عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2009, 02:40 AM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




( في الإستراحه )




فيصل كان جالس مع عبد الرحمن
عبد الرحمن : أقول قشطه
فيصل : مين
عبد الرحمن : أنت لقبك الجديد
فيصل : أها هلا بفستق
عبد الرحمن : مين
فيصل : لقبك الجديد
عبد الرحمن : أها على العموم عندي لك فكره جهنميه
فيصل : بالله قل
عبد الرحمن : اسمع الحين كل سيارات الشباب موجوده
فيصل : طيب
عبد الرحمن : يعني أنا بأخذ سيارة واحد منهم وأوزيها بمكان وأنت خذ جنوط سيارة سلطان لأنها جديده ووزها
وإذا جلسنا ووسعنا صدرنا على بالي أبطلع أمشي إلى أشوف أن الجنوط حق سلطان مسروق وأجي وأقولكم
وطبعا الكل بيطلع ويتفقد سيارته وياسر ما راح يلقى سيارته لأني موزيها وهو يحسبها أنسرقت
ونخليهم على ذا الحاله وأحنا نضحك ونوسع صدورنا
ومتى ما بغينا نعترف نعترف واللي فيها فيها لو يزعل بيزعل يوم يومين ويرضى وش رايك
فيصل : هههع هههع ههههع خطير يا فستق والله خطير
عبد الرحمن : وش على بالك قشطه
فيصل : أحسن منك
عبد العزيز : وش عندكم
فيصل : متى جيت
عبد العزيز : قبل شوي
عبد الرحمن : أجلس أبقولك على شي بس ما يكون إلا بيني وبينك وفيصل
أوكيه
عبد العزيز وهو يجلس : أوكيه بس قل
عبد الرحمن قاله على الخطه
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههاي والله أنك فله
عبد الرحمن : احم احم توك تكتشف
زياد ووليد : السلام عليكم
فيصل وعبد العزيز وعبد الرحمن : وعليكم السلام
زياد : يله قومو ليش جالسين هنا قومو عند الشباب
عبد العزيز وهو يقوم : يله





( في بيت سلطان )




لين وديم وريم توهم داخلين
ميمي : هلا وغلا بالزين كله
لين : طبعا أنا
ميمي : كلكم
ريم : أقول بس لا يكثر وين غدو
ميمي : الناس يسلمون ويسألون عن الأخبار وأنتي وين غدو
ريم : أخلصي وقولي
غاده بصوت عالي : ريـــــــــم
ريم : غدو ( وسلموا بالأحضان )
ديم : هاي ميمي
ميمي : هلا وغلا بالهاديه ديوم
ديم : أهلين
لين : أقول أحنا بنوقف عند الباب
غاده : هلا وغلا بخوات ريم
لين : لا والله أحلفي دريتي أننا موجودين
غاده : سوري بس قمركم مغطيه عليكم
ديم : بالله
ميمي : أقول ما عليكم منها أمشوا أدخلوا

( مشاعل بنوته مرجوجه تحب الفله والسفر وعمرها 19 سنه )

( غاده بنوتهعمرها 16 سنه عشقها الأفلام الهنديه فرفوشه ودلوعه تحب الرقص وكل يوم لها رقصه جديده تقريبا نفس ريم )

ودخلوا وجلسوا يساعدونهم في تجهيز الباقي
أم سلطان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
أم سلطان : مشاعل من هاذولي
ميمي : أفا مامي لين وريم ما عرفتيهم
غاده : وديم
ميمي : لا لأن أمي ما شفتها وما تعرفها
غاده : أها
أم سلطان : أها وأنا أقول ليش ما عرفتهم عشان يمكن ديم
ريم : أقول إذا طلعنا تكلموا عنا على كيفكم بس مو قدامنا
لين : ريم
أم سلطان : خليها كنها أم لسانين اللي عندنا
غاده : مو أم لسانين أم ثلاثه
أم سلطان : لو أبتناقش معاك ما راح أخلص ولا بكرى يله عن أذنكم
البنات : أذنك معك
وجلسو مع بعض إلينجت الساعه 8 وبدو صديقاتهم يجون واللي تسلم على هاذي واللي تسلم على ذيك
ودخلوا بنات أبو متعب وسلموا بس ما عرفوا أن لين وريم وديم خوات فيصل
وولعوا المسجل ورقصوا وفلوها
وكانت أم سلطان نظراتها ما فارقت ديم




( في سيارة رشا )


غيدا : وين نروح
رشا : وش رايكم لو نروح لعالم الثلج
نايف : والله فله
رشا : يعني أوكيه
عبد الله : أوكيه
رشا مسكت جوالها ودقت على عبد العزيز ولقت جواله مقفل
رشا في نفسها غريبه ليش عبد العزيز مقفل جواله
غيدا بصوت عالي : رشا انتبهي
رشا تشوف قدامها شاحنه وداركت الموقف ووقفت السياره : ياالله ياالله
عبد الله : ههههه والله فله بغينا نروح وطي
نايف : شويه وطي كان أظن الحين متنا
غيدا كانت مغمضه عيونها : إلى هالحين أحنا حيين
رشا : تصدقين
غيدا فتحت عيونها : لا والله
نايف : يقطع أمكم يا خوافين والله فله مغامره
عبد الله : ايه والله أنك صادق
رشا : خلاص انتهى الموضوع
وراحوا لعالم الثلج



( في الأستراحه )




مرت أربع ساعات كنها أربع دقائق من الوناسه
عبد الرحمن يغمز لفيصل
فيصل فهم قصد عبد الرحمن وراح وسوى اللي اتفقو عليه
ورجع وقام عبد الرحمن وودى السياره بمكان مستحيل أحد يفكر أنها تكون موجوده فيه
ورجع وجلس جنب عبد العزيز
عبد الرحمن : يله عزيز أطلع على بالك وقل أن جنوط سلطان مسروقه
عبد العزيز : شباب عن أذنكم عندي مشوار ضروري وراجع
الشباب : خذ راحتك
فيصل ابتسم إبتسامة خبث لعبد الرحمن
ومرت عشر دقائق ودخل عبد العزيز
عبد العزيز : السلام
الشباب : وعليك السلام
عبد الرحمن : أقول عبد العزيز شفت جنوط سلطان والله أنه كذا خطير والله مره حلوا معطي السياره شكل
سلطان : شويه صايره السياره خطيره
عبد العزيز : أنا تو أكلم برى ولا شفت جنوط
سلطان : اتحداك واضح معطي السياره شكل ملفت
عبد العزيز : ما أدري يمكن ما انتبهت
سلطان : تعال أوريك
خالد : أنا جاي معكم
ياسر : وأنا
فيصل في نفسه ههههه الله يعينك يا سلطان على الصدمه
وطلعوا برى
عبد العزيز : وين سيارتك
عبد الرحمن : مو أهي هاذي
سلطان بأستغراب : إلا بس وين الجنوط
عبد الرحمن ببراءه شديده : أقول بلا إستهبال
سلطان وهو يتأكد إذا كانت سيارته أولا : والله ما أستهبل ياناس الجنوط مفكوك
ومأخوذ
عبد العزيز : صادق
سلطان بخوف : والله
عبد الرحمن : أقول بس وين سيارتي ويتلفت
ياسر : والله أنك صادق بس وين سيارتي أنا
عبد الرحمن : هاذي أهي الحمد لله
ياسر بصوت عالي : ألحقوا يا شباب وين سيارتي
سلطان : أكيد اللي ماخذ جنوطي ما خذ سيارتك بس أه لو أدري منهو والله ما أخليه
ياسر : يعني أقعد من دون سياره لازم أكلم الشرطه
عبد الرحمن : لو أنا منك أدق وين بتروح سيارتي
سلطان : أنا أقول خل نتأكد يمكن أحد من الشباب يستخف دمه
عبد العزيز : من اللي يستخف دمه فاضي
خالد : أنا من رايي لك والراي يرجعلك نتأكد
ياسر : وش لون نتأكد
عبد الرحمن : نقول لشباب
ياسر : أمشوا
سلطان : أنا هانت علي مصيبتي يوم شفت مصيبتك
عبد العزيز : قلتاها أنت بس الجنوط وهو السياره بكبرها
سلطان : ايه والله
ياسر : يا شباب ماحد شاف سيارتي
فيصل : ايه شفتها تلعب مع سيارة الجيران
ياسر : تستهبل
فيصل : مادري عنك عليك سؤال
زياد : طيب ليش وش فيها سيارتك
ياسر : انسرقت
فيصل يسوي نفسه يكح : احلف
ياسر : والله أجل ليش أسئل عن السياره
فيصل : وأنا أحسبك تستهبل
وليد : من اللي يبي يسرقها والإستراحه مليانه
ياسر : ما أدري ومو بس سيارتي وجنوط سلطان
عبد الرحمن : أنا أقول دقو على الشرطه
فيصل : صادق دق على الشرطه
عبد العزيز : وش رايكم ندور كل واحد مننا في كل جهه وأن ما لقينا ندق على الشرطه
سلطان : حلوا يله نبدا
وتفرقوا وبدو يدورون وفيصل وعبد الرحمن وزياد ووليد مع بعض
فيصل : ههههههههههههههههه
عبد الرحمن : هههههههههههههههههههه
عبد العزيز : ههههههههه والله أنهم يرحمون صدقوا
فيصل : شويه
عبد الرحمن : ههههههههههـ والله ـهههههههههههـ إني ما أقدر أتكلم ـــهههههههههه
أشكالهم ضحك هههههههه
عبد العزيز : الحين وش لون نقولهم الحقيقه
فيصل : أنا من رايي ما نقوله
عبد الرحمن : نخليهم كذا
زياد : أنت وياه أنا مثل الأطرش في الزفه فهموني وش السالفه
وليد : وأنا
فيصل : قالهم السافه
زياد : ههههههههه
وليد : ههههههههه
فيصل : أنا أقول نحط السياره والجنوط ببيتهم
عبد الرحمن : حلوا بس من يوديها
فيصل : أنا بأودي الجنوط
زياد : وأنا السياره
عبد العزيز : اتفقنا
وراح زياد لمكان السياره ومعاه فيصل
زياد : الحين وش نسوي
فيصل : بأودي الجنوط وأنت السياره
زياد : طيب إذا وديت السياره شلون أرجع
فيصل : دق علي وأنا بأمرك
زياد : خلاص أوكيه
( وتفرقوا )




( في عالم الثلج )


مرت أربع ساعات وناسه وضحك
غيدا : هههههههههههههههههه
عبد الله : هههههههههههههههه
رشا : آى آى
نايف مد يده لرشا : قومي بسم الله عليك
عبد الله : وش تحسبه
رشا وهي تمد يدها لنايف وتقوم : وش عليك
غيدا : هههههههـ والله من جد شكلك مضحك وأنتي طايحه ههههه
رشا : ما يضحك ياعفن بدال ما تقولين بسم الله عليك
نايف : ما يحسون
غيدا : لا والله
نايف : والله
إلا ويرن جوال غيدا
غيدا : أشوف من اللي دق أحسن منك يا حساس
عبد الرحمن : هلا وغلا بروحي
غيدا : بس روحك
عبد الرحمن : وقلبي
غيدا : هلا فيك وش أخبارك
عبد الرحمن : تمام وأنتي
غيدا : تمام
رشا وهي تسحب الجوال : مين عبد الرحمن
غيدا : يس
رشا : دحوم طحت
عبد الرحمن : اسم الله عليك وين طحتي
رشا : في عالم الثلج
عبد الرحمن : أها طيب وش أخبارك والله من زمان عنك يا رشا
( عبد العزيز لف على عبد الرحمن يوم سمع أسم رشا )
رشا : والله تمام
عبد الرحمن : هذا أهم شي
غيدا سحبت الجوال من رشا
غيدا : دحوم والله شكلها مضحك يوم طاحت
عبد الرحمن : بسم الله كل شوي ناطه وحده منكم
غيدا : وش أسوي رشا التبن سحبت الجوال مني
عبد الرحمن : أها طيب أنا بأكلمك إذا رجعتوا أوكيه
غيدا : أوكيه سي يو
رشا : أف مليت أنا جوعانه
نايف : حتى أنا
غيدا : يله أمشوا ندور مطعم عشان ناكل
عبد الله : يله
وراحو يتعشون




( في بيت سلطان )




كان زياد توه واصل ونزل من السياره وحط الجنوط في حديقة البيت وطلع ويوم جى يبي يدق على فيصل
لقى ليان طالعه من بيت سلطان
زياد وهو يلغي الإتصال : نو نو نو ما أصدق معقوله
ليان بأستغراب : زياد
زياد بنفسه عيونه : هلا
ليان : وش عندك هنا
زياد : لا بس هذا بيت واحد من أخوياي
ليان :أها طيب حلوا أنا عازمتك في البيت
زياد : لا معليش
ليان : نو مستحيل تمر من عند بيتنا ولا تدخل
زياد : مصره
ليان : أفكورس
زياد : أوكيه يله
ليان : يله
وراحو للبيت
زياد : وين الشله
ليان : ببيت ميمي
زياد : أها أخت سلطان
ليان : يس
زياد : أمـــــــــم
ليان : وهي تدخل : فيه شي تبي تقوله
زياد : ها لا
ليان : طيب أدخل
زياد : أوكيه ( ودخل )
ليان : وش تحب تشرب
زياد : اي شي من يدك
ليان : أوكيه اجلس وأنا بأجيب اللي تبي تشرب
زياد : أوكيه



( في بيت ياسر )


فيصل لقى البوابه مفتوحه واستغرب وقال هاذي فرصتي أدخل السياره
ودخل الياره ونزل إلا يسمع صوت صراخ بنتين
جود ومى : يــــاسر
فيصل في نفسه شكلي أبنحاش ولا أمداه إلا البنات صارو وراه مباشره
جود : ياسر يا عفن وين بتروح مني
مى : بعد أنت ووجهك تبي تنحاش
فيصل وهو يلتفت : أنا مو يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر ( فيصل مصدوم مو قادر يستوعب اللي يشوفه )


( التكمله )




مى بأنصدام : أنت
فيصل : أنتي
جود : أنتم
مى : جود بلا إستهبال
فيصل : مى أنتي أخت ياسر
مى : نو جود هاذي أخته وأنا رفيأتها
فيصل بأبتسامه : لا يا شيخه
مى : والله
جود : ماشاء الله اللي يسمعكم يقول تعرفون بعض وأنتو ما شفتوا بعض إلا مره وحده
مى : عاد حبيبتي فيه صدقات تجي من أول مره مو ( وتناظر فيصل )
فيصل : إلا
جود : أها طيب وين ياسر
فيصل : ياسر يدور سيارته
مى : بس هاذي سيارته ولا أنا غلطانه
فيصل : إلا بس أنا سارقها
جود : سارقها ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا لا لايروح فكرك بعيد بس مسوي فيه مقلب وجبتها هنا
عشان إذا جاء يستغرب
جود ومى : هههههههههه
مى : واي وناسه
فيصل : شويه وناسه اللي يشوف شكله وهو يدور سيارته يموت من الضحك
جود : أجل ما أقوله أنك أنت اللي جايب السياره
فيصل : لا لا تقولينله
جود : أوكيك
فيصل : أوكيه يله أنا طالع
مى : وين أجلس والله أنا وياها من الملل جلسنا بالحديقه
جود : والله أنها صادقه
فيصل : معليش خلوها مره ثانيه عشان نتعرف على بعض
مى : أوكيه براحتك
جود : وعد
فيصل : وعد بس شلون راح أقولكم
مى : خذ رقمي
فيصل بفرحه : كم
مى : ..................055
فيصل : أوكيه يله باي
مى وجود : بايات

( مى بنوته جميله جدا عيونها عسليه فاتح وشعرها تحت كتوفها وحرير وبياض وصفاء البشره
وغمزات مع إبتسامتها واضحه جدا وملامح وجهها طفله وعمرها 18 وناعمه جدا ودلوعه ومغامره
بس بحدود تحب الوناسه وتكوين صداقات مع كل الناس )


( في الإستراحه )



الكل جالس من تعب تدويرهم لسياره والجنوط
ياسر : أف وين راحت
سلطان : شكل مالنا إلا الشرطه
عبد الرحمن : صادق مالك إلا الشرطه
سلطان : طيب أمشوا خل نروح



( في سيارة رشا )



غيدا : خلاص يا رشا حطيني في بيتنا
رشا : طيب وسيارتك
غيدا : أووووه وشلون راحت عن بالي
رشا : غباء
نايف : شويه بحقها
عبد الله : حدكم تراها أختي ماي سستر
غيدا : لا لا معقول أنت عبود تقول هالكلام
عبد الله : ليش أنا قايل شي غلط قلت أنك أختي بس
غيدا : ودافعت عني
عبد الله : والله توني أدري أني قوي
نايف : لا يكثر أنت وياها يا الأخوه
رشا وهي تلف لنايف : وش رايك يا أبو نواف نكون أخوان
نايف مو مصدق : والله
رشا بأبتسامه ولفت : والله
نايف وهو يمد يده : سلام أخوه
رشا وهي تمد يدها : أخوه
نايف بفرحه : واي ما أصدق أن عندي أخت أنا ما عندي إلا أخوا
رشا : أنا لا أخت ولا أخو
نايف : والله شلون عايشه
رشا بضيق : تعودت
نايف : سوري
غيدا تبي تلطف الجو : ياعيني أنا على جو الأخوه
عبد الله : كشخه والله منك المال ومنها العيال
رشا : خبري هاذي تقال للمتزوجين
غيدا : ههههه يا لغه عربيه
عبد الله : سوري منك الحنان ومنه التسلط
نايف : كلن يرى الناس بعين طبعه أنا مو متسلط
رشا : أشوى
غيدا : لا يكثر أنتوا وياها ترنا وصلنا
رشا : أوكيه أنزلو
ونزلو وراحوا لبيتهم
رشا دخلت ودقت على عبد العزيز
رشا : غريبه ليش مقفل جواله يارب ما يكون فيه شي



( في بيت بنات أبو متعب )



ليان وهي تدخل : سويتلك عصير يحبه قلبك
زياد في نفسه أكيد دامه من يدك : نذوق ونحكم
ليان وهي تمد العصير : تفضل
زياد وهو ياخذ العصير : تسلمين
ليان وهي تجلس : ايوه
زياد : ايوه
ليان : ايوه ما عندك شي
زياد : لا وأنتي
ليان : نو
زياد أقولها ولا لا : أمممممممم
ليان : أمممم فيه شي تبي تقوله
زياد بتردد : أنا أبي أقول شي بس متردد
ليان : عادي خذ راحتك
زياد : أنــــأ أأأأأأأأ
إلا ويدخلون باقي الصبايا
بيان : هاي زياد
زياد وش جابكم : هلا والله
رنيم وأريم : هاااااااااااااي زيود
زياد : هااااااااااااياااااات
ليان : ايوه وش كنت تبي تقول
إلا ويرن جوال زياد
فيصل : زيود ياعفن ورى ما جيت
زياد : أولا وعليكم السلام ثانيا مو أنت تقول أنا بأمر عليك
فيصل : لا مشاء الله عليك ذكي وشلون أمر عليك وأنا مامعي سياره
زياد : أوووه راحت عن بالي
فيصل : يله أحتريك يا بيضة النعام
زياد : احترم نفسك
فيصل : يله احتريك باي
زياد : بايات
بيان : وين
زياد : والله معليش أعذروني فيصل حطيته بمكان ورحت وخليته
ولازم أجيبه
بيان : اها لا خلاص
زياد وهو يقوم : باي ( وطلع )
ليان طلعت معاه : زياد
زياد : هلا
ليان : وش كنت تبي مني
زياد : بعدين
ليان : لا الحين مو بعدين والله فيني فضول
زياد : معليش قللي فضولك
ليان : أفف
زياد : يله ياسكر فمان الله
ليان : مع السلامه




[blink]نتاااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة