العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-04-2010, 06:05 AM   رقم المشاركة : 11
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/




في الحديقه الساعه 8 ونصف ..


سامي جالس ويدخت أرقيله .. والجو مره جنان


النسوان كلهم في ا لصاله المقابله لباب الحديقه ..

نوف اول ما جت تبغى تطلع وقفوها الحريم : نوف حبيبتي جدك برا
ويقول لأحد يجي ..


نوف : ماراح اطول بحاكيه شوي واجي ..

سلمى : على راحتك روحيله ..


افتحت الباب وناظرته معطيها ظهره .. ووجه للبوابه الخارجيه ..


نوف اقتربت منه وظمته من دون لا يناظرها عرف انها نوف ..


سامي : غمض عينه بصعوبه : هلا نوفه


نوف بايت راسه : هلا فيك


جلست قباله ..


نوف : وش قلنا عن هالدخان ،، ما قلنا انها ألعن من الزقاره ؟؟ صحتك
يا جدي حرام ..



سامي يتنهد ويترك الارقيله : ........


نوف بحزن باين عليها رغم انها اخفته بابتسامتها الحلوه وغمازتها ا
لمميزه : اقول جدي ..


سامي : قولي

نوف : ليه شايل هموم الدنيا على راسك ؟؟ انا احيانا اشوفك تهتم فينا
مره وتخاف علينا وتجلس تضحك معنا وما كأنا اصغر منك بأعواااااام ..
تحسسنا وكنك صديقنا مو جدنا .. تطلع تتمشى معنا وتحاول تحمينا حتى
من الهوا الطاير ..


سامي : واحيان ؟؟

نوف تكمل وبصراحه : واحيان لا ،،(نزلت راسها ) احيان احس شغلك
وشركتك اهم منا كلنا ،، احيانا احسك مو انت .. تهاوش وتصايح .. على
حساب صحتك ،، تبعد فلان عنك .. وتقرب فلان منك .. تترك فلان بستين
داهيه و تطرد فلان .. جدي انا ما الومك على شي ولا هو من حقي اتدخل
فخصوصيتك ..


انا ما عمري حاكيتك بهالوضوح لاني ما شفت منك الا الوجه الاول ..

بس قبل كم يوم حسيت ان انت واحد ثاني .. واحد اول مره بحياتي

اقابله .. جدي انا كنت ولازلت احبك ..

والله لولاك ما كنت انا كذا .. ولا كنا كلنا كذا .. بس بس انا ما احب تكون
عصبي و ... (سكتت)




سامي بألم : وظالم ؟؟



نوف : انا ما اقصد ظالم .. انا عن نفسي والله اشوفك أرجل واحد شفته
بحياتي .. مواقف كثيره مرت علينا اثبتت لي انك صابر وحقاني
وماترضى بالظلم مهما كان ،، مواقف اثبتت لي ان مصلحة الناس اهم من
مصلحتك ..



بس فيه اشياء عجزت افهمها .. عجزت افهمك لأول مره ..



سامي : نوف دامك صريحه وواضحه .. احكي على طول .. قولي ليه يا
جدي تطرد ناصر ؟؟ وليه تتخلى عن بنتك منيره ؟


نوف بخوف : ... أ



سامي : اسمعيني يا نوف .. كل الكلام اللي حكيتيه يحتمل الصحه
والخطأ .. انا مهما كنت انسان والانسان بطبعه خطآء ..


نوف : دايم اقول لبابا جدي مافيه عيوب كيف يكون كامل استغفر الله
وجلست افتش على عيوبك بس ما لقيتها لكن بالفتره الاخيره عرفت ان
كل انسان مش كامل ..


سامي يبتسم : الا قولي شفتك كلك عيوب وعجزت القى ايجابيه وحده

نوف : لا والله يا جدي بالعكس .. انت غير عن كل هالناس .. مهما كنت
ومهما سويت تبقى فعيني كبير ..



نوف وقفت : عن اذنك


سامي : نوف ..


نوف تلتفت له : قولي لألماس مافيه روحه للملكه الا اذا وافقتي انتي ..
اطلعي فوق وقررو ..



نوف تضحك بقلبها (يوو يا جدي تفكر بكل شي ،، وتربط اشياء بأشياء مالها علاقه .. ياحبني لك)





/




الماس : نوفه الله جابك .. امشي نطلع لبيتنا ناسيه جوالي هناك بحاكي
صديقاتي


نجود برجاء : لا خليكم شوي ..


الماس : بيت جدي يطفش .. احس اني بلوحة فنية راقيه مكتوب عليها
ممنوع اللمس .. ما آخذ راحتي ..



نجود : ههههه اجل جيبي جوالك وتعالي بيتنا ..


نوف : طيب ممكن احكي ؟؟

نجود : من متى تاخذي الاذن ..

نوف : احم احم . . لمو حياتي انا جبت لك الاذن من جدو .. بس بشرط
ما تروحو الا لما اوافق اروح معكم انا هههههههه



الماس تركض لاختها : وانتي طبعا راح توافقي عشان اختك حبيبتك ..
صح ؟


نوف : مممممم مادري افكر وارد لك خبر


الماس : نويف تكفين وغلاة الغالي .. تكفين وافقي لا تمني علينا ..


الهنوف : يعني ما تعرفو نوفه اكيد بتوافق . . حبيبتي انتي عمري


نوف : ههههههه اذا بوافق .. بوافق عشان هالخبله فوفا ..


الهنوف : انا خبله ؟؟؟؟؟؟؟


الماس تهمس لفوفا : خبله عادي بس اهم شي نطلع .. يلا بسرعه البسو عباياتكم .. يبغالنا ساعه عشان نمر عند الجمارك .. خالد ..

نجود : احس ماهم تاركينا لوحدنا بيرسلو حد معنا


نوف : ماهو على كيفهم .. انتو بس اخلصو


الماس ( تاخذ جوال نجود وتتصل فأمها عشان تجيب جوالها من بيتهم ..)


بتول نايمه في الغرفه الثانيه .. وراحت لها نوف


نوف : تبوله تبوله

بتول : ........

نوف : تبووووووووله .. ؟؟؟؟

بتول : مممم ها

نوف : قومي ..

بتول : ليه

نوف : بنروح للمملكه .. تجي معنا

بتول : لا تعبانه ..

نوف : امشي يا مصخك ..

بتول : طايب قايمه




نجود وهي تدخل : اقول نوفه ليه طلعتي لجدي ..

نوف تسحب لها لبرا : لما دخلت الغرفه منحرجه من اللي صار .. ناظرت
بالشباك لقيته جالس لوحده وعيونها كلها حزن عور قلبي يا نجيد والله
رحمته ..


نجود : واللي عمله بناصر .. ؟

نوف : هذاك ناصر وهذا جدي كمان .. انتي ماشفتيه كيف كان جالس ..
والله نسيت موضوعي وطلعت له

نجود: الله يردهم زي ماكانو واحسن ..

نوف تسكر عبايتها : يلا طيب ..


/




خالد : وين ؟؟


الماس : ط طالعين ..

خالد : لا بالله ؟ احلفي .. ؟ اذا ما تعرفي للساعه اعلمك ؟؟

نوره : يمكن اخذو الاذن من جدي ..

خالد ناظر نوره نظره وسكتت ..


نوف نازله من السلم


خالد : اطلعو فوق والا ارجعو للبيت مافيه طلعه

نوف : جدي برا تقدر تحاكيه .. ما كنت ناويه اطلع بس هو اصر

خالد : ههههههههه ايه غصبك ،، والا انتي ماودك ههههه

نوف ناظرت فيه وطلعت .. انقهر كيف حاكته قدام الناس .. ولحقها للباب
ومسك يدها بقوه


نوف صرخت بقوووه آلمها مرررره : آآآآه خاااالد


سامي التفت وهو بالحديقه : ايش فيه .. ؟؟

نوف اتركته وطلعت لبرا ..

سامي : وش صاير ؟

نوف : ولا شي .. بس كنت راح اطيح ..

سامي : انتبهي على حالك .. وارفعي عبايتك لا تطيحين فيها والا
تنكسرين لا سمح الله

نوف تصطنع الابتسامه : ان شاءالله

سامي : وين البنات ؟؟؟

نوف : جايين الحين ..


نجود & الماس & بتول & الهنوف & العنود طالعين مايعرفون هم
رايحين والا لا ؟؟؟




نجود لنوف : جدي نطلع والا ؟؟

سامي : واحد ماسكن ؟؟ يلا بس لا تأخرن


البنات بابتسامه وحده : باااااااي جدووو

/



بالسياره طلبو من السايق يرفع على التكيف ..


نوف تمسك يدها : الله يسامحه يدي توجعني ..

الماس : الله يكسر يده

نوف : استغفري يا غبيه

الماس : اسكتي بس ..

نجود : بنات انا غيرت رايي ما ابغى المملكه .. مشتاقه للحياه مول .


بتول بغير عادتها كانت هاديه مره : ايوه بليز ابغى الحيااه مول والله احلى ..


نوف : حتى وانتي تعبانه تناقشين .. وش رايك يا لمو ؟؟؟ انا عادي
عندي ..

الماس : لا والله ؟؟ من جدكم انتو الحين عاملين كل هالفلم عشان
صديقاتي واخرتها تطنشوني ؟؟؟



الهنوف بيدها كوفي : والله اهم شي انه مول وفيه شباب على الاقل
اناظرهم واتشمت بذاك وامدح ذاك واعجب بذاك


العنود : صادقه اختي .. ما تقول الا الصح

نوف ناقده عليهم : إلا ما تقول الا الخراب ، هذا تفكير بنت عمرها 18 سنه ؟؟؟ امحق



نجود جوالها يرن ..


نجود بتردد : أ لو !!

دانه : هاي نجيده كيفك حبيبتي ؟؟

نجود : وش بغيتي ؟؟

دانه : داقه اتطمن عليك هههههههه

نجود بقهر بصوت عالي : دانه ترا ماني ناقصتك والله لو ما انك اختي
الكبيره لأكون مسكره الجوال فوجهك ..


وش شايفه نفسك عليه ؟؟؟ اذا فيه حاجه فقلبك مضايقتك وتبغين تطلعيها
طلعيها ياختي وفكينا ترا ماقمتي عندي ولا قعدتي .. بالطقاق باي

دانه هنا انصدمت من تصرف نجود .. نجود يا حرام مهما صار بينها
وبين دانه يكون لدانه احترامها وتقديرها بحكم انها الكبيره بالسن ماهو
بالعقل طبعا .. لأن عقل اصغر واحد في العايله أكبر من عقل دانه


انسانه مصلحتها اهم شي في الدنيا .. واذا جا فيوم وتعارضت مع مصلحة احد حتى لو كان ابوها تقتله ..








 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:26 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية