العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2012, 12:53 AM   رقم المشاركة : 411
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 1 والزوار 6)
قلب الزهـــور










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 12:55 AM   رقم المشاركة : 412
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الثالث والخمسون


ليس الشجاع من يعترف بالخطأ . . ولكن من لا يكرره
** أحبك تعني .. أحب أن أخدمك بنفسي... **


مسك مقبض الباب بارتباك وتردد
حاول يحافظ على رزانته كدكتور
فتح الباب بعد ما دقه بهدوء
فارس رفع عينه وهو ينزل الكاسه من يده طالع فيه بتمعن لدقايق
مروان ارتبك من نظرته الحادة
ابتسم ابتسامة صفرا شلونك اليوم
فارس عقد حواجبه الخفيييفه اللي بدت تطلع عرفه قال بسخرية حتى أنت جاي تتشمت بعد
مروان انحرق وجهه من الإحراج قال بابتسامة ما هو دكتور اللي يتشمت في مرضاه
فارس بكبرياء و حده ماني مريضك أنا ولا اعتقد انك الدكتور المشرف علي
الدكتور مروان وقف قدامه أنا عارف يا فارس انك كارهني بس أنا والله إني تغيرت ما تشوفني
فارس قال وهو يلف وجهه اطلع برا
الدكتور مروان بلع الإهانة وطلع
وبباله لازم يسوي أي موقف عشان يثبت له انه تغير
فارس اول ما خرج رجع راسه ع السرير ما عاد يحس بالألم وكأنه جسمه تبلد
تأفف الحين بتجي البلى
هذا مروان بس غريبة مربي لحيته وشكله واضح انه متغير مسك قلبه وهو يتذكر سعود نزل راسه للأرض أكيد جاي يكمل لعبته هنا يا رب ترحمني
لهالدرجه كنت مكروه عشان الناس تستنى اللحظة اللي تتشمت فيها


سمر بارتباك خالد ليه بتروح
خالد ابتسم اووه حبيبتي والله عندي شغل كثير كنت جاي عشان بيتنا
سمر ابتسمت بحيا جهز بيتنا
خالد ابتسم وهو يبوس جبينها اييه خلص بس باقي الأشياء الأخيرة
سمر ابتسمت اوكيه اقرأ الأذكار وأنت رايح
خالد ابتسم ليه ما تقريها علي أنتي
سمر رفعت عينها ليه ما عندك لسان
خالد هههههههههههههههههههههه
سمر انحرجت انزين اجلس شوي
خالد ههههههههههه يا رب يحفظك يا رب
سمر استحت منه هي وعفويتها بمشكلة
خالد ابتسم امزح معك يللا أنا رايح
سمر جلسته لا والله ما تروح خلني اقرأ عليك
خالد دخل يده بجواله وطفاه طالع بسمر وقال يشكي لها سموور نورة معذبتني بالبيت
سمر رفعت عينها وهي تقرا
خالد ابتسم والله ما تخليني اجلس أربع وعشرين ساعة طلبات لعوزتني
سمر أشرت له وهي تقرا يسكت
خالد بنذالة حتى الحين طالبه مني
سمر نفثت عليه لما خلصت الأذكار
مو قلت لك اسكت
خالد ههههههههه
سمر أصلا عارفه تكذب علي ها
خالد لا والله حرام عليك يعني بالله ما تعرفي نورة اخخ بس متى أتزوج وارتاح
سمر ههههههه حرام عليك
خالد ابتسم وهو يقوم مو كذاب كيف صدقتي
سمر ابتسمت وهي تودعه يعني عليها حركات تحملها اللين..
خالد بابتسامة تتزوجني هاا
سمر خدودها حمرت ما قلت كذا خلووود
خالد ههههههههههههههههه رمالها بوسه بالهوا وطلع
سمر رجعت وخدودها محمره مبسوطة طلعت تكلم يارا


"بعد الترجمة"
الدكتور المسيحي الألماني بعصبية وهو ماسك المغذي كيف هذا صار كذا طالع بفارس أنت اللي فضيته
فارس طالع بدلال اللي واقفة بحقارة تبتسم
وكأنها تتحداه
الدكتور كمل بعصبية أنا عارف انك تتألم منه لكن لازم عشان تتعالج
طالع بالممرضة خذي تحليل له بسرعة
الممرضة شافت شغلها
فارس بداخله حسبي الله ونعم الوكيل
شافها فرصة فتح الباب و دخل دكتور
الدكتور لف وهو يطالع بالأوراق
الدكتور مروان لو سمحت دكتور هذي هي اللي بتفضي مغذي المريض وهي اللي بتغير أدويته
الدكتور طالع فيها ما كان منتبه عليها فتح عيونه أنتي يا ## مره ثانيه
دلال ارتبكت لأنها جات له حاولت ترشيه عشان ما يعطي العلاج لفارس لكنه رفض رغم انه مسيحي بس في بعض الأشخاص مو لديانتهم لا عندهم إخلاص لعملهم
الدكتور اشر للممرضه تخرجها من قدامه
فارس كان بقلبه ممتن لمروان ومستغرب يعني معقولة ما يكون جاي لغرض شين
فتح عيونه شاف مروان يبتسم له
ما قدر ما يرد الابتسامة ابتسم بشكر
مروان هز راسه يطمنه وطلع
دخلت الممرضة عطته الأوراق
الدكتور طالع بالأوراق وبفارس مستحيل كيف كذا
فارس ببرود ايش المستحيل
الدكتور معقد حواجبه أنت صار لك مده مو آخذ الكيماوي كيف المرض بدا يروح وتتحسن
فارس ابتسم بركات موية زمزم
الدكتور كييف
فارس قال بابتسامة موية زمزم من يوم انقطعت عن الدوا وأنا ما دخل بطني غير موية زمزم
الدكتور طلع بكبرياء وهو مستعجب وقال لهم ما يرجعوا يعطوه الكيماوي لأنه حالته تحسنت كثير


صحت وهي تصرخ وعرقانه وواضح الخوف بوجهها
أم سامي بسم الله عليك حبيبتي بسم الله
مسكت يدها ترجعها ع السرير
رنا وهي تبكي كابوس يا ماما شفت فارس بكابوس
أم سامي تحاول تهديها بسم الله عليك حبيبتي
دخل سامي شافها بالحالة ضغط المسجل ع القرآن اللي جايبينه لها
وراح وقف عندها قطعت قلبه وهي بهالحاله كانت مرتفعه درجة حرارتها
وشكلها يقطع القلب وهي تبكي فارس
حطت الكمادات على جبينها
انتفضت من برودتها
رنا وهي تبكي سااا..مي
سامي نزل لها آمري حبيبتي
رنا ودموعها تنزل وعيونها تتغمض من التعب شوف..فارس
سامي كسرت خاطره وقف إنشاء الله حبيبتي إنشاء الله
طلع من عندها
ودق على هشام
هشام كان واقف يسأل بوحده من المستشفيات
موظف الرسيبشين هز راسه بأسف
هشام تنهد وهو يخرج طلع جواله ورد
هلا سامي
سامي هلا هشام شلونك
هشام بيأس الحمد لله شلون رنا
سامي هذا اللي متصل عشانه ما سمعت خبر عن فارس أختك طايحه هنا من الحرارة
هشام تنهد لا حول ولا قوة إلا بالله يعرف رنا إذا جاتها الحرارة معناها بقمة معاناتها
توني طالع من المستشفى ما شفت شي بكره بحجز على منطقة ثانيه أدور فيها
سامي الله يكون بعونك يللا طمنا
هشام إنشاء الله
سكر منه ما قدر يرجع لها طلع من قصرها
حالتها تهد الحيل


دانة سكرت من عويش ابتسمت يا هي طيبه هالبنت
طلعت عند أمها
أم فارس وهي تمسح دموعها يا ويلي يا دانة على مرت أخوك
دانة خافت اشفيها رنوو ماما
أم فارس مسحت دموعها بهدوء طايحه بحمى
دانة تنهدت يا ربي كلها مصايب فوق بعض
أم فارس بعتب لا تقولي كذا يا دانة هذا قدر ربك
دانة رفعت عيونها المدمعه بروح لها أنا
أم فارس خليك أخوانها طالعين داخلين
دانة بشرود فديت أخوها والله متى يرجع
طالعت بجوالها
شافت رسالة منه فتحتها بسرعةTi amo..تنهدت بعصبيه
وقامت
أم فارس اشفيك يا دانة
دانة لا ولا شي مام
طلعت غرفتها فتحت اللاب لازم تعرف وش معنى هالكلمة
هي اللي تعرفه أنها سبه أو شي مو زين لأنه هشام لما يعصب وتوصل معاه بينهم يقولها بس اش كبرها ما تعرف والله يا هشام لو ما توقف حركاتك
دمعت عيونها كانت تفكر أنها توريها فارس أكيد بيعرف معناها
الله يردك سالم يا رب


فارس طالع فيها بضيق بعد ما حطت الممرضة الأدوية لفارس ع الكومدينه عشان ياخذها شالتها ببرود وصارت تفكها وترميها بالزبالة
دخل بسرعة طالع فيها بعصبيه أنتي ليه ترمي الأدوية ناويه تموتيه
دلال ارتبكت لا بس كنـ..
مروان سحبها من طرف بلوزتها بقرف وباحتقار امشي براا بسرعة ولا أشوف خلقتك هنا
دلال بعدت عنه وهي تحرك كتفها تعدل بلوزتها والله يعني قريبي مريض ما يصير أزوره
مروان يقلدها بتريقه ايواا ما يصير تزوريه وكمل بحده لما تكوني ناويه عليه وتبين تموتيه
طلعت
مروان طالع بفارس
فارس طالع فيه ولف وجهه
مروان جلس قدامه اسمعني يا فارس وإذا ما عجبك كلامي أنت حر
فارس ما رد يسمعه
مروان تنهد أنا قبل كم سنة تعرف كنت غرقان بالذنوب
وكان عندي أخت مثلي... تابت لحالها
لمعت عيونه ويوم كنت جاي أخذها من دور تحفيظ القرآن نزل عيونه وما كنت بعقلي
رفع عيونه لفارس وكله ألم وهو يتذكر شفتها بعيني تطير في الشارع لما صدمها
قال بصبر صدمها واحد بالسيارة وقتها ما كنت اقدر أتحرك كان تصرفي ثقيل من السكر
وما أمداهم يسعفوها ...وماتت
....... ماتت لكنها كانت سبب توبتي وجيت كملت دراستي هنا بعيد عن الشلة الفاسقة اللي كنت معهم وهذا أنت تشوفني - كمل بإحراج - أنا داري انه اللي سويته بنسيبك كبير بس الله اكبر من كل شي وهو يعفو عنا نجي احنا ما نعفو عن الناس
فارس تأثر حس انه صادق قال بهدوء اوكيه سامحتك أنا الله أكرم من كل شي
مروان ابتسم الحين ودي أجيب لك شي تاكله كنت أشوفك وأنت تتعذب بس ما بيدي شي
فارس ابتسم بأمل أهم شي انه شعري بدا يطلع
مروان هههههههههههه كله يهون
تبغا أجيب لك زيت خروع
فارس ابتسم تتريق أنت ووجهك
مروان قام ههههههههههه أنا بروح أشوف عند شغل شوي وهذيك شغلها عندي تطمن
فارس ابتسم تسلم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 12:57 AM   رقم المشاركة : 413
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



ليندا هلا هلا والله الله يحييكم تفضلوا
جدة فارس بصعوبة تمشي ساعدتها دانة تجلس تفضلي جدتي
أم حسام" الجدة أم أبو فارس " شلونك يا بنتي مسحت دمعتها الله يرجع أخوك
دانة بحزن آميين
العمة نهله ابتسمت شلونك يا دانة
دانة ابتسمت الحمد لله
العمة وش فيه وجهك مصفر
دانة بحزن من الهم يا عمتي
أم فارس بحزن تخيلي يا نهله أخوها ما يدروا وينه للحين زوجها في المانيا يدور عليه
العمة نهله بحزن الله يرجعه بالسلامة اصبري يا بنتي إنشاء الله بتتعدل الأمور
أم فارس يا مرحبا والله جيتوا تونسونا
الجدة الله يحييك
العمة نهله إلا يا ليندا بسألك شفتي أهل زوج دانة عندهم وحده كذا لسانها حلو
دانة ابتسمت وطالعت بأمها
أم فارس هههههههه قصدك نورة أم لسان
العمة نهله ههههههه ما دري بس هذيك اللي أمي أحرجتها
أم فارس ههههههههه إيه هي اسمها نورة
العمة نهله ذيك مخطوبة
دانة لا مو مخطوبة
العمة نهله اييه لأني أفكر أخطبها لولدي أنس
أم فارس ابتسمت ع الفكرة والله هي حبوبه
العمة نهله بابتسامة عطيني رقم أمها
أم فارس أخذت النوتة الصغيرة هذا هو...


أم سامي وهي تطالع فيها بحزن
نايمه بدون ما تحس بشي من أمس الليل وهي على هالحاله
هاله شغلت الأبجورة الصغيرة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هاا كيفها الحين
أم سامي بحزن وهي تمسح على راسها بحنان يا عمري عليها ما تهنت بحياتها
مسحت دمعتها هي وزوجها كل واحد في مكان
رفعت راسها لبنتها والله خايفه يا هاله انه فارس صار له شي هشام للآن ما لقاه
هاله تطمنها وحتى هي شاكه لا ماما لا تخافي إنشاء الله بيلاقيه مستحيل كذا يكون اختفى
تحركت وهي معقده حواجبها فتحت عيونها المغرقة على طول الوقت
أم سامي ابتسمت كيف تحسين حبيبتي
رنا دموعها نزلت ولفت وجهها وهي مسدوحه بصمت
أم سامي تنهدت بتعب
هاله طالعت بأمها بحزن خلاص ماما روحي أنا ببقى معها
قامت وهاله جات جلست جنبها
رنا لفت عليها
هاله ضمتها بحزن
رنا وهي تضمها بكيت هاله أنتي حاسه باللي أحسه أنا
هاله عيونها دمعت حاسه فيك رنوو والله حاسه
رنا وهي تبكي والله ما عاد فيني صبر
هاله تهديها بيرجع يا رنوو إنشاء الله وبتقولي هاله قالت
رنا وهي تمسح دموعها قالت وهي تخنقها العبرة صار لي شهرين ونص ما شفته
هاله حزنت عليها ما كان منها إلا أنها تحاول تهديها وتوقف معها بمصيبتها


وقف قدام المرايا حقت تسريحته
تعطر
ابتسم
إحساس حلو انك تكون بين أهلك
وين كان و وين صار بعد ما شاف أهله
تذكر محمد
حس انه وده يشوف ولده
دق الباب
دخلت يارا
عبد الرحمن لف عليها هلا والله هلا بالغالية
باس راسها شلونك
يارا استحت منه الحمد لله شلونك أنت
عبد الرحمن بابتسامة عايش براحة الحمد لله
يارا تحس عبد الإله قدامها خصوصا انه شعره طول
ابتسمت بحب أمي تقول لك أبوي بالمجلس الضيوف جايين
عبد الرحمن طالع بساعته اووف خلاص قولي لها بس ربع ساعة عندي مشوار صغير ضروري مره
يارا ابتسمت اوكيه
طلع ركب سيارته وحرك بسرعة
حول بعض الفلوس ونزل على هيئة الإغاثة وصل اللي معه عشان يرسلوها مساعدات لفلسطين وطلع براحة
أول ما دخل المجلس كان يفكر بمحمد
شاف عبد العزيز سلم عليه وباس راسه
عبد العزيز انحرج وش هالحركات عبوود
عبد الرحمن ابتسم لك الفضل بعد ربي إني هنا
عبد العزيز تسلم والله
سلم ع الجالسين من أقاربه
سلطان زي المهبول يطالع بعد الإله وبعبد الرحمن
عبد الرحمن سلم عليه سليطين
سلطان ابتسم هذا أنت بشار
وسلم عليه بحرارة
عبد الرحمن شايف والله إنك.. ما عرفت ولد أخوك يا رجال
سلطان ابتسم بفرح والله اني كنت شاك بس قلت ا رجال اعقل اكيد مشبه عليك من الغربة اما الآن كربونة نسخة أخوك
عبد الرحمن ههههههههههههههه
عبد الرحمن بعد ما جلس جنبه طالع بأخوه عبود الحين انتو وش تنادوه عمي وإلا سلطان وإلا كيف
عبد الإله ابتسم أي شي بس لا تقول سلطون
عبد الرحمن ههههههههه
سلطان ابتسم
عبد الرحمن لف عليه بجدية إلا ما قلت لي سلطان ولد محمد جايبه معك
سلطان لا والله أهلي هناك وهو عند جدته أنا جاي لحالي بحضر عرس خواتك وأرجع
عبد الرحمن عقد حواجبه وهو يتذكر صحيح عبود أبوي كيف يسوي عرس وفارس زوج بنت عمي رنا الظاهر هي صح
عبد الإله اييه رنا
عبد الرحمن إييه كيف يسوي عرس وهو مريض ما يدروا وينه
عبد الإله والله أبوي قال بيأجله لكن عمي أبو فارس حلف انه يصير يقول ما توقفوا نصيبهم عشان شي مو أكيد تنهد حتى هشام ما بيحضر
عبد الرحمن هز راسه بشرود اييه شكلي بطلع معك يا سلطان أشوف ولد محمد والله قبل لا يموت الله يرحمه وصاني عليه كثير
سلطان ابتسم بحزن الله يحييك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 12:58 AM   رقم المشاركة : 414
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


..*..ترى الذكرى ولو حلوه
طواريها تهد الحيل ..*..

الصباح / 8:30
رشف من كوب القهوة بهدوء
ذكره بكوب قهوة رنا ع المغرب كانت دايما تسوي الكوبين مع قطعة حلى وتناديه بوحده من البلكونات في قصرهم
ابتسم بحزن على ذكراه وش الفايده دامه بعيد عنها
رجع راسه ع السرير كره الأسرة لو الله كتب له وقام بالسلامة حتى لو جا ينام بينام وهو واقف من كرهه للأسرة والمستشفيات
صحيح المرض بيد الله لكنه تعلم درس انه لو حس بتعب وما كان تعب عادي المفروض ما يستهتر فيه لأنه استهتاره بألم الحلق وصله لهالمكان
طالع بالساعة وتنهد يا رب ما تجي يا رب ما أشوف وجهها اليوم بس اليوم على الأقل
كان واقف عند الباب بالبالطو حقه
شافها تتسكع والعلكة بفمها تمضغها بطريقة همجيه
نزل عيونه وهو يمسح على لحيته الكثيفة
وقفت عند الباب تأففت بغنج يووه أنت لازم تعكر مزاجي
مروان رفع راسه شوفي يا بنت الناس ارجعي من المكان اللي جيتي منه لأنك دخله هنا بعد اليوم ما في اوكيه إذا ما فهمتي عندي استعداد أعيد بس بطريقة ثانية
كان يتكلم بتهديد وحزم خوف دلال الجبانة
دلال رفعت خصلة من شعرها الموقف من السبراي على هالصباح يعني متى بتروح
مروان ابتسم على غباءها ماني رايح بنام هنا اليوم
دلال هههههههههههههههههه ضحكتني
مروان عبس بوجهها ضحكتي بلا ضروس قولي آمين
دلال مشت اوكيه مو مشكلة في سواق أجي بوقت ثاني يكونوا العذال فضوا المكان لغيرهم
مروان سفهها ودخل
فارس ابتسم مع مين كنت تتكلم
مروان مع الغثة اللي كانت تجيك
فارس طالع بالباب وينها
مروان طردتها ابتسم لا تخاف من اليوم ورايح ما بتشوف رقعة وجهها إنشاء الله
فارس الله يعطيك العافية - سرح -
مروان تحمحم بإحراج فارس
فارس رفع عيونه آمر
مروان ابتسم ما يآمر عليك عدو بس كنت بسألك....وسكت منحرج
فارس افا عليك اسأل يا مروان
مروان تسلم رفع عيونه له غريبة يعني ما عندك أحد من أقاربك أنا اعرف إنكم عائلة متماسكة مشاء الله
فارس تنهد وهو يطالع بالشباك أهلي ما يدروا إني هنا أهلي انقال لهم إني ميت
مروان فتح عيونه كيييف؟؟
فارس طالع فيه من السوسة هذي اللي منعتها
انفجر يتكلم وكأنه كان كابت
أنا مروان مو خايف منها اقدر بكلمة وحده امسح فيها الأرض واندمها ع اللحظة اللي جات فيها
هدأ شوي لكن أنا خايف على زوجتي منها
زوجتي ضعيفة إنسانة رقيقه ما تقدر تستحمل مصايبها وهذي ما عندها مصيبة بسيطة كل مصايبها العادية كبيرة بكبر راسها
مروان عقد حواجبه طيب وش تنتظر
فارس تنهد أنت شايف الحمد لله تحسنت ما بقى إلا شوي وبعدها برجع لهم
مروان بتفكير بس أنت يا فارس ما فكرت وش ممكن يكون موقف اهلك وزوجتك الحين وهم محسبينك متوفي
فارس بحسرة وهذا اللي هادني
مروان بتفكير اوكيه وش رايك دامك الحين الحمد لله بصحة أحسن وش رايك اكلم أنا هشام خويك واقول له يجي وافهمه الموضوع
فارس طالع فيه ما خطر بباله هز راسه اوكيه مو مشكلة
مروان وقف خلاص ابشر اليوم إنشاء الله بجيبه لك
فارس ابتسم يعطيك العافية
اول ما طلع مروان
فارس اخذ الكوب شرب منه براحة بيشوف هشام خويه ريحة رنا هذا
تنهد والله لك فقده يا هشام


نوره وهي تسكر الباب بخفه قالت بهمس فهد يللا أنا بطلعها أنت شوفها
فهد ابتسم بتوتر انزين روحي أنتي
طلعت بهدوء
طلعت للحوش هااي بنات
مها ابتسمت وين رحتي
نورة رحت أشوف فهود اخوي
مها اها اسمعي ليه ليوم ما تباتي عندنا
خلود قامت بروح أجيب شنطتي
نورة بتفكير امم ممكن ليه لا هههههه
مها ضحكت بهدوء هي طبيعتها هاديه شعرها لحد إذنها لونه بني
وملامحها متناسقة بوجه طويل ونحيفة
نورة قالت بارتباك مها تعالي بوريك شي عند النور
مها عقدت حواجبها فراشات لا أخاف منها
فتحت الباب شافته عاطي الشباك ظهره ومغمض عيونه
خلود بحده فهد
فهد فتح عيونه نعم
خلود يعني سمعت كلام نورة
فهد ابتسم لا والله ما قدرت أحس انه حرام
خلود أحس هاا شفت لو انك مسويها والله كان علمت أبوي
فهد هههههههههه لا تخافي بعدين ترا ما فيها شي
خلود ما فيها شي طيب
طلعت
فهد ابتسم
راحت للبنات كانت نورة تحاول تجيب مها عند النور
خلود راحت بعصبيه سحبت نورة دخلتها معها ومها مستغربة
دخلتها الغرفة وصفقتها كف على وجهها
صدم نورة وخلاها توقف بمكانها وهي ماسكه خدها المحمر
فهد فهه بينهم
خلود بعصبية ترضي أحد يسويها فيك
نورة وهي تبكي بحده ما سويت شي حرام عشان تمدي يدك علي
خلود وهي معصبه مو حرام انك مطلعه البنت عشان أخوك يشوفها
نورة وهي تبكي اييه مو حرام إذا هو يبغاها
خلود تخصرت افترضي قالك ما يبغاها وأنتي عارفته لعاب
هنا فهد هو اللي ولع وقف قدامها بينها وبين نورة وبصراخ اش اللي لعاب غلط وتبت منه سميتيني لعاب لسانك ينقص قبل لا ترمي هالكلمة علي
خلود رفعت صوتها أنت كيف يجي منك تجلس تطالع ببنت مو محرمك
فهد بعصبية وصوته يعلى مين قالك إني طالعت فيها ما دخلتي لقيتيني عاطي الشباك ظهري مع إني كان بإمكاني اشوفها بس أنا ما قدرت مو لشي لأنه أبوي وأمي ما يدروا
ومو غلط لعلمك عادي أنا ابغا البنت ومصر عليها ما سويت شي غلط إني شفتها
خلود بعصبية ليه انت خطبتها وهم منعوك تشوفها
فهد باحتقار ما برد عليك دامك سألتي هالسؤال معناتها ما تدرين عن شي
خلود طالعت بنورة بحده أنتي حسابك عند أبوي
نورة بصراخ وهي تبكي روحي علميه مالك دخل فيني يالملقوفه
فتحت الباب بهدوء وسكرت وراها
كلهم طالعوا فيها وسكتوا مره وحده
أم خالد قالت بهيبتها اشفيها أصواتكم طالعه عند الناس فضحتونا
نورة كانت تبكي
خلود طالعت بفهد بتهديد
فهد بثقة أمي السالفة وما فيها إني صارحت نورة ابغا بنت خالتي مها وقلت لها بشوفها
خلود قاطعته ما قلت لها هي اللي قالت وخططت
فهد بحده لما يتكلمون الكبار الصغار يسكتون أحسن
خلود انقهرت بس ما قدرت ترد عليه قدام أمها
أم خالد بس أنت وياها ما تحترموا اللي قدامكم
فهد باس راسها حقك علي يمه المهم جيت جلست بالغرفة على أساس نورة تجيب مها جنب النور عشان اشوفها من قريب بس يوم جا الجد أنا ما قدرت اشوفها لأنك ما تدرين أنتي وإلا هو مو غلط يجوز إني اشوفها
أم خالد يعني أنت كنت جاد ومصمم عليها وإلا بتشوفها إذا عجبتك وإلا لا
فهد نزل عيونه لا يمه أنا كنت مصمم عليها سواء عجبتني وإلا لا
أم خالد طالعت بنورة دلوعتها وأنتي اشفيك تبكين
نورة شالت يدها عن خدها كان محمر
أم خالد شهقت شهذا
خلود ارتبكت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:00 AM   رقم المشاركة : 415
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

نورة قالت وهي تمسح دموعها انصقعت بالباب وأنا داخلة
أم خالد بشك بالله هندي قدامك بلا كذب وقولي الصدق
نورة عارفه بتصير مصيبة لخلود لو أمها عرفت انه هي اللي مدت يدها عليها
قالت ما تشوفيه خف من قبل شوي قبل لا ادخل
أم خالد عرفت انه خلود هي اللي ماده يدها نورة ما تبغا تقول قالت وهي تخرج اوكيه وأنت فهد لا عاد تسوي شي من دون علمي
فهد باس راسها حقك علي الغالية
ام خالد طالعت بخلود الواقفة بعصبيه تدرين خلود زوج خالتك ما يرضى بشوفة السنة عشان كذا انا ما قلت شي
خلود سكتت بإحراج فهمت ليه هالشي صار
أم خالد عشان خاطرك الحين بروح اطلبها من أهلها لكن اكرر لا تسوي شي من دون علمي مره ثانيه
فهد باس راسها ويدها الله لا يحرمني منك الغالية
طلعت
نورة وخلود لافين وجيههم
فهد ابتسم يعني بتظلوا كذا
نورة تطالع بالأرض وهي تحرك رجولها
خلود راحت لها وباستها على خدها وبأسف حقك علي
نورة طالعت فيها وضمتها
فهد ههههههههههه نورة زي العيال كبرياءها ما يسمح لها تعتذر
نورة تركتها ابتسمت يالدب كله من تحت راسك
خلود بإحراج فهد أنا آسفة ع الكلمة اللي قلتها
فهد عادي لا تشيلي هم
نورة بحماس يااااااي عرس جديد بعد
خلود ههههههههههه مبروك عليك مقدما فهود
فهد ابتسم الله يبارك بعمرك


مروان حاول يقوي نفسه يعرفه هشام مره عصبي
دق الاتصال
هشام كان بمحطة القطار يحجز له عشان بيروح يدور بمنطقة ثانيه
شاف الاتصال رفعه وهو مستغرب من الرقم
مروان بارتباك السلام عليكم
هشام باستغراب وعليكم السلام
مروان اخوي هشام ممكن في موضوع يخص الأخ فارس
هشام قاطعه بسرعة وكأنه لقى حبل النجاة فارس
مروان ابتسم اييه فارس بس لازم القاك أنت وينك الحين بالسعودية
هشام لا والله أنا بالمانيا
مروان زين لازم القاك بمنطقة بفورسهايم
هشام طيب قولي وش فيه ووينه هو
مروان لا تستعجل بقولك كل شي الساعة أربعه بكوفي شارع برلين
هشام اوكيه إنشاء الله
قفل منه وهو طاير يبغا يعرف أي شي
تحبط وهو يفكر يمكن يكون يبغا يعطيه جثته
طرد الفكرة من باله بتفاؤل


جلس آخر شي بالصالة بعد ما لف البيت معها توريه هو
عبد الرحمن بابتسامة بيت عامر إنشاء الله
يارا بابتسامة وهي تضيفه العصير عقبال ما نشوف بيتك إنشاء الله
عبد الرحمن آميين إلا أقولك يارو اللي جاي عشانهم وينهم
يارا هههههههه تكرم عينك
قامت أخذتهم من المربية
أعطت شادي لعبد الرحمن
وأخذت هي شدونه
عبد الرحمن يموت بالأطفال رماه بالهوا
ضحك بطفولة يا عيون خالك أنت
باسه على خده تصدقي يارا ذكروني عيالك بولد محمد كاسر خاطري هالولد
يارا بلمحة حزن ايواا والله محزني الله يكون بعونه
اخذ بنتها وهو يلعبها يا عمري أموت بالبنااات الحلوين أناااااا
يارا ههههههههه عبوود لا تعلمها من الحين
عبد الرحمن هههههههههههه والله أمها اللي تفكيرها معووج
يارا هههههههههههههه


مد يده يصافحه بيقين عرف مين هو على طول من أول نظرة ذكاءه ما خيبه
قال بحده هذا أنت
مروان وهو عارف ردة فعله الطبيعية هذا أنا بس مو أنا الأولي اجلس واسمع مني وإذا ما عجبك كلامي توكل وهذا أنا قدامك إذا ودك تاخذ حق أخوك
هشام طالع فيه بحده وهو يسحب الكرسي ويجلس تفضل قول اللي عندك
مروان وهو يجلس............
هشام وقف من الحماس وبعصبية مجنونة هذي الحقيرة....... اوكيه وينه خذني له بسرعة
مروان ابتسم افهم من هذا انك سامحتني
هشام على طول مر بباله شكل دانة وهي تترجاه يسامحها قال بضيق اييه سامحتك
مروان شافه متضايق ما ينفع تقولها بلسانك وقلبك لا
هشام ابتسم بسخرية على نفسه وهذي مصيبتي يا دانة قال بصدق لا والله سامحتك
مروان فتح السيارة اوكيه اركب


وقفت بعتب أنا بخير ماما
أم سامي ما اقدر أتركك كذا يا بنتي وهاله أهل زوجها عندها
رنا لفت على أمها ماما أنا بخير وبكره روحي العرس وأنتي متطمنه أنا بخير
نزلت عيونها وتهدج صوتها صحيح قلبي مو بخير لكن الحمد لله على كل حال
أم سامي باست راسها الله يفرجها عليك
طلعت
رنا بهمس آمين
طالعت بصور فارس اللي فاردتها ع التسريحة
لمست ملامح وجهه بالصورة
ابتسمت بمرارة لو كنت موجود بتبقى على شكلك وإلا التعب هادك
باست الصورة ورجعتها
طالعت بالجدار يا رب أنت اعلم بحالي يا رب ترجعه لي وترجع أيامنا مثل اول
رفعت جوالها بصوتها اللي تعود ع الهدوء والحزن
هلا سمر
سمر اهليين رنوو كيفك
رنا بهدوء عايشه
سمر ابتسمت بأمل رنوو بليز تعالي بكره
رنا تضايقت سمر ترا طلبك اعتبره اهانة لي تخيلي أنا طلبته منك بوقت كنتي فيه مثلي وبحالي
سمر أيدتها ببالها قالت بهدوء مثلها رنوو اعذريني بس أنتي تعرفي نيتي
مو قصدي شي
رنا ابتسمت وعيونها غرقت سمر والله كنت أتمنى احضر ليلتك أنتي وسحر بس تعرفي الظروف
سمر بحزن لا تشيلي هم يا رنوو أنتي أغلى من إنا نزعل عليك عشان كذا
رنا مسحت دمعتها الله يوفقكم
سمر آمين
سكرت منها ومسحت دموعها بحزن على اعز بنات عمها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 416
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دخل وهو مو مصدق نفسه إلى الآن
فارس كان واقف لأول مره من يوم مرض
الأيام اللي اهتم فيه مروان فيها تحسن حاله كثير والمرض اختفى منه بس فيه علاجات لازم يظل ياخذها عشان يتأكد من زوال المرض
حتى صحته تحسنت وشكله
بس شعره اللي معقده كان خفيف
وقف بعيون كلها شوق لخوي عمره وأخو دنيته واللي يفهمه بهالحياة
هشام فتح يده وراح له
فارس ضمه من قلب
مروان تأثر من الموقف طلع وتركهم
فارس يضمه بحرارة ويسلم عليه شلونك ياخوي
هشام تنفس الصعداء وهو يتركه أنت تعرف يا فارس كيف كنت بدونك والله ما رضيت أترك المانيا إلا وأنت معاي حي أو ميت بعيد الشر عنك
فارس ابتسم هذا أنا قدامك يا خوي
هشام قال بعصبية لما تذكر فارس سؤال يعني ما ركب عقلي
فارس ابتسم بحب تفضل
هشام كيف كنت ساكت يوم ذيك الحقيرة سوت سواتها
فارس نزل عيونه بضيق اجل اتركها تروح لرنا يا هشام
هشام ضرب كف بكف بقوة والله هذي ما يربيها إلا أنا وتشوف
فارس ابتسم كيف رنا
هشام رفع عيونه تبغا الصدق
فارس بخوف اييه
هشام محتاجه وجودك جنبها
فارس طالع فيه بخوف اوكيه هشام أنت ارجع وأنا يومين ولاحقك
هشام ليه
فارس الدكتور بيتأكد من انه المرض راح نهائيا بالتحاليل وما تطلع بسرعة حاولت فيه لكن ما في
هشام اوكيه رجلي على رجلك
فارس ربت على كتفه الله يريحك مثل ما ريحتني ارجع أنت وأنا وراك ولا تقول لهم


ابتسمت بتوتر وهي تحط يدها بيد زوجها للأبد
فيصل بابتسامة مبروك عليك
سحر بحيا الله يبارك فيك مبروك عليك أنت بعد
فيصل بابتسامة الله يبارك بعمرك
رفى بابتسامة فيصل قريت ع اللي جنبك
فيصل ابتسم على حيا سحر وتلوموني لو قلت لكم إني اشوفها أجمل مخلوق بالكون
سحر تلون وجهها
رفى هههههههههههه
رفاد وقفت بغرور وسلمت على فيصل ببرود
مدت يدها لسحر وصافحتها
سحر فاهمه عليها ابتسمت كيفك رفوده طالعه حلوه مشاء الله
رفاد وهي تمشي من يومي
فيصل ابتسم بتوتر ما عليك حبيبتي
سحر هههههههه عادي فيصل فاهمه عليها أنا بس إنشاء الله من اليوم بصير أنا وياها أصحاب
رفى أنتي يا خوفي ترجعي بكلامك بإحباط
فيصل بجد رفى لو كنت بعملي تنتبهي على سحر أخاف رفاد تلطشها بأي شي قدامها لو عصبت
سحر و رفى ههههههههههههههه
سحر حرام عليك مو لهالدرجة
فيصل طالع برفى شايفه تدافع عنها وهي مو عارفه الحقيقة اللي بتنصدم فيها من بكره
رفى ههههههههههههههههههه
سحر ابتسمت وبهمس فصوولي لا تتكلم كذا على أختك
فيصل بابتسامة بس....جيبوها أبوس راسها بس أنتي لا تزعلي
سحر ابتسمت بحيا وحب
جات أم فيصل قامت باست راسها باحترام
أم فيصل بمحبة الله يبارك عليكم آميين
فيصل وسحر آميين
فيصل قال بحنانه أمي عارف صعبه علي إني أترككم..
أم فيصل قاطعته لا تكمل مو ناقصنا شي غير رجعتك ابتسمت رفيف ومازن ما بيقصروا
سحر حست انه هي السبب قالت بإحراج بدون ما تسمعها أم زوجها فيصل مو أنا قلت لك لا تخلينا نسافر
فيصل طالع فيها بتسكتي وإلا كيف
سحر ابتسمت بمشاكسة من بدايتها قلت لك لا تكلمني زي عمالك
فيصل هههههههههههههههههه و أحلى عامل والله
سحر ابتسمت بحيا بأحلى ليلة عندها ليلة عمرها دعت ربها أنها تكون خير عليها وعلى زوجها


خالد ماسك يد سمر برقة واليد الثانية ماسكته فيها نورة وجنبها خلود وماريه وأمه وأم نواف بحلقه مسويينها يرقصوا العروسة فيها
نورة أخذت يد سمر
ودخلتها بوسط الدائرة ترقص وهم حولها يصفقوا لها
خالد ابتسم لها بحب
سمر استحت لفت على نورة
نورة صفرت سمووور ايواااا
الكل هههههه
بعد ما تركوها
مسك يدها خالد وجلسها ع الكرسي وجلس جنبها
سمر بحيا خالد
خالد آمري عيونه
سمر بحيا اشفيك تطالع نورة كذا
خالد ابتسم لأني أحس بفقد شطانتها اليوم عمي أبو عبد العزيز كلم أبوي خطبها لولده صلاح
سمر طارت من الفرحة جد
خالد بابتسامة وجد الجد
سمر ههههههههه
خالد فديت هالضحكة أنتي عارفه هاللحظة ناقصنا ايش
سمر باستغراب ايش
خالد توسعت ابتسامته ناقصنا نسمع وجع إنشاء الله
سمر خزته بنظرة
خالد هههههههههههههههههههههه
سمر بحيا ما يضحك ترا
خالد هههههههههههههههههههه
سمر لا شعوريا ابتسمت فديت هالضحكة والله
خالد سكت نعم وش قلتي؟
سمر بغرور اللي سمعته
خالد ابتسم إذا أنتي تتفدي ضحكتي أنا أقولك لو حصل بيوم أنهم طلبوا مني افدي روحك افديها بنفسي كلها
سمر ابتسمت بحيا الله يقدرني اسعدك
خالد آميين


دخل العرس ما كان فيه طق احترام لأبو فارس
راح لأبوه على طول وسلم على راسه
نواف طالع بعبد العزيز وهو يتكلم هذا هشام ولد عمي رجع
عبد العزيز لف فرح لما شافه إنشاء الله يكون معه أخبار زينه
سلم على أبو فارس
أبو سامي ها يا ولدي بشرنا في أي أخبار عنه
هشام ابتسم في منطقة ثانيه احتمال يكون فيها بس ما ادري أنا جيت احضر الواجب وراجع بكره
أبو فارس تحبط يعني ما لقيته
هشام كلفت واحد سعودي هناك هو قاعد يدور عليه حاليا
أبو سامي تنهد الله يحييك الحمد لله على سلامتك
لف على أبو فارس دانة بالعرس يا عمي
أبو فارس بحزن لا والله لا هي ولا أمها ما رضوا يحضروا
أبو سامي وأزيدك من الشعر بيت ولا أختك ما حضرت
هشام وقف يعني هي في بيتها الحين
أبو سامي اجلس وين رايح هي في بيتها
هشام طيب ما أروح اتطمن عليها
أبو سامي بعد العرس الحين خليك مع عيال عمك
راح يسلم عليهم
شاف عبد الإله متحمس بالسواليف وجنبه عبد الرحمن بس هو ما يعرف عبد الرحمن
طالع فيهم وهو معقد حواجبه
سلم عليهم وهو مستغرب
عبد الإله عبوود هذا هشام ولد عمي رجال يعجبك
هشام طالع فيه من طرف عينه وش قصدك رجال
عبد الإله هههههههههههه لو تترك العصبية شوي
هشام ابتسم ولف يسلم ع البقية
سلم على سامي
تركه وهو مستغرب وشلون كذا لا تقول بس انه هذا عبد الرحمن من فين طلع
سعود ابتسم هو هذا بحد ذاته شايف والله قصته قصة
هشام جلس بحماس وش هي قصته
سعود عند عزيز
هشام لف على عزيز تفضل
عبد العزيز ابتسم اول طمنا عن أخبارك
هشام الحمد لله في أمل نلقاه فارس
عبد العزيز ابتسم الحمد لله هذا أقولك يوم كنت بالمستشفى.....

.
وش بيصير على فارس توقعوا معي ؟؟؟

.
.
.
لا تخبر الرجل الذي يحملك أنه أعرج . ( مثل سيراليوني ) .
<<< نهاية الجزء الثالث والخمسون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:03 AM   رقم المشاركة : 417
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الرابع والخمسون

الكوخ الذي تضحك فيه المرأة , خير من القصر الذي تبكي فيه

** أحبك تعني .. يهمني رأيك **

شافها في المطبخ تشرف ع الخدم وهم ينظفوا
كان واضح الحزن والإرهاق بوجهها يالله تتحرك
ابتسم رنوو
رنا رفعت راسها راحت له بسرعة وسلمت عليه
هشام وهو يلفها شلونك
رنا بحزن الحمد لله
هشام ابتسم اشفيه وجهك مصفر
رنا غرقت عيونها هشاام ما عرفت خبر عن فارس
هشام قال وهو يشيل عيونه عنها إنشاء الله بنلاقيه
رنا مسكت بطنها ودموعها نزلت المشكلة إني يوم أمس رحت المستشفى الدكتورة...
هشام طالع فيها بخوف اييه
رنا كملت وهي تشهق خبرتني إني انتظر ولد فارس
هشام طالع فيها والفرحة كانت تنطق بعيونه قال باستغراب وهو يرفع راسها رنوو ليه الدموع ليه زعلانة هذا بدل لا تفرحي بريحة فارس
رنا مسحت دموعها بتعب بس أنا ما ابغا يتربى بدون أبوه
هشام كان طاير من الفرحة مسك يدها وهو يمشي معها شوي شوي عليك ليش قايمه
رنا وهي تمشي معه مسحت دموعها ما ابغاه يطلع للدنيا بدون أبوه
هشام ابتسم بيجي أبوه وبتربوه مع بعض بإذن الله
رنا دموعها تنزل الله يسمع منك
هشام رفع جواله أنا مضطر إني اروح لزوجتي لأني توني واصل بس ما بخرج اللين أمي تجي رفع عيونه ها تدري عن حملك
رنا هزت راسها لا أنت اول واحد تدري
هشام ابتسم والله و أحلى خبر سمعته بحياتي
كلم أمه
قفل الجوال و رجع ظهره للكنبة براحة لو جبتي ولد وش بتسميه
رنا بحزن خلي أبوه يسميه
صارت دموعها تنزل فارس كان يقول يبغا يسميه حسام
هشام ندم انه سألها تنهد رنوو تعرفيني ما اقدر أشوف دموعك عشان خاطري
امسحيها
رنا مسحت دموعها خلاص روح لزوجتك أنت
هشام هذي أمي جايه بالطريق ما بطلع اللين تدخل ورفع جواله أرسل مسج لدانة


فتحت شنطتها تبغا تطلع مبرد الأظافر شافت كاسيت مكتوب عليه
... وكأنه مكتوب لك يا دانة
استغربت كيف نسته مره شافته بأشياء هشام وأخذته
حطت الكاسيت بالاستريو
جاها صوت حامد زيد القوي..
...........

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال..
بسامح و اتركك تحت الظلام لحالك.... لحالك..
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال..
وترى ما في احد يصبر مثل صبري بغربالك..
انا عيب علي انقض كلامي والرجال افعال..
واذا قلت اقطع حبالك تراني بقطع احبالك..
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال..
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك..
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال..
حشى حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك..
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال..
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك..
تحملت التعب لالجك وانا حملي يهد جبال..
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك..
علامك كل ما اجيك متواضع جيتني تختال..
معاك اليا متى بصبر وصبري معك يحلالك..
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي بقبال..
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوال..
أنا محد بجابرني اساير معك هالمنوال..
ترى لاني تبيع لك ولاني باصغر عيالك..
انا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك تمثال..
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقالك..
أنا جيت بضمى عاشق تعب يطرد سراب اللال..
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجالك..
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت أعشقك بخبال..
أنا ما كنت أحبك حي أنا كنت أعشقك هالك..
تخيل من كثر ما خاف تلقى للزعل مدخال..
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك..
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال..
وأنا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك..
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال..
وصرت اقرب جسد يمشي معك بقفاك وقبالك..
أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال..
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه بهمالك..
صحيح انه الفراق أقسى ولكن الوصال محال..
وأنا صعب علي ارضي غرورك واضعف قبالك..
بعد ما حققت عيني في بعدك للرقاده مال..
أعود للسهر؟؟!! يا خوي فال الله ولا فالك..
ببدل نظرتك فيني واجيلك كل يوم بحال..
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيالك..
بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك بهمال..
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..
أبرسم بالثرى وجهك وبدفن صورتك بالرمال..
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك..
أبهديك الوصال فراق وأهديك الفراق وصال..
بسوي مثل ما أشوفك تسوي وافعل أفعالك..
عشان تعرف مين فينا الزعول ومن وسيع البال..
أبيك تذوق فنجالي وأنا بذوق فنجالك..
نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو طال..
أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك..
إذا حبك هبال أطفال لك عندي هبال أطفال..
ولا وابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك..
وإذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال..
حشى لا أنت ولا غيرك ولا عشره من أشكالك
..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:05 AM   رقم المشاركة : 418
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


كانت دموعها تنزل لا إراديا تتخيل هشام قدامها
رجعت راسها ع الجدار وهي واقفة
لمتى بتعذب معك مستحيل انك تحبني وأنا عذبتك أنت ما تركت لي فرصة أناقشك
انتبهت على صوت المسج
حطت الجوال بإهمال لفت نظرها الاسم
" أحبك "
هشام؟؟!
فتحت المسج خلاها تنصدم بتبدا رحلة التعب والمعاناة مره ثانيه
"
أنا بالبيت وصلت انتظرك..
ولا تناقشي بالموضوع يكون أحسن "
سكرت الجوال وراحت ترتب أشياءها هشام إذا قال كلمه جاد ما تقدر تناقشه بس استغربت رجوعه بهالوقت يا رب يكون معه خبر عن فارس


تاج محل/ الهند

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ابتسم ليه
سحر وهي تمشي معه وماسكه كتفه بس
فيصل هههههههههههه يعني وش الحلاوة انك تطالعين بالبقر
سحر ابتسمت بحماس ودي أشوفهم وهم يسوون الحركات الغبية
فيصل أشر بيده هذي شوفيها ههههههههههههه
سحر طالعت بذهول وهي تشوف بقرة بوسط المدينة بتمر
الكل وقف لها
لا وبعضهم يجوا يسجدون لها تقديس
سحر بقرف وعع الله يقرفهم
فيصل ههههههههه الحمد لله على نعمة الإسلام
سحر ايواا والله الحمد لله يا ربي إني مسلمة لا بقر ولا فيران
فيصل ابتسم اوكيه خلينا نكمل مشينا
سحر ابتسمت معاك


دقت الجرس بارتباك ما تدري كيف بتلقاه
قام فتح الباب
دخلت وحطت شنطتها الصغيرة ع الأرض كشفت وجهها السلام عليكم
هشام وهو يدخل عاطيها ظهره ابتسم بشوق لنبرة صوتها الهادية وعليكم السلام
دخلت غرفتها على طول ناويه على نيه وقفلت الباب
هشام ضرب كفه بتفكير
راح دق عليها داانة
دانة من داخل الغرفة توترت نعمم
هشام افتحي دقيقة
دانة بس أبدل ملابسي
هشام تنهد بتوتر وراح جلس ع الكنبة
وهو جالس على طرف الكنبة ضرب برجوله الأرض بتناغم وهو يفكر
كانت متروشه ببيت أهلها ومنشفه شعرها
لبست فستان سهره لونه أبيض طويل وكله شغل بالذهبي
فتحت شعرها وحطت لمسات خفيفة من المكياج
رشت آخر شي من عطرها gador
ابتسمت تطمن نفسها
وفتحت الباب
طلعت له
كان هشام جالس ع الكنبة ينتظرها عنده موضوع هام لازم يتكلم فيه
وقفت قدامه
وقف لما شافها
دانة بابتسامة تاخذ العقل هشام
هشام ابتسم وبنظرة قال وهو ينزل عيونه عنها آمري
دانة ابتسمت بانتصار قالت وهي تتعدى الكنبة اللي قدامها و توقف قدامه مباشرة كان من زمآن ودي أصارحك
هشام وهو معجب بشكلها رفع حاجب وشو؟؟
دانة بهمس وهي تطالع فيه كان ودي أصارحك انك من أيام ملكتي قدرت تتملكني بأخلاقك - ما رفعت عينها عنه عشان يعرف بمدى صدقها ونيتها بأنه يسامحها - وإني حبيتك من وقتها.. وانه الدفتر..
هشام حط إصبعه على فمها بحنان وعيونه تلمع اشش لا تكملي ما يحتاج نفتح القديم
كمل وهو يمشي من قدامها ويلف عليها الليلة اعتبريها ليلة زواجك
ابتسم ابتسامة من قلب أخيرا خلاها تاخذ راحتها تحت أنظار دانة تدرين ليه ما كنت راضي أسامحك
تركته يتكلم لحاله
هشام لأني كنت صادق معك ما سامحتك اللين هذا - واشر على قلبه- أعلن سماحه
دانة لمعت عيونها بالفرحة جرت عليه وارتمت بحضنه مثل الطفل اللي لقى أمه بعد ضياع
هشام ضحك بحنان وهو يمسح على شعرها
دانة تنهدت ما تتخيل فرحتي أحس إني بحلم
هشام وهو يمشي معها حاس بإحساسك ابتسم مو كلنا سوا
دانة ابتسمت أكيد
وقف عند غرفتها أشر عليها هذي مو بحاجتها إحنا
دانة ابتسمت
كمل لغرفته وهذي بعد مو محتاجينها
دانة عقدت حواجبها باستغراب اجل وين بنام؟؟
هشام وهو يبوس يدها بنام بقصرنا
دانة لمعت عيونها قصرنا رفعت عيونها قصري أنا وأنت
هشام ابتسم وهز راسه بنعم
نزلت ع الأرض سجدت سجود شكر لله اللي ما خيب رجاها ودعاها بوسط الليالي السود اللي عاشتها


نزل الكاب على عيونه وهو ماسك باقة الورد الكبيرة بيده
كانت مسدوحه ع العشب بدون سجاد تحتها زي ما كان يجب زوجها يجلس عليه
الدموع كانت بعيونها تلمع
مسحت على بطنها بألم
شافت مسج بجوالها تضايقت لما تطلع تجلس لحالها باسترخاء ما تاخذ أي شي من الأشياء اللي تشغلها انتبهت على رقم غريب فتحته
يا وحشة غيابك..
ويا شين فرقاك..
ويا كبر ذنبك.. " لو حسبتني نسيتك "
..
انتبهت بشي فوقها
رفعت عينها
قامت بسرعة بخوف مين أنت؟؟!!
رفع الكاب عن عيونه وابتسم............ أمداك تنسيني
رمى البوكيه من يده وضمها لصدره يطمنها ويخبرها برجعته
رنا شهقت بصدمة فــــــارس
ضمها يبغاها تسامحه باللي سواه فيها رنا كانت مختفيه من النحف أول كان جسمها مخصر فيه مناطق فيه مليانه ومناطق نحيفه بوجه عام يعني نحيفه لكن الحين اختفت من التعب
تنهد ااااه يا رنوو
مسح على شعرها والله مو مصدق هذي أنتي قدامي
رنا ودموعها تنزل ...اشتقت لك
فارس مسح دموعها بحب يا لبى قلبك أنا اللي فاقدك حيل
كمل وهو يمشيها معه وصوته فيه بحته الطبيعية فقدتك حيل يا... يا... اش أقول والله مو عارف كيف كنت بعيد عنك كل هالمدة
رنا متمسكه فيه ابتسمت وعيونها تلمع بدموع الفرحة وهي توقف مو مصدقه انك أنت
فارس باس جبينها ويدها بابتسامة صدقي يا عيون فارس تنهد تعذبت كثير بغيابك
رنا لمعت عيونها قالت بحزن من متى وأنت متعافي
فارس قال بهمس وهو قريب منها ماشين بحديقة القصر صار لي أسبوع
بس الكيماوي من زمان تركته كنت على موية زمزم
رنا رفعت الكاب عن شعره شافته طول بس مو زي اول نازل على رقبته شدته بخفه وابتسمت والله طول شعرك
فارس ابتسم بمشاكسه وهو يبوس راسها لا تشديه ما صدقت يطول
رنا بدلع ههههههههههههههههههه
فارس اااااه يا لبى هالضحكة فديتها والله
رنا ابتسمت فارس عندي لك شي حلو
فارس ابتسم وأنا عندي أشياء وأشياء
فجأة وقفت فاااارس
فارس لف عليها باستغراب
رنا وكأنها بمصيبة أنت رميت الورد بالأرض
فارس طالع فيها لثواني مفهي بعدين انتبه هههههههههههه
الحين كل هذا عشان الورد خفت عليك
رنا ابتسمت بإحراج أنت عارف وش يعني لي الورد
جريت تجيبه وتجي وهي تجري تذكرت أنها حامل خففت مشيها اللين أخذت الباقة شمتها بانتعاش اااه فديت الورد من زمان ما تهنيت فيه الله يحفظك يا فارس
فارس ناداها من بعيد
رنا ابتسمت أخذت ورده وهي تمشي له
حطتها على جيب قميصه فروسي
فارس عيون فروسك
رنا بفرح تعال ندخل البيت
فارس ابتسم يللا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:06 AM   رقم المشاركة : 419
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


سلطان هلا والله الله يحييك تفضل
عبد الرحمن وهو يدخل الله يحييك وين اللي جايين عشانه
سلطان ابتسم ثواني أجيبه وأجي
دخل عند رندا وهي تلبسه وتغني ليه
رندا هههههههه وه يا قلبي ع الأصفر أموت فيه
سلطان ابتسم نوده لبستيه باخذه عبد الرحمن يبغاه
رندا عطته هو تفضل حبيبي
أخذه وهو رايح باس خده المليان وابتسم الله يعيني على عمتك لو جات تسافر
عبد الرحمن وقف اول ما دخل يا هلا يا هلا والله بولد الغالي -أخذه- هلا ومرحبا
سلطان ابتسم
عبد الرحمن رماه بالهوا والله يا سلطان كأنه أبوه قدامي
سلطان ابتسم بس العيون لونها مختلف وإلا الشقار شقاره
عبد الرحمن بحزن عيون أمه هذي الله يرحمها كانت طيبه
سلطان آميين
عبد الرحمن عدل جلسته وهو بحضنه أقولك سلطان أنا فكرت بشي
سلطان وهو يعطيه القهوة تفضل
عبد الرحمن تسلم أقولك أنت بتسافر بكره
سلطان ايواا والله خلصت إجازتي
عبد الرحمن ومحمد
سلطان محمد زوجتي كانت بتاخذه وأنا ما عندي مانع مثل ولدي وأكثر لكن جدته مانعت بقوة بعد قالت هذا حفيدي ريحة الغالي ما تاخذوه
عبد الرحمن هز راسه ايواا أنا فكرت لو إني خذه أنا أربيه
سلطان باستغراب كييف؟؟
عبد الرحمن انتظر أنت أنا قصدي لو إني آخذه أربيه بس أكون متزوج يعني
سلطان وليش تشغل نفسك يا عبد الرحمن جده وجدته موجودين وإنشاء الله مربيته اليوم بتوصل
عبد الرحمن مو هو هذا أنا ما ابغاه يتربى بيد المربيات وبحزن والله يا سلطان لو تشوف أبوه وأمه كيف وصوني عليه هذا اللي مخوفني على مستقبله
سلطان ابتسم عبوود المربيات عشان يساعدوها جدته كبيرة بالسن مو صغيرة وبعدين بتكون احن عليه من جده وجدته اللي ربوا أبوه؟؟
عبد الرحمن بتفكير لا مو كذا
سلطان ابتسم وهو يربت على كتفه أنا أقولك لا تتعب نفسك لأنه بنتهم ما عطوها هو بيعطوك أنت مع احترامي لك لكن تعتبر غريب
عبد الرحمن بتفكير قولتك كذا
سلطان ايواا والله هذا اللي أشوفه ما في مانع انك تجي تشوفه كل فتره يعني بس انك تاخذه صعبة ومستحيله بعد مو مستغنيين عن ولدهم هم
عبد الرحمن تذكر آلبرت يوم قاله عن الولد كيف طرده وهو بالمهد يبكي جوعان حقد عليه شاف الفرق بين المسلمين واليهود المسلم قلبه حنون بطبعه مستحيل يتصرف بهالطريقة الوحشية عديمة الانسانيه
رفع الولد قدامه بحنان باس جبينه
الله يحفظه
سلطان آميين
عبد الرحمن وقف يللا أجل بالإذن سلطون
سلطان شال الولد مال بفمه مالت عليك
عبد الرحمن وهو طالع وقف عقد حواجبه هههههههههه نسيت والله انك تكره هالاسم
طالع فيه بالله المدام وش تناديك
سلطان ابتسم مو شغلك
عبد الرحمن ههههههههههههههههههههههه ابصم أنها وقت ما تضايقها تقولك سلطون
سلطان ابتسم وكأنه عارف ممكن تتوكل
عبد الرحمن هههههههههههه مقبوله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2012, 01:11 AM   رقم المشاركة : 420
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


نورة وهي تحذف ايميل جاها بدون ما تفتحه
الموضوع: ملوك جمال العالم
قالت بعصبية تفاهه
ماريه وهي تقرا كتاب لفت عليها اشفيك
نورة وهي معقده حواجبها لفت عليها هي وخلود والله يا خلود إني اقتنعت بكلامك كملت بإحراج ما عاد أطالع بالعيال ولا اسولف عنهم
أريح لي قالت وهي تنزل عيونها بإحراج أحس إني كنت قليلة حيا
ماريه!!
خلود ابتسمت بحب خطوة حلوه نورة
ماريه اييه نوير عارفه ليه هالافلام لأنك عرفتي انك انخطبتي من كم واحد
نورة؟؟؟!!!!!!
خلود وماريه ههههههههههههههههههههه
خلود ابتسمت نواره لا تسوين نفسك ما تدرين
نورة والله واللي خلقني واقسم بالله و العظيم والله إني ما ادري
خلود بس بس عظيمات تقسيمها صدقت
ماريه ابتسمت وهي تروح عندها ما تدرين انه انس الباسل خطبك
نورة بغى يغمى عليها وشوو؟؟!!
خلود هههههههههههه
ماريه ههههههههه كملت بابتسامة وما تدرين انه صلاح ولد عمي خطبك
"نورة كانت بتدخل بغيبوبة ههههههههههه"
فهت هااا؟؟!!!
ماريه وخلود ههههههههههههههههههه
خلود قامت باستها على خدها ههههههههه وتحقق الحلم
نورة غرقت عيونها كذابات
ماريه والله والعظيم على قولتك
نورة قامت والله بتأكد بنفسي بسأل أبوي
خلود تعالي شوف وين راحت هذي الغبية
ماريه ابتسمت خليها تعيش حياتها
خلود ههههههههههههه أي حياة هذي
ماريه هههههههههههههههه


بالليل وبين الطبيعة جالسين وسط هدوء الطبيعة على ضوّ النار
خالد ابتسم وهو يقلب الجبنة السايحة يشويها مبسوطة
سمر شدت البالطو الشتوي عليها شالت الطاقيه المكسيكية من راسها وحطتها على راسه ابتسمت وأنت في أحد ما ينبسط معك
خالد ابتسم وهو يطالع فيها بحب ميل فمه وبحركة ناعمة يسلموو
سمر هههههههههههه سلامات
خالد هههههههههههههههه رفع راسه للقمر تصدقين سمور
سمر وهي تاخذ صحنها ايواا
خالد ابتسم وهو يحط الجينة بصحنها أيام أجلس أفكر بطريقة كيف أخليك تقولين وجع إنشاء الله بدون ما تعصبين
سمر ابتسمت بحيا أنت عارف انه هذي دعوة
خالد ههههههههه عارف
سمر انزين أنا أحاول إني ما أقولها إلا لما تطلع عفويه ليه تذكرني فيها
خالد هههههههههههه يا قلبي أحب اسمعها - ابتسم بخبث- مو هي اول شي خلاني أفكر فيك
سمر بإحراج امم طعمها يجنن
خالد ابتسم تسلم يد اللي جابتها
سمر ببراءة وجع انشـ.. سكتت بإحراج
خالد ههههههههههههههههههههههه
سمر وهي تخفي ابتسامتها بعصبيه شوف أنت اللي خليتني أقولها وأنت متقصد عاد ما لقيت إلا هذي اللي تجيب البلى ملابسها شكلها ناسيه تلبس نصها
خالد ابتسم برواقه الحين ليه معصبة
سمر بحده لأنك استفزيتني
خالد ابتسم وهو يقربها ويبوس راسها إذا القمر عندي مالي ومال النجوم
سمر ابتسمت
خالد بعدين أنتي قلتي كأنها بقرة من ضخامتها بالله أنا أطالع بهالاشكال فديت اللي عندي والله
سمر بحيا خلاص عاد كمل أكلك
خالد ههههههههههههه فديت اللي يستحوون يا ربي لا ترحمني هالحيا
سمر ابتسمت تصدق خالد المكسيك حلوه ما توقعتها كذا
خالد افا عليك معروفة
سمر امم بس ما تخيلتها بهالجمال
خالد بابتسامة تستاهلين أكثر...


فتح الباب بحب ودخلها أول وبعدها دخل
دانة وقفت لثواني وهي أصلا من بداية ما هو يوريها انبهرت بجمال قصرها
طالعت بأنحاء الغرفة الراقية
السرير فيه لؤلؤة بأعلاه
وكان يقصد دانته ...دانة
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



دانة لفت عليه وبعيونها الحب ... هشام أنت مره رايق
هشام ابتسم وهو يقربها منه هذاني لك
دانة ابتسمت وهي تحط بكلتها ع التسريحة بصراحة
هشام ابتسم وهو يجلس ع السرير ايواا
دانة قصرنا كلمة روعه قليلة بحقه
هشام وقف تستاهلي أكثر يا دانة وأنا لما أحب أعطي بدون حساب
دانة ابتسمت له
هشام كمل
القصر بكبره لك اسرحي فيه زي ما تبين وأي شي مو عاجبك بكلمة يتغير الخدم جاهزين لك
ابتسم وتبين طباخات وإلا صرتي معلم
دانة ابتسمت الحين بطبخ لك من قلب كملت وهي تنزل عيونها بابتسامة وتروح له
صحيح إني كنت اطبخ لك بس الصراحة ما أحس باستمتاع لأني ما كنت أعرف رأيك بأكلي توسعت ابتسامتها لكن الحين بطبخ لك اللي تبغاه
هشام هههههههه حتى لو لحم
دانة بتفكير لجل غالي يهون حتى لو لحم
هشام ههههههههههههههههههه
باس راسها وهو يضم كتوفها من جنبها ويوقف عند بلكونة الغرفة تدرين
بعض الأكلات سويتيها والله إني أكلتها باستمتاع اغلبها أصلا مجرد إني أحط فكرة انه ايديك هي اللي سوتها
دانة بحب يسلمو حبيبي
هشام تنهد براحة هذي الكلمة تسوى عندي العمر كله
كمل بس مره طبختي لي حسيت انه كل انتقامك حطيتيه في الطبخة
دانة عقدت حواجبها
هشان ابتسم وهو يقرب وجهه منها يوم المكرونة
دانة بتفكير عقدت حواجبها وبعدها ههههههههههههه يا قلبي والله يومها قعدت ابكي من تأنيب الضمير حسبت صار لك شي
هشام هههههههههههههههه يا عمري بس عرفتي بايش تنتقمين أنا ما آكل فلفل كثير
دانة بحيا آنا آسفة هشام تعبتك معي كثير
هشام ابتسم بحب وهو يدخل معها من البلكونة أحبك مهما تتعبني
دانة بحب الله يقدرني أسعدك
باس يدها وجبينها وابتسم بمحبه وأمل لمستقبل حياتهم اللي بدا من اليوم


دخلت طاولة الأكل وحطتها جنب الغرفة
راحت أخذت عصير من الثلاجة حطته ع الصينية جنب كاسة الثلج
عدلت روبها النوم عند المرايه ابتسمت حست انه الحياة ابتسمت لها من جديد
دخلت الغرفة تجر الطاولة المزخرفة بالدانتيل معها
شافته نايم ع السرير
ابتسمت بحب يا قلبي تعبان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فارس فتح عيونه لما شافها واقفة تبغا تغطيه
قام
رنا ابتسمت نام حبيبي مو تعبان
فارس قام جلس بنشاط مين قالك إني بنام وأنا ما صدقت اجلس معك مره ثانيه ونسهر كعادتنا
رنا وهي تقرب الطاولة هههههههههه الحمد لله حبيبي هذا العشا
جلست معه ع السرير حطت الصينية
فارس ابتسم مع انه العشا ع السرير تغيير روتين ومعك غير لكن كرهته من المستشفيات
رنا بحزن ليه كنت ما تحب تاكل بالمستشفى
فارس تاه بكلامه لا أصلا ما كنت آكل دلـ..
رنا رفعت راسها ميلته بابتسامة ليه سكت
فارس وهو يرفع الملعقة يأكلها لأني آخر فترة ما كنت آكل أكلي كنت عايش على موية زمزم
رنا عقدت حواجبها بس ما يصير حبيبي عشان صحتك
ابتسم وهو ياكل بهنا إذا كان أكلهم زي هذا فأنا مستعد أدخل المستشفى عشان آكلة
رنا ههههههههه بعيد الشر عنك صحة وعافيه
فارس بابتسامة على قلبك
رنا بشرود تدري فارس صار لي شهرين ونص تقريبا ثلاث شهور من يوم سافرت أنت ما دخلت المطبخ طبخت
فارس حزن عليها تعذبتي كثير صح
رنا طالعت بالشباك وابتسمت وهي تلف عليه وعونها تلمع بقد ما تعذبت أنت
فارس ترك الأكل ولفها باس جبينها صدقيني بعوضك اللي فقدتيه
رنا بهمس يكفيني إني أكون جنبك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية