العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2012, 05:20 PM   رقم المشاركة : 161
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثالث والعشرون


بداية الحب نهاية العقل
** زهرة الياقوتية هي السعادة في الزواج **




دانة فارس وربي مو راضية
فارس تعبان طيب باقي أسبوع لسى عالزواج
دانة تشوف حالة أخوها صار له يومين ما ياكل رنا مو راضية لا تكلمه ولا تشوفه عشان يشتاقوا لبعض قبل الفرح وفارس حالته حاله مو متقبل فكرة بعده عنها هذا وما صار له يومين
دانة بحاول فارس والله مو راضيه أبدا أصلا قالت اليوم بتقفل جوالها وتحطه بالدرج
فارس قام بإحباط على غرفته لااا يا رب تحنن قلبها
دانة ابتسمت رنا عرفت تجيب راس فارس من قلب مسكين بيدوخ ما هو آكل شي
طالعت بجوالها ابتسمت هشام راسل لها رسالة وهي بدت تتقبله
" أمسي على من في قلبي حبهم
أمسي على من يدور في بالي ذكرهم
أمسي على من ترتاح روحي لوصلهم
مسا الورد يا بعدهم كلهم "
دانة قفلت الرسالة هشام صار جزء مهم بحياتها صحيح ما تعترف إنها حبته إلا إنها ترتاح له ويلفت نظرها بأشياء كثير بس ذكرى محمد لسى ببالها أيام تحس إنها تخونه " وأي خيانة هذي وهي تخون زوجها لما تفكر بإنسان غيره "
راحت تكلم رندا عالمسن من زمان عنها يمكن تسمع أخبار عن محمد


سكرت سحاب فستانها الدانتيل الأسود حركت شعرها القصير بخصل باذنجاني على سواده و مبلل توها متروشه صبغته وقصته جديد بلبنان بعد ما طول
ابتسمت ورشت العطر اسكادا
كذا عبد الإله يحب شكلها
طالعت بساعتها عبودي تأخر عن موعدنا ساعة إلا ربع
طلعت من الغرفة يوسف شافها مشاء الله ناوية تدوخي الولد عندنا
هند حمرت خدودها ههههه اول خليه يجي ما يرد على تلفونه وتأخر
يوسف وهو يتكي عالجدار يمكن بالطريق
هند هزت راسها يمكن راحت صبت عصير الكوكتيل بكاسات وزينتها بحبة فراولة
رجعت عالصالة يوسف دق على صالح أخوه يمكن يكون عنده
يوسف هندو اثقلي أكيد جاي
هند بدت تتوتر وعدها يكون عندها الساعة 7:00 الحين الساعة 8 إلا ربع
يوسف رفع جواله هذا صالح دق عليه لأنه شاف اتصالات هند على جوال عبد الإله
يوسف رد هلا والله وغلا
صالح بهدوء هلا يوسف أخبارك
يوسف حس بشي صاير صالح صوته غريب دايما مفرفش الحمد لله والله بخير
صالح الحمد لله عالسلامة
يوسف الله يسلمك ويحفظك
صالح يوسف أنا كنت بقولك بس عبد الإله صار له حادث بسيط بالدباب... سكت شوي وكمل بمرارة .... وفقد الذاكرة
يوسف سيطر على نفسه لا تعرف هند اللي بتسمعه بانتباه
يوسف ايواا طلع من الغرفة بصدمة لا يا شيخ بالله عليك
صالح ايواا بالله عليك يا يوسف عبد الإله كان بيجي عند أختك جيبها عنده يمكن تساعده بالذاكرة وإلا شي
يوسف ولا يهمك دقايق أكون عندك
صالح يعطيك العافية مع السلامة
يوسف قفل منه نادى هند ولسى الصدمة شالته عبد الإله فاقد الذاكرة مو مستوعب يا رب كيف يقول لهند
جات هند هلا يوسف ها اشفيه
يوسف ابتسم البسي بوديك عند عبد الإله
هند استغربت ليه أروح له هو اللي يجي ما ينفع أنا أروح له
يوسف تنهد كيف بيقول لها يكذب أحسن بهالحالة حك راسه بتوتر هند عبود طاح من الدرج وانكسرت رجله ما يقدر هو يجيك
هند انصدمت ايش!! سلامة قلبي ثواني و أجيك طلعت من عنده دموعها على خدها عبد الإله حبيبها يتألم فرحهم بعد يومين ورجله مكسوره
طلعت بعبايتها على بيتهم
صالح قفل منه وقف سمور.... سحر
سمر جات نعم
صالح الحين بتجي هند زوجة عبد الإله شوفوها اوكيه
سحر طيب أمي عند عبود تقرا عليه
صالح اوكيه شوفوها إذا جات صعبه عليها
سمر ببالها صلوح صاير حنون بعد حب لنى أو أنه من زمان وتونا نكتشفه إنشاء الله
طلع صالح استقبل يوسف ودخلت هند بسرعة وهي تبكي
استلموها سمر وسحر بالأحضان
هند تبكي كيف رجله يا سمر الحين
سحر وسمر رجله؟؟!!!!
هند باستغراب ليه مو رجوله مكسوره
سمر طالعت بسحر غمزت لها ايواا تعالي شوفيه هو فوق
طلعوا بالأصنصيل على جناح عبد الإله
اول ما دخلت سلمت على أم نواف صارت تبكي عندها وطلعوا من الغرفة خلوهم لحالهم هند قربت من عند عبد الإله جالس عالسرير طالع فيها نزل راسه ما يعرف هالإنسانة كل شوي يجو ناس غرب مو عارف احد لما قربت منه هند حس بقلبه يدق بس ما عرفها
هند استغربت ليه ينزل راسه اش اللي صاير عشان الزواج عادي لو يتأجل سنة المهم يقوم بالسلامة
وقفت قدامه مسحت دموعها ابتسمت عبودي سلامتك حبيبي مو مشكلة رجولك تتشافى قريب إنشاء الله
شافته ما رد
قربت منه حضنته بقوة وهي دموعها تنزل عبود ما وحشتك ليش صاير بارد
عبد الإله دقات قلبه مضطربه ما يعرفها ليه تحضنه بعدها عنه مين أنتي
هند تركته بصدمة وهي تمسح دموعها عبود مو فاضيه لمزحك
عبد الإله لف وجهه
هند بكت بشهاق عبود أنا هند زوجتك خطيبتك حبيبتك كنت استناك
عبد الإله هذي زوجتي يعني أنا متزوج واسمها هند تنهد أنا ما أعرفك
هند طالعت في رجوله توها تنتبه عليها من طرف البطانية إنها مو مجبسة شالقصة انهارت عالسرير عبد الإله دخيلك لا تمزح بس خلاص عرفت إني واحشتك لا تصير أناني
عبد الإله مو بيده شي ما يعرفها
دخلت سمر وسحر مسكوها
هند تبكي وهي حاضنة سحر
سمر هند معليش قريب ترجع الذاكرة إنشاء الله
هند تركت سحر بصدمة أقوى ما استوعبت أي ذاكرة
سمر ودموعها تنزل هزت راسها ايواا عبد الإله فقد الذاكرة
عبد الإله حزنته هند لو بإيده كان ساعدها بس ما يتذكر شي
هند انهارت تبكي خلاص خلوني معاه يمكن يتذكر
طلعوا وخلوها
قعدت تتكلم معاه شوي تبكي و شوي تضحك لما تتذكر مواقفهم
عبد الإله قعد يسألها واستغرب من مواقف كثير انه هو سواها


أبو سامي بالله دخلني عنده بالله عليك
صالح ما يحتاج يا عمي ارتاح هو بيجي الحين
الكل كانوا مجتمعين مو مصدقين اللي صار لعبد الإله حبيب العيلة
دخل عبد الإله بكامل نشاطه وحيويته اللي كان عليها بس للأسف ما يتذكر ولا واحد من الموجودين سلم عليهم
لما وصل عند عمه أبو سامي باس راسه يشبه اللي قالوا عنه أبوه بس هذا اصغر شكله
أبو سامي تأثر مره ضمه وخلاه يجلس جنبه لا حول ولا قوة إلا بالله
المجلس هدا مو مستوعبين هالمصيبة
هند كانت بالغرفة حقت عبد الإله بعبايتها دموعها على خدها تستنى يوسف يجي ياخذها و بتجيه بكره الصباح
حلفت ما تخليه اللين ترجع له ذاكرته
دخلت سمر رنا عندها شافتها ماسكه صورة عبد الإله وهي تبكي راحت لها ضمتها من جد صعبة مرة تخيلت اللي تحبه بعدت هالتفكير من راسها لو صار بفارس كذا تكون نهايتها
رنا وهي ضامتها خلاص يا هند الله اللي بيتولاه
هند تبكي رنا عبد الإله ما يتذكرني أنتي متخيله ما يتذكرني تخيلي تكوني مكاني فارس ما يذكرك
رنا بعيد الشر خلاص حبيبتي ادعيله هو بحاجة لدعائك الحين
ضغطت السماعة الخضرا على جوالها وقامت إنشاء الله أنا طالعة يوسف جا
رنا مره محزنتها مسحت دمعتها بدون ما تنتبه هند
ولا يهمك هند ادعيله والله ما بيخليه
هند الله يسمع منك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:21 PM   رقم المشاركة : 162
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام طالع بيد فارس المغطيه بشاش من اول ما دخل يبغى يسأله فارس اشفيها يدك سلامات
فارس طالع بيده بعدين أقول لك
تذكر إبراهيم دق عليه يشوفه
وهو طالع رد إبراهيم
الو السلام عليكم
إبراهيم مرحبا وعليكم السلام هلا
فارس هاا اش سويت يا إبراهيم
إبراهيم ابتسم إذا تبغا تشفي غليلك أرسلك الصور بالإيميل
فارس لا ما ابغا اشوفها جيبها معاك وأنت جاي
إبراهيم تكرم من عيوني
فارس بس لا أوصيك خليك يهودي معها ما خلت احد في حاله
إبراهيم ابشر يللا اقفل منك طلعت
قفل فارس منه
شافها راكبة السيارة راح وراهم
هالمره كانوا طالعين على مكان زي المنتجع بس بدائي بنص القاهرة
فيه سباحة ومطعم أسواق شعبية
دخل وراها وكان يراقبها من بعيد
دلال جلست من غير أمها حطت شنطتها وطلبت لها أكل من البوفيه الموجودة بالمنتجع ومن شكلها واضحة الوساخة في الأكل
جلست تلعب بالجوال
إبراهيم راح اخذ الطلب من الرجال على أساس انه هو معها بمنديل شال شي من الأرض وحطه وحط معاه كم واحد بعد بدون ما ينتبه عليه احد وبالزحمة حطه داخل السندوتش ورجعها ورمى المنديل بقرف
حط الطلب على طاولة المطعم نادى واحد من العمال اشر له على طاولتها و وداه الصعيدي
دلال أخذت الساندوتش وفتحته بشراهة من الصباح جوعانة وأمها من أمس ما رجعت البيت نسأل الله العافية
أكلت اول لقمة والثانية كله تحت أنظار إبراهيم يشوفها بتشويق كأنه يشوف فيلم أكشن
أكلت لقمه حست بقرمشة بفمها وطعم غريب بلعتها وكملت من الجوع على آخر الساندوتش فتحته تشوف هالقراميش مو مره طعمها حلو صرخت وتركت الساندوتش من يدها
جا المدير حق المطعم المصري هوا في إيه يا ختي
إبراهيم فطس ضحك
الناس تتفرج اشاللي صاير
دلال تسب وتشتم بفجارة يا زبايل مسحت فمها بالمنديل إذا ما خليت البلدية تشيلك أنت ومحلك ما أكون دلال
إبراهيم هههههههههه أي بلدية و أي خرابيط حرااام هههههههههههه
المدير فتح السندوتشه كلها صراصير حطه وبصوت عالي
يا حمزة يا هووو يا حمار تعالا هناا
جا الشيف حقهم ايواا حضرتك
المدير إيه دي المصخره اللي بتصير هناا هاا وراه الساندوتش
حمزه شويه ويبكي مو هو اللي حط هالشي والله العزيم " العظيم " يا حضرتك مش أنا....
الناس تجمعت وصارت مسخره هالدلال
رجعت عالبيت من ألم بطنها عالحمام والظاهر اليوم نومتها بالمستشفى


هشام عند السيارة يستنى رنا هاا ما قلت لي
فارس كنت طالع من السوبر ماركت و.... قال له القصة كلها
هشام عصب يلعن إبليسها هذي ما تخاف
رنا كانت وراهم هم يتكلموا جات بسرعة مسكت إيد فارس وعيونها على طول مدمعة تخيلت لو انه ما بعد كانت هي الحين من قروب الأرامل
قالت بخوف فارس اش صار فيها رفعت بشويش الشاش وهشام وفارس يشوفوها من فين عرفت؟؟
فارس تارك الكل على جنب رنا قدامه يا عالم قدامه هذي اللي صار له ثلاث أيام مو شايفها والله لو مو قدام الناس وفي الشارع كان ضميتك أهديك يا رنا طالع فيها بشوق
لما شافت الجرح غطته وصارت تبكي قلت لك ما بتخليك بحالك قلت لا تصديقها و شوف اش اللي صار
فارس اشر لهشام
هز هشام راسه اوكيه
حط يده حول كتفها ودخلها بيت عمها عالديوانية ما كان فيها احد
رنا واقفة جلست عالكنب تبكي وحاطه إيدها على وجهها
فارس ابتسم برقه رنو
رنا شالت يدها لا تقول رنوو قلت لك وقلت لا اش استفدنا لو... صارت تبكي أكثر
فارس قرب منها جلس على ركبه قدامها وبعد إيدها بحنان ومسح دموعها والله ما عاش اللي يبكيك وأنا حي
رنا دموعها تنزل مجرد فكرت إنها كانت بتفقد فارس خلتها تنهار
فارس طالع بالمجلس اخذ غترته ومسح لها دموعها فيه
رنا طالعت فيه بغترته مسح دموعها فارس ما ابغا أفقدك حرام عليك
فارس كسرت خاطره عساني افقد الدنيا ولا في يوم أفقدك
رنا ضغطت عليه وهو لافها بسم الله عليك جعل يومي قبل يومـ....
فارس حط إيده على فمها اششش لا تدعي ابتسم يخفف عنها شرايك آخذك أنا
رنا استوعبت إنها جالسة معه وهالة متوعدتها إنها ما تشوفه ولا تكلمه زي ما سوت فيها
وقفت بابتسامة صرخت فاااارس أنا قلت ما بشوفك
فارس لحقها قبل لا تطلع ومسك يدها رنا حرام عليك والله متعذب عشانك ارحميني يا بنت الناس
رنا تلعب بخصله من شعرها اترك إيدي ما اقدر
فارس ماسك نفسه لا يخليها رنووو اعقلي
رنا هزت راسها بحركة طفوليه لا لا
فارس جن عليها يا بنت أبوك وقفي حركات مالها داعي يلعن إبليس اش ملعون
رنا سحبت يدها لما رخاها وهو مو منتبه هههههههههههه فتحت الباب وطارت
فارس وقف معصب ومبتسم عليها وهي تجري وتضحك طلعت لهشام اخخ ليه تركتها يا فارس يللا كلها 3 أيام وتصير حلالك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:23 PM   رقم المشاركة : 163
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

صباح يوم جديد
هند غيرت لبسها وصلت ركعتين الضحى دعت لخطيبها ونزلت تحت
على طاولة الفطور
أبوها و أمها بيفطروا
فطوم وقفت أكل لما شافت هند نازلة كان التعب واضح على وجهها ما نامت أمس الليل كسرت خاطرها تموت بعبد الإله
يوسف مخلص فطور قاعد يستنى هند بيوصلها
السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
أبو يوسف تعالي حبيبتي افطري
هند واقفة عند يوسف شكرا بابا بروح افطر مع عبد الإله
أبوها اول أسبوع مع عبد الإله من ملكتها قبل لا تسافر ما كان يخليها تطلع كثير مع عبد الإله كل اللي طلعتهم مرتين لكن عبد الإله لما فقد الذاكرة هالشي تعب نفسيتها مره فما مانع إنها تكون جنبه بهالظروف
ما قال شي سكت
أم يوسف تحرك السكر بالشاي وهي تتحسر على بنتها كانت أكثر وحده متحمسة ترجع عالخبر مع انه الروحه كلها عشانها
وقف يوسف يللا مشينا
وصلها على بيت عبد الإله ومشى بعد ما تأكد إنها دخلت البوابة الداخلية
اول ما دخلت هند سحر أشرت لها جهة المسبح مكان ما عبد الإله جالس وقدامه طاولة الفطور سرحان يطالع بالمسبح


عدلت لبسها فستان قصير نعووم يناسب الصباح لونه موف حركت شعرها الحيوي ومشت بثقة لحبيبها
وقفت قدامه بابتسامة صباح الخير حبيبي
عبد الإله ابتسم لما شافها صباح النور
عبد الإله هالبنت مره حبوبه ياليتني فعلا أتذكر إنها خطيبتي
سحبت كرسيها وجلست تفطر معاه
عبد الإله مره كان متحفظ بتصرفاته مع هند حسب تصورها
لكن عبد الإله كان مجرد اسم يعرف إنها خطيبته لكنه ما يقدر يتعامل معها على إنها زوجته وهو كأنه ولا مره شافها مع انه لما يشوفها يدق قلبه ويحسها تنحب
هند عبودي بإيش سرحان
عبد الإله لف وجهه لا ولا شي
هند تعبت تنهدت يا رب لمتى بتحمل جفاك يا عبد الإله والله احبك ليه فقدت الذاكرة استغفر الله مستعدة اجلس معاك العمر كله حتى لو فقدت الذاكرة نهائي بعيد الشر و مستعده أخليك تحبني حتى وأنت فاقد الذاكرة
عبد الإله لف عليها الحين أنتي اللي ليه سرحانه
هند ابتسمت اااااا ه يا عبد الإله لو تدري اول كنت ما اسرح لحظة بوجودك
عبد الإله تنهد اعذريني يا هند أنتي عارفة ظروفي
هند تبغا تبكي لا يا عبود لا تتكلم معي كذا كأني غريبة:..........
عبد الإله ما يبغاها تبكي لأنها بس بكت يحس انه يتضايق ما يحب يشوف دموعها
عبد الإله ابتسم طيب احكي لي بعد ايش كان بيننا مواقف
هند فتحت شنطتها بسرعة وطلعت البخاخ وقفت عطته ظهرها وبخت منه بفمها
بدت الكتمه حقت اول ترجع لها بسبب حالتها النفسية المتدنية
عبد الإله وقف هند فيك شي
هند لفت عليه وجلست لا تعال بحكيك
عبد الإله جلس معها وهو مستغرب
هند ابتسمت وعيونها تلمع مره كان معاك باقة ورد واغلبها ذبلان سرقتها من عند سمر وسحر بالعنية لأنهم يعلقوا على كثرة كلامك عني
عيونها دمعت وهي تتذكر كنت مخبي الورد ورى ظهرك ومغمض عينك بتعطيني منها الوردة اللي تقريبا مو ذبلانة مره طلعتها وعطيتني هي – ابتسمت – كانت أكثر وحده ذبلانة هههههههههه فتحت عيونك برومانسية شفت وجهي المصدوم ولما طالعت بالوردة رميتها وأنت تلعن إبليس اللي خلاك تاخذها ههههههه مرة تفشلت يومها وأنا قعدت اضحك عليك
عبد الإله ابتسم أحس إني الحين انحرق وجهي وأنا ما أتذكر اجل ايش سويت يومها
هند خدودها مورده طلعت حرتك فيني جريت وراي حتى كنت بطيح و أتكسر عليك
عبد الإله هههههههههههه لهالدرجة كنت احبك
هند فقدت ضحكتها ما توقعت بيوم عبد الإله بيسألها هالسؤال
قالت وهي تخفي دموعها إذا فيوم يا عبد الإله رجعت لك الذاكرة بذكرك تجاوب على هالسؤال
عبد الإله سند ظهره عالكرسي بضيق واكتفى بالصمت


رنا توهم اخذوا ملابسها على بيتها
تحس فرحتها ناقصة بالعادة زي يوم ملكتها كل البنات مجتمعين الحين سمر وسحر مع أخوهم
لنى وسالفة صالح
يارا وهالة حوامل
وعماتها لسى ما جو من الجبيل
عمها سلطان ما بيحضر فرحها مره مزعلها هالشي بس اش تسوي
فارس يومين ما تدري عنه شي بس دانة تقول لها انه مره متأثر بغيابها مسكين
بكره فرحها واليوم كلهم بالليل بيجتمعوا البنات في بيت عمهم محمد لما تجي عمتها
أخذت روبها ودخلت تتروش
أم سامي فتحت الباب رنوو
هالة دخلت ببطنها المنفوخة وينها
أم سامي كويس مو موجودة بالحمام طلعوا وقفوا الباب
رنا نص ساعة وخرجت رابطة الروب الوردي عند خصرها
شافت الغرفة حقتها كلها علب وهدايا وصناديق مغلفة وباقات ورد الغرفة مليانة ما في مكان تحط رجلها فيه
رنا واااو من فين جا كل هذا
أخذت بنطلونها وبلوزتها الترينق لبستها وخلت شعرها الرطب مفتوح
دخلت أمها وأبوها وسعود وهشام وسامي
باسوا راسها وحضنوها
أبو سامي الله يوفقك ويسعدك مع فارس يا دلوعة بابا
رنا عيونها دمعت توها كانت تقول إنها مو حاسة إنها بتروح منهم
رنا شكرا بابا حبيبي
أم سامي بكت يا رب يسعدك ويسخر لك فارس يسعدك ويرضيك
هالة ضمتها أنا وأنتي ما بنفقد بعض إنشاء الله نفس ما إحنا الحين
رنا مسحت دموعها أكيد هلوو
سامي ضمها بحنان
رنا شدت عليه مره تحب إخوانها كلهم وسامي مره حنون رغم انشغاله عنهم إلا انه ما يقصر بوقت اللي يحتاجوه
سامي ابتسم يللا أنا ما أوصيك علينا مو تنسينا مع فارس
رنا خدودها حمرت لا أنتو الأهم
سعود وهشام بنفس الوقت وااااااضح
الكل ههههههههههههههههه
رنا خدودها محمرة سعود ضمها طبعا أنا ما أوصيك على نفسك وعلى فارس أهم شي شوفي مشاء الله عليها هلوو
رنا خدودها مولعة سعووود
الكل هههههههههههههه
هشام هو اللي من جد بيفقدها وبتفقده ضمها بقوووووة حتى هي هنا انفلتت بكى ما قدرت مهما يكون البنت غير في بيت أهلها
هشام بهدوء رنا بنظل اهلك طبعا أي شي تحتاجيه أنا حاضر اعتبري نفسك ما تزوجتي خويي
رنا مسحت دموعها يسلمو الله لا يحرمني منكم
أبو فارس بمرح غير جو الحزن اللي خيم عليهم
يللا ورينا الهدايا نشوف
رنا ههههههه طيب افتحوها أنتو معاي
فتحت اول علبة كبيرة مغلفة بغلاف سكري منقش بشريطة كحلي وذهبي شكلها مرة راقي فتحت العلبة
كرت معلق عليها
" مهما بعدنا بيبقى اللي يجمعنا محبتنا وحبي لك "
" مع خالص حبي نورة"
رنا هههههههههههه والله نوروه قامت تكتب
هشام وسعود عهدهم فيها قريب ضحكوا بس سامي اللي من زمان غطى عليهم ما يتذكرهم كويس
فتحت العلبة
فستان سكري قصير كله نقش ناااعم ذهبي وكحلي
تحت خصره من النص فيه شريطه كحليه
ومعاه شراب شفاف يلمع وصندل صغييير ناعم كحلي وشنطة جلد صغنوتة كحلية
هديتها مره راقية و شكلها حلو
رنا مره عجبتها
أم سامي مشاء الله عليها مره حلو
أبو سامي هذي نورة مشاء الله
رنا ههههههه ايواا
رنا قالت بشوف الورد
سعود شف تركت كل هالعلب وراحت عند الورد
رنا ههههههههههه أنا اعشق الورد
هشام ههههه أكيد خاويتي فارس بتعشقي الورد
رنا انصبغ وجهها
أم سامي ههههههههه خلاص ارحموا البنت
الكل هههههههههههه
رنا أشوف باقة ورد كبيرة كلها ورد فوشي وابيض قرت الكرت اللي عليها
" أختي الصغيرة الله يوفقك في حياتك ويسعدك.. نواف "
" بنفقدك حبيبتي لا تقطعينا.. سهى "
" نواف وسهى"
رنا وااااو تجنن الباقة
سامي لحظة رنوو مو كأنه في عليها علبة وإلا شي كذا بالوسط
رنا دخلت إيدها بين الورد طلعت معها علبة بحجم الكف ايواا والله كويس نبهتني فتحتها خاتم وسلسلة الماس احمر على شكل قلبين والذهب الأبيض داخل معها
رنا مره كثير والله متعبين نفسهم
أم سامي ما في شي عليك كثير يا رنا من غلاتك
رنا ضمت أمها تسلمي ماما
فيه كم علبة كانوا مره كبار
رنا واحد يجي يساعدني افتح هذي
جات هالة بتقوم أمها عطتها محاضرة لا مو محاضرة محيضرة مصغرة لأنها بتشيل وهي حامل خلتها تسكت وتجلس مكانها
جا هشام ساعدها علبة كبيرة يجي طولها متر وعرضها متر بعد مغلفة وثقيلة
سعود مشاء الله هذي صاحبها مهدي من قلب
رنا ههههههههههه نشوف فتحتها مع هشام
صندوق كبير جلد احمررررررر لونه لحاله رنا صرخت عليه وتحمست
أبو سامي هههههههههههه شوي شوي لا يروح صوتك بكره
رنا ههههههههه بابا لونه يجنن
أبو سامي بالعافية حبيبتي
سعود طيب افتحيه شوقنا شكله
فتحته رنا كله أشياء تلمع عبارة عن 4 طبقات كله إكسسوار أنواع وأشكال تملي عيون أي بنت رنا راحت فيها لما شافت الصندوق بس تصرخ وااااااااااو
بالنص في علبة فيها ساعات مره كان شكل الصندوق خطير
رنا دورت وين المرسل
بالطرف معلق كرت شويه كبير
أحلى سنين عشناها سوا ويا رب تستمر هالمحبة ويسعدك ويخلي أيامك كلها فرح ويخليك لفارس ويخليه لكِ ..
أخواتك...
خلود.ماريه.سلمى.مها.دعاء
رنا دمعت عيونها مره فرحت بالهدية
دق الباب قامت هالة تفتح
هالة رفعت باقة ورد شقائق النعمان من الشغالة
رنوو مين هذا اللي هجرتيه أكيد فارس
رنا تركت الصندوق أشوف
باقة كلها زهور شقائق النعمان وهذي الزهرة معناها بلغة الورد لماذا هجرتني؟! والورد باللون الأحمر الداكن معناه أنا افتقدك كثيرا
" هذا للي يعرف لغة الورد لأنه له لغته الخاصة ما يعرفها إلا اللي يعشقه"
رنا ابتسمت يا قلبي
الكل هههههههههههههههه
رنا انحرجت نسيت نفسها هذا فارس راسل هالبوكيه لرنا مع كرت
" لي عدة أيام عنواني الهجير
جيتني رايق وروقت لك
جيت تسأل في غيابك وش يصير
جاوبك "كلي" وصحت وفقت لك
في غيابك صارلي الشي الكثير
اختصاره بكلمتين
..اشتقت لك "






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:24 PM   رقم المشاركة : 164
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


سكرت الكرت وهي تبتسم يا الله يا فارس حتى أنت واحشني موت بس بكره موعدنا
سعود الابتسامة شاقه الوجه ورينا اش راسلك
رنا خدودها حمرت قالت بدلع وهي تخبي البوكيه وراها لا لو تموت
سعود ههههههههههه لا تخليني أقوم
رنا حطت الورد عالطاولة والكرت معاها حركت إصبعها السبابة نو.. نو
سعود وقف وهشام يضحك عليهم
أبو سامي أنقذها لما وقف يللا يا رنوو الله يسعدك ويوفقك يا رب دنيا و آخره باس راسها نامي كويس هاا
رنا هزت راسها اوكيه.. اقصد إنشاء الله
أبو سامي هههههههههه على قولة هشام دام فارس زوجك مستحيل تتركي هالكلمات
رنا خجلت هههههههههه
ضمها سامي مره ثانية و أمها وخرجوا
رنا واقفة وهالة وهشام جالسين
رنا سعوود يللا مانت ناوي تخرج
سعود ابتسم بخبث لا اللين أشوف الكرت
رنا ههههههه لا ما راح تشوفه
سعود وقف تحدي
رنا واقفة عند التسريحة قالت بتحدي ايواا
لما شافت سعود قام صرخت وهي تخبي الكرت وتلم إيدها لصدرها هشااااااام هشوووووم
سعود كان أسرع منها ووصل لعندها
رنا هههههههههههه لا الله يخليك
سعود قعد يدغدغها يحاول ياخذ الكرت
رنا ههههههههههههههههههه لاااااااا ههههههههه
هشام وهالة ههههههههههههههههه
سعود تجيبيها وإلا
رنا ههههههههههههههه لا
سعود يدغدغها اللين تجيبيها
رنا ههههههههههههه ااااا بمو...ت ههههه
هشام هههههههههه سعود خلاص خليها
سعود ههههههههه اللين تجيبها مو تحدت – دق جواله – "ريمي حياتي"
ترك رنا و طوايفها ورد عالجوال وهو يخرج من الغرفة
هلا بقلبي ....
رنا جلست عالصوفا الصغيرة الحمرا اااااااه هههههههه
هشام من شاف رقمها على طول ترك الدنيا وراه
هالة ورنا ههههههههههههههه
رنا طلعت الكرت من جيبها الحمد لله ما صار فيه شي
فتحت درجها وحطته
هشام رنووو مستعده بكره بتسافري
رنا ابتسمت بخوف ايواا
هالة ابتسمت بحنان رنوو وين بتسافري
رنا ابتسمت فارس ما رضي يقول لي
هشام أنتي عارفة النذل حتى أنا ما قال لي
هالة هههههههه أكيد لأنك اول واحد بتقول لرنا
هشام هههههههههه قام يللا أنا طالع محتاجين شي
هالة سلامتك
رنا سرحت كل هذا بتفقده لما تروح
هشام لا فارس من يومه اخذ المرتبة الأولى ومستحلها
هالة ههههههههه
رنا اشفيكم
هشام أبدا فارس يسلم عليك
رنا بلهفة متى؟؟ وينه؟؟
هشام وهو واقف هههههههههههههههه أقول لك مستحلها إلا مسيطر عليها كليا يللا سي يو
رنا خدودها حمرت هههههههه
هالة لما طلع هشام رنوو خلصتي شنطتك حقت السفر
رنا هزت راسها ايواا
هالة حطيتي البالطوهات حقتك
رنا ايواا فارس قال لي البلد اللي بنروح لها جوها بهالوقت معتدل وحلو
هالة ابتسمت حماس كم بتجلسي
رنا ابتسمت وهي تشم الورد ضميرها مأنبها شهر كامل
هالة الله يوفقك كويس تمتعي فيها على كيفك
رنا ابتسمت وهي تقوم توري هالة الشنطة أي مكان فيه فارس لو بغرفة ما فيها شي مجرد وجوده سعادة بالنسبة لي
هالة ابتسمت مشاء الله هالفارس محظوظ
رنا هههههههههه يا قلبي عليه
هالة هههههههه بكره بس استني لا تدوخي علينا
رنا ههههههه


في مستشفى نائي مستواه جدا بسيط في القاهرة قاعدة تتأوه من الألم
أم دلال الله لا يوفقه هالمطعم
دلال ااااااااه ماما بطني
أم دلال وأنتي بعد ليه ما فتحتي الساندوتش قبل لا تاكليه
دلال دموعها تنزل من الألم أنا كنت جوعانة مره
أم دلال عصبت أصلا أنتي كيف ترضي لنفسك تاكلي من محل زي كذا وإحنا ما ناكل إلا الراقي رايحة على بوفيه معفنة
دلال بصراخ وهي تعبانة قلت لك كنت جوعانة ما تفهمي
أم دلال خافت عليها خلاص اهدي نادت الممرضة المصرية تجي تشوفها
جات الممرضة دبة وقصيرة بكعب عالي والنظارة على عيونها ايواا يا حضرتك
أم دلال يحضروا جنازتك إنشاء الله تعالي شوفيها تعبانة
الممرضة المصرية تنرفزت هي دي بتدلع ما فيهاش حاقة
دلال تبكي وتصرخ اااااااااااه بطني ماما بموت
الممرضة انشالله تموتي ونرتاح من صوتك ده اللي بيلعلع
أم دلال صرخت بوجهها لا تدعي على بنتي يا حيوانة
الممرضة سحبت المغذي من إيد دلال بقسوة قام الدم طشر من إيدها هو أنا شايفتني لعبة ادامك تزعأي علياا كده
دلال طاحت بينهم من الألم وهم بيضاربوا
دلال وهي طايحة فاااارس اااااه فار...س
أم دلال صرخت يا ويلي على بنتي يا مجرمة دفتها من عندها بعدي يا غبية
الممرضة تركت الأشياء من إيدها وشدت أم دلال من شعرها دنتي الحيوانة اللي ما تربيتي خنقتها حزنطك والله العزيم " العظيم " حزنطك
أم دلال صرخت بصوت مخنوق اتركيني
جا ممرض خرج الممرضة وعدل المغذي هو لدلال
وعطاها إبرة منومة
كله هذا كانت في عيون تراقبه


أم هند تكلم تلفون ايواا والله أجلناه شويه العريس تعبان
أم حمدان لا الله يشفيه سلامته
أم هند ما حبت تقول انه فقد الذاكرة والله شويه تعبان ادعيله
أم حمدان ايواا يعني اشفيه
أم هند تضايقت تعبان وخلاص يا أم حمدان إذا حددنا العرس بخبرك
أم حمدان بنغزه ايواا قلتي لي تعبان الله يشفيه
أم هند آمين يللا مع السلامة يا أم حمدان أنا خارجة
أم حمدان خذي راحتك مع السلامة
أم هند سكرت اففففف ما يخلوا الواحد براحته
" الناس الحاسدة تجلس ع الدقه تستنى تتشمت بغيرها "
فطوم نزلت بعبايتها يللا ماما أنا وهند رايحين
أم هند خلاص أنا بوصلكم بطريقي عالسوبر ماركت
فطوم جلست الله يعينها هندون والله تعبانة مسكينة
أم هند بخوف اشفيها رجعت لها الحالة
فطوم لا بس الربو رجع لها مره ثانية
أم هند خافت وينها
هند نزلت مين هي
أم هند طالعت فيها بتنوره بيج قصيرة وبلوزة بنفسجي تنربط عالخصر ماما هندون صحيح تعبانة رجع لك الربو
هند طالعت بفطوم بتهديد لا ماما عادي بخه من البخاخ ما يبقى فيني شي الحمد لله
أم هند بشك الحمد لله متأكدة ما فيك شي
هند سكرت عبايتها ايواا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:26 PM   رقم المشاركة : 165
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هالة كانت مع رنا بمرسم هشام جالسين يتكلموا عن الفرح مدام آخر يوم لها بقصر أبوها
هالة طالعت بساعتها الساعة 8:10 باقي خمس دقايق دق جوالها بمسج ابتسمت
رنا وهي جالسة على كرسي هشام حق الرسم لا تمسكي الجوال الحين وتبدي مع عزيز ترى بسببك أنا تاركه يا قلبي فروس
هالة طلعت عيونها لا يا شيخه تذكري اش سويتي بعزيز
رنا ههههههههههههه
هالة ههههههههههه امشي ننزل تحت
رنا وهي تلعب بالفرشة وين
هالة بديوانية الرجال
رنا اوكيه مو بطالة الفكرة قومي
قامت معها ونزلوا تحت
فتحت هالة الديوانية و اول ما دخلت رنا انصدمت البنات كلهم مرصوصين
"دانة هند خلود ماريه نورة سلمى دعاء مها فطوم لنى سمر سحر يارا الريم وعفرا ونهى وسارا"
صحبات رنا
الديوانية مفروشة والطاولات بكل مكان كأنها قاعة صغيرة
اول ما دخلت شغلوا لها زفة وحطوا النور عليها وسكروا الأنوار رشوا الورد عليها بكل مكان
رنا دمعت عيونها لما شافتهم مفاجأة لها حتى بلبسها الترينق الرصاصي
خلصت الزفة رقصوا معاها البنات
رنا بنااات اش هذا كله يكفي هداياكم ليه متعبين نفسكم؟
بأصوات متفرقة
: يفداك
: تستاهلي أكثر
:من غلاك
:بتوحشينا يا رنوو
رنا مشكورين والله ما قصرتوا مراح انسالكم هاليوم
عفرا ضمتها رنوو حبيبتي مو مصدقة انه بكره عرسك
رنا شفتي ولا أنا
نهى وسارا جو سلموا عليها وهند معهم وهي الوحيدة اللي كانت أهدى وحده فيهم بسبب موضوع عبد الإله مسيطر عليها
نهى رنوو بكره متى بتنزفي
رنا ما ادري عن الدنيا فارس معدل كل شي
سارا ههههه معقولة حتى الزفة
رنا ابتسمت حتى الزفة خليه ترى يا قلبي عليه هستر على قولة هشام قبل الفرح
البنات ههههههههههههههههه
شويه جاتها دانة بابتسامة رنووو كيفك مستعدة لبكره
رنا ههههههه ايواا بس خايفة
دانة هههههههه لو تشوفي فارس ما جلس بالبيت ما ادري اش قصته
رنا والله خايفة أنتي عارفة الفرح من أوله لآخره ما ادري عنه هو مسويه بكاملة
دانة ههههههه ايواا عارفة حتى أنا ما ادري عنه شي
شويه دخلوا الخدامات عربية كبيرة
البنات التفتوا قطعة كيك موس كبيييييييييرة على شكل قلب والصوص الأحمر عليها مكتوب عليها
I LOVE YOU RANA
I waiting you..
..Lover you..
رنا لما شافتها لمعت عيونها
البنات صرخوا وااااااااااااو
نورة سوت نفسها دايخة اااااه يا عيني عالرومانسية يا دنوو أخوك رايح في خرايطها
البنات هههههههههههههههههههه
دانة ابتسمت أكيد دام الشغله فيها رنا خليك على جنب
رنا فرحانة عيونها مدمعه فارس احبك وربي الله لا يحرمني منك
هالة ضمتها الحين خلي الدموع وخلينا ننبسط
رنا مسحت دموعها طلت بالساعة الساعة 9:00 لازم تكون بفرشتها والحين الساعة 9 إلا ربع
يارا ببطنها الصغيرة بالشهر الرابع ابتسمت لرنا رنوو متوترة ههههه روحي نامي بعد شويه عشان بكره تكوني رايقه
رنا ايواا على تسعة بدخل
دانة سرحت بهشام كل يوم يرسل لها رسالة ويكلمها لكن هي هاديه معاه تحس إنها مقصره بحقه معاه تنبسط وبس تذكرت محمد تتنكد
سمر هههههههه رنا شفتي اش سوت لنى بصالح
رنا ههههههههه ايواا ترى لنوو صالح براا مع العيال
لنى ماهتمت قدامهم ابتسمت وخدودها محمرة عادي
نورة عادي هااا إلا قلبك أشوفه طاير بجناحاته الصغار
البنات ههههههههههههههه
لنى حمرت خدودها وسكتت


بقاعة الأفراح بفندق هوليدي إن الشرقية



رنا بغرفتها تنتظر المفاجآت
الفرح قايم
الكل اول ما دخلوا انصدموا بجمال تنسيق القصر
اول شي المكان كله شلالات صناعية
بوسط القصر بين الطاولات في بحيرة مويه
مقابلة الكوشة بشكل ملتوي
المكان كله إضاءته زرقه على رصاصي تعكس لون المويه
والورد موزع ع الطاولات بشكل مبهج وردة الياقوتية اللي تدل عالزواج السعيد
كوشتها مكان واسع وكبير الشمع الكبير الأزرق والفضي على حواف الكوشة بشكل قلب قلعة كبيرة مفتوح بابها من قزاز كلها قزاز تمشي عليها تحتها سمك ملون ومويه
وعليها كرسي قزاز متوسط للعروسين الورد والشموع يحفوا القلعة اللي كأنها قلعة أحلام شاهقة ومتقن حفها وتشكيلها
نورة مشاء الله بصراحة خايفه احسد رنا على زوجها مشاء الله عليه
سمر بفرح الله يهنيها تستاهل رنوو
نورة ايواا والله تستاهل أهم شي هذيك البلى ما تجي
سمر قصدك دلال ايواا لا سألت دانة قالت الحمد لله مسافرة وما تدري
نورة أهم شي
الساعة 2:00
بتنزف رنا تسكرت كل الأنوار ما في غير إضاءة الشموع وإضاءة البحيرة
الكل ينتظر على أساس بتطلع من الباب بدت زفتها صوت موج عالي
صلاة عالنبي وزغردة ومع صوت الموج وهدوء الصالة الناس كلها التفتت لما طلع من وسط البحيرة قاعدة قزاز كبيرة واقفة عليها رنا ومغطيها القزاز من كل مكان تبتسم للناس اللي عيونهم تعلقت بشكلها كانت تقول للقمر قوم وأنا اجلس محلك
فستانها ذيله طوييييل ماسك عالجسم وعند نص الفخذ منفوش بشكل يلفت جسمها الجذاب من عند الصدر مثلث كل جهة الصدر من حوافه مزخرفة بالفضي على ازرق ونفس الشي ذيلها ما كانت ماسكة ورد شعرها عاملين لها تسريحة عروس حلوه مع تاجها الناعم اللي يلمع مع حلق الألماس اللي لابسته ومكياجها ما كان صارخ
لكن كلمة وحده توصف شكل رنا دايما
" أنوثة طاغية وجمال صارخ "
وزيادة عليه اليوم فرحتها اللي عيونها تنطق فيها
اللين ما استقر القزاز فوق البحيرة نزل القزاز من فوقها ببطء
وطلعت بنفس البطء رنا والابتسامة ما فارقت وجهها
النور كله عليها وعالمكان اللي هي فيه بدت زفتها
محمد الجبالي العروسة أقبلت
مشت تتمخطر والورد الياقوتي ينرمي عليها اللين وصلت عالكوشة وبدايتها الكل تفاجأ لما طلع فارس من باب خلفي في القلعة وصار كأنه كان داخلها خرج من باب القلعة الزجاجية بابتسامته اللي خلت رنا تتوتر
بفرح فارس كان ماسك باقة
ورد التوليب العاشق المثالي
كل شي اليوم مطقمه اسود وفضي مشلحه جزمته " وانتو بكرامة "
طقم كبكه وقلمه فضي ملامحه الحادة وعوارضه السوده تثبت رجولته
فارس يشوفها بشوق وده ياخذ المايك ويصرخ يا ناس هذي حبيبتي وعشيقتي اليوم إحنا بأحلى ليلة لنا ليلة عمرنا واحشته رنا لدرجه هو ما كان يتخيلها
قربت رنا وفارس يستناها عند بداية الكوشة اول ما وصلت له حست بأطرافها تتجمد باسها على جبينها ويدها برقة وفتح إيدها الناعمه وحط بوكيه الورد فيها وهمس بإذنها
فديت الخجلان
رنا حمرت خدودها زيادة
فارس ابتسم مسك يدها ومشوا إلى الكوشة عالقلعة وجلسوا فيها انفتحت الأنوار
شربوا من كاسة العصير التوت العليق الأزرق فارس جايبه من براا خصوصي لفرحه التوت بالكاسة من فوق مغطيها بشكل جمالي
وقف فارس مع رنا وهو بيتشقق من الفرحة
طلعت عمته بزفة وهي شايله الطقم
الألماس فارس ابتسم لها صايره طيبة
العمة نهله لما قربت قدمت له الطقم يللا يا فارس سمي بالله مشاء الله جنبك قمر
فارس ابتسم شايفه يا عمتي هذي زوجتي لاعبة فيني لعب وحارمتني النوم
رنا ضغطت على يده وخدودها محمره يعني خلاص اسكت
فارس ابتسم وكمل بنذالة اخخخخ منها يا عمتي بس معذبتني بحبها
رنا عيونها بالأرض زادت ضغطها على يد فارس اللين حست أظافرها غرزت بيده
فارس يطالع بعمته ويهمس ااااااه رنووو إيدي
رنا رفعت عينها جات بعينه ابتسمت بخبث
فارس همس لها بإذنها وهو يبتسم حسابك بالفندق
رنا ابتسمت وتركت يده
العمة نهلة هههههههههه والله من حقك تحرمك النوم مشاء الله قمر
رنا ابتسمت بحيا تسلمي عمتي
لبسها الطقم ورقصها معاه اللين ما رنا حست أمعاءها اختلطت وهو مبسوط ع الآخر
دانة فارس حرام عليك هلكتها ههههههههههه
فارس متمسك بإيد رنا ما تركها ابتسم وهو يلف عليها أخاف تهرب
رنا ودانه هههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:27 PM   رقم المشاركة : 166
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


جابوا الكيك
على 7 طبقات كل وحده منها على شكل ورد مكتوب عليها فارس ورنا
اول طبقة مكتوب عليها
1"سبع وردات تعني أحبك"
2"حبيبتي"
3"عشقتك"
4"أكثر"
5"عندما"
6"قررت أن"
7"أحبك"
"اقل"
رنا ابتسمت لفارس فارس بادلها الابتسامة وبالسيف قصوا الكيكة وسط تصفيق وهتاف المحبين
...." ملاحظة أنا ما أأيد انه العريس يدخل عند الحريم أبدا وطبعا هالشي حرام قال النبي عليه الصلاة والسلام "إياكم والدخول على النساء"وأي وحده عاقلة بتغار على زوجها انه يدخل على أكثر من 200 حرمة بكامل زينتها حتى لو حرمة وحده مو من محارمه بس هنا في روايتي كتبته ليكتمل الخيال لا أكثر"
(( قال عليه الصلاة والسلام: إياكم والدخول على النساء
فقال رجل من الأنصار: يا رسول الله أفرأيت الحمو؟ قال:" الحمو الموت))
والحمو هنا معناه قريب الزوج أو أخو الزوج وهالظاهرة منتشرة بشكل فضيع الله لا يبلانا الرجال جالس مع زوجته وأخوه معاه وهنا يشتد التحريم أصلاً إذا دخل أخو الزوج على مرت أخوه ماتت الغيرة وللأسف؟!!"
دخل أبو فارس وأبو سامي سامي وسعود وهشام اللي كان طاير من الفرحة بهاليوم
ضموها وباركوا لها
هشام ترك رنا قمر الله يحفظك يا رنا طالع بفارس بجدية فارس وأنا خويك رنا برقبتك ليوم الدين ممكن يصير بيننا شي إذا بيوم عرفت إنها تشتكي منك
رنا خافت ليه هشام كذا يتكلم مع فارس
فارس فاهم عليه ابشر بعيوني يا هشام رفع حاجبه حركته المعتادة ولا تتكلم بهالطريقة أنت ووجهك
هشام ابتسم وبعدين ضحك هههههههههههههه نفس حركتهم قبل ما يصير بينهم نسب
فارس ابتسم يللا متى يخلص الفرح
سعود جا مستعجل الأخ أنا بجيكم أصبح عليكم اليوم بالفندق
فارس يستهبل رنا مو كأنه سمعت هلوو تقول سعود تبغاه مرته
سعود ابتسم
رنا طالعت فيه بحده هلوو هاا
فارس ترك سعود وإبليسه افاا ليه هالنظرات حبيبي
رنا ما تبغا تضحك لفت وجهها
فارس طالع فيها وبسعود وهشام اللي واقفين ابتسموا بخبث وجلسوا
فارس كأنه جته مصيبه يووووه ليه جلستوا اقصد رنوو حبيبي اشفيك إنا لله يا سعود جيتك حوبة علينا
سعود مسوي عصب حوبة أنا أنت ووجهك رنوو قومي ما في زواج انتهى كل شي من اليوم
رنا لفت بسرعة على بالها يتكلم من جد
فارس عارفه أقول استريح قال انتهى قال يا حبيبي الشغله سري مري حلوه هذي
سعود وهشام ههههههههههههههههههه
سعود ليه خفت ههههههه
فارس ابتسم بإحراج أقول رنا اشرايك نطلع الفندق
رنا لفت وجهها
فارس اكتأب رنوو زعلانه طيب نتفاهم بالفندق هنا فيه هالمحترمين
سعود وهشام ضحكوا وهم قايمين ههههههههههههههه
فارس وهو ماسك رنا
رنا قالت تقلده بدون ما يسمعوا إخوانها هلووو قالت تبغاه مرته
فارس ضحك على طريقتها هههههههههههههه
رنا ابتسمت وهي لافه وجهها
فارس يلعن إبليسك يا شيخه اش حلوه
رنا طالعت فيه فارس لا تلعن ولا تغير الموضوع
فارس هههههههه خلاص أختك الغول تقول سعود تبغاه مرته
رنا هههههه غول بعين إبليس بسم الله عليها
فارس ابتسم ليه هي أحلى منك
رنا عطته ظهرها تسلم على إخوانها وحسابه فوق
فارس يشوف أبو سامي بيسلم عليه لأنهم طالعين ابتسم وقال عالطاير يا قلبو خلينا بأول يوم سعيدين
رنا ابتسمت وهي تضم سامي وعيونها على طول تجمعت فيها الدموع
سامي رنوو بلاش هذي الدموع أعرفك قويه
رنا هزت راسها ايواا
سلمت على أبوها وباست راسه وحضنها
أبو سامي متأثر دلوعته بتروح خلاص رنوو حبيبتي لا تبكي
رنا مسحت دموعها
سلمت على أمها وإخوانها هشام مو متصور انه ما بيشوفها شهر
باس راسها وتركها وهو متأثر بشكل واضح يللا يا رنا لا أوصيك على نفسك
هاا
رنا تمسح دموعها وترجع تنزل اوكيه
فارس اللي قلبه بيتقطع وهو يشوف دموعها عطاهم ظهره وهو واقف قدامها رنوو غلاتي خلاص
رنا رفعت راسها ومسحت دموعها بالمنديل اللي ناولها ياه فارس
مسك يدها وهم ماشيين
زفوهم بالفندق اللين غرفتهم

اول ما حطوا رجلهم بالغرفة فارس بابتسامة باس راس أمه وأم سامي
ورفع يدينه الاثنين اشر لهم مع السلامة خلاص روحوا هههههههه
الكل ههههههههههه
ودعهم وقفل الباب
رنا واقفة ومنزلة راسها تلمس أوراق الوردة
فارس فصخ مشلحه وحطه عالكنبة
قرب من رنا ابتسم رنوو
رنا بهمس نعم
فارس ينعم عليك رفع راسها برقة مستحية مني افاا هذا وأنا فارس
رنا ابتسمت يبغاها ترجع معه زي أيام الملكة
فارس ايواا ااااه هالابتسامة اش معذبتني حرام عليك حرمتيني منها أسبوع
رنا تركت بوكيه الورد حقها ابتسمت خلاص طيب هذا أنا معاك
فارس ايواا أكيد معي وإلا مفكره تهربي
رنا ضحكت بحيا هههههههههه
فارس وهو يفصخ غترته فديت هالضحكة يا رب ما غلط هشام لما سماك ضحكة الدنيا
فارس باس يدها حياتي أوعدك هالضحكة دوم دامك معي ببيت واحد
رنا ابتسمت الله يقدرني اسعدك
فارس ابتسم بخبث هو من ناحية انك بتسعديني أكيد بتسعديني يكفي انك رنا
رنا الخاتم صار احمر مكانه من توترها علق بإيدها هذا زواج وحياة جديدة لازم تحافظ عليها وتحميها من أي شي يخليها تنهار فارس متى طيارتنا
فارس تنهد أنا قلت بنتزوج بخلص من سالفة التصريف هذي ومن اول يوم جايتني تصرف
رنا خرجت الخاتم ههههههههه من جد فارس
فارس ابتسم بقول بس ماني قايل وين
رنا ابتسمت اوكيه أحب المفاجآت
فارس ابتسم وتركها اممم الساعة 10 الصبح
رنا اجل بكره فطور مو غدا عند ماما ليندا
فارس وهو يساعدها تشيل طرحتها ايواا خذي راحتك




.
.
توقعاتكم بعد فرح عصافير الحب بروايتنا ؟؟؟

.
.
.


هناك أشخاص يرغبون في مساعدتك على وضع سلتك على رأسك لأنهم يرغبون في معرفة ما بداخل السلة . ( مثل زنجي ) .
<<< نهاية الجزء الثالث و العشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة : 167
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 12:24 AM   رقم المشاركة : 168
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 12:43 AM   رقم المشاركة : 169
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الرابع والعشرون

إن المرأة لا تهزأ من الحب ولا تسخر من الوفاء إلا إذا خيب الرجل آمالها
** زهرة المتيولا هي روابط المحبة **






بعد ما تأكد إنها بالمستشفى وشغلتها مطوله ركب طيارته ورجع عالخبر
دق على فارس لكن فارس ما رد عليه كان نايم بالعسل
إبراهيم راح عالشركة يمكن يقابله فيها ما يدري انه أمس ليلة زواجه
إبراهيم شاف سكرتير فارس الخاص اسمه امجد
إبراهيم هلا امجد الأستاذ فارس فيه
امجد رفع راسه من الأوراق وسلم عليه لا والله ليه ما تدري أمس زواجه
إبراهيم فرح لااااا بالله والله ما ادري عالعموم إذا جا أكيد بيسأل عني السلام عليكم
امجد رجع لأوراقه وعليكم السلام


8:00 طلع فارس من الحمام والمنشفة على رقبته
رنا قاعدة تتمكيج رايحين عند أبو فارس
فارس بابتسامة ما يحتاج قمر من غير شي
رنا خدودها مورده عالصباح وقفت حلو
فارس تأملها فستان ابيض ناعم تحت الصدر فيه شريطه ساتان على جسمها وعليه جاكيت دانتيل قصير ناعم شعرها فاتحته ولأول مره في حياتها تفتحه بمكان عام
مكياجها ناعم للصباح
فارس ابتسم وهو ياخذ ملابسه أكيد حلو مدام عليك أنتي لو تلبسي خيشه حلوه عليك
رنا هههههههههههه وهي تاخذ شنطتها حبيبي بنتأخر
فارس وهو ياخذ ملابسه عيون حبيبك ثواني واطلع


محمد وقف نشوفك بالجامعة بكره
كاريس ابتسمت اوكيه
مشي مع بشار رايحين عالمسجد في درس في المصلى
كاريس ابتسمت وهي تحرك كوب القهوة حقها محمد إنسان مره طيب ومحترم
بشار يدري عن قصة محمد وفي باله شي يتمنى يصير
ماشيين على رجولهم للمسجد في نيويورك مقر شقة محمد اللي نقلها
أسهل للجامعة
مع الأيام بدا يتناسى دانة وعسى الأيام تنسيه ياها
بشار وهم ماشيين محمد كيف علاقتك مع كاريس
محمد تضايق من كلمة علاقة هو ما بينه وبينها أي علاقة مجرد انه يشوفها محترمة وما عندها حركات
محمد لف عليه ما بيني وبينها شي عشان تقول علاقة عادي إنسانة زيها زي غيرها اللهم إنها محترمة وما شفت عليها شي
بشار هز راسه اش يلين راسه هذا دخل عالمسجد معاه وخلا الموضوع هذا لبعدين
الشيخ أسامة كان يتكلم عن فلسطين ومعاناة أهلنا فيها
جلس محمد مع بشار يسمعوا لكلامه اللي يصحي القلوب النايمة


نزل فارس متكشخ وإيده بإيد رنا
فتح له السايق باب السيارة البنتلي الحمرا المكشوفة ركب السيارة
مع رنا بالمقعد الخلفي اول ما حركت السيارة فيهم مشت السيارات وراهم كانوا
هشام
سعود
صالح
صلاح
وراهم يزفوهم بمسيرة اللين قصر أبو فارس
رنا بالسيارة هشام يأشر لها باي من المرايا
ابتسمت رنا فارس شالمفاجأة الحلوة
فارس هههه يا قلبي حتى أنا فاجؤني ماني داري إنهم كانوا يستنونا ابتسم عسى ما طولنا عليهم
رنا هههههههههه فارس وقف حركاتك
فارس حط إيده على فمه خلاص
رنا ههههه ياي حلو
فارس بروح أعطي كل واحد فيهم اللي يبغى لأنه خلاك فرحانة كذه
رنا هههههههههه تسلم حبيبي
وقف قدام القصر دخل من البوابة
فارس اشر له يقفل البوابة ورفع إيده لهم مع السلامة
صالح بسيارته شوف النذالة هذا وحنا متعنيين له وزافينه
فارس ابتسم تخيل أشكالهم لما بتتقفل البوابة
نزل مع رنا اول ما دخلوا الزغردة بدت والورد نثروه عليهم
فارس سلم على أبوه وأمه مع رنا
أبو فارس الفرحة بعيونه كيفكم اليوم
فارس قرب رنا منه وابتسم الحمد لله بخير
رنا تبغاه يترك يدها فارس بروح اسلم عليهم
فارس شد على ايدها لحظة لا تروحي
أم فارس ههههههههه ما بتهرب بس تسلم عليهم كلها نص ساعة ماشيين أنتو
فارس ابتسم وترك ايدها روحي ولا تتأخري
رنا ابتسمت إنشاء الله
فارس وين دنو
دانة دخلت صرخت فاااارس
ارتمت بحضنه ضمها هلا بدلوعتي كيفك
دانة بكت بخير كيفك أنت وحشتني
فارس هههههه هذا ولسى ما سافرت وحشتك بأقل من أربعه وعشرين ساعة
دانة ههههه والله وحشتوني متعوده عليكم ضمت رنا من قلب كيفك رنووو محلوه
رنا توردت خدودها الحمد لله عيونك الحلوه
فارس دق جواله
اخو دنيتي يتصل بك
رفع راسه يا ويلي هذا هشام
دخل هشام عندهم ضم رنا كيفك وحشتيني يا بنت
رنا هههههههههه حتى أنت
طالع بفارس بتهديد
فارس ههههههههههههههه
سلم على أبو فارس وأمه لف على طول على دانة اللي انخبصت لما شافته راح باس راسها ويده على كتفها كيفك اليوم حبيبتي
دانة خدودها محمره الحمد لله
سلم على فارس بحرارة وبإذنه قال مع الوجه الحق علي فرحان فيك مو عليك
فارس شد عليه ههههههههههه نذالة
هشام ابتسم من يومك
فارس افاا لف رنوو شوفي أخوكـ.. يوووه وينها
الكل هههههههههههههه
أم فارس هههههههههه راحت تسلم على أهلها
فارس ضرب كف بكف ما في فايده منك خليها تجي أحسن لي
هشام هههههههههههههه
طلع للشباب يسلم عليهم قبل لا يسافر


رنا عند البنات كلهم مجموعين هناك
نورة ضمتها رنوو بتوحشينا
رنا حتى أنتو والله بتوحشوني
سمر ابتسمت رنوو كلمينا وانتبهي على نفسك هناك
سحر إذا برد البسي كويس لا تمرضي على فارس يبتلش فيك
رنا ههههههههههههه سحور يا دبة
البنات هههههههههههههه
مها ههههههه رنووو وين مسافرة
رنا هزت كتوفها ما قال لي فارس
مها ابتسمت يللا حلو مفاجأة
رنا وقفت ايواا
دانة يللا رنوو فارس بيمشي
رنا وهي تلبس عبايتها ايواا قال لي تسعة
قالت لسمر بأذنها شوفي هند حرام تحتاجكم الحين
سمر هزت راسها لا توصيني
سلمت عليهم بسرعة وطلعت ضمت أهلها ويارا وهالة اللي بتوحشها مره لما بترجع بتكون على نهاية السابع
رنا ابتسمت أنتو الاثنين لا أوصيكم على النونو
يارا ههههههههه عقبالك
رنا حمرت خدودها باااااي
هالة ويارا هههههههههههههههههه
فارس مسكها من عند الباب رنوو قلبي يللا سلمي عليهم هذي آخر مره تشوفيهم بحياتك
رنا خافت بسم الله ليه
فارس قربها منه ههههه لأنك بتكوني معايا على طول
رنا مسكت قلبها خوفتني على بالي شي
فارس ههههههههه أحلى خوافة يا ناس


سلطان ننداااا
رندا مدت راسها من غرفة نومهم نعم
سلطان ابتسم تعالي
رندا جاته وجلست جنبه عالكنب اش تبغا مني


سلطان هههههههه افاا زعلانة نندونتي ولا يهمك نكلم رنا نبارك لها زواجها ونطلع
رندا ابتسمت وعد
سلطان ابتسم شهد
رندا بإحباط سلطااااااان
سلطان هههههههههههه باسها اكلم وروحي البسي بوديك اكبر مجمع بالعالم
رندا ما أصدقك
سلطان هههه نندو ما تصدقي سلطان وربي بوديك
رندا ههههههه يللا
سلطان ابتسم طيب
دق على رنا كانت لسى توها تبغا تطلع جوالها تقفله بتركب الطيارة
تعلن الخطوط الجوية السعودية عن إقلاع طيارتها الذاهبة بإذن الله إلى مدريد اسبانيا
رنا طالعت بفارس لما قال يللا رنوو طيارتنا بتطير
رنا فاااارس اسبانيا!!
فارس ابتسم وهو ماسك ايدها لعيونك
رنا طارت من الفرحة ياااااااااي والله لو إحنا بالبيت كان ضميتك
شكرا حبيبي
فارس ابتسم ياااااااليتنا بالبيت
رنا ههههههه رفعت جوالها فارس عمي سلطان
فارس حبيبي ردي عليه اللين أجيب الأوراق وأجي
رنا اوكيه
فارس اجلسي هنا لا تتحركي
رنا جلست طيب لا تتأخر
فارس من عيوني راح
رنا ردت هلا والله بعمي اللي زعلانة عليه ما حضر زواجي
سلطان هههههههههه اشفيكم علي أنتو كلكم زعلانيين
رنا ههههههههههه ليه المدام زعلانة
سلطان ههههههه ايواا بس رضت بوديها اكبر مجمع بالعالم بس سكرت منك
" "west edmonton mall






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 12:44 AM   رقم المشاركة : 170
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

( هذا المول موجود في كندا من جهة الغرب في مقاطعة Alberta
ويقع السوق غرب مدينة ادمنتون وهذي شوية معلومات على السوق:

يعتبر WEST DMONTON MALL اكبر مركز تسوق في العالم ،, إذ تبلغ مساحته
حوالي 500.000 متر مربع , يحتوى المركز على حوالي 800 محل للتبضع
و حوالي 110مطعم و19 دار عرض سينمائية, بالإضافة إلى وجود صالة للتزلج على الجليد بمساحة ملعب الهوكي الرسمي,
وبحيرة صناعية وهى تعتبر اكبر بحر صناعي أو (حوض سباحة) تحت سقف أو (Indoor ) في العالم ويحتوى السوق أيضا على اكبر مدينة العاب تحت سقف أو ( Indoor) في العالم
ويوجد فيه موقف سيارات يتسع لوقوف 20.000 سيارة في مواقفه المتعددة والقريبة لكل أنشطته المنوعة، علما بأن هناك 58 مدخلا رئيسيا لهذا السوق
ويوفر هذا السوق 23500 وظيفة وعمل بين بائع وطباخ وعامل نظافة وحارس ومشرف ومحاسب، كما أن إدارة هذا المركز يقوم بها 950 موظفا( .
رنا ههههههههه تستاهل أنا الحين بركب طيارتي مسافرة
سلطان لا مشاء الله على وين
رنا ابتسمت اسبانيا
سلطان حركاااااات هههههههه الله يخليكم لبعض ومبروك عقبال ما نشوف عيالك
رنا هههه الله يبارك فيك
سلطان رنوو هذي رندا بتبارك لك
عطاها كلمتها وسكرت لما جا فارس كلم سلطان وعالطيارة بسرعة


هند طالعت فيه بإحباط لما قال لها أي مسكة
هند حطت مسكة ملكتها على الطاولة توقعت يتذكرها فيها لكن للأسف أبدا
هند خلاص ولا شي ابتسمت لا تهتم
عبد الإله وقف هند معليش راسي مره مصدع بطلع أنام
هند شوي وتبكي اوكيه روح ريح أعصابك
طلع عبد الإله زايد عليه الصداع هالأيام
هند اتصلت على يوسف يجي ياخذها
طلعت سمر وسحر
آهلين هندون
هند عيونها مدمعه مره تعبت آخر الأيام غير نفسيتها اللي كل مالها تتأزم بسب عبد الإله
هند ابتسمت آهلين
سحر ربتت على كتفها هندون احمدي ربك ما صار فيه شي ثاني لا سمح الله
هند الحمد لله
جات الخدامة في براا هدا مستر صالح
هند جات تقوم
سحر خليك هند أنا بروح أشوفه
طلعت عند البوابة نعم صالح
فيصل لف على الصوت وقف لما شافها بنت نزل عيونه على طول بعد ما عرفها
سحر لما شافت انه مو صالح رجعت بسرعة وهي تجري وتلعن إبليس الخدامة
فيصل ابتسم وطلع من القصر
سحر تلهث وقفت عند سمر وهند ااااااااااااه ..... ااااا نفـ.. سه ....
سمر وهند طالعوا فيها اشفيها
سمر سحر اشفيك
سحر جلست ونفخت اففف نفسه
سمر اش هو اللي نفسه
سحر نفسه اللي بالمزرعة
سمر أي مزرعة
هند طلعت بخاخها وبخت بفمها بسرعة بينما سمر مشغولة مع سالفة سحر مره تعبانه تبغا ترجع البيت
سمر اهااااااا ههههههههه احلفي يا ويلك من صالح
سحر خايفه وأنا اشدراني انه مو صالح الخدامة الغبية قالت صالح
سمر يمكن قصدها صاحب صالح
هند اشالقصة
سمر قالت لها هي باختصار
هند ههههههههههههه
الخدامة جات مدام يوسف
سحر بعصبيه يوسف في عين إبليسك
الخدامة رجعت
سحر شوف تركتني وراحت - وقفت تسلم على هند وهي طالعة - والله لو ما هند رايحه كان وريتها شغلها
سمرههههههههههههه رايحه هاا وإلا عارفة بابا ما يرضى نهاوش الشغالات
سحر تفشلت لا طبعا لأنه مرت أخويه رايحه
هند ضحكت عليهم ههههههههههه انتبهوا على عبود
سمر وسحر من عنوننا

في برشلونة اكبر مدينة باسبانيا عاصمة الحضارة والتقدم الأندلس سابقاً
فارس حوط رنا من كتفها يللا حبيبي
رنا طلعت معه من الفندق بشارع لارامبلا
(La Rambla)
رايحين على ساحة كاتالونيا


ساحة كاتالونيا
(Placa de Catalunya)
" أشهر ساحة في برشلونة وتعتبر قلب برشلونة النابض, في أحد زواياها سوق الكورت أنجليس والذي يعتبر أحد أشهر أسواق برشلونة"
اول ما دخلوها رنا فارس تجنن اسبانيا تاخذ العقل
فارس ههههههه لسى تونا ما شفنا شي
رنا حلمي من أنا صغيره إني أروح اسبانيا وكل صيف تطلع لنا شغله ما نروح لها
فارس والله أنا من صغري وأنا أقول بروح اسبانيا مع زوجتي استغرب أهلي ولا دانة ما تذكرت
رنا هههههههه يا قلبي عليك من صغرك رزه
فارس رفع حاجبه بخبث تذكريني وأنا صغير أجل أنا حب الطفولة هاا
رنا حمرت خدودها ههههههههه لا والله مو حب الطفولة حرام عليك بريئة ما اعرف هالشغلات
فارس ابتسم اجل متى انقشعت برائتك
رنا قرصت فارس بخفيف فاااارس
فارس هول الموضوع ااااااااااااااي
رنا ههههههههههههههه
التفتوا شابين أسبان ابتسموا لرنا
رنا طالعت بفارس فارس لا يا شيخ تعال تصور معاها أحسن
رنا ههههههههه فارس لا تطولها وهي قصيرة
فارس هههههه رنوو شوفي تبغي اليوم سوق وإلا متحف وإلا أصلا إحنا جايين كاتالونيا عشان المجمع
رنا ابتسمت وااااو الدعوة فيها سوق
فارس هههههههههه حبيبي خذي راحتك
رنا جوعان
فارس استغرب من السؤال المفاجئ لا ليه
رنا ابتسمت سعود كان كل ما خليناه يودينا سوق اول ثلاث محلات بعدين يقول جوعان بنرجع البيت
فارس ههههههههههه تصريفه حلوه وأنا أقول أنتي من فين وارثة التصريف عندك
رنا وهم ماشيين ناحية المجمع بزاوية ساحة كاتالونيا ههههههههههههههههههه
لا من جد ولما نقول له كل من مطاعم المجمع سبحانك يا رب ينزل عليه العقل ما يبغى إلا من أكل البيت
فارس ههههههههههههههههههه والله حلوه الفكرة خلينا ندخل
رنا طالعت فيه ياويلك لو تسويها هههههههههه
فارس ابتسم لا يا عمري أصير سوق عشانك
رنا استحت يسلمو حبيبي
دخلوا المجمع التجاري الكبير الكورت آنجليس من أشهر المجمعات التجارية ببرشلونة
رنا تتفرج عالأشياء المعروضة
فارس رنوو شوفي هذا
رنا لفت فستان قصير احمررررر ناعم ما فيه أي شي بس قماشه واقف وماسك عالجسم رنا ابتسمت عارفه ليه عجبه لفارس لونه احمر
رنا بصراحة حلو مره
فارس اشر للرجال
" لوسمحت أعطيني هذا "
نزله الرجال حطه بعلبة وغلفها وأعطاها لفارس
دفع فارس وطلعوا
فارس وهم ماشيين اليوم هذا تلبسيه
رنا ههههههههه فارس أنت عندك مشكلة مع الأحمر
فارس وبعد الملاك الأحمر تبغيني أعيش بهنى بدونه
رنا ابتسمت خجلت من إطراء فارس 24 ساعة
لفت نظرها محل بوسط المجمع للهدايا
رنا فروسي
فارس وهو يشوف ساعته عيونه
رنا حبيبي ابغا أروح هذا المحل اشتري هدايا
فارس مسك يدها يللا
وقفت عند المحل فيه كثير تحف رومانسية يغلب عليها اللون الأحمر
أخذت ابجورة صغيرة على شكل فم شكلها مره خطير لما فتحها الرجال ولونها الأحمر الفاقع
فارس ابتسم إنشاء الله هذي لنا
رنا هههههههه لا هذي لدنوو
فارس بإحباط خسااارة
رنا ابتسمت نفسك فيها يعني
فارس ما عطاها فرصة عطني منها اثنين لو سمحت
رنا ابتسمت تختار غيرها
أخذت برواز عليه بنت صغيرة ماسكة حلاوة مصاص كبيرة ومكتوب داخلة
For ever
أخذته لنورة تحب هالأشياء
حاسب عليه فارس وخرجوا
فارس رنوو بنروح نودي أشياءنا الفندق ونمشي المطعم
رنا ابتسمت لا خلينا نروح المطعم اشك انه نطلع لو دخلناه شكلك نعسان
لأنهم جو من السفر ما ناموا إلا ساعتين
فارس ابتسم فاهمتني يا ناس فاهمتني
راحوا لمطعم قريب من الفندق اللي ساكنين فيه بنفس شارع لارامبلا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية