العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-02-2011, 03:31 PM   رقم المشاركة : 11
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب






بيريرا يبدأ مهماته .. حديد يترك الفريق .. وقبل مواجهة الحزم

الاتحاد يرصد 200 ألف لكسر حاجز التعادلات

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





عادل الماس ـ جدة

يضع المدرب توني أوليفيرا في مران اليوم قبل المغادرة إلى الرس لمساته الفنية على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة الغد أمام الحزم، وكان المدرب أوليفيرا وصل البارحة إلى جدة عائدا من بلاده بعد زوال ظروفه العائلية، في حين قاد مساعد المدرب فيكتور مران الفريق عصر أمس وركز على بعض الجوانب الفنية والجمل التكتيكية, واتضح على هامش المناورة الكروية معالم التشكيل المتوقع لمواجهة الحزم، والذي يضم في الحراسة تيسير آل نتيف، أمامه الرباعي باولو جورج، أسامة المولد، حمد المنتشري ومشعل السعيد، وفي الوسط سعود كريري، نونو آسيس، صالح الصقري ومحمد نور وفي الهجوم نايف هزازي وعبدالمالك زياييه. ويتواجد على دكة البدلاء كأبرز الأوراق الرابحة راشد الرهيب، رضا تكر، مناف أبو شقير ومحمد الراشد. وتقرر أن تكون مكافأة الفوز على الحزم بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب أي بمجموع إجمالي 200 ألف ريال.
على ذات الصعيد اضطر اللاعب العماني أحمد حديد المحترف في صفوف فريق الاتحاد للمغادرة إلى بلاده بإذن مسبق من الجهاز الإداري بسبب ظروفه العائلية على أن يعود إلى جدة غدا للانخراط في تدريبات الفريق يوم الأحد المقبل استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الاتفاق يوم الخميس المقبل في الدمام ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، وتأتي موافقة الجهاز الإداري على مغادرة اللاعب أحمد حديد تعذر مشاركته في مواجهة الحزم غدا في الرس لحصوله على ثلاث إنذارات وإيقافه لمباراة واحدة إضافة لظروفه العائلية.
إلى ذلك تعاقدت إدارة الاتحاد مع خبير الإحصاء بيريرا فرنانديز لينضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول وبدء مهماته العملية من مران الأمس.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الأهلي والاتحاد يتعادلان


ريان ابوهبرة ـ جدة

تعادل فريقا الأهلي والاتحاد لدرجة الناشئين أمس بهدف لكل منهما، في المباراة التي نظمت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، وجاء هدف الأهلي من اللاعب رائد الغامدي في (د: 10) من الشوط الأول، فيما سجل الاتحاد هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 11 محتلا المركز السادس في سلم الترتيب، ويتبقى له جولتان مؤجلتان أمام الطائي والشباب.
وسيلاقي الأهلي في الجولة العاشرة نظيره النصر الخميس المقبل على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة










التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية