عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2011, 01:48 AM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


الرابع والعشرون

في الصباح
::::::::::::::::::
عند فارس:::
فارس: حلا حلا حلا
حلا جاته ولاتكلمت كلمه وحده وكانت منزله راسها
فارس: انا بطلع ولا براجع الا في الليل اذا تبين تنقلعين أي مكان ذلفي بس عقب ماتخلصين تنظيف البيت وترتيب الملابس فهمتي
حلا : بس هزت راسها
راح فارس وترك حلا لوحده
حلا: يوه والله اخاف شنهو يجلسني لوحدي خلني انظف وروح اتمشى على البحر
<<<<<<هذا حال حلا وفااارس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند سلوى وسطام
سلوى: سطام قوووم سطام تراك والله ذبحتني قووومتأخرت على الدوام
سطام: واحد معرس شنهو يبغى بالدوام
سلوى: مو انت قلت بتروح تشوفه اذا المستشفى تصلح لك ولا لا
سطام: صح بس بنام
سلوى: والله اذا ماقمت بسوي شي تندم عليه
سطام منغير اهتمام : طيب مو قايم
راحت سلوى عنه وبعد خمس دقايق
سلوى: شنهو قلت مو قايم
سطام:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلوى : 1 2 3 كبت الماي عليه
سطام قام مفزوع يمسح الماي الي ترسه : اجل سويتها
سلو وهي تضحك : ان تالي جبرتني
سطام : اجل انا ها وقام يركض وراها وهي تركض اركضو في جناحهم ركض وعفسو أي شي يطيح في يدهم؛<<<<<ارجعو بزران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: الله يهنيهم
الجده:ههه عفسونا
الجد: انا تطمنت على سلوى وسطام بس باقي فارس وحلا
الجده: وش فيهم وش حلاتهم هالاثنين
الجد: انا خايف عليهم مو متطمن لاتنسين انهم مسافرين نفس الدول هالي انولدت فيها والي ابوها هناك
الجده: وهو شعرفها فيها
الجد: لاتنسين انها تشبه ابوها في كل شي كل شي ابوها الخالق اناطق ولا نسيتي الصور الي جابتها بنتك
الجده: مانسيت مانسيت بس انتو
الجد: خلاص اسكتي بعدين نتكلم كانا سطام وسلوى انزلو
الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
الجد والجده: وعليكم السلام
الجد: وش ذا الصراخ والرج هالي رجتونا فيها
سطام: كل ذا من بنتك
الجده: وش فيها بنتك
سطام: سبحتني وانا في الافراش
الجد: كيف كل ذا ميته من ريحتك
الكل معدا سطام: ههههههههههههه
سلوى: لا عاد كل شي ولا سطومي لاحد يزعله شوفو كيف ماد برطمه
الجد: يمكن يبغى رضاعه
الجده: هههههههه حرام عليكم
سلوى: لا بس مو راضي يقوم لدوام وصحيته بطريقتي عشان مره ثانيه مايقول لي لا
الجد: ها هذا تهديد لاتقول لها مرره ثانيه لا
سطاا: توووووووبه خلاص
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
نرجع لفارس وحلا
حلا : خلصت الشغل والحدمالله خليني اروح اتروش وطلع بره الجو مررره حلو
طبع حلا تروشت والبست فستان طويل مزموم من الوسط ومكسر من عند الزم وكان لونه ازرق وسماوي وكان مطلعه اجنان وكان من غير اكمام وفكت شعرها وحطت فيه جل وحطت اقلوس خفيف على عيونها وروج وردي لامع كان شكله اجنان
وطلعت وراحت تتمشى وقعدت تطالع البحر ودموعها بدت تنزل
: هاااي
حلا خافت: هااي
: لاتخافين<<<<طبعا مو بالعربي الكلام
حلا: ــــــــــــــ
: انا فواز رايتك قاعده لوحدك وانا لوحدي قلت اجلس معك من اين انتي
حلا: واننا حلا انا من سعوديه
فواز: واو شكلك من هنا مو كانك سعوديه ليه امك اجنبيه
حلا: يوم اسمعت ذا الكلمه قعدت تبكي
فواز كانه تاكد من الي في باله: ليه البكي
حلا بالعربي: تعبت ليه انا الوحيده المختلفه عنهم
فواز رد عليها بنفس الغه: لاتبكي انشالله نعرف ليه بس ممكن تقولين لي قصتك
حلا من غير تردد ماتدري ليه قالت له كل شي من كبرت وبدت تفهم لين الحين
حلا: وبس
فواز والي تاكد انها هي نفسها: ليه تغير عليك انتي ماتدرين
حلا: اه بس لو ادري كان مصار فيني كذا
فواز: ما بردتي
حلا ببتسامه عذبه: اشوي
فواز شال الجكيت الي عليه وعطاها اياه: فواز: حلا ممكن بكره اخذك مكان معي
حلا: لا اخاف
فواز: تخافين مني
حلا: تصدق انا يوم قعدت معك ارتحت لك مادري ليه
فواز: ولي يقول لك بيحل كل عقدك
حلا: أي عقد عقده اني غير اهلي ولا عقدت فارس
فواز : تفضلي هذا رقمي وبكره انشالله بجي لك وبشوف وش يصير
حلا: ممكن تاجلها لبعدين تبي انت تعال اجلس معاي اسالف معك واخذ وعطي بدال ذا الوحده الي انا قاعده فيها
فواز بضحه حلوه: من عنوني ياصديقتي
حلا: وانت صديقي هنا من بالقى اذا رجعت
فواز: اروح معك مايذبحني زوجك
حلا: هههههههه ليه انا اهمه
فواز: بكره نكمل اخاف يجي زوجك واروح فيها
حلا: طيب بااايي
فواز: وهو رايح ياشر بايده باااي
حلا قعدت على البحر وابتسمت حست براحه ماتدري ليه وقعدت تتامل البحر بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
عند فارس كان قاعد يتمشى وحس روحه بجوع ودخل احد المطاعم
فارس:طلب له وقعد يفكر ليه انا سويت فيها كذا بعدين ضحك بنفسه ضحكه سخريه كل الي شفته مع كم رجال بصوره وتقول يمكن ضلمتها هههه انا المسكين الي قلت حبيتها وهي قالت لي احبك وحسيت خلاص هي الي حبيتها هههههه <<<<<وهذا تفكير فارس
افففففففففففف خلني ارجع احسن لي
دفع الحساب ورجع دورها في البيت مالقاها خاف عليها مايدري ليه
راح يدورها مثل الاهبل الين لمح وحده قاعده عللى البحر فرح وراح لها يركض وضمها
عند حلا خاااافت التفت لقت فارس ضمته لاكن فارس عقب مانتبه لنفسه وخر عنها كانها جرثومه وقال : لاتفكرين ترى مو حبا فيك بالغلط قومي نظفي البيت وراح
حلا: قعدت تبكي اكثر واكثر ماقدرت تمنت فواز جنبها قامت نظف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند ريان وخالد وركان ومازن ونايف
ريان: اموووت واعرف انويصر وين
ركان: وصويلح بعد
نايف: اوووه دام تاخرو كيفهم سمعو الي بقولها
الا بخلت ناصر : سوري تأخرت بس هالفواز ونواف بطلعت اروح اتركوني
ركان: دقو على صالح خلونا نروح نشوف شغلنا
صالح من وراهم :مله داعي جيت بس ذا الامون مخلتني الا يوم وديتها السوق وتركتها
ريان: لوحدها
صالح: أي لوحدها
نايف: ياهوووو سكتو سمعو الي بقول
ريان: قووول
ركان: تتكلم
نايف: بتزوج
الكل: شنهوووووووووووووو
نايف: الي سمعتو
الكل: قعد يبارك له
ريان: ماقلت لنا من هي
نايف: وحده قريبه من حلا
ريان: قلبه نفظه: من هي
نايف: بيان
ريانك اشوى
الكل التفت له : شنه قلت
ريان: باااااااااااااىي وقام وراح
<<<<والباقي ضلو يتكلمون ويسالفون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة