عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2014, 03:07 AM   رقم المشاركة : 303
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اسماء كانت متمدده على سريرها الف فكره وفكره في بالها، كانت الدموع تنزل من عيونها كل ما تذكرت نواف وهو يرقص مع لارا وكيف كانت لارا سعيده: سنين وانتي شايله الرجال من بالك ولما فكرتي بواحد ما اخترتي الا هذااااااااا
سوما تحركت لصوره كانت تخفيها في محفظتها لهم في بدايه عملهم مع بعض لارا و معها مبارك وباقي العضوات
سوما: مبارك مات,,, وراني و خسرناها.. و الله يستر من اللي جاي... لارا ارجوك لا تطيحين في فخه لا تكونين انت التاليه..
موبايله سوما رن الشيء اللي اجبرها تنهض من السرير و تركض له.. ظنتها لارا بس انفجرت غضب لما عرفت انه الرقم المزعج.. لعبدالعزيز رمت الموبايل جانبا و نفسها على السرير لكن عبدالعزيز استمر يتصل فيها مره بعد مره.. الشيء اللي اثاره واجبرها انها تغلقه في وجهه و كل ما اتصل كانت تضغط رفض رفض رفض
بعد اكثر من محاوله فرحت انه وقف واتصل لكن هذا الشيء ما طال لانه ارسل لها رساله:
(( واضح انك مانتي نايمه... بلييييييييز ردي علي...))
اسماء عطت الموضوع طاف و حاولت تنام لكن المسج تلاه مسج الشيء اللي زاد غضبها
(( حرام عليك... لا تتركيني افكر ... اكثر .. ردي علي ارجوك))
اسماء تجاهلته و حاولت تغط في النوم مره ثانيه لكن الاتصالات عاده اكثر من قبل وبشكل اسرع لدرجه انه من ينقطع يرجع يتصل مره ثانيه.. الشيء طفر و ثور اسماء لدرجه الجنون..سحبت الفون وعلى طول ردت: نعم..
عبدالعزيز وهو يمثل الصوت اللي اخيرا ردت فيه الروح: واخيرا قررتي تريحني وتردين..
اسماء : انت ايش تبي.. يا اخي انت ما تستحي.. تتصل في وحده بالليل و ياليتها تحبك الا ما تطيقك..
عبدالعزيزببرود كانها قالب ثلج: حرام عليك يا اسماء اللي تسوينه فيني هذا جزاي لاني ابي اتطمن عليك؟
اسماء كانت في قمه عصبيتها : وتتطمن علي بصفتك ايش بالضبط..؟؟
عبدالعزيز وكان غضبها ما كان شيء بالنسبه له: حرام عليك..لهذي الدرجه حبي ما يعني لك شيء..
اسماء: حب؟؟ اي حب هذا اللي تتكلم عنه...؟ الحب هو شعور متبادل بين شخصين.. وانا ما اطيقك حتى احبك..
عبدالعزيز وهو يمثل التاثر بالالم: حرام عليك يا اسماء.. وانا اللي مت من الخوف لما عرفت انك ماخذه اجازه طبيه اسبوع و لما سمعت صوتك الحزين اليوم؟
اسماء: صوت حزين لاني سمعت صوت انسان ما اطيقه...
عبدالعزيز وهو يتظاهر بالغباء: ومن هذا الانسان حتى امحيه عن وجه الارض...
اسماء رعصت على اسنانها من العصبيه اللي كانت فيها: انت طبعا !!!
عبدالعزيز: حرام عليك يا اسماء...
اسماء: لا تقول حرام.. لو تعرف الحرام كان ما اتصلت فيني بوسط الليل..
عبدالعزيز: ما قدرت امنع نفسي اسف... مجرد التفكير فيك يجبرني اني اتصل... حتى بنت عمي صارحتها اني ما ابيها لاني ما ابي غيرك..
اسماء: وانا ايش علاقتي فيك وفي بنت عمك.. اتركني في حالي يا اخي اوووووف
اسماء اللي ما عاد فيها تتحمله اكثر قفلت الخط و وقفلت الفون بكبره و وضعت راسها تحت المخده حتى تحاول تنام بس طبعا هذا الشيء .. وفجأه وبين ماهي تحاول تنام خطر في بالها شغله..
اسماء : عبدالعزيز كيف عرف اني ماخذه اجازه طبيه مدتها اسبوع؟؟؟الوحيدتين اللي يعرفون بهذا الشيء عايشه و هديل؟ معقوله يكون سال سؤون الطلبه... بس حتى لو سال شؤون الطلبه مستحيل انهم يقولون له...ايش اللي تخطط له يا عبدالعزيز بالضبط.......... معقوله يكون لك علاقه بكشف حقيقه راني؟ يظهر يا عبدالعزيز اني لازم اتصرف معك و بسرعه..........
-
-
من جهه ثانيه عبدالعزيز كان في مقهى ليلي في لندن رغم ان الوقت كان متاخر كثير.. ابتسم بعد الاتصال الاخير و هو ينزل موبايله، كان واحد من اصدقاءه جالس قدامه و ضحك: ههههههههههه فشلت؟
عبدالعزيز بثقه: انا ما افشل يا انور وانت تعرف هذا الشيء..هي التقطت اول طعم و التالي قريب..
انور اللي كان يطلب له كاس مشروب ضحك : هههههه نشوف الطعم يااا صياد..
عبدالعزيز رغم كل اللي كان فيه ما كان يشرب مثل باقي الطلبه المترفين عندهم: اشوفك زايد في اسرافك.. سعاده الوزير محول كميه؟ كبيره؟
انور اللي هو ولد واحد من الوزراء المليونير بو انور في الخارج ضحك بغرور: اكيد.. كان لازم يرضيني بعد زواجه الاخير..
عبدالعزيز: وكيف هي اخر زوجه حلوه؟
انور بغرور: اكيد حلوه انت تعرف ابوي كثير.. زوجاته لازم جمال وشاقه و ادب و اخلاق.. شهر يسافر فيها و يريح من هموم الشغل وبعدها على طول لبيت اهلها خصوصا انه ما يقدر على زعلي ..
عبدالعزيز ضحك: هه طلقها ..
انور: اي و يبحث عن الزوجه التاليه... بس للاسف شكلها بيغير الجنسيه ما اعتقد في سعوديه بترضى فيه بعد ما انتشر الكلام عنه .. شكلي بقترح مغربيه ايش رايك
عبدالعزيز بسخريه: صرت خطابه؟
انور: ايش اسوي لما يتزوج احصل على هدايا كثره و رضوه فمافي مانع اصير خطابه.. ها ايش رايك اختار له مغربيه؟
عبدالعزيز ابتسم بخبث لما خطرت في باله فكره: ليش المغربيه و هو في الاصل و الجمال اللي ترضى فيه ؟
انور باستغراب: ومن تكون هذي؟
عبدالعزيز بضحك: ههههه كل شيء بوقته حلو ...
انور: لا ابي اعرف؟
عبدالعزيز: لا تستعجل على رزقك.....كل ما انتظرت كل ما حلو الشيء.....
-
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس