عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2009, 11:27 PM   رقم المشاركة : 46
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

::":: الجزء الثــآمن ::"::

حلا : وشوووووووو ؟؟
نواف : وش فيك اقولك فيصل معي بوصله البيت ..؟
حلا دقات قلبها اتعدت الألف في الثانيه قالت بارتباك: يعني هو الحين معك بالسياره ؟
نواف استغرب : حلا وش فيك صايره تحنين كثير يلا اطلعي انتظرك برى واتنقبي زين اوكي ..
حلا بهمس : تيب ........ قفلت منه وراحت تدور جود ..
حلا تسحبها من الكوشه : تعااااااااااااااااااالي
جود : اااااااي وش فيك ؟
حلا تناهج : فييييصل ياجوود فيصل ..
جود : ايه فيصل وش فيه ؟
حلا حاطه يدها على قلبها : فيصل برى مع نواف ..
جود عقدت حواجبها : بتروحين معاه يعني ؟
حلا هزت راسها بارتباك ..
جود ضمتها بقووه : مبرووووووك هههههههه
حلا بتعجب : جود احيانا احس اني ودي اوديك لمصحه عقليه ..
جود : هههههههه ياخبله خليك عادي فرصه تقزين فيه اليوم خخخخخ
حلا فتحت عيونها على اخر حد : مجنونه انتي تبين نواف يذبحني ؟؟
جود : ههه وانتي كل شي نواف ونواف مسويلي فيها فاندام خليه يولي ..
حلا : ياربييييييييييه ماني عارفه وش اسوي ؟
جود : اسمعي ياهبله اركبي ورى نواف ياويلك ان تركبين ورى فصوول ولا تبيني انك مرتبكه اذا سألك أو نواف كلمك تكلمي عادي ..
حلا بلعت ريقها وهزت راسها : اوكي باي ..
نوف جات من بعيد : تحشوون هااا ؟؟
حلا : ههههههه يلا نوفه اشوفك على خير ؟
نوف : بدريييييييييييييييييي
حلا : من عمرك اخوي برى يلا مع السلامه ..
نوف + جود : الله معاك ..
بعد ماراحت حلا .....
نوف باستغراب : وش فيها مرتبشه كذا ؟؟
جود تتنهد : الحب وبلاويه ..
نوف عقدت حواجبها : أي حب ..
جود : يووه انتي ماتدرين تعالي بس خليني احكيك ..

أمـــآإ حــلا ..
طلعت من القاعه بعد ماتنقبت وبينت عيونها الحاده والواسعه .. وهيا ترتجف تحس رجولها ماتشيلها ..
شافت سيارة اخوها واقفه قدام الباب واول ماجات عينها >> على فيصل الي ساند ظهره ومرجع راسه لورى بتعب ..
حست برجفه في قلبها قعدت دقيقتين تطالع فيه وتتأمله وهوا مو داري عنها ..
ونبهها صوت البوري ..
حلا : طيب جااايه ..
ركبت بهدووء وصمت على غير العاده .. قالت بارتباك : السلام عليـ..ـكم ..
فيصل + نواف : وعليكم السلام ..
نواف باستغراب : حلا يلا سكري الباب خلينا نمشي ..
حلا دوبها تنتبه انحرجت وقفلت الباب بهدووء ..
فيصل بملل : الاسبوع الجي طالعين للمزرعه ..
نواف : جد ؟؟
فيصل : ايه ابوي جمع عماتي وعماني كلهم وقالهم مادري ابوك عنده خبر ولا لاء ..
نواف باستغراب : والله مادري محد قالي ..
فيصل : خلاص هذا انا قلتلك رتب امورك ..
نواف : لا يابن الحلال وراي دراسه واختبارات مقدر ..
فيصل : وش الي ماتقدر كلنا متجمعين وورانا اشغال يعني محد درس طب غيرك ..
نواف :ههههههه لاء ماني اول واحد بس ياخي الطب يبيله مخ وروقااان ..
فيصل بملل : طيب يارايق ..
وشويه (( عن قمرهم كلهم ياضياء نور لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) ..
حلا ارتبكت وطلعت جوالها من الشنطه بسرعه وردت : هلا جوجو
جوود : خخخخ وينك ؟؟
حلا بصوت واطي بس طبعا مسموع : توني طالعه من عندك وين بكون ؟
جود : خخخخخخ كيف الابضااي ..
حلا : هههههههه
فيصل لف وجهه عليها ...................
حلا اتصنمت ولسانها اتجمد .. اتعلقت عيونهم ببعض لمده ماهي قصيره .. حست كل خليه في جسمها تنتفض..
فيصل استغرب هو وش قاعد يسوي رجع لف بسرعه وحمد ربه انه نواف مو داري ولا هوا شايفه اصلا ..
جود تصرخ : ووووووووووووووين رحتي ..
حلا انفجعت : شوي شوي اذني ابيها ..
جود : هههههههههه تصدقين دقيت بس كذا ابيك تتكلمين عشان يسمعك حبيب القلب ..
حلا انقهرت منها : وربي انك فاضيه يلا باي ..
جود : لا وصلتي البيت كلميني ..
حلا : اوكي باي ..
قفلت منها واعصابها مشدوده ماهي قادره تتنفس وهوا معاها بنفس المكان تحس برجفه وبخوف مو طبيعي ..

..................

الجوال حالف انه مايوقف رن الين احد يرد عليه .. والناس نايمه وغارقه في بحور أحلامها ..
فتحت عيونها بكسل وطالعت في الساعه بإنزعاج .. الساعه 3 مين الفاضي الي بيدق في ذا الوقت ..
ردت بكسل وبحة نوم في صوتها : الووو ..
...............: ياهلا بلي لها الخاطر يهلي ..
فرح عقدت حواجبها : نعم مين ؟
...............: وه ياهوو ماعرفتيني ياحلووه ..
فرح افتكرتو على طول صلحت جلستها عالسرير وقالت بتهديد : اقسسسسسسم بربي المصحف لو ماتبطل تدق عليا لا تشوف شي في حياتك محاتنساه ..
رامي : ههههههه اعصابك ياعمري ..امم انا بس حبيت اتطمن على قلبي كيفها شخبارها ؟
فرح مقهوره وساكته مالها خلقه .................
رامي ابتسم بخبث : فرووحه ياقلبي طلي من شباك غرفتك ؟
فرح بصدمه : غرفتي ؟؟
رامي طلع من السياره الكشف واتسند عليها وولع سيجارته : ايوا بس طلي ..
فرح راحت تجري لشباك غرفتها الزجاجي الكبير وفتحت الستاره شويه مرره على قد عيونها .. وانصدمت لمن شافته يطالعلها ويبتسم بخبث : هههههههههه اشبك خايفه وريني وجه القمر مشتاااقلك ياحياتي ههههه
فرح : انتا ايش تبغه ممكن تقلي ؟؟
رامي ابتسم بخبث ونفخ دخان السيجاره : ابغاكي انتي ياروحي ..
فرح بعصبيه : راحت روحك ان شاء الله لعد تدق عليا ولا تحاول مره تانيه توقف قدام بيتي مجنون انتا تبغه تفضحني ..
رامي :ههههههه افاا انا اخاف عليكي اكتر من نفسي ..
فرح تأففت : المهم لا اشوف رقمك المعفن على جوالي مره تانيه باي ..
سكرت في وجهه وراحت نامت ..
وهوا ركب سيارته وهوا مبسوط ومبتسم خططه وتصوراته ماشيه في الطريق الصحيح والي يبغاه قريب بيحصل عليه ...... والله يستـــر ..

_-_-_ بعد مرور اسبوع على آخر الأحدآث _-_-_

فرح تضم اخوها بقووه : لا توحشناااااااااا ..
فهد : افا وانا اقدر على فرقاكم كل اسبوعين وانا طاب عليكم ..
فجر : يرييييييييت والله ..
فهد : هههههه تعالي فدوووشه ياكتكووته ولا ماتبغي تسلمي على اخوكي ..
فدوه ضمته بقوه : فهددد والله حتوحشنااااااا مووت بليز حاول تخلص بسرررعه وترجع .€
فهد : هههههههه ايش هوا حلاوه اخلصها بسرعه وارجع اممم ان شاء الله اذا ربي اراد 6 سنين وانتي ترفعي راسك وتقولي احــم انا اخت المهندس فهد الفارس ههه ..
فدوه : ههههههه امين يارب بس طمنا عليك ..
فاتنه : ههههههه يلا فهوود أمنتك الله ياقلبي انتبه على نفسك ..
فرح : ايييييوا الله يحفظك من عيال الحرام ..
فراس : يلا ياجماعه اخرتونا ترى ..
فجر تبوسه على راسه : وبلاشي تطويل العيون وخلي بالك ..
فهد : ههههههههه افااا وانا اخوكي ... يلا اودعتكم الله ..
فجر ابتسمت بحزن : الله معاك ويحفظك ويحميك ..
ويسمعــو صوت من وراهم مألوف عليهم كثير بس تقريبا بدأو ينســوه لأنه ماعاد له حس بالبيت : فهــــــــــــــــــــــــــــــد ..
فهد لف مصدوم وشاف امه واقفه عند الدرج فاتحه يدينها وتبكي ... راح يركض لعندها وسلم على راسها ويدينها بشوق ولهفه ..
ام فايز تبكي : حرام عليك ياأمي تبغه تسافر بدون ماتودعني اهون عليك ياماما ..
فهد باس راسها بقوه وضمه لصدره : لا ياأمي لا تقولي كدا انا كل دقيقه احس بسكين تطعن قلبي لانك مو راضيه تشوفيني ولا تسلمي عليا انا مابغه غير رضاكي ياامي رضاكي وبس ..
ام فهد بحزن : لازم تسافر ياابني ..
فهد تنهد : امي هادا مستقبلي ومابينفعني غيره ..
ام فهد حطت يدها النحيله على كتفه : الله يوفقك ويحميك ويجعلك في كل خطوه سلامه .. روح ياولدي وانا راضيه عنك لو ايش ماتسوي ..
فهد باس يدها : دعواتك ياامي .. مع السلامه ..
ام فهد : امنتك الله ياحبيبي ..
طلع فهد مع فراس للمطار .. وهوا كله امل وحياه بيبدأ حياه جديده بيبدأ يكون مستقبله الي ياما حلم فيه .. يبغه يحقق حلمه وحلم ابوه انه يصير مهندس .. خلاص حان الوقت وجات الساعه الي لازم يغير فيها كل حياته ..

فجر راحت لأمها وباست راسها بحنان : كيفك ياماما ؟
ام فهد ابتسمت بحزن وجلست عالكنبه : الحمد الله ..
فدوه بغت تطير من الفرحه اخيرا امها تكلمت وقالت شي .. راحت ضمتها بقووه : وحشتييييييييييييييييني ياماما ..
ام فهد ابتسمت وحضنت فدوه : حتى انتو ياقلبي كلكم وحشتووني ..

....................

جود : ايه امس حاكتني مادري وش تبي خخخخخ بس قعدنا نسولف ..
حلا : هههههه طيب ماقلتيلي هي حلووه ؟؟ ماني مصدقه انه نواف خق عليها كذا ..
جود : هههه ابصراحه تجنن والشهاده لله ..
حلا : هههه حمستيني اشوفها ..
جود : هههه بس وربي انها خبله يوم تهاوشنا ذاك اليوم بالمستشفى حسيتها مجنونه جد ..
حلا : ههههههه طيب وامس وش تقول ؟
جود : خخخخ اول مادقت قالت انتي جود السيف قلتلها ايه مين ؟؟ قالت هههه سوري غلطانه بالرقم خخخ
حلا : ههههه مو صاحيه ..
جود : عطتني ايميلها وقالت نتواصل بالماسن قلتلها اوكي ..
حلا : واضفتيها ولا باقي ..؟
جود : ايه امس بالليل دخلت الماسن وضفتها ..
حلا الحزن تغلل لنفسها : جود
جود : وش فيك ؟
حلا : الصيف مابقاله كثير ..
جود : طيب ؟؟؟؟
حلا : وش الي طيب ياجود فيصل بيتزوج والله ماني عارفه كيف حبيته صرت مافكر بشي غيره ..
جود : امممم طيب وغرام الغبيه ذي تحبه ولا بس كذا ؟
حلا : ماادري لا تجيبين طاريها ..
جود : ههههه اسمعيني خليها علي انتي بس عطيني رقمها ..
حلا بخوف : ليه ؟؟
جود : عطيني رقمها ولا يكثر ..
حلا بتردد : جود وش بتسوين فيه ؟
جود : يعني لسه مو واثقه فيني عطيني اياه والله مابسوي فيه شي لا تخافين ..
حلا : اوكي .. 050*******
جود ابتسمت بخبث : خلااااااااااص نامي وانت مرتاااااحه ..
حلا استغربت كانت حتتكلم بس جود قاطعتها : يلا اكلمك بعدين باي ..
حلا : باي ..

وفي مكان ثــــآآآآآآآني ..
... آآه يازينها وربي تطرح الطير من السماء كل شي فيها جذاب .. يحقلها شايفه روحها ونافخه ريشها .. بس انا لك يــآ هههه يا جوود حياتك بتصير بإيدي بخليك تجيني على عماك وباخذ منك الي ابي كل شي عنك اعرفه وبكلمه مني تنهد حياتك هههههه اااه ياقلبي وش حلاتك ..


نواف في غرفته قاعد عالمكتب الي يدرس عليه والقلم بيده يتحرك من غير انضباط يكتب أي كلام واي شي المهم يبعد عن جو الدراسه الممل .. ابتسمت شفاته وابتسم معاها قلبه لمن شاف الاسم الي انحفر على طرف الورقه .......جود .........
حتى وهوا سرحان ايده تكتب اسمها وتفكره فيها كل شي فيه صار ينطق باسمها .. فتح اللاب توب بطفش .. وشغل اغنية .."بحبك وحشتيني " تبعت حسين الجسمي .. وابتسم ودخل الحمام ..

دخل محمد واستغرب لمن شاف اللاب توب مفتوح والاغنيه تشتغل ومحد فيه : نوااااف نوااف ..
هز كتوفه باستغراب وراح جلس عالسرير ينتظر نواف يطلع ..
طلع مبسوط ويدندن يحس بنشاط غريب : وبحبك وحشتيني همم بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووووت ..
محمد : الله ياعم ايش الروقان هذا ..
نواف : بسم الله من وين طلعت انت ؟
محمد : هههههه الي ماخذ بالك يتهنى به ..
نواف : ههههههههه غريبه وش الي طرى عليك جاي لغرفتي ؟؟
محمد : هههه بس كنت بقولك انه سفرك بعد شهرين ..
نواف بصدمه : ايييش ؟؟
محمد : ههه وش فيك مو قدمت اوراقك وقبلوك ولازم تروح بعد شهرين بالضبط عشان تضبط وضعك هناك قبل تبدأ الدراسه ..
نواف جلس عالسرير وفرك يدينه بارتباك : يعني اكيد قبلوني ؟
محمد : ايه وش فيك اليوم منت على بعضك ؟
نواف : لا مافيني شي طيب والسنتين الي درستها هنا بتطير صح ببدأ من جديد ؟
محمد : نواف انت عارف وش لك وش عليك ماله داعي تسأل سؤال زي كذا ؟؟
نواف تأفف : خلاص اوكي مشكوور ..
محمد وقف وابتسم لأخوه : الله يوفقك ..
نواف : وياك ..
محمد : يلا باي
نواف تنهد:بايات






التوقيع :