العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-09-2010, 07:09 AM   رقم المشاركة : 10
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كاحل القدم يهدد بعدم مشاركته أمام الغرافة
بعد إصابته.. الهلال يمنع مشاركة رادوي أمام بيلاروسيا


إبراهيم بن محمد من الرياض
أدخل الروماني الدولي ميريال رادوي قائد ونجم خط وسط بلاده ونادي الهلال الرعب في نفوس أنصار ومسؤولي ناديه السعودي عقب تردد أخبار رسمية من داخل المعسكر الروماني، عن تعرضه لإصابة قوية في كاحل قدمه تعرض لها في لقاء بلاده أمس الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي أمام منتخب ألبانيا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2012.

وتضاءلت مشاركة رادوي في لقاء الأحمر الروماني أمام بيلاروسيا على ملعب الأخير ''داينمو ستاديون مينسسك'' بنسبة كبيرة جدا، حسب تأكيدات طبيب المنتخب، حيث غاب رادوي عن التدريبات الصباحية أمس، ووجد في غرفة العلاج الطبيعي.

وتعرض رادوي لإصابة في كاحل القدم اليسرى عند الدقيقة 32 من عمر اللقاء لم يخرج بسببها من المستطيل الأخضر، رغم سؤال الطبيب له، وأصر على إكمال اللقاء مع زملائه، ما حدا بالأخير إلى التعليق لصحف رومانيا قائلا ''تعرض لالتواء في مفصل قدمه اليسرى، ومن المرجح أن يغيب عن لقاء منتخب بيلاروسيا الثلاثاء المقبل''.

وسيكون رادوي مهددا بالغياب عن مواجهة الهلال والغرافة القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2010، والمقررة في الـ15 من الشهر الحالي في حالة لم يتعاف أو شارك في لقاء الثلاثاء وتضاعفت إصابته، كونها في موقع حساس، ليزيد من متاعب البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الهلال الذي سيفتقد خدمات النجم السويدي كريستيان ويلهامسون في اللقاء الآسيوي، لإيقافه بسبب نيله الإنذار الثالث في أدوار البطولة.

وينتظر أن يستفسر الاتحاد السعودي لكرة القدم من نظيره الروماني بطلب من الهلال عن إصابته، ومدى قدرته على المشاركة في لقاء بيلاروسيا المقبل من عدمه وفق تقارير الجهاز الطبي، لحفظ حقه كون اللاعب محترفا فيه، حيث في حال تضاعف إصابته سيفقد القدرة على المشاركة في لقاء الغرافة القطري بعد عشرة أيام تقريبا، ويحق له المطالبة بتعويضات، ولا سيما أن ناديه لم يستفد منه.

وقد تعيد إصابة رادوي حكاية الدولي الهولندي آريين روبن لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث يعاني تمزقا في عضلات الفخذ تعرض لها قبل انطلاق كأس العالم في جنوب إفريقيا فغاب عن المباراتين الأوليين لمنتخب بلاده قبل أن يشارك معه ويسهم في بلوغه النهائي الذي خسره أمام إسبانيا 0/1.وتعرض منتخب هولندا إلى انتقادات من إدارة نادي بايرن ميونيخ حول ''اللامسؤولية'' في إشراك روبن في كأس العالم، ويطالب بتعويض من الاتحاد الهولندي لما تسبب فيه من غياب اللاعب عن الفريق البافاري، وما وقع له من أضرار.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


«درة الملاعب» جاهزة للهلال بعد العيد

عبد الرحمن أباعود من الرياض
ينتظر أن تكون أرضية ستاد الملك فهد الدولي في الرياض جاهزة لمباراة الهلال أمام الغرافة القطري في الـ 15 من أيلول (سبتمبر) الحالي، حينما يستضيف ممثل السعودية الثاني الغرافة في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010.وطبقا لمسؤولين في ''درة الملاعب'' فإن الأرضية أصبحت شبه جاهزة في الوقت الحالي، على أن تكون جاهزة بنسبة 100 في المائة أيام عيد الفطر المبارك، حيث ستتحمل إجراء الفريق الضيف التدريب الروتيني الذي يسبق اللقاء بـ 24 ساعة''.

وظهرت أرضية ستاد الملك فهد الدولي بشكل سيئ جدا مع انطلاقة مباريات الجولة الأولى لدوري زين السعودي، حينما استضاف فريقا الشباب والهلال نظيريهما الرائد والتعاون، وكادت تتسبب في أكثر من مرة في إصابات بالغة للاعبين، الأمر الذي جعل الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تقرر نقل كل المباريات إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد، حتى تتم معالجة الأرضية.

وأوقعت سوء أرضية ستاد الملك فهد الدولي إدارة ناديي الهلال والشباب في حرج بالغ، خصوصا أنه الملعب الرسمي للفريقين المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإقامة جميع مبارياتهما في أدوار الحسم في دوري أبطال آسيا 2010، ولن يكون بمقدورهما تحويل مبارياتهما إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد إلا في النسخة المقبلة.

وعلمت ''الاقتصادية'' أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وجهت القائمين على الاستاد بالعمل ليل نهار، واستقطاب العديد من المهندسين الزراعيين، بجانب خبراء في مجالات عدة، لمعالجة هذا الخلل بأسرع وقت ممكن، حيث إن المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد يتابع التقارير اليومية عن العمل، وهو على السرير الأبيض بعد إجرائه عمليتي قسطرة في القلب.






التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية