العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2009, 12:01 AM   رقم المشاركة : 111
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

مشكووووووووووووووووووووره ننتظر تكمله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 21-09-2009, 08:25 AM   رقم المشاركة : 112
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

مشكوره وروده حبيبتي ع تواجدكــ
وهذي التكملهــ لعيونك حبيبتي




;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


قآمت من السرير بتعب وجسمها مكسسر تتمنى لو تقدر تنام وقت اكثر من كدآآآ ..
بس لازم تقوم من بدري وتشوف حل لهالمصيبه الي وااقعــه فيهـآ صـآحبتهـآ ..

لفت رآآآسهـآ لمكـآن نووم نـــوف .. لقتهـآ ضـآمه المخدهـ لصدرهـآ واثار الدموع باقيه على خدهـآ ..
طول الليـــل كانت تبكي .. ماجـآآآهـآآ النـــوم ..
ابتسمت بحنيـه وتعآآطف .. حرآآم الي يصير معآهـآ .. أيـش ذنبهـآ ؟ّ!

نزلت من ع السرير ودخلت للحمـآم " الله يكرمكم " استحمـــت بسرعــه ..
ولبستلهـآ شي خفيف .. تنورهـ بيج قصيره لعند الركبه وقميص مرره خفيف باللون البينكـي النـآعم ..
تركت شعرها مبلل ومفتووح ..
قربت لسرير نوف وابتسمت بكل رقــه .. باستها على راسهـآ ..
وخررجــت من الغرفه تحضرلهـآ الفطــوور ..


××


مـآسك سمـآعة التلفوون ويطلب الرقــم الي في بآآلــه ..
مزآآجـه متعكــر ويحس بملـــل فظيــع على غير عآدتــه ..

صوت التلفزيــون مكتووم .. والجـو مررهـ هـآدئ ومـحد صـآحي بالبيت غيرهـ ..

ابتسمت في وجههـ : صباح الخير
لسه السماعه على اذنــه ينتظر الرد من الطرف الآآآآخر : صباح النور
فرح توجهـت للمطبــخ بس وقفهـآ صوتـــه : فرررح ..
فرح باستغرااب من نبرته الجديــه : هلااا
فراس هز راسه واشرلها بيدهـ تجي تقعد جنبـه .....!!
فرح باستغراب قربت لعندهـ : هلا فرووسي ايش صاير ؟
فراس تنهد : اقعدي
فرح هزت كتوفها باستغراب وجلست ...
فراس لف عليها باهتمام : دحين مين دي الي جايبتها للبيت ؟؟
فرح بابتساامه حلوهـ : دي صاحبتي
فراس : اهااا وبكل بروود ( يقلد نبرة صوتها الناعمه) دي صااحبتي لا والله اتشرفنا ..
فرح باستغراب كبير : ايشبك ليه تتريق ؟؟
فراس : والله مادري عنك شوفي من فين لامه دي الاشكال ..
فرح : وي ..؟ ايش قصدك فراس ؟؟
فراس بشوية عصبيه في صوته : دي الي ماتتسمى على أي اساس مدخلتها للبيت لاااا ومتعاطفه معاها .. من البراااءه الزايدهـ .. احد يتشرف يدخل اشكال زي دي لااا ويرحب فيها ومرره مبسوطه حضرتك ..
فرح بتفاجأ : فراس ممكن تفهمني ايش صااير ..؟!
فراس تأفف : مو صاير شي ؟؟ انا سمعت كل كلامكم البااارح و........
فرح قاطعته بعصبيه : ومين سمحلك ؟؟
فراس بجديه : بدون ماتسمحيلي انا كنت طالع لبرى وسمعتكم .. واظن انو المفروض تستحي على وجهك وعلى اسمك الكبير ياست فرح ..
فرح صدت بوجههـآ والكلام مره مو عاجبها : انا بكيفي وحره في تصرفااتي وفي صاحباتي ..
فراس : لاا ياقلبي منتي حره .. حره في لبسك في شكلك في دراستك اما في اسم ابويا وسمعتنا لااا ..
فرح : ياسلاااااام وايشبني ضريت سمعتك انا ؟؟
فراس : لا اسم الله عليكي حبيبتي بعد كل الكلام الي سمعته ولسه مو عارفه في ايش ضريتينا ..؟!
فرح لفت عليه بعصبيه : لا تتكلم عن شي ماتعرفو .. انتا مو فاهم حاجه ..
فراس رفع حاجبه باستنكااار : اهاا طيب فهميني ..!
فرح وقفت : مااعتقد شي يهمك ولا المفروض تعرفه .. بس الي حابه اقلك انو نوف مو زي ماتتوقع وماهي بالسوء الي تتخيله ..
فراس ابتسم باستهزآآآء : اهااا طيب نشووف .. وحسابك معايا بعدين
فرح تأففت وخصرتــه .. راحت للمطبخ وهيا متنرفزه منــه ومن شكــه فيها وفي صـآحبتهـآ والي متآكده انها أشرف انسـآنه ممكن تقاابلها بيـوم ..

أمــآآ فرآآآس ..
رجـع للتلفـون وطلب الرقم ثاني مره : أبووك ياشيخ رد وخلصنـآ ..
جـآله رد من الطرف الثـآني .................
فرآآس : السلام عليكم ،،، ايوا حبيبي انا حاجـز يوم الجمعـه مقعد لجدهـ ع الرحلـه 33782 ،،، بإسم فراس الفاارس ،،، ايوا ايوا ،،،
بس حآآب أئكـدهـ ،،، اووكي ،،، اقلك أخويـآ ،،، بأحجز مقعد ثاني الله يخليك على نفس الرحله ،،، اهاااا طيب ،،، اووكي مشكــوور ،،، مع السلآآمـــه ..

قفل السمـآعه ورفع على صوت التلفزيـــوون .. الأسهــم مره منخفضــه والحـآل مآآش ..
تأفف بطفش .. مره مهمــل الشركـه واوضـآعهم مو قد كدآآ وخسـآيرهم كل يوم بتزيـــد .. وفجـر لوحدهـاا هنـآك تديرهـآ ..
من بعد مـآفكـوآ الشررآآكـه مع عمهــم والأحوآآل متغيرهـ للأسوآآآ .. قبل كـآن فيه رجآآل يديرها .. كبير في السن وعندهـ خبرهـ ..
أخووهـ فهد مسـآفر ولا يدري عن شي .. وأمــه لو تعرف بلي قـآعد يصير في الشركـه وحـآلتهم المتدهوورهـ بتنجـــن ..

تنهـــد من قلبـــه .. من بعد وفـآة المرحــوم " فـآيز " والدنيآ مقلوبه فووق تحت .. من كل النوآآحي .. البيت .. الشركـه .. علاقآآتهم ببعض .. وبعـد أمهــم عنهم وشروودها الدايم والحزن الي تحكيه عيونها ..
>> آآآهـ الله يرررحمــك يـآغـآآآآلي الله يررحمــــــك << ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



قـآعدهـ ع السرير بطفــش .. مـآسكه القلـــم والملااازم حوولهـآ ..
من بكــراا بتبدآ إختبـآرآتهـآ .. وبيبدآآآ الكـــرف ..

>> كلها اسبووووع وبفتك ياااااارب اخلص بسرعه ومااحس << ..

ابتسمت بأمل إنهـآ تجيب نتيجــه حلوه وترفع رآآس أبوهـاا وأمهـآ وأخوآآنهــآ ..
والي محمسهـآ أكثر رجعــة نوآآف بعد أسبــــووع بالضبـــط ..
مو عـآرفه تناام من كثر ماتفكر فيه وتحسب السـآعأأأت بغيـآبه ..
وحشهـآ كثير .. هو اقرب انساان لها في هالكـون .. حتى صديقـآتهـآ مو قريبات لها مثل ماهو قريب منها ويحس فيهااا ..

ابتسمـــت لما افتكررت اخر مكآلمه لها معـآه وهو يتاسفلها على سووء الفهـم الي صـآر بينآآآتهـم .. ومدة ايده عليهـآآ ..
خلااص رجعــت الميـآه لمجـآريهـآآآآ ..


&&&

نوآآف : خلاص ياقلبي مساامحتنـــي ..؟!
حلا بشووق : انت ساامحني يانواف وربي انت فهمت الموضوع غلط انا مستحيل انزل رااسكم بهالشكل او حتى افكر اني ........
قاطعها نواف : خلاص خلاص ياعمري كل انسان يغلط .. انا نسيت كل شي .. وواثق فيك يابعدهم واسف لاني فكرت بلي فكرتــه خلاص مايهمني الي رااح اووكي قلبو ..
حلا ودموعها مغرقه عيونها : اووكي حياتي ..

&&&&


ابتسمت بلهفــه : وحشتنييييي ياغالي وحشتننننني ..
مسكت الاوراق المدبسه في بعضها وبدأت رحلـــتهـآ في هالعآآلم المهم بالنسبه لها .. عالم الاجتهااد وتحقيق النجااح .. ولازم تنجح وترفع راس اهلها باي طريقه ..


××


صحـى من نومـه على صوت جوآآلـه الي يرن بتوآآصل مززعــج ..

تأفف ومد يده للكومدينه .. شاف الرقم وعدل جلسته بسرعه .. رد بارتباك : الوو هلا يبـــه ..
أبو محمــد : هلا محمد شلونك ؟
محمد : بخير يالغالي انت وش حالك ؟
ابو محمد : تماام ..
محمد بقلق ..ابوه مايكلمه الا اذا فيه شي مهم او موضوع ضروري يبغاه فيه : سـم يبـه آمــرني ..
ابو محمد ابتســم : سم الله عدوك .. اقوول محمــد ..
محمد : آمـــر يبه ..
ابو محمد : وش عندك اليـوم ؟
محمد : ولا شي .. كالعاده الشركـه و.......
ابو محمد قاطعــه بنبره هـآدئه : إنـزين جهـز حـآلك أنـآ حكيت مع عمـتك وزوجهـآ وبنخطب الليلـــه ..
محمد بصدمـه : الليـــــــــله ...؟!!!
ابو محمد باستغراب : ايه وش فيك ؟
محمد بتفااجآ وتوتــر : بس .. مو كأنه بدري ... يعني اقصد بهالسرعه يبــه ...؟!
ابو محمد : وانا ابووك مانبي نضيع وقــت .. عشـآن ملكتك بتصير مع فيصل بنفس اليـــوم ..
محمد بصدمــه اكبر وملامح وجهه تغيـــرت : هااااااااااه ..؟!
ابو محمد بطفش : اقوول انت بدل ثياابك ومرني ع الشركه وهناك نتفااهـــم ..
محمد : بس يبـــه .......
قاطعــه بحده : مرني العصــر .. مع السلامه ..
محمد رمى الجوال ع السرير ومسك راسه بين يدينـــه مو مستوعب .. بهالسرعه كل شي صآر ...؟!
وملكتـــه بعد 3 اساابيـــع .. بدون ماحد يشـآورهـ ولا يآآخـذ رآآيــه ...؟!
وكل شي ابوه مقررهـ وبينفذهـ بدون لا يهتم لكلام احد ..؟!
حتى ماعطـآه فرصه يتنااقش معاه ولا يحكي معاه كلمــه ..؟!
زفــــر بضيـــق >> دنيـآ ظـآلمــــــــه تمشينـآ بكيفهـــــــآإ << ..

رمى نفسه على ظهــره.. وظل يطاالع السقف بحيــره ..
مو معقوول بهالسرعه تدخل انسانه بحيـآآآته .. وتشااركه بكل صغيره وكبيــــره ..!!



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;









التوقيع :






قديم 21-09-2009, 08:29 AM   رقم المشاركة : 113
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


طلــ ع ــت من الإتوآآليـــت وهي تنشـف وجههـآ ..
بـآلهاا مره مشغوول .. خـآيفه ومتلخبطــه .. مرتبكــه وحيــــــرآنه ..؟!!
كل شي صـآر بسرعه بدون موآآفقتهـآآ ..؟
مو هذي الطريقـه الي تمنت إنهاا تنخطب فيها ..
مو كذااا ابدآآ ..
طول عمرهآ تحلم انها تكون مثل أي بنت .. تحب وتنحــب .. ويتقدملهـآ حبيب العمــر وتكون اسعد لحظــه بحيـآتهـآ ..
بس مع اهلهـآآ وعـآئلتهـآ .. هي مطلوب منها تسمع الخبـر وبس ..
حتى بدون ماتفكـر وتتخذ قرارها .. كل شي يصير وهي لا حول لها ولا قوهـ ..

خلاااص ابوها موافق هي مالها أي كلمــه .. مجبوره ترضى ..
تنهــدت .. ودعت ربهآ تعدي هالليــله على خيـــر ..
اليوم خطبتهـآ .. بين يوم وليله كل شي اتقرر ..
حياتهـآ .. مستقبلهـآ .. ومصيـرهـآ ..
تمنت يكون محمــد مثل ماهي تتوقـع ..
وانسان يستااهلهاا ويستااهل طيبة قلبها ..

ابتسمت بقلة حيله وبدأت تتجهــز.. اليوم بيشووفهـآ وبتشووفــه ..
اليوم بينكبتو لبعض شفويـآآ .. وملكتهـآ بنفس يوم ملكـة أختهـآ ..

غيرت ملابسهـآ ونزلــت لتحت بتآآخذ فلوس من ابوهـآ وتروح للسوق تشتريلها شي منآآسب للشووفــه ..؟!
>> الله يصبرنـــي .. الحمد الله ع كل حـآل .. الي ربي كاتبه لي خيـــر << ..

××


نـزلت بخطوآآت كسولــه لتحت ..
شافت امها بالصـآله .. ابتسمت بضيــقه وراحت لهـآ ..
غلا بهدوء : صبااح الخير
ام غرام وقفت بحماس وفرحـه وسلمت على بنتها : صباح النور ياقلبي ( مسكت وجههـآ الصغير بين يدينها ) الف مبرووك ياحبيبتي الف الف مبروووك ( دمعت عينها ) ماني مصدقه انه هاليوم جاااااه ..
غلا بدون نفس : الله يبارك فيك ..
جلست على وحده من الكنبات المنتشره في ارجاء الصاله وحطت رجل على ثانيه وصارت تهزها بتوتر >> الي يسمعهـآ مايقول اني مجبوره اواااافق وكل شي سووه بمزااجهـم << ..
ام غرام قرأت افكارها وجلست بجنبها .. مسحت على شعرها بحنان : ياقلبي والله محمد رجال مافيه منه اثنين ..
غلا حركت عيونها لفوق وتحت بانزعاج : طيب ........
ام غرام بحماس اكثر : يابنتي اسمعيني والله محمد ولد اخوي واعرفه .. حنون وطيب وقلبه كبير وبيشيلك على راسه من فوق .. مابيقصر عليك .. ولا تخاافين اذا على دراستك بتكملنيها ..
غلا بضيقه ودموعها تتجمع بعينها : ادري يمه خلاص ..
ام غرام ضاق صدرها على بنتها وابتسمت : خلاص يمه لا تصيحين اليوم بيجي يتقدملك ولازم تفرحين بهاليوم مثل كل البنات .. ابوك حول لك فلوس على حسابك ويقول اطلعي للسوق ونقي الي تبينه كم غلا عندنا حنا ..
غلا بخنقه وهي توقف : وحده عشان كذا ماأخذتو رأيها بشي حتى بمصيرها الي رسمتوه بمزااجكم ..
طلعت من الصـآله وخرجت برى البيــت .. آخذت نفس وهي تطالع في الحديقه الكبيره حوآآليهـآ ..
ابتسمت غصب عنها ودموعها متجمعه بعيونها الوآآسعـه وسـآرت تمشي بعز الشمــس حول المسبح ..
يمكــن تروق شويه .. مو حابه تشوف اهلها ولا ابوها وهي متضاايقه بهالشكل ..

أمـــآآ أم غــرآآآم ..
تنهــدت : الله يهديك يابنتي ..

دخـل عليها بهيبــته والطيبه الي مبينـه في ملامحــه الكبيـره : السلام عليكم
ام غرام وقفت احتراام لزوجها وحبيبهـــااا .. مع كبر سنهــم الا انهم يمـوتـواا في بعض : وعليكم السلام .. صباح الخير حبيبي ..
ابو غرام ضحك بخفه .. 30 سنه مافاارقت هالكلمـه شفايفهـآ دقيقه : صباح النور ..
جلس جنبهـاا بعد ماسلم على جبينها : شلونك حياتي ..؟
ام غرام : الحمد الله بس هذي غرام آآآآهـ الله يهديها ..
ابو غرام : ليه سلامات وش صااير ؟
ام غرام : ولا شي بس متضاايقه شوي
ابو غرام تنهد : اليوم بيجي ابو محمد مع ولدهـ ..
ام غرام ابتسمت : ادري ام محمد حاكتني بعد ..
ابو غرام : بس ماتظنين انه بدري عليها ؟
ام غرام : لا لا وش بدري ماشاء الله .. خلاص كلها سنه وتخلص دراستها .. ونزوجهـآ ..
ابو غرام : كذا رايك ؟
ام غرام هزت راسها بحنيه : ايه حبيبي ولا انت لك راي ثاني ..؟
ابو غرام : لا ابد رايي من رايك ياميمي ..
ام غرام ضحكت من قلبها : ههههههههه يوووه كم سنه ماسمعت هالاسم منك
ابو غرام : هههههه وش فيك حياتي خلنا نعيش شبابنااا خلاص البنات واتطمنا على مستقبلهم ..
ام غرام : ههههههه أي شباب الي تحكي عنه .. تقصد شيااب ..
ابو غرام ابتسملها بحب : بس حبك الي شايله بقلبي عمره مايشيب ..
ام غرام حمر وجههـاا : يووه ابو غرام وش تحكي انت كبرنا على هالسوااالف ..
ابو غرام اخذ الريموت من ع الطاوله الي بجنبه : هههههههههه لا كبرنا ولا شي هذاني بعز شبابي ..
ام غرام بصدق : هههههه فديتك ..

في موطــن ثـآني .. بعيـد كل البعــد عن مملكتنـآ الحبيبــه ..

بريطـآنيـآ .. لندن ..

السـآعـه 6:00 الفجــر ..

النـوم مخـااصم عيونـه .. قااعد على اعصاابه من البآرحه ..
وكل دقيقــه يطـآلع السـآعه بتوتر ..
الوقت يمشي ببطــئ شديد ..

سـآعه ورى الثـآنيه وكل مـآلها اعصابـه تنشـــــد ..
النتـآيج بتطلع اليـوم .. كلها كـم سـآعه ورايح يشووفهـآ ..

تنهــد بقلق : ياااارب استــــرر وربي جاايب العيـــد ..

اخذ جوآآلـه من الطـااوله الي قدآآمـه ودق على اخــوهـ .. مرتبــك كثيـر ..
طلع له صووتــه متضـاايق والضعف مبين فيـه : هلا والله ..
نواف ابتسم : هلا فيك يالقااطع شلوونك ؟
محمد تنهـد : تمام اخبارك انت ؟
نواف : والله مادري شقولك ..
محمد : وش فيك ؟
نواف : اليوم النتاايج والله مو قادر اجلس من القلق ..
محمد ابتسم : ان شااء الله خير .. لا تشيل هم الي من ربي زين ..
نواف ابتسم : الله يستــر ..
محمد بضيق : والله دقيت في وقتك ..
نواف باستغراب : سلامات وش صااير ؟
محمد : آآهـ ياخوي وش اقولك ..
نواف بدأ القلق يتملكــه : ياخي انطق وش فيه ..
محمد : اليوم رايح اخطــب ..!!
نواف بتفاجأأ : وشوو ؟؟
محمد : لا تستغرب مع ابووي كل شي يصير ..
نواف : متى وشلوون ؟ ليه ماخبرتني من قبل ؟
محمد : هههههههه
نواف باستغراب : هههههه وش فيك ؟
محمد باستهزااء : انا مثلك مادريت الا اليوم ..
نواف : لا عااد ؟!
محمد تنهد وجلس ع السرير : ايه البارح وصلني الخبر انه بيكلم عمتي بس مادريت انه بهالسرعه بيصير كل شي ..
نواف : من جدك انت ؟
محمد : يعني وش راايك ؟؟
نواف : اممم ومين حضرة الحلوهـ ..؟
محمد : تتطـنـز ؟
نواف : هههه لا وش فيك احكي جد مين هي ؟
محمد تأفف : غلا بنت عمتي مريم .. لا والملكه بيسويها مع ملكة فيصل بنفس اليوم ..
نواف بفاجأ : اوووف ؟ والله مخططين لكل شي ..
محمد : مشي حالك وش نسوي .. خليها على الله ..
نواف بخبث : المهم لا اوصيك تكشخ عدل ترى اذكرها غلا قطعــه من صغرها ..
محمد تنرفز : اقوول ..
نواف : ههههههه نسيت اباركلك .. الف مبرووك ..
محمد : الله يبارك فيك .. متى راجع .. نفسه على حجز اول ولا غيرتـــه ..؟
نواف : الا هو ماغيرته وربي مشتااق لكم ..
محمد : ههههه يلا ترجع بالسلامه ..
نواف : الله يسلمك ..
محمد : بالتوفيق ان شاء الله خير ..
نواف : تسلم يالغالي .. اسمع صوتك على خير
محمد : ان شاء الله .. مع السلامه ..
نواف : في امان الله ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 21-09-2009, 04:07 PM   رقم المشاركة : 114
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

يسلمووووووووووووووووووووووو

قصه رووووووووووووووووووعه

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووره







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 22-09-2009, 08:35 PM   رقم المشاركة : 115
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

الله يسلمكــ وروده
الروعهـــــــــ تواجدكــ حبيبتي
يعطيكــ العافيه
ووودي



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



:
:


نرجـع لوطــن الأمــن والأمـآن .. السـ ع ـوديـه..


" جدهـ "..

إيدهـآ على قلبهـآ من يوم ماصحيت من النووم ..
خآيفه مووت من نتـآيج الكشـف ..
كلمت صاحبتهـاا الي كانت مستغرقه في نوم عميـــق .. وطلبت منها تروح للمستشفى تشوفها بدااالهـاا ..
رنـدآ تتثااوب : اووكي من صباح ربي مقومتني .. خلاص العصر اروح اشوفها ..
فدوه بقلق : بلييز لا تنسي
رندا بطفش : قلتلك حأرووح وربي حاروووووووح بس سيبيني انام
فدوه : مالت على وجهك يافقمه طول عمرك نايمه .. باي ..
رندا : ههههه بايات ..
قفلت منهـآ ورمت الجوال ع السرير وهي رايحه جايه بالغرفه .. متوتره وقلقـآنه ..

انفتح عليها الباب بدون ساابق إنذآآآر ..
فدوه ودقات قلبها ضاااربــه وانفاسها متساارعه من الفجعـه : وجع اش فيه ..؟
فاتنه تجري لاختهـآ وتضمهاااا بقووهـ : هههههههههه
فدوه بتفاجأ : الله يشفيكي خييييير ؟
فاتنه بعدت عنها وقالت بفرحـه مو ساايعتهـآ : فهد تحت فههههههههـــــــد جاااااااااااااااااااااااااه ..
فدوه ببلاهـــه : هااه ؟
فاتنه : هههههههه وربي وربي قال مسويها سبرااااايز ..
فدوه طالعت فيها بشك : اقوول ....؟!
فاتنه ضربتها بخفه : وربي مااكدب تعالي معايا وشووفي ..
فدوه والي كانها دوبها تستوعب صررخت بحماس وهيا تخرج من الغرفه : دوووووووووووووووووووودي ..

وفي الدوور الســـفلـــي ...!!

ماسكـه وجههـ النحيل بين يدينها وتطالعه بعدم تصديق : وحشتني حبيبي والله مني مصدقه انك قدامي واشووفك بعيوني ..
فهد ابتسم لها وباس يدها الي محايطه وجههــ : لا صدقي ياقلبي صدقي .. والله ماقدرت استحمل اكثر من كدا وانا بعيد عنكم ..
ام فايز ضمته لصدرها وتنهدت من قلب : آآآآآآآآهـ مااااتعرف قد ايش وحشتني ياحبيب مامتك انتا ..
فهد باس راسها : ههههههههه وانتي اكثر يالغاليـــه .. الا فين البنـآت ماأشوف أحد ؟
أم فايز ابتسمت له وسحبته من يدهـ للكنبه : تعال حبيبي دحين يجوو بس انتا قلي ايش اخباارك كيف درااستك كيف عايش هناك ؟ مرتاح ؟؟ مبسووط حبيبي ؟؟!
فهد : هههههه شويه شويه عليا والـ ....................
قطـع كلامــه صوتهـآ العالي والي مبينه فيه الفرحه والتفآآجآ : دووووودي ..
فهد وقف وفتح يدينه بإشتياااق : تعالي يادلووعـة دوودي انتي ..
فدوهـ ركضت لعنده ورمت نفسها بحضنــه : وحشتنييييييييييييييييييييي ..
فهد لخبط في شعرها وباسها على جبينها : وانتي اكثر ياحلووهـ ..
فدوه : والله انك وحش من جد قد كدا تقطع ولا تكلم ولا تسسـآل ..
فهد وهوا يجلس مره ثاانيه : وربي مره انشغلت بالاختبارات وحاايس مع نفسي ..
فاتنه بحماس : وبشررر ايش سويت ؟
فهد غمزلهـآ : نااجح ولو ..
فدوه وفاتنه بصوت وااحد : الف مبروووووووووووووووك ..
فهد : الله يبارك فيكم ياقلباااتي هههه ..
ام فهد تطالع فيه وكأنها تشوفه لاول مره عيونها دمعــت من كثر شووقهـآ له .. تحب اولادها اكثر من أي شي في الدنيا .. خايفه تفقد واحد فيهم مثل مافقدت بكرهـآ "فـآيز " .. ابتسمت بحنان : مبروووك حبيبي عقبال مااشوفك مهندس قد الدنيا ياارب ..
فهد باس يدها بحب : الله يبارك فيكي يالغاليه ..
فدوه اتربعت ع الارض قدآآمـ فهد وأمـهاا وهي متحمســه : قلي بالله امممممممم ماحطيت عينك على وحده ااا ... قصدي يعني ماحبيت شي ههههههه ماشفتلك شووفـه ..
فهد : ههههههه استحي يابت ( طالع في امه باستهبال ) بعدين اقلك فيه استخبارات هنا ..
فدوه : ههههه عادي عادي قوول ..
ام فـآيز : هههههه الله يهديكم .. ( وقفت ) انا رايحـه أسويلك أحلى كابتشينو زي الي تحبــه ياقلبي ..
فهد تنهد : وربي وحشني كل شي فيكي ياامي ..
ام فايز ابتسمت : يلا دقايق ورااجعه ..
فاتنه بغيــره : والله اتدلع ياسي فهـد .. بجد من لقى احبابو نسى اصحاابو ..
فهد : هههه اسكتي يافيلسووفه وقوليلي فين فرووحـه وفجوورتي ؟؟
فدوه بلقاافه : يووه ماتدري عن شي انتا ..؟
فهد باستغراب : سلامات ..؟!!
فاتنه : هاه لا مافيه شي بس فرح مع فراس بالرياااض ..
فهد : يؤؤ وليه ان شاء الله ايش عندهم هناك ..؟!
فاتنه : لا بس عارف بعد ماتوفت خالتي الله يرحمها فرح راحت لهناك عشان تقعد مع مشعل وملاك تونسهـم وتخفف عليهم ..
فهد : اهااا .. غريبه ماعندي خبر ..
فدوه : عاد من متى تدري عن شي حضرتك ..
فهد : الا قوليلي يافصعوونه انتي كيف مسويه في دراستك .. استعديتوا للاختبارات ..؟!؟
فدوه ببرود : انا عن نفسي مررررره لاء ..
فهد : كالعاده يعني لا جديد ..
فاتنه : ههههههه
فهد طالع في فاتنه بابتساامه رايقه : وانتي ؟
فاتنه : والله يعني ..
فهد : والله شكلكم كآآبه ..؟! الظااهر من يوم سافرت وانتو مفتقدين خفة دمي بالبيت ..
فدوه : لا ياواااااثق ..
فهد قرص خدودها : ههههههه ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;



في مكآن ثـآني في جـــدهـ ..

في المستشفـــى ..

ميـآر من الفجـر وهي قـآعده عند اخووهـآ لانو أمهـآ تعبت شويه ورجعت للبيـت ترتـآح ..

ابتسمت على صوت أخوهـآ الخـآفت ينـآديها .. قامت من ع الكنبه واسررعـت لعندهـ : هلا حبيبي ..
سامي ابتسم ورفع نفسه شويه وعدل جلستـه : صباح الخير ..
ميار : صبااح النور ياقممممممر ..
سامي : فين امي ؟
ميار : رجعت للبيت تريح شويه وراجعــه .. ابشرك حبيبي اليوم تقدر تطلع ..
سامي بهدوء : ان شاء الله
ميار بقلق : سوسو تحس انك تعبان ؟ ازهملك الدكتور ...؟! جيعان اطلبلك أكل ...؟1
سامي : ههههه لا ياقلبي مافيا شي ...... بس مويه لو سمحتي ..
ميار أشرت على عيونها الإثنين .. وقـآمت بسرعه ..
مدتلـه كـآسة الموويـه البـآرده : صحه وعاافيه يارب
سامي بعد ماشــرب وحط الكااسه ع الكومدينه الي جنبـه : الله يعافيكي ..
انقبضت ملامح وجههـ وبين الزعل عليه لمن افتكــر شي .. قآل بسرعه : لقيتيها ؟؟
ميار ارتبكت وحاولت تبين ابتساامتها : مين هيا ؟
سامي : بلا استبهال .. مها لقيتيها ..؟
ميـآر ابتسمت بتوتر : ايوا ايوا اصلا هياا ...........
قاطع كلامها بعصبيه : فين كااانت ؟
ميار خافت عليه من الانفعاال : سامي حبيبي رووق بفهمك كل شي بس لا تعصب
سامي بقلة صبر : ميار اتكلمي فين كاااانت ؟؟
ميار : هااه ايوا .. احنا مرره اتسرعنا لمن ظلمنااها .. البنت كانت بايته عند صاحبتها و( ابتسمت بكذب ) وماما تعرف ..
سامي بعدم تصديق : اهااااا بتحاولي تقنعيني انو الـ .............
قطـع كلاامـه نغمـة الرسـآله حقت جواله .. اخذ نفس وهو يطالع في ميار بشــك ..
مد ايده للكومدينه واخذ الجوآآآل ..
فتح عيونـه على وسعــهم وهو يقرآ اسم المرســل .. (( فرح أيـآمـي )) ..
يـآآآآآهـ من متى ماظهـر هالاسم على شااشـة جوآآلـه؟؟ .. من متى وهو مخــزن رقمهـآ ينتظـر اليوم الي يحن قلبهـآ وترجع علاقتهم مثل أوول .. كان عنده امل كبيــر انها ممكن تسـآمحه وتغفر له الي سوآآهـ .. يحبهـآ من كل قلبــه .. بس حب غريــب ..؟!
حـب يحبـه ويخـآآف منـه .. حب يتمنـآه ويبعد عنـه .. حب يحلم فيه ومستحيـل يقربـه ..
بإختصـآر .. حبهـآ ======= مستحيــــــل ..!!

فتح المسج بلهفــه .. أكيد عرفت بلي صـآرله وتتحمدله ع السلامه .. او حتى تتطمـن عليـه ..

بــــــــس ..؟!!!

الي شـآفه كآن صدمـه بالنسبـــه له .. مصيبـه اذا قلبهـآ لهالدرجـــه حـآقد وماينسى ولا يـسـآآمح ..
قرأ المسج أكثر من مره ويتمنى لو انه حلــم ...؟! يتمنـى لو انه مافتحـــه ...؟!



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;







التوقيع :






قديم 22-09-2009, 08:44 PM   رقم المشاركة : 116
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;



" الريـآآآآآإض " ..

في البيت المتوآآضـع والجميـل بنفس الوقــت ..

في المطبـخ الوآسع .. واقفـه قدآآم المـآيوكريف وتطقطق باصآبعها ع الطـآووله وبايدها الثانيه جوآآلهـااا ..
>> أناا اوريك سمووي يازفت لو ماعلمتك قدرك ودفعتك ثمن عذاااااااااابي غااالي مااكون فرررح << ..

ابتسمت برضى على المسج الي رسلته ورجعت الجوال بجيب التنوره من ورىى ..

تنهـدت من قلــــبهـآآ ..

يآربي انا ليييه اسوي كداا ليه ؟؟ صح ولا غلط ؟؟ من حقي ولا لااااء ؟؟
مني عااارفه ؟ ابغه احد يدلني .. ابغه احد يوعيني .. محتااجه لاحد يفهمنــي ..
ايش ذنب البنات بلي قاعده اسويه فيهــم ..؟
حتى ايش ذننننب سااامي ؟؟
هما اخذوا حقهم .. وهذا شررع ربي وحقـو ..؟!!؟!
هما اخذوا بثاارهم من فاايز ..
كيف نسيت انو هما كمان فقدوآآ ساالم ..؟
نفس الجرح ..
نفس العذااب ..
نفس الألــم ..
بس لاااااااااا هما ذبحووني وانا عاااايشه .. ذبحوووووني لمن ذبحووووا فايز ..
كان بإمكاانهم يساامحوه ويتنازلوا ..
بس حقيــــــريــــــــن .. ترجيتهم وبكيت ..
ذليت نفسي .. حتى رجوولهم بستهـآ ..
ولا هــز شعره فيهـــــــــــم ..؟!!
ليه دحين خاايفه على مشاعرهم .....؟؟
انا صح الي سويتـــو ورااح استمر فيــــــه .. الين ادمــــرهم زي مادمروووني ..
اكرهـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــم ..

صحـآهـآ من افكاارها ومصاارحتها لنفسهـآ .. صوت المايوكريف الي رن بصوت مزعــج ..
قفلته وطلعت الصحـن وحطتـه ع الطااوله الي بنص المطبـخ ..

توجهـت للبااب بتطلع تصحي نوف عشان تفطـــر .. بس وقفتهـآ نغمـة الرساله المميـزهـ ..
(( ياأحلى مافي الأيـآم ياعمري أنـآ ......... ))

طلعته بلهفـه .. كانت حاسه انو ساامي .. تبغه تقرأ ردهـ .. و تحـس بعذااابـه .. تبغه تشبع من ألمـــه وضعفـه ..؟ّّ!!
فتحت المسـج بسرعـه ..
قرأته بتمعن ................ رجع لها الاحسـآس بالذنب وهي تتنقل بين السطـور المكتووبه بصدق إحسآس ..
بلعت ريقهـآ .. هي ضعيــــــفه .. هي انسـآنه ولها قلب .. تحــس ..
بس جرحهـآ نسـآهـآ تسـآمح وتغفـر ..
غمضت عيونها ورجعت فتحتهـآ >> ماراح اصدقك اكرررررررهك اكرررررررررهك << ..

حست بايدها ترتجف .. سكرت المسـج ...... وبعد ثوااني رجعت فتحــــته ..

## رسالتك مازادتني جرح ولا كسرت في قلبي شي ..
كلامك مـآ آلمني ولا حطمنـــي ..
مافيــه عذآآب ممكــن أعيشه .. ولا ألم رآآح أحســـه .. من بعد صدك ليـآ ..وبعدك عنــي ..
اذا تبغـي روحـي تفدآآكي .. اذا دعآئك عليـآ بالموت يريحــك .. حلاآآآآلك ..
بس تذكــري انه الحقــد مابيريحك .. وانتقاامـك ماراح يعظم من شـآنك ..
إنتي بتأذي نفسك قبل لا تأذيــــني ..
ويريت تفتكـــري اني فقدت غـآلي زي مافقدتــــي ..
وذرفــت دمووع زي ماذرفتــــي ..
ونزفـــت ألم زي مانزفتـــي ..
وإنجرحت ............ أكثر من مـآإنجرحتي ..
لإني مافقدت فـآيز وبس .. فقدتك ....... ايوا فقدتــك يافرح ..##

نـزلت دمعتها غصب عنهـآ .. ماتحبـه ولا يهمهـآ .. بس احساسهـآ بالذنب يقطعهـآ ..
عقلها يبغه شي وقلبها يبغه شي ثآني ..
تتمنى تنسى وتعيش مرتااحه ..
وفي نفسها شي يآمرها تآآخذ بحقها وتبرد النـآر المشتعله في قلبهآ ..
محتـآره ومتلخبطـــه ..!!

صرخت بصوت عااالي ومبحوح : والله تعببببببببت تعبتتتتتتتتت ..

استغرب صرااخهآ .. راح بسرعه للمطبخ ..
فراس بقلق : فرح اشبك ؟
فرح اعطته ظهرهااا ومسحت دمعتها بسرعه : هااه لا مافيا شي بس انصقعت في رجلي وعورتني ..
فراس بعدم تصديق : اهااا ..
فرح مرت من جنبه بسرعه قبل لا يلاحظ دموعها ووجههـآ الأحمـر : عن اذنك ..
طلعت لفوق بسررعه ودخلت لغرفتها بهدووء عشان لا تصحى نووف ..

بس اتفآآجآت بالسرير فـآضي ..
فرح باستغرااب : نوف نوووف ؟؟
جالها الصوت من بعيد : لحظـــه ..
فرح ززفرت برااحه : اشوىى ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;


سكـرت الكتاب بممل .. وحست بالجووع يقطع بطنهـآ الصغيـره ..
خرجت من الغرفــه وقررت تنزل تفطـر ولا تسويلها آي شـي ينآكل ..

وهي نـآزله من الدرج .. دق جوآآلهـآ بنغمـه عـآليه ..
ردت بسرعه بعد ماشافت الرقـم : هلاااااااا قلبييييييي ..
: ....................
حلا باستغراب : لموو ..؟
:.....................
حلا بطفش : ياشينك يابنت ررردي ..؟؟!!
فآجآهـآ بصوتـه : حـلا ؟
حلا فتحت عيونها على وسعهـم وهي تحاول تتأكد من صاحب الصوت ..؟!!!
فيصل بارتباك : السلام عليكم ..
حلا دقات قلبها وجعتهـآ من قوتهـآ .. حـااولت ترد السلام بس لسانها خـآنها : ...............
فيصل تنهد : صباح الخير طيب ...!!
حلا بارتباك وتوتر : صبـ................... صبـآح النـ......النـوور ..
فيصل ابتسم : شلوونك ؟
حلا جلست على عتبة الدرج وهي متسنده ع الدراابزين العـآلي : بـخيـ..ـر ..
فيصل بخبث : وش فيك خايفه ؟
حلا بتردد : ليـ..ـه دآق ..؟!!
فيصل باحباط : يعني ماتبين تكلميني ؟
حلا بلعت ريقهاا : على أي اسـ..ـآس ؟؟
فيصل : امممم مادري يمكن اشتقتيلي ..؟!!
حلا انصدمت من جرأتـــه .. بس ابتسمت ونفسها متساارع >> اشتقتلك وبس ؟؟ آآهـ بس لو تعرف وش الي بقلبي لك << ..
فيصل ابتسم ابتسامه مايله : ماشتقيلي ؟
حلا التفتت وراها ويمينهـآ .. خاايفه يشوفها احد وقالت بارتباك : فيـ..ـصل وش تبي ؟
فيصل ابتسم بحنـآن : أبي أشووفك ..
حلا بشوية عصبيه مع دفـئ صوتها المعتـآد : لااااء يعني لااااء ..
فيصل استغرب انفعااالها : طيب ليه عصبتي .. خلاص ياقلبي برااحتك ........... بس حبيـ..ـت أتطمن عليك و... أتمنالك التوفيق في امتحاناتك ..
حلا قلبها ذآآآب من رقة صوته وكلامممــه الغريب معاها .. توترت ومن ارتبااكها قفلت في وجههـ بدون لا ترررد بأي كلمه ..

أمـآآ فيصل ..
تنهـد : ياللـــــــه متى بتفهمنــــي ...؟!!

رجع نظره للجوال ودق على رقـم ثـآآآني ..
وبعد ثواني قليله : مابغيت ترد ؟
رائد بصوت تعبان : هلا فصوول
فيصل باستغراب : وش فيه صوتك ؟
رائد يكح : لا تعباان شوي
فيصل : سلامات وش فيك ؟
رائد : الله يسلمك .. مادري كحه وزكمـه ..
فيصل : وينك بالبيت ؟
رائد : ايه وين بطلع وانا بهالحاال
فيصل قلق عليه : خلاص دقايق واكون عندك
رائد ابتسم : انتظرك
فيصل : مع السلامه
رائد : باي ..

اســرع في طريقه الين وصل للبيت الكبيـر المزين بالورود الملونه المنسدله من على الأسواار ..
وقف السيـآره .. وفتحله الحـاارس الباب ..
الحارس : اهلا استااذ فيصل
فيصل ابتسم : هلا ..
الحارس : اتفضل ..
دخل فيصل للبيــت ومـر بالحوش والمساحات الكبيره المزرووعـه ..
ليمن وصل للبااب الداخلي ..
دق البـآآآب وانتظـر دقيقتيــن الى ان جاله الررد ..
فيصل ابتسم بوجـه الخـآدمه : رائد وين ؟
الخـآدمـه : بابا رائد فووك ..
فيصل هـز رااسـه واستأذن بالدخــوول ..
طلع لغرفتـه ودق الباب ..
رائد بصوت مبحووح : ادخل ..
دخل فيصل والابتساامه الهادئه مرسومه على وجههـ : السلاااااااااام عليكم ..
رائد بتفاجآ عدل جلسته ع السرير : ياهلا والله وعليكم السلام .. مسررع راكب صااروخ انت ..؟
فيصل : ههههههه صلي ع النبي .. ( جلس قدامه ) سلامات وش فيك فجأه كذا ؟
رائد : الله يسلمك والله شكلي ماكل برد ورااسي ماسك علي من امس الظاهر بروح لاي مستشفى قررريب ..
فيصل بقلق على حال صاحبه وصحته : خلني اوديك الحين قوم ..
رائد : لا لا الحمد الله مافيني شي كايد بس بنتظر لبكرا اذا زاد الصداع بروح ..
فيصل ابعد اللحاف عنه : وانت تنتظر ليمن يزيد قوم معي اوديــك ..
رائد حس انه محتاج يروح لطبيب .. مره راسه يعورهـ والزكمـه زاايدهـ اليـوم .. قام من السرير ببطـئ وتعب : اوكي انتظرني بالسياره الحين نازل لك ..
فيصل : اوكي لا تتأخر ..
تركـه وطلع من الغرفـــه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 23-09-2009, 02:17 AM   رقم المشاركة : 117
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو

قصه روعه

بس ياشيخه استعجلي

احم احم

تحياتي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 26-09-2009, 08:47 PM   رقم المشاركة : 118
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

يسلمكــ ربي
الروعهــــ تواجدكــ حبيبتي
انشاء الله
وهذي التكملهـــ
وووووودي
نور الدني ــــــــــــــــــــــــا

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;


في المستشفـــــى ...

خلصت من صلاتهـآ .. فسخت الشرشف وطبقت السجـآدهـ وهي تدعي ربهآ يمر هاليوم على خير ..
اليوم بتقـوم بنتهـآ .. وتفوق من تنويم المخدر الي صارله يومين مسيطـر عليهـآآ ..
طالعت في نـدى الي قاعده ع الكرسي بجنب سرير نجود وتتأمل في ملامح أختهـآ ..
ابتسمت بحزن ووقفـــت : اللهم صلي وسلم وبارك عليك يامحمد ..
ندى التفتت لها : اللهم صلي وسلم عليه ..
ام نوره بهدوء : وين نورهـ ؟
ندى بألم ترجع تتطالع في وجه اختها التعبـآن والأصفر : طلعت برى ..
ام نوره تحس بالخنقـه تعصرها كل ماتطالع في ملامح نجود او تقرب منهـآ .. قد اييييش بيكون صعب لمن تعرف بلي صاارلهـآ ..

وبــرى الغرفــه ..
ردت ع الرقم الغريب الي له كم مره يدق >> خليني ارد يمكن لينا داقه من رقم ثااني ؟؟ << ..
ردت بهدوء : الوو ..
الطرف الثاني : الوو
نوره اتفاجات صوت رجـآل غريــب : نعـم ؟
إبتسم .......... : السلام عليكم
نوره باستغراااب : وعليكم السلام ؟؟!!
.............. : نورهـ ؟؟
نوره خـآفت : مين ؟
.............. : اممم حزري ..؟!!
نوره بتوتر اعصااب : مين انت ؟
............. بهدوء : لا تخافين انا .... زوجـك ..
نوره فتحت عيونهـاا على وسعهــم .. انصدمـت ..؟!! من جد الي قاعده تسمعــه ؟؟
راشد دق عليهـآ ؟؟ حن قلبه اخيرررا ؟؟!!!
بلعت ريقها بتوتر : هلا ..
راشد بابتساامه صفراء : كيفك ؟
نوره : تمـ...ـآم ..
راشد : حمد الله ع السلامه والله ماتشووف شر ..
نوره ابتسمت بارتباك : الله يسلمك ..
راشد : ليه ماقلتيلي ؟!!
نوره استغربت >> شلوون اقولك وانت مو داري عن سمااي .. اتعذب وانحرق واحتااجلك ومنت بجنبي ولا حاسه بوجودك << ..
راشد استغرب لمن طول سكوتها : نوره ؟!
نوره : هلا
راشد تنهد : سالتك ليه ماقلتيلي ؟
نوره : امم ... اا ... ماعندي رقمـ..ـك ..
راشد : اها .. ماعندك رقم زوجك ؟؟
نوره ارتبكت ودقات قلبها تجري .. جلست على اقرب كرسي بالممـــر ..
راشد حس على نفســه >> انا من جدي دحين .. البنت في ايش ولا في ايش ..؟ وبعدين يافالح اذا انتا ماعندك رقمها ولا اهتميت اصلا تبغه رقمك يكون عندها ؟؟!!!! <<
حاول يغير الموضوع بسرعه : وايش قال الدكتور ؟؟
نوره ملخبطـه وانفااسها تتضارب للخروج : مادري ... اا .. اقص..ـد .. ايه يقول ... انـه ....اممم ..
راشد ابتسم .. مسكينه مو قادره تجمـع : خلاص اهدي دحين .. وان شاء الله مافيها الا العاافيـه ..
نوره ابتسمت : الله يعافيك ..
راشد : انا بكرا جي مع لينا .. محتاجه شي ؟ توصي شي ؟؟!
نوره ابتسمت باستهزاء >> الحين تسالني ؟؟ وينك يوم اني بحاجه لك << : لا سلامتك ..
راشد : الله يسلمك ياقمـر .. يلا لا بأأأس عليها ..
نوره ودقات قلبها تتسابق من سرعتها : تسلم ..
راشد : يلا أي خدمــه ؟!
نوره : لا مشكوور ..
راشد : العفو .. مع السلامه ..
نوره ابتسمت : مع السلامه ..
سكرت منه وهي متفاجأه من اتصاله الغريب ..بس افتكرت انه هذا واجبه ومن المفروض يدق عليها ويتطمن على صحتها وبالذات في هالظرووف ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


عقـآرب السـآعـه تتحرك ببطـئ ..

وتشيـــر إلى الـ 10:00 صبآحآآ ..

في البيت المتوسط الحجـم .. باثـآثه الأنيق والرااحـه في الوآآنـه ..

جالسـه ع الكنبه الحمـرآآء الكبيره .. وهي بتمووت من الشــــووق ..
خلاص ماعاد فيها صبـــر .. كل دقيقه تطالع الساعه بلهفــــه ؟!

:
:
إندق الجـــرس ..
حطت ايدها على قلبها .. وقامت تجري للبـااب الرئيسي ..
مبسووطه مووت ..
فتحت البـآب وطلعت جري للحوش بدون ماتلبس شي في رجلها من الحمـآس ..
الأرض حـآره وتصلــخ من شدة حرارتهـآ ..
بس حرارة اللقـآء أقوى وأشــــد ..
بأعلى صوتها من ورى الباب : مييييييييييييييين .؟!
.............. : انا يايمه افتحي ..
جود فتحت بسرعه وكلها حنين لحضن امها الداافئ الي ماتعرف غيره بهالدنيآ .. وبس شافتهـآ رمت نفسها في حضنهأ من قبل لا تدخل حتـــى : وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييينيي ياالغاليـــــــــه ..
ام جود ابتسمت من قلبها : وانتي بعد يايمه .. ( رفعت وجههـآ عن صدرها وطالعت فيها بشوق ) شلونك يمه ليه نحفانه هالقد .؟؟ ماتاكلين ..؟
جود هزت راسها بالنفي وارتمت في حضن امها مره ثانيه : لا يايمه مالي نفس اسوي شي من دوونك اشتقتلك موت ..
ام جود نزلت دمعتها على خدها ومسحت على شعر بنتها : خلاص يمه ادخلي هههههه الحي كله شافنا
جود ابتسمت واستوعبت هي فين وايش قاعده تسوي .. دخلت على جوهـ وسحبت امها من يدهـآ ..
ام جود : لحظه لحظه ..
جود : وش فيه ؟؟ خلاص خلي السواق يدخل الشنط وين رايحه ؟
ام جود ابتسمت بخبث : نسيت المفاجأهـ ..؟!
جود : ههههههه أي مفاجأه يمـه ..
ام جود هزت راسها : ادخلي لداخل البيت والحين اجيبها واجي ..
جود هزت راسها بحماس : اووكي مع انه احلى مفاجآه رجعتك لي يااحلى ام بالدنيا ..
دخلت جود للبيت وخلت الباب مفتوح وهي من وراه تنتظر دخول امهاااا الغاليـه ..

وبعد دقيقتيــــن ..؟!!

جـاهـآ صوت طفوولي من ورى الباب : ماما ادخل هنااا ؟؟!
جود طلعت راسها من ورى الباب مصدوومه .. يمكن كانت تتوهـــم ؟!
بس اتفاجات وزاادت صدمتهـآ لمن لمحــته .. وجههـ ابيض وخدودهـ حمرآآء من الحــر ..
عيونه سوداء واسعـه وخشمه صغير ومدردم " مدور " .. مره لزيـــز ويجنــن .. بس ميـــــن ؟!!!

دخل للبيت بخطوات مترددهـ وأول ماجات عينه على جود الي واقفه ورى الباب مستغربه ..
دخلت وراه ام جود والابتساامه باينه على وجهها الصافي والحنــوون : وش راااااايك في المفااجأه ..؟
جود سكرت الباب ولسه مصدوومـه : وش ذاا ؟؟!!
ام جود ابتسمت ولخبطت في شعر الطفل الصغير : هذا سعوود ..
جود بقلة صبر : يمه مين ذا وش يبي ؟
سعود خاف ومسك عباية ام جوود وكأنه بيبكي ..
ام جود ابتسمت : هدي بالك يمه الحين بفهمك كل شي ..
جود بتهديد : يمــــه ؟؟
ام جود : هههههه زين بقولك بس اجلسي
جود : ماني جالسه لين تحكي لي ..
ام جود طالعت في سعود بحنيه : هذا من اليوم بيصير اخوك ..
جود ببلاهـه : هاااااه ؟؟
ام جود ابتسمت : ايه اخوك يمـــه ..
جود : اخووي ؟!!!!!! يمه وش تحكين انتي ؟
ام جود غمزتلها : انا بطلع انـومه الحين وافهمك ياقلبي ..
جود بعصبيه : وين تنومينه مين هذا خييييرر ؟؟
ام جود اخذت نفس وهي تنادي ع الشغاله : آآني آآآآآآآني ..
جات الشغاله تجري : اهلا مدام ( سلمت عليها ) كيف هال انتا ؟
ام جود ابتسمت : بخير .. اسمعي طلعي سعود لغرفة الضيوف فوق ..
آني طالعت فيه برقه : تئآآل حبيبي ..
سعود زاد شده على العباايه ودخل راسه من وراها بخوف : مابغه ..
ام جود بحنيه مسكت ايده ولفته عليها : حبيبي اطلع مع آآني بتوديك لغرفتك لا تخاف الحين اجيك ..
سعود مبوز وشكله مرره بريء ويخطف الانفاااس .. من الي خلى جود تبتسم غصب عنها بالرغم من استغرابها وصدمتهـآ ؟!!!
سعود بصوت متقطع وعيونه غرقاانه : مابغه ..
ام جود تنهدت واخذته للكنبه وجلست جنبه : جود قولي للسواق يحط الاغراض عند الباب ..
جود جلست قدام امها بعناد : يمه قولي شالسفاله ..؟!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


" جــــــــــــدهـ " ..

سحبت عبايتها من العلاقـــه وريقهـآ نـااشف وبطنهـآ تصوصو من الجووع ..
تأففت ولبست نظارتها الشمسيه وخرجت من البيت : هادا وقتك يافدووش مطلعتني من صباح ربي إهئ وربي ميته جوع
ركبت سياارتها واتوجهـــت للمستشفـى ..
وبمجرد انها دخلت ..
رااحــت للريسيبشن وأعطتهم معلوماتها عشان تقدر تستلم النتيــج ـه..

الموظفه : تقدري تنتظري دقايق بس ..
رندا هزت راسها وهي تتثااوب ..

:
:


زهـمت عليها الممرضـه .. وراحت وراها ..
دخلت لغرفـة الدكتــوور وهي ميتــه بس تكمل نوومهـآ .. ماإرتااحت زي النااس ..
الدكتور بابتساامه رايقه : اهلا اختي
رندا : هلا فيك دكتوور .. هاه بشر ؟
الدكتور بابتساامه عريضه ولمعه في عيونه : الف مبروك ..
رندا فتحت فمها : هاه ؟؟!
الدكتور : ههههههه اقصد مبرووك عالـ ..........
رندا : على ايش ؟
الدكتور غمزلها : ع البيبي ..
رندا هزت راسها تستوعب : بيبي ايش حق مين اش هوا ؟؟
الدكتور استغرب منها : مو انتي فدوه الفارس ؟
رندا : اممم لاء انا اختها وجايه اخذ نتايج الكشف حق الباارح لانها تعبانه وماقدرت تجي ..
الدكتور : اجل سلميلي عليها وباركيلها عني ( ابتسم ) هيا في الشهر الثاني ..
رندا بصدمـه : كيييييييف ؟؟
الدكتور زاد استغرابه : اشبك .. ؟ فيه شي لا سمح الله ؟!
رندا بعدم استيعاب : هاه لا لا بس كيف .. لاااا اكيد مخربطين في التقارير ؟؟ انتا متاكد دي نتيجة كشف فدوه حمد الفااااارس ؟؟!!!
الدكتور رجع يطالع في التقارير الي قدامه يتأكد : ايوا اختي اش فيه ؟؟
مد لها الأوراق : اتأكدي بنفسك اذا حاابه ..
رندا الحروف مو راضيه تخرج من فمها اتجمدت ملامح وجهها والصدمـه مأثره فيها .. عيونها مفتوحه على وسعهم وهي تطاالع في التقارير تحاول تكذب عيونها بس ................؟؟!!!!!!!!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 26-09-2009, 09:05 PM   رقم المشاركة : 119
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" الريـآآإض "

دخل للسيـآرهـ بـتع ـب وهو بالقوه يحرك رجووله ..
فيصل : ماتشوف شر يالغالي ؟؟ ليه ساكت لهالوقت ؟؟
رائد تنهد وسند ظهره ع المقعده : الشر مايجيك .. عادي زكمه طبيعيه بس مادري ليه احس براسي ثقيل ويألمني ..
فيصل حرك السياره : قداامك العافيـــه ..

و10 دقـآيق طريــق للمستشفى القريبه ..
نـزل رائد ومن بعده فيصل الي سكر السياره ولحقـــهـ ..

دخلوآ وبخطوات بطيئه وتعبـآنه وصلـوآآ للريسبشــن ..
فيصل : لو سمحت اخوي .. الطبيب العااام ضروري ..
الموظف : اووكي اتفضل اخوي ارتاح ..
جلسوآ بغرفـة الإنتظـآآر والتعـب مبين على ملامح رآآئـد والزكمـه هالكتــه ..؟!

××


أم نورهـ : وينه ..؟ نادي عليه بسرعه بدأت تفووق ..
ندى بسرعه وهي تلف طرحتها : طيب طيب ..
طلعت من الغرفه مستعجلــه ..
لفت ع الطـآبق كلـه تدور على دكتور او ممرضــه مالقت أحـد ..؟!
ندى : اااااف لازم انزل تحت يعني ..
نـزلت من الاصنصير وإتوجهـت للريسيبشـــن بخطوآت سريعه ..


××

: رااائد الغـآآآزي .... رآآئد الغآآآزي ..
فيصل هـز رائد الي مسند راسه ع الكرسي ومغمض عيونه بتعب : قووم ..
رائد فتح عيونه والتفت عليه : وش فيه ؟
فيصل وقف : قوم نادوا عليك ..
قام رائد بخطوات متثااقله وطلع من غرفة الانتظـآآر ..

جـآت تجري بسررعـه لعند الريسبشن ومانتبهـــت بلي طلع فجأه من الغرفــه ..
حآآولت تفرمــــــل بس.......... صقعت فيه : آآآآآآآآآآآهـ ..
رائد مسك راسه بقوه .. يحس شي رن جوآآتــه وهو خلقه يووجع ـه : آآخ ..
فيصل : ههههههههه سلامات اختي ..
ندى انحرجت بعد مارفعت عيونها عليهم وانتبهت فيهم : آآ....آسـ..ـفه مانتبهـ..ـت
رائد هز راسـه بلا مبالآه : حصل خير
مرت من جنبهـم وهي متفشله ومنحررجــــــه : ياربييي وش هالموقف ..هههه بس والله رززهـ ..

رآئــد مشى وهو يحاول يجمــع بين صورتهـآ وصوورة الانسـآنه الي في بااله ..
ياللـــه تشبههـآ كثيـــــر ..
نفس الرقـه ونفس الصووت .. نفس العيوون ......؟!!
معقوولــه لهالدرجــه مسيطره علي ..
وخيـآلها آآســـرني ..
أتخيلها في وجووهـ النـآس ..
أشوف وجههـآ في كل من يمــر علي ..
آآآهـ ياقلـــب وش سويـــت في رآآآعيـك ..؟!!!

:
:

*&* الجـزء الـتـآإسـع عشـر *&*


//،،~ الحـب .. : إحسـآس يـولـد لحظـة التقـآء الأعيــن ~،،//



نـآزله من الدرج وتسحبها وراهااا : انزلي اشبك خاايفه (قالت من بين اسنانها ) خلاص مو لابسه حجابك انزلي
نوف : لا لا ماقدر
فرح سحبتها : امشي اقوول ..
نوف تعبانه ومتضاايقه ومالها خلق تناقش احد ولا تعانـد في شي .. اخذت نفس وشدت حجابها على راسها ونزلت ..
فرح بلعت ريقها وابتسمت بتردد : فـرآآس ..
فراس مالتفت لها ولسه يطالع التلفزيون : هلا
فرح همست لنوف : امشي ..
نوف بارتباك : انا مابي افطر وبعدين ماقدر اواجه اخووك
فرح ابتسمت : تيب براحتك .. تعالي ع المطبخ ..
إنتبه بسرسرتهم والتفت على مكان الهمـس الوآآضح .. اتفاجأ بفرح ومعاها بنت ثآنيه ..
كانت محجبه .. بس قدر يميز بشرتها الحنطيـه وعيونها الوساع وانفهاا الواقف ..
عقد حواجبـه ورجع لف وجهه ع التلفزيون >> اكيد هذي نووف ؟!! << ..
فرح سحبت نوف من يدها وراحـوآ للمطبخ بسرعه قبل لا ينتبه لهم فراس ..
بس سبقهـــم دخول مشعل من برىى ابتسم في وجههـــم : صباح الخير
فرح ابتسمت : صباح النور ..
مشعل ابتسم لنوف بعد ماعرف الحكـآيه كلها من فرح البـآرح .. ماتخبي عنه شي وهو يفهمهـآ زي ماتبغه بالضبط ..
مشعل : منـوره البيت .... نوف ..
نوف بملامح جامده ونظرات مكسوره : منور ............... بـ..بآهلـه
مشعل هز راسه وابتسم : فطرتوا ولا ؟؟!
فرح : لا عملت الفطور دحين حنفطر ..
مشعل مسك بطنـه : وربي جيعااان .. اممم اقدر افطر معاكم ..
فرح طالعت في نوف بتسااؤل ... ونوف انحرجت : ايه اكيد ..
مشعل : اوكي ثواني اغير ملابسي ونازل ..
دخلـوا البنـآت للمطبـخ وجلسوآ على طاولة الأكل ..
نوف ابتسمت بتردد : فـ..ـرح ..
فرح وهي تدهن التوست بالزبدهـ : عيون فررح ..
نوف : امم .. والله ماعرف وش اقولك .. من جد خجلانه منكم .. انا راح اشوفلي أي ...........
فرح قاطعتها : وربي عيب عليكي تقولي كدا .. نوف انتي وحده مننا وفينا واذا ماشالك البيت بتشيلك عيوني ..
نوف : لا بس حتى لو انا بضل غريبه وبضل ..........
قاطعهـم بصوتـه الهـآدئ : صباح الخير
نوف خافت صوته غريب لفت على جهة الباب بسرعه واتفاجات بشكله ..؟ اول مره تشووفه .. اكيد هذا فرااس ..
انحرجت ونزلت راسهـآ ..
فرح بققت عيونها فيه وقالت من بين اسنانها : صباح النوور
فراس استغرب : امم لا يكون وجودي يضايقكم ..
فرح مقهوره منـه : ايوا ..
فراس :هههههههه طيب طيب
نوف بهدوء وقفت : لاء عن اذنكم انا الي وجودي مضـآيـ.................
فرح : لا لا فين رايحه خليكي ..
فراس ابتسم بخبث وقرب عندهـآ : خليكي منـوره سفرتنـآ اليوم ..
نوف مرره انحرجت وودهـآ الارض تنشق وتبلعها من الموقف البايخ الي انحطت فيه .. طالعت في فرح بارتباك وفرح ردتلها النظره بابتسااامه مريحـه " يعني تطمني " ..
فراس سحب كرسي وجلس بجنب فرح : ماقلتولي اش اخباركم ؟
فرح تصب عصير لنوف : تماام ..
فراس ابتسم لنوف : وانتي اخبارك ؟
نوف ردتله الابتسامه : بخير
فراس ابتسم على جنب >> حلووهـ بنت اللذينـآ << : دووم
نوف هزت راسها بهدوء : تسلم ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" جـــدهـ " ..

السـآعـه 11 الظهــر ..
والشمـس حأآرقـــه ..
فتحت الشنطـه الصغيـره وبدأت تلم أغرآآضـه فيهـآ ..
دخلت للحمـآم " الله يكرمكم " وطلعت الشامبو والفرشـااه و ...........إلخ ..
حطتهم كلهم بالشنطــه ولفت عليه وابتسمت : خلاص حبيبي جهــززت ..؟؟
سـآمي هز راسه بهدوء وهو يلبس التي شيرت تبعــه ويرتب شعره : ايوا خلاص ..
لبست عبايتها واخذت شنطتهـآ وسحبت شنطة اخوها معاها : يلا ننـزل على بال مانخلص الاإجرآآئـآت ..
سامي ابتسم واخذ جوآله من ع الكوميدينه : اووكي ..
خرجـوآ من الغرفــه .. وحالهــم مو أحسن من قبـــل ..
كل واحد فيهم باله مشغوول ..
سـآمي وكل تفكيره في فررح الي ملكت كل شي فيه ورآآحـت ..
وعن مهـآ الي بدأ الشك يتسلل لنفسـه ومو مصدق كلام اخته عنهااا ..

أمـآ ميآر .. فـ قررت اول ماترجع للبيت تكلم أمجــد ..
وحشهـآ كثير من الباارح ماسمعت صووتـــه ..


××

تتنفس ببطـآ وتحك جسمهـآ بألم وهي تتعصــــر على نفسهـآ ..
غمضت عيونها بقوهـ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ خلااااااااااااااااااااااااااااص حموووووت ..
رمت نفسها عالأرض وصارت تضرب بإيدها ع البلاااط بألم كبيــــــر ليـمن غـآبت عن الوعي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


دآآخــل القصـر الكبيـــر ..

تثـآوب بتعب : يلا عن اذنكم بروح اناام مواصل من امس ..
أم فـآيز : اووكي حبيبي .. غرفتك زي ماهيا محد دخلها ولا غير فيها شي ..
فاتنه: نوومـة العافيـه ..
فهد ابتسم : الله يعافيكي يلا عن اذنكم ..
طلع لفووق وهو تعباان من مشوار السفر ..
فاتنـه بمـلل : ماامي انا طالعه افطر مع صاحبتي
ام فايز : ماشاء الله ؟؟ والاختبارات الي ع الابواب ..
فاتنه : ماامي مافيها شي كلها ساعتين بالكثير وراجعه محاأطول
ام فايز : خلاص ياماما خليكي في دراستك دحين انتي آآخر سنه ولازم تشدي حيلك ..
فاتنه تأففت : طيب حااضر من عيووني ..

وقفت بتطلع لغرفتها : يلا باي
ام فايز : الله يحفظك حبيبتي ..

طلعت بنرفزه لفووق ودخلت لغرفتها وسكرت الباب وراهـآ ..

اخذت جوآلها وطلبت الرقم الي تبغااه : الوو هلا ديموو
ديما : اهلين .. فينك ماجيتي ؟
فاتنه : محاأجي لا تستنووني ..
ديما : يووه ليه ؟
فاتنه : اول شي فهودي اليوم رجع .. وبعدين ورايا اختبارات .. وتالت حاجه ماما مو موافقه
ديما تنهدت : تيب اممم مداومه الاسبوع داا ؟
فاتنه : لا خلاص اصلا كل البنات بيغيبوا .. وانهينا المراجعه ليش نروح ؟
ديما : على قوولتك خلاص اجل اشوفك السبت ان شاء الله
فاتنه : اووكي قلبو باي
ديما : باي ..

سكرت منها وتنهدت .... خلاص انا لازم انفذ الي في بالي واذا ماما مابترضى بالطيب بحطها قدام الامر الوااقـع ..!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;






التوقيع :






قديم 26-09-2009, 09:22 PM   رقم المشاركة : 120
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

لسه مصدوومــــــــــهـ .. صعبــــ ..؟!
صعــب تستوعب شي زي كذاا ..؟!!
مستحيـــــــــل الي بتشووفـه يكون حقيقــه ...؟!
كيف وليش ..؟ ومن متــى ..؟ ومن ميـــــــن .....؟
فدوهـ صديقة الطفوولـــه تكون بهالحقـآآرهـ ...؟!!

ليه ماقالتلها ؟؟ وهي الي ماتخبي عنها شي ...؟؟
ودحيـن اذا عرفت بهالمصيبه ايش بيكوون موقفهـآ ..؟!!!

لآآزم تفهم الموضووع ..؟ عقلها مو مصدق انو فدوهـ تعمل زي دي العملــه مع مين مـآكآآن ..؟!

بلعت ريقها بصعووبه واطراف اصابعها متجمدهـ ع الورقـــه ..
وقفت بصعووبه بالغــه وطالعت في الدكتور بنظرات ضـاايعه وحـآيره : مشكـ..ـور ..
اخذت الأوراق وتوجهت للبـااب .... باب الجحيـم الي تمنت انها مـآدخلتـه عشان تعرف بمصيبه زي دي ..؟!
الدكتور ابتسم مستغرب : العفوو اختي ..
طلعت من الغرفه والتقارير بيدها : ياللـــــه ايش الي بيصير ؟؟ معقووله ؟؟!!

جلست على احد الكراسي الي بالممرآآت وطلعت جوآآلها ودقت عليها باصابع مرتجفـه : الوو
فدوه بقلق : اهلين يابنت بشريني ؟
رندا الحروف مو راضيه تخرج منها : ............
فدوه : بنت فينك ايش فيه ؟؟
رندا غمضت عيونها تحاول تظبط نفسها وترتب الكلام الي بتقولو لها : فدوو
فدوه قلقت من صوتها الضعيف والمرتجف : اشبك طمنيني ؟
رندا ابتسمت بصعوبه : اتطمني كل شي اووكي
فدوه زفرت برااحه : ااااه الحمد الله .. طيب ايش طلع في التقارير ؟
رندا : مافيه شي ياقلبي .......... النتايج ايجابيه بس .... امم لازم تنتبهي لآكلك وو ... و شكلك ماكله برد بس
فدوه باستغراب : كل دا الغثيان الي احس فيه وماكله برد ؟؟؟
رندا بتوتر : ايوا دا الي قلي الدكتور بس انتي دحين انتبهي لدراستك وركزي واذا ماخف الألم نروح مره ثانيه
فدوه : بس .... ماقلك على علاج ولا حبوب ؟
رندا : لا لا ولا شي ياقلبي ..
فدوه تنهدت : الحمد الله يااارب يلا ياقلبي مشكووره تعبتك معايا
رندا ابتسمت بخنقه : الله يسلمك حياتي دا من وااجبي
فدوه : يلا قلبو بروح امسك الرياضيات الله يعين
رندا : بالتوفيق باي
فدوه :باي ..
سكرت منها وصارت تبكي .. مو عارفه الي سوته صح ولا غلط ؟؟ تقوولها ولا لاء ؟؟
بس هما دحين داخلين على اختبارات ولازم تركز وتنجح ؟؟
بس كيف لو كبرت بطنها وباان عليها ؟!
ياربييييييييي ايش اسووووووي ...؟؟!!!!!



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


" الريـآآض " ..

حاطه رجل على رجل وتهزهـآ بقلة صبــر . تعض على اصابعها وتتأفف .....

نـزلت أم جود من الدور العلووي : الحمد الله ناام خلاص ..
جود بنرفزه : ماما بتحكين لي ولا شلوون ؟
ام جود ابتسمت وجلست قدامها : بحكيلك يمه وش فيك مستعجله ..
جود : لانه بصرراحه الموضوع مايطمـــن ..؟!
ام جود : لا تخافين ياقلبي مافيه شي يقلق الحين بحكيلك كل شي
جود : اتفضلي ؟
ام جود : هذا يايمــه " سعود الهاادي " ولد جيراننـآ يوم كنا ساكنين بجدهـ قبل لا تجين انتي للدنياا
وأمـه أجنبيه وابوه مقطوع من شجـره و كان رجال والنعم فيه .. بس ماكان يجيب عيال .. وبعد عمر طويل ربي رزقه بسعوود ..
وامه اتوفت بيوم ولادتــه ......
جود مستغربه بس اتحمست مع الحكاايه : ايه يمه كملي ؟
ام جود ابتسمت : المهم جاني خبر قبل شهر انه ابوه سوى حادث و ....... واتوفى ( جود شهقت ) وماله احد بهالدنيـآ ..
وبصراحه يايمه انا رحت وتبنيته رسمـي .. وبعد بيكون سند لك بالدنيا اذا اتوفيت و....
قاطعتها جود : بسم الله عليك يمه لا تحكين كذا ..
ام جود ابتسمت : الموت حق يابنتي .. بس الي ابيك تفهمينه ان هذا الطفل يتيم وماله احد بالدنياااا .. ابيك تديرين بالك عليه ( ابتسمت ) مو انتي الي كنتي تتمنين يكون لك اخو او اخت .. وهذا ربي رزقك بسعوود .. والرسول عليه الصلاة والسلام وصى باليتيم ..
جود هزت راسها بتفهم وتعااطف .. مع استغراابها الشديد بقرار امها ..؟
بس كل كلامها صح .. هيا الي ياما تمنت يكون عندها اخ او اخت .. البيت يكون مليان بضحكات وصرااخ اطفال ..
تكون عندها حيااه عائليه مثل اي بنت .. (( ابتسمت بتردد )) بس فجاه يطلعلي اخو مادري من وين .. طفل بيشااركني في بيتي وآكلي وحيااتي وحتى في امي ..؟!
بس احسااااس مررهـ حلوو بالرغــم من غراابتــه ..!!

ام جود حست بالراحه وهي تشوف بنتها تفكر وتبتسم : خلي بالك عليه يايمه تراه ضعيف واذكرك انه ماله الا انا وانتي بهالدنيا من بعد ربـــه ..
جود ابتسمت : تصدقين يمــه ... حيل حبيتــه من كلامك عنــه .. يووه ماأصدق انه حلمي اتحقق سبحاان الله ياما تمنيت وتمنيت وانا ادري انه مستحيل .. بس من جد مايصعب على الله شي ..
ام جود : ونعم باللــــه ..


:
:

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


في المستشفـــــى ..

السـآعــه قـااربت الـ 12 ظهـــــرآآ ..

تحركت بضعف هزت كتوفها وهي تأن .. حآآولت تفتح عيونها بس فيه شي يمنعهـآ ..
راسها يوجعهـآ وكانو سكينه مغرووزه فيه .. حاولت تحرك شفايفها بس ريقها ناشف ..
واخيــراا قدرت تحرك ايدها بضعف : اممممم ..
فززت ام نوره من مكاانها وراحت تجري لعند بنتهـآ : صحيتي يمه .. ( باست ايدها ) قمتي حبيبتي ..
نجود تحرك راسها بخوف : يـ....مـه ..... انا .......ويـ..ـ....ـن ..؟!
ام نوره مسحت على شعرها : لا تخافين حبيبتي ..
نجود حاولت تتحرك بس الم رااسها يفتك فيهاا : آآآهـ
ام نوره بخوف : وش فيك يمه اناديلك الدكتور ؟
نجود بصوت متقطع : اي ...دكتـ....ـور .. انـ..ـ.ـا ويـ..ـن ؟!
ام نوره باست راسها : انتي في المستشفى حبيبتي بس مافيك الا العاافيه ..
نجود هزت راسها بهدوء : مـ...ـ..ــويه ..
ام نوره ابتسمت وجابتلها قارورة المويه وشربتها ...

××

: اااف يادكتور والله احس اني مكسر
الدكتور يلبس نظارته : سلامتك .. بس تدري هذا كله نتيجــة قلة الأكل وضعف المنااعه عندك ..
رائد : مو مهم .. المهم انه الاألم يفكني ..
الدكتور : شلون مو مهم ياخوي ؟؟ انت لازم تنتبه لآكلك زيين وتكثر من اكل الأغذيه المفيده وبالذات الي تقوي المناعه .. وانا راح اكتبلك كم فيتامين ومسكن للالم وشراب كحه ضروري تستعملهم هالفتره
رائد هز راسه بعدم اهتمام وهو ظااغط عليه بقوه : زين ..
فيصل ربت على كتفه : ماتشوف شر يالغااالي
رائد : الشر مايجيك

إندق البااب بنعوومــه ..
الدكتور ابتسم لهم : معليه ثوواني .. اتفضلي ..
دخلت الممرضه وبإيدها ملف أخضــر : متأسفه ازا ئااطعتكوو بس يادكتوور محتاجينك دل وئتي ..
الدكتور : خير وش فيه ..؟
الممرضه حطت الملف ع الديـسك : المريضه الإنسه نجوود دي فاائت وحالتها متدهوره شويه
الدكتور : اهااا والدكتور رامـز وينه ؟
الممرضه : ده عندو حاله صعبه أووي
الدكتور تنهد : زين اطلعي وشوي بجي ..
خرجت الممرضه وتركت الملفاات عنده ..

ألم رااسـه زآآد عن اوول ..
سمـع اسمهـآ ؟
هي ولا مو هــي ؟
بنفس المستشفى ..؟
حالتها متدهــورهـ ..؟؟
يمكـــن غيرهـآآ ؟؟
!!
بس ليه حس الإسـم سهـآم بقلبــه ؟
ليه ارتعش لمن انذكر قدآآمــه ؟!
الا هي .. اكيييييد هي ..!!

فيصل الي لاحظ شرودهـ : رئوود وينك الدكتور يحاكيك ؟
رائد بدون نفس : وشو ؟
الدكتور ابتسم : سلامتك ان شاء الله مافيك الا كل خير ( كتب في الورقه الي قداامه ) وهذي الفيتامينات والعلاجات الي قلتلك عليها .. اتفضل ..
فيصل اخذ الورقه منه : تسلم دكتور ماقصرت والله يعطيك العاافيه
الدكتور برحابة صدر : الله يعافيك هذا الوااجب ..
فيصل دق رائد الي مسررح بعيد : قووم امشي ..
طلعوا برى الغرفــه وفيصل حدهـ مسستـ غ ـرب ..؟!
فيصل : انت وش فيك متنح ؟ حتى ريق حلو مافيه وش هالنفس الخايسه ع الظهـر ؟!
رائد بملل : اقول عن الهذره يلا نروح للصيدليه نجيب الادويه خلاص ماباقي ع الظهر شي
فيصل تافف ومشى معاااهـ ..

:
:
واقفه عند الريسبشن ومعصبه : لي ساعه احكي وللحين ماصار شي وبعدييييين ؟
الموظف : ياانسه روقي شوي ..
ندى تتآفف من اهمالهم : وشلون اروق هااه ؟
الموظف : لا حوول لله الحين الدكتور بيجي وهو بعد مو بفااضي لـ ...........
قاطعته بانفعال : والله ياقلبي انا مو في مستشفى حكوميه عشان تسفهووني كذا
الموظف بخبث : عيدي وش قلتي
ندى بعصبيه : اووف منك ياغثيث الـ ...............

وقف فيصل بجنبها مستغرب من عصبيتها وصراخهـاا وعرفها هي الي صقعت فيهم قبل شويه ..!!!
رائد : إحــم لو سمحت ( مد له ورقة الكشف ) بنحاسب ..
الموظف ابتسم في وجههـم واخذ الورقه : اووكي
ندى بققت عيونها واتخصرت وهي حدها متنرفزه : لا احلللللف ..
الموظف طالع فيها باحتقار وكمل شغله ........
ندى عضت على شفايفها بقهر : هيــن ..
رائد استغرب : اختي فيه اي مشكله ؟
ندى خقــت ع الصوت والشكــل .. ابتسمت بارتباك : هااه لا مافيه شي ماغير عود الكبريت ذا الي رافع خشتـه ..
رائد : هههههههههه اي خدمــه لك ؟
ندى >> شكله وااصـل خلني احاكيــه << : لا بس لي ساعه ابي دكتور يجي يشوف اختي توها فااقـت والكل سافهني ..
رائد بلع ريقــه .. معقوولـه الي يفكر فيه يكون صــح ؟! وابتسم على سذااجتهـآ شكلها اول مره تجي مستشفى ههههههههههه ..!!
رائد بتردد : وش فيها اختك ؟
ندى >> اخذ وجه الحلوو هههههه ع الاقل احسن من ذا الخشه الي مرتزه بالريسبشن << : صارلها حادث وكانت منومـه وتوها فاقت من البنج ..
رائد قلبـه نغـزهـ : ممكن ........ يعني امم ..... وش اسمهـآ ؟!
سكت واستوعب هوا ايش قال ؟؟ ايش قطة الوجه ذي وبأي حق اسآلهـآ ؟ وربي اني مفهـــي ؟

فيصل زاد شكه واستغرابه : انت وش فيك وش لك بالبنت ؟
رائد بهمس : خلك في حالك ..
ندى : عن اذنكم ..
رائد : تعالي تعالي ..
ندى لفت مستغربه : خير ؟
رائد >> نفس الاسلووب وشياانـة الخلق << : سلامتك بس .....
قرب لعندها واخذها على جنب بعيد عن فيصل ..
ندى بدأت تخاف وقلبها دق بسررعـــه : خيـ..ـر وش تبي منـ...نــي ..؟!
رائد ابتسم لها عشان ترتاح : مابي منك شي بس ابي استفسر عن شغله ..
ندى بخوف : وشـ..ـو ؟

رائد اخذ نفس وفيصل يطالعه من بعيد ومرره مو متطمن لحالتـه : وش اسـم أختـك ؟
ندى بلعت ريقها : مو شغلك ..
رائد : ماني ماكلك وش اسمها قولي ؟
ندى اتجمعت الدموع بعيونها : مايخصك ..
رائد بهدوء يطآلع في اصابعـه : هي نجـوود ؟!!
ندى بققت عيونها ع الآآخـر .. انصدمت والرعب بدأ يتسلل لنفسهـآ .. اعطته ظهرها بترووح .. خايفه ؟؟ ايش يبغه منها ؟ وايش يعرفه في اختهـآ ؟؟ وليه يسالها من الاساسس ؟؟!

رائد : نجود الرآآآسي صـح ؟!
ندى وقفت مبلمــه .. لفت عليه بقلق : انت وش يعرفك فيها ؟؟!
رائد ضحك في نفسه >> مسكينه ماتدرين انه اختك اشهر من نار على علم بين الشباب هههههه << بس رحـم حاالها : طيب احكي لي وش صارلها ؟
ندى بعصبيه : انت وش تبي انقلع رووح ..
رائد حس انها خاايفه منه فـ حب يزيدها عليها عشان تقووله كل شي .. قال بحده : اسمعي ترى ماتدرين وش اقدر اسوي فيك وفي اختك احكي لي الحين ولا بتشوفين شي مايسرك ..
دمعت عيونها وارتجفت اطراافها >> وش سويت في نفسي ليتني ماعطيته وجــه وش يفكني منه الحيـن ؟؟ << ..
رائد تافف : هااه بتقولين ولا ......؟؟!
ندى بسرعه وصوت عالي مرتجف : صارلها حادث وانعمــت زين ارتحت ..
تركتــه وراحت تجري لبعيد قبل لا يلحقهـآ ..

أمـآ رآآئــــــــــد ....!!


:
:

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:41 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية