العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 27-09-2013, 04:01 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة


ام حسام:وش فيك
عبير:لاتخافين يمه يمكن اني حامل تراي مو متأكده بس اشوف بلمسلسلات كذا
ام حسام فرحت:خلاص اجل بعد العشاء نروح للمستشفى
عبير:لا يمه والي يرحم والديك مابي عمران يدري الا في القصيم اذا ربي كاتب لي حمل
ام حسام:طيب اذا تعشوا الرجال اروح انا وانتي وما اعلم احد ابد
عبير بيأس:طيب
تعشوا وراحوا للمستشفى
الدكتور:نتائج التحليل بكره انشألله
والكشف
ام حسام:لا الله يخليك ابيها اللحين خذ وهي تطلع عشر الاف
الدكتور استغرب وفرح لان هذا دبل راتبه مرتين
الدكتور:خلاص تعالي اكشف
كشف الدكتور وطلعت النتائج
الدكتور:مبروك حامل
عبير: طايره فرح:والله (مع انها كانت متوقعه الا انها تفاجئت وفرحت كثيرررررررررر)
وام حسام طايره فرحه:مشكوووووووور يالدكتور وخذ هذي بشارتك (وتعطيه عشر الاف ثانيه)
الدكتور:شكرا ياستي انا في الخدمه (والدكتور بعد استانس انا فيني عن دول الناس

عبير:يمه امانه مابي احد يعرف زي ماقلت لك
ام حسام:ولا يهمك
وهم في السياره مع السايق
ام حسام تضرب كتفها:بتخليني جده يابنت اللذين
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
ام حسام:المهم مابيك تشتغلين ابعطيك سنتيا
عبير وخايفه من ردة عمران لان مايحبها تاخذ شئ من اهلها:لااااااااااااا يمه انا هناك ماعرف الشغل ولا حتى اجيب لنفسي
كاس ماء لالالالا مابي الله يخليك بس
ام حسام:اذا بغيتي شئ لاتحتارين انا امك يالله كنت اتمنى عيال من حسام لانه الاول
عبير:وانا مو ماليه عينك
ام حسام:الا ماليه وزياده بس هو الولد الاكبر علشان كذا
عبير:يمه انتي متى اخر مره كلمتيه
ام حسام:قبل عشر ايام وبعدها ماله حس ولا خبر ولا حتى هو كلميني والله اني خايفه عليه
عبير وهي بعد خايفه على اخوها:لا يمه حسام عقله براسه وهو رجال ماينخاف عليه

علي ضبطت سيارته ومشى بسرعه جنونيه من الخوف والرعب الي شافه وهو يقرا المعوذات وهو واصل للطريق المسفلت
وشاف الاشارات والناس كانه ارتاح بعد ماشاف شئ ينسيه طعم الراحه والنوم وقف عند بقاله شرى له حبوب بندول
وعلبة مويا واكلها اعوذبالله انا وش شفت بشر ولا جن ولا خيال مالي الا اروح للشرطه وأبلغهم وش الي شفته


نوره وهي في سريرها لانهم ارجعوا بنفس الغرفه بعد مرض نوره:الحمدلله عبير جت يعني الحفله بتصير جنان بوجودها
ابتسام:بس عسى ماتغيرت بعد زواجها وصارت ثقيلة دم مثل الحريم ويصير كل سوالفها هذي تطلقت وذيك حملت
نوره وهي تضحك:وذيك سقطت هههههههههههههههه
ابتسام:هههههههههههههههههه والله اني اشتقت لها مع اني كنت زعلانه عليها بعد مارفضت رامي
نوره:الحمدلله اللحين رامي مستانس مع بدريه
ابتسام:لان بدريه حبوبه ولا كان والله ماينسجم معها ابدا
نوره:المهم جهزتي الاغاني للبكره
ابتسام:ايه وبعد عزمت بدريه تدرين وش قالت لي
نوره:وش قالت
ابتسام:قالت انا معزومه في استراحه اخت خطيبي رامي يعني مو فاضيه لك
نوره:هههههههههه تجنن والله ذي البنت الله يسعدهم بس!!!! وحتى انا عزمت زوج المستقبل
ابتسام:وبيجي
نوره:وهو يقدر يرفض
ابتسام:ليه ماعنده شخصيه
نوره:لا حبيبي فديته مايحب يزعلني
ابتسام:نشوف بعد الزواج لايغرونك تراهم كذا قبل وبعد الزواج الله يعينكم كلكم على بعض
نوره غطت روحها في البطانيه:اقولك بلا ثرثره فاضيه ترا الساعه 2 الفجر تصبحين على خير
ابتسام:وانتي من اهله


علي في قسم الشرطه ووجه بارد من الهبله والخوف
علي وهو متوتر:السلام
الشرطي:وعليكم السلام
علي:والله ياخوي طال عمرك انا قبل شوي(وكلما يزيد توتره
الشرطي:هد روحك اجلس وارتاح وبعدها بلغ لاتخاف جيبوا مويا
علي:سيارتي خربت عند مصنع مهجور وانا رحت للمصنع ابجيب لي اي شئ لاني توقعت ان فيه اشياء تساعدني ازين سيارتي
مادريت اني بلقى(نزل راسه ودعك جبهته بيده)
الشرطي:كمل انا اسمعك
علي:لقيت مادري هو جن ولا انس ولا خيال مادري لقيت واحد طايح في الارض وعليه طيور بالليل وريحه معفنه كانت
بتموتني هالريحه وانا فكرت اني مابلغ علشان ماتتهموني او تحجزوني لكني عارف اني ماراح اقدر انام الليل من هالمشهد
الشرطه:تطمن انشالله بنشوف كل شئ ونقولك علشان ترتاح لكن فيه اناره فيه شئ يبن هالمصدر إلي خوفك
علي:ظلام والله ماكنت اشوف شئ بس الولاعه الي بيدي خلتني اقرب من الي مدري وشو
الشرطي:ياعسكري
علي:وش فيه
الشرطي:لامافيه شئ بس يكتبون بلاغك ونحجزك الى الصبح بس الي نشوف الجريمه ونتاكد ان مالك يد فيها
علي:هذا الي كنت خايف منه بالله عليك لو لي يد فيها كان بجي وابلغ المجنون وهو مجنون ماسواها اسويها انا
العسكري ياخذه ويوديه للحجز






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية