عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2010, 02:39 PM   رقم المشاركة : 18
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفصل الثالث


خالد : وينك يالغلا


نوره ومعاها الصينيه : جايه

خالد وهو مبسوط بحياته مع نوره : ياترا يانوره لو كنت ماخذ وحده غيرك كان صرت مبسوط كذا؟؟؟

نوره بنت حبوبه وتحملت كثير لعيون خالد ولعيون عيالها ،، يكفي كلام الجد سامي ،، يقطها فالوجه
ولا يفكر بمشاعر احد

نوره بثقه : أكيد لا يا قلبي ،، اصلا مكتوبه السعاده لي ولك وحنا مع بعض

خالد : الله لا يخليني منك يا ام فيصل والله انك غاليه تحملتي كثير

نوره : خلاص خالد لا تعيد القديم ،، الحين جدي سامي يعدني وحده من بناته

خالد فقلبه (ماتدرين انه للحين يحكي بزواجي منك والله انك على نياتك) : الله يصفي القلوب اكثر من ماهي صافيه

نوره بحرقه : آمين







//


في جناح البنات

صوت المسجل عااااااالي وصوت راشد الماجد مالي المكان

الماس ترقص ونوف قاعده على سريرها تلعب بشعرها

نوف : الماس تهقين ناصر في البيت الحين ؟؟

الماس : وانا شدراني امه والا مربيته

نوف : وجعه تكلمي زين // اقصد ان صديقات بتول جايات العشا عندها يمكن كان في البيت طيب يمكن شافهم وشافوه طيب تتوقعي

كان قاعد ؟؟ انا اتوقع نايم لانه مفروض يكون نايم

الماس تلمس جبهة اختها : نوفه حياتي عليك صخونه ؟؟؟؟

نوف توخر يد اختها : لمووووووو انا اكلمك جد ،، تعرفي وين المشكله !! اتصل على تبوله وما ترد علي ودي اخنقها اذا احتجت لها ما القاها وانا اذا طاحت بمشكله ركضت لها

الماس : لا تمني عليها ،، مو لانها تحبك وتغليك ما تروح الا الك انتي

نوف : عارفه بس ليه ماترد

الماس : متى اتصلتي على جوالها ؟

نوف : من 10 دقايق

الماس بصدمه : من جدك انتي والا تتريقي ؟؟؟ اتصلت واتصلت واتصلت آخرتك من 10 دقايق ؟؟ الساعه قربت

على الاربع البنت نايمه صارلها 4 ساعات امحق بس احيان احس مخك مركب بالمقلوب

نوف : والله لما اكلمك احس اني هبله ،، وراك كل كلمه والثانيه تنقديني على نفسي ياليت نجود فيه كان سايرتني


الماس راحت تكمل رقصها ولعبها

نوف حاطه يدها على خدها مو جايها نوم : انا الغلطانه اللي عازمتك بغرفتي يلا اطلعي برا

الماس : من حلاتك والا من حلات غرفتك الحين اطلع وتجلسي لوحدك

نوف : ها ؟ لا خليك خليك وامري لله ،، اجلسي استهبلي برقصك وضحكيني هههههههه

الماس : نعم ؟ وش قلتي ما سمعت ؟؟ وش قالولك ارقوز جايبني ابوك ؟؟

نوف : وجعه ابوي ابوك يا هبله

الماس : طيب اسكتي اسكتي وشوفي هالرقصه وش تذكرك فيه ؟؟

نوف ماتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه مو كنها رقصة عمت ابوي المره الكبيره الخبله ؟؟ هههههههههههههههههههههه


الماس : ههههههههههههههههه تذكري بآخر عرس يوم هبلنا فيها ؟؟؟؟ انا وبتول خليناها تشرب 7 بيبسي
مره وحده ههههههههههههههههه

بغت تموت عليهم بالسياره

كل ماشربت كاس قلنا لها شاي يا عمه شاي ههههههههه

نوف : شكله عاجبها والا ما شربت 7 العن يومكم مو بنات

الماس : ههههههههههههه


نايف توه راجع وسمع صوت البنات مر غرفة محمد اخوه الصغير (11 سنه) لقاه راقد وبجنبه البلي ستيشن

شغاله دخل وطفاها وطلع لغرفته غير ملابسه وراح لخواته يمكن يوسعو صدره بخبالهم كالعاده

سمعو صوت الباب ركضت نوف تطفي المسجل تحسبه ابوها وركضت الماس لبست برمودتها فوق الشورت القصير مره

وبصوت واحد تفضل

الماس : يوووووه نايف حياك حياك تو مانورت غرفة نوف

نوف : وش له تكلمي بلساني ،، حياك نووووويف (تذكرت ناصر لانه محد يناديها نويف الا هو ) يا هلا

نايف : وش له كل هالترحيب اول مره تشوفوني ؟

نوف : من زمان عنك والله اشتقنا لك ،، اشتقنا لتكانتك وهدوءك وطيبتك و

نايف : لحظه لحظه انتو وش شاربين هههههههه تراي استحي

الماس : ترا نايف حتى لو انت انسان طبيعي حنا نشوفك مثالي لانا نقارنك بخالد

نوف : يمه لا تجيبي اسمه تكفين

نايف : ههههههههههههه والله مدري ليه يخوفكم خالد

نوف : حتى ناصر يقو ..

نايف : وش يقول ناصر ؟

نوف : ( انا وش لقفني ياربي ليتني ساكته) : اقصد ناصر يقول ليه تخافون من خالد انه حبيب وكذا يعني

نايف : اها وهو صادق والله مافيه اطيب من قلبه ،، اصلا ما احس انه يخوف الا لما تحكون عنه انتم يالبنات
احس تتكلمو عن شخص ثاني مو خالد

نوف : تكفى اسكت كل ما جبنا طاريه جا ،، انا طالعه اتوضآ اذن الفجر

نايف : انا طالع اصلي اكيد ابوي قام من النوم تامرون على شي

الماس ونوف : سلامتك