العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2012, 11:44 PM   رقم المشاركة : 151
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::

بالصاله
البنات : هههههههههههه
هديل بصوت عالي : تعيشين وتأكلين غيرها
هنادي ميته ضحك ماهي قادره تتكلم .. ولينا وسحر يتريقون على ساميه اللي كانت تطالعهم بأحتقار وما أنتبهت للدرج وطاحت .. قدام الكل ..
رغد تضحك : الغرور يسوي اكثر من كذا اللهم لا شماته
شهد تضحك وبحضنها مشاري : احسن تستاهل
سحر ميته ضحك : الله لا يبلانا اصحاب العقول براحه ويش سوينا لها عشان تسوي كذا
الكل : الله اعلم
رغد تهمش لشهد : شهوده عبدالله رسل مسج ثاني
شهد ركزت على رغد وعيونها : هاتي بقرأ المسجين
رغد تمد الجوال لها : خوذي بس لاحد يشوف المسجات اوكي
شهد : لاتخافين .. محد بيشوف بس خذي ميشو بحضنك
حنين : تكفين شهد هاتي ميشو بنلاعبه ياناس يهبل
لينا تهمس لسحر : هذا اللي قلتي لي قصته
سحر : ايوه هذا اللي جابته شهد
لينا تاخذه من هنادي : وي بسم الله مشاء الله خدوده تزنن ... وجلسوا يلاعبونه وبعضهم يرقصون

عند ريم وسيف .. بعد التصوير والعصير
ام محمد : نخليكم على راحتكم
شوق : الف مبروك ... عقبال الزواج يارب
سيف : امين يارب
ريم ولع وجهها .. زاد عليها لمست سيف ليدها .. طلعوا ام محمد وشوق وخلوهم لحالهم
سيف لف على ريم .. ومسك يدها وباسها : الف مبروك ياريم .. مبروك علينا الأثنين
ريم بصوت خافت ومتقطع : الله يبارك فيك
سيف يبي يحرجها : أيش فيك مستحيه .. ارفعي راسك
ريم بدى قلبها تزيد نبضاته (ناوي يموتني ذا .. ياربي ليش تركونا لحالنا .. اووف بس )
سيف حط يده تحت دقنها ورفع وجهها وعيونها تعلقت بعيونه متفاجئه من حركته اللي قطعت تفكيرها وتذمرها من وحدتهم
سيف: ليش تخبين عني هذا الوجه ..
ريم متقطعه من الحيا : ماخبيته ..
سيف : اجل سولفي علامك ساكته ..
ريم : ماعندي شي اقوله .. وسكتت .. طول سكوتهم الى ربع ساعه
سيف ( خلوني اخربها .. انا انتظر هاليوم بفارغ الصبر حتى اقولها لها )
سيف : ريم ... أحــــــــبـــــــــــكـ
:::
:::
:::

شاف الباب مفتوح ويده الحبل مفتوح عنها .. كانت لحظة مناسبه له .. مناسبه لهروبه بعيدا عنها .. وبعيد عن ذكرى الماضي اللي تجدد مع دخولها لحياته .. ذكرى مرتبطه بألف ذكري عنده .. .. حرر نفسه من الحبال بسرعه ما تخيلها ابداً .. وطلع من البيت كله وكأنه جبل وانزاح عن صدره ... صحى من سرحانه على صوت القزاز
فهد : كم الحساب ..
..: 20 ريال ... اعطاه الحساب .. ومشى بسيارته ..
شغل سي دي كان عنده من زمان ما عمره سمعه ... دخله بمكانه .. وظغط على ok وبدأ السي دي يشتغل .. جاء صوته الهادي
دارت الدنيا وتبيني [ أعذرك ] !
نامت عيوني وعينك > ساهره
إنت لي ماضي ومابي أذكرك
و الغلط وياك ماني مكرره
قلت لك إحذر غروركيكسرك
ومن يحبّك واجب إنت تقَدّره
قبل لا تفكّر تهاجر بأهجرك
وعدّني غيمة حنان مهاجره
مثل ماجَمّعتك أقدر أنثر ك
يعني راسك لو رفعته أكسره
كنت لك مثل المواني ~ أنطرك
لين طاحت من عيوني الباخره
لا تظن أبكي عليكوأخسرك
إللي مثلك ( لازم ) إني أخسره
يا القليل الباقي طاحوا أكثرك !
في بحر - دمع العيون - الطاهره
أبقى أكبرشخص مر ب ناظرك
وتبقى أصغر <~ من نويت أكبّره
في فراقك ماحزنت آآبشرك :
وكانت الفرحه معاك مسافره !
كيف ألوّح لك وأجبُر خاطرك
وإنت إحساسي مكسّر خاطره
أشكر أعدائي كثير ~ و أشكرك
من سبايبكم .. فقدت الذاكره
دارت الدنيا وتبيني [ أذكرك ] !
شفت منّك خير لأجل أتذكره؟
إكتب الشطر الأخير بـ دفترك ،
القلوب البيض .. جداًنادره !

[ لأحـــمـــد الــصانــع ]


مشى بسرعه جنونيه بشوارع الرياض المزحومه جدا ... كانت بحالة الا وعي .. قفل السي دي وبدت الافكار تتلاطم في عقله كالامواج وقت هيجانها

:::
:::
:::

الــــف الصــــلاة والــســـلام علـيـك ياحبــيـــب الله محمد

كــــــــللللــــوووش

تسلط الضوء على الباب .. وسمت بالله ودخلت وهي مرتبكه من انظار الحضور اللي تعلقت فيها .. كانت لابسه فستان ماسك على صدرها لونه موفي وابيض لؤلؤي من عند البطن شفاف وظهرها كلها مفتوح .. وفيه تطريز على شكل فراشات وورد ناعم .. كانت مسويه شعرها كله ملفلف وفيه نفخه من قدام هاديه وعليها تاج فضي .. كانت بقمه النعومه والاناقه وبارزه ملامحها وجمالها الطفولي
بدأ الشعر يرتفع صوته ويعلي

ياريمً سـحرها غازل خجلها
واجتمع مع حسنها زينالخصايل
اشـغلتني والـزعل عـني شغلها
مـاوصل مـن عنده رد الرسايل
الـعيونالـهايمه للشوق ولـها
وانـتثر لـيل السهر فوق المثايل
تـغري الـقلب المولع فيغزلها
و الزعل من شيمة نفوس الأصايل
بـالغلا لـك منزله ما احد وصلها
منغرامك شفت با الحب الهوايل
مـا تصدق فيك روحي من عذلها
ومـا نـدور فيك يا شوقالبدايل
صـدقيني يـامنى روحي وأملها
خـاطرك كانه على شايل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 11:51 PM   رقم المشاركة : 152
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::

وصوت الزغاريط والصراخ امتلي بالصاله .. مشت بخطوات بطيئه متجهه للكوشه .. بعد ماجلست وبدوا البنات يرقصون قدامها .. وهنادي وس ولينا وتهاني وعبير يستعبطون عليها
رغد وشهد يبوسون ريم كل وحده من جهه ويمسكون يدها ويقرصونها
ريم بصوت خافت : هيه انتم اهجدوا عورتوني
رغد : ياعيني بالله سؤال كم مره حطيتي روج لان لما جينا من المشغل كان لونه بيج والحين وردي
ريم ولعت خدودها : هين يا رغيد .. شغلك عندي بس بالبيت
شهد ميته ضحك على وجهها اللي انصبغ باللون الأحمر : ياحليلها تستحي يابنت عادي زوجك بس بالبيت تهلين لنا السوالف من الالف الى الياء
ريم تغمض عيونها بقهر وهي تبتسم حتى ما تبين شي : انقلعوا ارقصوا يانبيله عبيد وفيفي عبدو
رغد وشهد يوقفون لانهم استفزوها وماسكين نفسهم لا يضحكون : حـآضر .. وراحوا يرقصون
هنادي وعبير كانوا بعيدين عن الكل ويرقصون بالممر قالت بصوت واطي : بشري ويش سويتي
هنادي : لي مستعجله اصبري انا انشغلت بملكة ريم وبالاختبارات .. أمـــا الحين فضيت وعدادي 300
عبير ترفع حواجبها بفرح : ياخطير بس تكفين لا تسوين شي الا بشوري
هنادي : تدرين انهم يجتمعون بحوش عزابيه
عبير طلعت عيونها قدام : ايه .. بس وين ؟
هنادي : والله مدري بس بحاره بعيده مررره .اتوقع بالعزيزيه
عبير : اوف بعيد مره عنا
هنادي تبتسم بخبث : السياره تقرب البعيد ياحلووه .. ولا بعد يشيش الاخ ماجد
عبير تضحك : الحين مقهوره انه يشيش وانتي لا
هنادي تمد فمها وتضغط على شفتها السفليه : والله ابو طربوش فاتح بابه .. اروح اعسل واجي عادي .. بس المكله اني ما اطيقه .. بس انا اوريك فيهم والله لا اجيب له جراك هديه
على كيف كيفك
عبير بنظره تفحص : براسك شي ماهو هين
هنادي تسحبها للكوشه وتجلسها بعد ماخلصت الاغنيه .. وكلهم يسلمون على ريم
ام هديل : الف مبروك ياقلبي ..
ريم بحيا : الله يبارك فيك ياعمتي
جت ام سيف ومعها جدته اللي من اول ماشافتها وهي تذكر الله
الجده : مبروك يابنتي الف مبروك ..
ريم تبوس راسها : الله يبارك فيك ياجدتي
الجده : مشاء الله مشاء الله .. عرف سيف يختار ... الله يوفقكم يايمه ويسعدكم
الكل : امين
ام سيف اتجهه للمسؤله عن الدي جي وطلبت اغنيه خاصه اهداء منها للريم وسيف .. ودخلت ساميه واخواتها بعربيه ملكيه .. تحتوي على هدايا منها طقم ذهب وعطورات وملابس وهدايا ثانيه ..
وقفت ام سيف ووقفت ريم ولبستها عقد الذهب .. وباستها .. ورقصتها هي وبناتها
سحر : شوفوا مسوين فرحانين
رغد : امه وخواته فرحانات عدا الحيه ذي ساميووه
شهد : امشوا نرقص مو بس هم يرقصون .. حرام عشان ريم ... ودخلوا كلهم للكوشه اللي انزحمت والكل يرقص ومبسوط وسعيد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 11:53 PM   رقم المشاركة : 153
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::

..: ائـــــهههههـــئ قلت لك مابي ماتفهم انت
..: هاتي طيب فلوس .. دبررررررررري لي سامـــعـــــه
..: روح قول لابوي .. انا ماعندي
..: وابوي من وين له فلوس .. هاتي انتي من مكافئتك
..: انت الرجال المفروض انت تصرف علينا مو احنا نصرف عليك
.. اعطاها كف وشد شعرها : انتي ماتفهمين .. قلت لك ابي فلووس
..: ائههئ .. يبــــــــــه شوف ولدك ذبحني ..
..: ههههه ابوي يجي يفكك مني .. مايقدر نسيتي انه مشلول
..: حررام عليك حرام .. ربي ينتقم لنا منك ياواطي انت ما انت اخ انت عدو

:::
:::
:::

بــعد الملكه .. وبالبيت
مها تبوس يد ابوها وهي بحضنه وتبكي : الله لايحرمنا منك يبه .. سامحني انا غلطت وابي السموحه منك
ابو مها : مسامحك يايبه انتي بنتي والظفر عمره مايطلع من اللحم .. وقلبي مايقسى على بنتي وظناي
مها تبعد عن حضن ابوها وتمسح دموعها : الله يخليك لنا يبه حنا بدونك نضيع
شوق تمسح دموعها : الحمدلله ان عمي رضا عليك .. ورجعتي لنا
هنادي تلطف الجو : خساره لو في كاميرا وصورنا عز الله بناخذ جائزة الاوسكار على هالمسلسل
الكل : ههههههه
رغد : حسبي الله عليك بعز حزننا تخربين علينا
ابو مها : هههههه والله زين انها تخرب علينا
هنادي : احم احم عشان تعرفون قيمتي
ابو مها يضحك : على فكره يا شوق لك عندي خبر
الكل : ويــــــش ؟!
شهد : الله لا يبلانا قال شوق مو كلكم لقافه
شوق : ويش الخبر ياعمي
ابو مها : اللي خطبك.. دق علي اليوم وقال انه بيجي هو واهله ويملك عليك اخر الاسبوع
ارتجفت وبانت عليها معالم الرعب والخوف .. وقفت بسرعه وأتجهت لغرفتها بدون اي كلمه
مها : ههههههه مستحيه
هنادي تفكر (لايكون شوق ماتبيه ابوي غاصبها .. لالا ما اتوقع اكيد فيها شي )
سحر : بس يبه ما كأنه بدري ومستعجل
ابو مها : الولد كبير .. عمره 30 ويبي يلح على عمره مابقى بعمره كثر ماراح
شهد : عقبال الكل يارب
ابو مها : امين يابنتي اشوفكم متهنين وسعيدات مع ازواجكم
شهد تدق رغد وتهمس لها : مع عبودك يابطه
رغد تغمض عيونها وبقلبها ( امين يارب اجمعني فيه بالدنيا وبالاخره انت القادر على كل شي )
شهد تطالعها وتضحك وتهمس لها بصوت واطي : على طول تدعين .. الله لا يذوقنا اللي تذوقينه
رغد : يارب اشوفك ميته ومتعذبه بالحب
شهد : يرحم امك لا لا تدعين .. مابي حب ولا خرابيط
رغد بتقهرها : بدعي حتى وانا ساجده امشي نروح الغرفه .. وشالت شهد مشاري .. واتجهت للغرفه

:::
:::
:::
يارب
لما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي أجري وبشارتي ..!!
يـارب ..
أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه

بعد ما خلصت صلاتها ودعاها طوت سجادتها وجلست على سريرها ودمعها على خدها .. ولكن قوت اكثر بعد ألتجائها الى الله .. ودعائها اللي زادها أيمان وقوه ..
طلت بمرايتها .. وهي تشوف وجهها شاحب حزين .. تبدل فرحها الى حزن والآلم ..
دخلت عليها هنادي وهي تلمحها بسرعه تمسح دموعها .. قفلت الباب وراها
هنادي : شوقه ليش زعلانه ماتبين تتزوجين ؟!
شوق حطت عينها بعين هنادي : انتي تدرين مين اللي خطبني
هنادي : لا بس اللي اعرفه انه غني .. وشاب
شوق : احب اقولك انه فهد يا هنادي فهد الجابر
هنادي انصدمت طلعت عيونها قدام : هذاك اللي ... وسكتت
شوق نزلت دمعه حاره على خدها : ايه ايه هو اللي ..وجلست تشهق وتبكي بصوت عالي
هنادي تحط يدها على كتفها : يمكن بيعوضك ويكفر عن غلطه
شوق تضحك بألم : يكفر !! هذا شيطان ماتعرفينه كثري ..
هنادي تواسيها : ما اتوقع ياشوق اكيد حاسس بالذنب وحن قلبه عليك وعلى حالتك
شوق عقدت حواجبها : مابيه يحن علي ابي اشوفه يتعذب قدامي يذوق عذاب السنين اللي ذقتها وانا اعاني لحالي ... مستحيل يكون ندمان ولا تدافعين عنه الحقير
هنادي بأستغراب : طيب ليش وافقتي عليه اذا ماتبينه
شوق لفت عليها وبعونها شر : لسبب خاص فيني .. ممكن تتركيني لحالي
هنادي وقفت وأتجهت للباب : بخليك .. بس ليش انتي متناقضه فكري زين ياشوق قبل تندمين
شوق تصخ عليها : اطــــــلـــعي
طلعت وسكت الباب وهي مستغربه من شوق وتفكيرها وتناقضه الملحوظ


:::
:::
:::

عبدالله يرمي جواله بعصبيه : ليش تقول لي كذا .. انا بويش أذيتها
يوسف يهديه : اهدى ياعبدالله يمكن البنت حست بالذنب
عبدالله يطالعه بنظره بارده : والحل يا يوسف احلف بالله اني احبها واموت فيها .. ما أتخيل حياتي بدونها .. غد هي حياتي اللي ما عرفت قيمتها الا بوجودها
يوسف يجلس قباله ويصب له كأس مويه : والله فاهمك يا عبود .. انت ماتدري عن ظروف البنت هي اكيد بتخاف على سمعتها .. ومابتثق بعلاقة جوال ومكالمات .. وناسي انها بنت وعواطفها تتحكم فيها .. لو ماتحبك ماكان قالت لك تعال اخطبني
عبدالله : انا ماني زعلان علشان السبب التافه هذا .. بالعكس انا اللي مزعلني مسجاتي اللي ماترد عليها
يوسف : يمكن انشغلت مع اختها .. خلاص يا عبدالله اهدئ شوي .. مايصير اللي تسويه
عبدالله : صدق الايام اللي عشتها بدونها عرفتني قيمتها .. انا بكلم اهلي بسافر لهم
يوسف يضحك : لاتستعجل على رزقك .. كل شي يجي بوقته لحاله اذا كانت من نصيبك بتأخذها
عبدالله يبتسم : ان شا الله ما أحد بيتزوجها غيري .. وانا اللي حبيتها وانا اللي لازم اتزوجها
يوسف : بدعي لكم .. بصلاتي
عبدالله : لا ياخي فكنا من دعواتكم يمكن تدعي علينا بالغلط ههههههههه
يوسف : هههههههه ايه اضحك خلك انسان فري






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 11:56 PM   رقم المشاركة : 154
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !


:::
:::

كانت تقرأ مسجه
( الــف مبروك لأختك وعقبالنا .. بس ما ظنتي اذا انتي تتهربين مني .. )

فتحت المسج الثاني
( رغد ليش تغيرتي فجأه .. لا مسجاتي تردين عليها ولا اتصالاتي .. ليش الهروب ؟! )
قفلت جوالها وحطت على الكمودينه جنبها .. ونامت على جنبها الثاني .. وهي تتذكر كلامه لها وحبه وأحساسه الصادق .. نزلت دموعها .. وحن قلبها عليه ترددت تكلمه او لا
رغد : لا لازم يعرف اني عند كلمتي ..يايخطبني يا ننهي كل شي .. انا ماني لعبه عنده
صحى مشاري من نومه وبدأ يصيح بأعلى صوته
قامت رغد وشافت الساعه كانت الاعه 3 ونص الفجر .. شالته من سريره وطلت فيها للصاله .. تلاعبه وتأكله ..
رغد : ياحليوووه .. اسووو أغــآ .. وه فديتك ياميشو المزيون انا خطبتك لبنتي ان شاء الله وين بنلاقي احلى منك .. بكره تفلق قلوب العذارء ... ابتسم وهو يشوف حركاتها
رغد : يابو عين طويل من الحين تضحك على كلامي .. أكيد تفهمني صدق العيال مالهم أمان
دخلت عليها مها اللي ماجاها نوم من فرحة رضا ابوها عليها : رغوده انا ما سألتكم مين هذا
رغد لفت عليها : معقوله وكالة ال بي بي سي ماقالوا لك
مها تضحك : قصدك هنادي وسمر
رغد : احد غيرهم يعني
مها : لا ماقالوا لي .. بس ايش أسمه اول شي
رغد تبوسه بقووه : ميشووو .. مشاري يؤبرني أبر
مها : طيب حكيني القصه يالله ..
:::
:::
:::
خالد : الــوو وينك ياعم ...
فهد : انا بالرياض الحين
خالد متفاجئ : بالرياض ويش تسوي هناك
فهد : سالفه طويله انا جاي لجده اليوم طيارتي الساعه 8 الصباح
خالد : توصل بالسلامه .. بس لازم تكلمني عشان لنا جلسه طويله
فهد : اوكي بالليل نتقابل بالشاليه .. واقول لك كل شي
خالد : والله يافهد احس وراك مصيبه ماهي هينه وناوي على شي
فهد يضحك : محد يفهمني غيرك يا خالد ..
خالد : آآه منك .. يصير خير لما نتقابل ونشوف ويش وراك
فهد : اوكي سيووو ابو ميسا
خالد يضحك : ميسا هيه لاتجيب اسم زوجتي على لسانك
فهد : اقل اهجد بس .. قول لها تسوي لي حلى بيتي ابي اذوق طبخها
خالد : شحاذ ويتشرط .. بقول لها يارب ترفض
فهد : والله لو تسويه لها عندي هديه معتبره
خالد : لا بالله تعال طق حنك معها
فهد : اقول يالله باخذ لي غفوه قبل اروح المطار .. باي
خالد : باي

:::
:::
:::

وقفت مصدومه : ويش تقولين!! اهله تركوه
رغد : ايه تركوه ياعيني عليه .. وشهد جابته ما قدرت تخليه قلبها يألمها عليه
مها تأخذه بحضنها : لاحول ولا قوة الا بالله .من اي طينه اهله كيف يتركونه
رغد : ما ادري عنه بس احنا مابنقصر عليه
مها : ان شاء الله .. انا رايحه انام
رغد : طيب وانا بنوم ميشو وانام ..
جلست لحالها تفكر بينها وبين نفسها وبحلمها اللي شافته البارحه تعوذت من الشيطان وشالت مشاري على اكتافها وأتجهت لغرفتها ونامت

بــــعــد أربع أيــام

ريم ماسكه جوالها وتضحك : وي فديت عيونه أنا ...
دخلت هنادي وهي تقزها : ويش فيك تتفدينه .. يابخته ميته عليه
ريم : مرسل لي صورته .. مصور نفسه عشاني
هنادي وسمر بلقافه : جد .. نبي نشوفه تكفين
ريم تضم الجوال على صدرها : اول شي اذكرو الله
هنادي وسمر : مشا الله .. اللهم لا حسد .. ومدت لهم الجوال
هنادي شهقت : وووووووووووع
سمر تغمض عيونها : يمه الحقيني .. هذا رجال والا غوريلا
ريم بزعل تسحب الجوال : غوريلا تجي فوق راسك وتكسره .. والله انه مزيون غصب عن الكل
هنادي ميته ضحك : صدق المثل اللي قال القرد بعين امه غزال
سمر بزعل : والله ماتستاهلينه اقسم بالله انتي احلى منه مليون مره ظلمتي نفسك صراحه بكره عيالك شلون يجون خليطي
هنادي ماهي قادره تعلق على الصوره لانها توقعت سيف ابيض ووسيم لكنه خيب أمالها اسمراني بس مملوح وماتت ضحك على كلام سمر اللي يحطم
شهد دخلت وهي تضحك على ميشو اللي يلعب : دوم الضحك بس ويش السبب
سمر : شوفي سيف افندي وتعرفين السبب
شهد تطالعها بنظره حاده : وعلامه سيف رجال ومافيه شي
سمر : شكله يجيب الهم صراحه اكيد ميت عند ريومه شايفها قشطه وتجنن مو مثله ومثل اهله
ريم وقفت وصرخت على سمر : هيه ما اسمح لك تتكلمين عليهم وربي انهم يسوونك
هنادي : سمر ماقالت شي بالله شفتي اخواته واهله يلوعون الكبد .. اللهم جدته اللي حلوه ملامحها .. اما هو صراحه غسلت يدي منه
ريم بقهر : بالنسبه لي والله انه احلى من توم كروز
انفجروا البنات بالضحك على كلامها وطريقتها اللي قالتها بقهر وتحطم
شهد تضحك : لالا عاد ويش جاب توم كروز عنده ظلمتي توم ياريم سيف مملوح بس مو احلى من توم ..
ريم نزلت دمعتها لان كلامهم جرحها وراحت لسحر بالغرفه
سمر : يؤؤؤ ماتوقعت تبكي .. ماهي للدرجه هذي
هنادي : ماعليكم منها ماخذه مقلب بسيف خلوها تصحى صجت راسي فيه بالاخير وربي احسبه دراغولا خرعني
شهد بحده : انتي وهي شفتوا لو تسبونه قدامها ياويلكم مهما كان هذا زوجها وماترضى عليه احد يتكلم ويسبه .. على بالكم زيكم متبلدات الاحساس
سمر : طيب طيب انتي . المهم خلاص بكره بيجي اللي خطب شوق
شهد : يس ومها حايسه بالمطبخ وشوق تنظف .. قوموا ساعدوهم
هنادي توقف وتبتسم .: اكيد يبون اغراض من السوبر ماركت .. امشي سمر نروح نعرض خدماتنا
سمر توقف معها ويتجهون للمطبخ ..
شهد : ياربي من هالبنتين قسم بالله انهم سوسات
بالمطبخ






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 11:57 PM   رقم المشاركة : 155
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !



:::
:::
هنادي : شو عم بتعملووا
مها : اقول روحي ارتاحي انتي وهي
سمر تدق شوق : فرحانه هاه
شوق ومزاجها متعكر مره : اقول وربي لو ماتروحوا عن وجهي ماصير خير لكم
هنادي : افرحي ياختي بكره ملكتك المفروض ترتاحي واحنا نشتغل بدالك
شوق ترمي المكنسه من يدها وبحده استغربوها : طيب يالله اشتغلي انتي وهي
وطلعت لغرفتها ورمت نفسها على سريرها وهي تفكر بنفسها وكيف متوتره وقلقانه
شوق : آآآه ويش سويت فيني يافهد كرهت الدنيا كلها .. وبكره كيف بيكون .. يارب كون بعوني مالي ملجأ الا لك
دخلت مها ورغد عليها ..
رغد : قومي يالله سوي بخار
شوق : ما أبغى ..
مها بتتجنن من عنادها : ياشوق خلي الجنان عنك .. يالله انا زبطت كل شي ومجهزة الاغراض بكره الولد بيشوفك ماتبين تكوني حلوه بعيونه
شوق تجلس : يكفي اني حله بعيني .. وماعلي برائي الناس حولي
رغد شهقت : مجنونه ... مسكت يدها وسحبتها .. يالله بس عن الكلام الزايد جهزنا لك كل شي راح نخليك ورده .. ونطلعك قمر
شوق كشرت : اوف منكم بسوي وامري لله ..
مها : ترى جحزت الكوافيره بتجي العصر بكره .. وفستانك اخذه جلالي يسوي له كوي بالبخار
ويش كمان ايه بندر تكفل يجيب لك مسكتك على ذوقه
شوق استحت : ليش كلفتي عليه مو لازم
رغد تشد شعرها : هيه انتي ويش صاير لك تستهبلين ... الناس جايين من سفر وماتبين تكوني احلى من القمر ... ياربي على تفكيرك الغبي
شوق : احس ماله داعي كل اللي سويتوه
مها تجلس وتحط رجل على رجل : لا ياشيخه اجل لو اقولك اني حجزت المصوره هديه مني لك
شوق تفاجئت ما حسبت حساب التصوير : ليش .. لــــيـــــش سويتي كذا ؟!
مها : ياربي منك ... قومي قومي .. خلينا نبدأ بالشغل .. سحبت رغد من يدها
مها شهقت : يؤؤؤ لا يكون تبيني اسوي لك بخار وانتي لابسه هالبجامه الطويله
شوق بنص عين : أجل شلووون ...
رغد : هههههههه طلعي لك شي قصير ياعبيطه
شوق وجهها حمر : لالالا وجع استحي
مها تفتح الدولاب تدور شي قصير : على بالها فهد .. اقول اسكتي ولا تعارضين .. رغد سوي اللازم وانا بلحقك
رغد تضحك : من عيوني .. الحين اسوي كل شي .. واخذت شوق بيدها

ريم : مقهوره منهم ياسحر .. ائههههئ
سحر : ماعليك منهم اهم شي انتي وقلبك اللي يحبها .. ولا يهزك شي هم ينكتون عليك
ريم : بس ليش يقولون غوريلا .. معقوله شكله مو حلو
سحر :هههههه والله بينرفزونك .. اما سيف وربي حلو والولد مايعيبه شي اهم شي انتي بعيونه ملاك
ريم اقتنعت : ايه صح ... وربي ياسحوره يقولي كلام ماعمر سمعته الا منه
سحر زاد اهتمامها : ويش يقوول
ريم تزبط جلستها وتقلده : احبك ياريومتي .. ماتتصوري فرحتي اننا صرنا زوجين ... كيف بتحمل بعدك عني
سحر : ياهووو.. والله في تطورات مادرينا عنها .. ايوه كملي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 12:01 AM   رقم المشاركة : 156
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

:::
:::
الـــيـــوم اللي بـــعـــده

المغرب

الكل متجهزين .. يستنون وصول فهد وأهله
ريم : مشا الله تهبلين ياشوقه عمري ماشفتك بالشكل هذا ..
شوق واقفه قدام المرايا : احس اني علبه الوان ..
مها : اسمعوا الغبيه ايش تقول .. وقسم تجنني .. وبعدين الفستان الاحمر طالع توحفه عليك
شهد تدخل مع الباب تزغرط : كلووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
جت هنادي وبيدها صينيه تدق فيها : قولو اسم الله على غزال الظبي قولوا اسم .. يازين شوقه ام العيون السود يازين شوقه .. وهلا باللي زهى بلبس الحرير مورد الخدين حلوه الشفه .. تعالي تعالي حياك الله ياشوقه تعالي ...
سحر وريم ومها يرقصون بخبال .. وشهد ترفع ميشو وترقص فيه
سمر : عليهم عليهم ... عــــآآآآآشـــــوآآ
شوق تبتسم : الله يرجك ياهنوو ضحكتيني
هنادي تجيب الكرسي وتجلس عليه وتدق بالصينيه : سبحانوه وقدروا عليهم .... وسكتت لانها نست التكمله
الكل : ههههههههههههه هديل تدخل : كلووووش كلوووش دقووا يالله برقص ..
حنين : اووويـــــهـآ
وكلهم اتجمعوا عند شوق يضحكون ويرقصون حولها
مها : الاستريوا جهزته بالغرفه اللي راح يدخلها فهيدان
شوق بان الارتباك عليها : خلوني لحالي باقرا قرآن
طلعوا كلهم ولبوا رغبتها .. وبعد نص ساعه وصل فهد ومعه ابوه وخالته واخواته وخالد صديقه
ام هديل : ياهلا وغلا .. نورتوا المدينه بجيتكم
ام رياض : النور نوركم ..
مها : حياكم الله .. زارتنا البركه والله
ام ليان : هلا فيك ... كيفكم يابنات
الكل : الحمدلله بخير ..
ام دانا : مشا الله تبارك الله .. هذول اخواتك يامها
مها : خواتي وخوات شوق ..
ندى تهمس : دانا .. والله كلهم قدنا وناسه
دانا بفرح : ايه صح ..راح نستانس الليله احس
سحر : يالله يابنات نروح بالصاله
وقفوا كلهم .. عدآ ندى ودانا
ام رياض : روحي ياندى انتي ودانا معاهم
حنين : تفضلوا معانا .. واتجهوا كلهم للصاله
دانا تهمس : بيتهم متواضع مره
ندى : باين انهم ناس طيبين ...
دانا : والله حرام فهد يتزوج منهم يصلح له وحده تكسر راسه
ندى تضحك : يمكن البنت تجننه ماندري ..
دانا : ما اضن اخوك اللي هو خالي متوحش
ندى : اووش لاحد يسمعنا
هنادي بلقافه : انتي شقيقه فهد ياندى
ندى : لا والله هو اخوي من ابوي
خلود : وام دانا طيب اخته من ابوه كمان
ندى : ايوه كلنا اخوانه من ابوه هو وحيد امه الله يرحمها
الكل : الله يرحمها
شهد جات بالعصير : حيا الله ندو ودنو ... تفضلوا
دانا : ثانكس
شهد : يو آر ولكم
ندى : والله حبيتكم من اول نظره
سحر : حتى انا الله يشهد علي
رغد : ويش رايكم اجيب الاستريوا هنا عشان نرقص بعد الصلاة
خلود : ياليت والله
رغد توقف : امشي ياهنادي خلينا نجيبه
هنادي : اوكي اوكي
بالغرفه عندها
مها : يالله تجهزي الساعه 9 ونص
شوق ( آآه ياخوفي منه ... يارب كون معي .. خايفه منك يافهد خايفه )
مها تاشر لشوق : شوقه ايش فيك سرحتي
شوق : لا معاك حبيبتي
مها : طيب لفي على جنب .. بشوف التسريحه ثابته
شوق تلف وتشوف شكلها بالمرايا : متى توصل المصوره
مها : بعد شوي ... دخلت شهد وهي شايله الدفتر بين يديها
شهد : وقعي يا شوقه يقول عمي ... مدت الدفتر لها و القلم
شوق وهي متردده توقع او ترفض .. مرت خمس دقايق وهي محتاره
شهد بأستغراب : شوق ليش متردده
شوق توقع حتى تخلص من اسئلتهم : خلاص خذي رجعيه لعمي .. مامرت هالحركه على مها لكنها سكتت وراعة توترها
سحر وعبير : ياهووووووووووووو
دانا تجلس : تعبت انا من الرقص بأستريح
سمر : والله طلعتي رقاصه
ندى تضحك : ومو اي رقاصه ..
رغد تزغرط : كلووووووش وتمت المكله الحمد لله
الكل : كلوووووووش

بالمجلس
ابو مها : الف مبروك ياولدي
فهد : الله يبارك فيك
ابو رياض : مبروك ياولدي
فهد : الله يبارك فيك يا يبه
ابو مها : لا اوصيك عليها يافهد هذي امانتي عندك البنت ملتزمه ومحافظة على صلاتها .. حطها بعيونك تراها يتيمه
فهد يبتسم لعمه : ان شا الله ياعمي .. بحطها بعيوني
ابو رياض يهمس لولده رياض : عز الله بيخلفها فهد عن دينها ..
رياض يضحك بصوت واطي : هههه الله يهديه يبه ... بس الرجال طيب
ابو رياض : اي والله ناس طيبي وينشد بهم الظهر
ابو مها : يالله ياولدي ماتبي تشوف البنت
فهد يوقف : اكيد ياعمي
خالد يهمس له : انتبه يافهد لا تسوي شي لها
فهد يبتسم : لا توصيني
عندها
شوق وقفت بسرعه : ويش تقولين .؟!
سحر : ابوي يقولك تعالي بالمجلس .. الولد بيشوفك يالله
شوق مشت وهي تكلم مها : كيف شكلي
مها : قسم تجنني .. يالله روحي عشان بعدين ندخل احنا عندك مع اهله
مشت معها وطلعت بالصاله .. وشافوها ندى ودانا
ندى تأخذ دانا على : جنب .. مشا الله تهبل ..
دانا : خالي مزيون وهي مزيونه ايش بيجيبون
ندى : اسكتي بس
مها تمسكها قبل لاتدخل : سمي بالله قبل تدخلين .
شوق : طيب ...مشكت كالون الباب حست ان الدقايق تمضي ثقيله عليها
إنت يا / وجهي الآخر ~

يا اشتعال الدم فـ [ عروقي ] .. !

ليہ يحرقني برودڪ .. ؟

و

ليہ آحسڪ في خفوقي , { .. آلف طعنہ

................................, { .. آلف جرح

................................, { .. آلف نزف

................................, { .. آلف هـم

فتحت الباب بهدوء ودخلت وهي منزله راسها للأرض وما رفعته
كانت لابسه فستان احمر ساتان .. ناعم وفيه تطريز بسيط من عند الصدر بارز بياضها وخصرها وقوامها الرشيق ..
ام رياض : ادخلي ياحبيبتي .. مافي احد الا زوجك ..
ارتجفت من كلمتها اللي هزتها من الاعماق .. زوجها ترددت الكلمه على أذنها ..
زوجــــــك ..
زوجـــــــــــــك ..
زوجـــــــــــــــــــــــك ..
{... زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ... }

ام رياض مسكتها مع يدها : ويش ياقلبي مستحيه ... تعالي اجلسي جنب زوجك
شوق ( آآآه ياهالكلمه .. تعذبني وما أحد يدري ..)
مشت معها وقلبها تزيد دقاتها .. لمحت ظله وهو يوقف قبالها ..
ام ليان : ايش فيك يافهد سلم عليها ..
فهد بهدوء تام : الســــــلام عليكم
ردت عليها بصوت خافت جدا .. وصوته يقتلها : وعليكم السلام ..
مسك يدها وجلسها جنبه وبداخلها نفسها تقتله وترتاح وجودها جنبه يقرفها .. فكرت بأيامها الجايه معها كيف بتتحمل .. تأكدت انها تهورت بأتخاذها للقرار ماقدرت ترفع عينها حتى تشوفه وتشوف لمعه الانتصار بعيونه .. خوفها مسيطر عليها .. والخوف من مستقبلها هو الطاغي اكثر واكثر .. لكن هو وينه ووين مشاعره واحاسيسه بالنسبه لها مبهمه وغامضه ماتدري ويش اللي يدور براسه .. ولايكمن أن تعرفها .. فهد هو اكثر شي مظلم في حياتها
مين فهد .. وكيف شخصيه فهد ... والمهم لها ويش غرضه من زواجه منها .. وأي انتصار حققه ..
ام دانا : يالله نخليكم لحالكم قبل توصل المصوره
طلعوا ومابقى احد غيرهم .. بدأ الجو يتكهرب من نظرته المتفحصه لها اللي حست فيها وحست بقربها منها أكثر وأكثر بدت تتوتر .. ارتعش جسمها لكن حافظت على هدئها القاتل
لف عليها وبصوت واثق : وأخيرا صار اللي براسي ياشوق ..


؛؛؛
؛؛
؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 05:55 AM   رقم المشاركة : 157
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

يعطيك ربي ألف عافيه
طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء
ودي وتقديري






رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 03:36 PM   رقم المشاركة : 158
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2013, 02:04 AM   رقم المشاركة : 159
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪♥̊۾ـﻠﮕـةﭐلر̉و۾ـنسے̊♥♪
يعطيك ربي ألف عافيه

طرح رآئع وتواجد مميز ننتظر مزيد من العطاء

ودي وتقديري

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2013, 02:04 AM   رقم المشاركة : 160
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية