العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-06-2010, 01:44 AM   رقم المشاركة : 11
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نخبة السلة تشتعل بالأهلي والهلال


المدينة المنورة: محمد عبد الله


تتواصل المتعة والإثارة اليوم في منافسات بطولة الاتصالات السعودية لنخبة أندية الممتاز لكرة السلة، بإقامة 3 لقاءات في ثاني أيام البطولة على صالة رعاية الشباب بجدة، حيث يلاقي الأهلي نظيره الهلال في أقوى المباريات ضمن المجموعة الأولى "الحديدية" في الـ7:30 مساءً، وتضم المجموعة أيضا، فريقي الاتحاد والوحدة.
الهلال هو أكثر جاهزية لهذا اللقاء كونه فرغ مؤخراً من المشاركة في البطولة الآسيوية، فعلى الرغم من عدم تفوقه إلا أنه لعب أمام أفضل فرق القارة، مما ينعكس على أدائه في هــذه البطولة، حيث يعتبر المرشح الأقوى لخطف اللقب.
أما الأهلي بطل مسابقة كأس الأمير فيصل، فسيخوض المواجهة مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور، وهو ما يجعل إمكانية تحقيقيه للفوز تبدو كبيرة.
وضمن المجموعة الثانية يواجه الأنصار فريق النهضة في الرابعة عصراًً، في حين يلعب أحد
والمسيرة في الـ5:45 مساءً.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الأهلي يفاضل بين البرقان وحكمي وعروض بالجملة للنجعي



جدة: فيصل الغامدي، عبدالرحمن زيد

يسعى مسيرو النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف فريقهم الكروي الأول وتعزيز خط وسطه تحديداً بلاعب محور جديد، وانحصرت خياراتهم في لاعب محور القادسية عبده حكمي ولاعب الهلال المعار للاتفاق سلطان البرقان، الذي يحظى برغبة مدرب الأهلي، البرازيلي سيرجيو فارياس بضمه حيث أكد حاجة الفريق له في الموسم المقبل.
وفي حال نجاح الأهلي في ضم أي من اللاعبين، سيكون خيار النادي لضم محترف آسيوي محصورا بالتعاقد مع صانع لعب.
وكان البرقان خاض تجربة إعارة ناجحة مع الاتفاق الموسم الماضي، فيما لعب الحكمي للاتحاد قبل مواسم بنظام الإعارة وعاد للقادسية قبل أن يتألق أخيراً وقاد التعاون لدوري المحترفين.
إلى ذلك تلقت إدارة الأهلي عروضاً من أندية الاتفاق والقادسية والحزم والرائد والتعاون للتعاقد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم منصور النجعي، الذي بقي من مدة عقده مع النادي عام ونصف العام
من جهة أخرى تقرر أن يغادر مشرف الفريق الكروي خالد بدرة خلال الأسبوع المقبل إلى إيطاليا للدخول في دورة تدريبية في أكاديمية إنتر ميلان، وتأتي هذه الخطوة بعد أن طلب المدرب فارياس استمرار بدره ضمن الجهاز الفني ليكون مشرفاً على المدافعين.
وفي شأن آخر نفى مصدر في الأهلي ما تردد أخيراً عن استغناء الإدارة عن مدرب الفريق الأولمبي، الفرنسي ريتشارد بوقي، الذي تعاقدت معه الإدارة أخيراً، وسيقيم الفريق الأولمبي معسكراً تدريبياً في تونس لمدة 52 يوماً استعداداً لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد "تحت 21 سنة". كما تطبخ إدارة النادي صفقة كبيرة في كرة الطائرة حيث تستعد للتوقيع مع 3 لاعبين دفعة واحدة خلال الساعات المقبلة، ويعمل الأهلاويون هذه الأيام على إعادة فريق الطائرة لسابق عهده كمحتكر لبطولات الطائرة بعد نجاح الهلال في كسر هذا الاحتكار في السنوات الأخيرة.







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية