العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-02-2007, 02:57 PM   رقم المشاركة : 25
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ذكر راديو "كادينا سير" المحلي في موقعه على شبكة "الإنترنت", أن البرازيلي إيمرسون لاعب وسط ريال مدريد الأسباني قد رفض المشاركة بديلاً في الدقائق العشرين الأخيرة لمباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقيل أن مدرب الفريق الإيطالي فابيو كابيللو طلب من إيمرسون القيام بعملية الإحماء من أجل إشراكه في الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أنه رفض طلب مدربه معيداً إلى الأذهان تصرف مهاجم برشلونة الكاميروني صامويل إيتو الذي أحجم أيضاً الأسبوع قبل الماضي عن المشاركة بديلاً في مباراة فريقه أمام راسينغ سانتاندر ضمن الدوري المحلي، ما أثار مشكلة بينه وبين مدربه الهولندي فرانك ريكارد.

وكان إيمرسون قد انتقل إلى الفريق الملكي عشية بداية الموسم الحالي قادماً من يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه فقد مكانه أساسياً في تشكيلة كابيللو بعد التعاقد مع الأرجنتيني فرناندو غاغو مطلع الشهر الماضي، إذ يفضل المدرب الدفع بالأخير إلى جانب غوتي أو المالي مامادو ديارا لشغل مركزي الوسط المدافع.

روبرتو كارلوس يدافع
وفي نفس السياق, دافع البرازيلي روبرتو كارلوس عن مواطنه وزميله في فريق ريال مدريد الإسباني إيمرسون، نافياً أن يكون الأخير قد رفض الانصياع لطلب مدربه الإيطالي فابيو كابيللو بالإحماء قبل 20 دقيقة على نهاية لقاء النادي الملكي مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني.

وقال روبرتو كارلوس الذي عاد إلى الملاعب بعد غيابه 5 أسابيع بسبب الإصابة قبل أن يخرج في الشوط الثاني لتعرضه لإصابة جديدة، "لم يحصل شيئاً من هذا القبيل, كنت جالساً بقربه (إيمرسون) ولم أر أو أسمع شيئاً".

وكان راديو "كادينا سير" المحلي ذكر يوم الأربعاء في موقعه على شبكة الإنترنت أن إيمرسون أراد أن يحذو حذو إيتو برفضه الدخول إلى الملعب، مضيفاً "أن المدرب الإيطالي طلب من إيمرسون الإحماء في آخر 20 دقيقة من اللقاء، إلا أن الأخير "تنافس" مع لاعب برشلونة صامويل إيتو، وكاميرات كواترو (محطة تلفزيونية) كانت شاهدة على ما حصل".

واعتبر روبرتو كارلوس أن هذه المعلومات خاطئة، مضيفاً "لم يرفض الإحماء, لقد كان المدرب يناقش المباراة معه ولم يكن يطلب منه الإحماء".

وكان الكاميروني صامويل إيتو رفض اللعب أمام راسينغ سانتاندر في الدوري المحلي، مبرراً تصرفه بأنه لم يكن أمامه الوقت اللازم للإحماء، ما أثار حفيظة مدربه الهولندي فرانك ريكارد ثم توسع الإشكال ليشمل زميله البرازيلي رونالدينيو، ما تسبب باستبعاد الكاميروني عن مباراة الفريق الكاتالوني مع فالنسيا (1-2) الأحد الماضي في الدوري المحلي وعن مباراة الأربعاء أمام ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا.





المصدر: الجزيرة الرياضية






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية