العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-07-2009, 10:03 AM   رقم المشاركة : 11
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اجتماع اتحادي ينتهي بتصويت ثنائي بالوكالة للمرزوقي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








يواصل كبار أعضاء شرف نادي الاتحاد لقائتهما الجانبية لترتيب امور العميد في المرحلة الحالية التي يعتبرها رجالاته حاسمة ومصيرية في تاريخ العميد ، وفي هذا الصدد التقى اثنان من كبار أعضاء شرف الاتحاد جمعهما .
مجلس ادارة سابق قبل نحو 3 عقود بمنصب رئيس ونائب رئيس ، وناقشا العضوان اوضاع نادي الاتحاد الحالية والترشيحات الانتخابية و وفقا لمعلومات موثقة حصلت عليها "المدينة" ان العضوين قد اتفقا على ترشيح الدكتور خالد المرزوقي لرئاسة النادي ،وانهما سيمنحانه صوتهما في الانتخابات وكونهما لن يحضران ولكنهما اوكلا من ينتخب عنهما بالوكالة ، وتتحفظ المدينة على اسمي العضوين لمكانتهما المرموقة في المجلس الشرفي الاتحادي ، وفي سياق متصل تتواصل الاستعدادات لعقد الجمعية العمومية لرئاسة نادي الاتحاد وستعمل لجنة مشكلة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لدراسة الوضع المالي واتخاذ الاجراءات لعقد الجمعية .
من جانبه سيتكفل رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي بالاشراف المباشر على الاجراءات حتى اكتمالها بعقد العمومية وانتخاب الرئيس القادم للعميد.
وفي ذات السياق كشفا المعلومات ان المرشح خالد المرزوقي ضمن برنامجه الانتخابي دراسات علمية وكان بمثابة مفاجئة انتخابية رفع حظوظه حيث تضمن البرنامج عدة محاور هامة وجاء شعارة فني اداري تنظيمي ، وآلية اختيار الاعضاء وفقا لتنفيذ البرنامج والاهداف ,






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية