العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2012, 01:07 AM   رقم المشاركة : 371
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الحلوووووووه

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 372
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
طال الانتظار ياحلوووووووه :)

حاطر ياحبيبتي دحين بنزلها ايشبنا يابت موستعجله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
<< ياويلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شموسه عجبتك الروايه ياحوبي لك







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:12 AM   رقم المشاركة : 373
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السابع والأربعون


الحب كالقمر له وجهان: الغيرة هي الوجه المظلم

** أحبك تعني .. أريد أن أرآك سعيد دائماً... **

دق الجرس
دانة راحت بسرعه تفتح الباب أكيد هشام
فتحت الباب لقت بنت بدون عباية شعرها لتحت إذنها مصبوغ أشقر وملامحها حلوه بس فيها شي غريب بوجهها اول ما تطالع فيه كأنها ما تركز باللي تناظر عليه
حست انه وجهها مر عليها بس ما هي ذاكرة بالضبط
وجسمها فيه شويه ضخامة لابسه تنوره قصيرة فوق الركبة ورديه
وبلوزة بيج وجاكيت فيه وردي وذهبي وشكلها من الطبقات الراقية ومعاها شنطة صغيرة
دانة استغربت منها واقفة تطالع فيها
جات تسكر الباب لكن البنت دفته ودخلت
دانة خافت مين أنتي؟!
دخلت الصالة ورمت الشنطة ع الكنب وفصخت جاكيتها ورمته في الزبالة حقت الصالة
دانة تطالع فيها باستغراب إلى الآن ما فهمت
البنت ضحكت بوجه دانة وهي قريبه منها
دانة رجعت على ورا بخوف يا رب يجي هشام
دخلت المطبخ دانة راحت وراها هيييه أنتي لو سمحتي اش تبغي داخله كذا من الباب للطاقه
خافت من جد لما شافتها تتربع فوق طاولة المطبخ
دانة بخوف اشفييك أنتي هاا؟؟
البنت بنظرة حزن تأشر على حلقها
دانة حزنت عليها قالت يمكن عطشانة وما تتكلم بكمه يعني
أخذت الكاسة وصبت لها مويه
شريت لقمتين منها ورمتها ع الأرض تناثر القزاز بالمكان دانة بعدت وهي تصرخ بحذر كان بيجي القزاز عليها تتشوه
أشرت لها كأنها تكتب
دانة اش قصتها هذي ما تتكلم حست بالدم يتجمد بعروقها من الخوف لما البنت عصبت وضربت برجولها الكرسي حق الطاولة طيحته
دانة ورقة وقلم اوكيه بجيب لك ثواني
طلعت من المطبخ يا ويلي يا رب يرجع هشام بسرعه
دخلت مكتب هشام تدور فيه أخذت قلم و ورقة من الأوراق الفاضيه اللي عنده
رجعت ع المطبخ وقفت عند الباب والورقة طاحت من يدها قالت بإحراج للحرمة وهي تحاول تتمالك أعصابها انتظري ع الأقل اغرف لك
البنت كانت جالسه ع الأرض متربعة وحاطه قدر الرز فيه أربع كاسات قاعدة تاكل منه نفسه
دانة سكرت نور الفرن لا تفتح الفرن بعد تاكل اللحم وهو نيّ
لما شافت إنها ما ترد عليها راحت وعقلها يلف من اللي صاير ما هي فاهمه اشفيها وكيف جات
راحت جلست بالصالة دموعها بعينها وهي تسمع صوت الملعقة تنضرب بالقدر وحشية هالبنت
شوي دق الجرس دانة زي البرق راحت فتحت الباب
اول ما شافت هشام دخل وسكر الباب ضمته
هشام تيبس مكانه عقد حواجبه دانه اشفيييك؟؟
دانة رفعت راسها وبعيونها الخوف أشرت ع المطبخ ما ادري اشفيها
هشام باستغراب طالع بالمطبخ مين هي؟!
دانة تركته وهي ماسكه يده وحده جات وما ادري اشفيها تعال
هشام طالع فيها وحده وش يوديني عندها أنا!!
دانة بخوف هشام الله يخليك تعال شوفها
هشام لما شافها شوي وتبكي راح معها وهي متشبثة فيه وهذا اللي مضايقه وقف عند المطبخ وهو مستحي انه يدخل كونها حرمه غريبة بس خوف دانه شككه
طالع في المطبخ وييين
دانة سحبته معها هنا تحت الطاولة
هشام مال براسه شافها بالبداية ما عرفها بعدين قال بذهول الدنيا كله
مــــــــــــــــــــــــــــــــــوزااااااااااااا
دانة قلبها دق اش عرفه فيها
رفعت راسها وهي مخلصة قدر الرز قاعدة تلحسه لما شافت هشام قامت صقع راسها بالطاولة صقعة جامدة دانة غمضت عيونها لما شفتها انصقعت لكنها قامت وكأن شيئاً لم يكن هشام لا شعوريا رجع على ورا
موزه سلماااااااااان
هشام الله يلعن إبليس سلمان بقبره..
دانة واقفة الصدمة موقفتها بمكانها
موزه راحت له ولعابها يسيل سلمان
هشام جا بيطلع من المطبخ بس ما في مفر وين يترك دانة لحالها مع وحده مجنونة زيها زي أي جماد
دانة فجأة استوعبت انه هذي هي نفسها اللي كانت ببيت ابو سامي بتقص لها شعرها
وقفت بسرعه بينها وبين هشام اللي ما كان بينهم شي بهاللحظة
موزه كشرت بوجهها وحاولت تبعدها
دانة دفتها وهي تدافع عن حق من حقوقها هذا اللي بقى بعد
كانت عاطيه هشام ظهرها اللي اليوم راح فيها من دانة
رجعت على ورا لما شافت موزه تاخذ القدر بتضربها فيه
هشام بسرعة بعدها حماها بكتفه جت الضربة بكل قوتها على كتفه
حس بالألم يهشم عظامه
دانة بخوف هشاااام تعورت
هشام ماسك كتفه الجرح طالع بموزه بعصبيه انقلــــعي براااا
موزه مفهيه ما هي فاهمه شي تركتهم وجلست ع الدولاب
دانة كانت واقفة مع هشام اللي ماسك كتفه بألم وفي شي واحد مو راكب بعقله
اش درى موزه بمكان بيته؟؟!!؟؟؟!!..
لف على دانة ادخلي الغرفة وقفلي عليك
دانة بخوف عليه اش بتسوي
هشام وهو طالع قلت بسرعة يا دانة
دخلت الغرفة وقفلت عليها قهـــــر ليه ما يتكلم
هشام نزل جاب حارس العمارة يطلعها معه
لما رجع ع المطبخ شاف العلب اللي ع الدولاب كلها كابتها
السكر..الشاي..البن..
نادى العامل بعصبيه كوماااااااااااار
كومار ايواا
هشام تعال طلع هذي برا عمارة
كومار فهه قدامها دخلت خاطره ^_^
هشام لما شافه يطالع فيها أقول شوف شغلك بسرعه يكون أحسن هاا
فكر هذا مو ناوي على خير شكله ما في إلا انه هو اللي يوديها بنفسه
طالع فيه اصبر شوي
طلع دق الباب عليها دااانة
دانة فتحت الباب هاا خرجتوها
هشام البسي بنروح نوصلها ونمر على اهلك
دانة قالت وهي ما هي فاهمه اوكيه دقايق
هشام لا تتأخري بسرعه
دانة أخذت عبايتها ولبستها وطلعت معه
كومار ابتسم وهو يشوف موزه توزع ابتسامات
جا يعني انه بيسولف وتاخذ موزه الملعقة حقت الرز وترقعها براسه
كوماار صرخ ااااااااااااااااااااااااااااا
هشام رغم انه معصب إلا انه ضحك تستاهل عشان تلزم حدودك
كومار وهو يحك راسه بعصبيه هازااا مجنون
هشام أقول امشي بس نزلها تحت السيارة وعطاه المفاتيح
كومااار مدخل يده بجيب بنطلونه والقميص علاق طويل عليه كيف شيل هازاا
هشام شوف لك صرفه معها
بعد معاناة نزلوها السيارة
دانة في السيارة جالسه جنب هشام وموزه ورا
هشام كل شوي يلف خايف تسوي شي الأبواب قفلها بقفل الأطفال
دانة متوترة حدها
هشام صرخ بعصبيه انطقي ع المقعد
موزه مقدمه نفسها لقدام وقاعدة تلعب بالفرو اللي بالسيارة ورا المسند حق مقعد هشام
دانة بقلق بس اجلسي ناوية تموتينا أنتي
موزه ضحكت بصوت عالي وسحبت نقاب دانة
هشام تنرفز وأنتي لفي بعد
دانة عدلت نقابها وهي معصبه اش البلوى هذي اللي الله بلانا فيها
وقف السيارة ونزل دق الأنترفون حق قصر عمها
طلع البواب المصري ايواا يا سيدي
هشام معقد حواجبه بلا سيدي بلا بطيخ شيل البلى من السيارة واحبسوها رايحه تتمشى بالشوارع على كيفها وتدق بيوت الناس
البواب عصب هوا فيه إيه يا سيدي
هشام صرخ وهو يأشر ع السيارة البلى موزه هذي ما ادري اش قلعتها حقتكم خرجها وقفل عليها في البيت
المصري فهم ااااه هواا كده سانية وحده بس
دخل نادى الشغالات يشيلوها
وهم يسحبوها من السيارة والأخت متشبثة ما تبغا تطلع
طالعت بهشام بنظرة دانة كانت ودها تخنقها
موزة وعيونها الفاتحة تلمع بالدموع سلماااان
شكلها كان يقطع القلب
هشام لف وجهه إنسانيته ما تقدر تخليه يشوف شكلها وهي بهالطريقه من العنف اللي يستخدموه معها بسبب عدم استجابتها
عوجت لها يدها الحبشية
وشالتها مع الضخام اللي معها
موزه كانت ترافس وتحاول تفلت من بين يدينهم
كسرت القزاز حق جزء من واجهة القصر برجولها وهي تضرب
هشام شاف الدم اللي طشر من رجولها وهم بكل بلادة سحبوها ع البيت ما كأنها تنزف
دانة بالسيارة كانت منزلة راسها ع الطبلون قطعت قلبها وهم يشيلوها
صحيح عليها حركات لكنها معذورة مجنونة مرفوع عنها القلم..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:15 AM   رقم المشاركة : 374
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


باس يدها وراسها ما تهونين علي رغم اللي عرفته
ولا تهون عشرة هالعمر
صابرة تمسح دموعها بحجابها مو بيدي يا بشار مو بيدي كنت بغربة
بشار غمض عيونه بألم وقال بصعوبة يمـــــــه انتهينا من هالموضوع لا تفتحيه مره ثانيه
صابرة شهقت بدموع فرحتها سمعتها مره ثانيه
هالكلمة منه كان هالايام الفايته يتجنب يقول اسمها أو زي ما كان يناديها يمه
ابتسم وهو جالس جنبها وينه رائد
صابرة رائد يا يمه الحين بيرجع كان يذاكر عند خويه
بشار ابتسم اجل عشانك اليوم بعشيكم برا
صابرة وهي تبكي يا ولدي ما ابغا أتعبك معي
بشار مو أنتي بمكانة الوالدة الله يغفر لها كيف ترديني
صابرة ابتسمت وعلى وجهها واضحة آثار التعب وكبر السن
عانت كثير من أزواجها
تزوجت ولد عمها وتطلقت منه ورجعت تزوجت ولد خالتها وسافرت معه أمريكا وعاشت هناك عمرها
وقبل أكثر من خمس وعشرين سنة توفى زوجها وظلت هي بأمريكا بعد ما كان عندها بشار بـ4 سنين توفى زوجها وهو مأمنها على بشار اللي كان يحبه حب أبوه و يغليه
بشار ابتسم وين وصلتي
صابرة ابتسمت معك
بشار وقف هذا رائد وصل أنا رايح مشوار وراجع أطلعكم
صابرة بتعب الله يسهل عليك
بشار انحنى لها وباس راسها أمنتك الله
طلع من عندها
فتح الباب الخارجي رائد كان يكلم واحد من الشباب سلم عليه ودخل هلا بشار وين
بشار ابتسم عندي مشوار صغير وراجع نطلع نتعشى سوا
رائد بنظرة عتاب وعمتي
بشار افا عليك هذي بمثابة الوالدة
رائد استانس انه بشار رجع لعقله لأنه عرف باللي في باله بشار قاله كل شي
وحزن عليه رائد لكن اش يسوي سنة الحياة
رائد ربت على كتفه الله معك
طلع بشار وكان رايح المستشفى يشوف جرحه اللي بصدره من الرصاصة مع قلة الاهتمام صار يطلع منها صديد ودم
دخل رائد
دخل ع الغرفة عند عمته لقاها مستنده ع الجدار بميلان ومغمضه عينها بتعب
رائد باس راسها وهو يجلس عندها كيف الغالية اليوم؟؟
صابرة :........................
رائد ابتسم افاا هذا غلا وإلا علينا الزعل وعلى بشار كل الرضا
صابرة:........................
رائد قلبه قبضه دنق راسه عليها عمتي ...عمتي
بيدينه الثنتين مسك جسمها حركه
تحركت بيدينه وكأنها لعبة
رائد صرخ عمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


عبد العزيز كان دوامه اليوم في هالوقت في التعليمي هو عنده دوامين
أخذ الملف من الممرضة وحطه فتحه بدون ما يطالع بالاسم
خرجت وسكرت الباب دخل المريض
السلام عليكم
عبد العزيز بدون ما يرفع عيونه وعليكم السلام
جلس بشار
عبد العزيز رفع عيونه هلـ... طالع فيه عبيييد؟!
بشار عقد حواجبه عفواً دكتور معك بشار
عبد العزيز رجع عيونه للملف وهو متأكد انه هو انصدم لما قرى اسم المريض
بشار أسامة
عبد العزيز انحرج مستحيل يا أنا فهيت مع العمل يا هو نفسه يستهبل علي
بشار تنرفز دكتور مطول
عبد العزيز قام تفضل استريح من ايش تشتكي
بشار وهو يتكلم عبد العزيز مو مركز معه في اللي بيقوله يحس كأنه هو قدامه اللي قاعد يتكلم اللهم هذا شعر محلوق ع الصفر وهذاك شعره أطول
بشار ومن يومها..
عبد العزيز ابتسم بإحراج بالغ عفواً ممكن تعيد لأني ما كنت معك
بشار بشبه مزح شدعوة عاد لهالدرجه مشبهه
عبد العزيز ابتسم تبغا الجد
بشار ابتسم تفضل
عبد العزيز لعوزتني معك
بشار هههههههههه مو اول مره تصير لي
عبد العزيز كان بيسأله لكن دخلت الممرضة قال ايواا باله عيد لي
بشار اوكيه هذا جرح و أهملته فتكوم عليه صديد وينزف
عبد العزيز وهو يكشف عليه عقد حواجبه من ايش هالجرح
بشار رصاصة
عبد العزيز عقد حواجبه رصاصة؟!
بشار ايييه طال عمرك أنا كنت عايش بأمريكا مو هنا و هالاسبوع جاي
عبد العزيز ايييه وش اللي جاب الرصاصة لصدرك
بشار ما حسب حساب هالسؤال قال بكذب تهاوشت مع واحد وتعرف هناك السلاح في يدهم لعبة
عبد العزيز وهو يشوف شغله اوكيه
قعد يسولف معه بدون ما يحس بالوقت


دانة بعصبيه حتى لو يكفي أنها بنت
ليندا وهي تاكل من البسبوسة والله انك مجنونة الحرمة مجنووووونة
دانة تكتفت بقهر حتى لو بس أنتي لو تشوفيها كيف تطالع بهشام نظرات الحب والهيام والله ماالي
ليندا هههههههه اش هو اللي مالك
دانة مالي دخل ليييه كذا يصير معي
ليندا بخوف ما أظهرته اش هو اللي يصير معك
دانة انتبهت على نفسها هههههههه ولا شي بس كذا ما ابغاها تطالع فيه
ليندا انشاء الله ما عاد تشوفيها أهم شي أنتي زوجك اهتمي فيه وسوي له اللي يبغاه
دانة ابتسمت إنشاء الله من عيوني
دخل هشام احمم
ليندا تفضل يا هشام ما في احد
هشام دخل بابتسامة وجلس ع الكنب واشر لها لدانة بنفس الحركة اللي كان يسويها أيام الملكة ربت على الكنبة عشان تجي تجلس جنبه
دانة قامت وهي ببالها فكره خبيثة جلست جنبه بابتسامة دلع
هشام في باله اشفيها هذي ما صدقت خبر
ليندا ابتسمت كيفك يا هشام
هشام والله الحمد لله بخير شلونكم أنتم
ليندا وهي تقلب بجوالها والله بخير
كان هشام حاط يده ورا كتوفها
طالعت فيه وابتسمت برقة
هشام ارتبك بس ما وضح عليه
قال بهمس اش ناوية عليه أنتي
دانة هههههههههه هزت راسها بدلع ولا شي
هشام لف وجهه عنها بضيق
دانة حبيبي أحط لك عشا
أم فارس اييه صح يا دانة حطي له العشا وتعشوا أنتو حنا تونا متغديين
هشام قال بهمس اركدي بمكانك وبطلي حركات مايعه
دانة بمكر نعم حبيبي
هشام خزها بنظرة
رفعت راسها أم فارس
هشام فجأة تحولت الخزه إلى نظرة مع ابتسامة وديعة
دانة هههههههههههههههههههههههه
هشام حمر وجهه من الإحراج
أم فارس ما انتبهت ابتسمت دانة شسالفتك
دانة مالت بدلعها لا بس هشام ضحكني
هشام حبس أنفاسه لما حركت شعرها قدام وجهه إلا شعرها عاد لا حاد يقرب منه
أم فارس قامت بابتسامة اوكيه أنا عندي حفل خيري اليوم خذوا راحتكم سوري هشام بس الحفل مهم
هشام وعينه على دانة لا خذي راحتك خالتي شدعوة
ابتسمت وطلعت
هشام طالع فيها من طرف عينه شهالحركات السخيفة
دانة ابتسمت ببراءة أي حركات سخيفة
هشام حط رجل على رجل على بالك بتستفزيني قدام أمك وإلا على بالك بضعف قدامك عندها
دانة عضت على شفتها وهي منزلة راسها
هشام لف وجهه عنها بتذبحني هالبنت قال بتهكم أنا هشام يماما هنا وإلا هناك
دانة رجعت شعرها على جنبها بطلع غرفتي أنا تبغا شي
هشام ايييه
دانة وهي واقفة اييييش
هشام بنام بغرفتك أنا برتاح اللين ما أنتي تجلسي مع أمك قبل لا تروح
دانة عوجت فمها وليه غرفتي بالذات نام بغرفة فارس
هشام ابتسم بصدق بس دانة حسبته يتمسخر حلات النومه أنها بغرفتك
قامت ايييه طيب تعال
هشام أقول حسستيني إني بترجاك
دانة ابتسمت هو الموضوع كذا
هشام وراها ماشيين بالدرج ابتسم بذبحها آخر يوم هالبنت المهم لا اسمع صوتك
دانة على طرف لسانها بتقول لا يا شيخ احلف بس لكنها مسكت نفسها لا تشب حريقه بالبيت


بشار ابتسم مشكور دكتور عبد العزيز على كذا ياليت المراجعة اللي بعد بكره تكون عندك
عبد العزيز ابتسم وهو مرتاح له اوكيه ما في مشكلة لو كنت موجود أنت قول لهم عند الدكتور عبد العزيز السامي وهم يحولوك علي
بشار اوكيه يعطيك العافية
اول ما طلع رد على رائد اللي غثه بالاتصالات وهو عند الدكتور عشان كذا ما رد عليه
بشار هلا رائد
رائد وهو يلهث وينك أنت عمتي بالعناية
بشار طاح كيس الأدوية من يده نعم
رائد وهو متوتر دخلت لقيتها طايحه الحين بالعناية يفحصوها
بشار رجوله ما عاد تشيله مر عليه الشريط كامل من يوم كان بأمريكا اللين فلسطين اللين رجع لهنا قال بخوف اشفيها
رائد خايف ما ادري شوي بتطلع النتيجة أنت وينك
بشار أنا بالمستشفى التعليمي
رائد قال بسرعه ايييه إحنا هنا جهة قسم القلب
بشار سكر منه ودخل الممرات اللين وقف مكان ما شاف رائد ينهار ع الأرض والدكتور واقف عنده يصبره
ما يبغا يقدم خطوة ثانية يخاف تكون نهايته لو سمع الخبر
رائد يبكي بانهيار
بشار سحب رجوله سحب وبصوت اقرب للهمس رااااااااااائد
رائد رفع راسه وهو جالس على ركبه شلل كامل يا بشااااااااااار كامل
الصدمة طيحته ع الأرض من طوله
جريوا الممرضات يسعفوه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:16 AM   رقم المشاركة : 375
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



سلطان ههههههه يا رجال أنا جاي الرياض نهاية هالاسبوع
سامر ايواا دحين هاا ومن متى وأنا أقولك تعال يا واد واحشنا
سلطان ههههههههههههه اللي يسمعك يقول انك بالرياض أنت في جده
سامر اسكت يا شيخ لا تزكرني أمي نهاية دا الترم بدها تخطبلي وحده من الشرقية
سلطان ههههههه يللا ع البركة ابو سمره
سامر بلهجة الحجازية ابو سمره بعينك
سلطان ههههههههههه المهم سلم لي ع الأهل ولما بجي خليك بالرياض هاا
سامر أكيد يا ابني اشبك والله لك وحشه
سلطان ههههههه تسلم والله مع السلامة
سامر مع السلامة
سكر التلفون منه
طلعت رندا من حمامات المجمع يللا
سلطان ابتسم فينش
رندا ابتسمت ايواا
سلطان مسك يدها وهم ماشيين


حطت شادي بالكرسي حقه وهو نايم ببراءة
قالت بهمس وهي ترجع التحفه ع الطاولة بترتيب شوشو حبيبي أخوك بيصحى
شادن بطفولة ضحكت كانت تخطي أول خطواتها
يارا لفت عليها قالت بفرحه كبيره ما قدرت تكتم صرختها الخافتة حبيبي
أحمد ابتسم وهو واقف عند الباب كذا يعني
يارا لفت عليه حبيبي ما شفتها والله مشت خطوتين وطاحت
أحمد ابتسم إلا والله يا عمري عقبال أخوها
يارا ابتسمت وهي تعطيه بنته الحمد لله يا رب
أحمد وهو يرميها بالهوا طلعتي اشطر من أخوك
يارا هههههه بس شادي حبيبي طلع أول سن له وهذي لساتها
أحمد هههههههههههههههه تمشي بدون أسنان ههههههه
يارا هههههههه غطت ولدها أحمد أهلك جايين الحين
أحمد أنا بطلع المجلس حق الرجال
يارا أخذت منه بنتها اوكيه
شادن صارت تبكي لما تركها أبوها
أحمد أمرنا لله جيبيها
يارا حموود كأنك بديت تزهق منهم
أحمد وهو ياخذها أفا أفا أزهق من ريحة الغالية
يارا ابتسمت بحب الله لا يحرمني منكم
أحمد باس بنته ولا منك الغالية


وقف عند ولد أخوها رائد تقول إنها بتقوم
رائد لف عليه أنت اش قومك من السرير
بشار مو مهتم أقولك تتوقع تقوم
رائد رجع راسه بقلة حيله ما ادري لو صار فيها شي ما بسامح نفسي
بشار حس بالذنب أنت وش دخلك
رائد قام أول ما طلع عبد العزيز ها دكتور
عبد العزيز طالع ببشار باستغراب الحمد لله على كل حال لكن زي ما قلت لك شلل رباعي
طالع بشار باهتمام تصير لك شي
بشار حس بألفة اييه
عبد العزيز انتظره يتكلم
رائد كمل عنه تصير....أمه
عبد العزيز ما قدر يقول شي تركهم ومشى
بشار تابعه بنظره وهو يمشي
ورجع ع الكرسي بقلة حيله يحس الدنيا تقفلت بوجهه ضميره يأنبه


فيصل ههههههههههههههههههه
رفى ابتسمت والله جد
دخلت رفاد
فيصل هلا والله برفوده شلونك اليوم
رفاد قالت من طرف خشمها بخير
فيصل طالع برفى ما بتجي رفيف اليوم
رفى هزت راسها لا
رفع جواله وابتسم ع المسج
" لو أمدح الدنيا على طول الأيام..
مالحق جزاها يوم فيك أجمعتني..
أنتظرك اليوم ع العشا^_^ "
رفى ابتسمت سحر
فيصل بابتسامة ايواا عازمتني ع العشا اليوم
رفى قامت بالعافية عليك أنا بروح أقرا قرآن شوي قبل الصلاة
فيصل ابتسم بحنان خذي راحتك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:17 AM   رقم المشاركة : 376
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



طالع بالجوال ياخي رد
حطت الشال الصوف على رقبته ما عبيرد
محمد هاااا لقط إنشاء الله يرد
ابتسم لها وهو يحط السماعة على إذنه أنا مو مصدق انه - بسخرية - السيد آلبرت وافق
سارا لا صدأ أنا لما بحط الشي ببالي بسويه
محمد ابتسم ايواا.. الوو هلا والله بشار شلونك
بشار بتعب الحمد لله كيف الأخبار عندك
محمد الحمد لله اشفيه صوتك
بشار بعد عن رائد شوي بحزن خالتي صابرة يا محمد جاها شلل رباعي
محمد لا تقول يا شخ إنا لله وإنا إليه لرجعون
بشار تنهد والله مو عارف اش أسوي
محمد اوكيه أجل على كذا مأجل سفرك
بشار بجدية لا ما اقدر
محمد كيف طيب وخالتك ترا الطيارة جاهزة
بشار فرح بالله عليك
محمد ابتسم ايواا والله سارا دبرتها مع أبوها
بشار قال بحزن يخالطه فرحه اوكيه متى
محمد بعد بكره
بشار خلاص يمكن تكون تحسنت لا تكنسلها لازم أجي
محمد الله يكون بعونك مع السلامة
بشار قفل منه
ورجع لرائد هاا صار شي
رائد قام الدكتور يقول بكره بيخرجوها لكن لازم تكون بعناية تامة
بشار تنهد وهو يحط الجوال بجيبه اوكيه ترجع
رائد بحزن يللا


حط الكاسة ع الدولاب اش قاعده تسوي
دانة أجهز فطاير عشان أخذها بكره لأهلك معي
هشام أهاا
دانة رفعت عينها له
هشام طالع فيها اشفيك؟؟
دانة ودي أسألك اللحم هذاك اليوم يوم جات موزه ع البيت لما رجعنا ما شفته بالفرن وينه
هشام بلا مبالاة عطيته الحارس
دانة رفعت حاجب وهي تشتغل
هشام مو عاجبك إذا تبغي عادي ترا أجيب لك وحده تسويها لنا
دانة بسرعة لا دخيلك
هشام لييه هذا انتي اليوم طابخه لنا لحم
دانة انجاز يعتبر أنها صارت تطبخ لحم ودجاج اوكيه بس أنا تعبانه مو ناقصة شغل
هشام قال بسخرية بالله مو ناقصة شغل
دانة ابتسمت تقهره ايواا في بيت أهلي مو متعوده اشتغل
هشام بنفس ابتسامتها وراح عهد أهلك انتي الحين في الحاضر في بيتـ..
كان بيقول في بيتك بيتي أنا وأنتي لكنه سكت
طالع فيها باحتقار يفضل إني ما أكمل
دانة عقدت حواجبها اشفيه هذا يا رب ترحمني برحمتك


طالع من حمام الشركة ومنديله على فمه
أمجد أستاذ فارس
فارس رفع عيونه المغرقة من التعب نعم
أمجد خاف عليه تحتاج شي أستاذ فارس
فارس أخذ مفاتيحه لا تسلم بس قفل المكتب وراي
أمجد إنشاء الله
طلع من مكتبه ركب السيارة
بيرجع البيت يحس جسمه مرهق بشكل فضيع التعب كل ماله يزيد عليه
أول ما وقف السيارة بالباركينق شاف رنا تستناه عند الباب بابتسامتها المنعشة
ابتسم رغم تعبه وحط المنديل بجيبه هلا والله وغلا
رنا ابتسمت بحب كيف شغلك اليوم
فارس عيونه ما يحطها بعين رنا بتكشفه على طول
الحمد لله زي كل يوم
رنا أخذت شماغه وعلقته ع الشماعه عند الباب فارس أنت بخير
فارس بصوت مبحوح ايواا ايواا كيفك انتي
رنا قالت بشك بخير سحبت له الكرسي تفضل
فارس جلسها وبعدها جلس
ابتسم جاهزة لسفرتنا بعد خمس أيام
رنا ابتسمت بعدم راحة وهزت راسها بالإيجاب


هنا المعمل بيكون
هز راسه بابتسامة ايواا
وهنا الله يسلمك جلسة صغيرة يعني كمنظر بس ممكن يكون في كم زبون يجلسوا عليها ما في مشكلة
صالح بتفكير امم اهاا
المدير وهنا المحاسبة
صالح وهو يمشي معه ممتاز طيب
المدير وبنكون على تواصل معهم من بعيد أي شي تحتاجوه أستاذ صالح ما عليك إلا إنك تخبرني
صالح صافحه بابتسامة مشكور ما قصرت والله يا علي
المدير ابتسم تحت أمرك
طلع من المحل الصغير راجع لعاشقة الشوكلاته زوجته يخبرها بأمنيتها اللي تحققت
دخل القصر
شافها جالسة تقرا كتاب
قرب منها... ابتسم
لنوو
لنى رفعت راسها بابتسامة هلا
صالح جلس جنبها البسي عباتك بنطلع نتغدا
لنى تركت الكتاب اوكييه ثواني يا ويلك تروح وتخليني
صالح أخذ الكتاب اللي كانت تقراه ههههههههههه لا بخليك
" فقه السنة "
ابتسم وهـ يا لنو أنتي الفستوكه قاعدة تقري كتب زي كذا
وقفت قدامه ليش تضحك
صالح رفع راسه ابتسم من فين جايبه هالكتاب
لنى بابتسامة من مكتبة بابا
صالح ابتسم غريبة يعني
لنى وهي تتغطى اش الغريبة لازم أتثقف بديني
صالح ايواا مشاء الله
لنى طالعت فيه من طرف عينها وهي تمسك كتفه لأنهم طالعين تتمسخر يعني
صالح هههههههههههه لا والله ما اتمسخر بالعكس فرحتيني
لنى ابتسمت قلت أغير شوي عن الشوكلاته كل الكتب اللي عندي عنها
صالح ابتسم معذبتك هالشوكلاته يالنى.....






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:18 AM   رقم المشاركة : 377
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



رفع عيونه عن الأوراق بشار ممكن أسألك يعني لو سمحت
بشار خاف في مشكلة ثانية تفضل خالتي فيها شي
عبد العزيز عقد حواجبه خالتك ؟؟!
بشار انتبه بارتباك عفوا أقصد.....أمي تعرف مع الربكة وخوفي عليها
عبد العزيز بشك نزل راسه متأكد إنها أمك
بشار قال بعصبيه عشان يبعد عنه الشك ايييه يعني اش بتكون مثلا
عبد العزيز بهدوء هدي أعصابك ما قلت شي بس أنا مستغرب لأنه الدم مو نفسه والأوراق حقت الوالد اللي عاطيني هي ما تثبت هالشي
بشار وقف وسحب الورقة أنا جاي هنا عشان تتأكد إني ولد أمي وأبوي وإلا عشان أسألك عن خالتي
عبد العزيز طالع فيه بمغزى هذي ثاني مره تقول خالتي
بشار وهو طالع خالتي جدتي المهم إنها أمي
عبد العزيز ابتسم طيب ليه معصب تعال بقولك اشفيها
بشار رجع اشفيها بعد
عبد العزيز قال بجدية أنا أشوف صعب تخرجها من المستشفى خليها عندنا أحسن
بشار بتفكير اوكيه ما في مشكلة إذا هذا أحسن لها
وقف
عبد العزيز ما تبغا تعرف اشفيه صدرك بعد
بشار رجع جلس اشفيه
عبد العزيز سكت ثواني ورجع كمل لازم اجري لك عمليه بسيطة بنج موضعي بس إذا حبيت لأنه الجرح متأزم
بشار طالع فيه متى
عبد العزيز اليوم
بشار بتفكير
عبد العزيز لما شافه محتار على راحتك بس عشان يشفى الجرح بسرعة
يبغاله تنظيف وإعادة الغرز
بشار وقع ع الورقة اوكيه توكل على الله


محمد طالع بخالد وأنا أقول ليه بشار يبغا يرجع بسرعه
خالد وهو يضمد واحد من الجرحى ليه
محمد وهو يروح و يجي لأنه وحده من الأوراق حقت هذاك الخسيس معه
خالد حط الشاش وطالع فيه أي أوراق
محمد طالع فيه الأوراق اللي تثبت إدانته
خالد لا تقول يا شيخ
محمد اييه والله مع انه مسكين أمه طاحت جاها شلل وكذا بس بيجيبها بنفسه تعرف هذي أوراق ما فيها لعب لو أحد شافها معه راح فيها
خالد حط السلاح بجيبه الله يكون بعونه يللا أنا طالع
محمد طالع بالرجال المسدوح يون من الألم حطيت له اللازم
خالد اللي نقدر عليه بس شكله مودع
محمد بعد عينه عنه بحزن يللا أنا معك
وطلعوا من المخيم
عدو الله من كل مكان من فوق بالطائرات ومن تحت بالدبابات والأسلحة
محمد وغيره و غيره...
بالحجار...
بالمسدسات...
بالرشاشات اللي هربوها من أماكن بعيده...
ساحة تشهد لبطولة العديد من الشباب العربي
ريحة الدم فيها هي عطرهم
مناظر القتلى هي رؤياهم
أدعو الله لكم بالنصر والثبات......


لنى ابتسمت هذا مطعم يعني
صالح امم تقدري تقولي
مسك يدها ودخل
استقبله المدير اللي قاعد يشرف ع العمال
صالح ابتسم مديرة المشروع جايه تشوفه
لنى عقدت حواجبها مديرة أي مديرة مشروع
المدير ابتسم أهلا وسهلا تفضل
دخل معها محل صغير
معامل الشوكلاته داخل صغيره لكن فيها من الأشياء الحديثة كثير
ديكور سويسري راقي يغلب عليه الهدوء
مكان المحاسبة قدامه القزاز الشفاف فيه تصير القهوة تحت مرأى الزبونة
والحلويات كلها بالشوكلاته معروضة
مكتبه صغيره فيها كتب تاريخ الشوكلاته
وكم طاولة صغيرة للمنظر زي ما قال المدير وممكن يجلس عليها الزبون المميز
بس لسى العمل فيه شغال
لنى لمعت عيونها هذا كثير صالح
صالح ابتسم وهو قريب منها يوريها المطويات حقت المحل واش سبب فكرته
اللي ع الطاولات ما يغلا عليك حبيبتي
لنى ابتسمت ما اعرف كيف أشكرك صالح
صالح ابتسم افا مو هذا مشروع ديني ما عليه شكر
لنى بفرح الله لا يحرمني منك يا حأ " حق "
صالح هههههههههههههه ولا منك ربي


حطت الشوكة ع الصحن بترتيب وابتسمت
دخل عبد الإله سحور
سحر لفت عليه بابتسامة نعم
عبد الإله يستهبل لمين هذا
سحر قالت بإحراج لمين مثلا بيكون
عبد الإله ابتسم اهاا فيصلوه جاي ترا صلوح جاي بعد
سحر لفت بسرعة من جد
عبد الإله ههههههههههههههههه لهالدرجه مسبب رعب
سحر بحيا لا بس يزودها أيام
عبد الإله هههههههههههه أمزح مو جاي
دخل فيصل بهيبته السلام عليكم
سحر وعبد الإله وعليكم السلام
سلم عليه عبد الإله كيف حالك يا رجال
فيصل ابتسم وعينه على سحر بخير والله كيفك أنت
عبد الإله والله بخير وصحة يللا أنا طالع تآمر بشي سحور
سحر ابتسمت بحيا مشكور
طلع وخلاهم
فيصل ابتسم وهو يقرب منها شلون زوجتي اليوم
سحر ابتسمت بحيا تسلم عليك
فيصل هههههه باس راسها
طالع بالطاولة مرتبه عليها أشياء العشا
أنتي طابخه لي وإلا مشرفه
سحر ابتسمت بدلع ما أعرف أطبخ للأسف
فيصل ههههههههههههه مو مشكلة ليه للأسف
سحر جلست معه امم أنا حدي الحلا هذا اللي أعرفه
فيصل بنذالة اييه زي الحلا أبو الشوكلاته هذاك
سحر تستعبط شوكلاته أي واحد في كثير
فيصل كمل كثير بس مو زي هذاك اللي كنتي ملطخه نفسك فيه
سحر انحرجت فــــــــــــيصل
فيصل ههههههههههههههه عيونه
سحر كل وأنت ساكت
فيصل ههههههههههههه إنشاء الله أوامر ثانيه عمتي
سحر ابتسمت كيف أهلك...


الكل ههههههههههههههههههههه
يوسف هههههه والله زوجك تحفه
هند ابتسمت بحب عاد هو يحب هالحركات اش اسويله
فطوم هههههههههه مره وحده فيل كان اختار شي أحسن
هند ههههههههه لا يوم شاف الفيل جا يقوم قال بسرعة وقف وقف أقولك مشكور ما عاد ابغا اركب
الكل هههههههههههههههههههه
دخل أبو يوسف هلا وغلا والله نور البيت
هند قامت بابتسامة منور بوجودك بابا
ضمها شلونك وشلون زوجك
هند كلنا بخير الحمد لله
فطوم قامت بابا اليوم هندونه بتتغدا عندنا
أبو يوسف الله يحييها والله وين زوجك
هند طالعت بساعتها الحين جاي
أبو يوسف ابتسم استانستي بالسفر
هند بصدق والله مره انبسطت عبد الإله ما قصر معي بشي
يوسف غمز لها يعجبك أبو الود
هند لفت وجهها عنه بابتسامة أنا بقوم أشوف ماما إذا تحتاج شي
أبو يوسف خذي راحتك حبيبتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:19 AM   رقم المشاركة : 378
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



قالت بتفكير أنا لازم أسوي شي كيف أجلس كذا
أم دلال وهي تفتح السيجارة وتعطيها هي
اش بتسوي مثلا خليهم بحالهم ماحنا ناقصين مشاكل أنا أجهز لك هذيك السفره..
دلال قاطعتها وهي تنفث الدخان بشراهة لا مستحيل أخلي فارس يتهنى بحياته من غير شي
أم دلال لفت ع التلفزيون اوكيه سوي اللي يريحك
دلال وهي تطالع والحقد بعينها لازم أوريه مو أنا اللي أنرفض
وما بخليه يتهنى مع رنا بحياته زي ما أنا مو متهنيه
أم دلال طالعت فيها خليك منهم في موضوع أهم
دلال عفست السيجارة بالطفاية ايش؟
أم دلال عمك المنحوس كلمني بخصوص الورث
دلال طالعت فيها بعدم اهتمام ويعني مو أول مره يكلم وينرد
أم دلال بخوف لا بس شكله ناوي جد هالمره
دلال بلا مبالاة خليك منه أصلا ما بقى كثر اللي راح هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم دلال طالعت فيها استوعبت بغباء وضحكت بفجارة زي ضحكة بنتها ههههههههههههههههههههههههههههه
دلال جد والله هههههههههههههه يعني ورث أبوي ما بقى منه كثر اللي تركه
أم دلال ابتسمت وبانت أسنانها المبرودة بعمليات التجميل حلالنا يبغوا ياخذوه دلال إحنا لازم نسافر نتهنى ع الآخر عشان لو حاولوا ما يكون باقي كثير
دلال طالعت فيها أمي أنتي في غباء بعقلك والعقارات والأراضي
أم دلال بعصبيه بنت احترمي أمك لا بارك الله فيك
دلال ابتسمت على غباءها الحين قولي لي ما بقى الكاش واللي بالبنوك لكن باقيه الأراضي والعقارات مليانه
أم دلال بتفكير أنا بشوف كيف بس ما ني عاطيتهم وجه أبدا أعمامك
دلال كملت دخانها بلا مبالاة
متعة مؤقتة فقط......


باس جبينها البارد سلامتك الغالية
صابرة دموعها نزلت فقدت كل شي بثواني
صعب إنك تحس إنك إنسان عاجز
لا حركة ولا كلام ولا إحساس باللي حولك...
رائد تلثم بشماغه دموعه خانته بهاللحظه عمته مره غالية عليه ترك أهله بالكويت وجا عشان يعيش معها ويكمل دراسته بأحضانها
بشار بصعوبة يمه واللي يسلمك سامحيني أنا قصرت معك
صابرة تهز راسها بلا ودها تضمه لها وتقول له انه ما غلط حتى تسامحه بس العجز أقوى منها
بشار دفن نفسه في صدرها ودموعه لأول مره تنزل سامحيني الغلا سامحيني أنا السبب
صابرة وهي تبكي حركت شفاتها بدون صوت
بشار ضمها لا تتعبي نفسك مو لازم تردين
رائد ترك المكان وطلع فوق طاقته إنه يستحمل منظرهم
بشار ودموعه تنزل أنا غلطت لما شفت الأوراق جن جنوني لأني ما كنت أدري عن السالفة بس أنا غلطاااان سامحيني يمه غلطت ما فكرت وقتها باللي راح يصير
صابرة تعبت من البكى غمضت عيونها بتعب وهو على صدرها
بشار مسح دموعها بيده لكن أوعدك إني برد لك الأيام اللي سويتها
صابرة ابتسمت من بين دموعها وحركت شفاتها تدعي له
....


الساعة 10 الليل
سمر ابتسمت وهي تقفل الجوال يا رب يحفظك يا خالد وين ما كنت
سحر دخلت الغرفة وهي تفتح الكيس سموور
سمر ابتسمت راح فيصل
سحر هزت راسها ايواا بشوف وش جايب لي يا قلبي عليه
سمر ابتسمت وهي توقف جنبها
فتحت الكيس وطلعت علبة صغيرة فتحت غلافها
سحر ابتسمت يااااي كأنه يدري إني أموت بهالعطر

سمر ابتسمت لأختها narciso rodriguez من جد كأنه يدري
رفعت الكارت الصغير الأسود ومكتوب فيه بالوردي

لو وصفت لك منزلتك عندي ما أظنه كفاك..
ولو وصفت لك إحساس قلبي كل غالي يفتديك..
..زوجك المحب..

ضمته لصدرها اااه سموور فيصل شخصية مثالية
سمر ابتسمت وهي تجلس ع السرير عندي إحساس إنك لو تزوجتيه بتغيريه للأحسن
سحر عقدت حواجبها ما أقدر أقول لا إنشاء الله أكيد وهو في شي ببالي فيه ابتسمت بس خليني أتمكن منه أول
سمر هههههههههههه والله انك مو هينه
سحر ههههههه أعجبك أنا
سمر قامت يا قلبي توه كلمني خلوود نورة مطلعه عينه
سحر ههههههههههههههه سمر ليكون يكذب عليك عشان يكسر خاطرك
سمر ابتسمت وليه عميه أنا ما أعرف نوره مين
سحر هههههههههههههههههههه الله يكون بعونه
سمر ابتسمت خلينا نطلع الحديقة بابا قال بيطلع يجلس معنا
سحر بالله قومي يللا
طلعوا...
حطت الطاقية حقت الجاكيت حقها على راسها بــــرد
سمر رفعت راسها ايواا اليوم برد
سحر لفت سمر ليكون بابا ينتظرنا هناك فيه نور جهة الديوانية
سمر ميلت فمها ما اعتقد
سحر إلا تعالي نشوف طيب اش النور
سمر مشت معها وهي حاطه يدينها بجيب بنطلونها الجينز أحس الأيام تمشي بسرعة
سحر صادقه تونا كنا مع بعض ولا وحده منا متزوجة تذكري بالجامعة
سمر ابتسمت رنوو ودانه وهندون
سحر وقفت سموور شوفي؟!
سمر لفت اشفيه اووووه شهذا
سحر طالعت بكرتون كبييييير مغلف تغليف هدايا وعليه شريط بشكل الهدية التقليدي
سمر وااااااااو شكلها يجنن تعالي نفتحها
سحر مسكتها لا بالله مين قال أنها لنا
سمر بتفكير بابا قال تعالوا أكيد هو مسويها مفاجأة
سحر لا لا مو متأكدين نتأكد بعدين نفتحها
سمر يعني بالله بتكون لمين لنواف مثلا- ابتسمت - ما في بنوتات إلا أنا وأنتي بالبيت
امشي امشي حماااااااس
سحر ابتسمت على قولتك حماس
سمر طالعت بس هذي اش يفتحها
سحر بجيب السلم ونطلع نفتحها
سمر بابتسامة خبث يللا
جابت السلم من المخزن الخارجي وطلعت معها
سحر ضحكت باستغراب سمور بعقلك أنتي والله بابا ليعلقنا بالسقف لو شافنا
سمر ابتسمت وهي تقص الشريط بمقص الزرع الكبير الحاد
سحر انتبهي يدك سمر
سمر وهي تقطع الشريط السميك بصعوبة لا تخافي
بعد معاناة فتحوا الكرتون شقوه بعد مو فتحوه
سمر احمم سحر لو طلع شي لبابا
سحر الحين حسيتي بالخوف هاا يللا اش بيسويلنا لو صارت كم تهزيئة ومشي الحال
سمر ههههههههههههه والله انك ما تستحي على وشك زواج وعادي تتهزئي
سحر هههههههههههههه فليها يا شيخه
سمر تركت المقص احح يدي عورتني قوي خذي كملي أنتي
أخذت المقص وكملت آخر جزء من الكرتون
قطعته...
وطاح الكرتون في وسط الحديقة بين الزرع
سمر وسحر طالعوا ببعض ببلاهة ورجعوا طالعوا بالشي اللي طلع
سمر نقزت ع الأبيض هذا لي
سحر هههههههههههههه انتظري شوي
أخذت الكارت الكبير بحجم ورقة a4 لكن مطوي
مرحبا توين..!!أدري مقصر ولا حضرت الملكة حقتكم بس
مو مشكلة سامحوني..
الظروف ^_^
لو تزوجتوا بتحسوا فيني ههههههه
مبروك عليكم أنا ما قدرت أحضر زوجتي كانت حامل وسقطت تعبت علي وما قدرت أجي طبيعي يعني هي أهم منكم
^_^ صح كل وحده تسأل نفسها فيصل أهم وإلا أنا سحوره وإلا خلود أهم وإلا أنا سموور
مشتاق لكم والله وهذا الأسبوع أنا نازل الرياض أكيد بشوفكم إنشاء الله
الأبيض لك كراميلا..!!
والأسمر لك سحوره ههههههه والله أول ما شفته ذكرني فيك
يمكن نفس اللون ......!!!
ههههههههههه
هذي هدية خطوبتكم عقبآآل الزوآآج آمين
فآآآقدكم حيل والله
سلاآآآم
عمكم المغترب
..سلطآآن السآآمي

رجعت الكرت سحر وطالعت بالهدية وعيونها تلمع عمي والله انه ما قصر
..دبين كبااار واحد أبيض وفيه قلب بالوسط لونه أحمر مكتوب داخله
I LOVE YOUوالثاني لونه بني فاتح ولابس جاكيت سديري جينز فيه جيب صغير عند الصدر من الجنب داخله ورده حمرا مكتوب ع الجيب
More in Loveوعلبة تقريبا حجمها نص متر في نص متر
فتحت العلبة سمر
فستان مخمل قصير لونه أسود ساده ما فيه أي شي بس بروش فضي يلمع بنص الصدر
ونفس الشكل فستان ثاني لكن لونه مخمل بني والبروش ذهبي
سحر طالعت في الورقة الصغيرة

آهليين بنآآت هذا شي بسيط مني الله يوفقكم ويسعدكم آميين
مرة عمكم
رنوده..

سمر يا قلبي عليها والله شكله قطعة محترمه
سحر وهي تلمس القماش واضح من قماشه
:سمر سحر شتسوون؟؟!!
.
.
بتتسهل رحلة بشار؟؟؟

.
.
.
قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال. ( مثل سويدي ) .
<<< نهاية الجزء السابع والأربعون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:21 AM   رقم المشاركة : 379
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثامن والأربعون


وَلاَ تَقُولُواْ لِمَن يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اْللَّهِ أَمْوَاتُ بَلْ أَحْيَآءٌ وَلكِن لاَّ تَشْعُرُونَ(154) البقرة
** أحبك تعني .. أدعو الله أن يحفظك **

سمر يا قلبي عليها والله شكله قطعة محترمه
سحر وهي تلمس القماش واضح من قماشه
:سمر سحر شتسوون؟؟!!
لفوا مع بعض؟!؟
سحر ابتسمت ماما تعالي شوفي عمي سلطان يا قلبي عليه
أبو نواف طالع هذا سلطان
سمر بفرح وهي تضم الدب حقها يا قلبي عليه والله انه يجنن
أم نواف وأبو نواف ههههههههههههه
أبو نواف من زمان عنه والله
سحر قالت بسرعة هالأسبوع نازل الرياض هو
سمر كملت بحزن رندا كانت حامل وسقطت
أم نواف قالت بحزن مسكينة أم سامي قالت لي كلمها كان متأثر مره
أبو نواف الله يعوضه يا رب
الكل آميين
أبو نواف ابتسم الحين منتو ناويين تدخلوا عن البرد
سمر بابتسامة مشاكسة أول ندخل الحبايب معنا
أم نواف ههههههههه والله ما دري متى تعقلوا زواج وزوجناكم وإلى الآن بهالحركات
الكل ههههههههههههه
أبو نواف ابتسم بحنان ادخلوا انتو أنا أجيب العمال يدخلوهم
سحر نطت على أبوها باسته
سمر ضمته وهي جنبه الله لا يحرمنا منك بابا
أبو نواف ابتسم وعيونه تلمع ولا منكم
أم نواف يللا ادخلوا عشان يدخلوا شياطينكم معكم
سحر وسمر وهم يدخلوا ههههههههههههههه
سمر اوفف شياطين مره وحده
سحر هههههههههههههههههه


فتح الأدراج بالمستودعات لازم أطلعها
وهو يدور طلع الملف بيده هذا هو
تنهد براحة وهو يجلس على مكتبه لبس النظارة وهو يقلب بالملف
أخذ عينه من دمه وعطاها الممرضة للتحليل المفروض اليوم تخلص لأنه عاطيها هي من قبل يومين
ضرب بالقلم على الطاولة بتفكير
دخلت الممرضة دكتور عبد العزيز هذي أوراق التحليل اللي طلبته
عبد العزيز قام باهتمام مشكوره أخذها قفلي الباب وراك
رجع ع المكتب وهو يطالع فيها فتح عيونه بدهشة
لا إله إلا الله
بعد أكثر من 15 سنة
طالع بأوراق بشار مرة ثانية يتأكد وبأوراق عمه
ترك الأوراق وطلع من الغرفة
دق الباب ودخل
كان موجود هو وولد خاله
عبد العزيز السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
عبد العزيز ابتسم كيف مريضتنا اليوم
رائد قال بخوف والله دكتور أنا حاس أنها تعبت عن أمس
عبد العزيز باهتمام وهو يكشف عليها رفع عينه على بشار اللي كان سرحان
عبد العزيز أخفى ردت فعله المريضة كل مالها تزيد حالتها قال بلهجة أمر أفضل انه تتركوها بحالها الحين لأنها بحاجة لراحة تامة
رائد وقف اوكيه دكتور كيف حالها تحسن
بشار رفع عيونه جات بعبد العزيز وهو يطالع فيه
عبد العزيز ما شال عيونه المريضة بحاجة للراحة وبننقلها للعناية
بشار فهم انه حالتها زادت دكتور بالله عليك فيها شي
عبد العزيز قال وهو يبغا يخرج ما يحب هاللحظات بننقلها للعناية لو سمحتوا تفضلوا
خلال دقايق كانوا ناقلينها لأنها كانت بدون حركة حتى عيونها مغمضه لما كشف عليها عبد العزيز كانت رايحه بغيبوبة
رائد يبكي زي الطفل الصغير
بشار يحاول يتماسك رائد خل إيمانك بربك قوي
رائد إنا لله وإنا إليه لراجعون
تنهد بشار الله يكون بعونها
عبد العزيز وقف قدامه بشار
بشار رفع راسه بتساؤل
عبد العزيز ابتسم بأمل ممكن تتفضل معي المكتب شوي
بشار ورائد لفوا عليه صار شي
عبد العزيز ابتسم يطمنهم لا أنا ابغاك أنت بشي يخصك
بشار قام اوكيه رائد راجع
رائد وهي ويمسح وجه بالشماغ انتظرك
جلس ورا مكتبه وبشار قدامه باستغراب خير وش هو اللي يخصني
عبد العزيز توتر خاف ما يصدق أقول بشار أنت عندك صور للوالد وإخوانك
بشار باستغراب هذا الدكتور وراه شي ليه
عبد العزيز وهو يدق بالقلم ع المكتب سؤال
بشار عقد حواجبه اييه عندي بس بتجاوبني ليه
عبد العزيز ابتسم اوكيه إذا جبتها ذيك الساعة أقولك ليه
بشار قال بسخرية شكلك داخل المستشفى غلط محامي وأنا ما ادري
عبد العزيز من هالكلمة بصم بالمليون انه كلامه صح ابتسم باستبشار تقدر تقول
..........


وقفت عنده أنا جاهزة
رفع عينه لها تنهد وقام يللا
دانة غطت وجهها بحزن حياتها مع هشام صارت مملة وهو صار ما يقدر يجلس قدامها طول الوقت بمكتبه أو بالعمل أخذ ساعات عمل زايده لأنه تعب معها
ما يكونوا سوا إلا إذا كانوا بزيارة لأهلهم
انتبهت على هشام وهو يقول لها انزلي
دخلت معه
هشام كان ماسك يدها و اليد الثانية شايل فيها صحن الفطاير اللي مسويته
دخلوا
أم سامي ابتسمت هلا والله
ترك يدها وباس راس أمه هلا بالغالية
دانة شالت لثمتها وابتسمت نظرة الحزن ما تقدر تخفيها مغلفه عينها بإحكام
أم سامي ابتسمت هشام تفضل أبوك وسعود مع الرجال بالمجلس
هشام طالع بدانة اوكيه
دانة تنهدت بداخلها نظراتك غريبة يا هشام
أم سامي وهي تكشف صحن الفطاير اممم والله صرتي طباخة يا دنوو
دانة ابتسمت الفضل بعد ربي لك ماما
أم سامي لفتها عليها بهمس كيف هشام
دانة عيونها لمعت ماشيين ماما..... للأسوأ
أم سامي تنهدت بألم عارفه كنت بتأكد هشام واضح التعب عليه
دانة خافت كيف يعني
أم سامي ابتسمت زوجك لازم تحاولي تتعرفي ع الأشياء اللي تتعبه
دانة بتفكير خافت هشام يكون تعبان وهي ما تدري
ما تدري عن تعبه النفسي اللي ذابحه
رنا دخلت وهي تبكي اوفف ماما والله فارس تعبان مره
أم هشام لفت عليها وهي تضمها بخوف اشفيه حبيبتي
دانة طاحت الكاسة من يدها فارس
رنا لفت عليها وهي تمسح دموعها ما كانت تدري أنها موجودة
نزلت عيونها الغرقانه فارس تعبان مره بس يكابر
دانة قربت منها تعبان من ايش يعني
رنا التهاب بحلقه بس طول مو راضي يروح
أم سامي تهديها حلقه اوكيه رنوو حبيبتي لا تخافي أكيد فايروس وبيعدي تعالي ودي له عصير ليمون بالعسل
رنا وهي تمسح دموعها كل يوم يجي خمس كاسات أسوي له بس مو راضي يتشافى ويكابر انه مو تعبان
أم سامي قالت بخوف تطمن بنتها لا يهمك حبيبتي إنشاء الله بيخف بس خليه يرتاح أهم شي
عطتها الكاسة خذي أعطيه هي
دانة أخذت الكاسة بخوف رنوو بوديها أنا وبشوفه أنتي روحي ارتاحي
رنا هزت راسها اوكيه
طلعت والكاسة بيدها وبالها مشغول فارس كل غلا الدنيا لفارس أخوها
الحنون بتموت لو صار له شي
وقفت عند الباب وقالت لعمها يناديه
طلع فارس وكان فعلا تعبان وجهه مرهق لكن ابتسامته ما فارقت شفاه هلا وغلا والله هلا بالغلا زوجة الغالي باس راسها شلونك
دانة دمعت عيونها فارس خذ اشرب صحيح تعبان مره
فارس بباله رنا خايف عليها لا يصير لها شي من الخوف اللي فيها ابتسم شوفة عينك
دانة بخوف فارس واضح انك تعبان رحت المستشفى
فارس اخذ الكاسة منها وصوته بدا ينبح اييه وأعطوني أدوية لا تشيلي هم أنتي
دانة طالعت فيه صاير نصه من النحف مره نحف
قالت وهي تمسح دمعتها فارس أنت متأكد انك بخير
فارس ابتسم وهو يمسح دموعها يا ويلي من زوجك لو شاف دموعك عاد إلا دموعك يقول أنها تأثر فيه حيل
فارس ما كان يمزح قبل كذا هشام قالها لكن دانة تحسبه يكذب عليها
ابتسمت يعني أروح وأنا متطمنه
فارس افا عليك أكيد
دانة باسته على خده ودخلت
أخذها فرصة إنها دخلت طلع برا عند البوابة الخارجية وصار يكح بقوة
اللين حس روحه بتطلع
: فارس سلامتك يا خوي ليه ما تكلمت
فارس لف عليه بتعب زي الورقة صاير بدون ما يرد
هشام خاف عليه قوم يا شيخ المستشفى شكلك رايح فيها
فارس قال وصوته يالله يطلع ما عليك الدوا آخذه جديد عشان كذا
هشام بشك فارس و الله حالك مو عاجبني
فارس ابتسم وهو يدخل معه لا تخاف بس أنا تعبي شين يوووه أمي شسوت أمس سالفة كانت ناويه تنام عندي
هشام يا حليلها بس والله شكلك رايح فيها
فارس خليها على الله
ودخل.......






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-05-2012, 01:22 AM   رقم المشاركة : 380
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



ابتسم كراميلا تذكري هالاسم
سمر ابتسمت والشوكلاته البيضه ههههههه أكيد اذكره
خالد وهو يتذكر
لما كانوا صغار سمر وسحر عمهم سلطان سماهم سحر كراميلا وسمر شوكلاته بيضه لأنه سمر هي البيضه وسحر أسمر منها
وسمر كانت تحب جلاكسي الكراميل فكانت تبكي كل ما قالوا لها شوكلاته بيضه وآخرتها سحر تنازلت عن الاسم لها ههههههه
خالد ههههههههههههه سمور ما وحشتك
سمر ابتسمت بحيا إلا والله بس اش أسوي
خالد أنتي وينك الحين
سمر ببراءة ببيت عمي عبد الله
خالد بالله طيب تعالي بحديقتهم
سمر نطت كذاااااااااب
خالد هههههههههههههههه والله انتظرك حبيبتي
وسكر الجوال
سمر نقزت من غرفة رنا وهي طالعه
الريم سموور شوي شوي كنت بتصفقيني معك ههههههه
سمر وهي تمشي بسرعة هههههه خلود هنا
الريم عقدت حواجبها مشاء الله عليه
طلعت برا وفعلا لقته واقف ببنطلونه الأسود وبلوزته السكرية
رجع الكاب لراسه بابتسامة شفتي
هلا وغلا والله بالزين كل
سمر ابتسمت بحيا وهي تمد يدها تصافحه
قربها منه وسلم على خدودها
سمر منحرجة شلونك
خالد ابتسم الحمد لله حلوه المفاجأة
سمر وهي تجلس معه بصدق حلوه وبس إلا تجنن
خالد ابتسم والله ما ادري من اللي يجنن
سمر ضحكت بحيا هههههههههه هاليومين كلها مفاجآت حلوه
خالد وهو يطلع من جيبه سلسله ألماس بالله ليه
سمر ابتسمت أمس عمي سلطان راسل لنا هديه كبيره من كندا
خالد لبسها السلسلة المحفورة باسمه تستاهلي حبيبتي
سمر ابتسمت بحب مشكور خالد......


طالع بعمه بعد ما خرجوا أغلب أهل عيلته باقي عياله بس
قال بتردد لكن مظهره يدل على ثقته المعتادة كطبيب
عمي
أبو نواف رفع راسه سم ولدي تكلم
عبد العزيز طالع بأبوه و نواف وصالح وعبد الإله وأبو سامي
وسعود اللي خرج مع هشام سم الله عدوك بس كنت بقولك شي يا ليت تتفهم يعني
أبو نواف قلبه قبضه خوفتني يا ولدي شاللي صاير
عبد العزيز بلع ريقه جاني مريض بالمستشفى كان عايش بأمريكا وصايبته رصاصة بصدره
الكل مستغرب من موقفه
أبو نواف بحيره طيب وش قصته يعني يحتاج تبرع
عبد العزيز لا يا عمي يحتاج أكبر من كذا...المريض هذا هو
رفع عينه لعبد الإله............ عبد الرحمن
عبد الإله كأنه أحد طعنه بصدره لما قال هالاسم اللي يعني له كثير عقد حواجبه
أبو نواف ما استوعب كيف يا ولدي مين عبد الرحمن
عبد العزيز توتر عبد الرحمن ولدك
أبو نواف مسك قلبه بتعب
عياله قاموا له
أبو عبد العزيز متأكد يا عزيز من اللي تقوله
عبد العزيز متأكد وبالأوراق بعد قام يشوف عمه
فتح له قلاب ثوبه وأرخى جسمه ع الكنبة العريضة ارتاح يا عمي
أبو سامي بهدوء كيف يعني يا عزيز بالله عليك تفهمنا صار لها مده طويلة السالفة وبعدين الولد متوفي
عبد الإله قام بيخرج
عبد العزيز ناداه عبد الإله....... انتظر طلع أوراق من جيبه هذي كل أوراقه التحاليل حتى الـ dna أخذته
أبو سامي بإحراج ليكون يكذب عليك الرجال
عبد الإله أول واحد طالع بالأوراق من إخوانه وكانت صحيحة
عبد العزيز ابتسم عمي الرجال ما يدري عن الدنيا سالفته سالفة بالمستشفى جايب وحده يقول إنها أمه لكنها وحده كويتيه متبنيته يوم كان هناك
أبو نواف حس بالشوق لولده خليني أشوفه يا عزيز واللي يرحم أبوك
عبد العزيز هز راسه بقلة حيله عمي حاليا صعبه أواجهه بالحقيقة كاملة لأنه خالته اللي هو يقول أنها أمه طايحه بغيبوبة في المستشفى
ابتسم بس نسخة عبود والله لو شفته ما يفرق بينهم إلا الشعر هذاك حالقه ع الصفر وعبادي شعره أطول كمل بحزن و هذاك واضحة عليها الحاجة والفقر
أبو نواف حس بالضيق ولده محتاج وهو الفلوس تلعب بيده لعب
عبد الإله فجأة وقف عزيز ممكن تاخذني له أنا من أول حاس والله حاس يا صالح مو قلت لك من قبل زواجي وهو يجي ببالي وبقلبي حاس فيه
عزيز وقف أنا رايح للمستشفى الحين ممكن تجي معي بس ما ابغاه يشوفك لأنه نفسيته تعبانه بسبب خالته
عبد الإله هز راسه بالإيجاب
لف على عمه والبقيه لازم ننتظر شوي اللين تتحسن خالته وذيك الساعة بجيبه لكم بنفسي
أبو نواف وهو يقومه نواف على بيته تعب لازم يرتاح
إنشاء الله يا ولدي عجل إذا متأكد هذا ضناي
عزيز ابتسم ابشر
.......وطلع


دخل المستشفى يحس قلبه طاير مو مصدق انه ممكن يقابل توأمه بعد 15 سنة من الفراق والألم
عبد العزيز بالبالطو حقه دخل الممرضة استقبلته بسرعة
دكتور عبد العزيز المريضة بالعناية رقم 576 في حاله خطرة طالبينك لها
عبد العزيز عقد حواجبه وهو يمشي بسرعة عبوود انتظرني هذي خالته
عبد الإله مو قادر يجلس يبغا يشوفه صار يروح الممر ويجي
دخل عندها بين الأطباء المجتمعين
وقف على راسها كانت لافظه أنفاسها الأخيرة ومسلمه الروح للرب
أول شي جا بباله صورة ولد عمه وهو منهار على سريرها يبكي وهي غايبه عن الوعي
طلع
رائد عرف الخبر كان بحاله هستيريه مو مصدق
عبد العزيز وقفه يا خوي تعوذ من الشيطان وينه ولد عمتك
رائد وهو يمسح دموعه بألم مسافر
عبد العزيز عقد حواجبه مسافر...... ما قدر يسأله أكثر لأنه حالته ما تسمح
أشر للممرض يعطيه مهدئ يريح أعصابه
دخل مكتبه عبد الإله دخل وراه ها عبد العزيز عسى خير
عبد العزيز كان متضايق واضح عليه...... توفت
عبد الإله قال بحزن ما عرف عبد الرحمن صح
عبد العزيز طالع فيه باستغراب وش دراك
عبد الإله ابتسم أخوه
عزيز تنهد مسافر
عبد الإله بإحباط ما تدري وين
عزيز لا روح أنت الحين وإذا جا بخبرك
عبد الإله قام يعطيك ربي ألف عافيه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية