عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2012, 04:42 AM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هند بصدمة ما هي مستوعبة اللي سامعته
هند وهي تقوم بعدم تصديق أقول فطوووم لا تخففي دمك
فطوم مسدوحة عالسرير ههههههههههههههه والله ما اخفف دمي خطيبك هذا مهبول
هند احترمي نفسك
فطوم تصفق ايواا من الحين بدينا
هند بحيا ههههه فطوم مين قالك
فطوم ههههههههه ما احد قالي سمعت يوسف يقول لامي
هند ترمي المخدة يا فشيلتي قدام يوسف
فطوم عادي الحين أمي تناديك وتسألك قوليلها موافقة وانتهى الموضوع
هند تقوم أقول سكري فمك بس تخيلي أقولها أنا موافقة على طول من يوم تسألني بعدين لازم الاستخارة
دق باب الغرفة
عدلت هند جلستها وبهمس فطوووم لا يكون احد جاي يقول شي
فطوم تقلدها يقول شي خلي الموضوع علي
فطوم بصوت عالي تفضل
دخل أبو يوسف بابتسامة قاموا البنات باسوا راسه هلا والله
أبو يوسف وهو يجلس عالسرير هلا ببناتي هلا بالغلا كله كيفكم
هند بدت تتوتر وواضح في حركات يدها الحمد لله بخير ما نشكي باس على قولتهم
أبو يوسف هههههه وبعيونه كلام اهاا طيب أنا ودي أقول كلمه لهندوون
فطوم قامت جلست جنب أبوها وقالت له كلام بإذنه
أبو يوسف ههههههههههههه طيب مادام عارفه بقول
هند تطالعهم بنظرات حيرانه ودها يقول كل اللي يبغاه ويخرج لأنها منحرجه
هند تفضل أبوي أنا أسمعك
أبو يوسف يا بنتي أنتي بنتي الكبيرة وغالية علي وأنا مستحيل أسلمك لأي احد فهذا ولد أبو نواف عبد الإله خطبك وأنا جاي أقولك وهو والنعم فيه بس أنا اترك لك الاختيار وياليت الموقف اللي صار ما يأثر على قرارك اعتبريه زيه زي غيره
هند وجهها متلون باست راس أبوها إنشاء الله أبوي
أبو يوسف أنتظر ردك بعد يومين
فطوم كثير يا بوي هي موافقة
هند عطتها نظرة وهي طالعة
أبو يوسف ابتسم وهو يقرص إذنها بمزح أنتي لا تدخلي خليها تاخذ راحتها الولد مستعجل
ولف بس شاف هند خارجة
فطوم جريئة مع أبوها أكثر من هند وتاخذ راحتها بالكلام معاه
ابتسمت أبوي أنت تتمنى انه هند تتزوج عبد الإله
أبو يوسف ابتسم بس ما تقوليلها عشان ما يأثر على قرارها
فطوم ضربت على صدرها ابشر
أبو يوسف هههههه بصراحة عبد الإله ما ينعاب وهو شاريها طلبها قدام الكل وأنا ما اقدر أرده ولو علي أتمنى يتزوجها بس القرار الأول والأخير لها هي هذي حياتها وهي حره فيها
فطوم ابتسمت الله يوفقها
أبو يوسف وهو خارج معاه آمين وكلكم مو بس هي


دخلت رنا عالمزرعة وأول شي شافته الشباب اللي جالسين جات عينها على فارس قامت لفت وجهها ونزلت دموعها على طول
هشام رنوووو اسمعي اللي قاله الدكتور اوكيه
رنا وتحاول يكون صوتها طبيعي إنشاء الله
دخلت وأول ما شافوها البنات تجمعوا عليها يسلموا عليها
دانة وهي تحضنها فديت اللي المزرعة ما تسوى بدونها
رنا وهي تمسح دموعها بحجابها حتى ما ينتبهوا عليها هههههههه وحشتوني يا دببه
نورة لا يا شيخه حلو هذي
رنا وهي تسلم عيها وباقي البنات ههههههههههههههه فديتكم كلكم وحشتوني
دانة وهي تبتسم ثاني مره لا تدلعي علينا
رنا ابتسمت إنشاء الله بس أنتوا لا تزودوها
دانة فهمت نزودها بايش
رنا انتبهت علي قالته لا تزودوها بالكلام لأني مصدعه
عايشه سلامة راسك
رنا تسلم عليها هلا بالغالية
عايشه وهي تكلمها على طرف وهي تفصخ عباتها عشان تتروش
رنوو كيفك
رنا الحمد لله راح التعب
عايشه ايواا الحمد لله
رنا عايشه عندك كلام تبي تقوليه صح
عايشه ابتسمت رغم فرق السن إلا إننا نفهم بعض
رنا بادلتها الابتسامة تفضلي
عايشه بجدية رنا أنتي ليه تعبتي ايش اللي مزعلك
رنا طالعت فيها بعيون تايهه لهالدرجة واضح انه تعبي لأني زعلانة
عايشه رنوو أنا تقريبا ساكنه معكم وأفهمك
رنا جلست عالسرير والله مو عارفه ايش بقول لهشام هو بعد شاك
عايشه اوكيه قولي لي ايش السالفة
رنا بدون تردد حكت لها كل اللي صار من البداية اللين تعبها
عايشه وهي تضحك باستغراب والله انك خطيرة كنت أقول لسامي رنا هي الوحيدة من اهلك اللي مستحيل تحب
رنا ابتسمت بحزن شفتي كيف
عايشه بجديه اوكيه الحين إذا سالك هشام قول له انك تزاعلتي مع نورة بموضوع خاص كذا ما يقدر يقول لك ايش هو
رنا هههههههه وليه نورة بالذات هههه وربي لو تدري ايش قايله عنها بتذبحني
عايشه ههههههه المهم وفارس لا تفكري بالموضوع إلا لو خطب ذيك الساعة وادعي انه الله يكتب لك الخير
رنا ارتاحت الحمد لله ريحتيني
عايشه ضمتها أنتي اعتبرك أختي الصغيرة
.
.
من الممكن أن رنا حبت فهل من الممكن أن فارس يضعها في إحدى خلاياه العقلية؟؟
.
.
.
القيادة الصالحة توجد أتباعاً صالحين . ( مثل هولندي ) .
<<< نهاية الجزء السادس







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة