العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2011, 12:49 AM   رقم المشاركة : 101
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من االيوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستـــــــــــــــــــــــــــحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينـــــــــــــــــــــــــــــها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:ااااه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-11-2011, 12:54 AM   رقم المشاركة : 102
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الأربعون

صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلاا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
حلا: طلبتك بعد ما كفاك الي سويته
: هههههههههههههههههههههه وانتي ماكفاك وهو ياشر على قلبه الي سويته فيني اربع اسنين اربع وانا افكرك ميته مو حرااام عليك ارع اسنين وانا اتعذب بعدك مو حرام عليك وقرب منها
حلا: فارس بعد
فارس: وليه ابعد
حلا: اولا لاني ماحل لك
فارس بضحكه خلت الدم ينشف في حلا:من قال اني طلقتك
حلا بصدمه: انت
فارس: انا قلت طالق مره وحده صح ولاني رحت المحكمه وطلقتك انا قلت لهم بروح بس مارحت
حلا اه ياقلبي اشتقت لك ودي ارمي نفسي بحضنك وابكي افراق 4 سنين بس مستحيل : الحين بعد بمشي
فارس :هههههههههههههههههههههههه على وين
حلا: بروح البيت حتى لو يصير الي يصير انا بنسبه لك ميته
وقفت حلا بتمشي بس يد فارس اقرب لها مسكها وسحبها جهته ومن قويه السحبه اصقعت في صدره حلا نزلت راسها

اخذ فارس يده ومسك ذقنها بخفه وقعد يتامل ملامح وجها الي اشتاق لها اخدوها الي صارت حمر من الخجل والعصبيه وعيونها وخشمها وكل شي ماقدر يمنع نفسه من ......فارس:طلعه من هنا مستحيل
حلا للحين تحت تخدير ؟؟:........................................... ..فارس: انا جبتك الشرقيه وراح اقعد معك ولا تحاولين تهربين وانتي تعرفين مكانا بعيد عن الكل يعني مافي امل







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-11-2011, 12:57 AM   رقم المشاركة : 103
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


حلا ههههه اه يفارس طول عمرك تجبرني بشي الي مابيه: مستحيل
فارس وهو يرص على اسنانه : بتشوفين تركها وطلع
حلا: اااااااه يفارس بعد كل شي احبك وتذكرت؟؟؟؟؟وابتسمت بالم وبعدين تذكرت ايهاب وهاب وخافت انه اذا درى ياخذهم عنها
وحطت راسها على سرير ونامت من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: بشر يافواز في خبر
فواز وهو منزل راسه: صلى على النبي يابيا وانشالله راح نلقاها
الجد: بنتي ذي بنتي وين راح تروح قولو لي قولو
ابتسام وهي تصيح: صل على النبي يبا صل شوف الجهال خايفين
الجد: التفت على ايهاب ووهاب وساره
ايهاب: جدي منهي الي راحت
وهاب: وامي وينها
فواز: ماما سافرت امريكا
وهاب: ليه راحت وحنا
فواز: حبيبي هي سافرت لانا جاها شغل بسرعه لازم تسافر
ايهاب: وراح تتاخر
فواز اااه بس والله مادري اذ بترجع بعد: لا بس كم اسبوع
وهاب: جدو خلاص لاتبكي مراح تتاخر
الجد وهو يمسح دموعه : طيب تعالو عند جدكم
راح ايهاب ووهاب وساره ونطو بحضن جدهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ها في خبر عنه
نايف: لا
ركان: ولا شي
ام فارس وهي تصيح: ولدي وين راح وينه
منال: خلاص ياخالتي هدي
ام فارس: ذا ولدي اشلون اهدي كيف
ام نايف: تعوذي من ابليس انشالله مو صاير عليه شي
ام فارس تصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ
سلطان: انا بموووت وعرف وين راح
توهم بيتكلمون الايدق جوال ركان الكل سكت
ركان : ذا فارس ورد على طول
ركان: احلف بس
فارس: ليه وش فيك
ركان: حنا عافسين الدنيا امك تصيح وابوك خايف عليك وجدي والكل
فارس: ههههههههه طيب
ركان: انت وينك
فارس: جات لي سفره مستعجله ولازم اسافر
ركان: سفره وين
فارس: بريطانيا وراح اجلس كم اسبوع وراح ارجع
ركان: بخصوص ايش السفره وليه حنا ماعندنا علم
فارس: هذا انا قلت غيره ماعندي
ركان: طيب هاك كلم ابوك وامك
فارس: بروح عشان الطياره بس عطني امي
ركان وهو يمد التلفون لام فارس: تفضلي بسرعه لانه بيسافر
ام فارس: وينك وقعدت تبكي
فارس:هههه يما وش فيك ترى انا صرت رجال للحين تخافين علي
ام فارس: ولبكره اشلون مخاف عليك وانت ولدي لو يصير عمرك 100
فارس: الله يسلمك ذا الوقت انا تحت التراب
ام فارس: بسم الله عليك وين بتروح
فارس: بسافر عشان الشغل
ام فارس: طيب هاك كلم مرتك
فارس كشر يوم سمع طاريه: يما انا مو فاضي باااي وسكر
ام فارس: سكر
سلطان: خلاص تطمنتي
ام فارس: اجل اش رايك
سلطان: اااه بس انا عطيني ربع اهتمام اعيالك
ام فارس: وش تبي اكثر من الي اسويه لك
سلطان: ايه انا ابغاك كلي لي محد يدخل فيك
خالد:اوووووووووووووووووووووووووووه اموت على الي يغارون من اعياله
سطان: مو بس غيره الا اكثر بكثير
ام فارس دوروها ماتلقونها وجها صارح احمر وقامت
نايف:هههههههههه استحت
سلطان: كل منكم بروح لزوجتي باااي
سيف: اموووت انا بالحب
حمد:هههههههههههههه
سعد: ياخي شايب ويغازل شخله خق المطاقيق الي قداامنا
سطام: عمي تقصد بالمطافيق مين حدد
ناصر: اكييييييييييد مين
سعد: كلكم من ابزركم لين اكبركم
مازن: الله واكبر انا صرت مطفوق
سيف: ماتشوف راسك انت اكبرهم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-11-2011, 01:00 AM   رقم المشاركة : 104
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



فارس رجع الغرفه شافها نايمه بهدو قرب منها وقعد يمسح على شعرها: اشتقت لك تدرين انا حياتي كانت ظلمه من غيرك واخير جيتي انا كنت متاكد انك مراح تروحين وتتركيني صح لانك كل روحي وعمري وحياتي انتي ماتدرين اني كنت قبل ماشوفك انسان من غير روح احـــــــــــــــبك ياروحي وقلبي انتي و<<<وكان يكلمه وهي نايمه بس الي مايعرفه انها كانت صاحيه وتسمعه وتبكي بصمت ونام جنبها من التعب وهي نامت بس بعد مارتمت بحضنه وهو نايم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
":::::::::::::::::::
صحت قبله ودخلت الحمام وتروشت وطلعت شافته صاحي وهو قاعد يناظر خاتم في يده خلاص تمنت المووت ولاتشوف ذا اليوم
انتبه لها ورفع راسه وبلوم: ليه انتي السبب
حلا ادري اني السبب بس الي سوته شنهو: من اخذت
فارس بضحكه سخرريه: منال
حلا حست انا احط طعنها في قلبها: اكيد استنست
فار س خلاص مو قادر يستحمل: وين استانس ها قولي وين ها وقلبي وروحي راح وتركني هم غصبوني اخذه والله غصبوني واخذ الخاتم وقطه باقوى ماعند انا ابيك انتي وبس فهمي ابوي قال لي بتبرى منك اذا مخذتها قولي لي وش تبيني اسوي
حلا الي عارفه عمها وجدها: بس انا مابيك
فارس :وش قصدك ماتبيني
حلا: انا احب غيرك وابغاه انا مابغاك
اذ الكلمه انزلت عليه مثل الصدمه :تحبين وبصرخه اعلى خوفت حلا: غيري مين
حلا بخوف بس قوت نفسها عشان خوفها على اعيالها: أي
فارس نزل على ارجوله وقعد مثل الواحد المجنون: انا صار لي استناك اربع اسنين وقعد يبكي مثل البزر وتجين تقولين لي تحبين غيري وقعد ياشر على نفسه وانا اشلون وحبي لك
حلا خلاص مو قادره حبيبها وروحها قاعد يبكي ويلومها ماهي قادره : ما ب يك
فارس قام وقف ويحس انه عليه اهموم تهز جبل وقف وقرب منها وباس راسها: هذا الجوال اذا تبين تكلمين احد يجي ياخذك دقي واذا علي عرفي انا من غيرك ميت وطلع يركض
حلا وهي ماسكه الجوال صارت يده ترجف وهي تذكر كلمته انا من غيرك ميت وخافت وصار دقات قلبها تتسارع وطلعت تركض وراه وهي تنادي باسمه :فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارس
التفت يميمن شمال شافت شخص واقف على صخره قريب انه بيطيح خافت وراحت تركض له وماسمعت الا صوت الماي صرخت باعلى صوتها: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا مستحيل وراحت تركض له وقعدت تصيح لانا الماي صار عميق قعدت تصارخ والمكان الي كانو فيه كان فاضي نسبيا قعدت تصارخ المحت رجال جاي يمشي راحت له تركض: طلبتك زوجي طاح في الماي انقذه
الرجال: وهو يركض أي جهه
حلا وهي تاشر له على الجهه ارجال راح يركض وطب في الماي وقعد حوالي ربع ساعه بعدين طلع وفي يده فارس كان أي كان جثه هامده راحت له تركض الرجال وهو يضغط على بطنه من غير املل انه شرب ماي واجد بدا يسوي له تنفس اصطناعي لين ماطلع الماي وبدا يرجع فتح اعيونه وشاف اجمل ماخلق الله في الكون وهي تصيح
حلا : فارس
فارس: حل واغمى عليه
حلا: قامت تصارخ: فارس قوم لاتخليني قوم
الرجال: خلينا نوديه المستشفى بسرعه شالوه ودوه المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
سطام دخل جناجه وشافه هادي مو بالعاده دخل غرفته مالقا اعياله ينطون بالغرفه ولا سلوى الي تصارخ عليهم راح غرفت الاعيال مالقاهم دق على جوال سلوى
قعد يرن يرن الين ماجاها صوته: الو
سطام: سلوى وينكم
سلوى بضحكه سخريه: ليه فقدتنا
سطام : سلوى تعالي الغرفهه نتفاهم
سلوى: مراح اجي
سطام: سلوى تعالي لاتخليني اجي بالغصب
سلوى: وانا قلت مراح اجي انا مو على كيفك وقت تطردنا وقت تبينا
سطا م الي عصب: طيب انتي وين
سلوى: في جناح ابوي
سطام سكر الجوال من غير مايسمع لها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى: ااااه يسطام ليه تسويني فيني كذا حررام عليك ماحست الا الي يضرب الباب ومبين انه معصب راحت افتحت الباب وشافته قدامها
سطام: امشي قدامي
سلوى:مارح امشي
سطا مالي عصب ونسى هو ين: مسكها من ايدها وسحبها لغرفتهم من غير مايسمع لترجيات سلوى
وصل للغرفه ودزها على السرير: والحين فهميني
سلوى وهي تصيح: وش تبي افهمك افهمك انك واحد يبقى لك تروح المستشفى وتتعالج محست الا بالكف الي طيحها ارفعت راسها وهي ماسكا مكان الكف: صدقني والحين خسرتني للابد وطلعت
سطام قعد يناظر يده انا وش سويت اشلون يدي تنمد عليها وطاح على السرير بالعرض
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
""""""""""""""""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""""""
وصلو للمستشفى وبسرعه حطوه بالسرير وسحبوه للعنايه
حلا: يالله ياربي تخليه لي من غيره والله ماقدر يالله
الرجال: تعوذي من ابليس انشالله مراح يصير عليه شي
انا عند فارس دكتور يدخل ودكتور يطلع
حلا : مسكت الدكتور : قولي وش فيه قولي
الدكتور: هو شرب ماي واجد وحنا الحين قاعد نسحب الماي بس حالته خطره مررره ادعو له
حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
انتهى البارت توقعاتكم ابليز لاحد يقول ماعندي ابغى الكل يتوقع عشان انزل بكره بار






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 28-11-2011, 01:45 AM   رقم المشاركة : 105
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود المميز

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-12-2011, 12:01 AM   رقم المشاركة : 106
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود المميز

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-12-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : 107
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



البارت الواحد ولاربعون

حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::
سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحـــــــــــــيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى قربت منه : سطام سطام
سطام فتح عيونه بتعب
سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
الدكتور: كتبو ساعه وفاته
حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
حلا: طلبتك بس مره مره
الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
الدكتور: سبحان الله سبحان الله
حلا اسجدت سجده شكر
الدكتور: ولله انها معجزه
حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احـــــــــــــــــــــبك وباست راسه
الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
وطلع وطلعت حلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ركان: نهى ابليز تركوني
رنا: قوم قوم قوم
ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
نهى: حبيبي قوم
ركان: مو قايم
نهى: رنا قومي بره اشوي
رنا: ليه
نهى وهي تغمز لها : اشوي
رنا: طيب اطلعت رنا
وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
ركان الي خق : مابي
نهى قربت منه اكثر: احبــــــــــــك واموت فيك واعشقك
------------------------------------------
نهى: قووووووم
ركان: ههههههههههههههه
نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
رنا: كذابين
الجد: وش فيك
حمد: وش فيها حبيبت جدها
رنا: بابا وماما كذابين
سيف: ليه
خالد: انا اموته لك
رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
نايف: لا اوففففففف راحت عليك
رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
حمد: ليه طلعوك
رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
الجد: سطام وينه وسلوى
حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
سلطان : صباح الخير
سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
سطان: بعد شسوي
الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
الجد:أي هذا بنتي
ايمان: واحلى شاب
الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
خالد: اشرايك بكويتيته
ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
الجده: ااااه يالي متستحون تزوجونه وانا
ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
الجده: أي كذا موافقه
خالد: راحو فيها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-12-2011, 12:13 AM   رقم المشاركة : 108
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
حلا: حبيبي
فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
سلوى: سطام الحين اشلونك
سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
سلولى: انت قولي وش فيك
سطام: ااااااااااه ياسلوى مافني شي
سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
سطام طبعا على طول..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
ركان وهو يسحبها جهته: عاااادي مو مشكله
نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
نهى : احبــــــــــــــك
ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
حلا: اشتقت لك
فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
حلا: انا كان لها طعم
فارس : وش قصدك
حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
فارس وهو يفكر: أي
حلا: مامتو
فارس بصدمه :كيف
حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
فارس:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
فارس: انا عندي اعيال
حلا هزت راسها
فارس ببتسامه : وااااااااااي انا ابو
حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
فارس: بس كذا راح يزوجوني
حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
فارس: بس ياحلا
حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
حلا ضمته وفارس باس خدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
ركان ونهى: السلام عليكم
الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
الجد: وعشتو جوكم
نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الكل: وعليكم السلام
الجد: عسى بس شبعتو
سطام: وشو
مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
سطام: وانت صادق
الجد: انا قلت زوجوني
الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
الريان: وين في المقبره
الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
مها: وع مصدقين نفسهم
منال: اففف وينه فارس
مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
مها: وشو
منال : سمعي................................
مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
منال:هههه والله انه غبي
منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-12-2011, 12:17 AM   رقم المشاركة : 109
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الثاني ولأربعين

حلا: فارس
فارس وهو يناظر اعيونها الي اشتاق لها:اعيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
حلا بدلع: هههههههههه احبك
فارس: امووت فيك وذا في يوم عشت من غيرك لاني كنت متأكد انك موجوده بس الحين اذا رحتي انا اموووووووووووووت
حلا قربت منه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
فارس : بسم الله عليك
حلا: فارس ابقى ملابس
فارس: طيب الحين نطلع من ذا المستشفى ونروح السوق
حلا: بس شرط
فارس: انتي مو تشرطين انتي تامرين
حلا ببتسامه: انك تقعد عشان متتعب
فارس: خايفه علي
حلا: ااااااااااااااااه يافارس اخاف بس عليك انا بغيت اموووت يوم شفتك في الماي شلون تسالني اخاف عليك اكيييييييييييد ومن غير كلام لانك روحي وقلبي وعمري وحياتي وابو اعيالي
فارس:ههههههههههههههههههه
حلا : حبيبي وش فيك
فارس: احس حلوه كلمه ابو اعيالي
حلا بنظره اعتذار: اسفه اني ماقلت لك من قبل بس انا
فارس وهو يقاطعها: حلا ابليز قلبي انسي وخليني اعيش مابقى لي من عمري معك ومع اعيالي
حلا: طيب حبيبي قوم ياله نروح
فارس: يااله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ريان بالم : اااااااااااااه ياقلبي ليه احسب الم قوي كاني بموووت
ركان بصرخه: ااااااااااااااااااااااااي
الكل تجمع عليه
نهى وهي تبكي: حبيبي وش فيك
ركان بالم: رياااان
الكل التفت يدور ريان
خالد: ريان مو هنا
ركان وهو يتالم باقوى من الي قبل: ااااااااااااااااااااااي دوروه هو التعبان
ايمان بخوف: ريان
وراححت تركض تدوره معها نايف وخالد
نهى وهي تبكي: ودوه المستشفى
ناصر: بعدو خلوني اشيله
وشالوه رنا كانت تبكي ونهى راحت وضمتها
رنا: بابا
نهى: مافيه شي بس من الشغل
رنا: ضمت نهى وقعدت تبكي
حمد: وين ريان لقيتوه
سلطان: حمد تعوذ من ابليس انشالله بنلقاه
حمد: ذا ولدي ولدي
سلوى: قعدت تبكي على خوانها وسطام راح فوق يدوره
سطام وهو يصرخ: لقيته
الكل صعد فوق وخافو من الي شافو
ريان كانت شفايفه زرق ومو قادر يتنفس
سطام قرب منه ومسك نبضه وصرخ : دقو على الاسعاف
مازن: دقيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 03-12-2011, 12:20 AM   رقم المشاركة : 110
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



الجد: فواز وش صار على حلا
فواز: للحين ولا شي
ابتسام: الله يستر
ايهاب وهو نازل من الدرج مع الباقي
وهاب:ماما ليه مادقت
فواز يتكلم بحذر مع وهاب لانها ذكى ويمكن يفهم: حبيبي هي دقت بس كنتو نايمن ولا نسيتو انا الوقت غير
وهاب وهو مو مقتنع: مره وحده دقت
فواز: ها أي لانا الشغل شاغلها
وهاب: اها
اما ايهاب وساره قاعدين يلعبون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
حلا: هههههههههههه حرام عليك كل شي تعلق عليه
فارس: فديت الي يضحك
حلا استحت: خلاص
فارس: ها خلصتي نمشي البيت
حلا: لا باقي
فارس: وهو يطالع الاكياس الي جابتهم :من صدقك
حلا ناظرت الاكيس: وهزت راسها: أي
فارس: الحين نروح وبكره نجي طيب
حلا: طيب
فارس: فديت الشاطرين الي ميعارضون
حلا بدلع:ههههه انا دادا
فارس وهو رايح فيها : واحلى دادا بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان طبعا صحا
ايمان وهي تصيح: والله كان مافيه شي
سلطان: يابنتي تعوذي من ابليس
نهى : ركان كيفك الحين
ركان: مو بخير لين يكون اخوي بخير
سيف: ياحمد انت رجال لاتبكي شقول اجل للاعيال
حمد: اخااااف اخسره وانا ياله لقيته اخاف
سعد: لا نشالله مراح تخسره
طلع الدكتور وطارو له كلهم
خالد: قول
ركان: وش فيه اخوي
الدكتور: لا الحمدالله بس كانت عنده ازمه ربو قاتله بس الحمدالله لحقنا عليه
ايمان: ممكن ندخل له
الدكتور: اكيد
ركان: وانا
حمد: وانا
الدكتور ببتسامه: كلكم
الكل دخل ايما راحت طيران لعنده على السرير
قربت منه ومسحت على شعره ودموعها تطيح عليه
ريان فتح ايونه وشافها وهي تصيح: لاتصحين
ايمان : احبك واموت عليك
ريان ببتسامه تعب: وانا اكثر بوسيني
ايمان: قربت منه وباست راسه
خالد: خلصتو فلمكم
ايمان الي راحت فيها لانها نست انهم موجودين
ريان ضحك من قلب على ايمان
قرب ركان منه وضمه
ريان: اكيد تعبتك معي اسف
ركان: لا تتاسف انت روحي وقلبي وتؤامي
حمد قرب منه: شخبارك وانا ابوك
ريان ببتسامه لبوه: بخير ياووجه الخير
حمد:كذا خوفتني عليك
ريان : اسف بس مو بيدي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: اخيرا
فارس: تعبتي مو
حلا: واجد وانسدحت على السرير
فارس انسدح جنبها وسحبها لحظنه : اشتقت لك
حلا وهي تناظر وجه: وانا اكثر شي
فارس: ياله قولي لي كل شي صار لك من رحتي لين اليوم
حلا: هههههههههههههههههه حرام عليك
فارس: ابقى اعرف كل شي عنك وعن اعيالي
حلا : بقول الحين عن ايهاب ووهاب
فارس ابتسم: حلوه اساميهم
حلا: ههههههههههههههههههههه شوف
عندك ايهاب واحد مايسكت عن حقه ابد ومتسرع عصبي مره مايحتار وهو يفكر الي يبه يجيبه بسرعه بس مو ذكي
وهاب هادي مرره وهذوه قاتل ببس ذكي ويفهم اشياء فوق عمره وياخذ حقه بهدو عكس اخوه ويناقش المواضيع لين يوصل لحل
وقعدت تسولف له عنهم وعن كل شي وهي بحظنه لين نامو من التعب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
في البيت طبعا رييان طلع
الجد: الحمدالله على سلامتك ياولدي
ريان ببتسامه: الله يسلمك
ايمان: ريان قوم ريح فوق
ريان: طيب وقامو
سلطان: الحين ذا الولد مادق ابد
ام فارس: لا مادق
سلطان: بدق عليه دق عليه لقاه مقفل: مقفل
ركان: يمكن نايم بكره ندق عليه
الكل راح ينام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
الا رؤس الشر
مها: انا ابقى الصراحه احب اخوك خالد
منال بصدمه: حلفي
مها: والله اصلا شوفي فنانو متستاهله
منال بضحه شرريره: اشرايك نخليه يطلقها
مها: وهذا الي ابيه ابقاه لي
منال : خلينا نفكر
مها: نبقى خطه ماصارت :<<<<<الله يعنكم عليهم ويصبرك يافنان وخالد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
:::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية