العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2011, 04:47 PM   رقم المشاركة : 41
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور
في بيت الجده
الجده: فطوووم يمه وينج
فطوم : شسوي اللزقة ريلي مو راضي يهدني يمه كله يتكلم بالتلفون
الجده : يحبج شسوي
فطوم : اوكي يحبني مو لزقة جذي اف غثني ?
الجده : قلتي له ايي الوفرة
فطوم عفست ويهها : ليش بعد يمه حرام عليج ابي استانس
الجده: يالله عاد دقي عليه واعزميه
فطوم : افففففف نزين
وتدق فطوم على خطيبها واسمه جراح
فطوم : هلا جراح شلونك
جراح : هلا حبيبتي هلا قلبي هلا روحي هلا عيوني
فطوم : هلا فيك امي تقول تعال الوفرة
جراح : امج واله انتي يمه يا عيارتج
فطوم كشت على التلفون وكملت واهي مبوزة : أي أي استحي خلاصصصصصصص
جراح : يمه فديييييييييييتها اوكي تبيني امرج
فطوم : لا لا لا شيخة بتكون معاي
جراح : عادي يا قلبي واله ترى ازعل
فطوم : جراح لا تصير جذي
جراح : مابي ابي اخذج
فطوم : نزين
جراح : شنو شكلج ما تبيني اييي
فطوم : لا شدعوه
جراح : حسبالي فديتج والله
فطوم : امي تناديني اشوفها وادق عليك
جراح : ماشي بااااي يا قمر
وسكر وقالت فطوم في قلبها : بااااي يا بقرة
.................................................. ............

الجده : هااا قلتي له
بهالحزه وصلوا بيت محمد
الجده : هلا والله بوليدي
محمد : السلام عليكم
الجده : وعليكم السلام هلا حبيبي هلا سارة وين العيال
سارة : بعد ما تعرفينهم يتهاوشون عشان يدشون
الجده : فديتهم
شيخة : سلام
الجده : وي وي وي شمسوية بشعرج
شيخة : اديدة خلصنا
الجده : والله عبالي صبي
شيخة بابتسامة ساخره : لااا
فطوم مو عاجبها الوضع : هلا شيخة شلونج ؟
شيخة تطالع فطوم من فوق لي تحت : هلا
فطوم : تعالي ابيج
وراحت وراااها شيخة : هاااااااااااا

فطوم : ليش مسوية بشعرج جذي
شيخة : شاليديد
فطوم : اللي بوصلنا جراح

شيخة : يوووووووه يمكن تييي بيشوو
فطوم : انا بعد لايعة جبدي لاحقني كل مكان قطيعة
شيخة : قولي له اني ما رضيت اركب معاكم
فطوم : تكلمينة وتقولين له
شيخة : زين دقي
فطوم : ماشي هاااج دقيت
شيخة : قوه جراح
جراح : هلا بو الشباب

شيخة : حمدالله والشكر
جراح : اقول انا ابوي مو راضي اركب معاكم انا وفطوم ولان رفيجتي بتييي
انت الحقنا وانا بروح مع فطوم وبيشو ماشي باي
جراح : لحظه
شيخة : شنو
جراح : ليش ما تروحين مع ابوج
شيخة : مابي
جراح : ماشي القاكم اهناك
شيخة : زين جاو
جراح : جاو
................................ ....................

شيخة : خلاص بنروح معاج
فطوم : واااي تدرين اشتقت لج
شيخة : صج وينج لا تسألين عيل
فطوم : انتي تغيرتي
شيخة : لا انا مثل ما انا
فطوم : وين شيوخ اللي تضحك وتتغشمر وين مغامراتنا وين الحب
شيخة : صج صج مراهقه
فطوم : يا معودة يا كبيرة
شيخة : كااا رضيييتي تتزوجين وتخليني
فطوم : والله ابي ارتاح
شيخة : من شنو بالله
فطوم : من اشياااء وااايد

..............................................
...............................................
...............................................
محمد : شيخة شيخة
شيخة : نعم
محمد : بتروحين مع جراح وفاطمة
شيخة : لا يبه بس انا وفطوم ويمكن رفيجتي بيشو
محمد : اها يالله احنا الحين ما شيين وترى معانا يدتج مو تطولون
شيخة : ماشي
محمد : يبه شيخة
شيخة : هلا
محمد : ديري بالج على روحج
شيخة مستغربة : زين
ويدق تلفون شيخة بهاللحظه ومنو يا ترى منو منو
شيخة : نعم يبه نعم
فواز : شفيج شيخة علي
شيخة : ترى لوعت جبدي شيسوى عليك اقول لابوي الحين
فواز : قولي له انا ولد عمتج مافيها شي
شيخة : لا فيها شي عيب صوت المره عورة
فواز : عورة زين زين
شيخة : الحين وبعدين معاك
فواز : قلت لج انا زوجج
شيخة : استريييح ولا تدق لان والله اكسره فوق راسك
فواز : فدوة راسي لج
شيخة : حمدالله والشكر
ولقت معاها خط انتظار
شيخة : يالله يالله رفيجتي تدق
فواز : لحظه
وسكرت شيخة منه وردت على بشاير
بشاير : شيوخ
شيخة : شيوخ !
بشاير : امي يمي تبي تكلمج
شيخة متوهقه : ليش :\
بشاير : مو مصدقة بييي معاج وتبي تسألج جم سؤال
شيخة : اوكي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 04:49 PM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور



شيخة بأدب مصطنع خخخخ : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شلونج خالتي
ام بشاير : هلا والله انا الحمدالله انتي شلونج وشلون الوالدة
شيخة : بخير يا خالتي
ام بشاير : حبيبتي انا عارفة اخلاقج بس ما اتطمن اخلي بنتي تيي معاكم
شيخة : ليش يا خالتي ترى احنا بنسوي بالوفرة حلقات قرآن وجلسات وندوات ولا تنسين انه امي داعية وخالاتي وبشاير تقول انه عندها اشرطة احاديث وقرآن وبغينا نستفيد
ام بشاير اعجبت بشخصية شيخة هذول واهم صغار دينين يا حليلهم : والله اذا جذي يا بنتي انا ما عندي مانع وراح اخليها تيي معاج ومتى بتردون انشالله
شيخة : بعد 3 ايام يا خالتي
ام بشاير : موفقين يا حبيبتي هاج بشاير
بشاير : هلا شيوخ ههه
شيخة : بس لا تضحكين مو تفضحينا لبسي نص ساعة ونمرج
بشاير : ماشي باي
شيخة : باي

.................................................. ......

احمد : فواااااااز وصمخ يالله
فواز : ياي ياي
احمد : يالله وريم شيلي اليهال وتعالي
ريم : وليش انت ما تشيلهم
احمد : ما تشوفين الاغراض
مزنة : خلاص يا يمه خلاص
فواز : بلا هواش انا اشيلهم
احمد : احسن بعد ويالله كلكم جدام
............ .................................................. ..

في بيت وضحة وزوجها بندر ...
بندر : ها حبيبتي خلصتي جنطة هيونة
وضحة : أي حبيبي
فهد : يمه شوفي هيون خذت الرغوة
وضحة : حبيبي عندنا وايد خلها تلعب فيها
بندر : اصلن فهود ريال وراح يفهم هالشي
فهد مبوز : أي انا ريال
وضحة : خلاص بندر الحين نمر البقالة ونشتري 5 علب رغوة حق فهود
فهد : هياااااا
بندر : أي محد ماكلها غيري ?
وضحة : يا حبي لك هههههههههههههههه

.................................................. ........... .
في بيت خليل حيث الهدوء التام والاعصاب المشدودة .... ننسى كل الماضي مر على موتت سارة سنتين لا نتذكرها والانسان مو معصوم على الخطا وخليل غلط بس لي متى يا ابراهيم تحمل ابوك خلااص انسى
خليل : ابراهيم يبه روح نادي اختك
ابراهيم باحتقار : افف
لطيفة : عيب يا ابراهيم هذا ابوك
ابراهيم : خلصنا عاد لولو يالله تعالي
عزوز : وانا
ابراهيم : انثبر عند ابوك
خليل : الله يهديك
ابراهيم : هههههههه لحظه لحظه عيد مره ثانيه اول شي خليني اشغل الكاميرا واصورك واله اقولك ما ابي اوصخ كامرتي
لطيفة : ابراهيم ان عدت هالكلام مافي بانشي
ابراهيم : والله عشان البانشي بسكت
خليل : لطيفة لحقوني السيارة
ابراهيم : يمه ترى انا بروح مع بيت عمي فهد انتو روحو وانا الحقكم
لطيفة : انشالله وخلك عاجل
ابراهيم : زين
وراحوا وابراهيم خذاها فرصة يدق على شيخة اشتاقلها واهو على نياته بدى يحبها وشيخة تحسبه مثل خويييها هههههههههههههه

ابراهيم : الو قوة
شيخة : هلا الله يقويك
ابراهيم : شلونج
شيخة : تمام وانت ؟
ابراهيم : انا تمام
شيخة : مممممم ما رحت الوفرة غريبة
ابراهيم : لا ناطر عبود ولد عمي فهد بروح معاهم
شيخة : اها
ابراهيم : وانتي منتي رايحة
شيخة : لا من صجك وييع ماني يايه
ابراهيم منصدم : ليييييش ؟
شيخة : شفيك اتغشمر لا بيي اصلن انا ادري اذا ما ييت ما تحلو الطلعة
ابراهيم : مغرورة
شيخة : مممم
ابراهيم : مشغولة
شيخة : لا بس انا بالسيارة مع فطوم بروح اخذ رفيجتي ونيي انشالله الوفرة
ابراهيم : اها خلاص انا اشوفج اهناك انشالله
شيخة : اوكي باي
ابراهيم : باي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 04:51 PM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور


بسيارة فطوم ...
فطوم : اشوفج اخذتي على ابراهيم واايد
شيخة : ممممم مثل اخوي
فطوم : مثل اخوج وغمزت لها
شيخة : كلن يرى الناس بعين طبعة
فطوم : والله وكبرتي يا شويخ
شيخة : كل الناس تكبر
فطوم : ياليت يرجع الزمن لورى والله اشتقت لايامج يا شيخة
شيخة : مممم
فطوم : والله شيوخ ردي مثل اول
شيخة : انا مثل ما انا ما تغيرت
فطوم : اول كنتي تضحكين وكنتي كله معاي بنفس الخط الحين انتي بوية
شيخة : بوية ! وشنو يعني
فطوم : شيخو لا تتغيشمين
شيخة : مممممم بالعكس الحين احسن مو احبن بدال ما اكلم شباب
فطوم : كا تكلمين ابراهيم
شيخة : قلت لج مثل اخوي
فطوم : الله يهديج
شيخة : تكفين شوفي منو يتكلم عن الهداية
فطوم : انا صج كنت موزينة وكله اكلم بس انا خففت يعني الحين ما اكلم الا 3
شيخة : وانتي متزوجة مو حرام تخونين زوجج
فطوم : هاذي مو خيانة انا ما حبيت غيره بس اكلم !
شيخة :هههههههههههههه لا مو قاعده تخونينة
فطوم : نزين فكينا من هالسالفة رفيجتج أي قطعة ؟
شيخة : 3 وشارع3 ومنزل 3
فطوم : ذهبي يلعن خير بيتهم
شيخة: هذول الرفيجات
فطوم : دقي عليها خليها تطلع
شيخة : زين
ودقت شيخة على بشاير
بشاير : هلا حبي
شيخة : يالله طلعي
بشاير : زين يالله
شيخة : بااااي
..... .................................................. ......
والكل مشى وراح الوفرة بس خلونا نتوقف على هالشعر وناخذ بريك

خنتي الأمانة
خنتي الأمانة يوم قلبي تمناك
وش مقصدك يومك علينا تغلين
لالاحشى ما ودي اليوم لقياك
شوفي بدالي واحد به تسلين
خلي غرورك ينفعك مع سواياك
منتي مثل ماكان يومك تحبين
لا تحسبين أني أحبك وأهواك
يكفي ترى ماراح مايرجع الحين
حيث أني اعلنت للناس فرقاك
روحي على ماكان ودك تروحين
عساك ماعين من الناس ترعاك
وحياة من أنزل تبارك وياسين
واليوم أنا قررت ماعاد أرجاك
لوكان جرحك ينزف اليوم نهرين
روحي عسى هم من القوت يبلاك
وعلى الكلام أقسمت دين بأثر دين

للشاعر : الشيخ عيسى بن خليفة آل خليفة .....

................... .................................................. ......

بالوفرة راح تصير اشياء وايد ويمكن تضيع فيها ناس ويمكن تتغير ويمكن تكره ويمكن تحب ............

محمد : يالله يا بندر ساعدني
بندر : الله يهداك انت مستعيل وايد
محمد : شنو نقعد على الرمل يعني
بندر : يالله كاهو احمد واهله وصله يعني لقينا احد يساعدنا
محمد : يالله خلنا نسلم ونفرش الخيمة بعدين
بندر : عيل يووو بوقتهم الله يهداك تعبتني
محمد : عيب على الرياييل لووول
ابرار : فيصل لا تروح بعيد واقعد مع عبود
فيصل : انت وميري تقدرون على عبود
ابرار : ترى والله اعلم ابوي
فيصل : مو جنه هذا بيت عمي فهد وصلو
ابرار حمر ويهها : وين
فيصل : يالطماطة كاه عمية ما تشوفين
ابرار : أي يالله نسلم عليهم
مر على الوفرة 3 ساعات والكل وصل ما عادا فطوم لان راحوا يفرون بشارع الخليج واييوون
المهم الكل سلم واللي فرش الخيام والله سوى الغدا وسوو الملعب وكل شي فيه الوناسه ونزلو البانشيات والبقيات والقواري للصغار وعند محمد وسارة واهم يتمشون
محمد : سارة بنتج واختي تأخروا
سارة : دق على بنتك واسالها
محمد : على فكرة صرتي قاسية على شيخة
سارة : بنتي تغيرت يا محمد وين شيخة اللي تضحك البنت الشيطانة الحين كله والله مرات اسميها فيصل مو شيخة فشلتني الكل يقول عنها صبي
محمد : ميخالف هاذي مرحلة وتعدي وراح تعرف الصح والغلط ولا تنسين سالفة حمني اكيد مراح تنساها
سارة : انا معاك بس مو جذي اهيي عبالها انها هي السبب في موتت حمني
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله خليني اتصل عليها
ويدق على شيخة
شيخة : هلا يبه شنسوي زحمة ربع ساعة ونكون عندكم
محمد : نزين شفيج كليتيني يبتي رفيجتج
شيخة : أي معانا سويييتو الخيام والملعب
محمد : هههههه أي واحنا نقدر
شيخة : عبالي يالله زهبوا حالكم والحين اييي ونلعب
محمد : يالله ننطرج وقولي لفطوم بلا هياته وتعالو بسرعة 3
ساعات شتسوون بالله
شيخة : زحمة يا يبه زحمة
محمد : زحمة والحين الساعة 10 الصبح
شيخة : جنك مو مصدقني يبه
محمد : لا مصدقج يالله تعالو
شيخة : عد لي العشرة واحنا عندكم
محمد : يالله باي
شيخة : باي
..................................






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 04:53 PM   رقم المشاركة : 44
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

شيخة :فطوم ترى الاهل شكو فينا
فطوم : وييي تعالي جراح داق فوق 20 مره
شيخة : والله هذا لوع جبدنا
فطوم : اصصص بدق عليه وانتو سكتوا
جراح : انتي وينج
فطوم : شسوي زحمة
جراح : زحمة هااا والحين الصبح
فطوم : شنو حبيبي مو مصدقني
شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جراح : انتي حاطه سبيكر

فطوم : الله ياخذج زين ها حبيبي لا
جراح : زين يا فطيم عندج ربع ساعة ان ما يييتي راح امشي ترى
فطوم : لا لا كاني يايه (( وكشت على التلفون ))
بشاير : واااااااااي بطني ههههههههههههههههههههههههههه

فطوم : زين اوريكم
جراح : شالسالفه شللي يضحك
فطوم : لا البنات ينوا واقعدوا
جراح : اها يالله بسرعة تعالي ولا تطولين
فطوم : زين باي
جراح : باي
فطوم : ممكن اعرف انتي وياها ليش تضحكون
شيخة :شكلج يضحك وانتي خايفه منه
فطوم : وانتي الثانيه بعد شنو ضحكج
بشاير :والله شيخة تسوي شي بويها يضحك ههههههههههههه شوفيها شوفيه
فطوم : هههههههههههههههههههههههه الله ياخذج هاذي سواااتج هياااا جنها شيخة بدت ترد على عاداتها القديمة
شيخة : عيل بكشر
فطوم : لا تكفين ترى اذا كشرتي ادق على جراح واخليج تضحكين غصب
شيخة : أي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

.................................................. .........
ووصلت فطوم وشوشو وبيشو لووووووول
.........................................
.........................................
والكل تغدى واللي نام واللي تمشى والي يلعب خلونا بالملعب الحين
...
ابراهيم : شوفو شباب راح نقسم الفريق قادسية والعربي منو يبي القادسية ومنو العربي
وانقسموا نروح للقادسية : ابراهيم ، عبود ، نصور ، بندر واخيرا شيخة هههههههه
العربي : فيصل ، محمد ، جراح ، ابراهيم ولد فهد ، أحمد
وتبدي المباراة فريق التشجيع العمات للقادسية (( فطوم ، وضحة )) ورفيجة شيوخ بيشو
والعربي : باجي الاأهل
الشوط الاول
بندر : شيخة خلج حارس
شيخة : نعم نعم نعم لا عيوني انا هجوم ومافي أي تنازل
ابراهيم : خلاص انا بصير حارس
بندر : خلاص يالله قادسية
الكل : قادسية
أما العربي فالحارس فيصل هههههههههههههههههههههههه من حجمة قالول بصد الكرة
والمباراة نصها بجي ونصها صراخ وبالاخير النتيجة 5 \4
5 القادسية
4 : العربي
شيخة : هيا هيا هيا هيا كااااااااااااااك فصووول خلاص لا تبجي
فيصل : جببببببببب انتو غشاشين
شيخة : شنو غشاشين هاذي اللعب
فيصل : سكتي سكتي يا صبي
شيخة : هههههههههههههههههههه عبالك ببجي
ابراهيم : عيب عيب فيصل
فيصل : اسكت انت اصلن انت اكبر غشاش
شيخة : خله ابراهيم مالك شغل فيه
ابراهيم : تعالي ما شفتي فواز مالعب معانا المباراة
شيخة عفست ويهها : لا ما شفته
ابراهيم : نزين شفيج عصبتي
شيخة : لا عادي
بشاير : يالله شيخة فطوم تبينا
شيخة : يالله ابراهيم جاو
بشاير ابتسمت لابراهيم
ابراهيم رافع حاجب ويقول في قلبه (( شفيها هاذي ))
شيخة : هييييييييييييي شفيج يالله
بشاير :يالله حبيبي يالله
شيخة : عبالي بعد وراي يالله
فطوم : شيوخ شيوخ شوفي شوفي
شيخة : شنو
فطوم : شوفي فواز شمسوي
شيخة : شنو وين ؟
فطوم : طالعي فوق
وبطيارة ورقية فواز مسويها مخصوص عشان شيخة ومكتوب فيها (( شيوخ أحلى البنات ))
شيخة مصدومة وما تدري وين تروح
ابرار : يا حظج شيوخ شوفي
بشاير : شيوخ شعليج
فطوم : ابي ابي والله ادق على جراح يسوي لي جذي والله مالي شغل
فطوم : جراح انت وينك
جراح : تعبان من المباراة انا بالخيمة تعالي مافي احد عندي
فطوم : مابي انا زعلانة
جراح : افا افا افا ليش عاد ؟
فطوم : اطلع برة وشوف فوق
جراح : يالله ومنها نتمشى مع بعض
فطوم : يالله
شيخة : شالسخافة هاذي
منار : سخاااااافة بعيييينج والله موكفو
لولو : شوشو من صجج والله وناسة وكافي انج احلى البنات
شيخة : بشاير امشي نمشي
بشاير :يالله
شيخة : وانتو خلكم بهالسخافة بعد
.................................................. ..........................
.................................................. ..........................
جراح : فطوم فطوم تعالي
وفطوم من خبالها تطالع فوق وتركض له وللأسف كان في صخرة وماشافتها وطاحت طاخ طوخ طيييخ
جراح : حبيبتي فطوم قومي
فطوم : بقول بس منو شافني وانا اطيح غيرك
جراح : حياتي قومي قومي مافي غيري وغيرج
فطوم : هههههههه والله مو قادره
جراح : يالله قومي ترى اذا يه احد من اهلج ياخذون فكره غلط
وقامت فطوم وشافت اللي وراها كلهم يطالعون ويضحكون
فطوم بكل صراخها : ضحكتو من سركم حتى ضحكتوا من سركم مالت عليكم وانت يا جراح جذي تسوي فيني
جراح : اهم موجودين واله لا انتي بتقومين بتقومين
فطوم : لا على الاقل اسوي حالي طايحة غشيانة ?
جراح : تعالي ابي اكلمج
فطوم : مابي
شيوخ : فطوووووووووووووووووم صج طحتي والله ما شفتج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فطوم : انتي اخر وحده تتكلمين
شيوخ : وااااااااااااااااااااااااااي بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم طالعت جراح بعصبية : الله يسامحك
جراح : فطوووم تعالي تعالي اقولج
فطوم : فيك خير اركض وراي (( وقامت فطوم تركض بس هالمره تطالع تحت لووووول لي من وصلت مكان بعيد وووراها جراح ياخذها على قد عقلها ))
جراح : خلاص فطوم والله تعبت
فطوم : امبيه طالع ابتعدنا عنهم وايد
جراح : مو انتي الله يهداج ما اادري شفيييج بس تركضين
فطوم : ممممم
جراح بابتسامة خبيثة : احنا بروحنا
فطوم : لا الله فوقنا
جراح : بس انا زوجج
فطوم : أي شي يديد يعني
جراح : ما استاهل بوسة على هالركض والله تعبان
فطوم توهقت : لا عيب
جراح : شنو عيب شوفي عشان اسهلها لج ابي خد بس
فطوم : لا وتتشرط بعد
جراح : أحبج
فطوم : صج شكثر
جراح : كثر ما ركضتي مساااااع
فطوم : لااااااااااااااااااااااااااااااااا تقص علي شويه يعني
جراح : لا حبيبتي انتي ركضتي وايد والله احببببببببببببببببببج واااااايد
فطوم : صج خلاص كسرت خاطري
جراح : تحبيني ؟
فطوم متوهقه وتحس مشاعرها متخربطة : أي أي
جراح : أي شفيج قولي لي كلام حلو
فطوم : جراح انت مو نادم انك تزوجتني
جراح : نادم انتي مينونة انا ماصدقت اشوفج واحبج صج انج عذبتيني وايييد بس الحمدالله اخر هالصبر كسبت جوهره مثلج
فطوم : يعني مو خايف اخونك
جراح : لا واذا خنتيني اكيد في سبب وراح اتفهم هالشي وراح اعرف شلون اتصرف معاج نزين ليش تقولين هالكلام الحين انتي وانا نحب بعض خلاص خلينا ننسى الماضي ونبدي من جديد موافقه
فطوم ودها تبجي : جراح والله انك طيب
وتقرب فطوم منه وتلمه حيل واهو ما صدقت وقام ويمسح على شعرها واهي تبجي هذا خبالج يا فطوم .......



غدآآآ لنا لقاء .. بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-07-2011, 07:31 PM   رقم المشاركة : 45
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الاجزاء الحلوه

في انتظار الباقي لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 21-07-2011, 09:21 PM   رقم المشاركة : 46
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الاجزاء الحلوه

في انتظار الباقي لاهنتي

تحلووو اياااااااااااااامك يااااارب عن جد شكراا خاص لمتابعتك
كم بيسعدني وربي تواجد بالروايه ياربي يخليك
مع تحياااااتي بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-07-2011, 08:16 AM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور


عند شيخة وبشاير بعيد عن العالم
بشاير : واااي شيوخ والله هذا ولد عمج ابراهيم يهبل
شيخة : هههههههههههههههههه تبينه اخذيه
بشاير : يعني ما تغارين
شيخة : شنو شنو اغار
بشاير : لا من تصرفاته يبين انه يحبج
شيخة : لا يبه ابراهيم مثل اخوي وانا احبه لان يفهمني واهو اخوي عادي يعني
بشاير :ممممم وبعد
شيخة : شللي بعد ؟
بشاير : يعني انتي ما تغارين انه احبه
شيخة : ما فهمتج
بشاير : يعني انتي تحبيني وانا ليديتج
شيخة: خخخخخخخخخخ عادي بدال الوحده الف وحده شللي زود فيج
بشاير : شيوخ عاد صج تتكلمين
شيخة : أي وانتي رفيجتي من الشلة واله انا غلطانه
بشاير :لا لا مو غلطانة
شيخة بابتسامة ساخره : خلاص عيل هههههه
بشاير : هذا مو جنه فواز يه
شيخة : يووووووووووووووووووه ابتدينا
بشاير : ليش شكلة كيوت
شيخة : انتي كله كيوت عندج
بشاير : تدرين وناسه عايلتكم
شيخة : ههههههههههههههههههههههههه
بشاير : شللي يضحك ؟
شيخة : لا تذكرت نكته
بشاير : سمعييينا
شيخة : يقولج في حمار تزوج حمارة ويابو حمار صغير هاهاهاهاها
بشاير تجاملها : ههههههههههه

شيخة : ليش تجاملين ما تضحك اووو نسيت انتي سخيفة تضحكين على أي شي ههههههههههههههه
بشاير : خلاص شيوووخ شفيج علي
شيخة قامت وغنت وتجاهلت فواز وصوت شيخة على فكرة حلوو حيييل وغنت : لما انت تجرح احساسي ولا تصونة
الغريب أجل شسوي بصدق نياتي
عاد أنا الطيب تعذب قلبي وتخونه
عاد أنا استاهل تنزل مني دمعاتي
قلبي كاسر خاطري لا تزود اشجونه
من صميم القلب كل من يسمع أهاتي
شوفه صان الحب وحطك داخل عيونه
طبعا الغنية : لناصر بو علي
فواز : الله مشالله عليج
شيخة : صج ثانكيو
فواز : ما ينلام فيج حمني
************************************************** *******************
رحت وطي يا فواز على هالحركة يمكن تغير اشياء وايد قربت شيخة ومن كثر ما اهي معصبة عيونها صارت حمر وريلها ترجف وايدها مو متحملة الموقف ويت صوب فواز وبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكس على بطنة
فواز : ايييييييييييييييييييي شفيج ينيتي
شيخة : شوف اسمع وبطل اذونك عدل ان يبت طاري حمني يا ويلك انا وحمني انتهييييييييييينا وبتقول انا ذابحته لا يا حلو السيارة اهي اللي دعمته ولا تقول انا خنته انا ما خنته اهي اللي تبلى علي وانا مظلووووووووووووووووومة خلاااااااااااااااااااااااااااص ابي ارتاح منك ما تفهم ما ابي أي شي يذكرني فيه وترى والله والله والله انشفتك قربت صوبي لك 60 الف بوكس غيره ويمكن اذبحك
فواز : هدي هدي شيوخ خلاااص تكفين خلااص
شيخة : لا تقوووووول هدي بهالوقت شيخة طاحت على ركبها وحاولت انها تقوم ما قدرت
فواز : خلاص شيخة ما اقرب منج بس لا تعصبين والله مو زين لج
شيخة : جببببب اموت ما اموت انت مالك شغل تبي تعاقبني يعني والله ما عرفتني عدل اقدر اهدم العايلة هاذي بدقيقة فخلني ساكته احسن
فواز : يا شيخة حمني وصاني عليج قبل لا يموت ووصيته اني ادير بالي عليج واتزوجج واييييبلج اللي تحبينه
شيخة : ..................................
فواز : وقالي شي انج تحبين ككاو كندر وليون وانا كل يوم ايييبه لج وانتي كله ترديييينه صح واله لا ؟
شيخة : اكرهك واكرهه واكره الككاو ارتحت بشاير
بشاير تبجي : شيخة تكفين خلاص والله ابوج موصيني تكفين خلاص
شيخة : انتو جب مالكم شغل بشاير دقي على فطوم وقولي لها تييي
بشاير : نزين بس خلاص لا تتكلمين تكفين
شيخة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واغمى على شيخة
لا تقولون مبالغة لا تنسون انه شيخة تعرضت لانهيار عصبي بسن صغير وصارت كله عصبية وانطوائيه ما تتحمل أي خبر مو زين او شي يعكر مزاجها حتى اهلها ما يكلمونها عند النتيجة علشان بس لا يضغطون عليييها
فواز : شيخة تكفين قومي
بشاير : كله منك
فواز : انتي دقي على فطوم بسرعة
بشاير : ندق على ابوها والله رحنا فيها
فواز : يووووه انتي دقي على فطوم وناديها راح تعرف تتصرف بسرعة
بشاير : اوكي اوكي
عند فطوم وجراح وغارقين بدوامة الحب نغمة فطوم : خله يروح الله لا يردة حبه راح راح وعدى
فطوم : هلا بيشو
بشاير : فطوم بسرعة شيخة طاحت علينا تكفين تعالي ولا تقولين لحد
فطوم : شيخة شيخة شفيييها
بشاير : ما تسمعين اقولج طاحت عليينا
فطوم : لحظة فتشي جيوبها في حبوب واله لا
بشاير : لحظه
وراحت بشاير تفتش ولقت حبوب وردت على فطوم : أي في حبوب
فطوم : خلاااص انتو وينكم
بشاير : احنا صوب المزرعة الثانية جدامكم تقريبا بس بالزاوية
فطوم : يالله يالله انا يايه
جراح : شفيج حبيبتي شفيها شيخة
فطوم : مافي وقت بسرعة وين سيارتك
جراح : عند باب المزرعة
فطوم : بسرعة يييبها وخلنا نروح للمزرعة اللي جدام
جراح : يالله
فطوم : انا بروح ايييب ماي وعصير ويايه
جراح : انطرج
ووصلو جراح وفطوم للمكان المطلوب وراحت فطوم تركض لشيخة
طبعا حالة بشاير وفواز حالة تكسر الخاطر بس يبجون فطوم لانها متعودة انه شيخة تطيح فتعرف شلون تقول وكلت شيخة الحبت وشربت الماي وقامت فطوم تمسح على بطنها وقامت شيخة بصعوبة وقالت : فطوم فطوم
فطوم تبجي : هلا حبيبتي
شيخة : ترى انا ما ذبحت حمني
فطوم : ادري والله ادري انتي مظلومة وخلااص الكل يدري انج ما ذبحتيه وهذا يومه حبيبتي
شيخة : خلاص انا ابي اموت
فطوم : وتخليني
شيخة ابتسمت : معاج جراح
فطوم : جراح حبيبي وانتي قلبي
جراح : لا والله
شيخة : شفتي يغار من اولها بعدين ما يخليييج تيييني خلاص فطوم انتي بتتزوجين وانا منو معاي ابرار لا تقولين ابرار اهي بعيد وانا بعيدة عنها تكفين ابيج لا تتزوجين
فطوم : حبيبتي والله لو تزوجت كل يوم ازورج
شيخة : كلكم تقولون جذي نفس المسلسلات بعدين تنسيني
فطوم : انسى عمري ولا انساج والله يا شيخة اعزج واحبج حب مو طبيعي
جراح : صج دايم تحش فيج
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-07-2011, 08:18 AM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

وانتهى الموقف بسلام وردوا للمزرعة بس هذا اول يوم لكن في احدااااث واااايد حلوه راح تصير نتوقف في بريك صغيرر مممم ممممم مممم شرايكم بشعر حلو وخفيف ?

(( انت والشوق ))
انت تدري وش اجمل منك في عيني
انت لا صرت مبسوط على شاني
تكرم البسمة اللي منك تكفيني
كيف اناديك عمري والعمر فاني
كل شي خلق بك لك يناديني
انت غير الجميع ولك غلا ثاني
قلت أباذكرك واثرك ساكن فيني
بين عيني وعيني ما تعداني
انت تبخل بك يساري عن يميني
اه ياليت تدري منك وش جاني
ليه لا قلت أشوفك وانت بتجيني
جاك قلبي يسابق خطوة لساني
من سلامك نبت في راحة ايديني
الف غصب يميل من الغلا حاني
قبل تسأل من اللي لك موديني
انت وديتني والشوق وداني

للشاعر : الأمير سعود بن عبدالله آل سعود
في يوم ثاني بالمزرعة والجو مشمس وروعة روعة الحين الساعة 6 صج برد بس مع حبيبين اكيد بيدفى ?

فطوم : جراااح قوم
جراح : هممممممممممممممممممممممم
فطوم : يالله بسرعة قبل لا يقومون ويشوفوني داشة خيمتهم
جراح : يا ربي الساعة جم
فطوم بصوت ناعم ومقربة منه حيل : الساعة 6 وباسته على خده
جراح : ااه واااي فديتج عيديها
فطوم بصوت خشونة : قوم يا جراح
جراح : ههههههههه
اشرلها بيده روحي وقالها : الحقج يا حبيبتي روحي
فطوم : يالله انطرك

الشي اليديد انه فطوم حست بالغلطة اللي تسويها وانها تخونة جراح مسكين ما يستاهل اهو يحبها واهي لازم تصووونة عجبتيني يا فطوم هههههههه
..................... .................................................. .....................
شيخة توها تقوم من النوم وشافت الكل نايم ماعادا فطوم قايمة من فراشها فكرت شيخة بخطة جهنمية تخرعها فيها وراحت تدورها بالمزرعة يمين يسار مافي حس لها واخيرااا شافتها تبوق بسكوت وعصير هيهيهيهيهيهيه
شيخة بصوت ريال : شتسويييين يا بنت بهالوقت
فطوم : واااااااااااااي خرعتيني الله ياخذج قولي امين
شيخة : امين
فطوم : يا حيوانة لا تدعين على نفسج
شيخة : ههههههههههههههه والله ما عرفت لج شتسوين بهالوقت وعصير وبسكوت وغمزت لها
فطوم : حقي وحق جراااح بس
شيخة : ههههههههههههههه نغزة يعني ما اييي معاكم ماشي
فطوم : شنو زعلتي
شيخة : لا اصلن بروح حق حماري تلاقينه قاعد من النوم
فطوم : منو حمارج
شيخة : اللي بالاسطبل هههههههههههههههه
فطوم : ههههههههههههههههههههه عساها دوم ضحكتج
شيخة : صج عطيني بوسة
فطوم : وييي بعد عمري من عيني هاذي قبل هااااذي قربي خدج
شيخة : كاه
فطوم : اموااااااااااااااه
............................. .................................................. ........
وراحت فطوم لجراح
جراح يكسر الخاطر عيونه حمره واهو سهران مع الرياييل لي الساعة 4 يعني مو نايم الا ساعتين حتى شعره كشة
فطوم : هاي
جراح : هايات
فطوم : يبت لك عصير وبسكوت
جراح : الله يهداج يالله صباح الله خير
فطوم : شنو يعني مو عاجبك
جراح : يعني انا تعبان وقايم غصب على الاقل سوي بيض وجاي واله ما تعرفين
فطوم : ها أي أي اعرف تبيني اسويلك
جراح يعرف انه فطوم ما تعرف شي بس يحب يضغطها : يالله روحي سوي لي
فطوم : زين ساعة ويكون جاهز
جراح : اوووووووووولة ساعة عشان بيض وجاي عيل لي تزوجنا وقلت لج ابي مجبوس دياي شتسوين
فطوم : لا عاد عيوني انا مو خدامة اطبخ تبي هالاكل اكل
جراح : ههههههههههههههههههههههههههههه شفيج اتغشمر معاج
فطوم : والله عالي
جراح : محلوة ؟
فطوم : خلااص والله استحي
جراح : فديتها اللي تستحي
فطوم : جراااح ترى بطقك
جراح : وين تبين تطقيني ؟
فطوم : يوووووووووووه خلاص
جراح : فديتج وفديت قلبج
فطوم : تحبني
جراح : اموت فيج
فطوم : وانا بعد
جراح : صج
فطوم : أي
وبهالوقت شافو شيخة تطلع من خيمة الرياييل وشكلها خايف
جراح : شيخة شتسوي داخل الخيمة الرياييل
فطوم : شيوخ وينها ؟
جراح : كاهي شوفيها ورايحة سيارة ابوها
فطوم : تعال لا يكون
جراح : يمكن
وراحوا جراح وفطوم صوب شيخة

.................................................. ......................

شيخة شغلت السيارة وما وعت الا ايد تلمس كتفها
شيخة : واااااي يمه والله خرعتني
جراح : شتسوين ؟
شيخة : بتمشى بالسيارة فيها شي
فطوم : لا والله وعمرج 15
شيخة : وشنو يعني بر مافي شرطة
فطوم : ابوج يدري
شيخة : لا
جراح : ترى والله هاذي بنت اخوج بتوديكم بستين داهية
شيخة : أي أي أي قول جذي تبيها تكرهني وتحبك مالت عليك وعليها باي
وحركت شيخة بسرعة عالية لي درجة انه الصوت عالي
فطوم : شيخة ردييييييييييييييييي يالمينونة ردي
جراح : هاذي بنت اخوج والله خبله امشي امشي نلحقها
فطوم : يالله
فطوم تدق على شيخة
شيخة : نعم
فطوم : خلاص شيوخ سوقي على كيفج بس قللي السرعة تكفين
شيخة : يعني تسوين حالج خايفه علي يا مسكييينة
فطوم : تكفييين وقامت فطوم تبجي
شيخة مصدومة : تبجين
فطوم : تكفين شيخة تكفين خلاص ردي
شيخة : ارد وتهدين جراح
فطوم :اييي بس ردي
شيخة : حلفي
فطوم : شيخة اذا ما رديتي انتحر
شيخة : كاني برد

وردت شيخة وشافت فطوم ماسكها جراح واهي تبجي صج انبطت جبد شيخة بس خذت على ان الموقف هذا راح ينتهي وراح تنتهي علاقة فطوم وجراح
شيخة : رديت
فطوم تلم شيخة حيييل وتعاتبها : ليش تسوين جذي انا احبج والله احبج اذا عبالج انهم يكرهونج والله يا شيخة غلطانة الكل يحبج ويموت فيج لا تسوين جذي
شيخة : تحبيني وتبين تتزوجين ؟
فطوم : هاذي نهاية كل بنت شاليديد من جذي
شيخة : جراح تحب فطوم
جراح مبتسم : اموت فيها
شيخة : خلاااص ريقوني يالله بره
جراح : يالله
فطوم : دزي لابوج مسج انج طالعة معانا
شيخة : بالطريج يالله
فطوم : يالله تبين تركبين جدام
شيخة خذتها فرصة : اييي
جراح : هين فطوم
فطوم : جراح مو على شيخة وغمزت له
جراح : يالله حظرة صاحبة السمو شيخة خانو
شيخة : احم احم ولو سمحت انشفتك حاط محمد عبده تسوي حالك رومانسي مو علي
جراح : شنو تبين عيل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-07-2011, 08:20 AM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

شيخة : مساري
جراح : منو هذا مساري بعد
شيخة : وي وي وي ما يعرفه خلاص يبه حط راشد الماجد
جراح : يالله وين بتروحون
شيخة : في مطعم داخل الجمعية عند الحدود روحلة
جراح : أجا ماما
فطوم : هههههههههههههههه شوفو المسيرة اشتغلت
شيخة : روح روح راجوا بسرعة عند المسيرة
جراح : اجاهييي
شيخة : يا حليلة فطوم شكلي برضى اخليج تتزوجين راجو
فطوم : يالله عاد شيوخ ما ارضى عليه
شيخة : فطوم ؟
فطوم : ها
شيخة : الله يوفقج معاه توه اعرف انه جراح خوش ولد
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش شنو كت بالله
شيخة : ههههههههههههههههههههههههههههههه راجو
جراح مبوز : والله زحمة داخل المسيرات فاضيين
شيخة : لا والمشكلة ما عندنا رغوه بنروح نغرق نفسنا بس
جراح : امس غاسل سيارتي
شيخة : عادي اغسلها مره ثانيه
جراح : لا يا حلوه لازم نوفر
فطوم : تعالو ليش المسيرة اليوم ؟
شيخة : انتي كويتية ؟
فطوم : أي شرايج شي عجيب يعني ؟
شيخة : اليوم 25 فبراير شنو يعني ؟
فطوم : عيد التحرير
جراح : هههههههههههههههههههههههههههههه لا الصراحة اثبتي انج كويتية
شيخة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا عيد الاستقلال مو التحرير
فطوم : انتي وياه يعني مسوييين حركة عادي كله نفس الشي
جراح : يقوولوون في منحة 120 دينار
شيخة : يالله زين بعد عشان نعبي التلفون مليت وانا كله رصيدي ما يتغير 300 فلس
جراح : هههههههههههههههههههه
فطوم : افا عليج الحين ادزلج 100 فلس الله يهداج
شيخة : أي دزي ويالله جراحو دزلي بعد 100 عشان يكون عندي نص دينار
ما يحتاج كل ساعة تطلعلي المره وتقول لديت 300 فلس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..........
على الساعة 10 الصبح الكل قام من النوم والحريم زهبوا الريوق واللي راح يلعب واللي يتمشى واللي طالع تلفزيون والحش والسوالف وصل مسج لمحمد وفتحه واله من بنته شيوووخة
شيخة : يبه انا طالعة مع فطوم وزوجها المصون نتريق وراجعين بعد ساعة وقول للصبيان ترى في مسير على بعد 1 كيلو من الوفرة باي احبك
محمد دق عليها
شيخة : هلا بالغالي
محمد : بلا عيارة انتي شلون تطلعين وما تقولين لي
شيخة : يبه كنت نايم
محمد : ولو قعديني وقولي لي
شيخة : خلاص صار اللي صار
محمد : متى بتردون ؟
شيخة : بعد ساعة لان ازدحام من المسيرة
محمد : اها يالله احنا بنييكم خلكم بالمسيرة زين
شيخة : ماااشي تبي ريوق حبيبي
محمد : لا توني متريق
شيخة : بالعافية يا قلبي
محمد : شويخ شفيج ؟
شيخة : شنو ما اقول لابوي حبيبي هالكلام
محمد : شنو تبين ورى هالكلام في سر ؟
شيخة : حبيبي رصيدي كله خلص ممكن تدز لي 3 دنانير بس
محمد : امس معبليج ب 5
شيخة : فيصلو باق تلفوني وخلص الرصيد
محمد : زين سكري والحين يوووصل
شيخة : ويييي فديت قلبك انا
محمد : يالله فمان الله
شيخة : فمان الكريم
وهذا اهو محمد مدلع بنته اخر دلع عنده شيخة غير عن عياله يحبها حب كبيييير ما يرفض لها طلب زلي زعل عليها اهو يروح يراااضيهاااا وبنشوووف يا محمد شنو اخر هالدلع .......................






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-07-2011, 08:22 AM   رقم المشاركة : 50
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

وهذا اهو محمد مدلع بنته اخر دلع عنده شيخة غير عن عياله يحبها حب كبيييير ما يرفض لها طلب لي زعل عليها اهو يروح يراااضيهاااا وبنشوووف يا محمد شنو اخر هالدلع .......................


ومرت المسيرة والكل مستانس وخلصت رحلتهم والكل رد بيته واللي يستعد للدوام واللي يستعد للمدرسة وهاذي اهي الحياااة
بهالجزء اكثر شي بنكون فيه بمدرسة شيخة .....
بحصة الانجليزي وخاااصة نركز على الشلة اللي ورى حيث شيخة وبشاير يطنزون على الكل وامثال نايمة على الدرج ومعالي تعدل حجابها وشوق تعلج وانوار صمن بكمن عميون ههههههههههههههههههه
مس مرفت : يا شيخة انتي وياها ما خلاص واللاهي تعبت منكم انا بعرف كيف اتصرف معاكم ؟
شيخة : يوووووه شسوييينا بعد
مس مرفت : أيه ايه كل ده وما عملتش حاااقة يا شيخة ما خلاص هزرتك أكتر من مره بس انتي محدش حيتفاهم معاكي غير الوكيلة
شيخة : تبيني اروح عند الوكيلة يعني
مس مرفت : ايوه يا ستي بعد الحصى بتيجي معايا
شيخة : على هالخشم تلاقيني انا قبلج طالعة من الحصه الا مس مرفت محد يغلط علييييها
بشاير : ههههههههههه شيخة انتي من صجج خلاص قعدي والله تروحين فيها فيها فصل
شيخة : عادي خلينا ننام شوي
امثال : بنااات
شيخة : اووو صح النوم
امثال : هههههههههههااااااااااي صح بدنج
مس مرفت : واللهي واللهي بسمع بردوا حزار واللاهي زيرو بالشفوي
شيخة : شفوي واله تحريري
امثال :هههههههههههههههههههاي
مس مرفت : يالله يالله انا مش حتحمل اكتر من كده ثلاثتكم للوكيلة
شيخة : تدرين عشان تعرفين يا مس اني احبج أي لف يووو بروح للناظرة بعد
وراحت شيخة غمزت للمس والمس مسكينة الله يكون بعونها تكره شيخة كره مو طبيعي وتحس انه البنات مو فاهمين عليها من سبتها المهم نروح للوكيلة شوي ويوم شاق على كل من الطرفين
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................
وراحت شيخة غمزت للمس والمس مسكينة الله يكون بعونها تكره شيخة كره مو طبيعي وتحس انه البنات مو فاهمين عليها من سبتها المهم نروح للوكيلة شوي ويوم شاق على كل من الطرفين
.............................................
شيخة : السلام عليكم
الوكيلة : ها شيخة شنو مصيبتج اليوم خو احنا نشتغل حقج
شيخة : والله شسوي يا ابل
ة الابلات ما ادري شفيهم علي ماكلة حلال ابوهم والله مدري
الوكيلة : يا شيخة هذا الخر سنة لج بتاسع ووراها ثانوي شدي حيلج واله تبين تبسطين عندنا
شيخة : لا ليش ابسط عندكم ابسك بسوق الجمعة
الوكيلة : لا حووول انتي ما ينفع معاج الا استدعاء ولي امر
شيخة : انزين الحين انا اللي متهاوشه وضاغطة امي وابوي شكوو ايووون حمدالله يا رب على نعمة العقل
الوكلية : لاااااااااااااا انتي زودتيها حيييل
شيخة : على فكرة ابلة في مفاجئة معاي امثال وبشاااير دشوااا لا تستحون
الوكيلة : اكملت اكملت الشلة
شيخة : لا والله باقي 3 بنات بس قريبا بيووون ههههههههههه
بشاير :ههههههههههههههههههه
امثال : والله يا ابلة انا قمت من النوم قصدي الطاولة طاحت على راسي (( يلعن امي الترقيع بدال ما ترقعها عمتها ))
الوكيلة : الله الطاولة طاحت على راسج ليش متعلقة بالمروحة
شيخة : هههههههههههههههههه حلوه واااي والله حلوه
الوكيلة : بس انتي وياااها

ومر صمت لمدة دقيقة لكل من الاطراف وطق طق طق
معالي وشوق : السلام عليكم
شيخة : خخخخخخ
الوكيلة : شوفوا انا بعطي كل وحده فيكم الحين استدعاء ولي امر وباجر مافي وحده تداوم بدون اهلها
شيخة : اوكيك
الوكيلة : انتي يا شيخة ابي امج وابوج مو تيييبين امج بروحها واله ابوج الله يعين اهلج عليييج
شيخة : نزين نزين خلصينا ورانا حصة
الوكيلة : الشرهها مو عليج على اللي ما عرفوا يربونج
شيخة : يوووه بدينا غلط ترى اذا رحت التربية يا ابلة تروحين فيها بس انا طيبة بتحمل
الوكيلة : انا لي تصرف ثاني معااج انشالله

شيخة : انشالله
وبعدين الوكيلة عطت لكل بنت ورقة الاستدعاء وردوا الصف واهم يغنون ويرقصون ولا همهم شي لان هالشي مو يديد عليهم ..............

ودشوا الحصة
شيخة : هاي مس هاو ار يو اقين
مس مرفت : ادخلي
شيخة : يالله بنات دشوا لا تستحون مو غريب عليكم المكان
بشاير : ههههههههه واي والله مو قادرة اتحمل شوفي امثال شتقول
امثال : اتخيل امي تجي باجر تقول شمسوية بنتي والوكيلة تقول ما ادري اهي حتى ما سالتني ليه جايه ههههههههههههههههههههههههههههه
شيخة : عادي عادي هذي مدرسة عقد
مس مرفت : لا واللاهي انتي وياها نسيتوا نفسكم واله ايييه
شيخة : مي مي سوري مي سوري
مس مرفت : مي سوري !! أي دي اللغة
شيخة :يعني انا اسفة
مس مرفت : اسمها ايم سوري
شيخة : كله واحد مس هههههههههههههه مي مو يعني انا واي يعني انا شنو يعني الفرق
مس مرفت : مش هفهمك عشان ما اعورشي راسي
شيخة : اوكيك يالله بنات مكانكم
وتمر حصة الانجليزي ويكملون ربعنا ضحكم ولا همهم الحين دق الجرس وعليهم حصة العربي عاد حصة العربي عالم غير اللي ما تعرفونه انه شيخة تموت بأبلتها العربي واشطر وحده عندها مهتمه بالمادة لي درجة كبيرة جدا شوفو معاي الفرق .................................................. ..........
وتمر حصة الانجليزي ويكملون ربعنا ضحكم ولا همهم الحين دق الجرس وعليهم حصة العربي عاد حصة العربي عالم غير اللي ما تعرفونه انه شيخة تموت بأبلتها العربي واشطر وحده عندها مهتمه بالمادة لي درجة كبيرة جدا شوفو معاي الفرق .................................................. ..........

ابلة لطيفة واهي ابلة العربي )) فدييييييييييتهااااااااااا ))

ابلة لطيفة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااتة
ابلة : لطيفة تفضلو
امثال : بخير والحمدالله
الكل : ههههههههههههههههههه
ابلة لطيفة : شفيج يا امثال توج تقومين من النوم
امثال ويهها احمر : لا تذكرت الروضة والابتدائي
ابلة : تذكري دروسج احسن هاذي اخر سنة يالله حليتوا الواجب
الكل : اييي
ابلة لطيفة : يالله يا شيخة قومي كتبي الجملة العلاجية
بشاير : من قدج
شيخة : انشالله ابلة
وتنقلها الجملة ابلة لطيفة والجملة اهي : ذهبت الطالبات الى المدرسة مبكرا .
ابلة لطيفة : ممتازة يا شيخة اعربي لي كلمة المدرسة
شيخة : اسم مجرور وعلامة جره الكسره
ابلة لطيفة : ممتازة محد مريحني بالصف غيرج
بشاير : هههههههههههههههههههه
ابلة لطيفة : شللي يضحكج بشاير
بشاير : ويه شيخة احمر
شيخة ترد مكانها بادب ومنزلة راسها وتخز بشاير وحقدت حقد مو طبيعي
ابلة لطيفة : من حقها بنت عاجل وشاطرة
بشاير : لا خلاص مو قادرة اتحمل ببطها
شيخة : والله يا بشاير ان ما سكتي والله انسي العلاقة اللي بيني وبينج ?
بشاير : خلاص والله بسكت الله يصبرني
ابلة لطيفة : انشالله يوم الخميس في امتحان تعبير في وحده تبي تسأل
ابلة لطيفة : تضلي شيخة
شيخة : ابلة لو سمحتي راح تييينا القصة لان انا ما اعرف اكتب قصة
ابلة : لطيفة : لا اللي مدخلينه معاكم عن الخاطره والمقال عادي
شيخة : مشكورة ابلة يعطيج العافية
ابلة لطيفة بابتسامة : الله يعافيج






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية