عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2013, 03:06 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية الحب بعد فوات الاوان ... أقوى رواية سعودية رومانسية جريئة

الجزء الخامس
المـفــــاجـئـــــــه


دق جوال عبير بنغمه انا مين عندي بعدك وارتبكت ردت قدامهم

عبير:الوووو
عادل:هلا بالعروس يالله عمران يبي يشوفك

عبير:اللحين لازم يشوفني

عادل:اكيد لازم يالله تعالي مسويه نفسك خجوله انتي ووجهك

عبير احمر وجهها:خلاااااااااص اللحين اجي


ابتسموا الموجودين من حركات عبير لانها مرتبكه



قامت عبير وقالت عن اذنكم يبي يشوفني

ابتسام ونوره ميتين ضحك على عبير

راحت عبير لقسم الرجال لقاها حسام قال تعالي ماقدامك إلا عمران

عادل يهبلها مسك كتفها بقوه قبل ماتدخل المجلس صارخت بقوه

عادل يضحك :وش فيك يالخبله ترا مو لايق عليك خجوله لايق الصراخ والازعاج ههههههههههه

عبير:الله ياخذك يالحيوان وبعد يكرم الحيوان عنك ياسخييييييييييييف وانا ناقصتك اللحين ترعبني هذا وقته

حسام بعصبيه:وش ذا الصراخ انهبل الرجال

عبير:خلاص ماراح ادخل

عادل يضحك:الخوافه بس مسكت كتفها وصارخت يالله روحي لحبيبك تراه ماياكل اوادم


عبير:بايخه

حسام:يالله ادخلي تراك فشلتينا


دخلت عبير وحسام وكان عمران يناظر الارض ورفع رأسه للي قالت السلام لقى قمر بالارض انهبل جن على جمالها كانت خيااااااااااال


ام الفستان الوردي والتسريحه المرفوعه كيف لو كان شعرها منزل اتوقع بينجن لان شعرها شوي طويل وناعم كانت باين رقيقه لكن داخلها يقول والله لاوريك الويل يامروان

حسام:اجلسي ياعبير هنا قريب من زوجك وانا بروح

عبير متفجئه وناسيه ان عندها احد بصوت شوي عالي:تعال انت وين بتروح

حسام:ماقدامك احد إلا عمران اللحين عادي تقدرين تكلمينه وتجلسين معه علشان تتعرفون على بعض وبعدين ترا احلى الايام ايام الملكه

عمران يضحك:ليش الاخ مجرب
حسام يبتسم:يالله عن اذنكم انا رايح

عبير جلست قدام الكنبه إلي جالس فيها عمران

عمران:أول مره تشوفين سجادتكم(قصدي الزوليه إلي في المجلس

عبير رفعت راسها وكان شكلها يموت ضحك لانها حولت عيونها يعني خلت عيونها حولا ولوت لسانها بطريقه غريبه ومضحكه هي توقعت انه بيخاف

عمران يناظر لها متفاجئ وينفجر بالضحك::::لاتخافين ياعبير ماراح انحاش ولا اترك لو تصيرين بجد حولا ههههههههههههههههه
عبير:بلاك للصقه

عمران:نعم

عبير:تذكرت تهدديد ابوها واخوها لو قالت أي شئ يحرجه

عمران عصب :انا للصقه

عبير:بصراحه ماينمزح معك ماتوقعت اني باخذ احد حساس ويزعل بسرررررعه زي الحريم

عمران تفجئ:انا حرمه

عبير:بسم الله على الحريم منك ليش حنا طايحين من عينك

عمران استغرب:لا بس اهانه تشبيهنا في حريم

عبير:نعم كيف اهانه بالله عليك انت اللحين تخطب مين مو بنت وامك مو حرمه وخواتك مو بنات هاه رد

عمران تذكر كلام حسام ان اخته ثرثاره بس طيبه وتحب المقالب

عمران:مانتي ملاحظه انا صايرين احزاب وحده بنت ضد الرجال ورجال ضد الحريم

عبير:اذا انا مادفعت عن حقوقنا مين إلي بيدافع

عمران:طيب ياحياتي انتي قمر انا بجد تزوجت قمر مو بنت
عبير:اللحين وش إلي جاب هالموضوع

عمران:سوال انتي اللحين جريئه كذا مع كل الناس

عبير:قصدك الناس مين

عمران:مو قصدي احد خوذي رقمي هذا لاني ابكلمك يالله ابروح عن اذنك (((( لاني بصراحه مليت منك)))))يمزح طبعا ولا فيه احد يمل من عبور

عبير:مليت مني ترانا تونا في بحر الامان يعني ماصار شئ إإإ نقدر كل واحد والثاني يروح في طريقه ويكمل مشوار حياته

عمران :وش قصدك

عبير تذكرت اهلها:ماقصدي شئ امزح معك يالغبي

عمران طلع من دون حتى مايقول باي ويقول بخاطره البنت جريئه وتكلمت معي كان لي عشر سنين وانا وياها مع بعض لا وكلامها جارح بعد تقول عني غبي وكل واحد يروح في طريقه


عبير:يمه منه ومن شكله صحيح لاخلاق ولا شكل ولا مظهر بس بصراااااااحه واحد يدخل القلب بسرررررررعه مادري ليش يمكن لان أول واحد اشوفه بعد هالماصخ رامي


عمران ودع حسام وعمه محمد وكلم خواته حتى يطلعون
وهم في السياره

زينب:يــــــــــــــــــالله يامروان خطيبتك تجنن ملاك والله ملاك مو من بنات حواء ساحره هالبنت واسلوبها خيااااااااالي

فوزيه:ايوالله ياخوي اسلوبها يجنن ومتواضعه بشكل تصدق يامروان انها تكلمني كاني اختها او كاني اعرفها من15 سنه

عمران ارتاح لأنه خاف من اسلوبها توقع انها ماتبيه او اهلها غاصبينها


فوزيه:وش فيك ماترد ولاتكلمت ولا كلمه

زينب:إلي ماخذه عقلت تتهنابه

عمران:هاه ويضكون الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس