العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, 07:06 AM   رقم المشاركة : 21
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

سامحني لأني أحبك "

البارت السابع عشر

في المستشفى

فجر جافت نورة
فجر وهي تصيح: وين عبير؟؟
نورة وهي تأشر بإيدها: بهاي الغرفة اللي حذالج

فجر تركض وهي تحاول تسابق الزمن، تحاول تعوض كل يوم كانت فيه بعيدة عن ربيعتها وصديقة طفولتها و كاتمة أحزانها..

صداقتي لإنسان، تعني أمان
تعني حب وحنان، تعني فرح في كل مكان
فيحيى فؤادي بعيدا عن الأحزان
ويداي لا تلمس جمرة الوحدة والحرمان
فالقلب لا ينبض بالدفء إلا إذا حضنه قلب إنسان

فجر أول ما وصلت الغرفة، جافت عبير وهي ع سرير المستشفى، والتعب باين ع ويهها...

فجر ما قدرت تيود عمرها من الصياح، أما عبير فالمفاجأة خلتها تنسى كل شيء قالته حق أمل...
فجر وهي تسير وتحضن عبير وتصيح، وعبير نفس الحالة، تموا على هالوضع جم من دقيقة والكل متمسك بالثاني، كانوا خايفين يبتعدون لحظة عن بعض، خايفين لو ابتعدوا يكون هذا آخر لقاء بينهم، خايفين يكون هذا فقط مجرد حلم...
عبير وهي تصيح: سامحيني يا فجر، سامحيني أنا وحدة ما أستاهل منج
فجر تقاطعها وتحط إيدها على حلج عبير: اشششش، لا تقولين أي شيء، أهم شيء عندي الحين صحتج، دخيلج لا تعبين عمرج بالرمسة
عبير بصوت ممزوج بالتعب والصياح: مشكورة فجر

بهاللحظة دشت بشرى
بشرى وهي تسلم على عبير: ألف حمدالله على سلامتج
عبير: الله يسلمج، وينج يا بشرى ليش ما تسألين عني؟؟
بشرى: اممم أنا
عبير صدت صوب فجر: فجر وعندها عذر، لكن انتي شو عذرج؟؟
بشرى: صدقيني أنا ما دريت إلا اليوم، وأول ما دريت بغيت أموت، قلت إلا ما أييج المستشفى
فجر منصدمة من جذب بشرى
عبير:مشكورة فديتج، أنا وايد محتاية لكم خاصة بهالفترة ومسكت إيد فجر: فجر حبيبتي لا تخليني بروحي بعد اليوم
بشرى: بس عبير انتي اللي ودرتيها مب هي اللي ودرتج، يعني انتي اللي بديتي وتخليتي عنها...
فجر بعصبية: بشرى مب وقته هالرمسة، وصدت صوب عبير: لو شو ما سويتي يا عبير بتظلين غالية علي حيل
عبير وهي تصيح: رمسة بشرى كلها صح، أنا اللي ما فيني خير
فجر: حبيبتي عبير خلينا ننسى كل شيء صار، ونبدأ صفحة يديدة والأيام كفيلة تنسينا كل شيء
عبير ساكتة وهي حاسة بندم فظيع ع اللي سوته بفجر
فجر حست فيها، فحاولت تخفف عنها: عبورة حبيبتي ما قلتيلي شو قالج الدكتور بالضبط
عبير: يقول أن الإلتهابات علي زادت وايد، بحيث أنها صارت حادة، خاطري يافجر أصير زينة وأطلع من المستشفى
فجر: إن شاء الله رح تطلعين وابتسمت: صدقيني بعد اليوم ما بخليج ولا دقيقة....
بهاللحظة دشت نورة وبعد السلام: ما شاء الله عيني عليكم باردة، و بمزاح قالت: وأخيرا اجتمعت شلة المشاغبات....
الكل ضحك ما عدا بشرى، كانت متضايجة من الوضع كله، أو يمكن كانت تحس بالغيرة من عبير " ما يندرى كيف تفكير بشرى صاير"
وتمت الشلة كلها تسولف وتسترجع ذكريات مال المدرسة والمقالب والمدرسات، والكل يضحك ومستانس، طبعا ما عدا بشرى.....

عند جاسم

جاسم يالس صوب البحر ويفكر بفجر وسوالفه معاها وكل شوي يطالع صورتها اللي طرشتها له

جاسم في خاطره: والله أنج ملكة جمال يا فجور، لو تعرفين بمكانتج عندي، سامحيني يا فجر، لأنج غالية علي ضروري أبتعد عنج، ماباج تتعذبين مع واحد ما تعرف عليج، إلا بس عشان ينسى حبيبته الأولية، والصراحة بكون جذاب لو قلت أني نسيتج يا شوق، وشوي وجنه انتبه على عمره: أنا شو يالس أخربط، شوق وحدة خاينة، ما قدَرت الحب ولا صانته، أنا يوم بسافر وبدرس بنسى وبرتاح، والله ماعرف أحبج يا فجر أو لا؟؟!!!

" أصعب سؤال يوم تواجه نفسك بمحبة شخص معين، تحبه أو لا"

أما الحين فجاسم شل تلفونه واتصل بربعه، يمكن سوالف الربع تنسيه فجر وشوق

عند شلة البنات

فجر: أنا سمعت أن النتايج باجر
عبير وهي متوترة: وأنا بعد سمعت نفس الشيء، وبصوت حزين قالت: أنا متأكدة أني راسبة
بشرى: صراحة انتي طول الوقت كنتي مع أمل، أربع وعشرين ساعة معاها، خاطري أعرف متى كنتي تذاكرين
عبير مستغربة من أسلوب بشرى اليديد معاها
فجر تحاول تهدي الوضع: اممم عبير ما شاء الله عليها شاطرة، وإن شاء الله بتنجح
نورة: أما أنا فأبصم لكم بالعشرة أني راسبة إما بالرياضيات أو الفيزياء
فجر: انتوا بلاكم اليوم، ليش صايرين جي متشائمين؟؟، خاصة انتي يا نورة، كنتي دوم تقولين تفاءلوا بالخير تجدوه
نورة: صح، بس أنا مول مب شاطرة بالعلمي، وانتي تعرفين يا فجر أني ما دشيت العلمي إلا عشان خاطر الوالدة، وإلا أنا بروحي منيح بالعلمي
عبير: وأمج ليش تباج تدشين علمي؟؟
نورة: خاطرها أصير دكتورة، بس أنا ما يخصني بالطب، أنا ميولي غير، يعني ديكور تنسيق، من هالسوالف، مب تشريح جثث وعمليات

بمجرد ما ذكرت نورة كلمة الطب، بدت الذكريات تشق طريقها لفجر

" فجر باستغراب: يعني انت بتصير دكتور؟؟
جاسم: ليش ما أستاهل؟
فجر: مب جي قصدي، بس ما تخاف؟؟!!
جاسم يضحك: من شو بخاف يعني، كل اللي بسويه أني بشرح جثة ميتة
فجر بخوف: انت شو يالس تقول، معقولة جثة ميتة!!!
جاسم يضحك: ليش انتي تخافين؟؟
فجر: جاسم ممكن نغير الموضوع، بتلوع جبدي لو تمينا نرمس جي...
جاسم يضحك"

عبير: فجورة وين سرتي؟؟
فجر وتوها انتبهت: لا ما شيء، بس امممم أحاتي النسبة
عبير: انتي ما شاء الله عليج شاطرة وإن شاء الله تيبين النسبة اللي تبينها
فجر: إن شاء الله
.................................................. ...................

عند ألحان

ألحان وهي تلعب بموبايلها وتفكر: اممم أتصل عليه الحين وإلا لا؟؟، آه بس لو حمد ياخذني ع الأقل حمد يعرف وضعي عدل وشوق فهمته أن اللي صار معاي كان حادثة، جان زين ياخذني اليوم قبل باجر، على الأقل بفتك من بخل أبوي وبعيش بنفس الفلة اللي تعيش فيها شوق، وبطنازة قالت: يعني شوق بشو أحسن عني، جمال وإلا شطارة، بس خقة عالفاضي، وبعد صراع مع الأفكار قررت تتصل على حمد، اللي هو طبعا خليفة

ألحان بصوت دلع: ألووو
خليفة: ألووو، يا هلا
ألحان: أهلين، شحالك؟؟
خليفة: وأخيرا حبي اتصلتي...
ألحان في خاطرها: حبي!!! بس حمد وايد يستحي، الظاهر مثل ما قالت شوق، بالتلفون وايد غير
ألحان ساكتة
خليفة: شو فديتج مستحية
ألحان: بس حمد عاد لا تحرجني
خليفة باستغراب: منو حمد؟؟، وشوي وتذكر السالفة: اممم حبيبتي لا تقولين حمد، قولي بعد اليوم حبيبي
ألحان: لا عاد مب من أول يوم
خليفة في خاطره: أف هاي شو اسمها، كيف بزقرها الحين، المشكلة سيفت الرقم بدون اسم...
ألحان: وين سرت؟؟
خليفة: وياج حبيبتي
ألحان: حمد
خليفة: يا عيون حمد
ألحان: تعرف باجر النتيجة؟؟
خليفة: هيه أدري، أنا بعد وايد أحاتي النسبة
ألحان باستغراب: تحاتي النسبة؟؟، بس انت متخرج من سنين!!!
خليفة بارتباك: هيه صح، بس أحاتيج انتي يا عمري وشوي وطلعت فكرة براسه: أقولج حبيبتي انتي عطيني اسمج بالكامل، وأنا بطلع لج نسبتج
ألحان: والله بتطلع لي النسبة
خليفة: هيه بس مب اليوم، لأن تدرين باجر بتطلع النسبة
ألحان: فديتك والله، أول مرة أحس أن حد مهتم فيني
خليفة في خاطره: أفف هاي ناوية تخبل فيني وإلا شو سالفتها، شو هالإختيار الزفت اللي اختارته لي شوق
خليفة: المهم غناتي عطيني اسمج بالكامل
ألحان: ألحان سعيد عبدالله ال.....

في اليوم الثاني

كان يوم مميز عند الكل، مفرح عند الشطار اللي اجتهدوا خلال سنة كاملة ، وبذلوا كل جهد في سبيل النجاح والتفوق، وكان يوم حزين ومخيف عند اللي أهملوا دراستهم ونسوا أن هاي الشهادة هي الممر اللي بتوصلهم لطريق النجاح الكبير...

بالنسبة لفجر حققت حلمها ويابت نسبة 96% مثل ما كانت تحلم بالضبط
بشرى: 76%
عبير: 63%
أمل: 84%

فجر وهي حدها مستانسة، كل شوي ويرن تلفونها على تهنئة يديدة من المدرسات والأهل والصديقات

فجر ترمس المديرة
المديرة: ما شاء الله عليج يا فجر، بيضتي الويه
فجر: مشكورة أبلة، ما تدرين شكثر فرحني اتصالج
المدير: تستاهلين الزود يا فجر، صحيح كنتي شوي مشاغبة ولج مقالب ترفع الضغط، بس ما شاء الله عليج شاطرة
فجر ببراءة: يحليلي أنا طول السنة هادية ومؤدبة...
المديرة تضحك
هالوضع اللي كان مع فجر، من اتصال لإتصال، ومن تهنئة لتهنئة...
فجر ترمس بشرى بالفون
فجر:76 اممم نسبة أوكي
بشرى: أي أوكي انتي الثانية، ماظن أن هالنسبة بتدخلني الجامعة
فجر: وليش يعني؟؟
بشرى: لا تنسين أني أنا وايد مزفتة بالسيبا
فجر: حتى أنا مزفتة بالسيبا، يعني شو ما بندش الجامعة؟؟
بشرى: أنا صراحة نسبتي مب عايبتني مول
فجر: قولي الحمدالله، عيل يحليلها عبير اتصلت فيها وهي تصيح
بشرى: ليش جم يابت؟؟
فجر:63% والله كسرت خاطري
بشرى: شو تتريين من وحدة، طول الوقت ببيت حبيبتها، والله يستر شو يسوون..!!!
فجر: مب وقته هالرمسة، المفروض كلنا نكون معاها بهالظروف، مب كافي عليها مرضها...
بشرى: ما علينا بسألج تدرين أمل جم يابت؟؟
فجر: عبير قالت لي 84%
بشرى: بل بل بل ، هاي وحدة ما تذاكر كيف يابت هالنسبة، لا وعلمي بعد
فجر: بلاج بشورة؟؟!!، اذكري ربج، قولي ما شاء الله
بشرى: لا تخافين ما بحسدها، الله يعينج عيل يا فجور،أمل بتكون معاج بالجامعة
فجر: وخير يا طير أنا شو يخصني فيها، أنا علي من دراستي وبس، وبعدين انتي بعد إن شاء الله بتكوني معاي بالجامعة...
بشرى: إن شاء الله، وشوي وجنها تذكرت شيء:هيه صح نسيت أقولج، ترى نورة راسبة...

فجر بصدمة: شووو، انتي متأكدة؟؟
بشرى: هيه والله، ربيعتها مريوم قالتلي
فجر بضيج: بشو راسبة؟؟
بشرى: بالفيزياء...
فجر بحزن: لا حرام نورة ما تستاهل
بشرى: تعالي نسيت أسألج، جاسم اتصل عليج؟؟
فجر بحزن: لا وحاولت تغير الموضوع: أقولج بشورة بتصل الحين على نورة

عند نورة

نورة وهي تصيح: أماية خليني بروحي شوي
أم نورة: فديتج يا بنيتي، سامحيني أنا السبب
نورة: أماية هالكلام ما منه فايدة يا ما قلت لج أنا ما يخصني بالعلمي مولية، بس انتي أصريتي أني أدش العلمي، زين جي الحين؟؟
الأم وهي تصيح: فديتج يا بنيتي سامحيني، أنا بس كان حلمي أجوفج دكتورة
نورة ويزيد صياحها: والحين جفتيني راسبة!!، بس لو كنت داشة أدبي، جان نسبتي الحين بتكون إما بالثمانين أو التسعين
أم نورة: خلاص يا نورة لا تعذبيني أكثر عن جي
وشوي واتصلت فجر
نورة بصوت ممزوج بالصياح: ألووو
الأم ظهرت من الغرفة وهي تلوم عمرها

فجر: نواري حبيبتي عشان خاطري لا تصيحين
نورة: مستقبلي ضاع يا فجر، كيف ما تبيني أصيح؟؟
فجر: أنا حاسة فيج والله حاسة، بس انتي عندج دور ثاني وإن شاء الله بتنجحين فيه
نورة بس يالسة تصيح
فجر: نورة أنا أدري أن السالفة واااايد صعبة عليج، والله يلوم اللي يلومج، بس انتي حاولي تشدين حيلج بالدور الثاني والله كريم
نورة: تدرين أن أمي وايد متضايجة
فجر: شيء طبيعي رح تتضايج، انتي بنتها العودة...
نورة: أمي مب متضايجة عسبة أني راسبة وبس، أمي متضايجة لأنها تحس أنها هي السبب برسوبي
فجر: هاي النتيجة يوم الأهل يغصبون العيال على شيء ما يتناسب مع ميولهم
نورة: أمي كاسرة خاطري وايد

فجر: تدرين أن الإحساس بتأنيب الضمير وايد يعذب الشخص، عشان جي لا تحسسين أمج أنها هي السبب، واللي صار صار، مهما يكون أمج بس كان خاطرها أنها تجوفج أحسن الناس...
نورة: لا تشيلين هالهم، أنا أمي عندي أهم شيء بهالدنيا، بس الشعور بالفشل وايد صعب
فجر: انتي دوم تقولين أن هذا اختبار دنيا والإختبارالأهم هو يوم القيامة، أنا أدري أن هذا مستقبل
نورة تقاطعها: انتي تعرفين، أنا أصلا بشكل عام ما رح أكمل لا تقنية ولا جامعة..
فجر: ليش؟
نورة: اممم أنا بس أبا شهادة الثانوية العامة
فجر: ريلج ما يباج تكملين؟؟
نورة: مول ما يخصه، بس فكري معاي يا فجر الحين أنا عندي دور ثاني والله يعلم لو بنجح فيه أو لا، وإن شاء الله لو نجحت مافي كلية أو جامعة بتقبلني
فجر: ليـــــــش؟؟
نورة: فجر أنا نسبتي وايد ضعيفة
فجر: جم؟؟
نورة بأسف: 67%
فجر: انزين ليش ما تعيدين السنة؟؟
نورة: انتي تخبلتي، صعب وايد علي أني أعيد السنة، خاصة أني مالجة وعرسي إن شاء الله شهر 9
فجر: الله يسهل عليج يارب، ويهنيج بحياتج
نورة: كان خاطري أبوي يكون معاي بهاليوم
فجر: الله يرحمه، وأنا بعد كان خاطري يدي يكون معاي بيوم مثل هذا، وبحزن قالت: جان واااااااايد أشياء تغيرت
.................................................. ..............

عند جاسم

أم جاسم وهي تصيح: ألف ألف مبروك يا ولدي
جاسم يبوس راس أمه: فديتج الغالية لا تصيحين
بو جاسم: خلها تصيح، هاي دموع الفرح
حصة: تستاهل يا بومحمد
شمة بصوت طفولي: مبروك جاسم
جاسم يشيلها: الله يبارك فيج يا أحلى شيامي
شمة: الحين انت بتروح مستثقى " مستشفى" وتصير دكتور

جاسم يضحك: لا شيامي، أنا الحين بسير أدرس برع إن شاء الله وبعد سنين بيي هني وبروح المستثفى " يالس يعيب عليها"
أم جاسم تصيح: والله بتوله عليك جسوم
جاسم : فديتج الغالية، اللي يجوفج تصيحين جي بيقول أني مسافر باجر...
أحمد: عيل متى رح تسافر؟؟
جاسم: ماعرف أنا مقدم على بعثة وإن شاء الله يصير خير
ريم: باباتي المفروض نسوي عزيمة بمناسبة نجاح جاسم
عبدالله: مب بس أي نجاح، ما شاء الله نسبة 95%
بو بجاسم: أكيد يبالها عزيمة، بس جاسم بغيت أسألك
جاسم: هلا أبوية
بو جاسم: خليفة ولد عمك جم نسبته؟؟
جاسم يضحك: تقصد الصايع...
بو جاسم: لا تقول جي عن ولد عمك
جاسم: السموحة منك، بس خليفة طول الوقت هياتة وبنات
بو جاسم: المهم جم نسبته؟؟
جاسم: 47%
بو جاسم: شووو
جاسم يضحك: أسولف معاك أبوية، اقراها بالمجلوب
شمة: يعني 74%
جاسم: شطورة
بو جاسم: ما شاء الله، نسبته بعد زينة ولا تنسى أن هو بعد علمي
أم جاسم: إنزين متى بتسوون العزيمة؟؟
بو جاسم: إن شاء الله باجر
جاسم: انزين أبوية وين هديتي اللي وعدتني فيها ؟؟
بو جاسم يضحك: حشى انت ما تنسى...
جاسم: أكيد مستحيل أنسى
بو جاسم: تعال معاي الغرفة وبعطيك مسويج السيارة
أم جاسم تزعرد من الوناسة
أحمد: عقبالي يارب
وسار جاسم مع أبوه عشان يستلم مسويج سيارته اليديدة....

عند سيف

سيف: اتصلتي عليها؟؟
أميرة: هيه من شوي، وباركت لها، ما شاء الله عليها
سيف: هيه فجر تستاهل
أميرة: انزين انت ما بتتصل عليها وتبارك لها؟؟
سيف: أنا ما بتصل، لأني ناوي أسير لها
أميرة باستغراب: انت؟؟
سيف: انتي بلاج لا تنسين أن هاي إختي
أميرة: آسفة أنا ما قصدت، بالعكس أنا بستانس وايد يوم بجوفك مهتم بإختك، خاصة فجر يحليلها محتاجة تجوف الفرحة بعيون الكل، بس استغربت شوي
سيف: عيل خلاص إن شاء الله باجر بسير لها
أميرة: وأنا بعد ولهت عليها، انزين ليش ما نسير لها اليوم؟؟
سيف: اليوم عندي شوية أشغال، خلاص ولا يهمج وعد مني أسير باجر، لأني صج ولهان عليها...

عند فجر

فجر في المطبخ تشرب ماي وشوي وسمعت صوت أبوها...
بو سيف بوناسة: ألف مبروك يا بنيتي، والله تستاهلين...
فجر من غير نفس: الله يبارك فيك
بو سيف: شو خاطرج فيه، أي شيء بخاطرج بسويلج إياه، اليوم يومج يا فجر..
فجر ساكتة
بو سيف: انتي بس آمري
فجر: اللي أباه ما تروم عليه انت
بو سيف: شو قصدج؟؟
فجر وهي تسير غرفتها: ماشيء
بو سيف حس بالحزن على بنته الوحيدة
بو سيف: إلا نسيت أقولج...
فجر ساكتة
بو سيف: باجر نحن معزومين عند عمتج دانة، مسوية حفلة عودة بمناسبة نجاحج، هي ماتصلت عليج وخبرتج؟؟
فجر: ماعرف، أنا مارد على أرقام غريبة
فجر في خاطرها: هذا اللي ناقص، أسير أرمس عمتي، أي حد من طرف أبوي أنا ماحبه، ليش ما يحسون...
بو سيف: انزين باجر لا تنسين العزيمة
فجر: باجر ربيعاتي مسويين لي عزيمة... وكتفت إيدها وصدت صوب أبوها: شو يعني ماسير عند ربيعاتي عشان خاطر إختك؟؟

بو سيف بعصبية: احترميني شوي، ترى أنا أبوج، وإلا انتي ما حد علمج الأدب..!!!
فجر في خاطرها: أكيد بيذبحني الحين
بو سيف: ليش ما تردين، وإلا تعقين رمسة وبعدها تنطمين..
فجر تزاعج: جم مرة قلت لك أنا ماحبك، لا تتعب عمرك والله لو شو ما سويت مستحيل أحبك، وبعدين أي أدب هذا اللي تتكلم عنه، أنا بس مع الناس اللي تستاهل بكون مؤدبة، وبصوت عالي صرخت: لكن انت وإختك ناس مجرمين وأنا أكرهكم، تفهم شو يعني أكرهكم..

وسيدة ركضت صوب غرفتها

بو سيف حط إيده ع قلبه: الله يسامحج يا فجر، والله أني أحبج يا بنيتي، معقولة تكرهيني وأنا أبوج، تكرهين أبوج يا فجر؟؟!!!
وقرر يسر لها يرمسها مرة ثانية، وشل معاه الهدية اللي يايبنها حقها
يوم وصل عند غرفتها، جافها تحضن دبدوبها وتصيح صياح
بو سيف بصوت تعبان: سامحيني يا فجر، لو تبين تكرهيني اكرهيني، لكن أنا أبوج وأحبج
وحط الهدية عند طاولتها وسار

فجر وهي تشاهق من الصياح وتتذكر جملة أبوها " لكن أنا أبوج وأحبج"

فجر وهي تصيح: على شو تباني أسامحك، لو سويت أي شيء ثاني كنت ممكن أسامحك، لكن تحرمني من أمي وإختي، تحرمني من الأمان يا حسن، وتمت تكمل صياح وماهتمت للهدية موليه
.................................................. ............................

عند شوق

شوق يالسة مع ألحان
شوق: جم نسبتج قلتي؟؟
ألحان بوناسة: 82%
شوق بغيرة: كيف جي وانتي مول ما تذاكرين؟؟!!!
ألحان: لا والله، انتي تعرفين أني أذاكر، لكن بعد سالفة سليمان شوي أهملت، لكن الحمدالله عوضت بفترة الإمتحانات
شوق: تظنين نسبة 77 ممكن تدخلني الجامعة؟؟
ألحان: هيه ليش لا، لا تنسين ترى نحن علمي
شوق: والله ماعرف، المهم ما علينا شخبار أخوي معاج؟؟
ألحان: فديته والله، أصلا هو اللي طلع لي النسبة
شوق في خاطرها: والله ممثل الدور عدل يا خليفة
ألحان: شو رايج نظهر نغير جو بعد كراف الإمتحانات؟؟
شوق ماهتمت لرمسة ألحان: تدرين أن جاسم ياب نسبة 95%؟؟
ألحان: ما شاء الله بس كيف عرفتي؟؟
شوق: من الغبي خليفة
ألحان: وانتي ليش متضايجة؟؟
شوق: أنا أموت و أعرف هاي الحيوانة جم يابت؟؟
ألحان: تقصدين فجر؟؟
شوق: ليش في حيوانة غيرها؟؟
ألحان ساكتة
شوق: بموت من القهر لو يابت نسبة أعلى مني!!!
ألحان: هي علمي وإلا أدبي؟؟
شوق: ماعرف، ما سألت خليفة...
ألحان: ما شاء الله خليفة صار منبع المعلومات
شوق: أقولج خلينا نظهر لنا أي مكان وايد أحسن لنا من الرمسة عن النتيايج
ألحان: أوكي بس بتصل بحمد
شوق بخوف: ليش بتواعدينه؟؟
ألحان: لا مب جي، بس أكيد حمد ما بيرضى أظهر أي مكان من غير ما أخبره
شوق في خاطرها: معقولة ألحان تحب أخوي، هي مستحيل تحبه، هي اللهم تبا ترمس واحد يستر عليها بعد فضيحة سليمان...

عند فجر

فجر بعد ما هديت نفسيتها شوي، خاصة بعد الموقف اللي صار لها مع أبوها...
فجر وهي بعدها تصيح: آآآآآآآآه تعبت خلاص، لين متى بتم عايشة جي، والله ولهت عليك وااااااايد وااااايد يا يدي، وانت يا جاسم، شو العذر اللي منعك أنك تتصل علي، الإمتحانات وخلصت والنتايج وظهرت، ياربي شو السبب اللي يمنعه، أتصل فيه أنااا؟؟؟ لا المشكلة ما عندي جرأة...
وبعد تفكير قررت أنها تطرش له مسج تهنيه في على نجاحه

" مبــــــــــروك على النجاح"

جاسم بصدمة: فجر؟؟، معقولة فجر مطرشة لي هالمسج، أحسن شيء أتصل عليها...
واتصل جاسم على فجر
فجر يوم جافت رقم جاسم، نست عمرها ونست الموقف الصعب اللي صار لها مع أبوها
فجر: ألووو

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 07:08 AM   رقم المشاركة : 22
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)


" سامحني لأني أحبك "

البارت الثامن عشر

وبعد تفكير قررت أنها تطرش له مسج تهنيه في على نجاحه

" مبــــــــــروك على النجاح"

جاسم بصدمة: فجر؟؟، معقولة فجر مطرشة لي هالمسج، أحسن شيء أتصل عليها...
واتصل جاسم على فجر
فجر يوم جافت رقم جاسم، نست عمرها ونست الموقف الصعب اللي صار لها مع أبوها
فجر: ألووو

جاسم بصوت جاف: هلا فجر
فجر استغربت من نبرة صوته، لكنها تجاهلت هالشيء
فجر: مبروك
جاسم: الله يبارك فيج
فجر: جم نسبتك؟؟؟
جاسم: 95% وانتي؟؟
فجر: 96%
جاسم: مبروك
فجر: الله يبارك فيك
بعد لحظة سكوت
فجر وهي تحس بالغصة: انت قلت لي أنك بتتصل علي يوم بتخلص الإمتحانات، لكنك ماتصلت علي مووول، خير صار فيك شيء؟؟
جاسم بأسلوب جاف: لا، المهم بخليج الحين فجر
فجر بصدمة: شووو
جاسم: برمسج بعدين، يلا باي
وبند جاسم من عند فجر

فجر ظلت مصدومة والتلفون بإيدهاا، وكل شوي تجيك مليوووون مرة ع الرقم، لأنها موووول مب قادرة تصدق أن هذا جاسم نفسه الأولي، جاسم اللي كان يشتاق لها كل بكل لحظة و كل دقيقة، اللي كان مستحيل يخليها تبند إلا بعد ما يرمسها ساعة تقريبا أو أكثر، اللي مستحيل تخلى مكالماته من كلمة الغالية أو حبيبتي، شو اللي خلاه فجأة يتغير، ويرمسها بهالأسلوب، معقولة من زماااااااان ما رمس معاها والحين يوم رمسته جي يرمس!!!!، بهالأسلووووووب، عيل وين لهفته عليها وين الشوق، مستحيل هذا يكون جاسم، جاسم مب جي، هالأفكار اللي كانت تسيطر على بنت ال18 ربيعااا....

عند بو سيف

بو سيف يالس في بيت إخته دانة

دانة تنازع ولدها الياهل: خلاص مروان سير العب برع، ما تجوفني أرمس مع خالك
مروان: انزين ماما، أنا بلعب مع عويش برع
وظهر ولدها مروان
بو سيف: يحليله الله يحفظه
دانة: آمين، المهم قولي انت شو فيك اليوم، ليش أحسك متضايج، صار شيء بخصوص...
بو سيف يقاطعها: لا تيبين لي طاري هالموضوع، ماحب أفكر فيه
دانة قامت من مكانها: بسير أييب لك ماي، انت مبين عليك وايد تعبان
بو سيف: لا يلسي أبا أقولج شيء
دانة وهي تيلس: آمر ياخوي
بو سيف: فجر!!!
دانة بخوف: بلاها؟؟
بو سيف: لو صار فيني شيء ما وصيج عليها
دانة وعينها تدمع: بسم الله عليك أخوي، لا تقول جي
بو سيف بحزن: والله ماعرف شو أسويلها عشان ترضى، هالبنت مول ما تدانيني يادانة، ما ودي أسافر وهي شايلة بخاطرها مني
دانة: ولا يهمك ياخوي أنا برمسها لك يوم بتيي الحفلة
بو سيف يضحك بحزن: وين تيي انتي الثانية، فجر ما بتيي الحفلة..
دانة: ليش صاير شيء؟؟
بو سيف: يعني انتي ما تعرفينها، من يوم وفاة أمها ما دشت هالبيت إلا مرة وحدة بس، اللي هي بعزاء أبوي
دانة: ما عليه ياخوي هونها وتهون
بو سيف: أنا بس أبا أعرف أمها شو قالت لها قبل وفاتها
دانة: شو قصدك؟؟
بوسيف: مادري، بس اللي فهمته من فجر أنها تتحرى أني أنا اللي ذبحت أمها وإختها ضحى، ماعرف من وين يابت هالرمسة!!!
دانة بصدمة: انت شو يالس تقول؟؟
بو سيف: مب متأكد، بس جني هذا اللي فهمته منها
دانة: حسبي الله عليج يا شمسة " أم فجر"، جانج خربتي عقل البنية
بو سيف: اذكري الله يا دانة، ولا تنسين الميت ما يجوز عليه غير الرحمة
دانة: الله يرحمها، وبعد ما تنهدت قالت: المهم انت شو ناوي تسوي الحين مع فجر؟؟
بو سيف: بحاول أرمسها يوم تكون هادية، مع أنها ما تتقبل مني أي شيء مولية
دانة: إن شاء الله كل شيء يصير زين، لا تحاتي ياخوي

.................................................. ......................

عند جاسم

جاسم يفكر بفجر وبصوتها وسوالفها وكل شوي ويطالع صورتها
جاسم في خاطره: صوتج عذاب يا فجر، لكن أنا متأكد أنج مع الأيان بتنسيني، اعذريني يا فجر، والله لو كنتي صايعة كنت ممكن أرمسج وأجذب عليج، لكن حرام أضر وحدة محترمة، ذنبها الوحيد أنها حبَتني بصدق وبصوت من داخله يقوله: أي محترمة وهي ترمسك؟؟

جاسم: بس هي تحبني وأكيد عشان جي رمستني، وأنا متأكد أني أنا أول واحد بحياتها ترمسه، الله يهنيج يا فجر ويرزقج بواحد يقدرج و يسعدج، أما أنا بحاول أني أنساج، بس كيف أنساج وصورتج محفورة بقلبي قبل الموبايل، أنا ماعرف ليش كل ما أيي أمسحها قلبي ما يطاوعني...

عند بشرى

بشرى تقفل باب غرفتها وتتصل على فيصل
وطبعا بعد السلام السوالف
فيصل: مبروك والله تستاهلين
بشرى: يعني عايبتك نسبتي؟؟
فيصل: هيه، ستة وسبعين وايد اوكي، إلا بغيت أتخبرج ربيعتج فجر جم يابت؟؟
بشرى: فجورة ما شاء الله عليها شاطرة، نسبتها 96%
فيصل: ما شاء الله، هيه هذي النسبة اللي تشرف
بشرى بغيرة: شو تقصد؟؟
فيصل: صراحة نسبة فجر ترفع الراس، إلا صج شخبارها مع حبيبها؟؟
بشرى وبدت الغيرة تاكلها شوي: انت ما تحس أنك صرت وايد تسأل عن فجر؟؟!!
فيصل: هيه وشفيها؟؟ وبطنازة قال: يمكن تمل من حبيبها وتيي عندي
بشرى بصدمة: شووو
فيصل: بلاج يالس أسولف معاج أنااا...
بشرى ساكتة
فيصل: حبيبتي أبا أجوفج
بشرى: حبيبي حاليا مول ماقدر، لا تنسى أن اليوم بعدها طالعة النسبة، يعني وايد حريم عندنا في البيت، وأماية ملزمة علي أني أظل في البيت...
فيصل: انزين شو رايج على نهاية الأسبوع؟؟
بشرى: ماعرف بجوف
فيصل: بتيبين معاج فجر صح؟؟
بشرى بعصبية: وانت بعدين معاك كل شوي فجر وفجر، حتى ذاك اليوم بالمول، ما نزلت عيونك من عليها...
فيصل يتصنع البراءة: أناا؟؟!!
بشرى بنرفزة: قولي انت مواعد فجر وإلا مواعدني أنا؟؟
فيصل: يعني أنا شو ذنبي لو ربيعتج أحلى عنج
بشرى وهي خلاص بتصيح: شوو
فيصل: انتي بلاج، أنا بس يالس أسولف معاج وبصوت رومانسي قال: أبا أجوف غيرتج، أبا أحس بهالغيرة حبيبتي
بشرى وهي تصيح: خلاص انت ما صرت تحبني
فيصل: أفااا يا قلبي، لا تقولين جي، انتي الحب كله، بس أحب أغايظج أحيانا عشان تغارين
بشرى: بس عشان جي
فيصل: وغلاتج عندي يا بشَورتي بس عشان جي
بشرى: أنا وايد أحبك
فيصل في خاطره: أفف، كل بنت أرمسها، تقولي هالكلمة، خاطري أسمعها على لسان فجر..
فيصل: وأنا أموت فيج يا عمري...

عند عبير

عبير في المستشفى نفسيتها وايد وايد تعبانة، من النتيجة والمرض وإهمال أمل لها...الله يعينها بس

عبير في خاطرها: شوالسالفة هاي عاشر مرة أتصل على أمل وما ترد علي، معقولة تجوف رقمي ومسوية لي طاف، مستحيل أمل تحبني، شو تحبني إلا تموت فيني، أوويييييييه معقولة تكون عرفت شيء عن يية فجر للمستشفى، حتى لو عرفت أنا خلاص مستحيل أودر فجر مرة ثانية، فجر ع الأقل تسأل عني مب شرات أمل، ما صارت تتصل فيني خير شر....

عند فجر

آه، كم أتألم
والآه في قلبي تتحكم
والقلب من الألم يتقطع
آه، كم أتألم
ماذا عسى قلبي أن يفعل
وهو عن حبيبي لا يعلم
فقد رحل ولم يرجع
أفليس من حق قلبي أن يتألم؟؟

فجر منهارة نفسيا، الحزن بداخلها صار كبير، خاصة بعد أسلوب جاسم الجاف معاها، حطت راسها ع المخدة تحاول ترقد، لكن النوم يجافيها، فقررت أنها تطرش له مسج

" وعدتني أنك ما بتجرحني، لكن أسلوبك اليوم مزق لي فوادي، ما تخيلت بيوم أنك تكون سبب عذابي"

جاسم بمجرد ما جاف المسج، بدأ يسترجع ذكرياته مع فجر
جاسم في خاطره: ليـــــش يا فجر، تبين تعذبيني وتعذبين عمرج معاي، كل ما أحاول أنساج إلا ما تذكريني فيج، وما قاوم رغبته بالإتصال فيها

فجر صاحت يوم جافت رقمه، ويوم هديت شوي ردت عليه
فجر بصوت حزين: ألوو
جاسم: هلا فجر
فجر ساكتة بس تصيح
جاسم: شو سالفة هالمسج؟؟

فجر في خاطرها: الله على أيام أول، يوم كنت أصيح كان قلبه يتقطع علي، أمَا الحين ولا شعرة من راسه تتحرك...

فجر وهي ترمس بحزن: انت شو رايك؟؟
جاسم: تدرين أني كنت متعمد أرمسج بأسلوب جاف..!!!
فجر بصدمة: ليـــــــش؟؟
جاسم: أحسن حل لنا أن نفترق عن بعض، صدقيني هالشيء عشاني وعشانج انتي بعد
فجر ساكتة بس تصيح بصوت خفيف
جاسم: فجر أنا بكمل دراستي برع الإمارات، وانتي ما شاء الله عليج بنت حلوة ومحترمة، يعني أكيد بتحصلين واحد أحسن عني، صدقيني في وايدين أحسن عني ويستاهلونج يا فجر

فجر وهي تزاعج: هذيلا انتوا يالشباب، بعد ما تملون من البنت تقولون لها بتحصلين واحد أحسن عنا، ليش ما فكرت بهالرمسة يوم كنت تقول أنك تحبني، يوم زرعت بداخلي أحلام، وبصوت عالي قالت: أقصد أوهام، فجر ما قدرت تكمل الرمسة من الصياح
جاسم يحاول يبرر الموقف: أنا كنت أحبج بس انتي اللي ما قدرتي هالحب
فجر وهي تصيح: الحين أنا اللي ما قدرته
جاسم: هيه انتي، ما حافظتي على هالحب، كلمة أحبك يبالج سنة لين ما تطلع من حلجج، ما تعرفين حق سوالف الرومانسة والدلع، ولا يوم افتكرتي تتصلين علي أو تسألين عني، كل شيء تستحين منه...
فجر: بالذمة شو تتريا من وحدة أول مرة بحياتها ترمس واحد، وبصوت حزين قالت: جاسم انت تعرف أني أنا ماعندي خبرة بهالسوالف
جاسم: ولأني أنا أول واحد رمستيه فشيء طبيعي أنج رح تتعلقين فيني، بس صدقيني مع مرورالأيام بتنسين كل شيء
فجر وهي تصيح: بنسى، انت تظن أن كلمة النسيان سهلة وبصوت فيه غصة: يا حسافة كلكم نفس الشيء، بمجرد ما تملون من البنت تسيرون تدورون على غيرها، صدق يا خسارة
جاسم: الموضوع مب جي يا فجر، لكن أنا واحد وراي دراسة ومستقبل، مابا أحس بتأنيب الضميرصوبج، أنا متأكد الحين لو أي واحد بيتقدم لج رح ترفضينه وهذا كله رح يكون بسبتي أنا..
فجر وهي تحاول تتصنع القوة: خلاص يا جاسم، لا تقول أكثر عن جي، كل شيء فهمته، ممكن أبند الحين؟؟
جاسم: لا تزعلين يا فجر، والله أنج غالية
فجر تضحك من غير نفس: هيه أدري أني وايد غالية عليك
جاسم: تحملي على عمرج
فجر: باي وسيدة بندت الخط، وصاحت من خاطرهااا، حسَت عمرها أنها كانت وايد غبية يوم فكرت تحب جاسم..

بدت فجر تسترجع ذكرياتها بالتفصيل مع جاسم، وكيف أنه كان مستعد يسوي أي شيء بس عشان ترمسه، وفي الأخير جرحها بالصميم، اكتشفت فجر بالأخير أن عالم الحب ما يفوز فيه إلا المنعدم المشاعر، وأن الحب صارت كلمة على كل لسان، وأن البنت يوم تدخل هالعالم بالغلط، يكون دربها مفروش بكل أنواع الورد، لكن يوم تظهر منه غصبا عنها بتتحمل وخز الشوك، هذا هو قانون الحب اللي يكون عن طريق الخطأ...

فجر: سامحني يا جاسم، سامحني لأني أحبك، ماكنت أدري أن مافي شيء اسمه حب بهالزمن

سامحني من أعماق جذور قلبك
وارفع راية استسلامي لحبك
وانسى زلات طيبتي وافتخر بصدك
لكن تذكر أن عمري ما خنتك
سامحنــــي
كنت كل ما تغمد سيوفك بروحي وتجرح
قلبي يبادر بطبع أختام السماح
بليا تقديم برهان رسمي أو اعتذار
كنت أحترق لأجل أشعل بقلبك الأفراح
حتى لو على حساب بتر مشاعري وإعلانها الاحتضار
سامحني لأني رضيت بالهوان والذل
رضيت ألعب دور ماله ظل
رضيت على دموعي بالانسياب
وعلى خافقي بالتمزق والعذاب...

وطبعا بوقت مثل هذا ما كان عندها حد يسمعها غير بشرى فعشان جي اتصلت عليها وهي منهارة من الصياح
بشرى: زيغتيني فجورة بلاج؟؟
فجر بصوت متقطع: جاسم، جاسم يا بشرى
بشرى: بلاه؟؟
فجر: ودرني ، خلاص ما يباني
بشرى: ليـــــــش؟؟

طلب مني أنساه وأنسى الماضي
والله طلبه هذا ما خطر على بالي
كيف تقدر النفس تنسى هوى الروح
كيف يقدر الطير بيوم ينسى عشه المحبوب
بطلبك هذا تبي تلغي حياتي من الوجود
وتخلي دنيتي جحيم وقلبي دوم مجروح

في اليوم الثاني

كانوا أهل جاسم كلهم متيمعين بمناسبة نجاحه، ومسويين له عزيمة عودة، الكل يبارك له ويهنيه، والكل مستانس ويضحك، حتى جاسم مستانس بهاللمة وناسي أن في وحدة مجروحة ومنهارة بسببه، صحيح كانت فجر تيي على باله أحيانا، لكنه يحاول يشغل عمره بأي شيء ثاني، عشان ينساها للأبد
الخالة بدرية: ألف مبروك يا جسوم
جاسم يضحك: صرت ريال عود وللحين جسوم
الخالة تضحك
أم جاسم: مهما كبرت بتظل بعيني صغير
خليفة يضحك: والله وطلعت صغير
جاسم: جب انت يالثور
بنت خالته مها: مبروك ع النجاح
جاسم: الله يبارك فيج، وانتي بعد ما شاء الله بيضتي الويه بهالنسبة
مها: تسلم

بهالحزة حصة يالسة تزقر مهاعشان تساعدها
مها: السموحة بسير أجوف إختك شو تبا
جاسم: اهلم وياج
وبعد ما سارت مها
خليفة: هي جم نسبتها؟؟
جاسم: تقصد مها؟؟
خليفة بطنازة: عيل منو فجر؟؟
جاسم: خليفو ماله داعي هالرمسة
خليفة: المهم ما علينا، جم نسبة مها؟؟
جاسم: 93%
خليفة: يعني فجر أشطر عنها
جاسم ساكت
خليفة يضحك: نسيت أن فجر أشطر عنك انت بعد
جاسم بعصبية: بلاك انت اليوم، تباني أعصب بالغصب؟؟
خليفة: لا تعصب ولا شيء، اسمحلنا غلطنا ومنك السماح
بعد لحظة سكوت
خليفة: إلا شو رايك بمها؟؟
جاسم: من أي ناحية؟؟
خليفة: شو رايك لو أخطبها؟؟
جاسم: انت؟؟؟
خليفة: هيه أنا ليش مب دارس عينك يالدب؟؟
جاسم يضحك: والله انت طايح من عيني من زمان
خليفة: صج جلب
جاسم يضحك
خليفة: المهم ما قلتلي شو رايك؟؟
جاسم: انت ترمس جد؟؟
خليفة: مب الحين أقصد، يعني يوم أكون نفسي
جاسم: قول أنك تبا تصيع وتهيت مع البنات ويوم تمل تسير تعرس
خليفة: لايكون انت حاط عينك عليها وأنا خبر خير؟؟
جاسم: صج تفكير يهال وبصوت شوية عالي قال: هييي انت، مها بنت خالتي وما عندها أي خرابيط، يعني يوم بتودر كل خرابيطك تعال فكر بالعرس
خليفة: اللي يسمعك وانت ترمس جي يقول انت اللي ما عندك خرابيط مولية
جاسم: أقولك أنا بسير عند أبوي وايد أبرك لي
خليفة يضحك: امحق هروب...

.................................................. ...........................

عند فجر

فجر بغرفتها كالعادة متضايجة وما ترمس مع حد ولا تاكل أي شيء مولية...

وشوي ودش عليها أخوها سيف وزوجته أميرة، وتجدم منها وباسها ع جبينها: مبروك فجر
فجر مستغربة لأنه هاي أول مرة أخوها يبوسها
فجر: الله يبارك فيك
أميرة: ما شاء الله رفعتي الراس بهالنسبة
فجر: تسلمين
وتمواا يسولفون معاها شوي
سيف: أي شيء محتاجة له يا إختي أنا موجود
فجر في خاطرها: إختي، آآآآآآآه عمري ما سمعت منك هالكلمة، عمري ما حسيت فيها معاك، الحين ياي تقولها لي، تأخرت وايد وايد يا سيف، بعد ما طحت وغرقت في البحر، ياي تمد لي إيدك، بالذمة شو بيستفيد الميت من هالإيد الحين؟؟!!!

الغريق في بحر الحب قد تمتد له اليد
لكنه للأسف سيقابلها بالصد
يبكي، يتألم بحسرة من البعد
قائلا: سأقاوم الشوق وهذا علي عهد
لكنه مجرد ترانيم كلام
كي تبدأ من جديد موجة الأحلام

أميرة: فجر
فجر: هلا
أميرة وهي تعطي الهدية حق فجر وكانت عبارة عن عقد ذهب وهاي أول هدية تستلمها فجر بحياتها من أخوها
فجر بوناسة: هالله وايد حلو...

سيف: كان ودي أييب لج ديوان نزار القباني، بس أبوي رفض، اممم الصراحة ماعرف ليــــــــش...
فجر: حسن، أوو سوري أقصد أبوي رفض
سيف: هيه بس الصراحة ماعرف ليــــــش

فجر في خاطرها: شو معقولة يشك فيني ويخاف أن هالقصايد تخربني، والله شك أو ما شك ما يهمني، أصلا أنا أبوي مات، يدي هو اللي كان أبوي، بس حسن هذا ماعتبره أي شيء بحياتي

أميرة تحاول تهدي الجو: يمكن أبوج يجوفج توج صغيرة على هالسوالف
فجر في خاطرها: أي صغيرة، بعد ما حبيت ياية تقولين أني صغيرة

وبهالحزة دش بو سيف
وبعد السلام

بو سيف يوجه رمسته لفجر: أجوفج ما سرتي حق ربيعاتج، مب انتي قلتي أن ربيعاتج مسويين لج عزيمة اليوم
فجر بعدم مبالاة: مب الحين، العصر
بو سيف: عمتج تسلم عليج وتبارك لج بالنجاح
فجر ساكتة
بو سيف بيأس: أنا ساير الحين
سيف: فداعة الرحمن أبوية
وبعد ما سار بو سيف
سيف: فجر انتي متضايجة من شيء؟؟
فجر في خاطرها: أول مرة يسألني هالسؤال، بس للأسف ياخوي متأخر وااااااااايد واااااااايد
فجر: لا ما فيني شيء، بس أحاتي موضوع الجامعة
أميرة: لا تحاتين ولا شياته، انتي مقبولة إن شاء الله
فجر: إن شاء الله

عند نورة

نورة يالسة مع أمها
نورة: لا تحاتيني أماية، إن شاء الله بنجح
أم نورة بحزن: هذا كله بسببي أنا
نورة: هالشيء مقدر من عند رب العالمين، ادعيلي أماية الله يسهل علي
أم نورة: الله يوفقج
نورة وهي تيود إيد أمهااا: ممكن أطلب منج طلب؟؟....
أم نورة: عيوني لج
نورة تضحك: تسلم لي عيونج وبصوت جدي قالت: دخيلج أماية لا تجبرين خواتي بعدين أنهم يدشون تخصص ما يعيبهم، صدقيني كل إنسان يبدع بالتخصص اللي يناسبه

أم نورة بابتسامة باهتة: إن شاء الله، انتي ما تعرفين شكثر أنا ندمانة ع اللي صار، فكرت بس بنفسي وأنج ترفعين راسي جدام الحريم، ما فكرت لا بقدراتج ولا ميولج..

نورة سارت وحبت راس أمها وبصوت حنون قالت: مابا أجوف بعيونج أي حزن يالغالية، ومثل ما قلتلج قبل اللي صار صار، والمفروض نستفيد منه الحين، الله يحفظج لي يا أغلى أم بهالدنيااا
أم نورة وهي تحضن بنتها وتصيح: عسى ربي ما يحرمني منج ويوفقج بحياتج

عند بشرى

بشرى ترمس فجر بالفون

بشرى: انتي وصلتي ؟؟ أوكي الحين بيي، والله الحين بيي، لا تطفريبي عاد، أوكي يلا مع السلامة
بشرى في خاطرها: أففففف، كل ما تبا تسير حق عبير، إلا ما تاخذني معاها، صج لاعت جبدي...
وظهرت بشرى حق فجر وركبت معاها السيارة، طبعا الدريول هو اللي كان موصلهم، لأن فجر ما تحب تظهر مع أبوها...

بشرى جافت فجر ساكتة ومتضايجة ومالها خاطر لأي شيء مولية، فقالت أحسن شيء أنها تسكت، لكنها بعد دقايق ملت من هالسكوت، فقررت تفتح حوار مع فجر وتكسر هالصمت...
بشرى: امممم ما صار شيء يديد بعد موضوع المسج؟
فجر: دخيلج بشورة لا تيبين لي طاري جاسم مولية
بشرى: هو صراحة ما يستاهلج، واللي يبيعج بيعيه، سمعي مني أنا
فجر ساكتة

بشرى: بالذمة من حلاته الحين عشان يتخقق عليج، حبيبتي الشباب بكل مكان موجودين وانتي ترومين ترمسين غيره، منو يتحرى عمره هذا جاسم، يعني ما فكر فيج ولا فكر

فجر تقاطعها بعصبية: بس خلاص بشور، اللي فيني كافيني، مب متحملة نفسي
بشرى تزاعج: وما دمتي مب متحملة عمرج، ليش اتصلتي فيني وتعالي معاي خلينا نسيرعند عبير
فجر: لأن عبير اتصلت علي وتباني أسير لها، خاصة أن ظروفها وايد صعبة، وثاني شيء أنا قلت حق أبوي أن ربيعاتي مسويين لي عزيمة، عسبة جي كان المفروض أني أظهر

بشرى سكتت وما ردت

وأول ما وصلوا المستشفى، جان يرن موبايل بشرى

بشرى: فجور انتي سيري حق عبير وأنا بلحقج بعدين
فجر: ليش؟؟
بشرى: برمس حبيبي فيصل
فجر بعصبية: انتي مواعدتنه هني؟؟
بشرى: ليش يضايجج لو واعدته!!!
فجر: بالمستشفى عاد؟؟، انتي جي بتخليني ماظهر معاج أي مكان
بشرى بعصبية: هيي انتي بلاج جي صرتي عصبية، أنا لا واعدته ولا شيء، وأصلا هو ما يدري أني أنا بالمستشفى الحين..
فجر: سوري بشورة، بس أنا صج أعصابي تعبانة، تحمليني شوي بهالفترة
بشرى: ما عليه سيري حق عبير وأنا شوي ويايتكم
فجر: أوكي

وسارت فجر لعبير وتمت بشرى ترمس مع فيصل

عند عبير

عبير: بلاج فجر أحسج متضايجة؟؟ فيج شيء؟؟
فجر وهي تحاول تغطي على حزنها: لا ما شيء، بس تعرفين أحاتي الجامعة " فجر ما تبا تخبر عبير أي شيء عن جاسم، لأنها تدري أن عبير مارح تتقبل هالموضوع بسهولة"

عبير: بس باجي شهرين ونص ع الجامعة
فجر: أدري بس أحاتي شوي
عبير: ودي أسألج سؤال؟؟
فجر خافت: خير
عبير: ليش بشرى متغيرة علي، أسلوبها متغير 180 درجة، مب جنها بشرى اللي أعرفها
فجر ساكتة
عبير: هي تعرف بالخلاف اللي كان بيني وبينج؟؟

فجر وهي منزلة راسها: لو أنا مب عارفة السبب الرئيسي لخلافنا كيف هي تعرف وشوي وقالت: هي صحيح تعرف أن نحن متضاربين بس ما تعرف بكل التفاصيل، سمحيلي عبور، أنا كنت مضطرة أقولها، لأني بذاك الوقت كنت تعبانة ومحتاجة أرمس وما كان معاي حد غير بشور، سمحيلي ما كان قصدي، بس صج كنت وايد تعبانة
عبير: المفروض أنا اللي أعتذر منج، مب انتي، أنا اللي غلطت بحقج وايد
فجر وهي تصيح: خلاص عبور، خلينا ننسى، ماحب أتذكر هالمواضيع
عبير وهي تصيح: فديتج والله، صدقيني ما حد يسواج بهالدنيا، صحيح أن نسبتي مب زينة لكن وجودج معاي وايد مخفف عني
فجر: خلاص عبورة عاد لا تصيحين، عشان خاطري
بهالحزة دشت عليهم أمل، وكانت لابسة عباة شرات كندورة الأولاد، ومن غير وقاية....
أمل بصوت طنازة: لالالا صج مشهد رومانسي!!!

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 07:10 AM   رقم المشاركة : 23
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت التاسع عشر

عبير وهي تصيح: فديتج والله، صدقيني ما حد يسواج بهالدنيا، صحيح أن نسبتي مب زينة لكن وجودج معاي وايد مخفف عني
فجر: خلاص عبور عاد لا تصيحين، عشان خاطري
بهالحزة دشت عليهم أمل، وكانت لابسة عباة شرات كندورة الأولاد، ومن غير وقاية
أمل بصوت طنازة: لالالا صج مشهد رومانسي!!!

عبير متفاجئة: أمل!!!!!
أمل بسخرية: عيني عليكم باردة، صراحة ما توقعت أجوفج هني يا فجر، أووو صح نسيت أبارك لج بالنسبة... ويلست ع الكرسي وبطنازة قالت: الظاهر أنج انتي موهوبة وايد بالغش...
فجر: انتي تعرفين أني أنا ما أغش
أمل: اهااا، الصراحة يمكن أنا ماعرفج عدل، بس بيني وبينج أنا ما عرفتج إلا بعد مانخطف عني موبايلي المسكين
فجر: أنا مارح أرد عليج، لأنج هذا اللي تبينه، تبين ضرابة وبس
أمل بعصبية: تخسين تردين علي، هذا اللي كان ناقصني، وحدة شراتج حرامية ترد علي أنا
عبير: أمل بس كافي

أمل: ما عليه يا عبير أنا براويج، وإلا انتي تكسرين كلمتي عشان وحدة حيوانة وصدت صوب فجر: على فكرة أنا ما أنصحج تدشين جامعة الإمارات لأنج صج مارح تتحمليني هناك، أوكي يا حلوة وسيدة ظهرت عنهم

عبير وفجر يطالعون بعض، من غير أي كلام وشوي وسارت فجر عند الباب
عبير وهي تصيح: فجر
فجر صدت بس من غير ما ترمس
عبير: وين بتسيرين؟؟
فجر: لا تحاتين، بسير أرمس أمل
عبير: صدقيني ما بترومين تتحملين أسلوبها، أمل
فجر تقاطعها: تحملي على عمرج، شوي وراجعة لج

وظهرت فجر من الغرفة، أما عبيركانت حالتها حالة، يالسة تحاتي أمل وفجر، وتدعي الله ما تصير بينهم أي ضرابة، لأنها تعرف أن أمل أسلوبها وايد دفش، خاصة أنها تكره فجر وايد،عشان جي قررت تتصل على أمل يمكن تقدر تسوي شيء، لكن للأسف موبايلها ما فيه رصيد
عبير: أفففف، هذا مب وقته...

من جانب آخر

فجر مع أمل

فجر: انتي ليش تكرهيني؟؟
أمل تضحك: تبين تعرفين ليش؟؟
فجر: أكيد يهمني أعرف
أمل: لأن وجودج ينرفزني، تبين تسوين عمرج مثالية بالغصب، تتحرين عمرج بشو أحسن عني، وبصوت عالي قالت: أنا نص بنات المدرسة يحبوني، يموتون علي....
فجر: عشان جي تكرهيني، لأني رفضت بيوم أكون من هذيلا البنات
أمل: صدقيني أنج ما تهميني ومالج أي قيمة عندي، مجرد حشرة أدوسها تحت ريلي
فجر: انتي عايبنج وضعج جي؟؟
أمل تتنرفز يوم حد يرمسها بهالموضوع: جب ولا كلمة، مب انتي على آخر الزمن ترمسيني عن وضعي
فجر: ليش يا أمل، شو اللي خلاج تصيرين جي، انتي من داخلج بنت، لو شو ما تصرفتي انتي في النهاية بنت، مهما كابرتي وعاندتي انتي بنت
أمل تضحك: رايج ما يهمني وتمت تضحك وتقول: خليت الأنوثة لكم انتوا
فجر: مب خاطرج بيوم تكوني عروس، تكوني أم، مب خاطرج يكون عندج بيبي تلاعبينه و
أمل تقاطعها بعصبية: بس خلاص، عورتيلي راسي وصدت عشان تسير
فجر: أمل
أمل بإسلوب بارد: نعم، في شيء ثاني بعد
فجر: لا تزعلين من عبير، ترى هي وايد تغليج
أمل ومن غير ما تطالع فجر: انتي ما يخصج ...

عند عبير

عبير للحين على أعصابها وتحاتي، وشوي ودشت عليها بشرى

عبير بصوت تعبان: بشرى
بشرى: بلاج؟؟
عبير: ما جفتي أمل أو فجر؟؟
بشرى: لا، ليش صاير شيء؟؟!!!
عبير بصوت قريب للصياح: أمل جافت فجر هني وتضاربوا مع بعض، وآخر شيء ظهرت أمل، ووراها ظهرت فجر عشان ترمسها، وماعرف وينهم الحين؟؟
بشرى بعصبية: وهاي الزفتة أمل شو تتحرى عمرها!!!
عبير بعصبية: بشرى ماله داعي هالرمسة
بشرى: شو ما ترضين عليها!!!
عبير: انتي وين وأنا وين، مب وقته هالرمسة الحين
بشرى: انزين أنا بظهر بجوفهم وين
عبير: انزين بشورة ممكن موبايلج شوي
بشرى وهي تعطيها الموبايل: ليش؟؟
عبير: بتصل على إختي بخليها تطرش لي رصيد، أبا أرمس أمل ضروري
بشرى:انزين ترومين تاخذين من موبايلي رصيد
عبير: مشكورة، بس أنا متعودة دوم آخذ رصيد من إختي
بشرى في خاطرها: بالطقاق
بشرى: امم خلاص مب مشكلة
عبير: مشكورة

بشرى: العفو، وظهرت عشان تجوف وين ساروا فجر وأمل

أما عبير فاتصلت على إختها وفاء

وفاء: منو؟؟ عبير!!!
عبير: هيه ممكن تطرشين لي رصيد، أباه ضروري
وفاء: سمعي الحين بتصلبج من تلفون ربيعتي، لأن بطارية تلفوني تحتضر...
عبير: أوكي
وتمت عبير تتريا وتتريا اتصال إختها، لأنها وايد تحاتي فجر وأمل، وشوي ووصل رقم غريب على تلفون بشرى، عبير سيدة ردت لأنها تتحرى أن هذا رقم موبايل ربيعة إختها ولكـــــــــن....

عبير: ألوو
الجانب الآخر من التلفون: هلا بشرى، بشرى حبي، بشورة، أدري فيج زعلانة، بس سوري حبي ما كنت أقصد، عاد خلاص بشورتي ردي علي، معقولة تزعلين من حبيبج فيصل

عبير منصدمة وهي تسمع هالرمسة وسيدة بندت الخط
عبير في خاطرها: منو يطلع هذا فيصل، معقولة يكون أخوها؟؟؟!!، بس اللي أعرفه أن بشرى ما عندها إلا إخوان اثنين، واحد اسمه مبارك والثاني ماعرف اسمه، بس أحيده صغير وايد، عيل منو يطلع هذا فيصل، خاصة أن أسلوبه مب أسلوب واحد يرمس إخته؟؟
وشوي وجافت رقم غريب مرة ثانية على تلفون بشرى

عبير: هاي أكيد وفاء وسيدة ردت
وفاء: سوري تأخرت عليج
عبير: لا عادي، المهم ترومين تطرشين لي رصيد
وفاء: أنا في بيت ربيعتي الحين وضحكت وقالت: بسير أشحد من عندها رصيد
عبير: أوكي
وفاء: انتي فيج شيء؟؟
وبهالحزة دشت بشرى
عبير: لا ما فيني شيء، المهم بليز لا تنسين تطرشين لي الرصيد
وفاء: أوكي
وبعد ما بندت عبير عن وفاء

بشرى: جفتهم، فجر كانت ترمس مع أمل، بس قبل ما أوصل صوبهم كانت أمل سايرة...
عبير: عيل وين فجر؟؟
بشرى: سارت الحمام شوي " الله يعزكم"
عبير ساكتة
بشرى: بلاج عبور؟؟، للحين تحاتين
عبير بصوت هاااااااادي: منو فيصل؟؟!!!
بشرى بصدمة: فيصل!!!
عبير: هيه، منو يطلع؟؟
بشرى: هيييييييه، وبكل وقاحة: تقصدين فيصل حبيبي...

بهالحزة دشت فجر وسمعت آخر جملة قالتها بشرى...
فجر في خاطرها: ياربي شو اللي استوا؟؟، خاصة أنها جافت أن الجو وايد متكهرب بين بشرى وعبير

بشرى: حياج فجر وصدت صوب عبير: ليش سكتي، عادي ترى فجورة تدري بكل شيء

عبير باستغراب وتوجه كلامها لفجر: معقولة يا فجر انتي تدرين وما تنصحيها، كيف تعرفين بشيء مثل هذا وتسكتين عنه، لو انتي ربيعتها وما نصحتيها، منو بينصحها عيل..؟؟؟...

فجر بارتباك: أنا ..ما

بشرى تضحك وترمس فجر: إلا ما قلتيلي فجورة، شخبارج مع جسوم، للحين ما يبا يرمسج وبصوت فيه مكر شوي قالت: تصدقين جاسم هذا ما يستاهلج، أكيد بعد ما طرشتيله صورتج ودرج، عاد تعرفين شباب هاليومين، يوم يحسون أن البنت بدت تميل لهم شوي، خلااااااص يودرونها، بس ولا يهمج غيره وايدين
عبير بصدمة وعيونها تدمع: فجر...
فجر بس تصيح ومنزلة راسها

عبير: انتي يا فجر، انتي تسوين هالشيء وحاولت أنها تيلس عشان تعرف كيف ترمس مع فجر: دخيلج فجور، قوليلي أن رمسة بشرى كلها جذب بجذب، وبصوت صياح: قولي أنها يالسة تجذب علي، أنا مستحيل أصدق هالشيء، آخر وحدة ممكن أصدق أنها ترمس هي انتي
فجر وهي تصيح: ليش يا بشرى، ليش سويتي هالشيء؟؟

بشرى: لا والله، ليش حبيبتي نحن ما سوينا شيء غلط " الظاهر يا بشرى، اللي يغوص بالغلط ما عاد يحس فيه"، وبعدين حلال عليج يا إخت عبير وحرام علينا
عبير بعصبية: أنا عمري ما رمست واحد
بشرى: وأمل، وسوالفج معاها، تبيني أقول حق فجر عن سالفة البوسة واللبس الماصخ اللي يابته لج ذاك اليوم
فجر تسمع وهي منصدمة
عبير: أنا على الأقل أحب بنت
بشرى: لا والله، أحيانا يكون حب البنت للبنت أخطر بوايد من حب البنت للولد، لأن البنت تروم تسير حق حبيبتها لين باب بيتها وتظهر معاها جدام كل الناس، ومستحيل حد يشك فيهم أوبحبهم الشاذ
عبير وهي تصيح: انتي وحدة ماحد يثق فيج، أنا الغلطانة اللي خبرتج
بشرى: وانتي وحدة ما عندج وفاء، على فكرة أسوم ربيعة أمل خبرتني بكل شيء، وصدت صوب فجر: تعرفين ليش عبير ودرتج فترة طويلة، لأن أمل هي اللي طلبت منها هالشيء، باعتج عشان خاطر أمل، وقبل ما أنسى ترى أمل هي اللي حطت الموبايل بشنطتج وعبير أكيد تدري بهالشيء، بس ساكتة

عبير وهي تصيح: بس خلاص بشرى حرام عليج
بشرى: ليش تبين تسكتيني، قوليلها عن الطلبات الخايسة اللي كانت تطلبها منج أمل، والله يعلم لو سويتيها لها أو لا!!!

فجر وجنها فهمت قصد بشرى، لكنها ما تحملت الموقف أكثر عن جي وظهرت عنهم، ظهرت وهي شايلة كل حزن العالم، ظهرت والدموع تغرق ويهها، ما تعرف شو تسوي الحين، تحس أنه خسرت كل الناس اللي تحبهم، تحاول تمشي وتمشي، لكن من غير هدف ، تحس أنها خلاص بدت تفقد كل معاني الحياة، كل شيء حوليها صار سواد بسواد، ومن غير تفكير وبلحظة ضعف ضغطت على رقم جاسم

جاسم: فجر!!
فجر بس تصيح
جاسم بخوف: فجر بلاج، ليش تصيحين، صاير شيء؟
فجر: أنا وايد محتاجة لك
جاسم: انتي الحين وين؟؟
فجر: بالمستشفى
جاسم بخوف: ليش شو فيج؟؟

يا ليت أرجع طفلة
وأنسى همي ولو لحظة
يا ليت الفرح يذكرني
ويرويني من حنانه ولو قطرة
يا ليت قلوبنا تحب بالفطرة
من غير مصالح أو رغبات مرة
يا ليت الظلم إنسان
يحس ويرحل من هالزمان
وياليت الوفاء لؤلؤ أو مرجان
يتربع بين قلوبنا ويزين كل مكان
وينحت بين ثناياه الصافية عنوان
يبروزه بالصدق ويعطره بشذى الإيمان
ياليت أقدر أعاهد إحساسي ولو برهة
أنه ما يميل صوب العشق خطوة
العشق يا إحساس مب لي
تكفه افهم كلامي وخذ منه العبرة...

.................................................. .................

عند بشرى

بشرى يالسة تدور على فجر بالمستشفى وتتصل عليها، لكن فجر مول ما ترد عليها
بشرى: ياربي أنا شو سويت، بس صج عبير قهرتني، أففففف الحين كيف أرجع البيت لو فجر سارت مع الدريول

عند فجر

جاسم: ما عليه يا فجر هدي شوي
فجر: ليش يا جاسم، ليش يصير فيني كل هذا؟؟
جاسم: انتي الحين سيري البيت وارتاحي، وأول ما توصلين اتصلي علي وبصوت رومانسي قال: أول مرة تتصلين علي
فجر: لأني حسيت أن مالي حد بهالدنيا غيرك انت
جاسم: أوكي ما عليه، انتي الحين سيري البيت وارتاحي وبعدين اتصلي علي

وبهالحزة سمعت صوت بشرى: انتـــــــي وين، مساعة وأنا أدور عليج...
فجر: خلاص بخليك أنا الحين، أوكي، إن شاء الله، يلا باي
بشرى: ترمسين جاسم؟؟
فجر بعدم مبالاة: خلينا نسير البيت
وسارت فجر ووراها بشرى، وطول الوقت بالسيارة ولا حد منهم نطق بكلمة...

وأول ما وصلت فجر البيت، جافت أخوها زايد
زايد سار لها وحضنها: انتي وين كنتي؟
فجر بحزن: كنت مع ربيعتي
زايد يمسكها من إيدها ويسحبها: يلا خلينا نلعب
فجر: زايد أنا الحين تعبانة، بلعب معاك بعدين
زايد: لا لا بتقصين علي عقب
فجر: حبيبي أنا تعبانة الحين أوكي
زايد: انتي تصيحين؟؟
فجر بعدته عنها وسارت، ما تبا أخوها الصغير يجوف دموعها...
زايد: سيف ياه البيت وسأل عنج
فجر في خاطرها: معقولة أخوي صار يحبني، ليش تأخرت وايد يا سيف، ليش ما حسستني بوجودك من قبل؟؟

وأول ما وصلت غرفتها، عقت بجسمها كامل ع السرير وتمت تصيح من قلب، تصيح على كل شيء، على جاسم وعبير وبشرى وموقفها مع أمل، تحس أنها خلاص بدت تنهار أكثر وأكثر عن أول، بدت تقارن حياتها قبل ما تعرف جاسم وبعد ما عرفته، صحيح أن حياتها قبل كانت شوي صعبة، لكن من غير ما تفكر وتحاتي وتتعب نفسيا، أما الحين فوضعها أصعب بملااااااااايين المرات، وبدت تسترجع مكالمتها اليوم مع جاسم، وبدت تحس بالندم لأنها اتصلت عليه، لكنها بررت الموقف لنفسها بأنها كانت منهارة نفسيا وتحت تأثير الدموع وبعد مرور نص ساعة من هالأفكار

اتصل جااااااااااااااااسم

وبعد السلام
جاسم: شخبارج الحين؟؟
فجر: الحمدالله
جاسم: مرتاحة؟؟
فجر: عادي
جاسم: عرفتي ليـــــــش أنا ابتعدت عنج؟؟
فجر: شو تقصد؟؟!!
جاسم: لأني مابا حد من ربعاتج يعايرونج بعدين...
فجر وهي مالها خاطر مول تسمع هالرمسة: جاسم لو ناوي تعذبني أكثر خلاص بند
جاسم: أنا بس حبيت أطمن عليج
فجر وهي تصيح: تبا تتطمن على إنسانة ميتة، إنسانة مالها أي وجود،هذا انت تقتل القتيل وتمشي بجنازته!!!
جاسم بعصبية: انتي وايد مكبرة الموضوع
فجر: لأنك صرت جماد ما تحس، ما تفكر أني يالسة أتعذب، انت أول واحد بنيت بداخلي الأمل وأول واحد هدمته، أول واحد هديتني الفرح، وأول واحد خطفته..
جاسم: قلتلج قبل، لأني أول واحد رمستيه فشيء طبيعي أنج بتحبيني، صدقيني لو أي واحد غيري كان بمكاني بعد رح تحبينه
فجر: وانت منو قالك أنك انت كنت أول واحد؟
جاسم بصدمة: شو تقصدين؟؟
فجر: لا ما شيء
جاسم: بتقولين وغصبا عنج
فجر: مب انت قلت خلاص ما تبا ترمسني، بالذمة شو رح يهمك؟؟
جاسم بعصبية: فجر قولي أحسن لج، وإلا والله بتحصلين لج هزبة محترمة
فجر حست بالخوف شوي، لكنها تصنعت القوة وبندت التلفون بويهه

أما جاسم فعصب من الخاطر، لأن هاي أول وحدة تبند الخط بويهه، بالعادة هو المتعود يبند الخط، تم يتصل ويتصل لين ما غلقت فجر موبايلها

جاسم: ما عليه يا فجر، إلا ما بتفتحين موبايلج، وبعرف منو الجلب اللي ترمسينه، الظاهر فجر شرات شوق، حشى مول ما شيء بنت إلا و تخون، المفروض أني ماحس بتأنيب الضمير صوبها، هاي وحدة ما تستاهل حتى أني أفكر فيها

أما فجر فيالسة بغرفتها وخايفة، خايفة أن جاسم يسويلها مشكلة عودة

فجر: شو اللي خلاه يعصب جي مرة وحدة، أول مرة يعصب علي جي، معقولة حس بالغيرة؟؟، وأي غيرة هاي وهو ما يحبني ولا يبا يرمسني، يعني لو قلتله عن سالفة راشد شو ممكن يصير؟؟، أنا بس أباه يعرف أن مب أول واحد رح يتصل علي بحبه سيدة، انزين وأنا لين متى رح أتم غالقة الموبايل جي، لو ربيعاتي اتصلواا علي ،وارتسمت ابتسامة صفراء على ويهها وقالت: منو بالذمة رح يفتكر يتصل علي، عبير بعد اللي عرفته عني ماظن تفتكر فيني مولية، وبشرى، آآآآآآه يا بشرى، أصلا كل شيء صار بسببج انتي، لولاج ما كنت تعرفت على جاسم وكنت مرتاحة من كل هالهم، لكن بشرى ما يخصها، أنا شو ما عندي عقل أفكر فيه، المفروض أحاسب عمري قبل مافكر أني أحاسب غيري...
هذا كان وضع فجر، ما تم شيء ما فكرت فيه.........

عند بشرى

بشرى ظلت تتصل وتتصل بفجر، بس كله تلفونها مغلق، بدت تحس بالندم ع اللي صار بالمستشفى، لكنها يالسة تحاول تعطي نفسها أعذار

بشرى: أصلا كل شيء صار بسبب عبير، أنا ما يخصني، أبييييييه ما أتخيل فجور ما ترمسني، برمس منو بعدين عن حبيبي فيصل...... وأول ما ذكرت اسمه، سيدة اتصلت عليه وطبعا بعد السلام والسؤال عن الحال، قالتله السالفة اللي صارت بالمستشفى

فيصل: حشى كل هذا صار..
بشرى: والله نفسيتي زفتة الحين
فيصل: لالا صراحة فجر ما تستاهل
بشرى بعصبية: الحين هذا اللي طلع معاك، كل شيء قلتله لك، وآخر شيء ما فكرت إلا بفجر
فيصل: سوري حبي ما قصدت، لكن انتي اللي بديتي المشكلة، والحين فكري فيها، فكري بوضع فجر كيف؟؟
بشرى: هذا اللي أنا أحاتيه، كذا مرة اتصلت عليها بس تلفونها كله مغلق
فيصل: الصراحة انتي غلطانة...
بشرى: وانت بعد غلطان، ما حصلت تتصل إلا يوم كان فوني مع ربيعتي عبير
فيصل: بالذمة وأنا شدراني أن تلفونج مع ربيعتج؟؟، شو قالولج ساحر؟؟، والله تغلط وفي النهاية تحملني المسؤولية....
بشرى: لا تزيدني يا فيصل، بروحي متضايجة
فيصل: المهم شو ناوية تسوين الحين؟؟
بشرى: ماعرف
فيصل: ودي أساعدج حياتي بس ماعرف كيف، الموضوع وايد معقد
بشرى: فديتك حبيبي، كافي أنك يالس تسمعني
فيصل: أكيد بسمعج، انتي الغلا كله
بشرى تبتسم: تعرف ولهت عليك
فيصل: ترى أنا قلت لج، أبا أجوفج بس انتي الله هداج مب راضية، طلعتيلي مليون شغلة وشغلة
بشرى: خلاص حبيبي، على نهاية الأسبوع بجوفك
فيصل: بتكون معاج فجر صح؟؟
بشرى بعصبية: انت بلاك صاير جي، كل شوي ترد على فجر، شو تبا تكرهني بربيعتي؟؟؟
فيصل: والله أنا ما يخصني، ربيعتج هي السبب
بشرى: كيف ما فهمت؟؟
فيصل: يعني ذاك اليوم بالمنار، كل شوي تغمز لي بعينها وتبتسم
بشرى بصدمة: فجر؟؟!!!
فيصل: حبيبتي انتي بنت، ما بتفهمين هالسوالف عدل، لكن أنا ريال وأحس فيها، وأفهم البنت من أول نظرة
بشرى: فيصل مستحيل فجر تسوي هالشيء، فجر ربيعتي من سنين وأنا أعرفها زين
فيصل: والله قلتي قبل مستحيل أنها ترمس، وبعدين رمست، مب بس جي، إلا طرشت له صورتها، هالكلام صح وإلا لا؟
بشرى ساكتة
فيصل: يعني حبي ما صار في شيء اسمه مستحيل، يعني لو أنا كنت نذل كنت بسويلها سالفة، بس حبيبتي لأني أحبج عشان جي سويتلها أكبر طاف
وبعد ما لعب فيصل بعقلها، وسممها بأفكار مريضة بند من عندها

بشرى: معقولة فجر تسوي جي، هيييييييه يمكن عشان جي تضايجت بالمستشفى يوم اتصل فيصل، معقولة تحب فيصل، لالا مستحيل شو تحبه، هي تحب جاسم، بس جاسم ليــــــش ودرها، أكيد اكتشف أنها ترمس غيره، أصلا ما في غير هالتفسير، وإلا معقولة يودرها مني والدرب، شسوي لو كانت فجر حاطة عينها على فيصل؟؟ وتمت هالأفكار قرابة ساعة تدرو براسها...

.................................................. ...........................

عند ألحان

ألحان غرقانة في الحب مع خليفة، طبعا اللي تتحراه حمد
ألحان: وأنا بعد أستانس وايد يوم أرمسك
خليفة: فديتج والله
ألحان: أسمع عندك أصوات يهال، انت وين؟؟
خليفة: أنا في البيت الحين
ألحان: اهااا أكيد عيال إختك هند موجودين معاكم
خليفة في خاطره: من وين طلعت هاي هند
خليفة: بالضبط موجودين معانا، حشى مطلعين لي قرون
ألحان تضحك: ما دام جي خلاص أنا الحين بيي بيتكم
خليفة توهق: لالا أنا أصلا شايل المسويج الحين وبظهر
ألحان: يا خسارة، كان خاطري أجوفك
خليفة: شو رايج أجوفج باجر؟؟
ألحان كانت بتقول أوكي، بس تذكرت رمسة شوق يوم تقولها ثقلي شوي
ألحان: امممم سوري ماقدر، أنا بيزي خلال هالأيام
خليفة في خاطره:أونه بيزي أقطع إيدي لو ما كانت بتظهر مع واحد ثاني
خليفة: مب مشكلة، يوم تفضين قوليلي
ألحان: أوكي

عند عبير

عبير يالسة بغرفتها بالمستشفى، وبالسرير اللي حذالها راقدة إختها وفاء...
عبير: آخر شيء كنت أتخيله أن فجر ترمس، فجر اللي كانوا كل المدرسات يضربون فيها المثل بالأخلاق والسمعة الطيبة، تطلع ترمس، بس أكييييييييد عندها أسباب، حتى لو كانت أسباب، ماقدر أصدق هالموضوع، أحسه وايد صعب على عقلي أنه يتقبله، انزين وأنا، أنا بعد أحب، لكن أنا أهون عنها، أنا على الأقل أحب بنت... " غلطانة يا عبير، اثنيناتكم غلطكم كبير عند الله"

عند شوق

شوق ترمس خليفة بالفون

خليفة: سمحيلي عاد انتي وحدة ما عندج ذوق
شوق تضحك: انت بلاك صاير جبريت اليوم؟؟، صدقني يوم بتجوف ألحان بتغير رايك
خليفة: شوق أنا أبا وحدة تكون غير، ماعرف كيف أشرحلج بالضبط، بس والله عندي مثل ألحان ملايين غيرها
شوق: عاد مصختها مب لهدرجة
خليفة: هيه صج مب ملايين بس وايد
شوق: المهم ما قلتلي شخبار جاسم؟؟
خليفة: تمام
شوق بعصبية: أدري أنه تمام، بس أبا أعرف شخباره مع فجر؟؟
خليفة: في عندي لج أخبار يديدة، واحد بيفرحج والثاني بيخليج تنتحرين ... يقولها وهو يضحك
شوق: أبا أسمع الخبر الثاني بالأول
خليفة: الله يسلمج فجر نسبتها 96%
شوق بضيج: شوو، وهاي الحيوانة كيف يابت هالنسبة؟
خليفة: وأنا شدراني
شوق: هي أدبي وإلا علمي؟؟
خليفة: أظن أدبي، بس مب متأكد
شوق: انزين شو الخبر الثاني؟؟
خليفة: أول عطيني بوسة
شوق: خليفة أنا مب متفيجة لك، وبعدين ألحان هي حبيبتك مب أنا
خليفة: حبها برص قولي آمين
شوق بنرفزة: عاد قول الخبر الثاني بسرعة
خليفة: جاسم ودر فجر!!!
شوق بوناسة: شو انت متأكد؟؟
خليفة: يعني ما أستاهل بوسه
شوق بوناسة: تستاهل مليون بوسة
خليفة يضحك
شوق: وأخيرا افتكيت من هالعلة
خليفة: جفتي يبت لج خبر حلو، مب انتي اللي بليتيني بهاي ألحان، هيه صح منو تطلع هند، إختج؟؟
شوق باستغراب: كيف عرفت؟
خليفة: من ألحان طبعا
شوق: هيه هند إختي ومعرسة من زمان
خليفة: أدري وعندها عيال
شوق تبا تغير الموضوع: انزين انتوا باجر وين بتظهرون؟؟
خليفة: أظن أنا وجاسم متواعدين نسير الجيمي مول
شوق: أي ساعة؟؟
خليفة: امممم أظن أربع العصر
شوق: أمانة أول ما توصل سويلي رنة
خليفة: الظاهر انتي بتسويلي مشاكل مع ولد عمي
شوق: شووو أجوفك نسيت الإتفاق اللي بينا!!!
خليفة: لا ما نسيته بس سمعي، أنا مول ما يخصني، مابا جاسم يعرف أني أوصل لج أخباره
شوق بطنازة: شو تخاف منه؟؟
خليفة: يالغبية السالفة مب جي، بس مابا أخسر ولد عمي
شوق: خلاص ولا يهمك مارح يعرف أي شيء

عند سيف

أميرة يالسة تلاعب عبد الرحمن
أميرة: بس حمني، بس فديتك، لالا ماما ما يسوون جي
سيف يضحك
أميرة: بدل ما تضحك تعال ساعدني شوي
سيف: انتي تعرفين كيف تسكتينه أكثر عني، إلا أبا أقولج، أنا من باجر بداوم بشركة أبوي
أميرة بوناسة: صج، ألف مبروك
سيف: الله يبارك فيج
أميرة: وأبوك شو قال يوم درى؟؟
سيف: أصلا أبوي هو اللي قالي داوم معاي، لأنه على شهر سبعة رح يسافر
أميرة: وين؟
سيف: لندن
أميرة: ليـــــــش؟؟
سيف: ما سألته، بس أظن عنده شغل، انتي تعرفين هاي مب أول مرة يسافر فيها أبوي، يعني شيء عادي
أميرة: إن شاء الله يروح ويرد بالسلامة
سيف: الله يسلمج

بعد لحظة سكوت

سيف يبا يغايظ أميرة: أفكر أعرس
أميرة: لو تبا تنذبح سير عرس
سيف: أفااااا أهون عليج
أميرة: عيل أنا أهون عليك تحط ع راسي حرمة
سيف: طبعا لا، انتي أم عبد الرحمن، حبيبتي وحياتي وعمري
أميرة منحرجة: وانت بعد غالي علي
سيف: شكثر غالي؟؟
أميرة: بالأول قولي، أنا شكثر غالية عليك؟؟!!
سيف: كثر ما أغليج
بهالحزة صاح عبد الرحمن
أميرة: أكييييييييد يالس تجذب علي عشان جي صاح ولدك
سيف يضحك

في اليوم الثاني

في الجيمي مول

كانت شوق موجودة قبل الساعة أربع بساعة ونص، وكانت بروحها ما عندها حد، لأنها خافت تاخذ معاها ألحان وتنكشف جدام خليفة، و طبعا كانت كاشخة على الأخـــــــير، ما خلت ميكب ما حطته، واختارت الألوان اللي كان يحبها جاسم، حتى بلبسها اختارت لبس اشتراه لها جاسم قبل،عبارة عن قميص أسود وتنورة حمراء قصيرة مع بوت، وطبعا العباة مفتوحة!!!! وشوي وجافت جاسم مع خليفة ومعاهم اثنين من الربع

شوق في خاطرها: أففففففف خليفة السبال ما قالي أن جاسم بيي مع ربعه، شسوي الحين عشان أرمسه؟؟

أما بالنسبة لجاسم فكان يتمشي مع ربعه ويسولفون، وبعدين يلسوا صوب المطاعم...
شوق سارت صوبهم وتعمدت تيلس بكرسي قريب منهم، لكن بحيث أن جاسم ما يجوفها...
شوق: الحين كيف أخليه ينتبه لي؟؟، وتمت تتلفت يمين ويسار، لين ما جافت واحد وافد يالس بروحه، فخطرت ببالها فكرة شيطانية...
تمت شوق تسوي حركات لهالوافد وتغمز له بعينها وتبتسم وتأشر له بإيده، لين ما تجرأ الوافد وتجدم منها وبمجرد ما حاول أنه ييلس بالكرسي اللي جدامها، جان تصارخ شوق بصوت عالي: انت صج ما تستحي، يعني جايف بنت بروحها وقلت بغازل، منو تتحرى عمرك يالجلب، لا يكون تظن أني من بنات هاليومين؟؟
وتمت تزاعج عليه بصوت عالي، لين ما سمعها جاسم وصد صوب الصوت
جاسم متفاجئ: شوق!!!

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 07:12 AM   رقم المشاركة : 24
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)


" سامحني لأني أحبك "

البارت العشرين

تمت شوق تسوي حركات لهالوافد وتغمز له بعينها وتبتسم وتأشر له بإيدهاا، لين ما تجرأ الوافد وتجدم منها وبمجرد ما حاول أنه ييلس بالكرسي اللي جدامها، جان تصارخ شوق بصوت عالي: انت صج ما تستحي، يعني جايف بنت بروحها وقلت بغازل، منو تتحرى عمرك يالجلب، لا يكون تظن أني من بنات هاليومين؟؟
وتمت تزاعج عليه بصوت عالي، لين ما سمعها جاسم وصد صوب الصوت
جاسم متفاجئ: شوق!!!

وسيدة سارصوبها، وبمجرد ما جافته شوق رسمت الدهشة على ملامح ويهها، وسارت عشان تحتمي فيه...
شوق وهي ماسكة إيد جاسم ودموع التماسيح على خدها: الحمدالله أنك موجود هني، هذا مساعة يخبل فيني وأنا ساكتة عنه، لكنه يتجرأ وييلس حذالي، هاالشيء مستحيل أسكت عنه...
الوافد باستغراب ويوجه كلامه لجاسم: أنا ما حكييت معاها أي شيء، هي اللي بلشت تعمل لي حركات بعينها وتبتسم إلي
شوق بعصبية: صج أنك واحد جذاب
جاسم يوجه كلامه للوافد وبعصبية قال: اجلب ويهك من هني، لأمسح فيك الأرض الحين يالهرم
الوافد بخوف: انتوا شو عم تحكوا، والله العظيم ما عملت لها أي شيء
خليفة: انزين خلاص شو تتريا بعد، سير فارق، وإلا تبا تيمع كل الناس علينا؟؟!!
الوافد: أنا بعتذر كتير عن اللي حصل هون وأنا ما كان قصدي
جاسم يقاطعه: خلاص عاد، لا تحشرنا وسير من هني...
وسار الوافد وهو يتحرطم ومفوَل حده من شوق

شوق: مشكور جاسم، ماعرف شو كنت ممكن أسوي من غيرك
جاسم بكل برود: هذا واجبي وانتي شرات إختي
شوق بغت تموت يوم قالها انتي شرات إختي
وسيدة صد صوب الشباب: يلا مشينا شباب

شوق: لحظة شوي
جاسم: نعم
شوق: أبا أقولك شيء
جاسم بتأفف: شو بعد
شوق: شو تباني أرمس جدام كل ربعك؟؟
خليفة: يلا شباب خلونا نسير ناكل لنا شيء
وبعد ما سار خليفة مع الشباب

جاسم بعصبية: انتي ما تقولين شو اللي تبينه مني؟؟
شوق بدلع: أحبك
جاسم ببرود: وغير هالكلام شو عندج؟؟
شوق: هالله يا جاسم، ما صرت تحس بهالكلمة، ما صارت تأثر عليك، نسيت أيام أول،... وبطنازة: وإلا من لسان فجر لها طعم ثاني؟؟
جاسم: أولا أنا ماحس بوحدة خاينة، مالها أي قيمة عندي، ثانيا ما يخصج بفجر مولية، فاهمة؟؟
شوق: ليش للحين ما ترضى عليها؟؟
جاسم بعصبية: قلتلج ما يخصج
شوق بنرفزة: وما دمت ما ترضى عليها لهدرجة ممكن أفهم ليش ودرتها حضرتك؟؟
جاسم باستغراب: خليفة هو اللي قالج صح؟؟
شوق: مب مهم من منو، المهم أني أحبك ومستعدة أسوي أي شيء بس عشان أعرف أخبارك... وبطنازة قالت: أكيد مليت من فجر عشان جي ودرتها صح حبيبي؟؟، وتجدمت منه وقالت: ولهت علي أنا صح؟؟
جاسم يضحك: مشكلتج متفائلة زيادة عن اللزوم
شوق بعصبية: شو تقصد؟؟
جاسم: أنا ودرت فجر لأنها غالية علي، ولأني ماباها تضيع حياتها معاي، هي تستاهل واحد أحسن عني، وعلى فكرة فجر أحسن عنج بكل شيء، سواء بالأخلاق أوالجمال، حتى الشطارة، ماشاء الله نسبتها 96%، مب انتي يا التعبانة
شوق بضيج وقهر: انت ليـــــــش تبا تقهرني؟؟

جاسم: لأن هذا اللي تستاهلينه، ولعلمج أنا أدري أنج متعمدة تسوين هالحركات مع الوافد، حشى حتى الوافدين ما سلموا منج، ولا وفي النهاية تتريين مني أرجع لج، انتي رخيصة يا شوق، تعرفين شو معنى رخيصة، وأنا مستحيل أفكر أرجع لوحدة خايسة شراتج وسار عنها من غير ما يتريا الرد

شوق في خاطرها: ما عليه يا جاسم، أنا وراك والزمن طويل، وانتي يا فجر يوم عن يوم أكرهج أكثر وأكثر، إلا ما أطلع رقمج، وأخليج تعرفين منو تطلع شوق منصور!!!

.................................................. ...................

عند بشرى

بشرى من البارحة وهي تتصل على فجر، لكن كله يطلع لها مغلق، ليـــــــــن ما أخيرا فتحت فجر الموبايل وردت على بشرى...

بشرى: انتي وين من البارحة وأنا أتصل عليج، كله مغلق؟؟
فجر بصوت تعبان: مالي خاطر أرمس مع حد...
بشرى: أفاااااا حتى أنا
فجر بعتاب: اللي صار بالمستشفى مب شوي
بشرى: سوري فجور، بس والله عبير قهرتني، يعني كل شيء تسويه هي عادي، ونحن لا، انتي أصلا ما تعرفين شو كانت تسوي عبير مع أمل!!!!!
فجر بعصبية: ولا أبا أعرف
بشرى: تعرفين أن في مرة كنا في بيت عبير وأمل يات ويابت لها لبس ماصخ وأصرت أن
فجر تقاطعها: لحظة انتي جفتي هالموقف جدام عينج صح؟؟
بشرى: هيه
فجر: عيل ليش ما ترومين تحتفظين فيه؟؟
بشرى: انتي شو يالسة تقولين، ما فهمت عليج!!!

فجر: ما دامت عبير ما خبرتني، فهي أكيد ما كانت تباني أعرف، فالمفروض خلاص تسترين عليها وتنسين الموضوع وسكتت شوي و بعدين قالت: انتي ليش تبين تفرقين بيني وبين عبير؟؟!!!

بشرى: أنا؟؟
فجر: بشرى انتي وايد تغيرتي، مب بشرى اللي أعرفها، يوم عن يوم أحسج تبعدين عني أكثر وأكثر، صرت أحس أن في حاجز بيني وبينج...
بشرى: سوري فجور ما قصدت، لكن تصرفات عبير وأمل معاج بالفترة الأخيرة هي اللي قهرتني، أنا ما قصدت أني أزعلج، صدقيني ما قصدت، وبعدين حبيبتي نحن ما سوينا شيء غلط...
فجر ساكتة
بشرى: فجور حبيبتي انتي للحين زعلانة مني؟؟
فجر ساكتة
بشرى: أنا آسفة، لا تزعلين مني، مالي حد غيرج
فجر بحزن: أنا زعلانة من الدنيا كلها
بشرى: شو اللي بخاطرج؟؟
فجر: حاليا تفكيري بس بعبير، ودي أتصل عليها وأطمن، بس أخاف أكون طايحة من عينها
بشرى في خاطرها: أففف بديت أكره هاي اللي اسمها عبير
بشرى: يعني انتي بترمسين عبير عادي بعد اللي صار؟؟
فجر: أنا عن نفسي مب زعلانة منها، بشورة افهميني أنا خلاص ما صرت أحب أخسر حد، كافي علي أني خسرت جاسم
بشرى: على طاري جاسم شخباره؟؟، صار شيء يديد
فجر بضيج: بليز بشور ماحب أرمس بهالموضوع
بشرى: خلاص عراحتج...
بعد لحظة سكوت
بشرى: على فكرة عقب باجر بظهر بجوف فيصل
فجر بعصبية: انتي شو يالسة تقولين، تخبلتي؟
بشرى في خاطرها: عيل أكيـــــــد رمسة فيصل صح
بشرى: ليش يعني؟؟
فجر: يعني المرة الأولى والحمدالله عدت على خير، بس مب كل مرة تعدي على خير، تخيلي أمج أو حد من إخوانج جافوج، بالذمة كيف رح تبررين الموقف لهم؟؟!!!
بشرى تقاطعها: أماية العصر تكون كله مشغولة، وأخوي مبارك بالشارجة ومايد يحليله ياهل، يعني بالمختصر ما عندي حد بيقولي شيء
فجر بضيج: كيفج بس أنا نصحتج
بشرى في خاطرها: تنصحيني وإلا تبين تاخذينه مني، حركاتج صارت مب علي يا فجر
بشرى: خلاص عيل فجورة بخليج الحين أوكي
فجر بصوت حنون: بليز بشرى تحملي على عمرج ، وعشان خاطري لا تركبين معاه السيارة، صدقيني حبيبتي لو فيصل كان يحبج من خاطره بيي عند باب بيتكم وبيخطبج، أنا مابا يصير فيج نفس اللي صار لي
بشرى في خاطرها: مستحيل هالنبرة الحنونة يكون وراها مكر، عيل ليش فيصل يقول غير هالكلام؟؟
بشرى: ما عليه فجور، لا تحاتيني فديتج
فجر: تحملي على عمرج
بشرى: وانتي بعد، أتمنى صج ما تكوني زعلانة مني؟؟
فجر تبتسم: تعرفين ماقدر أزعل منج، لأنج وايد غالية علي
بشرى: فديتج والله، تامرين على شيء!!!
فجر: لا مشكورة، تسلمين

في المستشفى

الدكتور يرمس وفاء وأمها: الصراحة حالتها بدت تسوء يوم عن يوم، وهي محتاجة غسيل كلى
أم وفاء تصيح
وفاء وهي تحاول تهدي أمها: أماية دخيلج لا تصيحين، إن شاء الله تصير زينة
الأم وهي تصيح: ما سمعتي الدكتور شو قال، بيسوولها غسيل كلى، هاي بعدها صغيرة ع المرض
وفاء: المرض ما يعرف لا صغير ولا كبير، ها كله من عند رب العالمين، أماية نحن مب بإيدنا غير الدعاء لها
أم وفاء وهي ترفع إيدها للسماء: الله يشافيج يا بنيتي، ويبعد عنج المرض يا رب
وفاء: آميـــــــــــن

.................................................. .........................

عند جاسم

جاسم في السيارة وحاط إغنية حسين الجسمي

أتعبني الهجر لكن ما نزل راســــــــي
وانته بقلبي غلاك وعارف (ن) قدرك
انته بطيبتك خذت القلب عن ناســـــي
لين انتهى القلب يا محبوب في أمرك

جاسم في خاطره: ما عليه يا فجر، إلا ماعرف منو الجلب اللي كنتي ترمسينه، بس ليش أنا عندي إحساس أن فجر مب من النوع اللي تخون، معقولة كانت تبا تغايظني وبس، أو تبا تجوف ردة فعلي، مب مشكلة يا فجر،إن شاء الله بعد ملجة إختي بتفرغ لج من الخاطر، والله ثم والله لو طلعتي ترمسين واحد ثاني حسابج بيكون عندي كبير...

في الموعد المحدد

التقت بشرى بفيصل عند الكورنيش
وطبعا بشرى كانت كاااااااااشخة ع الأخير، من لبس وميكب وعطر...
وبعد السلام والسوالف

فيصل: ما شاء الله محلوة اليوم...
بشرى بخجل: وانت بعد...
فيصل: فديت هالجمال والله
بعد لحظة سكوت
فيصل:عيل ليش فجر ما يات معاج؟؟
بشرى بعصبية: بس خلاص فيصل، كل شوي تسألني عن فجر
فيصل: انتي ليش معصبة الحين، أنا ما قلت بسير أخطبها، ها جزاتي لأني خايف عليج
بشرى: يعني ما بيروح هالخوف إلا لو يات معاي فجر
فيصل بعصبية: على الأقل ما تيين بروحج، بس الظاهر انتي ما تستاهلين حد يخاف عليج وقام من مكانه وهو معصب
بشرى: حبيبي زعلت مني؟؟!!!
فيصل: ليش يهمج؟؟
بشرى: انت تعرف أنا شكثر أحبك، يعني أكيد يهمني
فيصل: انتي لو تحبيني بتكون عندج ثقة فيني ع الأقل
بشرى: حبيبي أنا آسفة
فيصل: ما عليه بس أنا بسير الحين
بشرى: زعلان مني؟؟
فيصل: ما عليه أنا ساير وصد صوبها وقال: للأسف انتي مول ما عندج ثقة فيني
وبعد ما سار فيصل

بشرى: أفففففف هذا كله بسبة النحسة فجر...

بعد مرور فترة

نورة ترمس أمها بالفون
الأم: ها بشري نورة شو سويتي بالإمتحان؟؟
نورة: أنا الحمدالله أحسني حليت عدل، والإمتحان كان أسهل من قبل بوايد
الأم: ألف حمدالله، إلا بغيت أسألج متى بتظهر النتيجة؟؟
نورة: ماعرف يمكن الأسبوع الياي، أنا جي سمعت من البنات
وشوي وانتبهت على اتصال فجر
نورة: أماية برمسج بعدين فجر تتصل علي
الأم: ما عليه وسلمي عليها وايد
نورة: إن شاء الله

.................................................. .................

عند شوق

شوق ترمس ألحان بالفون
ألحان: انتي متأكدة أنج بتسيرين ملجة حصة؟؟
شوق: هيه ليش لا، الملجة بتكون بالفندق صح؟؟
ألحان: هيه
شوق: عيل خلاص بسير، ومنها بتعرف على بنت خالة حصة، ربيعتج بتيي أولا؟؟
ألحان: هي قالت لي بتيي
شوق: عيل خلاص انتي بعد بتيين معاي
ألحان: ليش؟؟
شوق: بالذمة كيف رح أعرف بنت خالته لو ما كنتي موجودة؟!!!
ألحان في خاطرها: أففف، ما تتذكرني إلا وقت المصالح
ألحان من غير نفس: خلاص ولا يهمج إن شاء الله بسير معاج

عند فجر

فجر يالسة تتصل على عبير بس كله يطلع لها مغلق
فجر: يا ربي شوالسالفة، صراحة بديت أحاتي وايد، يا رب تكون بخير يا رب، الحين كيف أرمسها؟؟، وشوي وجنها تذكرت شيء: هيييه صح كيف نسيت أن عندي رقم إختها وفاء، بس إن شاء الله يكون للحين موجود ع فوني...

وظلت فجر تدور على رقم وفاء، لين ما حصلته واتصلتبها
وفاء وهي تصيح: عبير وايد تعبانة، نقلناها لمستشفى بالشارجة
فجر وهي حدها خايفة: ليش شو صار فيها؟؟
وفاء: عبير عندها فشل كلوي ومحتاجة كلية ضروري
فجر بصدمة: شووو، انتي شو يالسة تقولين؟؟
وفاء وهي تصيح: اللي سمعتيه يا فجر
فجر: انتو الحين بأي مستشفى؟؟
وفاء: بمستشفى ال......

فجر أول ما بندت من وفاء، سيدة سارت تبدل ملابسها عشان تسير حق عبير المستشفى
فجر وهي تزقر أخوها خالد
خالد يالس يلعب مع زايد بلاي ستيشن: خير شوالسالفة شو فيج؟؟
فجر وهي تصيح: دخيلك خالد بسرعة ودني الشارجة!!!
خالد: انتي تخبلتي، كيف تبيني أوصلج وأنا ما عندي ليسن؟؟، شو تبين الدوريات تلاحقني
فجر: عيل شسوي، مستحيل أطلع مع الدريول الشارجة بروحي...
خالد: ليش شو السالفة؟؟
فجر وهي تصيح: ربيعتي بالمستشفى وحالتها وايد صعبة

فجأة

بو سيف: أنا بوصلج حق ربيعتج

فجر في البداية رفضت، لكن مع إصرار أبوها وافقت، خاصة أن الموضوع يخص ربيعتها، وطبعا اشترطت أن يكون خالد وزايد معاها بالسيارة

وطول الوقت بالسيارة وهي ساكتة من غير ما ترمس ولا بكلمة، وكل شوي تمسح دموعها، وأول ما وصلت المستشفى، سيدة اتصلت بوفاء عشان تعرف مكان غرفة عبير..
وبمجرد ما جافت وفاء سارت لها وهي تصيح: طمنيني عبير وينها؟؟
بو سيف في خاطره: معقولة كل هالمشاعر الحلوة عندج يا بنيتي وحارمتيني منها، الظاهر للأسف ما رح يكون لي نصيب من هالمشاعر للأبد...
وفاء: هدي شوي فجر
فجر: دخليج أبا أجوفها
وفاء: إن شاء الله، تعالي معاي

وسارت فجر مع وفاء، لين ما وصلوا غرفة عبير

وأول ما جافوا بعض تموا يصيحون صياح، لدرجة أن الممرضة الموجودة معاهم صاحت، وما قدرت تتحمل الموقف فظهرت، حتى وفاء ظهرت عشان تخليهم ياخذون راحتهم بالرمسة

أما فجر مب قادرة تجوف ربيعتها وهي على هالحال، ويه عبير كان أصفر ع الأخير وشاحب، جنه وحدة عمرها بالثلاثين، وجسمها وايد ضعف عن الأول، هي صحيح كانت بروحها ضعيفة قبل، بس الحين وااااااااااااااايد ضعفت وااااااايد، والوايرات ملتفة حوليها من كل صوب....

عبير بصوت تعبان: الظاهر أني خلاص
فجر وهي تمسك إيدها: شو خلاص ما خلاص، انتي شو يالسة تقولين
عبير: لو صار فيني شيء، دخليج سامحيني على كل شيء
فجر وخلاص ما تقدر تيود عمرها من الصياح: حرام عليج عبير لا تقولين جي
عبير: وضعي وايد صعب
فجر: لا مب صعب، إن شاء الله بترجعين مثل الأول وأحسن
عبير: كيف مب صعب وأنا محتاجة زرع كلى؟؟
فجر تقاطعها: انزين إختج ليش ما تتبرع لج بكليتها؟؟
عبير: إختي وأمي ما قصروا، ساروا عشان يسوون الفحوصات بس للأسف الأنسجة مالهم ما تتطابق مع الأنسجة مالي
فجر بصوت صياح: انزين ما في حد غيرهم؟؟
عبير: أبوي ما يقدر، لأن عنده التهاب بالكبد، وما يصير أنه يتبرع لي، وأخوي سالم يدرس بألمانيا...
فجر: ما يعرف أنج مريضة؟؟
عبير: يعرف أني مريضة، بس ما يعرف أني محتاجة كلى
فجر: و ليـــــــش ما خبرتوه، يمكن يطلع في تطابق؟؟
عبير: فجر ترى أخوي، هاي آخر سنة له بألمانيا، والحين عليه امتحانات الفاينل، يعني حرام نشغل تفكيره بهالموضوع
فجر: بس صحتج أهم
عبير: أنا ما صار لي أي قيمة بهالدنيا ومب مهمة عند أي حد، لكن أخوي سند لأمي وأبوي، أما أنا شو
فجر وهي تحضنها: دخيلج لا تقولين جي، انتي إختي اللي ما ولدتها أمي، انتي حييييييييييل غالية علي، انتي ربيعة طفولتي ومستحيل أني أخذلج بهالظروف
عبير: هذا قضاء الله يا فجر

فجر و بدون مقدمات: أنا مستعدة أني أتبرع لج بكليتي
عبير متفاجئة: انتي يا فجر؟؟
فجر: هيه أنا، لو ما وقفت معاج بهالظروف متى ممكن أوقف معاج؟؟
عبير وهي تصيح: بس أنا ما أستاهل منج هالشيء
فجر: انتي تستاهلين روحي يالغالية
عبير وهي تصيح: أنا خايفة عليج
فجر: لا تخافين علي، أنا اللي أعرفه أن الإنسان يروم يعيش بكلية وحدة
عبير: ما توقعتج لهدرجة طيبة
فجر: هاي ما يخصها بالطيبة يا عبير، أنا أسوي هالشيء لأنج إختي، أعتبرج قطعة مني، كيف ما تبيني أساعدج وانتي بهالظروف؟؟

وبهالحزة دشت وفاء ومعاها الممرضة
فجر: وفاء أنا أبا أتبرع لعبير بكليتي
وفاء بصدمة: شووو
فجر: يمكن سبحان الله الأنسجة بينا تتطابق
وفاء: والنعم فيج يا فجر، بنت أصول والله
الممرضة: بس لازم يقول لبابا مال انت يبي يسوي تبرع
فجر باستغراب: شوو وصدت صوب وفاء: ليش ضروري أخبر أبوي بالسالفة؟؟
وفاء: أكيد، ترى انتي مارح تتبرعين بقلم، انتي بتتبرعين بكلية، وبعدين هاكو أبوج برع، سيري رمسيه
فجر بارتباك: انزين أنا الحين بس بسوي الفحوصات، ولو طلعت الأنسجة متطابقة إن شاء الله بخبره
وفاء: وليش كل هذا، مدام أبوج هني سيري خبريه

فجر في خاطرها: أفففف ضروري أرمس حسن، بالذمة كيف أرمسه وأنا بحياتي ما بديت معاه برمسة، لكن عشان ربيعة عمري كل شيء يهون

فجر باستسلام: أوكي خلاص، الحين بسير أرمسه، بس لو سمحتي تعالي معاي عشان تقوليلي وين المكان اللي دشينا منه أول شيء، لأني مب حافظة درب هالمستشفى...
وفاء: أوكي
وطول الدرب وهي تحاتي كيف بترمس أبوها وتدعي الله أن خالد أو زايد يكونون حذال أبوها
وفاء: يلا حبيبتي سيري حق أبوج وخبريه..
فجر: انزين تعالي معاي
وفاء باستغراب: ليش، انتي بنته وسايرة ترمسينه، وين المشكلة؟؟
فجر بارتباك: اممم ما شيء، بس أخاف ما يوافق
وفاء بحزن: لو ما وافق، ما نقدر نقوله شيء، لأنه أكيد رح يكون خايف عليج
فجر: عشان جي أقولج تعالي معاي
وفاء: أوكي عيل خلينا نسير

فجر ارتاحت شوي يوم سارت معاها وفاء، وأول ما وصلت عند أبوها، تضايجت لأنه لا خالد ولا زايد كانوا موجودين...ماقدرت ترفع راسها و بدى جسمها يرتجف
وفاء مستغربة من الوضع
بو سيف: خير فجر، شوفيج؟؟
فجر بصوت واطي: أبا أتبرع بكليتي لربيعتي
بو سيف بصدمة: شووو انتي تخبلتي؟؟

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 11:14 AM   رقم المشاركة : 25
الشهري الهلالي
( ود نشِـط )
 





الشهري الهلالي غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






قديم 10-08-2010, 06:23 AM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



يسعدك ربي غلااااااااااتي

يعطيك العافيه يارب







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-08-2010, 09:16 AM   رقم المشاركة : 27
هموووسهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية هموووسهـ

يعطيك العاافيه


وننتظر الباااارت لقاااااادم ..







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية