عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2012, 04:38 AM   رقم المشاركة : 40
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس شفيك شصار
دانة تبكي فااااارس رنا كانت عاديه من يوم قال عبد الإله انه أنت وهشام بتخطبوا رنا انقلب حالها وشرقت بالعصير
فارس طيب ويعني عشان أخوها صح بنات مدلعات هذا أنتي عرفتي إني بخطب ولا قلتي شي
دانة فاااارس أعرفك ذكي اشصار لك كملت بهمس قاتل رنا تحبك
فارس سكت ثواني يستوعب اش قالت
دانة بهدوء فارس وين رحت
فارس وصوته الهادي قال لها دانة ما أحب أتكلم في هالمواضيع ولا تقولي شي مانتي متأكدة منه
دانة وهي تحاول تخليه يستوعب لأنها متأكدة ما تدري كيف كانت غافلة عن هالشي فارس افهمني والله ما أفتري عليها أنا
فارس ببرود أنا ما أؤمن بهالسخافات
دانة انقهرت فارس اش هي السخافات البنت قللت حيا سوت شي بحالها والله ما حد درى عنها بعدين يعني اش فيها ليه كذا تفكر يعني تحب صارت سخيفة والله حرام عليك
فارس هدا طيب ممكن تفهميني كيف
دانة هههههه أفهمك ايش؟؟ تحبك ايش تفهم منها
فارس بجدية دانة بلا بياخة كيف عرفتي انها تحبني مستحيل
دانة ايش اللي مستحيل اول شي من يوم نجيب طاريك تسرح وشفت لما أقولك يوم فرح هالة هي اللي ودتنا عند الشباك نسمع صوتك أقولك أنا استغربت رنا عاقلة ما تسوي هالحركات وبعدين مواقف كثير يا حياتي يا رنا
عرفت انك بتخطب وطاحت تصدق انها كانت تهذي بأسماء وهي طايحه ومن ضمنها فارس وانتبهت ع هشام معقد حواجبه شكله مستغرب اسمك على لسانها
فارس بهدوء كويس انك قلتي لي هذا خويي مهما يكون بيقول اشدخلني بأخته بس أنا مستغرب
دانة ليه
فارس لأنه عيال عمها كثير وخفت يكون واحد منهم يبغاها
دانة لا أصلا عرفت انه صلاح بيخطب ولا جابت طاريه كلهم تعتبرهم أخوانها وبعدين لو واحد منهم يبغاها كان خطبها من اول
فارس اوكيه لا تقولي لها إني عرفت
دانة طيب باي
فارس اصبري اتصلي على زوجة سامي شفتها خارجه معاهم هي وسامي وطمنيني عليها
دانة ابتسمت اول مره تشوف أخوها يهتم لبنت إنشاء الله دام هالشي لأغلى اثنين عندي فيهون
فارس هههه الله لا يحرمني من الغالية عليك
دانة جنت فاااارس أنت متأكد انك فارس والا واحد ثاني
فارس هههههههه لا فارس فارس أخوك ما غيره بس هاذي خويتك من اول ما شفتها وأنا تفكيري مقلوب
دانة شهقت وين شفتها
فارس تورط ههههههههه كم مره كذا من الأغلاط يعني
دانة وكيف هالاغلاط إنشاء الله
فارس هههههههههههه تخيلي اليوم شفتها نازلة من الدرج وطلعت براا الفلة وأنا جالس وبعفويه قال يا حياتي شكلها ما تدري إني موجود
دانة لا يا شيخ يا حياتي قال ترى ما هي لك إلى الآن
فارس ههههههه اعرف بس إنشاء الله تكون لي بالقريب العاجل
دانة يللا شد حيلك واخطبها
فارس إنشاء الله بس خلي نشوف ايش يصير أنا خايف عليها من دلالوه
دانة ايش يعني ترى رنا قويه ما ينخاف عليها بهالامور
فارس هههههههه أحلى قويه
دانة ههههههههه اجل هاذي رنا مو حيا الله يللا باي
فارس مع السلامة بس لا تنسي استناك تطمنيني
دانة ابتسمت إنشاء الله دقايق يجيك اتصالي
فارس مع السلامة سكر وقعد يفكر معقولة رنا تحبني يمكن دانة يتهيأ لها بس لا هي لما كم مره شفتها كانت تنصدم توقف بمكانها وترتبك والشي اللي بيدها يطيح على طول ههههههههههه لما شفتها بالمطبخ كسرت الكاسه وبعدها ههههههه جوال هشام هاذي لما ترتبك المفروض ما تمسك إلا نفسها يمكن هي تطيح
لما شفتها اليوم نازله شكلها متعذبة والسبب مين أنا!!!!! أنا يا دانة ايواا بدون ما ادري
حرام إنشاء الله لو خطبتها أعوضها بس هاذي دلالوه .. اشعلي منها والله في ستين داهية بس اللي بيروح فيها رنا
قطع تفكيره الجوال دانة متصلة
رد مشاء الله ما سرع كلمتيهم
دانة هههه أي ما سرع صار لي ربع ساعة مقفلة منك شكلك كنت تفكر
فارس انحرج هههههههه يمكن المهم اش قالت لك
دانة بحيرة ما ادري ايش حالتها بالضبط بس اللي قالته عايشه أنهم حاطين لها مغذي منومينها وبتطلع بكره إنشاء الله
فارس باهتمام طيب يعني ما في خطر عليها
دانة لا أقول لك بس عطوها خافض حرارة وحطوا لها مغذي لأنها ما تتغذى كويس صار لها فترة
فارس يا الله كل هاذ فيها مو معقولة لهالدرجة معذبها يعني
دانة ضحكت وبنبرة حزن اللي يحب يتعذب
فارس إنشاء الله ما تذوقي هالعذاب
دانة ما تدري ايش ترد ذاقته من زمااان وتعذبت والى الآن تتعذب بصمت اميييييين
فارس سمع صوت الأذان يللا دندووون أذن بروح أصلي واصحي الشباب
دانه إنشاء الله شايف كيف لما تكون رنا موجودة الجناح يكون كله قايم الحين البنات هجدوا شكلهم ناموا
فارس لهالدرجة محبوبة بين الناس
دانة وأكثر بعدين أكمل السيرة الذاتية ههههههه يللا باي وسكرت
هي سكرت ويطلع هذاك الصوت في جناحهم خلى إذنها تنفقع والبنات كلهم فزوا مفجوعين وهم أصلا ناموا خايفين وصحيوا على هالصوت
طلع المنبه حق الجناح
نورة مين المقرود اللي حاط هالمنبه
دانة هي الوحيدة اللي كانت عالاقل صاحية مو نايمة ههههههههههه
لنى اخخخخخخ إذني أحسها انفقعت
سمر وهي تتثاوب اشصار على رنا
دانة وهي مبسوطة انها اكتشفت ايش اللي مغير رنا واكتشفت الحل بعد
كلمت عايشه قالت لي حطوا لها مغذي وبكره إنشاء الله بيخرجوها


صلاح فز معاهم
فارس جا وش هالصوت
صالح وربي لاوريه مين هالمعتوه اللي حاط هالمنبه "كان صوت عالي رنه وحده بس تستمر دقيقتين في جناح الأولاد والبنات بس لأنه هم اللي ما يصحوا على طول "
صلاح يمدد جسمه انااااااا
صالح وهو قايم وبكل ثقة ما عرفت تحط شي أحسن من هالبلى وقفت لي قلبي
صلاح ههههههههه أحسن شوف كلهم قاموا
فارس ههههههههه الحمد لله إني ما نمت
عبد الإله يتثاوب وين سعود وهشام
فارس وهو يطلع ثوبه من الدولاب راحوا المستشفى أختهم تعبت
خالد فز مين رنا
فارس حس بالغيرة إيه ما في غيرها هنا
عبد الإله باهتمام مجرد انها بنت عم اشصار لها
فارس وهو يقوم وكان ما يبغا يكثر كلام عنها قدامهم حرارتها ارتفعت
فهد متى ودوها
فارس يخفي عصبيته من اهتمامهم الزايد وهو خارج قبل ساعة


هشام جالس عالكرسي جنبها والإرهاق واضح على وجهه مواصل أربع وعشرين ساعة من الفجر إلى الفجر ما لحق يغفو نص ساعة طلع عشان رنا تبغاه وصار اللي صار
وسعود راح يتوضى عشان يصلي وسامي رجع مع زوجته عشان يكلم أبوه ويخبره بطريقه ما تفجعه لأنه كله ولا رنا عنده
رنا كانت نايمه وما هي حاسة
هشام يطالع فيها ايش اللي زعلها وخلاها بهالحال ليه يا رنا تسوي كذا بنفسك الدنيا ما تسوى
مسك يدينها كانت صفرة ومركب فيها المغذي ابتسم لما تذكر شكلها وهم يحطوا لها الإبرة كانت نايمة بأمان لو كانت صاحية كان فضحت الدنيا ولا خلتهم يحطوه لها
فتح الباب سعود ودخل ها كيف ما قامت
هشام هز راسه بلا
سعود روح أنت توضى أنا بجلس معاها
قام هشام وراح الحمام وجلس سعود يستناه جنبها حتى يصلوا مع بعض الفجر
شاف رنا نايمة وفجأة فتحت عيونها وتمتمت بكلمات ورجعت غطت بالنوم مره ثانيه حاول سعود يسمع شقالت بس ما قدر رجع هشام وصلوا مع بعض
وبعدها كل واحد جلس على كنبة بصمت يستنوا حركه منها اللين ما نام سعود وبعده لحقه هشام








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة