عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 02:23 AM   رقم المشاركة : 705
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

مساء اليوم التالي
جهزت نفسهآ وبنتهآ وكشخت على الأخير ..طلعت من الغرفه وشآفت البقيه جآهزين
سحر تشيل شنطتهآ: يالله تأخرنا قرب أذآن العشاء وإحنا ما تحركنا
سمر تلف طرحتهآ: خلآص جآهزين وجلالي ينتظرنآ تحت
هنآدي تتلفت تدور على شوق: وين راحت شوق ؟
مهآ: سبقونآ يالله نروح
فحر تدف أمهآ: يالله مآمآ
لبسوآ عباياتهم وطلعوآ بـ أتجآه الأستراحه
بعد ربع سآعه وقفوآ قبال الأستراحه المكونه من قسمين . قسم خآص للرجال ويحوي ملعب كورة قدم وتنس وخيمه شعبيه ومسبح جآنبي .. وقسم للنساء مكون من غرفتين وصآله كبيره حوش مزدوج مع حوش الرجال يطل على ألعاب للأطفال وملعب كرة القدم .. بالأضافه الى جلسآت بلآستيكيه موزعه بعشوآئيه
بقسم النسآء
مهآ: يسلم يوسف ع الجمعه الحلوه هذي
أم يوسف: أي والله يابنتي من زمآن مآ أجتمعنآ جمعآت حلوه كذآ
غدير توقف على جنب: اقول تراني جايبه لكم حتة أستريوآ كأنه ديجي نبي نرقص ونستانس
هنادي بحمآس: يختي انا مدري ليه احبك على جنآنك والا تفكيرك
هديل تقرب من هنآدي: انتي فله يا غدووش فللله كأنك حاسه اننا نبي نرقص وننبسط
غدير ترمش بعيونها بغرور: اصلا من يومي فله
خلود: بس بس لاتشوفين نفسك علينا
غدير بتهديد: الكل بيرقص نبي نسوي جو مو تسوون نفسكم ثقيلات الرجال ماهم دارين عنك
شهد بمؤآزه:ابشري بس خلينا نتقهوى ونشعلل الطاقه شوي وبتشوفين العجب
مهآ تميل فمهآ: بدأت حركات المراهقه
شوق :ههههههههه مهآوي قولي خيرا أو أصمتي
مها بحسره: شآيفين كرشتي قدآمي تحسرون فيني ليه ؟
مريم تضيفهآ: خليك منهم حنآ بس نبي نسولف ماحنآ من مشجعين الرقص
مها بتحطم: على قولك .. هنادي ارقصي عني وعنك
هنادي : حشى والله لو أني أخطبوط
سمر وقفت عند الشباك الزجاجي وبعدت الستاره تتفرج على الأطفال ... وشهقت لما شافت راكان يبوس فرح ويلعبهآ لحالها
سمر بنبره ضآحكه لفت على خلود وغمزت لها
خلود جات ركض: ويش فيه
سمر : فاااتك موقف أباحي على كيف كيفك
خلود فتحت عيونها: أمــآآ بالله قولي ويش صار ؟
سمر: تخيلي راكان يبوس فرح ..ياعيني بدأت قلة الأدب من الحين
خلود تدقها: يختي مشاعرهم شريفه وبرئيه مو زي بعض الناس اعوذ بالله من تفكيرهم

جآت هديل ونطت عليهم: ويش عندكم اكيد سالفه قولوهآ يالله قولوهآ
سمر : والله مافي شي نتريق بس
هديل تكش عليهم: كش عليكم والله اروح عند هنو ازين من هالوجيه "حركت شعرها بغرور حتى تقهرهم ورجعت لهنآدي اللي كانت تكلم روآن "
هنادي بهمس: والله عادي يالله تعالي بلا تناحه
روان : لا احراج بيقولوا ليش حاشره نفسها الأدميه
هنادي : بقول انا عازمتك يالله ياويلك ماتجين نبي ننبسط مع بعض
روان :امممم طيب امري لله بأجي
هديل ابتسمت: وناسه خويتك بتجي ؟
هنادي هزت راسهآ ووقفت: بروح اساعد شهد تجين معي ؟
هديل: لالا ابي اخزن طاقتي للرقص والهيصه
هنادي: بكيفك .. مشت لحد ماوصلت عند شهد ورغد وجلست بينهم: أي خدمه من هنا من هنآك
شهد: تسلمين ياقلبي " سكتت شوي بعدها قالت بصوت اقرب للهمس" تخيلي اليوم يوسف من شاف ؟
هنادي باهتمام: مييين ؟
شهد : بآسل
تجمد كل شي فيهآ طالعتها بعيون مرعوبه: أيــ....ـش؟
شهد : ويش فيك أقولك باسل .. وعزمه أتوقع يجي لهنآ
هنآدي بتهرب وتصطنع البرود: براحته
جآت غدير تصفق: يالله أستعدوآ بيبدأ الطرب
ارتفعت صوت الموسيقى وتشجعوآ الكل وبدوآ الأغلبيه بالرقص
رغد تصفق: عآشوآآآ الحلوييييين
هديل ترسل لهآ بوسآت: تقصدني يافديتك بس
شهد سحبت هنآدي وصآروآ يرقصون مع بعض
هنآدي: ههههههههههه شوي شوي لا تتحمسين
دخلت روآن بعبايتهآ سحبوهآ معهم بدون مقدمآت وأرتعبت من حركتهم وصارت ترقص بعبايتهآ
أم يوسف: اقول شوق هذي صديقة هنآدي ؟
شوق:أيوه وتصير قريبة وليد زوج رغد .. بس ليش تسألين
ام يوسف ابتسمت: تبين الحق البنت عآجبتني نآعمه وحلوه ابي اخطبهآ لولدي مآجد
شوق ابتسمت: الله يكتب اللي فيه الخير مآراح تلاقون له أحسن منهآ
ام يوسف تتنقل عيونهآ بين هديل وروآن وبدآخلهآ تقارن بينهم حتى ترسي لخطيبه لأبنهآ
غدير تنكس: هنو تعالي معي
شآركتهآ هنادي الرقص .. وأنتشر جو الفرح بين الكل






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس