العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2012, 04:53 PM   رقم المشاركة : 151
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الجميله

مجهود رائع عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 152
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الثاني و العشرون


إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة ، فاعلم أن قلبه بين يديها
(برنيس)

** زهرة الياسمين... حبك عدواني **






فارس كان طالع من السوبر ماركت وهو يكلم رنا قفل منها شاف حسن واحد يشتغل بشركته سلم عليه وجا بيقطع الشارع لسيارته
يلاقي هذيك السيارة بوجهه جايه بسرعة البرق
الله حماه ورمى نفسه بكل ثقله عالأرض تدحرج عليها حتى تجرح وجهه ويده تجرحت
جا رجال
عساك بخير يا خوي
فارس الله يعافيك تسلم والله بخير
الرجال جاب له مويه ومنديل حطها عالجرح الناس تجمعت على بالهم صار له شي لأنه السيارة طايره كان ممكن تطيره معاها
فارس يعطيكم العافية مشى على سيارته
حسن أوصلك أنا يا المعزب
فارس لف عليه فارس فارس لا عاد تقول معزب مشكور
حسن حاضر ركب سيارته وراح
ركب سيارته مصدوم سوتها الحيوانـ... السيارة سيارتهم شافها لما كان كل يوم يجي عالبيت يشوف رجعت وإلا لا والسواق سواقها ضرب الدركسون بعصبية والله لا أربيك رجع للبيت
دانة شافته وهي لابسة عبايتها رايحة لرنا لأنه ولا احد مو عندها واهم شي تطمنت هشام مو موجود
دانة شهقت فارس اشفيك؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
فارس معصب الحيوانـ.. دلال مرسلة واحد يصدمني
دانة بخوف كيف اش صار لك
فارس اللي تشوفيه بركه إني رميت نفسي وإلا كان رحت فيها
دانة الله ياخذها يا رب وينتقم منها
فارس أنتي وين رايحة
دانة بروح عند رنا الله لا يوفقها دلال فارس خلاص ترى وصلت معاها وقفوها عند حدها
فارس و أمي وينها
دانة ماما عند أم زاكي تزورها مريضه فارس خلاص اجلس معك
فارس لا روحي بس لا تقولي لرنا شي
دانة اوكيه طلبت من الخدامة تجيب لها شنطة الإسعافات نظفت له الجروح اللي بوجهه الحمد لله إنها خفيفة وإلا كان تشوه وفيه جرح شوي قوي على ظاهر كفه اليمين
نظفته كويس وغطته
وبعد ما اطمنت عليه نام طلعت مع الخدامة وزوجها السواق يوصلوها بيت رنا


رنا ههههههه دنوو تعالي أوريك جناح هشام صدقيني بيعجبك
دانة ودها تدخله بس تنحرج لو عرفت انه عرف إنها دخلت لا ما ابغا
رنا قومتها دنووو قومي
وقفت دانة معاها وراحت بتردد
رنا لا تخافي أولا زوجك ثانيا هشام ما يقول شي دام أنا وأنتي اللي دخلنا وما هو موجود ما بيدري
اول ما دخلت عالجناح فهت كأنه مو من القصر اللي تصميمها حضاري أوروبي
لا كأنه حديقة جناحه غرفة نومه لما شافتها وحمامه انصدمت من جمالها وذوقه اللي أكثر من الراقي



رنا شايفه عجبتك
دانة مشاء الله طالعت بالمكتبة الصغيرة
رنا لحظة بجيب جوالي لا تدق ماما لأنه يمكن تتعشى عندنا عايشه
طلعت من الغرفة شافت دانة المكتبة كلها سبحان الله تدل على ثقافة صاحبها
عرفت ليه هشام لفت نظرها بأسلوبه
كتاب
2002 طريقة للتعامل مع طفلك
الرجال من المريخ والنساء من الزهرة
كتب للأسرة لدكتور فيل
كتاب عن حياة النبي صلى الله عليه وسلم وتعامله مع الناس
كم كتاب طبخ ايطالي
رفعت كتاب كان اسمه 50 طريقة لحياة زوجية سعيدة
في هالوقت دخل هشام غرفته كان جاي من العمل وما يدري انه في احد لما شافها
كان تعبان ابتسم
دانة طاح الكتاب من إيدها
هشام قرب منها ورفعه بابتسامة خبث
دانة قلبها بيطلع من مكانه ارتبكت
هشام ما يبغا يحرجها زيادة عجبتك مكتبتي كنت ابغاك يوم تجي تقري منها كلها كتب حلوه اممم أخذ كتاب الطبخ الايطالي شرايك نقرا هذا مع بعض بما انه ميولك مو مره مع الطبخ
دانة هزت راسها بابتسامة يا ناس هذا البشر بيخليني أتقبله غصباً عن خشمي
اوكيه ما عندي مانع جلس عالكرسي وهي معاه بعد ما دخل غرفة الملابس وبدل لبسه طلع بالبرمودا والتيشيرت
دخلت رنا اوووه أنت هنا يا ويلي من دانة لا مشاء الله منسجمين اجل اخليكم
دانة محمره خدوده تطالع بالكتاب و مو مستوعبة منه شي
هشام اشر لها جوعان
ابتسمت وأشرت له من عيوني ونزلت تحت تسويلهم عصير اللين يجهز الغدا
لما هم جالسين عالأكل
رنا تبا توقع بينهم بالمزح هشوم
هشام وهو ياكل البشاميل مع سلطة البروكلي نعم
رنا ابتسم ترى دنوو ما تعرف تطبخ
دانة طالعت فيها بدون ما ترد
تبا تشوف رد هشام
هشام ابتسم وهو يربت على ظهر دانة جنبه ما في مشكلة الطباخين يدخلوا القصر قبلها
دانة ابتسمت بوجهه وكملت أكل
رنا بمزح لاااا اجل قولي لأخوك ماني طابخة له اللين أنتي تطبخي لهشام
دانة بنعومة ضحكت ههههههههههههه أنتي قولي له صدقيني ما يرفض لو ما كان راضي
رنا فديته يا رب دق جوالها رفعته يا قلبي عليه الطيب عند ذكره قامت وتركتهم
هشام و دانة ههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:16 PM   رقم المشاركة : 153
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

لنى كانت بالسيارة مع سمر وسحر بيروحوا عند يارا
دخل صالح عالسيارة أنا بوصلكم
لنى نشفت بمكانها اففف اش جابه هذا
صالح عدل مراية السيارة جات عينه على لنى وهو عارف انه هي اللي راكبه معهم
كاشفة عن عيونها ومكحلتها وكانت ماسكة الجوال تضغط فيه مو منتبها انه صالح شافها
صالح لف وجهه
سمر هاذي لنى
لنى رفعت راسها
سمر ابتسمت ايواا
صالح بلهجة الأمر غطي عيونك يا لنى
لنى تنرفزت ما حد قالك انك حاطينك وكيل علي
صالح عصب مسك أعصابه قلت غطي عيونك
لنى بعناد ماني مغطيتها
صالح صرخ سمر وسحر مستغربين من عناد لنى صالح ماحد يعصي كلمة عنده
غطي عيونك لا والله تندمي
لنى فتحت الباب ماني مغطيتها مانت مسؤول عني نزلت من السيارة بسرعة عالبيت
صالح شغل السيارة انزلوا ما في روحه
سمر وسحر نزلوا تنكدوا
سحر قبل لا تقفل الباب صالح قال لها بعصبيه خليها تقلب وجهها ما ابغا اعرف إنها بالبيت
سمر وسحر مصدومين
حرك السيارة بسرعة
صالح يعتز بعيلته كثير وعمره ما سواها يطرد احد من بيته لنى خلته يولع
ثواني قبل لا يدخلوا
طلعت لنى وركبت سيارة السواق وزوجته دقت عليه يجي
سمر كانت بتناديها
سحر خليها سمور هم الاثنين كل واحد اعند من الثاني لا تقوليلها عن اللي قاله
سمر لا طبعا أكيد ما بقول
سحر نقفل عالموضوع ما كأنه صار شي
في السيارة لنى تبكي عارفة إنها غلطانة أصلا ما كانت منتبها انه عيونها طالعه كان المفروض تغطيها بس صالح ما تتقبل منه أي شي مو على كيفه يتحكم فيها
" لو جينا للحق صالح ما تدخل نصحها بس الأسلوب له دور و بعدين مستحيل لنى ما تعاند صالح ^_^ "
راح صالح عند فيصل وهي مقفله معه
فيصل يشرب العصير صلووح اشفيك ماد البوز شبرين
صالح مارد
فيصل صلووووح شهالحركات كل هذا عشان لنى
صالح خليها تقلب وجهها بس ما تستاهل احد يفكر فيها
فيصل ياخي أنت أسلوبك غلط صدقني البلى في أسلوبك لو غيرته بتنقلب الدنيا 180 درجة
صالح زفر والله راسي بينفجر ما قدامي شي بس مستحيل توافق
فيصل طيب أنت جرب
صالح مو أنا اللي أنرد ليه افشل نفسي عالفاضي وهي اللي تمشي كلمتها
فيصل مو أنت تقول انك تحبها لا فشايل ولا كبرياء لا تسويلي فيها زي البنات كبريائي ما يسمح لي
صالح شرب عصير الليمون جرعة وحده الله كريم يللا أنا طالع والله كرهان نفسي بسببها
فيصل توكل على الله وما يصير إلا الخير


نيويورك
عاصمة التحرر والفسق والفجور


محمد جالس مع صاحبه السعودي بشار في حديقة الجامعة
محمد وهو يكتب هممم
بشار شوف هذيك البنت
محمد رفع راسه شاف البنت اللي أمس انصدم فيها
محمد ايش لا تقول انك بعد تحبها
بشار ابتسم لا أصلا هذي اللي يحبها يتشرف فيها بس أنا ما أحبها
محمد رجع يكتب طيب اشفيها
بشار اسمع هذي أصلا فلسطينية أمها متوفيه و أبوها إسرائيلي من الرؤساء حقونهم
محمد رفع راسه بدهشة نعمم!! هذي البنت المتحجبة هذي أبوها إسرائيلي؟؟؟!!!!!!!
بشار هز راسه ايواا اسمها كاريس مره محترمه أبوها تاركها هنا بس مره يحبها أنت عارف اكبر مني بسنتين هذا آخر كورس لها بترجع على فلسطين نهاية هالشهر
محمد مستغرب و أبوها تاركها كذا وهو إسرائيلي يدري إنها مسلمه وتتحجب
بشار رئيس كبير عندهم بفلسطين ماحد يقدر يقول له شي وبنته مره مدلعها وهي ما تحبه نزل راسه هذاك اليوم شفتها تبكي وتكلم حسنه الكويتية اللي معاها وسمعتها تقول لها...
محمد وقعدت أنت تتسمع عليهم
بشار ههههه لا والله أنا مار سمعتهم
محمد تأثر الله يعينها
رفع كتبه وقام يللا بشور أنا راجع البيت تعرف وراي مشوار
بشار ياخي انقل سكنك أحسن
محمد تتسهل يللا
طلع من عنده وقبل لا يوصل بيته مر السوبر ماركت اشترى أشياء عشان أكله والبيت
دخل عالمطبخ رمى كتبه عالطاولة الله يرحم أيام الرياض أرجع ألاقي الطاولة مليانة أشهى الأنواع والأشكال اخخخ وينك يا دانة غلط بالاسم كان بيقول رندا قال دانة تنهد بحرقه وقهر خليها مبسوطة اخخخ يا دانة لو تدري قد ايش واحشتني
دخل علبة الرز الجاهز بالمايكرويف
وحط السلمون بالطواية حط عليه فلفل اسود وملح وفلفل حار
جهز الأكل حطه فوق بعض وقعد ياكل لا بأس فيه ينأكل لكن مستحيل يكون زي أكل قصرهم بالرياض
" عشان الإنسان يحس بالنعمة اللي هو فيها مين كان يدري انه ممكن يرجع ما
يلاقي أكل مو لفلوس لكن نعمة الراحة والوطن والغربة ألم ثاني "
لعن إبليس لو ما فرق بينه وبين دانة كان هو معها الآن بدل هشام
حط الأكل بالثلاجة وراح ينام






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:17 PM   رقم المشاركة : 154
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح كان جالس مع صلاح بمجلس عمه بديكور بيته الروماني الأقرب للأثري كله ما عدا أجنحتهم الخاصة



دخل أبو عبد العزيز وكان بيطلع بس مر يسلم عليه ويسأل صلاح عن شي
صلاح والله يابوي هذا اليوم بالصدفة سمعتهم يتكلموا عنه اكتشفت انه مطلق
أبو عبد العزيز اجل اقفلها من سيرة ماني مزوج بنتي واحد مطلق
صالح زي الأطرش بالزفة لحظة أي بنت عمي ما عنده إلا لنى مو متزوجة
الريم توكلت قال لعمه بدون ما يفكر بالموضوع وانه لنى مستحيل تتزوجه يجرب حظه عمي أنا ابغا بنتك لنى على سنة الله ورسوله
أبو عبد العزيز تهلل وجهه تبشر فيها إذا ما عندها مانع
صلاح طالع فيه صلوح ما اصدق بصراحة
صالح ابتسم بارتباك وهو يعدل شماغه حدث الموسم ها
صلاح فرحان هههههههههه
أبو عبد العزيز قبل لا يخرج إلا يا صالح أبوك يدري
صالح انحرج لا والله ما يدري
أبو عبد العزيز ابتسم اجل ظف وجهك وجيب أبوك
صالح وصلاح هههههههههههههه
طلع صالح فورا على بيتهم
دخل شاف أبوه جالس لحاله
راح باس أبوه وبدون مقدمات يابوي ابغاك تروح تخطب لي لنى بنت عمي محمد
أبو نواف فرح طيب بس مو اليوم
صالح اليوم الحين الله يحفظك يا أبوي
أبو نواف صلووح عندي اجتماع بالشركة ماني فاضي لك
دخلت أم نواف شعندكم
أبو نواف ولدك يبغاني أروح اخطب له الحين بنت محمد اخوي
صالح أمي شوفي زوجك مو راضي يسمعني
أم نواف ما صدقت والله قوم قوم يا بونواف إحنا ما صدقنا يقول يا الله
صالح باس راسها فديييتك أنتي الوحيدة اللي فاهمتني الله لا يحرمني منك
أم نواف ابتسمت وأنا صدقت عطته التلفون دق عليه ما يحتاج تروح
صالح سكت مين قال أنه لنى بتوافق عليه أصلا عارف انه لا بس يتوكل ويشوف


طلع من مسجد محمد الرحيم بشيكاغو بعد صلاة الجمعة



الإمام عبد السلام مسلم أمريكي تكلم بالخطبة عن الصبر والاحتساب بالمصايب ضرب أكبر مثل إخواننا الفلسطينيين " الله يرفع عنهم آمييين "
ركب سيارته وهو يستغفر مع الأيام والانشغال بدا ينسى دانة مؤقتا
وقف عند المطعم ونزل سلم على بشار وجلس
بشار كاريس مرت عليك
محمد رفع حاجبه باستغراب أنا!! ليه؟ لا
بشار قالت لي إنها تحتاج تاخذ منك رقم الدكتور
محمد بضيق كان عطيتها هو أنت
بشار كنت مستعجل وما فظيت
محمد اطلب لنا مره جوعان
بشار طلب وقعد يدردش هو محمد


فارس اسمع تلحقها ابغاك تطفش عدوها بس من بعيد سمعت
إبراهيم اوكيه ولا يهمك قلت لي مصر ها أبشر
فارس يللا شوف شغلك مع السلامة
قفل الجوال وابتسم والله لا أندمك قد شعر راسك يا دلال
دلا ل مسافرة مصر
فارس خلا إبراهيم يعلمها درس ما تنساه بس بدون ما تعرف
لما وصل إبراهيم مصر/القاهرة
دور على فلتها عالبحر اللين شافها اول شغله سواها
سمع صوت الأغاني ترج الفيلا رج فتح شنطته الصغيرة وطلع مقص أظافر ابتسم بخبث وبخفه مسك أسلاك الكهربا حقت الفيلا كلها قطعها
فجأة تسكرت الأنوار في الفيلا وانقطع الصوت
دلال تترنح ماما اشفيه اش اللي صار
أم دلال نادت الخدامات و عرفوا انه الكهربا انقطعت
دلال بسخط اش هذا ما أتهنى يعني بأي طلعه افففف
أم دلال البسي نطلع السينما
دلال قامت بدلت ملابسها بنطلون جينز ضيق وبلوزة قصيرة
" بدون عباية ولا حجاب ولا أي شي وكأنه في رب بالسعودية وما في براا هذا إذا كان حجابها بالسعودية يسمى حجاب "
لما طلعت من الفيلا إبراهيم بالسيارة لحقها مع أمها
دخلت عالسينما
إبراهيم وراهم ما قدر يستحمل فيلم ما يدري كيف عيونها تقدر تشوفه هو رجال استحى أصلا كيف تدخل زي هالأماكن والله ما ألومك يا فارس هذا وهي ما آذتني كرهتها
انتظرها ثواني بعد ما انسجمت بالفيلم وهي تاكل البوب كورن وقف وراها وكانت جالسة بالنهاية ما في ناس وراها
رفع علبة البيبسي بالثلج وكبها فوق راسها وبخفة وسرعة عجيبة انسل من المكان دلال صرختها عبت المكان حاست الدنيا اللين ما طلعت وهي تبكي نحس كل هاليوم نحس
أم دلال امشي نرجع البيت بس تبدلي
دلال ماني راجعه توديني الملاهي
أم دلال تروحي الملاهي بلبسك هذا الحيوا## اللي سوى فيك كذا الله يكسر إيده
طلعت مع أمها عالملاهي بعد ما غيرت
" وإبراهيم يلعب البس والفار من خلف الكواليس هههههههه والله وعرف يربيك يا دلال "
دلال واااو ماما بركب هذي
أم دلال وهي تشرب السلاش اركبيها
دخلت دلال على لعبة الأنوار فيها مسكرة وتجري و واحد يجري وراك اللين تطلع للنور وتجيها أماكن تهتز فيها الأرض وتمشي على خشب
إبراهيم قطع تذكره ودخل وراها
صارت تمشي وتصرخ على ولا شي فراغه
شوي شوي إبراهيم ضيعها بدون ما تشوف مين هو
عند الخشب المتحرك دفها إبراهيم عالأرض وخرج
دلال تصرخ جو شالوها خدها اليسار انشال منه الجلد انقشع
أم دلال بغى يغمى عليها لما شافتهم مطلعينها والدم بوجهها
إبراهيم وهو يلهث نزل كابه على عيونه ابتسم يا ليتك تشوفها يا فارس
رجع لشقته خلاص هذا اليوم يكفي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:19 PM   رقم المشاركة : 155
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

أبو نواف وأم نواف عالأكل جالسين
لنى وصلاح على طاولة الطعام
أبو نواف غمز لمرته وابتسم لنوو
لنى رفعت راسها نعم
أبو نواف ولد عمك صالح اليوم طلبك مني
لنى تركت الملعقة وبسرحان وصدمة صالح المهبول ما غيره
أبو نواف عصب لنى احترمي الجالسين ولد عمك ما بتلاقي أحسن منه
وقفت لنى وطلعت على غرفتها قفلت الباب وهي تبكي ماني متزوجته لو يموت ناقصه أنا يذبحني دقت على رنا
رنا ردت على طول آهلين لنوو
لنى قعدت تقول لها اللي صار
رنا هههههههه طيب والله انك غبية لو ما توافقي
لنى لا يماما أنتي ما تعرفي صلووح متزوجني ينتقم
رنا من ايش ينتقم إنشاء الله؟
لنى كبرياؤه لما ما رضيت أغطي عيوني
رنا فطست ضحك على استنتاجها ههههههههههههههههههههههههههه لنوو والله لو سمعك بيموت ضحك
لنى تنرفزت كلامي ما يضحك
رنا بعقلانية يا لنى الزواج مو لعبه الواحد يتزوج انتقام وماني عارفه ايش هذي حياة كاملة متشاركة بينكم ما فيها لعب
لنى اخخخ اتركيني أنام تعبت
رنا فكري مع السلامة
رمت الجوال لو يطير ماني متزوجته ورمت نفسها عالسرير تتقلب لو وحده غيرها كان وهي مغمضة وافقت بس لنى لا محد يعرف اش يعني لها صالح



دخل أبوها بدون ما يدق الباب عدلت جلستها لنى عالسرير قرب منها وجلس جنبها وهو يمسد على شعرها لنى حبيبتي أنتي كبرتي وهذي الحياة قسمه ونصيب صالح ولد عمك والنعم فيه يبغاك
لنى قاطعته بس أنا ما...
أبو نواف اشر لها تسكت وكمل كلامه ما راح تلاقي أحسن منه قولي لي سبب واحد يخليك ترفضيه
لنى اش تقول له ما أطيقه وإلا أخاف منه وإلا عصبي وسفيه ما ردت
أبو نواف باس راسها خذي راحتك بالتفكير وما حد بيضغط عليك
تركها وسكر الباب وراه
لنى تغطت بالبطانية اش تسوي من جد الموضوع هذا صالح من فين طلع اش يبغا من يوم قالت اسمه بدا قلبها يدق غمضت عينها بخوف تبعد هاجسه عنها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:20 PM   رقم المشاركة : 156
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


سعود ضم رنا يا قلبي كيفك
رنا الحمد لله وحشتوني والله
سعود هههههه تركها وضم هاله من قلب من زمان عن مناقرته معاها
سعود حتى أنتو وحشتوني كيف النونو يا هاله
هاله ابتسمت ههههه يسلم عليك
سعود هههههههههه جلس معهم وفي أي شهر الحين
هاله ابتسمت على نهاية الرابع
سعود مشاء الله مشاء الله يللا باركولي حتى الريم حامل
رنا وهالة صرخوا احلف
الريم طالعت فيه يا نصاب هالولد
سعود ههههههههههههه أذكيه والله لو حامل ما راح تدري في اقل من شهر
رنا وهالة ضحكوا على غبائهم
هالة هههههههههه حتى بعد الزواج ما تركت مقالبك
سعود ههههه اللي يميزني مقالبي
رنا ابتسمت ريمو أكيد هالكك بمقالبه
الريم مره ما يمر يوم إلا مسوي لي مقلب منه ينهي فيه اليوم
سعود طلعت عيونه ايواا ريمو بلا نصبات زيادة هي امم عدهم على أصابعه كلها 5 مقالب
رنا ههههههههه بس مره قليل كان زدت
الكل هههههههههههههه


لنى ماني راده عليه خليه ينقع يكمل الأسبوع باقي يوم
سحر لنوو حرام عليك أنتي عارفة قال ماني راجع من الرياض اللين اعرف ردها
لنى ويعني أنا ماني راده إلا بكره
سحر هههههههههه لنوو يعني ليه العناد
لنى كذا طالعت بأظافرها بعدين مين قال بوافق
سحر يصح لك يا ماما تاخذي صالح السامي
لنى ههههههههه واش يعني في ألف أحسن منه
سحر عصبت لنووو اقلبي وجهك رفعتي ضغطي بعنادك
قفلت بوجهها
لنى طالعت بالجوال ههههههههههههه استفزازية درجة أولى
أصلا صالح غصبا عنه بيرجع بكره عشان فرح عبد الإله وهند بعد 3 أيام
فتحت النوتة وقعدت تكتب أغراضها اللي تحتاجها


عبد الإله هههههههههه يا متى أكحل عيوني بشوفتك حرام عليك يالظالمه 3 أسابيع
هند هههههههه حتى أنت وحشتني عبوود والله اعد الدقايق عشان يصير بعد بكره
عبد الإله اول ما تجي ما في تقولي لي برتاح بجيبك أنا من المطار
هند لا تعال لي للبيت أكون جاهزة
عبد الإله اوكيه بجيك عالبيت على طول ولو ما دخلتي بسرعة بخلي يوسف يدخلك زي اول
هند هههههههههههههه لا والله من شوقي بجيك اجري
عبد الإله اااااااه أنا ما اقدر على هالكلام خلاص بجيكم لبنان اليوم
هند هههههههههههه عبود تسويها
عبد الإله ابتسم أسويها والله بس أشوفك


صالح لبس ثوبه وتعطر عدل شماغه والتوتر ماليه
طلع عالصالة عند سمر وسحر
سمر وسحر يسلموا عليه ما شافوه لما جا اليوم الصباح من الرياض
سمر ابتسمت ولا يهمك أكيد إنشاء الله بتوافق
صالح ابتسم بتوتر وهو ياخذ جهاز التلفزيون الله يسمع منك
قلب القناة جات فتافيت جاك توريس يسوي الشوكولاته ببرنامجه عشق الحلويات
سحر واااو أكيد لنى جالسه قدام التلفزيون
صالح رمى إذنه
سمر ابتسمت لما غمزت لها سحر آووه لنوو ملكة الشوكولاته
المجنونة عندها استعداد تتعشا وتتغدا وتفطر شوكولاته
سحر ههههههههههههه تذكري تزاعلت مع نورة ولما جابت لها توبليرون رضت
صالح قام بعد مانتهى البرنامج اللي تابعه بحذافيره مدام الدعوى فيها لنى مستعد يصير لوح شوكولاته لها
طلع مع أبوه وعبد الإله ونواف رايحين عند عمه أبو عبد العزيز


لنى جالسه في صالة جناحها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:21 PM   رقم المشاركة : 157
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


مع رنا والريم متوترة حدها
رنا خلاص اجلسي دوختينا معك رايحه جايه
لنى رمت مخدة الكنبة رنوو لو وافقت وندمت أنتي المسؤولة
الريم لنو بس اجلسي لو مزوجينك وحش كان ما سويتي كذا
رنا لنوو أنتي كذا توتري نفسك زيادة
لنى جلست ولو ما رضى بشروطي
الريم افففف لنوو بذبحك لو ما سكتي
لنى ابتسمت خلاص خلاص
في المجلس
أبو نواف يا صالح لنى موافقة بس إذا نفذت شرطها
صالح ابتسم ابشر لو تطلب عيوني عطيتها
عبد الإله بهمس أشوفك استخفيت من الحين الثقل وين راح
صالح ابتسم بعدين بعدين ايواا يا عمي
أبو عبد العزيز ابتسم بإحراج معليش يا خوي تعرف حنا ما بيننا شروط بس تعرف البنات وحركاتهم وهي مصره
أبو نواف اللي تآمر عليه يفداها يا محمد
أبو عبد العزيز تسلم والله
الشرط يا صالح إنكم اليوم تملكوا
صالح بس سمع هالكلمة الحمد لله جات منها سجد سجود شكر بالمجلس وقام تفضل يا عمي أنا جاهز
الكل ههههههههههههههههه
أبو عبد العزيز ابتسم لأنه هذا مطلبه وهو ما يحب حركات انه بنته تكلم خطيبها كذا مقتنع ماله داعي فهالشرط من صالحه والشرط الثاني انك تملك عند المملك بس وما في حفلة اللين الفرح ولا تشوفها
صالح تحبط بس قال وهو عارف لنى مستحيل ما تعاند بشي اوكيه يا عمي أنا حاضر
بعد الاتفاق جا المملك وملك عليهم وقع صالح من قلب حتى الورق كان شوي ويتقطع تحت يده هههههههه
لنى بالصالة جالسة تحرك رجلها بتوتر دق الباب أبوها ودخل معاه دفتر التوقيع
لنى نشفت بمكانها
أبو عبد العزيز ابتسم يللا لنو العريس وافق وقعي
جات أمها وهي تمسح دموعها من الفرح
لنى ماسكة القلم مو قادره توقع من الخوف يدها معرقه القلم يتزحلق سمت بالله غمضت عيونها ووقعت حتى التوقيع طلع مايل
" شوفوا الفرق بين توقيعها وتوقيع صلووح المسكين هههههههه "
اول ما تركت القلم صارت تبكي مجرد انه اسمها ينحط مع صالح
حضنتها أمها وباس راسها أبوها
الريم ورنا باركولها
صلاح وعبد العزيز باركولها
صالح براا طاير مو قادر يجلس من الفرحة
صلاح منحرج لنى تقول ما تبغا تشوفك لين الفرح
صالح حزت بنفسه خليها يبغالها ترويض كنت متوقع أكثر من كذا لكن الحمد لله يا ربي
عبد العزيز اشر له صدقني إذا ما هي قالت ابغا أشوفك هذا وجهي لا تخاف
صالح ضحك بمرارة هههههههههه لنى يمكن تقول ابغا أشوف بوش لكن أنا بالأحلام
صلاح هههههههه ما عليك تشوف أنت


بهالمناسبة صالح ذبح لهم خروفين بالاستراحة حقت هشام
باركوله وكان طاير من الفرحة والباقي خليه عالأيام
أبو سامي يا الله يا صالح عقبال ذبيحة ولدك
صالح ياكل من الرز تسلم يا عمي بحياتك إنشاء الله
أبو عبد العزيز ابتسم الله يسعدك ويوفقك معها يا رب
صالح من قلب يرتجي هالشي آمين
سعود بمزح صلوووح بس يكلموك توقف أكل وترجع تاكل خلاص ذوق شوي على نفسك
صالح هههههههههههههههههه جوعان اش أسوي
سعود ههههههه بالعافية عليك
صالح الله يعافيك خلاص لا عاد تتكلم خليني اعرف آكل لي شهر ما أكلت زي العالم
الشباب هههههههههههههههههههههههه
أبو سامي ليه عسى ما شر
صالح استوعب اشقال هااا لا بس مشاغل
الشباب فهموها
عبد الإله بهمس مشاغل هاا وإلا لنى
صالح ابتسم بعدم صبر تعرف تسكت والله جوعان حرام عليكم
الكل هههههههههههههههههههههههههه
صلاح بهمس وبابتسامة الله يعين ناس عليك
صالح ما استوعب ايواا والله ... هييي أقول تحمد ربها وتبوس يدها وجه وقفى لو خذت صالح السامي
صلاح والله ماظني لو شافتك بهالشراهة
صالح هههههههههه عند الأكل يتوقف العقل
صلاح هههههههههههههههههههه


عبد الإله موقف بالدباب عالطعوس يكلم هند قبل لا تطلع على طيارتها جايه من لبنان عالسعودية



يا قلبي استناك أنا بعد نص ساعة بتلاقيني عند الباب
هند عبودي لا تتأخر بليز
عبد الإله من عيوني بروح اتروش وأطير عندك
هند ههههه يللا حبيبي باي
عبد الإله مع السلامة حبي
قفل من عندها وجا بيلف بيرجع لصالح والشباب بيقول لهم انه بيرجع خلاص
جاته ضربه من وراه بسيارة لاند كروزر خلته يتدحرج من أعلى الطعس لآخره وهو بالدباب
الناس تجمعوا
عبد الإله بدون ولا قطرة دم طايح عالأرض ولبسه كله تراب كأنه مفارق..
واحد من الشباب صرخ فيه روح لسى قلبه يدق
بعدهم صالح بخوف عبد الإله عبووود مسكه عبووود رد
صلاح وفيصل قربوا منه يحاولوا يصحوه ما فيه حياه
دقوا عالإسعاف بسرعة جات تاخذه
دقايق وهو بالمستشفى على سرير الأشعة
صالح عند الباب يا رب يقوم فرحه بعد يومين يا رب يقوم ويتهنى
طلع الدكتور ووجهه مسود
صالح وصلاح ها يا دكتور بشر
الدكتور إنا لله وإنا إليه لراجعون عنده فقد بالذاكرة ادخلوا له يمكن يساعده بشي
صالح ما استوعب سحب الدكتور تعال دخله عالغرفة عبد الإله كان جالس عالسرير طالع بصالح ما عرفه راسه يعوره
صالح قرب منه عبد الإله أنا صالح أخوك
عبد الإله ما عرفه ما يتذكر شي رجع راسه عالمخده
صالح مسك يده عبد الإله الله يخليك تذكر أنا أخوك واليوم خطيبتك راجعه بتتزوج بعد يومين عبود أنا اليوم رحت معك بيتك نتأكد منه جاهز عبود ما عرفتني
صالح دكتور دخيلك شوفه حاول فيه
الدكتور اخذ قلم حبر جاف وأعطاه لعبد الإله وطلب منه يفتحه
عبد الإله قلب القلم بيده ورجعه له ما عرف يفتحه
صالح طلع من الغرفة على طول ومن المستشفى بكبرها مره موقف مؤثر أخوه مو عارفه
صلاح واقف عند باب الغرفة تأثر مره من الموقف
دخل عند عبد الإله ونفس الشي ما عرفه
دق عليه صالح وخلاه يرجع البيت لأنه هو اللي بيرجع عبود عالبيت
دخل عالبيت ووجهه مسود استقبلته أمه صالح اشفيك وين أخوك
صالح ما رد
أمه هزته صلوووح وين أخوك اشاللي صاير قلبي قابضني عليه
صالح حضن أمه وبصوت مخنوق أمي عبد الإله فقد الذاكرة مؤقتا بحادث دباب
سمر طاح صحن الحلا من إيدها عالأرض
صالح مسك أمه بسرعة جيبي كاسة مويه مع ملح بسرعة ارتفع ضغطها
جرت سحر وهي تبكي عالمطبخ جابت المويه وجات
شرب أمه بعد ما جلست الحين تاخذني عنده وهي تبكي هو طلب مني أنا أجهز ثوبه بيروح يشوف هند حرام عليكم
صالح يا أمي هدي عبد الإله بروح أخرجه الحين ما فيه شي بس ما يتذكر
أم نواف تبكي خذني الحين عنده
صالح أمي وربي رايح أجيبه لك هنا اليوم بيبات هنا إنشاء الله
مسكوها سمر وسحر وراح يطلع عبد الإله من المستشفى دق على نواف جا
مع أبوه عالبيت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:22 PM   رقم المشاركة : 158
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح لما جا يركبه السيارة عبد الإله وقف عند الباب كأنه متردد كيف يفتح الباب
الدكتور قال انه فقد ذاكرة كلي يمكن يرجع إذا ما تعب نفسه بالتفكير وأرهقها
صالح مانتبه ركب السيارة
عبد الإله وقف صالح انتبه له راح يفتح له الباب
صالح اخخ يا الزمن يا خوي الباب مو عارف تفتحه فتح له الباب ومشى وهم في السيارة صالح كان يوريه هنا فلان مكان سوينا فيه كذا وهذا كنا فيه اللين وصلوا القصر وهذا قصرنا
نزلوا اول ما دخل لف وجهه لما شاف سمر وسحر وأمه لما شافها ما لف وجهه عنها مجرد إحساس من ربي انه كان جزء منها
صالح واقف معه
سمر وسحر جروا لعنده ضموه عبد الإله ما تحرك وتضايق لما حضنوه مين هذولا
صالح عبود هذولا خواتك التوأم سمر وسحر ياما لعبتهم
عبد الإله ايواا وهذي العجوز
أمه قربت منه حضنته وتبكي على صدره أنا اللي ربيتك اللين ما صرت رجال أنا أمك يا عبود حبيبي
عبد الإله حزنته طول عمره عاطفي لا تبكي يا .... أم..أمي لا تتعبي نفسك حس انه محتاج حضنها طلعه صالح عالغرفة و وراه الأماكن كلها وكيف يستخدمها وغطاه خلاه ينام واخذ جواله من عنده
طلع براا اخخخ يالدنيا توه كان معنا يلعب بعد ما جريناه بالغصب أنا وصلاح عشان يطلع وكان يقول لا بتخرب كشختي خطيبتي جايه ولهانة تشوفني
كيف الحين بتشوفك يا عبد الإله بتعرفها يا رب مصيبة ثانية هذي ليته ما خطب اعرف زوجته كيف تحبه يجلس بالساعات يتكلم معها ما تهنى معها أسبوع وسافرت وينتظرها بشوق ومشتاقة تشوفه ترجع تلاقيه ما يعرفها تنهد الله يستر




.
.
كيف بتواجه المصيبة خطيبة عبد الإله هند ؟؟؟

.
.
.


كم رجل يهدد ويتوعد وهو يرتعد خوفاً . ( مثل إيطالي ) .
<<< نهاية الجزء الثاني و العشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 04-04-2012, 05:59 PM   رقم المشاركة : 159
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 07-04-2012, 05:17 PM   رقم المشاركة : 160
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية