العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2012, 02:14 AM   رقم المشاركة : 331
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


يا بابا أسناني واواه هههههههههه
رنا طالعت فيه مخفيه ابتسامتها فااارس
فارس ههههههههههههه
رنا ابتسمت وهي ترجع راسها على كتفه هشام ما سكن هنا أنواره مو مفتوحة
فارس هز راسه لا اخذ له شقه يقول لسى بيته يبغا يسوي فيه تعديلات
رنا غريبة
فارس على راحته يمكن يبغى يزيد والا ينقص شي
رنا يمكن... مسكت الوردة وقطعة منها ورقة سبت ورقة ثانيه احد ورقه ثالثه اثنين ورقة رابعة ثلاثاء ورقه خامسة أربعاء ورقه سادسة خميس ورقه سابعة جمعه ابتسمت هو يوم سفرنا
فارس ياا سلااام مسك حلقه تصدقي شكله من جد بدا حلقي يعورني
رنا وقفت بسرعة ثواني أجيب لك عصير ليمون وعسل
فارس اجلسي ماله داعي
رنا الماله داعي أشوفك تتألم واجلس
ودخلت
فارس ابتسم الله يحفظك ويدوم محبتك بقلبي
بعد دقايق رجعت رنا وبإيدها كاسة عصير
تفضل حبيبي سمي
فارس أخذه يسلمو هالديات
رنا ابتسمت صحة وعافيه
شربه بشوية صعوبة
رنا مدت له حلاوة الحلق بالعسل افتح فمك
فارس فتح فمه وغمض عيونه زي الأطفال
رنا هههههههههه حطتها بفمه
فارس فتح عيونه ههههههههههه تذكري لما كنا صغار
رنا ههههههههههه أكيد


محمد نزل راسه لا حول ولا قوة إلا بالله و ياخي انا أقول هالشكل مو غريب عطني أوراقك مو مكتوب فيها الاسم طيب
بشار بضيق لاااا أكيد كنت بأمريكا
محمد عقد حواجبه ما في إلا حمض dna
بشار اول شي خليني أوصل لمكانهم وبعدين يصير خير
محمد ضغط على راسه يا رب يا محمد تذكر فين شفته فين
بشار المهم هذا اللي سمعته
محمد اسمع طيب أنت الحين طيارتك بتصير بعد بكره على أمريكا وبعده على السعودية ارجع لها ترا مهما صار كنت بحضنها بيوم
بشار إنشاء الله لأني استخرت الله يقدم الخير
محمد لف وجهه ياخي والله بنجن الحين تأكدت شكلي شايفك في خيالي
بشار تغطى أنت وهذا اللي شايفني من جد شكلك تتخيل
محمد هههههههههه تصبح على خير
بشار ابتسم وأنت من أهله سكر النور وراك
طلع وتركه للهواجس تاخذه وتجيبه


طالع بالأكل اخذ الملعقة شكله ما يشهي أبدا بس واضح إنها تعبت عليه أصلا من شكلها لما كانت واقفة وخدودها محمره من الشغل
حط الملعقة الرز مخبوص ملصق ببعضه والسمبوسة مالحه بس أحسن من لا شيء
شال الصينية حطها بالمطبخ
ورجع بيدخل غرفته
دانة فتحت بابها وطلعت بسرعة منه حتى مانتبهت على هشام
هشام لف مستغرب منها بس ما عطاها اهتمام
راحت على غرفة الجلسة وعدلت المخدات حقت الكنب وهي ماسكة جوالها
الوو ايواا ماما جايه
أم فارس معليش حبيبتي يوم ثاني أبوك توه جاي وتعرفي تأخر الوقت
دانة خنقتها العبره من القهر اوكيه يللا باي
أم فارس دنوو لا تزعلي بكره لما زوجك يروح العمل بجيك
دانة طيب مع السلامة
سكرت منها ورجعت الغرفة ودموعها بعينها من القهر
هشام على السرير مسدوح يحس جسمه كله مكسر لأنه نزف كثير وجرحه عميق
قلب على الجهة الثانية لقى المخده كلها دم
قام جلس كمه تملى دم
أخذ مفاتيح سيارته ولبس بنطلونه الجينز وطلع
دانة دخلت غرفة هشام أول ما طلع شافته من الشباك وهو ماشي شافت يده طالعت بالسرير شافت الدم عليه خافت من جد عليه
جلست ع السرير وهي تبكي ياليتك تحس وتعطيني فرصة أفهمك اللي قاعد يصير
حطت راسها على مخدته بعيد عن المخده اللي فيها دم ..


بالمستشفى دخل هشام عند الدكتور
الدكتور كشف عليه اده تتتتتتتو ايه هوا ده دنتا كيف وأفت على حالك
هشام من غير شي معصب وماله خلق فلسفة الدكتور
الدكتور يكلم الممرضة المصرية اللي معاه جـ(ق)ـهزي المعقم دا عاوز خياطة
هشام عقد حواجبه خياطة ايش يا دكتور
الدكتور يا بني دا الجـ(ق)ـرح أأل حاجـ(ق)ـه محتاق تسعة غرز
هشام من هول المصيبة اللي عنده ما هو حاس بكبر الجرح قال بعصبيه تسعة غرز ايش وين جالسين حنا
الدكتور ببرود أعصاب دحنا بمستشفى الملك فهد التعليمي وبمدينة الخبر الساحلية
هشام بعصبيه تنكت أنت ووجهك جيب بس أخذ القميص حقه يلبسه
الدكتور حبه حبه عليا يا بني هدي أعصابك ما تزعأش هو ايه دا الله
خليك مروأ وكله هيكون تمام وبخير
هشام طالع فيه يا صبر أيوب
الدكتور وهو يمسك كتف هشام اللهم صلي وسلم عليه
هشام معصب خليني أروح بيكون أحسن
الدكتور يغمز للممرضه ايوااا يا سلاااام خلصنا
جات الممرضة ومسكت كتفه بتحط البنج الموضعي
هشام رجع كتفه على ورا انقلعي من وجهي
الممرضة تتميلح ع الدكتور دكتور مصطفى شفت اللي صار
تركت الابره وطلعت
هشام باللي ما يردك
الدكتور الله الله ايه اللي اتفأنا عليه احنا يا بابا دنتا زعلتها
هشام بينجن هوا على نار والأخ قاعد يخفف دمه يا عساها ما ترضى
بعد يد الدكتور اللي يبغا يعطيه البنج وبشبه صراخ قلت لك اتركني
سودت الدنيا وراح بظلام دامس


فتح باب الشقة الصغيرة حقتهم
بسم الله يللا
ساعدها تدخل
سلطان الحمد لله على سلامتك
رندا والحزن ماليها الله يسلمك
سلطان رفعها من الأرض وودها غرفتهم ترتاح ع السرير الدكتور طلب لها الراحة التامة حطها في السرير و غطاها شغل القرآن بالغرفة
حست بالراحة تتسلل لقلبها وعيونها دمعت
باس راسها سلطان وابتسم محتاجة شي نندا
رندا هزت راسها لاا
أخذ الكاسة وشربها من الموية والدوا حقها
سكر النور وفتح نور الابجورة
أخذ البالطو حقه ونزل السوبر ماركت الصغير اللي لاصق بشقتهم بسرعة بيشتري لرندا عصيرات طبيعية تحتاجها بهالوقت بسبب الدم اللي فقده جسمها
رجع حطهم بثلاجة الغرفة
وراح جلس جنب رندا و معاه كتابه يذاكر ع السرير معاها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 02:15 AM   رقم المشاركة : 332
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



فتح عيونه لقى نفسه ع السرير الأبيض
وكتفه ملفوف من فوق بشاش قوي راح البنج كانت تألمه
عقد حواجبه لما دخل الدكتور
الدكتور يا صباح الفل
هشام صباح الفل في عينك طالع بالساعة 9:00قام بكل عصبيه زي المجنون دانة باتت الليلة لحالها
رمى البطانية وسحب المغذي اللي حاطينه بدل الدم اللي فقده
ما اهتم للدم اللي أنتشر حوله من قوة سحبه مسك كتفه وهو قايم شوي ويرتكب بالدكتور جريمة
" الأخلاق واصلة صحيح كان عصبي بس ما وصل لهالدرجه والسبب كله...
................. الدانة "
الدكتور هوا فيك ايه يا بني
هشام صرخ بوجهه الله لا يوفقك مين قالك تخيط وتخربط على كيفك
الدكتور جا يتكلم بس هوا دا.....
هشام أخذ القميص حقه لبسه بسرعه وهو ياخذ المفاتيح حقت سيارته قال وعرقه بينطق من العصبية لا بارك الله فيك ولا في اللي جابوك
الدكتور لحقه الدواا يا بني الدواااااا
هشام طلع من المستشفى وهو مولع والمستشفى كانت فاضيه في الصباح
حرك السيارة بسرعة وهو مولع كيف نيموه ولا حس كان يبغاه يغطي الجرح بشاش وخلاص دانة نامت لحالها في البيت
كيف يترك بنت لحالها الليل كله
وقف السيارة بسرعة ونزل منها
طلع الاصنصيل بسرعة لشقته
.......وفتح الباب
هدوء الشقة خوفه راح باله بأي شي ممكن يصير لها
دخل غرفتها لقاها فاضيه ومرتبه جن جنونه وين ممكن تكون راحت دخل المطبخ الصالة ما هي فيه أخر شي دخل غرفته
شافها بكل هدوء نايمه على سريره وحاضنه مخدته بلبسها من أمس بدون غطا
تنفس الصعداء زي ما يقولوا
قرب منها نايمه ببراءة
طالع فيها هشام وشعرها المفلوت جنبها بطوله ولمعته
لف وجهه وهو واقف قدامها نايمه على سريره من أمس وما حست معناها قد ايش هي تعبانه ومجهدة رجع عيونه عليها من وجهها المصفر واضح إنها تعبانه
خلع بلوزته بصعوبة لأنه بالمستشفى دخلها بقوة من العصبية والشاش اللي حاطه الدكتور الله لا يوفقه كثير منفوخ جهته وأخذ الشرشف الخفيف وجلس ع الكرسي الهزاز حقه غطى يده وهو يحرك الكرسي بالتوتر


سمر متربعة ع السرير وقدامها الجوال
وسحر قدامها ع الكرسي جالسه
سمر لاااااااااا ما اقدر
سحر ههههههه سمووور بلا سخافة باقي دقيقتين
سمر لاااا والله استحي ما ابغا اكلمه خذي كلميه أنتي على انك انا
سحر رفعت الشبشب الفرو حقها اشرايك بهذي على وجهك بيكون شكلها حلو
سمر ههههههههههههه طيب ما اقدر
سحر سمر والله عادي سولفي كأنك تتكلمي مع صلووح
سمر تلعب بشعرها بتوتر لا والله فرق صالح ما عنده احراجات زي الاخ اللي عندي
سحر اول مره تقولي كـ....
دق الجوال فزوا هم الثنتين
سحر ردي سموور
سمر تطالع بالجوال برعب لااااااا أخاف
سحر شالت الجوال سمر ردي بلا سخافة قال أخاف قال بسرعه
سمر اهئ اهئ ببكي
سحر طالعت فيها سمر أتكلم جد انا ردي لا يزعل عليك الحين
سمر أخذت الجوال خليه يزعل والله
سحر ههههههههههه سمر بليز ردي عشان ما تتفشلي زيادة
سمر بلعت ريقها
حطت السماعة على إذنها
خالد ابتسم الوو
سمر طالعت بسحر اااا
خالد قال برقة الوووو
سمر عضت على شفتها الوو
خالد بابتسامة يا هلا بناعم الصوت هلا بالغلا كله
سمر وجهها حمـــــــر
سحر ابتسمت وهي تقوم من السرير
عند الباب أشرت لها باااي وطلعت
سمر ذابت من الحيا تستحي تتكلم مع خالد مره خصوصا إنها كم مره تفشلت قدامه
خالد هااا السمر وين رحتي
سمر بهمس مـ..عك
خالد ابتسم توني واصل الجبيل قلت اطمنك
سمر وجهها ولع اييه أكيد
خالد عقد حواجبه بابتسامة اشهو الأكيد
سمر انتبهت هااا لا ولا شي
خالد ههههههههههههههه ما عليك اش مسويه أنتي
سمر ماشي الحال تمام
خالد ...........






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 02:16 AM   رقم المشاركة : 333
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



حط يده على إيدها وهي تقطع السلطة
رنا ابتسمت فارس
فارس يقطع معها عيونه
رنا صباح النور
فارس صباح الورد


رنا لسى تعبان
فارس تركها وهو يجلس ع الكرسي في شي بحلقي ما ادري كأنه لقمه غاص فيها
رنا بقلق ثواني اسوي لك عصير ليمون مره ثانيه فارس خلينا نروح المستشفى
فارس ابتسم أروح مستشفى عشان حلقي يعورني افاا ما هقيتها منك
رنا فاااااارس صار له ثلاث أيام حلقك يعورك
فارس خفيفة ما عليك كلمتي هشام
رنا هزت راسها اكلمه بس اخلص والا أنت كلمه
فارس طالع بالساعة 1:00 الظهر طلع جواله جهزوا الأغراض برا
رنا كلها تستناك
فارس ههههه دق على هشام
هشام كان نايم ع الكرسي و دانة نايمه ماهم حاسين ع الدنيا
دق الجوال هشام فز من نومه
دانة فتحت عيونها على فزت هشام قامت بسرعه من السرير وطلعت برا
هشام عقد حواجبه وهو يخرج الجوال من جيبه
حطه على إذنه وهو ع الكرسي وبصوت كله نوم هلا
فارس هلا بمعرسنا
هشام كره هالكلمة لأنها ما تنطبق عليه هلا فيك
فارس نايم
هشام ايواا والله
فارس قوم تعال انا ورنا بنشوي جيب دانة معك وتعال
هشام فتح عيونه دانة
فارس ايواا دانة اجل سلمى
هشام ابتسم بتوتر ملزم يعني
فارس ملزم ومصر لا تردني
هشام افاا من متى أردك
فارس ههههههه تسلم يللا
هشام بس دانة ما أتوقع تجي
فارس ليييه؟؟
هشام توها صاحيه وتعرف
فارس أقول هشام جيب زوجتك وتعال بلا سودنه
هشام ابتسم إنشاء الله هههههههه
سكر الجوال ورماه جنبه عقد حواجبه وهو يقوم مسك كتفه وقام بصعوبة
دااااااااانة
دانة ربطت البلوزة عند خصرها وشعرها المبلل مفتوح
وقفت عند الباب وخدودها محمره منحرجه لأنها نامت على سريره وخلته ينام ع الكرسي وهو تعبان نعم
هشام رفع راسه بلم لثواني ولف وجهه البسي بنروح لفارس ورنا
دانة وأخيراً اش تقول وأخيرا بتطلع من السجن اللي حابسها فيه
هزت راسها اوكيه
دخل هشام الحمام ياخذ له شاور
دانه دخلت الغرفة تخرج له ملابسه تعبان حتى لو هاوشها ماله دخل ما يجي منها مريض وتخليه يتعب زيادة
دخلت غرفته الملابس


يا قلبي ما فضى الشنطة حقته لسى خليني افضيها انا
فتحت الشنطة تبغا تفضي اللبس اللي فيها طاحت بإيدها ورقة
مكتوب فيها
دانة ....
ti..amo
يا من تعود على الغدر والخيانة ..
عضت على شفتها بقهر أمنيتها تعرف اش معنى هالكلمة مالها معنى بالقاموس
لما ترجمتها كم مره هشام قال لها هي اللي فهمته إنها سبه بس غير كذا أمنيتها تعرف اش معناها
سكرت الورقة ورجعتها وخلت الشنطة بنفس شكلها ومكانها
طلعت له بنطلون جينز غامق وبلوزه برتقالية
وطلعت له الكاب حقه وجهزت له كل الأشياء حقته
ورجعت غرفتها لبست تنوره قصيرة تحت الركبة لونها أصفر وبلوزة لونها زيتي وتحتها بدي أصفر حطت كحل أخضر بعيونها وروج برونزي مع نفس لونه بلاشر وشعرها الطويل رجعته على ورا وحطت طوق أصفر ناعم على شعرها
ولبست الصندل الزيتي حقها
كان شكلها بالفعل يلفت
طلعت من الغرفة وبإيدها عباتها
هشام كان يحاول يدخل يده بالقميص و دانة نسيت انه يده مجروحة وطلعت قميص أكمامه ضيقه
راحت له بهدوء هشااام أساعدك
هشام ضرب عرق عنده من نبرة صوتها غمض عيونه وهو يعطيها ظهره التهي بنفسك
دانة ما يئست بايعتها اليوم دخلت الغرفة ووقفت قدامه هشااام بليز خليني أفهمك الموضوع
هشام خق " مصطلح يعبر عن شدة الإعجاب بالشيء " على شكلها الناعم لف وجهه وهو يسكر أزرار البلوزة من فوق اللي ما كان ناوي يلبسها عناد بدانة لكن حباً فيها لبسها " وحبه طغى على عناده "
هشام طالع فيها شوفي إذا ناويه انك ما ترجعي البيت افتحي هالموضوع مره ثانيه
دانة طالعت بإيدها وطلعت من الغرفة تلبس عبايتها ودموعها بعينها
مشط شعره ولبس الكاب وأخذ النظارة الشمسية وطلع
في السيارة دانة كانت تحاول تسيطر على دموعها
هشام ساكت طوال الطريق ما همس بحرف
دانة قالت بعد صمت مو لازم ناخذ لهم معنا شي أول مره ندخل بيتهم
هشام غير اتجاه سيره ووقف عند سعد الدين
دانة ببالها كويس سمع الكلام ما عاند بهذي بعد


سمر وهي لابسة عبايتها تعدل الروج عند التسريحة
دخلت سحر يللا سموور
سمر ابتسمت يللا
سحر بابتسامة خبث هاا اشرايك اكلمه عنك
سمر طالعت فيها سحوور وجع إنشاء الله
سحر هههههههههههههه شفتي هاا كيف
سمر حطت يدها تحت ذقنها ياااااي يجنن راقي إنسان راقي بكل معنى الكلمة
سحر ههههههههه طيب امشي لا يروح علينا الوقت
نزلوا تحت
أم نواف هاا رايحين
باسوا أمهم
سمر يللا باي ماما
أم نواف الله معكم
سحر وهي تتفرج ع المباني
سموور بتفقدي الخبر أكيد
سمر نعم أقول روقي يا شيخه مين قال إني بسكن الجبيل أصلا اول شي شرطته إني اسكن الخبر
سحر ابتسمت بحب الأخوة الله يسعدك
سمر غطت عيونها لا تطالعي فيني كذا حتى لما يتصل ما أضارب معه
سحر نزلت عيونها وهي تفتح الباب هههههه لا دخيلك
سمر ههههههه نزلت من السيارة وهي تحس بأمل وسعادة إنها تغير الروتين عند هاليتامى المساكين
استقبلتهم أستاذه خديجة بابتسامة لطيفه هلا نور المكان
سحر بابتسامة سلمت عليها منور بنورك
سمر ابتسمت هاا مستعدين
خديجة هههههههه تفضلوا سووا زي اللي تبغوا المكان وأصحابه شايلينكم بعيونهم
سمر هههههه يعطيك العافية
جات السكرتيره سمية أستاذه خديجة الأشرطة جاهزة
أستاذه خديجة كويس شغلي على حسب اللي نسقته معك
سحر بإحراج عفواً أستاذه خديجة بس كيف الميزانية حقت الأشرطة مو إحنا اتفقنا انه حنا اللي نجيبها
أستاذه خديجة قالت بتقدير واحترام الله يوفقه مدير المحل عطانا هو بدون أي مقابل
سمر مشاء الله أي محل هذا
أستاذه خديجة محلات فيصل الفهد
سحر وسمر طالعوا ببعض بصدمة
سمر فيصل الفهد
أستاذه خديجة ابتسمت ايواا يعطيه العافية جابها لهنا بنفسه
سحر نزلت عيونها بتوتر
سمر ابتسمت وهي تسحبها معها اممم اوكيه أستاذه خديجة احنا بنبدا
خديجة تفضلوا
سمر لمست خد سحر ههه سحوور اشفيها خدودك حارة احح حرقتي يدي
سحر سمووور يا سخيفة لا تخليني ارجع والله أسويها ارجع وأخليك
سمر هههههههههههه لاااا تكفين
سمر و الأطفال متجمعين حوليها وهي رافعه اللعبة بإيدها ويصفقوا وهم يغنوا
مع بعض المكان صراخ و حوسة اللي ينبسطوا فيها الأطفال
سحر ابتسمت من هو الصحابي الملقب بالصديق
أطفال بأعمار العشر سنين
سوسن بهدوئها رفعت كفها الصغير
سحر ابتسمت وقالت بحماس سوسو حبيبتي تفضلي
سوسن وهي مرجعه يدها على ورا بخجل أبو بكر
سحر بحمااااس رضي الله عنه برااااافو صفقولها
وزعت الحلويات عليهم وكانت الفرحة بعيونهم
أشياء بسيطة كذا ممكن الواحد يدخل الفرحة بقلوب صغيره ويكسب فيها الأجر
بدون ما يبذل مجهود كبير






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 02:18 AM   رقم المشاركة : 334
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر




وقفت عند الشباك العريض بصالة الشقة الصغيرة بوسط مدينة تورنتو
مسحت دمعتها بألم
تحس بحرقه بصدرها وبنفس الوقت بفخر وهي تتذكر كلام سلطان أمس
..........حط ايده ورا ظهرها رندا حبيبتي الله يطول بعمره ولو كان تفتخري انه بيكون شهيد
قال النبي عليه الصلاة والسلام " إن في الجنة مائة درجة, أعدها الله للمجاهدين في سبيل الله, مابين الدرجتين كما بين السماء والأرض, فإذا سألتم الله فاسألوه الفردوس, فإنه وسط الجنة وأعلى الجنة, وفوقه عرش الرحمن, ومنه تفجر أنهار الجنة"
أنا استغرب فيك اخخ لو يحصلي أكون بداله
رندا طالعت فيه وعيونها كلها دموع نزلت سلطاااان
سلطان ابتسم وهو يبوس راسها ما تتمني تكوني بدال اللي قال عنهم عليه الصلاة والسلام"من قاتل في سبيل الله فُواق ناقة وجبت له الجنة"
رندا مسحت دموعها
سلطان أنت زعلانه ومحمد هناك مهما كانت حاله فهو بأحسن حال مدام اللي طالبه الشهادة
مسحت دموعها بالمنديل وهي تسكر الستارة وترجع ع الكرسي الله يوفقك يا محمد ويحفظك من كل مكروه
دخل سلطان مع شنطته الدبلوماسية السلاااااام عليكم
رندا ابتسمت وواضح عليها البكى وعليكم السلام
سلطان رندوو ليه قايمه من السرير
رندا هزت راسها طفشت
سلطان ابتسم اجل بوقتي جيت أسليك
رندا رجعت راسها تعال
سلطان حط شنطته الجلد ع الطاولة و فصخ الجاكيت حقه وجلس جنبها نندا
رندا غمضت عيونها نعم
سلطان مسك يدها بحنان لا تفكري بشي خليك مؤمنه بحكمة ربي وقدره
رندا تمنع دموعها فتحت عيونها إنشاء الله
سلطان طالع بعيونها الرمادية بلمعة الدموع مسح دمعتها رندا عشان خاطري لا تشيلي هم ادري صعبة بس اش نسوي مكتوب ومقدر
رندا ابتسمت رغم ألمها اللي خف مع سلطان انا طفشانة
سلطان قام وفتح درج المكتبة وقال بابتسامة وهو رافع الصندوق مالك إلا هذي
رندا طالعت بلعبة الشطرنج لاااااا
سلطان هههههههههه تحبي الهزيمة
رندا ابتسمت تتحدا
سلطان تربع قدامها لو فزتي بوديك شلالات نياجرا
رندا لمعت عيونها يللا
سلطان ههههههههههه شكلك ناوية ما تروحي
رندا مالي دخل حتى لو ما فزت بتوديني
سلطان هههههههههههه والله غالية والطلب رخيص بس خليك بالتحدي
رندا ابتسمت نشوف


بدون ما يطالع فيها مسك يدها و بالإيد الثانية علبة الكيك
من شاشة الكميرا طلع فارس ابتسم وهو واقف عند الأنترفون هلا
هشام طالع فيه آهلين افتح
فارس بابتسامة ما عندنا حليب ارجع من مكانك
دانة ابتسمت فديت أخوي والله
هشام هههههههه فارس روق هاا
فارس ههههههه وضغط زر البوابة الاتوماتيكية فتحها من بعد ما دخلت دلال كذا حيالله من غير استئذان قفلها
دخلوا كان فارس واقف جنب المسبح والحديقة جنب الشواية
ورنا واقفة ببنطلونها البرمودا الأسود وبلوزتها الملونة اورنج والأحمر والأصفر
تجهز الطاولة ابتسمت يا هلا
دانة تركت يد هشام بعصبيه لأنه ما قال لها إنهم بيشووا وما لبست لبس يناسب المكان
هشام طالع فيها باستغراب ولف وجهه
فارس صفر يااااااهووو شهالحركات دنودنة
دانة ابتسمت وهي تسلم عليه
فارس لااااا اليوم شكلك طيحتي هشام
دانة حمرت خدودها هشام ابتسم بتشفي وقال يكمل هي من زمان مطيحتني مو توها
دانة طالعت فيه بدون ما ينتبهوا بنظرة والله انك كذاب واكبر كذاب بعد ولفت وجهه
هشام والله أحبك يا بنت متى بتفهمي؟؟
دانة راحت لرنا رنوو أساعدك
رنا ابتسمت وهي تبوسها لاا أخاف تخرب كشختك
دانة هههههههههه عادي أصلا لو ادري كان ما لبست كذا اكره اجلس بمكان كذا بكشخه ابتسمت الفلة ما يحتاج لها كشخه
رنا هههههههههه دنوو تبغي أعطيك لبس من عندي
دانة جايه تفتح فمها.....
هشام رفع راسه وهو يقلب الشيش طاووق وإذنه من اول معهم
لاااا عاد عاجبني اللبس يا ويلك لو خليتيها تغيره
فارس ابتسم وهو يهوي ع المشوي عاجبك في البيت مو هنا
هشام انا لله ياخي زوجتي أحب اشوفها كذا وش حارق رزك أنت وطالع بدانة وحرك حاجبه هاا دندون
دانة نزلت خصلة من شعرها على وجهها رفعتها بنعومة وقالت بهدوء بتنفجر من القهر اللي فيها حلوه هذي ما بقى إلا يتدخل بلبسي على راحتك
فارس ههههههههههههه شطورة دانة
رنا بابتسامة وصوتها راخي دنوو محلوه مشاء الله عليك قمر... كيف هشاام؟؟
دانة طالعت فيها اش أقولك يا رنا لو تدري عن حالي مع أخوك ابتسمت تمامو
فارس قال بصوت في بحة خفيفة في أسرار عند البنات
دانة طالعت بفارس ههههههههههه
رنا ابتسمت ما عليك منهم تعالي نغرف السلطة
دانة ابتسمت بحرقة وهي منزلة راسها توزع الصحون حتى ما تبين دموع اللي ممليه عينها اوكيه
هشام كمل شوي مع فارس هو متقصد عاجبه اللبس وبنفس الوقت حب يقهرها
رنا أخذت كاسة وصبت فيها من العصير الليمون الطازج وقدمتها لفارس وبعدها ضيفت الباقيين عصير
فارس يسلموو قلبـ..وانبح صوته
رنا بالعافية
هشام سلامات اشفيه صوتك فجأة اختفى
رنا هشاام الله جابك تعال أقنعه يروح الدكتور صار له أكثر من أربع أيام مريض
هشام فارس من جدك دام مستمر الألم ليه ما تروح
فارس مهولين الموضوع كأنه شي تراه كله على بعضه حلق
هشام طالع برنا بالله أنتي مانتي قادره تقنعيه ما صدق بنظرة جبتي جده وبهذا ما تقدري تقنعيه
الكل ههههههههههههههههههههههههههه
رنا خدودها مورده هشاااام مو على هذا
هشام هههههههههه قولي له كلمتين بيقولك سمعاً وطاعة
فارس حط أسياخ الشوي على الصحن هههههههههه وأنا اقدر اعترض يللا تفضلوا


بشار وقف وهو يشوفهم صرخ محمد انزل
بحركة سريعة نزل محمد متعود على هالاوضاع
مرت الرصاصة من فوقه وكان هو الهدف لها لكنها أخطأت
قام وهو يطالع المكان مع بشار
بشار محمد أنا شاك في واحد متقصدك ترى ضربت كتفي كانت لناحيتك لكن ربي حفظك
محمد دخل رشاشه وهو متلثم اسكت وأنا عارفه سامعه بإذني وهو يتناقش بالموضوع لكن والله يا............. روحي ما تطلع إلا وأنت متشرد طلع مجموعة أوراق مطبوقة
بشار طالع بمحمد هدفه انه يموت ما بيقول إني لو مت لا هدفه جاي هنا عشان يموت
رجع لنفسه متحسر اخخخ لو اقدر أظل معك كان متحمس أكثر من محمد وجات عليه قدر ومكتوب
محمد يوريه بحذر شوف ذي الورقة لحالها لو أعطيها للمقاليع اللي معاه والله شفت القصر اللي ساكن فيه قليلة بحقه يكسروه وهو داخله
بشار طالع بالأوراق الرسمية ابتسم بخبث حموود اش تنتظر
محمد رجع الأوراق لاا أنتظر شوي اللين أشوف الأحوال وبعدها بنسفه نسف
بشار تنهد الله يكون بالعون
محمد شد على كتفه بشار ما عليك هونها وتهون اللي الله كاتبه بيصير
بشار هز راسه المشكلة لو عزوتي وناسي موجودين كان اصبر وهذا مناي لكن أحد يكون قدامه جهاد يا محمد ويترك
محمد ابتسم وهو يربت عليه كنت بأكثر منك والله أبدلني وهو متولاك بيبدلك
بشار الله يسمع منك
محمد رفع يده وأمن


فارس ضربه على كتفه هواشم
هشام تأوه من كتفه وهو يمسكه
فارس عدل جلسته بقلق هشاااام اشفيك
هشام رفع راسه وهو متألم دانة ورنا مو موجودين داخل
فارس هشااام اشفيك والله خوفتني
هشام وكتفه يألمه لأنه الخياطة جديدة كتفي مخيط وأنت ما قصرت
فارس اووووه لا يا شيخ لا تقول سلامات من متى
هشام طالع تأكد دانة مو موجودة أمس الليل
فارس بعتاب افااا يا هشام من متى ماحد منا ما يدري عن الثاني
هشام وهو ضاغط على نفسه من الألم لا تقول كذا يا فارس أنت لو تعرف اش اللي صار كان ما تكلمت
فارس اوكيه قولي كيف انجرحت
هشام بحذر في المكتب جاني واحد مصرقع من الـ######
وغافلني بالسكين لما كنت اضربه
فارس باستغراب يدري هشام عصبي بس عاد مو بمكتب الشركة ليه ضربته
هشام قال والحقد تجمع بعيونه والعصبية ظهرت عليه هذا الخسيس كان......................
فارس قال بصوت مرتفع نعم ومين هذا اللي معها
هشم قال وما وضح عليه انه يكذب لأنه هذيك الساعة ممكن تروح دانة فيها
قال واحد مقلوع ما ادري من فين جايبه
فارس عصب هشام والله انا هالانسانة يا انا يا هي بالحياة
هشام قال باستخفاف ما عليك أجلها قريب
فارس طالع فيه بطرف عينه يعني الـ####### تاخذ راحتها تخرب وتقطع واليوم طعنة بكتفك بكره تذبحك قليلة وقبلها كنت بروح تحت سيارتها الله ياخذها
هشام ما لها إلا حل واحد
فارس اللي هو
دانة كانت جايبه صحن الحلا وطالعة قبل رنا لكن وقفت وهي تسمع الكلام الصحن كان بيطيح من يدها وهي تسمع
سمعت صوت رنا وهي نازلة مسحت دموعها بسرعة وطلعت
هشام سكته احمم هلا دندونة تعالي
دانة ما رفعت راسها حطت الصحن
وجات عنده
فارس لف وجهه ما يبغى يوريها انه متأثر من الموضوع
هشام حط ايده على ظهرها وهو يحس انه بينفجر بأي لحظة
هشام ابتسم دنوو
دانة بهدوء نعم
فارس رفع راسه اشفيها ليكوون سمعت
لكن شافها ابتسمت وهي تطالع بهشام وهو مبتسم نزل عيونه لرنا اللي جايه
وابتسم هلا بالحب كله نور المكان
هشام ما كان مبتسم بس كان يقول لدانة ابتسمي فابتسم يأشر لها وهي عيونها مليانة دموع ابتسمت باللحظة اللي فارس رفع عيونه لهم
رنا ابتسمت وهي تجلس جنبه
فارس ارتاح بقربها وين اختفيتي
رنا رحت أحط الحلا لكم مع دانة
فارس اشر ع القصر بكبره واش شغلت الخدم اللي يسبحوا فيه انا ابغاك دايما بقربي
رنا ابتسمت في أشياء ما أحب احد يسويها
فارس ابتسم وهو يشد انفها الصغير وهو يغني يا حبيبي انا عنيدة وطالع بهشام زي أخويه العنيد الكبير في العيلة
الكل ههههههههههههههههههههههه
دانة ابتسمت والله انك صادق يا فارس تسلم على هالكلمة طالعت بهشام اللي بنفس الوقت كان يبغى يشوف ردت فعلها ع التعليق قامت طالعت فيه بنظرة انه صادق
رفع حاجبه وحركه بنرفزة لف وجهه عنها يللا احنا نترخص
دانة قامت تلبس عباتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 02:21 AM   رقم المشاركة : 335
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



رنا لاااااا خليكم
هشام يا عيون أخوك والله الشغل لراسي بروح أنام على بالك انا زي زوجك العاطل أربع وعشرين ساعة ملصق في البيت
فارس طالع فيه وكالعادة تكلمت المحامي
رنا هههه حرام عليكم والله فارس ما يجلس في البيت كثير
هشام وهو واقف مسك يد دانة صح صح صدقت
فارس ابتسم قول مشاء الله
هشام هههههههههه - ابتسم بمحبة - الله لا يغير عليكم وطالع بدانة بنظرة وكمل يللا
فارس ورنا في أمان الله
فتح باب السيارة وركب
دخلت دانة السيارة وهي نعسانة حدها الحياة مع هشام عودتها ما تسهر ونظمت لها حياتها شوي وغير هذا الدمعة عند عينها ا تتحمل تكون بنفس المكان مع هشام وهو يعاملها كذا وموضوع دلال شي ثاني زاد الطين بله من فين عرفت عن محمد ؟؟ راسها بينفجر غير اللي بينها وبين هشام
حرك السيارة وهو ساكت دق جواله ابتسم ورفعه هلا بالغلا كله هلا بحبي
دانة دمعتها طاحت تذكرت أيام ملكتها كيف هشام كان يصبحها ويمسيها ع الحب وحنانه اللي رغم انه عصبي إلا انه حنون لأقصى حد
طالعت فيه عارفه انه قاعد يرفع ضغطها
هشام هههههههه هلا والله الغلا أنت آمري
........................................
هشام بتفكير بكره خلاص تم وكم نهى عندي انا
......................................
هشام هههههههههههههههه يللا إنشاء الله
مع السلامة
دانة تنهدت أمه يكلم أمه طريقته مع الكل حلوه إلا هي
حط الجوال وهو ماشي بسرعة بالطريق انه يكون بمكان صغير كذا مع دانة لحالهم يجيب له الهم
شغل المسجل خرجه بسرعه من المسجل ورماه على طول ايده برا السيارة
دانة غمضت عيونها وهي ترجع راسها ع المقعد
الحين اش بيفكر انه رمى الشريط عشان صوت محمد فيه يا عساني ما سمعته ولا شفت شكله حتى
هشام تذكر إنها كانت معه يوم ملكته بالبي أم ولما أخذها يغسلها عشان الدم اللي نزفه حط الأشرطة هنا وسمعت صوته وقالت انه حلو
إحساس خايب انك تفكر بهالشي الإنسان اللي تحبه خيب ظنك وخدعك واستغل محبتك
دانة تحس السيارة بتطير فيهم
هشام رفع نظره لقاها تطالع بالكارد الصغير المكتوب فيه كلام لدانة كان معلق فيها من أيام خطوبتهم
وقف عند الإشارة وهدا شوي
دانة تبكي هشام الله يخليك هدي السرعة شوي
هشام ماسك نفسه لا ينفضحوا على كبر الخبر انكتمي
دانة سكتت ودموعها على خدها تمشي فتح الشباك وبهدوء اخذ الورقة المكتوب فيها الخاطرة اللي كان مهديها هي وقرتها بسيارته وببرود رماها ع الرصيف ومشي
دانة بكيت زيادة كل يوم حياتها تتعفس أكثر
وصلها البيت ونزل فتح لها الباب لما دخلت قفله بالمفتاح ورجع بالسيارة لمكان ما رمى الورقة
نزل من السيارة طالع يمين وشمال لقاها تحركت عن مكانها اللي رماها فيه من الهوا أخذها وركب السيارة حطها بالدرج وقفله
*صعب انه الإنسان يجبر قلبه يقسى على اللي يحب
.
.
وش هي سالفة بشار؟؟؟

.
.
.
من أراد أن يضحك من الأحدب عليه أن يمشي منتصب الظهر . (؟؟) .
<<< نهاية الجزء الثاني والأربعون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-05-2012, 09:42 PM   رقم المشاركة : 336
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الحلوه

عساج ع القوه

ننتظر جديدج دوماا







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-05-2012, 03:12 AM   رقم المشاركة : 337
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الحلوه

عساج ع القوه

ننتظر جديدج دوماا

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-05-2012, 03:15 AM   رقم المشاركة : 338
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

معليش اسفه ع التاخير كان عندي اختبار السبت عشان كيدا
مادخلت للود اسمحولي يالحلوووووين << بكدب مو حلوين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااى
ولا كان رديتوا عليه بس شموسه تجبر بخاطري يسعدها ربي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-05-2012, 03:22 AM   رقم المشاركة : 339
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثالث والأربعون


يضاعف الحب من رقة الرجل ، ويضعف من رقة المرأة
(جارلسون)
** أحبك تعني .. أنا أفضلك عن نفسي... **

سعود ريمي
الريم ابتسمت يا نعم
سعود هههههه مانتي ناويه تمشي
الريم وهي توزع البلاشر على خدودها لحظة بس دقيقة
سعود من ساعة وأنت تقولي دقيقة
الريم هههههه يعني أروح وشكلي مو حلو بعدين يقولوا سعود أحلى من زوجته
سعود يخسى والله اللي يقول هالكلام قرب منها بعدين أنا وأنت واحد يا قلبي يعني أنت تغاري لما احد يقول كذا
الريم لفت عليه سعووود ترى ماني رايقه
سعود ابتسم مانك رايقه لايش
الريم تكمل هههههه سعود والله انك فاضي خلاص خلصت
سعود هههههههه يللا يللا شهالحلا والله انه الأعمى هو اللي يقول انك أحلى مني
الريم ااه سعود بذبحك آخر يوم
سعود ههههه افاا بعدين سعود بح ما عاد في سعودي
الريم لبست عبايتها وهي تسحبه معها طيحت عقاله
سعود هههههههه شوي شوي خربتي الكشخه الحين من جد بيقولوا أحلى مني
الريم مشكلة الواثقين أحلى منك أكيد
سعود أكيد أكيد ما فيها كلام هذي
الريم ابتسمت يا حبي لك
سعود يستهبل - يهوي على وجهه انه حر - احمم انحرجت
الريم ضحكت على شكله هههههههههههههههههه سعود أنت اليوم شارب شي
سعود هههههههههههههه يمكن


جلست عايشه وين مجود
عايشه ابتسمت مع وليد
أم سامي يا قلبي عليه هالولد وينه وحشني
عايشه قامت بروح أجيب لك هو ماما
أم سامي لا والله تجلسي إذا جا آخذه خليك
جلست عايشه
رنيم عايشه كم عمره ولدك
عايشه ابتسمت سنتين وشهر
رنيم ابتسمت بينه وبين ولدي 4 شهور وليد أكبر
عايشه ابتسمت وهي واقفة أذكر يوم ولادتك كنت أنا بالشهر الخامس
مرحبا هلو تفضلي
دخلت هالة هاااي عووش كيفك
سلمت عليها بمحبة رنا وهالة زي أخواتها أخذت بنتها ريماس
عايشه تبوسها يا قلبو توزع ابتسامات
هالة ههههههه وهي تبوس راس أمها ايواا دمها خفيف البنت أي حركة على طول تضحك لك
لنى تشوفها يناااااس محلوه بنتك هلوو مشاء الله
هاله بابتسامة عيونك الحلوه
عايشه عطتها لأم سامي تفضلي ماما
أم سامي وهي بحضنها تنسى الدنيا مع عيال أولادها
جلست هالة وين الباقيين
يارا باقي العرسان هشام ودانه وفارس ورنا
الريم ابتسمت رنا وفارس ما عادوا عرسان مشاء الله صار لهم فتره متزوجين
هالة هههههه ما كملوا سنة بعدين فارس ما عليه طول عمره عريس مشاء الله
أم سامي مو هشام فيها لازم يكون هههههههه
الكل ههههههههههههههههه


طلعت من الحمام وهي لافه شعرها بإيشارب خفيف
عشان ما يجيها برد
قفلت باب الغرفة
أخذت فستانها الحرير العودي على جسمها الناعم طويل وعند الخصر مزخرف بذهبي ولبست ذهبها وشعرها فتحته وكانت لافته برولات كبيرة حطت جلوس وظل ناعم طلع شكلها مره حلو واضح إنها عروسة
لبست صندلها وفتحت الباب عمرها ما فكرت تلبس مثلا وتروح لهشام عشان تلفته لها أبدا بالعكس مطنشته أريح لها
ما هي عارفه انه هشام من غير شي معذبته
طلعت من الغرفة راحت لغرفة مكتبه


هشام كان مشغول بعمله
دقت الباب وفتحته هشام أنا جاهزة
هشام ما رفع راسه عن الورق فارس قال هو بيمر عليك
دانة كان ودها ترمي الكتب فوق راسه قهرها عروسة اول عزيمة لهم ويخليها تروح مع أخوها تركته وطلعت
لبست عبايتها وهي مقهورة بس ما بكيت والله ما انزل دمعه وحده عليك
دق الجرس فارس
جات بتفتح هشام وقفها لك عين بعد رايحه تفتحي الباب وأنا موجود وإلا مو موجود لا تلومي إلا نفسك لو تقربي من الباب
دانة عيونها دمعت على طول قوي عليها هالكلام يشك فيها يعني بتروح لمين مثلاً
فتح الباب
فارس ابتسم وهو يسلم عليه
هشام يا هلا
فارس هاا جاهزة أمانتك
هشام هههههههههههه ايواا يللا دندونة
دانة غطت وجهها وعيونها مليانه دموع
فارس ابتسم بتحرش كيف بتقدر تخليها تروح بدونك
هشام ابتسم نصبر اش ورانا والله هالشركة قالبه راسي
فارس وهو طالع يللا أشوفك
هشام مع السلامة
دانة كانت ماشية وهي مغطية بتطلع
هشام مسكها من ذراعها وفتح لها وجهها دانة نزلت راسها خايفه منه
شاف دموعها
ضعف قدام دموعها وحنانه مسح دمعتها وباس جبينها وتركها ودخل الغرفة
دانة بهتت لثواني
فارس دنوو كلها ساعتين وراجعين لبعض لا تخافي
دانة ابتسمت من بين دموعها يا رب تكون بشارة خير غطت وجهها وطلعت
حرك فارس السيارة وهو يسولف ما خلى شي ما تكلم فيه مع رنا ودانة


نورة دخلت الغرفة خلووود اش تسوي
خالد كان مسدوح ع السرير على بطنه ورافع رجوله لفوق وماسك الجوال
نورة هههههه يبغالك صورة طلعت جوالها وصورته بدون ما ينتبه
شال الجوال نورة وش عندك
نورة جلست بسولف معك
خالد ابتسم مشكورة اطلعي
نورة تستهبل تتكلم مع مين
خالد يخفي ابتسامته مالك دخل براا بسرعة
نورة خلووود بليييز ما ابغا اطلع بجلس عادي ايييه عارفه إنها سمووور يللا عاد اش صار يعني لو خليتني اسمع اش تقول لها
خالد وجهه حمر نورة والله لو ما طلعتي..
نورة قاعدة تتفرج على أشياءه ع التسريحة والله طفشانة ما في غيرك خلوود قالت وهي تحزنه عليها ليش يعني كنت دايما أنت تسليني والحين يوم جات سمر ما عاد صار لي قيمة اهئ اهئ ببكي
خالد قام من السرير وفتح البلكونة دخل وقفل الباب وراه
نورة بتبكي ااااااا والله ما في صرخت طفشاااااااااااااااااااااااااااااانة
دخل ابوها نورة اشفيك بسم الله
نورة راحت له بااااااااابا طفشانة
ابو خالد طفشانة جايه غرفة خالد ليه
نورة بقهر لأنه حضرته اول كنت لما اطفش أجي عنده والحين يقولي اطلعي عشان سمر اااااا والله قهر ما في
ابو خالد هههههههههههههههه بس خليه طيب أنت وش حاشرك بينه وبين خطيبته
نورة ابتسمت بخبث وهي تسوي نفسها تمسح الدموع الكذبيه باااااااابااااا
ابو خالد يا عيون بابا اشعندك
دخلت ماريه وراحت لأبوها باباتيه
ابو خالد آمروا يا عيون أبوكم أنا حاضر
نورة طالعت بماريه غمزت لها
نورة باااباا ابغا أروح الخبر
ابو خالد يا هالخبر اول واحد بيجيك من الخبر بزوجك هو وارتاح
نورة خدودها حمرت
مارية ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد هههههه هاا اش قلتي
نورة ببالها خليه يجي اول
عقدت حواجبها بعصبيه بابا
ابو خالد قلدها نعم
نورة هههههههه بابا ابغا أروح السوق وافرفر فيه اللين الليل
مارية ايوااا صح وبعدين تودينا البحر ونشتري اللي نبغا
ابو خالد أمرنا لله عادي ولا تقولوا لي الخبر
نورة وماريه هههههههههههههههههههههه


سمر خدودها حمرت
خالد ابتسم ليه سهرانه وين كنتي أمس
سمر يا سلاااام من الحين بدت الاستفسارات شوف خلودي أنا أروح وأجي على كيفي
خالد لحظة لحظة بسم الله شوي شوي اول شي أنا ما استفسر أسألك بس ليه سهرانه وبصوت حالم أنا ما ابغا تعبك يا قلبي
سمر انحرجت
خالد بعدين طلعة ودخلة على كيفك بعلم أبوك طبعاً بعد الزواج احش رجولك حش
سمر هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
خالد ابتسم يالبى هالضحكة
سمر منحرجة امزح معك بس كان عندنا حفل خيري أنا وسحوور
خالد اهاا أنتي عارفة الملكة نهاية هالأسبوع
سمر ايواا
خالد جهزتي نفسك
سمر شوور
خالد وأختك
سمر اشفيها أختي
خالد جهزتيها وإلا يمكن بتخليها تنزف لي معك
سمر استوعبت خااااااااااااااالد سخيف
خالد هههههههههههههههههههههههههه أنا ادري عنك كل ما قلت لك كلمة قلتي و أختي
سمر عاد أختي توأم روحي اش أسوي
خالد إذا هي توأم روحك أنا اش اطلع
سمر خدودها ولعت هااا ما ادري
خالد هههههههههه افا ما تدري أنا من أكون
سمر سكتت
خالد أنا حبيبك أنا خلودك أنا خطيبك وزوجك وأبو عيالك....
سمر مستحية بس بس عرفت
خالد هههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-05-2012, 03:23 AM   رقم المشاركة : 340
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



كلللللللللللللللللللللللللللللوش
سلمت على أمها وباست راسها وسلمت على أم سامي وكل الموجودين
هالة دنوو اش مسويه
دانة ابتسمت مبسوطة الحمد لله
رنا دندون أنتي متأكدة هشام تركك تجي مع فارس ما قالك هو بيوصلك
دانة باستغراب حسبتها تتكلم جد ليه؟!
رنا ههههههههههههههه وأحد يشوف هالحلا ويسكت
دانة استحت هههههههه رنوو يا دبة اسكتي
عند الرجال
فارس ابتسم سم
ابو فارس فارس ما كأنك نحفان
فارس اناا؟؟!! والله ما دري مشاء الله باكل بس وزني بينقص تلقائياً
أبو فارس والله شكلك مره نحفان وإلا لا يا نواف
نواف إلا والله يا عمي كنت بقوله شكله نحفان ما ادري يمكن عشان أنا من فتره ما شفتك
فارس ابتسم يمكن
صالح يا بوي عبد الإله ما قالك متى راجع
ابو نواف ابتسم وأنا ادري عنه أخوك ماله موعد
الكل هههههههههههههههههه


فيصل جالس ع الكنب توه راجع من الدوام وجنبه رفى ع اليمين وأمه ع اليسار
حط ايديه على كتوفهم
أم فيصل واش سويت
فيصل عطيتهم الأشرطة ورحت الشركة
رفى فيصل كيف الشركة ماشيه
فيصل ابتسم وهو يحط راسه على كتفه تماااام بجيبك تشتغلي فيها سكيرتيرتي
أم فيصل الله لا يقوله ولد شهالكلام
فيصل ورفى ههههههههههههههههه
دخلت رفاد وبإيدها بستها سوسي
رفى خشبت بمكانها لما شافت البسة تموت خوف منها
فيصل مسكها ههههههه لا تخافي بأمان
فيصل كيفك رفوده تعالي
رفاد مشيت وجلست ع الكنبة بعيده خلي اللي عندك تنفعك
فيصل سكت وهو يفكر كيف يتصرف معها
أم فيصل ما تحب تشوف بنتها رفاد تطول لسانها مع فيصل وفيصل يهاوشها
قامت أنا بروح أنام
فيصل نوم العوافي أمي
فيصل وهو يفكر رفى
رفى نعم
فيصل عندكم بالجامعة بنات السامي
رفى ههههههه ايواا
فيصل باستغراب ليش تضحكي
رفى ابتسمت لأنه مو وحده ولا اثنين ولا أنت اول واحد تسألني
فيصل بفضول ليه مين سألك قبلي
رفى وحده جات تسأل عن بنات عبد الكريم شكلها بتخطب الثانية
فيصل بسرعة أية ثانية
رفى يوم الاربعا اللي فات سألتني وحده عنهم لأنه وحده منهم أصلا مخطوبة شكلها تبغا تخطب الثانية
فيصل بحذر اهااا مين قالك إنها مخطوبة
رفى بعفويه سمر؟!! ايييه مخطوبة لولد عمتها مملكة بعد مو مخطوبة
فيصل في باله سمر وإلا سحر سمر وإلا سحر يا فيصل تذكر أظنها سمر لا لا سحر ايييه سحر صح الحمد لله
رفى فيصل اشفيك سكت
فيصل ولا شي أنتي تمشي معهم
رفى نوو اكلمهم بس ما امشي معهم لأنهم بنفس قسمي لغة انجليزية
فيصل ايواا
رفى بشك فصوول اشفيك تسأل ليكون ناوي
فيصل طالع فيها وطالع برفاد اللي مشغولة ببستها ايواا ناوي على نية مو صاحية
رفى هههههههههههههه فيصل لا تستهبل
فيصل ابتسم والله مو مصدقة
رفى فيصل لا تلعب بأعصابي من جد ناوي تخطب
فيصل ايواا من جد - ابتسم - ابغا من التوأم سحر
رفى ما هي مصدقه وأنت اشعرفك فيها إنشاء الله
فيصل ههههههههه قصة طويلة
رفى عيونها تملت دموع من الفرحة فيصل هو بنفسه يقول يبغى يخطب بعد بنت خالته ملاك شي ما يتصدق قامت جري على غرفة أمها
فيصل هههههههههههههههههههه
فتحت الباب ماماااااااا
أم فيصل كانت ساجدة تصلي استنتها تخلص صلاة
طولت رفى مااااي مام
طولت بالسجود
رفى خافت ماما
قربت منها بتقومها لكن أم فيصل قامت وجلست للتشهد بوقار وسكينة
رفى بكيت من الخوف للحظة تخيلت انه صار فيها شي
سلمت من الصلاة وهي تستغفر نعم
رفى ارتمت بحضنها ماما
أم فيصل خافت اشفيك رفوفه
رفى ماما فيصل يقول يبغانا نخطب له أخت خويه سحر السامي
أم فيصل ما استوعبت وشوو
رفى والله مو مصدقه انه يبغانا نخطب له
فيصل وقف عند الباب
أم فيصل نزلت دموعها الحمد لك يا ربي ما خذلتني والله كل صلاة ادعيله وربي استجاب
فيصل متأثر من تأثرهم وفرحتهم شفتي كيف
أم فيصل تعال يا ولدي الله يوفقك ويختار لك الخير
فيصل راح لأمه باس راسها وجلس عندها ههههههههه هاا أم فيصل اليوم تروحي تخطبي لي هي
أم فيصل اليوم اليوم وإلا قولك اشرايك الحين أحسن
فيصل و رفى هههههههههههههههههههه
أم فيصل ههههههه خلاص الحين أكلمهم عطني الرقم لحظة رفى هي نفسها اللي سلمت عليها يوم الحفلة
رفى هزت راسها ايواا هي السمره شوي
أم فيصل يا حبي لها هالبنت جيب الرقم خلني أكلمهم
فيصل ابتسم سجلي 05066#####
أم فيصل بجلالها الصلاة ماسكة الجوال
و رفى وفيصل يطالعوا فيها بترقب
أم نواف كانت جالسة مع الحريم ومن سالفة لسالفة
لنى دنوو تعالي نطلع براا
دانة اوكيه لفت على رنا رنوو قولي لفارس إذا جا هشام يقول لي
رنا وهي تكلم فارس قال لها انه هشام قاله جاي بالطريق
رنا دنوو هشام جاي إذا تبغي تروحي ما في أحد
دانة تورطت اا طيب لنوو شوي وراجعه
لنى ابتسمت خذي راحتك
طلعت دانة وعدلت فستانها تحس برجفة بجسمها تستحي تشوف هشام بعد هذاك الموقف
طلعت وجلست ع الكراسي عند الباب جنب الحديقة
تركت جوالها داخل وهي تشوف مناكيرها
سمعت أصوات غريبة
وشي كأنه يتكسر
فجأة ما تلاقي إلا بيد تدفها بقوة طاحت ع الكرسي
عدلت جلستها بسرعة
شافت وحده شكلها مجنون بسعابيلها النازلة بس حلوه كانت حلوه بمعنى الكلمة
وأكيد عرفتوها هذي موزه
الجروح اللي بوجهها اختفى أثرها لأنهم كانوا مربطينها لفترة طويلة فما جرحت نفسها فوقها
وشعرها طول نزل على إذنها
أحلى شي فيها كان عينها بالفعل كانت حلوه
لابسة بنطلون جينز غامق فوق الركبة وبلوزة مالها أكمام حمرا ووجهها ما فيه مكياج
دانة وقفت برعب لما شافتها ماسكة المقص حق الشجر الكبير
وتفتحه وتسكره بعشوائية
دانة صرخت لما وجهته لناحيتها
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
موزه شافت الشعر الطويل وركب عقلها بتقصه حطت المقص
دانة ترتجف من الخوف وبس تصرخ
طاح المقص وطاح الصيص حق الزرع ع الأرض وتفتت
وموزه صارت تعض يدها من الألم
راح لدانة ورفعها عن الكرسي ضمها لنفسه وهو يبعد موزه اللي بأخر لحظة وهو نازل سمع الأصوات لو ما الفضول ساقه وشبهه على صوت دانة كان انتحر مع شعر زوجته القصير لما شافها ما كان قدامه إلا انه يرمي عليها أحواض الورد حتى تخاف ويشغلها عن شعرها
دانة كانت بحالة من البكى ما سكتت وهي ضامه هشام
هشام وهو يدخلها دق على ساري يجي يشيلها
ما تركها اللين شافهم وهم يخرجوها
عند المدخل
............ دانة تبكي ومتشبثه بهشام
وهشام متجبس بمكانه
دانة هشاااااام سامحني والله ما أحبه....
هشام تركها بسرعة ذكرته باللي نساه لثواني ارجعي للحريم بسرعة
طلع وتركها
دانة جلست ع الكنبة تبكي بقهر وحرقة
انفتح النور
دانة حطت إيدها على عيونها لأنه قوي
دااااااااانة
دانة نشفت من الخوف لما سمعت صوت أم سامي الحنون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية