حليله الولد خجلان"
أبو فارس قول اشعندك
فارس احمممم أنا قررت اخطب
أم فارس شرقت بالشوربة
دانة وفارس قاموا أعطوها مويه بسرعة
دانة بسم الله عليك ماما اشفيك
أم فارس كح كح كح ابتسمت وعيونها غرقانة
أبو فارس ههههههههههه من الفرحة وأخيرا يا فارس والله هذا أحلى خبر بحياتي سمعته
فارس ابتسم الله يقدرني اسعدك دايما يا أبوي
أم فارس قعدت تبكي فااارس من جدك ولا تستهبل
فارس ودانه ههههههههههههههههه
فارس ههههههههههه لا والله من جدي هالموضوع ما في هبال
أم فارس تمسح دموعها بالمنديل بأناقة ومين تبغا اخطب لك في بنت أخت جـــ.......
فارس قاطعها بسرعة عندي العروسة- انحرج منهم لما طالعوه- اقصد جاهزة بس أخطبيها
أم فارس والله اليوم عادي أخطبها أنا ما صدقت توافق وتحنن قلبك
فارس ههههههههههه اوكيه هي وطالع في دانة تكمل لأنه ما يقدر يقول اسمها قدام أبوه كذا يستحي منه - ما كأنه راج دانة بكل مكان رنا و رنا هههههههه-
دانة ابتسمت بثقة رنا السامي
أبو فارس طالع ما استوعب للحظات بعدين طالع بفارس رنا بنت عبد الله
فارس ايواا
أم فارس قامت حضنته ونعم الاختيار من اول حاطتها ببالي
أبو فارس ابتسم الله يسعدك يا فارس من يومك تحب تفرحني أنا وش في شي يسعدني أكثر من انه نسبي يختلط بنسب عبد الله
فارس ارتاح الكل انبسط باختياره رنا ترفع الراس
أبو فارس قام خلاص يا ليندا كلمي أمها حتى نخطبها رسمي
أم فارس إنشاء الله
طلع أبو فارس غرفته وأم فارس راحت غسلت يدها ورجعت وجو الخدم شالوا السفره راحت عالصالة ودقت على أم سامي
فارس ودانه لحقوها بسرعة
أم فارس هههههههههه فارس ايش مجيبك
فارس هههههه أمي بسرعه متحمس اعرف ردهم
أم فارس ما اصدق انه هذا اللي كان ما يبغى يتزوج
فارس ودانه ههههههههههههه
أم فارس اشش الووو
الوو هلا خالتي
أم فارس آهلين سعود وإلا هشام
هشام هههههه لا أنا هشام
أم فارس هلا والله كيف حالك يا هشام
هشام والله بخير خالتي كيفكم أنتوا
أم فارس الحمد لله ليه ما تجي تاخذ فارس من هنا رجني
هشام هههههههههههه والله .... ابشري الحين أجي أخذه لو تبي أنتي تآمري آمر
أم فارس ههههههه لا امزح معك والله إني احبك زي ولدي فارس
هشام استحى مشكورة يا خالتي أنادي لك أمي
أم فارس ايواا يا ليت والله
دانة تقول لفارس أمي داقه سواليف مع خويك
فارس هههههه داري و مخليتني على أعصابي
دانة تستفزه لا تتحمس ترى يبغالهم أسبوع اللين يردوا
فارس لا والله كثير اسمعي أمي ...
أم فارس ايواا والله الحمد لله أنا يا نهى طالبتك وإنشاء الله يعجبك طلبي
أم سامي آمري على عيني وراسي
أم فارس" ليندا " طالبه بنتك رنا لولدي فارس
أم سامي طارت من الفرحة فارس كل الأمهات يتمنوه لأولادهم والله أبركها من ساعة لما نناسبكم بس أنا بشوف اشاور ابوها وأشاورها وأشوف
أم فارس خذي راحتك يا نهى أنتظرك
أم سامي طيب بس لو ما عليك أمر يا ليندا ممكن نأجل الموضوع شوي لأننا مشغولين بفرح سعود وكم مناسبة تعرفي خطوبة عبد الإله ولد سارة وملكتهم
بس خلصنا من هذولا شاورت البنت وارد لك بس عموما أنا اليوم بكلم عبد الله وأشوف
ليندا اوكيه أهم شي إننا حاجزينها هااا يا نهى اصحك تضيع والله فارس ولدي بينجن
أم سامي ههههههههههههه بسم الله عليه الله يوفقهم وترى أنتوا معزومين بكره بس أذكركم
أم فارس إنشاء الله مع السلامة
أم سامي مع السلامه
سكرت دانة نطت عند أمها وفارس جلس جنب أمه على طول هااا أمي شقالت
ليندا ابتسمت والله صوتها فرحت بس تقول مو الحين بتسألها بس خلصت مناسباتهم
هالأسبوعين
فارس كثيييييييييير الله ياخذ ابليس عبوووود ما لقى يخطب إلا الحين
دانة وليندا هههههههههههههههههههههههههه
دانة ياااااااااااااااااي رنوووو وأخيرا
فارس أمي شوفي من الحين نبدأ نجهز للملكة ابغا شي تحكي الخبر كلها عنه أبغى رنا تكون اسعد إنسانة
دانة هههههههه بديت تخربط من الحين الملكة على أهل العروس مو العريس
فارس اووووه مو مشكله الأشياء اللي علينا والفرح
أم فارس ابتسمت بحنان وجا اليوم اللي أشوف ولدي ينهبل زي باقي العرسان
فارس ودانه ههههههههههههههههههه
ليندا دعت بسرها انه الله يرسل لدانة إنسان يحب زوجته زي فارس ويسعدها معه


سكرت أم فارس وهي مبتسمة من أحلى الأخبار اللي سمعتها بحياتها
خلاص ما بتقول إلا لأبوها ولإخوانها حتى هاله ما بتقول لها لأنه تعرف رنا مستحيل تخليها بدون ما تعترف إذا حست بشي
هشام جلس وهو كاشخ بيطلع يجهز مع أولاد عمه لعرس سعود هاا أمي أشوفك مبسوطة فرحينا معك
نهى لفت تطالع حولها كأنها بتسرق هههههههه
هشام ههههههههه أمي اشفيك
نهى اششش لا تسمعك رنا اليوم خطبتها أم فارس مني بس ما ابغاها تعرف الحين هاا يا ويلك لو عرفت
هشام مبلم مين فارس
نهى بهمس فارس خويك يعني مين
هشام طلعت عيونه فااااارس فااااارس
أم سامي هههههههه ايواا حلوه مفاجأته إذا ما قالك
هشام انبسط قام لا ما قال لي والله أحلى خبر بحياتي ما سمعت زيه
طلع بسرعة رايح يشوف فارس وقصته






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-01-2012, 02:11 AM   رقم المشاركة : 2
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



عند الشباب " صالح وعبد الإله ونواف وصلاح وسعود و فيصل ويوسف وسامي"
اللي تخلف هو العريس عزيز وعذروه أما الشباب كانوا قاعدين يشرفوا ويشوفوا القصر ولوازمه
سامي يكلم المشرف طيب أنا دفعت لكم العربون الصباح خلاص اوكيه
المشرف ايواا يا حبيبي اوكيه وإحنا من دحين هنبدا معاكم أي حاقه عايزينها أولولي ياها وأنا جاهز لحضرتك
سامي اهاا طيب اشر للعيال اللي جالسين خلاص أنا أشوف معهم وأقول لك
المشرف المصري خد راحتك يا سيدي أنا تحت أمرك
سامي مشكور راح للشباب
عبد الإله كان مع يوسف
عبد الإله يوسف هاا اتفقنا خليك حليو وتعاون معي
يوسف هههههههههههه أنت ليه مستعجل والله انه أختي حايسة الدنيا بالبيت فوق تحت والنفسية زفت
عبد الإله باهتمام افاااا ليه
يوسف يعني بالله خاطب وحده وتبغا الرد بعد يومين والملكة بعد أسبوع تعرف البنات كيف يماطلوا ما يمديهم ما أقول إلا الله يعينها عليك بس
عبد الإله هههههههههه والله بعيوني بحطها أهم شي أنت سوي اللي قلت لك بكره بجي اشوفها وأبوي كلم الوالد يعني ما بستأذن منك أنا بس بعطيك خبر
يوسف طالع فيه بنص عين لا يا شيخ
عبد الإله ههههههههههههه بالله لو يكون البيت فاضي أحسن
يوسف بعصبية مصطنعة بأحلامك يا شيخ بجلس عكبدك ماني متحرك سامع بعد له وجه أصلا أنت المفروض تتزوجها بدون شوفه شرعيه
عبد الإله ببراءة ليه
يوسف ما ادري عنك أتحداك ما تعرف شكلها إلا حافظه لو قلنا ارسمه كان نحته على صخر مو بس رسمته
عبد الإله مات ضحك على يوسف اللي يتكلم وهو مقهور نفسه يكفخه ههههههههههههههههههههههههه
يوسف بقهر أقول اسكت لا اتوطى ببطنك الحين
عبد الإله زاد ضحك هههههههههههههههههههههههههه
يوسف لف عنه حتى ما يرتكب فيه جريمة مهما كان أخته ويغار عليها وبنفس الوقت عبد الإله خويه بس حتى لو هذي أخته فكرة أنها كانت قدامه صعبة


وقف هشام سيارته البي ام دبليو السوده في باركينق قصر أبو فارس
ينتظر فارس اللي كلمه قبل شوي قال له يطلع
دانة بغرفتها كانت عالشباك وشافت هشام وهو نازل يسلم على فارس
طالعته بدون اهتمام قفلت الستارة وطلعت تجلس مع أمها تشوف ايش بتلبس بكره
طلع هشام مع فارس من القصر
طالع بفارس يبغى ينغزه بالكلام حتى يتكلم هااااا اشعندك الأخ متقطع من الفرح اليوم
فارس ابتسم معقول هشام ما يدري عن دلوعته قال خليني أسايره ايواا اليوم غير
هشام لااااا ليه فرحنا معاك
فارس بلعانة ابداا شي عائلي
هشام اهااا قلت لي عاااائلي
فارس ببراءة ايواا
هشام صرخ بحماس وضربه على كتفه عائلي يالنسيب هاا عائلي
فارس الابتسامة ماليه وجهه استبشر بكلمة النسيب على باله وافقت وبلهفه لف على هشام هااا بشر وافقت خلاص
هشام ههههههههه ليه ما قلت لي انك بتخطب أختي يا منحوس
فارس ههههههههه الحين وافقت وإلا لأ
هشام بنذالة هههههههه لا مو قلنا لك اسبوعين لا ترجني ترى حتى ما اكنسل الشغلة من أصلها
فارس اكتئب أقول امشي وأنت ساكت لا يجيك شي مو طيب
هشام وقف عند قصر السيف للأفراح هههههههههه تحمل ضريبة الزواج
فارس وأحلى ضرايب راضي فيها
هشام وهو ينزل من السيارة ههههههههه حالتك مستعصية أنت


عزيز فتح باب الفيلا الصغيرة وكأنها قصر تفضلي سمي بالله وبرجولك اليمين

هاله ابتسمت بسم الله دخلت باليمين زي ما قال لها عزيز
الفيلا صغيره مكونه من طابقين على قدهم مجلس الرجال وغرفة السفره وغرفة النوم ومطبخ ومجلس حريم وصاله ومسبح

البيت واسع وفخم بشكل على قد صغره إلا انه كأنه قصر صغير بفخامته وهذا طلب هاله هي اللي طلبت من عزيز انه يسكنها ببيت صغير " الخوافة هههههههه"
دخلت وعزيز يوريها كان البيت نظيف ومعطر كل شي مرتب والأنوار مفتوحة دخلت غرفة غرفة وآخر شي غرفة النوم مع عزيز بعد ما فصخت عبايتها
عزيز هااا شرايك
هاله فتحت عيونها مشااااء الله
عزيز ضحك على شكلها هههههههههههههههه تستاهلي أكثر يا قلبي
هاله بفرح عزييييييز البيت يجنن والله يجنن ياخذ العقل
عزيز ابتسم وباس راسها هذا اللي ابغاه رضاك أي شي مو عاجبك قولي لي أغيره من عيوني
هاله طالعت بعيونه اش اللي مو عاجبني قلت لك لو تسكني بقشه معاك أنا راضيه
عزيز ابتسم وترك المجال لعيونهم للتحدث عن مشاعر فرحهم ورضاهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-01-2012, 02:13 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



سامي واقف وبإيده ورقة يسجل فيها المهام مع نواف
سامي شباب لازم نشد حيلنا قبل الفرح بإسبوع لازم يكون كله تمام اوكيه
الشباب اوكيه
صالح طالع بسعود وعبد الإله اللي جالسين على وحده من كنبات مكتب المشرف على القصر
وحاطين رجل على رجل ويسولفوا ولا على بالهم
أقوول المعاريس اجتمعوا لا يكون على بالكم الشغل كله على راسنا وأنتوا طاقين حنك
سعود هههههههههه أنا عريس لازم الحين أكون بصوالين الحلاقة والعناية مو هنا
عبد الإله احم احم أنا ملكتي بعد بكره مستحيل اشتغل
صالح عبوووود انعطيت وجه زيادة الشغل بالبيت عشان بكره كله علي وجاي هنا وجالس بعد
الشباب هههههههههههه
نواف حرام بنشغلهم لكن شغل معاريس سبشل
سعود ههههههههههههههه زي
نواف هاا شرايك سامي عبوود عليه ضيافة الرجال
وسعود الدي جيه والمجسات
سامي ماسك القلم بتفكير كويس لكن أنا أقول لو فارس وصالح عليهم الدي جيه والمجسات وسعود الزفة كاملة
سعود اوكيه ما في مشكلة
عبد الإله بسيطة إنشاء الله يعجبكم ذوقي الراقي بالتصميم
دخل فارس وهشام يا هلا
سلموا عليهم الشباب
نواف هااا فارس قلنا أنت وخالد عليكم المجسات والدي جيه حق الحريم
فارس اوكيه ما في أشكال أنا حاضر هاا خالد
خالد هز راسه اوكيه جاهز
نواف طيب هشام عليك الكوشة والإضاءة
هشام ضرب على كتف سعود بخفيف ابشر بخلي الكل يتكلم بكوشة سعود والريم
سعود من بين أسنانه في غرب لا تقول اسمها قدامهم
هشام ابتسم ليه عيال عمها يعني عادي والباقي لا
سعود لا بس حتى لو هذولا عارفينها لكن هذولي غرب
هشام بهمس ومين قالك انه فارس غريب شكلك ما تدري عن الطبخة اللي عند أمي
سعود عقد حواجبه كيف
هشام يسمع لسامي بعدين أقول لك
سامي نواف عليه البوفيه كامل
وأنا علي كيكة المعاريس والإشراف الكلي
نواف ايواا صلاح عليك أنت ويوسف وفيصل إذا ما عليكم أمر اللي على الطاولات وكل الأشياء اللي تتضيف
الكل اوكيه
سامي هز راسه خلاص شباب تكفوون نبغا كل شي جاهز هالأسبوع ويا ليت تبدون من بكرا الصباح
الكل اوكيه إنشاء الله
سعود مشكورين شباب بتعبكم معاي
صالح أبداً أنت أخونا بس على شرط
سعود امـــــــــــــــــــر
صالح اللين ما نخلص شغلنا كل يوم عليك الغدا والعشى من السنبوك حق مجهودنا
" هذا مطعم بالخبر عالبحر أكله بحري بس مرررره غالي أسعاره نار"
الشباب ههههههههههههههههههههههه
نواف عز الله رحت وطي يا سعود فلوس شهر العسل كلها واللي بعدها بتحطها بالمطعم لصالح خلال اسبوعين
سعود ههههههههههههههه صالح بلا نذالة
صالح هههههههههههه امزح والله من عيوني اشتغل لك أنت أكثر من اخو
سعود تسلم والله إنشاء الله أرد لكم هي كلكم بس عاد مو كل يوم
صالح ههههههههههههه
تفرقوا وكل واحد رجع بيته الساعة 12:00 وهم ناويين بكره الصباح كل واحد يروح يشوف عمله


هند مبعده الطاولة اللي بالصالة الفخمة وجالسه عالسجاده متربعة والكاتلوجات حولها وبعصبيه فطوم بعدي عني لا يصير شي مو طيب الحين
فطوم تكلم أمها ماما شفيها بنتك هذي صايره ما تنطاق
هند حزت بنفسها هالكلمة طول عمرها تعاملها حلو مع الكل من وقت خطبتها انقلبت عبد الإله قلبها قلب هذا وهي لسى ما جلست معه حقدت عليه كل شي مستعجل عليه حتى فستانها لسى ما وصل وهذا اللي موترها
ام يوسف فطوم خلي أختك بحالها اللي فيها مكفيها
دخل يوسف مراحب
ام يوسف هلا ومرحبا تعال
فطوم رمت الريموت حق التلفزيون وراحت ليوسف يوسف شوف كيف هندوون محيوسه وأخلاقها مقفلة قول لخويك يأجل الملكة
هند شوي وتبكي بسرعه ما صدقت بليز يوسف قول له والله فستاني لسى ما وصل من لبنان
يوسف ابتسم بخبث اوووووووه ما تدري ترى بكره شوفتك
هند قامت وبصراخ والله ما يصير مصدق نفسه الأخ ساكتتله أبوي قالي وماني بطالعه له لو يموت زودها كل شوي والثانية طالع لنا بشي ما بقى إلا يقول العرس اليوم
طلعت الدرج وهي معصبه قلبها يدق بسرعه دخلت غرفتها وقفلت الباب وجاتها النوبة قعدت تكح اللين ما زرقت تحس الهوا انقطع ثاني مره تصير لها هالحركة بسبب النفسية من بدت تجهز للملكة وحالها انقلب حالات الربو رجعت لها وما قالت لأهلها
سندت ظهرها غمضت عيونها حاولت تاخذ نفس ما في ضغطت على نفسها شوي أخذت نفس ورجعت راسها لورى طاحت عينها على الكمدينه شافت بخاخ الربو سحبته وبخت بفمها شويه شويه حتى رجعت لحالتها الطبيعية
يوسف طالع فيها اللين ما طلعت كسرت خاطره نفسه يذبح عبد الإله
فطوم عاجبكم الحين هذا العبوود لو ما كلمتوه أنا بكلمه بنفسي
عطاها يوسف نظره سكتتها
ام يوسف بس خلاص الولد مستعجل ايواا لكن خليه يخف عليها شوي
يوسف تنهد أمي كل شي صار بسرعه كان من يوم ما قال الملكة بعد أسبوع أبوي ما وافق أنتو رضيتوا وعبوود ما ينعطى وجه
ام يوسف هههههههه حرام حليك والله انه حليو
فطوم أقول أنا بطلع أشوف هند - وهي طالعه الدرج ما تقدر تمسك لسانها -
الدكتور قال ما ينفع لها الزعل وهذا العبود يدري بهالشي والله ما راح أسامحه لو صار لها شي
طلعت بسرعه حتى ما يلحقها يوسف
يوسف خاف من كلامها هند صحيح لازم نفسيتها ما تتعب حتى ما ترجع لها الحالة وهذا العبد الإله حسابه معاي
طلعت فطوم بسرعه دخلت جناح هند راحت عند غرفتها مقفلة على نفسها دقت الباب

ما ردت دقت مره ثانية خافت انه صار لها شي هندون الله يخليك افتحي
هند وصوتها تعبان خليني لحالي إذا وصل الفستان ناديني
فطوم ارتاحت لما ردت عليها اوكيه ممكن تفتحي
هند فطوم قلت لك خليني بحالي يكون أحسن
فطوم انقهرت منها ما تقدر تجبرها ضربت الباب برجلها هنادين أنا اوريك وراحت
هند ابتسمت من حركة فطوم أختها واسمها هذا اللي تناديها فيه لما تكون متنرفزه منها بتفقدها لو راحت عند هذا اللي ما يتسمى ابتسمت لما تذكرت عبد الإله صحيح عليه حركات لكن هي تحبه لأنه زوجها تذكرت ملامح وجهه الطفوليه تحس وجهه بريء ما عنده حركات الرجال"ههههههه مسكينة يا هندون شكلك ما دريتي لسى مين هو عبوود"
وابتسامته الصغيرة تنهدت نعسانه تبغا تنام التعب هادها بكره الحفلة وهي ما راح تحضرها عشان حضرة جنابه لا وبكل عين جاي يشوفها وهي منطقه في البيت والناس تحتفل بخطبتها
دقت على رنا
رنا كانت قاعدة تسوي حلى بالمطبخ عشان تاخذه بكرا معاها
رغم انه عندهم طباخين وخدامات لكن رنا هوايتها الطبخ تموت فيه واللي يشوفها ويشوف دلعها يبصم بالعشرة هذي ما تعرف تسوي كوب شاي وأول واحد انخدع فيها فارس
حطت الصينيتين بالثلاجه سمعت مقطع نغمة جوالها المحببة لها تحبها لان كلماتها صادقه
اكبر أنا من دنيتي ويش اللي فيها ازعل عليه
اطوي الجروح بضحكتي واللي جرحني ويش عليه.....
تنهدت ما هي كذا دايما ما تقدر دايما تجاري زعلها بالضحكة لأنها بكل بساطه أي شي ممكن إلا فــــــــــارس ضعيفة قدام سيرته
انتبهت عالجوال قطع ورجع يدق غسلت يدها الناعمة بسرعه وردت
هلا هندون هلا بالعروس
هند بصوت نعسان ومعصبه شكلها اهلييين كيفك رنوو
رنا ابتسمت بخير أجهز لحفلتك
هند بقهر وانفعال والله هذا ولد عمك يا إني نفسي اخنقه خنق
رنا هههههههه حرام عبودي طيب ما يستاهل كل هذا
هند بعصبيه رنا اسكتي ما حد يدلعه غيري وبرقه طلعت غريبة على عصبيتها اللي قبل شوي لكن مو غريبة على طبعها الأولي قبل خطبتها: هذا عبد الإله عبوود عبودي مو أي احد
رنا مستغربة ههههههههههههههه أنتي بسم الله اشفيك معصبه وين هندووون الرايقة الحبوبه الخجولة
هند والله عبد الإله رفع ضغطي بالله في عروسه ما تحضر حفلة خطوبتها لا الأخ
خطب والرد يبغاه بعد يومين والملكة بعد أسبوع أشرها مو عليه عاللي يعطيه وجه بس يشوف الفرح ما هو قبل اقل من سنه
شهقت رنا حراااااام عليك والله نشوف إذا ما لفلك راسك عبود
هند بتشفي يتعلم الأخ مشاء الله بيتزوج بوقت قياسي ينفع يحطوه بموسوعة جينيس
أسرع خطبه بالعالم
رنا ضحكت على عصبيه هند الغير معهوده هههههههههههههههههههه
احمدي ربك في ناس الخطوبة والملكة والفرح بيوم واحد
هند بعصبيه ما بقى إلا هي والله ما تحرك من مكاني
رنا من جد استغربت هند مره صايره غريبة عصبيتها مره زايده مره ما كانت كذا أبدا بالعكس كانت مره هاديه هند هدي أنتي أقول لك في ناس مو أنتي ترى مو كويسه العصبية لك بهالطريقه
هند سكتت قعدت تبكي تخيلي يا رنا بكره شوفتي وأنا من غير شي متوترة
فستاني الملكة ما وصل من لبنان وملكتي بعد بكره افرضي يحتاج تعديل
والله ما يخاف ربه هذا
رنا هند اول شي اسكتي ما حب أشوف احد قدامي يبكي بليز
هند مسحت دموعها وكأنه رنا قدامها
رنا بهدوء هند صدقيني عبد الإله حبوب بس هو ملطوش شوي
هند بخوف ايش يعني ملطوش
رنا ههههههههههههههههههههه يا حليلك اش على بالك قصدي يعني مرجوج شوي
هند تثاوبت عالعموم بكره قوليلي ايش بيصير اوكيه أنا نعسانه بنام
رنا ابتسمت إنشاء الله وأنتي لا أوصيك بكرا بالشوفه
هند خلاص عيونها تغمضت اوكيه وقفلت انسدحت عالسرير ونامت على طول



.
العالِم محترم في كل مكان ، أما الملك فمحترم في بلاده فقط . ( مثل من التبت ) .
<<< نهاية الجزء العاشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 01:13 AM   رقم المشاركة : 4
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:25 PM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:28 PM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الحادي عشر

قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة
** زهرة الألسترومينا هي الوفاء **


دانة قفلت التلفزيون الساعة 1:30 طلعت من جناحها نزلت أمها وأبوها نايمين
طلعت للمسبح حقهم برا الجو بارد انتعشت وهي تشوف المسبح نفسها تسبح فيه بس تقشعر جسمها مره برد قالت بنفسها وهي تطالع المسبح والله لو بابا ولا ماما شافوني بروح فيها
فتحت شعرها الطويل لبداية فخذها اسود بلمعة حمرا فردته على جسمها حتى يدفيها
وقفت قدام المسبح انعكست صورتها بصفحة مويته الصافية ما قدرت تقاوم رفعت بنطلون بجامتها ونزلت رجولها لنص فخذها بالمويه صرخت من برودتها لكن حتى لو نفسي أسبح اطلع القهر اللي فيني هذي طريقتها تعصب تنفعل تتضايق على طول تروح تسبح كل القهر تحطه بالمويه والحين ما تقدر قالت لنفسها و رجولها بدت تتعود على برودة الموية على الأقل بس رجولي


















فارس نزل من سيارة هشام وهو رايق ويدندن بينام وبكره بيروح الساعة 8:00 الصباح لاستوديوهات يشوف المناسب من الدي جيه ويتفق مع الفرقة حقت المجسات

لازم يبيض الوجه هذولا أهل خطيبته هههههه وخويه اخو دنيته هشام وسعود اممممم كلهم غاليين عليه العيله بكاملها
دخل القصر وهو يدندن ... يا روحي أنا.. فديتك أنا يا قلبي أنا أحبك أنا ....
فتح عيونه وراح بسرعه فتح الباب حق غرفة المسبح الشفاف وسحبها لبرا المسبح بسرعه وبصراخ مانتي بصاحيه أنتي قسم بالله
دانة من حركته انفجعت وصارت تصرخ على بالها حرامي
فارس بعد ما سحبها وقفها عالرخام والجو خلقه برد كيف وهي مطلعه رجولها من المويه وحتى ما يفجعها لف وجهه وطالع فيها أنا فارس مجنونة أنتي والله مانتي بصاحيه على هالحركه
دانة آخر واحد حسبت حسابه فارس ما توقعت يرجع بدري خافت منه فارس ما يعصب أبدا بس لما يعصب يصير إنسان ثاني نزلت بنطلونها وهي تخفي ارتجافها من البرد
بدون ما تنطق بحرف
فارس طالع فيها بعصبيه دانة ليه صايره تتصرفي تصرفات غريبة
مانتي شايفه انه البرد هذا يسبب أمراض برجولك وأنتي منزلتها ولا على بالك
دانة نزلت دموعها تصرفاتها الغريبة مو منها من نفسيتها هاليومين
صارت تشهق بالبكي هي نفسها مو راضيه عن نفسها تبغا ترجع دانة الاوليه تعبت من الشخصية الجديدة اللي انفرضت عليها
وهي السبب في هذا كله
فارس كله ولا دموع دانة راح عندها وضمها بحنان الأخ الطيب دانة لما تتضايق تنزل في المسبح فأكيد زعلانه من شي بس مو لهالدرجه يعرفها تسوي هالحركه بالصيف مو بعز البرد
دندوون يا قلبي اشفيك قوليلي والله خوفتيني عليك
دانة بس كانت تبكي البكى هو عزاها الوحيد في أيامها الأخيره
فارس ضمها أكثر أخته صايره إنسانه ثانيه مو عارف لها الله يسامح اللي كان السبب وأخذها لجهة القصر جسمها كان ينتفض من البرد
طالع فيها وابتسم يبغى يخفف عنها لأنه ما يحب يزعلها شرايك اشيلك اللين ما أوصلك لغرفتك
دانة بسرعة لاااااااااااا لا أنا بطلع بنفسي
فارس ههههههههههه طيب بسرعة حتى ما تمرضي حنا وش اتفقنا عندك مناسبات
دانة بمزح افففف يا هالمناسبات متى بس تملك وتفكنا
فارس بنص عين غيرانة من وقال برقه اسمها رنووو
دانة وهي تدخل أقول انتبه لا تدوخ علينا قال ايش قال أغار من أختي رنا
فارس هههههههههههه اااااااه متى بس يردوا ويريحوني
دخلت دانة على جناحها بسرعه الدفايات مفتوحة غيرت بيجامتها ولبست بيجامه أثقل ونامت بتعب


الساعة 8:30 في بيت أبو نايف
عبد الإله جالس على طاولة السفره يفطر
سمر سمووور سمرمر
سمر نازلة من الدرج بالبجامه يا صباح الخير نعم
عبد الإله ابتسم تعالي صبي شاي للعريس
سمر ههههههههه من عيوني و أحلى عريس بس ترى ذليتنا
عبد الإله مد لها كوبه ههههههههههه أقول سمر ما تسمعي أخبار عن هندونه
سمر عصبت تذكرت كلام رنا أمس
هندونه زعلانه منك ومتوعدتك بعد العرس ما هو قبل اقل من سنه
عبد الإله شرق بالشاي كح كح
سمر طالعت فيه ولفت وجهها بيبالغ بكحته حتى يزيد الهنارات كعادته
عبد الإله احممم افااا متوعده أي سنة وأي بطيخ بعد شهرين العرس
وإذا مره لزمت ثلاثة شهور مع إني اشوفها كثير
سمر وهي تدهن التوست بالزبده والله أنت وزوجتك اتفقوا بس حرام والله هندون ما تستاهل أمس كلمت رنا وقعدت تبكي
عبد الإله كسرت خاطره لهالدرجه معذبها وباهتمام سألها ليه تبكي طيب وش اللي مزعلها
سمر طالعت فيه عبود بلا استهبال عارف هبالك في بنت تجهز لملكتها بأسبوع
عبد الإله بملامح متأثره يا قلبي خلاص أنا اليوم أراضيها
سمر فتحت عيونها أي اليوم
سحر سحبت كرسي وجلست معاهم ليه ما تدري انه اليوم شوفه العريس اللي قدامك
سمر طاحت التوسته من يدها من جد
عبد الإله ابتسم هلا بالغالية سحوور ايواا من جد
سمر والله لو كنت زوجي كان من زمان ذبحتك
عبد الإله قام لا تخافي خلود مستحيل تذبحيه لأنك وطالع فيها بنظرة ...أكمل
سمر تطالع بسحر ببلاهة اللي هي الثانية مصدومة شعرفه هذا إنها تحب خالد
عبد الإله طالع أشكالهم المصدومة وإلا أقول ما يحتاج أكمل ههههههههههه ضحك بصوت عالي وقال بصوت هادي يخوف والله لو اعرف انك سويتي شي من الحركات اللي مالها داعي لأذبحك بالحيا وطلع وتركهم
سمر خايفة سحووور شفتي شقال
سحر تاكل من البان كيك بالشوكة ما عليك منه استخف بيروح يشوف الحبايب اليوم
سمر تركت الشوكة من يدها سحر من جد شعرفه ما حد يعرف غيري أنا وأنتي والله خفت منه اول مره أشوف عبود كذا
سحر تكمل أكل سمر لا تصدعي لي راسي تعرفي سوالف عبوود بعدين أنتي ما سويتي شي غلط حبيتيه بقلبك واحتفظتي بمشاعرك ما صرحتي فيها غصباً عنك هو بكيفنا نحب ونكره كان كل الناس حبت ولا تعذبت
سمر على قولتك يولي ايواا ايش اليوم بتلبسي
وكملوا فطور وسواليف عن حفلة اليوم...


رنا صحيت اول وحده كانت متحمسة للحفلة طلعت ملابسها وعطتها الخدامة تكويها عالبخار وبدلت لبسها بنطلون جينز زيتي وبلوزه لنص الفخذ مربوطة عند الخصر لونها اصفر فاقع خلى خدودها الناعمة المليانه تورد
رفعت شعرها وربطته نزل بغزاره على ظهرها
نزلت تحت كانوا كلهم جالسين يفطروا
أبوها وأمها وسعود وهشام كملت عليهم هي جلست جنب هشام هااااي
سعود وعليكم السلام
رنا عضت على شفايفها أبوها يقول لها لا تتكلمي لا فرنسي ولا انجليزي أحلى العربي عليك ابتسمت السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
أبو سامي ابتسم بحنان كيف رنونتي اليوم
رنا بدلعها الرباني بخير بابا ممكن طلب
أبو سامي أنتي تآمري ما تطلبي
رنا ابتسمت تسلم بس هالطلب بإيدك يا بابا
أبو سامي عيون بابا أنتي آمري
رنا طالعت بأمها اللي عارفه اش هو الطلب
امممممم ابغا أروح بعد بكره عند دانة
أبو سامي دانة الكابر
رنا واثقة انه موافق أصلا هي دايما تسأل أمها بنفس الوقت وتلبس وتروح لكن هالمره جات ببالها تسأله ايواا
هشام كان بياكل وسامعها ايش تحكي علاقتها بدانة مره قويه زيه هو وفارس يعني أكيد دانة مبسوطة انه رنا ممكن تصير مرة أخوها بس رنا ما ينفع تروح لهم الحين لأنهم خاطبينها طالع بسعود وشاف بعيونه نفس الكلام اللي هو مقتنع فيه
أمه أشرت لهم يسكتوا حتى رنا ما تحس بشي
سعود بنفسه الحين هذي وش يفهمها انه ما يصير تروح بدون سبب
أبو سامي سكت بعدين قال لها بعد بكره أنا عازمكم عالعشا مع هاله وسامي
شرايك تأجليها
رنا عجبتها فكرة المطعم طالعت بمكان سامي وهاله على طاولة الطعام فاضي من تزوجوا فاقدينهم ما يجوا إلا نادرا كل واحد مشغول ببيته اوكيه ما في مشكله وابتسمت بمشاكسه بس متى نأجلها دانة وحشتني صار لي كم يوم ما شفتها
هشام بنفسه صادقه أنا وفارس ما نقدر نبعد عن بعض كل هالمده زي السمك بالمويه
سعود قال بمرح رنووو لا تخرجي الحين لمده اسبوعين أبغاك معاي تساعدني اللين أتزوج
رنا مشت عليها الكذبة وقالت وهي تقوم شبعت خلاص أكلها نتف اوكيه من عيوني كم سعود عندي مع انه اسبوعين كثير
سعود ابتسم اجلسي ما أكلتي شي
هشام ما تعرفها هذي تاكل زي العصافير
رنا وهي تمر من عند أبوها باسته على خده اجل اليوم بروح عند بيت عمي من العصر أساعدهم
طلعت بسرعه الدرج حتى أمها ما تعارض
أبو سامي بصوت عالي هههههههههههه روحي الله معك
سعود طالع بهشام هشام يللا تأخرنا لا زم نروح نشوف شغلنا
هشام قام باس راس أبوه وأمه يللا في أمان الله
بعد ما سلم سعود على أبوه وأمه طلع بسيارته وراح يشوف فيصل عنده أستوديو حق هالشغلات
وهشام راح هو بعد يشوف شغله مع حق الكوش وتصميمها والإضاءة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:30 PM   رقم المشاركة : 7
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس نزل من الدرج وهو كاشخ
ليندا والله عريس صاير بسم الله عليك
دانة لا لسى ما صار عريس ماما
فارس هههههههههه إنشاء الله قريب
ام فارس وين رايح اجلس
فارس يا ليت والله بس لازم أروح أشوف شغلي حق سعود لازم ننتهي قبل أسبوع وأنا علي المجسات والدي جيه أهم الأشياء يبغالها شغل
ام فارس اجل روح وبيض الوجه هاااا
فارس افااا أمي أنا فارس
دانة وهي تبرد أظافرها ويعني
فارس طالع فيها دندون اشفيك علي اليوم وإلا لسى حاقدة من أمس
دانة طالعت فيه وابتسمت بحزن مو أنا إلي احقد بس كذا قاهرني
فارس راح باس راسها ولا يهمك اليوم أنا بوصلك بنفسي لبيت عمي أبو نواف
دانة تعمدت تحرجه طالعته بنص عين ولا يهمك والله أبركها من ساعة عندك تروح للمكان اللي فيه رنا
فارس انحرج استحى حمر وجهه وبنفسه مو قدام أمي يا دانة قال بصوت مبحوح دانة شهالكلام استحي
ليندا ضحكت هههههههههه دانة اتركي أخوك بحاله
دانة هههههههههههههههههه ماما شوفي وجهه احمر استحى
فارس قام بإحراج دااااانة حسابك معي بعدين
ليندا ودانة هههههههههههههههههههه
طلع فارس من عندهم وهو نفسه يقطع دانة ما لقت تحرجه إلا قدام أمه


عالعصر رنا لبست ونازلة بتروح مع السواق وعايشه
عايشه لابسة عبايتها يللا رنوو تأخرنا
رنا لبست لثمتها يللا جاهزة مشينا وين مجوود
عايشه أخذته أختي هدى مع عيالها بتوديهم الملاهي
رنا وهي تركب السيارة أحس أختك هدى حبوبه تموت بالأطفال
عايشه ايواا مره ولا كأنها متزوجة
رنا هي عندها فهودي وسموحه صح
عايشه ايواا سليم روح بيت بابا عبد الكريم
سليم عقد حواجبه وين هازا بيت
عايشه تكلم رنا يستهبل هذا طول عمره يودينا عليه
رنا ههههههه ما يعرف عدلت صوتها عادي سليم روح بيت مستر صالح
سليم ايواا مستر صالح وطلع من باركينق القصر
عايشه مستغربة وليه صالح بالذات
رنا هههههههه ما تعرفيه من يوم جا علمه انه هذا البيت باسمه
عايشه هههههههههه صالح من جد مطفوق الله يعين اللي بتكون زوجته
رنا هههههههههههههه إذا كانت زوجته غصبا عنها بتتأقلم معاه وبتتحمله
عايشه ههههههه الله يستر عليها


في قصر أبو نواف المكان كأنه خلية نحل الشغالات من مكان لمكان يرتبوا ويحطوا
رنيم زوجة نواف ساريتا افتحي البوابة شوفي مين جا
ام نواف رنومه وين سمر وسحر ما يستحوا ايش بيسووا فوق
رنيم ماما بيلبسوا وينزلوا الحين
ام نواف يعطيك العافية تعبناك معانا
رنيم ابتسمت ماما ازعل منك مو أنا بنتك وإلا لأ
ام نواف الله يحفظك والله من دخلتي هالبيت وأنتي مثل يارا وسمر وسحر
رنيم باست راس ام زوجها نواف تسلمي ماما أنا وديت وليد عند بيت أهلي حتى ما يحوس الدنيا هنا
ام نواف أحسن لك حتى ما يطفشك قدام الخلايق
دخلت رنا و وراها شغالتهم شايله صينيتين الحلا وأشياء عايشه جايبتها
هااااااااااااااي
ام نواف لفت يا هلا
عايشه دخلت السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
رنيم آهلين عووشه ورنوو بعد ما سلموا ام نواف وين نهى عنكم
عايشه ماما بتجي المغرب إحنا قلنا نجي نساعدكم
ام نواف تسلموا والله ما في شي بس هذا آخر شي نرتب الأشياء البسيطة
رنا لفت رنومه وين التوين
رنيم بهمس الحقيهم بالغرفة وخالتي صار لها ساعة تنتظرهم
طلعت رنا الدرج دخلت جناح البنات وهي لابسة طرحتها شافت بوجهها صالح طالع من غرفة البنات معصب ما هو شايفها
رنا لما شافته تغطت
صالح أنتبه عليها هلا والله مين من بنات العم
رنا ضحكت بنفسها اش يبغى صلووح مو فاضيه له قالت بصوت واطي رنا
صالح ابتسم آهلين كيفك رنوو
رنا بهمس بخير كيفك أنت
صالح الحمد لله لاحظ إنها مرتبكة قرب منها صار بينه وبينها مترين رنا رجعت على ورى صالح طول عمره زي إخوانها لكن هو بزيادة فري من جد يحسبهم خواته أقول رنوو لا تستحي مني أنا زي هشومك
رنا خافت طيب ممكن تبعد عن طريقي بروح عند أخواتك
صالح بعد ايواا والله بالله شوفيهم هالمجانين طفشوني مو عارف اشتغل بغرفتي
رنا دخلت إنشاء الله
ما هي فاهمه يشتغل بالبيت على ايش اللي تعرفه انه الشغل بالشركة والمصنع اش جابه هنا يللا اسأل هالمجانين على قولته دخلت
سمر تلبس صندلها وسحر تتمكيج وقالبين الدنيا رنا آهلين توين

سمر بعصبيه تسكر صندلها وهي مدنقه يارو مو فاضيه ترى توه صلوووح مطلعني عن طوري
رنا افااا ما عرفتي صوت الدلوعة
سحر لفت هي وسمر بنفس الوقت رنووووووو
رنا ههههههههههههه بدري
نقزوا يسلموا عليها آهلين
رنا هههه ايش مسويين لصلوح
سحر قولي هو ايش مسوي
رنا صح يقول عنده شغل مو مخلينه يعرف يشتغل على راحته مزعجينه
سمر الله اكبر والإزعاج قلك قاعد يحسب ويصمم هذا ما ادري ايش هو حق فرح سعود
رنا هههههههههههههههه حرام عليكم يساعد أخويه وهذا جزاءه
سحر هههههه ايواا أتوقع سمعته يقول بيسوي الكراسي قلت والله الله يستر أكيد الذوق معفن
رنا ههههههههههههههههههههه
سحر هو بيختار الألوان والشكل والقصر بيسووها
رنا ههههههههههههه يحزن حرام عليكم الله يعينه من جد
سمر الحين ما علينا منه ايش مجهزه للجامعة
رنا امممم عندي كم قطعه جديدة وهلوو قالت لي اشترت لي أشياء حلوه لما سافرت
سحر وهي تحط البلاشر الوردي الناعم اللللللللللله وحشتني هلوو كيفها
رنا ابتسمت الحمد لله مبسوطة مره شكلها امممم نحفانه شوي
سمر أكيد بتنحف يا قلبي من غير شي تستحي اجل كيف بعد الزواج
رنا هههههههههه ما عاد في حيا تخيلي أقول لها كيف عزيز تقول لي يا قلبي ما أتخيل أعيش بدونه هههههههههه هذا وهي قبل فرحها ما سمعتها حتى تمدحه بالغلط من الحيا
فتحت الباب يارا اهليييييييييييين
رنا راحت سلمت عليها وااااااااو يارو لخبطت لها شعرها محلوه
يارا هههههههههههه شفتي
يارا كانت لابسه فستان رصاصي لين تحت الركبة
وعند خصره حزام أحمر
ومن فوق ما عليه شي بس جاكيت صوف احمر
وبوت احمر جلد وشعرها الأحمر قاصته من ورى قصير ومن قدام طويل والخصلتين الطوال نازلة بنعومة على وجهها الناعم طالعه تجنن
سمر صفرت ويووووووووو شافك حمود
يارا جلست نووو
سحر أكيد ما شافها لو شافها كان ما خلاها تجي هذا لزقه ما تعرفيه
رنا هههههههههههههه سحر اش ماكله اليوم
يارا ابتسمت خليهم تعودت عليهم الله يعين أزواجهم كل وحده أوقح من الثانية
رنا ههههههههه امشوا ننزل كلهم تحت جو
يارا لما دخلت كان في جايين بس ما ادري كلهم ولا لأ
سمر يارو تدري انه اليوم شوفة عبوود
يارا ابتسمت ايوااا قال لي صلوح هو الحين رايح بيتهم
رنا آه نفسي أشوف شكل هندون
يارا الله يوفقها امشوا ننزل سمر وسحر ترى ماما معصبه وسألت عنكم
سمر وسحر بسرعه وقفوا عند الباب يللا جاهزين
رنا مشاء الله عليكم كل وحده تقول أنا أحلى من الثانية
قربوا من بعض بس كلنا حلوين صح
يارا فتحت الباب يللا بس أحلاكم رنا الله يحفظها مليكان العيلة
رنا انحرجت
سمر ضربتها بحب مالت عليك من يوم تجي يطيح كرتنا
رنا هههههههههههههه
طالعت فيهم سمر لابسه بنطلون اصفر سكيني"ماسك اللين آخر الرجل" وبلوزه لنص الفخذ ملونه بشكل خطوط عرضيه "احمر اصفر اخضر ازرق اورنج اصفر بنفسجي"
وصندل عالارض ملون وفاتحه شعرها الأسود القصير تحت إذنها بنعومة
وحاطه روج فوشي وكحل اخضر طالعه مره كيوت مع الشال الصوف حول رقبتها الأصفر
وسحر عكسها بنطلون سكيني ملون وبلوزه صفرا والصندل اصفر والشال ملون
حتى مكياجهم نفس الشي اول ما تشوفهم لأنهم يمشوا جنب بعض دايما تعرف إنهم توأم على طول رغم الاختلاف البسيط بلون الشعر والبشرة
ام نواف جالسه مع الحريم بعد ما سلموا أعطتهم نظره عالتأخير
سمر سحووووور شوفي ماما كيف تطالع
سحر شايفه تقول حسابكم بعدين
سمر سحووور بطلع أشوف التجهيزات براا
سحر قامت روحي أنا رايحه أشوف فطوم اسأل عن هندون
سمر افففف كان جيتي معاي وبعدها رحتي تستفسري
راحت سحر
طلعت سمر بعصبيه براا تتفرج عالمكان الحديقة منظفه والقصر يلمع بالأنوار مشت لجهة الورد أخذت ورده جوريه فوشي وابتسمت تجنن قالت تكلم نفسها الله تجنن ودي أحطها بشعري رفعت يدها وحطتها ورى إذنها لكنها طاحت نزلت راسها أخذتها رفعت راسها لقت رجال جاي لناحيتها وقفت بمكانها تصنمت ما في مكان تروح له لأول مره تحس انه حوش قصرهم صغير رغم ضخامته ما في مكان تقدر تتخبى فيه هي واقفة عند حوض الزرع اللي بالزاوية
يا ويلي قرب شكله يكلم تلفون لما قرب زيادة سمر دموعها نزلت شافته عرفت مين هو خالد يا ربي إلا خالد يا رب ساعدني






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:31 PM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

لفت وجهها للجدار ما تقدر واقفة بطولها
خالد قرب وجلس عالكرسي اللي على يسارها يعني لو لف يمين يشوفها
خالد ايوااا ههههههههههه لا لا
:..........................
خالد هههههههه لا والله اللي في بالي نادرة
:..........................
خالد لها توأم بس ما تشبها أبدا هذي كراميلا يماما
سمر سمعته لاااا يا ربي ايش بيقول دقيقه استوعبت ايش بيقول اللي بباله توأم وما تشبه أختها سمعته
خالد امممم أحبها ايوااا بس من متى ما ادري ههههه
:.........................
خالد هههههههههههههههههه امممم اوكيه شعرها قصير اسود عيونها عسلية
وعصبيه شوي ههههههههه مره اتصلت ببيت خالي وردت علي .......
سمر انجنت الحيا شي وانه يوصفها لولد شي قالت بعصبيه بعد ما وقفت قدامه هيييييييييه أنت ما سمح لك توصفني عند رجال سامع
خالد بلم بمكانه من فين طلعت هذي
رد ايواا بعدين احكي معك سكر وطالع في الأرض شعندك
سمر تحاول تخفي ربكتها من عجلتها أنت ليه توصفني عند رجال هااا
خالد ابتسم شكلها كأنها طفله مو مبينه بوضوح من الظلام وأنوار القصر قويه عليها مو مبينتها بوضوح بس عرف إنها حبيبته سمر
خالد بهدوء وهو ما يطالع فيها هو انحرج مين قالك إني أوصفك لرجال
سمر ارتبكت لكن قالت بثقة أنت كنت تحكي مع رجال وتوصفني له لا تلف وتدور
خالد رفع جواله ودق عالرقم حط السبيكر
طلع صوت أنثوي آهلين خلود ما أمداك تشتاق لي
رفعه شوي واتصل عليك هههههههه سكر
خالد شفتي هذي عمتي لولو توها متزوجة وابتسم وبعدين مين قالك إني أوصفك أنتي بالذات
سمر ارتبكت هو قال كراميلا والاسم هذا ليه قصة تخبت ورى الشجرة وهي باينه أقول لا يكثر ما في غيري رد عالتلفون
خالد وقف وهو عاطيها جنبه اهاا كويس اختصرتي الطريق عرفتي إني ناويـ......
سمر قاطعته وهي تجري منحرجه وجع إنشاء الله كيف تتكلم معاي عادي
خالد طالع في مكانها الفاضي ههههههههههههههههههههههههههه ردينا لوجع إنشاء الله
يا قلبي من اول واقفة وأنا ماخذ راحتي بالكلام الحين يكبر راسها
رفع جواله ورجع اتصل وهو مبتسم ردت عليه لولو خلود هاا الحين سكر وقول بعد شوي أكلمك
خالد هههههههههههههههههههه لو تعرفي إيش اللي صار
لولو بحماس ايش سمعت صوت بنت مين
خالد ههههههههه هي نفسها سمعتني وأنا اعترف بحبها على بالها أوصفها لرجال
لولو ههههههههههه إيش سوت
خالد قعد يحكيها الموقف سكرت من عنده وهي تضحك ودها تشوف اللي أخذت قلب ولد أخوها الحبوب
طلع خالد وراح للشباب في قصر أبو سامي بالديوانية






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:32 PM   رقم المشاركة : 9
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



سمر دخلت عالمطبخ بسرعه وهي تلهث شافت من حظها رنا وسحر
رنا وهي تقطع الحلا اشفيك هههههه من فين جايه
سمر جلست عالكرسي ورفعت الشال من رقبتها تحس المكان حر رغم البرد القوي
طالعت فيه يا غبائي كان حطيته على شعري
سحر قربت ليه تتغطي شفتي مين بعد إنشاء الله
سمر تذكرت حمرت خدودها وعيونها دمعت خالد
رنا راحت لها احـــــــلفي أنتي بس
سمر حكتهم وصارت تبكي
سحر ضمتها سموور اشفيك
رنا تركت اللي بإيدها سمر من جدك أنتي
سمر تمسح دموعها بقهر ما ادري شخلاني أسوي هالحركة
شهقت سحر اليوم عبود شقال والله مادري شجاني
سحر تمسح دموع أختها خلاص سمر غلطة لا تكرريها
رنا سموور خلاص عاد صحيح الحركة شويه بس خلاص انتهى الموضوع قفليه
سمر دموعها تمسها بقهر غطت وجهها لما أتذكر اللي كان يقوله..
رنا بحزن يللا الله يهنيك عالأقل اللي تحبيه يحبك
سمر الله يرزقك قولي آمين
رنا ضحكت بمرارة هههههههههه آمين على ايش
سحر عادي مو بس أنتي يا رنا
رنا طالعت فيها وغمزت لها علينا مين
سحر حطت السكينة بالمجلى انااا؟؟ لا سليمة الحمد لله
رنا ابتسمت سليمة هااا
سمر هههههههههههههه لا تخافي عليها قلبها حجر مشاء الله
رنا وسحر هههههههههههه
سحر أحسن وأريح


البنات جالسين الريم يا قلبي على هندون تلاقيها على أعصابها دق عبوود قبل شوي قال لي ادعيلي ههههههههه الحين بتدخل
البنات هههههههههههههههه
سمر من أمس وهو يقول ادعولي
رنا بايش تدعوا له
سحر ما ادري عنه
دخلت هاله قاموا كلهم سلموا عليها لما جات للبنات صرخوا
سمر تحضنها وحشتينا نعومي
هاله هههههههههه العبي بعيد هذي حقت عزوزي بس
سحر ههههههههههه من جد فصخت الحيا وخلته على طرف
هاله ههههههههههههههه
يارا ههههههههههههههه يا قلبي ما قالت شي
كملوا ضحك و وسواليف


يوسف ماسك صينية العصير هندون يللا
هند شويه وتبكي ما ابغا والله استحي أخاف
يوسف ابتسم بظل معك اشفيك امشي صار له ساعة يستنى
هند بسم الله توكلت على الله طالعت بلبسها للمره الألف تنورة جينز غامق طويلة وقميص اخضر غامق بأكمام وعليه جاكيت جينز يللا امشي مسكت يده
يوسف ضحك عليها يدها كأنها قطعة ثلج دخل وهند تتمنى تصحى تلاقي نفسها بحلم مره تخجل خصوصا عبد الإله شافها بأوضاع خلينا ساكتين بس..
عبد الإله كان قاعد يستنى عارف الحركات اللي تصير يتذكر الريم يوم شوفتها ايش سوت بالجر حتى دخلت
كان على قد ما يبغا يشوفها بس حتى هو كان مرتبك
دخلت حس انه يبغا يقوم يضمها يقول لها وحشتيني بس مسك نفسه
يوسف السلام عليكم
عبد الإله وعيونه على هند وعليكم السلام
جلس هند على يمين عبد الإله جا يقدم العصير مسكت هند بيده
طالع فيها رفعت راسها رجع شعرها الحرير البوي عن وجهها وبعيونها نظرات ترجي يوسف هز راسه لها وتركها
عبد الإله بالحركة اللي سوتها شافها كويس بينجن يا ناس عليها كأنها ملاك خايفه
يوسف عبد الإله تفضل
ابتسم عبد الإله واخذ العصير اعرف انه العروس هي اللي تقدم العصير
يوسف هههههههههههه ما رضت
عبد الإله ههههههههههه كيفك هندون
هند جمدت بمكانها يتريق عليها لما سمعت اسمها ليه يقول اسمي بهالطريقه ما عرفت ترد أنربط لسانها
عبد الإله هندون
هند بهمس وعيونها عالأرض نعم
يوسف بصوت خفيف اسمها هند لسى ما ملكت لا تنسى
عبد الإله ههههههههههههههههههه طيب هند
هند يا ويلي أحلى كم مره يعيد اسمي هذا ليه ينطقه يهالطريقه غير ردت عليه بصوت شبه واضح نعم
عبد الإله ينعم عليك كيفك
هند بخير
عبد الإله مو عارف ايش يسأل ايواا سنة كم أنتي
يوسف مسك ضحكته خاطبها ما يعرف إنها مع أخواته التوأم في نفس الجامعة
هند تنرفزت ردت بهدوء ثاني جامعه
عبد الإله ناسي ايش يقول يبغاها تتكلم عشان يشوفها كأنه يكلم بنته امممم مشاء الله الله يوفقك
هند بتذبحه حركت شفايها آمين
عبد الإله ايواا ايش قلتي تدرسي
هند عصبت بحده مو واضحه قالت انجليزي
عبد الإله ببراءة ايوااااا يعني مع أخواتي
هند انقهرت صباح الخير:..............
يوسف بخفيف هههههههههههههههههه
عبد الإله عاطي يوسف اكبر طاف ابتسم هندوو... اقصد هند طالع بيوسف شافه يأشر له اخلص علينا
حط رجل على رجل وابتسم وجلس يتأملها
هند ارتبكت جلس على هالحاله 10 دقايق يوسف ما يقدر يقول له شي من حقه
هند فجأة وقفت تحس نظراته تحرقها وقفت وطلعت بسرعه من المجلس اول ما خرجت عبد الإله استوعب لف على يوسف بسرعه وين راحت ناديها ما خلصنا
يوسف يحاول يمسك نفسه معصب هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله عصب ناديها ما شفتها زي الناس على ايش تضحك
يوسف ههههههههههههه أقول مانت شايف نظراتك تستاهل يللا توكل
عبد الإله ابتسم ااااااااااه متى نملك
يوسف مسوي نفسه معصب أقول بس قوم انعطيت وجه زيادة
عبد الإله قام ههههههههههههه استناك بالسيارة سلم لي عليها
طلع
يوسف راح لهند جالسه بغرفتها وهي معصبه
يوسف دخل مبتسم هاا العروس نبارك
هند بعصبيه والله لأقول لبابا
يوسف هههههههههه موافقة خلاص أي بابا من حقه يطالعك
هند ابتسمت غصبا عنها طيب ممكن تخرج
يوسف محتاجه شي
هند سلامتك بس ابغا اجلس لحالي
يوسف ابتسم وهو طالع عبوود يسلم عليك
هند سكرت الباب وراه هههههههههه ااااااه يا قلبي اسمي منه غير اللي يشوفه ورجولته ما يقول هالصوت طالع منه الله يحفظه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 29-01-2012, 07:34 PM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


لنى سمر ابغا جاكيت من عندك برد
طالعت سمر بلنى لابسه بلوزه نص كم موف وتنوره كاروهات لتحت ركبتها بنفسجي وموف واسود اطلعي الدولاب كله حلالك
طلعت لنى بسرعه تسلمي فديتك أنا
دخلت الجناح راحت لغرفتهم فتحت الباب والنور فتحت دولاب سمر وقعدت تدور فيه
صالح كان جالس بغرفته طلع يشوف إذا سمر وإلا سحر موجودين فوق يطلب منهم عصير برتقال طازج
شاف النور والباب مفتوح وسمع صوت على باله وحده منهم موجودة دخل الغرفة شافها واقفة وبيدها جاكيتين واحد صوف ابيض والثاني مخمل اسود
حسبها سمر نفس شكلها من ورى وما لاحظ الاختلاف بالشعر لنى شعرها لنص ظهرها اسود قاصته فراولة عكس شعر سمر القصير
وقف وراها سموووور ممكن طلب
لنى لفت جمدت بمكانها صـــــــــــالح لاااااااااا رجع لها الخوف من جديد
صالح ارتبك لما شافها لف ولأول مره بالتاريخ يشوف وحده من أهله ويلف عنها
لف عنها وهو عند الباب سوري يا لنى على بالي انك سمر بس بالله جيبي لي عصير برتقال وبتردد كمل أنتي أعصريه لا تخلي الخدامات يلمسوه...... طلع بسرعه من الغرفة على جناحه مرتبك
يالله شهذا مو عارف اش جاه مرتبك لأخر درجه يا صالح بس مو اول مره تشوفها لاااا شعرها نظرة الخوف بعيونها لااااا أعوذ بالله من الشيطان غمض عيونه يحاول يبعدها من راسه
لنى واقفة بمكانها ترمش بعيونها مو مستوعبة هذا صالح مستحييييل صاير طيب اش فيه أكيد مشغول وإلا كان سوى عمايله كالعادة ابتسمت يبغا عصير هو ووجهه يبغاني أسوي له بنفسي بعد واثق من نفسه بعد اللي سواه"اش اللي سواه يا لنى" بس خليني أقول لسحر تسوي له لبست الجاكيت الأسود المخمل ونزلت تحت سحووور صالح يقول لك سوي له عصير اورنج
سحر طالعت فيها صالح؟؟؟!!!!!!!
لنى بارتباك ايواا عارفه أخوك ما عنده إشكال وأنا نازلة قال لي قولي لأختي تسويلي عصير
سحر طالعت فيها بنص عين قال لأختي اهاااا يا كذابة وضربتها بخفه على كتفها
لنى انحرجت هههههههههههه أنتي اش دراك
سحر أقول روحي بس سويه أنتي
راحت وخلتها لنى طالعت بيدها أنا أسوي لصالح بنفسي عصير اممممم ولد عمي مع انه ما يستاهل بس بسوي له
دخلت المطبخ تكلم الخدامة ميرنا جيبي اورنج
الخدامة تطالعها مو مستوعبه اش تسوي هالبنت بالمطبخ
جابت لها البرتقال
لنى والعصارة جيبيها اففف بالقطارة
ام نواف لنوو ايش بتسوي
لنى بصدق خالتي صالح يبغا عصير وسحر ما رضت قالت لي أنا أسويه
ام نواف يا هالبنات بيجننوني
لنى ههههههه
ام نواف ما عليه يا لنى بس اعرف صلوووح قال أخته لأنه ما ياكل من الشغالة أبدا
لنى ببالها يعني ما بيكذب لا عادي خالتي أنا بسويه
أخذت البرتقال وقعدت تعصره
ام نواف مشكورة وطلعت
لنى خلصت العصير حطته بكاسه نظيفة مرتبه وحطت بطرفه شريحة برتقال قطعتها وحطته بصينية نادت سمر قالت ما بعطيه سحر الحين تجلس تستهبل علي ما ادري مين قايل لها سمووور ودي هذا لأخوك
سمر لااااااا مين أخويه
لنى افف صالح مين في غيره يعني
سمر ايواا صالح صلووح اممم وليه أنتي مسويته
لنى حطت العصير على طاولة الصالة الكبيرة تبي تاخذيه خذيه ما تبي طقي راسك بالجدار أنتي وأخوك تركتها وطلعت
سمر ههههههههههه أخذت العصير وطلعت عند صالح دقت الباب
صالح مييييين
سمر غيرت صوتها بنعومة لنى
صالح عقد حواجبه لنى فتح الباب وعينه بالأرض نعم
سمر ما قدرت اول مره تشوف صالح محترم نفسه كذا ههههههههههههههههههههههههه
صالح طالع فيها بعصبيه سمووووووووور ها ها يا ثقالة دمك
سمر ههههههه على بالك لنى من جد
صالح طالع فيها لنى محترمه ما يمكن تعمل هالحركات الهبلة حقتك
سمر هههههههههههه خذ العصير
صالح حطيه واقلبي وجهك
سمر ههههههه ما تبا تعرف مين عامله
صالح يتصنع عدم الاهتمام وسألها حتى يتأكد مين بيكون يعني أكيد وحده منكم أنتي ولا أختك المهابيل
سمر ابتسمت لا مو المهابيل وبنبرة قالت لنــــــــى
صالح طالع فيها اش تبغى هذي تتكلم بهالطريقه كأني عشيقها هاللنى
وخير يا طير تفضلي براا بسرعه
سمر ههههههههههههههه صلوووووح لا تكابر
طلعت بسرعه عارفه ممكن يرميها باي شي قدامه
صالح سكر الباب ههههههههههههههههه كويس خرجت وإلا كان بينفضح
الله يا خذ ابليس لنى اشفيها مو راضيه تخرج من بالي اخذ الأوراق وكمل شغله باقي شوي حتى ينزل عند العيال يستنوه
طالع بالعصير يعني هي عصرته بنفسها وإلا سمر تكذب أخذه وشرب منه امممممم الله طعمه رهيب شال شريحة البرتقال واكلها لا ومزينته الأخت ههههههههه
وقف لثواني صااااااالح ستوب لهنا وبس من متى اهتم ببنت أنا تولي بس؟؟!!!!!






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية