عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2009, 11:59 PM   رقم المشاركة : 49
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



قعدت الصبح على صوت طلال ....
طلال:لولوه.. قلبي..... روحي ....وباس خده يالله قوووووووومي طلبت فطور يرضيتس افطر لحالي ؟؟؟
لولوه: لا بس شوي ابنام ....
طلال: مافيه قومي حتى صلاة الفجر ماصليتي... وقامت وهي نعساااااااانه بس حكم القوي على الضعيف
تسبحت وصلت ولبست تنوره قصيره فيها كسرات لونها اوف وايت مع بلوزه حمراء وحطت غلوس خفيف ومسكره وكحل على السريع ورشت عطره وطلعت لطلال يوووووه الشبشب<<<ماقلت لكم تنساه وخاصه نجول محذرته ههههه
رجعت لبست شبشبه وطلعت لطلال
لولوه: صباح الخير .....
طلال: صباح النور والورد والجوري والفل .....شلونتس اليوم؟؟؟*_~
لولوه:الحمدالله بخير .....
كانت مستحيه حيييل منه ياربي هو بس انا والا كل الحريم لارجعن لازواجهن بعد مده يستحن لا شكله بس انا....
طلال: افطري وبعده نروح لاهلي دق علي ابوي يقول وينكم....
لولوه: انشالله ...
خلصوا فطور وغيرت لبسه ااوامر من البيك طلال لازم شيء طويل لان اخواني بالبيت
لولوه: طلال
طلال: هلا((كان واقف عند المرآه يكشخ ويعدل الشماغ ...)))
لولوه: وش اللبس التنوره الزيتي والا الا السماويه...كانت واقفه جنب السرير وفارشتهن عليه توريهن طلال....
طلال طالع للبس شوي وطالع لها شوي : كل شيء عليتس حلو ...
انحرجت لولوه: لاطلال اي وحده ؟؟؟
طلال: دامتس قلت لي انا صراحه ودي تلبسين امممممم مادري والله كل شيء عليتس حلوووو...
لولوه : زين طلال خلصت وتكشخت ..... اطلع شوي ابي ابدل....
طلال:ماني طالع تبين تلبسين اللبسي قدامي ....
لولوه: طلال تكفى راح الوقت اللحين ينتظرونا ......
طلال: انا قلت لتس وانتي كيفتس ........
شالت اغراضه وراحت للحمام وسمعت صوت ضحكته
طلال: للحين مانسيتي الحياااااء انا زوجتس هههههههههههه هههههههههه
خلصت لبس ومكياج وربطت شعره بفيونكه زيتي حلوه نعومه ...ولبست عباتها وطلعت مع طلال ...
وصلو بيت اهله وهي مرتبكه ..ومستحيه...
طلال: وشبتس قلبي يالله انزلي .....
لولوه: طلال لاتخليني ترى استحي ...
طلال:هههههههههه هههههه هههه زين زين بس انزلي
دخلو ولقت خالتها هي الوحيده المستانسه والبنات كانهن مغصوبات على استقباله .....
سلمت عليهم وقعدت
وجا ابو طلال
ابو طلال: السلام عليكم ياهلا ياحي الله بنتي ...
لولوه: وعليكم السلام الله يحييك عمي ..وحبت راسه وشافت طلال وراه يقول : وانا مالي بوسه زي ابوي ههههههه
انحرجت لولوه منه ومن حركاته وقعدت قريب من عمه ...
ابو طلال: اسمعي بابنيتي عزمنا باتسر بالمزرعه لرتدتس لطلال وان زعلتس مره ثانيه بس علميني وانا عمتس ......
طلال: يبه تحرشه علي مايصير انا ولدك هههههه
ابو طلال: الا يصير ومره ثانيه انا اتفاهم معك ....
ضحكو على ابو طلال الا البنات .......
تغدو كلهم وبعدها جا طلال انسدح وحط راسه على فخذها قدامهم.....انحرجت لولوه من الحركه هاذي حركه يسويه قدام ابوه ياربي شسوي.......؟؟؟
كل شوي تكلم معهم وترد على اسئلتهم وهي بعالم ثاني ......
ام طلال:طلال يامي خذ مرتك واصعدو ريحوا.. والتفت للولوه....يامي ترى رتبنا الشقه ونظفناه بس روحي وارتاحي
باست راس خالته وصعدت وصعد طلال وراه .....كانو بنص الدرج ومسك خصره ......
لولوه: طلال تكفى خلن مايكفي من شوي احرجتن
طلال: كيفي حلالي وضحك على شكله ووجه الاحمر من العصبيه ههههههههههههههه
سمعو صوت وراهم:الله الله يالولوه توي شفت اخوي يضحك اااااااااااه ياقلبي طلال لاتسوي هالحركات وانا اشوفكم بعدين احس اني عانس .....ههههههه هاذي منال اخت طلال الصغيره عمرها 23 متخرجه قسم دين وقاعده بالبيت وتنطر فتى احلامها على قولها هاذي الوحيده اللي ماتحب المشاكل وتموت على سعادة اخوانها مع انها الصغيره لكنها اكبرهن عقل .......
طلال: انتي فاصخه الحياء وش عانسه بعدين احسن كل ماتحسين انتس عانس يتجدد الامل داخلتس ههههههههههههههة
صعدت لولوه وخلتهم قبل لايسوي شيء ثاني تعرفه اللحين مروق يبي يتفنن باحراجي .....
اول ماوصلت عند باب الشقه حست انه بالهواء
منال: عااااااااااش اخوي عااااااااشت الرومااانسيه عااااااااااش الحب لا للعنوووووووووسه لاااااااا ههههههههه
طلال: هههههههههههه روحي خليني اخذ راحتي مع حبيبتي اذلفي من حاطتس مراقب ابفهم ....؟
لولوه: طلال نزلن طلاااااااال نزلن
منال : لاتنزله ترى ماهي حاسه بقيمه الزواج لاتنزله .......
ضحك طلال ودخلو شقتهم ......نزلها بهدوء وباس خده ...توه نور البيت بوجودتس ياروح طلال
لولوه: كانت حيل منحرجه من حركاته :طلال الله يخليك لاتسوي كذا قدام احد والله استحي ....
طلال: حلالي وبكيفي متى ماطرى ببالي شيء بسويه ......
بدلت لبسه كانت تبي تلبس جنز وتذكرت نجلاء يوم تقوله: قسم ان لبستي جنز اني انا اكفختس ماهو رجلتس ..
لولوه: اجل وش اللبس استحي يطلعن سيقاني .....
نجلاء:وش تستحين منه رجلتس وحلالتس هذا بلانا نستحي لين يذلفون لبرى ويتركونا اللبسي من التنانيرالقصار ماختارهن الا يبيتس تلبسين .......
لبست تنوره سلفرفيها نقش بنفسجي خفيف حلو موديله ضيقه من فوق وبعدين كسرات خفيفه تاصل تحت الركبه شوي وبلوزه بنفسجي وكملت لبسه ومكياجه وطلعت لطلال بالصاله يطالع للتلفزيون ....
لولوه: السلام عليكم والرحمة ...
لف طلال:وعليتس احلى سلام .......كانت نظراته بس تعبر عن اعجابه ...تعالي اقعدي جمبي لاتبعدين مايكفي خمس شهور....
قعدت بعيد عنه شوي بس على نفس الكنبه قرب هو لها: يعني لازم انا اقرب هاه .....اقول لولوه ماودتس نروح الغرفه يمدحون النوم يقولون يريح الأعصاب ,,,,,
لولوه: لا شبعانه نوم ابروح المطبخ ابجيب لي ماء تبي ؟؟؟
طلال: مابي ماء ابيتس ....
قامت لولوه بسرعه للمطبخ تشرب ماء ....
طلال: امري لله جيبيلي عصير معتس ...
حطت العصير بقلاص (كوب)وحطت مكعبات ثلج داخله جابت العصير له وعطته اياه وقعدت ....
طلال: تدرين لولوه احس نكهة العصير غير مو مجامله بس ماحسيت بقيمتس الا يوم ابعدتي عني عرفت اني غلطت وتمنيت من كل قلبي انتس تسامحيني ادري اني كنت كثير اغلط عليتس بس والله ماكنت ادري اني احبتس الا يوم رجعت ولقيت الغرفه فاضيه مابه حياة ومابه صوت تذكرت اول على الاقل ارجع اللقى لبس نظيف واكل والغرفه نظيفه ومرتبه وريحته حلوه والمده اللي فاتت امي ومنال هن الوحيدات اللي حاولن يحسسني اني مافقدتس منال هي الوحيده اللي تجي وتقعد معي وتقول انا مادري شبينكم بس متاكده لولوه راح ترجع لاني ادري انه تحبك اصلن هي تموت بك وقته بس حسيت اني ظلمتس كثيرررر واللحين احمد ربي مليون مره انتس رجعتيلي
بعد هالكلام كان الصمت هوسيد الموقف .....
جت لولوه ووقفت قدامه وحبت راسه :الله لايفرقنا طلال ولايحرمن منك...
حظنها حيل وباس خده ...وقام بعدها : ابريح شوي قعديني على الصلاة
لولوه الحمدالله اللي هداه ربي اول حتى الصلاة نص ونص مايصلي : ابشر من عيوني ..
طلال: انا وش ذابحن غير عيونتس الا كلتس لابقيتي الصحيح انتي دمار شامل ......ههههههههه
لولوه:ههههههه رح نام طلال ريح اعصابك ...
قعدت تشوف الشقه وتمشى به وتشوف وش ناقص تكمله بعدين لافضت جا وقت الصلاة وراحت تقعد طلال...
لولوه: طلال قوووووووم الصلاة طلال طلال الصلاة ..
طلال:اممممم ايه ايه .....
لولوه: طلاااال قوووووووم اللحين يقوم الخطيب بسرعه .
طلال: بوسيني واقوم
لولوه: طلال يالله عاد قووووم ....
طلال: قلت لتس بوسيني والا ماقوم ....
باست خده :يالله قوم طلال لاتاخر على الصلاة وتفوت عليك ....
طلال:وهاذي قومه علشان خاطرتس ... قام طلال بعدها بسرعه وتوضى وطلع يصلي ......
ونزلت بعدها تحت وخذت جلالها معها لقتهم كلهم بالصاله حتى حميانها فهد وعلي ابراهيم .......
سلمت عليهم وردو السلام
فهد: الحمدالله على رجعتس يأم فهد.....
لولوه: الله يسلمك...
طلال: من قالك ابسمي عليك من زين اسمك ابسمي على ابوي انشالله هههههه
فهد: هذا وانا اقول ابسمي ولدي طلال اشوى اني دريت قبل لاسمي ...ههههههه
طلال: انت اعرس اول وبعدين يصير خير هههههههههههه

ضحكو وقعدو كلهم مع بعض الابعض الناس بعد منهم دلال والعنود وووسميه مو عاجبهم الوضع...بس ماعطتهن وجهه وجا اخر الليل وصعدت لولوه .........تريح لغرفته......



[blink]نتااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة