عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2014, 01:10 AM   رقم المشاركة : 19
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قبل اربع اشهر تقريبا و قبل خطبه نوف باسبوع،،
ايمان كانت في مطعم فيدريكلز مع فواز بقسم العائلات و رغم انه مطعمها المفضل و طالبه اكلها اللي تعشقها كانت ماده بوزها و معصبه
فواز بعيون تصطنع التالم: الحلوه القمر ليش زعلاانه الاكل مو عاجبج؟؟؟
ايمان بتافف : لاااا
فواز : اجل اكيد شي مضايقج غي المدرسه قولي لي شنو هو علشان اكسر رووووووووسهم باثقل ما عندي
ايمان ابتسمت بس بسرعه سحبت الابتسامه و رجعت بوزت : لا
فواز: اجل شنوووو بليييز قولي ولا بتوقفين قلللللبي و اموووت وانا توني في اول عمري
ايمان اشرت علي الفستان اللي كانت لابسته و قالت: احس اني مو انا !!!
فواز عطاها نظره استغراب: ما فهمت شنو مو انا يعني؟؟
ايمان بتافف : غبي و مغفل شنو اسوي فيك ،،، قصدي اني احس نفسي وحده ثانيه و مو قادره اعيش بطبيعتي،، يعني شنو فيها لو لبست لبسي العادي؟؟
فواز ضحك على سبب زعلاها دايما تفاجأه باشياء غريبه فواز اشترى لايمان فستان تفاحي لنص الساق تجي شريطه من الدانتيل بالمنتصف و تلفت حول جهة الرقبه و اجبرها انها ترفع جزء من شعرها و تنزل الباقي بشكل مرتب و راقي
فواز بابتسامه تسحر اي بنت ممكن تشوفها: الفستان هديه مني و كنت حاب اشوفه عليج خصوصا ان ما كان سعره قليل وثانيا انتي تعرفين ان معجبااااتي كثااار و بصرااحه لازم ما يشوفوني مع وحده اقل جمالا مني
ايمان من غير نفس: يا جميل !! ايش رايك تسكر الموضوع اي معجبااات مالت عليك راعي خرافااان
فواز بغرور: اولا انا راعي بقر راقي و جذاااب و اي بنت اقدر اطيحها بسهوله بس انتي تعرفين اني ماني من هذا النوع
ايمان: لا يااا شيخ
فواز وهو يعطيها نظره جاده: البنت اللي وراج على طول وحده منهم
ايمان من غير تفكير التفتت و شافت البنت اللي كانت جالسه لحالها تلعب بموبايلها و تعطيهم نظره من وقت للثاني: هند؟؟
فواز ببرود: زميلتج في المدرسه
ايمان بتفاجا: اشلون عرفت؟
تذكرين قبل اسبوعين لما رحت اخذج من المدرسه كنت واقف انتظر بره السياره لما قربت مني و بكل دلع الدنيا قالت اوبس سوري على بالي سيارتنا انا تجاهلتها و ظليت اراقب باب المدرسه لما رجعت و قالت وربي اسفه لا يكون زعلت
ايمان وهي منقرفه: وع وع وع وع باختصار فوووواز انا هذي المخلوووووقه اكرهها اكثر من اي شيء مقرف في الدنيا كلها و الحين و بعد ما سمعت منك محاولاتها اللي تقرف معك كرهتها اكثر
فواز:وتتصورين اني انا فواز اللي كل يوم في ديره و اشوف اشكال و الون من الحريم و ما فكرت باي وحده منهم ممكن ارد على وحده مثلهاا
ايمان: تجاهلتها!!
فواز هز راسه بالنفي: قلت لها و بكل صراحه يا بنت انتي مثل اختي و اللي ما ارضاه لها مستحيل اقبله على غيرها و انا واحد اخاف الله ولا تعجبني سوالف الطيش هذي،، احترمي نفسج و اهلج و ارجعي لسيارتكم،، هي انصدمت طبعا و راحت لسيارتهم و من يومها لما اجي اخذج تعطيني نظرات بس طبعا انا ما ارد عليها
ايمان سحبت يده بقوه و بااستها: احبك ياااااا احلى فواز بالدنيااا و يلومني جسار ليش افضلك عليه،، هذي هند الغبيه اكرها و يظهر كرهها لي زاد من بعد اللي سويته فيها
فواز ببرود : بس النظرات اللي تعطينا اياها اقرب للغيره منها للحقد
ايمان : قصدك انها تغار مني
فواز بابتسامه: يظهر انها ما عرفتج و ظانه انج صديقتي
ايمان ارتسمت على وجهها ابتسامه خبيثه : بدت فكره تغير الشكل تعجبني
ايمان قامت من مكانها الشي اللي خوف فواز: اموون ايش ناويه تسوين ؟؟
ايمان بابتسامه خبيثه: فرصه انتظرها من زمان و اخيرا جتني
فواز تافف عارف ان ايمان بتسوي شي مجنون و في نفس الوقت يعرف ان محاولاته يوقفها ما راح تنفع فقرر يسكت و ينتظر يشوف اللي بيصير
ايمان مشت لعند طاولت هند بعد ما غيرت شوي بنبره صوتها تكلمت بالانجليزي
ايمان: هل هنالك مشكله يا انسه؟
هند استغربت ان البنت قربت منها و ردت بانجليزي مكسر بما انها ما كانت متمكنه منه مثل ايمان: لا... لماذا اقصد ما الذي يجعلك تظنين ان هنالك شي؟
ايمان جمعت كل القوه اللي عندها حتى ما تضحك و تكشف كل شي قبل لا تشفي غليلها من هند : انك تحدقين بي و بصديقي منذ مده فظننت ان هنالك خطب ما؟
هند توسعت عيونها غضب: صديقك؟
ايمان ببراءه: اجل صديقي
هند تكلمت بالعربي بقهر: الله ياخذج انتي وياه
ايمان ردت عليها بنبره صوتها المعتاد: و ياخذج قبلنا هند الساحره
هند وقفت مصدومه: ايمااااااان ؟؟
ايمان بغرور و هي تلعب بخصله شعرها: اي اللي بنظرها صرتي الحين حثااااله
هند انقهرت و كانت بتتشاجر معها مثل المدرسه بس لما قرب اخوها عامر سكتت: اخر كرسين للفلم السينما اليوم زحمه كثير
ايمان حركت وجهها باتجاه و عطته ابتسامه هند ساعتها ماتت من الخوف كانت متاكده انها ناويه تقهرها و اكيد بتقول لعامر اخوها عن اللي سوته لفواز،
ايمان بدلع : ان شاء الله في مكان زين؟
عامر كان منبره فايمان اللي كانت في قمه الجمال بتوتر رد: ماشي حاله
ايمان و هي تتظاهر بانها تكلم هند : هنود سبق وقلت لج افلاااام انجلينا جولي دايما زحمه اغلبها شباب ،، علشان جذي انا و اخوي حجزنا قبل يومين بس الله يهديج الحين تعبتي اخوج و في الاخر ما حصلتي مكان زين
هند كانت عارفه ان ايمان قاعده تتعمد تقهرها حاولت تبتسم و ردت : ما عليه المهم اشوف الفلم
ايمان: لا مستحيل انا راح اعطيج حجزنا و انا اشوفه في يووووم ثاني ولو كم هنوده عندي
عامر وهو منزل راسه : ما في داعي اختي المكان مناسب و مريح و مافي داعي تضيعين تعبج بسبب غلطه اختي
ايمان بدلع: اللي تشوفه اخوي
ايمان ارسلت بوسه بالهواء لهند و مشت لعند فواز و سحبته للفلم و هي تحمل ابتسامه النصر لانها قهرت هند بقوه هذي المره بس ما كانت عارفه بالعيون اللي ما تحركت من عليها...
-
-
-
ايمان ابتسمت لما تذكرت الموقف عامر بتصرفه و هدوء على عكس اخته هو اللي فرحها لما خطب نوف صديقه عمرها لانها لو ما قابلته و شافت تصرفاته المحترمه كان عارضت نوف بموافقتها عليها لان اكيد بتخرب عليها مشاعرها اتجاه هند ،، ايمان كانت فعلا تتمنى التوفيق لنوف مع حبيب قلبها عامر...
-
-
في نفس الوقت و في واحد من اكبر معارض المجوهرات كان عامر و امه يتفرجون على مجموعه من اطقم المجوهرات الثمينه
ام عامر بابتسامه وهي تمد واحد من الاطقم لجهة ولدها: ايش رايك يا عامر بهذا؟
عامر بابتسامه : يالغاليه انا ما اعرف شيء في المجوهرات و سبق وقلت لج انتي اختاري و انا ما علي الا اني ادفع..
ام عامر ابتسمت و رجعت الطقم للبايع : خلاص عطني هذا و ذاك بس غلفهم زين انا بقدمهم هديه
عامر : و اخيرا استقريتي على راي؟
ام عامر: باخذ الطقم الكبير لاحلام و الناعم بعطيه اختها افراح
عامر : افراح تلبس مجوهرات ليش كم صار عمرها الحين
ام عامر ابتسمت : هههه عمرها الحين 18 سنه بس يظهر انه اخر ذكرك لها لما كانت تسرق الشكولاه منك و من احلام
عامر تظاهر بالابتسامه رغم الالم اللي كان بداخله احلام كانت اعز بنت عليه و صديقته المقربه لانه ماا اختلط بعايله اعمامه ،، اغلب عمره كان عند خالته اللي كل عيالها بنات و من كان صغير وهو في باله ان احلام هي انسب وحده علشان تكون زوجته بس... كل شي تغير من شافها









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس