العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2014, 01:14 AM   رقم المشاركة : 21
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ام مشاري دخلت بيتها و هي مقهوره حزينه و اللي تذكرته كله لما دخلت و شافت بنتها ريم،، اللي كانت دايما اكثر شخص يتلقى اهانه من العائله خجلها و غرقها في دراستها بعد انظار العائله و قرايبهم عنها و هو شيء استغلته ام سعود اللي تكرها و صارت ما تناديها الا العانس رغم ان عمرها 19 سنه بس
ريم مشت لعند امها و لما لمحت اثار الدموع بكت: ماما كنتي تبكين..
ام مشاري انفجرت بكي من جديد: ما عاد فيني اتحمل دلال ما عاد فيني،،،
ريم حضنت امها بقوه: الله بينتقم منها ،،، و بيسلط باذن الله اللي بيرد لها كل الالم اللي سببته لنا...ولغيرنا
-
-
ايمان بتملل فتحت باب بيتهم ودخلت وجسار وراها كانت مشغوله البال بالموضوع اللي ناقشت فيه نوف...
فقررت تدخل تسلم على محمد و بعدها تطلع لغرفتها على طول
ايمان: السلااااام على احلى ناس
ايمان تفاجأت لما شافت ابوها مع رجالين في الصاله و ماهو في الدوانيه خجلت وقررت تطلع لما قرب جسار اللي دخل بعدها :ايمان شفيج؟؟
الرجالين اللي كانوا مع ابوها واحد كان كبير
في العمر و ثاني شاب وكل واحد فيهم ارتسمت على وجهه ابتسامه لما شافوها
الرجال الكبير وقف و هو سعيد: ايمااان؟؟؟
محمد بسرعه رد: ايمان على غرفتج بسرعه
ايمان كانت بتصعد و تسوي اللي قاله محمد لما وقفها الشاب: عمتي ايماان لحظه
ايمان التفتت و بصدمه: هااااااااا؟؟؟
- -



نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 01:17 AM   رقم المشاركة : 22
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الرابع:
من ثلاث سنين تقريبا ترتبت ام سعود حزه معينه يوميا او يوم و يوم لا .. تزور فيها بيت ساره و هي كانت من الساعه 11 الظهر الى الساعه 3 .. و من نفسها سمتها جلسه شرب الشاي يعني مثل الاجانب...
و هي كان بدايه تخطيطها حتى تزوج نواف من بنتها ، لانها الفتره الثابته اللي يرجع فيها نواف البيت لما يكون في البلاد و تكون فرصه ممتازه يشوف فيها بنتها او بمعنى ثاني ترمي نفسها عليه ... و رغم ان نواف ملك على ديما الا انها ما تخلت عن هذي العاده و مستمره في زيارتها اليوميه مع بنتها في اكمل زينه و اكشخ لبس.. و اللي حجتها الحين ان صار كل اهل البيت محارم لها و عادي تاخذ راحتها ...
ساره شربت فنجانها بهدوء ما كان لها ابدا خلق لام سعود خصوصا بعد اللي صار بينها و بين ام مشاري اللي كانت كثير عزيزه عليها، بس رغم التلميحات المستمره من ساره الا ان ام سعود استمرت تسولف و كان شيء ما صار...
ام سعود: عواطف حبيبتي شلون الدراسه معك..؟
عواطف بنصف ابتسامه لها: الحمد لله ماشي حالها...
ديما بغرور: انا بصراحه ماني عارفه ليش تتعبين نفسك في هم الدراسه.. انا لو منك انسحب و ارتاح في البيت...ثانيا انتي مانتي محتاجه وظيفه ليش تدرسين؟؟
عواطف بهدوء معتاد منها: دراستي و تفوقي فيها ماهو حتى احصل على وظيفه معينه، انا احب الانقلش ، و اتمنى اكون من المتمكنين فيها و ثانيا حلو ان الانسان يكون عنده لغه ثانيا متمكن منها...
ديما بغرور : ههه مافي داعي ابدا اتعلم لغة ،، بفلوسي اقدر احط عشر مترجمين يترجمون لي اللي ابيه الساعه اللي ابيها و في المكان اللي ابيه..
فاطمه وافقت على كلام ديما بغرور اكثر: فهمتها هذا الشيء اكثر من مره احنا قروب المترجمين اللي عينهم لنا نوافي حبيبي من احسن المترجمين و يرافقونا في كل سفراتنا...
على ذكر اسم نواف اللي دلعته فاطمه ( نوافي) ابتسمت ديما، طبعا هذا الشيء قهر فاطمه فردت بسؤال يقثها: اقوول ديمااا وين فتسافرون هذي السنه؟؟
ديما عرفت ان ورا سؤال فاطمه شيء بيقثها بس ابتسمت و ردت بهدوء : بنروح اوروبا بناخذ جوله في كم دوله هناك..
فاطمه تظاهرت انها ميته من الضحك: ووووووووع!! اوروبا .. افف صارت موضه قديممممه ... انا بروح لجزيرتنا الخاصه على الاقل اعيش مثل الاميره .. ماهو اوروبا اللي صار اللي يسوى و اللي ما يسوى يسافر لها اوووف...
ديما انقهرت هي و امها و كل وحده فيهم تقول في نفسها: اصبري يا فااطمه الحقيييييييره... بس خل يصير نواف خاتم باصبعي بتشووووفين قدرك الحقيقي....
ساره ابتسمت بالخفاء رغم انها ما كانت تعجبها ردود بنتها على بنت اخوها الا انها كانت فرحان ان ام سعود انقهرت مثل ما قهرت ام مشاري المسكينه من كم يوم..
مدبره المنزل مدام انجيلا مشت لعندهم و بعد ما عطتهم ابتسامه قالت:سيدتي لقد عاد السيد نواف من سفره...
ديما ابتسمت بجنون و بدت ترتب شكلها فاطمه انقهرت و كان ودها تقول لانجيلا تطلب منه ينتظرهم في المجلس الثاني او في غرفته بس امها سبقتها و قالت: خليه يدخل مافي غريب...
مدام انجيلا ابتسمت و عطتهم ظهرها لبره، ديما ابتسمت لانها حست انها انتصرت على فاطمه و ما كانت عارفه باللي ينتظرها... بعد ثواني دخل نواف بابتسامته العريضه و بدلتها الرسميه و من وراه وحده معها كيس...
فاطمه اول ما شافته ركضت لعند وحضنته بقوه: نوااااافيييي حبيبي ....وحشتنيييييي....!!
نواف بابتسامه عريضه: وانا بعد يااا حبي...
بعد ما بعدت فاطمه عنه مشت عواطف و بهدوء و سلمت : الحمد لله على السلامه نواف...
نواف: الله يسلمك يا قلبي...
مشى نواف لعند ساره وباس راسها: كيف احوالك يا الغاليه..؟
ساره بابتسامه: الحمد لله يا ولدي دامني اشوووفك بخيـر...
ام سعود حست ان نواف و كل الموجودين متجاهلينهم فبسرعه قالت: الحمد لله على السلامه يا ولدي نواف.....
نواف حرك عيونه بهدوء لام سعود و بعدها لديما و رد بطريقه رسميه: هلا ام سعود ... اوه ... ديمااا هناا ... شلونك!...؟؟؟!
ام سعود حست انه تجاهلها بس انتظرت تشوف رد بنتها اللي بدت ترسم كل تصرفات الخجل على وجهها.: بخيــ....ر
نواف اكتفى بهذا بجواب منها ولا كلمها زياده اشر على الحرمه اللي كانت معه: هذي جيسكا.. يا ماما راح تكون مساعدتي في الكم اسبوع المقبلين..
ام نواف حركت عيونها لجسيكا اللي فصخت الطرحه و العباه المفتوحه وكانت لابسه تحت قميص رسمي تفاحي و تنوره قصيره لنص الفخذ و كعب عالي، وشعرها كان اشقر رافعته بطريقه رسميه و عيونها الخضر دليل ثاني بعد اسمها على انها اجنبيه..
ديما حركت عيونها بقهر على الحرمه و بعدها لامها ، ساره حست فيها و من غير تفكير سالت: ليش يا نواف.؟؟ وين ادوارد؟؟
نواف بهدوء: انا وشريك الجديد فرناندو قررنا نطور في علاقاتنا التجاريه و تبادلنا المساعدين حتى تنتهي الصفقه، جسيكا هنا بمكانه و ادوارد راح يكون عنده بمكاني.. ولا كنتي تبيني اظل عندهم شهر كامل؟؟
فاطمه: لا اكيد... نبيك ترجع لنا... بس ان شاء الله تكون جسيكا هذي ممتازه بالشغل مثل ادوارد...
نواف بابتسامه خبيثه: من جهة ممتازه هي تفوقت على ادوارد بس ماهو بالشغل.. باشياء ثااانيه..
ديما انقهرت و تغير لون وجهها من الغضب، كانت فاهمه من البدايه و من شافتها ان صار شيء بينهم فما كان في داعي يوضح للكل هذا الشيء...
عواطف حست ان الوضع توتر فحبت تغير الموضوع: نواف ايش اخبار المزاد... لا يكون ما اشتريت لنا شيء..؟؟ ترى ازعل؟؟
نواف ابتسم و اشر لجسيكا تفتح الكيس و اخذ العلبه اللي فيه: بصراحه المزاد هذا السنه كان ممل لدرجه ماهي طبيعيه كلها لوحات مشكوك في مصدرها و نسبه انها تكون مزيفه كبيره و ثانيا ما كنت ناوي اضيع كم مليون دولار على تحف او لوحات ترميها امي في المخزن و المجوهرات كانت قمه في العاديه الا هذي.. ما قدرت اقاوم ما اشتريها .. رغم انها كلفتني مبلغ خيااالي كثير..
فاطمه نقزت من مكانها و جلست جنبه: نوااافي شووقتني ايش هي؟؟؟
نواف بهدوء فتحت العلبه اللي انصدموا كل الموجودين منها.. داخل العلبه كان في جزمتين كعب عاالي مصنوعه من الكرسيتال و عليها ورده من الياقوت الاحمر و منثور عليها زمرد اخضر بشكل خطوط حلزونيه ..
فاطمه شهقت و توسعت عيونها بقوه: جزمه سندريلا!!!!!!!!!!؟؟؟
نواف بابتسامه : صحيح ، فرانسيس بنت الملياردير دون فليكارديرو صاحب مناجم الالماس ... طلبت من ابوها يحقق امنيها و يصنعها لها في بدايه القرن التاسع عشر...طبعا بما انه ما كان يرفض لها اي طلب... حقق لها هذي الامنيه بعد ما استعان بكثير من مصممي المجوهرات و خبراء التحف و الادوات الدقيقه و صنعوا الجزمه من الكريستال فوق القاعده الحديديه طبعا اللي تحمي الوزن و ما تسمح للكريستال يتكسر واللي مثل ما تلاحظون ماهو باين... بس بعدها بكم سنه مات و بنته ضيعت الثروه كلها و اختفت هذي الجزمه و محد عرف لها طريق ..بس لما شفتها في المزاد قلت لازم اشتريها...
بكل تهور سحبت فاطمه فرده من الجزمه و حطتها في قدمها و بسرعه كبيره بعدها صرخت : ايشششششششش هذااااا؟؟؟؟
نواف ضحك عليها و بعدها برر لها : بصراحه بعد ما قريت كتاب حياة دون فليكاردير تحسفت اني اشتريتها ( نواف رفع الجزمه و وضحها حجمها للكل) بنته كانت معروفه بقدمها الكبيره و انها حتى تتجنب اي احراج كانت تصمم احذيه خاصه تبين ان قدمها صغيره...
عواطف تاملت الجزمه و بهدوء قالت: كم قياس قدمها؟؟ يعني..
نواف: 41 بالنسبه لقريباتها كانت ضخمه...... وهي ضخمه بالنسبه لك انتي بعد يا دلوعتي
فاطمه بوزت و رمت نفسها جنب اخوها: اخ يا القهر مقاسي مقاس سندريلا الحقيقيه 35 و لما حصلت الجزمه ما نسبتني.
نواف ضحك و طبطب على كتفها: فطووومه حبيبتي لا تزعلي و لا شيء.. دون فليكاردير صمم الجزمه في زواج بنته و لما تتزوجين ان شاء الله راح اصمم لك اللي احسن و اغلى منها...
ديما اللي كانت عاجبتها الجزمه قالت و بدلع: 41 مقاسها .. ايش هذي الصدفه انا مقاسي 40 يعني ممكن تناسبني...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 01:19 AM   رقم المشاركة : 23
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ام سعود وهي تساند بنتها بتعليقها :يعني ماهي ان شاء الله خساره ..
نواف بنبره هاديه: كلامك صحيح انا ممكن اهديها هديه لوحده من بنات شركائنا... ان كانت عندهم مناسبه معينه
ديما تغير لون وجهها بعد كلمته و بان للكل انها انقهرت من تجاهله لها ... فاطمه ابتسمت بجنون.. و عواطف ظلت تتامل وجهها المقهور وهي تقول في نفسها: ليش تحرجيني نفسك وانتي عارفه ان قدرك عنده ما يساوي قدر شيء بهذا السعر... انا و رغم ان مقاسي 41 ما تكلمت لاني اعرف نفسي و اعرف ان نواف ما يحبني مثل ما يحب فاطمه شبيهته في كل شيء...
نواف رفع نفسه من الكنبه و ظل مبتسم رغم نظرات امه الحاده و اشر لجسيكا.. : هيا بنا جيسيكا لدينا الكثـير من الاشياء لنقوم بها...
ديما بدت تزفر بقوه وهي تشوف نواف يبتسم و يمشي مع جيسكا للطابق الثاني و كل واحد منهم ماسك يد الثاني... بقهر قالت: ماما خل نمشي..
ام سعود كانت عارفه ان بنتها في قمه القهر و ما عندها اي استعداد تناقش امها او احد ثاني... سحبت بنتها و بعد ما استأذنت و بعد ما سمحت لها ساره طلعوا... و في لحظه طلعتهم صعدت ساره لغرفه نواف..
نواف كان جالس في غرفه مكتبه على لابتوبه و ما في وجود لجيسكا بنبره جاده قالت: كان واضح ان بينكم شيء .. فما كان في داعي تتكلم بهذا الشكل .. ووينها هذي اللي ما تتسمى..
نواف ببرود رمش بعينه و رد: اولا اسمها جيسكا و ثانيا هي في دوره المياه ليش تسالين؟؟
ساره: قلت لك مليون مره انا وحده عندي بنات .. و اخاف عليهم فلا تجيب اي وحده من صديقاتك او زوجاتك الميسار... هنا...
نواف ابتسم لما دخلت جيسكا و لبسها مثل ما كان و اخذت الاوراق من نواف و بدت تقراها ...: تفكيركم منحرف.. انا ما لمحت على شيء .. قلت لكم ان عندي شغل و ما كذبت .. ثانيا ما في داعي تشكون في اي وحده حلوه تكون معي..
ساره رفعت حاجبها: وتجاهلك لديما و اسلوبك معها؟؟؟
نواف وهو يعطي ملف لجسيكا تقراه حتى تنشغل عن نقاشه مع امه: و ايش فيه اسلوبي.. تحفه سعرها 70 مليون دولار تظن اني ممكن اعطيها لها بتلميح سخيف مثلها..
ساره: انا ما اتكلم عن هذا الموقف و بس... مواااااقف كثيره مرت و فوتها بس حركاتك كل مالها و تسوء.. هذي زوجتك ولازم تعاملها باحترام .. بس ان كنت ما تبيها قول و خلنا نفصخ الملكه دامنا لحد الحين على بر...
نواف ابتسم : امي العزيزه .. انا في كل يوم اعامل زوجاتي المسيار و الصديقات مثل الاميرات بس لما امل اتركها بكل بساطه بس لما قررت اتزوج علني اخترت ديما .. اللي اكثر احترام و تقدير لها انها بتكون زوجتي قدام الناس و المجتمع .. و المفروض تقدر هذا التكرم مني..
ساره: بس يا نواف.. ديما بنت اخوي.. و ما يهون علي اشوفها تتالم بهذا الشكل...
نواف بدأ يكلم جسيكا عن المشروع و تجاهل وجود ساره اللي انسحبت بهدوء بعد دقايق من تجاهله .. كانت تعرفه و تعرف ان هذا اسلوبه في انهاء اي حوار بينهم...
بعد ما طلعت نواف عطى المكان اللي كانت ساره واقفه فيه نظره حاده وهو يقول في نفسه: معاملتي القاسيه هذي ماهي الا مجرد بدايه لها.. واللي جاي اعظم بكثـير ... لغيـرهآآ
-
-
الكـويت..
ايمان كانت في غرفتها متمدده على سريرها من صحت من النوم.. مصدومه و حزينه في الوقت نفسه من اللي شافته و سمعته.. شلون ممكن تغير نظرتها لاشخاص كانوا في نظرها شيء و صاروا شيء ثاني... و تضيف في حياتها ناس ما كان لهم اي وجود في حياتها ..
رفعت نفسها من سريرها لخزانتها و فتحت صندوق ذكرياتها اللي مخبيه فيه اغلى اشياءها.. فتحته و بدت تتامل محتوياته .. من صور قديمه لها مع محمد و جسار و فواز .. من كانت في اللفه.. الى اخر صوره صورتها معهم من كم اسبوع في مدينه الملاهي.. كانت دايما معهم و في نظرها اخوانها و مستحيل تفكر يكون لها اخوان غيرهم.. استمرت تدور في الصندوق و طلعت رسمه قديمه كانت اطرافها متمزقه دليل على قدمها كانت الرسمه طفوليه و مرسوم فيها طفلين طول بعض و جنبهم بنت ماسكه في ايديهم و يد رجال كبير و كانوا في حديقه و فوقهم شمس وغيمه مكتوب داخلها (( انا احب بابا))
ايمان بالم تقول في نفسها: هل اقدر اقوول انا احب بابا بسهووله بعد ما عرفت ان ابوي الحقيقي مختلف تماما عن بابا محمد...
-
-
اليوم السابق..
ايمان بنظره مستغربه: عمتك؟؟
محمد عصب و بنبره ما تعودتها منه صرخ: مشااااري ... ولا كلمه.... ايمان على غرفتج الحيننننننن...
ايمان ما كانت معتاده ترد على محمد بس اللي سمعته ما كانت قادره تتجاهله: بابا لو سمحت انا لازم افهم اللي يصير، من هذاااا؟؟ وليش يناديني عمتي؟؟
احمد بهدوء وقف و مشى بهدوء لعندها،، ايمان خافت وكانت بتتراجع بس احمد حط يده على كتفها برقه و حنان: انا اخوك احمد يا ايمان.....
ايمان انصدمت: نعم اخووووي.. شنووو اخوي.. اصلا من وين لي اخ... بابا تكلم....
جسار مسك يد ايمان و سحبها جنبه: عمي احمد لو سمحت.. اعتقد ان كلامك اقوي من انه ينقال بكل البساطه اللي تتكلم فيها ..
احمد بهدوء ابتسم له: انت اكيد جسار... ما تغيرت من كنت صغير... قوي و شجاع و طول الوقت جد.
جسار تكلم ببرود: مافي داعي تدخل بمواضيع قديمه .. ما اعتقد انك قطعت كل هذي المسافه و بعد كل هذي السنين حتى تتعرف علينا و تشوفنا بس.... ولا انا غلطان..
احمد قهره برود جسار و طريقه كلامه و ما تصور ان هذا الانسان القاسي الجاف ولد اخوه محمد... بس محمد رد عليه بسرعه: جسااار.. ايش هذا الكلاام... هذااا عمك احترمه...
احمد حس بجزء من الراحه لما سمع كلام اخوه و حس انه ما تغير مثل ما تغيروا عياله، جسار: انا اسف.. صار لي اكثر من 15 من غير اعمام فشيء طبعي انسى شلون اعاملهم...
مشاري بهدوء: ابوي! عمي !! اتمنى تعذرون جسار... مهما كانت كلمته قاسيه تظل حقيقه..
احمد ابتسم بحنان معتاد منه: و تتصور اني ممكن ازعل منه بعد ما اخيرا شفته..
محمد زفر و اشر لايمان و جسار على الكنبه اللي جنبه: ايمان جسار .. تعالوا اجلسوا معنا..
ايمان و جسار جلسوا جنب محمد و مقابلين احمد و مشاري واللي ابتدا بالكلام: ايمان... انا عارف ان الكلام اللي راح اقوله كبير و من الصعب تتقبلينه بسهوله و.....
محمد قاطعه و تكلم: انا وانتي عندنا ثلاث اخوان و اخت !!
ايمان انصدمت : نعم؟؟؟ شلون... بس انا..
احمد بهدوء كمل رغم انه انقهر من مقاطعه اخوه الكبيره الجافه: يظهر ان محمد ما بلغك اي شيء ..من قبل..
محمد: ما كنت متصور انكم ممكن تسالون عنا او تفكرون فينا بعد اخر لقاء .. فما حبيت اشغل بالها باشياء مالها اي داعي..
ايمان انتبهت على كلمته:اخر لقاء .. شنو هو اخر لقاء..
احمد حرك عيونه لمحمد و جسار و مشاري و بعدها بلع ريقه، جسار تكلم بهدوء و قطع الصمت: ليش ما تتكلم... ايمان ماهي صغيره و من حقها تعرف شنو اللي سووه اخوانها و ابوها في امها و....
محمد: جسار لو سمحت لا تتكلم..
ايمان: شنو الي صار لامي.. باابا ارجوك تكلم...
محمد تنهد و قال بكل ذره هدوء عنده : طعنوا في شرفها و كان يبون يذبحونها...
ايمان فزت من مكان و بصراخ قالت : شنوووووووووو...!!! بااابااا انت اكيد تمزح شنوو هذاا ... هذا مستحيل... مستحيل!!!!
احمد وقف من مكان و حط يده على كتفه يهديها: ايمان حبيبتي ارجوك اهدي...
ايمان صفعت يده بقوه بعدتها عنه: ارتكني... لا تلمسني!!!!
محمد: ايمااان لا تكلمين احمد بهذا الشكل .... باسثنائي الوحيد اللي صدق امك و دافع عنها هو احمد.. حتى ابوي اللي هو زوجها ظلمها و استمر باهانتها رغم انه كان عارف انها برئيه..
ايمان: شلوون اهدا يا بااب شلون اهدى و انسى الكلام اللي قلتوه.. كلااام مستحيل...
محمد عطاها نظره جاده و طلب منها تجلس من جديد ايمان نفذت امره و جلست مقهوره تايهه من الكلام اللي قالوه..








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 01:20 AM   رقم المشاركة : 24
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

محمد قص اللي صار كله لايمان بهدوء و يهدأها جسار كل ما توترت و سكتها كل ما تكلمت و قاطعتهم...
بعد ما انتهوا امتلت عيون ايمان كلها بالدموع و كل انواع الحزن تملكها: ليش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1 ليش مااا قلتوا لي شيء من زماااااااااااان ليش!!!!!
محمد: كنتي صغيره و ما كنت ابي اضايقك بقصه مالها اي داعي خصوصا بعد ما فهمتك اني اخوك الوحيد ومالنا احد ثاني....
ايمـان: يعني لو شرف الاخ عندنا كان ما عرفت شيء لاخر يوم بعمري و ظلت امي الله يرحمها رغم شرفها في عيون الناس منحطه و فاجره!!!!!!!
محمد انصدم من كلام ايمان و بصراخ: ايمااااان ايش هذا الاسلوب اللي تتكلمين فيه!!!
ايمان قامت من مكانها و صارخت اكثـر: و هذا راح يكووووون اسلوبي من اليوم و رااااااااااايح!!! ولا تقول ليش .. انا بنت فاجره و اب طماع منحط يعني معذوووووووووره..
كف من جسار وقف موجه الصراخ اللي صنعتها ايمان : احترمي نفسج!!! اللي تتكلمين عنهم لا ربوج و لا يعرفونج .. اللي رباج ابوي مثل ما ربانا احسن تربيه و افضل اسلوب..واللي ما فرق بينا و بينج .. جذي تكلمينه...
ايمان انفجرت بكي الم من جديد و طلعت ركض لعند السلم و جرت بسرعه لغرفتها و ضربت الباب بعدها بقوووه...
-
-
ايمان حطت يدها على خدها المكان اللي صفعها فيه جسار اول مره في حياتها يضربها فيها.. نزلت دموعها من جديد بعد ما تذكرت اللي صار و رمت نفسها على الارض...
ثلاث طرقات متتاليه على الباب قطعت تفكيرها، مسحت دموعها بسرعه ما كانت متوقعه احد يجيها خصوصا انهم تركوها لحالها طول اليوم اللي فات: ادخل!!!
فـواز فتح جزء من الباب و سمح لوجهه المبتسم يدخل لحاله الغرفه: ممكن تسمح لي الاميره ماغي ادخل؟؟
ايمان بوزت و بعد نفس قالت : قلت لك مليون مره لا تقول لي ماغي.. انت ناوي تفضحني؟؟؟
فواز دخل و سكر الباب بهدوء بعده: ايمان ما في داعي ابدا لهذا الخجل ... انتي ما تسوين شيء غلط...
ايمان وهي تحرك وجهها بعيد: ولو ما ابي احد يسمعك...
فواز ظل مبتسم رغم ان ملامح ايمان بعد دقيقه رجعت للحزن و الشرود: زعلانه من جسار؟
ايمان: لا...
فواز: ليش نظره الحزن هذي اجل؟
ايمان: زعلانه على نفسي و حياتي اللي ما كنت اعرف عنها شيء و نفسي بعد ما عرفت الحقيقيه..
فواز جلس جنبها و رفع راسها بيده بهدوء: لا تزعلين و لا تفكيرين فيه...بما انج غايبه عن المدرسه خل نطلع نتريق بره..
ايمان عبست وجهها : ياااا بردك!! شلون تبيني اطلع و استانس بعد..
فواز قاطعها قبل لا تكمل: اللي صار امس دخليه من اذن و طلعيه من الاذن الثانيه ... ماهو هذا اسلوبج المعتاد تعيشين اللحظه من غير تفكير باللي صار و اللي بيصير باجر؟؟
ايمان ابتسمت رغم الحزن اللي كان فيها: مقتنع بمقولتي رغم ان اخوك جسار دايما يقول عني تقول ما لا تفعل..
فواز يضحك سحبها حتى توقف:اهو غير و انا غير.. انا بنظري تفعلين ... قومي يالله اناا جووعان ..
ايمان ابتسمت و دفعته بتافف لبره: خلاص استسلمت اطلع و خلني اغير ملابسي..
فواز بضحك: البسي فستاااااااااااااااان...
ايمان وهي تضحك: مستحييييييييييييل
-
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 01:22 AM   رقم المشاركة : 25
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قدام قصر نواف الكبيـر ،، من سياره البنتلي الفاخره نزلت ريم بعباتها الناعمه و طرحتها الانعم و دخلت باب القصر لما استقبلتها مسؤوله الاستقبال في البيت و اخذت منها العباه و الطرحه حتى تعلقهم لحد ما ترجع تطلع ..
ساره كانت تنزل السلم لما لمحتها ابتسمت و قربت منها: هلااا وغلا ... هلااا بريوووم الغاااليه...
ريم سلمت على عمتها بابتسامه و بعدها رجعت راسها لتحت من خجلها المعتاد: هـ..ـلاااأأ فيــ..ــك اكـــثــر عمتي...!!
ساره ابتسمت لها : تعالي افطري معنا...
ريم هزت راسها بسرعه: لاأأأأ... هنــ...ــي و عــافيـ.ه انا كنت بمر على جــ...ـــدي قبل لا اروح الجـ..ــامعه بس...
ساره: ابوي؟؟
ريم: اتصل و قـ..ــال انه يبي يشـ..ــوفنــ..ي
الجد سـلطان بعد ما كبـر و تعب قررت ساره انه تاخذه عندها البيت بما انها ما تبيه يعيش في بيت كبيـر لحاله مع الخدم و لا عند اي وحده من زوجات اخونها اللي اكيد ما راح يعاملونه باهتمام مثلها...: مافي مشكله ان شربتي شيء ولو بسيط عندنا...
ريم بتلعثم: بس ياا عمه....
ساره: من غير بس.. انا ان قلت شيء لازم تسوينه من غير تردد اوكي...
ريم هزت راسها بخجل ومشـت مع عمتها لطاوله الاكل اللي كانت عليها عواطف بس: صباااح الخــير ريـم!
ريم ابتسمت بخجل: هلاا عـواطف..
ساره سحبت ريم تجلس جنبها بخفه: خذي راحتك يا قلبي.. بو نواف ماهو هنا.. و فاطمه مثل ما تعرفين ما تصحى الا الظهر
ريم ابتسمت و شربت شوي من العصير اللي خدمتها لها الشالغه.. كانت تعرف ان عمتها قالت لها هذا الشي حتى ترتاح و يقل التوتر و الخجل اللي فيها... بما انها انعزاليه و خجوله كانت... منعزله ولا تعرف تتكلم او تاخذ راحتها الا مع اخوانها و امها و ابوها و معها و مع عواطف شوي.. و غير هذا تغرق في موجه خجل كبيره و ما تعرف تتكلم او تتنفس..
عواطف ابتسمت وحبت تبدي لها بحوار قصير مع ريم : شلون الدراسه؟ ما اشوفك ابدا في الجامعه!
ريم بهدوء: انا أأأأ اطــ...ـلع على طول بعد المـ..ـحاضرات! ! و ما عندي فرآآآغ!
عواطف: بس تعـب عليك... اخذي فراغ ساعه او ساعتين بين اي محاضرتين على الاقل ترتاحين فيهم شوي..
ريم هزت راسها: انـأأ عندي نص ساعه بس قواعد اللغه العربيه و الادب النقدي ... بس افض...ــل اقـرى فيه لانه في نفس القاعه ....
ساره : الله يوفقك يا بنتي ... و ان شاء الله تتخرجين باحلى تقدير... و تصير عواطف مثلك ..
عواطف بدلع: ماما!! انا هما ممتازه !!!
الكل ضحك الشيء اللي لفت انتباه نواف اللي دخل الغرفه بصوت نص نايم وهو يمشي من ورا ريم: فطوووم قايمه من الصبح..غريببببببببببه
ريم شهقت و بسرعه بعدها بلعت ريقها لما سمعت صوته، ساره بسرعه تكلمت حتى ما يزيد نواف باي كلمه: هذي ريم بنت اخوي احمد ماهي فاطمه..
نواف قرر يدور و يصير مقابل لها: اوبس!! سوري ظنيتك فطوووم... شلونك ياااا ريم ان شاء الله بخير..
ريم بخجل من نوع ثاني و توتر اكثر لما شافته: ببببببببببـــ..خيــر .. ولد عمتي... نــ....ــواف
نواف انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه انتي ابي افهم شلون تكلمين ابوك و اخوانك... تقولين لهم اخوي مشاري و لا ابوي احمد... و لا تقولين اخي الكبيـــر...
ساره غمزت لنواف حتى يوقف: نواااف ايش فيك... ريم تتكلم كذا لانها متربيه و تحترم اللي اكبر منها... ولا تبيها تناديك نواف بس و انت اكبر منها بسنيييييييييييييين...
نواف رفع حاجبه: فاطمه تناديني نواااافي و ديما تناديني نواف عادي... ايش اللي هي غير عنهم هي فيه...
ساره بجد: فاطمه اختك و ديما زوجتك... عرفت الفرق...
ريم استجمعت كل ذره قوه عندها ووقفت بترنح:انااا بروووح لجدي......الحييييين.... اخاف اتـآآآآخر على المــ....ــحاضـ...ره..
ساره ابتسمت لها و مشت معها: انا بروح معك..
ريم رفعت عينها بسرعه حتى تسرق نظره خاطفه على نواف اللي كان لابس جينز ديرتي و بلوزه بولو بنفسجيه معطيته لوك جذااااب كثير مثل عارض الازياء. حست بقرصه في قلبها و هو الشيء اللي اجبرها تمشي بسرعه بعيد عنهم... كانت خايفه ان المشاعراللي حاولت تنساها ترجع بمجرد نظرها له
نواف ابتسم و بدأ ياكل فطوره لما انتبه على نظره قويه من عواطف: ايش فيك؟؟
عواطف: انت ليش تكره ريم...
نواف استغرب سؤالها: انا ما اكرها...
عواطف برقه: ان كنت ما تكرها ليش تعاملها كذا؟؟
نواف: لان ردود فعلها تونس.. و تضحك
عواطف: بس ريم ماهي مهرج.... يكفي انها ما تزور احد و نادرا ما تطلع... تبيها تحبس نفسها و بشكل نهائي عنا...بسبب تصرفاتك معها في مل مره
نواف ابتسم لها: اوامرك اميره عواطف... ما راح اضايق ريم ولا راح ازعلها ابداأأ.... في شيء ثاني تبين احققه...
عواطف نزلت راسها : لا تقولي اميره...انا ماني اميره..
نواف كان يكره التواضع الكبير اللي في عواطف اخته واللي كان نقيض الغرور الكبير اللي في فاطمه..: اذا انتي مانتي اميره.. من الاميره...
عواطف: عندك فاطمه... ديمـا....
نواف قاطع عواطف بسرعه قبل لا تكلم: تخسي .. ديما اميره...
عواطف انصدمت: ايش..؟؟ نواف انت ليش تكره ديما؟؟
نواف ببرود رد بعكس الرد الهادي لما سالته عن ريم: سخيفه... رخيصه، قبيحه، مصطنعه ، مغروره، ذليلها .... الخ الخ الخ ...ههههههههههه
عواطف انصدمت ان نظرته لديما بهذا الشكل: نواااااف طلقها!! لا تظلمها معك وانت ما تحبها...
نواف عطى اخته نظره جاده: مستحيل... انا مستحيل احبها و مستحيل اطلقها.... استأذنك عندي شغل ...
بمجرد ما طلع نواف من غرفه الاكل و دخل لمكتبه قامت عواطف من مكانها و اشرت لمرافقتها تجهز لها عباتها حتى تطلع للجامعه،،وهي تلوم نفسها : لما كنا صغار كنت استمتع ان مميزين على الكل و كل اللي نبيه يوصل لنا بسرعه كبيره بس مع مرور السنين صار هذا الشيء نقمه علينا و صرت ما اقدر اتقبل اي منهم... لا فاطمه ولا نواف..
-
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 01:25 AM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ريم دخلت غرفة جدها اللي استدعاها كان جالس بشموخ على كرسيه المتحرك كان يقرا له ملف مثل اي شخص عادي.. ما كانه شخص عجوز في نظر كثيريين و منهم عياله منتهي، مشت ريم لعند جدها و باست راسه: شلوووووون..ــك ياا جــدي..
سلطان هز لها راسه و ابتسم: ساره ممكن تتركينا لحالنا..
ساره استغربت من تصرفه و جديته بس ابتسمت و طلعت على طول، اشر سلطان لريم تجلس على الكنبه جنب كرسيه المتحرك: خـ..........ــــير يا جدي؟
سلطان: ريم ما اتصل ابوك؟
ريم استغربت السؤال خصوصا انه اول مره يسال عن ابوها : اتــصــ...ــل
سلطان رفع حاجبه و بانت التجاعيد الكثيره في وجهه: و ما قـال متى يرجع..؟؟
ريم : يقول انـ..ـه بيرجع بعد كم يووم لماا ينتهي من شغــ...ــله
سلطان: و تعرفين ايش هو شغله؟
ريم هزت راسها بالنفي...
سلـطان: انا طلبت منه يقابل بنتي ايمان و يحاول يقنعها بفكره السكن عندنا..... وطبعا انا بلغته انها لايمكن تعيش في مكان غير بيتكم..
ريم رفعت راسها باستغراب: ما فهمـ...ـت
سلطان: ابيك ياا ريم تتقربين منها و تصرين صديقتها ... انا لا يمكن اثق باي وحده في البنات غيــرك...
ريم هزت راسها: ان شاء الله يا جدي..
سلطان تنهد براحه و كمل: هذا اول شيء الثاني ... هو موضوع خطبتك..
ريم انصدمت و بلعت ريقها حتى تقدر تتكلم: خـ ... خــ...ــطبتي؟؟؟
سلطان : اكيد سمعتي ان بو فـهاد خطب فاطمه لولده الكبيـر فهاد .. و طبعا كعادتها فاطمه رفضت و طلعت الف عيب و عيب في الرجال... بس فهاد انسان محترم و مهم في مجتمعنا و براااه و ما بغيت نخسره فكلمت بو فهاد ياخذك انتي.... ابوك وافق بعد ما اقنعته و ما اعتقد ان انتي لك راي ثاني... بس كان لازم اقولك لان الولد طالب يتعرف عليك اكثر قبل لا تملكون..
ريم انقهرت من الكلام اللي قاله جدها.. اخذوا اللي رفضته فاطمه المغروره و رموها عليه بكل بساطه من غير لا ياخذون رايها و فوووق هذاا يبونه يتعرف عليها يوافق ولا يرميها بكل بساطه مذلوله مكسوره: جــ...ــدي!
سلطان بغروره المعتاد: لا تقاطعيني... من اليوم و طالع جهزي حالك احتمال يمركم فهاد حتى يشوفك او احتمال يمر علىيك في الطريق كوني على احسن شكل...
ريم بالم: جدي بس اناآآ
سلطان: من غير نقاش.. كوني على احسن تصرف و احسن شكل حتى وانتي في العباه مفهوم... و الحين تقدرين تطلعين لدوامك...
ريم حست بالم و قهر كبير و ضخم يقطع قلبها و يعصر كل اجزاء جسمها بقوه، رفعت نفسها بصعوبه من الكنبه و مشت الدرج وهي ماهي حاسه في نفسها للباب لما لمحت نواف واقف يتكلم بالموبايل، حرك عيونه الزرق باتجاهه و انهى اتصاله: ساكلمك في ما بعد ادوارد...
ابتسم و مشى لعندها قريب ريم بعدت عنه لدرجة انها لصقت بجدار الممر، نواف شاف عيونها الحمره المتجمعه فيها الدموع اللي حاولت تمنعها تنزل : ايش فيك؟؟
ريم هزت راسها بالنفي: ...ولاااااا شــيء...
نواف ببرود: ارفضي و انا بساااندك...
ريم توسعت عيونها من الصدمه معقوله نواف يعرف بموضوع خطبتها.... اكيد يعرف لانه هو العقل المدبر لكل شيء يعني موضوع مهم مثل هذا مستحيل يخفيه جدها عنه: ممكن تبـــ...ـــعد بمــ....ــر
نواف قرب اكثـر منها و حط يده على الجدار اللي كان وراها: واذا قلت لا ايش بتسوين؟؟
ريم نزلت دموعها المتجمعه و بدت تبكي... نواف لما شافها كذا بعد وسمح لها تركض للباب تاخذ عباتها و طرحتها و على طول لسيارتهم .. ظل يراقبها وهي تبتعد و يقول في نفسه: الاشخاص الوحيدين اللي تمنيت اجنبهم انتقامي هم انتوا يا عياال احمد... لكن الظروف كلها كانت ضدكم....طبيتكم و ضعف شخصياتكم .. راح يخلي الكل يستغلكم و بعد ما ينتهون منكم راح يدوسونكم و كانكم حشرات مالها اي داعي او قيمه...
-
-
-
في المطعم البناني الكبير كانت تاكل ايمان بشراهه كبيره و كل ما انتهى كوبها من عصير طلبت منهم يعيدون ملءه فواز كان في قمه الاستمتاع وهو يشوفها تاكل مثل الدب: ليش تضحك؟؟
فواز ابتسم و اخذ له لقمه خفيفه من الاكل: ولا شيء.. بس مستغرب الشهيه المفتوحه... مع اني اعرف انها مفتوحه من زمان بس اليوم بزياده...
ايمان: يعني شنو تبيني اسوووي من امس ما اكلت شيء!!
فواز ضحك: قلعتج من قال لج ازعلي..
ايمان انقهرت لما سمعت كلامه و تذكرت اللي صار: مالي نفس اكـل..
فواز ابتسم لها و همس: للاسف انا انفتحت اكـثر.. الحين..
ايمان استغربت و حركت عيونها لمجموعه بنات بلبس المدرسه الثانويه و حاطين ميك اب يمشون و يجلسوون على الطاوله اللي جنبهم و يسحبون الكراسي حتى يصيروا لاصقين حيل فيهم..
ايمان تجالهتهم و اشرت لفواز ياكل ولا ذبحته لما تكلمت وحده من البنات بصوت مسموع: وااااااااااااااااااي فعلاا مقوله حظ الجياااكر و الشيف يكسر الصخر...
البنت 2: اكيـــد ياا حلوه.. خلف الله على حالنا... زين و اصل و فلوووس بس عيون المزايين انعمت عنا...
البنت 3: بعيد الشر عنهم.. عيووونهم تذبح عذاب .. مشكلتها بس انها تطااالع في الجكر اللي قدامهم..
ايمااان عصبت و مثل عادتها ردت عليهم: عممممممممممممي بعينج انتي وياااها قليللااات الادب...
البنات خافوا من ايمان اللي وقفت و مشت لعندهم بجسمها اللي اطول منهم، فواز مسك بيدها : ايمااان اهدي...
ايمان سحبت موبايلها و ضغطت و رفعته قدامه: قسم بالله لو تنقلعون عن وجهي لاذبحكم ضرب و صوركم و انشرها بلووووتوووث و ترا انا عادددي انا مجنونه ... اطلع منها مثل الشعره من العجين.. منحاشين من المدرسه علشااان تغزلون الشباب المحترمين اللي ما يتنزلون لاشكالكم
البنات الثالث ماتوا خوف من ايمان و في نفس الوقت حسوا بالاحراج من كلام ايمان اللي لفت انتباه كل الموجودين في المطعم.. طلعوا بسرعه و بعدها ايمان جسلت..فواز ضحك عليها: تدرين لو مسويه هذا الشيء مع جسار كان سواها لك مصيبه...
ايمان: انا اصرخ و اعلق عادي و تدري اني ما اسوي شيء مثل هذا لو ما كنت مكبوته...
فواز بابتسامه : يعني الحين فرغتي كل اللي فيج؟
ايمان هزت راسها فواز ابتسم و اشر لناس كانوا وراهم... ايمان حركن راسها و تفاجأت بمحمد و جسار...
-
-
-
-
في مركز ادراه شركه البدر في الرياض اسامه و منصور مع كم تحري خاص عينهم خصيصا حتى يستقصون عن ايمان اختهم اللي ما يعرفون حتى شكلها الحقيقي او اي شيء عنها...
التحري الاول: من خلال المعلومات اللي جمعناها عن صاحبه الصوره و الاسم اللي زودتنوا فيه توصلنا الى مجموعه من الحقائق المتعارض و اللي سببت لنا ربكه كبيره..
منصور: يعني ايش ربكه و تعارض وضح لو سمحت...
التحري الثاني مد الصوره اللي عطوه اياها عن نوف: هذي البنت اسمها نوف عبدالهادي.. عمرها 16 سنه طالبه في الثانويه و تعيش مع اخوانها في العنوان الموجود في الورقه وماهي البنت اللي عطيتنوا اسمها..
اسامه استغرب من كلامهم : يعني شلووون حارس نوااف كان يكذب..؟؟
التحري الاول: لحظه يا سيد اسامه ما انتهينا... بعد مجموعه من التحريات توصلنا لصاحبه الاسم اللي قلتوا لنا عنه و هي صاحبه هذي الصوره...
التحري الثاني مد صوره ايمان قدام اسامه و منصور اللي قال: يعني هذي ايمان الاصليه...
التحري الثاني: قلت لما شفتها انها هي بس اللي استغربت منه ان الموظف قال ان هذي رابع مره ينسال عن هذي البنت خلال شهر و ان اخر واحد دفع مبلغ كبير حتى تتشفر المعلومات بس رئيس القسم رفض ..
اسامه: قصدك ان في شخص ثاني تلاعب في المعلومات؟؟
التحري الاول: صاحبه الصوره الاول هي ايمان البدر الحقيقيه المعلومات اللي موجوده عنها كلها مزوره و يظهر انهم ماهو ناويين يطلعونها الحين حتى يظمنون وصول الورث لها بسلام...
منصور اخذ صوره نوف و تالمها: تخسي تاخذ ريال واااحد ..
اسامه: هذا كل اللي عرفته...
التحري هز راسه بالنفي: لا.. عرفت ان البنت اللي يقولون عنها انها ايمان هي انسانه عنيفه و صاحبه مشاكل يعني شخصيتها اقوي من البنت نوف اللي هي ايمان الحقيقيه واللي معروفه بشخصيه ضعيفه و هدوء..
التحري الثاني: انا اتوقع انهم ناوين يرسلون ايمان المزيفه لعندكم حتى يجنبون ايمان الحقيقه اي اضرار..
اسامه رفع حاجبه و اخذ صوره ايمان : اهلا وسهلا... ما راح نقووولك اي شيء... بس خطتكم ما راح تنجح فايمان الاصليه( وهو يحرك يده لصوره نوف) صارت حقيقها مكشوووفه..
-
-
-
اشهد أن لا امرأة أتقنت اللعبة إلا أنت
واحتملت حماقتي عشرة أعوام كما احتملتي
واصطبرت على جنوني مثلما صبرتي
وقلمت أظافري ورتبت دفاتري
وأدخلتني روضة الأطفال .. إلا أنت
اشهد أن لا امرأة تجتاحني في لحظات العشق كالزلزال
تغرقني تحرقني تشعلني تطفاني تكسرني نصفين كالهلال
تحتل نفسي أطول احتلال واجمل احتلال .. إلا أنت
***
يا امرأة أعطتني الحب بمنتهى الحضارة
وحاورتني مثلما تحاور القيثارة
تطير كالحمامة البيضاء في فكري إذا فكرت
تخرج كالعصفور من حقيبتي إذا أنا سافرت
تلبسني كمعطف عليها في الصيف والشتاء
أيتها الشفافة اللماحة العادلة الجميلة
أيتها الشهية البهية الدائمة الطفولة
***



نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 12:12 AM   رقم المشاركة : 27
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2014, 12:46 AM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 02:07 AM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الخامس
حبيبي صباح الخير .. صباحك ورد وفل ولوز
يا عمري صباح النور .. يالله اصحى غنت فيروز

الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير

---

طول الليل اتأمل وجهك .. وما تقبل هالعين تنام
نريد نشوف عيونك اصحى .. صرنا نغار من الأحلام

الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير

---

اتحجج واتحرك يمك .. متقصد اطلع اصوات
حتى تحس بيا وتصحى لي .. واخذ بوسات وشمات

الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين
من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين
حبيبي .. حبيبي .. حبيبي .. حبيبي صباح الخير


ايمـــان فتحت عيونها المتعبه بهدوء و تلاقت عيونها بسقف غرفتها النوم الشيء اللي استغربته كانت متاكده انها كانت نايمه على الارجوحه ولا تذكر انها بدلت ملابسها ..ايش اللي وصلها هنا و كيف تجرأوا يسوون اللي في بالهم... دخلت يدها تحت وسادتها و طلعت موبايلها من المكان اللي تحطه فيها دايما ، كانت البطاريه منتهيه و الجهاز طافي من غير تردد رفعت نفسها حتى تروح تشحنه بس...
ايمان بسرعه حركت عيونها للشي اللي منعها من الحركه، يدين كانت محاوطه خصرها التفت و شافت وجهه المبتسم وهو نايم جنبها بكل قرف دفعت اليدين عنها و مشت بعيد عن السرير الى الطاوله اللي عليها شاحن الموبايل، لما قربت منها شحنت الموبايل و حركت عيونها على المرايا الكبيره جنب الطاوله كان عليها شيء غريب..
باحمر الشفايف مكتوب بخط جميل ( كل عام و انتي سعيده يا حبيبتي ايمان) ايمان بكل قرف سحبت نفس احمر الشفايف و اللي كان مستخدم و حطت علامه خطأ على كلمتي ( سعيده و حبيتي ) و اكتبت بدلهم (حزينه و عدوتي) فصارت الكلمه ( كل عام وانتي حزينه يا عدوتي ايمان)
.................: حبيت اكسر الروتين و افرحك بشيء بس انتي ليش تتفننين بتحويل كل شيء لحزن و هم؟
ايمان تجاهلته لما لاحظت ان جهازها اشتغل و سوا تطوير لنفسه و عدل التاريخ، طبعا من غير تردد مشت للتقويم و بدت ترجع بالوقت فيه..
................: ايمان....
ايمان بنظره حاده له: لما ترجعني بالوقت مثل ما يسوي التقويم للحظه اللي ارتكبت فيها اكبر غلطه و نتيجه له خسرت كل شيء ... راح اكون سعيده...
نهض من السرير و قرب من عندها و بنره الم: انتي عارفه ان هذا الشيء مستحيل...
ايمان بعد ما رجعت التاريخ اربع سنين طلعت من التقويم و دخلت استيديو الصور لصوره قديمه فيه: الانسان هو اللي يصنع المستحيل، وهو بروحه يتجاوزه ، انا واثقه انها تقول الشيء نفسه الحين.........نووف...
الصوره كانت قديمه لايمان ونوف، ايمان كانت حاضنه نوف من ورا و يضحكون .....
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 02:11 AM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الوقت الحالي( قبل اربع سنين)
ايمان تفاجأت بمحمد و جسار وراها رجعت وجهها لفواز وعطته نظره غضب، فواز ابتسم و اشر لهم يجلسون..
محمد و جسار جلسوا معهم ، محمد كان مبتسم طول الوقت و جسار ظل صامت، محمد: ايشلونج الحين يا ايمان.
ايمان بهدوء: الحمد لله ..
محمد: لسى زعلانه من اللي صار؟؟
ايمان تنهدت وحركت عيونها لجسار بشيء من الغضب : لا ماني زعلانه....
محمد: اجل ايش معنى هذي النظره على وجهج و حبسج نفسج في الغرفه طول الليل .. ؟؟
ايمان رجعت تنهدت: مثل ما قلت انا ماني زعلانه، انا بس انصدمت من الحقيقه المره اللي اكتشفتها بعد كل هذي السنين، معقوله انا اللي اتصرف بذكاء و احس نفسي احس من الكل انخدع و من من ؟؟ من اكثر ناس قريبين مني؟؟؟
جسار : احنا ما كنا نخدعج يا ايمان ، احنا بس ظنينا ان عدم معرفتج احسن من معرفتج لشي ما توقعنا له داعي..
ايمان عطت جسار نظره غاضبه و هو فهم سببها: بس من حقي اعرف عن اهلي...
فواز: اهلج على عينا و على راسنا بس ما تظنين ان موضوع رجعتج لهم بعد كل هذي السنين فيه شيء مو طبيعي؟؟
ايمان : عارفه هذا الشيء ... و انا لايمكن افرط بالحياه اللي عشتها مقابل اي شيء..
محمد: اجل ليش مصره على الموضوع و ما حاولتي تنسينه مثل غيره ؟؟
ايمان بنظره جاده: من حقك تاخذ نصيبك في ثروه ابوك !!
محمد: ماني فاهمج؟
ايمان: انا راح اسلتم النصيب اللي تكلم عنه احمد و الفلوس اللي كتبها لي ابوهم، وراح اعوضك عن كل الم و معاناه عشتها في الوقت اللي كانوا اخوانك بعز و ثراء..
جسار بعصبيه: ايماآآآآن انهلبتي انتي؟؟؟
ايمان: لو سمحت اسكت ... انا اكلم اخوي..
محمد حزت في نفسه كلمه (اخوي ) بدل من ( بابا) بس كمل: و تظنين ان هذا الموضوع بهذي البساطه؟؟ منصور و اسامه خبثين و انا متاكد ان عيالهم اللي هم في عمركم الحين من نفس الطينه و ما راح يسمحون لج و بكل بساطه تظهرين في حياتهم و تاخذين شيء سنين وهم يرسمون عليه..
ايمان بثقه: ربتني اني ما اخاف الا من اللي خلقني يا بابا، و ان كانوا هم اذكياء فانا اذكاء و ان كانوا قاسين فراح اكون اقسى ، و راح اواجه هذا التحدي مثل غيره و انا اضحك...
فواز قطع عليها اندماجها بكلمه بسيطه: ودراستج؟
ايمان: خل تولي... يعني كلش بنجح؟؟دامني بورث ملايين ايش لي في الدراسه..
جسار: الموضوع ماهو بهذا البساطه اللي انتي متصورته انتي ..
محمد قاطع جسار بسرعه: جسار... بس... انتهينا.. مافي اي فايده من انك تحاول تقنعها .. انا ربيتهاعلى الاصرار و التمسك بقراراتها ، ان كانت صحيحه ترفع ثقتها بنفسها و ان اخطأت تتعض و تستفيد منها..
ايمان ابتسمت بانتصار لجسار: شفت ثقه بابا فيني و في قدراتي الخارقه!!
محمد بنص ابتسامه: اكيد اوثق فيج بس في شيء لازم تعرفينه قبل لا تخطين يا خطوه.. انتي مقبله على ناس وحوش ، العدو اللدود ارحم بكثير منهم، ناس تجردت الرحمه من قلوبهم .. انا اقدر بس اضمن لج ساره و احمد بس عيالهم لا.... لان احمد و ساره شخصيتهم ضعيفه كثير مقارنه في منصور و اسامه و اخاف ان عيالهم تاثروا بشخصيه اسامه و منصور الطماعه ..
ايمان : ماهي مشكله راح اخذ حذري التام..
محمد: اوكي بس انا عندي شرط...
ايمان: اللي هو .. اولا مافي سفر الا بعد نهايه الدراسه..
ايمان عقدت حواجبها و مدت بوزها .. : مو مشكله الدراسه بس باقي عليها شهر.. و في هذا الوقت على الاقل اكون درست الشخصيات اللي بأتعامل معها...
محمد بابتسامه: الشرط الثاني هو.. ان جسار هو الوحيد اللي راح يرافقج..
ايمان انصدمت و توسعت عيونها بعد ما شافت ملامح جسار الجاده : ليش؟؟؟ وانت؟؟؟؟ و فواز..
محمد: اولا جسار هو الوحيد اللي يسمح له شغله بالانتقال للرياض، فواز مرتبط مع عقد عمل مهم هنا و لايمكن ياخذ وقته كله معك، وانا بعد ما طلعت من البيت حلفت ما ارجع له..
ايمان تغيرت ملامحها للحزن و نزلت راسها، جسار: بتغيرين رايج؟
ايمان: انا ما اتراجع ابدا في قرار اتخذته... انا موافقه.. بابا يستحق الراحه اللي راح يحصل عليها بعد استلم نصيبي...
محمد: بس انا...
ايمان: بابا انا عارفه انك راغم ان التقاعد انعرض عليك اكثر من مره، كنت تصر على الاستمرار حتى تعطينا الحياه اللي احنا عايشينها،،، بس الوقت الحين حان حتى ترتاح..
محمد سكت و سمح لها تكمل و تتاكد ان كلامها صحيح: بالتوفيق..
ايمان مدت يدها له (GOOD LUCK) : بالتاكيد.. ثانكيووو...
-
-
اسامه اخذ مكانه في مكتبه الخاص بعد ما طلعوا التحريين منصور تبعه و جلس جنبه: ايش هي خطتك؟
اسامه: بسيط جدا... ناخذ اللي لنا في الاصل من بنت الحرام..
منصور بابتسامه ساخره: هذا شيء اكيد .. السؤال هو شلون بناخذه و ابوك ناوي يتكتب لها نص الحلال و ورث ضخم بعد ما يموت...
اسامه بابتسامه واثقه: ابوك بنفسه هو اللي بغير في الوصيه..
منصور: شلون؟ وهو فاقد الثقه فينا
اسامه: تماما.. لما نرجع هذي الثقه راح ترجع لنا فلوسنا..
منصور بتافف: اسامه ترا جننتني ماني فاهم من الغازك شيء... اخني على قد عقلي و اشرح لي ..
اسامه: انا متاكد ان العبه من صنع احمد و اكيد احد ثاني له يد بالموضوع... و بما ان ابونا ذكر انه ناوي يجيب البنت عندنا و انا متاكد انهم بيرسلون البنت المزيفه اللي اسمها نوف لنا على انها ايمان بما انها شخصيتها قويه حتى تتحمل اي اهانه راح تتعرض لها منا، و بكذا يكرهنا الوالد اكثر و يحرمنا من اللي بقى من الورث..
منصور: ما تصورت احمد بهذي الحقاره!!
اسامه: هذي افكار نوااف يا حبيبي... غسل مخ ابونا و الحين بدا يغسل مخ احمد و ماهي بعيده يكون غسل مخ ايمان الحقيقيه ...
منصور: اففففففففففف يعني احنا متى نرتاح منه و تحكمه فينا
اسامه: لا تخاف بعد ما نستلم الورث لا افصل الشراكه بينا و بينه و نعيش براحه و سلام
منصور: انت لحد الحين ما فهتمني ايش اللي لازم نسويه..
اسامه بابتسامه: كل خيـر ، البنت بتجينا و بنرحب فيها بكل رحابه الصدر ، حياها االله خل تدخل بينا و تعيش مثل الاميره ، ما راح نتعدى عليها و بنعاملها بكل احترام..
منصور ما كان فاهم رفع حاجبخ: و بعد؟؟
اسامه: بعد ما يلاحظ الوالد المعامله الممتازه لها منا راح يغير نظرته لنا و انا طماعين بحلالها...
منصور بضحك: ههه و تتوقع ان فتره قصيره بتغير فكرته عنا؟
اسامه : لما تنحط ايمان هذي باكثر من موقف محرج و ما تعرف شلون تتصرف فيه و تسبب فيه احراج للعائله اكيد بيطلب انها ترجع للمكان اللي جت منه، و بكذا نكون قلبنا خطتهم عليهم..
منصور: ذييييييب
اسامه: هههه لما اشوف حقي يروح بكل بساطه لناس ما تستاهله اصير وحش ما يرحم..
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية