العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2009, 09:48 AM   رقم المشاركة : 21
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل


يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــع....



حمد:هلا عمري يلا انزلي انتظرك

ريم :اوكي

دقايق والا هي بالسياره

ريم : وين راح نروح حبيبي

حمد:بنروح البحرين
ريم :اها

حمد:قلبي انتي عارفه ظروفي ماتسمح لي اسافر اماكن بيعيده

ريم بدلع : مايهم اهم حاجه اكون معك

حمد يمسك ايدها ويبوسها :يسلم لي العقل

ريم :هههههههههههه



هنادي :والله اني اذاكر

نايف : أي ذاكري ابوك مهدد يقول اذا مانجحتي مافي زواج

هنادي :طيب

نايف :دبدوبتي

هنادي : هلا

نايف بعشق :وحشتيني

هنادي بحيا :وانت بعد..تدري احب تدلعني بدبوبتي

نايف :يعني اقتنعتي

هنادي :أي تدري ماكنت اتوقع ان اهلك بيقبلون فيني

نايف :شوفي الصراحه هم بالبدايه عارضوا بسبب ان جسمك ريان يقولون اذا كذا قبل الزواج اجا بعده كيف

بس انا ماسكت لهم قلت لهم ياانتي ولا ماراح اتزوج

هنادي :طيب لو انك ماشفتني راح تصر بعد

نايف :لا مااتوقع لاني بسمع كلامهم تدرين هذي مشكلة الاهل انهم مايعرفون احنا ايش نبغى بالظبط

هنادي : مو بس انت كثير انا سمعت عن واحد اهله كانوا يدورون له وكل ماراحوا لبيت قالوا ماعجبتهم

في يوم هو الي وصلهم لبيت واحده يشوفونها لما دخلوا طلع الابو له واصر عليه انه يدخل يشوفها الشوفه

الشرعيه ولما شافها عجبته وطلع لما جاوا اهله سالهم ها بشروا قالوا له لا ماتصلح لك هو تفاجاء قال شلون

قالوا ماتصلح وبس هو قال لهم انا شفتها الشوفه الشرعيه وعجبتني هم تفاجاؤ وهو قال لهم السالفه

نايف :أي سمعتها

هنادي :الحمدالله انك شفتني والا كان ماصرت من نصيبي

نايف يقرب منها : وانا بعد

:السلام عليكم

هنادي بعدت عنه بسرعه :وعليكم السلام

راكان :هلا بالنسيب اخبارك

نايف :بخير وانت

ركان :تمام

وجلس يسولف ونايف كل شوي يشوف الساعه "وهذا متى بيتكرم ويعطيني مقفاه ..لا الاخ راعي طويله "

نايف :الا غريبه ماطلعت مع ربعك

راكان ويبي يرفع ظغطه :والله كنسلت طلعتي يوم دريت انك عندنا قلت النسيب يجي ولا نجلس معاه مايصير

نايف "هذا والله النشبه ":لا ياخوك لا تعطل نفسك على حسابي روح وسع صدرك

راكان :لا لا تخاف معاك بيتوسع ان شاءالله ..تصدق خلاص انا قررت بكنسل طالعاتي بيوم جيتك

والله ان جلستك ماتنمل

نايف يضحك غصب عنه :تسلم

راكان "والله لا اهبل فيك ":الا نايف انت كل خميس هنا

نايف يطالع هنادي يبيها تصرفه :ها أي كل خميس

راكان :حلو اجل انتظرك كل خميس

نايف "ياربي اخلص من اخته بالتلفون يجيني ذا بجلستي ":................

راكان شاف وجه نايف وكيف منقهر ماقدر يمسك نفسه :ههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف استغرب :شفيه اخوك انهبل

هنادي تهز كتوفها :مدري

راكان :اخخخ يابطني لو تشوف وجهك يانايف نكته وربي ههههههههههههههه

نايف استوعب مقلب راكان وقام يسوي نفسه بيخنقه :والله رفعت ضغطي يارجال قلت وش ذا العله

راكان :هههههههههههههه وانت مخفه ينقص عليك

نايف يضربه على راسه :المخفه انت واشكالك

هنادي : راكان لا تقول له مخفه

راكان : اكشخ اشتغل محامي الدفاع

هنادي خجلت :...........

نايف :بعدي والله هذا الحرمه السنعه

راكان :ايه اكل بعقلها حلاوة

نايف :اقول راكان

راكان :هلا

نايف : ماتقوم تلايط احسن لك ولنا

راكان :قايم من غير ماتقول

وتوه بيطلع :كان في احد يناديني

نايف اخذ المخده ورمها :انقلع لا اقوم عليك

راكان فلت منه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :اخوانك بيجبون اجلي

هنادي :بسم الله عليك

نايف قرب لها :اقول قلبي ليه مانقفل الباب

هنادي :لا مااقدر ابوي منبهني

نايف :طيب مااقدر اخذ راحتي واخوانك كل شوي ناطين لي اسالك هم سووا كذا مع حمد

هنادي :لا

نايف بقهر :اجل ليه معي يسون كذا

هنادي :يمكن لانهم مااخذوا عليه بحكم سنه واحس اخوك واسمح لي يعني مغرور ومايعطي حد وجه

نايف :اجل من اليوم ماراح اعطيهم وجه وبسوي زي حمد

هنادي :ههههههههه لو ايش تسوي ماتقدر تتخلص منهم

منى بصراخ :هنااااااااااااااادي

نايف :لا انا ذابح نفسي ذابحها

هنادي :ههههههههههه هد ترا ماتسوى الدنيا بلايك

نايف بحب :ياقلبي انتي

منى :هنااااااااااااااااااادي هنااااااااااااااااااادي

نايف : قومي لها قبل لا اتهور وارتكب فيها جريمه

هنادي تقوم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




دانه : والله بموت من القهر كل مااتخيله انه مع واحده غيري

ريهام :الظاهر ذا فيه مرض الزواج

دانه :شسوي ريهام انا ابيه لي والله اني اغلي من الغيره لمجرد تفكير انه معهم الحين

ريهام :طيب انتي حاولي تنسينه اياهم

دانه :كيف حمد من النوع الي في باله يسوي ومايهتم من احد

ريهام :طيب انتي تحسينه يحبك

دانه :شوفي هو بالليل احسه يموت فيني بس نصحى يصير شخص ثاني

ريهام :والله مدري يادانه

دانه بتنهيده :الله ياخذ الحب وسنين الحب ماوراه الا العذاب

ريهام :يلا مادامك تحبينه تحملي

((الجزء السابع عشر ...........))





كنت انا وسهام جالسين نتفرج على التلفزيون الا وحمد دخل علينا :السلام

انا وسهام :وعليكم السلام


قمت وسلمت عليه بالخد:الحمدالله على السلامه

حمد يجلس :الله يسلمك

سهام : الحمدالله على السلامه حمد

حمد:الله يسلمك

دانه :حمد احط لك عشا

حمد :لا متعشي بروح ارتاح فوق

وقام وقمت معه اخذت شنطته وطلعت الملابس الي يبيلهم غسيل والملابس النظيفه حطيتهم بالدولاب بس

شميت ريحة عطر نسائي بالملابس الوصخه "يعني يضحك علي رايح لوحده منهم "

دانه :حمد انت ماسافرت صح

حمد رفع حاجبه :نعم

دانه بقهر :انت تكذب ماسافرت انت رايح لوحده من زوجاتك صح فماله داعي تخبي علي

حمد وقف بوجهي :مادامك عرفتي أي كنت مع واحده وجديده بعد فرش توني متزوجها "وعطاني كف

من قوته طحت بالارض "ومره ثانيه كذبيني وتشوفين شئ مايسرك

دانه تحسست مكان ضربتها ودموعي بدت تنزل :ليه ليه

حمد :من غير ليه والله وشفت واحده ودخلت مزاجي اخليها بخاطري ليه تزوجتها

دانه :وانا مو ماليه عينك

حمد تفحصني من فوقي لتحتي :ممم نص ونص

دانه "ذبحتني ذبحتني ":.........................

حمد :قومي جهزي لي الحمام

دانه بقهر :روح لها خلها هي تجهزه لك

حمد مسكني من شعري وبحده :نعممم عيدي ايش قلتي

دانه المني وشفت عيونه كيف حمرا من الغضب :خلاص اسفه اسفه ماقلت شئ

حمد رماني على الارض :خلصي وبلا كثرة حكي صدعتي راسي الله ياخذك

دانه قمت ورحت الحمام وجهزته له وغيرت ملابسي وطلع ونمنا هو نام بس انا لا جلست ابكي قهر منه

والي قهرني ازيد يوم قال :انتي بتجلسين تونين قومي فارقي عني خليني انام

بعد الغدا جلسنا مع اهله وصرت مااجلس الا اذا شفت نايف او احد من اخوانه موجودين عشان اغطي

وجهي لا يشوفونه بعد الكف المحترم الي اخذته منه

نايف يجلس جنب حمد :طلبتك قول تم

حمد من غير مايطالعه :خير اللهم اجعله خير

نايف :بلا نذاله حمدو

حمد:اطربني ششفيك

نايف :قول لابوي يخلي الاهل يرحون البر مع نسايبنا اليوم

حمد يلعب بحواجبه :اها الاخ مواعد الليله

نايف :حمد تكفى انت مايرد لك طلب ياخي ابي اخذ راحتي معها كل شوي وواحد من اخوانها ناط لي

حمد :يلا فرصه نغير جو

نايف :يعني اعتبر الموافقه بجيبك

حمد:اكيد

نايف :باي بروح ابشر المدام

حمد بضحكه :اركد اركد شفيك مطيور

دانه اشر لي الحقه لجناحنا وقمت وراه

حمد :ماقلتي لي ان اهلك بيروحون البر اليوم

دانه :طيب عادي هم متعودين يروحون

حمد:اقصد انتي ماودك تروحين

دانه بعدم مباله :عادي

حمد:طيب جهزي بنروح معهم اليوم

دانه فرحت صار لي اسبوعين ماشفتهم :صدق

حمد:ايه يلا جهزي

دانه مدري حسيته يعتذر لي بالطريقه هاذي :اوكي

رحت لغرفة التبديل وبعدين رجعت وطليت براسي :حمد

حمد :هلا

دانه :شكرا

حمد اكتفى ببتسامه


بالبر اجتمعنا الحريم بجهه والرجال بجهه وهم ماقصرو تحجيز بالسيارات علينا ماستفدنا شئ يوم

قلنا لهم مانبي خيام عشان نجلس نتفرج على كيفنا من غير حواجز حطوا السيارات بدالهم

هنادي :اصبر شوي على الاقل

نايف :هنادي خلصي قومي يلا اخوانك مشغولين بالفحم هذي فرصتنا قومي

هنادي :طيب

منى :وين وين تعالي هنا

نايف بقهر :ذابحها ذابحها اليوم

هنادي :بروح اتمشى مع نايف

منى :قعدي مكانك ماعندنا بنات يروحون مع رجال لحالهم

نايف :هنادي اختك ناويه على عمرها صح

هنادي : لحظه حبيبي

منى :هي هي انتي ايش حبيبي توني صغيرة تسمعيني هالكلام تبين تخربين اخلاقي

نايف :ايه صغيره طل والله كانها جدتي قاعده لي على واحده ونص

هنادي بصوت هامس :طيب حبيبي اصرفها واجيك طيب

نايف :تصرفينها والله ذي داهيه ماتتصرف

هنادي :يلا اذا صرفتها عطيتك دقه باي

منى :يابنت ثقلي لاتصيرين مطيوره

هنادي :افففف منى والله الرجال بيطفش بسببك

منى تلعب بحواجبها :وهذا المطلوب

هنادي :ووجعع

منى :لا تخافين عديم احساس دبشه لاصق فيك تقولين ماشاف خير

هنادي تضربها بكوعها :ووجع قصري حسك لايسمعونك اهله

دانه كنت اتفرج على هنادي كيف تسولف وتضحك مع نايف فرحت لها انه مو مثل حمد شكله يحبها

الله يوفقكم ان شاءالله







نايف :يالله أي الحين الواحد ياخذ راحته بالكلام مو كل شوي واحد من اخوانك مرتز بوجهي

هنادي :ههههههه هذا جزاهم يحبونك

نايف :لا لا شكرا مابي حبهم انا ماابي الا حبك انتي يابعد سبدي انتي

هنادي :هههههههههههه مايلوق

نايف :لا اجل انتي الي يلوق حمدي ربك جالس اتغزل فيك بس

هنادي :حمدته وشكرته انه خلاك من نصيبي

نايف :وانا بعد هنوده

هنادي :ها

نايف :هوايتي قولي نعم هلا ابد مافيك رومانسيه

هنادي ببتسامه ذوبتها :لبيه احسن

نايف :لبيتي بمنى ان شاءالله أي هذا الكلام الاوكي

هنادي :ممممممم تخيل يطيح مطر يطلع الجو خطيرر

نايف :اليوم العصر رشرشت بس وقف بسرعه

:وين يكمل ولا ينزل مطر وهالاشكال موجوده

نايف ماسك نفسه:يالله الصبر انتي من مسلطك علي ها مين

منى عطته طاف :هنيد قومي

نايف :اسمها هنادي لو سمحتي

منى :اتكل بس شتبي اخت واختها وش مدخلك ها

نايف :زوجتي بعد

منى :خلصي قومي تقولك امي لاينتبه ابوي عليك

هنادي :طيب روحي انتي وبجي وراك
منى بلعانه :لا امي قالت ماتجين الا واختك معك يلا قومي

نايف بصوت هامس :ذي شكلها مو فاكتنا الا لما تعرس من بكرا بنشر بالجرايد مطلوب زوج وبسرعه

منى :ولو سمحت حط معه اني ابيه يتعذب فيني

نايف :وجع مو اذان رادرات

منى :يوجعك قول ماشاءالله

نايف :الحين انتي ليه ماتروحين لحمد ودانه ها

منى :اخوك ذا الصراحه مابلعته احسه ثقيل طينه

هنادي :منى عيب مهما كان زوج اختك

منى :انتي قلتيها زوجها مو زوجي عشان تقولين لي عيب

نايف :ولل يعني حتى حمد مو سالم من لسانك

منى :اسمع مو تسوي زيه اذا خذت هنادي وماتخليها تجي عندنا كفايه اخوك حارمنا من دانه

نايف :اوكي بس بشرط

منى :الي هو

نايف :ماتخربين جلستي مع هنادي ولا اشوفك قاطه وجههك

منى :هي هاي عشم ابليس بالجنه وانا ايش ضمني انك بتنفذ كلامك يلا هنادي قومي لا اصرخ واخلي ابوي

ينتبه

نايف :اخخخ لوانك مو اختها كان انا بخير

منى تمسك هنادي من ايدها :احلم جالسه على قلبك تشاو

نايف يجلس جنب حمد:ها روميو شفيك جيت

نايف بقهر :اسكت واصله حدي

حمد :ليه شصاير

نايف :ياخي هامنى غثا ماتفك ابد اخلص من اخوانها تجي هي

حمد :اختهم الصغيره

نايف :ايه خلاص نويت اعرسها وافتك ناشبه لي

حمد:هههههههههههههه

نايف :لا انا بصير مثلك ثقيل طينه على قولتها يمكن تفك مني

حمد كشر بوجهه:مين انا

نايف :ايه عطني وصفتك بس راعبهم ومايقربون منك ابد

حمد تضايق من الكلام بس مابين :لا تعطيهم وجهه ويتكلون

نايف ياشر :شوف شكل خالاتهم وصلو

حمد يشوف مكان الي ماشر عليه نايف :اها

جاوا خالاتي وخوالي من زمان ماشفتهم اشتقت للجلسه معه سلمنا وسولفنا وانبسطنا

حمد:الا ياعادل مو ناوي تتزوج

عادل بحزن :الله ماكتب





قـــ ممتع ــهـ ـــرآئــهـ......








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 11-08-2009, 10:00 AM   رقم المشاركة : 22
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل

التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــلهـ






حمد:ليه ياخوك قول لاهلك يدورون لك احسن لك من العزوبيه

عادل :أي ان شاءالله

عماد:حمد الله يهداك جالس تعزم عليه وانا جنبك ولا تقول لي

حمد:ها نويت

عماد:أي والله خواتي وعرسوا ومابقى الا المصرقعه والصراحه فاقدالامل منها ليه انتظر بعد

حمد:طيب حاط ببالك احد

عماد:لا والله بس بخلي الوالده ودانه يدورون لي

حمد انتبه لعادل تغير وجهه يوم جات سيرة دانه :أي عاد غلاي ام الذوق

عماد :اكيد ذوقها انا مطمن منه

حمد يناظر عادل :بس شوف تتعبها من غير ثمن لا انا ماارضها لزوجتي

عماد :الله يالمصالح اخوها انا

حمد :واخوها مو كفايه بتشغلها عني انا مااقدر على فراقها دقيقه

عماد :أي واضح حتى لا جبتها عندنا ساعه وجاي ركض لها كانها بطير

حمد ويقصد عادل بالكلام :اكيد طاير والا حد يحصل له دانه ومايطير ابها اصلا مجنون الي يفرط فيها

لو على قص رقبتي ماتركتها

عماد يصفر :ايوا على العاشق مقدر

نايف :والله ان خواتك ساحرينا فيهم حاجه تعلق الواحد فيهم

بندر :اكيد دامهم خوات بندر

حمد :لو انه تشبهك عفتها انت شفت خشتك

بندر بغرور :ايه شفتها تحصلك بس

حمد طلع جواله :اروح اتمشى مع زوجتي "وشدد على الكلمه "ابرك لي اشتقت لها

دانه :هلا

حمد :هلافيك قلبي انتي

دانه استغربت منه شفيه :اهلين

حمد :قلبي تعالي نتمشى اشتقت لك

دانه لا شكله شارب :طيب

حمد :يلا حبيبي انتظرك

سكرت منه وقمت له وشفته جاي لي وحط ايده على كتفي وصرنا نمشي انحرجت لانه قدام اهلي

حمد :ها مبسوطه

دانه :الحمدالله

حمد :اخ عيني شكله دخل فيها رمل

دانه تمسك وجهه :اشوف

حمد لما شفته مانزل عيونه عنا قلت والله لاحرق قلبه :شوفي

دانه وانا اطالع عينه :مافي شئ

حمد بست جبينها :لا شكلها طلعت

دانه :ايش

حمد :مدري يمكن شعره او رمل المهم خلينا ننبسط بهالجو الحلو

دانه بتنهيده :طيب

فهمت قصده لما شفت عادل يطالعنا بغيض يعني كل الي سواه مو لسواد عيوني بس عشان يغيضه

لا يكون يظن اني احبه يعني عادل الي يقصد بحبيب القلب معقوله حمد يغار

حمد مسكت ايدها وارتجفت :قلبي بردانه

دانه :ها لا

حمد:ليه ترجفين طيب

دانه بحزن :ولاشئ

حمد :سمعيني اذا كنتي تبين حياتنا تمشي من غير مشاكل حاولي قد ماتقدرين انك تتجنبين تعصيبي طيب

دانه "ياليت اقدر ":طيب

حمد :دانه تحبيني

دانه "واموت فيك بس ان مو حاس فيني ":............

حمد بصوت حنون ذوبني وسيحني :قلبي تحبيني

دانه:ايه

حمد :ايه ايش

دانه بخجل :الي قلت

حمد :الي قلت ايش

دانه :يو حمد ايه احبك

حمد :ياقلبي انتي

جلسنا بالارض وحسيت بالبرد

حمد :بردانه

دانه :شوي

حمد قومني وجلسني بين رجوله وحضني صار ظهري بصدره وطوقني بيديه :الحين تدفين

دانه "ياه ياحمد لو تعرف قد ايش احب اكون بحضنك واحس بدفاه ".........

حمد :ها دفيتي

دانه :ايه

حمد :شرايك نتعشى هنا لحالنا

دانه "فهمت قصده مايبيني احتك بخالتي ولا بناتها بس ماهمني اهم حاجه اتمتع بحضنه ":الي يريحك

حمد :اوكي بدق على نايف عشان يجيبه لنا



بندر :هي يالاخو ارحمنا اشوي وبتطلع نيران من مناخيرك

نايف :اقول اسكت لا طلع حرتي فيك

عماد وبندر :ههههههههههههههههههههههه

نايف :ايه ضحكوا يارب اشوف فيكم يوم

بندر :ادع لين تشبع ماعندنا بنات يتمشون مع خطيبهم اذا راحت بيتك تمشى معها على كيفك

عماد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :ضحكت من سرك بلا

((الجزء الثامن عشر ..........))


احمد:حمد دبرني

حمد:يعني شتبغني اسوي انت عارف اهلك

احمد:اعذرني بس اختك ماابيها

حمد:اسمع اخذها واخذ الي تبيها ومحد يقدر يقول لك شئ بعدين

احمد:ماابي اظلم اختك معي

حمد:من ناحية الظلم انت ظلمتها من يوم ماملكت عليها ومالك مفر الا انك تتمم زواجك

احمد:بس قلبي تعلق بغيرها

حمد:انت غبي كم اقولك اترك عنك الحب وهالخرابيط ماتسمع

احمد:حمد ماني فاضي لفلسفتك

حمد:طيب مين هي سعيدة الحظ

احمد:مالك خص اذا تم الموضوع قلت لك

حمد:خايف القطها

احمد:ههاهاها ضحكتني

حمد:اسمع مالك الا هالحل الي قلت لك

احمد: وان رفضوا اهلها او هي

حمد:اتركهم هم الخسرانين

احمد:توكل زين اتركهم انا ماصدقت لقيتها

حمد:الا وين شفتها لايكون من هالصايعات

احمد:احترم نفسك كل شئ ولا زوجة المستقبل

حمد:وانت ضامن

احمد:ان شاءالله تكون لي

حمد:طيب وين شفتها

احمد:ببيت انسباكم

حمد:لايكون مرتي او مرت نايف

احمد:لا تطمن مو من بناتهم

حمد:شلون شايفها ببيتهم ومو بنتهم كيف تصير

احمد:تذكر يو كنا ندخل العشاء في يوم ملكة اخوك

حمد:ايه

احمد:انتوا طلعتوا وانا كنت اغسل ايديني هي دخلت على وماانتبهت على وجلست تكلم اخوها

وعجبتني

حمد:مم حلوة

احمد:كل ***

حمد:هههههههههههه طيب من بنته

احمد:بنت طلال ال...

حمد:لايكون صاحبة مرتي

احمد:مدري

حمد :اسمها ريهام

احمد:ايه

حمد:اجل هي صاحبة مرتي

احمد:انا مايهمني يهمني انها تكون مرتي باقراب وقت

حمد بتكبر :تطمن بتقدر تاخذها ومسيار لو تبي بعد

احمد :وليه هالثقة

حمد:لانهم ناس على قدهم والي سمعته من دانه ان كثير تقدموا لها ويردونها ليه مدري فاتوقع اهلها

بيتمسكون فيك بيديهم ورجولهم حتى لو متزوج عشر

احمد:تظن كذا

حمد:متاكد واذا تبي من بكرة نروح نخطبها لك

احمد:ياليت بس ابوي ماراح يوافق

حمد:وليه تعلم ابوك انت اخذها مسيار وماراح تحتاج توديه معك

احمد:لامن قال اني مقتنع اصلا بهالزواج انا ماعاعترف الا بالزواج العلني الي يكون للزوج والزوجه

حقوقهم الكامله ويحافظ على احترام ومكانه المرة

حمد:بس تكلم فيلسوف زمانه الزبده تبيها رحنا بكرة وانت كيفك مسيار مو مسيار انت حر

احمد:أي ابيها بس اختك

حمد:اختي طيبه وماراح تقول شئ اهم حاجه تعطيها حقوقها وبس وماتقدر تقول شئ لان الشرع حلل اربع

احمد :شورك وهداية الله






منى :عطيني جوالك بكلم غادة

هنادي:اخاف نايف يدق

منى :واذا دق

هنادي:ابي اكلمه

منى تسحب الجوال :لاحقه عليه ول اربع وعشرين ساعه ماتملون ابد خلو شوي لبعد العرس

هنادي :وجع قولي ماشاءالله

منى تروح عنها :مو قايله

راحت لغرفتها وتوها بدق الا رن الجوال :لو اني طاريه المليون كان احسن

نايف :هلا وغلا بقلبي انا

منى :.......................

نايف :قلبي ليه ماتردين

منى :افففف شتبي داق

نايف استغرب :منين طلعتي انتي

منى :من تحت الارض

نايف : مااستغرب هالشئ

منى :وجع اخلص سكر بكلم صديقتي

نايف :نعم نعم عيدي ماسمعت

منى :اوفف ثقيل طينه وماتسمع بعد مااقول الا الله يعين اختي بس

نايف :يارب الصبر

منى :اخلص سكر ولا بسكر

نايف :ووجع عطيني اختك

منى :كلمها بعدين ياخي اثقل شوي خلها تشتاق مو كل دقيقه داق والله محد ربحان الا شركة الاتصالات

نايف : ليه

منى :من المخفات الي مثلك

نايف : شكلي بطلع من الجوال واكوفنك

منى :ههايييييي سواها اذا فيك خير يلا بكثرة حكي

وسكرت ورجع دق مرة ثانيه وعطته مشغول دقت على صاحبتها وسولفت معها لحد ماخلصت ورجعهت الجوال

منى :ترا قيسك داق

هنادي : متى

منى :على طول يوم اخذته

هنادي :ليه ماجبتيه اكلمه

منى :ههههههههههه طفشته وسكرت السماعه بوجهه وكلمت صحبتي

هنادي :ليه ياحماره اكيد الحين زعل

منى :يزعل في الطقاق

هنادي : الي يطقك وخري خليني اكلمه

دقت عليه بعد الرنه الثالثه رفع

هنادي : هلا حبيبي

نايف بزعل :هلا

هنادي : قلب هنادي زعلان

نايف : وين ماازعل واختك منقصه علي حياتي

هنادي بدلع : خلاص حبيبي مابقى شئ واكون عندك وبتشبع مني ومن غير عواذل بعد

نايف :اااه متى

هنادي : قريب كلها اسبوعين

نايف :قلبي

هنادي : هلا

نايف : لاعاد تعطين اختك الجوال عناد فيها بس عشان تعرف تسكر السماعه بوجهي

هنادي : ولا يهمك من غير ماتقول



راح احمد وحمد لاهل ريهام واطلبوها وقالوا لهم انه مملك على بنت عمه بس هي ماتجيب عيال عشان كذا بيتزوج عليها وطبعا هالكذبه من اختراع حمد وهم قالوا لهم بيردون عليهم بعد

مايشوفون راي البنت


هنادي : دانه

دانه : هلا حبيبتي شفيك تبكين

هنادي : دانه ماابي اتزوج خلاص

دانه انفجعت :ليه ياعمري نايف مزعلك صاير شئ

هنادي تشاهق :لا بس خلاص مابي

دانه :ليه طيب

هنادي :ماكنت اظن ان الزواج كذا

دانه مافهمت :كيف يعني

هنادي :انتي عارفه ايش اقصد

دانه : والله ماعرفت

هنادي :انتي امي كلمتك يوم قرب زواجك

دانه "اها الحين فهمت ياحليلك ياهنادي ":اي

هنادي :عشان كذا خلاص ماابي اتزوج

دانه :هههههههههههههههههههههه

هنادي :ليه تضحكين

دانه :عليك والله لو يسمعك نايف يجي ويشلك من غير عرس ولا شئ

هنادي :يمه لا ماابي

دانه :سمعي ياقلبي هذا شئ طبيعي يصير بين الزوج وزجته فما له داعي هالخوف

هنادي :لا ماابي

دانه :سمعيني انت الحين تعوذي من ابليس واقري لك قران ونامي اذا جا بكره مريتك واي حاجه تبين تعرفينه سالي طيب

هنادي : لا ماابي اسال عن حاجه كل الي ابيه يتكنسل الزواج

دانه "ياقلبي عليك ياهنوده هههه":طيب بكره نتفاهم

هنادي :لا تتاخرين

دانه : ان شاءالله يلا باي


اليوم عرس هنادي ونايف وهنادي ماوقفت بكي والكوفيره عصبت عليها لانه كل ماظبطت الميك اب خربته في الاخير هدت وخلصت منها

كانت طالعه جنان بالفستان الابيض النافش وداخل عليه اللون الذهبي ومسويه شعرها شنيون طالعه خيال والله ان نايف بيتخبل عليها

اما انا فكنت لابسه فستان لونه تفاحي علاق وفتحة الصدر على شكل سبعه ومليان كريستال اما التنورة كانت على شكل لف مع ذيل طويل اما شعري سويته باف

ومرول

دانه :يلا قلبي بنزفك الحين

هنادي شوي وبتصيح :دانه ماابي

دانه :سمي بالله ويلا قومي

زفينها على ابيات من الشعر نايف مسويها لها وبعدها زفينا نايف دخل وسلم عليها وجب جبينها وهنادي ياقلبي

شوي وبيغمى عليها من كثر ماترجف كسرت خاطري لما قالوا لها

يلا بتمشي صارت تتلفت على وعلى امي والدموع تجمعت بعيونها دخلوا جناح العروس وساعدنها بلبس العبايه

وبالموت طلعت وركبت السيارة

وصلوا الجناح

نايف يجلس جنبها :مبروك ياحياتي

هنادي :..................

نايف مسك ايدها :قلبي ليش ساكته وليه يدك بارده كذا

هنادي طول الوقت منزله راسها :......................

نايف رفع وجهها وانصدم يوم شافها تصيح :هنادي عمري شفيك

هنادي :......................

نايف :فيك شئ يالمك

هنادي :.........................

نايف :تكلمي خوفتيني عليك

هنادي :ابي اروح البيت

نايف بخوف :ليه

هنادي :ابي امي

نايف عرف انه خايفه :ويهون عليك تروحين وتخليني لحالي

هنادي :....................

نايف قرب منها يبي يحضنها بس هي قامت على طول :الله يخليك لاتقرب

نايف :ليه هالخوف ياعمري انا زوجك لا تخافين

هنادي :...........

نايف بتفهم :طيب حبيبتي دخلي غيري عشان نتعشى ونتفاهم

هنادي : ماابي عشا ابي انام

نايف :طيب غيري وننام

هنادي : لا ماابيك تنام معي ابي انام بروحي

نايف بتفهم وحنان :طيب ياقلبي مايصير خاطرك الا طيب روحي غيري الحين

هنادي بخوف : وانت

نايف ببتسامه : انا بغير وبنام بالصاله

هنادي هدت شوي :طيب

دخلت وغيرت وطبعا قفلت الباب ونامت من التعب اما المسكين تم يتقلب لحد ماغلبه النوم

صحت على الساعة 1 تروشت وصلت ولبست لها فستان وردي قصير لنص الساق لف طالع جنان على جسمها

وحطت ميك اب ناعم وستشورت شعرها وخلته مفتوح وبعد تردد

طلعت لقته مازال نايم احتارت تصحيه ولا بعدين راحت له

هنادي :نايف

نايف :...................

هنادي "افف لايكون نومه ثقيل ":نايف قوم صل الظهر

نايف فتح عيونه :هلا صباح الخير

هنادي :قول مساء الخير

نايف يقوم :كم الساعه

هنادي :ثنتين الظهر

نايف :اوفف راحت علينا نومه

وتوه بيتوجه للغرفه انتبه لها "ياربي هالبنت بتذبحني بجمالها ":الله الله وش هالزين ذا كله لي

هنادي خجلت منه :من ذوقك

نايف قرب منها :ماقلتي لي

هنادي :انت ناسي انه بنروح لاهلي بعدين اهلك

نايف كشر :طيب جاملي قولي انك كاشخه على شاني

هنادي توترت :نايف روح صل قبل لاتفوتك صلاة الظهر

نايف بضيق :ان شاءالله

دخل تروش وصلى الظهر بعدين طلع وطلبوا لهم الغدا وبعدها لبسوا وطلعوا

ام عماد تضمها :هلا وغلا

هنادي :هلا فيك

ام عماد :شلونك يمه

هنادي :بخير الا وين منى

منى راحت ضمتها :هنا يادوبه رحتي وتركتيني لحالي

هنادي :هلا قلبي كيفك

منى بزعل :مو تمام

هنادي :ليه

منى :ياسلام شلون اكون بخير وانتي ودانه تزوجتوا وتركتوني

هنادي :معليش ياقلبي بكره تعرسين وتنسينا

منى بصوت واطي :متى بس

هنادي :ههههههههههههههههه يمه

ام عماد :هلا

هنادي :قومي المجلس نايف يبي يسلم عليك

ام عماد :طيب

نايف يقوم :هلا عمتي

ام عماد :هلا فيك

نايف :شلونك عساك بخير

ام عماد :بخير جعل ربي يسلمك انت شلونك وشلون هنادي معك

نايف :الحمدالله عال العال

ام عماد : دوم ان شاءالله

بعد فترة سلموا عليهم واطلعوا وصلوا فيلاتهم ودخلوا وسلموا

دانه :قومي معي ابيك

هنادي :يلا

توجهوا لجناح دانه وجلسوا

دانه :طمنيني اكيد صرعتي الرجال بصياحك

هنادي :ههههههه شلون عرفتي

دانه :ايه كنت متاكده بس

هنادي :بس ايش

دانه بتردد:يعني امم اقصد دخل عليك

هنادي :لا

دانه :شلون

هنادي :بعد شلون نمت انا بالغرفه وهو بالصاله

دانه :هههههههههههههه مو صاحيه وشلون رضى

هنادي :مدري بس اكيد كسرت خاطره

دانه :وانا اشوفه يناظرك بغيض

هنادي :هههههههههههههه كيفه يبي يتزوج يتحمل

دانه :اي ياشاطرة لاتظنين هالوضع بيطول

هنادي :مو على كيفه انا مابي

دانه :هاهاي اتحدى وقولي دانه ماقالت

هنادي :طيب دانه انت ايش سويتي

دانه "ايش تبيني اقولك تبيني اقولك انضربت وجاني من غير رضاي ":ابد قريت لي الادعيه والقران والحمدالله عدى الموضوع على خير

هنادي بعد تفكير :ولو انا قلت له يكنسل الزواج ماسمع وجلس يضحك على خليه يتحمل

اندق باب الجناح :مين

نايف :انا نايف هنادي عندك

دانه :ايه هنا

نايف :خليها تجي عشان تشوف جناحها

دانه :طيب

قامت هنادي وراحت معه وفرجها على جناحهم المكون من غرفتين نوم وصاله وحمام







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 11-08-2009, 10:11 AM   رقم المشاركة : 23
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل



نايف :عجبك

هنادي :اي حلو "ارتبكت من قربه منها "يلا ننزل تحت

نايف :وين ياقلبي

هنادي بخوف :نايف اتركني

نايف :لا مستحيل اترك انا ماصدقت القاك اترك

هنادي بدت الدموع تتجمع :نايف

نايف بحنان :عيون وروح نايف

هنادي :اتركني

نايف :قلت لك مستحيل اتركك .........................................









((الجزء التاسع عشر ......................))


نايف يجلس :خيييييييييير انا ابي اعرف مين مسلطك علي

منى :شوف انا فكرت فيها وعرفت شوف انت وش مسوي بدنيتك قام ربي سلطني عليك كعقاب والحين بلا كثره حكي وعطني اختي

نايف يطالع هنادي وابتسم :هنادي مو فاضيه لك

منى بغيض :اقول لاتالف من عندك وعطني اختي اخلص

نايف : ماني معطيك اياها وضفي وجهك انتي ماتستحين عارفه انا عرسان ليه تزعجينا

منى :مزززززززززززززاج

نايف :مزاج ها

منى :ايه

سكر الجوال وقفله وانتبهت هنادي وحمر وجهها :مين

نايف يبتسم لها :ناس مزعجين ماعليك منهم

هنادي بتقوم وسحبها :وين

هنادي بخجل :نايف

نايف :اااااااااااه ياقلبي مااقدر

هنادي :بروح اتروش والبس امي تقول بيجون حريم

نايف :اففف وش يبون مو قلت لك نسافر عشان نكون لحالنا

هنادي :شلون نسافر وانا وراي تسجيل

نايف بقهر :اففففففف

هنادي :لبكره

ودخلت الحمام وتروشت وطلعت لغرفه الملابس



مر شهر عليهم وبهالشهر احمد ملك على ريهام وهي ماكانت عارفه انه متزوج من اسماء بعد ماملكو

عرفت وحزنت انها انحطت بالموقف هذا بس ارتحت من بعد ماجلست مع احمد وبين لها سبب زواجه

منها مع انها مازالت تحس بالذنب وتحس انها خانت صحبتها بس خلا ص ماتقدر تسوي شئ الحين

على الغدا

هنادي :اففف وش ذي الريحه

نايف :اي ريحه ريحة الاكل

هنادي :افف اللهم عز النعمه بس ريحة السمك اعوذ بالله

نايف :ههههههههه الي يشوفك يقول اول مرة تشمين السمك

هنادي قامت للحمام بسرعه ونايف خاف عليها وراح بسرعه لها

نايف :قلبي وش فيك

هنادي :مدري احس بدوخه وكبدي تقلب

نايف بخوف :لبسي عبايتك خلينا نروح المستشفى

هنادي :ماله داعي

نايف :وشلون ماله داعي شوفي وجهك كيف قالب اصفر يلا بسرعه لبسي

طلعو وراحوا المستشفى وبعد التحاليل

نايف :مبروك ياقلبي

هنادي بحيا :الله يبارك فيك

نايف بفرحه :وياااااااااي ماني مصدق بصير ابو

هنادي : وانا بعد ماني مصدقه

نايف يحط ايده على بطنها :ااه ياقلب مافيني صبر ابي اشوفه ابي اشيله

هنادي :ههههههههههه تو الناس

نايف :ههههههههههههههههههههه مستجل شسوي

هنادي :امم تبيه ولد ولا بنت

نايف :الي يجي من الله حياه الله اهم حاجه الصحه وكمال الخلقه

هنادي :صح

انتشر خبر حمال هنادي والكل بارك لهم وافرحوا لهم وبدت النظار تتوجه لي لاني للان ماحملت وبدوا يسالون وقالوا لحمد يوديني عشان يعرفون ايش سبب التاخير

بس الي استغرابته حمد مااهتم من الموضوع ابد وكانه نفسه مايبي اطفال بينا سكت ولا قلت حاجه


بعد يومين

حمد :دانه

دانه :هلا

حمد :وش فيك

دانه : ولا شئ

حمد:شلون ولاشئ انتي زعلانه عشان موضوع الحمل

دانه :لا مو زعلانه

حمد قرب مني :اكيد

دانه :اكيد

حمد فجاة صار يدغدغ فيني :متاكده

دانه :ههههههههههههههههههههههه حمد هههههههههههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههه

حمد:خليني اتاكد انك مو زعلانه

دانه :هههههههههههههههههههههه مو زعلانه ههههههههههههههههههههههههههه

حمد:ههههههههههههه ياقلبي على هالضحكه

دانه احاول ابعد يدينه :هههههههههههه خلاص حمد هههههههههههههههههههه

وفجاة طاح مني الي ماابيه يشوفه حمد نزل واخذه وصار يناظر فيه وبدت علامات الغضب تبان :ايش هذا

دانه "ياويلي شقوله الحين ":..............

حمد بصرخه :ايش ذا

دانه بارتباك وخوف :ه هذا ااا

حمد والشرار يطلع من عيونه :تاخذين موانع ولا من غير شوراي "ومسك ذراعي بقسوة "ايش قصدك من هالحركه ها

دانه اتالمت من مسكته :اييييييييي حمد اتركني

حمد:اتركك ها

ورماني على الارض وصار يضرب فيني :من بشواره تاخذينهم ها من تكونين عشان تفكرين تاخذين الموانع ها

دانه وانا اتالم :ااااااااااه حمد

حمد :اذبحك قولي اذبحك ليه تاخذينهم ليه يعني ماتبين عيال مني "ومازال يضرب "مو على كيفك عيالي وبتحملين فيهم سامعه

دانه :حمد افهمني

حمد:ماابي افهم شئ "وسحبني من الارض وصرت مقابله لوجهه "مو انتي الي تقررين سامعه مو انتي

دانه :حمد الله يخليك افهمني

حمد :ولا كلمه ووريني الحين كيف بتاخذينهم

......................................


مر اسبوع ومانزلت ولا طلعت من جناحي عشان مايشوفون اثار الضرب وهالاسبوع مر ببطئ حمد وراني الويل فيه صار مايكلمني حسسني اني رخيصه

حده يشبع رغبته مو حبا فيني ولا حبا بالاطفال بس عناد فيني يبيني احمل وبسرعه مدري ايش يفكر فيه ومو راضي يسمع مني عشان افهمه ليه انا رافضه الاطفال


ريهام :السلام

احمد يوقف :هلا وعليكم السلام كيفك ريهام

ريهام :الحمدالله وانت

احمد :تمام دامني شفتك

ريهام بحيا :دوم ان شاءالله

احمد يجلسها جنبه :ها ايش اخبار التجهيزات

ريهام :تمام

احمد:وحتى لو ماخلصتي خلصيهم وانتي عندي

ريهام :ليه مستعجل

احمد:صبرت كثير ويوم لقيتك مليت الصبر انا ابيك ابيك قربي

ريهام خجلت :..............

احمد:ياقلبي عليك انتي

ريهام : واسماء

احمد: وش فيها

ريهام :يعني

احمد : اها بكره زواجي منها وبعد اسبوعين انتي

ريهام :بس انا ماابي اعيش معها بنفس البيت

احمد : ولا انا هي بتعيش مع اهلي وانتي ببيت لحالك

ريهام :صدق

احمد :اي صدق مبسوطه

ريهام :كثييييير

احمد :دوم ياربي


هنادي :نايف قووووووم

نايف :ياقلبي نامي وراي دوام

هنادي :قوم لاتنام اجلس معي

نايف :حبيبتي خليني انام شوي بس واصحى

هنادي :ماابي قوم

نايف يجلس وعيونه كلها نوم :ها هذاني جلست

هنادي :سولف

نايف نام وهو جالس :..........

هنادي :ناييييييييييف

نايف :هاها شفيك

هنادي :اوووف زهقت انت نايم ودانه اخوك مستولي عليها من اجلس معه يعني

نايف يتثاوب :ياعمري نامي هالوقت الكل نايم

هنادي :بس انا مافيني نوم

نايف :اكيد مافيك طول النهار نايمه وتاركتني لحالي واذا جا الليل وقت نومي صحيتي

هنادي :اوووف مو مني من ولدك بعد

نايف :هنادي قلبي والله صرت اخذ لي كم تهزيئه بالشغل بسبب تسهيرك لي صرت انام وانا على مكتبي

هنادي :خذ لك اجازه

نايف :مقدر الحين

هنادي :مالي دخل انا زهقانه وابيك تسولف لي

نايف صحصح شوي :طيب بروح اغسل وجهي وبجي

قام ودخل للحمام وغسل وجهه وبعدها رجع وكان متوقع الي بيشوفه ان هنادي راحت بسابع نومه هذا حالها من حملت تصحيه من النوم الساعه ثلاث الفجر

وتجلس تزن على راسه لحد مايصحى واذا صحى نامت وتركته باس جبينها وانسدح جنبها ونام هو بعد


بعد مرور شهر وبعد صلاة المغرب جاني حمد وقال لي اجهز عشان نروح للمستشفى تجهزت ورحنا وبعد التحاليل

حمد :بشري دكتورة

الدكتورة : والله مافيش حمل دلوقتي وسبب التاخير الموانع الي اخدتهم المدام وان شاءالله بعد العلاج هيحصل حمل

حمد يطالعني بغيض :وطيب كم ياخذ من الوقت

الدكتورة :شهر او شهرين بالكتير

حمد اخذ وصفة العلاج وطلعنا






اليوم زواج اسماء من احمد مر اليوم بسلام بس لحظت انهم بعيدين عن بعض اسماء الخوف غالبها اما احمد الامبالاة هي الغالبه عليه وانزفوا اما نايف ازعج هنادي كل شوي

داق عليها ويحذرها ماتوقف ولاتمشي كثير ولا ترقص وانا اضحك على هنادي وهي تجاوبه بطفش


احمد :هلا وغلا صباح الخير

ريهام : اهلين صباح النور والسرور

احمد:اشتقت لك

ريهام بدلع :اي كل بعقلي انت

احمد:افا زعلانه ياقلبي

ريهام :لا

احمد :والله ياقلبي انتي عارفه ان هالزواج مو رغبة فيني بس وش اقول حكم القوي على الضعيف

ريهام وشوية غيرة :وهي وينها الحين

احمد :نايمه

ريهام بتردد:انت نمت معها

احمد :لازم ياقلبي

ريهام :اها

احمد:سمعيني حبيبتي هي ولاشئ بالنسبه لي بس حرام اظلمها معي راح اعطيها كل حقوقها بس عرفي محد ملك قلبي غيرك انتي

ريهام :اكيد

احمد:اكيدين ها رضا الزعلان الحين

ريهام :رضيت من اول ماقلت صباح الخير بس اتغلى شوي

احمد:وياحلو التغلي اذا كان منك يلا قلبي لازم اسكر الحين

ريهام :طيب بشوفك اليوم

احمد:تبيني اجيك

ريهام :ايه

احمد: ولا يهمك انزلها بيت اهلها واجيك طيران

ريهام برضا :طيب باي

وسكر منه وراح للغرفه وكانت اسماء نايمه جلس يتاملها "والله انك حلوه بس مو قادر احبك او اتقبلك بحياتي ماقدرتي تملكين قلبي مثل ريهام بس وعد مني اني راح اعيشك معززه

مكرمه ولا راح اخلي شئ ينقصك ":اسماء

اسماء :...............

احمد:اسماء يلا قومي

اسماء فتحت عيونها وبخجل :كم الساعه

احمد يقوم :الساعه عشر ونص يلا عشان نفطر ونروح لاهلي

اسماء "ياربي من هالانسان يعني عروس مافي كلمه حلوه تطلع من فمك ":طيب


حمد :اخذت علاجك

دانه :اي

حمد ياخذ العلب يتاكد من عدد الحبات وبعدها حطهم وطلع من غير ماينطق بكلمه وعلى طول اخذت جوالي

ودقيت على ريهام :الو وينك من زمان ادق عليك وماتردين

ريهام:هلا دانه اخبارك

دانه :تو الناس تسالين يالظالمه من عرس هنادي ماشفتك ولا كلمتك ليه ماتردين على اتصالاتي

ريهام :والله اسفه ياقلبي بس كنت مشغوله

دانه :ومشغوله بايش

ريهام :باركي انا ملكت

دانه انصدمت :ها

ريهام :شفيك اقولك تملكت

دانه ومو مستوعبه :كيف ومين ومتى وليه توك تقولين

ريهام :والله الظروف ماسمحت والملكة والخطوبه عائيليه

دانه :طيب واحنا خطوباتنا عائليه وعزمناك

ريهام :دندون تركي عنك الزعل يعني مو فارحه لي

دانه :الا والله بس ماتوقعتك ماتخبريني

ريهام :الي صار صار

دانه :طيب هو من وين

ريهام تصرف الموضوع :قلبي دانه وش فيه صوتك زعلانه ولا تعبانه

دانه بتنهيده :اااااااه ياريهام "وقلت لها السالفه كلها "

ريهام بقهر :حسبي الله عليه

دانه :لا ريهام لاتدعين عليه

ريهام بصراخ:غبية انتي على كل الي سواه فيك وماترضين عليه

دانه بحزن :شسوي احبه

ريهام :حبتك قراده ان شاءالله على ويش تحبينه من زين المعامله

دانه :صدقيني حاولت اكرهه بس ماقدرت صدقيني ساعات افكر اني اصد عنه ولا اعطيه مجال يكلمني

بس ياخذني بحضنه انسى حالي ودنيتي صدقيني لما يكون رايق مافي احن منه ابد

ريهام :بس ولو ذا واحد مايتعاشر او ينحب

دانه :مو بيدي ياريهام مو بيدي

ريهام :غبيه وطول عمرك غبيه والي بيضيعك طيبتك الزايده عن اللزوم

دانه :طيب دبرني ماني عارفه كيف اراضيه

ريهام :بعد هو الغلطان وانتي الي تبين تراضينه اقول عنه مارضى

دانه :ريهااااام

ريهام بعد تفكير :شوفي خليني افكر بالموضوع وبعدين اقولك

دانه :طيب لاتطولين على

ريهام :اوكي يلا باي

سكرت منها ورحت للمرايه اشوف وجهي الحمدالله خفت اثار الضرب لبست ونزلت تحت

هنادي :هلا حبيبتي وينك من زمتن ماشفتك

دانه :شسوي بحمد مو راضي يخليني انزل يقول لاتنزلين اشتاق

هنادي :الله يدوم المحبه بينكم

دانه "ياليت يحبني ":امين الا انت ماقلت ايش اخبار الحمل معك

هنادي :اوففف مجنني هذا وهو لسه ماطلع ومسوي كذا اجل كيف لو شرف

دانه :ههههههه الحمدالله على كل حال

هنادي :اي الحمدالله

نايف يدخل :السلام

دانه وهنادي :وعليكم السلام

نايف :اخبارك اخت مرتي

دانه :ههههه ليه ماتقول مرت اخوي

نايف يجلس جنب هنادي :كيفي انا كل شئ يتعلق بحبيبتي احب اقوله

هنادي انحرجت :اركد

نايف بعناد:الا دانه بذمتك مو هنادي محلوه بالحمل

دانه :الا طالعه قمر

نايف :ايه ماتشوفيني ذايب

هنادي :ناااايف

نايف :قلب نايف انتي

هنادي : مو وقته هالكلام لصرنا لحالنا قول الي تبي

نايف : وانا قادر اجلس معك لحالنا من ندخل الغرفه القاك بسابع نومه

هنادي :احمد ربك تنسيت بالنوم ولا فيك

نايف :يعني شلون

دانه :هذا ياطويل العمر لو انها متنسيه فيك كان صارت ماتشتهي تقابل خشتك ولاتشم ريحتك

نايف :اجل الحمدالله انها ماتوحمت فيني لاني مااقدر على فراقك يابعد تسبدي

هنادي :نايف بس

وتوه بيتكلم الا على دخلة اسماء :السلام

الكل :وعليكم السلام

نايف :هلا وغلا بالعروس

اسماء بحيا :هلا فيك

دانه وانا اسلم عليها :صباحيه مباركه ياعروس

اسماء :الله يبارك فيك

هنادي تسلم :هلا

اسماء :هلا فيك والله ولهت عليك يابنت

نايف :احم احم اي بنت تراها مره الحين واي اثبات تبين غير انها حامل

هنادي قلب وجهها احمر :نااااااااايف

نايف :ههههههههههههه خلوني اروح للنسيب لاتذبحني الحين

دانه : ها اسوم كيفك بعد الزواج

اسماء ببتسامه :تمام الا وين امي وسهام

هنادي :اتوقع فوق

اسماء :طيب انا بروح اسلم عليهم اخاف احمد يقول يلا وانا ماشفتهم

دانه :اوكي واذا خلصتي تعالي


ريهام :هلا حبيبي

احمد:هلا فيك يلا افتحي الباب

ريهام بفرح :ثواني

دخلته المجلس وهو صار يطالعها باعجاب كانت لابسه تنورة قصيره لتحت الركبه بيج مع بلوزه كم جبنيز بنيه

بطوق وفاتحه شعرها الي يوصل لكتفها :اشتقت لك

احمد : وانا اكثر

ريهام بدلع :يعني مانسيتني واسماء معك

احمد يجلس ويجلسها جنبه :انسى روحي ولا انساك

ريهام :حبيبي

احمد:الله ياحلوها من فمك عيديها

ريهام بدلع وغنج :حبيبي وعمري وروحي انت

احمد :ياناس مااقدر خفي على ترا اتهور

ريهام بضحكه :هههههههه لا صبر حالك كلها كم يوم واصير عندك

احمد :طيب وش رايك تمشين معي بكره

ريهام :لا احمد لسه ماخلصت تجهيزات وبعدين شلون بتترك زوجتك

احمد:ماعليك من احد عليك مني انا

ريهام :يعني انت تبيني اروح معك بكره

احمد:ايه

ريهام :طيب كيف الصراحه انا اخاف اجلس لحالي وفي مكان لسه ماتعودت عليه

احمد: ومن قال بتركك لحالك

ريهام :ياسلام مو المفروض تعدل يعني يوم لي ويوم لها

احمد :لاتخافين ياقلبي يوم يقول المؤذن الله واكبر بيومها الا وتشوفيني عندك

ريهام :اكيد

احمد :اكيد

ريهام :اوكي اجهز نفسي لبكرة اجل



((الجزء العشرون ..........))

احمد يلبس شماغه :اذا كنت تبين تروحين تنامين عند اهلك روحي

اسماء بزعل :طيب ماتقدر تاجل سفرك احنا مكملنا يومين مع بعض

احمد :شسوي الشغل مايتاجل حاولت معهم مارضوا

اسماء :طيب خذني معك على الاقل يكون شهر عسل

احمد :انتي صاحيه بروح مع ربعي اخذك معي

اسماء :بس

احمد :هو هو علينا لاتجلسين تنفخين راسي قلت لك مااقدر اخذك تفهمين

وشال شنطته وطلع


ببيت ريهام واحمد

احمد:هلا تو مانور البيت

ريهام :بوجودك

احمد مسك ايدها :تفضلي ياقلبي

ريهام تمشي معه لحد ماجلسو على الكنب

احمد: ماتصدقين قد ايش انا فرحان

ريهام بخجل :وانا اكثر

احمد :ماودك تتفرجين على البيت

ريهام :شفته وانا ارتب اغراضي

احمد بغمزه :بس غرفة النوم لازم اكون لك فيها مرشد سياحي يلا قومي

صعدوا فوق واول مافتح الغرفه الاالشموع ماليه المكان والورد في كل زوايه والعشاء كان الجو خيال

ريهام متفجاة :هذا لي

احمد :اكيد لك ياقلبي اجل لمين

ريهام بفرحه :مشكور ياحمد

احمد يفصخ العبايه عنها :طيب وريني الزين

ريهام بحيا لانها لابسه فشتان من غير علاق ماسك من عند الصدر ومخصر على جسمها وطالع رهيبه

عليها وقصير لنص الساق لونه سكري وسويه فول ميك اب ومسيحه شعرها على انه جمالها عادي

بس صاير شكلها خطير احمد خق عليها :ياقلبي

ريهام :..............

احمد :ياااااه ماتتصورين قد ايش كنت احلم بالحظه هاذي

ريهام :..................

احمد :جوعانه

ريهام تهز راسها بانفي وصارت ترجف :............

احمد :قلبي بردانه

ريهام بصوت واطي :شوي

احمد :الحين تدفين




بعد اسبوع

ريهام :حبيبي ودي نتمشى مليت من جلسة البيت

احمد:افا يعني مليتي مني

ريهام :امل من العالم كله الا انت ياعمري

احمد :ياقلبي انتي يلا جهزي حالك بنطلع

ريهام :طيب اتركني عشان اجهز

احمد :ضروري يعني نطلع

ريهام :احممد

احمد :عيونه "وتركها "يلا بسرعه لااغير رايي

راحت ريهام بسرعه وتجهزت ولبست عبايتها وطلعوا يتمشون


اسماء :اففف ليه كل جوالك مقفل

هنادي تاكل ورق عنب :مين تكلمين انتي

اسماء :ههههه اكلي انتي بس شوي وبتصيرين ماتمرين من الباب

هنادي صارت تتحسس من اقل شئ اتركت الاكل وراحت لجناحها وانسدحت على السرير وصارت

تصيح رجع نايف من الدوام

نايف :السلام

ام عبدالرحمن واسماء :وعليكم السلام

ام عبدالرحمن :شلونك يبه وشلون الشغل

نايف :الحمدالله يمه متى تحطون الغدا ميت جوع

ام عبدالرحمن :روح غير وناد مرتك وتشوفه جاهز

نايف :اوكي

صعد لجناحه وكان يظنها نايمه راح لعند السرير وشاف جسمها يصعد وينزل دلاله انها تبكي راح بسرعه








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 11-08-2009, 10:55 AM   رقم المشاركة : 24
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل




لها:قلبي شفيك في حاجه تالمك

هنادي :لا

نايف يمسح دموعها :اجل ليه البكي

هنادي وكانها بزر :نايف انا صرت دبه صح

نايف جاته الضحكه بس مسك نفسه :لا ياقلبي من الي قال

هنادي :اسماء تقول اشوي وماراح امر من الباب

نايف يحضنها :وانت ليه تصدقينها وعلى طول الدموع جاهزة عندك كم مرة اقولك ماعليك من رايهم

اهم حاجه انك عاجبتني واحبك واموت فيك دبه ولا نحيفه

هنادي رجعت تصيح :يعني صج انا دبه

نايف بحنان :واذا عليك عافيه ياعمري وانتي معذورة الحين لانك تاكلين عن ثنين

هنادي :يعني لو صرت ماامر من الباب بتحبني

نايف بضحكه ذوبتها :واموت فيك بعد

هنادي :طيب قولي الصدق انا متنت ولا لا

نايف يغزها من فوقها لتحتها ويعض على شفته :والله انه جسمك جنان ياقلبي

هنادي حمر وجهها من نظراته وتبي تصرفه :صدق اجل يلا نروح نتغدا

نايف يجرها لحضنه :اقول حبيبي لاحقين على الغدا

هنادي بدلع :ناااااااايف

نايف خق خلاص :عيون وروح نايف

..............................-_^


اسماء :وينه الي ازعجنا جايع جايع

ام عبدالرحمن :ماعليك منه خليه براحته الا وش اخبار رجلك

اسماء بحزن :ايه تمام توني مكلمته يسلم عليك

ام عبدالرحمن :الله يسلمك ويسلمه

اسماء "ليه ياحمد تسوي فيني كذا حرام عليك ماصار لنا اسبوع من تزوجنا وماجلست معك زي

الناس ولا حتى فكرت تكلمني وطمني عليك "

حمد :السلام

الكل :وعليكم السلام

ام عبدالرحمن بحنان :تعال يمه تغدا معنا

حمد من غير نفس :شبعان مو مشتهي "ولف على اسماء "وين دانه

اسماء :واحنانشوفها طول الوقت جالسه بجناحها

حمد صعد من غير ماينطق بكلمه دخل الجناح وشافها تضحك مع عبدالرحمن عجبته ضحكتها وبرائتها

"لا ياحمد مو انت الي تضعف قدام مرة انت مروا عليك اشكال وانواع ولاهزوا منك شعره بس هي

غير ليه احس برغبه اني اضربها ليه اغار عليها بالشكل ذا معقوله حبيتها لا لا نسيت ياحمد كل حريم

طينه واحده لا تنخدع بشكلها الطفولي "جلس على الكنبه وبرود وجفا :اخذتي العلاج

دانه بتنهيده :ايه

حمد :اكلتي

دانه :ويهمك يعني

حمد بحده :بلا فلسفه زايده

دانه سكتت مافيني حيل اوجهه وخاصة عبود معنا :...............

حمد :انا سالتك جاوبي طفحتي ولا لا

دانه بقهر:لا ولا ابي اكل زين

حمد قام ومسكني من ذراعي بقوه :انا لما اسئلك تجاوبين على قد السؤال وانا لما اقول لك اكلتي

مااستناك تقولين انك تبين ولا لا مااكلتي بتاكلين غصب عنك

دانه احاول ابعده :حمد مو جنب عبود

حمد :مالك خص جنبه مو جنبه مايهمني

دانه قدرت افك نفسي منه وبسرعه شلت عبود وطلعت من الجناح بس هو لحقني عند الدرج ومسكني

من جديد :حمد اترك يدي لا تفضحنا

حمد وهو يصر على اسنانه :انا لما اكلمك ماتطلعين وتتركيني سامعه

دانه احاول افك ايده وتوترت يوم شفت عبود صار يبكي :حمد اتركني الولد صار يصيح لا تفضحنا

بوديه وارجع

حمد بقهر دفها من غير مايحسب حساب للي بيصير

دانه :حممممممممممد

طحت من الدرج انا وعبود خفت عليه وهو بحضني شديت عليه بس ماقدرت امسكه اكثر واحنا ندحرج

على الدرج وبعدها ماحسيت بشئ

حمد واقف ومنصدم من الي صار يشوف ولده وزوجته باخر الدرج وهو باوله :...

اسماء وامها ركضوا يشوفون الاصوات مصدرها ايش وانفجعوا يوم شافوني والدم مغطيني انا وعبود

اسماء بصراخ :حممممد تحرك دق على الاسعاف


حمد واقف بجمود وبعالم ثاني :.........

اسماء :حمد حمد

حمد:.......................

نايف سمع الازعاج وطلع هو هنادي منفجعين :شفيكم

هنادي يوم شافتني صرخت :لاااااااااااا دانه

نايف راح بسرعه لها وغطى عيونها وحضنها :حمد "وبصرخه صحته من عالمه "حمممد دق على الاسعاف

هنادي انهرت بين يدين نايف وشالها ودخلها الجناح



بالمستشفى دكتور يدخل ودكتور يطلع والكل مرتبش هنادي دخلوها المستشفى بعد لانها انهارت من الي صار

الدكتور طلع من غرفتي

ابو عماد :بشر يادكتور

الدكتور :من فيكوا جوزها

حمد تقدم له بضياع :انا دكتور هي هي ماتت


الدكتور :لا الحمدالله انكم لاحقتوا عليها ولا كنا ماقدرنش نعمل حاجه هي دلوقتي تحت المخدر وبتعاني

من كسور حاده باليد والحوض وطبعا غير الرضوض الي بجسمها كلوا

ام عماد انهارت :يمه بنتي ااااه يابنتي

حمد بخوف ومهتز لاول مره بحياته :وبتعيش يادكتور

الدكتور :ان شاءالله

حمد :والولد

الدكتور :والله مش عارف اقولك ايه الصغير دلوقتي بغيبوبه

حمد بصدمه :اييييييييش

الدكتور :حصلوا ارتجاج بالمخ وادى الى غيبوبه احمد ربنا لوان المدام ماحضنتوش كان ممكن انه

مايعيش

حمد جلس على الارض من الصدمه"انا السبب انا " :لا لا مستحيل

ابو عماد يقومه :قومي ياولدي واحمد ربك انهم ماعطوك امانتهم وان شاءالله باءذن الله بيقومون بالسلامه

ادعي لهم ياولدي ادع

نايف جاهم من بعد ماتطمن على هنادي :ها شصار

عماد :قاله كل شئ

نايف :لاحول ولا قوة الا بالله

عماد :هنادي ايش اخبارها الحين

نايف :عطهوها مهدئ ونامت

عماد :لايكون يضر بحملها

نايف :لاتخاف تاكدت انه ماياثر عليها



فتحت عيوني بصعوبه وشفت امي جالسه جنبي وتقرا قران على وبصعوبه تكلمت :ام ي

ام عماد ودموعها على خدها :الحمد الله على السلامه ياعمري

دانه وانا احس جسمي متكسر :انا وين

هنادى ومنى :دانه الحمدالله على سلامتك

دانه مازلت مو مستوعبه ايش الى حصل والا انا وين انتبهت لايدي والمغذي فيها وايدي الثانيه مجبرة :ايش

صار

ام عماد :ياقلب امك ماتذكرين انك طحتي من الدرج

دانه "ايه تذكرت ":عبود وينه

ام عماد :عبود هنا بالمستشفى

دانه وانا احارب الالم :وينه هو بخير

ام عماد :ياقلبي انتي ارتاحي الحين

دانه :يمه عبود وينه ايش صار له

ام عماد :يمه عبود لما طاح معك دخل بغيبوبه

دانه بصدمه :اييييييييش

ام عماد :اهدي يابنتي اهدي

دانه :لا حرام حرام "وبديت اصيح "

ام عماد تهديني :يابنتي مو زين لك الانفعال اهدي

منى :دانه حبيبتي هدي ان شاءالله عبود بيصحى ويقوم بالسلامه

دانه :انا السبب انا لو اني تركته يمكن ماصار له الي صار

ام عماد :لا لاتقولين كذا الدكتور يقول لولا انك حاضنته وحمايته كان لا قدر الله توفى

باب الغرفه يندق تغطت هنادي ومنى

ام عماد :تفضل

حمد دخل :السلام

الكل :وعليكم السلام

توجه لي :دانه انتي صحيتي الحمدالله على سلامتك

دانه "فجاءة حسيت بكل حقد العالم تجمع بقلبي عليه "ناظرته باحتقار :.............

حمد قرب مني :حبيبتي

دانه بحده :لاتقول حبيبتي بعد عني

حمد :دانه اهدي ياقلبي

دانه بنفعال :بعدددددددد عنييييييي بعد

ام عماد بخوف :دانه يمه هذا حمد زوجك

دانه بصراخ :طلعوووووووووه ماابي اشووفه طلعووه بعدددوه عني

حمد بتوتر :دانه

دانه وزدت بصراخي :اطلععععععععع برااااا ماابيك اطلع انت السبب انت

ام عماد تحاول تهديني :يمه الله اهدي مو زين لك

دانه تمسكت فيها :يمه الله يخليك بعديه عني بعديه ماابي اشوفه

دخل ابوي وعماد على صراخي :شفيكم شفيكم

دانه وبتعب :يبه عماد طلعووووه ماابي اشوفه

عماد جاني وبحنيه :الحمد الله على سلامتك

دانه وبصوت باكي :عماد الله يخليك طلعه ماابي اشوفه

عماد باستغراب :مين

دانه "ماقدرت انطق اسمه "اشرت عليه :عماد اذا صدق تحبني طلعه ماابي اشوفه ماابيه يدخل غرفتي مرة ثانيه

ابو عماد بخوف على :طيب اهدي يابنتي اهدي ومايصير خاطرك الا طيب

عماد لف على حمد :حمد







((الجزء الواحد والعشرون ..............))


سهام :السلام عليكم

دانه :وعليكم السلام هلا فيك

سهام :اهلين كيفك الحين ان شاءالله احسن

دانه :الحمدالله انت شلونك وشلون امي وعمي واسماء من زمان ماشفتها

سهام :كلهم بخير ويسلمون عليك

دانه :الله يسلمك ويسلمهم

سهام :دانه انتي اكيد عارفه انا ليه هنا

دانه ابتسمت لها :اي عارفه ومافي شئ بتقولينه بغيير رايي

سهام :شوفي حبيبتي انا مالومك بعد الي شفتيه منه

دانه استغربت من كلامها يعني ممكن تكون عارفه عمايل حمد معي :مافهمت

سهام :لا تظنين انك بابودرة وخفي العيوب بتقدريت تخبين اثار الضرب

دانه يعني عارفين انه يمد ايده علي :...............

سهام :لا تخافين محد انتبه الا انا

دانه :شلون

سهام :لان هالشئ كان يصير لاماني الله يرحمها

دانه :كان يضربها

سهام :كثير واحيانا من غير سبب بعد

دانه :ليه طيب يسوي كذا مو حرام عليه

سهام :انا مااقول ان حمد مو غلطان بس صدقيني ظروف هي الي خلت حمد كذا وصدقيني لواني

مو متاكده انه يحبك وانتي تحبينه كان ماجيتك الحين

دانه "يحبني ها كثري منها ":لا تضحكين على انا عارفه ان حمد مايحبني ولا عمره حبني

سهام :وانا متاكده انه يموت فيك بعد

دانه :وشلون تاكدتي ايه باين من ضربه وتهزيئه على الداخله والطالعه ولا زوجاته الي بالمسيار لا

واضح انه يحبني

سهام :صدقيني يحبك انتي ماشفتي حالته كيف كانت يوم طحتي ماتركك الا من بعد ماتاكد انك بخير

بعدها راح لولده وحتى يوم منعتيه من انه يشوفك كان يجي ويشوفك

دانه انصدمت :كيف

سهام :كان ينتظرك تنامين ويدخل عليك من بعد مايرسل ممرضه تصرف الي عندك ويجلس عندك

دقايق ويطلع

دانه :وشلون مانتبهت له

سهام :هذا السؤال مااقدر اجوبك عليه تقدرين تسالينه هو

دانه :ماراح اساله ولا ابي اشوفه خلاص النفس عافته والله تعبت منه

سهام :صدقيني لما تعرفين ظروفه ممكن تعذرينه

دانه بقهر :ولو هذا مايعطيه الحق يعاملني كاني جاريه عنده

سهام "سامحني يارب":سمعيني انتي مالاحظتي كيف تعامله مع امي

دانه عقدت حواجبي :الا وانا مستغربه من جفاف معاملته لها وخفت اساله

سهام :لانه مو امه

دانه وعلامات الدهشه بوجهي :شلون

سهام :اي امي تصير مرت ابوه امه الحقيقيه توفت امي ربته

دانه :طيب امه توفت مو مبرر لتصرفاته معي ولا مع امك

سهام :انتي ليه مستعجله خليني اكمل

دانه :طيب كملي

سهام :حمد ماعاش طفوله طبيعيه زي غيره كان ابوي عصبي كثير عليه وعلينا

كان مذوقنا الويل وكان دايما يقول جنب اخواني ان الحريم مالهم امان وان الرجال الذكي

مايسلم قلبه ولا ثقته لمرة وكان يسب فينا وبامي وامه قدامه وفي يوم كان عمره 11سنه دخل

على امه بغرفتها وانصدم بالسوق الي معها وكانوا بوضيعه مشينه هو انصدم من الي شافه

دانه طلعت عيوني من مكانها :

سهام : وانفجع وراح طيران لابوي وراح لها ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماكانت بتروح

في يدينه والكل عرف بالموضوع وابوي طلقها والسواق هرب المهم ابوي كان متزوج امي قبلها وكان

وصار ابوي يملا راسه ويقوله شفت كيف ان الحريم مالهم امان هذا امك وسوت كذا

دانه انصدمت من الي اسمعه :......................

سهام :بعد فترة امه انتحرت وبعد عزها وصلت لابوي رساله منها تقول فيها انها بريئه وكل الي صار

هي ماكانت واعيه له بسبب ان السواق خدرها واعتدى عليها والي اثبت هالشئ ان الرساله جات معها

ورقة تحاليل تثبيت ان بجسمها ذاك الوقت نسبه كبيرة من المخدر الي خدرها فيه السواق وقالت انها

كذا مرة اشتكت له من السواق ومن نظراته لها وهو مااهتم وقال لها انها تتهئ وانا عرفت انه هالشئ

صحيح لاني سمعتها تقول له وتقول لامي تحذرها من انا نركب معه لحالنا

دانه وانا مازالت مصدومه :وشلون وصل لها وخدرها

سهام :هي من اول ماشكت فيه وصارت ماتركب معه تجي مع صديقتها من الدوام او مع واحد من اخوانه

في يوم كانت مظطره تركب معه لان الكل مشغول ولما جات تنزل من السياره خدرها واستغل ان الكل

مو موجود وكان عارف انه محد بيجيها لان عارف ان اليوم مو يومها يوم امي يروح لها ابوي وكان

جناحها معزول عن البيت يعني يقدر يطلع ومافي حد ينتبه له بس الله كتب ان حمد الي يصيده

دانه :طيب امه بريئه صحيح انها صدمه له بس مو سبب يخليه يكون كذا

سهام بتنهيده :لانه ماعرف ان امه بريئه ابوي خبى عنه وقال لاحد يقول له يعني تقدرين تقولين من هالسالفه

حمد متعقد من الحريم وبقوة بعد ومايثق فيهم وانهم مجرد لعبه يتسلى فيهم حتى يوم ابوي اجبره يتزوج اماني

ماكان مهتم ابد كان يعاملها بجفاء قدمنا وكان يضربها بعد وكان مايخليها تطلع لمكان لوحدها ابد ويراقب

اتصالاتها وكل حاجه

دانه :يعني هو مايدري ان امه بريئه

سهام :لا صدقيني ياقلبي حمد تغير من اول مااخذك صحيح تغيير مو باين بس صار يجي البيت لانك موجوده

فيه تصدقين يوم كانت اماني عايشه كان يجي البيت يوم ويغيب شهر اما معك يغيب يوم او يومين بس

وغير كذا كنت اراقب نظراته لك وكيف اهتمامه فيك لما يدق ويسالني ان كنتي اكلت او لا ويسالنا اذا انتي

محتاجه حاجه وهو عند زوجاته

دانه "يعني معقوله تصرفته بسبب كذا ":مهما كان مااقدر ارجع له واعيش بالجحيم مرة ثانيه

سهام :ومن قال سمعيني لاترجعين له والا وانتي مقتنعه وابيك تذلينه وتجيبين راسه حمد يحبك بس مو راضي

يعترف لانه يحس انه يقلل من رجولته وخايف ان الي صار مع امه يصير معك

دانه احترت :يعني مافهمت

سهام ببتسامه :دندون انتي بشطارتك تقدرين تخلينه يثق فيك ويعترف لك بحبه بس مو على طول

لا حسسيه بغلطته خليه يندم على الساعه الي فكر يمد ايده عليك او يهينك

دانه :وتتوقعين اني اقدر

سهام :تقدرين بمساعدتي ومساعدة صديقتك ريهام

دانه كشرت :ريهام ايش دخلها

سهام : مو ريهام تصير زوجة اعز صديق لحمد احمد ولد عمي

دانه انصدمت :احمد تزوج على اسماء ومتى وكيف ريهام ترضى

سهام :تزوجها ثاني يوم من عرسه على اسماء وجابها لنا وعرفنا عليها من بعد طحتي

دانه :واسماء كيفها

سهام :عندنا بالبيت ومصرة على الطلاق

دانه :صدقيني سهام ماكنت عارفه ان ريهام بتتزوج احمد

سهام :عارف ياقلبي عارفه بس المهم فكري بالي قلته لك وان شاءالله بمساعدتي ومساعدة ريهام بتقدرين

دانه :سهام مااقدر انا مو قويه مثلك وحمد يعرف هالشئ

سهام :مشكلتك انك تقللين من نفسك لا ياعمري انتي قويه واقوى منا كلنا ولا في واحده تقدر تصبر وتتحمل

الي تحمليته من غير لاتشتكي لاهلها




اليوم اطلع من المستشفى وتفجات بابوي يقولي لي ان حمد ينتظرني :لا يايبه الله يخليك ماابي اروح

ابو عماد :طيب فهميني ليه

دانه :الله يخليك يمه قولي له ماابي اروح معه ابي اجي عندكم ابي ارتاح "وصرت ابكي "

ام عماد تحضني :خلاص قوله انها ماراح تجي معه يابوعماد ماتشوف حالتها

ابو عماد طلع يقول لحمد اني ماراح اجي معه بعد ثواني انفتح الباب بعصبيه :وليه حضرتك مو جايه

دانه رحت ورا امي :قلت لك انا ماابيك ابيك تطلقني

حمد ماسك نفسه قدام امي :نروح البيت ونتفاهم

دانه :مماني رايحه معك خلاص ارحمني ماابيك

حمد بحده :دانه قلت لك نتفاهم بالبيت مو تظنين اني تركتك على راحتك خلاص خذتي راحتك يلا قدامي

دخل ابوي :ياحمد هد اعصابك ماله داعي الصراخ يعني ماتشوف حالته وشلون خايفه منك خلاص

خلاها تجي عندنا البيت ترتاح كم يوم وبعدين يصير خير

حمد :بس

ابو عماد :لابس ولاغيره البنت محتاجه راحه ياولدي راعها

حمد بعدم اقتناع:طيب بس قول لها ياعمي تشيل من بالها فكرة الطلاق لاني مو مطلق

ابو عماد :يصير خير ان شاءالله

وانا طالعه مسكني حمد :لاتلعبين بالنار يادانه بتندمين

دانه حاولت ماابين له خوفي :مو كثر ماانا ندمانه على اليوم الي عرفتك فيه

وتركته ومانتظرت اسمع رده لي


احمد وريهام :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

احمد :تعالي ريهام سلمي على امي

اسماء بصدمه :ريهام

ريهام تحب راس ام احمد:شلونك خالتي

ام احمد :الحمدالله بس انتي مين

احمد :يمه هذي مرتي

الكل انصدم :مرتك

احمد :اي مرتي

رغد :متى وشلون

احمد :متى وشلون خلوها بعدين انا جبتها عشان تتعرفون عليها

اسماء بستحقار :حقييييييييره

ريهام خافت وتخبت ورى احمد

احمد وبحده :اسماء

ام احمد :احمد من متى وانت متزوج وليه

احمد :صار لي فترة

اسماء :ليه ياحمد ليه تتزوج على ومين صاحبتي

احمد :قسمه ونصيب هذا الي ربي كاتبه

اسماء :وانت يلي ينقال عنك صديقه شلون ترضين تاخذينه وانتي عارفه انه زوجي

ريهام بخوف :اسماء

اسماء بصراخه :لاتنطقين اسمي

احمد :رغد خذي ريهام وطلعوا فوق

رغد :طيب

ام احمد :ليه ياحمد وشلون تتزوج من غير مانعرف

احمد :يعني لو قلت لكم بتوافقون

ام احمد :مدري بس المفروض ماتسويها من غير شورنا وغير كذا ايش راح يقولون الناس توك ماصار

اسبوع من زواجك على بنت عمك تروح وتتزوج عليها

احمد:صدقيني يمه مافكرت بالشئ هذا وانت عارفه ايش موقفي من زواجي من اسماء

ام احمد عارفه انه ماكان يبيها بس ابوه اجبره عليها :..............

احمد :يمه والله ماعرفت طعم السعادة والراحه الا من بعد مااخذتها هي الزوجه الي ابي اكمل حياتي

معها هي الي ابيها تكون ام عيالي لاني اخذتها بقتناع مني ومو مجبور

ام احمد ببتسمه :يمه هذي حياتك ومن حقك تختارها الله يسعدك يارب ويوفقك

اسماء الي كانت تتسمع عليهم عصبت ورقت بسرعه لريهام

رغد :عذرينا ريهام بس كانت صدمه لنا

ريهام :لا عادي عذرتكم

انفتح الباب بقوة :انتي ياخرابة البيوت ياحقيرة

ريهام خافت ورجعت على ورى :اسماء صدقيني ماكنت اعرف انه زوجك

اسماء بصراخ :كذابه

ريهام بخوف :والله يوم تقدم لي عرفت انه ولد عمك بس ماكنت اعرف انه زوجك وانتي ولامرة جبتي سيرته

او اسمه كل الي كنت اعرفه انه ولد عمك بس ايش اسمه مدري وبعد ماملكنا عرفت

اسماء بستحقار :انا ابي اعرف على ايش ماخذك انا اجمل واحلى منك

رغد :اسماء اهدي مايصير هالكلام

اسماء تتجاهلها :وحتى مستواك المادي مو من مستونا وانتي طبعا ماصدقتي تطلعين من الفقر فرصه وجاتك

على صحن من ذهب وشلون ترفضين

ريهام :مااسمح لك تهنيني وانا مااخذته عشان فلوسه احمد رجال والنعم منه واي بنت تحلم بزوج مثله

اسماء بستهزء :لا تعمين البنات مايتمنون رجال متزوج قولي الي مثلك واشكالك الي يدورون الفلوس

باي طريقه

ريهام :اسماء انا ساكته لك عشان عذرتك بس الى هنا وبس

اسماء تتقدم لها وتعطيها كف :قلت لك لاتنطقين اسمي انا مااتشرف ان حثاله مثلك تنطقه

احمد بحده :اسماااااء

اسماء خافت :............

احمد تقدم لها وصار مقابل لها وريهام وراه :شلون تتجراين وتمدين ايدك عليها

اسماء بخوف :..................

احمد :سمعيني ان سمعتك او شفتك مرة ثانيه تهينينها او تجرحينها بكلمه او تمدين ايدك عليها

ماتلومين الا نفسك فاهمه

اسما ماتحملت وطلعت من الغرفه احمد لف على ريهام الي الدموع ماليه وجهها :مسحيها بوجهي حبيبتي

ريهام رمت نفسها بحضنه :ليه تهيني كذا عارفه اني غلطانه اني اخذتك منها بس ليه تقلل نت قدري

احمد :بس ياقلبي عذريها هي منصدمه الحين

ريهام تمسح دموعها :لو كنت عارفه انها زوجتك قبل مانملك كان ماوافقت

احمد بزعل :افا يعني انتي ندمانه انك تزوجتيني

ريهام :صدقني انا ندمانه على الايام الي قضيتها من دونك احمد انا احبك

احمد ببتسامه :اي هذا الكلام الي يفرح

ريهام :بس ماكنت ابي اكون بالموقف هذا

احمد يبوس راسها :خلاص الموضوع انتهى الحين "ورفع راسها يشوف الضربه "تالمك

ريهام تحط ايدها على خدها :لا عادي

احمد يبعد يدها ويبوس خدها :لا تزعلين ياقلبي واوعدك من اليوم ورايح ماراح اسمح لاي مخلوق

يمد ايده عليك مره ثانيه

ريهام تحضنه :الله لا يحرمني منك

احمد :ولا منك




مر على وجودي بيت اهلي اسبوعين كلمت ريهام وبعد مهزئتها على تصرفها بس مااقدر اقاطعها لانها

اختارت حياتها وعلى الي سمعته منها انه مرتاح معها وماكان يبي اسماء اخذها لانه مجبور اما عبود

صار في تحسن بحالته بس ماصحى من الغيبوبة اما حمد صار كل يوم يدق على وانا ماارد عليه صار

يرسل ويهدد بس ماعبرته خلاص ياحمد انسى دانه الطيبه والغبيه ذبحتها ياحمد ماراح اخاف منك

بعد اليوم "والله ياحمد والله لا اجيب راسك واخليك تحفي لحد ماتوصل لرضاي "

ريهام :المهم الي فهمته من احمد ان حمد يذوب على الدلع يحب المرة تدلعه والي فهمته انه مايقدر

يقاوم برائتك وعفويتك

دانه :ايه باين

ريهام :شوفي حبيبتي صدقيني يموت فيك وهو مو حاس يقول احمد عن سالفة حبوب منع الحمل

لما ساله ليه متضايق لانه هو ماكان يفكر انه يجيب عيال قال له:تصدق اني حريص على موضوع

موانع الحمل مع الباقي الا هي انسى ومافتكر حتى فيه

احمد :طيب ليه قومت الدنيا عليها مدامها سوت الي تبيه

حمد :لا مو على كيفها انا ابي عيال ومنها هي بالذات

احمد :ليه هي بالذات يعني تبي تربطها فيك اكثر

حمد حط يديه على وجهه :مدري مدري

احمد :طيب ليه ضربتها مو حرام عليك

حمد بندم :صدقني مااحس بنفسي لما اضربها واتمنى ان ايدي تنقص قبل لامدها عليها بس مااقدر امسك

نفسي والي قهرني انها هي الي فكرت بموضوع الوانع هذا معناته انها ماتبيني وماتبي حاجه تربطها فيني

احمد :يعني انت تتمنى انها تحمل

حمد :صدقني مع حريمي عمري مانسيت الموانع وكنت اتاكد منهم انهم ياخذونها قدامي اماهي يمكن بلا

وعي مني كنت اتمنى طفل منها

احمد :حمد انت تحبها

حمد : لا لا انا عمري ماراح اسلم قلبي لحد وانت عارف رايي بالحب انه خرابيط مراهقين

احمد :يعني على كذا انا مراهق

حمد :والله انك فاضي

دانه :يعني انتي تنصحيني انفذ الي ببالي

ريهام :اذا مازلت تحبينه وعندك القدرة سويها

دانه بتنهيده :احبه صدقيني لما يترك العصبيه عنه مافي احسن منه احب فيه غيرته على احبه لما يحضني

بين يديه احس بالدفا والامان وانا بحضنه

ريهام : ياعيني ياعيني وينك ياحمد تسمع الغزل بس ان شاءالله ياعمري تنالين الي تبينه وتخلينه

يعترف انه يحبك بس ماقلتي لي ايش بتسوين

دانه :كل شئ بوقته حلو مو الحين بقولك

ريهام :ووجع دوين قولي

دانه بضحكه :نو نو

ريهام :حمدي ربك ان احمد وصل ولا كان ماسكرت منك الا وانا عارفه

دانه :يلا روحي لقيسك

ريهام :واحلى قيس باي

احمد :يعني انا صرت قيس الحين

ريهام تقوم له وتحاوط رقبته :واحلى قيس بحياتي

احمد يمسك خصرها :قلبي ولهت عليك

ريهام :وانا اكثر ..احط لك الغدا

احمد :اي ميت جوع

ريهام :ثواني ويصير جاهز

احمد يبوس جبينها :الله يخليك لي

ريهام بحيا :ولي




اسماء :اتركها ياحمد احسن لك

حمد من غير مايطالعها :انا ماطلبت رايك

اسماء :ما تشوف صديقتها الخوانه اكيد هي مثلها

حمد :الله يالدنيا الحين دانه صارت خوانه وين كلامك انها مثل اختك

اسماء بقهر :هذا قبل لاتخوايني صديقتها وتاخذ رجلي

حمد :في معلومه حاب اوضحها لك

اسماء :الي هي

حمد :ان ريهام مالحقت رجلك ولا حلمت فيه حتى هو الي جرا وراها وخطبها وانا كنت معه يومها

اسماء بصدمه :يعني انت تعرف انه متزوج علي وانت بعد الي رافقته "وتصفق له "ونعم الاخو

حمد :لاتتمسخرين وانا اقولك هالكلام مو علشان احرك او احرق قلبك بس ابيك تعرفين واقعك ان احمد

مااخذك حبا فيك كان مغصوب مثل ماانغصبت اخذ اماني

اسماء وبدت تبكي :بس هذا مايعطيه الحق انه يتزوج على ومتى ثاني يوم من زواجنا

حمد راح لها وحضنها :صديقيني ياسماء لو كان في امل ولو واحد بالميه ان احمد بيحبك ويتقبلك كزوجه

كنت انا الي وقفت بوجه وابيك تعرفين ان مافي رجال ينجبر على شئ ويقدر يتقبله بعدين

اسماء تشاهق :................

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع..........







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 11-08-2009, 10:01 PM   رقم المشاركة : 25
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل





بـــ قــي ــآ التكمـــــــــــلهـ......




اسماء تشاهق :................

حمد يشد عليها :وانتي عارفه انه مايقدر يطلقك بسبب ابوه وابوي وهو ماكان يبي يظلمك بس هذا الي ربي

كاتبه لك وانتي لازم تتقبلين حياتك معه وبوجود ريهام

اسماء :شلون تبيني اتقبل اعيش مع واحد مايحبني

حمد :مو شرط الحب يكون اساس زواجكم اهم حاجه يكون بينكم الاحترام وبعد العشرة ممكن يحبك ويمكن لا

بس حطي ببالك انه ماراح يقصر عليك بشئ

اسماء :يعني تبيني ارجع له

حمد :انتي بترجعين له برضاك او من غيره وانتي عارفه ابوي
دانه :الو

حمد :معقوله الشيخه دانه متكرمه وداقه

دانه ببرود :اسمعني حمد انت مو راضي نتطلق صح

حمد :صح

دانه :اوكي

حمد :مافهمت ايش تقصدين

دانه :اقصد اني موافقه ارجع لك بس بشروطي

حمد :نعععععم

دانه احاول ماابين خوفي :الي سمعته والا ماراح ارجع

حمد بحده :بترجعين لاني طلاق ماراح اطلق والله لاخليك معلقه لا مطلقة ولا متزوجه

دانه :وانا عادي عندي الوضع لاني بصراحة عفت الزواج بسببك وكذا بتخلي لي عذر لو تطلقت منك

وتقدم لي اي احد

حمد بقهر من برودي :يعني عادي تكونين معلقه

دانه :واكثر من عادي اسمعني بتخليني معلقه على راحتك تبيني ارجع اوكي بس بشروطي

حمد وهو يصر على اسنانه :وايش شروطك

دانه :بقولك بس ماابي اي مقاطعه منك

حمد :خلصيني

دانه :اولا اسلوبك هذا تعدله معي انت مو جالس تكلم خادمه او صبي يشتغل عندك لازم تحترمين وتكلمني

باحترام

ثانيا لاتحلم اذا رجعت لك انك تمد ايدك على مرة ثانيه لاني ماراح اسكت لك سامع

حمد بستهزاء :وايش بتسوين

دانه :بسيطه اطلع فضايحك ياستاذ حمد زواجاتك وضربك لي بسبب ومن غير سبب

حمد بقهر :خلصتي

دانه :لا باقي شرط وهو الاهم

حمد :تفضلي طربيني

دانه :لما ارجع انت تكون بغرفه وانا بغرفه يعني مايجمعنا سرير واحد

حمد :خيييييييييير

دانه ببرود:لو سمحت لاتصرخ

حمد :انتي سامعه ايش تقولين

دانه :اي انا مااقبل انك تقربني لحد

حمد بفضول :لحد ايش

دانه :لحد مارجع احبك واتقبل وجودك بحياتي مرة ثانيه

حمد بصدمه :يعني انتي

دانه :ايه ياحمد ماعدت احبك انت زرعت بقلبي لك كره عمري ماتخيلت اني اكره حد بهالطريقه

حمد مو مصدق :لا انتي تكذبين انتي تحبيني

دانه :لا غلطان ياحمد ابيك تعرف من بعد طيحتي دانه القديمه ماتت دانه المطيعه ماتت دانه الغبيه الي تنهان

وتنداس كرامتها ماتت دانه الي حبتك بيوم ماتت وانت الي ذبحتها بمعاملتك اسمعني عدل من اليوم ورايح

ماراح اسكت عن حقي ماراح ا لك سكت لو انهت

حمد :واذا ماعدت تحبيني ليه قابله ترجعين لي

دانه :لاني ماعندي خيار ثاني ولاني ماابي اكون عاله على اهالي اوسبب لقلقهم علي ويمكن واقولك يمكن

بعد ماتنفذ شروطي واحسك تغيرت يمكن ارجع واحبك

حمد :وبعدها

دانه :بعدها ماحد يعرف علم الغيب

حمد :وانا موافق

دانه بعدم مباله :تقدر بكرة تمر وتاخذ اغراضي وبعد ماترتب غرفتك تمرني

حمد :غرفتي

دانه :اي الغرفه الثانيه الي بالجناح راح تكون لك

حمد بقهر وسعادة بنفس الوقت :اوكي ومايحتاج نخلي جيتك يوم ثاني بكرة امرك لان غرفتي

بتتجهز الحين

دانه :اوكي سلام

وسكرت "اااااااااه اشتقت لك ياحمد اكثر من شهر وماشفتك اكذب على مين واقول مااحبك انا اموت فيك

ومااتخيل حياتي من غيرك بس لازم اكسر غرورك ياحمد وان ماخليتك تجري وراي تطلب رضاي مااكون

دانه يارب عطني القوة يارب مااضعف قدامه واحن له يارب "


هنادي :نايف

نايف :هلا

هنادي :ايش تتمنى يجي ولد ولا بنت

نايف يجلس جنبها ويحط ايده على بطنها :الي يجي من الله حياه الله مايهمني

هنادي :يعني لو جبت بنت ماراح تزعل

نايف :بالعكس بفرح كثير مافي احلى من البنات ودلعهم وعاد اذا صار مثل دلع امها شئ ثاني

هنادي :والله

نايف :والله بس ليه في احد قالك اني راح ازعل

هنادي:الصراحه اي اسماء مدري ليه صايره تحب تنكد على اسماء تغيرت كثير نادر مااشوفها واذا شفتها

سمعتني كلام مو حلو

نايف :مثل ايش

هنادي :تقول اني سمنانه كثير وانت بتخاف من شكلي وبتتركني وانك اذا جبت انا بنت بتتزوج علي

نايف يحضنها :اموت ولا اتركك انتي عارفه اني احبك انتي وبس ولاغير سكن قلبي واما عن البنت

قولي لها نايف مايبي الا بنات سامعه وبعدين عذريها هي تمر بظروف تخليها تتصرف كذا

هنادي :عارفه عشان كذا مازعلت منها واحاول اتحاشها عشان مااغلط عليها

نايف :ياقلبي انتي

هنادي بدلع :احبك احبك ولا اتصور حياتي من دونك

نايف خق :وانا امووووووووت فيك


اسماء :انا موافقه يبه ارجع لاحمد بس بشرط

ابو عبدالرحمن :وهو

اسماء :انه يسكني مع زوجته الثانيه بنفس البيت

ابو عبد الرحمن :متاكده يعني انتي موافقه تعيشين مع ضرتك

اسماء "ابي اعرف على ايش حبها انا اجمل منها وابيض منها ابي اعرف ليه متعلق فيها كذا والله ياريهام

لااخليك تندمين على اليوم الي فكرت فيه تتزوجين فيه احمد ":اي متاكده

ابو عبدالرحمن :على راحتك





((الجزء الثاني والعشرون .........))


على الساعه عشر وصل حمد عشان ياخذني ركبت السيارة معه ولا نطقت بكلمه وصلنا للفيلا وانقبض

قلبي تذكرت الجحيم الي عشت فيه بس لازم انسى الي صار لازم

حمد :يلا نزلي

دانه :ها

حمد :الي مخذ عقلك اكيد انا

دانه :واثق لا تحلم اني ممكن اشغل تفكيري فيك انت

حمد يمسك نفسه ويش على قبضة يده :نزلي

نزلت ودخلنا كان الكل موجود وفرحانين بوجودي ماعدا اسماء واضح انها حاقده على بس انا مالي ذنب

بالي صار جلسنا نسولف وتعشينا وبعدها صعدنا لجناحنا اول مادخلت فصخت عبايتي ولفيت على حمد

الي بلم علي كنت مسويه نيو لوك سويت هاي لايت لشعري وعشان غذلتي طويله توصل لكتفي قصيتها

طبقات فصار شكل شعري جنان بسبب طوله وكثافته اما الميك اب سويته سموكي ولابسه فستان اسود

حرير طويل ضيق عند الصدر ويوسع عند الخصر كنت متعمده اسوي هالحركه

دانه ببرود:في شئ غلط في شكلي عشان تطالعني كذا

حمد يبلع ريقه :ها لا لا مافيك شئ

دانه لفيت على المرايه اظبط شكلي لاني بنزل تحت وبخبث لفيت عليه :مم شرايك بالنيو لوك

حمد بنظرات تفحص :خطيييير

دانه بدلع :يعني عجبك

حمد معلامات الاستغراب بوجهه ويتلافت بالغرفه :تكلميني انا

دانه وانا اخفي ضحكتي :في حد غيرك بالغرفه

حمد يقرب مني :اكيد عاجبني

دانه مابعدت عنه ولا بينت له خوفي وكملت بدلع :تصدق كنت متخوفه من الهاي لايت انه مايناسبني

حمد يلمس شعري وبصوت يذوبني دايما:انتي كل شئ يناسبك وانتي الي تحلينه

دانه احاول اتماسك اني مااستسلم واضعف :مرسي على المجامله

حمد يحاوط خصري :انتي عارفه اني مااجامل

دانه رتجف جسمس من لمسته لي :حمد بعد

حمد يقرب اكثر ويهمس :ماراح ابعد انا ماصدقت ترجعين

دانه وانا اتصنع القوة :انت وافقت على شروطي ووعدت

حمد :انا ماوعدتك

دانه :بس وافقت

حمد:ومن الي بيجبرني اني انفذ

دانه ناظرت عيونه زبكل ثقه :انا

حمد يشد على خصري :ماتقدرين وانتي عارفه ان الي ببالي اسويه

دانه :عارفه بس لازم تعرف انك بتزيد كرهي لك اذا اجبرتني على شئ

حمد شاف القوة بعيوني وحسيته مندهش وتركني :يعني عارفه اني اقدر اجبرك

دانه :عارفه "وكملت بدلع "وصدقني الشئ اذا جاى بالرضا له طعم ثاني غير لو كان بالغصب

حمد بلع ريقه :ابيك تعرفين اني ماتركتك لاني خايف ولا مهتم من مشاعرك بس لاني انا عايفك

دانه "والله ونجحت خطتك يادانه "وببرود :وانا اكون اسعد انسانه كل ماعفتني وبعدت عني

اخذت جلالي وطلعت من الغرفه وهو مالحقني

حمد "مستحيل هاذي دانه يعني صدق كلامها ماعادت تحبني لا لا هي تحبني بس ياحمد صدها لك يثبت

هالشئ دانه تذوب بين يديني لو حضنتها وماتقدر تبعد عني مهما كنت مزعلها بس الحين صايره جافه

وقويه لا مو على كيفها غصب عنها تحبني تحبني انا وبس "

انتبهت له يدخل الصاله ويجلس جنبي يعني قلت الاماكن "ياربي ابي ابعد عنه ماابي اضعف الحين مو وقته "

حط ايده على كتفي حسيت ان جسمي صار حار من لمست ايده لكتفي :حمد لو سمحت بعد

حمد بهمس :ليه خلينا على الاقل نبين لهم انا مابينا شئ
دانه وانا بنفس الهمس :اوكي بس بعد ايدك عني

حمد بعناد يجرني اكثر له :هنا ماتقدرين تقولين لي حاجه ولا تمنعيني

اسماء :مو قلتي انك تبين الطلاق وانك ماتبين ترجعين له ايش غير رايك

دانه "والله وجاتك الفرصه يادانه استغليها "وبكل دلع حطيت ايدي على صدره :كنت مصره بس ماقدرت

ابعد اكثر عن "وسبلت بعيوني له "حبيبي اشتقت له

حمد وعلامات الاستغراب الي بالدنيا كلها على وجهه وبهمس :انت ايش تسوين

دانه وبهمس :مو تقول نمثل خلاص

اسماء :يعني انتي تحبينه

دانه حطيت راسي على صدره وحضنته :واموت فيه "حمدت ربي انه مافي حد غير اسماء موجود ولا كان

ماقدرت اسوي كذا "

حمد ولاول مرة احس بقلبه ينبض بسرعه كذا وبعدني عنه :حبيبتي خلي هالحركات لما نكون لحالنا

"وبغمزه "اخاف اتهور الحين

دانه حمر وجهي من تعليقه :حمممد

حمد "ياقلبي من حياك يابنت هاذي الي بطير عقلي ":عيونه

اسماء بقهر :عن اذنكم

دانه اول ماطلعت اسماء بعدت عنه بسرعه وجلست بكنبه فرديه عشان مااعطيه مجال يجلس جنبي

حمد :ليه قمتي

دانه :الصراحه حسيت بقرف من قربك لي

حمد وعيونه بتطلع من مكانها :ايش

دانه "يارب استر ":الي سمعته

حمد توه بيقوم الا بدخله عمي :السلام

انا وحمد :وعليكم السلام

ابو عبدالرحمن :هلا فيك تو مانور البيت

دانه :منور بوجودك

ابو عبدالرحمن :وشلونك الحين

دانه :الحمدالله بخير



على الساعه واحده صعدنا للجناح مع انه ماودي اصعد معه بس ماقدرت ارفض قدام اهله اول مادخلنا دخلت

للحمام بسرعه تروشت ولبست بيجامتي وجلست قرابة الساعة ونص بعدها طلعت بشويش وكنت اتمنى انه

يكون نايم بس حظي المنحوس شفته جالس ينتظر "يارب تعطيني القوة "

دانه توجهت للمرايه امشط شعري :ممكن تطلع ابي انام

حمد :.............................

دانه استغربت منه ولفيت له :حمد ممكن تطلع

حمد ينسدح على السرير :نو

دانه تخصرت :حمد انت عارف اتفقنا

حمد :والله البيت بيتي والغرفه غرفتي وانام بالمكان الي ابيه

دانه "كنت عارفه انك ماراح تعدي الموضوع على خير ":ايه بس انت قلت بتنام بالغرفه الثانيه

حمد :قلت بس الحين غيرت رايي

دانه قهرني "طيب ياحمد ":يعني منت رجال اذا صرت تتراجع بكلامك

حمد وقف ومسكني من ذراعي بشدة :ايش قلتي

دانه "مت خوف لما شفته مقابلني بس مابينت له ":الي سمعته يعني الي اعرفه الرجال يكون قد كلمته و

ومايتراجع عنها

حمد رفع ايده بيضربني بس مسكتها :...................

دانه حاولت اركز نظري بعيونه وبحده :لا تظن بسكت لك مثل كل مرة والله ياحمد لاصرخ والم البيت كله

واخليهم يشوفونك على حقيقتك سامع

حمد عقد حواجبه وتركني وراح انسدح بالسرير ووتغطى باللحاف :لاتظنين تركتك لاني خايف من تهديدك بس

لاني ماابي فضايح

دانه "قلبي يدق بسرعه وبديت ارجف لما بعد خفت ينتبه لي او انه يسمع دقات قلبي وانفضح ":من الحين

اقولك اذا كنت مو ملتزم بشروطي من بكرة برجع لاهلي سامع

واخذت لي مخده وبطانيه ورحت للغرفه الثانيه وقفلت على نفسي لاني مااضمنه وبعد مشقه قدرت انام

الصباح انتبهت للباب يندق :مين

حمد بحده :مين يعني يلا اصحي جهزي لي الفطور

دانه "ياسلام خدامة ابوك الي جابها ":والله ماني مسؤله عنك عندك الخدمات بالبيت خلهم يجهزون لك

ولا اقول روح لواحده من حريمك ماراح يرفضون لك طلب

حمد يضرب الباب بقوة :دانه افتحي لاكسر الباب

دانه "خفت انه يسويها بس قويت قلبي ":سو الي تبيه بس ماراح افتح واسمع من اليوم ورايح لاتظن

اني بخدمك والا اسوي حاجة متعلقه فيك سامع افهم اعتبرني ماني موجوده مو تقول بتخليني معلقه

اعتبرني ببيت اهلي معلقه مالك علاقه فيني ولا لي علاقه فيك

حمد:...................

دانه ماسمعت له صوت مشيت بشويش للباب ابي اسمع اذا كان موجود وسمعت صوت الغرفه يتسكر بقوة

"هههههههههه والله لارفع ظغطك ياحمد وهذي البدايه بس " ورجعت كملت نومي



ريهام بزعل :احمد انت قلت ماراح تسكنا مع بعض

احمد يحضنها من وراى وصار ظهرها على صدره :ياقلبي صدقيني غصب عني ابوي وافق على طلبها

من غير مايشاورني ومااقدر اصغره قدام عمي وارفض

ريهام :والله خايفه يااحمد يعني منت مستغرب من طلبها اكيد ناويه على حاجه

احمد :لا تخافين اسماء طيبه وماعندها هالحركات بس كل السالفه انها يمكن ماتبي تعيش عند اهلي

من بعد سالفتنا

ريهام :طيب ليه ماطلبت تعيش لحالها ببيت يكون لها ليه تبي تشاركني

احمد :والله مدري وبعدين ياقلبي لاتشيلين هم كلها كم شهر واشتري بيت لها وتصيرين لحالك وهي

لحالها

ريهام :والله خايفه يااحمد وبعدين انا اموت قهر وانا اتخيلك جالس معها اجل كيف لو اشوفك

بعيوني


احمد :هههههههه تغارين

ريهام فكت نفسها منه :اي تمسخر علي

احمد يرجع يحضنها :والله مااتمسخر بس صدقيني فرحان وانا اشوف غيرتك على احساس حلو لما يحس

الرجال ان مرته تغار عليه

ريهام :ياسلام انت انبسط وانا اموت قهر

احمد يبوس جبينها: بعيد الشر عنك ياقلبي وبعدين كم مرة اقولك انك انتي الي ملكتي قلبي وماحد غيرك

واسماء كانت طول الوقت بوجهي ولما تزوجتها ماحركت شئ من مشاعري

ريهام بدلع :وانا

احمد :انتي انتي طيرتي عقلي من اول مرة شفتك فيها وسمعت صوتك تعلقت فيك وحبيتك

ريهام :والله

احمد :والله "ويبوس انفها "والله احبك ياغيورة

ريهام :وانا احبك بعد ومااتخيل حياتي من غيرك "وحضنته "الله لايحرمني منك

احمد :ولا منك

ريهام :طيب انت لازم تدوام اليوم

احمد :ليه

ريهام :ماابيك تطلع ابيك تجلس معي اليوم بطوله لاني من بكرة ماراح اخذ راحتي معك وراح يكون في احد

يشاركني فيك انا اليوم ابيك لي لحالي

احمد يشيلها :الدوام والمدير اجطل فيهم لعيونك ياعمري انتي

ريهام تبوس خده :يابعد عمري انت

احمد :ريهام قلبي صبري لحد مانروح الغرفه لا اتهور الحين

ريهام :هههههههههههههههه




دانه :السلام

الكل :وعليكم السلام

دانه :هنوده قلبي كيفك

هنادي ببتسامه :الحمدالله بخير

دانه :وشلونك مع الوحام
هنادي بتعب :تعابني كثير

دانه :معليش ياقلبي بترتاحين منه اذا دخلت الشهر الخامس

اسماء :الي يسمعك يقول خبرة ومجربة ولا انا شاكه انك عاقر

الكل انصدم :..............ز

دانه "لا هذي مو صاحيه ":وليه تشكين

اسماء :والله واخوي واثقه انه يجيب عيال لانه عنده ولد يعني العيب من مين مايبيلها عبقري

:وماشاءالله يعني الحين انتي العبقريه الحين

اسماء ببرود :اكيد مايبيلها ذكاء الي للحين ماحملت

حمد يجلس جنبي ويمسك ايدي كنت ارجف من القهر وشد عليها :والله واثبتي انك غبيه لانه ياعبقرية

زمانك انا الي طلبت منها تاخذ موانع لانا لاحقين على العيال نبي ننبسط قبل "ويلف علي ويحط ايده

على كتفي ويغمز "مو كذا ياقلبي

دانه "انبسطت من دفاعه عني وابتسمت من داخلي "وبدلع :كذا ونص ياعمري

حمد يلف على اسماء :وانتي متى تذلفين وتفكينا من شرك

اسماء بقهر تقوم :اليوم رايحه وافتك من اشكالكم الي تجيب المرض

سهام :دانه عذريها انتي عارفه هي ماتقول كذا الا من القهر الي فيها

دانه :ولا يهمك

حمد :يلا مو مغدينا

سهام :ثواني بس يجي نواف ونحطه


على طاولة الطعام

دانه :حمد بس خلاص انت لازم تخفف من الاكل

حمد عقد حواجبه :نعم

دانه "يي والله وجهه يخوف بس لا قوي قلبك ":اي ماتشوف حالك كيف انتفخت احس ثوبك شوي وينمزع

حمد ماسك الملعقة ويشد عليها ويطالعني بقهر :واذا كيفي امتن انحف مشكلتي اظن

دانه :هذا لو كنت عزوبي تكون حر بس انت متزوج

حمد واحسه شوي وبيخنقني :واذا متزوج

دانه "الصراحه متعه مالها مثيل وانا اشوف القهر والغيض بعيونه ":لازم تراعيني لاني الصراحه

اقرف من الرجال السمين والي له كرش يعني لازم تحافظ على جسمك مثل ماانا احافظ عليه

صح

حمد عرف اني اقصد كلامه لي لما كان يدقق باكلي :والله الرجال مايعبه اذا سمن لكن المرة غير

دانه :ياسلام اوكي اذا انت بتسمن وتقرفني انا بسمن واقرفك بعد

حمد يعض على شفته :يعني عناد

دانه واحاول امسك ضحكتي :سمها مثل ماتبي

حمد يقوم من الطاوله معصب :الحمدالله

نايف يضحك :يارجال تعال اكيد تمزح مو كذا دانه

دانه الحمدالله على وجود الجلال والاكنت انفضحت مو قادره امسك نفسي عن الضحك:لا ماامزح

هنادي :بس احرجتي الرجال

دانه :ايزي احنا متعودين على هالمزح مو كذا حبيبي

حمد طالعني بحقد وصعد فوق للجناح


ريهام :هههههههههههههههههه من صدقك ولا سوا شئ

دانه :سكتي كنت خايفه يقلب الطاول وبالي فيها علي انتي لو شايفه وجهه

ريهام :ههههههههه الله يقطعك شرك طلعتي منتي سهله

دانه بتهيده :الظروف تخلي الانسان يغير من طبعه

ريهام :ندمانه تراك باول الطريق يعني تقدرين تتراجعين

دانه :لا بستمر لحد مااخليه يتغير

ريهام :ولا تخافين بسحب الكلام من احمد وبساعدك

دانه :تسلمين حبيبتي

ريهام :تصدقين حايفه من بكره

دانه :ليه

ريهام :بكره بتجي اسماء تعيش معنا وخايفه منها الصراحه ماني عارفه ايش قصدها من سكنها معي

دانه :ماابغى اخوفك بس اسماء صايرة حاقده كثير ماهي اسماء الطيبه الي عرفنها

ريهام :وهذا الي مخوفني اكثر خايفه تفرقني عن احمد

دانه :تحبينه

ريهام :واموت فيه ماتتخيلين قد ايش عوضني عن الاشياء الي كنت فاقدتها سواء معنويا او ماديا

دانه :الله يتمم عليكم ان شاءالله

ريهام :وعقبال ماسمع انك روضتي حمد

دانه :هههههههههههههههه حلوه اروضه

ريهام :طيب دندون متى تزوريني

دانه :ان شاءالله الاسبوع هذا اطلبمنه يجيبني عندك

ريهام :وانا بقول لاحمد يعزمه

دانه : اوكي يلا اخليك الحين

ريهام :باي

ريهام تدخل بصنيه القهوة والحلا :تفضل حبيبي

احمد ياخذ منها :زاد فضلك

ريهام :حبيبي

احمد :هلا قلبي

ريهام :ممم ابيك تعزم حمد ومرته الاسبوع هذا

احمد :ليه

ريهام :من غير ليه اشتقت لصحباتي وخايفه اذا هي طلبت منه يرفض

احمد :ولا يهمك اليوم لما اشوفه اعزمهم ها مبسوطه

ريهام تقوم تجلس جنبه وتبوس خده :كثييييييييير

احمد :طيب وشرايك نطلع نتمشى ونغير جو

ريهام :اوكي يلا ثواني والبس عبايتي

احمد :يلا





دانه "يي وصل الله يستر ":.................

حمد يفك ازرار ثوبه ويقرب مني :سمعيني مو كل مرة تسلم الجرة ان عدتي هالحركه ماراح اسكت لك

دانه وانا امثل البرائه :وانا شسويت

حمد :لا بريئه وش تفسرين كلامك الي صار اليوم

دانه :تقصد يوم قلت لك خفف طيب وانا صادقه يعني مثل مانت ماتبيني اسمن وانا بعد ماابيك تسمن

ولا حلال عليك وحرام علي

حمد :طيب ماتقدرين تقولين هالكلام لما نكون لحالنا

دانه :الصراحه ماقدرت وانا اشوفك تاكل شوي وبتاكل الصحن معه

حمد بستنكار :ااااااانا



قــرآئــ ممتـع ـــهـ ــــهـ....







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 12-08-2009, 12:14 AM   رقم المشاركة : 26
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

مشـــــــــــــــــكوره حبيبتي لاهــــــــــــــــــنتي
انتظــــــــــــــــــــــــــــار التكمــــــــــــــــــــــلهـ
نور الدني ــــــــــــــــــــــــــــــــــا









التوقيع :






قديم 12-08-2009, 06:09 AM   رقم المشاركة : 27
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


جد رووعه الاحداث


بنتظار التكملة يالغلا






قديم 12-08-2009, 10:00 PM   رقم المشاركة : 28
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل







دانه :اي ماشفت نفسك كيف تاكل

حمد سكت وتركني وراح يغير ملابسه وانسدح على السرير

دانه بتردد:حمد

حمد :.................

دانه :حمد

حمد :خيييييييير

دانه "اوفف شكله واصل حده ":امم بسالك عبود كيفه الحين

حمد اعتدل بجلسته وبتنهيده :يقول الدكتور انه قام يستجيب للعلاج وان شاءالله قريب بيصحى

دانه "كسر خاطري شكله وهو يتكلم كان ودي اروح اخذه بحضني واوسيه بس مو الحين ":ان شاءالله يقوم

بالسلامه

حمد :ان شاءالله

دانه وانا طالعه من الغرفه :تصبح على خير

حمد:..................

دخلت غرفتي وقفلت الباب وغيرت ملابسي ونمت



((الجزء الثالث والعشرون ))

مر اسبوع علينا وانا وحمد على نفس حالنا هو يعاند وانا اعاند اما اسماء فراحت مع احمد وصار

بينها وبين ريهام جدوال يوم لها ويوم لريهام بس من اول يوم واسماء تدور على اي زله لريهام

ودايماترميها بالكلام وريهام تسكت عنها وتترك المكان اذا صارت هي وياها لوحدهم


دانه :سمعتي الي قلت لك

هنادي :والله سمعت وفهمت

دانه :ماتتحركين الا لما اطلع لك انا سامعه

هنادي :خلااااااص فهمت

دانه :اوكي يلا بعد ربع ساعه


صعدت جناحي وغيرت ملابسي لبست بنطلون برمودا جينز مخصر على جسمي ولو ويست مع

بدي احمر علاق ورفعت شعري بطريقه مهمله وبعدها اخذت شنطه صغيره للسفر وحطيت فيها

اغراض وانتظرت لح ماسمعت الباب وفزيت وخليت نفسي احاول ارفعها فوق الدولاب وبحكم اني

قزمه ومااطول فما قدرت وسويت نفسي مو منتبها لحمد

دانه :ياربيييي ولافي سلم بعد افففف

حمد انتبهت له وهو متنح علي :ايش جالسه تسوين

دانه بدلع :ابي ارفع الشنطه "وتكتفت "الحين عرفت صدق اني قزمه

حمد :هههههههههه يعني معصبه عشانك ماتطولين

دانه :ايه اضحك على مو انا نكته لك

حمد قرب مني وبسرعه رفعني للدولاب :والحين تطولينه

دانه "صرت بقمة الاحراج حاولت ماابين بس ماقدرت "حطيت الشنطه :خلاص نزلني

حمد نزلني بشويش ولفني وصرت مقابله له ويديه مازالت محاوطه خصري :الحين رضيتي

دانه بلعت ريقي لان قربه مني يوترني :اي اتركني

حمد :بذمتك مااشتقتي لي

دانه "والله اشتقت لك ولحضنك ":لا
حمد :تكذبين طالعيني وانتي تقولينها

دانه رفعت نظري له بصعوبه :لا ماشتقت

حمد يقربني اكثر له وهمس باذني :طيب انا اشتقت لك

دانه احاول ابعده عني بس مافي فايده :حمد بعد

حمد رفع وجهي له :صدق ماعدتي تحبيني

دانه صار فكي يرجف :اي ماعدت احبك

حمد :طيب ليه مسكرة عيونك وانتي تقولينها

دانه :......................

حمد :انا متاكد انك تحبيني

دانه "ياربي بيذبحني عارف اني اذوب وانا بحضنه ":لا مااحبك

حمد :ثبتي لي

دانه عقدت حواجبي :كيف

حمد بهمس :انتي عارفه كيف

دانه "يي يي وينك ياهنادي الله يقطع بليسك ":حمد بعد

حمد يقر مني اكثر واكثر واكثر

طق طق طق

حمد بنرفزة :ميييييين

هنادي بخوف :ووين دانه

حمد :دانه مشغوله

هنادي :نادها ابيها ضروري

دانه توني بتكلم حط ايده على فمي :...........

حمد :بعدين الحين مشغوله

دانه ابي افك نفسي منه مو قادرة "وش هالورطه الي طيحت نفسي فيها ":........ز

هنادي "والله بتذبحني ان تركتها شسوي شسوي اي لقيتها :اااااااه حمد بسرعه وين دانه تعبانه

حمد تركني بقهر :لحظه

دانه "والله وطلعتي خطيرة ياهنودة " وبتمثيل :حبيبتي وش فيك تعالي معي جناحك

وطلعت معها بسرعه وانا احمد ربي ان الموضوع عدا على خير اما حمد سمعته يسب بقهر

"ههههههههه هذا اشوي ياحمد اصبر علي انت بس ان ماهبلت فيك "



دنيا :حبيبي انت متغير على كثير

حمد من غير مبالاة :كيف متغير

دنيا بزعل :من تجي وانت سرحان وتفكر ولا كاني موجوده ولاحتى عطيتني رايك بالفستان

الي شريته مخصوص لك

حمد من غير مايطالعها :حلو حلو

دنيا :اففف ياحمد ماصارت ذي حاله

حمد رافع حاجبه :المطلوب

دنيا تجلس جنبه :ابيك تحس فيني مثل قبل احس انك ماعاد تحبني

حمد :ومن قال لك اساسا اني كنت احبك

دنيا :كيييف

حمد :لاتمثلين علي انتي عارفه اني ماتزوجتك حبا فيك انا تزوجتك لانك دخلتي مزاج بس

والحين مليت منك يعني وبصريح العبارة بكرة اشوف اغراضك كلها برا الشقه سامعه

يلا روحي انتي طالق

دنيا بصدمه :ليييييييييه

حمد :مليت منك ومن حنتك

دنيا :حرام عليك

حمد :اظن انك عارفه ان الطلاق صاير صاير لان هالزواج ماله نهايه الاهو

دنيا تبكي :بس انا احبك

حمد :وانا لا خلاص بكرة يجيك نصيبك والي يحبك ويعزك تن شاءالله

دنيا :بس انا ماابي الا انت

حمد :وانا مو لك ولا لغيرك

وطلع وتركها هاذي نهاية نوعيه هالزواج والمستفيد الوحيد هو الرجال والمرة اكبر خسرانه لما

توافق عليه


احمد :طيب ليه شايل الدنيا فوق راسك

حمد بقهر :بتجنني هالبنت

احمد :وانت ايش هامك مو تقول ماتحبها

حمد :اي مااحبها بس هي ملكي

احمد :................

حمد :والله انها تطلعني من طوري تدلل وتدلع لي ولما اقربها تصدني لييه

احمد:.............

حمد :جننتني اشغلت بالي صرت مااعرف اجلس مع غيرها براحه صرت افكر فيها اهوجس فيها

احمد :................ز

حمد :يااحمد صارت قاسيه بس مازالت عفويه وبريئه مهما حاولت

احمد :....................

حمد :حتى لو حاولت اني اجيها بالقوة في حاجه تمنعني ولما احاول اضربها احس ان ايدي ماتطاوعني مثل قبل

احمد:بصراحه ومن غير لف ودوران انت تحبها وهذا الي مجننك انها ماعادت تبادلك الحب

حمد بحده :لا لا هي تحبني

احمد ببرود:بس افعالها ماتدل على هالشئ

حمد :بس انا

احمد :انت ايش

حمد :ابيها تحبني ابيها ترجع دانه الاوليه

احمد :ايه دانه الي تضربها وتسكت الي تهينها وتسكت

حمد :لا مااقصد هذا انا اقصد دانه الي تحبني دانه الي تحب قربي موالحين تنفر مني وماتصدق متى ابعد عنها

احمد :اسمح لي انت الي جبته لنفسك

حمد يتنهد :طيب الحين خلك مني انت كيف الاحوال عندك مع الثنتين

احمد :اسكت ياشيخ اختك تدور المشاكل

حمد :كيف

احمد :دايما تدور لها عذر عشان تزعل او تنرفز ريهام

حمد :ايش تتوقع ضراير ومجتمعين ببيت واحد

احمد :ايه الله يعين



ريهام :لو سمحتي اتركيه من ايدك انتي ناسيه ان اليوم دوري بالطبخ

اسماء :والله لما شفتك ماتعرفين للطبخ قلت انقذ المسكين احمد الي انبلى باكلك

ريهام :ومن قال هالكلام بالعكس احمد يموت على طبخي

اسماء :يجامل ياماما

ريهام تطلع من المطبخ :قولي الي تبين انا عارفه ان احمد يحب كل حاجه فيني

اسماء بلعانه اخذت الملح وحطت نص العلبه بالطبخه وطلعت من المطبخ بسرعه



ريهام :هلا بقلبي يلا ثواني والغدا جاهز

احمد ببتسامه :هلا فيك انتي ها وش مسويه اليوم

ريهام :مسويه لك فوتشيني الي تحبه

احمد:ياسلام كانك تقرين الي ببالي يلا بروح اغير واجي


احمد :كثري ليه صايره بخيله

ريهام :ههههه ولايهمك ياقلبي

احمد :شكلي بترك الاكل

ريهام بدلع :لا ابيك تتغذى كويس ياعمري والله احسك ضعفان

احمد يتدلل :طيب يلا اكليني ماصرت ضعفان الا لانك مهملتني

ريهام :انا طيب ياعمري ولاتزعل

احمد :خلاص انا زعلت

ريهام :كلا ولا زعل حبيبي وروحي ايش يرضيك

احمد ياشر على خده :يلا بسرعه

ريهام تجي وتبوس خده :ها ياعمري رضيت

احمد توه بيتكلم الا اسماء تدخل :احم احم خلاص كفايه

ريهام انتبهت لها :ماتبي ازيد صحنك

احمد :لا خلاص

جلست اسماء وحطت لها من السلطة بس

احمد توه حاط اللقمه بفمه الا :كح كح كح

ريهام بسرعه تقوم عشان تعطيه الماي الا اسماء سبقتها :بسم الله عليك

احمد بعصبيه :انتي وش مسويه

ريهام بصدمه :حبيبي شفيك

احمد :ناويه تذبحيني وش هالملح الي حاطته

ريهام :انا اذبحك

اسماء :قلت لك ماتعرفين تطبخين بس ماتسمعين ولا مستقصده هالحركه تبين تسوينها فيني

ريهام :انا

احمد بعد ماشرب الماي :سمعي شغل الضراير ماابيه سامه انتي مو بزر

ريهام تحاول انها ماتبكي وهي تشوف علامات الانتصار بوجه اسماء :..............

احمد وهو قايم :سديتي نفسي

ريهام منصدمه من احمد اول مرة يعصب عليها ويكلمها بالاسلوب هذا وراحت بسرعه للغرفه

وسكرت على نفسها وصارت تبكي والي قهرها ان احمد ماعبرها ولا رضاها ولان اليوم يوم

اسماء ماشافت وجهه من بعد العشاء



جالسين نتفرج على فلم كوميدي وكنت بكامل اناقتي وكل شوي اتميع عليه واشوفه وهو يبلع ريقه

حمد "يعني مسويه نفسك مو مهتمه ها الحين اخليك تغرين "ومن غير مااحس طلع جواله ودق دقه على ريم

وثواني والاهي داقه

دانه "شفيه مايرد ":حمد

حمد :هلا

دانه :جوالك يرن

حمد :اها ردي انتي

دانه استنكرت الموضوع :انا

حمد :ايه انتي ردي

دانه :يعني عادي اكلم حد من اصحابك

حمد بخبث :ومن قال انهم اصحابي ردي انتي وتعرفين

دانه اخذت الجوال وشفته "المزيونه يتصل بك "عرفت انها وحده من حريمه :هلا

ريم :اهلين اسفه اختي شكلي غلطانه

دانه :لا حبيبتي مو غلطانه مو داقه على حمد

ريم :اي

دانه "احاول ماابين له غيضي ":ايه هذا جواله يعني مو غلطانه امم شلونك ان شاءالله بخير

ريم باستغراب :انتي دانه

دانه :هلا فيك اي انا ان شاءالله مبسوطه مع حمد شوفي حبيبتي اذا زعلك في اي حاجه قول لي وانا

اوريك فيه اوكي يلا هذا حمد معك

حمد "اذبحها ياناس وش هالبرود يعني معقوله مو مهتمه ولا تقول لها اذا زعلك معقوله ماعدت اهمها "

دانه وانا اتصنع عدم المبالاة :حمد زوجتك تبيك شكلها اشتقت لك ليه ماتروح لها

حمد ياخذ مني الجوال بعنف :هلا ريم بعدين اكلمك

دانه ببتسامه :ليه كذا شكل البنت مشتاقه لك مو حرام ماتسمع لها

حمد :انتي بتجننيني

دانه ببراءة :انا ليه

حمد :يعني تبين تفهميني انك مو مهتمه لان ريم داقه علي وتبيني

دانه :لا لاني قلت لك انت ماتهمني والصراحه انا ابيك تروح لها ابي ارتاح شوي

حمد :ترتاحين مني

دانه :اي

حمد يمسك يدي :ليه يادانه ليه

دانه :ليه ايش

حمد :ليه هالقساوة ليه عدم هالامبالاة

دانه بنظرات كره :تربيتك ومنكم نتعلم استاذ حمد

حمد بحده :مو على كيفك وماتقدرين تمنعيني اني اخذ حقوقي منك

دانه ببرود :اقدر

حمد :ماتقدرين وغير كذا تبين الملائكة تلعنك

دانه :لا ان شاءالله مايصير

حمد يجرني لحضنه :لا بيصير بس انا ماخذ حقي ماخذه الليله

دانه ببرود نرفزه اكثر :ما تقدر

حمد بعصبيه :انا اوريك

دانه وماتحركت :ماتقدر لاني محرمه عليك فهمت ولا افهمك ازيد بالعربي الفصيح ماعلي صلاة

"ماعرفت كيف جاتني الجراءة وقلت له انا اخجل لما اقول لامي شلون هو "

حمد بقهر اخذ مفاتيحه وجواله ولما جا يطلع :سلام لي على ريم طيب

حمد سكر الباب باقوى ماعنده


احمد :ريهام ..ريهام

ريهام :نعم

احمد "ياقلبي على الزعلانين والله لااراضيك ":تعالي

ريهام واقفه عند باب الصاله :احمد شتبغى وراي شغل

احمد :طيب انتي تعالي

ريهام جات لعند:نعم

احمد :جلسي

ريهام :يوو احمد شكلك راعي طويله اخلص وراي شغل

احمد يمسك ايدها بحنيه :تعالي ياقلبي زعلانه

ريهام بزعل :وانت يهمك

احمد:اكيد يهمني

ريهام :باين تاركني من امس وانا زعلانه ولا حتى عبرتني

احمد:وانا اقول العيون منفوخه

ريهام :اي تمسخر علي هذا الي فالح فيه

احمد:والله ياقلبي مايهون على زعلك بس تدرين اني ماقدرت اجيك واليوم يومها









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 12-08-2009, 10:17 PM   رقم المشاركة : 29
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل


بــــ قــي ــآ التكمــــــــــــــــــــلهـ.....




ريهام :على الاقل عبرتني برساله مو تتركني

احمد يحضنها :اسف ياعمري

ريهام :والله قهرتني اول مرة تصرخ على كذا ولا قدامها بعد

احمد:غصب عني انتي ماذقتيها وانا كنت ميت جوع

ريهام :ولو ماتصرخ فيني كذا وكاني متعمده والله اني ذقتها وكان طعمها كويس

احمد:اجل شلون صارت مالحه

ريهام :مدري وبعدين انا مو اول مرة اسويها بس مدري ليه

احمد:على العموم سالفه وعدت وعشان نتحشى هالمواقف كل واحده فيكم الغدا والعشا يكون معها لحالها اذا كان

يومها

ريهام :موافقه مع انها كانت فرصه لي اجلس معك في يومها بس يلا اتحمل

احمد:لهدرجه ماتقدرين على بعدي

ريهام :احمد صدقني اذا قلت لك اني اتمنى الموت قبل لا تتركني

احمد يشدها على صدره :بعيد الشر عنك ياروحي

ريهام :طيب بعد الحين تدخل علينا

احمد:مع انه ماودي بس عشان ابعد عن المشاكل

ريهام تقوم :ثواني واجيب..

ماحست بنفسها الا وهي بين يدين احمد :حبيبتي ايش صار فيك

ريهام :..............

احمد يضرب على خفيف خدها :ريهام ريهام

ريهام :همم

احمد:قلبي قومي اوديك المستشفى ليه ماقلتي انك تعبانه

ريهام :لا مافي شئ بس يمكن لاني مااكلت حاجه امس ودخت

احمد بزعل :وليه ياعمري

ريهام :ماكنت مشتهيه

احمد :طيب قومي البسي عبايتك خليني اطمن

ريهام بتعب :صدقني ماله داعي

احمد:حبيبتي عشان خاطري

راحوا المستشفى وبعد التحاليل

احمد بفرح :مبروك ياقلبي مبروك

ريهام :الله يبارك فيك حبيبي

احمد:يالله ماتتصورين قد ايش انا فرحان

ريهام :والله

احمد:والله انا بصير ابو والي مفرحني اكثر انك انتي بتكونين ام عيالي

ريهام :ياعمري انا ..احمد

احمد :عيونه

ريهام :ابي اطلب منك طلب

احمد :انتي تامرين ياقلبي

ريهام :ابي اجلس عند بيت هلي لحد مايثبت حملي

احمد :ليه ماتجلسين ببيتك انا بهتم فيك

ريهام "ماابي اقولك اني خايفة من ردة فعل اسماء ":حبيبي والله بتعبك معي على الاقل خلني اسبوع بس

عشان خاطري

احمد بعدم اقتناع :طيب

ريهام :صدفني ماودي اتركك بالبيت لها بس لمصلحتي ومصلحة الي ببطني

احمد:اهم حاجه راحتك ياعمري

ريهام :تسلم حبيبي

((الجزء الرابع والعشرون .........))


دانه :حمد

حمد :نعم

دانه :متى بتروح لعبود

حمد :يمكن اليوم ليه

دانه :ودي اروح اشوفه

حمد :ان شاءالله العصر اوديك خليك جاهزة

دانه :اوكي

على العصر رحنا للمستشفى وكنت اول مرة اروح اشوفه قلبي انقبض من شكل الالات والاجهزة وهي مثبته

عليه رحت جنبه ومسكت ايده الصغيره :عبود حبيبي يلا قوم ماصارت نومه يلا

حمد جلس بالكرسي المقابل للسرير :ايه كلميه يقول الدكتور انه يسمعنا

دانه شفت بحمد نظرة اول مرة اشوفها نظرة ماتوقعت اشوفها كان الحزن باين عليه :حمد

حمد:..............

دانه رحت لعنده وحطيت ايدي على كتفه :حمد لا تخاف ان شاءالله بيصحى وبيكبر وبتزوجه وتشوف عياله

ان شاءالله

حمد مسك ايدي وشد عليها :تظنين انه بيصحى

دانه :ان شاءالله

حمد جرني وصرت واقفه قدامه وهو جالس وحضني وحط راسه على صدري :ااااااااه يادانه

ماتتصورين قد ايش احس بالذنب

دانه كسر خاطري منظره صرت امسح على راسه :هذا شئ مقدر ومكتوب ولاتحمل نفسك فوق

طاقتك وانت اتكل على الله وادع ان ربي يقومه بالسلامه

حمد شدني من خصري :تعبان يادانه تعبان

دانه "ياقلبي انت ":.................

حمد :دانه انا ....

قطع علينا دخول الممرضه عشان تشيك على عبود وبعدت عنه بعدها انتهت الزيارة وطلعنا للبيت


حمد :مبروك

احمد :الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله

حمد بتنهيده :وين وهي تقرف من قربي لها

احمد :تبي الصدق ماالومها بعد العمايل السوده الي سويتها

حمد :طيب انا ندمت وابي اصلح غلطي بس هي مو معطتني فرصه

احمد بعد تفكير :عندي لك فكرة شرايك تاخذها وتسافرون لكم كم يوم منها تغيير جو ومنها تحاول

تستميلها مرة ثانيه ويكون شهر عسل لاني الي سمعته انك طينت عيشتها بشهر عسلكم الاولي

حمد :تتوقع بترضى

احمد :خلها مفاجاة جهز لها ملابسها وكل حاجه وحطها بالامر والواقع

حمد عجبته الفكره :صار

احمد:وبتقدر تغير طبعك ياحمد

حمد :ان شاءالله بقدر

احمد :ابيك تعرف يمكن تكون فرصتك الاخيره معها

حمد :لا ان شاءالله بقدر اكسبها مرة ثانيه

احمد:يعني افهم من كلامك انك حبيتها

حمد :لا تقدر تقول تعلقت فيها ومااتخيلها برا حياتي


احمد"عنيد وعمرك ماراح تعترف واخاف انك تضيعها من ايدك بغبائك" :طيب ماقلت وين بتروحون

حمد :مفاجاءة



اسماء :وين ريهام

احمد :ببيت اهلها

اسماء بنظرات تعالي :زين انك رجعتها اخيرا عرفت انها ماتنفع لك زين عرفها قدرها

احمد متعجب منها :ايش تقولين

اسماء :ايه مو طلقتها اكيد حسيت على غلطتك

احمد عصب :انا ماطلقتها ولا راح اطلقها

اسماء بقهر :ليه موديها بيت اهلها اجل

احمد :لانها حامل وابيها ترتاح عرفتي ليه

اسماء "ان شاءالله تموت هي والي ببطنها ":.................

احمد راح ينام وتركها

اسماء بحقد :ان ماحرقت قلبك ياريهمو مااكون اسماء



دانه :حمد وين رايحين هذا مو طريق بيت هلي

حمد :عارف

دانه :مادامك عارف ليه ماتروح للطريق الصح

حمد :هذا الطريق الصح

دانه بقلق :حمد وين بتوديني

حمد حس من نبرة صوتي بالخوف مسك ايدي :لاتخافين ياقلبي

دانه :طيب وين بنروح

حمد:بنروح مكان حلو نغير فيه جو

دانه "الله يستر منك بس ":بس انا ماابي

حمد :بس انا ابي

دانه بلعت ريقي :..........

وقفنا عند سوبر ماركت ونزل وبعدها رجع ومعه كيس كبير مليان شيبسات وكاكاوات وعصيرات

وبيرة

حمد :امسكي وافتحي لي بيرة

دانه :طيب حنا بنطول

حمد :ايه بنجلس اسبوع

دانه "ياويلي بيتوحد فيني اكيد ناوي علي ":بس ماجهزت نفسي ولاجبت لي غيرات

حمد ببتسامه :انا جبت

دانه "لا الاخ مخطط لكل شئ بعد ":.............

حمد :عطيني البيرة وانتي خذي الي تبين

دانه بلعانه :بس انا ابيها

حمد رفع حاجبه :وانتي تشربين بيرة

دانه :ايه وخاصة اذا كانت بالفرواله او التفاح

حمد :ولا يهمك البيرة وراعي البيرة تحت امرك

دانه "لا اكيد هذا مو حمد ":متاكد

حمد :متاكد طيب قلبي قولي لي ايش تحبين تشربين وايش الي ماتحبين

دانه استغربت كثير معقوله حمد يهتم بي :غريبه

حمد :ايش الي غريب

دانه :انك تهتم

حمد :لا غريبه ولاشئ زوج وحاب يعرف زوجته ايش تحب وايش ماتحب

دانه بستهزاء :مر على زوجنا خمس شهور وماعرفت ايش احب

حمد بنبرة ندم :معليش ماكنت انتبه

دانه :والحين

حمد مسك ايدي وباسها :الحين ابي اعرف كل صغيرة وكبيره بحياتك

دانه :اها كشف عن حياتي يعني مراقبة اتصالاتي وحركاتي مو كافيه

حمد "لهدرجه عقدتك يادانه ":لا مااقصد كذا اقصد حاب نبدء صفحه جديده كل واحد يتعرف على الثاني

ويتقبله مهما كانت طبايعه

دانه "ماني مصدقه هذا حمد نفسه اخاف انك تلعب علي ":..............

حمد :مم قولي لي ايش المشروبات الي تحبينهم

دانه :مم احب البيبسي كثير اما الباقي من المشروبات الغازيه مو كثير اشربهم والعصيرات مااحب اشربها

كثير ولو شربت مااشرب الا برتقال وليمون

حمد ببتسامه :هذي المشروبات البارده والحاره

دانه :احب النسكافيه والكابتشينو والموكا اما القهوة والشاي اشربهم بس مو لذيك الدرجه

حمد :وانا المشروبات الي احبهم

دانه قاطعته :الحارة تحب القهوة التركيه السادة والشاي بعد الغدا اما الباردة تحب عصير الكوكتيل

والبيرة

حمد باستغراب :كيف عرفتي

دانه :هذا شئ طبيعي ان المرة لما تكون تحب زوجها تعرف ايش يحب

حمد :يعني تحبيني

دانه ببرود :كنت ياحمد كنت

حمد :افا يعني الحين تكرهيني

دانه :...................

حمد :جاوبيني

دانه "شئ غريب انك تكون هادي لهدرجه ايش صاير لك ":لا مااكرهك ولا احبك

حمد :طيب في مجال انك تحبيني مرة ثانيه

دانه :هذا شئ متوقف عليك لما تعرف كيف تعاملني وتحترمني ممكن ارجع احبك

حمد ببتسامة رضا طالع الطريق وسكت بعد فترة وصلنا للشاليهات ووقف عند شاليه مستاجره

ونزلنا من غير مانتكلم دخل حمد الشنط وتوني بفصخ العبايه قال لي لا لان بنروح نشتري اغراض

من السوبر ماركت طلعنا ورحنا


حمد يمشي بالعربيه :خذي الي تبين

دانه :طيب ايش نوع الاغراض الي بناخذها

حمد :مقاضي تكفينا اسبوع اكل وشرب

دانه :يعني تبيني اطبخ

حمد يلعب بحواجبه :ليه لا

دانه :ياسلام جيبني هنا عشان اطبخ

حمد :هههههههههه امزح معك انتي اعتبري نفسك اميرة هالاسبوع وكل طلباتك مجابه

دانه :بس الاسبوع هذا

حمد :لا تصيرين طماعه

دانه "ايش وراك ":اصلا انا عارفه انه مجرد كلام اصبر ربع ساعه والا انت مطين عيشتي

حمد "يعني كنت مطين عيشتك ":صدقيني بخلي هالاسبوع احلى حلم تعيشينه

دانه :نشوف

اخذنا عدة للشوي واخذنا الدجاج واللحم واخذنا ايس كريمات منوعه ومشروبات

وصلنا الشاليه الساعه سبع بالليل

حمد :يلا قلبي غيري ملابسك عشان نبدء نشوي

دانه :طيب وين شنطتي

اشر لي عليها وقال انها بالغرفه دخلت وفتحتها شفته جايب اشياء جديد ماكانت عندي اخذت لي بنطلون

جينز اسود مع تيشرت سماوي وعليه كتابات باللون الابيض رفعت شعري وطلعت له شفته لابس شورت

اسود مع تيشرت احمر طالع شكله يخقق الصراحه بس مابينت له

دانه :انا جاهزة

حمد تفحصني بنظراته :يلا

مر اليوم بسلام واكتشفت ان لحمد صوت يجنن وهو يغني وطلعت له مهاراتي بالشوي وهو مستغرب

دانه :حنا دايما نطلع البر مع اهل امي او المزرعه ونتفق مع البنات نشوي

حمد :والله ومرتي خطيرة

دانه "خقيت من كلمة مرتي طالعه جنان وخاصة وهو يمدح فيني " وبغرور جاوبت :عشان تعرف دانه مهي

سهله

حمد :ههههههههههههههههههههههه

دانه بدلع عفوي :حمد ماخلصت جعت

حمد"ياقلبي عليك بتذبحني " :يخسى الجوع ثواني واخلص

دانه وانا اشم الريحه وافرك على بطني :الريحه تذبح

حمد "والله بزر هالبنت ":ههههههههههههه

دانه ببراءة :ليه تضحك

حمد :عليك شكل مع هالحركه كانك بزر

دانه رفعت حاجبي :انا بزر يالشايب

حمد ترك الي بيده خفت انه يضربني وبعدت عنه :انا شايب ها

وصار يركض ويدغدغ فيني :مين الشايب الحين يالعجوزها

دانه واحاول ابعد عنه :ههههههههههههههه انا ههههههه عجوز

حمد ومكمل :اي عجوز مو عارفه تركضين

دانه :هههههههه والله اسبقك بس تدري مافي طاقه لاني مااكلت

حمد :ههههههههه مافي طاقه اوكي بعد العشاء نسوي سباق ونشوف مين الشايب

دانه :وانا موافقه

بعد العشاء شلنا الاغراض

حمد :بس شوفي الي يفوز له جائزة

دانه :موافقه

حمد :انا اذا فزت ابي "وحط ايده على ذقنه وكانه يفكر "ممممم تحبيني

دانه بمكر :يؤسفني اقولك هذا شئ صعب بس احاول

حمد :وانا قابل

دانه :وانا جائزتي ممم تطبخ لي عشاء معتبر

حمد :انا اطبخ

دانه :لا انا ولا على راسك ريشه

حمد :بس انا رجال وشغل المطبخ مولي

دانه :لا تقول كذا مافيها شئ اذا الرجال طبخ وخصوصا لمرته بالعكس يكبر بعين مرته من اهتمامه فيها

حمد بتفكير :وانتي مو هامك الا بطنك طلبي شئ ثاني

دانه بعناد :ماابي الا هذا

حمد :اوكي بقبل لاني عارف اني انا الي بفوز

دانه :ياواثق

بدا السباق وحمد صار يركض بسرعه وماقدرت الحقه "شلون اسبقه شلون اي ":ايييييييييييي

حمد بخوف لف علي :دانه شفيك
دانه مسكت نفسي لااضحك وهو جاي لي :اييييييييي رجلي اي

حمد جاني ومسك رجلي :وش فيها

دانه :ايييي لاتمسكها

حمد بخوف :خليني اشوف يمكن مكسورة ولا حاجه

دانه وانا امثل الالم :لا اذا مكسورة وحركتها بتزيد ها

حمد :طيب والعمل

دانه :شوف دور حاجه خشب ولا شئ مع ربطه عشان تربطها

حمد : من وين اجيب لك

دانه :فيه عند الشاليه

حمد راح يركض لما شفته وصل لنص الطريق قمت وبسرعه ركضت وبعدها صرخت :فززززت

فززززززززززت

حمد لف على وفاتح فمه ومستغرب :.............

دانه شفت معالم وجهه تغيرت "يي لايكون عصب "بس تفجاءت

حمد:هههههههههههههههههههههههههه ياغشاشه

دانه "يي الحمدالله ":اجل كيف اللعب شطارة وبالعقل طبيعي بتسبقني عشان كذا جيتك بالحيله

حمد :هههههههههههههههههه

دانه صرت اضحك معه نسيت نفسي ونسيت المشاكل الي مرينا فيها :ههههههههههههههههههههههههه



ولما جا وقت النوم شفته اخذ له بطانيه ومخده وطلع للصاله وزاد استغرابي منه ومن تصرفاته

دانه :شكرا

حمد :على ايش

دانه ببتسامه :على اليوم الحلو

حمد بادلني الابتسامه :العفو وان شاءالله راح اخلي كل ايامك حلوة

دانه اختفت ابتسامتي :تصبح على خير

حمد انتبه لي :وانتي من اهله

دخلت وقفلت الباب وتروشت ولبست لي بيجامه وانسدحت بس النوم جافاني صرت افكر بتصرفات حمد

معي معقول تغير تنهدت الايام بتبين ونمت









صحيت من النوم الساعه عشر الصباح دخلت الحمام وبعدها غيرت لبسي ولبست برمودا بيج مع بلوزة

برتقاليه سبورت رفعت جزء من شعري وماحطيت اي ميك اب لان بيضاي يبان منه خدودي الحمرا

وشفيايفي الورديه طلعت من الغرفه واندهشت من حمد مجهز طاوله الطعام بفطور خيال

وحاط بوسط الطاوله وردود "معقوله حمد رومانسي "

حمد :صباح الخير

دانه :صباح النور

حمد :توني جاي اصحيك

دانه ابتسمت له :ياسلام ايش هالحركات

حمد :تعالي تراني ميت جوع

جلسنا نفطر ومافي حد فينا تكلم اكتفينا نناظر لبعض ونبتسم بعدها قمت الم الصحون وغسلتهم

بس حمد يزيد استغرابي يوم قام وساعدني بلم الصحون وهو مبتسم

خلصت ورحت جلست بالصاله

حمد :ايش مخططاتك اليوم

دانه :مدري

حمد :قولي الي تبينه وانا اسويه

دانه :مم ابي اركب قارب

حمد :بس ولا يهمك العصر ااجر ونركب

دانه فرحت انه مارفض :والله

حمد ببتسامه :والله

دانه :ياي وناسه تعرف من زمان خاطري اركب بقارب

حمد يقوم ويجلس جنبي :من اليوم ورايح ماراح اخلي حاجه بخاطرك

دانه ارتبكت من قربه وقمت بسرعه :اوكي انا بروح اشوف ايش راح البس

حمد عرف اني اصرفه وابتسم :اوكي




نايف مع هنادي :السلام

سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام

نايف :احم احم

سهام :ايش عندك الاستاذ نايف

نايف والابتسامه شاقه الحلق :لو سمحتي اسمي بو ريان

ام عبدالرحمن بفرح :يعني هنادي بتجيب ولد

هنادي توها بتتكلم الا تكلم نايف :اي يمه بيجيني ولد ريان

سهام بفرح :مبروك وربي يتمم لكم على خير

هنادي :والله فشلني فضحنا بالمستشفى كانه محد غيره بيجيه ولد

نايف :كيفي انا فرحان مو كفايه انه بيكون جزء منك هذا بحد ذاته يخليني اطير من الفرح

سهام :اوف اوف من قدك ياهنود

هنادي ببتسامه ذوبت نايف :الله لايحرمني منك

نايف يبادلها الابتسامه :ولا منك



((الجزء الخامس والعشرون ..........))



حمد :جاهزه

دانه بفرح :ايه يلا مشينا

مشينا لعند البحر واتفق حمد مع العامل يلف فينا البحر ركبنا وانا طايره من الفرح مر اليوم مثل الحلم انبسطت

كثير بعدها رجعنا للشاليه

حمد ببتسامه :انبسطتي

دانه :كثيييييييير

حمد :طيب ياميره دانه وش خاطرك فيه بعد

دانه :ممممم

حمد:لا الشيخه راعية طويله انا قلت بتقول لا سلامتك مشكور

دانه تخصرت :ياسلام

حمد :هههههههههه خلاص طلبي وانا انفذ

دانه بجراءه :ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا

حمد بضحكه :خير

دانه :هههههههههههههههههههههههههههه

حمد :ههههههههههههههههههههههه



سهام :وين احمد عنك

اسماء بقهر :اكيد متنقع عندها ببيت اهلها جعلها الموت ان شاءالله

سهام :لا تدعين بعدين تنقلب الدعوه عليك

اسماء :والله من القهر الي بقلبي

سهام :يمكن هذا جزاءك وعقوبه من الله على القهر والظلم الي سببتيه لاحمد

اسماء بعدم مباله :بلا كلام ماله داعي ولا تفتحين مواضيع انتهت

سهام بجديه :ليه مافكرت انه هذا الصدق هذا الي صار درس لك

اسماء :سهام بتتكلمين بالموضوع هذا بسكر

سهام :هذا انتي اذا صار الموضوع مو من صالحك تجاهلتيه

اسماء تصرف :شلون الغبيه دانه

سهام :ليه تقولين عنها كذا ماكنت اول صحبتك وحبيبة قلبك

اسماء :ابد عمرها ماكانت غير تسليه لي انتي عارفه ان عمري مارفقت بنت اقل من مستواي المادي

سهام :اجل ليه رافقتيها

اسماء :ابد تعرفين صاحبتي هدى

سهام بقرف :ايه استغفر الله مو قلتي بتتركين الاشكال ذي

اسماء :المهم هي حطتها ببالها وعجبتها وهي ماكانت تعطيها وجه قلت انا اسهل الطريق لها بس بعدها

اخوك تزوجها

سهام وهي مو مصدومه لانها تتوقع من اختها الاسوء :طيب وبعد ماتزوجها

اسماء :قلت بما ان حمد صديق احمد الروح بالروح ممكن تاثر عليه وهو بدوره ياثر على احمد ويستعجل

الزواج

سهام :الصراحه انا صرت اخاف على نفسي منك

اسماء :شوفي طول مانتي مو ضارتني بشئ فانت بالسليم

سهام :يعني لو بالغط ضريتك ممكن تسوين ايش

اسماء بضحة نذاله :صدقين ماراح يعجبك ردي

سهام :انا مستغربه من قدرة التمثيل الي عندك يعني الي يشوفك يقول انتي المظلومه والطيبه مو الظالمه لكن

انتي تخلينه من الصعب يكتشفك يعني لو ماطحت عليك بفعلتك السوداء ولا كانت ظنيتك بريئه وماتطلع منك

الاشياء هذي

اسماء ما عجبها سير الموضوع :يلا بس باي

وسكرت قبل لا تسمع رد سهام





دانه استغربت من نومته على الكنب وهو عاقد حجاته :حمد ..حمد

حمد منسدح على الكنب :مم

دانه لمست جبينه فيه حراره شوي وبخوف :حمد انت تعبان

حمد بتعب :لا شوية صداع

دانه :تبي اجيب لك بنادول

حمد :ايه

دانه رحت المطبخ وطلعت من الثلاجه شوربه من الي امس وسخنتها وصبيت له عصير ووديتها

دانه :حمد قوم عشان تشرب الشوربه وتاخذ الدواء

حمد :لا مو مشتهي حاجه بس عطيني الحبه

دانه :مايصير تاخذها وانت على جوع

حمد :خايفه على

دانه اربكني سؤاله :طبيعي بخاف عليك لانه اذا تعبت ببتلش فيك

حمد كشر وجهه:كيف
دانه بلعت ريقي :يعني راح اشتغل لك ممرضه اذا اشتد تعبك وغير كذا راح انحبس ولا اقدر اروح ولا اجي

حمد بضيقه :اها ..شيلي الاكل مو مشتهي

دانه اصريت عليه :لازم تاكل عشان تخف

حمد بحده :شيليه

دانه خفت منه بس قويت نفسي :لا ماراح اشيله وبلا دلع اطفال واخلص اكل

حمد استغرب عدم خوفي منه :...............

دانه بثقه :لاتظن اني بخاف مثل قبل قلت لك دانه الخوافه راحت

حمد بتنهيده :ودانه الي تحب حمد

دانه "موجوده وتموت فيك بعد ":ماتت بعد

حمد انسدح مره ثانيه :خلاص ماابي الحبه ولا الاكل

دانه كسر خاطري :براحتك









قــــ ممتع ــــــــهـ ـــرآئـــهـ......







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

قديم 12-08-2009, 10:37 PM   رقم المشاركة : 30
شوقي لوليف روحي
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية شوقي لوليف روحي
 






شوقي لوليف روحي غير متصل

التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــلهـ...





رن جوالي وفرحت :هلا وغلا

منى :اهلين فيك

دانه :شلونك وشلون امي وابوي واخواني

منى :كلهم بخير ويسلمون عليك

دانه :الله يسلمك ويسلمهم

منى :طيب انتوا مازلتوا بالشاليه

دانه :ايه مازلنا ليه

منى بفرح :تتوقعين احنا وين الحين

دانه :مدري وين

منى :حنا بالبحر قريب منكم

دانه :والله

منى :والله احنا وخالاتي وخوالي كلنا موجودين وهنادي بعد معنا

دانه :وناسه

منى :يعني بتجين

دانه :ان شاءالله

منى :يلا تعالوا احنا بنخيم ليوم الجمعه

دانه بخبث :وخالتي ام عادل موجوده

منى :ايه هي وعيالها

دانه "طيب ياحمد انا اوريك ":اوكي ان شاءالله بنجي وبنام بعد

منى :اوكي ننتظرك

دانه :يلا باي

منى :باي




هنادي :بتجي

منى :ايه

هنادي :وناسه

منى :ايه والله من زمان عن هالجمعه الحلوه

رن جوال هنادي وطلعته وابتسمت منى عرفت من ابتسامتها انه نايف واخذت منها الجوال بسرعه

منى :خيييييييييييييير حتى هنا مو مرتاحه منك

نايف بغيض :انت منين تطلعين لي حرام عليك عقدتيني بحياتي

منى :هههههههههههههههههههه وهذا المطلوب

نايف بقله صبر :خلصي عطيني هنادي

منى :هنادي ماتبيك تقول ملت منك زهقت طفشت خلاص فك عنها

هنادي شهقت :منيو ووجع عطيني الجوال

منى بنذاله تقوم عنها عند باب الخيمه :مافي انت هنا ملك لنا يعني تنسين نايف والي خلفوا نايف مو

كفايه مستولي عليك ومانشوفك الا مره بالاسبوع

نايف :وانت شتبن وش حارك مرتي وكيفي

منى :بس بس ولا كلمه قلت لك لا تحاول ماراح اعطيك اياها

نايف عصب :منى خلصي عطيني زوجتي

منى :مافيه ولا تحاول تدق بقفل الجوال هههاي

وسكرت الجوال وقفلته

هنادي :منى بلا مصاخه وعطيني الجوال

منى تلعب بحواجبها :نو نو نو

هنادي :يمه شوفي بنتك

ام عماد تضحك مع الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هنادي :يمه اقولك شوفيها وتضحكين

ام عماد :وهي صادقه من تزوجتي انتي ودانه مانشوفكم خلاص اليوم اجازه منهم يعني ماولهتي علينا

هنادي :الا بس هذا زوجي مااقدر اصبر عنه لازم اشوفه او اسمع صوته على الاقل

عماد :احم احم

ام عماد :تغطوا يابنات

ام عادل :ادخل ياعماد

عماد :السلام

الكل :وعليكم السلام

عماد :ها يا خلاتي العزيزات شلونكم

الكل :بخير وانت شلونك

عماد :بخير جعل ربي يسلمكم

الجده :وانا ياولدي مالي رب تسلم على

عماد يروح لعندها ويحب راسها :انتي الكل بالكل يالغلا شلونك

الجده :بخير دامني شفتك وسمعت صوتك

منى :ايه خلف الله علينا لهم الكلام الحلو ولنا الخناق والتهزئ

عماد :لانك تستهلين والحين انتي شلون الرجال يقولك عطيني مرتي تسكرين الجوال بوجهه

منى :ولل وصل لك الخبر

عماد بضحكه :شيسوي مسكين وصل حده منك "ولف على هنادي "قومي رجلك برا ينتظر

هنادي :ياسلام طاقها سالفه وتاركه من زمان ينتظر وتوك تقول

منى :شفت ياخوي خير تعمل شر تلقى هذا جزاء الي يعمل الخير عشان كذا انصحك خلك مثلي صر نذل

عماد :صادقه من اليوم لا طيبة بعد اليوم نذاله وبس

هنادي :عدال يالطيب كانك مو انت اساس النذاله ببيتنا اجل من وين تعلمتها الساحره الي جنبك

عماد ومنى :هههههههههههههههههههههههههههههه

طلعت هنادي لنايف :هلا حبيبي

نايف ببتسامه :هلا فيك قلبي

هنادي :تبي شئ

نايف :ايه ابي نتمشى مع بعض شوي يقولون المشي زين للحوامل

هنادي :اوكي

نايف :لحظه شوي "ويعلي صوته "ياخت منى خلي الجوال ينفعك لانه صاحبه الجوال عندي موتي قهر

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما منى ماقدرت ترد لان اخوها موجود

((الجزء السادس والعشرون ....)))




منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى

دانه :.......................

منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا

دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................

حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه

منى خافت :....................

حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي

دانه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى مازالت مصدومه :...................

دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره

حمد بضحكه :بس بشرط

دانه تخصرت :نعععععععععم

حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس

دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي

حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "

منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك يااستاذ حمد

حمد :امممم افكر لحظه

منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي

حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه

منى بتفكير :مم احاول بس بشرط

حمد :ايش

منى :انت تخفف منها

حمد ماستوعب :اخفف ايش

منى :ثقالة دمك

حمد :ههههههههههههههههههه

دانه :يلا نجهز

حمد :يلا

منى طارت للخيمه :وناااااااااسه

حمد :هههههههههه والله ان اختك فله

دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم

حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها

دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز

حمد :اوكي



ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره

هنادي :نايف ابي اركب

نايف :ماينفع نسيتي انك حامل

هنادي برجا :بس شوي عن خاطري

نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك

هنادي بزعل :افففففف

نايف :ههههههههه زعلتي

هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا

نايف :ياربي على الزعلانين مااقدر انا

هنادي :..............

نايف :هنادي

هنادي :.............ز

نايف :هنادي

هنادي :.............

نايف :هنوده قلبي

هنادي:............

نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين

هنادي خافت :ها

نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي

الشغاله

هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع

نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا

اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها

هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف

نايف :ههههههههههههههههه

هنادي مبوزه :...........

نايف :قلبي تبين تركبين

هنادي بفرح :اي

نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب

هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك

نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح

هنادي بقهر :لا لا مادامني مااركب انت ماتركب بعد

نايف :ليه مااركب مريض ولا حامل

هنادي :مالي دخل مثل مااعاني تعاني ولا ابو ببلاش

نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها

هنادي تمد له لسانها :...............

نايف :ههههههههههههههههههههههه

الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على

هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

منى رجعت له :اقول انت الخبل

نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد

منى بعربجه :لا تتحدى اقول

نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت

هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت

نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد

منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك

نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين

منى :افففففففففف منك

حمد :شصاير على هالصراخ

منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا

حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل

منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث

نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موااااااااااااااااااافق

حمد :هههههههههههههههههههههههههههههه

منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود

نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك

منى بقهر :حممممممممممد

حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي

منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث

نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك

منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لااحتك فيه كنت اخاف منه

حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين

منى :لا الحين عرفت انك طيب وماالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك

حمد :هي تدافع عني

منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد

حمد بفرح :والله

منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة مااشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الاالعيد عندها

حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............

منى :حمد

حمد :.......................ز

نايف :يالحبيب حمد

حمد :هلا

نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل

حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلا



راكان :يلا مااستوى العشاء

عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب

راكان :وتسمي ذا اكل

بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه

راكان :بنيدر اتركني بحالي

بندر :اصغر عيالك بنيدر

راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور

بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل

راكان :والله مااستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا

عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم

حمد :ليه انت ليه مو راكان

الكل استغرب من حمد

نايف :حمد شفيك

حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج

وانت عارف

عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب

حمد فهم انها هالتلميح له :مااظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان

عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها

راكان :طيب

بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ

راكان بقهر :اقول اسكت لااجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك

بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب

سوف يتوطى ببطني

عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى

الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه

راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني

نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك

راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا مااقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر

حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "

راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله

حمد بثقه :قول ذايبه

بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا مااقدر اترك حمد لحاله

حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها

نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس

عماد :بس ايش

نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره

بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه

نايف: شفيكم

بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين

اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله

عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد

بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف

نايف :ااااااااه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها

عماد :لا الاخ حاقد

نايف :اخخ خلها بالقلب

بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها

نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال مااشوف تيسها جاي وفاكنا منها

:احترم نفسك ولا تقول عنه تيس

نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

منى بغيض :امممممممممين

بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك

منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج

بندر :لحظه

منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود

حمد بضحكه :هلا

منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني

حمد:الله يعافيك

نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي

منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد

حمد :صح

نايف :كملتوا غثيث وغثيثه مااقول الا الله يعين دانه عليكم

منى :عسل على قلبها

حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي

وزوجتي مااوصيك عليها

عادل طالعه بغيض وقام

منى :لا توصي حريص



اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت

حمد ينادي :نعم

حمد :تعالي

دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني

حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف

دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ

حمد بصوت رايق :ابيك

دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك

حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب

دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد

حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه

دانه حاولت افكه عني :بعد

حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك

دانه وشويه بصيح :حمد بعد

حمد يهمس لي :اشتقت لك









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نـ الدنيـــآ ـور حبيبتـــي تسلمـي عـلى التـوقيع يـآعمـري
دمتــ بسـع ـآدهـ ورآح ــت بـآل يـآ أغلـــى وأحـب صـديقــهـ...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية