العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-02-2012, 12:14 AM   رقم المشاركة : 11
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

باكيتا متفائل ونيانغ يحمّل اللاعبين مسؤولية الإخفاق

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أكد مدرب ليبيا البرازيلي ماركوس باكيتا أنّ فوز فريقه على السنغال 2-1 اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من كأس أمم أفريقيا لكرة القدم هو تتويج للجهود التي بذلها لاعبوه منذ بداية البطولة.
وقال باكيتا في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "أنا مرتاح لأن مستوانا تطور خلال هذا البطولة"، معرباً عن أمله في أن يتمتع اللاعبون بأفضل الظروف في ليبيا في المستقبل بعد هذا الأداء الجيد في العرس القاري".
وتابع المدرب البرازيلي: "كانت مباراةً مليئةً بالمفاجآت، لم أعتقد بأن السنغال ستقوم بعدد كبير من التبديلات لكن تشكيلتها ضمّت العديد من اللاعبين الكبار ولم نشعر بالفارق. فريقي لعب بشكل جيد جداً ونجح في زعزعة السنغال. كنا مضطرين إلى المجازفة لأنه لم يكن أمامنا خيار آخر وقد نجحنا".
وأضاف باكيتا: "بالنسبة لنا النتيجة مهمّة جداً بسبب ما حدث في ليبيا والظروف الصعبة التي عشناها ومن بينها أنّ أغلبية اللاعبين كانوا بدون أندية وعاشوا حرباً كانت لها أثار نفسية".
أما قائد السنغال مهاجم السد القطري مامادو نيانغ فقال: "هناك بطولات ومباريات وأيام حيث لا نحقق أي شيء، سنحت أمامنا فرص عدة على غرار مباراتينا الأوليين ولم نفلح في تسجيل أكثر من هدف.
وأضاف نيانغ: "سنستخلص العبر من هذه المشاركة، لكن لدي ثقة كبيرة في هذه المجموعة واللاعبين الذي يشكلونها، من المستحيل ألا تحرز هذه المجموعة أي لقب، لا يجب هدم هذا المنتخب، والتغيير الكامل لا يحدث بعد الفشل. اللاعبون شباب وأمامهم مستقبل كبير".
وتابع نيانغ: "إقالة المدرب (أمارا تراوري) سيكون خطأ فادحا، لديه ثقة واحترام جميع اللاعبين السنغاليين المحترفين. صحيح أنّ المدرب هو من يدفع الثمن في حال الاخفاق في كرة القدم، لكنهم (اللاعبون) هذه المرة من يتحمل المسؤولية وسندافع عنه".







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية