العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-07-2011, 11:04 PM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة




اليــــــــوم عزومة فارس الي الكل كان مستعد لها من بدري وفرحان إنو حيلاقي العائله كلهم
بدأو يجوا من بعد المغرب وعلى الساعه 8 كانوا كلهم موجودين
في صالون الرجال..
كانت في أصوات عاليه وليان ولمى وعزوز داخلين خارجين
الكل كان يسلم على أبو ماجد وماجد ومهند ويبارك لهم على خطوبة روضه و يحمدوا لفارس وصوله بالسلامه ..
بعد المباركات جلسوا الشباب قريب من بعض
مهند: ماشالله كبرنا والله
سامي: ههههههههههه من جـد كلنا خاطبين بس باقي فروس الي الكل يتمناه
فارس ابتسم: تسلم
سامي: الله يسلمك
مهند: وين حسون صاحبك؟
فارس لأن مهند كان بعيد شويه ومع الإزعاج ماسمعه: ايش؟
مهند رفع صوته: وين حسن صاحبك؟
فارس: أكيد في الطريق (دق جواله) هذا هوا أنا بطلع برا الحديقه عشان أسمعه

عند الحريم..
كانوا آخر ناس وصلوا بيت أبو خالد وهما واقفين قدام المرايا
أم فارس: أهلين
أم خالد بنفخة ريش: هلا
سلموا أم خالد ورغد على أم فارس وشهد وروضه
رغد بدون نفس: مبروك رودي
روضه حتى هيا بدون نفس: الله يبارك فيكي عقبالك
رغد بصوت عالي شويه: يووو
أم خالد طلت فيها: إشبك
رغد: نسيت شنطتي في السياره// طلت في أمها: حكلم السواق يجيبها عند الباب عشان آخذها منو...
في المطبخ كانوا سمر وروضه واقفين مع شهد يساعدوها
روضه: شهد حطلع آخذ توكه من عندك عشان أقدر اساعدكم الغره نازله على عيوني
شهد: روحي طبعا محلاكي وإنتي تستأذني
ضحكت روضه وطلعت فوق لغرفة شهد

في الحديقه .. كان فارس واقف قريب من الباب
فارس: يلا وينك تأخرت
حسن: خلاص دقائق وأكون في السياره
فارس: أوكي عجل
حسن: طيب إن شالله .. مع السلامه
فارس: مع السلامه
أول ماقفل شاف بنت واقفه قريبه منو جمب الباب
رغد بدلع: إنت فارس؟
فارس استغرب بنت حلوه ودلوعه واقفه قباله كان أول مره يشوفها رفع حاجبه اليمين: إيوا أنا فارس
رغد ابتسمت ولفت عنه .. أخذت الشنطه من السواق

فوق في غرفة شهد وهيا تدور التوكه سمعت أصوات.. راحت لعند الطاقه وشافت رغد وفارس وهما واقفين قبال بعض حست كأنو شئ مر في ذاكرتها ذكرها بموقف في القاعة -- لما كانوا جالسين هيا ومرام جمب بعض وكانت مرام ماسكة شنطة رغد فجأه دق جوال رغد والمتصل = fr – (أكيد تقصد فارس ورغد).. لاشعوريا نزلت بسرعه للحديقه بس اتخبت ورا جدار سارت تشوفهم بس هما لا

رغد وهيا تطالعه من تحت لفوق وعاضه على شفايفها: قالوا لي عنك حلو بس مااتوقعت انك بدا الجمال
كان فارس وقتها مصدووم من البنت الجريئه أو الوقحه الي قدامه بس وهوا واقف لمح ظل روضه وعرفها فقرر إنو يشوف إش حتسوي.. ابتسم لرغد وقرب خطوه لعندها طل فيها بنظره تقتل: وإنتي أحلى
رغد حمرت خدودها وسارت مع الأضواء الي عليها جذابه: تسلم عيونك الحلوه
روضه حست بنااااار داخل صدرها وهيا تشوف فارس واقف قدام رغد ويتكلم معاها برومانسية وجرأة //حست إنو رغد جالسه تسرق شئ من أملاااكها// مااقدرت توقف مكانهاا وبدون تردد راحت لهم وهيا فايره وقفت بينهم رغد قدامها وفارس وراها
روضه تكلم رغد بقهر وعصبية: إيش المسخره الي عايشه فيهاا انتي؟؟ كيف تسمحي لنفسك تكلمي واحد غريب عنك بدي الجرأه
فارس فتح عينه اتفااااجئ من ردة فعلها أبدا مااتوقعها حتسوي كدا حس بإحساس غريــــب وشئ في قلبه اتحرك
رغد ضحكت باستهزاااء: هههآي ضحكتيني وأنا مافيا ضحك// يا حلوة هذا فرووس الي غريب عني ترى غريب عليكي زيي تماما
روضه مااستوعبت كلام رغد كيف فارس غريب عني هوا ولد عمي: فارس ولد عمي موو غريب
رغد بأسلوب استفزاز: الغريـب يعني الي يقدر يتزوجك (وكملت بهمس) يعني أيمن زوجك قبل مايخطبك كاان غريب
روضه حست بخنقة لاشعوريا لفت على فارس واتلاقت عيونهم ببعض حست إنو قلبها وقف وخصوصا إنهم قريبين من بعض ورغد وراهم
فارس رفع راسه عليها وعيونه في عيون روضه مباشرة ، مد يدينه ومسك يدين روضه خلاها جوة يدينه الكبيرة بالنسبة لها: (قال بحزن) لييش؟ ليش ياروضة
روضه وقتها ماكانت تشعر بقلبهاا كأنه طااح والهـواء خلص يدها بين يدين فارس وعيونها تطل في عينه ،،ماتعرف ايش تجاوب ماهي قادره تفهم سؤاله (ليش على ايش يقصد!)
رغد جاها إحساس الغيره وفهمت سؤال فارس ليش: السبب واضح يا حبيبي
فارس طل فيها ومازال ماسك يد روضه : ايش السبب؟
رغد: هيا تحب أيمن وتتماه زوجهاا مو فارس
فارس ترك يد روضه وطل فيها يستنى منهاا جواب تأكد أو تنفي كلام رغد.. بس روضه كانت في موقـف ماتقدر تقول شئ كانت الأحداث سريعه عليها مافهمت منها حاجه
بالنسبة لفارس كان سكوت روضه تأكيد لكلام رغد
فارس بأسف وضيقـه كانت العبره خانقتو: الله يوفقـ (ماقدر يكمل دعوته )
رغد مسكت روضه من يدها ومشتها معاها لداخل الفيلا وكأن روضه فيـ عاالم ثاني
جلس على الكرسي الي كان في الحديقة وحط راسه على الطاوله ،،لف يدينه على راسه: ليش؟ ليييييييييييييش؟ ليش حبي الي ساكن في قلبي من يوم اتولدت يضيع؟!!! حرااام والله حرااام خلاص اتحملت كثير آآآآه كانت بين يديني ليش تركتها أستاهل أنا الي اتخليت عنها والله ياروضه إني أعشقك وأعشق ترابك وأعشق هواكي ليش ماأبغا أبين لها ليش ما قلت لها من قبل مايخطبها أيمن الخسيس بس خلااااص حبي راح راح راااااااااااااااااااااح (طبعا كل هذا الكلام كان يقوله لنفسه وماخرج من قلبه لأحد) .. دق جواله بس وقتها كان ماله نفس يقابل أحد يبغا يكون لوحده نفسه يروح البحر ويغرق نفسه وينسى كل همومه لكن ماحس إلا ويد تمسح على شعره .. رفع راسه وهوا يحاول يمسح دمعته اليتيمه بدون ماحد ينتبه.. لقى حسن واقف وعلامات استغراب على وجهه .. وقف فارس وسلم عليه: هلا والله
حسن: هلا فيك.. إشبك جالس هنا؟
فارس: مافي شئ كنت أكلمك و نعست شويه
حسن كان عارف من نبرة صوت فارس إنو فيه شئ: أوكي تعال يلا ندخل
فارس حس بضيقه تخنقه: تفضل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية