العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-04-2014, 11:16 PM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف كان جالس في واحد من المقاهي يرشب له قهوه فرنسيه و ينتظر ايمان اللي دخلت المجمع التجاري تختار لها ملابس على ذوقها ... صار لها اكثر من ساعه و نواف حس ان صبره بدا ينفذ.. في اللحظه اللي كان بيطلع فيها من المقى ايمان مشت لعنده...
ايمان بحيويه: هاااااااااااي تاخرت عليك..؟؟
نواف حرك عيونه لها بابتسامه: قصيتي شعرك؟؟
ايمان قصت شعرها مدرج من تحت الاذن لورا على طول العنق: يس ... احسه احسن كذاااا...
نواف ابتسم لها: عجيبه اللهجه السعوديه عليك...
ايمان رفعت حاجبها له: كم وحده من زوجاتك الاجنبيات قلت لها هذا الكلام..
نواف بسرعه ضحك عليها: ههههههههههههههههه احلى ما فيك انك فاهتمني ومااحتاج ابرر لك شيء..
ايمان ابتسمت له: شرايك في ملابسي...
ايمان اختارت لها جينز فاتح واسع و عليه بلوزه بنفسجيه طويله لنص الفخذ فوقها جاكيت بنفسجي غامق بنفس الطول .. و قلاده طويله على شكل حصان و كاب بنفسجي..
نواف من غير نفس: ولد...
ايمان: هههههههه احسن من دفتر شيكات متنقله...
نواف اللي كان لابس جينز بني من كلافن كلاين و بلوزه كلافن كلين بيجيه مكتوب عليها شعار الماركه و حزام هما كلافن كلاين بني جلدي..: يعني مو حلو...
ايمان في نفسها : الا طالع قمر ...
تنهدت و طلعت من كيس معها كاب بني وحطته على راسه: جذي احلى..... وتصير كووول..
نواف استغرب تصرفها ظلت عيونه عليها و يده تلمس الكاب وهو يقول في نفسه: اول مره احد يعطني هديه من غير مقابل...
- -
من شريط ذكريات نواف:
واحد من كبار موظفيه مد له علبه من الشوكولاه الفاخره : تفضل يااا سيدي ...
نواف اخذ قطعه من الشوكولاه و اشر للسكرتير ينقلها لاحدى الطاولات : ايش المناسبه...
الموظف بابتسامه كاذبه: فوز شركتنا في المناقصه الاخيره ..طبعا..
نواف ابتسم من غير نفس: هذا كرم كبير منك و تستحق اكافأك عليه... ايش اللي تطلبه..
الموظف: خيرك سااابق ياا طويل العمر..
نواف: بس انا مصر على اني اكافأك..
الموظف بابتسامه راحه: ان كان الموضوع كذاااا... من مده كان خاطري ابدل السياره اللي عطتني اياها الشركه لوحده اجدد منها..
نواف ابتسم له بزيف: لك اللي تبيه....روح للمعرض و اختر السياره اللي تبيها...
الموظف: الله يكثر خيرك و يعطيك من اوسع ابوابه كلهاا ياا طويل العمر..
الموظف عطى نواف ظهره و طلع على طول من غير نفس نواف رمى الشوكولاه اللي كانت معه طول الوقت و ما حطها في فهمه في سله المهملات...: قذاااره ...
-
ذكرى ثانيه...
واحد من شركاء نواف مد له ساعه غاليه الثمن مرصعه بالاحجار الباهضه: مكانها في يدك ياا سيد نواف .. وما يناسبها غيرها...
نواف ابتسم له و ظل يتاملها: روووعه... بس ما اقدر اقبلها..
الشريك: ظروري تقبلها اعتبرها هديه بسيطه لنجاح الصفقه اللي دخلها مع بعض...
نواف بهدوء: يعني هديه وداع؟؟
الشريك بتوتر: اي هديه وداع ياا طويل العمر... انا ابيها تكون هديه صداقه بينا... حتى نكون مع بعض في المستقبل...
نواف حرك عيونه للساعه و بعدها لشريكه اللي ظل وجهه مبتسم بزيف: من عيوني... اكيد بنتشارك في كل هذا المجال...
الشريك وهو يتنفس براحه: الحمد لله... انا خفت هذي المره ان دخل بروحي يطلعوني بره السوق بسرعه.. بس ما دام السيد نواف معي اكيد هذا الشيء ما راح يصير...
نواف ابتسم له و بعد ما طلع الشريك سحب نواف الساعه و رمها على الارض و داسها بقوه الشيء اللي تبسبب بتكسر الزجاج اللي تصمم بدقه حتى يكون كالاحجار الكريمه: مزيفهههه مثل صاااحبك..
-
ذكرى ثانيه:
نواف كان جالس لحاله يقرا له كتاب مثل عادته لما دخلت فاطمه عليه المكتب وهي مبتسمه و مخبيه شيء ورا ظهرها...
فاطمه : شلونك حبيبي؟؟
نواف بابتسامه لها: بخير دامني اشوووفك يااا حيااتي..
فاطمه مدت له هديه مغلفه باتقان: تفضل ياا حياااتي..
نواف ابتسم لها و اخذ الهديه: عيد ميلاادي ماهو الحين ان ما كنت غلطان...
فاطمه حركت له راسها بالنفي: للاااا هذي ساعه رمليه داخلها ذرات من الكريستال شكلها كان مره حلو في المعرض فقررت اخذها لك علشان تعرف ان وقتك من الكريستال ماهو من الرمل مثل باقي الناس..
نواف ابتسم لها: تسلمين ياا حياتتي...... بس فطوووم قولي اللي عندك من غير مقدمات ...
فاطمه: حرام عليك ليش تقوول كذاا؟؟
نواف: تعودت انك ما تعطيني شيء الا تبين من خلاله مقاابل قوووليه بسرعه حتى اكمل قراءتي...
فاطمه: ههههههه يعني.. رشوووه... اصلا الدنيا كلها تمشيء بالرشوه..
نواف ابتسم لها بهدوء وهو يقول في نفسه: و الدليل انك في حياتك ما ذكرتي عيد ميلادي... او تعطيني شيء في العيد.. دايما تطلبين رغم اني معطيك رصيد مفتوح...
فاطمه: باخذ صديقاتي بالطياره الخاصه لجزيرتنا و بجلس معهم اسبوع... و خايفه انك تعصب او ما ترضى..
نواف: و انا اقدر اقول لا لفطوووم؟؟
فاطمه بسرعه نقزت عليه و حضنته بقوه: ياا حياااتي ياا نوواف... برووح اقوول للشغالات يجهزون شنطي...
نواف ابتسم لها و سمح لها تطلع فتح العلبه و لقى فيها ساعه صغيره بحجم ابهامه : لهذي الدرجه وقتي صغير في نظرك يااا فاطمه...ولا هذا هو وقتي معك في نظرك...
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية