العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2012, 01:56 AM   رقم المشاركة : 431
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



العاصمة روما

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام ستوب دنوو
وقفت وابتسمت له وش ناوي
هشام ما في أحلى من طعم البيتزا بالطريق من هالكشكات
دانة ابتسمت اوكيه انتظرك
اشترا
بيتزا أكو مستطيلة مقسمه أربع أقسام
الربع الأول بحري والربع الثاني خضار والربع الثالث لحوم باردة والربع الأخير جبنة بس
جلست ع الكرسي الخشبي وسط الزرع وحطت شنطتها جنبها
هشام ابتسم وهو يعطيها قطعة تذوقها هذي البيتزا كنت أيام الجامعة بس خرجت وما لي خلق طبخ سام آجي آكل منها
دانة اممم طعمها غير
ابتسمت سام هو اللي كنت معه بالشقه
هشام وهو ياكل هز راسه بإييه بس لما بالإجازات فارس كان يجيني وإلا واحد من أخواني كنت اخذ بيت لحالي
دانة اهاا هشام كيف تعلمت اللغة الايطالية
هشام بلع اللقمة مع العصير لما نويت ادرس بايطاليا درست سنة لغة لأنه لو ما معك لغة زي مانتي شايفه ما تقدري تتعاملي معهم ابتسم دايما اتكلم بالايطالية هنا ما عدا يوم واحد
دانة رفعت راسه باهتمام متى
هشام يوم رحت اشتري فيلم الرعب لما كنتي معي تقصدت أتكلم الانجليزية لأنة لو تكلمت الايطالية ما بيعطيني هو
دانة ابتسمت بنغزة أحسن
هشام ههههههههههههه يا عمري تدرين ليه
دانة ميلت راسها ليه
هشام لأنه لو كنت ايطالي وعطاني شريط ممنوع من العرض يخاف ارفع عليه قضية
دانة هههههههههههههههه
هشام ابتسم فديت هالضحكة والله
دانة استحت طلعت منديل معطر من شنطتها ومسحت يدها وعطت هشام واحد
هشام وهو يمسح يده طالع بساعته يللا دانة لا نتأخر ع القطار ورانا رحلة بس قبلها بوريك هنا بعد شارعين تشوفيها جامعتي
دانة ابتسمت يللا
وقامت وهي ماسكه يده طيب قولي أي جملة ايطالية
هشام امم أي جملة اقدر أتكلم معك بس المشكلة ما بتفهمين
دانة ابتسمت طيب قولي جملة
هشام بتفكير اممم اشر على وجهها كويستو مي بياتشه
دانة ابتسمت وش قلت
هشام هههههههههههه قلت - اشر على وجهها - هذا يعجبني
دانة ابتسمت وهم قدام الجامعة اوكيه كيف أقول شكرا
هشام ابتسم بسيطة جراتسي
دانة ضحكت بنعومة حلوه طريقة كلامهم
هشام يبغالي أعلمك عشان نتكلم فيها لما يكون فارس موجود
دانة هههههههههههههههه حرام عليك
هشام ابتسم والله اشتقت له ولرنا
دانة حتى أنا يللا كلها يومين
هشام شوفي هذي الجامعة اسمها جامعة Gregorian
من أقدم الجامعات بايطاليا
دانة بذهول هذي جامعة الحين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام ابتسم ايواا كأنها متحف صح
دانة اييه
هشام لو ما ورانا رحلة كان دخلتك فيها تتفرجي عادي عندهم
دانة خسارة بس بصراحة شكلها يجنن والله ولا كأنها جامعة لو أنا كان جلست فيها طول عمري
هشام هههههههههههههههه وراي أهل يا ماما
دانة هههههههه عمي كان يقولك ارجع
هشام وهم ماشيين لا لكن كان يقولي لا تحمل مواد ولا تتساهل أبيك ترجع بسرعة أبوي ما يحب الغربة وبعدين أنا ما كنت لعاب تعرفيني أميل للجدية بهالامور
دانة تنهدت بابتسامة يا رب تحفظك
هشام وهو يوقف عند المحطة ههههه ويحفظك آميين
صرف لهم تذكرتين
الموظف وهو يبعد لهم مكان في المقدمة بريجو
ابتسم للموظف وهو يأشر لدانة عشان تدخل جراتسي
بعد ما جلس معها طالع فيها بحزن تذكر
دانة اشفيك حبيبي
هشام أمس بالليل كلمني سعود موزه توفت
دانة طالعت فيه ما استوعبت بعدين لفت وجهها
هشام تخيلي دعسها ذاك الغبي جلست بالمستشفى من أول وأمس توفت
دانة لفت عليه بغيره وأنت ليه حزين يعني
هشام ابتسم ليه يعني أرقص أكيد بحزن
دانة بغيره واضحة بس المفروض ما تحزن هذي مجنونة
هشام ههههههههههههه فديت اللي تغار حبيبي أنتي قلتي مجنونة يعني مثلا بطالع بوجهها بعدين الله يرحمها توفت
دانة ابتسمت وحطت راسها على كتفه أدري بس من حبي أغار عليك من النسمة


دخل الغرفة وبيده باقة التوليب الأحمر
رنا وجهها انخطف
فارس انتبه عليها رنوو حبيبتي ما نمتي
رنا جلست ع السرير غفلت دقايق وقمت
فارس قرب الباقة منها دقيت أسألك الأحمر تبغيه بس الخدامة قالت انك نايمه
رنا ابتسمت ابتسامة صفرا وهي تحطه جنبها
فارس طالع فيها رنا
رنا رفعت راسها عيونها
فارس حلفتك بالله هذا هو اللي تبغيه
رنا استحت بس حلفها بالله قالت بصدق لا
فارس وقف اجل أي لون تبين وردي أو ابيض أو أي لون
رنا انحرجت منه لا فارس خليك السواق يروح يجيبه
فارس لا والله ما يجيبه غيري كمل بحزن يكفي إني أنا سبب تعبك
رنا دمعت عيونها فارس لا تقول كذا
ابتسم أي لون تبين
رنا ما بتعبك معي
فارس تنهد مو قلنا هالكلام ما يصير بيننا
رنا اوكيه ابغا اللون الأبيض
فرس من عيوني تآمرين آمر لو تبين أسود جبت لك
رنا ههههههه لا خلينا بالأبيض
فارس باس راسها وطلع
رنا رجعت راسها ع المخده حست أنها تعبته مسحت على بطنها بس والله مشتهيته
نادت الخدامة
الخدامة يس مدام
رنا تحس بترجع شيلي الورد هذا حطيه بمزهرية بالصالة ولا تدخليه هنا
الخدامة اوكيه
شالت الورد طلعته برا
مستغربه من نفسها كان الورد الأحمر أحلى شي عندها ممكن تطالع فيها لساعات الحين مو قادره تلتفت له بس سبحان الله
........بعد ربع ساعة دخل فارس بس بشكل غير
مشمر أكمام الثوب والشماغ ماله وجود ومعاه صحن في ورد مغسل
ابتسم غسلته لك اللين صار يلمع
رنا وهي تجلس طالعت فيه مشكوور حبيبي
فارس وهو يجلس جنبها ويحط الصحن قدامها صحة وعافيه
طالع فيها بفضول يبغا يشوف كيف راح تاكله
رنا أخذت ورده شمتها وقطعة من أوراقها وحطتها بفمها تحس انه هذي اطعم أكلة بالوجود

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فارس لا شعوريا كشر بوجهه
رنا ابتسمت ليه تطالع فيني كذا جرب ذوقه والله مره حلو
فارس هههههههه لا دخيلك كلي منه خليني بعيد
رنا ابتسمت وهي تاكل منه عادي كأنه أكلة عاديه
فارس ابتسم رنوو كيف تحسي الحين بعد الدوا
رنا الحمد لله أحسن
فصخ ثوبه ولبس بنطلون وبلوزة
رنا فارس ما بتروح العمل
فارس لا بجلس مع زوجتي أولى من العمل
رنا ابتسمت وهي تمضغ الورد اجل خلينا نطلع الحديقة
فارس حديقة هاا اجلسي مكانك ولا حركة من السرير شايفه لأنك خالفتي نصايحي وش صار
رنا هههههههههههه
فارس انسدح ع الكنبة اللي قدامها وصارت زي السرير يا ربي بس لا تحرمني من اللي قدامي أموت أنا لو جيت يوم ما لقيتك
رنا ابتسمت فااااارس بعيد الشر عنك
فارس ابتسم فديت اللي تخاف فديتها والله
رنا بعدت الصحن من قدامها يسلموو خلاص شبعت
فارس ههههههههههه والله هالولد يضحك تخيلي بس يطلع ولد مو بنت
رنا طالعت فيه اشفيها
فارس هههههههههه تخيلي ولد تتوحمي عليه بورد ما ينفع
رنا ابتسمت اجل طالع على ابوه
فارس ابتسم الله يجيبه بسلامة لك وله
رنا آميين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:58 AM   رقم المشاركة : 432
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



سعود ريمي
الريم جالسه ع الأرض تطلع صورهم حقت العرس تتفرج عليها وبطنها اللي برزت بشكل واضح وهي بالشهر السابع ابتسمت على صورة وليد بينهم هممم
سعود رييييم
الريم رفعت راسها هااا
سود ابتسم قولي نعم
الريم وهي تقوم بتثاقل توريه الصور يا نعم
سعود قام يساعدها بمشيها حبه حبه أقولك وش رايك
الريم عطته الصورة شوف
سعود طالع ههههههههههه يا حليليه هالولد تصدقين اول مره ألاحظ انه يشبه أخوانك التوم
الريم ابتسمت يمكن وش رايي بايش
سعود أقول وش رايك اليوم ما ناكل هنا نطلع ناكل برا
الريم طالعت بإحباط ببطنها مع كرشتي هذي
سعود هههههههه حرام عليك أي كرشه بالخير هذا البوبو حقنا ومسح على بطنها بخفيف
الريم ههههههههههه اممم اوكيه بس لا توديني مكان فيه درج طويل
سعود أكيد حبيبتي أنا داري انه طلعتك صعبه بس شوي تغيير صار لنا مده ما طلعنا
الريم ابتسمت مو مشكلة حبيبي عارفه مقصرة معك بس والله أحس إني ثقيلة
سعود باس راسها وابتسم يللا كلها شهرين وتنتهي
الريم ابتسمت أخاف اعلق زي أختك هاله
سعود ههههههههههههه لا تذكريني يوم ولادتها لا ينسى والله خفت عليها تولد بيننا
الريم ههههههههههههه
سعود قام على كذا اجل نروح دارين شرايك
الريم ابتسمت اوكيه


دخل معها من بوابة الفيلا المتوسطة
سحر وهي ماسكه يده فيصل عندي لك شي مميز
فيصل ابتسم عطينا وأنتي في احد مميز غيرك
سحر ابتسمت تعال
وقبل لا يدخلوا من الباب الرئيسي وقفت السيارة برا
سحر لفت هذا خالد ولد عمتي فجأة استوعبت انه زوج سمر صرخت سموووووور
فيصل بغيره سحرر وطي صوتك فيه رجال معها
سحر ابتسمت سوري حبيبي بس والله مره مشتاقة لها لو ما زوجها واقف كان رحت لفيتها قدامه
وهذا عبد الرحمن بعد يا قلبي
فيصل ابتسم اجل أنا بدخل خالد وأنتي شوفي أختك
سحر أكيد ما يبيلها كلام
فيصل ههههههههههه روحي قبل لا تطير عليك
دخل خالد مع فيصل
سحر وهي تلف سمر يا عمري وحشتيني
سمر بكيت والله اول الأيام ما قدرت أنام بدونك
عبد الرحمن من وراها بس مع خالد تعودت مع الأيام
سمر وسحر ههههههههههههههههه
عبد الرحمن ابتسم وهو يبوس راسها شلونك الغالية
سحر ابتسمت بخير تفضلوا بتظلوا واقفين بالشارع
عبد الرحمن أنا بدخل عند الرجال
سحر اوكيه تعالي سموور
وهم داخلين سمر كيف سحر مبسوطة مع أهل زوجك
سحر مره والله ما تتخيلي ورفاد روضتها لك
سمر هههههههههههه أخيرا
سحر ابتسمت ما لاحظتِ شي غريب
سمر بتفكير في شي ما ادري إذا هو بس إذا كان قصدك فمشاء الله عليك يبغالك بوسه
سحر لمعت عيونها فيصل
سمر اقنعتيه ما يحلق لحيته أنا لاحظت انه مو حالقها
سحر اييه والله ما تتخيلي كيف فرحت يوم اقتنع على طول
سمر باستها على خدها الله يوفقك
وقفت رفاد سحوور جيتي
سحر اهليين شوفي هذا سمرمر مو اليوم أقولكم مشتاقة لها
رفاد ابتسمت بحيا وهي تسلم عليها
سمر شلونك رفوده
رفاد بخير
طلعت تقول لامها أنهم جو
سحر أخذت عبايتها تفضلي أنا كنت متغديه برا مع فيصل أنتي متى وصلتي
سمر تنهدت بفرح اليوم
سحر لفت عليها وهي تفتح الباب بالله
سمر اييه والحين بنروح الجبيل نجلس لليل ونرجع لبيتي تخيلي للآن ما شفته
سحر بحماس كل يوم تعالي عندي هاا
سمر أكيد ما يبيلها كلام
سحر هههههههههههههههههه
سمر اشفيك
سحر توني قايله هالكلمة لفيصل يوم قالي دخلي أختك وأنا باخذ زوجها للمجلس
سمر هههههههههههههههههه
دخلت ام فيصل رفى هلا هلا والله شلونك حبيبتي
سمر ابتسمت بخير خالتي شلونكم انتو
الحمد لله والله
رفى كيف سموره عجبك الزواج وإلا مثل أختك
سحر فتحت عيونها
سمر ابتسمت لها مثل أختي
سحر وأختها عاجبها أكيد
رفى هههههههههههههههههههه


بين طبيعة ايطاليا الساحرة وقف القطار
نزل هشام مع دانة المبهورة بجمال الطبيعة والخضرة
هشام دندونه يمديك تمشي شوي
دانة أكيد حبيبي
هشام وهم ماشيين هنا مصنع الجبن الايطالي بارميجانو ريجانو
دانة طالعت فيه من جدك
هشام ابتسم اييه ليه مو عاجبك
دانة ابتسمت اش اللي مو عاجبني أمنيتي ادخل أي مصنع ومصنع جبن يا سلام
هشام هههههههههههههه فار
دانة ضربته على كتفه شوو
هشام ابتسم ما ذكرك بشي
دانة بالنسبة لي ذكرني بفيلم الفار حق مصنع الجبن وآخر شي لما يسوي اشكال زي كرات الصوف بالجبنة ياااااي يجنن

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام هههههههههههههههههه صح هذا الفيلم شفته مع فارس مع إني ما أحب الأفلام بس هو خلاني أشوفه
دانة ابتسمت يمكن عشر مرات شفت هالفيلم
هشام وهو يدخل معها من البوابة الاتوماتيكيه حياهم الموظف بلبسه كأنه شيف
تشاو
هشام بابتسامة تشاو
دانة طالعت فيه وهذي تحيتهم
هشام هز راسه اييه بالايطاليه يعني أهلا إلا إذا كان في لغة ثانيه فيها نفس الكلمة بمعنى ثاني ما ادري
دانة ابتسمت تحس زوجها إنسان مثقف مدرسة تتعلم منها كل يوم شي جديد


دخل وهو مستحي
أبو فارس وهو يسلم عليه ارفع راسك يا مروان الله كريم
مروان تسلم يا عمي
سلم ع الواقفين ولما وصل لسعود
سعود يحس الدم تجمع بعروقه مو متخيل انه جا اليوم اللي يصافحه بود
بعد اللي سواه
طالع فيه بحقد بس لما شافه ملتحي وواضح الحيا بوجهه والاحترام صافحه
استغرب انه مروان لفه بحرارة سامحني يا سعود والله إني ما استاهل سماحك بس شنسوي الشيطان لعاب
سعود ما قدر يرده من طيب أصله ابتسم الله كريم سامحتك اعتبر انك ما سويت شي
مروان تهلل وجهه الله يريحك يا سعود ويوفقك والله انك رجال ابن رجال
فارس ابتسم والله يا شباب ما تعرفوا كيف وقف معي مروان الله يجزاه الخير لولا بعد الله كان ما شفتوني بينكم
عقد حواجبه وهو يتذكر دلال
رحبوا فيه بينهم
مروان بابتسامة ما سويت شي واجبي بعدين لعلي اكفر عن اللي صار
سعود ربت على كتفه انسى اللي صار اللي فات مات
مروان شد على يده من طيب أصلك يا سعود
أبو سامي كم بقى لك سنة يا مروان
مروان ابتسم والله يا عمي باقي لي سنتين و أتوظف رسمي
أبو نواف بتظل هناك
مروان ما سمعه سم ياعمي
أبو نواف بتظل هناك
مروان ابتسم ما ادري والله تعرف مع الوظيفه الاستقرار لازم ما اعتقد إني بظل هناك على طول
أبو فارس يللا الله يوفقك
الكل آميين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 02:08 AM   رقم المشاركة : 433
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



فيصل وهو يجلس بعد ما خرج خالد
سحر رجعت وواضح الحزن بوجهها
فيصل جلسها جنبه وهو حاط ذراعه على كتفها شفيك سوسو
سحر طالعت فيه بعين مدمعه وما ردت
فيصل عدل جلسته افا ليه الدموع مين مزعلك
سحر حطت راسها على كتفه وصارت تبكي
فيصل انفجع سحوور اشفيك حبيبتي
سحر ما ردت بس كانت كتفوها تهتز من البكى
فيصل خاف احد من أهله يدخل يشوفها تبكي لأنهم جالسين بالصالة الكبيرة مسكها من يدها وطلعها الدرج بسرعة
بالطريق شافتهم رفى استغربت بس ظلت ساكته
فيصل وهو يجلسها ع السرير ويجلس قدامها سوسو
سحر طالعت فيه وهي تمسح دموعها اللي غرقت وجهها
فيصل عقد حواجبه سحر والله خوفتيني احد من اهلك صار له شي رفاد قالت لك شي
سحر وهي ترجع تبكي أنا اللي صار لي شي ليه جرحتني يا فيصل أنا شسويت لك
فيصل عقد حواجبه وهو يسترجع اللي صار ما صار شي بينهم
سحر بين دموعها صالح وهو يكلمني تاه بالكلام وقال كلمة خلاني استفسر عنها
طلعت مملك ومطلق قبلي
وحطت راسها ع السرير جنبه وهي تبكي بألم
فيصل طالع فيها لثواني اول شي خطر بباله انه يمسك صالح يفرشه مو عشان قال لها لا عشانه ما قال لها يوم خطبها
طالع فيها وهو يرفع لها راسها كان وجهها كله دموع وعيونها السوده تلمع غرقانه
ابتسم وهو يمسح دموعها هذا صالح يبيله ضرب الحين أنا اللي كنت أساعده مع زوجته جا يخرب علي
سحر ما ردت
فيصل كمل بابتسامة إذا تبين أقولك السالفة كاملة أنا ما ادري انه أنتي ما تدرين اللي قلته لصالح يوم خطبتك قلت له قول لها إني كنت مملك وتركت لا تتفاجأ بعدين
مو ذنبي هو اللي ما قال لك بعدين - عقد حواجبه بكره - ما تتشرفي انك تسمعي قصة إنسانة ضايعه زيها
سحر وهي تمسح دموعها ليه
فيصل قال بتفهم وهو يتنهد لأني كنت مملك على بنت خالتي وطلعت نزل عيونه استغفر الله وحده خايسه تطلع مع شباب وهذا اللي خلاني اتركها ابتسم بعدين لا تخافي وربي ما أحب غيرك ولا أفكر في إنسانة غيرك أصلا أنا كنت متعقد من البنات من خمس سنين اسألي خواتي ما شفتيهم استعجلوا بكل شي خايفين أغير رأيي لأني كنت رافض الفكرة
سحر وهي تمسح بقايا دموعها والحين
فيصل بابتسامة وهو يلخبط لها شعرها الحين عندي الملاك على قولة سبب البلاوي صالح
سحر هههههههههههههه
فيصل ابتسم فهمتي الحين ما عليك منه والله ما عشت إحساس زي إحساسي معك وأخلاقك الراقية خلتني أتعلق فيك زيادة من قبل الزواج
سحر ابتسمت خلينا نطلع اليوم ما جلست مع اهلك
فيصل يللا
طلعت سحر وهي ماسكه يده وخشمها احمر
طلعوا من الجناح
جات رفاد وهي تمشي بحيا مسكت يده اللي ماسك فيها سحر بعدت يد سحر بابتسامة ووسط فرحة سحر واستغراب فيصل باست يده وتسندت على كتفوه العريضة قربت راسه باسته ابتسمت فيصل
فيصل بذهول آمري
رفاد ضمته أنا أحبك
فيصل طالع بسحر المبتسمة عض على شفته وهو يبوس راسها ويمسح عليه صرخ بأعلى صوته أميييييييييييييييي
رفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رفى انفجعت توها سحر تبكي والحين فيصل يصرخ جات تجري كانت بتصقع بأمها الجايه
بحماس شوفو رفوده وأخيرا يا ربي وهو يضمها بحنان اخيرا أمي شايفه
ام فيصل ابتسمت وهي تطالع برفى وترجع تطالع فيهم بفرحه
رفى ابتسمت الفضل كله بعد الله لسحر يا فيصل تستاهل بوسه
سحر طالعت فيها وهي جنبها بهمس هييي رفى وين أنتي انكتمي
رفى هههههههههههههه
تفاجأت لما شافت نفسها طايره بالهوا
سحر صرخت هههههههههه
الكل هههههههههههههههههههههههه
فيصل نزلها وباس راسها أمي شفتي إنسانة مثلها
ام فيصل ابتسمت بحب لا والله مشاء الله عليها
فيصل ابتسم اجل تجهزوا بهالمناسبه الحلوه خلونا نروح نتمشى شوي ونتعشى بالبحرين ونرجع
رفاد صرخت اول وحده يااااااااااااااي
الكل هههههههههههههههههه
ابتسم بفرحه كبيره سحر سوت الكثير
خلاهم يتجهزوا ودق على صالح يهزئه
صالح هو جالس مع لنى ابتسم لنوو كيف الكوفي ماشي
لنى ابتسمت والله يجنن والناس كثير اللي يجو
صالح ابتسم يللا كله من كالوني
لنى طالعت فيه من طرف عينها ايش؟!؟!
صالح هههههههههههههه أقول كله لأنك واقفة معهم طلتك جمعت الزباين
لنى اييه حسبت انتبه ترا سمعت وش قلت
صالح ههههههههههههههههه يا ربي والله أحبك وش أسوي
لنى ابتسمت
صالح طالع بجواله يا ويلي أكيد متصل يهزأني
لنى مين
صالح فيصل قلت لسحر عن خطيبته السابقه
لنى ابتسمت وهي تقوم أحسن
صالح حاول يمسكها لكنها قامت ههههههههههههه
رفع الو
فيصل السلام عليكم
صالح بتراحيب وعليكم السلام هلا والله وغلا بالغالي
فيصل بعصبيه مصطنعه لا هلا ولا مسهلا وش مسوي
صالح ببراءة ايش
فيصل بريء مبرأ من الشك وش قايل لسحر هاا
صالح ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل أخفى ابتسامته صالح مستحيل يزعل منه خوي عمره ما يضحك أنت ووجهك أنت عارف لو ما هي متفهمه كانت صارت مشكلة كبيرة
صالح ابتسم ياخي والله زلت لسان قلت لها والله انك حركات نسيتيه ملاك واصلها قالت مين ملاك ما قدرت أتلاعب تعرفها هي وأختها شياطين
فيصل ابتسم شياطين بعينك بعدين أنا مو قلت لك قول لها لما خطبتها
صالح قلت لو قلت لها ما بتوافق يا ذكي
فيصل لاااا الحين أنت جبتها يعني
صالح هههههههههههههههه
فيصل عقد حواجبه وبعدين نستني هي أصلا انا ناسيها من قبل لا أشوف أختك
صالح بنغزه تشوفها وين تشوفها
فيصل ابتسم مالك دخل
صالح والله يبغالك كفوف أنت مشكوك بأمرك
فيصل ههههههههههههههههههه
صالح ابتسم وينك يا رجال من زمان عنك
فيصل والله مشغول شوي تعرف معرس يعني
صالح ابتسم مالت ع الوجه حتى حنا كنا عرسان ما انشغلنا مثلك
فيصل ههههههههههههههه يللا اشوفك قريب إنشاء الله
صالح تعال اليوم تعشى عندي
فيصل وهو يشوف رفاد تجي تجلس جنبه وهي لابسة عبايتها باس راسها لا اليوم واعد الأهل بنروح البحرين
صالح اهاا يللا اجل مع السلامة
فيصل مع السلامة سكر منها وضم رفاد جنبه وهي مبتسمة
.
.
وش بيصير على دلال؟؟؟

.
.
.
النساء والزجاج دائماً في خطر . ( مثل اسباني ) .
<<< نهاية الجزء السادس و الخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 02:44 AM   رقم المشاركة : 434
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الحلووووه

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:21 AM   رقم المشاركة : 435
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الحلووووه

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:25 AM   رقم المشاركة : 436
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السابع و الخمسون

بليد من لا يعتبر بعاقبة غيره السيئة
** أحبك تعني .. أتمنى لك الخير دائماً... **ما قبل الأخير

ابتسمت لنورة أمس ناموا عندهم أبو خالد ما رضى له يرجع الخبر بالليل
سمر نورة اشفيك
نورة طالعت فيها اشفيك أنتي
سمر هههههههههههههه وش هذا
سمر هذي صورة فستاني
سمر من جدك انتي
نورة بجد والله حلو صح
سمر ما خطر ببالها تحسيه حق رقص
نورة بابتسامة ذكاء جبتيها عشان الزفة
سمر ما فهمت كيف
نورة زفتي خياليه تشوفيها اليوم
سمر وهي تلبس عبايتها والله انك مهبل الله يستر وش بتسوي
خالد وقف جنبها سمور يللا حبيبتي
سمر قامت يللا حبيبي جاهزة
طالع بنورة نوير جاهزة اليوم
نورة افا عليك أكثر وحده متحمسه
سمر ههههههههههه
خالد ابتسم متحمسه لأنه اليوم عرسك
نورة ابتسمت شوور
خالد وهو يمسك يد سمر ههههههههههه الله يعين الولد اليوم
نورة ابتسمت ليه
خالد ولا شي اشك انه هو العروسة وأنتي العريس
سمر ههههههههههههههه
نورة لا والله فاتك صويلح والله فرفوش طلع حيه من تحت تبن أنا على بالي هادي
خالد وسمر هههههههههههههههههههههههههههه
نورة عصبت اشفيكم
سمر هههههههههههههههههه زوجك حيه من تحت تبن
نورة استحت بسم الله عليه اقصد يعني من تحت السواهي دواهي
خالد باس راسها هههههههههههه زين انك بتعيش بالخبر لا نفقدك
نورة هههههههه كل يوم بطب عندكم ترا
سمر ههههههههههه
خالد هههههههههههه ترا لسانا عرسان
نورة مالت عليكم أنا عروسة أجدد منكم بقراطيسي
خالد ههههههههه يللا مع السلامة
طلع مع سمر راجعين بيتهم


دانة وهي ترفع العلبة على شكل مربع ملون ابتسمت رنو شوفي
رنا بابتسامة وش هذا
دانة افتحيه
رنا أخذت العلبة وفارس جالس جنها يتكلم مع هشام اليوم وصلوا بالصدفة مع عرس نورة
فتحتها
صرخت بحماس وهـ يا ناااااااس
فارس لف عليها وهاااات وش عندك رنوو
رنا ابتسمت وهي ترفع افارول ابيض معاه طاقية وجونتيات وجزمة قماش كله ابيض بأبيض شوف
فارس ابتسم للبيبي تسلم يا هشام
هشام هذا دنو اللي اختارته
رنا يسلموو دنو يجنن
دانة ابتسمت قلت أجيبه ابيض سواء بنت أو ولد
فارس لا والله ما ظني ولد قليل الحيا هذا شوف وش موحم أمه عليه
هشام هههههههههه حرام عليك لسى ما طلع
فارس ابتسم شوف بس على ايش متوحمه
رنا بإحراج فااااااااارس
فارس ابتسم عيووووونه
رنا اسكت
فارس ابتسم سكتنا
دانة طالعت جنب سرير رنا كان فيه صحن الورد استغربت من يوم دخلت شكله قالت بالصدفة ليكون الورد بس
رنا حمرت خدودها
هشام بذهول بالله عليك خليتها تاكل الورد
فارس والله ما لي دخل هي مشتهيته بعدين سألت أمي قالت مو مشكلة
هشام طالع برنا المنحرجة ابتسم فديت المستحي ما عليك منهم حبيبتي كليه عادي
فارس لا يا شيخ
الكل ههههههههههههههههه
فارس جاه تلفون كلم هشام بهمس
هشام وقف يللا خلونا ننزل تحت
فارس مسك رنا يساعدها ما هي تعبانه بس هو خايف عليها حتى هشام ودانة طلعهم لها
تقدري تقومي رنا
رنا طالعت فيه باستهبال لااا شيلني احسن
فارس ابتسم ما صدق بالله رفعها
رنا صرخت لاااااا
الكل هههههههههه
رنا تبغاه ينزلها مستحيه من هشام لا فارس والله اخف يجيه شي البيبي
نزلها على طول
دانة هههههههههههه ضحكت عليك
فارس طالع برنا ههههههههههه مو مشكلة
رنا ابتسمت وهي تنزل معهم وفارس ساندها دنوو انبسطتي
دانة بصدق والله مره انبسطت أحلى شي لما أمس رحنا مصنع الجبن وطلع لك هشام بقطعة جبنة بارميجانو راح سوا لي فيها فطيرة كالزوني الايطالية
ههههههههههههه
رنا ابتسمت ههههه كيف طلعت
دانة هههههههه مع الصعوبات اللي واجهها لكن طلعت حلوه والله
رنا هههههههه بالعافية عليكم
دانة الله يعافيك
نزلوا لآخر دور في المجلس
رنا غريبة فارس وش خطر ببالك تنزلنا هنا
فارس ابتسم بشرود الحين تشوفي
فتح الباب
دخل هشام وكان ساكت
صرخت وهي تحاول تقوم من الكرسي المربطه فيه فكني يا حقيـ##
رنا انتفضت وهي تلف لمكان الصوت
فارس خاف عليها ما كان ناوي ينزلها بس هشام أصر عليه لأنها بسببها تعذبت كثير
لازم تشوف الانتقام بعينها
دانة خافت هشام كان واقف بالطرف وهو يفكر وشكله معصب
جلسهم فارس ع الكنب وجلس بينهم وحط رجل على رجل
وهو حاط ذراعينه وحده على دانة وحده على رنا
دلال طالعت فيهم بحقد وشعرها منفش وشكلها مقزز
اكتشفوها بشقه ما هي زينه وما في إلا فارس اللي يعرفوه قريبها
أبوه وكل له المهمة
تعرف مكان عمها بس تقصدت فارس عشان تشوه سمعته
فارس بابتسامة احتقار هشام مو ناوي تشوف شغلك
هشام بعصبيه مكبوته مشى بغموض وتفكير فجأة وقف قدامها
دلال نشفت من الخوف
فارس ابتسم وهو يشوف رنا تطلع ورده من جيبها وتمضغها
انتبهت على دانة تطالع فيها
رنا ابتسمت رغم خوفها لا تطالعي
دانة توسعت ابتسامتها على قول زوجي كلي بالعافية
رجع نظره لهشام
هشام من بين أسنانه وهو يدف كرسيها كانت بتطيح صرخت بخوف
هشام بقرف عساه الماحي هالصوت يمحيه
دلال بقوات عين يا نذل فكني اش تبي مني أنت ما لك دخل فيني فارس هو المسؤول عني
فارس بعصبيه تخسي إلا أنت أكون مسؤول عنك
هشام قاطعه على بالك شوهتي السمعة أنتي الحين ابتسم باستهزاء مصيرك بيكون شرف وسمعة ع الكل لما بتعرفيه
دلال قلبها وصل لحلقها وهي تشوفه يدخل يده بجيبه ويطلع المسدس
بكيت لاااا دخيلكم لاااا


ابتسم الله يرضى عليك دنيا وآخره يا ولدي
عمر باس يده وراسه وش ابغا غير رضاك يبه
أبو عمر وهو يسرح لبعيد الحمد لله إني عشات لين شفت ورث اخوي يتوزع والزكاة اهم شي
عمر لا تخاف يبه كل شي وصلته لمكانه
أبو عمر قال بعد صمت وبنت عمك
عمر نزل عيونه والله يا بوي للآن ما شفتها قصرهم فاضي والخدم ما يدروا عن شي حسب كلامهم الظاهر انه خديجة مسافرة
أبو عمر تنهد وما ضيع البنت إلا هذي هي وطيشها
عمر تنهد لو عمي عايش الله يرحمه
أبو عمر دمعت عينه ما كان راضي باللي صار كنت واقف وهو يوصيها ع البنت
سافرت من حايل واختفت على أساس كانت مسافرة اسبوعين ما شفناها من 17 سنة
عمر بتفكير لو شفناها اش اللي بيصير
أبو عمر تنهد خلنا نشوفها ويحلها الحلال






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:31 AM   رقم المشاركة : 437
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دانة طالعت بفارس برهبة من الموقف ودموعها عند عينها خافت على هشام تعرفه لما يعصب ما يشوف فارس من جده هشام
فارس هز راسه لا
طالع برنا
كان وجهها مصفر قال بخوف رنوو ما عليك ترا ما بيقتلها بس يخوفها
رنا هزت راسها لا مو خايفه
فارس تتحملي وإلا أطلعك فوق
رنا وهي تمسك يده وتشد عليها لا خليني اشوفها عذبتك كثير
فارس ابتسم وباس راسها هو يمسح على يدها يطمنها
لف على دانة قربها منه لا تخافي عليه
هشام وهو يحط المسدس عند راسها
ودلال تبكي بصوتها
هشام متقزز ما عمره دقق في حرمه غير دانة بس هذي مو قريب منها حس انه بيرجع اللي أكله من أسبوع
قال بحقد تذكري وش سويتي برنا يوم ملكتها تذكري وش سويتي يوم عرسي على دانة صرخ تذكري وش سويتي بفارس بألمانيا
دلال تبكي ااااا الله يخليك اتركني
هشام باحتقار والحين شايفينك بشقة دعارة يالواطيـ##
رفع صوته ارحمي أبوك بقبره كان رجال الكل يشهد بالخير له ما خليتي في سمعته شي أنتي والحقيـ## أمك
دلال تفلت عليه بس ما وصله شي صرخت خلااااااص اتركني
هشام دف الكرسي برجوله طاحت ع الأرض وهي مربطه دعس على طرف الكرسي وهو يرفع جواله شوفي نظرات الشماته بعيونهم تذكرك كم مره عذبتي قلوبهم اللي ما تتحمل ربع اللي سويتيه وما خليتي احد بحاله
شافت دانة ورنا يطالعوا فيها باحتقار وخوف وفارس مبتسم أحلى ابتسامة تشفي
قلبه وغليله منها حقد عليها من يوم تذكر كيف كانت تنزع المغذي من يده وهو مرمى ع الفراش مو قادر يتحرك
طلع فارس رنا ودانه ودخلت الشرطة
فكوها وربطوها بالسلاسل بعد ما مسكوا عليها الأوراق اللي تثبت ملكها للشقة الهابطة
بدموعها وحقدها وكرهها لسيرة فارس وعيلته والسلاسل بيدينها وصراخها يعلى دخلت سجن النساء بالدمام
حتى تكون عبره لكل إنسان فكر يتهاون بشرفه وسمعته على حساب الحب!!
إذا كان يفكر انه الحب بهالطريقة!!


طالع بدانة اللي قاعده تبكي فتح لها يده
دانة بكيت بحضنه
هشام مسح على شعرها بحنان ليه تبكين
دانة من بين دموعها خفت عليك
هشام ابتسم وهو يمسح دموعها ليه اللي مثلها ما تستاهل الوث يديني بقتلها
دانة بس أعرفك ما تشوف لما تعصب
هشام ابتسم بخبث خابرتني ها
دانة ابتسمت أكيد
هشام هههههههههه باس راسها يللا لازم نرجع أريح أعصابي قبل لا نروح العرس
دانة مسحت دموعها يللا
فارس كان واقف قدام رنا ابتسمي
رنا وش صار عليها
فارس اول ابتسمي
رنا اغتصبت ابتسامة
فارس ههههههههه سجنوها
رنا تنهدت اشوه خفت ليكون قتلها
فارس ابتسم
رنا بابتسامة يعني الحين اقدر أنام براحة أنها مو موجودة
فارس باس يدها أكيد سوي اللي تبين نامي بالبر بدون حراس إذا تبين
رنا هههههههههههههههه
فارس ابتسم بروح أشوف هشام ودانه أنتي ارتاحي إذا تبين تروحي العرس
رنا أكيد وإلا بعد ما بتخليني
فارس فديتك والله أهم شي راحتك وسعادتك
طلع شاف دانة لابسه عبايتها طالعين
فارس أيها الشهم أين تذهب؟
هشام لف عليه هههههههههه رايح أريح شوي قبل العرس
دانة هههههههه يللا باي فارس بوس رنا عني
فارس ابشري
هشام هههههههههه وأنتي دنو افا عليك ما يحتاج لها توصيه هذي
دانة ههههههههه
فارس ابتسم الله معكم


مسك يدها رفعها لفوق ولفها قدامه وش هالحركات قرأتي على نفسك هندون
هند ابتسمت شوور
عبد الإله والله أحلف انك أحلى وحده بالعرس
هند ابتسمت عبودي
عبد الإله آمري عيون عبودي
هند بابتسامة متى بتاخذني
عبد الإله شرايك ما تروحي أحسن
هند نعم؟؟!!
عبد الإله هههههههههه باخذك بعد الزفة على طول بس انتهت دقي علي اوكيه
هند وهي تعدل له ياقة ثوبه إنشاء الله
عبد الإله فديت الأزرق أنا
هند حلو علي هاللون اول مره البسه
عبد الإله طالع فيها من فوق لتحت كلها ألوان هي بيضه وشعرها باذنجاني ومركبه عدسات زرق وفستانها ازرق وروجها وردي قال بصدق والله تهبلين في الواحد
هند لبست عبايتها ابتسمت بحيا أنا جاهزة
عبد الإله وهو يمسك يدها خارجين أنتي من جدك تستحي مني وإحنا صار لنا أكثر من ست شهور متزوجين
هند حمرت خدودها يوووه عبود استحي طيب كيف ما استحي
عبد الإله ههههههههههه فديتك والله بكل حالاتك حلوه


الفرح قايم دخلت رنا مع دانة بعد توصيات فارس اللي ما انتهت
هاله وه يا قلبي وصلوا الحلوين كيفك دندونه
دانة ابتسمت الحمد لله
هاله طالعت برنا يا عمري ع النونو والله بطنك كبرت
رنا بابتسامة اجل بالخامس خلاص تكبر
هاله ههههههه تذكري يوم كنت تقولي شكلك يضحك
رنا ههههههههههه
هاله بس والله شكلك ما تغير اللهم البطن
رنا بس والله ملعوزني هالولد تخيلي على ايش متوحمه وفارس نازل ضحك علي
هاله ابتسمت ليكون ثلج
دانة ههههههههه ياليت
هاله ابتسمت اجل
رنا الورد
هاله طيب وش فيها شميه من اليوم لبكره
دانة ههههههههههههههههههه
هاله اشفيك؟؟
طالعت برنا اللي منشغله تصلح شعرها
هاله لفتها عليها رنوو ليكووون
رنا هههههههه والله متوحمه آكله ياختي اش أسوي حتى جايبه منه في شنطتي
هاله وهي رايحه لما تشتهي عليه لا تفضحينا ادخلي عند نورة وكلي الباقة كلها
رنا ودانة هههههههههههههههه


سحر وهي تعدل لرفاد الوردة اللي بشعرها رفوده انبسطتي أمس بالبحرين
رفاد أحلى مره بعمري وحياتي رحتها فيها
سحر ابتسمت الحمد لله فيصل مره مبسوط منك
رفاد عدلت الجلوس حقها والله اكتشفت انه مره حنون
سحر هههههههههه اكتشفتي
رفاد بتفكير ادري انه من اول حنون لكن أنا توني اكتشفه
سمر جات سحوور
سحر رفعت يدها تلوح لها اهليين
سمر وهي تسلم على رفاد وين رفى
سحر ابتسمت ما جات جالسه مع خالتي
سمر لاا خسارة ام هند تسأل عنها الظاهر هند قايله لها عنها لأخوها يوسف
سحر ابتسمت بفرحه الله يتمم لهم
سمر ابتسمت وهي ماشيه معهم شفتي ماريه ملكتها قريب
سحر وقفت بالله عليك
سمر ههههههه والله على سامر أمير جداوي الأخ مره
سحر هههههههه تخيلت شكلها
سمر هههههه يللا عقبال رفاد
رفاد استحت وييين لسى مطولين
سحر ابتسمت ونورة متى زفتها
سمر اسكتي بتفضحنا هالبنت قالك بعد نص ساعة زفتها ابغا اتهنى بعرسي قال والله شكلها وراها مصيبة خالد يقول لي
سحر طالعت بساعتها بس الساعة عشره ونص
سمر اييه الساعه 11 الزفة
سحر غريبة وعمتي مطاوعتها
سمر ماما ايواا تقول عرسها هي حره فيه وأنتي على بالك نورة تخضع لشي
سحر ورفاد هههههههههههههه
سحر صح كيف بيتك شفتيه
سمر بحالميه اااااه سحور لو تشوفي بيتي اغلبه خشب بني ياخذ العقل صغير يجنن
سحر بفرحه لأختها الله يهنيك
سمر مالت على رفاد وأنتي وصي أخوك على أختي قوليله تراها مدلعه لا يغرك خليه يدلعها ع الآخر
سحر سموور فضحتينا
رفاد هههههههههه إنشاء الله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:33 AM   رقم المشاركة : 438
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دانة هههههههههه تدرين رنوو هشام ما خلاني اطلع لين رسمني
رنا يا عمري على اخوي الرومانسي
دانة ابتسمت بتبدا زفتها شكلها
رنا لفت ع الناس غريبة بس ما سكروا الأنوار
دانة ما ادري بس شوفي العاملات متجمعين عند الباب شكلها الزفة وفعلا...
الناس بمكانهم بدون ما تتسكر الأنوار انفتح الباب وطلعت نورة بشكلها الجذاب فستانها عند الخصر ماسك وفيه شريط ساتان كبير وآخره فيونكه وشعرها الملفلف فاتحته بس زايدين لها اللفلفة من قدام من بداية منبت شعرها وحاطه عليه نفس الشريط اللي عند خصرها مكياجها مرره ناعم بزيادة وبيدها وصدرها كله ذهب زي المصاريه
واللي زاد استغرابهم زفتها المصرية كانت ترمي ع الناس الورد برجاجة مايله للنعومة وابتسامتها ماليه وجهها
لما وقفت بنص المسرى علا صوت الزغردة والتصفيق و البنات ماريه وخلود ومها وسلمى ولنى وسمر وسحر اللي توهم يدروا عن تعليماتها
تجمعوا حولها بدائرة يصفقوا وهي بنعومة العروس رقصت مصري على
لحن مشاء الله للشيباني بس رقصها كان يليق لعروسه مع احترامي للشعب المصري بس في بعضهم يزودوها بالرقص اللي يخلي اللي قدامهم يستحي
خلت الناس كلها تتفاجأ
حمست الكل كلهم قاموا رقصوا معها
رنا هههههههههههههه نورة الله يرجها وش مسويه
ام انس ابتسمت الله يوفقها يا رب
ام فارس ابتسمت مرجوجة هالبنت
نورة وهي ترقص طالعت جهة رنا والريم الحوامل اللي جالسين رمت لهم بوسه من بعيد
رنا ردتها لها ههههههههههههههه
لنى وهي تصفق لها ابتسمت متى زفتك مع صلاح
نورة على طول من الجهة الثانية
كملت مشيها بميلان
كان عرس رجه مو زي العروس الباقيه اللي العروسة ما ينسمع لها صوت بس صورة
لا نورة خلت الكل ما ينساها
ام عبد العزيز ابتسمت سارا قريتي على بنتك أنتي
ام خالد ابتسمت أكيد عارفه حركاتها أنا
ام عبد العزيز ههههههههههههههههه
وهي طالعه من الباب الجهة الثانية لفت ع البنات بحركة مفاجأة ورمت لهم باقة الورد حقتها ودخلت
تنتفت الباقة من أيادي البنات كل وحده تبغا تفوز بورده من العروسة المجنونة هذي


صلاح كان يستناها عدل غترته وابتسم لما دخلت هلا والله
نورة ضحكت بدلع هلا فيك
لنى ابتسمت فضحتنا هالبنت ولا كأنه عرسها
نورة بوزت حبيبي شوف أختك والله كانت الزفة حلوه
لنى ههههههههههههههههه بدينا
صلاح ابتسم لنوو
لنى ههههههههه آمر
صلاح خليها مروقه
لنى ههههههه إنشاء الله
نورة يللا
بعد ما طلعوا الناس ع البوفيه
رجعت دخلت مع صلاح لكن ما رضي ينزف على مصري أبدا
خلو الطقاقه تزفهم
نورة عاجبك كذا نورة تنزف على صوت طقاقة
صلاح هههههههههههه وش فيها الطقاقة كافره لا سمح الله
نورة ابتسمت امشي وأنت ساكت
صلاح فهه قدامها نوير اعقلي ها
نورة بابتسامة إنشاء الله حبيبي
بعد الزفة
وقفت الريم بتثاقل مبروك
صلاح ابتسم استريحي الله يبارك فيك عقبال اللي في بطنك
الريم ابتسمت على بنتكم آميين
نورة ابتسمت شلونك
الريم هههههههه بخير
صلاح ابتسم نورة صرتي مسخره
نورة لفت عليه أنا مسخره؟؟
صلاح ههههههههه يعني نوعا ما الكل يضحك على زفتك الحمد لله إني ما انزفيت معك
نورة لفت وجهها انزين لا تكلمني
صلاح نورة بلا بزرنه
نورة وأنا بزرنه بعد طيب لفت عنه
صلاح طالع لقى الريم تركتهم ابتسم يوم أمه جات هلا والله هلا بالغالية
ام عبد العزيز ابتسمت هلا فيك ولدي مبروك عليكم كيف
صلاح ابتسم وهو يلف نورة مبسوطين
نورة ابتسمت الله يبارك فيك
وعطت صلاح نظرة ابتسم عليها
صلاح يللا أمي إحنا خارجين
ام عبد العزيز وولدها يبوس يدها وراها الله يوفقكم
بعد ما راحت نورة جلست صلاح
صلاح بشاعرية آمري
نورة ما كلمتك بجرب صوتي
صلاح بالله عليك وش دراني أنا متى بتجربي صوتك ومتى بتناديني
نورة ابتسمت اعرف من نفسك
صلاح مسك يدها هههههههههه والله انك تهبلين بالواحد يللا مشينا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:36 AM   رقم المشاركة : 439
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



اول ما دخلت القصر هشام لفها معه تعالي بوريك شي
فتح الباب بالمفتاح اللي معه
معرض صور داخل بس ايش كلها صور دانة
تلفتت بالصور
من اول صورة وكأنها تحكي قصة
صورتها يوم ملكتها لما الابتسامة ماليه وجهها لكن لمحة الحزن فيها وبعدها وهي مبسوطة مع هشام بأيام الملكة لما حبته بعدها صورة فرحها واللي كانت مبسوطة من جد فيه
وبعد صورة فرحها كم صورة لها محزنة وهي تبكي وهي دموعها بعينها والصورة يوم هشام بايطاليا اول مره وقف قدامها ومسح دمعها وضمها
وقفت عند صورة لهشام راسم نفسه فيها
جسمه من فوق وشعرها نازل على جبينه وواضح الحزن فيه
ابتسم وهو يقربها منه هذي كانت حالي
دانة أنبها ضميرها
صورة فيها هشام ودانة بحزن وبينهم بنت صغيرة فيها من دانة كثير وابتسامتها ماليه وجهها
دانة لفت على هشام هذي مين؟؟
هشام هذي اللي وريتك صورتها يوم كنت بألمانيا تشبهك لحد كبير
دانة اكتفت بالابتسامة
وبعدها صورتها وهي تعطيه الوردة ومكتوب عليها ti amo.. ابتسمت لهذي الصورة
اللي بعدها كلها صور سعيدة
دانة ابتسمت هشام
هشام بهمس يالبيه
دانة بابتسامة ودمعة طاحت من عيونها أنا آسفة عذبتك كثير
ابتسم وباس راسها وهو يقربها منه بحنان ويمسح دموعها لا تبكين ما أقدر أشوف دموعك
دانة وهي تبتسم والعبره خانقتها أحبك
وما بكيت عشانك إلا قهر
بعد الشقا والتعب ليالي لقى اللي حبها من زمان وما قدر يوصل لها
ابتسم من غير أعذار و اللي بينا أكثر غناتي ابتسمت عيونه الناعسه بمعنى يحكي الكثير..


نورة صلاح
صلاح مارد عليها وهو يغير ملابسه
نورة علت صوتها صلااااح
صلاح .....................
نورة عقدت حواجبها بصوت أعلى صلاااااااااااااااااااااح
صلاح لف عليها ببرود تناديني؟؟
نورة تخصرت لا أنادي الجني من غيرك اسمه صلاح
صلاح ابتسم ببرود يمكن تجربي صوتك اش دراني
نورة هههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه
صلاح ابتسم لضحكتها المتقطعة
نورة بابتسامة قول يللا وين مسفرني عارفه انك مفاجأني
صلاح هههههههههههههه وقف قدامها قرب وجهه من وجهها وقال بدون صوت
استراليا
نورة صرخت قول والله
صلاح بعد وجهه بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم
نورة كشرت مالت عليك تقول هالكلام لزوجتك بعرسها
صلاح ههههههههههههههه نورة خفي علي ترا أنا مو متعود اتعامل بهالطريقة
نورة ابتسمت كيف يعني حبيبي تبغاني طول الوقت مستحيه وساكته ترا ما اعرف امثل كذا
صلاح ههههههههههههه - باس جبينها - لا خليك مثل ما أنتي
وهو يمشط شعره يللا ترا الطيارة بتفوتنا
نورة راحت تلبس عبايتها دقايق


حطت السماعة عند فمه وهو يآغي بطريقة حلوه
رندا دمعت عيونها يا عمري أنا فديتك متى أجي بس
ام محمد وهي تضحك سمعتيه طول الوقت بالبيت على هالحال يغرد لنا
رندا مشتاقة له مره ماما الله يخليك خفي رجلك أنتي وأبوي وتعالوا عندنا
ام محمد بتفكير والله ما ادري اليوم بتجي عمتك حضرت عرس بنت سارا أخت زوجك
رندا ايواا صح أمس كان عرسها
ماما الله يخليك تعالي والله ما عندنا شي
ام محمد أشوف أبوك إذا وافق نجي بس ما بجيب حمود
رندا نعمم أهم واحد هذا
ام محمد ههههههههه والله انك أهم من أمك وأبوك
رندا انحرجت هههههههه لا والله بس مره مشتاقة له
ام محمد وهي تهزه على رجولها عشان ينام يا عمري عليه ماخذ عقل جده أيام يرجع من الشركة بوسط الدوام عشان يشوفه
رندا الله لا يحرمه ياه
ام محمد آميين


بين المساجين
كانت منزويه بالزاوية لحالها كأنها مجنونة اللي يشوف شكلها
مو متعوده على هالأماكن
والحريم والبنات اللي معها بالسجن العام أشكالهم بالنسبة لها مرعبه
اللي قتلت
واللي أدمنت المخدرات
واللي مادري وين لقوها حالها مثل حال دلال وأخس
بالمختصر السجن العام عبارة عن كومة بلاوي
فتحت السجانة الباب وبصوت مدوي التفت له كل من في السجن
السجينة دلال الحالم تقوم
دلال ظنت أنهم بيقتلوها صارت تبكي بصوتها
وحده من اللي جنبها بشراسة دفتها قومي يا غبية يمكن عفو عنك
دلال ببكى ما ابغا
بدون ما تحس بنفسها لقت السجانة ساحبتها من كمها وقفتها ما تسمعي اسمك
دلال تبكي مشتها قدامها وهي مربطه بالسلاسل بيدها ورجولها
كانت تتعر وهي تمشي والحقد بقلبها ع اللي وصلها لهالمكان
دلال وهي تبكي وين ماخذيني
السجانة اسكتي فتحت الباب ودخلتها
الضابط افتحي سلاسلها
بعد ما انتركت يدها ورجلها براحتها لمت شعرها المفتوح
الضابط اخرجي
خرجت وسكرت الباب
وقف الأخت دلال
دلال طالعت باللي جالس ع الكرسي ومعطيها ظهره مو فارس لاا
الضابط رفع صوته الأخت دلال
دلال هزت راسها بإييه
الضابط عندك زيارة لمدة عشر دقايق يمكن تطلعي بعدها على كفالة ولد عمك
أنا أترككم
طلع
وقف عمر ولف عليها
دلال لسى كلمة ولد عمك باقيه بعقلها اول مره بعمرها وحياتها راح تشوف هذا اللي ينقال له ولد عمها
عمر تقزز من شكلها فتح الباب ما بغا يكون لحاله معها
قال بمرارة بطلعك على كفالة أبوي
دلال بشرانية ومين أبوك حتى يطلعني على كفالته
عمر رفع حاجب أبوي يطلع عمك يا بنت العم
دلال بكيت ما ابغا ابغا أمي
عمر باحتقار أمك ما هي ام هذي لو سمحتي أصلا هي بالحقيقة ما هي أمك يوم توفت أمك لما ولدتك أبوك تزوجها خمس سنين وتوفى ما عرفها على حقيقتها الضايعه
دلال وهي تبكي قالت بصراخ تخسى أنت وأشكالك لا تقول عنها كذا
عمر ابتسم باحتقار وهو يرمي عليها المجلة بعنوان كبير على غلافها شوفي اللي تسميها أمك الله لا يبلانا حكايتها بكل مكان
" ماذا بعد أن وجدت جثة سيدة الأعمال السعودية خديجة المنذر في إحدى مستنقعات روسيا وقد توفيت بسبب جرعة زائدة من مادة الهيروين "
دلال صرخت وهي تقطع المجلة كذااب
عمر قال وهو ياخذ منديل قومي شيلي قشك وامشي معي
دلال وهي تبكي أي مكان بس ما تجلس بالسجن عاشت أسبوع ونص رعب فيه
راحت بانصياع تجيب أغراضها
مسكتها السجانة ورجعتها


فارس بذهول رنوو شوفي وإلا أقول لا تشوفي أخاف يجيك شي أنتي حامل
رنا وهي تجلس جنبه وش فيه
فارس قلب الجريدة
وقال بقرف تخيلي خديجوه طلعت مو خالتي
رنا عقدت حواجبها كيف؟؟!!
فارس الحين أمي كم مره تقولي انه دلال بنت خالتي لكن أمها مو خالتي تدرين كيف ام دلال اللي هي خالتي الله يرحمها توفت يوم جابتها وعمي تزوج خديجة وهي اللي ربت دلالوه
رنا مين قالك هالكلام
فارس توني داق على أمي أقولها الخبر قالت لي القصة
رنا بتفكير أي خبر
فارس قال وهو متقزز شافوا جثة خديجة في مستنقع شاربه وزيادة على كذا أخذت جرعة هيروين زايده توفت منها
رنا تقشعر جسمها الحمد لله الذي عافانا
فارس من جد الله لا يبلانا
أخذ الجريدة ورماها بالدفايه التقليدية بالنار
رنا يوووه فارس بتبخر البيت الحين
فارس عض على شفته مو مشكلة تعالي نطلع فوق
مسك يدها وطلعها معه للدور الثاني


هشام وهو جالس معها بصالة قصرهم الريفي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-06-2012, 02:38 AM   رقم المشاركة : 440
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دنوو حبيتي أنا عندي مشوار مهم
دانة ابتسمت وين
هشام تنهد عمر ولد عم دلال كلمني ولا مره ما شفته بس يقول هو بياخذها عند أهله وطلب يشوفني أنا وفارس يعرف القصة منا
دلال ابتسمت بخوف هشام دخيلك لا تتهور
هشام ابتسم لها لعيونك والله
دانة قالت بخوف وهي تطالع بالتلفزيون هشااام شوف
هشام وهو يشوف الجثة وكلها بقع زرقه عقد حواجبه الحمد لله الذي عافانا وين هذا
دانة وهي تقرا بصوت عالي شريط الخبر العاجل
سيدة الأعمال السعودية خديجة المنذر تلقى مصرعها..
هشام قاطعها ايييش؟؟؟
دانة لفت عليه استوعبت خديجة المنذر خالتي ام دلال
هشام كشر بوجهه الحمد لله الذي عافانا شوفي جرعة هيروين استغفر الله كل جسمها طالع
دانة نزلت عيونها وهي تسكر التلفزيون هذا اللي ما يستر نفسه وهو حي
هشام طالع فيها شوفي سبحان الله على الظالم تدور الدواير جاي دور بنتها وهذا عمر شكله مو ناوي على خير
دانة قامت أنا بروح أجهز لك ثوبك
هشام قام قايم معك


رمت الشنطة ع الأرض ومين قال بروح معك
عمر وهو واقف ورى أبوه ع الكرسي قال ببرود بعد اسبوعين عرسنا والحين بيجي المملك توافقي لأنك لو حاولتي تتلاعبي بنتطقي بالسجن إلى ما شاء الله
واليوم بالليل تروحي تجيبي ملابسك من قصركم لأنه بينباع وآخر شي اليوم بنسافر لحايل
دلال بذهول نعم وش قلت؟؟
عمر ببرود اللي سمعتيه
أبو عمر طالع فيها بحزن ما تمنى انه يشوف بنت أخوه بهالشكل من الفجارة
عمر يبه بس خرج المملك أنا مواعد فارس وهشام أخذت أرقامهم لازم اعرف شسوت طالع فيها وكمل بحده عشان اعرف كيف أتصرف
دلال خافت بس رفعت راسها بكبرياء
أبو عمر سوي اللي تشوفه يا ولدي
دق الجرس
عمر هذا المملك انطقي مكانك بدون حركة
راح فتح له الباب ودخله ع المجلس
بعد ربع ساعة كان واقف قدامها والدفتر بيده وقعي
دلال طالعت فيه باحتقار
عمر بحده من بين أسنانه وقعي
من تفاهتها بهاللحظة فكرت ليش لا زوج وسيم وغني ليه ما أوافق عليه أخذت القلم ووقعت
دخل مره ثانيه وبهذا صارت زوجته على سنة الله ورسوله الشي اللي خلاه يتقزز من الفكرة
دخلت بتتروش صار لها قرابة اسبوعين مو متروشة
عمر طلع المفتاح من جيبه بخفه وقفل عليها غرفة الضيوف بيروح يقابلهم يخاف على أبوه لا تسوي فيه شي وهو كبير ومقعد


وقفت عند الدرج خلووود

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خالد من فوق آمري
سمر ابتسمت تعال بوريك شي
خالد وهو ينزل من الدرج ويلبس بلوزته وشو
سمر تعال مسكته من يده ومشته معها
خالد طالع فيهم هههههه يا حليلهم من فين جبتيهم
سمر ابتسمت عبد الرحمن جاب واحد لي وواحد لسحر
خالد ابتسم وهو يشوف حوض السمك المتوسط كله اسماك ملونه
سموره اجل لازم تنتبهي كل يوم تحطين لهم كمية الأكل تمام لا تزيدي ولا تنقصي عشان ما يموتوا ترا هذولي بسرعة يموتوا
سمر وهي تتفرج عليهم صح بسرعة يموتوا ههههههه شوف هذي الزرقة تجنن
خالد ابتسم سبحان الله
سمر صح نورة دقت علي من استراليا تسلم عليك
خالد ابتسم حركاااااات نوير رايحه استراليا الله يعينك يا صلاح
سمر ههههههههههههه بالعكس أحس لو هدت ما بتعجبه
خالد هههههههه يمكن


وقف بعصبيه مكبوته أحترم جيتكم والله رفع راسه وهذي دلال لها اللي عندي ع العموم أنا ملكت عليها ابتسم بخبث بس ناوي لها على نية
هشام وهو يصافحه الله يوفقك بس انتبه منها
عمر لا تخاف أنا بعرف كيف أتعامل معها
فارس ابتسم الله معك
عمر ابتسم يعطيكم العافية بصراحة لقيتوا منها الكثير كيف صابرين عليها مدري
هشام تنهد شايف وإلا أنا لو بيدي كان من زمان قتلتها
فارس قليل بحقها القتل والله
عمر يللا فمان الله الوالد في البيت لحاله
فارس الله معك
هشام يللا أبو الفوارس
فارس وهو ماشي معه لسيارته شفت خديجة وش صار فيها
هشام وهو يفتح باب سيارته الحمد لله الذي عافانا تفضل ياخي
فارس ابتسم لا رنوو في البيت لحالها
هشام ابتسم اجل يللا مع السلامة


نورة وهي شايله الكانغر الصغير بحديقة الحيوان الاسترالية وه ينااااسو صلاح شوف
صلاح ابتسم وهو مدخل يده بجيب بنطلونه شايف
نورة عطته هو شيله
صلاح بعد لا أقرف من هالاشياء
نورة ياااااااي
صلاح هههههههههههه
نورة ابتسمت حبيبي شرايك ناخذه معنا السعودية
صلاح أقول نورة امشي وأنتي ساكتة أحسن
نورة هههههههههههههه تخيل
صلاح هههههههههه أنا ادري عنك
تركته وطلعوا
نورة صلاح شوي بس بغسل يدي
صلاح وقف يستناها اوكيه
نشفت يدها بالمنديل وهي تمشي معه بين الطبيعة
صلاح نورة
نورة مسكت ذراعه وهم ماشيين عيونها
صلاح ابتسم تحبيني
نورة حمرت خدودها!!
ابتسمت أكيد
صلاح ابتسم فديتك والله
نورة طالعت لبعيد أحس انك صحيح مستغرب بعض تصرفاتي المرجوجة لكن أنا لما أكون معك أحس إني بنت حتى لو البنات قالوا تصرفاتي فيها شوي دفاشه
صلاح ابتسم حبيبتي هذي مو دفاشه أنتي طبعك شوي مرجوج
نورة طالعت فيه من طرف عينها بس
صلاح ههههههههههههه فديت العيون الواسعة والله تعجبني رجتك
نورة استحت صلاح أنا جوعانة
صلاح مسك بطنه حتى أنا والله خلينا نروح مطعم نتغدا
نورة وهي ماشيه معه يللا


لما هشام طلع دخلت المطبخ سوت له كيك شوكلت اللي يحبه
وأول ما دخل جابت الصينية ودخلت
هشام طالع فيها بفستان ناعم لونه أسود وشعرها الطويل جايبته على قدام من جهة وحده وشايله صحن الكيك وجايه
ابتسم تسلم الأيادي الناعمة
دانة هههههههه الله يسلمك كيف مشوارك
هشام رفع عينه لها وهو يجلس معها ع الطاولة تخيلي بس عمر بيتزوج دلال

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


دانة من جد
هشام ايواا الحين خلينا منها ممكن تعطيني قطعة من الحلو اللي مسويته
دانة بابتسامة ممكن ليه لا
قطعت له قطعة من الكيكة وحطتها بصحنه
أخذت الشوكة وأكلته منها
هشام ابتسم اممممم تجنن زي صاحبتها
دانة ههههههههه بالعافية


دق الجرس وهو يجر كرسي أبوه
دلال وراه عمر
عمر بدون ما يلف عليها نعم
دلال وش جايبني أسوي هنا
عمر ببرود بتعيشي هنا
انفتح الباب قبل لا تعترض
ولد بالعشرة سنين عمو عمر
عمر ابتسم هلا بيوسف هلا وغلا شلونك يا رجال
سلم عليه وحضن عمه أبو عمر
أبو عمر بابتسامة شلونك حبيبي
يوسف ببراءة الحمد لله أشر على دلال مين هذي
عمر ابتسم باحتقار لها هذي ينقال لها حرمه
دلال لفت وجهها بشراسه تاج راسك
عمر ههههههههههه تاج راسي بسم الله على راسي تكوني تاجه أتبرأ منه يا شيخه
أبو عمر ابتسم وهو يربت على كتف عمر هذولا خواتك
دخل ع الصالة كل خواته وبناتهم و أخوانه وبناتهم وعمر راضع من جدته يعني يصير أعمامه أخوانه بعد وبناتهم يكشف عليهم كلهم
ابتسم شلونكم
البنات ورى بعض جو يسلمو عليه يموتوا فيه
ابتسم لهيفاء من بينهم وهي بنت خالته يعني ما يصير عمها
هيفاء بنت دلوعة وفيها شوي غرور للي ما يعرفها وقويه بس الطيبة فيها للي تحبه
وجميله بمعنى الكلمة
ابتسمت بدلع وهي تقوم آهلييين عمر
عمر باس راسها شلونك حبيبتي
دلال بينطق لها عرق هذي محرمه والله ولا كأنها زوجته الكلبـ##
عمر تقصد يمدحها قدام دلال
أبو عمر سارا يا بنتي طلعيني غرفتي برتاح
البنات تسابقوا مين توديه
أبو عمر هههههههههههههههه فديتكم والله
سارا هي اللي فازت بالأخير سحبت الكرسي طلعته على غرفته ينام
عمر لف على دلال المهمشه قايل لهم عن قصتها هذي بنت عمكم خذوها ع الغرفة معكم بالله
دلال احتقرته قدامهم
عمته سلمى خير يا دلال تناظرين فيه بهالطريقة
دلال بحقد أنتي اسكتي ماحد كلمك
عمر لف عليها بعصبيه انقلعي على غرفتك بسرعة
دلال مشيت بغنج مو لابق لها ودخلت ع الغرفة اللي أشرت لها هي أماني
عمر طالع بهيفاء وابتسم عن إذنك شوي
هيفاء بغيره رغم انه دلال ما فيها شي يخليها تغار عليه ابتسمت عادي حبيبي
دخل ع الغرفة ورقع الباب
دلال انتفضت
عمر قرب منها والشرر يطلع من عينه والله لو أشوفك تطولي لسانك على وحده من هالبيت لو خدامة سامعه أنتي منزلتك اقل منهم تنطقي وأنتي ساكتة
دلال رفعت حاجب وأنت قاعد ترتع مع الكل على بالي شريف مكة
عمر باحتقار هذولي محارمي يا غبية
دلال بهجوم وهيفاء البقـ## محرمك بعد
عمر ابتسم ببرود لا هذي حبيبتي كشر وبعدين لا تسبي عشا ما افصل راسك عن جسمك
دلال تنهدت بقرف ابعد عن وجهي بس مو قادره أشوفك
عمر ضحك من قلب امووووووووووت عليك أنا الله يخليك شوفيني
كمل باحتقار مقامك هنا - واشر على جزمته - عشان تتذكري اللي سويتيه بالناس
طلع ورقع الباب بوجهها
سبلت عيونها الصغيرة اللي ما بقى لون ما حطته فيها كالعادة بلى فيك وفي اهلك
والله ما أخليكم تتهنوا
.
.
مصير دلال بالنهاية يا ترى مثل مصير أمها؟؟؟

.
.
.
الإنسان يرى عيوب نفسه بعيوب الآخرين . ( مثل سويسري ) .
<<< نهاية الجزء السابع و الخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:09 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية