العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-08-2010, 09:05 AM   رقم المشاركة : 15
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


جيريتس يوبخ الهلاليين

عبد العزيز العجلان من الرياض
أنب البلجيكي إيريك جيريتس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، اللاعبين على المستوى الهزيل الذي قدمه فريقه أمام التعاون في مستهل رحلته للدفاع عن لقبه بطلا لدوري زين السعودي في حلته الثانية، رغم فوزه بهدف وحيد أحرزه اللاعب عبد اللطيف الغنام، حيث وجه لهم انتقادات كبيرة ـــ مطالبا إياهم بمضاعفة الجهد وبذل مزيد من العطاء لإظهار صورة فريقه على الشكل المطلوب الذي يرضي عشاقه.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


18 هدفا في افتتاحية «زين».. ورأسية الغنام الأسرع

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


إبراهيم بن محمد من الرياض
18هدفا حصيلة سبع مواجهات في الجولة الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين، الذي انطلق السبت الماضي في حلة جديدة بعد مشاركة 14 فريقا بمعدل 2.57 هدف في كل مباراة. وسجلت فرق الوحدة، القادسية، والفيصلي الرقم الأكبر في خانة الأهداف في سلم ترتيب الدوري برصيد ثلاثة أهداف، في حين غاب مهاجمو ونجوم فرق المقدمة والصدارة عن التهديف، فيما تلقت الفتح والوحدة والفيصلي مثلها في شباكها.

وأقيمت السبت الماضي وأمس الأول سبعة لقاءات كانت كالتالي: الفتح والقادسية (3/1)، الشباب والرائد (2/0)، نجران والنصر (1/0)، الاتحاد والاتفاق (1/2)، الهلال والتعاون (0/1)، الوحدة والفيصلي (3/3)، والحزم والأهلي (1/0). وتقاسم سلمان الصبياني مهاجم الوحدة، والنيجيري ماستر ايدو مهاجم القادسية قائمة هدافي الجولة برصيد هدفين، فيما سجل 14 مهاجما باقي أهداف الجولة الـ 18. وسجل اللاعبون السعوديون عشرة أهداف في هذه الجولة مقابل ثمانية للمحترفين الأجانب. ولم ينجح مهاجمو فرق: الحزم، التعاون، نجران، والشباب في تسجيل أي هدف، فيما حافظت فرق: النصر، الهلال، الرائد، والأهلي على شباكها نظيفة خلال هذه الجولة. يذكر أن الشوط الثاني في المباريات السبع شهد النسبة الأكبر من تسجيل الأهداف، حيث بلغ عدد أهداف الشوط الأول خمسة، فيما بلغ عدد أهداف الشوط الثاني 13، منها ضربتا جزاء. ونال عبد اللطيف الغنام لاعب وسط فريق الهلال لقب أسرع هدف في دوري زين السعودي في هذه النسخة بعد إحرازه هدف فريقه في شباك التعاون، وهو الهدف الوحيد في الجولة الذي سجل بالرأس.






التوقيع :


 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية