عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2010, 01:05 PM   رقم المشاركة : 40
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف



الفصل السادس


عزيز في التاكسي يدور على مكان يروحله !!

عزيز ( أنا غبي كيف اطلع من البيت ؟؟؟ وين اروح الحين ؟ مالت علي يعني ماخذ موقف ؟ ) مافيه

الا صاحبي عادل اجلس عنده كم يوم اعدل اوضاعي فيها


...

الجوهره ونايمه في سرير امها : اقول يمه عزيز وين بيروح ماله مكان ؟

ساره : يا طيب قلبك يا اختي

الجوهره : ليه ؟

ساره بابتسامه : ولا شي صحيح يمه وينب يروح والله اني خايفه عليه

ام تركي وهي تخيط جلابيتها : الله اعلم ، ربي يحفظه ويستر عليه ويهديه ويرجع لعقله

الكل : آمين

........


/





بغرفته الواسعه واقف بثوب النوم ..

........... : ردي ردي

لا اله الا الله اعوذ بالله منك يا ابليس

ردي يا بنت ردي

بعد مده طويله

نوف برعب : لمووووو لمووو هذا ناصر ارد ؟

الماس : نعم ؟ اكيد ردي بياكلك ؟

نوف (قالت اكيد انه درى انها اقنعت سالم وجاي يهزئها على اللي عملته)

نوف وكأن براءه الكون فيها : هلا ناصر

ناصر وكأن احد يقوله روح اقتلها وفك نفسك : اموت على البرود والبراءه انا ،، وش اللي عملتيه ست نوف


نوف ( ياويلي يا ويلي ماقال نويف اكيد عرف) : ها وش عملت ؟

ناصر وهو يرجع شعره لورا بتجننه هالبنت : نوف انا فوقي جني يقول روح لبيت عمك وعلقها من رموشها

نوف وتحط يدها على قلبها : يمه ، ناصر وش هالكلام ، بسجن ابو غريب حنا ؟؟؟

ناصر : يعني تبغينها من الاخر ها

نوف بخوف : أ أكي أكيد

ناصر : سفره لتركيا مافيه وسالم معك

نوف وكأن كل شي انهدم : خير يا ناصر ؟ انا مسافره معه لحالنا ؟؟ اذا شاك فيني والا شاك بأخوك تعال معنا

ناصر : انا ماني فاضي اسافر والا كان سافرت لما طلبتني بتول ، انا لت لك سفره مع سالم مافيه فهمتي ؟

نوف بزعل: ناصر لا تصير كذا عاد ، والله انقهر اموت لو البنات يروحو من دوني (شوي وتبكي)

ناصر : عليك حركات يا نويف ماهي طبيعيه ترفع الضغط انا بنفجر شوي واكلمك

نوف بدلع : طيب لا تزعل

ناصر : قلت لك شوي اكلمك خليني اهدى

نوف : طااااااااايب


/







نوف وتناظر بألماس اللي ناقده عليها

نوف توقف وتجلس توقف وتجلس :الماس ولا كلمه عارفه وش بتقولين

الماس : انتي مجنونه ؟؟؟ خليك انتي عارفين من اول انك خبله ، ، بسألك ناصر مهبول ؟ صار فعقله شي ؟؟

نوف : ليه ، ايش فيه : (

الماس : روحاتك وطلعاتك للمولات وللعزايم والاعراس يتدخل فيها تقولين زوجك او ابوك مشيناها له
يجي هالحين يتدخل بسفرتك ؟؟؟؟ ليه عسى ما شر

نوف : انزين اسكتي انا طالعه احاكي ماما خلي جوالي معك واذا اتصل ناصر ردي عليه وناديني

الماس : فكيني فكيني اخذيه معك

نوف: لا فشله عند امي ، واخاف الاقي خويلد عندها وهو ماشاءالله ما يصدق يمسك علي شي

الماس : بس خالد يدري ان ناصرعنده رقمك ورقمي وش فيها

نوف : بس ناصر بالذات لا ،، ما يطيقه خير شر




/

:

الساعه 11 صبآحآ

البنات في السوق مافيه وقت ،‘ يا دوب يشترو اللي ناقصهم او اللي يعتقدون انه ناقصهم ما تركو شي في السوق ..


نوف نزلت معاهم المول مع انا ناصر لا دق عليها ولا شي .. بس هي في بالها رايحه رايحه تقنعه غصب


الساعه 2 على الغدا

دانه : مممممم والله ماهي شينه تصدقي ؟

نجود بألم : آه يا رجولي توجعني حسبي الله على ابليسك يا بتول مابقى مكان ماراحت له

اللي يسمعها يقول رايحه تقابل مهند ! آآآه


دانه : ها نجيد اقنعيني اروح بالله

نجود : والله انا وش دخلني تبغي تروحي كلمي جدي ، المغرب ماشين وماضنتي بيرضى حجز وانتهى الامر

دانه : هههههههه انا لو قررت اسافر يطلعولي تذكره من تحت الارض خليتيها مشكله الله يهداك ههههه

نجود : بطلع انام كم ساعه ورانا جهاد

دانه : انتي من جدك كل هالاكياس ليومين ؟؟

نجود وكنها تقول صادقه : هاه مدري ؟ يمكن ماخذها كلها جاو

..

الهنوف والعنود في الغرفه مقفلين شنطتهم من زماااااااااان وكل دقيقه يفتحونها ويدخلو شي


الريم وكن شخصيتها الحقيقيه ظهرت : ابغى اسافر


الهنوف : السفره بس للبنات

العنود : ههههههههههههه ممنوع اصطحاب الرجال اقصد المبزره


الريم : وجعه يا سخيفات يا طايشات يا تافهات

الهنوف : ياحرام قالت كل شي حافظته في المدرسه

العنود : تصدقي فوفه مادري ليه يسمو ابوي ابو البنات وهو عنده (وتضرب على ظهر الريم) هالسبع؟؟؟


الهنوف : ههههههههههههههههههه

الريم تبعد يد العنود : بنات قليلات ادب انا الغلطانه اللي افكر اسافر مع بنات معقدات

الهنوف والعنود : ههههههههههههههه


.


.

الاضاءه معدومه والتكيف بااااارد

يدور جواله اللي يرن بصوت عالي


..... بصوت نعسان : الووو

نوف : ناصر

يفتح عيونه ومن دون ما يناظر بالشاشه ولا يعرف مين المتصل : أهلين نويف

نوف : نويف تقولك تبغى تسافر مع سالم لانه زي اخوها و هي لا يمكن تخون الامانه مهما كانت

ناصر ويحكي بصعوبه : مو مسألة خيانه بس

نوف : الا مسأله خيانه دامك شككت فيني ،‘ والا انا وين وسالم وين

سالم يفتح الغرفه والليت كله فوجه ناصر : صباح الخيـــر نويصر / تحاكي صاحبك علي ؟؟؟

ناصر بصوت خشن : يوووه يا هالعلي هذا انت من وين طالع لي فيه ؟؟؟ اكلم مرسي وش تبغى بعدين سكر الباب ،، عيوني يابن الحلال

سالم بابتسامه خبيثه : طيب سلملي عليه

ناصر كمل حكيه : خلاص يا مرسي اللي تبيه يصير بس انتبه لحالك ترا
البنايه يقولو خرابه مره واحتمال تنهار بأي لحظه


سالم : وش بنايته ؟

نوف : ههههههههههه يعني وشو ناصر ؟؟ ترا ما افهم بسوالف المافيا انا ؟

ناصر وبابتسامه وكأنها خاصه بنوف لما تحاكيه : هههههههه عارف عارف اقصد سو اللي تبغى انا معطيك الضوء الاخضر الحين ارسلك مسج بالطلبات


نوف ولا فاهمه شي : ابشر يا استاز ناصر باااااااي

ناصر :باي



(سالم ومايدري وش الطبخه دام فيها مرسي انا وش دخلني ؟؟؟ )


(حسبي الله على عدوك يا ناصر عجزت ارقد)


اسمعيني سالم مالك دعوه فيه هو بجهه وانتي بجهه وان سمعتك محاكيته ياويلك مني

وانتبهي لحالك وانتبهي لتبوله تراها امانه عندك وطبعا باقي البنات وتركيا ماهيب سهله تخوف ، والله لو اقدر

اسافر معكم سافرت بس المشكله مضغوط مره ،،

انبسطي هناك عشان اذا جيتي تحكيلي ..

محبك الشاب الوسيم
ناصر : )



نوف : هههههههههههههههههههههههههههه ناصر يعرف اني اضحك لما يكتب محبك الشاب الوسيم يذكرني

بافلام ابيض واسود وليلحين وهو يكتبها

الماس وهي تعمل تسريحتها : والله محد ابيض واسود الا انتي وياه الناس تطورت صارت ملون وانتو مغبرين ،، مدري ليه ما تتزوجو وتفكو نفسكم ؟

نوف : الله يسمع منك ، بس تونا صغار

الماس تلف وجهها لنوف : بالله نوف لو تزوجين واحد غير ناصر وش بيصير ؟


نوف وكأنه حقيقه مو ضحك : اسمالله علي فال الله ولا فالك ، انا آخذ غير ناصر ؟ والله اموت قبلها ازين لي من

جدك انتي ؟ انا انام واصحى على اسمه ؟ وش ذنب الرجال اللي بآخذه ؟؟ هاه


الماس : بسم الله بسم الله قلنا مثلاااا يمه خوفتيني حسستيني انه جد الرجال واقف عند بابك

نوف : وهذا اللي صار قبل كم يوم تخيلي النذل خالد كان بيزوجني هذا صالح ولد الملياردير يمه منه قهرني !! وابوي فكني منه ما تشوفي ابوي بآخر الايام مهموم ؟؟ من كثر ما يحن فوق راسه خالد

الماس بصدمه : احلفي وليه ما دريت انا

نوف : بشاره هي ؟؟؟ تذكري اليوم اللي صحيتي فيه على صوتنا ؟ كان على هالموضوع !! والمشكله امي

معه ما تقدر ترفض له طلب قهروني يا لمو بس اشوه الموضوع ما طول الله يخليلي بابا


الماس تناظر فوق وكنها تحاول تتذكر : بسم الله ما اذكر

نوف : شفيك لمووو باليوم اللي صورناك فيه انا ونجود

الماس : صورتو ايش ؟

نوف : ههههههههههههههههه ما علمناك ؟؟؟؟؟


الماس :؟؟؟؟

نوف : هههههههههه نمتي على السلم وكنك من اللي في المجاعات يا حرام وصورناك انا ونجيد

نوف تكمل بخوف : وارسلنا الصوره لتبوله

الماس : كيف كيف كيف ؟؟؟ احلفي انه جد ؟

نوف ماسكه ضحكتها لان شكل الحرب قامت : وقفت وقامت من مكانها بهدوء واول ما وصلت الباب احلفت لألماس وهربت

الماس وراها بشعرها الطاير : انا اوريك والله لاصورك وارسلك لناصر يا نذله

نوف : ماتت ضحك وهي مختبيه ورا الطاوله اللي فوقها الابجوره في الصاله : خههههههههههههههههههههههههه والله تعبت وانا اجري ورانا طياره يا هبله

الماس : بخليك هالمره يا نوفه طيبببببب بس والله شغلك عندي