العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2002, 11:28 PM   رقم المشاركة : 1
*(خلودي)*
* )( فتي الود )(*
 
الصورة الرمزية *(خلودي)*
 






*(خلودي)* غير متصل

العريس (الجزء الاول) لايفوتكم

العريس (الجزء الاول) لايفوتكم
مصدقين أنني عريس .. الكل يبارك ويضحك الكل يقول مبروك .. هاها .. جلست , شربت كأسا من عصير الليمون الطازج وبعده كأسا من عصير البرتقال البارد واتبعته بكأسا من عصير المانجو المركز , لقد كنت بالفعل عطشان .

وبينما كنت أشرب فنجان من القهوة لم أرى إلا أخي الأحمق أمامي وبيده حذاء نظرت إليه وإلى الحذاء الذي بيده ( قلت وبصوت خافت ) ليش جبت نعال الحمام هنا يا غبي



_ هذي انعالك اللي كنت لا بسهن يوم يسحبك الدب

_ لا يكون أنا لا بسهن من يوم جيت هنا .. ؟؟

_ ايه يالقروي

_ أنا قروي يا التيس .. مشكلتي إني معطيك وجه من بد إخواني

_ ومشكلتي إني قبلت وجهك المخيس من بد إخواني

_ طيب حطها وانقلع

_ اوكيه

لبست الحذاء لم أرفع رأسي لكي لا يرى الناس احمرار وجهي ..

بعد فترة نادى منادي في الحضور ( اقلطوا يالربع .. حياكم الله .. أبشركم فيه سمبوسة مع العشاء ) سمبوسة سمعتها ولم استطع إمساك نفسي , نهضت بسرعة , أبي يمسك بعباءتي (التفت إليه وقلت ) يبه شف حاطين سمبوسة .. شف العرس وإلا بلاش

_ كل تبن وانثبر .

ذهبنا إلى صالة الطعام , وقبل أن أبدأ بالأكل وكزني أبي وقال : ياله نبي نروح

_ إلى وين

_ نبي ندخلك على زوجتك

_ ليش

_ بعدين أعلمك

_ طيب ..

ذهبت أنا ووالدي وأب العروس مع باب يوصلنا إلى قسم النساء , مشينا بين ممرات مظلمة طويلة حتى شككت إنهم سوف يختطفونني , لماذا ولأي سبب لا أعلم ؟؟ وصلنا , دخلنا الغرفة كانت في غاية الجمال والروعة , مزينة بالورود ورائحة البخور والعطور تفوح في أرجائها , اتجهت إلى أحد الكراسي المخصصة للعروسين إحداهما لونه أبيض والثاني أحمر اللون , اتجهت نحوهما وجلست , سمعت صرخة مخنوقة تصدر من الكرسي .. أي أي ..

أبي وعمي صرخا هم الآخران بي : قم اجلس على الكرسي الآخر

_ ليش

قالا وهم يحاولا رفعي من على الكرسي : إنك تجلس على زوجتك يا غبي

قلت : إيه يعني هي بكره تبي تجلس على قلبي ..

قال أبي وهو عاقد حاجبيه ورافع يده وكأنه يريد أن يلطمني : قم أيها الأحمق , أصبح لون وجهي كلون الكرسي الأبيض عندما تنهض منه زوجتي فيصبح أحمر

نهضت من على الكرسي وجلست على الكرسي الآخر عندها قال أب العروس قفا كي نبارك لكما .. وقفت أنا والبقشة التي بجانبي , أبي يشير برأسه ويغمز بعينه _ وبحكم إني لبيب _ أسرعت ورفعت القماش عن وجه المرأة , قلت لأبي وأباها : هيا قبلاها بسرعة قبل أن يراكم أحد , أب العروس ينظر إلى أبي _حزنت عندما قرأت الكلام الذي في عينه _ أبي أصبح يرتعش ويلتفت يمنة ويسرة وكأنه يبحث عن شئ ليقذفني به , وضعت يداي على وجهي , وسرعان ما هدت ثورته ولله الحمد , وبعدها خرجا بعد أن باركا لنا .

وبمجرد خروجهما فتح الباب الثاني الذي يطل على صالة النساء .. يا إلهي .. عشرات الرؤوس والأعين تنظر إلينا .. صراخ .. زحام .. وخلال ثواني امتلأت الغرفة من النساء لم أعرف منهم سوى أمي التي ترتدي قطعة حمراء ذات بقع برتقالية .. مبروك , الله يوفقكم , الله يسعدكم , وأنا أقول شكرا , عز الله مقامكم .. قبلت جميع من في الغرفة تقريبا حتى صرخت بي إحداهن : أنا لا أقرب لك ..

قلت لماذا إذن أتيت إلى هنا ..

قالت أنا عمة زوجتك .







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قديم 10-08-2002, 11:58 PM   رقم المشاركة : 2
أنوس
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية أنوس
 







أنوس غير متصل

ههههههههههههههههههههههههههههههه

متشمت على البقشه اللى كانت جنبك







التوقيع :
طـــــــار طيرك وحـــــل في قلب غيرك

للتواصل معي عبر الماسنجر

am_ma100@hotmail.com

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية