العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2010, 09:46 AM   رقم المشاركة : 41
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل


و يقف جآسم لـ ينتشل ملآك من وسط الجنون الذي تحيآه
لـ يمطرهآ بكّم هآئل من اللكمآت
كآنت ملآك كـ الضحيّه التي أوشكت أن تفآرق الحيآه
أمآ جآسم فلم يكترث لهآ ابدا ً , !


شهد تصرخ [ لحقوووونآ أختي بتموووت

أمآ ذلك الشآب حآول أن يستجمع آخر قوآه لـ يفرّ هاربا ً إلى حيث اللآ نهآيه


وعآدوآ إلى المنزل الذي أستفآق من غيبوبته بهم
،

ام محمد : وه ياااربي شفيهااا ,,,,,,,,, !!!!!!!!!!!!!!!!
جاسم : اقسم بـ ربي اذا ماتباعديها من ويهي باقتلها
ام محمد : وه شصاااير ، وقفتوا قلبي , !!!
جاسم : بنتج بتفضحنا ، بنتج هذي الـ .........

اما شهد فـ حآولت أن تفر إلى جدرآن تحتويهآ

كانت فرح تستمع لـ ضجيج كاد يخنق انفاسها

فرح : شصااير / ؟
جاسم : هه يالله عاد ياتك الثانيه
فرح : ملاااك شفيج . ؟

لم تنطق ملاك بأدنى كلمه ، !

كانت الدموع كفيله بـ أن تبرهن لهآ بـ مدى انهيارها


وبعد , !

__________________






قديم 26-01-2010, 09:47 AM   رقم المشاركة : 42
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

مر ّ يومآن وجآسم لآ زآل لآ يرغب بـ رؤية ملآك وفرح , !
وأم محمد لآ زآلت غآضبه بـ حجم الأرض منهنّ

أمآ ملآك فـ كآنت تضرب أخمآس بـ أسدآس
هذآ الشآب سبقت لي رؤيته
ولكن ، أين ؟
أين يآترى . !


أقسمت ملآك أن تجعله يدفع الثمن بـ أغلى سعره ’


و ليلة غد سـ يكون الموّعد المترقب من فرح ونآيف , !
أنه ُ الزفآف ،

ليلة العمر التي طآل لـ فرح رسم تفآصيلهآ ،


ولكن ,,

فاجأ جاسم أم محمد ,, /



جاسم : يمه يمه
ام محمد : ها يمه
جاسم : الي يخلي باجر العرس مايستوي شبتعطينه !
ام محمد : شنو يعني ؟
جاسم : بقدر اخلي بنتج تغير رايها
ام محمد : شلون يعني ، فهمني
جاسم : ماعليج انتي شلون ، بس انتي تبينها ماتعرس صح ؟
ام محمد : وه ياليت يايمه
جاسم : وبأي طريقه ؟
ام محمد : ايي
جاسم : خلاص انا لقيتها
ام محمد : شلون
جاسم : خليه علي يمه


يآترىآ هل يتوقع البعض منكم كيّف سيمنع جاسم [ فرح ] من الزواج ؟







قديم 26-01-2010, 09:48 AM   رقم المشاركة : 43
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

طبعا ً لن ينجح أحدكم في رسم اللآ متوقع , !


كآنت الليلة التي تسبق ليلة الزفآف
و فرح بين الجدرآن تغني , ، /

[ طحت بـ هوآه يآهلي سموّ عليّ من شفته حآلتي حآله وأبيه ]

وكأنّه القديره [ نوآل ] نجحت في وصف الشعور الصآدق لـ فرح


وبينمآ فرح ترآقص حلمهآ الطآهر فاجأها احدهم ,,


فرح : من ؟
جاسم : انا

كانت ملآيين الافكار تتزآحم في مخيّلة فرح , !
شيبغي جاسم ؟
شعنده ؟
يبي يطقني ؟
يبي يقتلني ؟
شيبغي ؟
ببارك لي ؟
سامحني ؟



فرح : دقيقه . !
جاسم : فرح بسرعه
فرح : هلا .. / شنو ؟
جاسم : فرح انا محتاج وقفتج معاي
فرح : شفيك جاسم خير .؟
جاسم : سامحيني اختي على الي سويته بس وربي محتاج لج ، انا طايح بـ مصيبه
فرح : شفيك ، وقفت قلبيييي ، تكلم !
جاسم : لبسي عباتج وتعالي
فرح : وين نروح ؟ شفيك ، ليش تبكي ؟
جاسم : انا متعرف على وحده واهلها شافوها معاي وابيج تساعديني نروح لها
فرح : لا تزعل عمرك خلاص ولا تتضايق دقايق بلبس عباتي و اجي لك
جاسم : لا تتأخرين اختي عفيه

كآن المسآفه طويله
والطريق لآ يؤدي إلى هدف , !
والظلآم دآمس
والرعب بدآ يفترس قلب [ فرح ]



فرح : جاسم وين بنروح ؟
جاسم : وصلنا خلاص
فرح : وين وصلنا ؟ ماكو ولا بيت بهالمنطقه !
جاسم : ماعليج انتي !

وفجأه توقف جاسم . !

فرح : ليش وقفت؟
جاسم : بسألج سؤال ردي بصراحه
فرح وبرعب كآد يُلاحظ : شنو؟
جاسم : هالصبي الي بتاخذينه تعرفينه ؟
فرح : شنو يعني ؟ ليش؟
جاسم وبعصبيه : جاااوبي
فرح : لا
جاسم : كذابه يا حيوانه
فرح : اشفيك جاسم وين البنت الي جايين لها؟ اشفيك تكلمني جذي
جاسم : الحين براويج شفيني

كان جاسم [ مختلف ] بحجم السماء والارض
فـ لم تجد حينهآ فرح قليل من ملامح الأخوّه وتفآصيلها به !
كآنت مرعوبه حد الجنون
لماذا نزل جاسم من السياره ؟
هل سيقتلني هُنآ , !

يااارب بـ رحمتك , !


تفاجأت فرح بـ الأعظم من هذا
فـ جآسم يحآول التحرش بهآ



فرح : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

كآدت صرختهآ تبلغ القمر ولكن لآ حيآة لمن تنآدي ,,

جاسم : انا وعدت امي امنعج من هالزوآج ، والله بخليك شلون تعصين كلمتنا مرة ثانيه وتطلعين من شورنآ ، بخليك تنسين الزوآج بالمرّه وتخافين منه
فرح : حراااااااااااااااااااااام عليك يا جاسم انا اختك لا تسوي فيني جذي ، خاف الله فيني ، انا لحمك ودمك ، انا شرفك يااعديم الاحساس
حراااام تهز عرش الله / اللي تسويه يغضب رب العالمين ويهز عرشه

كآنت الارض تتحرك
والنجوم تتحرك
والاوكسجين يتحرك
و الضجيج يحوي الشمآل والجنوب



وبعد فتره عمّ السكون
ولكن , !


لم تعد الأرض كمآ كآنت
ولم تعد النجوم كمآ كآنت
ولم يعد الأوكسجين كمآ كآن
ولم يعد النقآء ذآته
ولا الطُهر ذآته
ولا الحيآه ذآتهآ





فرح : اذبحني يا جاسم
جاسم : هههههههههاااي اذبحج ! ضحكتيني ، انتي بتموتين كل يوم الف مرة
فرح وبـدموع حآرقه وجنون قاتل : اذبحنيييييييييييييييي يا جاااسم ، اذبحني ، اذبحني ، اذبحني
انا خلاص مّت ، مالي وجود مقدر ارجع البيت مقدر
اذبحني هني وقولهم مادري عنها
اذبحني وريحني ، شلون هنت عليك ؟ انا اختك ، طلعنا من بطن وآحد ، رضعنآ الحليب نفسه ، عشنا بالبيت نفسه ، ضحكنا مع بعض ، تزاعلنا وتراضينا ، الشرف واااحد يا جاسم الشرف واحد ، وشلون هنت عليك وشلووون ياخوي ياولد امي وابوي ؟ شلووون
جاسم : لبسي بسرعه وخلينا نمشي وانتي عاد وكيفج تبين تفضحين روحج شي راجع لج


وعآد جآسم للمنزل ،
كآنت فرح [ مختلفه ] بحجم السمآء
فـ الحلم الذي بذلت حيآتهآ من أجل بقآئه
كآنت اليوم حريصه بـ قتله , !
كآنت حريصه بـ شطبه من روزنآمة الوجود
لآ زفآف
لآ ورد أحمر
لآ كوشه
لآ معآزيم
لآ فرح
لآ طرب
لآ زفآآف
لآآ زفآآف







قديم 26-01-2010, 09:49 AM   رقم المشاركة : 44
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

أستجمعت فرح آخر قوآهآ , !
فـ كآنت بين جدرآن غرفتهآ كـ الُأم التي كآدت تصل إلى أبنهآ الضآل فـ مآ أن وصلت َ ، وجدته ُ قد فآرق الحيآه قبل ثوآن فقط , !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مسكت فرح هآتفهآ لـ تزف تبآشير الإنكسآر إلى سموّ التآريخ
سموّ السنين الرآحله
سموّ الحُب الطآهر
سموّ التضحيآت
[ نآيف ] , !



عزيزي التآريخ ، نعم ذلك أنت , !
تآريخي يآ [ نآيف ]
أصبحت ُ اليوم على مسآفه قريبه جدا ً من السمآء
من الفرح
من العرش السليمآني
ولكن ، !
كآن القدر أقوىآ من رغبتي
أقوىآ مني
ومنك ,!
أقوىآ من عزيمتي
أقوىآ من نقآئي وطهري ،
فـ وربك لم أكُن يوما ً بالطهر ذآته التي كنت ُ به اليوم
فـ أستغفرت الله كثيرا ً لي ولك وعلى ايامنا الرآحله
و دعوّته طويلا ً أن يغنيني بـ حلآله عن حرآمه
فـ أستجآب لي
و كآد يرزقني إيآك بـ الحلآل
ولكن , !
دنآسة البشر لطختني
فـ مآعدت ُ بالطُهر ذآته
عُذرا ً عزيزي على ردآئة اللغه
فـ حآولت أن أكتشف لغه لم يكتشفهآ من الفلآسفه الرآحلين قبلي
ولم أنجح , !
حآولت أن أكتب بـ طريقة لآ يفهمهآ غيري وغيرك ,
وفشلت مجددا ً
حبيبي نآيف
لست ُ قآدرة على الوقوف في وجه الأقدآر
فـ أستمحيك عذرا ً
أستمحيك عذرا ً
أستمحيك عذرا ً , !

[ فرح ]


__________________






قديم 26-01-2010, 09:50 AM   رقم المشاركة : 45
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

وأصبح ذلك المنزل [ الفخم ] من الخآرج

مُنكسر بـ الدآخل
يحوي ملآيين من الإنكسآرآت
فـ لكل أنثىآ فيه قصه [ عظيمه ] بـ ألمهآ , !




ملاك : شهد ، احس سمعت صوت من غرفة فرح ,!
ملاك : شهد !
شهد !


كآنت شهد تستمع لـ ملآك دون أن تُحرك سآكن
لم تكُن نآئمة
ولكنهآ كآنت مُدركه لكل شيء قد وقع في هذا المنزل
فـ كآنت جروحهآ
وكآن المهآ لآ يقل أبدا ً عن عُمق الجرح في قلب ملآك
وحجم الموّت في ذآت فرح , !







قديم 26-01-2010, 09:51 AM   رقم المشاركة : 46
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

وقفت شهد لتستجمع شتآتهآ ,!


شهد : ملاك ، كآفي خلآآآآآآآآآآآآآآآآص
ملاك : اشفيج .! وش الي كافي؟
شهد : تقصين على عمرج ولا علينا ولا على من ؟
ملاك : شهد مو ناقصتج وقسم بالله ، اللي فيني مكفيني ، عن شنو تتكلمين !
شهد : عن شهر 8
ملاك : شفيه شهر 8 ؟ تكلمي عدل لا تكلميني بالالغاز
شهد : رجعي 10شهور ورىآ ، وتذكري شنو كان َ
ملاك : شنو ؟ ماتذكر شي
شهد : انا بذكرج ،
ما تتذكرين الجآت الي كآن بـ المنتدى الي انتي مشتركه فيه !
ملاك : اي جات تقصدين ؟
شهد : اووه نسيت من كثرهم منتي خابره اي واحد ! ، جات الورود النآزفه ، مدري الذابله
ملاك : تذكرته وشفيه ؟
شهد : ماتتذكرين ليالي الحُب ، و طارق ، والصور و الاغاني والاهدائات و الجنون والغيرة والشوق !

حينها وقفت ملاك للمرة الاولى منذ اول تاريخ جمعها بذاك الشاب الذي ارعب حيآتهآ

ملاك : شلووووووووووووووووووووون ، شلوووون بس راح عن بالي !
طارق ، اي طارق اهو نفسه
هذا طارق
الصوت والملامح ، صحيح الصوت تغير شوي بس النبرة ذاتها
طااارق
شلون ماقدر اتذكر !
شهد : المشكله الي صارت بينكم و الشتم الي لقاه طارق منج ، خلاج تنسينه
ملاك : شلون قدر يوصل لي مرة ثانيه ، رقمي غيرته ّ
شهد : والصور الي طرشتيها له ؟ قدرتي تغيرينها ؟ واسمج وعنوانج ومعلوماتج الكافيه انه يوصل لج بأي وقت ، قدرتي تغيرينها ؟
ملاك انتي تستاهلين كل شي صار لج ، هذا عقاب من الله ، قالت لج فرح هالجات مامنه فايده راح يضيعج راح يسبب لج مشاكل ، خذيتي كلامه بـ محمل الضحك ، انا مثلج دخلت الجات بس ماتعودت عليه بكل وقت وكل دقيقه ، من قالت لي فرح عن المشاكل الي تصير فيه تركته
ملاك : شهد ، تدرين لو طارق حطاني في باله شنو يعني ؟ يعني انا انتهيت ، طارق لما يكره يتحول لشخص بلا ذمه وضمير
شهد : مقدر اسوي لج شي /، مقدر !
ملاك : كلامج يا شهد خذاني مو 10 شهور لـ ورىآ ، خذاني سنه لـ ورى
خذاني لأول كلمه كتبها طارق بالجات
خذاني لأول محادثه دارت بيني وبينه في المحادثه الخاصه
خذاني للغيره الي كان طارق يكتم انفاسي فيها
خذاني لـوقت كان طارق يمنعني ادخل الجات وكنت اعانده
خذاني للصور الي اختار اجملها و ادزها له على الايميل
خذاني ليوم تزاعلت معاه وشتمته و هزأته بالجات وقدام المتواجدين الي يعرفونه ويعرفوني
خذاني للتهديد الي قاله لي طارق وما حرك فيني ساكن
خذاني لـ كلامه وهو يقول [ بتدفعين الثمن غالي يا ملاك ]
خذاني للحب الي تحول لكراهيه وحقد ,!
خذاني للبداية الغلط
شهد : كااااااااااااااااافي خلااص ، ماقلج لج هالكلام لجل تروحين ورى بذكريات تافهه ، فكري شبتسوين ، فكري شلون بتواجهين الناس ، والمدرسه والبنات وابوي و محمد لين رجع وهو كان يقول لنا ثقتي فيكم اكبر من الدنيا
شبتسوين يا ملاك وباجر زواج اختج ولين وصل هالكلام لهلها بياخذون فكرة شينه عنج وعنّا
ملاك : انا بروح لـ فرح ، احس اني محتاجه لها ، تعبت اشيل جروحي بروحي تعبت !







قديم 26-01-2010, 09:51 AM   رقم المشاركة : 47
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

مدآخله من قلب قاسي ,

[ كمآ ذكرت ُ في بدآية القصه ، إنهآ وآقعيه ، فـ وآقعنآ أصبح بلآ ضمير ولآ ذمه , ! ]
وأقسم لكم بـ عزة الله بأّني شهدت ُ قصص كـ تلك من أصحآبهآ ، وبعضهم قالوآ [ كآن اخي يحآول التحرش بي كل ليلة ] ,, !
وذلك يآ عزيزتي جود الحزن بلآ أسبآب
ربمآ غرآئز حيّوآنيه لم يجد البعض أسبآب لهآ ,, !

نعم لقد وصلنآ إلىآ هُنآ ,, !
مستوىآ تآفه ,,







قديم 26-01-2010, 09:53 AM   رقم المشاركة : 48
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

وقفت ملآك لـ تستجمع شتآتهآ المتنآثر هُنآ وهُنآك ,, !

ملاك : بروح لـ فرح ، احس نفسي حيل تعبانه


وهنآك خلف الباب الذي يفصلهآ عن فرح ,,

ملاك : فرح ,! أنتي قاعده ؟
فرح ؟

أمآ فرح فـ كآنت منزويّة في آخر زآوية
تصفع على وجههآ تآرة
و تضرب على قدميهآ تآرة
وتحآول أن تخبأ ملآمحهآ خلف يديهآ تآرة أخرى , !

ملاك : فرح أختي / انا محتاجه لج ، فتحي الباب ,!

تلك الكلمآت كآنت قديره لتجعل فرح تعيش اللحظه قبل ساعه ، فـ جاسم ايضا ً كآنت محتآج لهآ
ولم تتردد دقيقه في أن تمد له يد العوّن , !

وقفت فرح تجر أذيآلهآ نحو البآب
وكآنت تشعر بأن الدنآسة تخطو معهآ


فرح : خير اشفيج ؟
ملاك : فررررح ، عسى ماشر ، ليش جذي ، اشصاير فيج ؟

أدآرت فرح ظهرهآ لـ ملآك وقآلت ,, / دخلي وصكي الباب ورآج

فرح : قولي اشفيج اسمعج !
ملاك : انا كنت محتاجه لج بس الحين انت بروحج محتاجه من يسمعج ، قولي اشفيج
فرح : وبتساعديني ؟
ملاك : والله العظيم اذا اقدر مابتأخر
فرح : انتي قولي وشفيج ؟
ملاك : تتذكرين طارق الي كلمته قبل سنه ؟ الي كان يحبني ،!
فرح : ايه وش فيه؟
ملاك : الحب تحول الى كراهيه ، يحاول يفضحني وينتقم مني ، انا اعيش كابوس يا فرح حتى المدرسه صار لي يومين ماروح ، اخاف اشوف البنات والناس و كل العالم ’!
فرح : اممم ، !
ملاك : شنو ؟
فرح : تساعديني اطلع من البيت؟
ملاك : لا لا لا ، لا تقولين جذي ، انتي تمزحين صح ؟
فرح : للأسف لا
ملاك : شنو يعني تطلعين ؟
فرح : يعني اطلع ومارجع ، تقدرين تقولين اشرد من البيت
ملاك : لاا ياا فرح ديري بالج تسوينها باجر زواجج والناس بطلعون عليج الف كلمه وكلمه بتصيرر لج فضيحه الله العالم عنها
فرح : ياا ملاااااااااك فهميني ماكو اكبر من الفضيحه الي اانا فيها

ملاك : شتقصدين ؟

صمتت فرح ولم تنطق بـ أدنى كلمه ، سوىآ

فرح : نادي شهد وتعالوا لي بسرعه
ملاك : اوك!

كانت ملآك في حالة من الصدمه والذهول
هل انا في حلم ؟
هل تلك فرح حتما ً
ماذا هناك؟
وماذا يخبي لنا القدر


ذهبت ملاك لـ شهد وفي جعبتها ملايين من الاسئلة والاجوبه !

ملاك : لحقيييييييي يا شهد
شهد : خير؟
ملاك : فرح اختي ، احسها متوجعه
شهد : ليش؟
ملاك : قووومي نروح لها تبغينا
شهد : روحي سبقيني وانا بلحقج







قديم 26-01-2010, 09:54 AM   رقم المشاركة : 49
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

وبقت [ فرح ] ترسم الأيآم في دآئرة لهآ زوآيآ [ خمس ] ,!
فـ هل يعقل أن تكون هنآك دآئرة بـ ِ زوآيآ , !


؟و دخلت ملآك غرفة فرح لـ تتفاجأ بـ فوضىآ عآرمه

ملاك : شتسوين فرح ؟
فرح : اششش سكتي ترى جروحي توّ نآمت !

كآنت ملآك ترىآ فرح مٌختلفه بحجم الألم الذي يحتوي كلآ وآحده منهن


أمآ شهد فـ قررت ولأول مرة أن تكون شجآعه لتقف أمآمهم لأول مرة ,,

ذهبت إلى غرفة أمهآ ،


شهد : يمه يمه ، انتي قاعده ؟
ام محمد : منو ؟
شهد : انا شهد يمه ، فتحي الباب

ام محمد : شتبين يايه هالوقت ؟
شهد : يمه ابي اكلمج شوي
ام محمد : الحين تكلميني ؟
شهد : يمه والله عاد سمعيني لأول مرة ، خلاص عاااد تعبنا من قولة باجر بسمعكم وباجر بفهمكم ومتى راح يجي باجر ؟
ام محمد : وه عشتوا ، هذا مو كلامج ، كلام اختج
شهد : يمه فرح مالها شغل ، ليش تكرهينها ، هذي بنتج
ام محمد : ماكو ام تكره بنتها ، بس اهي طلعت من شوري
شهد : ويعني شصار ، القيامه راح تجي ؟ ولا شنو
ام محمد : وجع ياخذج الا وجع ياخذج شتبييين انتي يايه تناجريني بهالليل!
شهد : يمه هالبيت راح ينهدم علينا بأي وقت ، صدقيني
ام محمد : اسم الله علينا الرحمن الرحيم ، شفيج يايمه شهالكلام الي تقولينه
شهد : يمه صدقيني البيت مو بس جدران وزوايا و اثاث و خزانات ومرايا ، البيت يا يمه اوادم ، مشاعر ، صوت وحس
ام محمد : شتبين تقولين
شهد : يمه ولدج جاسم تدرين وين يروح ومع من يمشي ؟
ام محمد : شوفي بقولج قلتيها بنفسي ولدي ، ولدي اسمه ولد شايل عيبه ، بس انتوا يالبنات الي مادري مع من تمشون !
شهد : وهذا الضياع بأم عينه ، احنا البنات يمكن المجتمع يشوفنا طرف ضعيف ، مشكوك بأمره ، بس بالحقيقه احنا نقدر نسوي الي الشباب ما يسوونه ، يمه ولدج جاسم يمشي بطريق الخطأ
ام محمد : وشنو الخطأ الي يمشي فيه ؟
شهد : يمه كااافينااا غباء ، لي متى بنقص على عمرنا ، انتي تدرين وانا ادري والناس تدري وبعدين ؟ بنتم نتجاهل!
ام محمد : ندري بشنووو ؟ شفيج انتي شتقولين ؟؟؟؟؟؟
شهد : ولدج يمشي مع شباب ويمآرسون الي يغضب الله ويهز عرشه ، عرفتي ليش مايبي يتزوج الحين ، لانه شاااذ ، لانه راحته مع الشباب بس
ام محمد : طلعي برى عسى ربي ياخذ عمرج ويكفني منج ومن خواتج ، هذا كلام تقولينه عن اخوج ؟ صج ماعرفت اربيج


خرجت حينهآ شهد لـ تصل إلى غرفة فرح ,,
وهُنآك فقط ، كآنت الأمنيه وآحده ، تتشآبه فيمآ بينهن ّ ,


فرح : شهد انا ادري عن الي رحتي تقولينه لأمي
شهد : وانا ادري وانتي تدرين وبعدين ؟
ملاك : فرح بتطلع من البيت يا شهد
شهد : يمكن تتوقعين مني اقولج لا ولا ولا بس صدقيني بقولج روحي يمكن الي بالشارع يكونون ارحم عليج
فرح : انا بروح بس ببقى احاتيكم !
شهد : انا مابغي اقعد هني
فرح : ليش ؟
شهد : يمكن انتي تحسين مأسآتج كبيرة وملاك تظن انها انتهت بعد الي صار بس صدقوني انتوا ماتشوفوني الا بنظرة عابرة عشان جذي ماتفهون الي فيني ، !
فرح : شفيج ، تكلمي ، اعتبري نفسج تتكلمين مع شخص عابر بمر في حياتج دقايق وبروح ، وهذا الي بصير اليوم
شهد : ليش ماسألتوا نفسكم ليش انا مختلفه عنكم ؟ ليش مالبس مثلكم ، ليش شعري جذي وطريقتي جذي وربعي جذي ، ومعجبات و مسجات و غزل واشعار ، ليش ؟
فرح : تكلمي قولي ,,
شهد : تدرون جم ليلة نمت فيها مذبوحه !
فرح : عن شنو تتكلمين ؟
شهد : انتي فاهمتني عدل بس خايفه تجرحين نفسج وتجرحيني !، عارفه كم مرة وانا عمري 5 سنين ياخذني جاسم ويشتري لي العاب و ياخذني مطاعم ويشتري لي احلى الثياب ، بس شنو المقابل؟ ماسألتوا نفسكم بتقولون اخوها الكبير وتمون عليه ، بس الحقيقه غير
فرح : اشششششششش لا تكلمين والي يحفظ عمرج بس بس بس بس

انهارت فرح فلم تجد سوىآ الهروب [ لتحمي شهد وملاك ونفسها المكسورة

فرح : قوموا جهزوا نفسكم بنطلع ، يالله
ملاك : وين بنروح بهالليل ، ؟ ومن بياخذنا ، من بشوفنا؟
فرح : بنسافر
ملاك : وين تساافرين ؟
فرح : جوزات السفر عندي ، حقج وحق شهد و عندي بحسابي مبلغ يكفينا نسافر فيه لأي منطقه بالخليج !
ملاك : والناس ، شبقولون ؟
فرح : ياترى الناس لو دروا عن الي فيني والي فيج والي بأختج شبقولون ؟
شهد : انا بطلع ، لاني مَت خلاص وماعادت تفرق ,!
فرح : ملاك ، صدقيني وجودج هني جحيم ، قومي معانا
ملاك : اخاف
فرح : لا تخليني الوحش مثل ما ذبحني وذبح اختج ، يذبحج
ملاك : نطلع ؟
فرح : ايه نطلع


__________________







قديم 26-01-2010, 09:55 AM   رقم المشاركة : 50
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل


كآنت السآعه تشير إلى الرآبعه فجرا ً

كآنوآ يختبأون خلف الجدرآن كـ القطط الضآئعه التي لآ مأوىآ لهآ , !
فقد كآنت تفآصيل خروجهم من البيت [ سهله جدا ً , !




فـ أم محمد وأبو محمد في سبآت عميق
وجآسم خآرج المنزل
والخآدمه لآ تدرك مآ يحدث
نعم لقد رحلوآ !
رحلوآ دون أن يتركوآ أثر خلفهم
فـ لآ وردة حمرآء
ولآ أورآق كتبوآ عليهآ مآسآتهم
ولآ خآتم من اليآقوت تركووه على فرآشهم ينعي رحيلهم
ولآ تذكآر يحوي عطرهم ,!
رحلوآ بـ صمت


شهد تخلت عن مستقبل زآهر
فـ رحلت تآركه خلفهآ كُتب ومذكرآت وأورآق و آخر درجآت الكورس الرآحل
والتي تنبأ بـ مستقبل مشرق


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أمآ ملآك فـ رحلت تآركه خلفهآ لوحآت لم تكتمل بعد
فـ لآزآل الحبر ملطخ على آخر لوّحه لهآ


وفرح ، رحلت تآركه خلهآ فستآن أبيض
وعشق طآهر , !
و بآقة من الورد الأحمر
وسنين من العمر ,, !


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فرح : ملااااك خلج وراي لا تروحين يم الشاارع
ملاك : والله قلبي بيوووقف يا فرح
فرح : سكتي خلاص

فرح: شهد موبايلج عندج ؟
شهد : اييييه
فرح : اتصلي على تاكسي تحت الطلب و اوصفي له المكان قولي له للمطار بسرعه






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية