العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 24-06-2012, 01:55 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

خَنَقْتْ اْلْوَرْدْ يَآ يُمَهْ وَبِيَدِّيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَآنْ

لمار بسـ....
ام ماهر لا تقعدين تتبسبسين البسي عباتك جاي طلال ياخذك
طوط طوط
تنهدت ربى وهي تلف وجهها ما عجبها تسلطها يعني البنت حره ما تبغا تطلع
بس تظل حبوبه حالها حال عجايز هاليومين
اشرت عليهم وهي تدق على طلال قومي انتي وياها روحوا مع خالكم
سارا اشرت على نفسها انا
ام ماهر لا اللي جنبك اييه انتي وجمانة وببتسامة خذوا ربى معكم
ربى بسرعة لا انا بنتظر وديم بنت خالتي
ام ماهر ما سمعت وشوو؟؟
ربى خافت منها ابتسمت لا بس اقول بنت خالتي الحين جايه
ام ماهر وش فيها يمه البيت بيتها اطلعي جيبيها معهم وارجعي
جمانة بهمس لا تناقشي عشان ما تنقلب عليك
قامت وابتسمت تخفي ضيقها لا عادي

سكر الجوال وقام
فهد على وين الأخو
طلال بزهق بروح اجيب لمار
فهد هذا خالد طيب ليه ما يروح
طلال مد يده بسلام اوامر العجوز
فهد ههههههههههههههه الله يخسك هذي امك
طلال ابتسم فديتها والله يللا سلام
طلع وركب السيارة وهو يشغلها باكلها انا مادري ليه يعني جايبه جمانة القرقة معي
شغل المسجل وعدل شماغه وابتسم ع شكله بالمرايه
(( أخونا في الله معجب بنفسه ))
فتحت الباب سارا ودخلت السلام عليكم
طلال هز راسه وعليكم السلاام اووه سارا بعد
جمانة وهي تسكر الباب هاااااااي
طلال بطفش هايات سكري الباب بسرعة
جمانة وهي تجلس اصبر يوه اشفيك بعدين افتح الباب لربى مو شايفها
طلال لف عليها منووو؟؟؟؟
سارا ربى بنت عمي عمر
طلال ضغط زر فتح الباب من غير شعور
وعدل جلسته ووو...روق
دخلت وهي متنرفزة السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
طلال ساكت بعد ما ردت جمانة وسارا رد هو بصوت رقيق أثر بربى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بلعت ريقها وهي تضم يدينها يمه ليش يتكلم بهالطريقة
جمانة ابتسمت ربى
ربى لفت عليها بتوتر نعم
جمانة ابتسمت واشرت ع سارا
مدت يدها ونغزتها بحركة فاجأتها
نقزت سارا بصرخة
طلال ضرب بريك ووقف السيارة لف ع جمانة وهو معقد حواجبه وبعدين انتي مع حركاتك
جمانة عيونها مبققة من الخوف احمم
وربى كاتمه الضحكة برعب من قرب طلال وشكله بالشماغ غير
سارا حاطه يدها على قلبها وجع الله ياخذك فجعتيني
جمانة لا تدعين انـ..
طلال بس ولا كلمة لك وجه بعد تواقحين
ربى فجأة فلتت ضحك على شكل جمانة المرعوب
حاولت تسكت ما في امل
انشل اول ما سمع ضحكتها المكتومة رص ع اسنانه بغيض من جمانة ولف ورجع حرك السيارة
جمانة تضحك يا ويلتييي
ربى هههههههههههههههههه
طلال بهدوء وهو يمشي وواضحه الربكه على يده وهو ماسك الدركسون جمانة نقطينا بسكاتك اللين نوصل
ربى ابتسمت اشفيه اختبص مره وحده
جمانة طالعت فيها بطرف عينها انطمي انتي الله يفضحك صوتك ما يرخى
ربى غطت فمها لما انتبهت انها تكلمت بصوت عالي
طلال توتر زيادة لما سمع جملتها فتح الشبابيك وعلا صوت المسجل
ودعس ع البنزين

كبت المويه المجمدة فوقها
انتفضت لتين بفجعة
طالعت فيها بجدية come with me
لتين وهي تعدل حجابها اللي تبلبل
مرت من جنب البوابة الثانية مرايه عريضه واقفه عندها البويه بميلان وتطالع بلتين بنظرة غريبة وكأنها زعلانة من شي
لتين طالعت بشكلها بالمرايه ولفت بخوف صارت انسانه ثانيه وين اللي كانت كلها حيويه
وين المليانة المملوحة
صارت جلد على عظم
ما عطتها وجه
مسكت يدها وقالت بالايطاليه وكلها حزن ارفيدرتشي تاي امو وقربتها لها بطريقة بشعة
سحبت يدها منها بقرف ودفتها باحتقار كملت مشيها وهي مو فاهمه مغزى اللي قالته
دخلت ع الغرفة وهي مستعده للتعذيب كالعادة
شافت ضابط اول مره تشوفه ومعاه الضابط العملاق نفسه وكم شرطي
ضمت نفسها بخوف
تكلم الضابط الجديد بالايطاليه بكل حذر وثقة
وترجم عنه الضابط الثاني بالانجليزية
لتين ودها تفقع وجهه ببوكس فاهمه ع الايطالي ويعيد لها
you will go the dayلتين بعدم تصديق وبكره وبكل معاني البغض بالحياة وبكل برودة ردت rely
الضابط بنظرة خبث وكأنه مو مقتنع you are sinless that's rightلتين لفت عنهم بصوت فيه شي من الاستفزاز سي الورا سالوتي آتوتي
الضابط طالع فيها بذهول you are speak Italian???
وعطاه نظرة الضابط الجديد
رجع طالع فيها بسرعة دا دوفي فييني؟ "من أين أنتي "
لتين بنظرة ازدراء وهي تفتح الباب ما عاد يهمها بتطلع والا ما تطلع مين طلعها
إن شاء الله لو كان عمها اهم شي انها بتتخلص من العذاب النفسي باتهامها وتعرف مين القاتل بأي طريقة ولو كلف هذا حياتها
وبكل احتقار طالعت فيه من فوق لتحت ومن بين اسنانها ينقو دا ايطاليا
" من إيطاليا "
طلعت وسكرت الباب وراها
مسكوها الشرطة يرجعوها عشان تاخذ اشياءها وتطلع
فتح الضابط الباب بسرعة ستووب
لتين لفت عليه بهدوء ما كأنها اللي قبل شوي
لفت نظرها اللي بيده
بوكيه الورد الأحمر التاسع
عطاها ياه بعطف بريجو
لتين بكره اخذته منه بصعوبة
تضعف قدام هالشي والظاهر انها ما تضعف قدام الورد قد ما تضعف عند غموض صاحبه
وكملت مشيها
دخلت شعرها النازل ع جبينها خاف لما شافها تتكلم ايطالي يولي هو ووجه لو بتستفيد كان اشتكت عليه
اخذت شنطتها وطلعت من غير لا تلتفت لأحد
وصلوها لين البوابة الخارجيه
وقالت الشرطية وهي تسكر الباب ونظرات البويه تلاحق لتين من ورا الشبك
ارفيدرتشي
لتين بهمس الله لا يسلمكم
انصدمت وهي تطلع من حصن السجن لما شافت المتلثم واقف عند باب السيارة الراقية وهو حاط يدينه بجيوبه
وقفت لثواني تطالع فيه
عدل وقفته لما شافها
مشت قربت منه قالت ببرود يخفي كل اللي يغلي داخلها اشكرك رغم انك جيت متأخر يا ..... حضرة السيد المتلثم
احتقرته بنظرتها وكملت مشيها بوهن
على وين يا لتين.....؟!

سكرت الباب بهدوء
ابتسم وهو يلف عليها هلا وغلا
ربى ارتبكت ضمت يدينها لحضنها بتوتر وقربت من الباب
لمار بصوت يالله طلع هلا فيك
جمانة سلمت عليها بحرارة اهلين لمور
وهي ترخي جسمها ع الكرسي اهلين كيفك انتي
نغزت ربى بكوعها ربرب وين رحتي
ربى وهي تكشر وبنرفزة نعم
جمانة يممه ولا شي خلاص خليك باللي في هواه رايحه
ربى فتحت عيونها وهي متفاجأة من كلامها
انتبهت سارا على طلال اللي ضايع بينهم وبعينه نظرة غريبة وكأنه مصدوم
لفت وجهها ربى بضيق احيانا تصيرين سخيفة
جمانة انااا؟! ما عليه يا بنت العمه مو مشكلة مقبولة يجي منك أكثر
حرك السيارة وباله مشتت سؤال واحد في باله هل من الممكن انه ربى أحد يشغل بالها؟؟!
عقد حواجبه وشقح بالسيارة بسرعة خلت ربى تلصق بالباب من صقعة جمانة وصرخة لمارالمكتومة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية