العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2009, 01:48 AM   رقم المشاركة : 21
!.رٌۆحيْ تـζـبكےْ.!
( مشرف منتدى السيارات والدراجات)

مــــ الشوق ــــلاك
/
/
روعه متناهيهـ
جمال مبهر بروايتك
أسلوب راقيـ فيـ الكتابهـ
لا أستطيعـ قوٍوٍوٍول سوٍى أبدعتيـ
وأصبحـ الإبدآع سمة من سماتـ قلمكـ
بكل شوقـ نتوقـى إلى جديدك القادم
لكِ مني أرقـ التحآيآ وأعطرها
تقبليـ تحياتيـ ومروريـ

!. روحيـ تحبكـ .!







التوقيع :

قديم 29-06-2009, 06:18 AM   رقم المشاركة : 22
حورية جيزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية حورية جيزان
 





حورية جيزان غير متصل

خياااااااااااااااااااااااااااال
جدا رائعه
لا تحرمينا من جديدك ...............







قديم 29-06-2009, 09:28 AM   رقم المشاركة : 23
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.روحي تحبك.!
مــــ الشوق ــــلاك
/
/
روعه متناهيهـ
جمال مبهر بروايتك
أسلوب راقيـ فيـ الكتابهـ
لا أستطيعـ قوٍوٍوٍول سوٍى أبدعتيـ
وأصبحـ الإبدآع سمة من سماتـ قلمكـ
بكل شوقـ نتوقـى إلى جديدك القادم
لكِ مني أرقـ التحآيآ وأعطرها
تقبليـ تحياتيـ ومروريـ

!. روحيـ تحبكـ .!



هلا أخوي رووحي تحبك

أسعدني توآجدك وطلتك ويشرفني متابعتك للقصه


وشكرآ على أطرآئك


وبكل فرح أقولكم أنتظرووني


كن بالقرب دومآ


مـ الشوق ـلاك






قديم 29-06-2009, 09:29 AM   رقم المشاركة : 24
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية جيزان
خياااااااااااااااااااااااااااال
جدا رائعه
لا تحرمينا من جديدك ...............

لاتحرميني طلتك ياقلبوووو

الأروع مرورك يالغلا



كووني بالقرب


مـ الشوق ـلاك






قديم 30-06-2009, 04:00 AM   رقم المشاركة : 25
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

هآ أنآ أعوود مجددآ

وقد أشتقت أن أضع قليلآ من مآ سطرته من دفتري

كي تكملو معي المسير



أتعلمون أن الأحلام المستحيله قد نتوقع عدم حصولها

أتعلمون ان هنآك من يحمل لنا في قلبه حب ونحن لانعلم

أتعلمون ان الدموع هي أقرب وسيله للتعبير عن حالتنا


كثير هي الكلمات تريد ان تنتثر هنآ

لكن لا أردي ان اطيل عليكم

سأبتدأ من حيث توقفنآ


من يتذكر أعلم انني شتت أذآآنكم قليلآ


نعم وصلنا هنآآ




ريم : اهلين ساره
ساره : هلا ومرحبا
ريم : هلا ساره
سار : مين معي ...؟
ريم : مو لازم تعرفين مين انا صدقيني دقيت عليك مابيك تعيشين مع فيصل عذاب
ساره : انتي وش قاعده تقولين
ريم :أسمعي وقالت ريم كل اللي حصل مع فيصل ورفض أبو طبعا مع شوية كلام من مخها
ساره مو مصدقه الكلام اللي تسمعه: انتي وش تقولين
ريم : اللي قالك ان فيصل يحبك كذاب وبعدين فيصل لو خذك بياخذك عشان تخدمينه هو وأخوانه
واليوم أبوه عصب عليه وهزءه عشان ماياخذك وقال انك انتي ماتنفعين وانك ماتربيتي بما ان امك متوفيه
ساره ترضين هالأهانه وترتبطين في فيصل
ساره : انتي مين ؟؟؟
ريم : انا وصلت اللي لازم أقوله يالله مع السلامه






قفلت ساره الخط مو عارفه انش تفكيرها معقوله نوره تكذب عليها يعني فيصل مايحبني
بس نوره صديقتها مستحيل تكذب عليها مستحيل
اتصلت ساره بدون تفكير على نوره
ساره: هلا نوره
نوره : هلا بسوسو هلا بمرة اخوي ..
ساره ..........................
نوره : ساره وش فيك ...؟
ساره :بقولك كلام وشكله صحيح بس جاوبيني ممكن
نوره : وش كلامه اللي صحيح
ساره بعصبيه ومن دون تفكير :نوره ترآ انا مو ميته على أخوك ولا عليك صحيح اني عادي ومالألفت النظر بس حسافه يانوره تفكيرك خلاك تطيحين من عيني
نوره بصدمه : وش تقولين انتي ..؟
ساره : الكلام اللي وصلني ورفض ابوك والكلام اللي قاله عني صحيح اني فقدت امي بس ابوي رباني احسن تربيه وأخوك اذا يبيني خدامه ترآ الخادمات مالين مكاتب الخدم
نوره : ساره انتي وش تقولين وش هالكلام
ساره : نوره انا الحين مشغوله واللي بيني وبينك خلاص انسيه وانسي وحده اسمها ساره ...طرآآآخ <<< معصبه هههههههه

نوره مصدوومه من كلام ساره ومن وصلها كلام أبوي

مين هالحاقد اللي خرب علاقة نوره بساره

دخل فهد شاف اخته وشلوون ساارحه والدموع بعيونها
فهد : نوره وش فيك
نوره وهي تبكي :مافيني شي يافهد مافيني شي طلعت نوره لغرفتها وهي تبكي
حاول فهد يعرف وش في اخته لكن دخلت وقفلت الباب حاول معها تفتح الا انها رفضت وماتبي تكلم احد

راح فهد لفيصل :فيصل
فيصل كان مشغول ببعض الأورآق بيده: هآ وش بغيت
فهد : نوره مادري وش فيها سكرت التلفون وبكت وبعدها طلعت غرفتها وقفلت الباب
فيصل : من كانت تكلم ..؟
فهد : مادري بس اسمعها كانت تقول أي كلام وش تقولين وبعد قالت ساره وبعدين سكرت الخط
فيصل : خلاص برووح لنوره الحين
فيصل :نوره افتحي الباب
نوره : .......................
فيصل بشوي من العصبيه : أفتحي ولا والله لأكسره <<< يآقوي انت ههههههههههه
نفس الشي نوره سآكته
ريم : الله يعين شكل اليوم بنام بالصلاة نوره وعندت
فيصل : هي خليها تفتح الحين بعدين فكري وين تنامين
وبعد محاولات فتحت نوره الباب وكانت عيونها متورمه من البكي
فيصل بكل محبه وأخوه: وش فيها اختي حبيبت اخوها تصيح
نوره : مافيني شي بس شوي متضايقه
فيصل: معاش منهو يضايقك وانا حي ضايقتك مكالمة ساره صح
نوره : وانت وش دراك
فيصل : فهد قالي كنت تكلمين ساره
نوره : آهـ ياخوي كلمتها وياليت ماسمعت اللي سمعته
فيصل بستغراب : ليش وش قالت ....؟
نوره : قالت انه وصلها كلام انك كلمت ابوك وانه شتم في ابوها وانك مفكر تتزوجها كخادمه وانك ماتحبها بس كلام وانا اللي معاونتك فيصل انا مو قادره اتحمل هالحكي ماأدري من وصلها هالكلام والمشكله ابي افهم منها شي ماردت وقالت اللي بيني وبينك انتهى وانها مو ميته علينا

ردت فعل فيصل وش بتكون .... سآره الي حبها تقول انه مو ميته عليه .....آهـ ياقسوة الأيآم على فيصل .......
فيصل ضرب أيده بالجدار بشكل شوي يألم وطلع الدم منها مو مصدق الكلام اللي قاعد يسمعه معقووله من اللي يكرهني ووصل هالحكي الكاذب مين اللي كلمك يآساره وقال كذآ ميييين << بصوت عالي وبألم ينغز قلبه يقولها

نوره : فيصل يماجنوون شووف يدك وش سويت انت
فيصل : مستحيل مستحيل نووره مين مين اللي يسوي كذا
نوره : خلاص يافيصل الف بنت تتمناك خلها بكيفها
فيصل بعصبيه : مستحيل انا احبها يانوره احبها مستحيل اتخيل ان ساره مو لي وبعدين هي صديقتك بعد مستحيل تتخلون عن هالصداقه
نوره : الزواج قسمه ونصيب واذا علي صحيح هي مثل اختي وأحبه
فيصل : مين يدري بالسالفه غيرنا والله ان كانت ريم اختك لها يد بالسالفه ياويلها مني

طلع فيصل معصب
نوره : فيصل .. فيصل وين رآيح
نزل فيصل وصل للصالة مسك ريم وهو معصب والكل مستغرب وخايف اول مره يشوف فيصل بهالعصبيه
ريم بخوف :وش صاير وش فيك
فهد يحاول يفك ريم : فيصل هد روحك لاتذبح البنت وش قاعد تسوي
فيصل : ريم لو صار ودريت انك انتي اللي موصله الحكي لساره وربي ماتلومين الا نفسك
ريم بخوف : أي كلام وش قاعد تقول فكني

ترك فيصل ريم فيصل المجروح من الزمن فيصل اللي يوم نوى يحقق حلامه انهار فيصل الجريح

طلع من البيت ناسي كل شي ناسي ألم يده اللي تنزف من االضربه

فهد : نوره وش السالفه
حكت نوره السالفه لفهد
ريم : يعني ماصارت كل هذا عشان ساره أتوقع انها ساحرته بغى يذبحني عشانها
فهد: انتي يآ ام لسان طويل مكلمه ساره
ريم : لا وش تقول ماكلمت احد ولا شي بس اخوك ذا


طلع فيصل مو عارف وين يروح مو عارف يشكي لمين يتكلم مع مين من يخفف المه بنص الطريق كان زحمه والناس تنزل من سيارتها وأصوات الرجال حادث حادث الحادث قوي مسكين الرجال اللي بالسياره

نزل فيصل يشوف وياليته مانزل نزل وكانت يده الى الحين تنزف من الدم
لمح السياره من بعيد السياره مو غريبه عليه
شاف اللوحه حقت السياره

لا لا مستحيل

مين صاحب السياره مستحيل يكون هو...

أبوه أي أبوه كان مسوي الحادث قرب وحاول يبعد الناس يبي يوصل وصل وأخيرآ بعد الزحمه

كان الأب على جانب الطريق ساعدوه الناس وطلعوه من السياره ويتنظروون الأسعاف توصل

فيصل : يبه .. يبه

الوالد كان يغط في غيبوبه ويرجع خلاص الألم مسيطر عليه والدم ينزف منه بغزاره
فيصل : سلامتك يبه ماتشوف شر
الوالد بصوت متقطع : فيصل سامحني يابووك سامحني
فيصل يألم الدموع بألم الوجع بألم الدنيا اللي قست عليه: مسامحك يبه والله مسامحك مهما كانت انت أبوي
الوالد خلاص جالس يسلم رووحه وحس بالموت شافه بعيونه
فيصل طلبتك تزوج نوف وحط بالك عليها ترآ هي أمانه برقبتك
فيصل : يبه لاتفر الحين الى بنفسك وان شاءالله عمرك طويل
الوالد : خل اخوانك يسامحوني احس اني مودع الدنيا



طلعت الروح ورآحت لبآرئها وهل من الموت مفر
كلنا مآرين بهذا الطريق وكلنا بنموت
وكل وآحد لايعلم ماهي خاتمته

هذا ابو فيصل حادث وغاد الدينا

وغيرهم من هم غالين علينا تركو الدنيا ورحلوو بدون رجوع

بس هذا حال الدنيا

رحل والدي تركني منذ صغري تركني وهو مسؤل عني
تركني أتخبط في شوآرع الحياه
تركني وترك اخوتي كي يعيش أيامه
ولكنه الأن تركنا بلا عوده
رحمك الله والدي

تعودنا على قلب فيصل الكبير سآمح والده وهو في مكان الحادث
والدم مغطيه غير يده اللي وقف نزيفها شوي الا انهامتورمه وحمرآ

الظابط : لو سمحت ..؟
فيصل وكأنه غاب عن الوعي ورجع : نعم
الظابط : تعرف صاحب السياره الله يرحمه
فيصل والدموت تتسابق : أي أبوي
الظابط: عظم الله اجرك بس وش فيها يدك
فيصل : تصدق لما شفت ابوي نسيت كل شي فيني
الظابط: ليش وش سالفة يدك..؟
فيصل : لاماعليك انا ضربتها وبرووح للمستشفى الحين


بعد مامر المستشفى رجع للبيت رجع وهو يفكر بكلام أبوه والوصيه قبل لايلفظ انفاسه الأخيره


نوره شافت حالة أخوها والدم اللي مغطيه خافت : فيصل وشو ذا وشفيك
فهد: فيصل وش صاير ...؟
فيصل : وش هاليوم النحس اغلى انسانه بقلبي اليوم تخلت عني ونزلت صيحي انا مآألومها لو بمكانها وصل هالحكي لي بسوي يمكن اكثر
بس بظل طول عمري احبها ..ونفس اليوم أقابل أبوي ويوصيني كلام ويروح عني ويتركني ولا يرجع للأبد
فهد ونوره : وشووو..
فهد :وش تقول انت ومتى شفت أبوي
فيصل : شفته يافهد شفته وقدام عيني ودع الدنيا فهد نوره أبوي مات
سامحوووه هو طلب مني اقولكم فيصل معاد قدر يحمل نفسه
طاح في حظن فهد وكأنه طفل يتمنى احد يخفف عنه


مرت أيام العزا فقدو أبوهم اللي عمرهم ماحسو بوجوده وعمرهم ماقد ذاقو طعم الأبوه الا من فيصل بس قلوبهم بيضا سامحوو يضل هو أبوهم

عاشقنا فيصل يشيل هموم
هم وفاة أبوه
هم ساره اللي هدمت حلمه وأحلامه
وهم الأأمانه اللي برقبته

كان يحلم يعيش مع ساره يحلم بزاويا البيت ويملئها طفل يحلم يعيش مع بعض هو ساره لكن القدر دايم عكس مانبي يكون

ساره لما وصلها الحكي كان قلبها بدا يتغلغل فيه حب فيصل الا انه كرهت فيصل بس مو من قلبها كرهته من تفكيرها من عقلها

ساره تمكن فيصل من عقلها وقلبها وأستولى على جزء منه لكن كرامتها تمنعها من كل شي ولا تسمح لها
الا لما تتأكد من الكلام اللي وصل لها صح او لا

فيصل مثل ماعاهد نفسه لن ينسى حب سااره الا ان الأمانه اللي حملها ابوه لها لازم يحققها
وطى على قلبه وتزوج نوف


نوف شخصيه جديده في القصه
متسلطه غيوره ماتحب الا نفسها حلوووه

الا ان فيصل لاتفرق معه لأن من أستولت على قلبه أعمته عن كل البنات رغم انه ماشفها

بس أحينآ نعشق ونحب أشخاص لا شعوريآ

فقد وجود ساره وأخبار ساره اللي كان يعرفها من نوره
ونوره وساره انقطعت علاقتهم
آه ياسااره وينك عني وينك تشوفين وش صار فيني

في يوم زواج فيصل كان يوم عادي جدآ ولا كأنه يوم زواجه يحس انه منقاد للموت والتفكير كله في من ملكة عرش قلبه

حتى لما جلس قدام نوف جلس يتخيل لو أن ساره مكانها

نوف وبكل جرأه: انت ليش تطالعني وتفكر <<< بين أنها جريئه
فيصل : لا ولا شي اناظرك بس واتذكر أبوي الله يرحمه لو كان موجود
نوف: ليش انت تسمي ابوك أبو مايشوفكم الا بالسنه مره
فيصل وبعصبيه : مهما كان هذا ابوي
نوف: اوف .. ابوي..ابوي..ابوي.. ممكن تغير السالفه ياخي احنا تونا متزوجين وش هالسوالف اللي تسولفها
فيصل بتعجب من اسلوبها : .. والله هذي سوالفي
نوف وبك جرءه : فيصل انت تحبني
فيصل : الأيام تثبت لك اذا احبك او لا انا كل اللي سويته اني نفذت وصيه لا أكثر ولا اقل
نوف: يعني انت ماتحبني ...؟
فيصل: انا اقولك الأيام تثبت لك انا الحين بتركك تاخذين راحتك برووح لأخوي انام عنده
نوف: تنام عنده ......؟ وانا من ينام عندي
فيصل: لاتخافين ماراح يجيك حرامي يخطفك
نوف : فيصل هذي ليلة العمر تعرف وش معنى ليلة العمر
فيصل: لاحوول الله انا مشغول الصباح بروح انام وانتي اسهري على كيفك
نوف لاحظت بيد فيصل شي: طيب وش هاللي معاك
فيصل : هذي دفاتر حقتي وأصحي يوم تفكرين تفتحينها مفهوووم
نوف : تصدق خفت من تهديدك رووح رووح نام عند أخوك << البنت مره مخربتها خخخخخخخخخخخخ

طلع فيصل طلع من القفص الذهبي اللي كان يحلم انه يكون هو وساره فيه طلع وكآنه طالع من سجن وليس عش زوجيه

نوف كانت مقهوره من تصرفه ليش يسوي معها كذا اتصلت على امها
ام نوف: ماعليك يابنيتي طنشيه وبيجي يوم وبيصير مثل الخاتم بيدك ويلاحقك
الرجال اذا شاف الرحمه مطنشته نشب فيها
نوف: بس يمه هذي ليلة عمري
ام نوف : شكله مثل ابوه اسفههيه كم يوم وبيعوضك الأيام الجايه
نوف بقلة حيله : اوووووووووف ان شاءالله تصبحين عخير


توجه فيصل لغرفة أخوه فهد
فهد بستغراب : وش عندك
فيصل :بأنام معك
فهد :غرفتك هناك مو هنا اليوم اول يوم لك تستهبل انت
فيصل: تصدق ماحس ان اليوم زواجي
فهد: انت لمن الحين تفكر فيها
فيصل : فهد ساره مالكه كل شي فيني والله غصب عني
فهد: انسى البنت خلاص انت الحين متزوج
فيصل : الله يعيني عليها شكلها مو هينه
فهد : الله يعينك انت قلبك طيب وتستاهل كل خير
الله يوفقك
نام فهد وترك فيصل غرقان بأفكاره
يفكر بساره اللي تبخر حلمه معها فتح الدفتر

وكتب
أهديت لك قلبن ماسكن فيه مخلوق ..قلبن عجز لايقنعه أي انسان قلبن عنيد ونظرته دايم فوق قلبن كتوم ماشكى هم وأحزآن قلبن بغاك وحافظك وسط صندوق قلبن ترا غيرك ماهزه انسان

دمعة فيصل

الرساله هذي مو من قلمي من موبايلي

تمر حياة فيصل وهو يفكر في محبوبته
ساره بعد كان يمر يومها وهي تفكر في فيصل حست ان الكلام اللي وصل له خطا كذب بس لا يمكن الكلام صدق وبعدين كذا بيكون اهانه لها

تضايقت حست ان التفكير ذبحها بس الحين خلاص فيصل تزوج

بس الأيام بتشف لنا الخافي ..................

اليوم الثاني من زواج فيصل : فهد قم يالله خل ننزل نفطر
فهد : وزوجتك ماراح تفطر معها
فيصل : بفطر معكم
فهد : فيصل رح افطر مع زوجتك ماييصير عشاني تكفى مو حلوه الحين ينزلوون أخواني وانت هنا
وش بيقولون
فيصل : اووووووووف طيب عشانك برووح
فهد :يالله بخلي الشغاله ترقي فطووركم روح الله يهنيك
فيصل : الله يهنيني واتزوج ساره
فهد : خلاص يافيصل وش قلنا لازم تنسى البنت هي بعد بكره تتزوج لازم تنسى
فيصل : ومن قالك انها بتتزوج
فهد : لا انا اقصد انها راح تتزوج وبتكون لغيرك انت الحين متزوج نوف انسى يافيصل انسى


طلع فيصل ويحس الدنيا مو واسعته من الحزن والألم والضيقه توجه لغرفته ويحس انه متوجه لسجن مو لغرفه تزوج بس يحس انه مو متزوج دخل على نوف

نوف : صباح الخير ياعريس
فيصل : صباح النور
نوف: وين بنسافر فيصل
فيصل : ومن قال انا بنسافر
نوف : مستحيل صديقاتي وبنات خالاتي يساافروون وانا لا وش ناقصني أيد ولا رجل

فيصل : بس انا مافكرت
نوف: لاحبيبي لازم تفكر انا نوف المهم لازم تحجز لنا على باري او فرنسا او ايطاليا
فيصل : ههههههههه بعد.. بعد وش رايك استراليا بعد نمره واحنا رجعين
نوف : تستهبل انت
فيصل: شوفي يابنت تبين مكه حلوو كان بها وكرم مني انزلك عجده غيره ماقدر
نوف: لا لا لا مستحيييل انا ابي اللي قلت لك بنات خالتي مواحسن مني
فيصل: وانا وش دخلني ببنات خالاتك
نوف: بنروح يعني بنرووح لو أحجز التذاكر من عندي
فيصل: اوووووووووف انتي ليش كذآ تصدعين بالراس خلاص بنرووح وبحجز بس فكيني
نوف لاحظت انه معصب: كأنك مو مستانس انك بتسافر
فيصل : انا طالع للدوام طالبينياذا رجعت نتفاهم

طلع فيصل من هالسجن والمكان اللي مو حاس بالراحه بينه
بيسافر بس مو مع ساره مثل ماتمنى
اهـ منك يآفيصل خلاص ارضى بلأمر الواقع وانسى ساره
رآح ياخذ اجآآزه من الدوام
عشان السفر حس انه ماوده بهسفره
يحس انه بتكون نكد وضيق
مايحس انه متزوج


طلعت نوف من غرفتها نوره كانت مو مرتاحه كثير لنوف لكن ريم كانت مبسوطه لأنه ماخذ ساره
ريم : هلا والله بزوجة اخوي
نوف بغروور: هلا بك
نوف : نوره ماودك تسلمين
نوره : توني شايفتك امس ومسلمه عليك
ريم : امس غير واليوم غير نوره صح نووف
نوف : صح ياريم : تخيلي ريم على وصف عمي الله يرحمه اللي هو أبوك توقعتك احلى من كذا
ريم : وش قصد ...؟
نوف : ولا شي ...شفتي أخوك وين بسفرني بآآريس
يووه فيصل مره مره ميت علي
نوره : الله يهنيكم مع اني داريه عن فيصل
ريم حست بغروور نوف وبأسلوبها وحست بقهر منها

وش راح يصير الأيام بتكشف لنا


وقت الظهر فيصل كان راجع من الدوآم
التلفون يرن
فيصل : هلا السلام عليكم
المتصل : وعليكم السلام
فيصل : من معي
المتصل : ممكن اكلم نوره
فيصل : لحظه ................. بس مين أقولها
المتصل : صديقتها
فيصل : طيب مين لأنها فوق ومالي خلق اطلع وانزل الدرج انتي مين
المتصل: قولها ساره
فيصل : سآآآره ............
ساره حست ان في شي : أي ساره
خلف فيصل نوف واقفه وفيصل مو داري
فيصل: أهلين وش اخبارك والوالد طمني عنه
ساره: الحمدالله خلاص بعدين اكلم نوره شكلها بعيده
فيصل : لا استني دقيقه واناديها لو بيدها الف شغل تتركه
نوف تهز فيصل مع كتفه :فيصل من تكلم..؟
فيصل : هذي صديقة نووره ويحاول يصرف الموضوع وينادي نوره... نوره ....
نوف بعصبيه : طيب ليش جالس تسولف معها وكأنها اختك مابقى شي الا وتعزمها....
فيصل : ياليت .. اقصد ياليت انا وانتي نطلع نتعشى برآ <<<< مخرج حلووو هههههههههههههههههههه
نوف ماصدقت خبر : يالله فصوولي خل نطلع
نوره : فيصل من على التلفوون
فيصل وهو يغمز لها : ساره
نوف: نوره قولي لصديقتك اذا بغتك تدق على جوالك


نوره ردت على ساره بكل لهفه وانتظار

فيصل/نوره اليوم موعدنا مثل دايم طيب
نوره : اوكي ولا يهمك


نوره : هلا سوسو السلااااااااااااام عليكم
ساره : طولتي مارديتي كل هذا تغلي
نوره : انا اللي اتغلى ولا انتي يالدووبا ونوره حست انها ودها تبكي لأن ساره مثل أختها وأكثر وهي حيييل فقدتها

ساره : نورووه وش فيك انا الحين داقه عليك وتبكين
نوره : ساه ماكنت اتوقع اللي بينا ينهدم كذا من كلام انتي سمعتهي وماتدرين عن صحته
ساره : بس الكلام بين صحته لما تزوج اخوك
نوره :انتي ماعرفتي السالفه صح واستعجلتي بقرارك
ساره : نوره الكلام اللي وصلني يهين كرآمتي
نوره : ساره فيصل يحبك انتي ماتدرين وش صار له ووش سوى ذاك اليوم نوره فيصل والله انه يحبك وكان رايح لأبوي يكلمه عنك بس رفض وفيصل مكان مهتم لأبوي اصلا وأبوي قاله الا يتزوج نوف بنت زوجته وبنت زوجته شرانيه مغروره بس فيصل رفض وطلع كله عشانك
ولقى حادث أبوي وأبوي مات ذآك اليوم ووصى فيصل انه يتزوج نوف ولما شافك رفضيته نفذ كلام أبوي وتزوج ياساره

هو ماتخلى عنك انتي اللي تخليتي عنه
ساره : يعني الكلام كذب
نوره : أي كذب كذب ياساره
ساره : نوره تكفين سآمحيني وخلي فيصل يسامحني
وحسبي الله على من كان السبب والله يوفقه بحياته
نوره: ماأظن ياساره
ساره : ليش ..؟
نوره : نوف ماتنفع لفيصل متسلطه مغرووره تحب المظاهرعكس فيصل تمامآ
ساره : الله يوفقه ويساعده
نوره : ساره بسال سؤال وجاوبيني انتي تفكرين بفيصل..؟
ساره : بيني وبينك نوره فيصل دخل قلبي من ذاك اليوم احتل كل شي فيني بس خلاص كل شي قسمه ونصيب
هو الحين ملك لزوجته بس نوره أرجوك هالكلام ماتقولينه لفيصل
وسامحيني وخلينا نرجع مثل اول
.......................................

نوف : نوره انتي لحد الحين تسولفين بالتلفوون
نوره : وانتي وش عليك
نوف: ترآ بقول لفيصل ماصارت صديقه ذي صارت زوجك
ساره : نوره خلاص اكلمك بعدين
نوره : اقول ماعليك منهااستني ابيك شوي
نوف: نوره خير وش هالأسلوب وش اللي ماعليك منها أوريك عند فيصل
فيصل : خير وش فيكم نوف وش فيك
نوف : شوف اختك ثلاث ساعات تتكلم عالتلفون ماصارت
فيصل: انتي وش عليك وعادي مو أول مره
نوف: طيب انا ابي اكلم امي
فيصل: عندك الخط الثاني أستخدميه
نوف: بس هي بنت ومايصير عيب تكلم كثير
فيصل: نوف انتي ماعليك من أخوأني يسوون اللي يسوون ويبوون خليك في نفسك وبس
نوف : كذآ تكلمني قدا اختك طلعت نوف غرفتها
نوره : حرآآآم عليك فشلتها
فيصل: عشان تترك اللقافه عنها

نوره : سوسو خلاص اكلمك بعدين
ساره : اوكي يالله باي
نوره : فيصل وش عليك ساره او غيها

فيصل : نوره أوقولك و ماتزعلين
نوره :وشو
فيصل : احبها احبها يانوره
نوره: اسكت لاتسمعك نوف......



نعم هو يحبهآ وليس بتحكم منه

قلبه يرفض ان يدخل احدآ مملكة قلبه

هو لم يعآشرهآ يومآ ولم يبآدلها كلمآت الحب

بل سكن حبها من دون أذن منه


يآلروعة هذآ الحب


فيصل ونوف قصة جديده هل يتتغير أحوآلهم

نوف تشعر بالبرود تشعر ان فيصل متبلد لاأحآسيس له
وهي لاتعلم بأنه عآشق


أقف هنآ لقد تعبت اليوم وأنآ أكتب

لأكمل المسير غدآ


انتظرووني

وكونوآ بالقرب دومآ ففي كل يوم أرآ المشاهدآت والزوآر يزدآد عددهآ

أتشوق لأكتب الكثير



محبتكم / مـ الشوق ـلاك







قديم 30-06-2009, 03:55 PM   رقم المشاركة : 26
حورية جيزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية حورية جيزان
 





حورية جيزان غير متصل

ما بقى فيني صبر القصه مشوقه وجدا رائعه
تقبلي مروري ...................
واجمل تحياتي....................







قديم 30-06-2009, 07:18 PM   رقم المشاركة : 27
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية جيزان
ما بقى فيني صبر القصه مشوقه وجدا رائعه
تقبلي مروري ...................
واجمل تحياتي....................

يالبى قلبك أشكر مرورك ومتآبعتك

ومن عيوني بس أكتب جزء منه وأنزله لعيوونك


كوني بالقرب دومآ

مـ الشوق ـلاك






قديم 01-07-2009, 02:58 AM   رقم المشاركة : 28
حورية جيزان
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية حورية جيزان
 





حورية جيزان غير متصل

تسلملي عيونك يا الغلا
وانا بلقرب دوماً







قديم 01-07-2009, 05:07 AM   رقم المشاركة : 29
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية جيزان
تسلملي عيونك يا الغلا
وانا بلقرب دوماً

يسلمك ربي من الشر ويحميك

شرف لي ان تكوني متآبعه

مـ الشوق ـلاك






قديم 02-07-2009, 04:59 PM   رقم المشاركة : 30
مـ الشوق ـلاك
( وِد ماسي )











هنآ أعود مجددآ فقد أشتقت ان أضع جزء قبل اللمسات الأخيره

فلم يبقى سوى القليل



لاأريد ان أشتت أذهآنكم أكثر


أتذكرون اين توقفنآ .....

حسنآ سأقول لكم وأتمنى ان يكون جزء حلوو


نوف : نوره انتي لحد الحين تسولفين بالتلفوون
نوره : وانتي وش عليك
نوف: ترآ بقول لفيصل ماصارت صديقه ذي صارت زوجك
ساره : نوره خلاص اكلمك بعدين
نوره : اقول ماعليك منهااستني ابيك شوي
نوف: نوره خير وش هالأسلوب وش اللي ماعليك منها أوريك عند فيصل
فيصل : خير وش فيكم نوف وش فيك
نوف : شوف اختك ثلاث ساعات تتكلم عالتلفون ماصارت
فيصل: انتي وش عليك وعادي مو أول مره
نوف: طيب انا ابي اكلم امي
فيصل: عندك الخط الثاني أستخدميه
نوف: بس هي بنت ومايصير عيب تكلم كثير
فيصل: نوف انتي ماعليك من أخوأني يسوون اللي يسوون ويبوون خليك في نفسك وبس
نوف : كذآ تكلمني قدا اختك طلعت نوف غرفتها
نوره : حرآآآم عليك فشلتها
فيصل: عشان تترك اللقافه عنها

نوره : سوسو خلاص اكلمك بعدين
ساره : اوكي يالله باي
نوره : فيصل وش عليك ساره او غيها

فيصل : نوره أوقولك و ماتزعلين
نوره :وشو
فيصل : احبها احبها يانوره
نوره: اسكت لاتسمعك نوف.....






فيصل : وش علي منها المهم تجهزو بعد العشاء بنطلع نتعشى برآ
نوره : لا رح انت وزوجتك بي
فيصل بعناد : كلنا بنروح اليوم خميس وانا عودتكم الخميس نطلع مع بعض تبي تروح حياها الله ماتبي بكيفها
نوره : خلاص طيب لاتعصب


نوره : فهد فيصل يقو تجهزو رآح نطلع اليوم بعد العشا زي دايم
فهد : مجنون ذا توه متزوج أخوك مصخن
نوره: قلت له وعصب علي قال بنطلع يعني بنطلع
فهد: اخوك ذا خبل
نوره: بكيفه المهم تجهزو عشان مايزعل وانا بروح اكلم ريم
فهد بطفش من تصرفات اخوه : طــــيب


فيصل : نوره ترى الحين بنطلع
نوف : يآحظي بطلع انا وزوجي حبيبي
فيصل : وأخواني معنا
نوف بتعجب : نعم وش قلت اخوانك تستخف دمك انت ..؟
فيصل : لا أحآول استخفه بنطلع كلنا واذا ماتبين ارتاحي هنا بكره ورآك سفر
نوف: فيصل انت وش فيك علي انت ترآك متزوج تعرف كلمة متزوج يعني حياتك كلها لي مو لأخوانك
فيصل: شوفي حبيبتي اخواني انا عودتهم اني اكون كذا معهم ووعدتهم هالوعد ولايمكن اغير نظامي
نوف بعصبيه وقلت حيله: طيب خلاص روح معهم انا ماراح اروح
فيصل : بكيفك يالله مع السلامه

طلع فيصل من عند نوف ونوف تحس انها متزوجه انسان حجر مايحس انسان متبلد الأحآسيس والمشاعر ليش ليش يسوي معاي كذا ليش يكرهني
انا وش سويت له ماسويت له شي خل يرجع لي تصرف ثاني معه اوووووووف طفش



فهد : فيصل انت ليش تسوي كذا مع زوجتك
فيصل: فهد الله يخليك لاتصك راسي بذا الموضوع انا طالع استانس
ريم : تصدق فيصل زوجتك مره مغروره الله يعينك عليها
فيصل : من حقها تصير مغروره اهي احلى من ساؤه صح ياريم
ريم : ايه وع وش جاب القمر للنجوم تستهبل انت وبعدين وش جاب طاري ساره
فيصل: مو انتي تقولين ساره شينه وماكنتي تبين اتزوجها
ريم : ايه اشوا انك اخذت نوف
مشاري: يآرب انتو تطفشوون غيرو السالفه
فيصل: يالبى اخوي اللي طفشناه طيب بنغير السالفه كم مشاري عندنا



نوف كانت بالبيت ضايق صدرها مقهوره من حركات فيصل وتنطيشه وبروده ولما جآ وقت رجوعهم

فيصل يكلم نوف: فاتك يانوف الطلعه كانت مره حلوه لو انك رايحه بس
نوره : شكرا اهم شي وسعت صدر اخوانك وضيقت صدري
فيصل: انا انا ضيقت صدر زوجتي انا ماقلت لك لاتروحين انتي عييتي تروحين مشكلتك هذي مو مشكلتي
نوف بعصبيه : خلاص خلاص فيصل انت واحد انناني وماتحب الا نفسك اوف منك

فيصل مو متعود احد يرفع صوته كذا عليه لكن سكت لأن ماله خلق مشاكل
فيصل: انا الحين فيني نووم تعبااان مره وانتي بعد ريحي اعصابك ونامي بكره وراك سفر
نوف : نام .. نام .. انا مافيني اوف من هالعيشه اللي من أولها نكد وطلعت


فيصل نام وهو متضايق متضايق من أسلوب نوف متضايق انه ماقدر يتفهمها ماقدر يتقبلها سآره مسيطره عيه ليش يسكت وهي ترفع صوتها كل هذا خوف منها ولا قلبه المسكين مو قادر يتحمل بعد ساره الله يعينك يافيصل


نوف: فيصل قم يالله الساعه 5 الفجر باقي ساعتين على الطياره قووم
فيصل: طيب طيب شوي وبقوم
نوف: قوم لأني بصراحه ماجهزت شنطتك قم انت وجهزها
فيصل : وليش ان شاءالله
نوف : وانت وش وراك قووم الله لايهينك وجهزها
فيصل : وانتي وش وظيفتك مو انتي زوجتي
نوف: زوجتك مو شغاله عندك


طلع فيصل من الغرفه معصب وشاب ناره
ونوره كانت سهرانه وتكلم ساره عالتلفون
نوره : سوسو استني شوي
ساره : طيب
نوره : فيصل وش فيك
فيصل: مين تكلمين ..؟
نوره : ساره
فيصل : ليش انتي تصالحتي معها خلاص..؟
نوره : أي من زمان
فيصل: نوره خليني اكلمها شوي بس <<<< مجنووون ههههههههه
نوره بعصبيه : فيصل مجنون انت ترضى اخوها مثلآ يكلمني
فيصل بحزن وأنكسار: لا يانوره بس مادري وش فيني احس مخنووق الدنيا ضيقه فيني
نوره : بسم الله عليك ياخوي تعوذ من ابليس والحين قلي وش فيك
فيصل: ورآنا سفر بعد شوي وماجهزت الشنطه
نوره : وليش..؟
فيصل : تقول انها مو شغاله
نوره : الله يعينك على زوجتك خلاص ياخوي انا الحين بقوم اجهزها لك
فيصل :مشكور ياختي الله يخليك لي
نوره :بس دقيقه اسكر التلفون من البنت
نوره: سوسو حبيبتي بعدين اكلمك اوكي
ساره : نوره وش فيك ..
نوره : بعدين اعلمك يالله باي

راحت نوره مع فيصل عشان تجهز اغراضه ولما دخلت الغرفه
نوف: وش عندك مدخل اختك هنا
فيصل: عشان ترتب ملابسي
نوف: ليش يادلووع اختك ماتعرف تضف ملابسك وتخلي اختك تدخل غرفتي ..
نوره : نوف اخوي متعود انني انا اظبطها له او احد يساعده
نوف: ليش ناقص ايد ولا رجل..؟
فيصل بعصبيه : نوف خلاص واللي يخليك اسكتتي خلي نوره تضف ملابسي الله لايعودها من سفره
نوف: خلاص انا بجهز شنطتك ومره ثانيه الله يخليك لاتدخل احد غرفتي...


طلعت نوره وهي متضايقه حيل من تصرفات نوف ومن اسلوبها مع فيصل وفيصل مو عارف ليش حالته كذا مو عارف يطلع شخصيته قدام نوف
فيصل: انا بروح اصلي الفجر وارجع الاقيك جاهزه
نوف: طيب لما ترجع بليز الله يخليك غير من نفسيتك لأننا معاريس ومايصلح نسافر واحنا متهاوشين



راح فيصل ومارد عليها متنكد ضايق خلقه مايبي يسافر ليش كذا حظه ليش الأيام اللي تمناه مع ساره قاعد يشوفها جحيم مع نوف
بس يالله يصبر ويشووف اخرتها .............................



سافرو نوف وفيصل فيصل يحس بحواجز كبيره بينه وبين نوف ولاكأنها زوجته نوف عادي ماتحبه ولاتكرهه بس تتضايق من حركاته وبرووده سفرتهم كانت متقلبه يوم هواش ويوم مايكلمون بعض ويوم عاد يجلسون بس مافي بينهم أي تفاهم

نوره اتصلت على فيصل
نوره : هلا والله وغلا باخوي
فيصل: هلا والله باختي وقلبي ونظر عيني هلا بأغلى اخت بالدنيا وش اخبارك بشري عنك واخواني بشري عنهم مشتاق لكم مره
نوره : واحنا بعد مره مشتاقين لك ومره فاقدينك الله يردك بالسلامه والله البيت من دونك ماله طعم
فيصل: تسلمين ياقلبي
نوره : فيصل في شي مضايقني مره وماحد حاس فيني الا انت
فيصل: تكلمي ياعمري انتي وش فيك وش اللي مضايقك
نوره : وماكان ودي انكد سفرتك بس
فيصل: هي خاربه خاربه اصلآ قوولي بس وش فيك
نوره: ساره
فيصل قلبه نغزه : وش فيها
نوره :فيصل ساره بتتزوج
فيصل بعصبيه وصرآخ: وش تقولين بتتزوج .... نوف كانت جنبه
نوف استغربت : مين اللي بتتزوج
فيصل: لا ابد ماحد ايوه نوره بعدين بعدين اكلمك


آهـ منك يآقدر بتبعد ساره مني اكثر واكثر حس الدنيا ظلمت بعينه

نوف : ايه ماحصلها الا اختك حبيبتي ونظر عيني وعمري وانا ولا كاني زوجتك

فيصل: تكفين لاتصكين راسي مالي خلقك
نوف: وش اللي مالك خلقي انت زوجي علمني وش فيك شاركني همومك

فيصل: عمرك ماراح تفهمين فيصل يانوف ولا فيصل راح يفهمك

قام فيصل عنها يبي يطلع يبي يشم هوا يحس روحه مخنوق مو قادر يجلس

نوف: وليش ان شاءالله شايف ماعندي قلب انا انسانه احتاج منك الحب والحنان

فيصل: لاحوووول الله نوف خليني لحالي ممكن

قامت نوف من عند فيصل وهي مو عارف وش تسوي غرورها كبريائها مايسمح لها انها تبداء بكلام الحب مع فيصل لازم هو اول

دقت على امها

نوف بضيقه :هلا يمه وش اخبارك..؟
ام نوف: هلا ببنيتي والله مشتاقه لك وش اخبارك وش اخبار فيصل معك
نوف: لاتذكريني ترآ خلقه مقهوره يمه تبين الصراحه طفش وملل ومن اول يوم للحين كله هواش
ام نوف: وليش ان شاءالله يهاوشك معاش منهو يهاوشك
حاولي تكسبينه راضيه كلميه بأسلوب
نوف: يمه فيصل مايحبني يحب اخوانه اكثر مني وبعدين المفروض هو اللي يراضيني موانا

ام نوف: تحملي يابنيتي انتي مثل امك تخلين الرجال يمشي على كيفك انتي بلأول بس استدرجيه لين يصير خاتم بيدك
نوف: جبتيها يايمه راح اسوي اللي قلتي لي عليه يالله مع السلامه

سكرت نوف الخط وعقلها بدا يجيب خطط وافكار الله يستر منها


في الرياض الساعه 11 ونص الليل نوره تكلم ساره
نوره :تدرين ياساره والله بنفقدك وبتظلم الحاره بعدك
ساره : تسلمين ياقلبي بس هذا نصيبي والواحد ماياخذ الا نصيبه
نوره :اليوم كلمت فيصل وكان مره صووته متغير مو مستانس بسفرته احس
ساره :ليش هو قالك شي ..؟
نوره :اعرف اخوي من صوته فيصل طبعه مزوح ويضحك من تزوج نوف والضحكه ماتشوفينها بوجهه الله يستر من الي جاي...
ساره :الله يوفقهم
نوره :مو من قلبك صح ياساره
ساره :وش تقولين الا من قلبي مهما كان فيصل غلاته مثل اخوي واكثر
نوره :تبين الجد فيصل الا يومك هذا يحبك مو متقبل فكرة نوف زوجته فيصل مايفكر الا فيك
ساره :هذا الكلام قبل يانوره فيصل الحين متزوج وعنده زوجته وبعد انا بتزوج
نوره :المهم كيف رجلك وش تحسين
ساره: والله مايندرى كل شي حلو
نوره :الله يوفقكم بس تبين الصراحه تمنيتك لأخوي فيصل
ساره: يالله الزواج قسمه ونصيب ويمكن خيره اننا ماتزوجنا بعض
صح يانوره ولا لأ
نوره: أي صادقه ياله ماطول عليك فهد اخوي يبي التلفون
ساره :اوكي الله معك



فهد : نوره وش اخبار فيصل . ماكلمك ..؟
نوره :الا بخير الحمدالله تصبح على خير بروح انام

فهد :نوره ماتلاحظين شي ..؟\
نوره :وشو....؟
فهد : من سافر فيصل ماجلينا مع بعض ولا طلعنا
نوره بدموع :فهد فيصل كل شي بحيتنا هو اللي يجمعنا
فهد :بس لازم نخف عليه هو الحين متزوج مو لازم نوضح له اانا مانقدر نستغني عنه
نوره: واحنا صدق مانقدر نستغني عنه
فهدد: الله يخليه لنا بس لازم بعد نخف وانا من بكره بصير لكم فيصل الثاني وش رايك
نوره :تقدر ....؟
فهد : اقدر : وانا ابو عبدالله ...<<< يحب اسم عبدالله
نوره "نشوف يالله عاد عطينك وجه تصبح عخير ههههههههههههههه


نوف رآحت لفيصل وكان جالس ببلكونة الفندق ((يدخن))
نوف: فيصل ممكن اعرف وش فيك...؟
فيصل: ماأظن اللي فيني يهمك صح..؟
نوف : فيصل وش فيك انت ليش جاف معي كذا بس اكلمك تسكتني
فيصل: مافيني شي هذا طبعي
نوف: مو معقوله بعدين ممكن تطفي هالسيجاره
فيصل يناظر السيجاره اللي بيده : تدرين مادخنت الا يوم تزوجتك طيب بطفيها وش تبين أخلصي
نوف: هذي الأيام يافيصل احلى ايام عمرنا لازم نعيشها صح

فيصل في داخل قلبه أي وناسه واي صح انا زواجي منك اكبر غلط ....

فيصل مو راضي يستوعب ان ه خلاص نوف زوجته

اه منك ياساره ليش خذتي قلب فيصل
فيصل لو انها معي الحين عفت الدنيا باللي فيها وشلون اتحمل الحين وهي بتصير لغيري

نوف: فيصل وين سرحت ..؟
فيصل: لا ماسرحت معك
نوف: طيب توعدني بكره تكون نفسيتك احسن
فيصل: ماأوعدك بس احاول
نوف: طيب ماودك تنام الحين
فيصل مستغرب من أسلوبها : لا روحي نامي انتي انا شوي وبنام

نوف بنفسها يالله ان شاءالله اني بديت انفذ خطة امي



فيصل يفكر في نوف ويفكر انها تغيرت من مكالمة امها لها هي متغيره يالله بسلامته تتغير
آهـ ياربي اشتقت للرياض واشتقت اناظر بيت ساره اه من كياساره الله يوفقك مادري وشلون بتحمل خليني بس اقوم انام وأعوض نوف لو بيوم حلو وش ذنبها هالمسكينه ......................


ظنكم فيصل بيتعدل مع نوف بتنقلب الأيه فيصل بيصير خاتم بيد نوف
بينسى ساره وحب ساره معقوله ..........؟؟


خلونآ نتابع ونشووف لانسبق الأحدآآث.....


الرياض.. الساعه 3 الفجر صحت ريم من نومها كانت تتألم لدرجه لأنها تبكي حاولت تكتم هلألم لأنها ماتحب وتخاف من المستشفيات
طول الليل كانت سهرانه ووتتألم ياترى ريم وش فيها الصباح طلعت ريم من غرفتها وكان فهد بالصاله

ريم بتعب : صباح الخير
فهد :صباح النور وش عندك قايمه بدري
ريم :لا بس شوي تعبانه
فهد بخوف شوي على اخته :وش فيك طيب
ريم بخوف: هااا لا لا بطني بس شويوبدا الحين يخف
فهد :بس وجهك اصفر ووجهك مايطمن
ريم :انا بدخل غرفتي انام ولا أحد يصحيني لأني من امس مو نايمه
فهد بقلق: طيب

راحت ريم لغرفتها وهي ماسكه جنبها وتتألم بس الألم خف شوي
نوره :صباح الخير فهوودي
فهد : صباح النور نوره وش فيها ريم...؟
نوره :ليش وش فيها..؟
فهد :مادري بس تو طلعت من غرفتها وباين عليها تعب وأرهاق وتقول انها امس كله سهرانه لاحد يصحيها
نوره: فهد لاتخوفني بروح اشوف وش فيها


نوره: ريم قلبي وش فيك
ريم: لا مافيني شي الم بسيط والحين احسن
نوره بخوف: اكيد ريوومه
ريم بتعبب :اكيد نوره الله يخليك خليني انام
نوره :عيونك تقول انك تعبانه
ريم / اووف أي تعبانه وسهرانه واذا نمت الحين بطيب
نوره: طيب لاتعصبين خلاص عراحتك بس اذا بغيتي شي ناديني
ريم : طيب خلاص


نوره خايفه على أختها وقلبها مو مطمن الله يحفظك ياريووم من لي غيرك
فهد: وش صار ..؟
نوره: تقول بطنها واذا نامت بيصير كل شي تمام
فهد: طيب انا طالع الحين تبون شي

نوره: لا سلامتك

بعيد عن أجوآء السعوديه وفي أجوآء باريس ....
نوف ...:فيصل ..فيصل ..يالله قووم
فيصل: طيب طيب شوي وبصحى
نوف: يالله عشان نطلع قوم..
فيصل "طيب خلاص ولا يهمك ياساره.....طووووووط رآح فيها الولد ههههههههههههههه
نوف بتعجب..: سآآره ... فيصل وش ساره ذي ..؟
فيصل وهو يفتح عيونه :مين قال ساره
نوف: فيصل لاتصرف انت توك تقول ساره ساره مين يافيصل
فيصل: مادري وش ساره ذي من وين طلعت على العموم يالله قومي غيري عشان نطلع

فيصل يفكر وش قلت انا وش سالفتي ووش خلى ساره على لساني حتى ونوف تصحيني اتخيلك انتي
يآآآآرب يارب ساعدني انساها


نوف تتكلم ساره مين هذي ساره معقوله فيصل كان يحب وحده اسمها ساره لا لا مستحيل فيصل مو وجه حب فيصل يحب نفسه واخوانه مستحيل يفكر يحب بعدين من تفكر تحب واحد مثل هذا همه اخوانه وبس


فيصل: نوف خلصتي
نوف : ايه يالله

اول يوم يمر عليهم من دون مشاكل وكانو شوي متقبلين بعض ووقت العشا صآر شي ثاني خلى نوف تعصب

غلط فيصل بأسم نوف وقال ساره

نوف: لايافيصل مو معقول من هي ساره اللي ماكله قلبك
فيصل: لا بس انا احب اسم ساره هذا الموضوع ومافيه
نوف :اها ولا فيه وحده بحياتك اسمها ساره
فيصل: لا وش تقولين انتي ..؟ قلت لك كل مافي الموضوع احب هلأسم بس حتى اني كنت ابي اسمي ريم ساره

نوف: اقول فيصل وش رايك نرجع للرياض..؟
فيصل بفرحه : صادقه أي والله احس اشتقت للرياض وريحته واللي في الرياض <<< هع يقصد ساره
نوف: مين تقصد باللي في الرياض
فيصل: اكيد اخواني يالله انا بروح اليوم ارتب الحجز وانتي تجزي الأغراض اوك

نوف: فيصل كأنك ماصدقت على طول قلت خلنا نرجع
فيصل" طفشت وملل الرياض احسن
نوف : ايه الرياض احسن لأن فيها ريحة احبابك
فيصل: يالله خلينا نرجع عشان اروح احجز
نوف: هين يافيصل ان ماخليتك خاتم بأصبعي ماأكون نوف



طبعآ رجعو نوف وفيصل للرياض وكان الوقت 2 الليل

فيصل: غريبه نوره بالعاده سهرانه هالوقت وش عندها
نوف: يمكن نايمه

الا صوت الباب الخارجي ونوره وريم توهم راجعين من برى
فيصل: وين كنتو ...
نوره :كنا بزواج وتو فهد جابنا وراح
فيصل: زواج زواج مين..
نوره: زواج بنت ابو عبدالله جارنا

فيصل حس بأحساس غريب أحساس وده يصرخ

ريم :انا تعبانه بروح انام
نوره: الحمداله عالسلامه نوف
نوف: الله يسلمك فيصل انا بروح ارتاح طلع الشنط معاك طيب

فيصل نظره ضايع في الفرآغ اللي قدآمه ساره تزوجت...!!
فيصل: نوره ساره تزوجت
نوره: أي أي يافيصل اليوم كان زواجها الله يوفقها
فيصل: آهـ يانوره تعبت افكر ماتدرين كيف عايش
نوره ورحمة اخوها: فيصل خلاص ياخوي انسى انسى ساره ساره لغيرك

ساره لغيرك

ساره لغيرك
تردد هالكلمه على مسامع فيصل

فيصل: نوره اذا جا اليوم اللي تنسون فيه فيصل راح انسى ساره
نوره: ياقلبي عليك ياخوي أي بعدين خير ان شاءالله وش اسلوب زوجتك ذا طلع الشنط معاك تشتغل عندها انت
فيصل: خليها على ربك اهم شي افتك من حنتها على راسي
نوره: فيصل ماتوقعتك ضعيف لهدرجه اسمح لي ياخوي
فيصل ينآظر نوره يحس انه طفل تايه يحس بأحسآس انه محتاج لأحد هو صحيح رجال بس الرجال بشر مو حجر يحس انه خلاص عاف الدنيا:نوره انا طالع انام تصبحين عخير...

نوره: وانت من اهل الخير .....تتكلم مع نفسها مسكين يافيصل كنت تتمنى ان ساره لك واليوم ساره انزفت لغيرك...



نروح للعروسه ساره ..زوجها اسمه ناصر
طبعه عصبي شوي المزح مش ولا بد يعني قليل يمزح بس ياترى كيف حياة ساره معه ساره الهاديه الطيبه الخلوقه العطوفه

بتقد تغير زوجها .....؟؟

نتابع ونشوف


هنآ أقف لأكمل المسير لأحقآ

هنآ توقف حلم فيصل بعدمآ كان هناك بصيصآ من الامل ان تكون ساره له
ذهبت ساره وأصبحت ملكآ لرجل أخر وفيصل أصبح منقاد لطلبات نوف حتى لاتزعجه بثرثرتها

نوف ... فيصل... عروستنا ساره.. نوره ... ريم ...
وش رآح يصير رآح نعرف تقريبآ الجزء الجاي

ويمكن الجزء الجاي يكون أخر جزء

هكذا هي الحياه وهاهو النصيب لكن بعد كل فرحه تحل بنا ماهي النهايه هل تدوم الأفراح دوما

هنا لم نرى فرحة مرة على شخصيات القصه فيصل العاشق لم يتححقق حلمه الذي طالما اراد ان يحققه

لكن يبقى هناك المزيد من الاحدآث ترقبوهآ




كونو معي





مـ الشوق ـلاك
[/font][/size][/color]







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية