العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2012, 12:35 AM   رقم المشاركة : 351
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

وين البارتات اليديده ياحلوه :)







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:05 AM   رقم المشاركة : 352
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارتات الحلووووه


عساج ع القوه

ننتظر الباقي لاتطولين :)

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 353
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
وين البارتات اليديده ياحلوه :)

اما مكرره قويه ياشموووووسه طلعت حولا << فطحتيبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش حبيبتي من الآختبارات وعمايلها << اسار جانبيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله شوفني بنزلها دحين ياحلوتي
ياريت بس ماخربها من تاني اقصد اكررها ههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:12 AM   رقم المشاركة : 354
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الخامس والأربعون


عتاب المحبين كمطر الصيف يمضي سريعاً ويترك الدنيا أكثر نضارة وجمالاً
** أحبك تعني .. أحب أن تكون الأفضل **

صالح ابتسم وهو يضربه على كتفه سويتها يعني والله كل بالي انك تمزح
فيصل طبيعته راكزه يميل شكله للجدية مع انه غير كذا ابتسم بهدوء هذي مواضيع ما فيها مزح أنا لو تمزح معي كذا كان لقيت نفسك معلق بالنجف
صالح ههههههههههههههههههههه الله يخلي لنى اللي تزوجتها الحمد لله إني ما تزوجت أختك
فيصل ههههههههههههه
دق جواله يا عمري الطيب عند ذكره رفع الجوال هلا بالغلا
فيصل ابتسم متعود على تلاطيش صالح
صالح وقف اووووه كويس ذكرتيني الله يستر يللا مع السلامة
فيصل اشفييك
صالح ابتسم عبود اخوي وصل الخبر
فيصل ابتسم لاااا الحمد لله على سلامته
صالح الله يسلمك
أم فيصل طالعت بسحر وهي داخله معها كاسات العصير ترتجف إيدها
قامت رفيف وأخذت الصينية منها
سحر انحرجت
رفيف ههههههههه عادي خذي راحتك
جلست جنب أمها
أم فيصل تسمي عليها مشاء الله الله يحفظك يا سحر
سحر وجهها احمر قالت بهمس تسلمي
أم فيصل بابتسامة لا يا بختك اجل يا فيصل
أم نواف هههههههه ع البركة يا أم فيصل الظاهر انه ابو نواف متفق مع فيصل
أم فيصل باهتمام وهي تطالع بسحر ايييه
أم نواف واللي يريحكم يصير
رفى ابتسمت تو كلمني يقول انه بكره ملكة أختها وملكتها معها تكون
سحر قامت وطلعت من الغرفة
أم نواف معليش تراها منحرجة بالقوة دخلتها
أم فيصل ابتسمت يا عمري عليها الله يحرسها
أم نواف المهم يا أم فيصل تصير بكرة الملكة يعني
أم فيصل مافي مشكلة ياليت والله


دخل الصالة وسلم على راس أمه وجلس ع الكنبة
أم سامي أشوفك جلست زوجتك مانت ناوي تطلعها
هشام وهو ياخذ شماغه إلا الحين خارجين
أم سامي وقفته وهو طالع الدرج هشاااام
أم سامي طالعت فيه بنفس نظرات رنا خلته ينزل عيونه عنها
ترى اللي تسويه بدانة ما يرضي خويك اللي عاطيك أخته أمانة عندك زي مانت مأمنه على أختك
وتركته وطلعت
هشام طلع الدرج وكلامها مزعجه لأنه عارف انه صحيح وبمحله وياما داهمه هالتفكير بس اللي سوته ما يغفر لها "اخخخ يا عنيد"
فتح جناحه بمفاتيحه ودخل
شاف دانة جالسة على مكتبه تقرا كتاب طبخ ايطالي
ومندمجه بالكتاب توقع الأكثر ما توقعها تهدا
حط شماغه وفصخ ثوبه
استغرب لما دانة أخذت الثوب منه وعلقته بالشماعة
ما عطاها وجه وهو داخل الحمام البسي عباتك
دانة رجعت الكتاب للمكتبة حتى تفكيرها قلبه مين كان يتوقع انه دانة بتقرا هالكتب في يوم
أخذت عباتها ولبستها وأخذت شنطتها حطت فيه كتابين للطبخ واحد ايطالي والثاني شامي هشام متأثر بحياته بإيطاليا للخمس سنين اللي عاشها وواحد الكتاب اللي ما تنساه لأنها الحين فعلاً بحاجته تحتاج تتثقف عشان تعدل حياتها مع هشام كتبا دكتور فيل الأسري
ومن اليوم إنشاء الله بتحاول تتغير تماماً
طلع هشام وأخذ الثوب
وطلع مع دانة
من غير ما يكلمها
في السيارة هشام ساكت
دانة تخاف من سكوته عندها يعصب ويصرخ ولا يظل ساكت تخاف من غموضه اللي بالأغلب يكون هدوء ما قبل العاصفة
رفعت جوالها لما دق طالعت بالشاشة وبلعت ريقها
هشام لفت انتباهه إنها ما ردت
رجع دق مره ثانيه
هشام ليه ما تردي
دانة قالت بارتباك حاولت ما تظهره مو مهمة المكالمة
رجع دق هشام جا بيقول لها ردي وإلا اقفليه
دانة رفعت السماعة وحطتها على إذنها
الوو
رندا بهدوئها اللي تعودت عليه الوو
دانة ايواا هلا كيفك
رندا الحمد لله كيفك أنتي اش مسويه
دانة الحمد لله بخير أنتي كيف زوجك معك
رندا ابتسمت الحمد لله مبسوطة إنشاء الله أنتي مثلي
دانة بتوتر ايواا
رندا اسمعي دانة
دانة ايواا معك
رندا موصله لك رسالة
دانة ايواا
رندا جنبك احد
دانة ايواا
هشام حس انه في شي
رندا المهم كنت بقولك انه محمد يقولك اهتمي بزوجك اللي ربي أبدلك فيه زي ما ريحه هو بعد وانك... أخته الصغيرة
دانة ارتبكت من جد ايواا
اوكيه مع السلامة
رندا دنوو ليكون زعلتي أنتي ما تدري محمد وينه..
هشام دانة مين هذي
دانة قالت بصوت حاولت يكون قوي رندا بنت عمي
رندا سوري إذا سببت لك إزعاج دانة
دانة رندو مو أنتي اللي تقولي هالكلام
رندا شكل زوجك جنبك يللا بعدين أكلمك
دانة ابتسمت أهلا وسهلا
رندا مع السلامة
دانة مع السلامة رجعت الجوال لشنطتها
هشام معقد حواجبه
دانة تعوذت من الشيطان
هشام هذي رندا بنت عمك
دانة اش بعد ناوي ايواا
هشام ما رد ما اهتم للموضوع
دق الجوال مره ثانية
هشام صايره مهمة اليوم
دانة ابتسمت شكلي
رفعت الجوال هذي رنوو
الوو
رنا ابتسمت دندونه كيفك
دانة ابتسمت بخير كيفك أنتي
رنا دنوو جايه الجامعة بكره
دانة ما حسبت حساب الجامعة أبدا ناسية الموضوع هاا والله ما ادري اسأل هشام
رنا اوكيه اسمعي عندي خبر يجنن
دانة بمرح هاتي
رنا بكره ملكة سحر وسمر التوين
دانة بتفكير بنات عمك
رنا بفرح يس
دانة بالله ع البركة الله يسعدهم
رنا خلاص بكره أنا بمرك نروح الكوافيره سوا
دانة اسأل هشام وارد لك
رنا روحي أنتي وهشامك كل ما قلت لك كلمة قلتي هشام قوليله رنا بيقولك حاضر
دانة ههههههههههه
رنا هو جنبك حطي السبيكر
دانة حطت السبيكر
رنا هشوومي
هشام وهو يسوق عيون هشومك أنتي
رنا بدلعها بكره بمر دانة ع الجامعة
هشام مين بيوصلك أنتي
رنا ما أدري فارس وإلا السواق
هشام اجل خلاص هي بتمرك مو أنتي
دانة حست بغيره من رنا هشام يكلمها بكل حنان غير عنها
رنا اممم اوكيه الطلب الثاني بكره ملكة التوأم
هشام بالله سحر مين خطبها
رنا فيصل الفهد
هشام مشاء الله مبروك عليهم اش الطلب
رنا بمر دانة نروح سوا الكوافيره
هشام هذي يبغالها تفكير
رنا ههههههههه شايفه دنوو قلت لك إني غالية
دانة بغيره أظهرتها بحب لاااا يماما صحيح انك غالية لكن أنا أغلى
هشام معهم ع الخط في هذي صادقه لكن لو تموتي ما أقولها
رنا ههههههههههههههههه أكيد أنتي أغلى أنتي زوجة أنا أخت
هشام رنا روقي أقول
دانة استحت
رنا هههههههههههههههههههه مع السلامة
هشام سلمي على زوجك
رنا يوصل باي
دانة رفعت السبيكر باي
وسكرت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:17 AM   رقم المشاركة : 355
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


وقف هشام السيارة عند العمارة مشكلتك واثقة " يقصد ع الكلمة اللي قالتها لرنا "
دانة وهي نازلة قالت بابتسامة لازم أكون واثقة ومتأملة خير مو أنت زوجي
هشام الحمد لله اشهد انك استخفيتي أقول بس انزلي ونامي يكون أحسن
دانة ضحكت عليه بنفسها
طلعت معه بالاصنصيل
عند باب الشقة هشام كان قاعد يطلع المفاتيح
دانة طلعت المفتاح اللي معها ووقفت قدامه عاطيته ظهرها وتفتح الباب
هشام تحسس من وقفتها قدامه
دانة توقعته يبعد لكنه ظل مكانه بالعكس قدم عشان يحرجها
دانة تورطت الباب ما رضي ينفتح من الربكة
هشام ابتسم بخبث من فين جايبه المفتاح
دانة من البيت من مكتبك
هشام كذا يعني أشوف افتحيه يللا
دانة يدها معرقه مو راضي يمسك معها بالأخير لفت عليه ممكن تبعد شوي
هشام ابتسم لااا
دانة قلبها دق بقوة من حركته
هشام قدم وهي واقفة قدامه وقعد يفتح الباب
دانة جسمها عرق ندمت على تهورها
فتح الباب ببساطة واستناها تدخل
دانة نقزت اول ما شافته انفتح
هشام ناداها تعالي
دانة قربت نعم
هشام فتح يده جيبي المفتاح
دانة طالعت فيه وحطت المفتاح بإيده المفتوحة
هشام لا عاد تاخذي أشياء بغير إذن
دانة وهي رايحه ما في وحده تستأذن من زوجها
هشام طالع فيها وهي ماشيه عز الله الغرفة اللي انحبستي فيها ..فيها شي
دانة سمعته ضحكت بانتصار ههههههههههه
دخلت غرفتها تبدل
وهي تلبس دق هشام الباب
دانة رمت القميص ودخلته على جسمها بسرعة خافت يفتح الباب
فتحت شعرها وفتحت الباب ورجعت ع التسريحة تمشط شعرها نعم
هشام سحره شعرها هو المعذبة بهالحياة جلس على السرير بكره بوديك مع رنا ع الجامعة خليك جاهزة
دانة كذا ركب راسها العناد دامه قرر من دون شورها ما تبغا تروح ولو هي اللي قايله مو رنا كان ما رضى قالت ببرود ما ابغا أروح بكره
هشام لييييه
دانة ربطت شعرها بس كذا
هشام على راحتك
دانة اشواا بعد ما قلت بتروحي عشان رنا.....
هشام ودك تروحي الملكة بكره
دانة حطت الفرشة ولفت عليه لأول مره تتكلم معه وجها لوجه من غير مشاكل
هشام توتر
دانة قالت بعفويتها هي بنت حساسه مدلعه و بالدلع أكثر من رنا أخته لكن طبيعة علاقتهم أجبرتها تكون رسميه و بهاللحظات نست نفسها دامه مروق وين تلاقيها هذي
دانة بدلع تبغاني أروح
هشام بعد عيونه عنها بضيق اش لي أنا
دانة بإحباط يعني ودك إني روح
هشام بغموض اعتبري نفسك مو متزوجه وعازمينك بتروحي
شوفي أنتي إذا بتروحي روحي وإذا كنتي ما بتروحي اجلسي البيت مفتوح
دانة كل الإحباط وقف قدامها
هشام وقف طالع فيها وهي سرحانة بقلبه غصباً عني يالغلا
تصبحي على خير وهو طالع وقف عندها سحب البكلة من شعرها ورماها ع التسريحة كذا أحلى
طاح شعرها الكثيف بطوله على كتوفها وغطى ظهرها
دانة طالعت فيه اللين طلع
سكرت النور وفتحت نور الابجورة الطويلة
وسكرت الباب
انسدحت ع السرير تفكر بكل شي وقت النوم كل شي يطري على بالها وأول ما تفكر بحياتها مع هشام تغمض عيونها ما تدري يمكن رحمه من ربي
تذكرت رنا وإنها بكره ما بتروح
أرسلت لها مسج سوري رنا ماني رايحه الجامعة لكن الملكة رايحتها....


صالح يا أمي يا حبيبتي يا قلبي يا عشقي يا روحي يا حبي ...
سمر والله إنها أمي يا صالح وربي ما هي لنى
صالح ابتسم مالكم دخل هذي الغالية
أم نواف الحين أنا ابغا افهم ليه مصر نشوف البيت الحين بكره عادي أخوك مو الحين بيرجع
سمر وكأنها تذكرت يووووه عبوود حلفت ما انزف إلا وهو موجود
صالح أنتي باقي احد ما حلفتي عليه اليوم
سحر هههههههههههههههههههههه
سمر والله مالي
أم نواف صالح أعقل يا ولدي خلينا نروح نشوف فساتينهم ونخلص
صالح بس باقي فستان لسحر صح
سمر لاااا أنا حلفت بنلبس أنا وهي التصميم اللي قلته
صالح سموور لو رجعتي قلتي حلفت بحلف انك ترجعي البيت حافيه
سحر ههههههههههههههههههه
سمر بسم الله على رجولي بعدين تصير خشنة
صالح ايواا عشان يهرب العريس من اول ليلة
سحر هههههههههههه صلووح خلاص
سمر انحرجت في عينك على بالك أنت
صالح ههههههههههههه يللا انزلوا بس لفوا البيت تطمنوا عليه بعدين اطلعوا
أم نواف بعصبيه أشوف النهاية معك يا صالح
سحر تثاوبت أنا نعست
صالح بصوت واطي عيونك بتنفتح زي الناس الحين
نزلوا
صالح دق الأنترفون
سمر يا ذكي مدام البيت فاضي تستنى مين يفتح لك
سحر ما في اختراع اسمه خدامات يعني
صالح وأنتي أذكى يا حبيبي عليكم
انفتح الباب ودخلت أم نواف مشاء الله البيت ما كأنه فاضي
صالح هههههههه اييه هذي مرت ولدك مشاء الله عليها
سحر يا حبي لها هندون من يومها ترفع الراس
وهم داخلين من الحوش فتح الباب وكان عبد الإله واقف
سمر وسحر بنفس الوقت صرخوا عبوووووووووووووووووود
صالح وقف وحط يده على إذنه
عبد الإله باس راس أمه هلا بالغالية هلا نور البيت
أم نواف مو مصدقه متى جيت يا قلبي عليك وأنا أقول ليه هالعلة رجني أجي
صالح حرام عليكم دايماً أسوي خير وينقلب علي
الكل ههههههههههههههههه
سلم على عبد الإله اللي سمر وسحر متعلقين فيه
صالح يللا أنا طالع
أم نواف صلووح ارجع معليش عبوود إحنا رايحين لأنه أخواتك زي ما دريت انه هم الاثنين ملكتهم بكره
عبد الإله طالع بسمر وسحر المبتسمين بحيا وأخيرا بزفكم لأزواجكم وأخيرا
أم نواف هههههههههه وين هند بسلم عليها
عبد الإله تستناكم داخل
ادخلوا أنا بوقف مع صويلح
ناداه صلووووح تعال تفضل
صالح دخل معه على غرفة المجلس






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:19 AM   رقم المشاركة : 356
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح كيف الأحوال تسهلت رحلتكم
عبد الإله الحمد لله تمام تصدق أحس انه في شي بيصير
صالح طالع فيه بجديه شي زي ايش يعني
عبد الإله طالع فيه لا تقول إني أتخيل بس هالأيام كثير اذكر اخوي وأشوفه بنومي
صالح نزل راسه
عبد الإله لا تقول إني أخرف وربي قلبي ناغزني
صالح شبك يدينه ببعض اذكر الله يا عبد الإله السالفة صار لها أكثر من 15 سنة
عبد الإله تنهد المهم كيف فيصل مبسوط
صالح مره الله يهنيه ويسعده مع سحر بدل البلى هذيك
عبد الإله وسحر تدري عن خطيبته الأولى
صالح بدون اهتمام وليه تدري مو مهم
أم نواف بحنان هندونه انبسطتي
هند واضحة الفرحة بعيونها وفي أحد ما ينبسط مع ولدك يا ماما
سحر وسمر هههههههههه
سحر الله ياخوي تعال اسمع
سمر هههههه هندونه بكره لا تتأخري
هند ابتسمت أكيد
أم نواف قامت اهلك جايين
هند خليك ماما لسى مو الحين جايين
أم نواف معليش حبيبتي مره ثانية إنشاء الله
عارفه فساتينهم إلى الآن ما شريناها
هند ابتسمت بطيبه الله معكم
أم نواف وهي طالعه تقول بنفسها الله يحميك يا هند صحيح الناس أجناس مثلك ما شفت بطيبك
سموور سحوور اطلعوا السيارة أنا بكلم عبوود وأجي
سمر قفلت جوالها اوكيه

دخل الحي القديم مع التاكسي
من زمان عن السعودية صار له أكثر من خمس سنين ما طبها حتى أمه كان يزورها لما كانت بالكويت وهذي السنة نقلت
التاكسي العقربيه / شارع الملك فهد
بشار عطاه عشره ريالات يعطيك العافية
التاكسي مشكور حرك السيارة
نزل من السيارة وبإيده شنطته الجلد اللي فيها مستقبله
وقف عند الباب الخشبي المتهالك
رفع كآبه ودق الجرس تعود على هالأماكن بهالثلاث الشهور اللي عاشها بفلسطين
دق الجرس مره ثانيه
فتح الباب شاب ببداية العشرين شكله صغير
هلاااااااااااا
سلم عليه بشار ابو الرود شلونك
رائد عرفه من هالكلمة بشاااااااار
بشار ههههههههههه كيف حالك يا شيخ
طلعت صابرة من الغرفة وهي ماسكة عكازتها بوهن رائد منو اللي جا
طاحت ع الأرض لما شافته بشااااااااااار ولدي
بشار راح لها مهما كان يضغط على نفسه شالته بوقت الكل تخلى عنه
حس بالضيق بصدره لما ضمته وهي تبكي
بشار مو عارف اش يقول يحس انه خاين وكذاب
صابرة يا ولدي رديت بخير وأنا اللي ظنيت إني ما بشوفك بعدها
بشار وقف واخذ شنطته بروح ارتاح شوي
رائد استغرب منه كان مره متعلق بأمه اشفيه فجأة قلب بارد
اخذ شنطته ودخل وحده من الغرف فتحها شافها فاضيه اللهم قطعة حصير بزاوية الغرفة
فتح الغرفة الثانية شافها فاضيه حتى ما فيها شباك تتنفس منه
مكان بزاوية البيت متر بمتر عبارة عن مجلى ودولاب صغير عليه فرن صغير وعلبة كبريت حتى كهربا ما في في البيت
وغرفة اصغر اللي هي وأنتو بكرامة عبارة عن كرسي وحوض للاستحمام
حس انه مخنوق من متى وهم عايشين بهالحاله
حط أشياءه بوحده من الغرف ونام ع الحصير ما هي مشكلة كان ينام ع التراب أيام مع خالد ويعقوب ومحمد وغيرهم بأنفاق غزه الضيقة


رنا نايمه من يوم رجعت من الجامعة و دانة سحبت عليها
تعب اول يوم لها
فارس اخذ الدوا غمض عيونه وهو مرجع راسه ع الكنب بغرفتهم
تنفس بصعوبة
رنا فتحت عيونها فااارس
فارس قام وكأنه ما في شي ابتسم صح النوم
رنا ابتسمت ليه ما صحيتني عشان الكوافيره
فارس ابتسم هذا أنتي صحيتي
رنا قامت يا ويلي من دانة منبهه علي ما أتأخر بالقوة هشام رضى لها
فارس ابتسم أنتو الثنتين ماله داعي تروحوا
رنا دخلت الحمام خليني ادخل لا تفرلي مخي
فارس ههههههههههههه
قفلت الباب رجع راسه فارس مره ثانية وغمض عيونه
طلع المنديل من جيبه وكح فيه... كان رشحه دم
رجع المنديل وشاف الرقم غريب
رد بصوت مبحوح هلا
بغنج: الوو
فارس لما سمعه صوت بنت قال بجديه نعم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:21 AM   رقم المشاركة : 357
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس لما سمعه صوت بنت قال بجديه نعم
وبصوت كله دلع ونعومه هذا رقم الأستاذ بشير
فارس لااا وقفل الجوال هلأشكال معروفه تقول لا تقولك طيب فهد لا سلطان
المهم إنها لعابة تدور من تشغل فراغها فيه
استغفر الله منتشرة هالحركة بين البنات كثير بدل ما كانوا يقولوا انتبهوا يا بنات من المكالمات ومعاكسات العيال صاروا يخافوا ع العيال منها..
رجعت دقت ما رد وحطه ع الصامت
طلعت رنا فارس بمين سرحان
فارس ابتسم وفي غيرك اسرح فيه
رنا ابتسمت حبيبي شكلك تعبان
فارس هز راسه لاا يللا قومي ما تبغي أوصلك
رنا وهي تلبس إلا ثواني


غطت صحن الفطاير بالقصدير اللي وأخيراً نجحت معها
وحطت علبة بربيكان جنبها على طاولة الصالة وحطت ورقة جنبها
حبيبي...
أنا رحت مع فارس ورنا ع الكوافيره زي ما اتفقنا
بالعافية عليك ..
خلتها ع الطاولة وركزتها بمزهرية صغيرة فيها وردة بيضه
لبست عبايتها بعجلة وأخذت الشنطة حقتها وطلعت من الشقة بهدوء
نزلت للسيارة وركبت ورا فارس
فارس هلا وغلا نورت السيارة
دانة ابتسمت يسلمو
رنا بمزح دنوو كل هذا مع هشام
دانة ههههههه أصلا هشام نايم
فارس كملت
رنا هههههههههههههههه
دانة تصرف الموضوع رنوو اش لون فستانك
رنا احمم احمر
دانة فارس قلعت عيننا بالأحمر من يوم رنا انخطبت ما شفناها إلا بالأحمر
فارس ورنا هههههههههههههههه
فارس هههههههه لا والله مو أنا اللي مختاره هالمرة
رنا ههههههههه امزح معك لونه بصلي
دانة ابتسمت ايواا كذا ما أذكرك إلا بالأحمر بس بصراحة يجنن عليك
فارس لف بالسيارة لا وتقولي قلعت عيوننا إذا أنتي جننك أنا اش سوى فيني
دانة هههههههههههههههههههههههه
رنا استحت وأنتي اش لونه فستانك
دانة لونه تركواز
فارس يا سلام مختاره اللون اللي يحبه زوجها وتتفلسف علينا
دانة كانت صدفه ما كانت متقصده هههههههههههههه لا والله إني ناسية
فارس هههههههه يللا توكلوا ابغا أربع عرايس اليوم هاا
رنا مين هم الأربعه
فارس أنتي ودنوو وسحر وسمر
رنا بغيره لا لو سمحت لا تبغى
فارس ههههههههههههه بسم الله أكلتني خلاص ما ابغا إلا وحده حتى دانة ما ابغاها
دانة بدلع فاااااارس
فارس يغلي دانة مره يحسها نفسه يحس شخصيته فيها يا عيووووونه
دانة هههههههههههه مع السلامة
نزلت
فارس رفع عيونه لرنا اللي واقفة عند الشباك
ابتسم ورمالها بوسة باااي وحرك السيارة
رنا ابتسمت برضا ودخلت مع دانة


هشام وهو ينشف شعره طلع للصالة ناسي انه دانة راحت الكوافيره
دااااااانه
ما سمع ردها جلس ع الكنب شاف الصحن المغطى والورقة
اخذ الورقة قبل الصحن
ابتسم وهو يقراها غمض عيونه بألم
.......ادري إني ماني بحبيبك لكن حتى لو تكذبي منك غير
صفط الورقة وحطها بجيب بجامته وفتح الصحن
شكلها يشهي ما اصدق يا دانة وأخيرا
اخذ وحده منها وحطها بفمه امممم يا بخت المعجنات اللي كانت بين ايديك
طالع بالساعة 8:00 وقت طويل اللين يشوفها مره ثانيه بعد الملكة
فقدها يصحى من النوم يدورها حتى بعمله أيام يمسك التلفون بيدق يسمع صوتها وترده كرامته
دانة رنوو اخااااف
رنا ابتسمت دنوو يللا عاد والله هشام يحب التغيير
دانة ودها تخاطر بس أصلا هشام ما يهمه الموضوع طويل قصير احمر أشقر اسود كله واحد اول خليه يلتفت لها بعدين يهتم غيرت أو لا
دانة ابتسمت بجرأة وتحدي اوكيه
طالعت بالكوافيره اوكيه سويه
ابتسمت الكوافيره اللبنانية وهي تسوي شعرها بمهارة
ورنا تتفرج عليها بمحبه اللين يجي دورها


رفى دخلت ابتسمت فيصل وربي سحر بتنخنق إذا سلمت عليها
فيصل ابتسم ليييييييه
رفى مخلص قزازة العطر على ثوبك
فيصل هههههههههههه ابتسم بخبث عشان نخليها تخق من اول نظرة
رفى هههههههههههههههههه والله انك تحفه
دخلت رفيف وهي شايله بنتها النايمه فيصل شهالحلاوة الزايدة يا ولد لو ندري كان من زمان زوجناك
فيصل ابتسم برزانة مو دايما الزواج يحلي حسب العروس
رفيف فهمت قصده غيرت الموضوع الحين طالع
فيصل ايواا
رفى فيصل ما شفت شكلي حلو
فيصل صحيح إني عمي في احد عند هالحلا ويتركه
طالع برفى
فستان مصغرها زيادة لونه وردي فااااتح وفيه شريط حرير ينربط على ورا لونه ابيض على سكري وفيه لمعة فضيه قصير لتحت الركب وشعرها نازل بنعومة مع لفه خفيفة وعليه شريطة ملفوفة بنفس اللون وصندلها نفس اللون وفيه شريطة قصير تلتف شويه على ساقها بنهايته فيونكة صغيرة
مكياجها ناعم زايد جمالها عذوبة
فتح يده لااااا هذي يبغالها بوسة تعالي بوسيني بسرعة يا عيون أبوك أنتي
رفى باسته على خده برقة فيصل أكثر من أخ تعتبره أبوها اللي رباها رغم انه الفارق بينهم قليل إلا انه وفاة أبوهم خلته يعيش هالدور
فيصل لف على رفيف اللي تمسح على راس بنتها وهي نايمه بحنان
فستانها لونه اسود وفيه داخل اللون الأحمر والأخضر الغامق بفخامة ولابسه حلق الماس كبير لونه اخضر طويل وله ذيل ومن قدام مربوط للظهر عشان كذا ما لبست سلسلة عليه وشعرها خلقه قصير خلته مسشور على بره
هي جمالها هادي اقل من فيصل ورفى بالجمال لكن طيبة قلبها تخليك تشوفها حلوه بكل شكلها
فيصل لاااااا شككتوني بشكل عروستي إذا أنتو بهالحلا اجل سحر كيييف
رفيف بابتسامة وهي فرحانة لأخوها طالعته بنص عين اللي يسمع ما يقول شافها مرتين
فيصل انحرج رفووف روقي هااا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:22 AM   رقم المشاركة : 358
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


رفى و رفيف ههههههههههههههههههههه
فيصل يللا أنا رايح الوالدة كم مره دقت وهو طالع لف أقول وينها رفاد
رفى طالعت فيه وطالعت قدامه وعضت على شفايفها اش مسويه هذي
فيصل لف مره ثانيه وهو طالع من الباب
شاف قدامه رفاد وهي مبتسمة بدلع وغنج مبرووووووك
فيصل حاس فمه ما عجبه فستانها فاصخ أصلا ما يدري متى شرته حتى خواتها تفاجأوا فيه
فستان فوق الركبة تقريبا لنص الفخذ زي حق الباليه ومفتوح ظهره وشعرها مسويته غجري حتى مكبرها اكبر من سنها
فيصل قال بحزم روحي بدلي ملابسك هذي
رفاد قالت بعناد اففف ليه متعصب أنت كذا
فيصل بعصبيه ما كانت وإلا استوت بنت عمر الفهد تطلع بهالشكل
رفاد لفت بعناد ما ابااااااااااااااااااا
فيصل هو استحى نزل عيونه شوفي طلعه من البيت بهالشكل ما في عساك لا حضرتي إذا ناويه تظلي فيه
رفى تحسبت بقلبها هذي رفاد لازم تنكد عليه توه مستانس اش حلوه
قامت رفااااد
رفيف عارفه انه لو رفاد طولت لسانها على رفى ذيك الساعة من جد بتركب راسه فيصل ما تحضر
قامت رفيف رفاااد حبيبتي تعالي أنا بختار لك شي حلو
رفاد ما اباااااا لبسي ما بغيره ماما هي اللي شاريته
فيصل بعصبيه وصراخ كذاااااااابه في عينك أكيد زنيتي عشان كذا رضت لمجاغتك
رفاااد خافت من صوته ضربت رجلها في الأرض وهي ماشيه كل شي لا كل شي لا متى أموت والحق بابا وافتك من تسلطك
رفى هذيك الساعة كان ودها تروح تشق لها فمها ولا تسمعه هالكلام بزي هاليوم
قالت وهي واقفة جنبه فيصل أنت روح وإحنا نلحقك
رفيف وهي طالعه روح أنت مازن يجيبنا
فيصل بعصبيه والله اليوم بينقلب حريقه لو اشوفها هناك بهالشكل ترك البيت بعصبيه حتى مشلحه نساه
رفى تنهدت ما ادري هالإنسانه كيف تفكر


نورة رفعت طرف فستانها البنفسجي وهي ماشيه خلود
خلود وهي تعدل غرتها هممم
نورة ما تحسي انه الريم فيها شي متغير
خلود مانتبهت كيف يعني
نورة ما ادري أحسها صارت أهدى من اول
خلود عادي عقلت لأنها حرمه متزوجة صارت
نورة هزت راسها ما ادري أحس فيها شي
خلود وهي تسلم على هند هلا والله كيف العروسة
هند كانت لابسة فستان فخم حق عرايس لونه ابيض وفيه ورد وردي
ابتسمت بحيا تمام كيفكم أنتو
نورة بفرح عني أنا ما تنوصف فرحتي وأخيرا شفت خالد معرس
يارا من وراها ليه لهالدرجه ودك تتخلصي منه
نورة ههههههههههههه نو ويه ما فهمتي
سلمت عليهم
يارا اجل
خلود عشان تبدا حركاتها الاحراجيه
يارا ههههههههههه والله انك سوسة
يارا يللا عقبالك
نورة رفعت يدها يا رب من بوئك لباب السما
البنات هههههههههههههههههه


دانة وهي تسلم على أمها طالعت فيها بصدمة
ليندا بصدمة دنوووووو!!
دانة بابتسامة اوووه مام تغيير
ليندا تحسرت على شعرها اللي اول شافك زوجك
دانة هزت راسها لا
ليندا والله ما ظن فيه واحد يتخبل يخلي زوجته تقص هذاك الشعر وتصبغه
دانة ابتسمت وساسرتها
ليندا هههههههههههههه كيدك ما تبطليه
دانة ابتسمت يعني شكلي حلو
ليندا قمر من يومك بس والله فجعتيني
دانة هههههههههههههههههه بسم الله عليك
جات عينها على أم سامي ابتسمت لها
أم سامي ابتسمت لها من قلب شكلها أمورها ماشيه
وقفت عند الريم اللي كانت ماسكة جوالها و واقفة بتوتر عند الاوتجراف حق العرايس اللي عليه صور العروستين وهم صغار
دانة ريمه عسى ما شر اشفيه وجهك مصفر
الريم طالعت بخوف واضح
دانة أنا انتبهت عليه ما ادري
رنا جات وهي تمشي بأناقة واضحة تلفت النظر من بعد
بفستانها البصلي الثقيل
فيه ذيل ومن قدام نفس طولها وكله مشغل نفس الفستان ثقيل من الشغل اللي فيه
ومكياجها أوروبي ما هو غامق شعرها مسويته تسريحه نصها رفع ونصها نازل
ومالها منافس كالعادة محط أنظار الجميع بس من جهة دانة هي اللي ممكن احد يختلف فيها بسبب طبيعة الهيبة اللي في شكلها تعطيها جمال على جمالها....
ابتسمت كتبتوا
دانة ابتسمت لا واقفين نسولف
رنا لفت ع الريم ريمه... لفتها عليها ريمووو اشفيييك
الريم مسحت دمعتها تعبانه شوي
دانة ابتسمت بإحراج أنا رايحه خذي راحتك
الريم وقفتها لا والله ما تروحي بس تناقرت مع سعوود وإحنا جايين
دانة يا حبيبي يعني مو بس أنا طالعت فيها بشفقة حزنتها ليه إحنا الحريم كذا نتعذب عشان غيرنا قالت بعد صمت ثواني عادي ريم لا تشيلي هم دايما تصير
الريم كان شكلها واضح أنها قلقانة
رنا بتفكير غريبة سعود يتضارب مع زوجته لهالدرجه اللي تخليها تصير بهالحاله
رفعت عيونها عليها كانت متمكيجه مكياج خفيف بس واضح شحوب وجهها
جات تتكلم راح صوتها مع صوت الطقاقة اللي بدت بأغنيه ثانيه
دانة أشرت لها اللي فهمت منه أنها رايحه تشوف أم سامي
رنا وهي تمشي مع الريم لوحده من الغرف
دخلت وسكرت الباب ريم لهالدرجه يعني سعود زعلان
الريم ما قدرت تمسك نفسها صارت تبكي
رنا خافت ريييييم الله يخليك إلا البكى قولي لي اش صاير
الريم وهي تحاول تهدي نفسها لأول مره يرفع صوته علي
رنا أخذت منديل من الطاولة وعطته ريم بليز امسحي دموعك عشان افهم القصة
دق جوالها
طالعت هذا هو سعود
الريم بلعت ريقها ودموعها نزلت
رنا طالعت فيها بحزن وردت هلا سعود
سعود بصوت هادي بعيد عن أصوات المجسات وحوسة الرجال
هلا رنا سامعتني
رنا اييه سعود معك أنا
سعود وصوته متغير الريم شفتيها
رنا تسوي نفسها ما تدري ايييه شفتها من اول العرس
سعود اييه فيها شي
رنا امم لاحظت فيها شي متغير بس ما أمداني اسألها
سعود بتردد اوكيه قوليلها تفتح تلفونها
رنا اوكيه إنشاء الله أوامر ثانيه
سعود تسلمي وقفل
رنا فاتحه جوالك
الريم طالعت فيه ايواا بس يمكن مع الإرسال
رنا الريم ما ودك تقولي اش السالفة
الريم بتردد ودموعها تنزل بحرقه.... طلبت منه يتزوج
رنا فهت نعممممممم اشهد انك انخبلتي في وحده تطلب من زوجها هالطلب
الريم تبكي غصبا علي والله
رنا حطت جوالها ع الطاولة والله انك مو صاحيه من حقه الولد مهموم
الريم وهي تمسح دموعها ومكياجها خرب أنا سمعته يقول لصاحبه هالكلام
رنا يا هالشي اللي سمعتيه والله ابصم بالعشرة انك غلطانة تخيلت سعود يسويها بعدين لو سمعتيه صح كان ما زعل يوم قلتي له
الريم قالت تفهمها وهي تبكي
كنت جايبه الشاي وجايه سمعته يكلم خويه
سعود بسخرية أنا لو زوجتي ما كانت حامل هالشهر بتزوج عليها
سكت شوي وكمل لاااا هي الأولى بس هذا حقي
وأول ما دخلت أنهى المكالمة وما كأنه صار شي نفس أسلوبه بس أنا خايفه
رنا طالعت فيها بشك أقولك أنتي كم صار لك متزوجة
الريم 4 شهور
رنا بتجننيني أنتي سعود والله مو هو اللي يفكر بهالطريقه
الريم تبكي بس أنا سمعته
رفعت جوالها كان مسج من "نبض قلبي"
فتحته وهي تمسح دموعها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:23 AM   رقم المشاركة : 359
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


..
" ليش ضيعت الوفا؟؟!..ليش خيبت الأمل؟؟!..
ليش سببت الفراق؟؟!..بدون سبه أو زعل!!!!..."
والله أحبك يا بنت ارحميني..
..
حطت الجوال وصارت تبكي من قلب
رنا تنهدت ريمه والله مالك داعي هو قالك بنفسه انه قاصدك
الريم مقطعه نفسها بالبكى أنا سامـ......
دق الباب
رنا عقدت حواجبها مييين
الريم تلفتت من الباب الثاني
رنا قامت طالعت بساعتها يوووه الساعة 12 إلا ربع قربت الزفه
فتحت الباب الثاني ميـ... سعوووود!!؟؟
سعود قال بهم هلا
رنا بعدت عن الباب ادخل
دخل سعود وكان باين على وجهه انه متضايق الريم السبب الرئيسي لأنها صارحته اليوم وقالت إنها ما هي راجعه البيت معه والسبب ايش ما يدري ليه جايبه سيرة الزوجة الثانية
رنا ابتسمت وهي تشوف الريم توقف لسعود وخرجت وقفلت الباب وراها
سعود وقف قدامها شافها كيف مقطعه نفسها بالبكى
دق قلبه... بنت عمه وحبيبته وزوجته اللي ياما انتظرها وأخيرا كانت حلم وتحقق
تشك لو واحد بالمية انه يتزوج عليها بس لو يعرف اش اللي خلاها تفكر بهالشي
الريم أخذت شنطتها الصغيرة حقت السهرة وهي واقفة
سعود معقد حواجبه وقفي
الريم لفت عليه وهي منزله راسها بتضعف لو طالعت فيه
سعود تنهد ريمي حياتي بس فهميني من فين جبتي هالفكرة كنا عايشين بأمان اش اللي جاب هالأفكار لعندك
الريم طالعت فيه وعيونها مغبشه من الدموع اااه سعود ما أتخيلك مع غيري
غمضت عيونها ونزلت دموعها مكالمتك
سعود بتفكير مكالمة... أي مكالمة
الريم مكالمتك قبل أمس بالليل في غرفة النوم وأنا جايبه لك شاي وقفلت أول ما دخلت
سعود رجع يقلب بذاكرته مين كلم قبل أمس مييين؟؟
عقد حواجبه وهو يطلع جواله شاف المكالمات الصادرة
كلها من العمل بس في كم واحد من اخوياءه
لما شافها هدت شوي ارتاحت أعصابه وهو يفكر مين كلم بالبيت جا شي بباله
طلع فيها لثواني
ودق الرقم بجواله
الوو هلا هلا ابو حميد كيف الحال
احمد هلا والله بخير وين أنت مو بالملكة
سعود إلا والله فتح السبيكر
سعود ايييه أقولك شفت سالفة الرجال هذاك اللي قلت لك عنها
احمد باستغراب أي رجال
سعود الرجال اللي توه متزوج من شهرين
احمد وهو يتذكر ااااااااااااااها ايواا هذاك الغبي اللي بيتزوج على زوجته لو ما كانت حامل الشهر الجاي ههههههههههه
سعود ابتسم ايواااا جبتها
احمد ايييه اشفيه الله لا يبلانا
سعود بس كنت بسألك عنه أنا قلت لك من كم شهر متزوج
احمد اللي ذاكره شهرين
سعود اوكيه يللا مع السلامة
احمد مع السلامة
حط الجوال بجيبه وهو يطالع فيها
الريم تلعب بدبلتها وهي منحرجة وبنفس الوقت مرتاحة
سعود مسوي معصب عاجبك كذا تشكي بزوجك بسبب واحد غبي
الريم لا رد........................
سعود صحيح ناقصات عقل ودين
الريم رفعت راسها وطالعت فيه بفرح يخالطه هيبة وحب سـ..
سعود وهو يلف عنها ما في لا تكلميني خلاص عشان تتعلمي ما تشكي بزوجك
الريم من جده هذا سعووووود
الريم وقفت قدامه ولفت وجهه عليها سعوووووودي آسفه وربي من محبتي فيك
سعود ابتسم وقال بجديه شفتي لو سمعتي خبر وفاتي
الريم بعيد الشر عنك
سعود ذيك الساعة قولي إني ممكن أتزوج عليك
صاحيه أنتي لااااا بالله أنا مو عارف كيف تفكري بزي هالاشياء
الريم ههههههههههه ريحتني
سعود ابتسم يا عساها دوم
" ناقصات عقل ودين "
" هذي جملة دايما يتلفظ فيها الناس وهم ما يعرفوا معناها شخصيا كتبتها هنا حطيتها من باب المزح
لكن حبيت أحط معناها لأني أنا نفسي لما عرفت معناها استغربت وعجبني فقلت أحطه للإستفادة..
‏حدثنا ‏ ‏سعيد بن أبي مريم ‏ ‏قال أخبرنا ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ‏قال أخبرني ‏ ‏زيد هو ابن أسلم ‏ ‏عن ‏ ‏عياض بن عبد الله ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏ ‏قال ‏
‏خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في أضحى أو فطر إلى المصلى فمر على النساء فقال يا معشر النساء ‏ ‏تصدقن فإني ‏ ‏أريتكن ‏ ‏أكثر أهل النار فقلن وبم يا رسول الله قال تكثرن ‏ ‏اللعن ‏ ‏وتكفرن ‏ ‏العشير ‏ ‏ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب ‏ ‏للب ‏ ‏الرجل الحازم من إحداكن قلن وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله قال أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل قلن بلى قال فذلك من نقصان عقلها أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم قلن بلى قال فذلك من نقصان دينها "
جا بيجلس باستهبال شرايك نظل هنا
الريم وقفته معها أظن انه لسى باقي عقل فيك
سعود هههههههههههههههه وأنتي بقيتي فيه شي
الريم تطالع بالمرايه الكبيرة اللي بالغرفة بسوي مكياجي خرب الله ستر لو ما الله ثم رنا كان رحت فيها مع الأوهام
سعود بابتسامة نورت وجهه أختي تعجبك
الريم بدينااااا يالغرور
سعود ههههههههههههههههههه
باسها على جبهتها نتلاقى بالآخر
الريم بابتسامة نادته وهو واقف بيطلع سعووود
سعود لف عليها بابتسامة عيــــــونه
الريم بحيا الله يحفظك
سعود ابتسم فديت روحك
.
.
توقعاتكم بملكة التوين؟؟؟

.
.
.
الرجال يموتون واقفين كالأشجار. ( مثل صيني ).
<<< نهاية الجزء الخامس والأربعون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-05-2012, 01:25 AM   رقم المشاركة : 360
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السادس والأربعون

no one can deny that love you
** أحبك تعني .. أنا أفتقدك دائماً...**

عبد الإله حاط رجل على رجل هههههههههههههه
صالح يعدل غترته وهو متكي ع الألواح حقت التصوير ههههههه انتبهوا لا وحده منكم تروح لعريس الثانية بالغلط
الكل ههههههههههههه
سمر خدودها محمره من الحيا والتوتر صلوووح روقنا
سحر طالعت بسمر سمررر اول ما اقرص يدك تمشي
سمر هههههه اوكيه
عبد الإله لا يا شيخه أنتي وياها عز الله هربتوا العرسان من اول نظرة
صالح من جد ابتسم بخبث لو اخذ يدك يسلم عليها يلاقيها حمرا شهذا ما يصير
سمر وسحر محمرين
عبد الإله ههههههههههههههه خدودهم حمرت
يارا دخلت صلووح عبوود اش تسووا هنا
صالح زي مانتي شايفه نسلي العرايس
يارا ابتسمت قوم أنت وياه تاركين نواف و أبوي لحالهم هناك وجالسين هنا
صالح طالع برجوله رجولي تكسرت وأنا واقف
عبد الإله حرام عليكم أنا توي معرس ما لحقت اتهنى
الكل هههههههههههههههههههه
يارا ابتسمت بتبدا الزفة وبتنحبسوا هنا
صالح قام أمرنا لله يللا عبوود
عبد الإله وهو قايم سموور لا أوصيك بخلود دوخي جده
سمر وجهها حمر
صالح مد راسه وهو طالع سحر لا أوصيك بخويي تراه ما عليه زود
يارا تركتهم على أنهم رايحين
صالح رجع للمراية وبنظرة سحر اخخ اشهد إن خويي اليوم بيروح فيها
سحر كتمت أنفاسها صااالح يا ويلك تسوي احراجاتك
صالح لف عليها بابتسامة ابشري من عيوني
سمر ههههههههه اشك بصراحة
عبد الإله عند الباب صلوووح جايه يارا
يارا وقفت بعصبية صالح أنت وعبد الإله أقولكم الناس تستنى وأنتو جالسين هنا
عبد الإله وهو يمشي نزل غترته احم انزفينا قبل العرسان
صالح وأنت الصادق
سمر وسحر هههههههههههههههه
يارا ابتسمت بعصبيه جزات اللي ينعاد الكلام عليه ألف مره
عبد الإله اااااه فديت هند وينها
صالح ضرب على كتفه امشي يا رجال بس كأنك حرمه تتمنى
عبد الإله ابتسم حرمة في عينك قول انك ما ودك تكون معك لنى
صالح اححم يعني هو مو كذا...
عبد الإله مو كذا هاا أقول بس امشي وأنت ساكت
صالح هههههههههههههه
دخلت يارا بنااات جاهزين
سمر الموضوع إلى الآن طبيعي لأنه بتنزف لحالها مع أختها
سحر مسكت يد سمر وهم واقفين عند الستارة اوكيييه
يارا ابتسمت وهي تطفي أنوار غرفتهم بهدوء
طلعت
القاعة كانت مظلمة إلا من الأنوار الخافتة للزفة
رنا ابتسمت ريمااا هااا كيف اخوي
الريم حمرت خدودها على عهدك
رنا ههههههههه
الريم لفت على دانة اول مره تنتبه على شعرها لأنها كانت مشغولة بموضوعها صرخت بهدوء داااااانة
دانة لفت عليها بهدوئها سمي
الريم تطالع فيها أنتي متأكدة انه هشام باقي بعقله
دانة ابتسمت هالموقف تكرر لكل وحده تشوفها بالقاعة اكييد
الريم طالعت برنا المبتسمة اعرف انه هشام كان راجهم يبغا وحده شعرها أطول من رنا وأنتي...
دانة ابتسمت وهي تخفى قناع الحزن عنها ما تدري انه هشام ولا مره التفت لها
وقفت بابتسامة ماسكة جوالها اسألي رنا ومشت
رنا هزت كتفها بابتسامة .............
الريم ايواا على بالي والله
رنا ههههههههههه لسى هي ما فقدت عقلها
انفتحت الستارة الفوشيه الكبيرة بوسط القاعة من أعلى الدرج مقابل الكوشة
وقفوا التوم وكل وحده تاخذ الأنظار بشكلها الملفت الطفولي
وبالمقابل بالكوشة فيه درجين طلعوا منه بنات صغار كل بنتين جنب بعض وماسكين بإيدهم بوكيه ورد صغير كل وحده البوكيه اللي معها في وردتين
اللي لفت النظر انه البنات كلهم توائم حتى لو ما يشبهوا بعض مره بس توائم نفس الطول ونفس الملابس اللي هي نفس لبس سمر وسحر
فوشي أو وردي
مشوا على زفة صغار يا هلا بالنور اللي اقبل
كانوا يمشوا بانتظام والابتسامة البريئة على وجيههم
سمر وسحر كانوا واقفين جنب بعض من فوق بدون مسكاتهم وسمر مميله راسها على سحر
سحر خانقتها العبرة سمــــــــر
سمر تبتسم وعيونها تلمع عيــــــــونها
سحر شدت على يد أختها بنظل كذا حتى بعد شهور
سمر طالعت فيها وابتسمت على الدوااام ومدت لها يدها
حطت يدها سحر بكفينها وضموا بعض
كل القاعة قامت مناحة موقف مؤثر جمعتهم بطن وحده وحياة وحده بكل مراحلها وأخيرا جو عرسان الغفلة يفرقوهم
نزلوا من الدرج ويدينهم ببعض
على زفة ورود الغلا
كانوا البنات الصغار من الجهتين يمشوا بانتظام اللين يوصلوا لهم وكل وحده تحط المسكة اللي معها لسمر وسحر
اللين ما تجمعت مسكة مرتبة ومنظمة
سمر قفلت الشريط المركبينه على البوكيه وصارت مسكة كبيرة نازل منها الورد الوردي زي فستانها
كملوا الزفة اللين الكوشة ووقفوا ووجههم للناس

سمر بفستانها المنفوش بدون ذيل كأنه فستان الأطفال حق العيد
لونه فوشي كله يلمع ومسكتها ورد جوري وردي
وشعرها القصير الأسود تسريحته بسيطة ناعم أجزاء طالعة وأجزاء نازلة يعني واضح التدرج فيه والتاج الصغير مايل على راسها بشكل زادها طفولة
وسحر فستانها الوردي نفس شكل فستان سمر بس مسكتها لونها فوشي عكس سمر
حتى التسريحة نفسها ونفس المكياج اللي يلمع عليهم كأنهم باربيات
جلسوا على كنبة الكوشة
قاموا الناس يسلموا
سمر ضمتها
تركتها وضمتها سحر
خديجة بحنان أخيرا جا هاليوم
سمر ابتسمت بحيا جيتك كبيره
سحر والبنات اكبر واكبر يعطيك العافية أستاذه خديجة
خديجة ابتسمت العفو ما سوينا شي
هذولا البنات كانوا من دور الأيتام!! قالتها وهي مستغربه
يارا ابتسمت مرت أخوك وأختها مولعين بشي اسمه أيتام
رفى هزت راسها والصدمة إلى الآن على وجهها مشاء الله
يارا هههههههه تعالي نروح لهم
رفى ابتسمت يللا
طلعت ع الكوشة البنات كانوا عند العرايس
سحر وقفت مع سمر لما شافوا يارا طالعه مع رفى
رفى ابتسمت بطيبه مبروك عليك فيصل سحر
سحر بحيا الله يبارك فيك
طالعت بسمر بعد ما سلمت عليها الله يوفقك
سمر بهمس آمييين
رفى هااا سحوور مستعدة ترى فيصل متحمس
رنا هههههههه يا حليله
رفى لا يغرك تراه مره يستحي
سحر بقلبها الحمد لله يا رب انه يستحي ما يسوي لي فيها حركات وصالح عز الله انخبصت الشغله
لنى طلعت الكوشة بفستانها الخوخي
التوين مبروووك
سمر وسحر سوا الله يبارك فيك
الكل هههههههههههههه
لنى يا خوفي خالد يقول كلمة سحر عند زوجها ترد عليه نفس رد سمر
الكل ههههههههههههههههههه
سحر ابتسمت إحنا بخير بس زوجك خذيه اللين نطلع
لنى هههههه حرام عليكم اش سوى صلوحي
رفى ابتسمت إذا هذي لنى زوجة صالح
لنى لفت عليها عقدت حواجبها بإحراج ما عرفتها
رفى ببراءة رفى أخت فيصل
لنى تذكرت سالفة صالح والبنت حلوه ما عليها ابتسمت غصبا عنها اهاا تشرفنا
رفى بابتسامة وأخيرا شفتك
لنى بحده أخفتها قدر المستطاع لييه
رفى بابتسامة من كثر ما يحكي فيصل عن خويه
لنى بإحراج اهاااا هههههه
رفى هههههههههههه ما عليك هذولي الشباب ما عندهم مشكلة
لنى ههههه لا عادي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية