العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2012, 01:12 AM   رقم المشاركة : 421
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



وقفت عند راس أبوها وهو جالس يقرا الجريدة
نورة بمهمة رسميه بابا
أبو خالد رفع راسه هلا هلا وغلا والله آمري دلوعتنا
نورة فجأة حست أنه كل الحيا اللي كانت تقاومه بعمرها تجمع فيها هههههههه
أبو خالد ترك الجريدة افا وش عندك مستحيه
نورة رفعت راسها بهجوم ليه يعني ما استحي
أبو خالد كان قصده مستحيه من أبوها مو قصده شي ثاني قال بابتسامة يخسي اللي يقول هالكلام اقص لسانه تعالي حبيبتي اجلسي
بعد الركاية من جنبه وجلسها ها قولي وش عندك
نورة بحيا خلاص ولا شي
أبو خالد إلا والله تقولي
ماريه نطت بابا نوير تبغا تتأكد صحيح خطبها صلاح وأنس الباسل وإلا لا
نورة ذابت في مكانها
أبو خالد لف عليها بابتسامة وكيف ما يكون صحيح وهذا نبغا رأيها
نورة تحمحمت لا إراديا
ماريه و أبوها هههههههههههه
أبو خالد وشو هذي علامة الموافقة يعني
نورة حمرت خدودها
أبو خالد بجد لا والله نورة حبيبتي لك الخيار فكري على راحتك يا صلاح ولد عمك يا انس ولد الباسل ولد أخت عمك أبو فارس
نورة قامت وجري على غرفتها
أبو خالد ابتسم
ماريه هههههههههههههههههههههههههه
أبو خالد وأنتي ليه تضحكي ترا فيه ناس مكلميني فيك بعد
ماريه انكتمت مره حده
أبو خالد ههههههههههههههههههه كمل بحزن بس انتظر نخلص من نورة عشان أختك خلود ما ينجرح خاطرها
ماريه ببالها من جده هذا لحقت نورة جري
أبو خالد هههههههههههه الله يحفظكم


سلطان وهو يسلم عليه بحرارة يا رجال ما شفناك إلا الحين بيوم السفر
سامر بابتسامة شفت كيف والله المشاغل ما تخلص منها كل ما حاولت أفضي نفسي طلعت لي شغله تانيه
سلطان ابتسم وهو يجلس معه بالمطعم اعذرني سامر بس تعرف بيت أهل زوجتي طالعين داخلين ناس كمل بفخر مع انه صار له فتره متوفي إلا انه الناس من كل مكان تجي تعزي عشانه لا واللي يفرح أنهم مبسوطين منه كلهم وكم واحد تبرع بمسجد ينبني له وإلا بير والله الناس معادن ما تعرفهم إلا وقت الضيق
سامر بلهجة حجازيه بحته الله يرحمه ويغفر له آمين
سلطان آمين
سامر يا أخويه عادي هوا أهم شي إني شفتك قبل لا تسافر
سلطان ابتسم أنت ما ودك تغير طريقة كلامك شوي
سامر بحده ليه مو عاجبتك
سلطان هههههههههه افا عليك أبو سمره
سامر بابتسامة من طرف عينه أبو سمرة بعينك ابيض زي القشطة
سلطان هههههههههههههههههههههههههه
سامر ابتسم والله إني من اول حاجز بجي بس أختي الله يحفزها كانت حامل وزوجها عندو سفره ضرورية وجلست عندنا وهيا أمي خليك يا سامر اللين تولد أختك وأنا كل يوم اجلس اعد الليالي اللين ولدت
سلطان هههههههههههه حرام عليك
سامر ابتسم لا والله إنها خفيفة الله يحفز اللي جابته يشبهني
سلطان هههههههه ماخذ مقلب بنفسك ترا أكيد الولد شيفه أجل
سامر ابتسم يا واااااااااد احسلك
سلطان ههههههههههههه والله الجلسة معك ما تنمل
سامر الله يسلمك
سلطان إلا ما قلت لي مو كنت ناوي تخطب
سامر حط رجل على رجل إلا والله الوالدة كلمت الناس بس تعرف اللين ما يخبروا العروسة واللين ما يردوا تطلع روحك
سلطان ابتسم وبنت مين ماخذ
سامر بابتسامة غرور بنت سالم الماهر
سلطان طالع فيه وشوو؟؟
سامر رفع عيونه اشبك
سلطان تعرف وش اسمها البنت
سامر ابتسم بخبث أكيد
سلطان قول
سامر لا يا شيخ اشرايك أديك كف يعلمك اش اسمها
سلطان هههههههه مو وقت مزحك بسرعة هذولا قرايبي
سامر احلف بس قال بسرعة اسمها ماريه ايواا ماريه
سلطان صفقه كف على كتفه يا شيخ والله انك هذي بنت أختي
سامر ابتسم وهو يرقص برجه يا هووووو مين قدك يا سمور
سلطان ههههههههههههه اجلس بس فضحتنا الله يفضح شيطانك
يللا الله يتمم عليك
سامر طلع جواله لا لازم اجل تعجل الموضوع أمي خليني أدق عليها
سلطان سحب الجوال من يده الحين خلينا ناكل ويصير خير
سامر وهو يعدل جلسته لما القرصون دخل الأكل والله فرحتني
سلطان بابتسامة وأنا أكثر


طلعت من الحمام وهي لابسه روب الحمام وشعرها ناثرته على كتوفها وهو رطب
كانت بتطيح مسكها ابتسم بنعس أنتي دايما ما عندك توازن
دانة طالعت فيه ابتسمت وأنت دايما تارك رجولك بحالها ترا حتى من اول ادري انك أنت اللي تحط رجولك
هشام ضحك من قلب ههههههههههههههههههههههه
دانة ابتسمت الله لا يحرمني هالضحكة
هشام ابتسم من طرف فمه
دانة دفته ع الحمام ادخل تروش أمك بتدق عليك عشان المزرعة صح أنت بتوصلهم
هشام وهو يدخل الحمام أنا؟؟!! لا أنا معرس ما أوصل أحد عندهم سعود والسواقين تارسين المكان
دانة هههههههههههههههههههه
هشام طلع راسه من الباب الله لا يحرمني هالضحكة
سكر الباب
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسها
أخذت فستان ساتان لونه فوشي غامق على عودي وفيه لفه عند الصدر
لبسته نزل ناعم على جسمها
تمكيجت مكياج سهره
هشام واعد العيله بشي هي ما تعرفه والكل ماحد يعرفه
على أساس انه مسوي عزيمة بالمزرعة لكل العيلة عشان يخرج رنا من الجو اللي هي فيه
بس مستغربة كيف رنا رضت تجي وهي حابسه نفسها عشان فارس
ابتسمت هشام وسحره
وقف وراها وشعره يقطر من المويه ابتسم على شو بتتبسمي
دانة بمشاكسة على زوجي
هشام تنهد بفرح أحس إني أسعد إنسان بالدنيا
دانة ابتسمت وهي تطلع ملابسه الله يديم هالسعادة
هشام قام آميين تصدقين أحس إني اليوم بتصفق لو ما قمت على طول عازمهم وبيجوا يلاقوا المزرعة مقفله
دانة عقدت حواجبها ليه مو فيه الحارس
هشام ابتسم بضيق لا أنا آخر مره رحت لها قفلتها وأخذت المفاتيح كلها
دانة لفت عليه وراحت له ليه متضايق حبيبي
هشام غمض عيونه وهو يبوس راسها جاتني ذكرى مو حلوه
دانة ابتسمت ابتسامة واسعة طالع فيني
هشام طالع فيها بحب
دانة اوعدني تنساها هالذكرى
هشام هز راسه بإيجاب وابتسم وعد... وعد يا كل ذكرى حلوه من اليوم


وهم واقفين بآخر دور عند الدرابزين الخارجي اللي يطل على قصر هشام
رنا ابتسمت فارس
فارس وهو ماسكها من خصرها ابتسم عيونه
رنا قالت بهمس بقولك خبر
فارس طالع فيها والهوا يحرك عبايتها المفتوحة...أسمعك
رنا غمضت عيونها وهي قريبه منه والهوا حلو أنا..
فارس شافها مو على بعضها ابتسم وهو يشد على يدها سامعك حبيبتي وش بتقولين
رنا قالت بابتسامة وهي تطالع فيه بحب أنا.. رفعت عيونها أنت بعد ست شهور ..........بتصير أب
فارس كان مبتسم على باله بتقول له أنها فقدته وإلا كذا
اختفت الابتسامة
رنا خافت من نظرته
فارس طالع فيها بعدم تصديق
وبحركة سريعة شالها بخفة ودخلها عن الهوا
رنا طالعت فيه فارس اشفيك
فارس صرخ قولي والله
رنا ابتسمت وبدلع والله
فارس رمى الشماغ ههههههههههههههههههههههههه
رنا ابتسمت ردة فعل غريبة
فارس ههههههههههههههههههههه
باس يدها وجبينها وهو يلف كتوفها مو مصدق والله مو مصدق وأخيرا بصير أبو حسام
رنا قالت بابتسامة ولو طلعت لجين مو حسام
فارس لجين حسام رنا اللي يكون أهم شي انه منك
رنا ابتسمت
فارس طالع فيها لحظة أنتي كيف واقفة رفعها بحطك ع السرير ما لها داعي العزيمة
رنا لاااا فارس بليز
فارس كيف روحي تعب عليك حبيبتي
رنا لاا والله ما لي من زمان ما طلعت
فارس ابتسم حبيبتي والله تعب عليك
رنا مدت بوزها مو تعب ولا شي عادي ما بلعب بملاهي أنا كلها خطوتين
فارس بتفكير امم اوكيه بس شوي شوي
مشى وهو رافعها عن الأرض اللين طلع للباركينق فتح السيارة وجلسها
رنا هههههههههههههههههه والله انك فارس وش شايفني
فارس ابتسم لحظة نسيت الشماغ لزوم الكشخه عندهم بصير أب قبل هشام
رنا هههههههههههههههه الحين هذا شي فيه قبل وبعد فروس
فارس سكر الباب بابتسامة
أخذ شماغه وركب السيارة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 422
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



دانة ابتسمت وهي تبوس خدها ماما والله ما تصدقي كيف مبسوطة هشام بعيوني
ام سامي ابتسمت تعرفي يوم هشام قال لي والله سجدت سجود شكر العيال حسبوه ينتظر ولد من فرحتي
دانة نزلت عيونها بفرحه
ام سامي يللا عقبال ما نشوف عيالكم
دانة بحيا إنشاء الله ماما
ام فارس جالسه بشرود
ام خالد شلونك يا ام فارس
ام فارس ابتسمت بحزن الحمد لله
ام خالد تواسيها ما سمعتي خبر عن ولدك
ام فارس بحزن والله إني جايه عشان بنتي وإلا أنا عفت الدنيا من بعد ولدي
ام خالد ربتت على كتفها الله يسامحك يا ام فارس ما يصير تقولي هالكلام
العمة نهله شايفه يا ام خالد والله هذا كلامي
ام خالد احمدي ربك على كل حال
ام فارس الحمد لله
العمة نهله إلا يا ام خالد وينها العروسة
ام خالد بإحراج والله يا ام انس بنتي مستحيه منك
العمة نهله توسعت ابتسامتها افا وهي بتصير مرة ولدي
ام خالد بإحراج هي مستحيه منك يا ام انس لأنه ولد عمها خطبها ووافقت عليه وردتك
نهله اختفت ابتسامتها لا عادي وش دعوه مثل بنتي
ام خالد بإحراج والله إني مستحيه منك يا ام انس بس نصيبها
نهله بطيب لا يا ام خالد قسمه ونصيب بعدين ولدي ما شافها ولا هو متعلق فيها أنا عجبتني وخطبتها له ما صار شي ابتسمت إلا متى ملكتها إنشاء الله
ام خالد ابتسمت هذا الأسبوع إنشاء الله عقبال ما تفرحين بأنس
نهله إنشاء الله على كذا أنا مسافره هالاسبوع ما بسافر إلا لما احضر ملكتها
ام خالد الله يحييك يا ام انس
بين الناس اللي كلهم معبيين المكان
البنات كانوا داخل هشام مع دانة منظمين كل شي بعد ما خبرها وطارت من الفرحة
ما كان فيه إلا الحريم الكبار ومحارمه
مسك يدها وطلع
اول ما دخلوا الاثنين هو بمشلحه وهي بفستانها الأبيض
ليندا شهقت ولدي
ترك رنا وراح لها بسرعة نزل لرجولها يبوسها
وحشتيني يالغلا
ليندا تبكي وتمسح على راسه ضناي الحمد لله اللي رجعك
موقف مؤثر
ام سامي تمسح دموعها وهي تسلم عليه بعد ما ترك أمه
سلم على كل محارمه
دانة ابتسمت كذا تسوي فينا
فارس طالع فيها والله وحشتيني أنتي وزوجك الخبل
دانة هاا حدك رنوو شوفي زوجك
رنا ابتسمت خليه ياخذ راحته
دانة لا والله على حسابي أنا وزوجي
فارس ورنا ههههههههههههههههههه
خلود ابتسمت مشاء الله شوفوا رنا رغم أنها نحفانه لكن الإرهاق بعد عن وجهها الصافي
ريم ابتسمت الحمد لله
لنى نوور تعالي ما تبغين تشوفين رنوو وزوجها
نورة وهي تحط الروج على فمها لاا
لنى غريبه ؟؟!!
ماريه ابتسمت اسكتي عقلتها خطبة أخوك
البنات هههههههههههههههههه
نورة مرييييوه احترمي حالك أحسن
البنات ههههههههههههههههههههههه
.
.
نهاية دلال وش بتكون؟؟؟

.
.
.
من الذي يسبقك إذا كنت تجري وحدك . ( مثل أثيوبيي ) .
<<< نهاية الجزء الرابع والخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:36 AM   رقم المشاركة : 423
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 11 ( الأعضاء 1 والزوار 10)
قلب الزهـــور








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:38 AM   رقم المشاركة : 424
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الخامس والخمسون

إن أجمل حب هو حب الأطفال
** أحبك تعني ..يصعب علي إهمالك **

مسك يدها شوي شوي حبيبتي
رنا ابتسمت فارس أنت بتظل كذا لين بعد ست شهور
فارس اييه حبيبتي هذا طفل مو لعبة ابتسم بعدين أنا ادلعك من قبل لا تكوني حامل مو شي جديد
رنا ابتسمت بس مو بهالطريقة
فارس ابتسم ولف على أمه وهو يبوس راسها هلا بالغالية ام الغالي
رنا وأم فارس هههههههههههههههههههه
ام فارس ابتسمت والله يا فارس عيني مو مصدقه انك قدامي مثل اول وأحسن
فارس ابتسم دعواتك الغالية فيها الخير والبركة
هشام وقف وهو ماسك دانة من كتوفها إلا يا ام الغالي ما عرفتي الخبر
فارس عض على شفته الاخو ممكن تتفضل
هشام هههههههههههههه
ام فارس معقده حواجبها أي خبر
فارس ابتسم يا يمه خبر يرقص أخذ يدها وحطها على بطن رنا
رنا حست أنها تجمدت من الحيا فارس تصرفاته عفويه
طالع بأمه المستغربة ما تحسين في حركات بهلوانيه
هشام طالع بدانة أخوك استخف ههههههههههههههههه
ام فارس طالعت فيه وبرنا
والفرحة بعيونها من جدك
فارس ابتسم من جدي يا يمه والله الدنيا بدت تضحك لي من جديد
ام فارس ضمتها وضمت فارس مبروك يتربى بعزكم إنشاء الله
ام سامي جات وهي طالعه مع أبو سامي مبروك عليك يا ام فارس
ام فارس ابتسمت الله يبارك فيك ومبروك عليك أنتي بعد
ام سامي وهي طالعه الله يبارك فيك
دانة بابتسامة فرح طالعت فيهم مبروك والله فرحني الخبر مبروك عليك رنوو
رنا بابتسامة عقبالك دندون
دانة وهشام ابتسم لها آمين
فارس احمم أحلى ما في الموضوع إني صرت أبو قبلك يا هشام
هشام بغرور وأنا وش علي قرب دانة منه عايش عمري مع زوجتي ابتسم وورانا سفر بكره بعد
دانة طالعت فيه بمفاجأة
هشام ابتسم ايواا يا قلبي بنعيد شهر العسل ما تهنينا فيه بإيطاليا
دانة طالعت فيه بامتنان وبهمس من جد
هشام وهو يتكلم بإذنها اييه مو من حقك تنبسطي
دانة ابتسمت معك أكيد
فارس طالع فيهم وليه بهمس يعني
هشام وهو طالع لأنه فيه كلام ما يحتاج تسمعه
الكل هههههههههههههه
فارس ابتسم عادي حتى حنا ورانا سفر لليونان صحيح رنو ابتسم من متى واعدك
هشام قال وهو يمشي لف عليه بحماس ما تقدر يا خوي زوجتك حامل
فارس طالع برنا راح عن باله الموضوع
رنا ابتسمت بأسف
فارس مسكها عادي وش ورانا عايشين حياتنا حتى واحنا هنا
هشام هههههههههههههههههه طيب ليه مقهور
فارس ابتسم وهو يساعد رنا تدخل السيارة هشام روقنا هاا
هشام و دانة وهم رايحيين هههههههههههههه
رنا ابتسمت فارس لما نكون قدام اهلك لا تحرجني
فارس عقد حواجبه بايش أحرجك حبيبتي
رنا يعني خفف الرومانسية شوي لما نكون قدام أهلي أو اهلك
فارس امم بس أنا ما بسوي شي غلط زوجتي حلالي ولا بستعرض هذا طبعي اظهر مشاعري سواء حب أو كره واحمدي ربك أنها حب مو كره لأنه مشاعري بالكره الله لا يوريك
رنا طالعت فيه لا يا شيخ احلف بس
فارس ههههههههههههههههههه
رنا لا حبيبي أنا قصدي لأنه ماما تقولي تخاف من العين وفيه بعض من بنات القرايب مو متزوجين مع أنهم أهلي ما اقصد شي بس تعرف وبعدين أنا استحي تعرفني
فارس بتفكير جدي اهاا امم صادقه
رنا ابتسمت لا تتفلسف لأنه مو لابق عليك
فارس هههههههههههههه إنشاء الله ابشري


عبد الرحمن وهو يسكر الجوال تنهد والله وحشوني خواتك
عبد الإله ابتسم تعودت عليهم هاا
عبد الرحمن اييه والله صحيح اسبوعين لكن كانوا محركين البيت الحين هدوء أبوي اغلب الوقت بالشركة أو المصنع اجلس اغلب الوقت مع أمي إذا رجعت وما كان عندها شي
عبد الإله وهو يفصخ شماغه ويحطه ع الكنبة أقول عبوود وش رايك نزوجك
عبد الرحمن لا يا خوك خلني كذا مرتاح
عبد الإله طيب إذا تزوجت بترتاح أكثر
عبد الرحمن طالع فيه أنت ليه مصر يعني عندك بنت الحلال وودك تتخلص منها
عبد الإله ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن ابتسم والله كم مره تفتح الموضوع وبإصرار
عبد الإله ابتسم لا والله إذا ودك الوالدة تدور لك وفي من بنات العيلة ينشروا والله
عبد الرحمن مع احترامي للجميع لكن خلني كذا مرتاح انحرمت من أهلي كثير ما له داعي ارجع ابعد عنهم من جديد
عبد الإله طالع فيه بحزن صادق خليك على راحتك
عبد الرحمن وقف يللا بالإذن
عبد الإله قام معه وين خليك جالس
عبد الرحمن لا والله بروح لأخوي نواف أمر عليه وعلى الريم أنت روح لزوجتك أحسها بتذبحني آخر يوم شغلتك يوم جيت
عبد الإله قال بأخوة لا تقول كذا وأنا أخوك أنت غالي
عبد الرحمن ابتسم وهو يسلم عليه تسلم يا خوي
طلع
جلس وهو ينادي هند
هندوووووون.......هندووووون
دخلت هند بابتسامة عيونها
عبد الإله ابتسم وهو يجلسها جنبه تعالي حبيبتي شلونك
هند جلست بخير
عبد الإله لفها عليه ادري والله حبيبتي مقصر معك بس..
هند قاطعته بهدوء لا تقول كذا عبد الإله نزلت عيونها اغلب الشباب يتركوا الزواج يشكوا من تسلط أزواجهم لكن أنا – ابتسمت – ابغا اللي يريحك بعدين هذا أخوك ليه أتضايق لا كان عندك
عبد الإله باس جبينها باحترام فديتك وفديت اللي رباك
قام معها يللا قومي خلينا نطلع نشرب قهوة
هند ابتسمت بدلع بس نرجع قبل بساعة من عزيمة لنى
عبد الإله عقد حواجبه عزيمة لنى
هند ابتسمت نسيت حبيبي اليوم عزيمة افتتاح الكوفي حق لنى الخيري
عبد الإله ضرب راسه اوووه كيف نسيت طالع فيها يعني تشربي مرتين قهوة عادي؟!
هند ههههههههههه مو مشكلة أكيد معك نكهتها شي ثاني
عبد الإله ههههههههههههه الله لا يحرمني هالطلة


الريم وهي تجلس ابتسمت هذا اخوي إنشاء الله ملكته بعد يومين
عبد الرحمن بفرح تقولي أمي ع البركة
الريم ابتسمت عقبالك
عبد الرحمن ابتسم اليوم كلكم ناويين تزوجوني وش القصة أنتي وعبوود
الريم هههههههه فديته والله بس يعني ندعي لك
عبد الرحمن ابتسم وأنتي زوجك صار له يومين مشغول وينه
الريم ابتسمت بفرح سعود ملعوزني مسوي عزيمة لامه وأبوه عشان يخبرهم انه ولده بالطريق
عبد الرحمن ببراءة أي ولد؟؟
الريم ضحكت بحيا هههههههه اللي ببطني
عبد الرحمن طالع فيها بفرحة مشاء الله مشاء الله الظاهر انه حتى أخته
الريم ابتسمت اييه بس أنا ولدي بيكون أكبر بشهرين
عبد الرحمن ابتسم والله ما نتبهت مشاء الله الخامس يعني المفروض بطنك تكون بارزه بس مع النحف الزايد الله لا يبلانا
الريم هههههههههههه حرام عليك
دخل سعود هلا هلا وغلا بعبدان شلونك
عبد الرحمن وهو يسلم عليه هلا الغالي بخير والله شلونك أنت
جلس جنب الريم ورجع ظهرها ع الكنب الحمد لله شوف أختك هذي ما تسمع الكلام
عبد الرحمن ابتسم افا ليه
سعود تجلس لك على نص الكنبة عشان لفحة هوا تطيرها
الريم ابتسمت فضحتنا سعوود
عبد الرحمن هههههههههه صادق ما ينفع لك لا تطيحي عليه
سعود ابتسم تفضل اليوم أهلي جايين
عبد الرحمن وقف لا والله خلك مع اهلك عندي مشوار مع نواف للشركة بس حبيت أمر اسلم على ريموه
الريم ابتسمت مشكور
سعود الله يحييك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:40 AM   رقم المشاركة : 425
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هشام ابتسم دنوو
دانة لفت عنه بزعل
هشام افا افا الغالية زعلانه أجل ماني رايح
دانة بزعل هشاام الحين تونا مع بعض وبعدين أعرفك تطول لو رحت
هشام بابتسامة وهو يبوس راسها لا والله حبيبتي ماني مطول بس أبارك له تعرفي الأخ استخف زي أخوك من متى ينتظر الولد
دانة ضحكت بدلع ههههههه اوكيه لا تتأخر
هشام ابتسم فديت الدلع كله ماني متأخر خليك جاهزة تلفون يوصلك تكوني طالعه عشان الطيارة ما تروح علينا اوكيه
دانة ابتسمت إنشاء الله
رفع كفه عند راسه سلااام
دانة ابتسمت الله يحفظك
طلع ودخلت هي قصر أهلها تسلم عليهم قبل لا تمشي


حط علبة الكيك ع المقعد وقفل الباب
دخل السيارة
رنا فارس تأخرنا
فارس معليش حبيبتي بس ما كان عنده طلبيه جديدة انتظرت الجديد
رنا يعطيك العافية
رفع جواله ودق على هشام
الوو هلا هشام
............................
ابتسم أقولك أنا الحين جايب رنا بالله لو تطلع تاخذها
رنا طالعت فيه بعصبيه مخفيه ضحكتها
فارس لف عليها ابتسم ببراءة وكمل طريقه
..........................
فارس هههههههههههههههه لا والله بس درج أخوك طويل والاصنصيل لازم تنتبه فيه ولو دخلت أخوك بيصر علي ادخل وأنا ما ودي ادخل بينكم أنت وإخوانك
............................
فارس هههههههههههههههههههههههههههه
تسلم ياخوي يعطيك العافية
قفل الجوال
رنا بعصبيه فارس اش اللي قاعد تسويه أنت
فارس بهدوء اشفيك حبيبتي بس عشان قلت له يطلعك هو ما صار شي
رنا مسكت ضحكتها بس أنا الحمد لله ماني عاجزة عشان تتصرف معي بهالطريقة
فارس شوفي يا بنت الناس لو تكلمتي من اليوم لبكرة أنا أخاف عليك وما بغير طبعي اللي مو عاجبك
رنا كسر خاطرها ما هان عليها لا والله فديتك عاجبني بس يعني عشان ما تقول إني ما اهتم
فارس ابتسم ايييه إن كيدهن عظيم عشان ما أقول وإلا عشان شفتيني زعلت
رنا ههههههههههههههههههههههههههه
فارس ابتسم وهو يوقف السيارة قدام قصر سعود فديت روحك والله صحيح المدة قصيرة بس بشتاق لك
رنا ابتسمت وأنا اكثر والله يللا لا تطول علي
فارس إنشاء الله هذا هشام جا
نزل من السيارة
فتح لها الباب ومسكها من يدها بخفه يساعدها
هشام ابتسم وهو يوقف قدامهم والله اللي يشوفها يقول بالشهر العاشر الله يعينك يا رنوو
فارس وش حارق رزك أنت انتبه لها وأنت ساكت
هشام وهو رايح اجل طلعها بنفسك
فارس لا ياخوك تعال حقك علينا
رنا ههههههههههههههههههههههههههه
هشام ابتسم يلعن أبو المصالح
فارس ابتسم والله جد أمانه عندك
هشام بعيوني والله بس ترا أنا ما بظل كثير بعد ساعة ماشي
فارس طالع برنا
رنا مو مشكلة ما بنزل أنت تعال فوق خذني لما تجي
فارس أعطى علبة الكيك لهشام اوكيه حبيبتي انتبهي على نفسك
رنا بابتسامة إنشاء الله
وهو طالع معها هشام والله حاله هذا الله لا يجعله يبكيك
رنا ابتسمت بحب آمين


فتح الباب وابتسم يا هلا وغلا والله
دخلها هشام
ابتسمت هلا فيك شلونك وشلون ريم
سعود الحمد لله شلونك أنتي سمعنا انه فارس ملعوزك
هشام قاطعه أقول سعود لا تتفلسف ترا من طقته أنت
رنا ههههههههههههههههه
سعود ابتسم لا تحرجني وش فيها يعني حرام الواحد يهتم بزوجته
هشام ابتسم وهو يجلس بس مو بطريقتكم
سامي نشوف عاد أنت وش بتسوي يا هشام
هشام ابتسم والله أنا حاله خاصة
رنا ههههههههههههه وليه الخصوصية عندك يد أو رجل زايده
هشام ابتسم وهمس لها الخصوصية في الدانة هذي هي الشي الزايد عنكم
رنا ههههههههههههههه الله لا يغير عليكم
لا حظت الفرح بعيون إخوانها خصوصا هشام صاير هادي بعد عن العصبية شوي
ما عرفت يمكن مرض فارس كان موتره *_^
قامت أنا بروح لهلو والريم أبارك لها
سعود حياك


عدلت جلستها متربعة قدامه ع السرير فيصل بلييز الله يخليك افهمني
فيصل طالع فيها يا حبيبتي اسبوعين ما تكفي وبعدين أهلي مازن يعطيه العافية مو مقصر
سحر حركت رجولها يترجي الله يخليك فيصل مازن صهر مو زي الولد وبعدين هذي راحتي أنا ابغا ارجع
فيصل قال بهدوء وشهر العسل
سحر بابتسامة جذابة عادي أيامنا كلها عسل إنشاء الله مو الشي بالسفر وأنا راحتي لما أكون بين اهلك يا فيصل خواتك بنات صعب يكونوا لحالهم
فيصل عارف هالشي بس ما أظهره قدام زوجته عشان ما يحسسها انه أهله واقفين قدامها حتى براحتها
سحر ميلت راسها قدامه بابتسامة هاا وين وصلت
فيصل انتبه لها ابتسم اللي يريحك
سحر باسته على خده مشكور حبيبي بروح أجهز الشنطة
فيصل بتردد متأكدة انك مبسوطة
سحر فصووووول
فيصل ههههههههههههه اوكيه خلي الشنط بكره اللين ما اشوف الحجز وسكري النور
سحر ابتسمت اوكيه
فيصل وهو يتغطى حمد ربه بقلبه انه عطاه وحده متفهمه زي سحر


حط الأوراق وتنهد للأسف يبه مسافره
أبو عمر بعصبيه وش يعني مسافره تدورها من تحت الأرض
عمر نزل عيونه ولا يهمك يبه أنا بحاول اللين اشوفها الظاهر بنتها هنا
أبو عمر معصب شوف هذي الأوراق تاخذها وتعطيها المحامي ذيك الساعة بيسحبوها من وين ما كانت
عمر اخذ الأوراق وباس راس أبوه ابشر
طلعه على غرفته بالكرسي كان رجال كبير مقعد
يحب أخوه أبو دلال كثير لكن من يوم توفى انقلبت الموازين وخديجة سحبت كل قرش كان يملكه أخوه
ساعده يجلس ع السرير
عمر نوم العوافي يبه
أبو عمر الله يرضى عليك يا ولدي
سكر النور وراه
وطلع
راح يشوف المحامي عايش مع أبوه بهالبيت أمه متوفيه وهو وحيد أهله
من العمل للبيت ومن البيت للعمل عمره 29 سنة حتى زواج ما فكر يتزوج بسبب خدمته لأبوه المقعد أعمامه البقيه عايشين بحايل وهو عايش مع أبوه بالخبر
تنهد الله يسهل الأمور هذي مرة العم ما ادري وين مختفيه الله ياخذها ممشيه كل أمورها







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:42 AM   رقم المشاركة : 426
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


ابتسم رندا تدرين انه رنا بنت اخوي حامل
رندا بفرح ابتسمت ايواا كلمتها
سلطان ما ني متخيل هالدلوعة بتجيب بيبي
رندا ههههههههههههه تتعود
سلطان حتى سعود زوجته حامل
رندا مشاء الله
سلطان ابتسم رندا عندي خبر حلو بتفرحي عليه
رندا ابتسمت وهي تحرك الأكل بسرحان شوو
سلطان رفع راسها وابتسم ما بقى غير سنة ونص ونرجع
رندا فهت ايش؟؟
سلطان هههههههههه بقى سنة ونص ونرجع من كندا
رندا فرحت قالت والفرحة بعيونها من جدك
سلطان هز راسه ايواا قدمت أوراقي وكان من الممكن إني ارجع وأجي بين فتره وفترة
رندا حبيبي ليكون عشاني راجع
سلطان وهو يتنهد لأسباب كثير وبعدين أنا بعدت عن أهلي كثير وجا الوقت اللي لازم نرجع كفاية غربة
رندا ابتسمت بنكون بالخبر
سلطان قال بنغزه تطمني اول سنتين بنكون بالرياض
رندا نقزت بفرحه يااااااي حمود بيكون عندي
سلطان ههههههههههه اشبعي منه
رندا ضمت كتفه مشكور سلطان
سلطان ابتسم بحب تستاهلين حبيبتي


شد على يدها وابتسم دندن
دانة ابتسمت وهي تقرب منه ماشيين بالمطار على طيارتهم اللي بتقلع


عيونها
هشام ابتسم بنظل اسبوعين هناك بدورك ايطاليا كلها توسعت ابتسامته حافظها زي اسمي
دانة قالت بحماس لو أسبوع أهم شي إننا نكون مع بعض ومبسوطين
هشام كمل بوديك عند نافذة روميو وجولييت
دانة كنت تروحها
هشام هههههههههههههههههه كنت أروح أنا وصاحبي وبس ظلمت الدنيا شوي
نجلس نقرا كتابات الخليجيين والعرب
دانة ابتسمت الأوراق الملونه اللي يحطوها ع الجدار
هشام ههههههههههههه اييه وتعالي اقري الكلام بس والغباء على بالهم بتتحقق أمانيهم على هالجدار
دانة هههههههههههههههههههههه
طلع الطيارة معها جلسها مكان ما اشر لهم المضيف وجلس
وهو يسكر لها الحزام بس رحنا بخليك تقرين وشوفي بنفسك
دانة ههههههههههه شوقتني
هشام ابتسم إنشاء الله تكون رحلة موفقه
دانة قربت منه وحطت راسها على كتفه ابتسمت تسمح لي أنام الحين
هشام بابتسامة أكون كذاب لو قلت لك لا ...تصدقين إني اول يوم نمتي على كتفي
دانة رفعت راسها باهتمام اييه
هشام ابتسم بخبث كنت مبسوط بس أحرجتك
دانة طالعت فيه من طرف عينها اخخ لو كنت افهم على أمك يوم كانت تقولي انك تحبني
هشام رجع راسها على كتفه هذا جزات اللي ما يسمع كلام الأكبر منه
دانة ههههههههههههههههههه


رفى وهي تحط الجوال ماما شفتي فيصل راجع بكره
ام فيصل فرحت بس قالت باستغراب ليه عسى ما تضارب مع زوجته
رفى ابتسمت لا ماما الحمد لله مبسوطين بس الغريبة انه سحر هي اللي أقنعته يرجع
جلست رفيف وهي شايله بنتها ليه أقنعته يرجع
رفى ما أقولكم هالبنت طيبه تقول انه اهلك لحالهم لازم تكون معهم
رفيف وأنا وين ومازن اش اللي بيسويه مو مقصر
رفى قالت بهدوء مو كذا يا رفيف سحر فاهمه هي عارفه انه مازن مهتم ومو مقصر والله يعطيه العافيه لكن بعد الولد غير بعدين هي تبغا ترجع ما صار شي
رفيف قالت وهي ترفع بنتها زين أنها فكرت بهالطريقة
ام فيصل الله يوفقها وين ما كانت جهزتي غرفته يا رفى
رفى ايواا مع رفيف صارت شي ثاني ما تعرفيها لو شفتيها
ام فيصل بطلع اشوفها بعدين
رفى تفضلي
قامت أنا بروح أشوف رفاد ماخذه راحتها أربع وعشرين ساعة ع التلفون من يوم راح فيصل
ام فيصل الله يهديها لا تصارخي عليها يا رفى
رفى إنشاء الله ماما


وهي تتمشى بالمحل بفستانها الفوشي الراقي
وقفت عند طاولة هند والريم آهليين
هند بابتسامة آهلين مبروك عليك المحل لنوو
الريم وهي تاكل قطعة من بسكويت الشوكلاته بصراحة لنى زين فكرتي تسوي هالمحل اول شي خيري ثاني شي الحلويات تجنن ما خليتيها بس لك
البنات هههههههههههههه
لنى ابتسمت قولي زين أقنعت صلووح ما كان ناوي يسفرها يقول حرام هي جايه تتكسب ما نبغا نقطع رزقها
رنا صادق والله كذا أحسن لها
لفت على نورة نويير من الحين صلاح أخذ عقلك
نورة ابتسمت بنعومة لا والله بس نعسانه دقيت على فهد يجي ياخذني
رنا حتى أنا فارس جاي ياخذني بالله لنوو ابغا قطعة من البسكويت هذا بذوقه لفارس
لنى ابتسمت تفضلي المحل كله وصاحبته لك
رنا ابتسمت يسلموو
لنى نورة يا قلبي والله محلوه ما دري من ايش
خلود بابتسامة لا وأنتي الصادقة لما طلعت نعومتها حلوت ما كانت مهتمه اول
لنى هههههههههه هي النعومة فين ما كانت حلوه
رنا وهي توقف يللا لنوو تتهني بالمحل إنشاء الله الله يوفقك
لنى وهي تسلم عليها اميين انتبهي على نفسك
رنا ههههههههه وأنا ناقصة جاييني فارس شوفيه براا المحل الله يعيني ع الاهتمام الزايد
هند بابتسامة لصديقة عمرها احمدي ربك رنوو انه يهتم
رنا ايواا الحمد لله صادقه يللا بااي
طلعت
راحت لنى تستقبل بعض بنات معارفهم


حط راسه على رجولها وهي جالسه ع الرمل سموور
سمر وهي تحرك شعره همم
خالد تدرين انه ملكة نورة بكره وأنا ما بحضر
سمر طالعت فيه لا تتحسسني إني السبب خلوود
خالد هههههههههههه لا والله وفي أحلى من الجلسة معك عادي نحضر العرس
سمر ابتسمت سحر أختي راجعه بكره
خالد الحين قولي أختي لازم ارجع وحطي السبب الملكة
سمر ههههههههههههههههههه لا والله ما بقول ارجع أصلا عمري ما انبسطت زي هالايام
خالد قام وهو متربع قدامها يا رب دوم هالسعادة
سمر ابتسمت وياك
خالد وهو يحرك يدها بالرمل سموور تدرين شي
سمر رفعت راسها ايواا
خالد جوعاااااان
ورمى نفسه ع الرمل مره ثانيه
سمر ههههههههههههه على بالي بتقول شي انزين حبيبي خلينا نرجع تروش ونروح نتغدا
خالد ابتسم سمرت مع السباحة صح
سمر ههههههههه صار لونك أحلى
خالد وهو يمسك يدها قايمين ههههههههههههه يا خوفي ما يروح
سمر ههههههههههههه لا يروح بس يطول شوي
خالد بحسرة يعني برجع الخبر مسمر بعدين ما يطالعوا بخلقتي البنات
سمر قرصته من بطنه
خالد ااااااه هههههههههههههههه
سمر ابتسمت كذا بيطالعوا فيك
خالد شوفي أهم شي أنتي تطالعي بخلقتي الباقي واشر بيده كلام فاضي
سمر هههههههههههههههههههه
خالد ابتسم فديت هالضحكة
سمر ابتسمت بحيا تسلم


فينيسيا/ ايطاليا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ركبت الجندولا وأخيرا مع هشام
دانة مبسوطة ههههههههههههه هشاام المكان خيالي
هشام هههههههه ياليتني جايب اللوح والفرشة
دانة ابتسمت ترسم بوسط البحر
هشام ما شفتي شي اغلب لوحي راسمها بوسط البحر
دانة ياااي أكيد اللوح رومانسيه
هشام هههههههههههه بوديك محل هنا زي المنتجع الصغير فيه مطاعم وأسواق شعبية بس
دانة باستغراب هشام هنا غير روما مره المكان غير
هشام وصوته يعلى ويوطى مع صوت موية البحر والناس
شوفي روما حضارة وميلانو فيها كل الماركات ودور التصميم العالمية وفينيسيا للعرسان ابتسم ما تنفع للأطفال لأنه ما فيها ملاهي وكل شوارعها وتنقلاتها بالمويه
زي مانتي شايفه
دانة ابتسمت هذا المنتجع
هشام رفع راسه يب يللا نزلنا
مسك يدها ورفعها بخفه للرصيف وطلع معها أعطى الفلوس للتاكسي ومشى وهو ماسك يدها
هشام بعد بكره بنروح ميلانو نتقضى وبعدها بوديك مكان خطيير وبعدها نروح لروما
دانة ابتسمت حبيبي وين المكان الخطير
هشام قربها منه سر
دانة ابتسمت من بعدك صرت أحب المفاجآت
هشام تذكر يوم ملكتهم ههههههههههههه
دانة فديت هالضحكة يا ناس
هشام طالع فيها بابتسامة مو مصدق هذي دانة اللي كانت دايما ساكته دنوو مو ناويه تروقينا
دانة هههههههههه إنشاء الله
هشام ابتسم وهو يدخل معها المنتجع الشعبي يتعشوا


ابتسمت للكاميرا وهي تحط راسها بميلان على كتف صلاح
صلاح ابتسم ياااهووو شهالحركات نورة
نورة بلعت ريقها من فين طلع لسان صلووح يا ربي ترحمني
انتبه على وجهها يحمر ههههههههههه مسك يدها وهم يجلسوا ع الكرسي
صلاح وهو يرفع راسها بهمس نورة
نورة خدودها محمره مع فستانها الذهبي وشكلها الناعم صاير شكلها غير رفعت راسها وعينها جات بوجهه استحت
صلاح يا ويلي على هالبنت لهالدرجة مستحيه ما توقعتها كذا ابتسم افا مستحيه مني نوير وين لما كنتي تلعبي معي يوم كنا صغار
نورة رفعت حاجبها بلا خرط اكبر مني بخمس سنين متى لعبت معك
صلاح سكت وهو ماسك ضحكته
نورة فجأة استوعبت اللي قالته غطت وجهها من الإحراج
صلاح ترك نفسه ههههههههههههههههههههههههه
داري انك مستغربه إني تغيرت عن هدوئي قلت أنتي فرفوشه لازم أكون فرفوش معك مو ينقلب الحال الحين
نورة وهي مغطيه وجهها صلاح اطلع برا شوي
صلاح ابتسم والله رجولي مكسره
نورة بعدت يدها وبحده شوي بس
صلاح عقد حواجبه
نورة خافت احمم عدلت صوتها بنعومة شوي بس حبيبي
صلاح رجع راسه ع الكرسي ههههههههههههههههههههههههههههه
نورة قامت بإحراج يوووه والله ما عرفت لك
صلاح قام وجلسها بطلع خليك أنتي
نورة ابتسمت وخدودها محمره لا تتأخر الزفة بتبدا
صلاح بخبث إنشاء الله بس نورة في حريم كيف اطلع
نورة حريم ؟؟!! خلاص لا تطلع خليك
صلاح لا لا بطلع عشان تاخذي راحتك
نورة سحبته لا تطلع خليك ناقصة الحريم أنا تطلع لي وحده زي دلالوه
صلاح ابتسم يا حلوك يا نورة
نورة صارت إشارة مرور ابتسمت تسلم
صلاح ابتسم
دخلت أمه ابتسمت يللا العرسان بنزفكم وبعدها خذوا راحتكم
صلاح ابتسم لنورة وهو يمسك يدها اوكيه
دخلت سحر بفستانها النيلي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:44 AM   رقم المشاركة : 427
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رنا ضمتها يا قلبي رجعتي
سحر وهي تضمها يووه رنوو من يوم سافرت بدت المفاجآت كيف زوجك والنونو
رنا هههههههه بخير زوجي ملعوزني فيه
سحر ابتسمت الله يهنيك
لنى ابتسمت وهي تسلم عليها شكلك غريب بدون سمور
سحر ابتسمت يا عمري سمر لسى شكلها مطوله
خلود بابتسامة وأنتي ليه رجعتي بدري
سحر ابتسمت أهل فيصل لحالهم ما حبيت أخليهم
خلود مشاء الله عليك الله يسعدك
سحر بابتسامة آميين


أبو فارس شفت يا بوسامي وش يقول فارس
أبو سامي ابتسم وش يقول الغالي عطنا
أبو فارس يقول انه الدكتور اللي كان معه واللي ريحه من بنت خالته هو مروان
أبو سامي عقد حواجبه ومن يطلع مروان
أبو فارس مروان اللي اتهم سعود بتهمة ترويج
أبو سامي فتح عيونه وشوو؟؟!!!
أبو فارس ايواا والله اللي سمعته يا عبد الله ويقول انه متغير وملتزم
أبو سامي بتفكير والله كبير اللي سواه بحق ولدي وبيض وجهه اللي سواه مع ولدك بس لو أنا سامحته سعود وش بيسوي فيه لو شافه
أبو فارس اسمع أنت يبيلك تفهمه لأنه فارس قال لي بيجي اليوم وهو منحرج منكم مره بس لازم يجي لأنه بعدين بيسافر يرجع لألمانيا
أبو سامي طالع بولده إنشاء الله يصير خير - ناداه - يا سعود
سعود لف عليه سم يبه
أبو سامي تعال وانا بوك
قام وجلس عنده آمر
أبو سامي شفت سالفة..


دانة هشاام والله يخوف
هشام ماسك يدها والتاكسي ينتظرهم ههههههههههههه دنوو حطي رجلك زي الباقيين ما يخوف
دانة بخوف لا لا أحس بطيح

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هشام رفعها بالهوا ما في إلا كذا
دانة لااااا ههههههههه هشاام
جلس معها وابتسم شفتي ما يخوف
دانة ماسكته بقوة ولو انقلب فينا
هشام ههههههههههههههههههه
دانة معقده حواجبها المويه قريبه
هشام الحين انتي مو اول مره تركبيه ليه خايفه
لا لأنه كنا نمشي من الفندق على رجولنا وبعدين نركب مو قريب كذا المويه هنا عاليه
هشام ههههههههههههه اجل بوديك الحين مجمع تتمشي فيه بالجندولا
دانة لااااااااااااا
هشام ههههههههههههههه والله انك تحفه اش اللي يخوف ما ادري
دانة ابتسمت الحين كذا كنت تروح الجامعة
هشام لا جامعتي بروما مو هنا
دانة ضربت راسها آووه صح مع الخوف انقلب راسي
هشام هههههههه قربها منه قلت لك وأنتي معي لا تخافي
دانة ابتسمت باستمتاع وهي قريبه منه



كل ما يسأل صاحبي.../ وش كثر عندي غلاه ؟..
أشهق وأرفع يديني " كثر هالدنيا و زود "...
يبتسم ويهز راسه " أدري " اتمتم شفاه
آهـ يا حلو سؤاله.. ما يدور له ردود
ما سأل لجل يتأكد يدري مالكني هواه.. كل ما فيني نطق به و القصايد له شهود
.. يدري من هالدنيا كلها ما ملى عيني سواه.. يدري ما عاش في قلبي حب غيره بالوجود ..يدري ويدري ولكن رغم كل اللي دراه.. كل ما وده يذوب في الغلا طوق البرود..يرجع ويسأل صاحبي وش كثر عندي غلاه..
ابتسم وأحلف بربي..
..
]] كثر هالدنيا وزود [[

طوق ذراعه على رقبتها وهو يلبسها سلسله من الذهب الأبيض مزخرفه بالألماس بعبارة
كل عام وأنتِ الحب
ابتسم بعد ما باس جبينها هذي سنة كاملة مرت على زواجنا عقبال المية سنة
رنا بابتسامة ناعمة حبيبي هذي السنة مرت بحلوها ومرها صدقني رغم كل العذاب اللي تعذبناه آخر الشهور لكن مجرد وجودك جنبي يحسسني بالكثير
فارس ابتسم طلعنا من هالسنة بأشياء كثير توسعت ابتسامته منها المشاغب اللي ننتظره واشر على بطنها البارزة
رنا ههههههههههههههههه مطول شكله
فارس جلسها ع الكرسي وهو يجلس ويحط المنديل على رجوله
فارس اوووه امممممم السمكة رنا أنا مو قلت لا تطبخي اللين تولدي بست شهور
رنا هذي مستحيلة سوري حبيبي
فارس رفع عينه لها وهو يشوف قدامه صحن مغطى بغطى قزاز ملون
شال الغطى
قطعة من فضة تلمع محفور عليها
أحبك..
كل سنة وأنت طيب
معلق بالقطعة مسبحة من فضة وخاتم في فصة زمرد
شكله راقي
طالع فيها بابتسامة رناي
رنا ابتسمت عيونها
فارس تسلمين ذوقك راقي زي صاحبته
رنا ابتسمت بصدق اللي أحس فيه بقلبي لك أكثر
فارس باس يدها بابتسامة تعبر عن الكثير


كانوا يتمشوا بهدوء بالممرات الضيقة اللي تودي للشرفة


هشام وهو ماشي رفع عينه لبعيد هذي هي
وقفت قدامها تتصور
دانة يااااي هشام المكان مره حلو
هشام ابتسم وش رايك تطلعين فوق عشان أصورك
دانة ما مانعت عطته شنطتها الصغيرة وطلعت
ابتسمت وهي تلوح له من أعلى النافذة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


رفع راسه وهو يقول بصوت مسموع
وإن قلت ردي بعض عقلي أعش به.... مع الناس قالت: ذاك منك بعيد
فلا أنا مردود لما جئت طالبا.... ولا حـــــــــــــــــــــــبها فيما يبيد يبيد
يموت الهوى مني إذا ما لقيتها.... ويحيا إذا فارقتها فـــــــــــــــــــيعود
دانة ابتسمت وهي تنزل يسلموو هشومي عيشتني الدور
هشام وهو يمسك يدها هههههههههههههههههه
أخذت ورده من الورد المزروع وعطته هي وقالت بحالميه ti amo..
هشام طالع فيها لثواني وهو ياخذ الوردة ويشمها هههههههه عرفتي معناها
دانه ابتسمت وهي تطالع لبعيد وترجع تطالع فيه شفتها كثير وسمعتها منك كثير بس ما كنت عارفه معناها وهذاك اليوم يوم قريتها تحت الرسمه مره ثانيه وكنت راسمها قبل زواجنا استغربت انك تكون مثلا تسبني وإحنا متفقين رحت فتحت القاموس دورت بعدين خطر ببالي أنها تكون مو انجليزية وأول ما حطيت الايطالي طلع معناها " أنا أحبك "
هههههههههههه لو تشوف شكلي وأنا أقراها عشان كذا اصريت ذيك الليلية إني أتصالح معك
هشام ابتسم وباس جبينها لأني والله أحبك وما قدرت إني أنكر هالشي حتى بتصرفاتي
دانه ابتسمت وهي تتمسك بذراعه ماشيين وش أحلى من انه زوجها اللي فقدته كثير معها لا ويعترف لها بمشاعره الصادقة


نزلت للديوانية والسماعه على اذنها
جات بتفتح الباب سمعت صوت الرجال تراجعت
ايواا حبيبي
صلاح ابتسم معك حبيبتي كملي
نورا دخلت المطبخ أقولك في رجال كنت بنزل اجلس بالديوانية
صلاح انتبهي بس لا تدخلي عليهم
نورة هههههههههههه ليه أكشن
صلاح عشان أحش رجولك حش ويصير أكشن من جد
نورة هههههههههههههههه متحمسة يرجع خلود
صلاح ليه متى راجع
نورة بتفكير اممم يمكن بعد يومين
صلاح ايواا يوصل بالسلامة إنشاء الله
نورة الله يسلمك
دخلت ماريه ووجهها محمر نوراااا
نورة طالعت فيها وش فيك؟؟!!
ماريه تهوي على وجهها الحقيني سحبتها معاها على غرفتهم
نورة شوي شوي صلووح ع التلفون
ماريه تركتها سكري منه بسرعة وتعالي
نورة اوكيه لحظه الوو صلوح حبيبي
صلاح بابتسامة حلو الكلمة منها آمري
نورة ابتسمت بسكر شوي ماريه ما ادري وش عندها تبيني
صلاح خلاص حبيبتي إذا خلصتي دقي علي
نورة من عيوني
صلاح يا ذي البنت بتذبحني اليوم ابتسم تسلم عيونك الحلوه
نورة ابتسمت باااايووو
صلاح هههههه مع السلامة
سحبتها ماريه فاضيه لك أنا امشي
دخلت الغرفة وقفلت الباب
نورة جلست وش فيك رجيتيني معك
ماريه ابتسمت تخيلي
نورة وشو






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:49 AM   رقم المشاركة : 428
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

ماريه وهي تقوم تخيلي
نورة بحده أتخيل وشو
ماريه وهي تقرب منها تخيلي..
نورة صرخت فجأة بوجهها أتخيل وشوو بعينك تكلمي
ماريه نقزت يمه فجعتيني يا مجنونة
نورة ههههههههههههههههههه أحسن
ماريه جلست وهي مستحيه اسمعي شفتي يوم أقولك أبوي أحرجني ذاك اليوم وقال حتى أنتي في ناس متكلمين فيك
نورة تحمست اييه
ماريه اللي كانوا جيراننا يوم كنا صغار حتى أنا ما الحق عليهم
نورة اييه اختصري الزبدة
ماريه اصبري من جده عيلة أمير
نورة أمير؟؟!!!
ماريه يا غبية اسمها أمير مو هو أمير
نورة مالت عليك حسبته أمير
ماريه ابتسمت وش يعني يسوى أمير والله
نورة بدينا وش اسمه
ماريه بتفكير اممم خلني أتذكر
نورة علينا والله إذا ما كنتي حافظه اسم جده العاشر ما أكون نورة
ماريه ههههههههه حرام عليك اسمه وبرقة سامر
نورة حلو يناااس عليك بتتزوجي وبتروحي جده يا قلبي
ماريه ابتسمت انتظري بابا سألني
نورة ضمتها بأخوة استخيري ويصير خير
ماريه تنهدت إنشاء الله
نورة يللا بروح اكلم صلوح قطعتي علينا السهر
ماريه هههههه مين درى انك بتنسجمي معه كذا
نورة ابتسمت والله ينحب
ماريه ههههههه روحي بس لا تذوبي علينا
نورة قامت هههههههه روحي صلي بس


فتحت الباب بهدوء وسكرته وراها
وقفت عند سريرها
رفوده
رفاد رفعت راسها وهي تبكي وش تبيين أنتي بعد محرضه زوجك علي
سحر ابتسمت بحزن كيف رفوده مستحيل أحرض أخوك عليك
رفاد وهي تمسح دموعها بكبرياء وش تبين جايه
سحر ابتسمت بطيبه تحاول تغريها جايه أقولك تعالي نرتب أشيائي مع بعض ع التسريحة
كملت بتودد تعرفي أنتي ذوقك حلو تساعديني ببعض الأفكار
رفاد بعنف ما أبي رتبيهم بنفسك
سحر تنهدت بداخلها انزين وش رايك بس تجي تجلسي معي
ما ردت
سحر جلست ع الكنبة بصبر طقطت أصابعها لفت نظرها الآي بود اللي بدله لها بالأناشيد وحذف الأغاني مكسور من النص وداخله المقص ومحطوط ع الدولاب حاطتها عناد في فيصل عشان أول ما يدخل يشوفه لفت عليها تدرين يوم كنت قدك كنت مع سمر أختي وقت الطفش ندخل وحده من غرف البيت ونقلبها فوق تحت
رفاد طالعت فيها لفت انتباهها الموضوع
سحر كملت بابتسامة مره دخلنا المطبخ وما بقينا قطعة بمكانها ولا أكلة ما سويناها طبعا كله زي وجيهنا ههههههههههه
رفاد ضحكت بس ما كانت ودها تاخذ راحتها بالضحك هههههه
سحر طالعت بساعتها وقامت باقي شوي ويوصل فيصل يللا رفوده بلييز تعالي معي ما فيني أفكر بأي طريقة أرتبها
رفاد بتردد امم انزين بروح بس يعني بشرف عليك وأنتي تشتغلي
سحر ضحكت بداخلها على غرورها الزايد اوكيه مو مشكلة أنتي بس تعالي
طلعت غرفتها

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تدرين رفوده فيصل مره فرح بالغرفة قال انه غيرتوها بشكل جذري
رفاد عصبت وش دخلني برأيه عساها ما عجبته
سحر عضت على شفتها كل هالكره والعصبية عشان فيصل هاوشها لأنها طلعت بالحوش اللي يكشف ع الجيران بالشورت
حطت شنطتها طلعت منها العطور وش رايك كيف نحطهم
رفاد امم وهي تأشر من طرف اصباعها حطيهم بشكل منحني على طرف التسريحة من كل الجهات
سحر ابتسمت وسوت زي ما طلبت منها
وبدت تنسجم
دخلت رفى سحر طالعت فيها من المرايه وأشرت لها تخرج
رفى ابتسمت وطلعت وهي مو مصدقه رفاد مع سحر من غير مشاكل
هلا والله وغلا بأختي الحلوة شلونك
رفى ابتسمت بخير الحق فيصل رفاد مع سحر
فيصل قال بسرعة وش سوت فيها
رفى ههههههههههههههههه ولا شي قاعدين يرتبوا تسريحة سحر سوا
فيصل نعم؟؟!!!
رفى هههههههههههه والله
فيصل لا ما اصدق بطلع أشوفها طلع الدرج درجتين درجتين
لحقته رفى لا توريها انك تشوفها سحر تقول
فيصل وهو يمد راسه من الباب
شاف رفاد تتناقش بحماس مع سحر وين يحطوا علبة المكياج
فيصل ابتسم يالبى قلب الأخضر أنا فديتها والله ما عرف لها إلا هذي
رفى ابتسمت تعال الله يهنيك فيها
نزل معها فيصل عند أمه والابتسامة ما فارقت شفاه
.
.
اقتربت النهاية توقعوا معي نهاية أبطالنا ؟؟؟

.
.
.
تاج المرأة هو شعرها . ( مثل ايطالي ) .
<<< نهاية الجزء الخامس والخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:51 AM   رقم المشاركة : 429
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء السادس و الخمسون


بذور الحب تنمو على مهل ، أما الثمار فبسرعة
** أحبك تعني ..يسعدني أن أراك تسعى للأفضل... **

ميلانو/ ايطاليا
أشرت ع التنورة القصيرة بنعومة هشاام
هشام لف عليها عيونه آمري
دانة ابتسمت تعطيني هالتنورة
هشام ابتسم وبانت نغزاته الاثنين بوضوح بس المحل بكبره لو تبين لك
ضحكت بدلع لا بس ابغا هذي
اشتراها لها
وطلع معها
مسك يدها وهم ماشيين تدرين دنو
دانة لفت عليه باهتمام شو
هشام ابتسم باقي لنا آخر يومين بروما العاصمة
دانة قالت بفرح والله أحلى اسبوعين عشتهم مو مشكلة العمر قدامنا إنشاء الله
هشام عجبتك قبل أمس يوم رحناها بالقطار من فينيسيا
دانة هزت راسها مره بس هالمرة دامنا بننام فيها أبيك توريني الجامعة حقتك
هشام ههههههههههه أكيد
دانة ابتسمت وهي تدخل محل القهوة معه
حط الأكياس عند الرسيبشن وجلس معها باسترخاء محل هادي وراقي بنفس الوقت
بميلانو كل شي يشهد على حضارة المدينة ومستوى العيشة فيها أغلبهم من الطبقة الراقية
دانة هشام
هشام ما كان معها لف عليها
دانة أشرت له للبنت اللي واقفة بتسكع تبا تاخذ الطلب
عدل جلسته وطلب لها وله
دانة كانت متوتره بس ماسكه نفسها عشان هشام ما يقول أنها غيورة
وتطفشه
مسك يدينها بعد ما راحت البنت وشد عليها اشفيها يدك باردة
دانة ابتسمت ابتسامة صفرا ولا شي
عيونه الناعسة ابتسمت بصدق صدقيني ولا وحده لفتتني يوم كنت لحالي عشان تلفتني يوم قلبي مشغول بغيرها
ابتسمت بحب جاد
هشام ربت على يدها تطمني وريحي بالك
سبلت عيونها وهي تاخذ كوب القهوة الايطالية بالحليب والدخان يطلع منها
رشفت منها بهدوء
حست بالدفا غير قلبها اللي كان ينبض بالأمان من مشاعرها لهشام الصادقة


شغل آلة الحلاقة ووجهه مليان رغوة
وقفت قدامه ببجامتها والنوم بعيونها وهي ماسكة المنشفة
ابتسم صباح الورد
سحر تثاوبت فيصل
فيصل وهو يقرب الآلة من وجهه بعدها عنه عيونه
سحر ابتسمت بلييز فيصل لا تحلقها
فيصل عقد حواجبه باستغراب ليه؟؟
سحر شالتها من يده وسكرتها الله يخليك لا تحلقها والله شكلك أحلى فيها
فيصل لمعت عيونه من جدك وإلا عشان حلال وحرام
سحر رفعت عينها له هو حرام حلقها وأنا ما ابغاك تسوي شي حرام وبعدين شكلك باللحيه أحلى من السكسوكه
فيصل عض على شفته تآمرين آمر أنتي وأنا أتزين لمين غيرك
سحر ما توقعت يرضى ابتسمت وهي تبلل المنشفة وتعطيه هي تسلم حبيبي
غسل وجهه ومسحه بالمنشفة
طالع بالمرايه كانت لحيته بدت تطلع وكان فعلا شكله أحلى وأرتب
طلع من الحمام كانت سحر رجعت السرير بتنام لأنه بيروح العمل
وقف عند راسها وباس جبينها و مسح على شعرها بيده هالبنت غيرت أشياء كثير بحياته وبحياة أهله
سحر ابتسمت وهي مغمضه عيونها ناوي تتأخر عن العمل
فيصل وهو ياخذ ثوبه ابتسم الساعة 3 أجهزي عشان آجي آخذك نتغدا سوا
سحر قامت وأهلك
فيصل لف عليها اشفيهم أهلي
سحر لازم يروحوا معنا بقول لهم
فيصل توسعت ابتسامته لا تخافي بالليل بنطلع نتعشا سوا الحين خلينا بالحالنا
سحر بتفكير ولا أمك
فيصل هههههههه سوسو اش قلنا
سحر رجعت راسها بابتسامة اوكيه
طلع وخلاها


دخلت القصر تركت يد خالد بسرعة ولفت أمها بشوق
خالد ههههههههه بهالسرعة تركتيني
سمر هههههههه أمي وحشتني يا شيخ
أم نواف سموور يا قلبي الحمد لله ع السلامة
سمر وهي تضمها ماما وحشتيني
ام نواف يا عيون أمك شلونك لفت على خالد وهي تترك بنتها وتسلم عليه شلونك يا ولدي
خالد ابتسم والله الحمد لله بخير وعافيه شلونكم انتو
ام نواف الحمد لله تفضل استريح
دخل أبو نواف ونواف
أبو نواف عقد حواجبه سموووور ههههههههه
سمر وهي تضمه بابا والله اشتقت لك ولدلعك
أبو نواف هههههههههههه ليه يا خالد ما دلعت دلوعتي
خالد ابتسم وهو طبيعة يستحي قال بحيا افا عليك
الكل ههههههههههههههه
نواف شلونك يا خالد
خالد الحمد الله والله بخير شلونك انت ووليد
نواف ابتسم يسلم عليك
خالد هههههههههه يا حليله
سمر لفت على امها ماما سحر جات
ام نواف الله يعينك يا خالد لا ما هي جايه اليوم
خالد ابتسم شكلنا بنمرها تسلم عليها ونطلع لأهلي
أبو نواف سوي اللي يريحك يا ولدي
خالد تسلم يا عمي
سمر قامت اجل يللا خلود
خالد طالع فيها وهو مفهي اشر بفمه من جدك
سمر ابتسمت
أبو نواف سموور خلي الولد يجلس شوي وبعدها روحي أختك ما هي بطايره
جلست اسبوعين يا بابا والله كثير
أبو نواف ههههههههههههه اصبري شوي


الساعة وحده ما كانت نايمه بس مسدوحه بالسرير
حست الباب ينفتح ويرجع يتسكر كأنه في أحد واقف عنده
لبست شبشبها الفرو وقامت فتحت الباب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
رفاااااد؟؟!!
رفاد بلعت ريقها بخجل امم كنت بقولك تعالي سولفي معي كلهم مشغولين
سحر طالعت فيها لثواني مو مصدقه
رفاد استحت جات ترجع إذا ما تبين خلاص
سحر مسكتها من يدها لا انتظريني بغرفتك أبدل ملابسي واجيك
رفاد ابتسمت بفرح طفولي اوكيه
سكرت الباب بابتسامة مستغربة انه رفاد جايه بنفسها تطلب منها تجلس معاها
لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة ورديه وراحت لها
شافت ام فيصل بالطريق باست راسها شلونك ماما
ام فيصل بحب الحمد لله كيفك أنتي حبيبتي اليوم
سحر بخير ابتسمت ماما اليوم بتغدا مع فيصل برا
ام فيصل خذي راحتك حبيبتي اعتبريني مو موجودة لا تستأذني هذا زوجك
سحر باست خدها تسلمي ماما
قبل لا تروحي أنا رايحه اجلس مع رفاد هي طلبت مني
ام فيصل بعدم تصديق بالله عليك
سحر هههههههههه والله
ام فيصل رفعت يدها الله يرضى عليك ويجعل فيصل سعادتك
سحر ابتسمت وهي تطلع الدرج
دقت الباب وفتحته
شافتها جالسه ع الكرسي
ميلت راسها آهليين
رفاد ابتسمت هلا تفضلي
سحر وهي تسحب الكرسي كيفك
رفاد بخير
سحر بعد ما جلست امم رفوده ليه حاطه الآي بود هذا هنا مو مكسور
رفاد رفعت عينها بخجل عشان فيصل يشوفه
سحر طالعت فيها بتفهم رفاد ليش تسوين كذا رفوده ما تعرفين كيف يحبك فيصل يعتبرك بنته والله
رفاد قاطعتها لا فيصل ما يحبني يحب رفى
سحر هزت راسها لا فيصل يحب رفى كأخت كبيرة يتناقش معها بمجالات حياته بحكم عمله لكن أنتي يعتبرك بنته الصغيرة بس في أشياء تضايقه بتصرفاتك
وهو يبغا مصلحتك مو أكثر
رفاد شبه اقتنعت قالت بقوة بس طريقته مو حلوه معي
سحر ابتسمت لأنه أنتي طريقتك طفوليه تعاندي بأي شي
أنتي جربي اليوم اول ما يدخل من العمل بوسي راسه
رفاد حاست بوزها
سحر سوت نفسها مو شايفه
وكملت بوسي راسه وع الغدا حاولي تتناقشي معه بأي موضوع
تكلمي خليك قريبه منه حسسيه انك كبرتي انك أنتي فعلا بنت طالعه لأول ثانوي بالشكل وبالتفكير مو كأنك طفلة
رفاد قالت ببراءة يعني لو سويت كذا وجلست معه زي رفى بيعطيني وجه
سحر ابتسمت وجهين بعد لا تخافي يجرب ما يعطيك وجه أنتي بس اشري
رفاد ههههههههههههههههه
سحر فرحت الحين تعالي معي نساعد ماما بالمطبخ لأني اليوم بتغدا مع فيصل برا
رفاد قامت اوكيه يللا
سحر وفيه مفاجأة بالليل ما بقولك هي
رفاد حمستيني
سحر هههههههههههههه
رفاد وهم طالعين سحر
سحر لفت عليه تكلمي حبيبتي
رفاد أنتي مره طيبه
سحر ابتسمت تسلمي حبيبتي
رفاد ههههههههههههه أكيد فيصل طاير فيك
سحر سوت أنها منحرجة يااااي اسأليه
رفاد ههههههههههههه
دخلت المطبخ
وقفت رفى وهي تحط السكينه اللي كانت تقطع الجزر فيها عقدت حواجبها
رفاد هههههههه رفى شفتي صرنا أصحاب
رفى كلللللللللللللللوش وه يناس عليك يا سحر وجه السعد ع العيلة
سحر ههههههههه يللا بإيش نساعدك أنا ورفاد
رفى اممم اشرايكم تسووا كل شي وأنا اطلع
سحر نعم أقول رجلك على رجلنا
رفاد ورفى هههههههههههه
رفى هههههههه اجل سوي أنتي الرز ورفاد سوي أنتي السلطة
رفعت أكمامها اوكيه
سحر وهي تغسل الرز يا عمري تذكرت سمر وعبد الرحمن
رفى ابتسمت وحشتك أختك
سحر سكرت المويه مره ما تتخيلي كيف
قبل ما أتزوج بأسبوعين اول ما جا عبود دخلنا المطبخ معه وطبخ لنا يا قلبي عليه طباخ
رفاد ابتسمت مشاء الله يعرف يسوي أي شي
سحر امم تقريبا لأنه كان عايش عزابي
رفى الله يخليه لكم
سحر اميين
دق جوالها ببنطلونها
رفعت بلوزتها الطويلة وطلعت الجوال ابتسمت هذا فيصل
ردت عليه ايواا حبيبي
......................
ههههههههه دقايق
.....................
هههههه باي
حطت الرز بعد ما غسلتها حطت عليه الزيت والملح والمويه وسكرت القدر سوري رفى ما كلمت شغلي فيصل جا وأنا طالعه معه الحين
رفى مو مشكلة روحي
سحر باستها على خدها هي ورفاد بااااي
بعد ما طلعت ابتسمت رفاد رفى مره حنونه سحر
رفى صادقه الله يهني فيصل فيها
رفاد إنشاء الله
رفى فرحت بتغير رفاد شكرت بقلبها سحر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2012, 01:54 AM   رقم المشاركة : 430
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



افا افا افا والله تجي ولا تسلمي علي
سمر وهي تبوس راسه ههههههههههههه والله ما شفتك
عبد الرحمن وهو يضمها هههههه كذا يا خالد تسرق اختنا وما نشوفها لشهر
خالد ابتسم اسألها كل ما أقولها نرجع تقول لا
سمر عضت على شفتها خلووووود
عبد الرحمن ههههههههههههه ياويلك
خالد وهو يفتح باب سيارته هههههههه يللا
عبد الرحمن اخذ علبة جواهر من سيارته كبيرة كان جايبها لعيال يارا أنتي رايحه لسحر
سمر ايواا
عبد الرحمن اجل خذي هذي لها معك كلوها مع بعض
سمر يا عمري تعال معي أجل
عبد الرحمن لا يمكن في أخوات زوجها
سمر شدته من كم بلوزته ويعني عادي أكيد وحشتها
عبد الرحمن والله وحشتني ما تقولي في إحراج لو جيتها
سمر ابتسمت ولا إحراج ولا شي
تعال
عبد الرحمن اوكيه يللا بس زوجك ما بيذبحني عرسان داخل بينكم
سمر ههههههههههه حرام عليك
ركبت السيارة خالد
خالد عنونه
سمر ابتسمت عبود بيجي معنا
خالد الله يحييه
سكر سيارته ودخل معهم
خالد يا هلا فيك
عبد الرحمن الله يحييك ايواا حكوني عن سفرتكم كيف مكسيكو حلوه يا سمر
سمر هههههههه تجنن
عبد الرحمن بنغزه اشك انه اللي جنبك هو اللي جننك
سمر وخالد هههههههههههههه
مر خدودها حمرت عبوود والله صرت زي عبد الإله وصالح
عبد الرحمن ههههههههههههه


جالسه بالصالة وقدامها الجهاز تكلم صلاح بالسكايبي
صلاح هههههههه ليه حلوه البنغال
نورة بحده روحها لحالك
صلاح ضحك من قلب ليه والله حلوه
نورة عصبت صلاح من جد وين بتوديني
صلاح بتفكير اممم بنجلس هنا ماله داعي نسافر
نورة تنهدت اوكيه ماله داعي - شوي وتبكي - كل الناس تسافر ليه أنا مكتوب علي الشقا
صلاح طلع لسانه من جدها هذي اول شي فكي الأقواس اللي بجبينك
نورة ماده بوزها ما أبي
صلاح ابتسم من جدك أنتي ليه مكتوب عليك الشقا حبيبتي مين اللي معذبك
نورة رفعت حاجبها لا تضيع الموضوع ليه ما تبغا تسفرني الحمد لله مو ناقصنا شي
صلاح ابتسم الحمد لله بسفرك أنتي عاد صدقتي
نورة نقزت احلف
صلاح هههههههه شوي شوي بتطلعي من الكاميرا أنتي
عدلت جلستها وبعفويه تتمنى أنت أصلا
صلاح بابتسامة هاديه عفيه ع المغرورة اييه والله أتمنى
نورة انحرق وجهها رفعت عينها اييه شلونهم خواتك
صلاح بنغزه خواتي هاا يسلموا عليك ومشتاقين لك حييييل ونفسهم يجي يوم العرس
نورة استحت ههههههههههه قلت خواتك ما قلت أنت بعدين العرس كلها باقي اقل من اسبوعين
صلاح ابتسم الله يمشيهم بسرعة
نورة ابتسمت خالد اليوم جاي
صلاح الحمد لله على سلامته
نورة الله يسلمك يللا حبيبي أنا بقوم البس
صلاح اوكيه مع السلامة بكلمك بالليل قبل أنام لأنه خويي عازمني
نورة اوكيه حبيبي باي


فتح عيونه على صوت بكى في الحمام لف بسرعة ما لقى رنا في السرير
رمى البطانية وقام حاول يفتح باب الحمام كان مقفل وصوت رنا من داخل ترجع وانتو بكرامة
جن جنونه لما ناداها وما ردت عليه
فارس بخوف رناي حبيبتي افتحي فيك شي
ما سمع رد غير صوتها اللي بدا ينبح
رجع شعره اللي طول ورجع زي اول قبل مرضه رنا افتحي خوفتيني عليك
ثواني وفتحت الباب
ارتمت عليه زي الورقة
فارس بخوف رنا .... رنا حبيبتي اشفيك
حطها ع السرير وهي بقمة الإرهاق
مسح جبينها العرقان اشفيك حبيبتي
ما كان عارف يتصرف اخذ جواله أدق ع المستشفى
رنا حركت راسها لا مجرد إرهاق
فارس ما اهتم لكلامها وكلم الدكتور يجيها للبيت
وقف يروح ويجي ورنا طايحه بالفرشه من التعب
دخلت الدكتورة عندها
بعد ما كشفت عليها ابتسمت تطمنه دي المدام دلوعة ما فيهاش حاقه
فارس عصب دلوعة وانتي شايفتها بهالحال
الدكتورة بجديه هيا تعرضت لأزمة نفسيه في بداية حملها
فارس طالع برنا
رنا كانت ساكته وعيونها تلمع بالدموع
لف عنها اييه بس ما كانت تعرف بحملها
الدكتورة عطته ورقة المسكنات يبأى احمد ربك الجنين بأي في مكانو ولا نزل واضح أنها ما بتتحملش حاقه ومن رحمة ربنا إنها ما سأطت
فارس طالع برنا بخوف وحنان
الدكتورة دي المسكنات انتبه عليها هادي من أعراض الوحام وما فيهاش حاقه كبيره ما تخفشي يا بيك
فارس أعطاها أجرها يعطيك العافية
طلعت الدكتورة
وأعطى فارس السواق الورقة عشان يشتري العلاج
رجع لرنا
جلس جنبها وهو ماسك يدها رنا حياتي اشفيك ما كان فيك شي أمس
رنا ابتسمت رغم تعبها ما كان فيني شي لكن ماما قالت لي هذا شي طبيعي مع الوحام
فارس ابتسم مشتهيه شي أجيبه لك
رنا استحت منه مشتهيه على شي غريب
فارس ابتسم وهو يبوس يدها قولي لو تبغي قطعة من القمر جبتها لك
رنا بإحراج بعدت عينها عنه ابغا.......ورد
فارس طلعت عيونه ....... ورد؟؟!!!
رنا بإحراج خدودها حمرت وهزت راسه بإييه
فارس اهاا قصدك مشتهيه تشمي ورد
رنا بحيا لا مشتهيه أكلة
فارس بذهول من جدك أنتي!
رنا ضحكت بنعومة اشفيها الورد نبات عادي ينأكل
فارس نزل عيونه باستغراب بس ما قدر يرفض لها طلب
وقف اوكيه من عيوني بروح أجيب لك أحسن نوع في السوق
رنا لا ابغا التوليب



فارس ابتسم من عيوني
جاب يطلع رجع بنادي لك الخدامة تشوفك إذا احتجتي شي
رنا ما عارضت لأنه هذا الشي من يوم حملت وفي خدامة تجلس قريب من جناحها عشان إذا احتاجت شي ما تقوم رنا
وفارس عطيها اجر زايد وموصيها عشان ما تتركها
وهو يحرك السيارة دق على أمه
قال بهدوء وخوف أمي
أم فارس آمر حبيبي اشفيك رنا فيها شي
فارس لا كلنا بخير بس رنا متوحمه على شي غريب وخايف أجيب لها هو يصير لها شي
أم فارس ابتسمت على خوف ولدها الزايد وحبه لزوجته خطر ببالها رمل فحم زي وحام بعض الحريم الغريب على ايش متوحمه
فارس سكت شوي بعدين قال بهدوء على ورد
أم فارس ايش؟؟!!
فارس ابتسم الورد ورده ومتوحمه على ورد هلكتني بالورد من قبل الزواج والحين ولدها يبغا ورد شكلها بنوته طالعه على أمها كلها رقه
أم فارس هههههههههه يا عمري أنا جيب لها ورد وش فيها
فارس لاااا تبغا تاكله ما تشمه يالغاليه
أم فارس باستغراب تاكله؟؟!!
فارس ايوااوالله وهذا اللي خلاني أدق عليك
أم فارس سكتت تفكر شوي امم ما أتوقع انه فيها شي غيرها أكل أكثر من كذا ولا صار فيه شي
أنت سمي بالله وخليها تاكله بس غسله زين وإنشاء الله ما يصير فيها شي
فارس متأكدة
أم فارس توكل على الله
فارس يللا اجل في أمان الله
نزل المحل
لو سمحت ابغا باقة كبيرة من ورد التوليب
الموظف ابتسم للأسف ما عندنا
فارس رفع حاجبه اوكيه
طلع من المحل وراح محل نارينا عنده اغلب أنواع الورد
عدل شماغه وهو يوقف قدام الموظف اللبناني لو سمحت ابغا باقة ورد من التوليب
اللبناني تكرم عينك بس شو أحمر أو وردي أو ابيض هاي الألوان اللي عنا
فارس بدون تفكير وفي لون هو أو رنا يحبه غير الأحمر ابتسم أحمر
اللبناني تكرم عينك تفضل استريح
فارس وهو يجلس اتصل يتطمن عليها ويتأكد من لون التوليب اللي تبغاه يخاف الوحام غيرها بعد
ردت عليه الخدامة قالت أنها نايمه
وقف واخذ الباقة منه وعطاه المبلغ يعطيك ألف عافيه
الموظف أهلا وسهلا فيك تشرفنا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية