العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-05-2013, 03:02 AM   رقم المشاركة : 11
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الـ 32




مزون كآنت توها دآخله الفندق تعبت كثير اليوم أول مادخلت رمت شنطتها والبالطو ع الكنبه وإرتمت ع السرير وقعدت تفكر بأحداث اليوم وكيف مر عادي بالنسبة لها مافي أحد تعرض لها وكثير زباين طلبو تجلس معاهم بس المدير فهمهم إنها ماتبي , خآفت من هالنقطة وإن ممكن وآحد منهم يحطها براسه "بعدين عشان تقنع نفسها نفضت هالأفكار من رآسهآ وقامت تاخذ لها شاور وتصلي وتنآم ..




فـي الشرقيه ’ فـي قصر أبو سعود ..

سعود وريف وأم سعود ورند كلهم كآنوآ جالسين بالصاله ..

أم سعود : يعني الحق مو ع أختك على هالحارس إللي طلعها وهربها
سعود : هم الأثنين غلطانين وهالحارس طردته ماعاد نبيه يشتغل
ريف بحزن : ما أتوقع عم محمود يسوي كذا
أم سعود : عما الدبب إن شاء الله ع شنو تحترمينه كله لا راح ولا جا حاارس يشتغل عندنا
ريف : حتى ولو يمه لاتنسي له عندنا فوق ال10 سنين ولازم أحترمه
أم سعود طنشتها لأن لو جادلتها بتطلع مع ريف بإنهزآم فلا تجادل أحسن
إلتفت لرند وهمست لها : قومي غرفتك سعود لو شافك رح يحط كل حرته فيكي
رند وقفت : طيب
وجات بتطلع من غير لا ينتبه لها وقفها صوته : ويــن ..!
رند تجمدت "بسم الله هذا وهو معطينا ظهره " إلتفت وقالت ببرود : ع غرفتي وين يعني ؟
سعود إلتفت وناظرها وقال بعصبيه : إقعدي هني مافي طلعة لا ع غرفتك ولا غيره
أم سعود بستغراب : وش فيك إنت أختك بتروح غرفتها حتى هذا الشي ممنوع ..!
سعود صرخ : قلت تقعد يعني تقعد مابي جداال
رند قعدت جمب أمها وهي خايفه ..
شوي رن جرس الفله .. والكل توجهت أنظآره عند الباب الخدامه راحت تفتح ..
دخل وهو يجر شنطته وراه وشابك إيده بإيد زوجته ..
الكل وقف وإستغرب بس ما إنصدم لأنهم يعرفوا إنه متزوج ..
تقدم من الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سعود تقدمت عندهم وناظرته بإستحقار وزوجته كذالك وطلعت فوق ..
رند حطت المخدة بطفش وطالعتهم بستحقار وتأففت : أووووف
ولحقت أمها ..
ريف ماعجبها تصرف أمها وأختها وقفت وسلمت ع أخوها وحضنته : الحمدلله ع السلامه يا اخوي
زوجته كانت تناظرهم بتكبر ومو عاجبها لان للحين محد عبرها ..
سعود سلم عليه : الحمدلله ع السلامه ..
سلمان : الله يسلمكم ..
ريف تكلمه : حرمتك تعرف تتكلم عربي ولا ؟؟
سلمان : إيه تعرف تتكلم لبناني لأن أمها لبنانيه بس أبوها أمريكي ..
ريف بهمس له : مسلمه
سلمان : أكيد مسلمه ..
ريف إبتسمت بطمئنآن ومدت إيدها تصافحها : كيفك أنا ريف أخت سلمان ..
مدت إيدها بغرور وبس إيدها لمست إيد ريف وخرت إيدها يعني مالحقوا يسلمو ع بعض
ريف ما فاتتها الحركة بس طنشت : أكيد إنتوا تعبانين وش رايكم تتعشوا وبعدها روحوا إرتاحو
ناظرت سلمان وبعدين ريف : لاء نحنا تعبانين بدنا نطلع نرتاح "ومسكت إيد سلمان بقوة"
سعود ناظرهم وهز راسه : والله حاله " أقول سلمان أبيك بموضوع إلحقني ع المكتب وزوجتك تصرف معاها ترا منت طاير ..
سلمان كتم ضحكته : إن شاء الله "وجه الكلام له " حبيبتي كاميليا أنا بروح المكتب مع سعود يبيني بموضوع مهم شوي وأرجع إقعدي مع ريف ع بال ما أطلع
كاميليا : ماراح تتأخر
سلمان : لاء حبيبتي ماراح أتأخر
وإبتسم لها وراح عند سعود ع المكتب .."

ريف إبتسمت لها : تفضلي إجلسي بالصاله ع بال ما أجيب لك شي تآكلينه
كاميليا إبتسمت بمجامله : لا يسلموا مافي دآعي
ريف : لا تستحي إنتي صرتي منا وفينا خذي راحتك دقايق وأجي
راحت ريف .. وكاميليا صارت تتأمل القصر الكبير وتناظره بإعجاب ..
رند كأنت واقفه بنص الدرج وشافتها وهي تتأمل نزلت بخطوات واثقه وصلت عندها وقفت قدامها كاميليا وقفت ومدت إيدها : مرحبا
رند بستغراب "هاذي أمريكيه ولا سوريه ولا وش بالضبط " طنشت إيدها وقالت ببرود وهي تناظرها من فوق لتحت : أهلين ..
كاميليا تفشلت ونزلت إيدها وجلست .. رند أخذت الأيباد حقها إللي كان ع الطاوله وجلست ع الكنبه إللي تكون قدام كاميليا وصارت تطقطق عليه مع إن كل نظرها مع كاميليا ..
جات ريف وهي معها صينيه فيها عصير برتقال وكروسان وكيك .. حطتهم قدام كاميليا وإنتبهت لوجود رند بلعت ريقها لا تكون رند مسوية موقف بايخ مع كاميليا "
جلست جمبها وقالت : تو مانورت الشرقيه
كاميليا : تسلمي منوره بوجودك
ريف ناظرتها : فصخي عبايتك ولا عشان سعود هني ..
كاميليا وقفت وفصختها : لا أنا مابغطي ع اخو جوزي بس إزا طلعت برا بلبسه بس ما بحط الطرحه
رند بلمت بجسمها ولبسها ولما نثرت شعرها ع كتوفها ريف ناظرتها بإعجاب ..
كاميليا ما فاتتها نظراتهم وجلست ريف مدت لها كاسة العصير وصارت تشرب ..
رند إنقهرت حطت المخده بقهر وأخذت الأيباد وطلعت فوق بخطوات مزعجه وباين إنها مقهورة ..



صبآح يوم جديد وأحدآث جديدة ..


سآرآ كآنت بالمطبخ تجهز الفطور .. أخذت الصحون وحطتهم عَ الطاولة برآ .:$
طلع فهد من الغرفة وتوه قآيم من النوم كان شكله يضحك شعره مبعثر ع وجهه وعيونه مغمضه قال بصوت كله نوم : صباح الخير
سارا ناظرت عليه وضحكت : ههههههههه صباح الكسل والخموول
فهد فرك عيونه : وش هالصباح ؟
سارا : أول شي روح شوف شكلك تقول لسه نايم حبيبي روح خذ لك شاور سريع يخليك تصحصح شوي
فهد إبتسم : طيب ..
سارا ناظرته لين دخل الغرفة وسمعت صوت باب الحمام تسكر .. أخذت جوالها وإتصلت عَ الدكتورة وحجزت لها موعد اليوم العصر .. سكرت الجوال وحطته عَ الطاولة وسحبت كرسي وجلست وقالت وهي تفكر " ياربي أقول لفهد ولا برفض وبعصب .. بس لازم أعرف إذا بجيب عيال ولا مابجيب للأبد , أحسن شي أقوله عشان يعرف .."
طلع فهد من الغرفه وشعره مبلل وشكله كان حلوو :$
جا من ورا سارا وهي مسرحه وحط إيدينه ع رقبتها وباس خدها : بإيش الحلو يفكر ؟
سارا تنهدت بعدين إبتسمت : أفكر فيك ..!
فهد بعد عنها وسحب كرسي وجلس : هههههه تفكري فيني يابختي إذا شاغل تفكيرك
سارا تذكرت : إلا فهود بسألك أهلك دروا إنك طلقتني
فهد : لاء محد درى ماحبيت أقول لهم وأنا برجعك
سارا : أوكِ ..
فهد يناظر علامات وجهها : سارا فيكِ شي كأنك بتقولي شي
سارا بتردد : لاء مابقول شي
فهد : لاء في موضوع إنتي مخبيته عني
سارا بتلثعم : أنـ ـآ تـ ـونـ ـي إتصلت ع الدكتورة وحددت موعد معها عشان بروح اكشف اشوف اذا أجيب عيال ولا لا
فهد حط الشوكة بعصبيه وسارا غمضت عيونها من الخوف ونقزت ..
فهد : ألف مرة بتكلم بهالموضوع "وناظرها " سارا أنا مابي عيال وجودك معي يكفيني إفهميني
سارا عيونها دمعت : لاء إنت تبي بس تكابر علي "ومسحت عيونها عشان لاتنزل الدموع" طيب خليني أروح وأشوف أرجوك فهد يمكن فيه أمل
فهد تنهد وغمض عيونه "مايبي يقول لها إن التحاليل والأورآق طلعت كلهاا ضدها وإن أكثر من دكتور أكد إنها مستحيل تجيب عيال إلا إذا ربنا أرآد " ناظرها وإبتسم بحزن عليها : روحي وشوفي بكيفك
سارا إستانست : يعني موافق
فهد : إيه موافق وبروح معك كمآن ..
سارا وقفت وحضنته من ورا وباست خده
فهد ضحك : هههههههههه لو أدري كان وافقت من زمآن
سارا إستحت : المهم اللحين ابيك تاخذني بيت خالي أبو نواف الكل بكون هناك عشان بنسلم ع النوري لانها بتسافر وبعدها نروح المستشفى
فهد : أوكِ ..







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية